لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (21) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 01:09 PM   المشاركة رقم: 2121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167166
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: raseen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
raseen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسلم ايدينك صدود على هالعمل الراقي جدا..... بجد الرواية بغاية التميز و الجمال و الكمال ....
عارفة لمن بقراء روايتك باشعر اني باقراء قصة من عينة ساندريلا و سنووايت .... و الله مش تنزيل لمستوى روايتك ابدا لانوا هاي القصص من اخلد القصص و اشهرها و هيك باحس انها رواية وزنها ثقيل
المهم انا ما بطيق غازي و نفسي ابوس راس وردة الزيزفون على انها بتطلع كل الي بقلبي عاهالختيار الشرييييييييييييير
ما علينا انا متابعة صامته بس خطرت ببالي فكرة انو اللي باول القصة هن تواءم ولدتهم هديلل صبي و صبية و سمت البنت رسل عنادة بالعجوز و هيك بتكون صدمته من انو بنته عايشة
لانوا مسفر اكيد شاف اوراق هديل الثبوتية و ما لقى اي تناقض في الاسامي
اووو بس
سلام حلوين

 
 

 

عرض البوم صور raseen   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 04:02 PM   المشاركة رقم: 2122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216623
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت الوهاج عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت الوهاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حيييل حلوه الرواااااايه
انا قريتها من جم شهر بس ما كملتها
ليش ما ادري

واليوم لما فتحت ليلاس واتصفح ،،، قلت خليني اعيد قرايتها
يمكن انشد لها

اصدقين عشت ساعه بعد ساعه
وسهرت ولقيت الساعه 3 ونصف صباحا

وكنت ودي اعرف شنو في البارات الموجوده والجاهزه للقراتها وقريتها

القصه مأثره حييييل وحسيت في هديل
وبصراحه تاثرت لغازي لما عرف ان هديل ماتت

ما ادري شنو رد هديل من الصدمه
من عقد زواجها من غازي

بالانتظار صدود

 
 

 

عرض البوم صور بنت الوهاج   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 11:20 PM   المشاركة رقم: 2123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194980
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: من فهمني ملكني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
من فهمني ملكني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

[CENTER]
يسلمو صدووود بصراحه مافي كلمات توفي الأبداع اللي تتحفينا فيه بكل بارت غاليتي

هالمره ببدأ بهديل لأنها كان لها النصيب الأكبر من البارت...
- بارت مؤلم ببدايته بانكشاف حقيقتها ومفرح بنهايته بلقاء أحباب على قلبها بس اللي ألمني انه هديل لجأت لصوفي ووجدت فيها الأمان اللي مالقته بأهل ديرتها واللي على دينها للأسف

( مسفر\مو انتي هديل الجاسم.؟؟
هديل تهز راسها وهي تبكي\ايـــ.....ــه أنــ....ـا..
مسفر\وزوجك غازي الجالي..؟؟)

- صدووود معقولة يكون مسفر من عايلة الجالي ومايعرف بقصة مقتل سعود واللي قتله من أي عائله معقولة ماربط بين الأسماء هذا وهو ماواجها بالعقد الا عقب جم يوم

( هديل بنفس مقطوع وصوت مبحوح\يعني حــ....ـلال..كلـــــه حلال مو حرام..
أنــــ....ـا متتـــــ..ززوجة حـــ...ـامل حلال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي ياحبيبي..)

- وأخيراً اطمئنت نفسها وعرفت الحقيقه لكن اللي يهر بزياده انه عرفت ان ابوها هو زوجها وعمها كان شاهد على زواجها بعد وبدون علمها حزنتني لما كلمت نفسها وكأنها تكلم أبوها والسؤال اللي بيظل ليلازمها انها لما قالت لأبوها بالبدايه انه موافقه تتزوجه رفض وقال هو مايبيج زوجه والأكيد مابتلقى لهاالسؤال جواب لما تتلتقي بأبوها ويجاوبها بنفسه

( أطلب العوض منك بعد ربي..
عوضني عنه وعنهم..عوض أمك في أمها..
عوضها عن هلها أخوانها قبيلتها وممكلتها..)

