كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اهليين بالجميلات
انا قلت لي عوده بعد استيعاب
وهذا انا
ما ادري وش اقول مبدعه خرافيه او ايش تسلم اناملك يا صدودي
هدول
يا حياتي جتها الولاده كله من الغبي اللي جاها
يمكن حلم
او
يكون احد سمع صراخها وهي تخيلته هو
وحده من الليلاسات قالت سعود برضوا يمكن سعود ويصير ما مات بس هذا اخر احتمال
صدود لا يموت البيبي بلييز لو سمحتي تعبت 8 شهور وبعدها يموت حرااااااااام والله ببكي
يمكن الجلمود لانها ما تقول ما ابيك الا له بس بنفس الوقت مستحييييييييل
لان هديل بتقابل غازي بعد 3 سنوات ما بعد مرت ال 8 شهور ما بعد خلص العذاب
انها تتمنى تموت ولا تقابله ما ادري ادعي عليه ولا اسبه سبب لها عقده جعله المرض
مدري ليه قالت لصوفي لا اريد انا اراه ليس الان ليس الان
يعني في نيتها تشوفه " اااااااه يا الغبنه "
كانت راسمه لها خطه بتنتقم منه ومن اهلها
بس خرب عليها الزئر غير المتوقع " المجهول "
موقف الاسهم مرره يضحك اوله بس اخره طريقة تعذيبه لها وهو يدري انها تخاف الله ولا تحب احد يقرب لها
طريقة سافله مع احترامي الشديد
فديت بحة الصوت وراعيتها
مرام وتركي
صدق انه حقير وقتك صراحه
الناس تدورها وهذا بياخذ حقه
مع احترامي له بس مو رجال ياخذ حقه منها بالغصب
هي كارهه قربه ورافضته لانه قاتل وذبح ولدها " ما استوعب هذي النقطه"
اعجبتني مرام لما قالت بتزوج واحد يقدرني ويحترمني ويستاهل يكون اب
قصة تركي ومرام ما بعد اكتملت
تركي يقول ايه ذبحته رضيتي كذا " في اب يقتل ولده " مو قادره اتخيل
مسفر
" العاشق الجديد " لبى قلبه وووه بس
لابسه الكونش حقه >>ههههههههههههه يا ملحي
مسفر عارف مكانها ويدري انها عند صوفي
مررره نايس طريقته في تهدئة جده لما قال عند زوجها
وهي تدل بيتك وبترجع تسلم عليك >>حسيته واثق من انها بترجع لهم وتودعهم
عرف منهي هديل اخت قاتل سعود >>> يا حبيبي
مع اني اكرهه غازي نوعا ما بس انقهرت من تفكير مسفر فيه
انه انكرها " اقصد هديل"
بس برضوا هذا تفكير سليم لان وش يخلي بنت حامل ولا تدري انها متزوجه لحالها كذا
صوفي
الله يسعدك يا شيخه
وقفت معها وقفت الصديق مع ان علاقتهم ما كانت قويه في المزرعه بس حبتها
ساعدتها واهلها خذلوها ودفنوها
اعجبتني مقوله حسيتها مقاربه لحالة صوفي وهديل
" الصديقة هي التي تمنحك التنفس ب مكان توفوا فيه الكثير "
وهذا اللي صار مع صوفي وهدول
مع انها مو مسلمه بس ساعدتها
ابونايف
مللللللللللللللللللحي يا شيخ
ووه خقيت مع خوفه عليها
شاف فيها بنته اللي ضيوعها
ضايعه مالها احد ضمها لبيته
لبى عويناته على قولتهم
رشا وراجح
بدايه جميله
يارب ينبسطون في شهر العسل المتاخر حتين " قصدي سنتين ههههههه"
راجح
يحبها يحترمها يقدرها يهتم لانوثتها
بينما سعود
رسم لها خطوط اهانها بطريقه غير مباشره نوعا ما علق في رقبتها امانه كبيره " غازي الصغير" ضغط نفسي وغربه لما راحت للكويت ظلمها
هي تحب راجح من لما كانت بنت في بيت غازي بس سعود خرب عليهم
صدمة راجح بانها بنت " رائعه في وصفها "
ابو علي
دمعت عيوني على حاله
طريقة اجبار غازي له بتزويجه بنته غصب عنها يا الله وش كثر ذنوبك يا غازي
تذكرها في كل لحظه في كل ركن في البيت
ذكره عبدالله فيها مع انه ما نساها
بكائه او نقول نحيبه عليها
الله يستر لا يموت قبل لا تشوفه هدوله
ابو راكان
حسيت انه كان داري ان غازي بيجبر ابو علي على تزويجه هدول
عبدالله
في جميع البارتات تعودنا على فكاهته وتلطيفه للبارت بس هذي المره قطع قلبي
يبغى بناكشها ويحارشها زي غاده
ما درى انها هديل
غازي
يا تسبدي
اذبحه ولا اذبحه
حقير مصدق نفسه
ما اهتم لطريقة معامله مسفر له ( باينه كانه يقول له الله لا يحيك ) " يعنني ووع "
لما اجبر نفسه ما يرجع للمملكه بدونها
حراام علي جوط ومابه حمامه >>احسسسسسسسسسن اول مره يسوي شيء يعجبني
لما رص على خصرها جعلك لساحق والماحق والبلا المتلاحق اللي يسحقك ويمحقك وين ما تروح يلحقك " دعوة جدتي اذا طنقرت "
حس بضيقه تقتله وتكتم على روحه
حس بفراغ كبييير بصدره
من ذا الحال واردى يا ****
ماتت وذنبها برقبته ( الشيخ توه يدري )
الحين سوعال هو اللي ارسل لها الفستان الفاصخ على قولت هدول والغبي
اول مره اكتب رد بذا الطول " من الحمااااس "
طول هرجي على قلة سنع
المهم تسلم لنا احلا صدود في العالم كله واحلا رواية بعد
|