كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اهلين بالجميلات
سعدونانات كلكم >>ملللح اللي يسلمون صدود بسويلي اميرتك لوسمحتي
بارت رائع وخيالي وعاطفي وامومي > اهم شيء امومي يعني احساس الأمومه فيه فايض
تركي & مرام
مرام بحزن\إختـــار يا تركي...تطلقني أو أرملك ..؟؟!
اول شيء توقعت انها ترمله بس ما طلع صح
تركي بهمس\أحبك يامرام...وأنتي طالق..
هينا يبين انه يحبها كلنا وقفنا ضده وسبيناه لانه ذبح ولده بس معه حق وماراح ذبحه من الباب لطاقه لا سألأ اهل العلم وهم جاوبوه والطفل ما نفخت في الروح
مرام بهمس\روح الله لا يردك...
مالك حق تقرر عني..ولا تحرمني من ولدي..
مريض أنا أبيه مريض..بيموت خله يموت بين يديني مالك دخل..
معاق مجنون هذا عطا ربي يا قاتل...هذا نصيبنا وقدرنا..
ما بانسى أنك ذبحته..وما بانسى انك اننننت ياتركي اللي قتلتني..
ليه أبوك ماقتلك لما عرف انك مريض..ليه أنا ماقتلتك وارتحت منك..
اكرهك يا حقير اكرهك..الله لا يردك..
هو صح ماله حق يقرر عنها يعني كان مفروض يقول لها من ول شيء بس ما قال لها يمكن عشان ما يبغاها تتعذب خايف عليها من الصدمه اذا مات وهو في يدينها زي ما تقول بس هي حماره ليه تدعي عليه
ابونايف\روح باللي مايحفظك...
رحمتتته مرره من كل صوب صد وهم وغثا حتى ابوه يدعي عليه
تركي بقهر\ياعزة الله يا ابوي..
ماعدت انفعك حي ولا ميت..ترى قمر ماحدن حضنها غيري..
ولا هربها من عمامي الا انا..لأني أعرفها..اختي وتربيتي..
ماقلت لك وينها راحمك من حالها وراحمها من شوفتك منهار عندها..
تحملت كل كلامك ولومك وعتابك عشانك انت يا ابونايف..
عشان تلقى من تحمله مرض قمر وموتها..عشان يبقى قدامك من ترمي عليه غضبك وحزنك عليها..
مابقى شيء له طعم ولا لون في حياتي..
من وين مارحت ووجهت وجهي لقيت صدوودكم ورفضكم..
أنت ونايف وأدهاكم مرام..
وداعة الله يوبه ...
انفجار مشاعره وتعبيره عن ما بداخله من الغبنه اللي هو فيها سوى كل هذا عشان ابوه وعشان اخته خلاه يقط اللوم عليه لما طفح الكيل بس لا فوت الفوت ما بنفع الصوت يابونايف
عاليه & عامر
الللف مبرووك منك المال ومنها العيال
ام فهد\لا مابيصير فيج مثل لين..
وبعدين لا تظلمين حظج..عامر وسعود من خيرة الرياييل..
ولين مالقت الا كل خير بعد ماتزوجت سعود..
هينا يبين ا ناهل لين كانوا يحبون سعود !! بس ليه سعود حرمهم من غازي
انا عجزت افهم
عالية بحسرة\بس ماتركها أبوها تتهنىء بحياتها..
جبرها عليه ويوم شافها مبسوطة معه قهرها..
صدود حبيبتي ممكن البارت الجاي تتعمقين هنا او تشرحين لي لاني ما استوعبت شلون كانت مبسوطه بعدين ابوها قهرها ؟؟
يكون شككه فيها عشان كذا حرم اهلها من ولدها او ايش
نقولج انسيه مارضيتي..
يعني هو تركها لفتره معينه عند اهلها صح علي ولا لا ؟؟
صوفي
صوفي\آسفة ماكسي هناك شخص جديد بحياتي وهو جميل جداً..
وأعتقد باني بدات أقع بحبه..
والله انه صادق انها وقححه تقولها في وجهه بعد ههههههههههههههههه
فتحت الرسالة اللي عطتها هديل وعفست وجها ماقدرت تقرأ كلمة وحدة منها..
جيبيها انا اقراها لك حرااام عليك صدود عذبتيني وانا افكر وش في الرساله
غطت راس هديل بوشاح خاص فيها..
&
هل حقاً هذه أخلاقهم أم انه يمثل الاحترام أمامي..
&
أفعل هذا لانها دائما تتحجب من الرجال..
ولو كانت واعية لفعلت مافعلته انا..
معقووله صوفي تسلم
كلوووووووووووووووش لو اسلمت
سؤال صوفي تسمي هدول (ديل) ولا انا انخبلت وقمت أقراء الحروف غلط
راجح & رشا
رفعت راسها\يعني مانساني..؟؟
هي خايفه انه ينساها
راجح\الشايب اللي قدامك ماقدر ينساك..
وهو لا ضمك ولا عرف حضنك وريحتك..
فمابالك بالطفل الي تربى بحضنك ونام على صدرك..
تلحف بريحتك وحنانك معقولة ينساك؟؟
لبيييه يا ناس
لمت يدينها حول رقبته وضمته لها بقوووة..
همست\أحبك...
راجح\وأنا أموت فيك...وزعلك والله مايطول..
وانا اموت فيكم بعد >> اهم شيء القطه
رشا بحب\ياروووح مامي وقلبها..
فديتك وفديت ثوبك وشماغك...
ياويل حالي على اللي لابسين زرار بيديهم..
صرتوا رجال يا الورعان ..فديتك انا فديتك..
والله وحشتني ..وحشتني ريحتك وصوتك ...
ياربي إحفظهم وسلم عمرهم...
هي قالت انا ما ابيه واول ما شافته حضنته اااااااه بس يالبيه خقيت
هدييل
الف الحمدلله على السلامه يا حبيبتي
مبررروك عليك ذياب جعله ياخذ حقك منهم
كان المفروض تضربني بالمغذي ولا بالطاولة مو تتصل عليه وتقول خذي كلميه..
من اللي كان يصيح ويترجى > فيس يخز هدول
لا وتقول قال انه يحبني...
رح عساك ماتلقى من يحبك ويغليك..
ما يحتاج تدعين ما لقى له احد يحبه ويغليه
المفروض لما أولد أمي تنفسني..
يا حبيبتي انتي رحمتها مره
هديل بحب\نورت دنيتي يا أبوي...
مللح الأمومه يا ناس
هديل بحنية\وهـ ياقلبي عساني ما افقد هالريحة وراعيها..
ورعي نايم يا ناس مايبي يسلم على أمه.
اميين عساك ما تفقدينها اهم شيء ورعي ههههههههههههههه
هديل بصوت مخنوق\فديت اللي مايشبع نوم..توك صاحي وتتثاوب..لازم تشرب حليب..
احممم ذيبو يا ابوي غمض عيونك زين..تراني ما اعرف..
اذا عورتك ارفسني زين ؟؟..حبيبي انت..
هههههههههههههه حتى ولدها تستحي منه يشوفها وهي ترضعه !! اهم شيء ارفسني اذا عورتك هههههههههههههههه
موقفها معه في سويسرا
هديل بنحيب\ليتني مارضيت أجي..ليتني ظليت بحضن أمي..
قلت أقدر وأنا والله ما اقدر..قلت بأرجع وماظنتي أرجع..
ندمت انها رضت تجي له من كثر ماهي مضيومه
هديل\الى الحين باقي ما أنتقمت..؟؟
أجل متى بتنتقم..وكيف..أنت تبيني أموت مثل ما مات اخوك..؟؟
شلون يقول الى الحين باقي ما انتقمت وهو ذبحها الاش
ورددت كلمتها أريد أمي...علها تصحي ضمير للأسف ميت..
ضميره ميت اكييد انه ميت ولا فيه ادمي يضرب بالسوط وعنده ضميير
غازي
حط يدهـ على صدرهـ مكان ماكانت تبكي وتشكي..
غمض عيونه يتمنى لو يشم عطرها ويحس بدفاها..
نفسسسها نفس ماكانت تتمنى تشم ريحة امها وتحس بدافها هذا هو يبغاها قد ايش الدنيا دواره
سمع صوت قوي قريب منه..
وقبل لا يرفع راسه طار من مكانه بقوة..
وأنرمى على الأرض بقوة أكبــــــر...
انا عندي احتمالات كثيره
اول شيء البنات قالوا سياره يمكن مع اني مو متاكده
بس احساسي يقول انه انفجار يمكن ارهاب او غاز او تفاعل كيميائي ادى الى انفجار ما ادري متاثره بقووه بالكيم
صدود ممكن سؤال الحين هو في سويسرا؟
طيب انا جاء في بالي
ان هديل لما تنتقم من غازي بتخليه يشوف ذياب بس على انه ولد مسفر > وش رايكم بالتفكير
اتوقع ان عيونه عيون امه > يارب تصير عيونه عيون امه عشان يخقون عليه البنات
طولت ادري بس والله من كثر ما انا متشفقه على البارت
|