كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صدوووووودي
وش ذا القفلة الأليمة
لو تدرين وشلون ردت فعلي قمت اصارخ واقول اخيرا جاء احد من اهلها
صدود نبغى بارت هديه
وحده من الحلوات تقول ان غازي لعبها صح انو هو الزوج المحب وشيء زي كذا وجاب اهلها لها
وانا ارد عليها واقول والله ما يندرى وش عند صدود
نجلي للبارت الخوقاي الرائع على الدوام والله انك مميزه
ردت بعجز مستحيل\بتقوى أنت تنسيني..؟؟!
انا ما ادري هي تكذب على نفسها ولا عليه
ماهزتني أيام سجني وتعذيبي..
مثل ما طعنتني شهقاتك من ضربي لك..
أنسجنت سنين أنضربت فيها وتعفنت جروحي وتلوث دمي..
بس والله يا وجعها ما يساوي وجيعتي على أثار السوط بظهرك..
سؤال يطرح نفسه الجلمود انسجن l: >>صدممممه صراحه لو صار قد انسجن عشان كذا جلف ولا يرحم
ولا يقصد سجنه لنفسه لما ماتت بس هو قال انسجنت سنين وانضربت فيها وتعفنت جروحي وش يقصد جروح قلبه ولا جروح في جسده !!!!!!
تلوث دمي !!!! ما استوعبت
همست بعذاب\مـ...ـالك عــ.....ــذر ...
تناقض نفسها
غازي بحنين\كيف نحصد شيء مازرعناهـ ..؟؟!
زرعت الكرهـ في قلبها..كيف أحصد رضاها..؟؟
حلو انك تعترف بانك زرعت الكره في قلبها
والغول لازال حــــــــي
يسمي نفسسه غول هههههههههههه ولا انا فاهمه غلط
همس بالقرب منها\السموحة يا أطهر ذنوبي..
لييه اطهر ذنوبي ابغى افهم
كانت بتشيله معها من سرعتها..
الله من الخرشه في صوفي
راجح\هلا....الله يعافيك.....على خير ان شاء الله..
........الحمدلله المهم طلعتها.......خلاص اجل انتظرك بعد يومين........
لاتخاف ان شاء الله بيسرك العلم ويسر ابوك.....والله ماهو بودي بس لازم انك تجي....
فمان الكريم.......
يكون راجح هو اللي كلم علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العلم بيسر الرجال وابوه
وش الشيء اللي مره ضروري لراجح في ظروف اختفاء هديل اكييد انه علي
فك السلسلة الذهبية وسحب الخاتم..
خاتمه اللي لبسها إياهـ قبل موتها المزعوم..
قبل فراقها الجائر..
تحتفظ فيه قريب من قلبها..
انا قد قلت انها تحبه وهذا اثبات وهي تنكره انكار شديد
تركت الخاتم بإصبعها ناوية توهمه مثل ماهو يوهمها..
وتبعد عن المشاكل معه...
يعني بتحاول تمثل عليه انها تحبه مثل ما مثلت في المزرعه ولا قدرت تتحمل يوم واحد !
لاهو بذنبك ولا ذنب الأقدار..
النار ماتختار حزمة حطبها..
معبرررره للحاله اللي تمر فيها
شوق بنحيب\هديل..مبروك رجوعك لنا ياهديل..
ردي علي تكفين...ابى اسمع صوتك..ابى أتعذر منك وأراضيك..
يشهد الله إني ندمت وتبت..تحسرت بموتك..
تمنيتك ترجعين وتعفين عني وترضين..
هديل ردي علي يا أم ذياب..
لا فات الفوت ما ينفع الصوت
اوكي انا معرتفة انها ندمانه بس بعد اييش
يبون يلوون ذراعي بك ياذياب..
كل ماقالوا ام ذياب..
هي فهمت غلط صح !
\شفهم ياذياب يرقصون على قبري..
كفنوني بذنوبهم..ودفنوني بحقدهم..
ياحسرتي على الدم اللي بعروقك تصير مثلهم..
ياويلك لو تعصي ربك مثلهم ..ياويلك يومه ياويلك..
ياويلي على حالك يا هديل قطعتي قلبي ;"(
قبل يدها وهي يهمس بقلبه..
حلمت فيها تناديني..
تقول إفتح ترا جيتك..
حلو احساس التوأم يعني هديل راجعه لسعوديه ان شاء الله البارت الجاي تجيبين لقاها مع اهلها
مسفر بعصبية\غبيتان..كلاكما غبيتان..رمت بنفسها بالنار..
كان يجب أن تتصل بي وتخبرني ..
المخرج عاوز كدا
هديل بدلع\ذيبي قلبووو تعال وقت غفوتك يا رووح ماماتك..
غازي\ترى بأشوته من الطاقة..وأنتي تحملي.
مستحيييييل يغار من ولده ههههههههههههههههههههههههههه
هديل بألم\تبي تعرف مسفر وش عطاني..
أقولك..عطاني الراحة النفسية..عطاني الأمان..عطاني الكرامة ..
لولا الله ثم هو ماكنت بأدري إني زوجتك..ولا كنت بأدري إن ولدي ولد حلال..
لولا الله ثم مسفر ماكنت اليوم حية..كان قضوا علي الزنوج والمجرمين..
لولا الله ثم مسفر ........................................
كفاية عليك اللي سمعته ما ابيك تعرف اكثر..لأنك ماتستاهل..
خلك بأفكارك ... وتخيلي كيف عشت بالغربة..
مررررررره جاز لي حكيها عن مسفر
رجع يحضنها وهمس لها بكلمة طعنتها وعذبتها...
وش قال لها ما يتوب هو
جلست على الارض رفعت شعرها من على عيونها...
ومسحت شفايفها وهي تبكي..
ماتدري كم مر عليها وهي جالسة..
عيونها زايغة وتفكيرها جامد..
كلمة خلتها تبكي مستحيل تكون احبك وكمان مستبعد تكوون يا اطهر ذنوبي
دمعت عيونها وضاقت أنفاسها..
تبي تصرخ..
تبي تناديه بكل صوتها ويرد صداها..
تبي اعالم يدرون إنه وصلها..
حاولت تتكلم..ماقدرت ترفع صوتها..
احسااااس رائع
ووصف اروع
ما ادري وش اوصف وش اخلي روايتك رائعه عجيبه ما ادري صراحه وش اكتب
مممممممممممممم صدود يصير ما يكون اخوها مدري ليه طرا على بالي انو مو اخوها
|