- حزنتني هدوله صدوود وان شاء الله يكون ولدها العوض لها عن الأيام اللي شافتها ويعينها على ألم الغربه لأن شكلها مالها نيه ترجع لديره دفنتها بتراب وعدتها ميته

( هديل بغصة\والله فيه شيء...فيه شيء..)
- هديل قلب المؤمن دليله وزين انه غازي ماخلاها تشوف هادي لأنها لو شافته بتنهار لأنه غازي ماراح يخليها تروح له بالعكس رحمها لأنه ماراح يخلي احد ياخذها منه

صدووود ترا والله مايصير شهيتينا بكبسة هديل لازم على يوم تذوقينا ياها

( هديل\ترى الكبسة ماتزبط معي اذا كنت مضروبة فلا تضربني..)
- ههههههههههههههههههه هديل عرفت شلون تذله وتطلع حرتها .. بس ولا يهمك غزوي تعالي لي وانا اطبخ لك أحسن من كبستها فديتك

( هديل بتشفي\الله ونااسة تطلبني شيء واحرق قلبك عليه..)
- ههههههههههههههههههههههههه هديل وربي تحفه لبى قلبها

( صح ان معرفتها انها زوجته ماتغير في الماضي شيء..بس تغير الشيء الكبيييير في المستقبل..وتغير بحيات طفلها الغالي..)
- هنا بوادر برجوع روح هديل المقاتله الواثقه .. وهذا هي بدت تخطط لمستقبلها ومستقبل طفلها .. أهلاً بعودتج هدوله اشتقنا لج ولأكشناتج وأنظارها اللي وجهتها للسماء البعيده أكبر دليل على عودت هدول القديمه ..وطبعاً مسفر يعود له الفضل الكبير بذلك لأنه بالفتره الأخيره يهتم فيها ويطلبها تهتم بنفسها عشان طفلها ...

(كان لازم تهرب قبل لا يجي غازي وياخذها..وهي متأكدة أن مسفر بيراقبها...بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..)
- بس اللي ماتدري عنه بما ان مسفر دكتور نفسي وشاف رده فعلها فأكيد انه متوقع هروبها وبيكون مراقبها

غـــازي

- صدودي يعني فرحتي هدولة بهالبارت وتنيحستي عالكنق بشويه فرحه يعني شبيصير مثلاً أقول مثلاً يعني لو شاف هدوله وهي واقفه عالبلكونه >>> جنها حاسه بتجيها كفخه معتبره ههههههههه

( غازي بهمس\الضيق في القبوور..لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك..)
- فديت اللي يغارون ياناس

( غازي بضحكة\وجهي يقطع الرزق..
هديل\ياليت الرزق وبس..لا يقطع المطر والخير..بس يجلب الكروب يالغراب..)

- لا والله ماتقصد هدوله ترا دعابه دعابه غزوي

( الاكل اللي شافه والطعم اللي ذاقه..
ماهو الا نِفسها..طبخها هي..)

- حرام والله صدود الرجال طقت جبده على الكبسه اللي ماذاقها إلا مره وحده بس ولا يهمك غزوي تعال عندي ولكـ من أحلى كبسه جم كنق بحزبنا احنا

( قبل لا يلمح وجها صدت عنه وتتلمس بطنها..)
- أخخخخ بس لو مخليته يلمحها صدووود بس مايصير وباقي 3 سنين وثلاث شهور إذا ماني غلطانه بالحساب صدوودي

( مد يده وهو متأكد ان اللي يشوفه طيفها يتهيىء له بغيرها..)
- لا لا غزوي والله هي بس صدووود تقول للحين ماجا وقت المواجه بينكم

( تشبها حتى بحجمها ...ابتسم وهي تمر في باله..لو كانت حية وبخير..كانت بتمر أيام حملها وهو معها..)
-هنا غازي مايزال عايش بخياله معاها ويتخيل طفله ببطنها وهو يكبر وشكلها مع الحمال ...


راجح X رشا

- اتوقع أحلى صدمه بيتلقاها راجح أن رشا تكون بنت وبنشوف رده فعله بالبارت القادم

( رشا تبتسم\راجح إساله قله مايحس بثقل على راسه وهو يمشي ولا نايم..
راجح بهمس\لا المصيبة إذا كانوا بيتحممون كيف يغسلونه او يمشطونه..)

