كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صدودي سلامتك يا قمر في عدوينك ياقلبو
حبيبي لا تضغطي على نفسك صح انا متحمسة للبارت ومتحمسة اكثر على القفلة القوية والتهور الجميل
بس (إن لبدنك عليك حق ) يعني مو تأذي نفسك على حسابنا
نجي للبارت
يا ويحى قلبي
على البارت الخوقاقي والجميل والرائع وال مافيه كلمة توصف الإبداع الدائم ما شاء الله عليك
باتي تبكي\ماما رشا مووت دم كتير حرامي ادخل بيت اقتل ماما...
جعل باتي للي منيب قايلة
مايدري وش يحس فيه..
يفرح إنها بخير وماعليها شر..
ولا يتطمن انه بيلقي عيال الحرام..
أو يخاف عليها من بعد هاالليلة والي صار فيها..
احساسه بهذي اللحظة ما ادري وش اوصف
حب ولا حنان ولا ابوه
سلمان بتأكيد\نعم يا حرمي المصون أنا سلمان..
يا تسبديييه وش ذا
صدود دخلتينا بدوامه سلمان ولد عم هديل زوج ياسمين
يا لهوووي
وراهم سالفه
هادي بغيض\خذيتها عشان تعتق رقبتي..؟؟
لا بركة فيك ولا في اخوك بقبرهـ..
قد ايييش الحقيقه مرره عليه اخته فدته بروحها بمعنى الكلمة
هادي مسكه من أعلى قميصه وصرخ فيه\وين وديتها ياشبيه الرجال وين وديتها؟؟
حللللللوه الكلمة شبيه الرجال وانا اقول لا مو شبيه مافيه من شيم الرجال اصلا
غازي يبتسم\لا هذي المرة مو كذبة..
صدق ماتت قدام عيوني وعيون ابوك وعمك ..
قدام السفاحين الثلاثة..ماتت..
ما ادري وش موقع الابتسامة
السفاحين الثلاثة حلو الوصف الاعتراف بالحق فضيلة يا أخ غازي
هادي بقهر\وليه أنت ماسلمت امرك لربك بعد موت أخوك..
ليه ماتركت هديل في خير يالدين يالمؤمن بالقضاء والقدر..
ليه ماحكمت بالقصاص علي وعلى سلمان..؟؟
ليه تاخذها..أنا مالي ذنب بموت اخوك..وهي مالها ذنب لافيك ولا في اخوك..
اول مره احد يحكي صح هي مالها ذنب لا بأنها اخت هادي ولا بأن هادي قتل سعود
غازي مستند على الكنبة وجالس على الأرض يناظره بندم..
كيف يجاوبه..؟؟وبأي وجه يتكلم..
وصفها بصوته الباكي مثل ماهو يعرفها..
ماكذب هي مثل ماقال..
كل شيء يزعلها واي شيء يراضيها..
بس هو ماعمره راضاها هي..
كان يرضي نفسه قبل يرضيها..
مثل مايزعل نفسه قبل يزعلها.
حقييييير هذي الكلمة الوحيده اللي توصفه
هادي بتعب\قلي كيف كان لازم انقذ اخوك..
تعلقت فيه تمسكت فيه بيديني وحلفت ما أتركه..
نعيش أو نموت المهم ما أفكه..
ضربني وفك نفسه عني..
طاح وياليتني رميت نفسي وراهـ..
الذيابة هي اللي قتلته..
ثورت فيها هربت وصابته طلقتي في كتفه ولا هي بذابحته..
أخوك طاح من اعلى الجبل تعلقت فيه وسحبته تعثر علي انقذه ..
وصاني فيك في امه وهله..
هههههههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك
هو ما قتله مثل ما كنا متوقعين حاول يساعده
هاه يا رابطة غازي حطوا تحتها مية خط حاول يساعده ما قتله
شاله سلمان بسرعة وركبه السيارة..
ابي اذبحه كل اللي صار بسبته
اف ابي اضربه لما يقول بس قاهرني
هدوله تعذبت بسبته
مستحيل يصدق خبر موتها...
لازم يلقاها ولو كانت ميته مثل مايقول..
لازم يلقاها...قلبه بيدله عليها..
يارررررررررررب يلقاها ويساعدها صدود خليه يلقاها بليييز سنيورا
.........\محتاجين مساعدة يا نواعم...؟؟
يالبيييييه يا مسفر
اول شيء توقعته سليمان
مسفر\يهمني كثير....
اخق ولا اخق
يا ناس يهبل ملللح الفزعه
مسفر بتأييد\ايه مرام فاقدتك كثير..
وهي بآخر شهور حملها..
مررررررررره فرحت لمرام وانا كنت متوقعه من اول انها تحمل
مسفر بثقة\لأنه مايستاهل يعرف..
ويلموني بحبه ووه بس يصير ابووسه >> بتتصفق
ضمته عجزانة تعبر له عن شكرها له..
هذا اللي قالت مستحيل تعيش معه وتتهنى بقربه..
هذا راكان اللي يحبها وتحبه..
سبحان الله كيف مرت عليها ايام حلفت ما تسامحه..
وهذي هي اليوم ماتتصور حياتها من دونه..
تحب حبه لها...
والاكثر تحب إحترامه لها ...
هي حبته من اول
واللي كسره فيها ينجبر حتى لو كان كسر كبير بالأخير جبره وفاز بقلبها
راجح\قولي لي يا روح راجح..هاجمك احد مثله من قبل...
رفعت عيونها له وتعلقت نظراتها بنظراته..
رشا بصوت مخنووق\ايــــــــــ....ـــه...
مييييييين اللي هاجموها
اهل غازي امممم لا ما اتوقع يمكن كذا حراميه
او سعود كان له علاقة بناس مش ولا بد وادخلوا بيته غصب عنه اممم مدري فكرت كثير ولا لقيت سبب مقنع اخرتها بنعرفها من المزه صدود
جلسته بمقعدهـ ومسحت فمه بعد الأكل...
اممم ياكل يعني عمره صار بالشهور او يمكن قريب بيكمل سنه !!!
لان على خبري ان الاطفال ما يبدون ياكلون الا من 6 شهور
تجمدت برعب وهي تشوف وجهه..وهو يقرب من ولدها...
ما فييه احد تخاف منه كثر غويزي مالت عليه
توسلت بداخلها ترتجي ولدها يسكت ولا يلمسه..
ليييه لانها اتوقع بتقرف تلمس ولدها بعد ما لمسه او انها ما تبغى ولدها يتنجس >>فيس يطالع بنص عين رابطة غازي
شهق بقووووة وناظر في الطفل مفجوووع...
هل هو يتخيل ولا انجن ويهلوس..
ورجع يضمه مرة ثانية وهو يشم ريحته...
هـــــــــــــــــــــذي ريحتــــــــها...
همس بشوووق\ هديــــــــــــــــــــل...
يالبيييييييييييييييييييه
شوفوا مع اني قلت عنه حقير الا اني احبه
عرف ريحتها
يارب ما يشوفها يارب ما يلتفت
صدود هذا التهور اللي تقصدينه
يسلموووو يا لابيلا
نشوفك في البارت القادم بس بليييز لا تضغطي على نفسك عشانا >>تحس فيه احد بيذبحها
صدود اذا ما نزلتي بارت الاسبوع الجاي راح يمكن يكون اخر بارت اقراه لان الإختبارات قربت
والاسبوع الجاي اول اسبوع مراجعه بصييييح
|