كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اهلين صدودي اخبارك يا قلبو ان شاء الله بخير
الباااااااااارت يهببببببل بس قصير حبتين !!!
وش ذا القفله يا صدود حراام عليك مع انها مو قويه زي اخواتها في البارتات السابقه بس تجيييييييييييب الجلطه
تدرين صدود كم مره وانا افكر أي رواية روايتك الاولى وطلع معي ملامح الحزن العتيق بس ارجع واقول لا مستحيل واجبتي على سؤالي ^_*
نجي للبارت
حبيبي ذيبو ايش فييه ان شاء الله ما فيه مرض قوي يمكن يكون ما يتكلم بس استبعد هذا الشيء لانه صغير واللي كبره ما يبان عليهم ومستحيل امها بتدري لان ما عندها خبره وبعد العسولات قالوا مستحيل لانه رد على ابوه وبكلام مخربط على فكره ترا الابكم ممكن يصير يتكلم مو يتكلم يتكلم بس يطلع اصوات زي الصغار واصلن هذا الاحتمال مستبعد نجي لثاني احتمال وقالته صبووحه وهو جائز ان امها تلاحظه لان بنت خالتي زي كذا ولاحظته جدتي وما اتوقع انه عنف اطفال او زي ماقالوا بعض العسولات لانه صغير توه يمكن سنتين مراح يحس على فقد ابوه او انشغال امه عنه يمكن لو كان 4 سنوات اقول ممكن ولا هو توحدي ولا منغولي لان لو كان منغولي يبان من الولاده ولا هو توحدي لانه يغار على امه ولا يحب هدوله الصغيره ويلعب مع عبود وخواله يمكن شيء في جسمه يعني اثار, بقع , فطريات اممممم شيء بيهبل فيها من الخوف امم والله مدري احترت
نزل من سيارته وجلس في حديقة البيت..
بيت اهلها ولا بيتهم ؟؟؟؟
علي بهدوء\زوجك في المجلس..
كلللل البنات قالوا بتدخل وتقول مشينا للبيتنا , اممممممم طيب لو رفضت تقابله من الاساس يمكن ترفض ولا تدخل وتمسح فيه البلاط بس لالالالالا ما اتوقع تسويها يمكن تنهار بعد كلمت علي من كلام صاحباتها وان غازي موجود وينقلونها للمستشفى , ما اتوقع تروح معه ما يندرى عن صدود
يعني أبوي وأخواني هذا اللي قاهرهم..
كلام الناس يطعني ويطعنهم..
صادين عني ورافضين عشان كذبة..
يعني هلي صدقوا هذا الكلام ونسوا ذنبهم..
هذا اللي مغيرك علي يا حسيــن..
مغيرك أنت وعيالك ومخليكم مفتشلين مني..
امممم اتوقع هذي بس احاسيس هي تحس فيها يعني مو هذا اللي صاير مو معقوله اهلها يتهربون منها عشان كلام الناس ابوها اكبر من كذا واخونها بعد كلام الناس لا يودي ولا يجيب يمكن عن رجعتها لغاازي او امممم صرااحه مدري احترت
ليه انا رجعت هنا..
ليه يجيبني لهم..انا ما اباهم..
أكرهم ما اباهم..
هي تقصد في هذي االحظه ولا تقصد ليييييه رجعت لهم من الاساس ؟
..........\ليتني ماجيت..لو يعرف أخوي إنها كانت موجودة وش بيسوي فيني..
.........\ليه وهي وش فيها عشان يمنعك..؟؟
.........\مدري بس بعد ما عرفنا انها حية وطلعت سالفة اخوها وزوجها..
ما احد صدق الخبر..يقولون ان اهلها يغطون عليها..
وان اخوها ما قتل اخو زوجها الا لانه كشف بينها وبينه علاقة..
قتله وزوجها لاخوهـ..
ودي اغولها وهذا هي صديقتها قالت كذا صدق ما يبين معدن الناس الا في المصايب , وبعدين وش ذا الرجعيه الله ياخذك قال ايش قال اخوي وش بيسوي فيني جايه تشوفين ادميه تراك مو طالعه مع واحد عمممممممى
ققفلت الجوال وهي مبسووووطة ..
&
صدت عنهم بخطوات مهزوزة..
نكدوا عليها بنات الذينا
اخذت العباية منها ودخلتها عند ياسمين..
اخيييييييييييرا حصل لقائهم بس ما حسيت انهم مرررره صديقات يعني لو كانوا مره صديقات كانت فضفضت لها شكت لها وكل شيء مدري صراحه
سارة\كيف سنين ماكشختي..؟؟
ما تكشختي لزوجك ولا لبستي فساتين ايطالية وحركات بايخة..؟؟
ضحكتيييييييييني وانا مالي خلق اضحك قال مالبستي لزوجك قال شوفي حبيبتي انا ارد على السؤال لا ما لبست اقول لك وش لبست لبست لبس عمال !!!!!
سارة بمرح\وتسان أبتسي وابتسي..
ههههههههههههههههههه رجلها سديراوي !!!
ناظرت في المرايه وشافت كتفها والآثر اللي عليه..
يعني لو لبست اللي جبتيه يا غادة كان بيبين لكم ظهري وكتفي..
حسبببببي الله ونعم الوكييل على من كان السبب الحقير الواطي المنحط !!!!! كرهته في ذا اللحظة
سارة\وتقولون عايشة في ايطاليا كم سنة وهذا لسانها يرمح..
هههههههههههههه ياختي ذا الساره تهبل , حبيبي ساره لييه هي عاشرت ناس ذوق وتتكلم كويس هه
غادة\هدووول ما اشتقتي لـ الثمامة..؟؟
هديل بونة\يالبى الطاري..متى بنروح لها..
سارة\والله ان تبشرين ..
الليلة بأقول لراكان يقنع الشيبان ونطلع قبل يرجع زوجي ..
ونااااااااسه لو راحوا اتخيل يروحون وتقابل غازي هنااااك يالبيييييييييييييه *__*
فرحتها ماتعطيها لاحد..قدرت تتغلب على النوم القهري وبدل ماكان يسيطر عليها 20 ساعة..
تقلص ل17 ساعة وبعدها 16 وبعد رجوع راجح من ايطاليا قدرت تسيطر عليه اكثر..
وبكذا صار 12 ساعة..وهي ناوية تتخلص منه نهائياً..
مبررررررررروك لك يا رشوي مع انك ما تستاهلين
هديل بخوف\يوومه قلبي صار يقسى على ولدي..
أحس إني بأصد عنه بسبت ابوهـ ..
بتكره ولدها والسبه هو يا قلبي قلباه على البنت ضاع شبابها
رباني على العناد والاخذ بالثار..
خليني أخذ بثاري منه مثل ما علمني..
ليييييته يا هديل تاخذين بثارك ليته وتريحين قلبك واهلك
هديل تبكي\وش اللي زعلهم مني..؟؟
خجلانين مني..فضحتهم بين الناس..؟؟
يوومه قولي لي أنا سويت فيكم خير يوم إني رجعت..
ولا كسرت ظهر أبوي وأخواني..؟؟
شدتها أم علي لها بقوة ضمتها بعدما ضربتها على ظهرها بقهر..
حسيت امها تثبت لها على كلامها بس مدرررررري ما احس انه صدق مو معقوله اهلها يصيروون كذا مستحييي لماني مصدقه او مصدومه ما ادري
ام علي بزعل\ولك عين تقولين مابغيتي ترجعين..
عنبوا إبليس وش قلبك مخلوق منه..
لو كلهم مايبونك بحريقة والله لا يردهم..
ماذاقوا اللي ذاقته أمك ولا حسوا بضيقتي عليك..
انا كنت احس فيك لما تناديني بوجع..
كنت أصلي وادعي ربي وانا ابكي..
كنت اظن إنك تتعذبين في قربك والله غاضب عليك..
قلبي يتقطع لما افكر انك يمكن تكونين في النار..
مابعد الموت عذاب يا هديل..كنت استغفر لك واتصدق واصوم..
واطلب ربي يخفف من عذابك..
شكيت فيك وفي تربيتك وقلت بنتي عصت ربي والله يعذبها..
بككككككيت على كلام امها الله العالم يا هديل انك بتطلعين نسخة جلمودك قلبك قاسي ولا تهتمين بالناس (((نسااان أول صفة تذكر عند وصفة هي القسوووة الغلضة ..لا كلام بعد كلامه ولا شور بعد شوره ..
لايهتم با المشااعر الانسانية ولا يعترف بوجود الطيبة والسلاام ..
مخلووق من طين ولكن مصقووول كا الجلموووود(((..
ان شاء الله ان ياسمين تاخذ حقها من سلمان وتعلمه ان الله حق
بكره يندم ع آللي كآن
وينزف آشوآقه وحنآن
ويرجع يحب آلآيـآدي
لو لعب فيه آلزمآن
حتى لو دربه طويل
حتى لو صبري قليل
آنآ حطيته برآسي
م آشيله مستحيل
لو يعآند آو يكآبر
ويقتل في قلبي آلمشآعر
آصبر آنآ وآتحمل وآتبعه عن طيب خآطر
يآمآ مشآني ورآه
يآمآ تعبني معآه
كل لحظه وكل سآعه كنت آحلم ف لقآه
قد مآهو عنيد
قد مآشـوقي يزيد
الجدة بغضب\وش أنتي مسوي فيها يالوجه الودر..؟؟
ههههههههههههههههههههههههههه ما اخذ حقها الا عسوله
الجدة\انت تباني أفزع معك عندها..؟؟
غازي\ولا لك لوى..
الجدة بإستغراب\وش علمك..؟؟
غازي\ما ابى أحد يزعلها ولا يضايقها..
كلمتك لأني اعرف غلاتك عندها..وانتي كبيرتهم..
لا احد يقهرها..
عجزت افهم لييه عسوله بالذات ولييه نادها عسوله مع انها ما يعرفها
ولازالت الجدة على رايها..
إن هديل لازم ترجع لزوجها وتبطل زعل..
مدري ما حبيت تدخلها مفروض سكتت عنها بس هم كذا الكبار الله يهديهم
رشا\كنت اشوفها تشبهك في قوتها..وكانها تستمدها منك..
كانت تصارخ عليك وتضربك مستقوية فيك..
ولما رفعتها من على الارض واهتميت فيها لانت معك..
وانتوا قبل دقايق كنتوا بتذبحون بعض..
صرت احسها تطبع بأطباعك..اذا كنت معقد حواجبك ومعصب..
تعقد حواجبها وتهاوشك قبل أنت تهاوشها..
واذا لنت معها تظل معصبة عليك بس بهدوء...
كلااااااااام رشا يثبت كلامي انها بتطلع عليه من لما كانوا في المزرعه وهي واياه نفس الحركات تقريبا
صدودي بسألك هذي السالفة موجوده في البارتات الاولى ولا لا ؟؟
راجح بحدة\ولو تظل بعيدة عنا بتبقى بخير..
أم غازي\وهذا اللي بيصير..صح يا غازي..؟؟
ما ظنتي ×__×
ولو وقفوا ضدهـ بيرجعها له
ما شاء الله باار بأمه بر ما شفته في احد صراحه غطى على الناس كلهم ببره بأمه لدرجة انه بيعاندها وبيرجع زوجته يا الله قد ايش هو بار بأمه !!
طالب\بنت اخوك تبي تسوي حفلة وتلبس فستان زواج..
والله انهبلت البنت سلامات توها تسوي عرس وهي حامل بعد *~*
ذلك أن الحديث عن الأربعين بعد أن تجاوزتها..
بخمس سنين قد يعتبر من باب التضليل!...
×__× طلع عمره 45
صدودي كم عمر هديل اتوقع 24 او 25 او يمكن 22 لانها نص عمره
|