- ههههههههههههههههههه رشا جابت السؤالين اللي دايم أسئلهم خواتي

( رشا تشهق أكثر\بببــ............ـراد بيت.. بيـــ.....ــــيـــت..)
- ههههههههههههه يالبيه بس لو كان معاه جورج كلوني جان تلقيني نطيت لج من ورا الشاشه بعد

( راجح\إليــــسا عساها فدوووة لك بس..
رشا بقهر\أمش أمش قال إليسا..من زين براطمها ولا خشتها..
أمش لا أكفخك..)

- ههههههههههههههه والله بديتي تغارين يارشا يعني للحين تحبين راجح لاتنكرين وعيشي حياتج خلاص

همسه : صدووود احس رشا طلعت بشخصيه ثانيه مرحه وحبوبه هالبارت يمكن لأن الأمانه اللي علقها سعود برقبتها راحت وبنشوف عاد اذا رد لها غازي الصغير بترجع رشا الاوليه ولا بتظل على هالشخصيه الجديده

عاليه X عامر

- بهالبارت بدات تتضح شخصيه عاليه يمكن هي مو بهالسوء اللي ظهر لنا ببدايه ظهورها بالروايه .. كل اللي كانت خايفه منه أن غازي الصغير يعيش نفس معناتها وهي صغيره

صوفي

_ ياهلا ياهلا والله لج وحشه يالمنمشه ..أممممم يعني نقدر نقول عادت الأكشنات والفكاهات للروايه من جديد

صدووودي عندي أحساس أن الأجزاء القادمه بتكون مفرحه لأبطالنا وبدايه حياه جديده لهم

بس بليز صدووودي فرحي غازي بالبارت القادم خلاص حزنتيه كفايه بالبارتات اللي فاتت


جوريه مني لروحج العطرة غاليتي

وديــ ...

" من فهمني ملكني "[/
CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور من فهمني ملكني   رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 12:52 AM   المشاركة رقم: 2124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196446
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: 777نور777 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
777نور777 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا شلونكم ياليلاسيات عساكم بخير تسلمي ياصدووود اتوقع ان هديل بتجيب بنوته لان سالم قال شدني اسمها [ بنت غازي]] واسم الشخص اللي معاها [راجح] ؟؟؟؟؟ أو ممكن تجيب تؤم؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور 777نور777   رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 08:57 PM   المشاركة رقم: 2125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 211709
المشاركات: 937
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسات وردة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسات وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساءكم ورد

بارت جديد يمثل انقلاب بحال هدول 180 ْ من اوله لاخره وهالشي
باكتشافها انها زوجة غازي لاكتشافها لوهم موتها بالنسبه للجميع من صوفي
يعني الحين عليها هي بس تقرر مصيرها بدون اي تدخل من اي شخص



هديل : ( ليه كذبت علي يوبه..زوجتني له ولا طمنتني بكلمة..لو خبرتني ماكنت بأقول لا..كان تغير الكثير يوبه..)
ماعليه ياهدول ابوك ماكانت عنده فكرة عن اي شي ... هذي خطة غازي من البدايه
وعشان كذا اول ماوقع ابوك العقد ارسل لك الي ياخذك بعد خروجك من السيارة ويبعدك
عن طريقه حتى مايعطيك الفرصه انك تعرفي انك زوجته وتتم خطته مثل ماخطط لها



( يكرهنييييييييييييييي يحقد علي..آآآآآآآآآآهـ يوووومه.. )
مين الفتانه الي ضحكت عليك وقالت لك انه يكرهك يالخبله هو يحبك حب الا يعشقك
بس عطيه فرصه وبتنهبلين من حبه لك حتى شوفي
( وهي كانت ترتجف وتبكي من الإحساس اللي صابها..ضمها بقوووة ولا أهتم لتألمها منه..)
كل هذا من خوفه انك تروحي منه ويفقدك لناس ماقدروك وموتوك من اول يوم رحتي فيه عنهم




( همست بأنين\حلال...أنت ولد حلال يومه.. )
اقول مناك بس عيب عليك تشكين باخلاق الرجال باخلاق زوجك تراه رجال يعرف الحلال
من الحرام
امممم من هنا راح تتعدل نفسيتها وبتبدأ تفكر اكثر بمستقبل مشرق لها ولطفلها
وان كان عندي شك بانهم تؤم لانها تؤم بالاساس والفرضيه هنا وارده لولا الكلام الي
بالبارت الاول عن شخص اضافي غير هديل فهذا يعني انه طفل واحد



