كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اهللللللللين يا حلوين
صدود بارت جميل كالعاده يا قلبي
اخبار يدك ؟
اذا كان فيه جبس يارب تشيلينه قريب
نجي للبارت الخوقاقي
سمعته يهمس باسمها بصوت مذبوووح..
اسمها اللي انكرهـ عليها سنين..
اسمها اللي منعها منه وعذبها عليه...
الوصف هنا شيء رائع
اسمها اللي انكره عليها سنين يجي الحين ويانديها فييه
سلمت باللقاء المرفوض..
&
جلست على الارض باستسلام..
وغمضت عيونها بيأس..
ليييييه اليأس ليه ما قامت توزت عنه ليه خافت منه
التفت على صوت فتح الباب وصراخ صوفي المرعوبة..
اااااااه صوفي جيتي بوقتك مللح يا شيخه
كان الأمل كبييير انه ممكن يلقاها..
لو بس يصدق الحلم ..
وما أصعب حلم البوساء..
من الحال وأردى يا رب
صوفي بقوة\والآن سيدي هل أعرض عليك آخر الملابس التي صممتها..
فربما تنال رضاك فتحرقها..
ايووه صوفي عطيه على راسه لا توقفين
صوفي\نعم..انت تحرق كل شيء جميل لانك متوحش قاتل ..
لم أنسى حتى الآن انك قتلتها وسببت لها الكثير من الأذى..
يسلملي لسانك يا قمر
غازي\الولد عربي صوفي..وصديقتك العربية ماتت ألا تذكرين..؟؟
ويقولها بكل برود ماتت
يحس بقلبه مقبووض بقووة..
مخنوووق لأنهم بيأخذونه منه بلحظات..
ليه تعلق بهذا الكائن الغريب عنه..
لانه ولدك يا سي السيد
ريحتها الأثيرة على روحه..
وتذكر كم مرة سحرته وأفقدته عقله..
وكيف كان يحضنها بشدة لدرجة تعجز عن التنفس..
وهي دائماً تبعده عنها وتضربه..
لا تعليق ما اقدر اقول شيء من الخقه
همس لذياب\ليه ريحتها فيك..اعرفها وأميزها ولو بين مليون..
وليه قلبي يبيك له..؟؟
لانها امه , زييييين اللي يميييز ريحتها
غازي\وش اسم ابنك..؟؟
ابفهم وش قصده من السؤال
عد العام القادم اعني الشهر القادم..
هههههههههه سلامات وش جاها
صوفي بتحدي\لن أخبرك..فهل ستجلدني بالسوط؟؟
هذي صوفي اللي نعرفها ايييه يا منمشه عطيه من التئييل أووي
حطت يدينها بتلقائية على رقبتها واذونها وهي تتذكر حركته معها..
من كم بارت قلت انها تحبه او خلونا نقول انها تحن له تعزه على الاقل
هديل بحنين\ابني يحمل رائحته صوفي...
اشتم رائحته بطفلييييييييييييي
ياربيييه تحبه وحنت له
مع انها دايم تحاول تبين انها تكرهه بس بنفس الوقت تحبه
ضمت غازي في ذياب..
مثل ماضمها فيه..
ووه يا نااس
رشا بصوت باكي\راجح لا تكرهني..
احس توقعها بأنه كرهها شيء طبيعي
يعني يصد عنها ولا يكلمها وش تبونها تقول
طفلة بنت ثمان سنين...
عايشة مع عمتها وزوج عمتها وعياله...
كل ليلة تصحى وهو حاضنها ويقبلها..
تصرخ وتبكي يخاف ويهرب لا تحس عمتها أو أبوهـ ..
يرجع من بكره يحاول ينسيها ويغريها بألعاب ومشاوير..
ويعتمد التهديد عشان يضمن صمتها وسكوتها...
الحيين عرفنا قصتها الله لا يلومها اجل انها تقفل الغرفة
والحراميه زادوا عليها
مسفر خوفه على ابوهـ وقاله انه متأزم من بعد غيابه..
هذا هو ندم على كلامه مع ولده
صوفي بوله\لا اعلم ماذا ستفعل بي إن راتني أزورها الآن..
انا مشتاقة لوولفي يجب أن يستيقظ من نومه ذاك الكسول..وداعاً..
لو ما راحت كان هديل قد انحاشت دايم تجي بوقتها صوفي خلاص بسميها المنقذه
سلمان ببرود\قبل لا انسى انتي لازم تجهزين حالك لـ السفر..
بنرجع السعودية بنهاية هذا الاسبوع يازوجتي..
ييوووووووه يعني بتشوف اهل هدول اذا راحت للسعوديه هذا اذا راحت
يمكن هديل تروح تودعها في المطار ويشوفها هادي وسليمان
مرام\مسفر انا في وجهك..سألتك بالله لاتخليه يقهرني..
تركي رجع ويمكن يطيح حملي..تكفى مسفر قله يروح بعيد..
يعني انا ما ادري وش اقول غبيه ولا خبلة ولا عليها قل صح
مسفر\الله يرحم من قال لا تأخذ بحكي الحريم..
حامت كبده ههههههههههه
هديل بخوف\اعني راحلة..
سأترك إيطاليا..وربما أترك اوروبا لا يهم الأمر..لا اريد ان أعيش معه بنفس البلد..
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
هديل برعب\عادت الكوابيس صوفي..وهذا يعني بانه سيعود..
عادت الكوابيس..
انا خف من كلامها
غازي بتمسكن\أنا أكيييين<<أنا مسكين ..
مللللللح غزوي
غازي بعناد\قلقمي..
يزنن ودي اكله
راجح بهدوء\عامر وهله نازلين السعودية بكرة..وبيمرون يشوفون غازي..
مدري لييه حسيت ان فيه مصيبه بتجي معاهم
بس لا ماهو سلمان اللي لفت انتباها..
شخص ثاني...أول مرة بحياتها تشوفه..
&
ناظرت في احد الأشخاص..
صوفي\هل ترين ديل..؟؟
ياسمين\نعم يا الهي كم يشبهها..
اكيييييييييييييد هادي بس وش جابه لمجلس الإداره
الاسلام..
وماذا عني..
لماذا لم يأخذني معه...؟؟
الله يهديها لصراط المستقيم
|