لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (21) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-12, 07:33 AM   المشاركة رقم: 2781
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229222
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: سهمِ الامل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سهمِ الامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكـم ورحمــة اللـه وبركـــاته .. !

كيـــف حالــكــِ غــاليتنـــا صدوود ؟

إن شــاء الله بخـــير .. تصدقيـــن كنــت متأبعهـــ من خلف الكواليس

لكن روايتك تنرفز الواحد تخليه يسجل غصب هههههَ ..

نجي للتوقعاتَ :

اتوقع ان اللي ب المطار شهد .. توقعت لان هديل تكلمت معها ب الايميل ..

غووويزيَ .. يالبييههه =$ ..

اتوقـــع انــه يروحــ لأهــل هديـــل .. فيرجعهــــا معـــه ..

واتوقــع ان سلمان يدخــل عليهــا ببيتهـــــم .. فيســوي مشكلــه

ثــم ابوهـــم يجمع العايله كلهـــا ويفهممهــا شاللي صار وماصار ..

صددوووود .. اجمل انسانهَ ب العالم هههَههههه ..

انتظظظر لفججر بكرا يعني هههههَ . ماقدر . خخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور سهمِ الامل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-12, 08:59 AM   المشاركة رقم: 2782
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 234053
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: خواطر مكسورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خواطر مكسورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلام عليكم

البارت روعه

بس ليش ما رفضضضت >>>برا بكيفج اهو

وشسمة يمكن غازي اللي تكلم وهذا عبدالله ع نياته صدقه >>>شكو صح

عاد المهم بانتظاراج الفجر ويعطيج العافية يالغالية

 
 

 

عرض البوم صور خواطر مكسورة   رد مع اقتباس
قديم 16-01-12, 09:24 AM   المشاركة رقم: 2783
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218881
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: نورالشمس114 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نورالشمس114 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تـــصـــدقــــو حـــنـــيـــت لـــغــــازي :-(

أتــــوقـــع أنـــه هـــــديـــل لــــمــــن تــــكــــون فــــي وســـــــط أهــلـــــهـــا و تــــســـتـــقــــر نـــفـــســـيـــاتـــهـــا

حـــتــــتـــذكــــز غــــازي و يــــمـكــــــن تـــــحــــــن لــــــــــــــه ( لــــكــــن بـــعــــد مــــا تــــعــــذبــــه هــع هــع )


أتـــــــــــــــوقـــع الـــفـــي انــــتـــــظارهـــا أبـــــــــــــوهـــــا أو هــــــــادي مـــع انـــى أرجـــع الأول


فــــي انــــتــــــظـــــارك حــــبــــيـــبــــه

 
 

 

عرض البوم صور نورالشمس114   رد مع اقتباس
قديم 16-01-12, 10:00 AM   المشاركة رقم: 2784
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166744
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام غزل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام غزل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







اخييييييييييييييررا خلصت اختبارات يا قلبي قلباه بس على الهم والغم اللي جانا فيها
مررررره فرحانه اليوم خلصت وبالليل ينزل بارت ودي ارقص من الفرحه
وش ذا البااااارت الكشخه يا صدود صراحه مرره روعه البارت وخقيت معاهم وصحت وكلش
نجي للبارت

ماصدقه يوم قال هديل حية..
قال تبي تعرف أبوك وش فيه تعال ايطاليا..
تبي تعرف وش سبب حزنه وضيقه وبلواهـ ..تعال وشف بعيونك..
شف اللي ذبح ابوك خمس سنين وبكاهـ ..
جاء طاير يسابق ظلاله..

ميييين اللي قال راجح ولا غازي ؟
هديل بصوت باكي مبحوح\تأخرت يا علي تأخرررررررررت...
ذاب قلبي وأنا أنتظركم..أنبح صوتي وأنا أناديكم..
ضمني يا ريحة أمي..ضمني يا عزوة أبوي..
ضمني يا راحتي بعد العذاب..يا ديرتي بعد الغياب..
آآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي يا حبيبي..ياربيييييييييييييييييي ما اوسع رحمتك...

يااااااالله مرره موثر كلامها والله جلست اصيح معاها

وعيونه مركزها بــ العيون اللي تراقبهم..
عيون غـــازي..
يشتعل قلبه بتهديد ووعيد لقاتلها..
لــ خـــاطفها من حضن أمها وأهلها..
ضمها له أكثر ويتحدى بضمته سجانها..
وكأنه يقول لو فيك خير..خذها مني..

قد مره قالت هديل اتمنى يكون عندي اخو زيك يبطش ويجور ويظلم ولا ترف له عين

أكتشفوا إنها حية وهذا يسطر نهاية المأساة..
يعني مراح ترجع له !!!!!!!

ناظرها بحنية وهمس لها\نرجع بيتنا..
كم مره تمنت الكلمة هذي

هديل بخجل\يشبهني..؟؟
علي يكتم حسرته\ياحظه..
لييييه الحسره ؟؟

إلى اي درجة بيوصل تملكه لها وعشقها..

هل هي صدقته ولا اقتنعت بكذبته

هديل بهدوء\توجعك..؟؟!
هز راسه بايه وهو يبتسم..
ابتسمت بتشفي\أحســـن..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تشفي من غليها ولو شوي

غازي بوعيد\اذا لمستي سهيل تعالي أطلقك...
وشو سهيل ؟؟؟

راجح بعصبية\بالموت فكيتكم تحت..الموضوع طلع عن يدنا..
صار بيد الحكومة..انا هديت الموضوع وتفاهمت معهم..
بس فيه من أستعجلهم وبلغ أكثر من مرة...

مسفر صح !!!!!
حست بواحد منهم واقف عندها..
اول شيء توقعته مسفر ما طرا على بالي الامن الخاص ابدا

ابتسم برضا لما شافها تعض شفايفها بعصبية وعرف انها تتمنى تضربه..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قهرها
ورجع يهمس لها بنفس كلماته اللي تطعنها..
اليوم عادها عليها ثلاث مرات...

صدوووووووووووووود وش الكلمة عجزت وانا افكر مالقيت أي كلمة مناسبة

بعد العمرة لاحظ عمه مرتاح..
فماحب يرجعه الرياض بسرعة..
وكان لازم يروح الشرقية عشان شغله..
فاخذ عمه معه الشرقية يغير جوهـ..

على الاقل عرفنا وين راحوا والله انقلب راسي وانا افكر

شفتها تشيل هديل بحضنها وتبتسم لي ..
يا ابوي انا جيت..
روحي يا بنت أبوك مرحومة..
السموحة على الطعنات والغربة يا بعد حالي..
ربك خذاك وما أكرمه في عطاياهـ..

حلم فيها هو وهادي

سلمان بحدة\وأنتي وش تبين بأخبار غازي..؟؟
وهذي الافرة ماقلت لك إقطعي علاقتك معها..؟؟

ودي اضربه الحقير اف

هزها بين يدينه بقوة ورماها على الأرض..
طلع من الجناح بسرعة وطلع من بيتهم..
في قلبه نار..
بنت عمه..خمس سنين مالها اثر..
خمس سنين يترحمون عليها..
حاول يطلع لها بعذر بس ماقدر..
مالها عذر خمس سنين..خمــــــس..
صار يتوعد فيها ...


يا حياتي يا ياسمين ما تستاهل ذا الحقير
وبعدين هو مع الخيل يا شقرا موب فاهم السالفه وهي في وجه الرجال مالت عليه هو ووجهه

ليه برئتك..؟؟!
ليه ماطلبت يحاكمونك ويحبسونك..؟؟
ليه أكرهك ولا أوجعك مثل ما أنت توجعني..؟؟

يمكن لانك تحبينه

فسخت الخاتم من يدها ولمته بالإشارب حقها..
وأمنته يوصله لغازي..

هل هي توصل له بطريقة غير مباشره طلقني ما ابغاك ولا بتقهرهه

هديل بغصة\ماهو عشانك..روح الله يسهل لك..

عشان نفسها عشان وذياب عشن امه عشان خواته ولا تكذبين عليه يا هديل وما اتهمتيه عشان حبك له

صوفي عقدت حواجبها\ألن اراك في مكة بموسم الحج..
قلتي باني لا استطيع الهاب لــ الحج الا اذا أمنت بــ الشهادة..وصليت..
وأعطيت من مالي لــ الفقراء.. وصمت ...وو بعدها استطيع الحج أليس كذلك..؟؟

مبرووك صوفي الاسلام

ولا أنتبهت لعيونه اللي تودعها لآخر مرة..
مستحيل يشوفها او يقابلها بعد اليوم..
رجعت لــ السعودية لاهلها وناسها..
وهنا ينتهي دورهـ..وهذا اللي يقنع نفسه فيه..

اكيد مسفر
يحبها ويحاول يقنع نفسه بانه يبعد عنها
اتوقع يشوفها في بيتهم لانها جايه تزور مرام

آآآآآآآهـ يومه راجعة لك..
لا تكسرين في خاطري تكفين

تكسر في خاطرها > انا في حالة صدمه

رجع يبتسم ويمد يدهـ\هذي اللي تعرف تخلف صح..
جابت ذياب ماجابت سحلية مثل أمي..

ملللللللللحه يا ناس
عبدالله يضرب جبينه\يوووهـ نسيت..
ترى معي واحد ينتظركم ...
علي بعصبية\أنت علمت أحد..؟؟
عبدالله بزعل\ماعلمتك عشان اعلم أحد...
اممممممممممم يعني احد يدري من الاصل

هديل برجفة\من يا عبدالله..؟؟
بصوت مخنوق\أنـــــــــــا ....

ابوها ولا عسوله ولا هادي

خل ناخذها من انه جالس في السياره يعني ما يقدر يمشي
يعني يا
ابوها يا عسولة
وانا ارجح ابوها


 
 

 

عرض البوم صور ام غزل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-12, 04:32 PM   المشاركة رقم: 2785
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساءك طهر ونقاء

مساءك أملاً جديداً

بارت اكثر من مؤلم وموجع لكل هديل انفتحت له باب أملا جديد
بشوفة علي لـ الهروب من عذاب استمر خمس سنوات
لقاء مؤثر جداً گ الغريق المتعلق بقشه لنجاة من الموت
ابكيتني صدود في لقاء الاخوه وشلون لقاءها مع اهلها وبالأخص أبوها
اضن ان أصعب من لقاءها بأهله كلهم بشوفته لبنته بترد له الروح بعد عذابه وندمه على اللي سواه فيها

مين اللي حرك البلاغ مره ثانيه الا مسفر لانه عارفه انها مظلومه وأنها طول السنتين كانت خايفه
منه فما كان قدامه الا انه يقدم بلاغ عنه

وانت يالمحب المتملك ليش كذبت عليها وتقول لها ان علي راح
يعني بتتعلق فيك والا ايش
بس اللي جاءك من علي شويه ما بعد شفت شئ

شفتي يا هديل انك تحبينه ليش ما تكلمتي عن اللي سواه فيك
عن خطفك عن ضرب عن اغتصابك
كله هذا لأنك تحبينه بكره اذا استقرتي وارتحتي بتفقدين حبه وتملكه
تعلقك فيه وانت في السياره ما كان الا دليل على خوفك عليه لان كان عندك
شك انهم بيأخذونه منك

طلبك انهم ما يطلع الا بعد ما تسافرين خايفه تضعفين بشوفته وهو لا حول ولا قوه
وانت في موقع القوه والا ايش

سلمان طول عمرك ماتحكم عقلك في المره الاولى ضيعت هادي
والمره هذه ناوي على الضعيفه اللي فدتك بروحها
ورجعتك لأهلك الحين تتهم بالشينه صدق انك رجال متهور زي أخوك
راكان اللي بغى يضيع غاده من بين ايديه
ياسمين غلطانه يوم انك نويتي تتكلمين قلت كل شئ ليش تقولين شئ
وتسكتين عن شئ

صوفي او فاطمه نعم الصديقه انت

يعني اللي تروح معها قلنا متملك بس وشلون راح تقدر على بعدها
بس راح تحط ذياب حجه لك عشان تشوفها وتتفاهم معها

عبود كل يوم تثبت انك اكبر من عمرك
بس اللي جاء معك مين تكون الجده هي أكثر وحده حاسه ان هديل
عايشه او عبدالله لان هادي مره حساس ولا راح يستحمل اللقاء

غاليتي صدود ابدعتي فشكرا لك

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 24-05-21 07:58 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 12:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية