كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اهلييييييييييييييين يا قمرات
صدود الباااارت روووووووعه واكثر شيء حبييته لقائها مع غاده
ما تتخيليين احساسي حسيت فيها وفي كلامها ووصفها لاختها وعتبها على بعدها ما ادري صراحه بس مررره خقيييت اخوي جالس يطالعني كنه برج مراقبه ويناظر انفعالاتي ويتحمد ربه
نجي للبااارت ووه بس خقيت بشكل لا يصدق
شهقت بحسرة\الميـــــــت ما يرجع..
هديل ماتت..أختي الوحيدة تحت التراب..
يارب إرحمها..وأفتح لها أبواب الجنة..
اممممم مع اول البارتات بينتي فقدان غاده لهديل بعدين معد حسيت بهذا الشيء بس مرررررره رحمتها
همست لها بخوف\يومه لا تروحين بارجع الحين..
ظ
لييه هي خايفه بهذا الشكل مدامها جلست في حضن امها خلاص راح الخوف اول الغييث هل هي خايفه يرجع يقتلعها من حضن امها ولا ايش
هديل بمرح\غــــــــــــــادة غادة غادوووة غدووو غدي غدير غووويدة
غندووور..غنادير...قووووومي مدرسة مدرسة مدرسة..
غدووووو.....غندووورة...
غادة بصراااااخ\والله أختي...
ما أحد يصحيني لـ الدوام مثلك..
هديـــــــــل ياروووحي رجعتي..
مرره تاثرت هنا مرره حلو ان يكون لك اخت !
ضمتهم حنان لها وهي تعاتب علي..
حنان\هذا اللي وداك إيطاليا..
ذبحني الهم في غيابك..
وش اللي وداك لآخر الدنيا..
لديرة ما لقينا منها خير..
طلعت هديل صاحبت الشان..
ياهلا وغلا يا الغالية..
نورتي بيتك وحياتنا..والله فقدناك..
العلاقة مرررره حلوه هنا بينهم وبين زوجة اخوهم قليل تكون العلاقة كذا
ماهو شايل هم احد كثر هادي وراكان ولد عمه..
هادي لانها توئمه..وراكان لانه ماراح يسكت عن اللي صار..
وش دخل راكان في الموضوع !!!!؟؟؟؟؟
سلمان بحقد\يكذب عليكم الخسيس..
يوبه لازم نتصرف ونشهر إنها متزوجة وماهربت..
تعرف عرف القبايل ودمهم الحار..
اممم احس في غلط في الموضوع فهموا الموضوع غلط حسبوا غازي كذب عليهم
ياااااربيه على القبايل طاح قلبي وش بيسون فيها والبلا ان كل عيال القبيله كانوا موجودين لما جاو ابوعلي وابوراكان بخبرها يا حياة الشقى وش بيصير عليها
شال الغطاء من عليها وجلس جنبها..
بعد عيونه من عليها مايبي يشوفها..
يحس إنها غدرت فيه وأستغفلته..
كان المفروض تتكلم..سنتين طوويلة..
سلمان ما يستاهل ياسمين اصلا من اول وانا قايله انه ما يستاهلها اتوقع تطلق منه وترجع لاخوها
التعب والألم كان مسيطر عليها..
&
سمع صوتها تعبان..وفسر هذا الشيء من الزعل بعد ماضربها وهاوشها..
اتوقع انها حامل وسقطت من ضرب لهمجي سلمانوه
قررت تطلب من أمها يروحون لهم إيطاليا..
إن كانت مابترضى بالطيب..لازم ترضى بالغصب..
لا عاد احلفي انتي ووجهك قال ايش قال بالغصب مالت ثم مالت عليك
شوق بحنية\على وعدي..إن كنت بنت بأسميك هديل..
وإذا ولد غازي..
يا حسرتي وبالمصري يالااااااهوي ابشرك من الحين ولدك او بنتك مقرودين
لان حوبت هديل بتجي في بنتك او ولدك ان شاء الله يارب ووتعذبين عليه او عليها
غازي بحدة\أجل جرح هاهـ..؟؟
مللللللح الغيوور
تضايق وهو يدرك للمرة الألف..
إن حرمانه لنفسه من السعودية ومن هله..مايقارن ولا واحد بالمية من حرمانها هي..
هو كان يعرف احوال هله..وأخبار أمه وأخوانه..
بس هي ماكان يسمح لها تعرف عنهم شيء..
حتى في العيد ما تطمن عليهم..
حلو تقدم ملحوظ ان صار فيه احساس فيها لما كانت عايشه معه اول !
أخذ جواله وأتصل بشيخ قبيلتهم ..
وقاله كل السالفة وطلب منه يجتمعون كل قبيلتهم ويتوجهون لقبيلة الجاسم..
لازم يشهرون خبر زواجها منه ويفهمون غنها كانت معه طول هذي السنين..
خايف عليها من أعراف القبايل..
لا يثورون عليها ويقتلونها متهمينها بشرفها..
غابت عنهم سنين بحكم الميتة..وترجع لهم معها ولد..
ابداااااااا ما توقعت انه بيسوي كذا !!!!!!!!
مافاتتها نظرات علي ومحمد وكل شوي يوصلهم إتصال او رسالة..
ولا إرتباك أمها وكلمتها اللي ترددها بصوت خافت ( الله يستر )
وش السالفه ما استوعبت
هديل\هههههههههههه والله العظيم كنت اقول لسارة دائماً..
ما بياخذ الا غادة..بس هي كانت ملقووفة وتقول مايبيها..
واللي أكد لي هادي حبيبي..
غادة\هادي..؟؟
هديل\إيه قال إن راكان طلبك من أبوي لما كنا في جدة هذاك الصيف..
وأبوي وعده خير..وعاد السي راكان قال فيك قصيدة..
مرررره كنت قلقانه من هذي الناحيه توقعت ان هديل متعلقه في راكان بس اشوا
همست بقلبها الملكووم\ضمـــه..ضمه وإعرف من يكون..
تكفى يا هادي لايكون هو الوحيد اللي يعرف ريحتي..
نسيتوها بس هو مانساها..
ياااا قلبي قلباه لا توجد كلمات توصف كلامها *_*
وهمست بشهقات عالية باكية\ضمنـــــــــــــي ..
وحشتني يا روووح هديل وحشتنـــــي..
لم يدينه حوالينها وضمها بقووووة وهو يصرخ بصوت عالي باسمها..
وهي تصرخ باسمه بصوت مخنووق على صدرهـ..
ابدا ما توقعت القاء كذا ابدعتي صدودي
سمعوا صوت يناديهم من تحت..
كلهم ألتفتوا على بعض..
ورددوا بصوت واحد \أبووووي..
لما وصلت هنا قلت يووووه حسافه ما جابت صدود لقائها مع ابوها > متعوده على القفلات p:
همست بأذن أبوها\ابـــــي أرتااااااح...
اممممممم هي قصدها ترتاح نفسيا صح
ترتاح من غازي وهمه ومن موتها الوهمي
غمضت عيونها وبدات تحكي لهم اللي لازم يسمعونه..
هديل بصوت حزين\أنا كنت بخيـــــر تطمنوا..
في البداية تعبت وحسيت بالغربة من دونكم..
بس هو كان طيب كثير معي...
عوضني عن هلي وعن ديرتي..
راعاني وأهتم فيني..عشت معه مرتاحة ومبسوووطة..
كل يوم أعيش معه شيء جديد..
يحافظ علي من البرد ومن الغربة..
ماحسيت في الوحدة معه أبد..وهله كانوا مرررة طيبين وحقانيين..
ما أنجرحت منهم ولا منه بكلمة أو تصرف..
عاملوني مثل بنتهم..مارضوا علي بالزعل ولا الظيم..
وهو دائما يطمني عليكم..يوصل لي أخباركم وعلومكم..
ولما كنت حامل بذياب..لو شفتي يوومه كيف اهتم فيني..
ماكان يتركني لوحدي..ولا يغفل عني أبد..
كان يطمني إني باكون بخير..وإني باولد من دون خوف ولا اكون لوحدي..
ولما ولدت كان جنبي..يده في يدي..
وأنا مطمنة إني لما اصحى بعد الولادة بألقاهـ..
آآآآآآآآآآهـ يومه زوجي كان حنووون ماعمرهـ قسى علي..
الشيء الوحيد اللي جرحني فيه..لما حرمني منكم..
وغيرهـ رايته بيضاء..أنا كنت بخير معه ياهلي..كنت بخيــــــر..
لأنه يحبنـــــــــــــي ...
كل كلامها عنه خرط في خرط على قولة جدتي يعني كذب
اخر كلمة هي الحقيقه بس
احس اني طولت مره
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 22-01-12 الساعة 05:54 AM
سبب آخر: حذف الرد على الأخت رورو ^ـ^
|