( .لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك.. )
فديت الغيور ياناس


( هديل بتعب\خلاص انت كفوو..وبتفقع عيني.. )
خخخخخخخ ناس ماتجي الا بالعين الحمراء



( هديل\الله يحفظه ولا يحرمنا منه...ماني عارفة كيف أرد جميله..)
راح يجي اليوم الي تردينه له لانك راعية واجب ومستحيل تنسين فضلهم بعد
الله عليك وحتى غازي مابينساها لهم كونهم اهتمو فيك ورعوك انت والي ببطنك



( هديل تخرج من المطبخ\ماعلموني هلي كيف أطبخ ولا نسيت..)
اعوذ بالله منك ليه قلبك حقود ومانسي وش قالك يومها
ترى هو قالها يومها يبي ينبهك لواقع غايب عن بالك وانت ماتقبلتيه كنت عايشه باحلامك



( ثبتت خاتمه باصبعها وهي كارهه وجوده فيها.. )
علامة تقبل لوجوده بحياتها ولاثبات انها متزوجه لاي احد يشوفها الشيء الي انحرمت منه
بس هالتقبل هل بيخليها تسمي الطفل مثل ماكان يتمنى تسميه ذياب او رسل لو كانت بنت ؟؟؟



( ناظرت ل السماء البعيدة.. وبعدها صدت عنها وناظرت لبطنها المنفوخ..)
عودة لروح هديل القديمه عودة للنظر للبعيد بعد الاحساس بالاطمئنان والراحه والامان والتفكير
بالعودة للديار بس مؤجله قليلا حتى تطمئن على وضع جنينها وكيف تعيش معه بالوقت الحالي



( رفع راسه وهو يتنهد بشوووق لها..تعلقت عيونه بطيف او خيال ...قبل لا يلمح وجها صدت عنه)
غروري حتى طيفها مستكثرته عليه وشبلاك قلبك قاسي عليه بليز خفي شوي عليه



( راضي بطيفها..بس لو تزورهـ مرة وحدة..انحرم منها حتى في أحلامه..)
ياللطيف حتى بالحلم حارمته شوفتها اوكي ماشي غرووري موافقين خليه يشوفها لو بكابوس
المهم يشوفها ويبرد قلبه ^ ^



( مستحيل أرجع له..لو يمووت مارجعت له )
ياخرابي ... ياوليه تفي من بؤك يابت .. دا قوزك يابعيده هو انت اتهبلتي وعاوزه تترملي



( العنوان اللي تبيه لقته وهي تشكر ربها على سرعة حصولها على العنوان..)
مااعتقد ان هالموضوع بذيك الصعوبه لانها تقدر تاخذه من موظف الاستعلامات وخصوصا ان
عندها فكرة عن وكالة صوفي للازياء والوكاله بعد مشهورة
او ممكن قدرت توصل له اثناء خروجها من بيت ابو نايف للتمشيه وبعد معرفة مسفر لاسمها
واسم زوجها فصار لازم عليها تبدا تبحث عن اماكن ثانيه تختفي فيها عن الجميع
فاقرب اسم لها هو ياسمين ومااحس انه سهل تروح لواحده وتلجا لها من مجرد معرفة يوم واحد
او مجرد لقاءات عابرة بالحديقه
والاسم الثاني هو صوفي وهو الارجح لان لها سابقه بتهريبها من غازي يعني تدري بالوضع كله
ومستعده بالمغامرة ومساعدتها ضده




مسفر : مااعتقد ان وظيفته انتهت الى هنا وبس
لسى باقي له دور في المستقبل
( خرجت من البيت وهي مطمنة ما أحد راح يشوفها أو يمسكها.............
بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..)
هنا هدول قللت من قدر مسفر وكونه طبيب نفسي فهو راح يتوقع حركتها هذي بكل بساطه
بعد هروبها لغرفتها بعد ( وأدرك انها عرفت من كان الضيف اللي عندهم..)
ولانها رفضت انها تعطيه اي معلومه عنها فهو قرر انه يعرف بنفسه كل الي يبيه وراح يتابعها
من بعيد لبعيد حتى يحين وقت تدخله




(من اللي مخوفك ومخليك تختفين عن هلك وزوجك أشهر من دون مايعرفون عنك شيء..؟)
سؤاله هنا هو جاوبه بنفسه لما رجع وقال
( مسفر مصدوم\ماكنتي تدرين أنك متزوجة؟؟ )



