كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المكتمله
في الفندق ومكان ما ساكنين طلال واهله وعمامهم
سعود: والله مرت الايام والحين خالد بيتزوج وانا لا
طلال: تكفا انت وين وخالد وين ..خالد بيطق الثلاثين
سعود: بس اني المفروض الحين متزوج بهالصيف
طلال: عاد انت عارف اللي صار
سعود : ادري وهالشي بالعكس حافز لي اتزوج اسرع
طلال: وشلون ياخي
سعود: طلال انا ما قد كلمتك بالموضوع من قبل
طلال: وهو الشي اللي استغربته منك
سعود: طبعا لاني عارف انه مراح يصلح لكن الحين انا ابي اتزوج خلاص
او عالاقل اتملك
طلال: بس يا سعود انت عارف وضع البنت
سعود : طلال هالشي هو اللي مخليني بالعكس اتعجل اكثر من اني اتاخر
طلال: كيف
سعود : طلال انا بكلمك مو لانك ولد عمي ولا اخو العزوف ولا شي بكلمك كاخوي
طلال: وانت فعلا اخوي ويمكن اكثر
سعود : ومابيك تفهمني غلط
طلال : وش دعوه عاد
سعود : انت عارف حبي لعزوف ومن يومنا صغار
وانها لي وانا لها
طلال: ايه صح
سعود : وبصراحه انا ما اقدر اشوفها بهالحال واقعد ساكت ما اسوي لها شي
صدقيني انا ما افكر الا فيها ويوم حسيت خلاص اني باقدر اطلعها من الحاله اللي فيها قررت اجي واكلمك بالموضوع
طلال حس بجدية سعود في كلامه: والله ما اقدر اقولك شي قبل ما اشاور الوالده
سعود: بس وللي يرحم والديك ان رفضت حاول تقنعها
طلال: ....
سعود : انا طالع للغرفه برتاح شوي قبل لا نمشي للعرس
طلال: اوك
قعد طلال يفكر بكلام سعود كان جاد وفعلا لولا وفاة ابوهم كان هم الحين متزوجين
بس وشلون يزوجه اخته وهي بهالوضع كلام سعود كان مقنع وواضح
وطلال حس انوو من مصلحة اخته تحس انها بعدها مرغوبه وان سعود ما تخلى عنها
قرر يترك الامر بيد الوالده ويشوف
""""""""""""""""""""""""
ميس كانت قاعده خلاص ما بقي شي وينادونها للزفه دخلت رجا ومعاها خالد
وعماته يلبسونها طقم الالماس الغالي والفخم
كانت المصوره جاهزه وكل شي على اتم وجه زي ما تبيه رجا
بس كالعاده ما يرضيها شي
رجا مسويه تمزح: الحين على مهرك كله ما لقيتي الا هالفستان تلبسينه
كان لبستي شي افخم الحين بيطلع شكله مو مرتب مع الطقم
ميس منحرجه بوجود خالد اللي كان ساكت وسكتت
وهي منغاضه من هالحركه
اختفت ابتسامتها اللي على وجهها بس ما قدرت تبين حزينه عروس في يوم عرسها غصب عليها
تبتسم او عالاقل تصير عادي
وهونت على نفسها انها واخيرا بتلف العالم وبتروح لكذا دوله وبتنبسط
ومالها داعي تتنكد بليلة عرسها
البنات تحت كانوا مستلمين المنصه اللي عليها الكوشه الفخمه بالديزاين الانيق اللي يميل اكثر
لرومانسيات العصر الكللاسيكي ومزينه بعقود طويله من اللولو
ورقص وفله عالاخر
عبير ما كان في قلبها شي خصوصا بعد ما عرفت ان فيصل كان يبيها من زمان
وان اول ما درى عن فسخ خطبتها كلمتهم خالتها واتفقت مع امها بس ما علموها
وتوها بس درت لانهم مقررين يكون العرس يا بنهاية لصيف او بعد العيد
عبير يوم درت ان فيصل يبيها عشان يحبها من كلام هدى وحكت لها كل شي عنه وعن موقفه يوم عرف عن خطبتها
حبته من قلبها عشان يبيها هي ومو بس عشان بنت خالته
رنا جالسه مع امها
رنا : عمتي رجا سوت اللي تبيه
ام طلال: وش سوت بس
رنا: عزمتنا واحنا جينا
ام طلال : وا ذاصار يعني
رنا : علينا يمه يعني ما تدرين انها المفروض ما تعزمنا عقب ما طلعت من بيتنا زعلانه
ام طلال: رنوو خلي عنك هالحركات في النهايه هي اخت ابوك واحنا اهل
رنا : يمه كلنا ندري هي عازمتنا عشان شوفوا لو انكم ماخذين ولدي كان حصلتوا هالعرس ال فايف ستارز
ام طلال: رنا بس اصص
رنا : اوهو واللي يقول الحق ينزعل منه
ام طلال تبي تحرجها: اقول رنا فيه تو وحده تبيك لولدها هاه وش اقولها
بتكملين دراستك ولا نوافق
رنا: هاه انا اصلا بدرس 7 سنوات طب ..باقوم عند البنات اكيد فقدوني
ام طلال: ههههههههههههههههههههه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد اسبوعين من العرس اللي كان اكثر من مجرد خيال
كانوا كلهم بيجتمعون اليلله في بيت بو سعود
البنات بالغرفه يتجهزووون
العزوف لبست فستان زهري ناعم قصير بدانتيل كان عليها جنان
وفلت شعرها وكالعاده تفننت بالميك اب البينك الناعم
وطلع شكلها واو
عبير: شوفوا عزييف من قدها بتروح بيت حبيب القلب
العزوف استحت وطلعت
رنا: يؤ يؤ شفتي كيف وجهها هههههههههههه
عبير: وين مهما كان موب زي وجهك وانتي مستحيه يوم تقول امي واحد خاطبك بعرس خالد
رنا مستغربه : وش دراك انتي
عبير: سمعت امي تسولف على خالتي هههههههه
رنا: والله الحريم فضايح
عبير: باللهي وانتي وشي
رنا: انا رنا انا غير
عبير روحي بس وطلعت مع العزوف
طلال كان في الصاله
طلال: جهزتوا
عبير: شوي ونخلص
طلال: طيب وين امي
عبير: في غرفتها اناديها لك
طلال: لا انا بروح لها
راح طلال ودق الباب
ام طلال: مين
طلال: انا يمه
ام طلال: ادخلي يا وليدي
طلال: يمه اكيد انتي عارفه انا جايك هنا ليه
ام طلال ايه ادري وانا موافقه ونشوف راي العزوف
طلال: صدقيني يمه حاس انها بترجع زي اول
ام طلال: وانا عارفه بنتي وفكرت كثير
قبل ما ارد لك خبر
طلال: خلاص اجل بباشره
ام طلال: على بركة الله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
في بيت بو سعود البنات كلهم جالسين فوق بغرفة لينا
وكالعاده مشغلين المسجل ومستخفين
لينا : هاه رنا ما بتسوين بارتي
رنا: والله مدري يمكن على نهاية الصيف الله اعلم تونا ما قررنا
لينا: اها لاني امس في السوق شفت لبس يجنن قلت بشتري لبارتي رنا بس شكلك مطوله..
المشكله عاجبني بس ما عندي مناسبه ومو من عوايدي اشتري شي من غير مناسبه
رنا: والله لو اني منك اشتري والبسه ان شاء الله وانا طالعه للبقاله
لينا: ههههههههههه
لينا راحت عند العزوف اللي قاعده تتامل بالمرايه ومبتسمه
لينا: وش عندها الرومانسيه
العزوف لفت شوي
لينا: استحت مرة اخوي
العزوف مره انحرجت خصوصن انها عرفت بكل شي من امها قبل ما يطلعون
وبينت لهم موافقتها وبينها وبين نفسها منقهره لانها ما شافت سعود من زمان
وبعد ما شافته حتى وهي نازله من السياره
بس شافت سيارته وتذكرت ذكرياتها بهالسياره والمواقف اللي صارت وياها
سفهت العزوف لينا وطلعت
لينا : وش فيها اختكم
عبير بلؤم: وانا شيدريني وش مقيول لها ولا اختي تهبل مير ما بها شي
هههههههههههههههههه
لينا : خلاص معاد هي باختك
عبير: لا بالله
لينا : ايه قريبا سوف تصبح مرة اخوي رسميا
عبير: قولي والله وانا اخر من يعلم
لينا: اصص اصلن ما صار شي
رنا: عاد انا داريه
عبير: اف ام العلوم ولا تعلم اختها
رنا : ما دريت الا يوم سمعت امي تكلم العزوف
عبير: اخس اخس والله وناسه بيصير عندنا عروس
لينا : عروس ليه عرس واحد بس
عبير: هاه ولا شي
لينا: اعترفي من العرس الثاني
رنا : يوووه الحين بتنشب لك عبور
لينا : شف السخافه هذا وانا بنت عمكم ومدري ايش
عبير: خلاص خلاص انا مخطوبه لفيصل لولد خالتي بس لا يطلع
لينا : واااي ونااسه اقول عندي لكم اغنيه رجه عشان نفلها
دقايق بس ههههههههههههههههههه
"""""""""""""""""""""""""""""""
العزوف طلعت من عند البنات وكانت بتنزل شافت باب غرفة سعود مردود استغربت
وهي متاكده انه تحت مع طلال شي بداخلها دفعها تدخل خصوصن عقب ما تلفتت حواليها وما لقت احد
دخلت الغرفه اللي كانت عصريه اكثر من كلاسيكيه كل شي فيها مرتب باستثناء حاجات بسيطه لحاف السرير بيبسي مشروب منه ومحطوط على الكمدينه
ملابس عالارض
اول شي سوته وكعادة عزوف فتحت درج الكمدينه
بس طاح وجهها لانها ما لقت شي الا بطاريات حقة المنبه
قعدت تضحك توقعت يكون مليان خرابيط زي درجها هي
فكرت بفكره مجنونه ومدري كيف طرت علبالها
قررت تحط شي بغرفته فتحت شنطتها تدور تدور ما لقت شي
اخذت مشبك مزين بكريستال من شعرها ورمته عالسرير
وطلعت بسرعه عشان محد ينتبه لها وهي مبسوطه مررره
موضوع سعود رجع لها شوي من حركات هبالها اللي فقدتها من زمان
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد تقريبا يومين ابو سعود كان عند طلال في بيتهم واتفقوا تكون الملكه
بعد شهرين وشوي كذا وبعده باسبوع الزواج عشان يكون على نهاية الصيف و عشان سعود مستعجل وعساها يمديها تجهز نفسها واتفقوا على كل شي
ام طلال فرحانه انها تشوف بنتهامبسوطه وفرحانه من قلبها
والكل مبسوطين
مشعل: الحين انتي بتنزوجين والله دنيااا الصغيره تتزوج قبل
عبير: ولا صار يعني ما فيها شي
ام طلال: صدقت عبير لا جا النصيب محدن يرده
عبير: العزوف اعرف لك مصممة ازياء سعوديه بس ايش تجنن فساتينها رهيبه
شي خيااال لازم نروح من بكره نجهز لك
ام طلال: وش دعوه عاد من بكره
عبير: الا ما يمدي يمه شهرين اصلن محد ياخذ فستانك وما بقي الا شهرين ترا المشاغل النسائيه زحمه موت وبالذات الزين منها
ام طلال: ليش التكلف خلوه شي بسيط
عبير: لا لا بس ولو اول عرس عندنا يمه
ام طلال: نشوف وش يصير
العزوف قامت وراحت لغرفتها وهي مبسوطه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
هدى وهيفاء وامهم جالسين
هيفاء: يمه
ام فيصل: هلا
هيفاء: يمه انا قررت اسجل بمركز صيفي ثقافي
ام فيصل : هو من صدق تكلمين
هيفاء : ايه يمه
ام فيصل : هيفاء اللي ما تصدق تفتك من دراستها تسجل بمركز لا وثقافي بعد
هيفاء : لا صدقي وبتشوفين الازين بعد
ام فيصل : الله يديم النعم
هدى: وانا بعد بسجل وياها ونروح ونجي مع بعض
ام فيصل: الله يوفقكم اجل ما دريتوا ملكة العزووف بعد شهرين
هدى: داريه انا من زمان الاخبار تجيني اول باول
هيفاء : صدق مبروك
هدى : لازم نزورهم ونحتفل وبتجين معاي يا هيفاء
هيفاء: من عيوني خيتو
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سعود كان نايم و
يتقلب في سريره استغرب من نفسه يحس صار له مده طويله نايم
بس هو مظبط المنبه على الساعه 5 العصر وش دعوه ما رن التفت عالستاره
ما شاف نور شمس ولا شي
لف عالمنبه لقا الساعه 7
شاف موبايله بيشوف اذا عنده مكالمات او شي لقا الساعه 9
دقق في المنبه لقاه واقف عالساعه 7
سعود: يوووه شكل البطاريه فضت
فتح الدرج يشوف ان كان فيه ولا شرا غيرهم
لقا مشبك كريستال زهري
استغرب وش جابه هنا ...لا ومحطوط بالدرج بعد
قال يروح يعطيه لينا اكيد لها
غير بطاريات المنبه وبدل ملابسه وطلع من الغرفه
لقا لينا قاعده بالصاله قعد معاها
لينا : صباح الليل
سعود : مه مه مسويه تنكتين انتي وجهك
لينا: وش فيها الاخلاق خربانه
سعود : تعرفيني عالصبح مالي خلق احد
لينا : ههههههه حلوه الصبح هذي
سعود : اقول ليوون ثاني مره حافظي على اغراضك ان لقيت شي عندي بالزباله علطول
لينا: وش بيجيب اغراضي عندك انت الثاني
سعود : رفع المشبك وهذا موب لك
لينا: مدري وريني اشوف
سعود : رماه عليها
لينا: لا موب حقي
سعود : ما فيه الا انتي بنت في البيت
لينا: لحضه لحضه تذكرت هذا حق العزوف كانت لابسته يوم جت عندنا
وقعدت تناظر سعود نظرات يعني وش جابه عندك
سعود قام من مكانه واخذ المشبك من يدها
لينا: هاته برجعه للبنت
سعود : ههههه قولي لها تصادر أي شي القاه عندي بالزباله علطول
لينا: في الزباله اجل هاه ايه هين افلقني
سعود : اقول انتي لا يكثر هاه
لينا : ياعيني الا صدق وش جابه عندك
سعود : هاه لقيته بالصاله
لينا : يمكن
سعود والابتسامه على وجهه : ولا بعد عندك شك
اقول هاتي الريموت بس
""""""""""""""""""""""""
صار له فتره ما يفكر الا فيها يعني مو تفكير تفكير بس هالبنت لها دور عجيب بحياته
ان شافها تغير حاله مره وحده وان سمع طاريها يتخربط ويتغير
يمكن يحبها يمكن لا هو صح كان فقد الامل فيها من زمان
ونساها لانوو يعني وحده شافها وبس
بس الحين هي بنت عمته وامله معاها كبير
فراس مره انبسط يوم عرف ان نسبة رنا 99.21 وزاد اعجابه بهالبنت اللي هو اصلن من زمان منهبل عليها
وان شاء الله بيكون بينهم مستقبل مشترك هذا اللي كان بخاطر فراس" ابو حمود"
""""""""""""""""""""""""""""""""
تزوجت صح وهذا اللي كانت تبيه من زمان
بس مو عاجبها الوضع مدري ليه تحسه مو مهتم فيها ولا حتى مقدرها
على انه ما قصر بواجباته بس ولو هي محتاجه احد يقعد وياها ياخذ ويعطي معاها
يتكلم ويسولف وهالشي كان عكس شخصيه خالد تمام وبالذات مع اهله
ميس تبي تفتح سالفه: بنطلع اليوم
خالد : والله انا تعبان ومالي خلق
ميس: اووف خلاص طفشت بارجع للسعوديه
خالد : مو انتي اللي كنتي تبين نطول بالسفر وبعدين باقي كم دوله لسه ما زرنها
ميس بنفاق: ايه صح بس اشتقت لاهلي
خالد : اللي يريحك انا بروح ارتاح
انقهرت ميس منه هي تبي الحين يقعد معاها وهو ماله خلق متى صار له خلق اصلن
خذت الموبايل ودقت على شادن تسولف معاها وتشوف اخبارهم
"""""""""""""""""""""""""""""""
تملكت من يومين ومعاد بقي كم يوم على عرسها تقريبا هي خلصت كل شي
بس ما بقي الا فستانها خلاص اليوم بتروح تاخذه بس طلال مشغول
وما عندها احد يوديها
وفي بيت بو سعود
سعود:اقول لينا دقي على بيت عمي شوفي يبون احد يوديهم شي ماشيات
لينا : اقول سعود انت صح تملكت بس انت عارف انها كل اسبوع وتتزوج وما فيه طلعات قبل العرس
سعود : اقول عاد دقي
لينا : فشيله ترا كل يوم ادق عليهم
سعود : تكفين ليوون
لينا: تكفين وليون هههههه ومن الحب ما يدلع صدق
سعود يعطيها موبايله : امسكي
لينا: وبتخليني ادق بموبايلك بعد
سعود : لا انا دقيت بسرعه خوذي بيردون
لينا: هههههه ما فيه تفاهم
عبير: الو
لينا: هلا والله عبووره
عبير: اهلين
لينا : وش مسوين
عبير: والله بخير
لينا : هاه وش اخباركم
عبير: تمام
لينا : واخبار رنا وش سوت بدراستها
سعود ياشر للينا يعني لا تطولينها وهي قصيره
لينا: ههههههههههه اقول رنا كانكم محتاجين شي ترا عايدي لا يردك الا لسانك نجي انا وسعود
نوصلكم للي تبون تعرفين ما عندكم سواق وكذا
عبير: ههههههههههه
لينا: وش فيك تضحكين
عبير: لا بس جيتوا في وقتكم
لينا: صدق عاد
عبير: العزوف بتاخذ فستانها اليوم ولا لقينا احد يودينا
لينا: خلاص اجل مشوار الطريق واحنا عندكم
عبير: اصبري بسأل امي
لينا: مو قايله شي
عبير: اوكيه خلاص بقولها
لينا: يللا هلا
سعود هاتي وجع كل هذا عشان تقولين كلمتين صدق انكم يالحريم
قرقات
لينا: هههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعود يبي هالفرصه من زمان.. كان وده يطول الملكه عشان ياخذ فرصه اكبر
بس الحمد الله الفرصه سنحت له كان خايف ما تجيه الفرصه وكان في باله شي ومعزم يسويه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سعود واقف عند باب بيت عمه
سعود : اقوول لينا
لينا : نعم
سعود : ارجعي ورا
لينا : لا والله خيررر
سعود : يللا عاد ليوون خلاص انا رجل متزوج
لينا : هههههه حلوه رجل متزوج هذي قول رجل متملك
سعود : وش تفرق يعني كلها واحد
لينا: ايه صح بس احنا عادتنا وتقاليدنا ما تسمح
سعود : اقول روحي بس ترا قبل لا تصير مرتي هي بنت عمي
لينا : اقول ما فيه شي بدون مقابل
سعود : لينووه عن حركات اللكاعه قبل لا تجي وتركب ورا
لينا: خلاص خلاص بعد فرصه نهبل فيها ههههههه
رجعت لينا ورا وجت عبير وركبت جنبها
لينا : عبير شفتي الحركات مرجعني ورا عشان مرته تركب قدام
عبير: ههههههههه بعد يحق له وش عليك انتي
لينا علت صوتها عشان يسمع سعود : لا ومتأخره وحضرته ما بعد قال شي
ولا لو انا مشى وخلاني
سعود : هههههه هذي العزوف
عبير بصوت واطي: ههههه ياعيني
جت العزوف وفتحت الباب اللي ورا من جهة عبير
عبير: معليش ما فيه مكان زحمه روحي قدام
العزوف وقفت شوي وبعدين حست موقفها بايخ خلاص هو زوجها حاليا
راحت وركبت قدام
سعود ما فتح معاها أي موضوع ولا حتى قال ليش ما سلمتي ما كان يبي يحرجها
عبير: اقول سعود تدل ترا المكان بعيد
لينا : لا ما عليك قد فصلنا عند المصممه هذي
سعود تخبر المصممه السعوديه هذيك ما غيرها
سعود : ايه ايه عرفتها
سادت فتره من الصمت بينهم
حست لينا بتوتر الجو وقررت تفتح موضوع
لينا : اقول سعود شغل الراديو خلنشوف وش عندهم
عبير: لا خلينا نسولف ازين
لينا: ايه صدق ما قلتي لي وسجلت فيه رنا
عبير: سجلت طب والحمد الله نسبتها تساعد
سعود كان يتلفت على العزوف بدون ما تحس فيه
وهي كانت منشغله بالطريق اللي قدامها وطبعن منجرحه من سعود وما التفت على احد
وحاطه تركيزها كله بالطريق
وهذا هو اللي كان يبيه
عبير: بس انا قلت لها ادخلي حاسب تعرفين عندنا البنت اذا دخلت طب كيف
لينا : واهي وش عليها من ناس دام اهلها راضين
عبير: هذا هي دخلت وما همها احد
سعود كان منشغل بالطريق وفجأه جت بوجهم سياره اظطر سعود يلف بوقوه عشان يتفادى الاصطدام بها
العزوف رجعت في بالها ذكرى الحادث ارتعبت انصدمت وما حست بنفسها االا وهي تصرخ
وباعلى صوتها
العزوف: سعووووووووووووود
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كانت فيلا كبيره مبين عليها الفخامه والرقي وعلى 3 شوارع دخل طلال مع امه
طلال: هاه يمه شرايك بهالبيت
ام طلال: والله وش زينه يا وليدي ذوقك يهبل
طلال : يعني اتوكل على الله
ام طلال: وفيه قبو بعد..
طلال: وبمسبح
ام طلال: الله يرحمك يا عبد العزيز
طلال: ويرحمنا كلنا برحمته
ام طلال: هالبيت ذكرني ببيتنا من اول
طلال: يمه خلاص مابي اشوف دمعتك تكفين اللي راح راح والحمد الله ربي عوضنا
وهذانا بنشتري هالبيت وعبير وتوفقت مع فيصل والعزوف اللي عانت واجد عايشه ازين عيشه
ورجعت ازين من اول خلاص عاد خل نعيش حياتنا
ام طلال: الحمد الله على كل حال... مرت سنين يا طلال
طلال يلمح: ايه والله مرت السنين وانا بشيب ولا عندي عيال
ام طلال : هههههه انت بس قول باعرس وانا عندي اللي تتمناها
طلال: صدق يمه ومنهي ذي سعيدة الحظ
ام طلال تغمز له : هدى بنت اختي
طلال يعنني : بس يمه هدى ..
ام طلال: لا بس يمه ولا شي ابد مالك هدى
طلال: ههههههه وانا اقدر اقول لامي لا
ام طلال: ههههههههههههه
""""""""""""""""""""""""""""""
عبير: مشتهيه شوكلت
فيصل: بس شوكلت من عيوني
عبير: بس مابيك تطلع الحين ابي اسولف معاك
فيصل : لا ما يصلح انتي متوحمه على شوكلت ولا تبين ولدي يتشوه الحين باروح
عبير: هههههه وش دعوه عاد خلاص بطلت بس اقعد معاي
فيصل : لعبه هي ههههههه
عبير: لا صدق عاد وش ودك بنت ولا ولد
فيصل: أي شي يجي منك حلو
عبير: انا ابي بنت
فيصل : بنت بنت انا موافق
عبير: هههه حلوه انا موافق هو يجي من الله
فيصل: قلتيها يجي من الله اجل وشهوله تسأليني وش ودك به اللي يجي من الله حياه الله
عبير: هههه هذا طبعك دايم تحجر لي
عالعموم ترانا اليوم بنروح بيت خالتي
فيصل : داري قالت لي امي
عبير: اها بس حبيت اقولك
""""""""""""""""""""""""""""
العزوف نايمه بالغرفه وسعود يشوف التي في طفش قال يروح يقومها
دخل الغرفه وسحب الغطا عنها
سعود بشويش: العزوف عزووفه
العزووف: ........
سعود مسك كتفها بخفيف ويهز بس ماش ما فيه امل
سعود : والله وتوهقنا بوحده نومها ثقيل هذي ما ينفع وياها حنيه
وراح جاب الاستيريو من الصاله وسحبه لجواا
وعلى اعلى صوووت
ومشغلها يا دار وقاعد يرقص
العزوف تقلبت فتحت عيونها
العزوف : صك اللمبه وطفي الباب واللي انت مشغله الحين واطلع
وتسحب البطانيه وتتغطى
سعود : ههههههههه قومي عاد طفشت بقعد وياك
العزوف:........
سعود : عزووفه عشاني ولا سعود ماله خاطر عندك
العزوف قامت وقعدت
العزوف:كم مره قلت لك لا تستخدم هالاسلوب معاي تعرفني طيبه وما اقدر ارد لاحد طلب
سعود : هههههههههاي حلوه بس لا تعيدينها
العزوف: شوكرن اصلن داريه اني من زمان حلوه
سعود : لاا قال طيبه قال اشوى انه طار عن عيونك النوم ولا كان ما عبرتيني
العزوف قامت وهي بتطلع : فاهمني والله ههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الكل كان مجتمع في بيت ابو فيصل
كان الكل معزوم حتى اهل سعود وعمهم عبد الرحمن
صاروا كلهم عايله وحده خصوصن بعد ما ارتبطت العزوف بسعود
ام فراس قاعده مع ام طلال لحالهم
ام فراس:اقول يا ام طلال
ام طلال: هلا يا وخيتي
ام فراس: عبير وخذت ولد خالتها والعزووف واعرست ما بقي الا رنا وانحن نبي نتشرف ونناسبكم
ام طلال: هذي الساعه المباركه بس هالبنت معانده تبي تكمل دراستها كل ما جاها احدن ردته والطب مهوب سهل يمكن حول 7 سنين
ام فراس: وانحن ما عندنا مانع ولدنا يبيها وقايلتن له تراها بتدرس وهو موافق
ام طلال: اعتبريني انا موافقه بسال اخوها واسألها ونرد لكم خبر
ام فراس: الله يجمع بينهم بالحلال قولي امين
ام طلال وهي مبتسمه : امين
رنا تسولف مع ريما وتلاعب بنتها ليال
رنا : سولفي علي ليول
ليال: مامي بتوديني المدرسه
رنا:هههههههه والله توك صغنونه وش الله حادك عالغثا
ليال تبتسم ببرائه
ريما: مزعجتنا تبي تروح للمدرسه هي تجي الصبح عند امي
وهي بالعاده تقعد مع ريماز وطبعن ذيك تروح المدرسه
وتقعد على راس ابوها الا توديني مدرسه
رنا : ههههههه يا حليلها تدنن
هاه ريما مو ناويه تجيبين لها اخوان
ريما: صايره لي رجل ثاني انتي
رنا: ليه هو وده
ريما: نفسه ومنى عينه
رنا: اجل خلاص حققي رغباته ولا بياخذ وحده غيرك
ريما : ويننا فيه تخلف مو لهالدرجه عاد
رنا : وش دعوه عصبتي تغارين عليه ههههههههههههه مو قصدي شي بس امزح
ريما تناظرها
رنا: هههههه اجل احد يلاقي القمر ويروح عنه
ريما كبرت راسها : بهذي صدقتي
دخلت العزوف ووقفت عند المرايه اللي قدام تتعدل
رنا : وخري بس جت اختي وقامت
ريما : اووف وش هالسحبات توك مادحتني
رنا : عاد اختي غير وقامت تسلم عليها
سلمت رنا وريما عالعزوف
رنا :: هلا باختي حبيبتي هلا
العزوف : ههههه وش الطاري
رنا : وجع برجع لريما بس
ريما: لا وش عقبه يوم سحبت عليك اختك ما فيه معاد اقبلك
رنا : ههههههه يالنذله توني امدح فيك يا عزيف
العزوف : ما قلت شي بس مستغربه من متى
رنا : والله من يوم تزوجتي انتي وعبير وانا فاقدتكم
العزوف : وتوك تحسين
رنا بخبث : هههههه ايه اول شي كنت مبسوطه بالغرفه لحالي
العزوف : وجع عاد خلاص الحين بتنقلون للبيت الجديد وخوذي 5 غرف وانبسطي فيهم
رنا : لا امي من الحين بتحط غرفه لعبير ان ولدت وجت عندنا
العزوف راحت تسلم على الحريم
وبعد السلام
العزوف : لا ما هقيتها منك يا ام طلال
ام طلال: وشو يا بنيتي
العزوف: الحين عبير يحط لها غرفه وانا لا
انا اطالب بحقوقي ههههه
ام طلال: بس انتي احملي واولدي وانا ما احطك بس بغرفه الا احطك بعيوني
العزوف : تسلم لي عيونك يمه
""""""""""""""""""
تعشوا وخلصوا والبنات كلهم مجتمعات بعيد عن الحريم
لينا : ريما بيتكم ما فيه مسجل نستهبل شوي
العزوف: لا لا خلاص انا وعبير وريما متزوجات معاد نستهبل هههه
لينا : اخر وحده تتكلمين انتي يا مرة سعود وتغمز لها
العزوف: اقول عاد حدك موب عشانك اخته تفلينها ترا رجلي وما ارضى عليه
لينا : الله الله خلاص اتوب هههههه
العزوف : ايه اشوى بعد
ريما : العزوف مو ناويه تكملين دراستك
العزوف : الا ان شاء الله بس توني مخلصه الثنوي باقعد شوي واريح وبعدين بسجل انتساب
ريما : اهااا الله يوفقك
رن جوال العزوف اخذته وطلعت العزوف وهي واقفه برا
العزوف : هلا سعود
سعود : هلا والله
العزوف : هاه نعم
سعود : خير ان شاء الله
العزوف .: هههههههه لا بس بشوف وش عندك
سعود : وانتي ما عندك اسلوب بتاتا البته
العزوف فقعت ضحك : هههههههههههاي حلوه بتاتا البته
سعود : انتي اللي يعيش وياك تروح لغته فيها
العزوف : ذبها علي
سعود : تعشيتوا اكيد
العزوف: ايه
سعود : خلاص بامرك الحين
العزوف : لا بعد بقعد شوي مع البنات
سعود: والله تعبان اجيك الحين ولا ارجعي مع اهلي او اهلك
معليش ياقلبي
العزوف ارجع معاهم !! ليش وشهوله متزوجتك انا
سعود : سواق سواق هاه
العزوف : لا ياعمري قصدي ابي احس اني مرتك بمعنى الكلمه
سعود : وما تصيرين مرتي االا انا وديتك وجبتك
العزوف : سعود يا حياتي لا تصير انسان سطحي هو مو عالروحه ولا الجيه
هو على اني اكون مشاركتك بكل شي ومعاك دايم وتكون انت نصي الثاني وانا نصك الاول
سعود : هههههه تكفين لا عاد تتفلسفين وبعدين ما تدلعيني الا ان بغيتي شي
العزوف : المهم استناك الحين..؟
سعود : ايه هذاني وصلت الحين عند الباب
العزوف : انت يبيلك حل
سعود : على ايش
العزوف : كم مره قلت لك لا تكلم وانت تسوق
سعود :توقعتك داريه يعني باين صوت السياره
العزوف : والله ما دريت عنك بس لاعاد تسويها
سعود : خايفه علي يعني
العزوف : اللي تبي بس لا عاد تسويها
سعود تذكر عقدتها من الحوادث وسكت
سعود : يللا بس انزلي تراني واقف من ساعه
العزوف اودعهم واجي
العزوف نزلت ولقت خلود قاعده لحالها
العزوف:وش تسوين لحالك
خلود : ابد ما عندي احد اقعد وياه
مشعل وتركي طالعين وحتى لو فيه صعب اقعد معاهم
العزوف : لا راجعين من زمان
خلود بفرح: صدق والله
العزوف: كنهم بيقعدون معاك
خلود لا ولا شي
العزوف اجل يللا مع السلامه
خلود شغلت البلوتوث بموبايلها وما امداها الا وشعولي راسلها
وقعدوا يسولفون بالرسايل ويرسلون صور وخرابيط من يوم ما كبروا شوي تطورت مشاعرهم نحو بعض بس كله من بعيد لبعيد
"""""""""""""""""""""""""""""""
وصلت بيتها بدلت ملابسها وقعدت
سرحت بفكرها لبعيد لحادث موت ابوها للعمليات اللي سوتها عشان ترجع شكلها
لكل الالم اللي عاشته لاخر حادث الي صح فجعها بس كان فاتحة خير عليها
صدمة قويه كانت عكسيه للصدمه الاولى ورجعت تتكلم وتسولف مع الناس
من دخل سعود حياتها والفرحه مغرقتها وعايشه احلا عيشها
تغيرت ملامح وجهها من العبوس لابتسامه خفيفه كل هذا وسعود يطالع فيها
سعود : وش تفكرين فيه .. اكيد فيني
العزوف :......
سعود: لا لا لازم اعرف وش فيك
العزوف: كل هذا لقافه
سعود : لقافه هذا كلام ينقال لزوجك ولف وجهه يعنني زعلان
العزوف ضحكت و راحت جلست عنده
العزوف : سعود حبيبي
سعود : قامت تدلع الحين
العزوف : سعود ما قلت لك عشان مابي اضيق صدرك
سعود : تضيقين صدري من ايش
العزوف : كنت افكر بابوي الله يرحمه وتذكرت كل شي صار لي
تذكرت اايام الحزن اللي عشناها حتى قبل موت ابوي
لما كنا نستحي نطلب 5 ريال من امي ولا ابوي
وما نسترجي نسويها اصلن تذكرت كل شي
الى اخر حادث صار لي
سكتت العزوف
سعود فز قلبه
تذكر اخر حادث هو اللي كان السبب فيه صح انه محد جاه شي
وان الحركه بكبرها مقصوده منه بس خاف تكون اثرت في العزوف هو سوا كل شي عشانها وعشان ترجع مثل اول عمره ما فتح فمه وقال انه قاصد بيقولون مجنون اهبل
يسوي كذا ويعرض حياته وحياة غيره للخطر عشان ترجع بس هو كان حاسبها صح وواثق مليون بالميه ان محد بيصير له شي وان كان مجنون فهو مجنون بحبها
العزوف تصيح: صدق اني انفجعت بوقتها لما تذكرت حادث ابوي خفت احد يجيه شي احد يمووت ويروح عني خقت افقدك بعد ما صرت لي بس الحمد الله
كان لهالحادث دور ايجابي بحياتي على ان اسمه حادث وهذاني قاعده اكلمك الحين
سعود قام وضم العزوف بقووه
سعود : خلاص يا قلبي انسي اللي فات وعيشي يومك
العزوف : احبـــــــــــــــك
العــــــــــــ الي تذبح القلب بغلاها ــــــــــــزوف
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
الــــنــــهــــايــــــــه
|