اعتقد بان الفضول بيكون لاعب لعبته معه بشكل مو طبيعي لان هدول تعتبر بالنسبه له علامة
استفهام كبيرة من جميع الجوانب وخصوصا بان العقد فيه توقيع ابوها والشهود عمها وسالم
اذن كل شيء تم بحضور الاهل فليه البنت تجهل بانها متزوجه لاااااا ومرعوبه من نطق اسم زوجها
بس لذلك ولكون غازي من قرايبهم فمو صعب عليه انه يعرف مكانه واكيد راح للمزرعه وابسط
شي انك تسال الخدم او العمال عن اي شي وهم يعطونك تقرير مفصل عن كل الي صار ويمكن
هالشي هو الي خلاه معصب لما دخل جوه بعد خروج غازي وبعد معرفته بان غازي يعتقدها ميته
والسؤال الي بيدور براسه دامه يحبها وهجر المكان الي كانت فيه ليه عذبها واهانها وليه حاولت
تنتحر وليه اعطته انطباع بانها ميته وهي حيه وطبعا هو ماعنده فكرة انها ماتدري عن حريق الفندق
باي شي ولا عنده فكرة بانتقام غازي لقتل اخوه من اخوها فيها


واحتمال يكون غضبه وعصبيته لانه شاف المشهد الي كان فيه غازي يطالعها وهي واقفه بالبلكونه
بس مااعتقد انه غيرة ومادري شنو يمكن له وجهة نظر تخصه هنا




راجح ورشا : سفينتهم كل مالها وتمشي نحو شاطئ الامان


عاليه وعامر : نظرة عاليه السيئه لرشا وتوضحت بسبب عمامها ومعاملتهم السيئه لها
وخوفها ان مأساتها تتكرر بولد اختها
عامر مازال يمثل لها جدار الامان ضد اي شي يمثل لها الخطر وكونه يتابعها بكل حالاتها
ومتابعته لها حتى الحديقه يرجح اهتمامه الزايد فيها




بداية البارت القادم :
صوفي بصدمة\رثت الثياب..
هديل \ المنمشه طويلة الساقين

والباقي عليك غروووري *_*



دمتي لنا غرووري بكل حب واحترام
ودام نزف قلمك

 
 

 

عرض البوم صور همسات وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أماغرام, ماعشقنا, مسفر وغازي, اما غرام, اما غرام يشرح الصدر طاريه والا صدود وعمرنا ما عشقنا, اما غرام،غازي وهديل،انتي اطهر ذنوبي،احبك عنهم كلهم, الحرمان, الصدر, الكاتبة صدود, حصري, روايات مميزة, روايات من وحي الاعضاء, رواياة اما غرام, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية صدود, صدووود, غازي وهديل, غرامي و صدودي, هديل وغازي, هديل وهادي, وعمرنا, طاريه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t160662.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 24-05-21 07:58 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط§ظپط¶ظ„ ط§ط¬ط§ط¨ط© This thread Refback 18-03-21 08:41 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 28-07-20 10:37 PM
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط؛ط§ط²ظٹ ظˆظ‡ط¯ظٹظ„ ظƒط§ظ…ظ„ط© pdf - ط³ط¤ط§ظ„ ظˆط¬ظˆط§ط¨ This thread Refback 19-07-20 09:52 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ظ„ظ‰ Pdf This thread Refback 30-09-17 08:51 PM
Untitled document This thread Refback 07-07-17 07:21 AM
Untitled document This thread Refback 14-11-16 03:53 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ - Rocket Tab This thread Refback 09-06-16 09:41 PM
Untitled document This thread Refback 21-07-15 03:22 AM
Untitled document This thread Refback 26-10-14 08:16 PM
Untitled document This thread Refback 11-10-14 02:05 PM
Untitled document This thread Refback 10-10-14 01:34 AM
Untitled document This thread Refback 19-09-14 03:05 PM
Untitled document This thread Refback 03-09-14 09:41 AM
Untitled document This thread Refback 01-09-14 09:04 AM
Untitled document This thread Refback 30-08-14 08:18 PM
Untitled document This thread Refback 17-08-14 10:49 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-14 03:03 AM
Untitled document This thread Refback 31-07-14 05:42 PM
Untitled document This thread Refback 27-07-14 01:21 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 09:59 PM


الساعة الآن 07:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية