لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


صبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه

رواية منقوله للكـــــــاتبه ـ سهم المملكـه ( الجزء الأول ) مع كل الآمنيات بقرأه ممتعه . لااله

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 03:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded صبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه

 



رواية [اصبعي وهو اصبعي ان غدرني اقطعه ]

منقوله



للكـــــــاتبه ـ سهم المملكـه



( الجزء الأول )

مع كل الآمنيات بقرأه ممتعه

.

لااله الاالله

أنا و قلبي صرخنا الآه شربنا الهم و ضـــــاق البــــــال
بقت لي بسمةٍ ميْته و ليل(ن) موحش(ن) حالك

بقى لي في السما نجم(ن) عشق حلّي مع الترحال
قساوة قصتي تجْبره يمـــــوت و يحترق هـــــالك


بدات نهارها كأي يوم بل ليس كل يوم بل بصراخ جدتها عليها
ام سالم- نوف يانوف نووووووووووف ووجع
نوف بعجله- لبيه لبيه ياجده امريني
ام سالم- وينس فيه يامال اللي منيب قايله
نوف- كنت في المطبخ اشوف وش ناقصنا من اغراض عشان نجيبها معنا
ام سالم – عجلي علينا بنروح للدختور
نوف تبتسم من كلام جدتها بس خبت لاتكشفها ثم تمرمطها بعصاتها
=وهم بالسياره راجعين من المستشفى =
ام سالم-وقف ون امك عند الدكان
نوف- وش دكانه ياجده نبي سوبرماركت
ام سالم-وشهوله السبركات
نوف وخان يضحكون منها0
نوف-لاسوبر ماركت ياجده عشان نبي اغراض للمطبخ وكلها تكون هناك ناخذها مرة وحده
ام سالم بشك –وانتي وش عرفس ابه
نوف –سلمك الله الهنوف تعلمني وانا دارسته بعد
ام سالم –ياخان رح للي مدري وش اسمه
خان-طيب ماما


في حاره غير هالحاره في حي راقي جميع سكانه مايتعاملون الابلغة كم معك وكم تملك
الخدم وهي تمشي –صباح الخير مدام
بدريه-صباح الخير=وتجلس على طاولة الطعام =
سالم -وينهم عيالك يابدريه
بدريه-ابد طلال طلع قبلك يقول فهد يبيه في شغل في شركتهم وراشد انت عارف انه مسافرهو وريم للندن ومشعل دوبه راد من عند اصحابه من السهره
سالم- وولدك متى بيتعدل ان شالله من سافر وهو صايع وضايع
بدريه –اللي يسمعك يقول مشعل مسافر للدراسه وبعدين خف عليه شوي ارحمه وي حاط دائم دوبك من دوبهه هلكته ياسالم
سالم – هذا اللي بتخربينه بدلعك ماشفنا من ورى هالدلع شي عدل وبنصكت ونشوف وش النهايه معك قامت بدريه من السفره زعلانه
في الطريق قابلة دنيا بدريه –هاي مام وش فيك مين مزعل الحلو
بدريه تضحك –يشطاتنك روحي عني هناك ال اتعالي لحظه وين رايحه هاه
دنيا بدلع- مام بطلع انا وساره نفطربرى عاااااااااااد
بدريه تقلدها-لاعااااااااااااااااااااد-وتبتسم-خلاص لاتاخرون فاهمه
دنيا –مفهوم يااغلى مام بالدنيا كلها


عند البوابه
ساره وهالطرحه اللي مليانه كريستال وهالعطورات اللي ماليه المكان في السياره وتنتظر دنيا تطلع لها
واخيرا دنيا طلعت
دنيا تركب-معليش ساره اعذريني مابغيت افتك من اسئلة امي وبابي ليش مانزلتي تسلمين على بابي ومامي
ساره-مره ثانيه مشعل نائم صح
دنيا-ايه-وتبتسم –من قدك يامشعل ساره بنت عمتك دلال وبنت الوزيرابوفهد تحبك
ساره تضحك- فديت ذكره اقول حرك ياعصام
عصام –تحت امرك ياعمتي


عند بيت ام سالم
ام سعود وام صالح وصلن ويتقهون مع ام سالم قهوة الضحى
في المطبخ نوف تعابل في الجريش ولمرقوق
ام سعود- وش قالوا الدخاتره فيس ياام سالم هو ثبت مرضتس صح
ام سالم –ايه ثبت فيني يام سعود مير والله مادري وش بيصير بالضعيفه من عقبي
ام صالح –ورى ماعلمتي عيالك ياام سالم
ام سالم -مابي اعلمهم يام صالح كود انهم بيسفروني لبلاد اليهود ثم اموت هناك
ام سعود-اجل هم يزورونها عشان تخبرهم
ام سالم –والله مغير دلال اما سويلم طماع مروح مابي اشوفه لين اموت هو وحرمته تخيلي يام صالح ماشفت عياله ابد والله لو يمروني مادريت عنهم
ام صالح –هونيها وتهون ياوخيتي الله يصلح ماعطى
ام سالم –والنعم بالله


في بيت الوزير
دلال هي وولدها عبدالله اللي ينتظر نتيجته تجيه علىالجوال
دلال- وين حاب تدرس
عبدالله- طبعا امريكا ياطويلة العمر
الرساله تعلن وصول الخبر
عبدالله بلهفه يفتح الرساله ويناظرويضحك- يمه باركيلي 98
دلال- واااااااااي مبروك ياحلى دكتور


في برج المملكه
تصكرالجوال –وي عاد مبسوط هو وجهه
دنيا-مين المبسوط
ساره-عبدالله داق يكسحني بهاالنسبه اللي زي وجهه
دنيا- ليه كم نسبته
ساره- يقول 98
دنيا- واو مشاالله مبروك


في بيت ام سالم
نوف تدخل عندهم في الصاله- جده احط الغداء هالحين
ام سالم – ايه وش تحترين يامال الضعفه
نوف بخجل- طيب هالحين احطه=وراحت
ام سعود- خفي عليها ياام سالم ضعيفه
ام سالم – يام سعود كل اللي اسويه فيها من ورى قلبي مابيها تعلق فيني لامني مت
ام صالح – يحول فالك ماقبلناه



في وقت العصر
دلال- عبدالله انت وخالد ابيكم تروحون معي لبيت جدتكم
خالد- انا مقدر اروح مواعد صديقي
عبدالله –انا ابي اعرف يايمه ليه متاخذين هاذي معنا
ساره – هيه انت يابزر ترى لي اسم فاهم
خالد يضحك منهم وطلع وخلاهم
عبدالله – هيه يااماتسكتين ولاتشوفين شي ماعمرك شفتيه فاهمه
دلال- بس خلاص عورتوا راسي
في ذهن دلال ماتبي تاخذ ساره عشان على قولتها ما تختلط مع العفنه نوف

في بيت سالم
نوره وطلال وبدريه وسالم جالسين مع بعض قهوة العصر
سالم – كيف شغلك ياطلال
طلال- الحمدالله يبه اليوم بذات بغينا نعلن افلاسنا بس الله ستر وربحنا صفقه كل الشركات تحلم فيها
بدريه- الحمدالله اجل يايمه
سالم – الله سترولطف وانتبهوا مره ثانيه
نوره – وي اسم الله عليك انت واخوي

الباب يطق
ام سالم – نوف شوفي من عند الباب
نوف- طيب
تفتح الباب وتشوف عمتها دلال
دلال-روحي يابنت حطي شي على راسك ولدي بيدخل بسرعه انقلعي
نوف بسرعه تركض وماتدري ليه عمتها ماتدانيها
دلال – ادخل يمه
عبدالله يدخل ويتفاجاا بيت جدته انه كبير بس شعبي بحت ويسال نفسه ليه امهم ماتخليهم يزورون جدتهم
دلال وولدها يقربون من المجلس اللي فيه امها تسمع الراديو
دلال – ادخل ياحبيبي السلام عليكم يمه وتسلم على راسها
ام سالم –هلا دلال منهو هذا
دلال- يمه هذا ولدي عبدالله
ويسلم عليها عبدالله
ام سالم – واخيرا شفنا ولدك يادلال
دلال منحرجه-يمه وش اسوي دائم مشغولين
عبدالله في نفسه والله من الكذب يايمه
دلال-ماباركتي لعبدالله يمه
ام سالم- ليه علامه
دلال – نجح من الثانويه وجاب نسبة طيبه
ام سالم- يوه ذكرتيني نوف الضعيفه تبي تطلع نسبتها ولانعرف كيف
دلال منقهره من اهتمام امها بنوف
ام سالم- يانوف نوووووف
نوف متغطيه- سمي ياجده
ام سالم – عبدالله طلع نسبة نوف ونا جدتك
عبدالله ويطلع جواله – وش اسمك الكامل
نوف – اسمي نوف بنت صالح بن سعدال000000
عبدالله انذهل هالبنت للي يحسبها شغاله عند جدته تطلع بنت خاله لدرجة انه جلس
من الصدمه يناظر بامه ولا كمل
ام سالم تناظره – علامك
عبدالله- هاه ولاشي هاه كملي يانوف رقم جلوسك
نوف –22576

ام سالم – هالحين روحي صلحي القهوه لين ماتجي نسبتك
نوف- طيب وراحت
دلال وع والله ماشرب من اقهوتها لو بكنوز الارض
الرساله وصلت لعبدالله
عبدالله –وهذي النسبه وصلت
ام سالم – نووووووووووف نوف
نوف بسرعه تدخل- هاه النسبه وصلت
دلال- شوي شوي اركدي فضحتينا يامال الفضيحه مثل امك مطيوره
نوف- اجل شفتي امي ياعمتي عشان تعرفين حركاتها
دلال- هذي اللي بذبحها هيه هيه من انتي عشان تردديني هااااااااه
ام سالم صاكته وعاجبتها نوف صحيح ماتحب امها بس عجبها رد نوف وهالحين بس اطمنت عليها لو ماتت
عبدالله – نووووووووف مبرووك يابنت الخال جبتي 97
نوف-من جدك –وهي تضحك ومبسوطه-
عبدالله يشاركها فرحها- لامن عمي هههههههههه
دلال تناظرهم ولوضع مو عاجبها خافت لنوف تحط عينها على ولدها مثل امها هذا تفكيرها000
دلال – عبدالله يالله مشينا
عبدالله- تو الناس يمه
دلال تناظره ومقهوره
ام سالم – تو لناس يادلال
دلال- لايمه محمد بيرد من المؤتمر وبيزعل لوحنا مو فيه
وطلعوا من المجلس
نوف تذكرت ولحقتهم- عبدالله شكرن
عبدالله بحالميه-العفو بنت الخال
دلال – هيه استحي على وجهك يمال الفضيحه

اليوم الثاني
العصر بيت سالم بدريه تكلم دلال
بدريه- الله يحيكم البيت بيتك يادلال
دلال- الله يسلم حالك ماقلتيلي وين بتصيفون فيه هالسنه
بدريه- والله ماظنتي سالم وطلال بيسافرون يمكن اطلع انا ودنيا على اسبانيا مادري على حسب شغلي
دلال – وعلي على بنتي نوره اجل انا باخذها معي انا وساره وعبدالله لامريكا خبرك عبدالله بيدرس هناك

في الليل بيت سالم
الكل مجتمع
ساره- وينه مشعل يا دنيا
دنيا- انتي ماتعرفينه هذا مانام يومين وهالحين نايم يومين
ساره- افففففف روحي صحيه
دنيا- خليه ماني فاضيه له
في مجلس الرجال
خالد- وينه مشعل مصارت
عبدالله – ليه ماملينا عينك
خالد- انطم انت


في مجلس الحريم
بدريه – دنيا يمه روحي صحي اخوك
دنيا- يممممممه خليه ل وصحيناه قال ازعجتوني
بدريه – روحي صحيه ليكون صاير فيه شي
ساره – وي قومي شوفيه
دنيا- شرايك تروحين انتي
ساره – ااااااااه يااااااااااااااااااليت
دنيا قامت وهي تضحك وتفكر فعلااخوها مشعل جميل جدا جماله يفوق أي وصف واي خيال عنده عيون نعس ورموش كثيفه لدرجة الكل يحسب ان رموشه تركيبه وطول فارع وغمازه تتذكر مره جاء ياخذها بالثانوي يوم سواقها كان تعبان كيف البنات صديقاتها طلعوا معها وشافوه والكل انجن فيه وتتذكرانهم لحد الحين يسالون عنه وانه لو تزوج ولا شي وابتسمت كيف ساره انقهرت منهم وناويه لو تكلموا مره ثانيه بتذبحهم
فتحت باب الجناح
وانذهلت هي داخله ثلاجه لو الله فريز الغرفه ثلج صقيع تناظر تلقى مكيفات الغرفه الاربع
كلها مشغله توقف عند راسه تتامله فعلا هو اجملهم كلهم فعلا
ابتسمت عليه كيف نايم وسريره حوسه على ان سريره كبير بس معبي المساحه مو لانه سمين لابس يدينه كيف اخذه المساحه غير ثيابه وبدلاته مرميه فوق سريره
دنيا- مشعل مشعل مشيييييييييييعل وصمخ قووووووووووم قوم
ابد لحياة لمن تنادي
دنيا- مشعل الله يخليك قوووووووم قوم مشعل
وكأنه ميت فكرت في اخر حل ممكن تلجأ له خذت كوب الماء اللي عند راسه وابتسمت صبت كل الكوب فوق راسه ووجهه
شهق ونفض راسه وفز جالس يناظر يشوف دنيا ضحك منه
مشعل بغضب وعصبيه – انتي شو همجيه ياهمجيه انقلعي برررررررررررى برررررررررررررررررررررررررررى
دنيا خافت لانه اذا مقام وضربها وهي تستبعد هالشي لان تربيته واتيكيته غيرعن كل اخوانه فراح يلجأ للحل الثاني وهي تخاف من الحل الثاني
دنيا- خلاص والله العظيم خلاص بس عمتي دلال هنا وخالد مكلم عمتي يقول صحوا مشعل
تشوفه ملامحه بدات ترتخي ويهدا- كم الساعه هالحين
دنيا- قل كم يوم نمت
مشعل بخوف- كم يوم
دنيا- يومين
مشعل- اشوى بس يومين
دنيا- يابلادتك ياخوي الاقولي صليت!
مشعل- لاالله يغفرلي بس اطلعي انابتروش هالحين ثم بصلي وانزل
دنيا – اوكيه



طلعت وخلته وهو قام يفتش على جواله
مشعل – وين وين ياربي وين حطيته قام يقلب الغرفه فوق تحت يدور\والغرفه مبهدله\
واخيرا لقاه تحت السرير راميه وهو نائم يناظر مرتاع 33مكالمه و8رسائل
يناظرالمكالمات 4من حمود 9من خالد 10من الحبيبه رقم 5 والباقي من المهبوله ضحك ونزل الجوال وخلى الرسايل تحمم وصلى ولبس وتروش بالعطر هذي عادته عطوراته تهتم فيهم حبيبته اللي هي امه عطوراته دائم هي ووياه توصي فيها طلبات من باريس وسويسرا لا تستغربون هذا دلوعها لولا المخافه من الله كان اكتبت كل املاكها اله
لانها وريثة محمد الراشدي اكبر ثري في الفنادق ومعروف اسمه بالسعوديه اصلا هي سر ثراء زوجها سالم
واخيرا نزل مشعل وقف على نص الدرج وابتسم خجل مايدري مين فيه
ساره بقلبها- واااااااااااو ياجعلني فداء هالبسمه يالبى خافقي والله
بدريه- تعال يمه هذي بس عمتك دلال وساره
مشعل يمسح على شعره-السلام عليكم عمتي \قرب وسلم عليها\
دلال- تدري مشعل الوحيد اللي احسه ينافسني علىطولي هو انت احس عمري قزمه جنبك \وتضحك\
مشعل – ولوعمتي انتي الاصل انا ولاشي \ويضحك\
دلال-وينك ماتنشاف ولاتسال على عمتك
مشعل يبتسم- الله يعين \ويناظرامه\يمه ممكن ابيك شوي
دنيابدفاشه-وساره
مشعل يناظر دنيا-وش فيها
دنيا- ماكانها موجوده
ساره-كيفك مشعل
مشعل-هلاهلابخير يمه يالله تعالي
ساره انكسحت وبدريه ودنيا متفشلين من اسلوب مشعل
قامت معه وطلعت
مشعل- يمه ابي فلوس
بدريه- مشعل يمه ترى قبل ثلاثه ايام ماخذ مني بعرف وين تودي الفلوس
مشعل – يعني شو يمه انبسط فيها ترضين شعولي حبيبك يمشي ويشحذ\ويقلد\من مال الله يامحسنين والناس يتطنزون علي شوفوا شوفوا ولد بدريه يشحذ ويضحكوووووووون مني
بدريه- وي ان شالله عدوك يمه هو من يشحذ خلاص روح لجناحي وشوف ماستركارد حقت بنك الراجحي خذها وخذ بس خمسه هالمره فاهم ولااشوف وجهك الابعد اسبوع فاهم
مشعل يبتسم- نشوف \ويسلم على يدها\
بدريه- الله يرضى عليك قول امين
مشعل- امين

في بيت ام سالم
ام سالم-نوف انا بروح شوي وجايه مع ام سعود قفلي عليك الباب ولا تفتحين لحد فاهمه
نوف- ان شالله بس وين بتروحين
ام سالم-وانتي وش دخلك تدخلين عمرك في شي مايخصك
نوف – خلاص خلاص اسفه لاتزعلين انتي فيك الضغط
\مسكينه نوف تحسب في جدتها الضغط وهي فيها سرطان بالدم\
ام سالم – خلاص اخلصي اهم شي الباب لاتفتحينه فاهمه
نوف – ابشري

في بيت سالم في مجلس الرجال
مشعل يدخل- السلام عليكم
الكل – وعليكم السلام
خالد – واخيررررررررررا \ويفزا له عبدالعزيز وخالد وعبدالله يسلمون عليه\
مشعل- كيفكم
الكل – بخير وانته
مشعل- بخير
عبدالله- هالحين لازم نلقى لك حل بنومك هذا
سالم- وانت صادق ما ادري كيف يكون ليله من نهاره دلوع امه
الكل ضحك ومشعل تنرفز بس ماقصر رد
مشعل – اكيد مو هي امي الله يخليها لي ولك يبه \مثل النغزه\
سالم تلعثم – آه..........0اى وين القهوه
القهوجي- سم طال عمرك

في بيت ام سالم
رجعت من مشوارها وتنادي على نوف
نوف- سمي ياجده
ام سالم- احد دق الباب
نوف- لا ابد
ام سالم – حطي العشاء لين اصلي وبجيك
نوف-ابشري هالحين احطه
بعد فتره
نوف تطق باب الغرفه ماحد يرد تفتح الباب تلقى جدتها منسدحه وعليها شرشف صلاتها
نوف- جده يالله حطيت العشاء \غريبه ماترد عليها مو بعادتها نومها خفيف\
نوف تهزها- جده جده قومي \لا حياة لمن تنادي\
نوف شكت وخافت- جده جده الله يخليك قومي جده ياجدتي جده\وتجلس تبكي\تذكرت ام سعود مافيه غيرها بسرعه تدق عليها

في بيت سالم في الصاله
دلال وعيالها راحوا مابقى غير بدريه وسالم وطلال التلفون يدق
بدريه- الو
المتصل- السلام عليكم هذا بيت سالم
بدريه- ايه لحظه
تمد التلفون على سالم ومشعل نازل مع الدرج هالحين عاد ابتدت السهره
سالم – هلا نعم اخوي
المتصل- اخوي معك ادارة مستشفى الجامعي ويؤسفني ابلغك ان والدتك نوره بنت مبارك توفت [ ان لله وان اليه راجعون ]
سالم بذهول-اييييييييييييييييييييييش ماتت \الكل انصدم\
بدريه- مين اللي مات
سالم – خلاص خلاص الحين جاي وصكرالسماعه
بدريه- مين مات
سالم بحزن – امي ماتت امي طلال مشعل امشوا معي
مشعل طلال – حاضر

( تآبع الجزء الآول )

في المستشفى
نوف وام سعود يبكون وخلود زوجة سعود تهديهم
سعود- خلاص يمه هذا اللي مقدر ومكتوب
سالم وصل هو وطلال ومشعل
سعود يمد يده – احسن الله عزاك بو طلال
ام سعود- راحت راحت الغاليه مين بقالي انا وهالمسكينه
سعود- يالله يمه مشينا\ورحوا\
ام سعود – ونوف من تقعد عنده
سعود – هذا عمها يمه يالله مشينا من نكون نحن لها(كل هذا دار بعيد عن مسامعهم )

سالم- لاحوووول ولاقوة الابالله
يناظر نوف وعرف انها بنت اخوه اللي عند امه
سالم – طلال ود بنت عمك للبيت
طلال ومشعل منذهلين عندهم بنت عم
نوف- لالا ابي بيتنا وابي جدتي ردوها لي
مشعل- يبه ليه وين امها
سالم – اصكت لاتفضحنا امها ميته
مشعل- يحوووول مسكينه
لاتلومونهم مايعرفون عن بنت عمهم وجدتهم شي هذي تربية بدريه
سالم – خلاص ودها بيت جدتها


اليوم الثاني وصلوا رشد وريم من اجازاتهم عشان ام سالم
الناس والصحف تعزي بموت والدة اكبر تاجرعقاري سالم وبنتها زوجة الوزير بوعبدالعزيز
ونسوا امرالمسكينه نوف
بعد اليوم الثالث اخيرا تذكرها سالم
في الصاله بدريه وعيالهم ودلال\
سالم – حنا نسينا امر بنت صالح وين بتجي
بدريه- والمطلوب اكيد بتجيبها عندي
سالم- ايه وين بتروح تراها بنت يعني
بدريه- انا عارفه عشان تبيع بيت امك
سالم –اكيد هذا ورثي انا ودلال
دلال صكتت
سالم –ماعلقتي دلال
دلال- شو اقول
سالم –وش رايك لازم تجي صح
دلال- هذا بيتكم وانا مالي دخل
سالم – بدريه وين تروح يعني
بدريه- افففففففففففف وعيالي ما ياخذون راحتهم يعني
سالم – ابد ليه طلال وراشد مو ساكنين بحريمهم هاه
طلال- يمه تراها مسكينه من لها
بدريه- وش رايك مشعل انت ودنيا وراشد
راشد- الله يحيها
مشعل- كيفكم
دنيا- اهم شي ماتقرب من غرفتي واغراضي
دلال اعتذرت وراحت
سالم- مشعل رح انت واختك جيبوها
مشعل- افففففففف منها وانا وشد خلني طلول يدل البيت
سالم – وانا ظني قلت اسمك
بدريه- لا تروح يمه اذا مو بخاطرك
مشعل ابتسم لامه اللي انقذته
سالم – وانتي الى متى بتدلعين هالدلوع *وعصب*والله مايجيبها غيرك فاهم ومن بكره
اشوفك قدامي على الدرج ولا والله لاتشوف شي ماشفته سااااااااااااااااامع
مشعل قمز- زين سامع سامع
سالم- يالله خذ الوصف من اخوك وروح جيبها انت واختك
دنيا- لازم اروح يعني
سالم –ايه ولاتجون الا هي معكم فاهميييييييييييييييين
دنيا- طيب بس لا تعصب
راح وخلاهم ومشعل خذى الوصف من طلال

في بيت ام سالم
نوف في غرفتها تبكي وتتذكر جدتها هي اكثر وحده حزينه بفراقها
فجاه تسمع الجرس يطق وخافت مين اللي يطق في هالوقت وفي هالليل
عند الباب مشعل واقف عند الباب ودنيا في السياره خايفه
مشعل واقف ويناظر في اخته وهو خايف عليها من هالحاره اللي تخوف
نوف-ميييين
مشعل-افتحي انا
نوف- مين انت

مشعل- اففففففف \ويطنزعليها\خايفه البرنسيسه من زين صوتها يلوع الكبد
نوف سمعته وانقهرت منه- وشتبي
مشعل-اففففففف ابوي يقولك لازم تطلعين وتجين عندنا
نوف- مين هو ابوك
مشعل تخفف دمها الاخت بتسوي نفسه امهمه-ابوي سالم ولو سمحتي استعجلي حنا مستعجلين \وهو يكذب بس هالحاره تخوفهم\
نوف تفتح الباب وتشوفه معطيها ظهره ومتسند على الجدار ولاف رجله على بعض
\دليل على الطفش\
لف وجهه عليها وبعصبيه- لوسمحتي لمي اغراضك وامشي انا مشغول
نوف – معك
مشعل يطنز- لامع ابوي –وبصراخ-استعجلي بسررررررررررررعه
نوف قمزت وبعناد- مابي اروح معك
مشعل- من زينك عاد\وهو مقهور منها\لاتلومونه تربية بدريه مايحترمون من هم اقل منهم
نوف انذهلت من اسلوبه ومطت عيونها
مشعل يلف وجهه وياشر لاخته تنزل ونزلت دنيا اقتربت منهم
مشعل- يالله هذي اختي روحي وخلصينا واطمني هالحين اختي معك \محاوله للاعتذار\
نوف- بس انا مابي اروح معكم انا ابي اجلس هنا
\نوف خافت منهم اذا هذا اسلوب ولدهم وهو شاب فكيف الباقين\
مشعل – دنيا بلغي ابوي بكلامها
دنيا- طيب \وتدق على ابوها\
سالم – نعم يبه
دنيا- يبه البرنسيسه ماتبي تروح عزمنا ومارضت ماباقي غيرك اعزمها يمكن ترضى
نوف انذهلت من اسلوبهم من أي عالم جايين
سالم- عطينيها اشوف سالفتها
دنيا- خذي ابوي يبيكي
تاخذ التلفون وهي خايفه بس تبي تسوي عندهم قويه
نوف –الو\وهي خجوله\
سالم – ليه حضرتك ماتبين تجين معهم
نوف وبتصنع القوه- ابي اجلس ابيتنا عمي
سالم- اسمعي علم يوصلك ويتعداك والله ان ماجيتي هالحين معهم لاجي واجرك من شعرك
نوف تسمع وبدون شعور دموعها تصب عطت الجوال دنيا وراحت تركض


مساء الخير ..
هلآ فيكم وربي نورتوني يابنآت .. لبى قلوبكم يآرب على
الردود المشجعه .. اتوقف معكم بذكركم في نقآط مهمه مره
انا لحد الحين مذكرت كل العآئلات وبعض الاشخآص وآخر
عآئله بذكرهم تقريبا في البآرت السادس مدري السآبع
.
لاني قاعده ادرجهم لكم ماابي اي حد يتخربط
كل هدفي من هالروايه اني ابي مربط الفرس اللي هي نوف
لان ( نوف تعيش في داخل كل وحده فينا ) والمقصود انا مانتشابه
لا . بس نوف جمعت [ الطيبه . الغبآء . القوه . الكرآمه . الحنآن ]
شخصيه معقده جدآ واتعبني التعآمل معها خفت ان اي حد يفسرها
مثل مايبي
.
وآبي اذكركم في كل شخصيه بتمر فيها نوف
.
نمر لشخصية مشعل واللي للاسف محد فيكم حللها بما انه بطل
الجزء اللي نزل وآتمنى اني الآقي تفآعل غير
ارد لآهم نقطه واللي ذكرتكم فيها من البدآيه وهي سآلفة الردود
لاتخلوني آندم وشوفوا ويش قلت ببداية كلآمي

( تآبع الجزء الآول )


في هاللحظه عرفت معنى اليتم صح قبل يمكن جدتها ماحسستها باليتم على انها تعاملها مو زين معها
بس هالحين في كلامهم وروها اليتم صح
\نوف حساسه ورقيقه وفي نفس الوقت ذكيه مره ورثت جمالها من امها الاماراتيه اللي كانت امها باكستانيه يعني تصير جدة نوف
وجميله واجد خذت نوف من جدتها لون عيونها العسليه والعيون واسعه والفم الصغير والوجه الدائري والرموش السوداء الكثيفه هي وبكل صراحه جميله وجمالها صدمه لكل من يراه وفي نفس الوقت موجع بس مع كل هذا استايلها بدوي جدا حتى ماتميز الماركه من الغير ماركه ولاعارفه شي عن هالامور ابد
مو مثل بنات جيلها اول اهتمامهم يحفظون اسم الموضه
مشعل- مصدقه عمرها هذي
دنيا- اففففففففففففففففففففف وربي اففففففففف ماقدر اتحمل شو هالزباله اللي عايشين فيها مشعل انا خايفه
مشعل- هالحين روحي استعجليها وانا بنتظركم بالسياره
دنيا- طييييييييييب افففف ودخلت لها وهي تمشي مكشره من هالمكان ومنقرفه
وسمعت صوت بكاها في الغرفه دخلت عليها وانذهلت من جمالها ابد مو جمال هذا مو باي بشر انصدمت وما قدرت تقول شي .. جمـالها موجع الى حد الثمآله
رفعت راسها .. وشافت دنيا تناظرها نوف - انتم وش تبغون فيني .. خلاص بدق على خالي ويجيني
دنيا اللي غارت ليش هي مو بحلاها - مدري واللي ادري عنه لمي ملابسك وخلصينا .. احنا مستعجلين وايه على فكره .. خذي اغراضك كلها.. لان ابوي بيبيع البيت \وراحت\
نوف ازدادت بكاء وبدات تلم ملابسها

بعد فتره طويله شوي طلعت ومشعل ودنيا معصبين عليها
نوف تشيل شنطتين كبار.. وتنتظراحد يساعدها.. بس ماحد حولها
تسحبهم من ثقلهم وحطتها جنب السياره .. ومشعل فتح الشنطه ونزل يشيلهم
مشعل- وش هذي الشناط
نوف بحزن- اغراضي انا وجدتي
مشعل- وش دخلنا في ملابس جدتك
نوف بعناد- ابيك توديهم الجمعيه صدقه عنها
مشعل بغرور – انا مشعل بن سالم اوديهم
نوف جات بتتكلم .. بس حست مو من اخلاقها ترد ..
نوف صكتت وركب الشناط ( بعصبيه ) .. وراحت تركب

في بيت سالم
سالم – بدريه شفتولها مكان تجلس فيه
بدريه- ايه جنب جناح دنيا الله يعينها بنتي افففففففففف
بعد فتره وصلوا
مشعل ودنيا ونوف وراهم
مشعل- يمه خلي الشغلات ينزلون الشناط بروح اتحمم وبطلع تاخرت
بدريه - اوكيه يمه
نوف انذهلت من هالقصر.. صحيح شافت زيهم في بيت خالها .. لكن هذا فيه شي غير
بدريه شافتها بعابية الراس وبالغطاء – روحي فوق والشغلات بيجيبون شناطك
نوف بخفه وبسرعه تسلم على راسها هي وسالم وتبتسم
نوف- اعذروني انتم بشروني عنكم ان شالله مو تعبانين
سالم – بخير روحي هالحين روحي نامي وبكره يصير خير
بدريه انقرفت منها وطلعت وخلتهم
صعدت مع الشغاله فوق .. وفي الدرج قابلت مشعل .. وهو بقصد سحب برجله عبايتها ونوف تعثرت
نوف تلف وجهها عليه - عمي شكلك
مشعل يضحك- مو اعمى منك ياقرويه انتي وهالخيمه بس ما تنلامين تربية عجوز
نوف فولت منه وقربت منه ..... وفجأه شي حار بخده
مشعل مصدوم ومقهور.. ومد اصبعه وعرق رقبته ينبض - وربي لو مو انتي بنت لاتشوفين اللي قبلي ما احد سواه انقلععععععععععععي ياااااااااااااااااااااااااااالله \وهورافع صوته\
الكل نزل على صوته
بدريه - وشفيه
مشعل ( بعصبيه ) نزل وخلاهم
تحت سالم – وش هالصوت ...... ومشعل مارد عليه
سالم – بكره اشوفك واقف مكانك الساعه سبع فاهم
مشعل - يصير خير \صفق الباب وطلع\

عند نوف انهارت =تكلم نفسها=\شو اللي سويته ... عمري ماكنت كذا .. والله لو تدري جدتي وخالي ليقصبوني .. ياربي ليه مديت يدي ليه .. جعلها كان انكسرت قبل لا تنمد على الرجال ..يافضيحتك يانوف .. يافضيحتك .. يابنت صالح .. لا ابد لا ماقدر اجلس دقيقه .. كيف احط عيني بعيونهم =وتصعد الدرج ومطنشه اللي يسألونها عن اللي صار= يافضيحتي من الله وعبيده .. يافضيحتك يانوف هاللي سويته .. حرام قبل العيب .. امد يدي على رجال غريب .. ولا على خده ياعييييييييييييييييبي يافضييييييييييييييييييحتي ..

عند مشعل في السياره .. قبل ل اينزل الاستراحه عند ربعه
يناظر المرايه .. ويتحسس خده - جعل يدك للكسر ياحقيره ااااااااااااااه عليها سطار.. تهبى مو بيد والله الله يعجر يدها وتلتوي .. وتصعب على الاطباء علاجها .. ويتوقف عندها الدم بيدها.. وتموت هالحين بيسألوني .. وعندي الملقوف ام هلال هذا مو رجال انزل وامري لله \ونزل\
مشعل يدخل في المجلس-السلام عليكم \ومخبي خده مايحاول يوريهم\
حمود - علامك لاوي رقبتك
مشعل- نايم بالغلط عليها وتعورني
محمد- سلامتك بو مشاعل
مشعل- الله يسلمك \يصرف\وينهم نواف وسعيد وخويلد
حمود - الله يسلمك سعيد ونواف راحوا يجيبون العشاء وخالد مجاء لسه
مشعل- ليه وين الطباخ
حمود - ليه ماخبرك هو يقول مستأذن من بابا مشعل انا اروح مال نفر ابوالشباب مسويله عزيمه\ويضحك\
مشعل - ايه صح خبرني \الاستراحه لمشعل\= فجأه لف وجهه وشافه حمود
حمود - مشعل خدك علامه احمر
مشعل في صدره مابتفوت عليك يام هلال-لابس نايم عليها وحمر المهم بدق على خالد اشوف وينه ليه مجاء

في بيت الوزير بوعبدالعزيز
دلال تكلم بنتها خلود - وانتي ان شالله متى بتجين
خلود - يمه مدري على حسب شغل تركي الله واعلم
دلال - وعمتك ما قالت شي ما تكلمت
خلود - لاهدت الحمدالله هالحين مشغوله بزواج بنتها
دلال - يمه روحي المستشفى شوفي
خلود - يمه والله رحت وقالوا مافيك شي وحتى قالوا كيف جبتي زياد ويزيد يعني سليمه يمه
دلال - الله يعينك

في جده في مكتبه ويفكر
تركي - ياربي شو اقول لامي ولخلود كيف بحل اللي صار فيني يارب صبر عبدك يارب
الباب يطق
تركي – تفضل
الشرطي يدق تحيه - طال عمرك العناصر اللي امرت فيهم جاهزين
تركي جهز سلاحه ودخله في جيبه- يالله اجل تحركنا


نوف في الغرفه الفجر والساعه 6 وهي صاحيه .. وما تدري شا تسوي ..هي متعوده تصحى هالوقت تسوي فطور جدتها وتعطيها العلاج ياربي مليييييييييييييت
انزل تحت لالالالا فضيحه .. عندهم عيال .. وغير كذا كيف احط وجهي منهم ..وقفت على البلكونه وتشوف الهواء اللي تحبه .. وفجأه .. تدخل سيارة مشعل
نوف- اعتذر منه لالالالالالا يمكن يكفخني انطق احسن \ ليش تأخر منزل هالبرنسيس وتذكرت كلامه فيها
وضحكت\
مشعل يدور على جواله - ياربي وين حطيته وييييييييين ايه صح بالدرج – فتح الدرج ولقاه - وضحك فجأه تذكر حمود يوم حطه بالدرج
نوف - مجنون هذا ليش يضحك

مشعل جلس بالكرسي اللي بالحديقه وتذكر حمود يوم يقول
حمود - مشعل دخيلك انا عندي اخت وراها حرمة ذيبه ربي سترك\يقصد حرمة ابوه\والله مو مستغني عن عمري عشانها خل الجوال عندك ولاحق على خوياتك
مشعل في صدره- مساكين يحسبوني بحب مثل ذولي يخسون ماخذ وحده تعرف حد قبلي ابي وحده
ناعمه كلها انوثه مو مثل\وتذكر رفع راسه وشاف نوف تناظره وبسرعه تخبت وصكت بلكونتها\
الله يعجر يدك جعلهاا لكسرااااااااااااااااااااااه تذكر كل ربعه يوم يضحكون من خده ويطنزون
وهو طول الليل يدعي عليها\الله يعينك يانوف\
تذكر وراه ابوه والدوام تأفف ودخل يتحمم ويبدل


الساعه سبع
مشعل وقف بالصاله مشاف احد
نادى على الشغاله تسويله قهوه على بال ما ابوه ينزل

بعد فتره
سالم وبدريه نازلين وشاف مشعل ينتظره سالم - شفت وش ذربك الحين ايه كذا افتخر فيكم عند الرياجيل
مشعل يبوس راس ابوه وامه - صباح الخير
بدريه وسالم- صباح النور
بدريه- اصلاولدي من يوم يومه ذرب بس مشكلتك ماتقدر تفهمه غير امه \وتناظر مشعل\هذا غير عيالي كلهم
سالم – ان شالله يطلع نفس كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

( الجزء الثاني )

على طاولة الطعام
سالم – كيف البنت معكم
بدريه – ماشفت منها غيرالمشاكل وهذي دوبها واصله امس شكلها متهاوشه مع مشعل \وتناظرمشعل\ .. صح مشعل
مشعل اللي ياكل لمعت في باله فكره خبيثه وابتسم اابتسامه شريره - يمه تراها تحاول تتحرش فيني
بدريه\ وش هووووووووووووووووو
مشعل – هذا اللي سمعتيه
بدريه - كيف صكت لها كان عطيتها كف على قلة تربيتها
مشعل في باله\ماتدرين يمه هي اللي صكتني كف\ - يمه مو كذا ربيتيني بس انتبهوا منها
بدريه- سااااااااااااااااااااااالم
سالم – عارف عارف قريب بس افكك منها بدور لها موظف عندي يسترعليها
عند نوف رجعت نامت وهي ما تدري وش صار الها ووش بيصير


في بيت دلال وساره نازله
ساره- يمه هالحين خالي وش يبي في اللي جايبها عندهم مسكين مشعل دنيا تخبرني انها متحرشه فيه هي سمعت هالخبر من امها اول ماصحت يمه هالبنت وقبل ماشوفها وانا ماني مرتاحه لها
دلال- ولا انابعد هذي عقرب رمل مثل امها حيه من تحت تبن نعنبوا ابليسها دوبها وصلت لهم وترسم على مشعل
ساره-الا مشعل مستحيل يكون لها
دلال- تطمني يمه مشعل طال الزمن ول اقصرلك لك ماغيرك احد بياخذه


في غرفه ثانيه بهالقصر
يلعب رياضه عنيفه وقويه .. اللي هي حمل الاثقال وكأنه بهاللي قاعد يسويه
يطلع الغضب اللي انحفر بقلبه من سنين .. مايدري انه قاعد يزيد همه هموم
وعذابه اضعاف واضعاف .... وقف عن اللي قاعد يسويه .. جلس على الارض
لملم رجلينه وكأنه انسان تائهه مسكين يشفق عليه .. اللي يشوفه مايقول هذا
( عبدالعزيز بن محمد ولد وزير في الدوله ) واللي هيبته تطغي على أي مكان
يكون فيه وصاحب اعظم حصه في اعظم شركه في الولايات المتحده هو لما يشوفونه في امريكا الشركه بكبرها تتخربط والموظفين اللي فيها يرتجفون من
الخوف .. الله رسم له هيبه مايملكها الا نادرآ من البشر ..
عبدالعزيز بضعف : أمل سامحيني يا أمل سامحيني ( وجلس يبكي ويشاهق مثل طفل صغير يبي له لعبه ولا انضرب )



في مكتب المحامي
سالم- وش هووووووووووووووو00 وش تقول انت انت صاحي او مجنون
المحامي - طال عمرك هاذي الاوراق وتقدر تتأكد منها ما جبت شي من عندي
مشعل- يبه اهدى لا يرتفع الظغط عندك
سالم –انت سمعت وش يقول بيت امي ومحلاتها كاتبتهم لبنت حبيبها لصويلح الكلب
مشعل مط عيونه وانصدم باللي سمعه - يبه وش تقول انت هذا اخوك
سالم بطمع - اصكت انت لازم اشوف حل لازم





في السياره
سالم – بموت من قهري اااااااااه بموت كيف العجوز تكتب كل شي باسم هالكلبه كيييييييف
مشعل منصدم من ابوه اول مره يسمعه يتكلم كذا بس التزم السكوت لانه بداخله
يشوف ان ماله دخل
سالم \وبطمع\- والله ماخليك تتهنين فيهم والله
يتذكر حب ابوه وامه لصالح اخوه


( قبل 36 سنه )

صالح كان طول صغره مع ابوه قبل مايموت وكان سالم يموت قهر منه
لان الكل يثني على صالح وصلاته وحب عمال ابوه له
وكان سالم شرير وغيور .. ففكر في خطه جهنميه.. تبعد صالح عن ابوه .. وتقربه هو لا بوه .. في ذاك الوقت.. اخذ المفتاح حق الخزنه من ابوه
طلع ميتين ريال .. وفي ذاك الوقت هالميتين تسوى الفين
وحطهم تحت راس اخوه اللي نايم .. ورد المفتاح لابوه وراح ينام
صحى على صراخ ابوه- سويلم وين الفلوس وينهي
سالم – يبه أي فلوس
ابوسالم- الفلوس اللي بخزنتي يمال الضعفه والله ياسويلم عارف ماحد بياخذها غيرك امس سلمت الرواتب وعارف اللي بالخزنه افتحها ومالقى ميتين
ام سالم – صالح مو باخذها غيرك خابرتك تسورق انت حتى ورعان الحاره ماسلموا منك ام سعد تشتكي منك
سالم حقد اكثر- والله ماخذت شي وفتشوني وفتشوا فراشي
صالح يتفرج فيهم وزعلان لحال اخوه
ابوسالم يفتشه ويشوف سريره مالقى شي- وين راحت اجل
سالم – وصويلح ليه ماتشوفونه ولابس ماغير انا
ابوسالم-لاصالح مايسرق خابره ماغيرك انت
سالم – لا فتشوفوه.. وشوفوا سريره بعد مثلي ولاما غير انا
ام سالم – تعال ياصويلح \وتفتشه ومالقت معه شي\ عارفه صويلح مايسرق
سالم – طيب شوفوا سريره
ابوسالم ويفتش سريره.. وفجااااااااااااااااااااااااااااااه



يلقى الميتين تحت سريره.. وام سالم تشهق .. وابوسالم تفاجاء وسالم ضحك
صالح بخوف - والله ما سرقتهم .. والله العظيم والله
ابوسالم – واللي تحت سريرك وش هااااااااااااااااااااااه
ويقرب منه وتدخل عليهم دلال اللي دوبها قامت
دلال- وش فيكم
سالم بفرح- صويلح سارق ابوي
وابوسالم يمحط صالح بالعقال .. وصالح يبكي ويحلف ماخذهم
دلال - لالالالالالالالالا يبه اللي سارقهم سالم وحاطها تحت فراش صويلح
سالم بدفاع - كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
دلال وكانت هي اكبرهم - والله العظيم يايبه اني شفته البارح .. ولا يتسحب مثل الحراميه شكيت بالوضع ولحقته وشفته طلع ميتين تخبيت عنه وشفته يوم حطهم تحت فراش صلوح
ابوسالم بعصبيه ويقرب من سالم وضرب وضرب لين مقال التوبه ماعودها
ومن ذاك اليوم كره صالح اكثر واكثر



مشعل رده للواقع - يبه وصلنا الشركه
سالم نزل وهو كاره اللي صار فيه

عند نوف الباب يدق وهو اللي صحاها
نوف- نعم
الخدامه – فطور مدام بدريه تقول خذي هذا فطور حق انتي ول اتنزلين
نوف بحسن نيه – فديتها اكيد عارفه اني مستحيه من العيال وميته جوع \وفتحت الباب وخذت الفطور\ قولي حق عمتي شكرن



بعد الدوام في السياره سالم ومشعل
سالم - بس لقيتها \وهو طول وقته بالمكتب يفكر كيف يسترد اللي ضاع منه مع انه مو بحاجتها بس طمع وخصوصا ان اللي راح لبنت صالح هذا غير انه بعد حلال ابوه لانه قبل لايموت كتب الحلال بااسم ام سالم عشان عيالها يكونون حولها\
مشعل وهو يسوق – وش اللي لقيتها
سالم- الحل لكسر راس بنت صويلح واخذ اللي راح لها
مشعل - وش هو الحل
سالم يلتفت على ولده ويبتسم- انت
مشعل- انا وانا وش دخلني
سالم – انت اللي بتجيب لي اللي راح
مشعل – كيف مافهمت
سالم وبصدمه - تتزوجها
مشعل- وش هووووووووووووووووووو\ويضرب فرامل\=والسيارات اللي وراه تضرب بواري=
سالم وبعصبيه - وشفيك مجنون انت تبي تذبحنا امش \ومشعل يتحرك\
مشعل - والله ماخذها لو يكون اخر يوم بعمري
سالم- لا بتاخذها ورجلك فوق راسك يا ولد بدريه
مشعل- والله ماخذ وحده قرويه وتربية عجوز مابقى الا هذي
سالم وبهدوء - مشعل يبه انا ماقلت اقعد معها طول عمرك خذها وخذ اللي نبي بعدين طلقها
مشعل - وانا وش ذنبي اخذها
سالم - مشعل لا تحدني على الشين خذها وبعدين طلقها
مشعل - لا ومليون الف لا وهي شذنبها مسكينه
سالم – لا بنت صويلح مو مسكينه وبتاخذها يا مشعيلوه يعني بتاخذها


في جده غير
تركي رد من الدوام بعد يوم من غيابه عنهم بحكم عمله
\بجناحه\
تركي - السلام عليكم
خلود- تركي واخيرررررررررررا \وتجلس تبكي\
تركي - افا ليش هالدموع بس
خلود - خايفه عليك خايفه \وتزيد بكاء\
تركي - خلود حبيبتي هذا شغلي وانتي عارفه
خلود- والمهربين متى بنفتك منهم متى متى
تركي يمسح دموعها بحنان - عشان خاطر تركي لاتبكين
خلود ابتسمت بدلع - بس عشان خاطر تركي وعيونه اللي تذبحني ماراح ابكي
تركي ابتسم على طفولتها اللي مهما كبرت تكبر هالطفوله معها
تركي – فديت من حبت تركي وعيونه وخذت قلبه وعقله واسرقت النوم منه
تدرين عاد من زمااااااااااااااااااان مانمت وتعبااااااااااااااااان
خلود – عاد يوم تنام ما بيريحونا بيدقون ويجيبون مصيبه معهم
تركي – عشان عيونك اللي اشتقت الهم بقفله وهاه\يطلع جواله ويقفله\زين كذا
خلود بابتسامه تذوب وبحياء - ايه زين كذا




في الرياض وتحديدا بقصر سالم
مشعل- مابخذها يعني مابخذها
بدريه - وولدي صادق وحده تحرشت فيه ماندري عن غيره
ومشعل حمد ربه على اللي قاله اليوم الصبح
سالم- هذي تربية امي نوره وما بتشوفين منها غلط
بدريه- يا سلام يعني ولدي اللي يغلط
سالم – مدري عنكم
بدريه- سالم ولدي ماراح يا خذها يعني ماراح ياخذها
سالم - وكلمتي تكسرينها يابدريه هااااااااااااااااااااااه \بعصبيه\يعني عادي يابنت سرور الضاحي تنكسر
بدريه صكتت لانها تعرف سالم بهالحاله
سالم – اسمع يامشيعل بتاخذها يعني بتاخذها ومو سالم اللي تهزون كلمته وتكسرونها
وبعصبيه \فااااااااااااااااااااااااااااااااااهمين\ وراح وخلاهم
مشعل عصب وطلع00 لانه عرف امه00 يوم يذكرها ابوه بابوها تصكت وتتذكرالوصيه اللي00
كتبها ابوها لها بعد زواجها من سالم00 واللي شافه من سالم يوم انقذ شركاته من الافلاس 00
ساعتها عرف ان الله جاب له الولد00اللي يحلم فيه اللي هوسالم00 ومن ساعتها حط الخيط بالمخيط وسلم كل شي لسالم00 اللي ماقصر وكبر ممتلكاته وممتلكات بنته00 وقبل لايموت00
كتب الوصيه لبنته \انها تسلم الشركات لسالم وفي عمرها ابد ماتعصيه لانه هو بعد ولده\


في القهوه
الشباب يضحكون على سوالف خالد .. ومشعل صاكت ومو بعالمهم لاحظ عليه حمود
حمود بمساسره - مشعل وش فيك
مشعل- مافيني شي
حمود- مشعل مو على حمود انا اعرفك اكثرمن عمرك ياخوي
مشعل-انا تعباااااااااااااااااان ياحمود تعبان
حمود يناظر للي حوله – مشعل امش معي خلنا نطلع عنهم وفضفض لي
مشعل اللي محتاج يتكلم مع احد خصوصا حمود اللي عنده اقرب له من اخونه -ياالله
استاذنوا من شلتهم وطلعوا
عند السياره حمود - هات عنك انا بسوق
عند المكان اللي يحبه مشعل الحديقه هالوقت فاضيه الا من بعض الاجانب واطفالهم
حمود- هات وش عندك
مشعل - ابوي
حمود – وشفيه ابوك
مشعل – اصبر خل اكملك ابوي بيزوجني بنت عمي
حمود- وطيب وين المشكله
مشعل- ما ابيها ياحمود ما ابيها
حمود- مشعل اصبر خلني افهم كيف ماتبيها
مشعل-اول شي مو من مستواي\هنا حمود اخذ بخاطره وصكت\ومشعل انتبه له
مشعل – حمود ندري حساس بس فكرك لا يروح بعيد اقصد بالفكر بالفكر يا ابوفكر يا حساس
\حمود هو الوحيد بينهم اللي احواله الماديه قليله وهم يعرفون ودائم ياخذون هالشي بعين الاعتبارعندهم\
حمود بضحكه- مشعل لا تدقق اجرب غلاتي
مشعل ضحك منه وهذا اللي يبي يوصله حمود انه يطلعه من موده
مشعل – زوجتي على غفله تبي تجرب غلاتك
حمود- لا زوجتك ما توصل لي انا الغلا الاول والاخير
مشعل بقرف - اصكت لوعت كبدي ذكرتني بسوسو الله يلوع كبدك
\سوسو هذا ولد بس من الجنس الثالث يعني مسوي نفسه بنت ومعهم بالنادي ويحب مشعل كم مره تهاوشو اهو و هالسوسو \
حمود طااااااح على بطنه ضحك لان بذات مشعل يكرهه هالحركات بسبب اللي يصير له
مشعل - المهم اسمعني انا وش اسوي بالمصيبه اللي طاحت براسي
حمود - مشعل وليه ماتبي تاخذها
مشعل- هنا مربط الفرس



في بيت سالم
نوف بالغرفه وميته طفش حابسه عمرها بين الاطوف قربت من دفترها الخواطر وكتبت :
كم غريب ان تعيش في قصر فاره جميع ماتريده حولك ولكن ينقصه الاهم
دخلت الى هذا القصر وهذا العالم وانا وجلة منه ولكن ابهرني جماله
جميع من فيه غريبين الاطوار
جميعهم يعيش فقط بعالمه
لالا شي الا لنفسه
ابتعد عنهم التلاحم الاسري
ارى نفسي بينهم غريبه غريبة كمن نام وفي الحلم راى نفسه في مكان مجهول
تماما هكذا انا
هكذا ارى نفسي كمن غلب على امره وطلب منه تنفيذ توجيهات معقده
كيف حصل كل هذا برمشة عين كيف
ارى عمري مكبلة بينهم لا استطيع الخروج الاااااااااااااااااااااااااا
.
.

اذى اتى من يمسك بيدي ومن هذا العالم ينقذني
متى ستاتي اخبررررررررررني متى متى من هذا القصر تنقذني في بداية امري
انبهرت بما يسكنون ويلبسون وياكلون
ولكن بعد ذلك عرفت انها بهرجة لا اكثر ولا اقل
وضعت قلمها وقامت تصلي العصر


مشعل- وبعد اللي سمعته00 قولي بمصيبتي وش بسوي
حمود- مشعل اخاف اقولك00 خذها هي بتخسر اكثر00انت الرجال وتقدر تسوي اللي تبي00 هي بنت ومسكينه00 يعني انت حتى لوما اعجبتك بتتركها00 وبيكون سهل لك وصعب عليها00لان البنت عندنا هي اللي تغلط00 حتى لو الرجال اخطى فهمتني
مشعل- زين00 انا بريحها00وانابقول ما ابيها00 بس ابوي وش بقول له00 تدري حمود00ماعمري بحياتي كلها00شفت ابوي زي هاليوم00 معصب على امي000 زي هالمره00
حمود- مشعل اعقلها وتوكل00 استخير00وخذها مهما كان00 هي يتيمه ومالها غير خالها00اللي بالامارات00 زي ما تقول00 وابوك الله وكيلك مابي اتكلم عنه00 لاني ماكل من خيره\حمود متوظف في الشركه عندهم\بس خذها انت00 احسن ما ياخذها حد غيرك00 ويطمع بهاليتيمه00 انا بتكلم بالمنطق00 انت شايف خير يعني00 بكل الحالات00 لو ما تبيها انت تقول00 ما باخذ حلالها00مهما يكن يعني بتطلقها00وهي معها عزوه00 بس لو بياخذها غيرك00 بياخذ
هالعزوه اللي تملكها 00يعني في هالحالتين00 بتخسر معه00 اكثر من لو تكون معك

مشعل- وليه مابتكون سعيده مع اللي بتاخذه00 ليه تفرض احتماليات خاطئه عنها
ليه تبني هالصوره00 من الاساس00 ياخوي عندك ابوي00 هالخير كل اللي عند ابوي من امي 00وعايشين مبسوطين00
حمود- حبيبي تحسب الناس مثل امك وابوك00 وبعدين تحسب ابوك بيخليها تاخذ غيرك 00افهم حبيبي ابوك سالم 00اصحى علامك00


مشعل- انا قلت مستحيل اخذها00مستحيل
حمود- مشعل00 انت عارف انك مردك اخذها اخذها00احسن الك اخذها برضاك00 احسن من انه00يخليك تاخذها غصب عنك
في الليل الساعه خمس الفجر\بجناحها\
وهي نايمه >>>>>>>>
تشوف نفسها00مربوطه على شجره00 وهي تصرخ وتصرخ00 فكووووووني فكووووووني00
تشوف جدتها00وابوها00وامها00يناظرونها ويبكون
وتشوف الناس00 اللي حولها يضحكون00 ويضحكون00 ويضحكون00 وهي تستنجد بجدتها00وامها00وابوها00ومايسون شي بس يبكون00 تلف وجهها00بتشوف مين مربطها00
بس طاحت من السرير00من كثر ما هزت عمرها00عشان تفك نفسها00بالحلم من الشجره00
تقوم وهي تون00 وتتذكر الحلم00 وخافت00 رجعت وانسدحت00 لفت على الجهه اليسرى00 وانفثت00 ولفت على الجهه اليمين00 وتعوذت من ابليس00 ومن هالحلم \هذا المفروض نعمله لما نشوف حلم ارعبنا رسولنا الكريم علمنا لكلما فيه هو مصلحتنا\
ناظرت الساعه خمس00 استغفرت00 وراحت تتوضا00وتصلي وتقرأ الاذكار
نوف بعد ماخلصت00 طفشت00 من هالغرفه ومقابلها00اتحمست للفكره00 اللي لمعت بخيالها00
وراحت تلبس00 وتتجهز.. نزلت تحت للمطبخ00
نوف - اليوم بذات بريح عمتي بدريه من الطبخ00 وبسوي الفطور عنها00كود انها ترضى عني00 وتحبني 00والله اني احبها00الله يحبها00وحده عرفت00 اني مستحيه من عيالها00وارسلت لي فطوري00 وغداي وعشاي00 والله انها حبيبه00
بدات تجهزالفطور00وابدعت00 اول شي سوت العصيده0هي 0 حريفه بالطبخ00 كانت تتمنى 00يكون عندها مقاديرللاغراض00 للي تبي تطبخها00بس جدتها لها بالمرصاد00ماتحب الفسق00 ورمي النعمه00 تقول ماغيرحنا ثنتين 00وش هوله هالدنيا00وماتشتري لها المقاضي\

عند مشعل دخل البيت0000000000
سمع00 فيه اصوات من جهة قسم المطبخ00 ناظرساعته00 هو متاكد اليوم جاي بدري00 مايمدي الطباخه تسوي الفطور00
اتجهه على المطبخ00 وشاف وحده غريبه 00رافعه شعرها00 الاسود المفحم فوق
مشعل عرف منهي - وش تسوين \التفتت نوف عليه\وبداخله انذهل00 بس مابين
نوف بسرعه تغطت00 وقلبها طبول00 بغى ياخذ عقلها هالمجنون
نوف اصكتت ولاردت
مشعل- انااسالك00 وش تسوين
نوف\وماعطته وجهه وكملت شغلها\
مشعل دخل - ظني سألتك00 وش تسوين
نوف بداخلها اففففففففف- زي ماتشوف الفطور
مشعل- ومن قالك سويه اصلا
نوف تناظره مستغربه من اسلوبه - انا
مشعل- لمي اللي سويتيه00 امي ماتحب احد يسوي شي الا
نوف تقاطعه - انا ابي اريحها00مسكينه تتعب00 وبعدين انا سمعت من الشغاله00 تقول نوره وريم ماينزلون الاا لظهر00وهي تتعب00 وانا اليوم00 بريحها
مشعل - ومن قالك امي تطبخ اصلا00الطباخه هي اللي تسوي كل شي
نوف انصدمت0000
مشعل- تدرين شلون هاتيه00 انا جوعان00 ويجلس على الكرسي
نوف انقهرت00 كل اللي سوته ياكله هو لا
نوف- ماعليه انا بقولها00اني اللي سويته
مشعل- عشان تقلعلك من هالبيت00 اقولك هي محرصه على الجميع
ماتحب الا الطباخه هي اللي تسويه
نوف- وليش الشغاله
مشعل - لان امي تسوي ريجيم00 والطباخه هي اللي تعرف لا اكلها
نوف تحطمت00 وهااللي مسويته كله00 وين يروح
مشعل- هاتي فطورك00 خلينا نذوقه
نوف – اففففففف \وصكتت\
مشعل يناظرها - وش فيه00 عشان تتاففين
نوف بدون صوت00 نزلت جميع اللي جهزته قدامه
ومشعل مط عيونه00 وش هالاكل هذي ولو بوفيه فطور00على غفله
مشعل- ليه مسويه كل هذا
نوف - عشان عمتي وعمي وبس
مشعل – وليه هالبس00 الباقين مو مالين عينك
نوف اصكتت00 عرفت انها غلطت
مشعل يناظرالعصيده - وش هذي
نوف - عصيده00 ولاماتعرف بعد
مشعل - وش دخل العصيده بالفطور
نوف- مسويتها عشان عمي وعمتي
مشعل- وكيف تعرفين00 هالعصيده
نوف مقهوره منه لهدرجه مو ماليه عينه - كنت اسويها لجدتي ولام سعود وام صالح وللحريم الكبار00
مشعل - وعشان كنتي تسوينها00لعجز الحاره00 تقومين تسوينها لابوي وامي00 وش شايفتهم00
نوف استغربت وقاحته - انت انسان وقح00 وماعندك اسلوب
مشعل عصب منها وثار- اقول يالقرويه00 مابقى غيرك يعلمني الاسلوب00 وبعدين انتي شوهاه00 على شنو شايفه عمرك00 من زينك عاد
نوف دمعت00 ولفت وجهها عنه بتطلع
مشعل- وقفي ماخلصت كلامي \نوف وقفت وخلت وجهها للباب\
مشعل يكمل - اسمعي00 مره ثانيه00 اذا تكلمت00 ماتعطيني ظهرك00 فاهمه
نوف - اعترف ولد العم00 اني غلطت عليك00 ومكان المفروض اتمادى معك\هنا صوتها تغير من البكي\00 مشعل هزته كلمت ولد العم0000000
نوف وتمسح دموعها وتكمل- انا اسفه00 وطلبتك خلني بحالي
مشعل – كيف بخليك بحالك00 ومصيرنا بينربط ابعض
نوف انصدمت00 الا 00انذهلت 00وش جالس يقول00
مشعل يكمل - خلال هاليومين00 ابوي بيفاتحك بامر زواجي منك00 ابي منك ترفضين يكون احسن فاهمه \ وطلع وخلاها\00
نوف لحد الحين ماستوعبت00 شو جالس يقول بسرعه لحقته00
في الدرج >>>>>>>>
نوف- وقفففففففففف
مشعل وقف - وش تبين
نوف – من لعب عليك00 وقال ابيك00 انت اكرهه انسان وجاهته00 ومستحيل اخذك00 مستحيييييييييييييييييييييييييييل \وهي تبكي\ طلعت الدرج بسرعه00
مشعل- ومن قال الك اني ابيك بعد من قال00
وصدى هالكلمه ترج باذنها


00

الجزء الثآلث

نوف مصدومه00 ومو متقبله اللي سمعته ابد00حبست عمرها بالغرفه 00ولاطلعت
وهي تحس بالقهر والظلم واللي كانت متخيله انها عايشه عند جدتها في ظلم
طلع طعم الظلم ولونه غير غير غير


مشعل لحد الحين 00في مواجهاته مع ابوه
امه صكتت ولادخلت باي شي 00ومشعل مقهور منها


بعد مرور اسبوع من اللي صار
في مجلس بوطلال \سالم\
عبدالعزيز- وش رايك ياخالي
سالم في باله اللي كنت خايف منه وصار صار يا مشيعل وهذي دلال ارسلت ولدها بعد ماعرفت باللي صار
عبدالعزيز - مارديت علي ياخالي
سالم - والله ياولدي البنت مالها الا ولد عمها ومشعل طلبها مني وزواجهم بتسمع عنه قريب
عبدالعزيز- الله يوفقهم ياخالي انا والله كنت بسترعليها ومدامها بتروح لمشعل والنعم ووالله يوفقهم


طلع من عند خاله وركب سيارته
جلس يدمع – سامحيني ياأمل سامحيني بس هذي وصيتك وخلآص اللي امرتي
فيه وسويته عقب هذا مابينجبر قلبي على جنس حوآء غيرك نفذت الوصيه اللي
طلبتيها والحمدالله الرد وسمعته .. يعني مافي رقبتي شي لك عقب ماراح
اقابلك .. مسح دموعه ( وتوجهه على شركته ) عقب ما الكل وقف قلبه
من بس مرور هالآنسان بجانبهم هيبته تخوفهم الا يجزمون ماقابلوا مثل هالانسان
وهيبته ابد ..



في غرفة نوف .. ماحد بيمها ابد .. كانت تبكي وتقطع قلب اللي يشوفها .. وهالوقت بذات احتاجت والديها( ليه يايمه ليه يايبه تركتوني من لي بعدكم كلهم مايحبوني محد يحبني الوحيده اللي عقبكم كنت متأكده تحبني جدتي وراحت وراكم )


( قبل13 سنه )
نوره : صالح وينك انا ونوف بنركب السياره
صالح – ثواني يانوره بقفل الباب الثاني واجيكم
في السياره
نوف – امايه يعني انا بشوف السعوديه واشوف مكه وجده وعمو
نوره – هيه فديتج بتشوفين كل اللي قلتي عليهم
نوف – انتي يااميه شفتي السعوديه
نوره – هيه حبيبتي يوم كنت بعمرج رحت ويا امايه وخالج وابويه واستانست وايد وياابويه واميه الله يرحمهم
نوف – يعني شنو الله يرحمهم اميه
نوره – يعني خلاص هم راحوا عند ربي ياحبيبتي ( ومسحت دمعه سقطت غصب
عنها)


ونفس هالدمعه سقطت من نوف ومسحتها – الله يرحمك يايمه انتي وابوي
الله يرحمكم يارب



بدريه عرفت ان نوف سوت الفطور .. وعرفت انها قالت عشان اريح عمتي بدريه كبرت هالبنت في عينها كثير
عمر لانوره ولاريم ولاحتى بنتها .. حبوا يسون شي لخاطرها .. بس في يوم شافت فيه بدريه من نوف .. اللي مشافته من اي احد ثاني



عند سالم تمسك بقرار زواجهم اكثر واكثر خصوصا بعد خطبة عبدالعزيز
اتجهه على جناح نوف
يطق الباب ونوف تمسح دموعها – من
سالم – انا عمك افتحي الباب
نوف عرفت انه بيكلمها عن مشعل افتحت الباب
نوف ابتسمت – حياك عمي
سالم يدخل ويناظر بنت اخوه اللي فتنه تمشي بالارض
سالم يجلس - تعالي اجلسي يابنتي \بكذب يكلمها مسوي نفسه طيب\نوف اجلست
سالم - اسمعي يابنتي كل بنت لازم تعيش حياه جديده وتتغير حياتها الطفوليه بااختصار يابنتي جاك معرس وطلب يدك مني
نوف صكتت
سالم يكمل -ماراح يابنتي القالك عريس مثله هاه وش قلتي
نوف-عمي انا توني صغيره
سالم يضحك -هههههههههه كل بنت صغيره تكبروانا بسترعليك انا ماخترت لك الا اللي يلوق لك\كله تمثيل\
نوف تناظرعمها
سالم- ماتبين تعرفينه
نوف اصكتت
سالم - مشعل ولدي يبيك يابنتي وش قلتي
نوف - بس اللي اعرفه ياعمي ان مشعل مايبيني ولا انا ابيه
سالم عصب ووقف - ومين اللي قالك هالحكي
نوف خافت
سالم - مشعل هاه
نوف صاكته
سالم - تكلمي هو مشعل
نوف بخوف - ايه
سالم - يكون بعلمك انتي وياه انتي لمشعل ومشعل لك فاااااااااااااااااااااااااااااااهمه\هنا بين وجهه\وطلع وخلاها تواجه اللي سمعته منه


( قبل 25 سنه )
ام سالم – يايمه ياصالح خلاص وانت وش همك منه اخوك مسافر ومعرس وعنده ثلاثه عيال بعد
صالح – يايمه انا مخنوق مخنوق مخنوق ( يبوس يد أمه ) يايمه حتى وهو هناك
مو مخليني في حالي مكلم الضابط عني يقول افصله فنشه ومدبريلي مكيده خلت
المسؤول اللي يمدحني يتذمر مني
ام سالم بعاطفة الام – لا هذا اخوك مايسويه انت تكذب ياصويلح
صالح بيأس – يايمه انا ماكذبت وعشانه اخوي انا مو جالس بهالديره ابد ماابي يصير بيني وبينه مقاتل ومذابح
ام سالم – تهبى وين تبي تقب انت ووجهك
صالح – بروح يم جارنا بوسعود في الأمارات اخر مره قابلني يقول لاتجلس
بهالديره هناك الخير كاثر ويعطون جنسيات للكفأه ومثلك بيأخذ الجنسيه بسرعه
بيكلم واحد من الشيوخ يعطيني الجنسيه
ام سالم – يويل قلبتس ياام صويلح اوبك انت بعقلك
صالح – هذا اخر حل يايمه بروح يوم كل شي قفله اخوي في وجهي من يوم
اخذ بنت سرور الضاحي وهو نافش ريشه ومسيطر على كل اللي اتعامل معهم
ام سالم – والله ياولد بطني ان رحت مارضى عليك ابد
صالح ( يخم يد أمه = يعني يمسك ) ويبكي – لا لا لا يايمه تكفين يايمه تكفين خليني
اروح ماقدر اجلس انا واحدن عايف عايف عايف الدنيا هنيا مااقدر اجلس ابد
ام سالم وهي ( تخمه ) وتبكي – قم قم جعلني مااذوق حرك في كبدي مااقدر اسد طريقك بس اعرف اني مااني راضيتن على هالروحه ابد


عند مشعل بالاستراحه
صكرالجوال وهو معصب
حمود- مين
مشعل-ابوي يقول تعال يبيني اجيه بمكتبه في البيت هه انا هارب من البيت بيردني له
حمود- مشعل استهدئ بالله صارلك اسبوع مارحت بيتكم .. ولاكلمت عمتي ولو مو انا اللي طمنتها عنك .. كان الله يعلم بمصيرها .. هالحين روح ولا تطول .. انا بنتظرك
مشعل( بعصبيه ) ماسك بلوزته ويبي يشقها- تعبت والله تعبت انا مو بنت يغصبوني اخذها لا والمشكله امي
صكتت ماتبي تكلم ابوي هي تقدرتمنع ابوي انه مايخليني اخذها
حمود- تدري الله يصبرك بس يمكن كل اللي يصيرلك خيره
مشعل- ولاعاد عليها لسان وش طوله
حمود يضحك - صدق مايقدر عليك غيرها ههههههههههههههههههه
مشعل – تتطنز ويا وجهك
حمود يضحك – العفو بومشاعل



عند بيت الوزير
عبدالعزيز – وهذا اللي صار يمه
دلال- شنهو خاطب بنت الساحره اللي سحرت خالك وجرجرته الها وبعدته عن امه واخوانه وديرته وتوك تجي تخابرني
عبدالعزيز - اطمنك يمه لاتعورين راسك وتعوريني البنت طلعت مخطوبه لمشعل
دلال بصدمه - وش هووووووووووووووووو
عبدالعزيز - هذا اللي سمعتيه
دلال - يويل حالي من صدقك تتكلم
ساره اللي بالصدفه سمعتهم\اغمي عليها وطاحت عندالباب\



في بيت سالم
مشعل يصك باب الصاله باقوى ماعنده .. خلا البيت يرتج
بدريه بخوف - مشعل وشفييييييييك يمه
مشعل مطنشها ومتوجه لمكتب ابوه
بدريه بعصبيه وقفته - مشععععععععععععععععععععل
مشعل ابرود يوقف ويلتفت عليها\ويلف راسه\- يعني وش تبين -
بدريه - ليش معصب وصاك الباب كذا
مشعل - هه-وبسخريه - خربت مودك مدام بدريه سوري ام فري سوري (وكأنه يكلم نفسه ) هي جت على الباب بس
بدريه وترفع حاجب - طيب ياولد سالم روح شوف ابوك وعدل مودك
لف وجهه بيمشي
بدريه ( وبقوه ) - يكون بعلمك هالحين بذات مصممه اكثر عشان تاخذها وحتى
لو رفض ابوك ..
مشعل شد بقبضة ايده ومشى متوجهه للمكتب وهو عارف اساليب
امه
يفتح باب المكتب بقوه على ابوه
سالم على الابتوب .. ناظر ولده ونزل نظارته – تعال ادخل
مشعل يقرب ويجلس على الكرسي ( ويحط رجل على رجل ) وهو صاكت
سالم وهو وبدريه ..عارفين مضبوط التعامل مع مشعل ..انه مايمشي الا بالامر
سالم- اسمع ملكتك اليوم .. والعرس بعد شهر.. ومختصر
مشعل بسرعه لف وجهه على ابوه- وش هوووووووو\وبسرعه وقف\
سالم ويحط رجل برجل - اللي سمعته
مشعل وبرجا- يبه دخيلك تكفى دخيلك .. ماابيها .. لاتغصبون النفس فوق طاقتها ماتنجبر روح على روح
سالم وبعصبيه - عيب ثمن الكلمه .. انت بنت ياللي ماتستحي على وجهك وبعدين ناظر كم عمرك دخلت الثمانيه والعشرين ... كيف تقول لا تغصبون النفس .. تراها بنت عمك يالكلب
مشعل- انا مابيها .. قلت لكم ماابي وحده قرويه متخلفه .. انا بختار بنفسي
سالم بعصبيه - وانا قلت لاتختار.. خذ اللي تبي .. بس بعد ماتأخذ نوف
مشعل- نوف نوف نوف\وبعصبيه\غثيتوني بها النوف
سالم-اسمع يامشعل هي كلمه ومابثنيها اليوم ملكتك .. والعرس بعد شهر ولا والله
واللي وضع هالرقبه على هالكتف \وياشرعلى كتفه\ماتطول ريال ولاحتى من امك
مشعل دز الكرسي وطاح ...... وسالم يناظر فيه مذهول
مشعل- تامر امر بوطلال ابشر.. ماطلبت شي .. اخذها ليه ماخذها .. بس يكون بعلمك
\وبهدؤ يفوق الناراللي يحس ابها\ذنبها برقبتك - طلع وخلا ابوه مصدوم من اللي سمعه وسواه
طلع معصب من البيت وبدريه تناظر فيه وتشرب الكوفي حقها بهدؤ
ريم- خالتي وش فيه مشعل طالع معصب كذا
بدريه- خليه يتدلع شوي




عند نوف
وينك يالموووووووووت وينك خذني مع اللي مني خذيتهم صار عمري تسع طعش سنه وهم بعيد عني بعيد ماشفتوني فيها كيف كبرت وكيف صرت وكيف هالحين انهان انهان ( ثلاث طعش سنه ) رحتوا فيها عني وياليتك يالموت محيتني معهم ياليت ياليت
- وتمسح دمعتها-الله يسامحكم يايبه انت وامي ياليتكم
ابد ماجبتوني ياليت بس عهد علي طال الزمن ولا قصر لعيش مثل الحي الميت اللي يقتل الحياه في داخله وانا من هالحين ( انا ميته ... انا ميته ... ) \وهي ماتدري شنو مخبي لهالقدر\



( قبل 13 سنه )
في السياره
صالح – هاه يانوف مبسوطه بتشوفين جدتك وعمتك دلال وعمك سالم وعيال عمك
وهم سمعت ان عندك بنت عم حلوه مثلك
نوف – شو اسمها
صالح – دنيا
نوف – ابويه يستوي تصير ربيعتي
صالح – ايه حبيبتي يستوي تصير ربيعتج
نوره – ويستوي تحبن بعض وتصيرن رباعه وتسيرين لها متى مابغيتي





في المستشفى
الدكتور يطلع لهم دلال وعبدالعزيز – بشر يادكتور ان شاءالله خير
الدكتور- ابد انهيار عصبي هي سامعه شي يغثها
دلال تبكي على بنتها وحظ بنتها وهي عارفه ليه طاحت
عبدالعزيز - ماندري يادكتور
الدكتور- خلوها عندنا يومين وبعدين اشوف اذا تحسنت كتبت لها خروج


في الليل
يكتبون الكتاب
الشيخ- وينهي البنت بنسمع رايها
سالم - ياشيخ البنت موافقه اكتب وخلصنا\وهو لحد الحين مو مصدق ان مشعل قدامه وهادئ\
مشعل هدؤه لا يضاهيه هدوء .. الكل مستغرب هالهدؤ .. يناظراخوانه الشهود على زواجه (ويبتسم بسخريه ) ابوهم قادرعلى كل عياله .. محد يرفضله طلب .. وحتى امه مو خوف .. لا على قدر فرض شخصيه ..يمكن يكون هو الوحيد بين اخوانه اللي يقدر يوقف في وجهه ابوه .. وحتى انه يفرض اللي يبي .. وهذا اللي سبب نفور ابوه منه .. ويعصب عليه بس تمرده خلفه امه اللي تهاب من النسمه عليه

تذكر انه راح يطلب طلال وراشد يقنعون ابوهم معه وهم رافضين كل الرفض
الشيخ - زين على بركة الله مين الشهود - واخوانه يقدمون بطقاتهم- والعريس
ومشعل وقف - وسبب صدمه للكل بوقوفه



عند المستشفى
والله ماخليهم يتهنون والله .. ولي خلق هالروح .. يخلون بنتي وهي في زهرة
شبابها جميله.. والكل ينتظر منها اشاره .. حتى يكسبون رضاها .. يكفي بس انها
بنت وزير \وهي تناظرحال بنتها ساره\



في غرفتها تبكي وتبكي 00وفي اخر دمعه 00خلاص الدموع اعلنت رحيلها
=وقفت 00اتوجهت على حمامي 00اللي يقبع بغرفتي 00اتوجهت على مرايتي
ناظرت بوجهي 00بقايا وجهه 00شفت عيوني 00فيها طيف شبح انثى 00تذكرت متى اخر مره من قلب ضحكت 00نسيت والله نسيت 00وفاة اعز ناسي 00ثم بعدي عن خالي00 ثم عن الوطن اللي احتواني 00وغربتي بديرتي00 ابيت جدتي بالعيشه المهينه 00شفت الشفقه 00بعيون اللي حولي 00بموتها00بغربتي 00عند عمي ومين هالعم00 ماعرفه 00غريب والله \ياقدر\مرمرتني 00صفقت فيني بكل باب شفت الموت00 شفت الالم 00شفت العذاب00 شفت الغربه 00شفت الشفقه 00وشفت اخيرا التعالي والغرور00وش باقي ياقدر00وش باقي يازمن 00امشي احس عمري بلا روح 00مالي أي هدف00 مسيره مو مخيره 00مين انت يامشعل ميييييييييين 00ابي افهمك مييييييييين
وليه انا بذات اكون الك 00ليه 00ليه 00لييييييييييييييييييييييييييه 00احسك حاجه مزيفه 00
>>>>>>> قريب بتعرفين يانوف مين مشعل 0000





في المجلس
مشعل – انا ابي اكلم البنت قبل
الشيخ – حقه خلوه يكلمها
سالم يناظر فيه بعصبيه – تعال برى ابيك
طلعوا برى
سالم مسكه مع يده .. واتوجهوا على المجلس الثاني
سالم – وش تبي فيها
مشعل- البنت مادرت ولا اخذت رايها
سالم – هه تطمن موافقه
مشعل بذهول – وش هووووووووو \صدمه اخر امل معلقه وذاب مثل الجليد\
سالم راح وخلاه
مشعل جمع قبضة يده بقوه عجيبه طيب يابنت صالح بتعرفين مشعل زين وساعتها بتندمين على انك بس فكرتي فيني

.
.

(الجزء الرابع )

بعد مرور يومين
ساره طلعت من المستشفى وهي بقايا ساره دائما سرحانه
دلال عجزت فيها وفي حبها لمشعل ولما شافت تمسك بنتها
بمشعل وعدتها طال الزمن ولاقصر مصير مشعل يلف يدور
ويرد الها


في القصر
دلال – ماعليك منهم يمه ولاتزعلين وتتعبين نفسك مرده لك يايمه
ساره – المشكله اني عيشت عمري في وهم قلت هو لي هو لي
دلال - وهو لك ياساره يايمه
ساره وقفت وبقوه – يمه انا ابيه لو آخر يوم بعمره حبي له ماحد يتصوره
وانتي عودتيني اللي ابيه تجيبينه لي شوفي كيف بتجيبين لي ولد اخوك
لاني بالطيب بالقوه ماراح اخذ غيره
( طلعت وخلت امها بدوآمه والقهر والغل يسيطرون عليها ماتوقعت ان
مشعل يأخذ حد غير ساره ابد )




مشعل خبر كل اللي حوله بأمر ملكته
الكل حوله يبارك وهو مغصوب بينهم بطيف ابتسامه
محمد- مشعل هونها وتهون يمكن تحبها
مشعل ويسخر من الكلمه - احبها
حمود - ايه تحبها سمعت بقصة ابوي وابوك جدي وجدك وش معنى انت بس اللي معارض
مشعل وقف وبعصبيه – لان ابوي وابوك وجدي وجدك ماانغصبوا ولاشافوا اللي شفته
خالد ويمسك يده ويجلسه - ليه وش شفت
مشعل تلعثم - هاه ايه لالا ماشفت شي بس انا ماابيها ولااحبها فهمتوا شو ابعاد هالكلمه ابي وحده تلوق الي والوق لها استاهلها وتستاهلني مو هذي
سعيد - صدق ماعندك سالفه الله مير باللي ترضى بنا
نواف يضحك - تكفى ياقيس المعذب مالوم بنت خالتك من زين وجهك
سعيد - ازين من وجهك يالفأر الاجرب
الكل طاح على بطنه ومعهم مشعل اللي بحركه صغيره منهم ضحك



في جده
خلود – والله ياحليلك يامشعل وآخيرا بتتزوج مابغى الدور والباقي على اخواني
خالد وعبدالعزيز
دلال – آآآآآآه اخذته بنت الساحره الله لايوفقها ام التطبب والسحور مثل آمها
شوفي شوفي مالها اسبوع الا ورسمت على الولد
خلود – يمه حرآم عليك صحيح مااعرفها ولاشفتها عند جدتي الله يرحمه
الا مرتين بس باين من شكلها انها مسكينه
دلال – المسكين انا وانتي هاذي مثل امها عقرب رمل
خلود – يمه حرآم عليك كيف عقرب رمل وانتي ماتعرفينها ولاقد شفتيها ابد
دلال تلعثمت – كفايه انها خذت صالح منا
خلود – حرآم عليك يايمه يكفي انك راسمه صوره شينه عنها عند جدتي وحطيتي
هالشي في راسها وزينتيه في عقلها الله يرحمها ماتت وهي مفتكره ان زوجة خالي
صالح مبعدته عنا قصد
دلال – ليه ياام العريف هي مابعدته عنا
خلود – حرآم عليك يايمه انتم ليه ماتتذكرون انه مات هو وياها ووهم جايين للسعوديه على الطريق
دلال وبعصبيه – لا تعالي اضربيني احسن مابقى غير انتي يابنت الآمس تعلميني
الصح من الغلط هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه




قبل الزواج بيومين

نوف ومعها بدريه وريم بغرفتها ويورونها اغراضها نوف ابد مو معهم سرحانه
بدريه - نوف وين رحتي
نوف – هاه معكم عمتي بس ليش كلفتي على عمرك ماابي شي
بدريه- يشهد الله انك حسبة دنيا عندي وعيب هالكلام وبعدين هذا من مهرك والباقي بالبنك بحسابك
ريم – من قدك يانوف هذي خالتي بدريه مو اي كلام –وطلعت وخلتهم -
نوف في نفسها\فعلا مو اي كلام هي ليش تسوي معي كذا اهي ماحبتني يوم جيتهم
صحيح ما انكر ماقصرت معي بس ولو كيف صارت كذا طيبه قبل حتى ماطلت بوجههي لان خدامتهم صدمتني يوم تقول ان مدام تقول ماتبي تشوف وجهه انتي تحت \
بدريه تبتسم - اكيد تتسالين شنو سبب هالطيبه بس انا جمعني فيك شي مشترك غيرعن الكل انا وانتي نحمل اليتم نفسه بفقد الوالدين\وحطت يدها بيد نوف وابتسمت\
صحيح الي خوات من امي مو من ابوي وريم وحده من بنات خواتي يعني اكيد اني احسن منك على الاقل عندي خوات
نوف – صحيح انا سمعت من جدتي انك وحيدة ابوك
بدريه- ابوي ماحسسني بفقد امي لما طلقها سافرت انا وهو لاسبانيا واستقرينا هناك
8سنين بعدها رجعنا وعرف ابوي ان امي تزوجت وعندها بنات وهو اللي ظن انه رادع شان يردها له ماطولنا بالسعوديه ثلاث سنين وسافرنا واستقرابوي بامريكا
وهناك عاد تعرفت بعمك وتزوجنا ورديت معه انا وابوي للسعوديه جلس بعدها ابوي
عايش خمس سنين وتوفى الله يرحمه
نوف - الله يرحمه ويرحم ابوي وامي وجدتي
بدريه – امين \ومسكتهامع يدها\امشي عشان نجهز اغراضك




في الشركه
يناظر صورتها ويبتسم : والله العظيم وحشتيني وحشتيني وبالحيل ياأمل
يمسح على الصوره من خوف ان يدخلها غبار او حتى شي يحس انه حآجز
او عايق عن طمس ملآمحها المرسومه في عقله وخياله وقلبه قبل تنحط عينه
بهالصوره ...


طار بعقله قبل 7 سنوات
امل : هههههههههههههههههههه ههههههههههههه آآآه يابطني حرآم عليك
عزوز
عبدالعزيز: ههههههههههههههه تستاهلين ليه ماتخليني اخذ الصوره بالطريقه
اللي تعجبني
امل : بس عيب شوف كيف الناس تناظر
عبدالعزيز : واذا ناظروا يابابا حنا في آمريكا امريكا تدرين شن يعني آمريكا
امل : ولو انا استحي
عبدالعزيز – وانا زوجك من شنو تستحين
امل – العالم تناظرنا ياحبيبي
عبدالعزيز – آآآآآآآآآآآآآه من العالم طيب يا امول تحسبين هالشي بيردني عن اللي ابالي بااصورك بالطريقه اللي تعجبني ولاتتكلمين فآهمه
امل سوت عمرها خايفه – آآآآآآ ..... خ .... لاص استاذ عزوز
عبدالعزيز يضحك – كيف خايفه وعزوز ماتصيررررررررررر
امل تضحك – اخذك على قد عقلك شاسوي هههههههههههههههههههههه


طق الباب .. وطلعه من خيآلته .. وصورة امل اللي محفوره في عقله .. رفع رآسه وبسرعه خبى الصوره
بس اللي فتح الباب لاحظ آرتباكه ... وخوفه .. ومحآولة تخبيته للصوره
طلال – ماادري ليه معيش عمرك في عذاب وآلم
صك الدرج .. ونزل رآسه ... واكتساه الآلم والحزن – لانك ماعرفت امل
طلال – وخير ياطير.. الا وحده سعوديه ..عرفتها في امريكا .. صادفتها في شركتك اللي هناك ...عرفت آحوالها.. وان آهلها متبرين منها .. لان امها آمريكيه ...وابوها مات هناك ..
ساعدتها.. وتزوجتها .. من ورى آهلك ... وماخبرت حد منا.. لولا الصدفه ماعرفت
بزواجك .. وبعد كل هذا ومساعدتك لها شايل في قلبك .. ومعيش عمرك في حزن
وعايش حياه مدري كيف
عبدالعزيز وبحزن يعصر قلبه – لاني انا اللي قتلتها قتلتها قتلتها (وانهار وهو يبكي )

تحسـب اني بجي عنـدك حبيبي وانحـني لرضاكـ..!!

ورب الـكـون ذا بعدكـ ولايمكـن اسـويهـا...

أنا طبعي"عزيزالنفس" مهما دارت الأفلاكـ...

بمشـي نفسي بكيـفي أبد ما أحـد يمشيها

محبـه...ما ابي منـكـ محبـه لو تجـيبـ رضـاكـ...

ابلعنها وابلعن كل شخـص لي يطريها..




ليلة الزواج
نوف مثل الورقه .. كل من يسحبها .. يقول سوي كذا.. وسوي كذا .. وبدريه ماخلتها
معها معها
سالم كان معارض .. على انهم يسوون عرس بقصر.. وسووه في البيت عشان امه اللي توفت قريب ..



عند مشعل كان بالاستراحه ومعه حمود جالس
حمود- مشعل كافي والله العظيم كافي ناظر الساعه خمس العصر للي يشوفك وانت جالس كذا يقول هذا مو عرسه اليوم
مشعل- حمود خلني بحالي ارجوك اللي فيني كافيني
حمود - اول شي ناظر وجهي انا وانت لنا شهر بهالاستراحه ولا حلقنا بالله شوي ويحسبوني مهرب من ذا لعوارض اللي عششت فينا
مشعل ضحك
حمود - ايه اضحك وانا اخوك طنش تعش تكن دوما مفترش
مشعل رحم حمود – تدري حمود من دونك مااعرف اسوي شي شف ابناء الذين ماعليهم مني ويضحكون وماخذيني مطنزه
حمود – ااااااااااه ياحليلك ياحمود اجودي تصدق مخلي ام ضروس مع اخته المسكينه ومقابل خشتك
مشعل طاح على بطنه ضحك
حمود يوقف وبخبث - بس عاد نوف بتاخذ حقي منك \وحط رجله\
مشعل كشر- تخسى هذا اللي باقي



عند ساره تكلم اميره صاحبتها
اميره – اليوم بتحضرين العرس
ساره - شي اكيد بحضر وبطل على وجهه قبل لا يخش لوجه القرد عشان يتفل على وجهها ويجيني
اميره وساره – ههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههه
اميره وبحذر لانه تعرف مزاج ساره – ليه هي مو حلوه
ساره – قلعتها اكيد مو حلوه منين يجيها الحلآ وهي قرويه وتربية عجوز حتى
ابسط انواع الرفآهيه ماتعرف مثل الجوآل والتلفزيون
اميره – معقوله فيه حد بهالزمان مايعرف الجوآل والتلفزيون
ساره ( اللي تخرط من رآسها ) – ايه هالقرويه المعفنه
اميره – انتي شفتيها
ساره – ل اولاني متشرفه بشوفتها بس اليوم بروح عناد اجكرها وبخلي مشعل
يندم ويعض آصابعه انه فرط فيني
اميره بخوف وحذر – يمكن تكون حلوه لان مشاءالله البدويات او القرويات على
قمة بسآطتهم الا انهم حلوين وحلوين بالحيل بعد
ساره بقهر وغليآن – تخسي وتخسي أي حد تطلع آحلى مني بعد
اميره بخوف – صح صح تخسى تهبى آصلا ماقابلت عيني آحلى منك
ساره وبغرور وتعآلي – ولابتقآبلين آصلا احلى مني





خلصت منها الكوافيره بعد سلسلة تشرطات اصلا ماحد يحب تعاملها وغرورها مع الكل
دنيا-افففففففففففففففف ياشين شغلها توبه ان امسكت شعري
تدخل عليها نوره- دندون خلصتي \تناظرها\واااااااااااااااااااااااااااو فري نايس
دنيا - عيونك الواو حتى انتي تهبلين ياليتيني سمعت كلامك انتي وريم ورحت معكم هذي الغبيه رفعت ظغطي
نوره - شفتي قلت لك
دنيا- نوره كيف ساره ( – وبحذر- ) - كيف حالتها
ساره- هه ماعليك هذي سويره لاتخافين عليها لابغت الشي بطقة اصبع تجيبه
دنيا- قلتي لها انه مو بيدينا
نوره- ايه واحس بيني وبينك هالبنت داخله على طمع وامها ساحره دائم امي تعلمنا
وساره هي اللي بتوقفها عند حدها اللي مستغربه منه امك وريم معها وحتى خالي ويعاملونها يادهينه لاتنكتين
دنيا- هه زي ماقلتي ساحرتهم بس ساره هي اللي بتفوقهم على حقيقتها




الساعه عشر اعلنوا نزول ملكة الحفل اللي اهي العروس
وساره متقطعه تبي تشوفها
بدريه كانت مع نوف وتساعدها وماسكه ايدها
اما عند مشعل يحس الكل يباركله بجنازته مو جوازته اكثر شخص فرحان كان ابوه
وهو سرحان فيه – وقف ابوه ومشى الى عنده ووققفه
سالم يساسره – يالله بيزفونك ياعريس ولاتنسى اللي وصيتك عليه
مشعل تضايق اكثر واكثر
وصلوا عند الزفه
بدريه تهلي فيهم وترحب سلم سالم على نوف وطلع
اما عند مشعل مكشر ولا حتى ناظر بنوف لو لمحه بدريه بهمس - مشعل لا تفضحنا
مشعل مطنش ولا كأنه يسمعها
اما بدريه لما سمعت الهمس وقفتهم عشان يطلعون فوق
مشعل مشى وبدريه ماسكته وماسكه نوف تحاول تخلي بينهم توازن
دخلوا الصاله وخلتهم يجلسون ونادت المصوره
المصوره مبهوره بنوف كثيرررررررررر مره طالعه نايس وجميله جدآ جدآ جدآ بما ان عيونها بحر يغرق الشخص لما يناظرها ورموش من الله كثيفه الكوافيره ماعمقت مكياج العيون يكفي الجمال اللي من الله بس حطت لها الروج وردي فاقع والبلاشر وردي خفيف
شعرها حطته بف كبير وخصل خفيفه ولافتهم والشعر الباقي منزله خصل كثيره والباقي لمته على خفيف ونافختهم
المصوره- بسم الهي مشالله حارسك وصاينك
مشعل بعصبيه – وهذي وش تبي بعد
بدريه- مشيعل اصكت
مشعل –اففففففففف –وصكت- وبدت تلتقط لهم صور اقرب من الخيال وكل واحد فيهم ماد البوز شيرين
المصوره خلاص عصبت منهم- اسمع انت وهي ابتسموا افردوا وجهكوا خلوا الصوره تطلع احلا
مشعل عصب ولف وجهه ونوف كذلك
المصوره- ايه فيه ايه يابني مالك دي مراتك مش من الشارع جوزكوا
مشعل ومايسمعه الا نوف - بنت الشارع احسن منها
نوف انصدمت ودمعتها بطرف محجرها
مشعل - خلاص انا وراي سفر مو فاضيلك
المصوره عصبت – حرام عليك دانت ايه حيطه مابتحسش كل الكمال دا وما بتحسش فيك ايه وربنا خساره فيك البنت اللي زي القمر دي دنت تستاهل عفريته
مشعل مط عيونه من لسان هالمصريه
نوف \احسن تستاهل ينصر دينك وربنا اخذتلي حقي منك احب حسني مبارك وشعب مصر كلهم الجدعانين اللي انتي منهم
مشعل- العفريت انتي ياام عفريت صدق مصريه
ادددددددددود وو وادووووووودوا عليك لسان يبيله قص
المصوره عصبت راحت وخلتهم تنادي على بدريه



اااه ايدي لفيت ايدي لقيته ساحبني على فوق
بدريه بسرعه - وين وين مشعل
مشعل - انا وراي طياره بعد ساعتين وهالمصريه ارجع واعرف كيف احاسبها واربيها
بدريه – بس \اختفوا وخلوها\

دزني داخل الغرفه وصك الباب وقفله
خفت ورب البيت خفت ليش يطالعني كذا\يطالع نوف ونوف تطالعه\
رفع يده وسطرني ذاك الكف مابقولكم كيف مابيكم ولااتمنى تذوقون زيه
مشعل بعنجمهيه - هذابسبب طول ايدك \وسطرني كف ثاني اقوى عن اللي قبل لدرجة ان رقبتي لفت\ وهذا عن طول لسانك
رفع رقبتي ودز جسمي لين لصقني بالجدار حسيت ان اصابعه في بلعومي
مشعل وشاد على شفته - مو مشعل اللي انخلقت من تمد ايدها عليه
بنكسار نزلت عيني ايه بانكسار



عند بدريه معصبه على مشعل والحركات الهمجيه اللي سواها عند الحريم مابتنساه له
ريم تهمس - خالتي مشعل فضحنا
بدريه- انا مالي وجهه انا طالعه اتفاهم معه شوفي بس وش بينكتب عنا ناظري الصحفيات وش كثرهن انا بدريه بنت سرور الضآحي يعرضني لموقف مثل كذا



عند الرجآل بمجلسهم
راشد يهمس لطلآل – اخوك فضحنا
طلآل – اقسم بالله عيوني منزلهم بسبب حركآته العوجآ والمآيله مصدق عمره
مشيعل ليه مو حرآم عليه ليه مايبيه تراها بنت عمه
رآشد – مسكينه بنت العم ماحطها نصيبها غير في المغرور واللي العآلم عنده مايسوون ريال
طلآل – مدري ليه ابوي مصمم على عرسه منها بهالطريقه كان خلاها تشوف
نصيبها مع حد ثآني يحترمها
رآشد – المشكله ما احد عطانا علم بين ابوي مصمم وامي ساكته واحس ورآهم
شي بس عيا ليعلمني مشيعل سده قوي اخوك
طلآل – مدري واللي مقهور منه ياليت عبدالعزيز اخذها احسن من اخوك لان
عبدالعزيز مو بضآيمها ورجال فيه خير بس اخوك هه الله يعين بس


اخيرا فك ايده يهبى من خير انت وعنجهيتك جلست اكح شفته توجهه على غرفته وصك الباب باقوى ماعنده اااااااااه خدي يالمني وربي احسه \وهي تلمسه\صار زي البلونه ..ابي ابكي .. ابكي بس لا مراح ابكي .. ماابيه يحس بضعفي انا قلت بعيش مثل الآموات ........ مثل الآموات
اتسندت على الجدار وجلست لعنت حظي والساعه اللي جمعتني فيه سمعت الباب يطق
لحظه يعني بيطلع ومسكت خدي
غمضت عيني من فتحته لباب غرفته ناظر فيني وانا مااقدر ارفع عيني وقفت على حيلي لما عرفت معنى نظرته
توجهه على الباب وفتحه طلعت امه
بدريه بعصبيه - شو الحركه الغبيه اللي سويتها تحت
مشعل- يمه تراي تعباااااااان ودايخ بعدين اتفاهم معك
بدريه - اسمعني مشيعل هالحين بصكت بسبب الضيوف اللي عندنا تحت بس بعدين اعرف كيف اتفاهم معك\راحت وخلتهم معصبه\
صك الباب بقوه مسكين هالباب يصبره
ناظر فيني يووووووووه وش يبي يسوي .. بعد من لخوف قمت ازحف على الجدار قرب مني ومسكني مع رقبتي .. وحط اصبعه بين عيوني .. وانا من الخوف صرت كني ارقص ..
مشعل بعصبيه – لو بس اسمع اسمع سمعتي انك مخبره أي احد باللي صار ابن امه يعرف طريقك وين فاااااااااااااااااااااااهمه
انا من الرجفه ... قمت ارفع رقبتي وانزلها.. اسوي تمارين رياضيه ... واعرف انكت ياحليلي في ظروفي الورديه اااقصد الرديه .... فكني .. ودزني .. لين طحت على ركبي ... ياجعلني اشوفك تركع في جهنم الحمراء ...حسبي الله على ذا لوجهه اللي مايبشر ابد بخير ... طلع وخلاني ... فكه جعلني معاد اشوف وجههك اللي كنه قوطي ( وضحكت بخفاء )
تلفت .. يمين .. ويسار.. اشوف ليكون هنا وانا مدري .. مسكت فمي وانحشت للغرفه وقفلتها ليرجعلي مرة اخرى




تحت المعازيم بدوا ينصرفون واحد ورى الثاني وبدريه من القهر تغلي من الموقف البايخ اللي صار لها
ساره تهمس في اذن امها- شوفي وجهه بدريه هههههههه
دلال- احسن يستاهلون الفيلم اللي سواه فيهم
ساره وبأعتراف صريح – بس بنت الكلبه حلوه يمه
دلآل وبقهر – بس انتي آحلى منها
ساره بغرور وتكذب روحها – اكيد انا احلى اللي ماعندهم نظر



رجع للغرفه وصك الباب بقوه
بسرعه لبست هالبلوزه .. يجعلها للدمار... اكيد بيجي ..اكيد دورت هالعباة ..علهاللنفاد.. وينهي .. وينهي .. تذكرت ان عمتي مخبرتني عن محلها.. اييييييييه بس طلعت بها اركض ... لتصير اصابات ثانيه




فتحت الباب .. مير ليتيني مافتحته .. يوم شافني ... وقف وجاء يمي ..اااااااااااه يويلي ... ويلاه ... ياستار استر ... دزني برى ... ودخل الغرفه ... وصكر الباب بقوه
انا تراني نقزت .. انا اليوم المفروض يعطوني جوائز اسوي تمارين رياضيه على حركات بهلوانيه ... على اللي ماايعطي يتفرج
مير احسن اللي انقلع خلني اصكر سحاب هالبنطلون ...اللي من الخرعه مصكيته
جلست تضبط بعمرها شوي
الا ينفتح الباب .. مير اشوى هالمره رحمه ... مطخ هالمسكين ...\طرخ بالباب بقوه وناظرها\وهي ماهي بيمه تفكر بالباب \
اااااااه ياضعفي انا وياك ياهالباب ... ياقونا مير قواه كيف صارت هاذي كيف جت مدري

ااااااااه يايدي .. رفعت راسي ... وماسكني لالالالالالالالالالالا يا توبتي التوبه مير التوبه
مشعل- اسمعي زي مافهمتك فاهمه
انا مير بهمس – ايه


جرني جروا يده للصلاخ .. وطلعني من الجناح الملكي ... مير امحق ملكي .. الا بيزنطي .. وطلعت مني ضحكه متمرده وسمعها
مشعل - الاخت مبسوطه عشاني ماسكهها يا ماما تبيني اشيلك بعد هه مصدقه عمره ما الومك اخذه مشعل على سن ورمح ليه م اتنبسطين وترقصين بعد
فشلني الله يفشله .... مغرور وشايف عمره ... ومسكت هالفم اللي من الارتجاج اللي فيه قايم يخرط الاولي والتالي
يوم وصلنا تحت صوت على الخدم ينزلون الشناط
يامير الله حي هالطله يوم جت عمتي بدريه ورحمتني من شكله وهي زعلانه من مشعل
جتني وضمتني وانا ابدن مصدقت قمت ابكي وبكيتها معي
بدريه - انتبهي لنفسك يانوف
نوف تمسح دموعها - ان شالله عمتي
مشعل يقرب منها- يمه زعلانه علي
بدريه لفت وجهها وهو مسك يدها وباسها - والله ماروح من هنا الا وانتي راضية علي
ياحليله والله اثرن عنده مشاعر ورحوم
مير جتني مصيبة ثانيه والله ليحيها من مصيبه
دلال- مشعل بتروح يمه \وهي حاطتني اعبروا الاشاره\
مشعل- ايه ويسلم عليها
دخلت دنيا وسلمت على مشعل وطنشة نوف
بدريه شافت الموقف- دنياااااا ونوف
قربت من نوف وبغصب سلمت عليها
ساره اللي برى لازم تستغل هالموقف طلت عليهم وماسوت نفسها انها درت الالما مشعل طالع فيها-اللي بسرعه لف وجهه-
ساره طلعت وهي مسويه نفسها ميته خجل



دلال تهمس لمشعل وهي رافعه صوتها - لو منتظر بس شوي زوجتك اللي احلا منها-تقصد نوف- ونوف لفت وجهها عنهم بعد ماسمتها
دلال بصراحه- مااحد مستاهل ساره غيرك\لاهالشي ماينصكت عنه ابد مو حبن في وجهه بس وين كرامتي بس ردتلي كرامتي عمتي بدريه اول مره اشوف وحده تعرض بنتها لرجل بها لصوره
بدريه- ليه يادلال نوف وش فيها الجمال اليوسفي فيها وبعدين تراك اخرتيهم عن طيارتهم
تدرون دمعت مو لشي بس حسيت ان امي قدامي
مشعل قرب من امه وباس يدها- يمه راضيه علي
بدريه ومدمعه عيونها- راضية عنك دنيا واخره وتوصلون بالسلامه




في المطارالملك خالد
اففففففففف طفشت لاطعني هنا كني حمار مربطها لي ساعه ونص هالحين وانا انتظره
فوق هالكرسي اللي اوجعني وفوق هذا بموت من الخوف ومن النوم والجوع افففففففف
ابتسمت لما ذكرت الهنوف يوم تقول نوف والله اني لو اجلس بس ربع ساعه في ذا لكرسي حق الصف كنهم قاصبيني ومسويني لحم تصدير للفلبين
ضحكت منها وليه الفلبين قالت مااااش يحسبوني ذبيحة نجديه هههههههههههههه
خس لله بليسك يالهنوف وش عرف الفلبين بالذبيحه النجديه
وقف عند وجههي وقمت ارجف من هذا الي وقف بس صحاني صوته من الخوف
مشعل- تحركي يالله نادوا على الطياره
وليه يقولها وكنه مهبووووول مالت على وجهك
لحظه اناب ركب معه انا مانكر اني ركبت طياره يوم ازور خالي بالامارات بس انفرد معه ... يويل راسك يانوف ... جاك الموت ... اكيد بيضرب فيني لين اعض التراب اااااااااااااااااه .... يادمار عمارك يانوف يابنت صالح ونوره


.

( الجزء الخامس )


عند قصر الوزير
عبدالله يطق الباب على عبدالعزيز- ممكن ادخل
عبدالعزيز - حيآك عبدالله
عبدالله يفتح الباب ويدخل - لايكون مشغول
عبدالعزيز اللي بمكتبه على الآبتوب نزل نظارته وناظره - لاتعال بس اراسل الشركه اللي في امريكا
وادزلهم بعض الآوراق المهمه
عبدالله يجلس على الكرسي - انا قدمت اوراقي وابشرك دزولي خطاب بقبولي
عبدالعزيز يبتسم - ماينخاف عليك شاطراكيد بيقبلونك بس ليه بالذات مصمم تدرس في امريكا مع ان لندن افضل للدرآسه
عبدالله يبتسم - ابي اروح اشوف الديره اللي سآحرتك وقضيت فيها اجمل سنين عمرك على قولتك
عبدالعزيز بألم وهو يخفي بصدره هم وجرح يتمنى يزيحه - انا مدري ليه معلقين انها ساحرتني وانا بس رايح
اقضي شغلي وابا شراسهمي في شركتي بس لا اكثر ولآ اقل
عبدالله - امممم آحاول اصدقك
عبدالعزيز يغصب نفسه بابتسامه - لازم تصدقني واذا مصدقتني مشكلتك
عبدالله - ممكن سؤال اذا مايضايقك ( عبدالله يحترم عبدالعزيز بشده بسبب هيبته مع ان عبدالعزيز يفرض عليهم الحوار لانه يبي يكون قريب من الكل )
عبدلعزيز - مع اني مو مرتاح للهجة سؤالك بس اتفضل
عبدالله - ليش خطبت نوف بنت خالي صالح مع ان امي تحآول تقنعك بالعرس اكثر من مره وانت رافض هالشي
عبدالعزيز - يمكن عشانها يتيمه وتعرفني في هالسالفه انت وانت اكثر حد قريب لي من اخواني حتى اقرب لي من اخوي خالد
عبدالله - بس كذا
عبدالعزيز - ايه بس كذا
عبدالله بعدم اقتناع - اوكيه انا بروح انام تأمرني شي
عبدالعزيز - ايه انت متى سفرك
عبدالله - الاسبوع الجآي ليش تسأل
عبدالعزيز وبصدمه لنفسه قبل عبدالله - لاني بسأفر معك




واااااااااااااااااااااااه وركبت هالطياره اللي هالحين بس خفت وارتجفت كيف اكون معه لوحدي ياربي صبرني
اكيد ماحسيت قبل شوي لاني غطيت على نفسي من خوفي بس هالحين احس اني كني هبله جارني معه غصب
بس لحظه ليش مشعل مااخذ ساره؟
00000 ليه بذات انا يعني عمي مو معقوله عنده مقولة البنت لولد عمها000
لانه دارس بامريكا ومتطور
رجعني للواقع - بعصبيه- طسي اجلسي هناك \يقصد عند الدريشه وجلست\
وجلس جنبي ... وهو منطقر مني ... احسن تحسب بموت عشانك ... هه بالعدال لاتطيح براطمك
من كثر ماتلفهم من الطنقره مني \وسرقت نظره بالغصب\


تدرون ماقدرت يوم شفته0000 لاف براطمه ههههههههه ههههههههه ااااااااه يابطني ااااااااااااه يامعدتي هههههههههههههه\ وانفلتت\ ابو يلعنها من ضحكه هههههههههه 000
مشعل بعصبيه- وش منه تضحكيييييييييين هاااااااااه - وعيونه حمراء-
قمت اطقطق باسناني من الخرعه - هاه لالالالالالالا ولاشي
مير مااااااااااش مابتاركني لين اعلمه -بتتكلمين ولاشلوووووووون
انابخوووووووف -اضحك من سالفة وحده من صديقاتي
هو بشك -ماادري مو خاشه مزاجي

احسن عساااااااااها ماتخشه من زين مخك المعشش
وقف على حيله 000000000000000000000000000000000000


اخيررررررررررابتنفس براحه ... بس وقف عند وجههي ... واناشاااااااااااااااده على شفايفي ,,,,,,,
تدرون ماقدر اناظر تحت 000 مابي اشوف وش اللي غرز برجليني 00 وقطع لحمها
غصب نزلت راسي000 من الآلم 000 وانا عرفت وش هو000 ووش منه هالدم
شفت طيف ابتسامه 00ولف وجهه وراح 000وخلاني في قمة اوجاااااااااااااااااعي
قمة اهانة النفس ... اللي يبي يشوفها .. بصورتها الصحيحه 00يجي يناظرني بذيك اللحظه وجزمته \تكرمون\السبورت المدببه فوق رجلي .. ااااااااااااااه عزت علي نفسي شفت المناديل .. وبسرعه قمت امسحهم0000

ااااااااااااااااه وبديت ابكي 00والقوه اللي صبرت نفسي فيها00تلاشت
جتني المضيفه 00وكن ربي ارسلها علي 00طلبت منها شاش وقطن ولصق جروح
المضيفه وشافت دموعي - من شو هيدا مدام
انا بضعف - ماادري \وطاحت معها سيل الدموع اللي افضحتني\ وكأن عدم المبالآه والضحك والطنآزه اللي اتخذتهم قناع .. طلعه من ورى خشمي وغصب عني

بسرعه جابتهم 00شكرتها بلطف وراحت 00طهرتهم وحطيت الشاش برجلي ولفيت عليهم وحطيت عليها الصق
بس الووووووووجع قطعني احس اني بمووووووووووت ياجعلك تمووووووووت قداااااااااااامي مية قطعه وقطعه
وايييييه اللي خبيته نزل000 دمووعي نزلت من الالم
حسيت فيه جلس جنبي00 ومسكت نفسي لان ممكن اخر انسان ابيه يحس بضعفي هاالهمجي اللي قدامي



في مكااااااااااان ثاني بالرياض تحديدا
دنيا-يمه مابتنامين
بدريه-الا هالحين طالعه بس بطمن على مشعل ونوف وبصعد انام
دنيا رجعت وجلست- يمه وش هالحب لهالقرويه
بدريه تناظرها بنص عين-دنياااااااا عيب تراها هالحين مرت اخوك يعني اعتدلي معها ومو عشان ساره تنسين نفسك فااااااهمه
دنيا- ليه وش دخل ساره هالحين
بدريه- ليه بتفهميني ان ساره ماتحب مشعل وان انتي واقفه مع ساره ضد نوف
ترى مايتخبى علي شي
دنيا-يمه تراكم بتندمون على هالنوف اللي زوجتوها مشعل وقولي دنيا قالت
\قامت وطلعت وخلت امها\
بدريه في بالها – ( هه ماتدرين مين اكثر حد متضرر من هالزواجه غير نوف المسكينه بس لا ياسالم انا اللي بوقف في وجهك وهالمسكينه مستحيل تخضعلك انت وولدك مو كفايه فلوس ابوي اخذتهم بس يكفي هذا مال يتيم وماابي لعنة هالمال يكون ولدي المتسبب فيها )
بدريه بقوه وهي توقف – لا يامشعل والف لا



جلس جنبي .. وانا ودي اصيح من الالم لالالا والله ماقدر\ووقفت على حيلها\
مشعل-وين
ماابي ارد عليه وكملت طريقي سحب يدي بقوه وطحت عليه – قمة الاحراج –
وخرعني معصب وانا وقفت معصبه الكل يناظرنا وانا انحرجت بالحيل وهو باين عليه الاحراج اكثر مني
مسك يدي بقوه – قلت لك وين
طفشت منه –ابي الحمام ممكن
بعصبيه-وليه ماتكلمتي يوم اسألك
نوف-هذاني تكلمت \فك يده\


دخلت الحمام ... غسلت وجهي من هالدموع ... وعدلت نفسي ... والالم كل شوي يزيد علي .....
الله لا يوفقه دنيا واخره ... وتذكرت شي .... وبسرعه طلعت .. على الله يخف الالم
صادفت المضيفه ... وطلبت منها بندول ومويه
المضيفه -حاضر مدام ...ارتاحي وانا اجيبها لعندك

مير ماااااااش ..وينها هالراحه ياهل الراحه ... تعبت والله تعبت ...وصلت لعند الوحش الكاسح .... هذا لقبه الجديد ... ويستاهل اخس عن كذا
جلست وما مداني اعتدل الاسمعته معصب
مشعل –ليه تااااااااااخرتي سنه بالحمام
حسبي الله عليك بس ثواني تقول سنه هذا ناوي يجلطني00 وصكت مارديت عليه خله ينطق
المضيفه –تفضلي مدام =وتمد الحبوب وكوب الماء=شكرتها وراحت
تحسبونه اهتم اوقال سلامات لا الاخ مصنطر يناظر هالجريده 00جعلك ماتهنى باللي
تشوفه
وربي سمع دعوتي 00لانهم اعلنوا عن مطبات هوائيه وربط الاحزمه لان الدقايق القادمه كلها كذالك
اناااااا من الريعه قمت ارتجف واتنافض00 شوفوا بس شوفوا ربط حزامه ولا حتى عبرني اوناظرني0 كني الكرسي جنبه
لف وجهه علي وناظرني بنص عين – ليه ماربطتي حزامك
اناصكت ماابي رحمته00 خذيت الحزام ووضعته علي بدون ماكلمه00 خله والله ليعرف منهي نوف

,,,,,,,

لالالالالالالا الطياره قامت تقلب بقوه00 وقمت استغفر عن الدعوه اللي دعيتها00 بدون شعور ضميت ايده احتمي انا وخوفي00 شفته صاكت ماتكلم00 اناظر وجهه بدون علامات00 والناس قاموا يصيحون من اللي يصيرلنا وزاد الرعب اكثر واكثر00لين انبيرالخوف وصل الف عندي00 وقمت ابكي وارتجف00 ويييين اللي تدعي عليه واللي ماتبي رحمته والله اني حطيت راسي فوق يده وغمضت عيوني00 والطياره زاد التقلب عندها قمت استغفر واتشهد انا ميته ميته لا محاله
وتذكرت يوم ادعي بصلاتي00 ان الله ياخذ روحي والحق اللي ماتوا وخلوني 00وكأن الله اجاب دعوتي00 عندها عرفت اني ماابي اموت واني اخاف منه

قبل ( 13 سنه )
نوف – اوفففف اميه متى نوصل
نوره – ان شاءالله بعد ساعه حبيبتي بنوصل
صالح – ليه مستعجله
نوف – ابي اشوف السعوديه
طاح الجوآل ونزل صالح رآسه
نوره – صالح انتبه صاااااااااااااااااااااااااااااااااالح
صالح رفع رآسه بس الموت كأن اسرع واقرب لكل جسد منهم
نوف – لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يبــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــه


رفعت راسي بخوف00 لما حسيت بهدؤ الطياره والناس00 وسحب الوحش ايده مني بقوه وكأنه تذكر ايدي وانقرف منها



عند طلآل ونوره
نوره – طلآل حرام عليك انا تعبانه ونفسيتي زفت وامك وبنت خآلتك كل شوي يتكلمون ومحد موقف في وجيههم وانت خبر خير ولاداري عن شي
طلآل بعصبيه – نورررررررره انا كم مره بستحمل هالغباء وهالحمق وهالعوابه
قلت لك هذي امي يعني امي تعرفين من تكون وربي لوتبيني امي احط رقبتي في الآرض وتدوس برجلها عليها مو مقصر واني لأحطها
نوره وبقهر – هه هذا وهي مسلمتك للخدم يومك صغير يربونك وبتسوي كذا لو مربيتك هي شابتسوي
طلال يمسكها بيدها بقوه – اسمعي يابنت محمد والله ثم والله لو فتحتي هالسيره
مره ثآنيه لاتستلمين ورقة طلآقك ( دزها على السرير وطلع )


في حي فقير من احياء الرياض
كانت تمسح درايش المجلس لان ابوها عازم رجال على الغداء
صباح : منال منالوه ووجع
منال : نعم نعم ياعمتي
صباح (زوجة ابوها) : وين اخوتس الحرامي
منال : اخوي مو حرامي ياعمتي
صباح : لا وتردديني بعد حمودوه الخايس وينه
منال : اصبحنا واصبح الملك لله ياعمتي حمود مو هن اطالع يجيب الذبيحه
وبيوديها للمطعم
صباح : هي وحده من الثنتين ياابوتس ياخوتس (وتناظرها من فوق لتحت)
لا انتي خابرتس مابااخذتها لانتس تعرفين وش عقابتس هذاك حمودوه اللي
متعبني
منال : عمتي حمود لا تظلمينه اما انتي وابوي مابينكم حساب
صباح :(وتمسكها مع شوشتها) يعني خابرة ابوتس اللي سارقني وماعلمتيني
منال وتصيح بين يديها: دخيلتس ياعمه فكيني واللي يعافيتس شوشتي قطعتيها
صباح : تستاهلين وراتس ماعلمتيني
منال: وش اسوي بابوي انا تبيني اهاوشه وانتي رايحة لاام سعد اخذهم مابيدي حيله

يصكر الباب يسمع الاصوات وبسرعه يركض ناحيتهم ويدز صباح
حمود : ابعدي عن اختي يمال الضعفه من عجوز
صباح: يمال الضعفه انت يالهايت
منال تبكي : حمود متهمتك بسرقة فلوسها ويوم دافعت عنك انت وابوي ضربتني
صباح : والله لاتدفع الثمن ياحمودوه (وراحت غرفتها تحلطم)
طول عمرها صباح تخاف من حمود بعكس غازي ابو حمود هو اللي يخاف منها




يطق باب الغرفه
بسرعه تمسح دموعها ماتبيه يتعذب وهو يشوفها بهالصوره ابد
منال – ادخل حمود
حمود يفتح الباب – مشغوله
منال تبتسم – لا تعال ادخل
حمود وهو شاك انها تبكي 00بس مايبي يكلمها 00ويزيد عليها00لان اخته حسآسه بالحيل 00 ومع أي سآلفه تقلبها دمعه وتبكي – شرايك اطلع انا وياك بعد غداء ابوي
منال – وصباح بتزعل وتقلب الدنيا علي
حمود – قلعه تقلعها وش علينا منها
منال – حمود انت بتمشيني بتوقف في وجهها يوم ولايومين و ترد لعادتك السهر
وتقوم صباح تكرفني
حمود – لاتخافين مشعل مسافر اللي يمرمطني بالسهر معه ولا تزوج بعد
منال تبتسم وهي حآسه بشوي جرح ماتنكر انها كانت تبي مشعل لانها لمحته كذا
مره جاي لهم في البيت وكان انسان محترم وغير انه جنتل وهآي وسيم بعد
منال – ومن اخذ
حمود – بنت عمه
منال – بنت عمه ليه عنده بنت عم ,,, وبعدين ليه تزوج بهالسرعه !
حمود اللي يخبر كل شي عنه ويسولف عند اخته لانها تطفش ودائم لوحدها
حمود – ايه عنده بنت عم كانت عايشه عند جدتهم اللي ودتيك انتي وصباح
تعزون عمتي بدريه في وفاتها
منال – ايه بس اول مره اسمع بسيرتهم ,, بس ليه تزوجوا بهالسرعه !
حمود واللي يحاول يضيع السآلفه مايبي مين ما كان يعرف بسآلفة مشعل
لان حمود مستحيل يعلم باآسرار مشعل – علشان عمي سالم مايبي البنت تجلس
عندهم وغير انها بنت عمه وهو آولى فيها وهي آولى فيه
منال بسعآده حقيقيه وغبطه للبنت اللي فازت بقلب مشعل الجنتل مان – الله يوفقهم
حمود – آمين يارب




بعد فتره عرفت اني بارض النمسا وتحديدا بـ فينا
وقفت انا وهو عند باب المطار يوم شاف صديقه يأشر يناديه
توجه اله وانا حمار القايله اسحب عمري وراه واللي قاهرني ومقطعني آلم وقهر انه حتى ولا التفت يشوفني وين يمكن انخطفت ولاصابني شي ... امحق ولد عم .. آآآآآآآخ تفو عليك ... سلم عليه00 بس عرفت من كلامهم انه الحارس حق فلتهم بالنمسا\ياسلام فله بالنمسا\
مازن- ازيك يامدام
نوف- بخير
مازن- عيشه بتنتظركم بالبيت
هو مقاطع- ليش مجت معك
مازن- تحضرلكم الفطور
شنهو الفطور واااااااااااااااااااااااااه بموت جووووووع00 وكأنه نبهني لجوعي
ركبنا وانا اناظر بهالطبيعه الخلابه وفي طريق البيت
عرفت ان الله عطاهم جنة الدنيا وياااااااارب نكون نحن من جنة هل الاخره



وصلنا هالفله اللي ارتجفت يوم شفتها انا بعيش مع الوحش هنا وبروحي كانت كبيره تقريبا وتركن بمنطقه تقريبا خاليه من البيوت وه ياحسرتي00 طلعت لنا اللي اسمها عيشه تهلي وترحب وكأن شي بنفسي اطمن لما شفتها تقريبا با اول الثلاثينات
يعني بتكون تفكيرها قريب لتفكيري
سلمت علي ومابخفي اطمنيت لها00 دخلت الفله وانبهرت وواجد عجبتني00
كل مافيها يعطيك شعور بالراحه
صآله اللي يمشي فيها يحس بفخآمه مناسبه جدآ مع الجو والحيآه في هالدوله
الجميله ( يالله من يصدق اني بعيش هنا على الآقل فتره )
ياربي ماابي احسد عمري ,,,, لفيت رآسي

شفت الاكل قدامي ومصدقت على الله ابي اهجم عليه 00بس وين وهالوحش قال بصوته الجهوري-0مانبي فطور شيليه فطرنا بالطياره ( هالحين مادريت عني من الصبح مادريت غير يوم جاء الآكل انا عارفه يبيني أموت
تكلم بروحك يالدقله انامااااااااكلت شكلي باابكي 00وهالملعونة الخيرماصدقت بس هين والله لانزل صبركم علي هو متفيزر مالي بطنه بالطياره00 وانااعابل برجلي اللي دعستها يالخايس شل شنطته وطلع فوق وقفت اناظره لما غاب عن عيني نقزت يوم سمعت عيشه – مدام وين شنطتك راح اطلعها فوق \خذتها اصلا وطلعت قبل لابدي رائي\ طلعت انا وياها فوق ودخلت الشنطه الغرفه
( من متى ياسلآم صرت مدآم ومن زين هاللي اخذته .... استغفرالله استغفرالله الحق ينقال هو زين .. بس حمآر ... والله لو يسمعني ليربطني برقبتي على شجرتهم
خرب علي جوي ومودي وونآستي ... سمعته يزاعق ويخانق ومعصب
مشعل- لاتدخلين هالشنطه وصاحبتها هنا خليها تطس لغرفه ثانيه طلعيهااااااااااااا برررررررى



مت غيض وقهر وخلاص مدام دعست على كرامتي انا بعد وتشوف لا ومصدق عمره اني بموت عليه .... كششششششششش مالت عليك بس اصبر مااني تربية جدتي ان صكت ...
دخلت عليه الغرفه00 بوسط ذهول منه ومن عايشه \وبصوت حاد\-اسمع انت يكون بعلمك حتى انا مااااااااااااابيك واكرهك وخذتك غصب عني \وابتسمت سخريه\وقلبي طبوووووول داعس ميتين00 وميته خوف منه - ومن الله جت منك لاني مستحيل اكون بغرفه مع وحش مثلك – جريت الشنطه منها وطلعت- واول غرفه صادفتني دخلت فيها وقفلت علي الباب00 ورحت للسرير ابكي وانا ميته قهر حتى اني نسيت الجوع واني انزل تحت عشان اكل ماصدقت ونمت


عند الشباب
سعيد يجلس – ماكلمكم مشعل
نواف – هيه ياشيخ انسآه هذا اخذ الحرمه ونساك ونسآني مصدق بيكلم وجهك
وش يبي فيك
سعيد – وهو اللي ادوخنا ماابي اتزوج ماابي اتزوج
خالد – مشعل غير عنا وانتم عارفين يمكن اكون انا ولد وزير بس قريب من اليتيم
والمسكين والضعيف بس مشعل يخاف من هالفئه مايحب اللي على قولته يكونون
ناقصين في الحيآه
حمود – حرآم عليكم ظلمتم مشعل انا كل اللي قلته ياخالد يتوفر فيني غير صفة الضعف والمسكنه مااحبه بس انا يتيم واحوالنا على قدنا بس الحمدالله مستورين
وفيه غيرنا يتمنى عيشتي وانا اكثر شخص فيكم قريب لمشعل
خالد – بس لاتنسى اول ماعرفك شاسوى
حمود يبتسم – مسكين حرآم عليكم طالع من الروضه ويبكي يبي صديقته الجوري
ههههههههههههههههههههه وانا لزقت فيه لزقه هههههههههههههههههه
محمد – هههههههههههههههههههه شكلها حلوه هالجوري
كلهم يضحكون
نوآف – عاد ذيك الآيام سنونك تروع الشكولآته لاعبه في حسبتك ومشعل مرتاع منك



في الليل
صحيت وناظرت00 مادري الساعه كم00 وتذكرت اني بالنمسا ما ابالغ لو قلت الجوع قطع مصاريني00 بسرعه تحممت0 ولبست بجامتي0 حتى ماشفت شكلها لاني مستعجله بنزل تحت00 ومع الدرج اعدي00 بلحق على نفسي لايغمى علي 00مااني بمستحيه 00 البدويه والقرويه على قولته ماينخضع رآسها لو بمآل قارون 00 خله يولي باأكل باأكل لو يوم آخر يوم بعمري
دخلت المطبخ00 وانصدمت من اللي قدامي00 وهو بعد انصدم00 وجالس يطالعني ويتأمل وجههي00 انا استحيت ونزلت راسي00 وليتني مانزلته00 اكتشفت ان بلوزة بجامتي مقلوبه00 سمعت ضحكه00 ناظرته ولقيته ماسك فمه مدري وش اسوي انشقي يالارض وابلعيني

بمووووت من الاحراااج00 بسرعه انحشت00 بس تفاجات يوم جاء ومسكني الا قولوا مصدقت – تعالي اكلي ترى هذي عمايل الجوع
هب ياوجهه 000لالالالالالالالا مصدق هالتخمه اللي قدامي 00طالع حنووووون شو السالفه 000 فيه شي صاير في الدنيا
وكأنه سمعني – تراني خايف من ذنبك لاتموتين علي عارف انك مااكلتي ( ليتك سكت مع وجهك – صدق المثل اللي يقول سكت دهرآ ونطق كفرآ )
استحيت00 كيف باكل قداااااااامه00 يووووووه شفت العشاء على الطاوله تصدقون لو بقولكم00 نسيت ابو الخجل00 ودي انط واكل
جلس على الكرسي وكمل- خايف يقولون مشعل ذبحها تعالي اكلي00 مقاومت بالعكس جيت وجلست مقابله له 000هالحين بس استحيت00 يوم رفعت راسي وشفته يناظرني يحتريني اكل00 تصدق ودي احذفك برى وووووووه يا فشيلتي
بس هومد الصحن علي والملعقه
انا مع وجههي 000 يعنني بفتح حوآر
سالته محرجه – وينهي عيشه
مشعل- راحت لبيتها
عدت كلامه - راحت بيتها؟؟!
مشعل –ايه ترى بيتهم مو هنا بس هم بالملاحق اللي برى
صكت وجلست اكل ومع الوقت نسيت الحياء
شفته قام وخلاني طلع للصاله عاااااااااااد مصدقت ماخليت بالصحون شي حسيت اني اكلت اكل يكفيني سنه لقدام وووووووه يابطني يعورررررررني من كثر الاكل000يووووه تذكرت يافضيحتي من ربي 00نسيت الصلوات00 ياربي الجوع كافر00طرت على فوق بسرعه00وه ياربي اغفرلي



في السعوديه \وتحديدا\عروس نجد الرياض
بدريه وهي تكلم مشعل وتتطمن عليهم – اجل وينهي زوجتك
مشعل اللي بغرفته كان نائم و امه هي اللي صحته من نومته يصرف امه –يمه ظني الا انها تحت تراك مصحيتني من احلا نومه
بدريه - خلاص يمه اسفه ازعجتك
مشعل – لايمه ابد خذي راحتك
بدريه بخبث –لالالا خلاص مره ثانيه مابنكد عليك نومك بخليك تتهنى باحلا نومه
مشعل انتبهه لنبرة امه وهو ذكي ويفهمها- هههههههههههه حلالك يمه\والله لوتدرين يايمه اني حاذفهها برى هه
مشعل جلس يفكر ( هالحين خلاص انكتب غصب عني اخذها ليه مسوي نفسي حزين وعنيد وهي انكتبت بااسمي وانربطت هي فيني 000وارتبطت انا فيها.. ليه معيش عمري في مأساه مدام ابوي فرضها علي تحمل هي عيشتي .. عجبتني كان بها.. مااعجبتني سحبت البيت غصب عنها وطلقتها وخذيت اللي تلوق فيني )



في مكان ثاني دنيا تكلم ساره
ساره – ماكلمكم مشعل
دنيا- الاقبل شوي امي تقول مكلمته
ساره- وش يقول عنها
دنيا- مين القرويه
ساره- ايه جعلها ماتهنى ابه
دنيا- والله العظيم قهر مشعل اخوي الجنتل الهاي اللي قضى نص حياته برى
واللي لو يمرعلى بنت تدوخ شهر وتحلم بس فيه ياخذ هالقرويه
ساره - مسكين الله يصبره \=وهم في قرارة انفسهم عارفين ان نوف جمالها طاغي ويذبح لانها فتنه موضوعه بالارض=\
دنيا بتهور- هه انا عارفه مصيره يطفش منها ويرميها مثل غيرها
ساره – شنهوووو
دنيا تلعثمت – هاه لالا
ساره بدهاء وذكاء – دنيا ترى ادري امك خبرت امي عن علاقاته
دنيا باسترسل واريحيه – تصدقين ياساره انصدمنا فيه لمارحنا النمساء عنده اكتشفنا انه متزوج وتخيلي ثلاث هه لاويصرف عليهم ولما يدقون يطلبون منه فلوس يرسل عليهم تخيلي
ساره – ومنهم زوجاته
دنيا- مادري كلهم غربيات بس الاولى اللي عرفت انا وامي انها المانيه والثانيه شكلها فرنسيه
ساره وبقهر وغيض – والثالثه
دنيا- مادري عنها
ساره – وكيف عرفتوا
دنيا- امي دخلت غرفته وشافت قمصان نوم عنده
تهاوشت امي معه وقالت كيف تعيش بالحرام ومن هذا المهم ضيقت عليه لين اعترف انه تزوجهم عرفي وورى امي الوثايق عشان تتأكد




نوره بغرفتها هي وطلال
نوره تبكي – انا عارفه ان امك ماتحبني وتفضل علي ريوموه عشانها بنت اختها
طلال اللي جالس على جهازه ومو معبرها ابد(مايحب دائما يكبر الامور وهذا اللي يخلي الامور تصغر وغير انه ماسك نفسه الشي الجميل بعيال سالم مايحبون احد ابد يتكلم عن امهم )
نوره – ليش مطنشني ليش دائم كلامي ماله اعتبارعندك انا والطوفه واحد
طلال – خلصتي كلامك ماباقي شي بقلبك على امي كله طلع
نوره اللي استحت من اسلوبه – ايه خلاص
طلال – خلاص حبيبتي روحي اتحممي بمويه بارده ترى شكل عيونك كذا مو حلو
نوره واللي عرف طلال بذكائه الخارق يمتص غضبها – طيب ان شالله
(اللي مايعرفه احد عن طلال انه يكتم بقلبه كثير يعني صعب الانسان يعرف وشفيه دارس بكندا ادارة اعمال واخذ الدكتوراه ببريطانيا مايبي يبني زعل على شي مايستاهل هو يعرف امه مستحيل تغلط على احد وانها اكيد شايفه شي على نوره بس بطريقته هاذي امتص غضب نوره)


في مكان ثاني بجده (ام الرخا والشده عروس البحر الاحمر)الساعه 2 الظهر
في بيت تركي
ام تركي – تركي يمه خالتك تبيك تزورها عندها لك سالفة تبي تقولها
خلود اللي كحت من عرفت مغزاهم
تركي يعطيها كوب الماء – سلامتك سلامتك حبيبتي
سمر- سلامتك خلود ماتشوفين شر
خلود اللي عيونها حمرا وتدمع – الله يسلمكم
زياد يبكي من منظر امه هو ويزيد- ماااااااااما وش فيكي
خلود – مافيني شي حبيبي


نزل تحت من بعد ماطيرت امه النوم من رآسه
وييييييييييه هذا وش نزله عزالله ماشفت الفيلم 00 صحآني من تفكيري
مشعل – هيييه انتي قومي هاتيلي عصير
نعم وش هو هيه انته مصدق مع وجههك اللي كنه خيشه بصل مسكت الضحكه ليكفخني
انا لحد الحين اشكي سطار العرس
قمت على حيلي وربي الضعافه اللي تسوي هالشكل يقهرني لمشكله اني في كل مكان احس عمري غريبه 00 هنيا وهناك 00 وفي الآمارات عند خالي
توجههت له عقب ماصبيت العصير
نوف – تفضل وفي داخلي ( سم هاري تشربه ولاتبلعه )
مشعل بعد ماشرب كح 00000 ( ياربي استغفرالله الرجال بيموت ثم شاسوي )
مشعل بقرف – هيييييييييييه وش هالعصير اللي جايبته
نوف بخوف – ماادري لقيته في الثلآجه وجبته
مشعل – وشفتي تاريخه ولا قابه على وجهك تركضين فيه عشان تجلسين معي
نوف بقهر وضعف وبتموت من آسلوبه – انت مصدق عمرك
مشعل يوقف ويقترب منها – ايه مصدق عمري لاني مشعل على سن ورمح
( لالالالالالالالالالالالالالا آمانه حسوا في اللي احسه عقب ما
قرب مني وكب العصير علي ... - هذا عن تطآولك على سيآدة مشعل حفيد سرورالضآحي 000 ياحفيدة البآكستانيه
وخلآني عقب ماابتسم بسخريه وضحكه اقتلتني من الوريد للوريد


بالسعوديه تحديدا بجده
تركي واقف قدام التسريحه ويتعطر
وخلود حست سكاكين تقطعها ماتدري ليه خايفه
((خلود طيبه والكل يحبها وحتى مع تنغيزات عمتها الاانها تحبها ولاتشيل في قلبها
وهي اطيب بنات دلال))
خلود – بتروح لخالتك
تركي يضبط شماغه ويلف عليها- ايه ياقلبي تبين شي
خلود – لاسلامتك بس لاتطول
تركي اللي بيطلع – تأمرين امر ياقلبي (وصكر الباب وراه )
وخلود من بعدها انخرطت في بكاء الله يعلم فيه





في الرياض
بدريه اللي دوبها راجعه من مؤوستتها الخيريه
بدريه – سالي سالي
سالي – يس مدام
بدريه – حضريلي الحمام وقوليلهم يجهزون لي عصير فرش ليمون
سالي – اوكيه مدام


بالجناح عند دنيا
دنيا - ههههههههه ااهههههه الله يقطع ابليسك حمودي
محمد – ولا عاااد جلده كنه ضب من خشنه
دنيا – هههههههههههه ااا ههههههههههههه بس الله يخليك بطني عورني
محمد – سلامتك بعروق قلبي ولافيك
دنيا – يوووووه لالالا تكفى حمودي لاتقول هالكلام
محمد – ليه انتي ماتدرين بدونك مااعيش ولااحس بحياتي مستريح
دنيا تضحك – ماكانك تقول شعر
محمد – عشان عيونك النجلا اللي من شفتها دخت اقول شعر
دنيا بخجل مع حمره بخدودها – ههههههههه
(وهكذا تعيش حياتها مع الذياب المفترسه لاتعلم كيف ستكون خاتمتها مشكلتها انها تعيش واومرها مجابه فهي البنت الوحيده والدلوعه واخر العنقود )





{في جده} بالسعوديه في سيارته
تركي وهو راد للبيت وهو مهموم من كلام خالته معه
هند – تركي انا بدخل بالموضوع وابي اطلبك
تركي – ابشري ياخاله رقبتي سداده
هند – تركي انت عاجبتك حالت امك
تركي فهم السالفه وصكت ينتظرها تكمل
هند – اسمعني ياتركي هالمره انا اللي بخطب لك ومشاعل مو اعز منك
تركي بخوف – ومشاعل من
هند – مشاعل بنتي وربي انّ الخطاب كثار عليها بس انا نفسي تكون لك
تركي – بس ياخاله
ماخلت له مجال يتكلم - لابس ولاشي فكر بالموضوع يانظر خالتك
تركي مصدوم من خالته


ضرب بيده على الدركسون بقوه وبصراخ
لييييييييييييييه مو راضين يفهموني ليه ليه 00 ماابيها ماابي بنتك كانت قدامي 24 سنه ومابغيتها تحرجني وتحرج نفسها لييه ليييييييه انا اللي رحت للرياض برجلي
هاذي وابوها وزير بيسون فيها كذا اجل لو ابوها فراش وش بيسون
افففففففففففففف لازم القى حل لازم


.
(الجزء السادس )


الح......... الك...... ال .......... ال........... الله ياخذه الله ياخذه مصدق عمره هالتيس
وربي مااني بنوف ان خليته يتهنى .. طيب يامشعل الزفت طيب ... كلي ريحة عصير ... تحسب بصكت تشوف شو بسوي تشوف
طلعت من غرفتي بعد قهر وشيل وحط وحبسه في الغرفه خمس ساعات ومتروشه ثلاث مرات .. غصب عني نزلني الجوع .. ولا وربي مايشوف وجههي ؛؛ ياحلوي مصدقه عمري كنه درى عني .. بس لا ماابي اصير ضعيفه وهالحمار يستقوي عليه ...( ليه مو مستقوي عليك ) امممم الحق ينقال
الغربه مره
نزلت تحت وشفته داعس رآسه في المخده ... شكله يوجعه هه احسن جعله ينفجر عليك بعد .. توجهت للمطبخ ولا عطيته بوطآف خله يولي
سمعت صوته يتمتم بس مدري شايقول رفع صوته
مشعل – هيه انتي
نوف انا بنتحر ماعنده غير هيه ليه عبدة ابوه وانا مدري والله العظيم ولاعطيته وجهه دخلت المطبخ خله يولي مصدق عمره هذا
توجهت على الثلآجه اشوف وش فيها لقيت خبز وجبن يالله نعمه الحمدالله شفت
العصير نفسه اللي صبيته له اليوم ونفسي اذوقه ليه مو مستسيغ الطعم اليوم .. جبت كوب وقريت التاريخ اللي باقي له خمس ايام وينتهي
بس ماتهنيت يوم دخل علي وعيونه حمرا وتروع
مشعل – انتي تسمعين ولالا
نوف وبقوه – نعععم ( ومشدده على الكلمه )
مشعل – شوفيلي وين حبوب البندول بسرعه
نوف بقوه غريبه عليها – روح دورها بنفسك انا مو عبده عندك
مشعل يقترب منها – نعــــــــــــــــم عيدي ماسمعــــــــــــت
نوف – كلام الشيوخ ماينعا............
ما امداني اكمل الكلمه مسكني مع شعري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله ياخذك
مشعل – انتي قد اللي قلتيه
انا وبقوه اول مره احس ابه بس يمكن الظلم والقهر بدلني لنوف ثانيه – ايييييييييه
مشعل – وبعد تصرخين بوجههي ( يزيد في قبضة شعري )
نوف – آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي فكني
مشعل – لااااااااااااااااااااا لما تعرفين من ولد الشيوخ ياحفيدة الباكساتنيه
نوف بصراخ – فكننننننننننننننننننني آآآآآآآآآآآآآآه فكني
مشعل مسكها بفمها وهو مرتاع من صياحها ويده الثانيه على خصرها– انتي مجنونه هآآآآآآآآآآآآآآآه انهبلتي
نوف بقهر وآلم وهي حاسه اصابعه وصلت ضلوعها – اممم امممممممممم ممممممم مممممممممممم
مشعل يفكها ويدزها
نوف وبآلم وتحس ان خصرها بيتقطهع من الوجع – يااااااااااااااااااااكلب ياوقح
مشعل ماط عيونه مرتاع – انا كلب ووقح
نوف بقوه عجيبه – اييييييييييييييييييه وجت بتهرب بس مسكها



بدريه وحولها ريم ونوره وراشد
بدريه – اااااه يامشيعل البيت من غيره مايسوى
راشد – وينك يادنيا انتي اللي تقدرين على امي
نوره – ههههههه هي وساره بالفيصليه
راشد – ووش لهم بالفيصليه
بدريه – تبي ملابس للجامعه
راشد – يمه انتبهي عليها لاتخلونها الحبل على الغارب
ريم - تراها ماسوت شي رشود علامك
راشد – انا ماقلت شي بس خايف عليها اعداء ابوي كثير الله يستر
بدريه – ماعليها يمه هي هالاجازه مسافرت بسبب وفاة جدتك خلها تنبسط
راشد – بكيفكم يمه ؛؛؛؛؛ وقام وخلاهم






جده >>>>>>>>>>> السعوديه
تركي يدخل عند خلود بالغرفه
شافها تبكي ومخبيه وجهها ولادرت عن دخول تركي الغرفه
تركي ووجهه ملفوع واسود : مساء الخير حبيتي
خلود تمسح دموعها وتوقف : هلا مساء النور حبيبي
تركي يقرب منها: خلود وش فيك ياقلبي
خلود وتحاول توخر البحه اللي بصوتها: احم احم لا مافيه شي
تركي يقرب منها ويمسح دمعه تائهه في خدها
ويروح ويخليها لما شاف في عيونها عذاب هو نفسه مو قادر يشوفه
لما راح طاحت على السرير وطاحت في دومة بكاء



آآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله لايوفقك الله لايوفقك حسبي الله عليك بكيت بصوت عالي
حاولت اوقف وطحت عقب ماضربني ضرب يوم بسنه .. طيب طيب بسكت لك يعني
اهئ اهئ وطحت في دوآمة بكا بعد ما تذكر ان مالي حد .. وخال مو دري عن هواء داري .. ولاام ولااب من لي حتى جدتي رااااااااااااااااااااحت وبكيت بكا حطيت راسي على الرخام في آرضية المطبخ .. آآآآآآآآه طعم دم اذوق طعم دم ... وقفت على حيلي وبغيت اطيح بس شجعت عمري .. جلست امشي بونين وآلم وبغيت اطيح عند الدرج .. بس استجمعت قوتي
وآخيرا وصلت غرفتي ناظرت المرآيه وشهقـــــــــــــت – هذا وجههي ( وجلست ابكي ) ماابالغ ان قلت كله علبة الوآن .... الله لايوفقه الله لايوفقه
غسلت وجههي وانا ناويه اليوم مايصير على خير .. انا صح قلت بعيش مثل الآموات بس موضعيفه موضعيفه واغسل وابكي اغسل وابكي لين قدرت على نفسي وجمعت شجاعتي .. مدام مالي سند انا اعرفك سندي يالحمار
توجههت على غرفته طقيت الباب .. وفيني نار وحد يقول اقتحمي الغرفه بس مسكت عمري
فتح الباب وماعليه غير الشورت وشعره خرسان ماي ... هه الاخ متسبح تسبحت
بدم يارب وعلل ماتخلص منها
صحاني من تفكيري بصرخه – نعععععععععععم
تفو على وجهك استحيت من شكله بس مابينت – ليش تمد يدك عليه
ضحك بسخريه – بو الشباب مو فاضيلك هالحين تعبان برقد
نعم يتمسخر عليه – اقولك ليش تطقني ووش تبي مني وش تببببببببببببي
مشعل فتح الباب على مصراعيه ودزها داخل – حياك بو الشباب يبيلك تكريم ثاني اظاهر كرامتك قبل شوي ماسدتك تبيني ازيدك بعد
بكيت ايه والله بكيت وناظرته باآلم – ليش تضربني انا شسويت فيك والله ماسويتلك شي
احسه سكت وتألم بس مابين – اطلعي برررررررى اطلعي
انا والله مو معديته على خير اقولكم – انا ماااااسمحلك تمد يدك علي
مشعل – انتي شكلك تبين ترقدين عندي اليوم صحححححححح
طفئ النور وظلمت الغرفه توجهه على سريره ومعطيني طاف
انا – وربي لتندم انك مديت يدك علي ومره ثانيه مابسكت لك
طلعت وانا صافقه الباب وراي بقوه





في جــــده
خلود عند اطفالها بغرفتهم وتركي في الصاله وسرحان
شافته خلود بعد ماطلعت
خلود : تركي
تركي ارتاع وقمز: هاه
خلود : سلامتك
تركي مسك يدها: خلود تحبيني
خلود (اكيد بيخبرني انه بيتزوج علي )وحبست الدموع بعينها: تركي ليش تقول هالكلام
تركي : الله يخليك خلود
خلود : حرام عليك تركي اكيد احبك ليه انت شاك بحبي لك
تركي بعد مااطمن قام وخلاها بدون كلمه اوحرف



في الرياض ( تحديدا في القصر الوزير )
دلال : وبعدين معك ياعبدالعزيز عطني ريق حلو نشفت دمي
عبدالعزيز : يمه الى متى ماتفهمين قلت زواج ماابي خلاص صكيها سيره
دلال : لا حنا نبي اناسب الوزير ابو مساعد عندهم بنيه حلوه وابوها مقرب من الحكومه كثير يعني مصلحه في مصلحه
عبدالعزيز يوقف : اولا انا ماابي اتزوج ثانيا وهو الاهم انا مومتزوج مصلحه ياام عبدالعزيز
( وراح وخلاها تنجن وتتحرطم )





صباح والحريم اللي جايينها العصر : هاه ياوخيتي مااعجبتك
ام سعد : لاوالله يااوخيتي نبي شي جديد هذي الجلاليب خاست عندك وانتي كل شوي تعرضينها علينا
صباح تقمز واقفه: خير ان شاءالله وفي وجههي تقولينها لايامال الضعفه
ماعرفتي الجلابيات الا مني وكبر راسك
ام زايد : استهدن بالله علامتسن تعوذن من ابليس
صباح : مااسمعتيها وش تقول ياام زايد بس يالله توكلي على الله ياام سعد
بضاعه معاد ابيتس تشترين
ام سعد : وابرك وعيد والله كل شوي راسلة علي رجلتس الكمخه ( وتقلده )
صباح تبيك
صباح : اااااااااخ مقيوله طبخ طبختيه يارفلى اكليه علمتكم السنع والتليبس
وصرتوا تهينوني اذلفي اذلفي لابارك الله في الساعه اللي جاورتوني فيها
ااااااااااااخ تفو عليكم
ام زايد : امشي امشي ياام سعد قبل لاتقول كلام اكثر




سمعت صوته وهو نازل مع الدرج
جعلك تطيح يارب وتنكسر ... بس استغفرالله احس لساني صاير متعود على الدعآوي .. استغفرالله استغفرالله
مشعل – عيشه عيشــــــــــــه
عيشه – نعم نعم ياسعادة البيه
مشعل – وين الفطور
عيشه – حاضر دلوئتي جاي
عيشه – يامدام ايه رايك اودي الفطار برى ماهو احسن عرسان وغيروا جو دا المطر بيصب
نوف – انا كلت ماابي وديه له ( وفي سرها ) سم هاري


ودتله الفطور وحطته قدامه على الطاوله
مشعل – وينهي
عيشه - دي منهي اللي وينهي
مشعل – المدعوسه عندك جوه
عيشه – يالهوي بتئصد مدام نوف
مشعل ويناظرها وبعدين نزل راسه ياكل – ايه وينهي ناديها قولي مشعل يبيك

عيشه توجههت الها وخبرتها
نوف وهي خايفه – يبيني ..... ( يويلي يمكن بيضربني بعد )
نوف توجههت له بخوف
نوف – نعم
مشعل يناظرها وهو ياكل – وين اوراق البيت
نوف بصدمه – اي بيت
مشعل – واي بيت بعد بيت جدتي يالحراميه
نوف – ايييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟




خالد في سيارته ينتظرحمود
حمود طلع من البيت – سلام ياابو الشباب
خالد – عليكم السلام انت وينك فيه بغيت ماتطلع
حمود ويتمسخر وبضحك – الصبوحه اشغلتنا هناك مسويه مناحه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
خالد فطس ضحك – ههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه الله يقطع شرها علامها
حمود – الحريم زفوها هي وبضاعتها اللي من سنة جدي قال ايش
ويقلدها (ودوني باريس ابشتري بضاعه ) هههههههههههه هههههههههههههه
وانا واختي فطسنا ضحك منها وابوي يؤاسيها ههههههههههههههههههه
خالد – حرمة ابوك شي اركب اركب خلنا نروح بس


في الرياض جاليري
يمشون واللثمه تكشف اكثر مما تستر والكحل والعدسات والعطر يخلي
اللي عنده عقل يجن ويختبل
ساره – اففففففففففففف طفشت كل الاسواق اللي بالرياض لفيتها
دنيا – ايو الله صادقه ملل فضيع
سميره – بنات ناظروا ذاك المزيون يناظرنا
ساره – يرحم امك مسوي ثقيل يبينا نجيه اتركيه بس ا تركيه
سميره – ايه ياعمري مالي عينك بوشعيل ماتبين تطالعين غيره
ساره – آآآآآآآآآآآآآآآه هو وينه بس (وحمقت) مع الكلبه جعلها ما تهنى فيه
دنيا – هه ابشرك متهنيه شوفي كم لهم بالنمسا
ساره – اصكتي اصكتي حرام عليك لاتعذبيني مصيره يردلي طال الزمن ولاقصر
مشعل لي وانا لوحدي بسسسسسسس
سميره – ان شاءالله هالقرويه ماتغيره
ساره – هذا اللي قاهرني مشعل اللي مايملى عينه شي يتزوج هذي
دنيا – هه حكم القوي على الضعيف حكم ابوي
ساره – بلاه والله حكم قرقوش
دنيا – ساره عيييييييييييييييييييييب عليك تتكلمين عن خالك كذا (وراحت وخلتهم)
ساره – دنيا آسفــــــــــــــــــه والله آسفـــــــــــه والله من قهري قلت كذا
( لحقتها) وراضتها مالهم مفر عن بعض



مشعل – امممم يعني بتقنعيني انك ماتعرفين شي
نوف وهي شوي وتبكي – بييييييييت جدتي وانا وش يخصني فيه
مشعل – تدرين شلون انقلعي ارد للسعوديه واعرف اطلعها منك
نوف بخوف - شنهي
مشعل ويتصنع الهدؤ وابوه اللي داق اليوم يقول خلها تطلع ورق البيت لان اول مايوصلون يبيه يرحون للمحكمه تتنازل عن البيت – اقول انقلعي
نوف تناظره بااستحقار وعينها في عينه من دون صوت وشفايفها تنطق – حقير
مشعل اللي فهم هي وش قالت طلع وخلاها وهو يغلي



طلعت فوق وهي شوي وتبكي وش سالفة البيت اللي يقوله واي بيت لجدتي
وليه الحقير يتكلم بالالغاز شافت باب غرفته مفتوحه وتسللت الها عقب ماعرفت انه طلع ولا مااسترجت تدخل الها عقب الطرده الشينه
جلست تناظرها وهي تشم ريحة عطره – همممممممممممممم آآآآآآه تجنن ريحة عطره الخايس
اقتربت من سريره وهي تشوف آثار عفسته من بعد مقام اتلمسته وهي تعض شفايفها خجل وكنها تتلمسه هو انسدحت عليه وهي تستنشق ريحة عطره
اللي دخلت خلايا دماغها تمت تتقلب وهي تحس شي تحت المخده ارفعت راسها
وشافت الشي اللي شهقت منه



صباح – منالوه منالوه وينننننننننننننننك
منال – هاه نعم وش تبين
صباح – لا طالت وشمخت اشوف لسانك طايل اليوم
منال – صباح انا مو فاضيتلك عندي شغل
صباح – عشتوا وش عندك وزارة الشعب ولا مجلس الوزراء
منال بعبره – الله يسامحك
صباح – بلا مسخره وروحي هاتيلي القهوه راسي يعورني من صدعة عجز ابليس اللي جني اليوم
منال وهي تشمت وتبتعد عنها وتركض – احسن هههههههههههههههههه
صباح – لايابنت الكلبه اوريتس يالخايسه اوريتس وين بتروحين عني يعني






عند نوف
تطالع وهي مش مستوعبه للي شافته ومنقهره
مشعل ومعه وحده وضامها بقوه وصور حميميه وخاصه جدا .. وش هالوقح
بس قطع عليها أي مسبه صوته وهو مع الدرج يكلم
التفت وين تروح وعينها ماشفت الاباب الدولاب تتخبى فيه بسرعه دخلت فيه وهي ترتجف من فكرة انه يشوفها اويعرفها
دخل الغرفه وهو يضحك – هممممممم جينا خلاص ههههههههههههههههه بطني عورني
جينا واللي تتكلم العربيه الفصحى وهي تضحك – هههههههههههههههههه يستاهل ماحصل له
مشعل – ههههههههههههههههههههه موبهينه خلاص انا بصك هالحين بروح اتحمم
جينا – حسنا نلتقي عند التاسعه
مشعل – طيب باي ياقلبي
نوف الي بدولاب وترتجف ومفوله من اللي يقولها قلبي مو حب فيه ولا في وجهه بس يحترم انه متزوج
مشعل وهو يغني وبيتوجه للدولاب الا ان الجوال دق
مشعل يتوجه عنده – هلا يبه
سالم – وحطبه متى بترد
مشعل وهو معصب – وانته شاتبي فيني مو تزوجت واخذت المحروسه شاتبون فيني بعد
سالم وهو عارفله – اسمع يامشيعل انا لقيت مشتري للبيت وابي ابيعه وبيجيبلي ثمن طيب بسرعه عجل في نقل اوراق البيت
مشعل – وانا شايخصني في القرويه مالي خص فيها تصرف انت وياها مابقى غير القرويه تدبسني في مشاكلك ومشاكلها تصطفل ان شاءالله
سالم – ياكلب قسم بالله لو ماسمعت كلامي اني لااحرمك اشياء انت عارف شنهي الاحسن لك وللي معك تعجلون وبعدين مصدق عمرك انت وياها اخذها للنمسا ردها ردت عليها حطبه تدعسك و تدعسها ان شاءالله بسرعه باابيع البيت
مشعل وهو معصب وتلفانه اعصابه - اسمع انا مو براد غير بكيفي متى ماضرب في راسي ارد رديت بس انك تردني وتمشيني على راسك مثل ماتبي هذا لا والف لا
وهالكلبه اللي عندي تعال تفاهم معها مالي خص فيكم عساك تقتلها بعد وتشبها في حريقه
نوف اللي تسمع وماتحملت اللي تسمعه ... وهي تحس انها بالعه موس حاد من الاهانه اللي تشعر فيها 00 وبدون سابق انذار افتحت الدالوب 00 وطلعت منه
مشعل اللي شافها ومط عينه 00 وهي تناظره بقوة عين وحاطه عينها في عينه
نوف – القرويه يالكلب تبيعك وتشتريك ( شافت كوب الماء وبسرعه توجههت ناحيته ..... خذت الكوب وكبته على وجهه )
ومشعل لحد الحين مش مستوعب اللي صار ابد بعد ما نوف طلعت مثل اعصار جونو ومخلفه حريقه بتشتعل




يفتح رسايلها ويقراهم ويبتسم وتلوحله طيف دمعه تندد بالسقوط والتمرد
يستنشقهم بوجع وآهه مكتومه في صدره وهو يحس سكاكين تقطعه
رد الذاكره لقبل
امل – لا ماابيه ابي هذا
عبدالعزيز – لا انا اشوف هذا احلى
تناظره وهي ترتجف – بس
عبدالعزيز – لابس ولاشي خذيه وخلينا نطلع
طوى الرساله اللي مرسلتها له 00 ورد لذكرى هالرساله اللي مرسلتها يوم رد للسعوديه وهي تخبره انها لبست الفستان اللي طلب منها تلبسه عنده 00 ابتسم وهو يتذكر انها عشان ترده لاامريكا بااسرع فرصه




في قصر مجاور لبيت الوزير ( بوعبدالعزيز) وقريب من قصرسالم
محمد - صباح الخير لااحلى وجهين شفتهم في حياتي ( ويحب روسهم )
منيره - ايه ايه كل بعقلي انا وابوك حلاوه
سعيد - خليه خليه يامنيره هالولد مااكل بعقولنا حلاوه ترى
محمد - افــــــــــــــــا يابومحمد ماهقيتها منك هذا وانا ولدكم الوحيد لا وكابتن طيار بعد
منيره - ياسلام ووين راحت اختك عبير ومي
محمد - يمه عبير هذي مجرد تكملة عدد لااكثر
عبير مع الدرج - اها بس كني سمعت حد يحش منكم فيني
تتوجه وتحب راس امها وابوها واخوها - احلى صباح لااحلى واغلى ثلاثه بقلب عبير
عبير بهجوم - وبعدين ياكابتن طيار اتوقع انك بس تشتغل في المطار مو كابتن
محمد - ايه شاسوي باامك وابوك خلوني اطلع من الكليه بعذر اني وحيدهم هذي مشكلة الولد الوحيد
مظلوم بخوف هله عليه
عبير - ياملغ دمك بس وانت تتدلع
محمد - شاسوي يومي دلوع وحبيب
ام محمد - اها بس عن الرباده وقومي انتي وياه كل حد على شغله
عبير - يمه طرده
ابومحمد - يالله افهموا وخلوا لنا الجو شوي
ام محمد تفشلت وعبير ومحمد طاحوا على بطونهم ضحك



مي اللي بغرفتها
وهي تدمع ... وتمسح وتدمع
عبير اللي اقتحمت عليها والثانيه اخجلت منها – ياسلام ياسلام وليه هالدموع
يابنتي كلها روايه لا وغربيه بعد انا مدري لمتى ملقيه بالك لهم
مي ببرآه وطيبه – تحزني ايزابيلا ماتت جدتها اللي ربتها وخذها الشرير
عبير – كلها ماغير روايه قومي ابيك تطلعين معي
مي – كيف وانتي توك واصله من شغلك
عبير – باخذ لمنى هديه مسكينه ولدت ولازم اروح واطمن عليها
مي – ياحليلها وش جابت
عبير اللي معروفه بشخصيتها القويه – جابت بنت وسمتها عبير
مي – لااااااااااااااا عاد مشاءالله ياحليلها مبروك وان شاءالله تصير في حلاتك بعد
عبير بثقه – ان شاءالله




جاه اتصال
سامي – شرايك
عبدالعزيز – اوكيه ان شاءالله هالحين طالع
سكر من المكآلمه ولبس ثوبه واللي مبين عضلاته القويه ولبس شماغه وتعطر واتقمص دور اللامبالي نزل تحت حصل امه
دلال – يمه عبدالعزيز تعال ابيك في موضوع
عبدالعزيز يجلس – لبيه يمه
دلال – خالد اخوك
عبدالعزيز – شفيه خالد
دلال – صارله يومين ماشفته
عبدالعزيز – دقيتي له تلفون
دلال – ايه بس مقفل وانا خايفه عليه
عبدلعزيز – وليه توك تخبريني .... طيب يمكن مع ربعه
دلال – مين انا مااعرف الا مشعل ايه صح نسيت وين راحت علي بتصل لاام محمد اكيد محمد ولدها يعرف
عبدالعزيز – اوكيه انا بروح سامي ينتظرني تريدين شي يمه
دلال – لابحفظ الله يمه
( هذي دلال اللي مع عيالها غير لويبون روحها مابتقصر عليهم تعزهم كثير وماتدري كيف تعيش من غيرهم يمكن تستخف )



سيارة عبدالعزيز اللي طلعت وهو مستعجل دعمت في سيارة سواق جيرانهم
اللي طالع على الشارع برضه بسيطه
عبدالعزيز اللي عصب هذي ثاني سياره تندعم في خلال اسبوعين من بيتهم على حساب هالسواق اللي مايعرف يسوق غير ان هذي سيارته الغاليه البنتلي قبل دعم سيارة خالد لاند روفر
عبدالعزيز وقفه غصب عنه ونزل وهو متجه ناحيته ومعصب فتح باب سيارته وهجم عليه ابكس خلى خشمه ينزف
عبير ومي اللي انصدمن وارتعبن بس لا عند عبير مابتسكت ابد
نزلت عليه بعصبيه واقتربت منه وهي معصبه – هيه انت ياحيوان شاسويت
عبدالعزيزاللي معصب ويناظرها مستوقح نزولها عليه وهجومها بهالشكل والفاظها وغير انه منصدم يحسب مافي السياره غير السواق – خير خير
ليه هالالفاظ ثمني الكلمه واحشمي اللي تكلمينه
عبير – موعلى حساب انك تضرب المسكين وش مفكر نفسك عشانك ولد وزير تستقوي على خلق الله ..... مالت عليك وعلى وجهك ومره ثانيه لوتفكر تمد يدك على هالمسكين لااطلبلك الشرطه وساعتها مايهمني ولد وزير ولاامير
عبدالعزيز اللي مط عيونه من جرأتها ووقاحتها ولاقدر يقول شي غير انه يتجه لسيارته وهو مذهول منها
جلس يفكر هذي شا مفكره نفسها ويسترجع كلامها (وش مفكر نفسك عشانك ولد وزير تستقوي على خلق الله ) غمض عيونه باآلم وهو مقهور ان العآلم يفكرون فيه بهالصوره دعس بالبنزين وشخط بالسياره بااقوى ماعنده مخلف غبره وهوشه قبل شوي صارت



سمعت اصوآت ... وضحك .. وخافت تناظر الساعه 11 الليل
غريبه هو طالع ... وعيشه راحت تنام ... ماتنكر انها خافت قوت قلبها .. وسمت بالله وطلعت .... فتحت الباب وانصدمت باللي تشوفه



.
( الجزء السابع )

في السياره
مي – وش سويتي يالمجنونه فضحتينا عند ولد الوزير
عبير – اششششششششش لمتى وهوو شايف نفسه علينا هالاخ انتي ماشفتي كيف ضرب المسكين بدون رحمه
مي – بس
عبير – لابس ولاشي يالله حرك ياسليم




تشوفه وهو باين سكران 00 ومعاه وحده هم مثله سكرانه
انصدمت وهي تشوفهم داخلين الغرفه ... قمزت لما سمعت الباب اتسكر بقوه
وحطت يدها على قلبها – حسبي الله عليك وعليها استغفرالله استغفرالله استغفرلله زنا عندي
ربي أسالك العفو والعافيه .... ربي اسألك ان لاتواخذني بذنب غيري .... ياربي شاسوي ياربي سترك ونجاتك .. مهما كان يظل ولد عمي ولازم انبهه اكيد سكران وماهب بحاس باللي حوله وهالاجنبيه بتلعب عليه ... ايه لازم انبهه وماراح اخليه ... ويقول عني اللي يقوله قرويه ماقرويه ماهمني .. اهم شي الغلط مااشوفه ومااقدر اغيره .. الرسول وصانا على تغيير المنكر
توجههت لجناح مشعل وقلبها طبول وخايفه منه يمكن يضربها اوحتى يقتلها هي سامعه في قصص اللي يشربون الخمر
دقت الباب وهي ترتجف بس لارد ... دقت ثاني هم لارد ... استغربت
دقت بقوه سمعت صوته وهو يزاعق ويصتدم الباب بشي مرمي عليه – خيييييييييييير
نوف وهي ترتجف ولاردت ... ودقت الباب ثاني
وفجأه انفتح الباب بقوه ... وشافت مشعل اللي ماهو لابس الا شورت فقط ارتجفت
من منظره اللي باين انه هالحين انسان صاحي .... حست انها تحلم وتتخيل قبل شوي
بس ردها للواقع – خيرررررررررر ياوجه البومه
نوف – ااااا ااااااااااا اا ا ا
مشعل – نعم
فجأه راحت عيونها للي على السرير وهي بقميص اقل مايقال عنه انه من القمصان وهوعاري مره
نوف انفجعت من وقاحتها وووقاحته ... وحطت عينها بقوه في عينه
مشعل اللي بينفجر وهو يصرخ – تبين شي
نوف بحزم وقوه – ايه خاف الله حرام اللي جالسين تسوونه
مشعل حط يده كلها في وجهها ولف يده بقوه – اقووووووووول اذلفي مابقا غيرك يعلمني الحرآم من الحلآل ... وطرخ بالباب بااقوى ماعنده وغمضت عيونها بقوه من الخرعه




عند بدريه اللي جالسه تجهز اوراق مهمه للرحله العمل اللي بتسافر عشانها
تذكرت مشعل ونوف وابتسمت تمنت تكلمها من زمان عنها ... تذكرت انه هالحين
الوقت بدري عندهم يمكن الساعه سبعه ويكونون نايمين ... فكرت تجرب تدق على تلفون البيت
نوف اللي في صالة تحت وهي ترتجف وتدعي وتستغفر وفي داخلها نار شابه .. سمعت صوت التليفون
ردت عليه وهي حاشرتها الدمعه من الغضب والمنكر اللي جالس يصير عندها
نوف – الو
بدريه – وهي تبتسم ومبسوطه – هلا والله بنوف يامرحبا يامرحبا
نوف – هلا عمتي بدريه كيفك وحشتيني
بدريه – بخير يمال الخير مايوحشك غالي انتي بشريني عنك ان شاءالله بخير
نوف – الحمدالله عمتي انا بخير
بدريه – وكيف مشعل
نوف اللي بالعه غصتها – بخير بعد
بدريه – وينه عندك
نوف – لا نائم
بدريه – وهذا مايشبع نوم الله يصلحه


عند صباح
تضرب في منال اللي مانظفت المجلس لها
منال – آآآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآي عمتي خلاص
صباح – عمت عينك يارب وافتك منك
منال لفت على الجهه الثانيه وحست ان يد صباح التفت .. انفلتت منها وانحاشت
حست ان المسأله بسيطه .... وان صباح معاد بهي مثل قوتها قبل وانها قادره عليها


توجهت لغرفتها وهي تبكي وتسب في الحاله اللي قاعده تعيش فيها ... فكرت اكيد ربي مو مخليها ... ان شاءالله مخبيلها شي احسن من العيشه اللي جالسه تعيشها مع زوجة ابوها وعذابها المستمر معها ... المشكله مالها لاصديقه ولاقريبه .. قطعت علاقاتها في الجميع على حساب اللي تنفر صديقاتها منها يوم يكلمونها على التلفون
... وحتى لما يزورونها .... تتفشل منهم بسبب نهرها قدامهم وليته على كذا وبس ... لا حتى صديقاتها ماقصرت فيهم ... تذكرت حبها لمشعل المخفي ... تمنت لوكانت
اتزوجت مشعل .. وعاشت في ونآسه ونعيم .... تتذكر لما تسمع حمود يحكيلها .... ان مشعل جالس يترجاه ياخذ لها هديه لما يسافر مع مشعل برى .. حبته وليه ماتحبه حتى يوم يطلعون مطعم .... يطلب طلب سفري بعد ماينتهون ياخذها لها ... كانه عارف ومتأكد ان زوجة ابوها ... احيانا تحرمها الآكل .... مع ان زوجة ابوها مع قصص تسمعها مو شريره ذاك الزود ... بس يمكن من العقده اللي في قلبها بسبب انها ماجابت اطفال ... جالسه تمارس ضغوطها عليهم ... بس مؤمنه ومتأكده ان الله بيعطيها على قد صبرها على زجة ابوها وابوها في نفس الوقت
مسحت دمعتها وتوجهت لسجادتها تصلي فرضها




في غرفة دنيا
ساره – افففففففف طفش وش صار على مشعل
دنيا – ماادري عنه اتوقع امي كلمته اليوم لانها يوميا تكلمه
ساره – ومتى بيرد هو والعله اللي معه
دنيا وهي تتمكيج وتتعدل – ماادري ماادري عنه
ساره – وش فيك معصبه اليوم
دنيا اللي مقهوره ان محمد زعل منها اليوم – مافيه شي ضايق خلقي
ساره – هه وش تقولين عني انا احس ودي اقتل الكلبه اللي مع اخوك تتسرمح في النمسا هه زمن والله اللي ماتعرف غير بيت جدتي الشعبي اللي مصدع تسافر لا ووين للنمسا اللي انا ساره بنت الوزير ماشفتها
دنيا اللي طفشت من غرورها وكل شوي تذكر اللي حولها انها بنت وزير – هذا نصيبها ولازم ترضين فيه
ساره بغرور – وهم مشعل من نصيبي وورقة طلاقها لازم ترضى فيها
دنيا اللي لفت عليها مستغربه إعلانها الصريح سكتت وخلتها




عبير اللي بغرفتها طق الباب عليها
عبير – مين
مي – انا
عبير – تعالي ادخلي
مي – امممممم دلال كلمت امي
عبير – وطيب وشاسويلها انا
مي – معقوله ماخفتي ترى هالحرمه لسانها متبري منها
عبير اللي لفت لها بعصبيه – إلى متى وانا انبه فيك متخافين غير من إلي خلقك شاعليك منها
مي – بس ولو ترى زوجها وزير
عبير وهي تبرد إظافرها – هه وزير ولاامير ماهمني راسي ماينحني غير للي خلقني
بس ماقلتيلي شاتبي في امي
مي – تسال على محمد
عبير – وش تبي فيه
مي – تسأل عن خالد ولدها
عبير – هه مدري كيف محمد يماشي ولد هالعائله اللي كلهم مغرورين وكل نافش ريشه على شنو ياربي استغفرالله العظيم
مي – انا مااعرف ليه تكرهين هالعائله
عبير وهي تحط رجل على رجل – ولاحد فيهم مهضوم وفوقهم اختهم الوقحه
مي – لسه مانسيتي الموقف
عبير – هه مسكينه كلها نصيحه عطيتها وانا ماشيه ثقلت فيها ميزان حسناتي بالعكس الحمدالله كلي فخر ولو انعاد هالموقف ورب اللي خلق عبير لإعيده


نرد لقبل ثلاث سنوات
لما تعرفت عبير ومي على ساره اللي جاوروا فيها الوزير محمد
عبير مااستظرفت هالبنت بس مشت معاهم ومي عادي عندها الوضع بعد يومين
التقوا في السوق صدفه انصدمت فيها عبير من ساره ووقاحتها اللي كانت في السوق وماسكه يد رجال غريب عليها وتبتسم إله وتضحك شاطت عبير غضب وهي اوقح ماعندها هالفئه من هالناس اللي قدام العالم وتجاهر بمعصيه
اتجهت إلهم وهي ماهي ناوية خير وقفت قدامها – لو سمحتي
ساره اللي ماعرفتها – نعم
عبير – ممكن ابيك على جنب
ساره – لحظه هاني اشوف هاللي بالخيمه اشتبي فيني
هاني – حاضر ياقلبي
عبير اللي تسمعهم ومطنشه
قربت منها ساره – نعم
عبير – همسه في إذنك قبل لايجيك ملك الموت وانتي تجاهرين بمعصيه من الكبائر
ساره اللي استوقحتها – وانتي شايخصك فيني
عبير – يخصني اني بنت جاركم وعارفه وضعك وابوك ماله فتره من تعين وزير خافي الله قبل أي حد ثاني
ساره – وإن شاءالله انتي أي فيهم عبير ولامي
عبير – انا عبير
ساره بكل وقاحه – اجل خلصتي
عبير تناظرها وهي تقول – ايه
ساره – اجل يالله انقلعي ماعندي وقت اضيعه لان وقتي انتهى معك

رجعت ساره للبيت وقلبت عاليها واطيها وخلت امها تكلم ام محمد اللي اهي ام عبير تتعوذ فيها من عبير وان مالها خص في بنتها مهما يكون





عند الاستراحه
حمود – وانت لك يومين هنا ليه مارحت
خالد – طفشان مالي نفس في البيت كرهته من الهواش اللي دائم يصير عندنا بين عبود وسويره
حمود – ههههههههههههههه والله ان تسمعك لتربطك على رقبتك في الشجره
خالد – اصكت وخلها على الله وحتى جوالي قافله مالي نفس افتحه ماابي امي تزعجني في اتصالاتها علي وإسئلتها اللي مالها معنى
حمود – على الاقل طمنها
خالد – لا ابيها تحس فيني مو بس الآحساس لعبدالعزيز وعبدالله وساره وانا وخلود لنا الهواش والنجره
حمود – مشكلتك حساس ياروح امك
خالد – عندي وعندك خير



بكل وقاحه نازله بقميص ثاني اوقح من اللي لابسته في غرفة النوم ... كانت تشتعل وتشيط وتستغفر وتسبح وهي تشوفهم نازلين مع بعض ... وهو ضامها له ويهمس لها ويضحكون
يناظرها بنص عين وريتا حاطه عينها في عين نوف – اهذه القرويه التي قلت لي عنها ( وتقترب منها )
تتلمسها وكانها تعاينها ... نوف تنزل يدها عنها بغضب وهي تتوجه على فوق
بعد ماراحت
ريتا وهي ميته قهر لانها حلللللللللللللوه وجمالها الجمال العربي الأصيل وهي عارفه هالصنف هذا في طقة اصبع تقدر تقلب عليها مشعل إذا عطاها وجه اوحتى هي عطته وجهه ... لانها دارسه مشعل راعي نسوان ويحب الحريم وخصوصا الجميلات .. يذوب معهم بالحيل
مشعل – ابيك تقهرينها ابيك تشعلينها غضب ابيها تموت غيره وهم وقهر ابيها تطفش وتطلب الطلاق اتفقنا
ريتا اللي تسعرها نار وغيره وهي تمتم – بـ حسنا حسنا




طلال اللي بمكتبه دق عليه الباب
طلال – ادخل
عبدالعزيز – مشغول
طلال – لاعادي تعال ادخل
عبدالعزيز وهو يجلس – انا راح اسافر
طلال اللي عقد حواجبه – على وين
عبدالعزيز – على آمريكا مع عبدالله اخوي
طلال اللي استغرب – ومتى الوجهه على الله
عبدالعزيز – الاسبوع الجاي
طلال – بس انت مو قلت معاد بطاب امريكا ابد وقدام الكل
عبدالعزيز – الا بس فيه شي ومن زمان لازم اسويه كنت مأجله بس هالحين جاء وقته




تطق عليها باب الغرفه تبي تستلعن فيها
نوف اللي عليها شرشف الصلاه فتحت الباب تعتقد انها عيشه شافتها وانصدمت
ريتا – اريد ان اتكلم معك
نوف باإستهزاء – ووش تبين من القرويه
ريتا الشقراء وذات العينين الزرقاوين والبيضاء كما الثلج – أهكذا تستقبليني وتريديني ان اتكلم معك الاتحسنين الضيافه هذا وانتي عربية الاصل
نوف تفتح الها الباب وتدخلها – ادخلي
ريتا اللي تعض على شفايفها من رؤية جسم نوف يوم طلعت شرشف الصلاه عنها وهي بالبنطلون – نعم
ريتا اللي تجلس على الكرسي – انا ومشعل نحب بعضينا
نوف – طيب وش تبيني اسوي ازغرت ولاارقص
ريتا اللي ابتسمت من غيرتها لانها عرفت حجم غيرتها وهي تعلم ببواطن الغيره لما لا وهي تعشق مشعل وتستشيط قهر لما تشوفه مع أي وحده من جنس حواء
ريتا – وانتي عايق بيننا
نوف اللي مطت عيونها – نععععععععععععععععم اشوفكم ماقصرتوا امس
ريتاوهي تحط رجل على رجل – ماذا افعل زوجي يطلب مني ذلك
نوف انصدمت وقاحتها بس مااستغربت ان هالاجانب يموتون في الماده وممكن يبيعون عيالهم عشان الماده فمابالك وزوجها يبيعها على مشعل
ريتا – لماذا تستغربين قلت لك زوجي واعتقد انك تعلمين انني ومشعل متزوجون
نوف اللي انصدمت صدمة عمرها – شنهــــــــــــــــووووووووو
ريتا – ويسخر منك ويقول هذه القرويه أعلت قلبي ( تناظرها وهي تستضعف تمثيل )
ريتا- لماذا تعلين بقلب حبيبي
نوف وهي تتكتف – اطلعي بــرى بـــــــــــــــــرى
ريتا وهي تضحك وتسخر – هههههههههههههههههههههه ههههههههههه لماذا انفعلتي ايتها القرويه الاتعلمين ان بوادر الغيره قد تملكتكي آه يامسكينه ومشعل لن يعيرك اهتماما يتطلب منكي مصلحه ومن ثم سايطلقك
طلعت وخلتها,,,, ونوف اللي طاحت على سريرها تبكي صدمات ورى صدمات وهي تنهان وتصكت إلى متى ! إلى متى !

ريتا طلعت لمشعل وهي تسب وتشعن في نوف وميته غيره وقهر افتكت من حريمه الثنتين ومابقى الاهي تجي منافستها هالحين اقوى واقوى من هالثنتين اللي راحوا... وهي تدرك حجم جمال نوف وجمال جسمها بل متأكده انها اجمل منها بعد
مشعل اللي منسدح على السرير – هههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وطيب ليه زعلانه
ريتا – اكرهها اكرهها واكره ابيك الذي اجبرك على الزواج منها
مشعل اللي وقف معصب – وإن شاءالله ليه حضرتك تكرهين ابوي
ريتا – لانه زوَجك من القرويه البلهاء
مشعل يبتسم لحجم غيرتها ويقرب منها وهو يبتسم خبث – تغارين علي ريتا
ريتا وهي معصبه – ماذا ترى
مشعل – آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,,, وآنين لايعلم سببه سوى الله سبحانه وتعالى



عند جده وآهل جده
تركي في مكتبه وهم يجهزون خطه للهجوم على شحنة مخدرآت راح تدخل للبلاد
نايف – عُلم طال عمرك
تركي – خلاص جهزوا العناصر نص ساعه كذا ونحرك
خلف – حاضر طال عمرك
طلعوا وخلوه ... جلس على الكرسي وحاس في ضيقه وحاس ان هالعمليه مراح تعدي على خير ابد ... كلم خلود وتطمن عليها ... ووصاها على العيال وحاول مايحسسها انه رايح لعمليه خطيره ... بل من اخطر العمليات التي ربما يواجهها في حياته ... جهز عمره وتوجه لتطهير البلد من السموم اللي تنفث في شبابنا الله يحميهم يارب





في ساعه متأخره في الليل في المطبخ .. وحاسه بضيقة صدر وكبت ... حست بخطوآت تقترب من المطبخ ... وطاحت عينها في عينه .. تم يتأملها فتره وهي نزلت عينها .... اقترب منها بدون ان يهمس بحرف ... نوف استغربت وش يبي .. التف ودار لين صار خلفها مباشره .. وضغط بيده على خصرها اللي تحسه بيتقطع ... من دون ان تصدر صوت وهي تكابر وتتحمل ... عارفه انها راح تنظرب واللي جالس يصير عقاب لها على طردتها لريتا .. ماتحملت الآلم واصدرت آهه خفيفه ... حس فيها .. وسمعها .. ابتسم آبتسامه جانبيه .. واللي يحس فيه ( طلعه ) وفكها مبتعد عنها... من دون أي حرف مثل مادخل طلع
وقف عند الباب تأملها مره ثانيه وشاف طيف دمعه في عينها... تم يتأملها لين فتره
ابتسم بسخريه وطلع


اول مااطلع جلست على الكرسي وهي تئن من الآلآم اللي تحس فيهاا رفعت بلوزة بجامتها... ناظرت جوانب خصرها .. شافت آثار اصابعه وهي مايله للزراق
طاح سيل دموعها اللي مخبيتها ... قامت تتحسب وتدعي وهي ابد ما باتت هاليله من كثر الآلم اللي تحس فيه بيقطعها




خالد اللي آخيرا فتح جواله كلمه عبدالعزيز
عبدالعزيز – وآخيرا قدرنا نحصلك
خالد – هلآ عبدالعزيز
عبدالعزيز – احلف ياشيخ وينك فيه يوم ندق عليك ليه قافل جوالك ؟
خالد – طفشان من البيت
عبدالعزيز – لا مادرينا صراحه
خالد – عبدالعزيز بلاها المسخره اللي في صوتك
عبدالعزيز – انت داري ان امي منهبله عليك جالسه في الصاله وكل من مر عندها تسأل عنك دق مادق وجوالها في يدها ياشيخ ارحمها
خالد – هي مو فاضيه لي خلها بس متفضيه لسويره ولك
عبدالعزيز اللي ابتسم من غيرة وحساسية خالد – شكلك الله العالم انهبلت وانا اخوك
خالد – ايه انهبلت تبي شي بروح انام
عبدالعزيز – متى بتجي البيت ؟
خالد – مدري واللي ادري عنه ان فيني نوم وعلم امي قولها خالد بخير سلام
وصك .... عبدالعزيز ناظر الجوال وهو معصب من تسكيرته بهالشكل
عبدالعزيز – اظاهر اني عطيتكم وجه يااخواني لين تماديتوا معي
حذف الجوال على الكنب وقام واقف واتجه للبلكونه التابعه لغرفته ... جلس فيها وهو يغرق في افكاره .. بس فجأه يصحيه البنت اللي واقفه وتكلم وستائر غرفتها مفتوحه
وهي مو منتبهه ابد ... صحاه عن أي تفكير كان بيطير بخياله له .. انذهل لا بل شهق من الحسن والجمال الذي يقبع في تلك الفتاه ذات الشعر الطويل ... العيون النجلاء الناعسه والواسعه ... والضحكه الواثقه التي ترسمها في شفايفها ... والطول المتوسط .. والاسمرار الرائع ... والغمازه التي رأها من شدة تركيزه في وجه تلك المخلوقه الواقفه التي غابت عن عينه ولم تنتبهه له ابدا ... انذهل وانصدم من حسنها الذي حلم به سنين طويله ... الملامح التي رسمها في حبيبته عند مراهقته ... لكن امل مسحت كل حسن وجمال ورسم قبع في تخيله ... بل مسحت من باطن عقله كل هذه الصور في فتآة احلامه ... لان امل تختلف اختلاف جذري عن رسمه لفتآة احلامه .. لان جميع الرجال بل نتطرق الى الفئه الشابه تحلم بمخيلات يرسمها لفتاة احلامه .. بعد ذلك يرتبط باحواء اما ان تكون قريبه من الصوره التي يتمناها ويحبها ,, ام تكون بعيده كل البعد عن الصوره التي يتمناها وايضا يحبها بل واشد الحب مثل حب عبدالعزيز وامل .. على شدة انذهاله من تلك الفتآه وحسنها المنير .. على انه قبع خياله وفكره الى ساحرة عقله وقلبه وكأن ماصار قبل قليل عاصفه طفيفه جدا مرت ولم يتأثر بها من شدة تعلقه في زوجته الميته



فتحت على اختها الغرفه
عبير – مانمتي
مي – لا انتي ليه مانمتي
عبير – اتصلت علي منى وتبيني اروح لها من بدري بكره تقول بيصير عندها عزيمه
كبيره وتباني اساعدها فيه تعرفين منو وحيدة اهلها
مي – الله يكون في عونها متى بتروحين
عبير – بروح العصر وانتي وامي اكيد بتجون الليل منو كلمت امي وعزمتها
مي – اها
عبير – ليه مانمتي انتي
مي – مدري حاسه باارق شوي راسي يعورني
عبير – بسم الله عليك يالغاليه ,,, اجل اعذريني بروح انام وراي قومه الصباح
مي – عذرك معك


في الطريق صادفت محمد
عبير – انت وين كنت
محمد – توي راد من الاستراحه تبين شي !
عبير – ايه 00 دلال كلمت تسأل عن ولدها
محمد – من خالد ؟
عبير – ايه وينه
محمد – بالاستراحه
عبير – وليه مكلم امه يطمنها
محمد يضحك – الاخ حساس شوي وزعلان منها
عبير – ماعنده سالفه يزعل الصراحه لومنه انتحر ان هالعائله اهلي ( وتتتجه لغرفتها )
ومحمد يتبعها بنظراته وهو منصدم من حجم كره اخته لهالعائله





عند تركي
بدأت الاقتحمات .. وضرب النيران
تركي – خلف خلك مبتعد لاتقرب سلامتكم اهم شي بالنسبه لي
خلف – لاياطويل العمر
نايف – ياطويل العمر هناك عناصر من جنودنا مختفيين
تركي بروعه – كم واحد
نايف – حول الخمسه
تركي – لا ماني ولد ابوي ان خليتهم عايشين اللي تجرأو على خطف جنودنا
نايف بقوته المعروفه بقلبه وشجاعته ومواقفه اللي اهلته يعتلي مناصب ويسبق جيله هو وتركي – تركي خلكم بهالمواجهه وانا بحاول اشوف والحق وراهم عل الله وعسى يمسكنياهم
تركي – لانايف خطر عليك وانت وحيد هلك لاتنسى امك وابوك خلني انا , وانت قد المجموعه
نايف – وهم انت ياطويل العمر بعد وحيد هلك خلني وعسى الله لايعوقني بشر وراك عيال وانا ماوراي احد ابي بس منك الاذن
تركي – لا انا اللي بروح
نايف – السالفه ماتحمتل عنادك ( باس راسه ودزه طايح ) اعذرني ياطويل العمر انا ابي الشهاده
تركي اللي ابتسم وهو يرفع نفسه ومشاف الاغبرة نايف صديقه الصدوق وكآتم اسراره المتهور دائم دعاله بقلبه انه يسلمه ويعافيه ويخليه لامه ولااهله



عند نايف اللي لحقهم بسيارته وشاف الجنود يحاولون الخلاص منهم عند وقوفهم لاحدى العمائر في حآره مظلمه جدا
خبر نايف العناصر بمكانهم واستعد يقتحم المكان ... تهوره بيوديه لعوآقب وخيمه




شافت ابوها السكران وهو يشيل ويضرب ويسب ويلعن في صباح اللي لو كان صآحي ماتجرأ يرفع صوته
صباح وهي تسطره – هيه صحح صحح يمال الوجع ياربي
غازي – اااا ( وكأسه بيده ) ا ا ا قلتلـ قلتلك ( وهو يترنح ) بتدخلين
و ووو رقببببببببببببببببب تك فوق را راسك
صباح وتدزه – تخسي وتعقب مابقى الاهي تبي تدخلني على خمتك الوجعانه
بتفكير شرير وخبيث وتجيها فكرتها اللي بتخلي منال ماتحط عينها في عين صباح مره ثانيه – اسمع يا غازي خذ منالوه مامنها فائده
غازي اللي مو بوعيه ابد – هههههههههههههه هههههههههههههههه اهههههههههه هههههههههههههههه ج جججبتييييها ياصباحوه
منال اللي هربت للحوش تتخبى وهي تصيح وتبكي خذت جوالها اللي بيده ودقت على حمود اخوها وهي تبكي عارفه ان نهايتها جتها وزوجة ابوها ناويتلها الشر
حمود بصراخ وريعه – وش هـــــــــــــــــــــو
منال اللي ترجف وتبكي وخايفه ومقصره صوتها – تكفى حمود الله يخليك لاتتركني
حمود – صكي صكي ( ويصكرمنها )
حمود – تكفى خالد بسرعه روح بيتنا بســـــــــــــــرعه الله يخليك بسرعه
خالد – وش فيكم
حمود – روح روح بسررررررررررررررررعه
( وهو يرتجف من مجرد التفكير ان اخته وعرضه يلمسها حد اويتهجم عليها ومعصب بالحيل وناوي مايعديها بالساهل )




عند نايف اللي دخل المقر .... وشاف ربعه وخوياه مربطين ... والعصابه بتضاحكون من فشل مخطط الشرطه ؛؛؛ لان اللي جالسين يواجهونهم هالحين مجرد كمين هم دبروه للشرطه
نايف اللي حمق منهم وهو يصوب مسدسه عليهم وهم ارتاعوا من اللي يشوفونه






في غرفتها 00وتبكي من الآلم اللي بيقطعها 00 وهي تسمع صوت ضحك وسوالف تستحي من سماعها 00لانهم جالسين بالقرب من غرفتها 00في الصآله اللي حولها
وهي تستغفر وتدعي 000 وحآلتها حآله 00وتتمنى تقوم وتذبح كل حد فيهم 00 وخصوصا مشعل 00
آآآآآآآآآآآآآآه حسبي الله عليه 00 الله لايوفقه 00 لالالا مااقدر اتحمل 00 بموت والله بموت آلم محد قادر يتخيله 00 ليه ليه يكرهوني لييييييييه 00 معقوله ابوي سوى فيهم شي قبل لايموت 000 معقوله فيه شي بينهم 00 معقوله جدتي سوتلهم شي او حد سوالهم شي من اهلي 00 مو معقوله كل هالعذاب اللي قاعده اتحمله

بعد شوي اختفت كل الآصوات واصبح المكان هدؤ ... سمعت حد يقتحم غرفتها 00خافت 00 بس انصدمت من اللي اقتحم غرفتها


.

( الفصل السابع .. الجزء الآول )


نزل من السياره قبل توقف 000 يركض
خالد – حمود لحظه حموووووووووووووود
ركض وخلاه 00المصيبه اللي بتصير لاخته فقده كل عقله وحواسه وتركيزه 00وهو يغمض عيونه لمجرد ما يلامس عقله بس ان ابوه وزوجة ابوه دخلوها على السكارى
خالد ضبط وضع السياره وركض وراه
وصل داخل مشاف حد 00 بسرعه ركض للغرف باب باب 00 تذكر ان اخته قالت انها في الحوش 00 في السرداب ركض بكل سرعته وهو يرجف وعيونه حمر
خالد شاف حمود يركض برى ركض وراه 00 دخلوا السرداب الخارجي لقوها ترجف وتبكي والسرداب مظلم مو باين أي نور 00لو لا صوتها ماعرفوا بوجودها 00
حمود – منـــــــــــال
منال تقمز بريعه وتطير تحضنه – حمود حمود بموووووت بموت خايفه خذني معك حمود 00 الله يخليك خذني 00 انا خايفه 00 يبون يدخلوني على لريجيل (وهي ترجف وتبكي ) حمود ضمها في ضلوعه 00 وهو يرجف من الغضب والغيض
تركها وركض 00 ومع رجآتها ومناداتها له وهي ترجف ماتبي ترجع لذاك المكان
خالد صار بين نارين يركض ورى حمود المتهور 00 ولايوقف ويطمن على اللي ترتجف قدامه 00 رعشت جسمها وبكاها وشهيقها خلاه غصب عنه يتكلم
خالد – خلاص الله يخليك لاتبكين حنا معك خلاص حمود ما بيترك لاتخافين
وهي ترتعش ورافضه تسمع وخوفها سد اذنها عن أي شي
منال هي ترجف وتبكي – الله يخليك لايذبحون حمود ماعندي غيره الله يخليك لايذبحونه 00
خالد اول ماسمع الله يخليك قمز وهو يركض كلمة ( ماعندي غيره ) سيلت دموعه
غصب عنه توجه للمجلس يركض
وشاف هناك حمود يتعارك مع ابوه وربعه 00
خالد – هييييييييييييييييييه ابتعدوا عنه 00 وبسرعه يدف ذا عنه وذاك 00 ويمسك حمود
حمود بصراخ – فكني ياخــالد فكنـــــــــي فكني خلني اشرب من دمهم الخمـــــــــــــــه
خالد بصراخ – مجنون انت تبي تجيب لعمرك مصيبه امش امش قدامي
حمود بصراخ – لا مو بطالع ( ويوجه كلامه للسكرانين اللي يترنحون قدامه ) اطلعـــــــــووووووووووووووووووا بــــــــــــــــــــــرى برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
كلهم قاموا يتنافضون واولهم ابوه اللي كنه بدأ يصحصح ويفهم لكلام ولده
غازي وهو لسه مفاق من السكره مضبوط – خ خلا ص ي ي ي اااشباب رح ح وا
كلهم بدأو ينصرفون من الخوف 00 والعاصفه اللي طيرت ابراج مخهم
حمود يتوجه لابوه 00 ويمسكه مع ياقة ثوبه 00 ويرصه على الجدار وبصراخ - قلي من أي عالم انت ... أي ابوه تمتلك انت ...وش تصير بالنسبه لنا....انت قولي ( وهو يدمع )
تبي تعرض بنتك ضناك عرضك على خمتك ... وين غيرتك ويييييييييييييييييييييييين
قولي وين ؟ ( وهو يشهق ) من يوم كنا صغار ماعرفناك ... ولابنعرفك انت إنسان غريب إلنا ... نحاول نرضيك بإي طريقه ... بإي طريقه بس مفاد فيك ... ومن هالحين من هالمكان اقولك ... جلسه بهالبيت انا ومنال مو بجالسين .... بكره بتجيني تبكي تبيني ارد والله ماارد خل زوجتك وخمتك ينفعونك ..... مشى شوي
والتفت خلفه وهو يصرخ ويبكي – انت عار علينا عار عاااااااااااااااااااااااااااار
خالد اللي مذهول من تصرف حمود لابوه ومنصدم




عند نايف اللي وجه مسدسه على العصابه
نايف – كل واحد يرمي اللي بيده ويرفع يدينه فوق بسرعه .... في هاللحظه يوصل تركي والجنود معاه ... نايف حس بالربكه من الدخول يحسب انهم من العصابه .. واستغل هالشي واحد منهم 00اللي اطلق المسدس 00 وانطلقت منها رصاصه استقرت بكتف تركي .. اللي توجه وحط نفسه درع بشري 00 يحمي فيه نايف بعد ماانتبهه لحركة المجرم 00 واللي كان بيعمله في نايف
نايف – لاااااااااااااااااااااااااا ترررررررررررررركي
تركي اللي اغمى عليه .... والجنود اللي حاصروا المجرمين وقيدوهم
نايف – بسرعه دقوا على الاسعاااااااااااااااااف بسررررررررررررررعه






بعد شوي اختفت كل الآصوات واصبح المكان هدؤ ... سمعت حد يقتحم غرفتها 00خافت 00 بس انصدمت من اللي اقتحم غرفتها
عيشه تصيح وتبكي وتولول ونوف اللي قمزت واقفه ومرتاعه
نوف – عيشه شفيك ليش تبكين
عيشه وهي تبكي – مازن مازن ياست نوف مكاش لحد دلوئتي
نوف – بسم الله عليك بسم الله عليك يمكن مشغول
عيشه – لا ياست هآنم دا دئيلي الساعه تمانيه وئلي بنت ياعيشه كهزي العشاء يابنت
وكهزت العشاء ولحد دلوئتي مكاش دنا خايفه ياستي خايفه انتي بتعرفي دحنا في غربه ومانعرفش ناس كتير ( وهي تولول وتبكي )
نوف – ياستار استر ياستار استر اللهم احفظه اللهم احفظه تعالي تعالي نخبر مشعل يتصرف
توجهوا على جناح مشعل 00ونوف تطق الباب وهي خايفه ومنقهره في نفس الوقت انها ذلت عمرها لهالانسان
هالمره اللي فتح الباب ريتا هي تعرك عيونها- نعم ماذا تريدون
نوف وهي مفوله من اللي قاعد تشوفه بقميص النوم ولا الميكاب الكامل ولا الشعر السايح – صحي مشعل بسرعه
ريتا وهي تمسك الباب بحيث مايشوفون اللي خلفه وهي واقفه عليه ومتسنده – وماذا تريدين منه
نوف بقهر- ابيه بسرعه تلحلحي وصحيه
ريتا وهي تبتسم بسخريه – هه أتريدنني ان اصحيه ليرى تفهاتك اغربي عن وجهي
( وهي ترقع بالباب )
نوف اللي فولت من حركتها
عيشه بضعف – خلاص ياست هآنم خلاص مش لازم دنا خايفه يزعل مني سي مشعل
نوف – روحي هناك بس بيقوم يعني بيقوم وتوريني هالحماره كيف ترقع الباب بوجهي ... تطق الباب باأقوى ماعندها خلت اللي ماارتج يرتج
مشعل بعصبيه وهو يفتح الباب – خيـــــــــــرررررررررررررررر
نوف اللي تلعثمت من عصبيته 000 وعيشه اللي اتخبت خلف نوف تستحمي فيها
نوف – ا اااا ا اااا
مشعل – خير انتي وياها تصحوني عشان تقولين اا ااا ااااااااا
نوف بقهر – لا مازن مارجع لسه وعيشه خايفه عليه وتبكي تقول من الساعه ثمانيه وهي تنتظره
مشعل بصدمه – شنهووووو مجاء لسه
عيشه اللي طلعت من ورى ظهر نوف وهي تبكي – يا سعات الباشا دا مكاش لدلوئتي
وانا خايفه عليه دنا مليش غيركم دا انتم اهلي وانا خايفه على مازن المسكين مكاش لحد دلوئتي
مشعل – طيب دقيتي عليه جوال
عيشه – ايوه بس مايردش
مشعل بسرعه يدخل يغير ملابسه ويطلع ونوف تلحقه
نوف – مشعل
مشعل لف وجهه لها وهويحرك وجهه ( يعني خير )
نوف – طمنا اول ماتلقاه ..... كانت ناويه تقول انتبهه لنفسك بس حست نفسها مايستاهلها على انه ولد عمها بس اللي سواه فيها مو شوي



ريتا اللي طلعت لعيشه ونوف 00 في الصاله وهي تسب وتشتم
نوف – هيه هيه هيه ياانتي اسمعي قسم بالله لو ما ذلفتي من قدام وجهي لتشوفين شي عمرك ماشفتيه
ريتا – هل تحدثيني انا .. ايتها القرويه
نوف – مصدقه عمرك يالله يالله اذلفي من قدامي بسرعه
عيشه وهي تخبط على يد نوف – هدي هدي مايصحش العصبيه ياست هانم
نوف – ماتشوفينها ياعيشه مصدقه عمرها ذي
ريتا تقترب من نوف تبي تضربها بس نوف باغتتها بالكف
ريتا وهي تمسك خدها – ساتندمين صدقيني ساتندمين على فعلتك ايتها البلهاء الغبيه
نوف – اعلى مافي خيلك اركبيه واللي ما تطولينه بذراعك واصليه برجولك واذلفي من قدامي لا اقلب عليك اليوم عاليها واطيها
ريتا طلعت من عندهم وهي معصبه 00 وناويه ماتعدي اليوم على خير
نوف اللي ظلت طول الوقت رايحه راده ... رايحه راده ... وفي قرارة نفسها متأكده انها اليوم بتنضرب بتنضرب لمحاله





في السياره
حمود وخالد ومعهم منال اللي قابعه ورى ... وهي تقرص يدينها .. ومقطعتها تقريص من الحديث اللي يصير بين اخوها وخالد ... وهي ماهي مصدقه انها طلعت من البيت اللي ذاقت فيه العنا والويل
خالد – حمود شفيك اقولك شقتي موجوده ليه تعارض وتمانع انهبلت انت
حمود – خالد افهم علي مااقدر وبعدين انت تحتاج شقتك لاتنسى اصحابك اللي يجون لك كل شهر وتضّيفهم فيها
خالد – وانا قلت لا يعني لا شقتي موجوده وبلا نقاش الله يخليك
حمود – مدام كذا اجل اصبر علي لين ادور لنا شقة طيبه تضفنا وبنخليلك الشقه
خالد اللي مصدق يرضى – الشقه وراعيها تحت امرك ومتى مابغيت هي موجوده






الساعه صارت الرابعه صباحا بتوقيت النمسا
ومشعل لحد الحين لاهو ولا مازن بينوا
عيشه – نعمل ايه ياست هانم
نوف وهي خايفه – ان شاءالله خير يارب ان شاءالله خير


بعد فتره
مشعل يدخل وهو باين من شكله تعبان بالحيل
نوف وعيشه بسرعه يتراكضون
نوف – وش صار
مشعل يناظرهم ويركز نظره على عيشه – خلاص روحي ياعيشه هو في الملحق وصل
عيشه – فين حصلته ياسعات البيه
مشعل – سيارته متعطله وجواله مسروق
نوف – الحمدالله الحمدالله لك يارب خلاص روحي لمازن ياعيشه
عيشه – فوتكو بعافيه وسمحوني على الازعاك
نوف – حصل خير ياعيشه اهم شي اطمنا عليه


مشعل طلع الدرج ونوف جلست في الصاله طار النوم من راسها
بعد فتره 00 مثل الاعصار نازل عليها مشعل 00 وعرفت السبب وخافت
مشعل معصب وعينه في عينها وهو يتوجه إلها – ليش ضربتي ريتا
نوف – تستاهل
مشعل – احلفي ياشيخه
نوف – قاعده تسبني اسكتلها تخسي
مشعل يقترب منها ويلف يدها بقوه ويحط ضهرها خلف صدره ومقرب منها وهو يهمس ...
مشعل - ليش مديتي يدك عليها
نوف – أي عورتني فكني
مشعل – قبل لاتقولين ليش ضربتيها مااني فاكك
نوف وهي تتألم – قلتلك تسبني وتقولي قرويه
مشعل وهو يعض على شفته من العصبيه – ليه موانتي قرويه
نوف عشان تقهره – شرف لي اني اكون قرويه عسل على قلبي بس هم احسن مني بكثير
مشعل وهو مقرب من اذنها – امممممم اجل عسل على قلبك
نوف وهي معصبه – ايه .. ورجاء فكني يدي تعورني
مشعل فجأها ابوسته القويه على شفايفهااللي ألجمتها ,, بعدين دزهاعلى الارض ومسح شفايفه بتقزز
مشعل – وووووع ( وراح وخلاها )





يناظر الشباك اللي في غرفتها بس مشافها
مايدري ليه مايبي يروح من هالمكان وحاسس فيه بالآمآن 00 جلس وهو يتذكر أمل اللي ماغابت عنه دقيقه وحده 00 ضحكها 00 سوالفها معاه 00همسها 00 ريحة عطرها 00 يتذكر كل شي وكأن هاللي صار بس البارح مكان صار عليه وقت وفتره وسنين رفضت تدمل هالجرح اللي ينزف منه
عبدالعزيز – لازم اسوي اللي نسيت اسويه عشانك ياأمل لازم
جلس على الكرسي وهويحس بالحنين 00 معقوله ياامل حبك كبر فيني مثل الوليد الصغير اللي يكبر في كنف امه 00 مقرك في قلبي ياأمل مقرك في قلبي ولحد يستحل
هالمكان 00 مخصص بس لك مخصص بس لك .. وموتك مايبعدك عني ... اذا رحتي عن الحيآه تراك استقريتي بقلبي




عند الطوارئ
نايف ولبسه العسكري كله غرقان دم وهو منلجم ولايرمش ولاينطق بحرف
عيونه متوجهه بس لباب العمليات لهالباب اللي دخلوا فيه تركي
خلف – ياطويل العمر موزين اللي تسويه في نفسك إن شاءالله بيصير بخير لاتنسى انه كم مره انصاب
نايف وفي قلبه ودموعه على خده ( الخوف كل الخوف تصير فيه عاهه مثل الآصابات اللي قلت عنها ياخلف ,, الخوف كل الخوف تصير فيه عاهه مثل الآصابات اللي قلت عنها ياخلف آآآآآآآآآآآآه ياتركي انا سبب اللي انت فيه انا سبب اللي انت فيه
خلف – ياطويل العمر لازم نبلغ آهله
نايف واللي كنه صعق – آهله
خلف – ايه اهله لازم يدرون عنه
نايف – اصبر شوي ياخلف ماابي اروعهم ومثلك عارف مافيه رجال عندهم كيف باانصاص الليالي نسحب حريم للمستشفى
خلف – ليه ووالد تركي وينه
نايف وهو يسرح بتفكيره – والد تركي يطلبك البيحه ميت له سنه
خلف – إن لله وإن إليه راجعون سامحني ياطويل العمر 00 مثلك عارف مالي فتره من تعينت 00 ومااعرف شي الله يرحمه يارب رحمة واسعه
نايف – آيييييييه عزالله من خّلف ممات ياخلف .. عزالله من خّلف ممات ... العم علي كان من اكبر المحاربين لااهل المخدرات ... رباني انا وتركي وزرع فينا محبة الوطن ... والدفاع عنها ... ومن أول ماتخرجنا خذانا بايدينا وسجلنا في الكليه العسكريه .. تصدق ياخلف لوأقولك عمرهم ماحسسوني باليتم ... كان العم علي ابوي .. وتركي الله يحفظه أخوي .. هه راح وياخوفي تركي يلحقه
( وهو يشهق من الذنب والنار اللي تسعر في صدره )




لحد الان مصعوقه لا والصدمه صدمتين
لا ماابي ابكي انا عمري ماكنت سلبيه بهالشكل لا انا مو مو مو ( وانخرطت في دوآمة بكا كل ماتذكرت اللي سواه فيها وكلمة الوووووع اللي موقادره تنساها والآهانه تحرق قلبها وروحها قبل تذبحها ,,,
طلع الصبح وصار الظهر ... وهي ميته بكا ... وتحس نار الآهانه بتذبحها
رفعت راسي وانا مقرره مااكون ضعيفه ابد .. هه كم مره قلت هالكلمه ... كم مره قلت ماابي اكون ضعيفه واضعف ... ليه اضعف لييييييييييييه ,, والله مااجلسلك دقيقه وحده يامشعل والله مااجلس دقيقه وحده ,, عشان ماعندي آهل ( واقوم اشهق ) مافيه حد يوصل حجم آحساسي .. انا انهنت .. انهنت .. باابشع صوره 00 انا انقتل جواي احساس انثى 00 انا ناقصه ناقصه 00 وياليت نقصي في أي شي الا نقص الكرآمه 00 شي يذبح شي يذبح
دخلت الحمام 00 وجلست في المروش بملابسي 00 وفكيته علي 00وكل ماتذكرت اللي سواه فيني 00 مسحت شفايفي لين صار الدم يخرج منها00 وحسيت اني قطعت الجلد 00 ولحد الان امسح واشهق 00 انا انطعنت 00 انطعنت 00 باابشع صوره
سمعت الباب يدق .. ماابي ارد على احد وحسيت حد دخل الغرفه واللي عرف اني بالحمام وطق علي
ماابي ارد على احد ماااابي
عيشه – ياست هآنم ياست هآنم
حاولت اضبط صوتي – نعم نعم ياعيشه ( وامسح دموعي اللي مثل المطر)
عيشه – سعات الباشا هو والمزغوته اللي متتسماش بينتزروك عل الغداء
نوف بصراخ – ماابي قوليلهم ماابي ماابي شي ماابي شي
عيشه بخوف – حازر حازر بس ماتزعليش يامدام
طلعت عيشه وهي تدعي على المزغوته على قولتها اللي خربت شهر العسل على المسكينه نوف



نزلت تحت وخبرتهم
مشعل – وليش ماتبي حضرتها
عيشه – مااعرفش يابيه اظاهر وربنا يعلم انها تعبانه
مشعل – مايهمني وروحي قوليلها مشعل يقول لازم تنزلين ماابي تموت وابتلش فيها
ورانا من وراها مصلحه
عيشه بلقافه – مصلحة ايه ياسعات البيه
مشعل بصراخ – وانتي شايخصك اذلفي وقوليلها اللي قلتلك عليه
عيشه بخوف وهي تركض – حاضر حاضر ماتزعلش يابيه



خبرت نوف بكل اللي حصل 00 اللي كانت طالعه وتمشط شعرها00 وعيونها متورمه من البكاء
عيشه – لوماخزه يامدام انتي مالك كنتي بتعيطي
نوف – لا عيوني تعورني روحي ياعيشه وخبريه ماراح انزل واعلى مابخيله يركبه
يبي يضرب راسه بالجدار بااي شي يصطفل هذا اللي ناقص انزله
عيشه وتضرب صدرها – يالهوي ليه الكلام دا ياست هانم
نوف وهي تحط روج جلدي يخفي آثار التشققات اللي تسببت فيها شفايفها وتحط كحل يخفي آثار التورم .... هنا عيشه فتحت فمها.. ومطت عيونها.. وسبهت في نوف ,, اول مره من عرفت نوف تحط مكياج ... ويتغير شكلها 360 درجه على مقياس رختر وهي منصدمه أي جمال موجع تملك 00 إذا سببت فتنه لها كيف مشعل ماانفتن بهالحوريه اللي طالعه من عالم ثاني .. معقوله مو رجل
نوف وتلف رقبتها ... بتشوف شكلها على جنب .. ناظرت اللي متنحه فيها – وش فيك عيشه
عيشه لحد الآن متنحه ومش مستوعبه اللي ينقال لها
نوف وتأشر بيدها قدام عيشه – هيه هيه عيشه وش فيك
عيشه آخيرا انتبهت – هاه نع نعم ياستي
نوف وهي تدهن يدها وساقها وعيشه طارت معها – روحي قوليله اللي قلتلك عليه خليه يزرط جعله سم يارب
عيشه متنحه
نوف – عيشــــــــــــه
عيشه – هاه آيه آيه هاائوله هاائوله ياست هانم امال الجمال دا ائدامه وئاعد بيبص في المزوعه ( وتتكلم وهي تنزل مع الدرج )



عيشه خبرت مشعل وعصب ووقف – اظاهر يبيلها سطارين يصحصحونها عشان تعرف تعاند مشعل مره ثانيه
طلع الدرج بااقوى ماعنده .. وهو معصب ويسب .. والدرج يصعده ثلاث درجات .. من القهر .. وقف عند الباب وتنح .. لا بل انصدم




طلع الدكتور من غرفة العمليات ووجهه ماله لون .. وخلف رفع رأسه وشافه
بسرعه ركض للمسجد ينادي نايف .. نايف اللي كان طالع من المسجد ويمشي في الممر
خلف – الحق الحق ياطويل العمر الدكتور طلع
نايف وخلف يركضون بكل قوتهم لين وقفوا عند الدكتور
نايف – تكفى بشرني عنه يادكتور


.

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0  

قديم 20-04-11, 03:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



( تآبع الفصل الثامن .. الجزء الثآني )


واخيرا وصلوا شقة خالد .. اللي تقطن بحي راقي بعيد بعيد كثير عن بيتهم
خالد يفتح الباب 00 وهو يتجنب احساس وجود منال بينهم 00 عشان خاطر حمود ومايحسسه بالحياء ويفشله
خالد – حياك ياحمود حياك
حمود – الله يزيد فضلك
خالد – اجل استلم هالمفاتيح وانا اخوك والبيت بيتك
وطلع وخلاهم .. لحقه حمود بعد ماوصى منال ماتفتح لحد .. لان المفتاح معه
منال – حرام عليك بعد بتروح
حمود يبتسم – بس دقايق واجي ماني رايح مكان




قلبها قارصها وماتقدر تنام ... وإذا نامت هوجست ارفعت راسها .. وجلست ..
قامت تستغفر 00 لا فيه سآلفه 00 قلبها آكلها عارفه ان اليوم فيه شي 00 خافت لايكون صار في تركي شي 00 فزت بسرعه لجوآلها 00 دقت الارقام اللي حافظتها عن ظهر قلب 00 بس مافيه حد يرد على الجوآل
خلود – آفففففف ياربي استغفرك وروح ضيقة الصدر عني


طلع الدكتور من غرفة العمليات ووجهه ماله لون .. وخلف رفع رأسه وشافه
بسرعه ركض للمسجد ينادي نايف .. نايف اللي كان طالع من المسجد ويمشي في الممر
خلف – الحق الحق ياطويل العمر الدكتور طلع
نايف وخلف يركضون بكل قوتهم لين وقفوا عند الدكتور
نايف – تكفى بشرني عنه يادكتور
الدكتور – الحمدالله الرصاصه وقدرنا نطلعها بس لازم يكون عندكم علم هو في غيبوبه أدعوله يصحى منها وان مايسببله لاسمح الله وفاه أو عآهه خلال الاربع وعشرين ساعه
نايف بريعه – وفاه أو عآهه
الدكتور – ايه للاسف الرصاصه قريبه من القلب والاضلاع وحنا مانقدر ندري عن مضاعفات اللي صار له إلا بعد مايصحى حنا سوينا اللي علينا والباقي على الله سبحآنه
نايف وخلف وهم يتمتمون – والنعم بالله والنعم بالله









دلال – خلاص بتروحون
عبدالله – ايه يمه
دلال – وعبدالعزيز وش يوديه هماه قال لنا معاد له روحه لامريكا عقب هوشته مع خويه هناك
( عبدالعزيز مفهمهم انه متهاوش مع صديقه اللي باامريكا ومعاد يبي يروح )
عبدالله – يمه ترى له هناك شغل
دلال – مااااااش مومرتاح قلبي لحياة اخوك ياعبدالله اقنعه ابي ازوجه اخوك بيوصل
الاربعين قريب الشيب غزى رأسه وانا امك
عبدالله – يايمه الرجال مايبي العرس وبعدين انا اخبر عمر عبدالعزيز 35 سنه وش وداه للاربعين
دلال – يايمه ماعقب الثلاثين الا الاربعين
عبدالله – مدري عنك
دلال – وحال اخوك الثاني موعاجبني مدري علامه
عبدالله – يايمه خويلد حسآس ويحب حد يدلعه وانتي لاهيتن عنه ( وهو يضحك )
دلال – مدري عنه هالحسآس من الاصغر هو ولاانت وساره
عبدالله وهو يضحك – عاد هو حسآس هههههههههههههههه هههههههههههه
دلعيه ياام عبدالعزيز
على دخول خالد وهو يغني
دلال وهي حاطه رجل على رجل – حياالله اللي غاط عنا اسبوعين
خالد وهو يبرطم – اسألي نفسك مافقدتيني غير قبل يومين
عبدالله – مشكلتك يااخوي حسآسيتك بتدهورك
خالد – نقطني بااسكاتك يادلوع الماما
عبدالله يضحك – ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه الحين من دلوع الماما ويزعل يوم الماما تدلع غيره
خالد – يالله بس مناك
دلال – خلاص انت وياه ولاكلمه وعبروا اللي جالسه بينكم
ساره اللي دخلت مع الباب تضحك وهي تكلم بالجوآل 00 يوم شافتهم بسرعه صكرت
عبدالله بعصبيه – من تكلمين
ساره – اقول يالبزر نقطني باإسكاتك
دلال – خلاآآآآآآآآآآآآآآآص بــــــــــــــــــــــــــس
خالد وهو يأشر بيده يعني مسخره طلع فوق وخلاهم






عيشه خبرت مشعل وعصب ووقف – اظاهر يبيلها سطارين يصحصحونها عشان تعرف تعاند مشعل مره ثانيه
طلع الدرج بااقوى ماعنده .. وهو معصب ويسب .. والدرج يصعده ثلاث درجات .. من القهر .. وقف عند الباب وتنح .. لا بل انصدم
سكر الباب بااقوى ماعنده 00 وقفله قفلتين 00 خلى نوف ترتج وتقمز وتناظره مصدومه 00 تناظر وتنحت بعدين نزلت عينها ... نوف اللي كانت لابسه فستان تبي تشوف نفسها فيه .. من طفشها لبست هالفستان بتشوفه وتغيره 00 بس اللي ماحسبت حسابه دخوله عليها بهالصوره 00 لاويسكر الباب بهالشكل .. ويقفله بعد
مشعل زام شفايفه ويقترب منها ... ونوف ترجع ورى بخوف ... وعينها منزلتها تحت .. ماتبي تحط عينها في عينه من الخوف اللي تملكها .. كل اللي تشوفه بس رجلينه .. وكل مااقترب كل مابعدت وبدون أي همس وأي حرف بينهم ...
خلاص صدمت الجدآر معاد فيه مفر .. بيذبحني أكيد بيذبحني ... تشهدت .. الموت اريح شي من حيآتي العذاب معاه
حط يده على الجدآر جنبي .. وانا زدت ألتصاق في الجدآر أكثر .... أحس ريقي نشف .. آآآه أضلاعي الصقت في الجدآر وانا تصلبت أكثر
مسك وجهي بااصابعه .. اللي احسها علّمت على فكي .. اللي بيده .. بيتكسر ورفع راسي لفوق ... وحط عيني بعينه .. شتت نظري .. وبعدين حطيت عيني بعينه
يممممممممه نظرته تخوف .. ياربي انا شاسويت .. والله ماسويت شي .. خايفه يارب خايفه ... جلست اقرأ اللي حافظته من القرآن .. واللي قدامي متنح .. مانزل عينه .. خلاص انا بموت بموت .. بلعت ريقي
قرب مني لين نفسه الحار قام يلفح على وجهي – ليش مانزلتي لما طلبت تنزلين
انابضعف – ماابي ماابي غداء
مشعل – بس انا قلت انزلي واذا قلت تنزلين تنزلين لاتخالفين كلامي
انا بخوف وعيني بعينه الحمراء – ط طططط يب
قرب مني ... بيبوسني .. هالمره دزيته .. بس هيهات صفعني كف ..وخذى اللي يبي ... باسني الله يقرفه 00 هالمره مابسكتلك على إهانتك ... مسحت فمي بيدي بقرف .. وقلت وووووووووع 00 وركضت الحمام ارجع .. هالمره بهينك فوق إهانتك لي .. هالمره ذوق الكأس اللي ذقته
وقف عند باب الحمام وناظرني .. وانا اغسل فمي مليون مره اللي شفايفه جرثمت شفايفي .. ومسكت دموعي لاتطلع
مشعل بفحيح كالأفعى وهوشاد على شفايفه – مره ثانيه عيدي هالحركه وشوفي وش بيصير لك
ماهمني أهم شي نار الآهانه اللي ذقتها ذوقته إياها .. خلك هالمره النار تحرقك لوحدك .. طلع وصفق بالباب باأقوى ماعنده .. وإبتسامتي على جنب لاني عارفه تأثيري على أي حد يشوفني حتى لوكانت حواء .. فاكيف وانا قدامك وإنت راعي نسوان يامشعيلوه




وااااااااااااااو بعيش في هالمكان ... فله مصغره .. هه هالشقه أكبر من بيتنا ولا غرفة النوم آآآآآآآآه يالسرير ياحلآته .. أول مره بنام على سرير وياخوفي أطيح على وجهي ... بتستغربون اني ماانام على سرير00 وهذا الواقع 00 انا ماانام الإ على الارض 00 بس لحظه معقول حمودوه يصادق مثل هالكبّاريه .. حسبت انه مصادق بس مشعل .. بس هذا سيارته وآآآآآآآآآو وشقته وآآآآآآآآو وحتى صوورته وآآآآآآآآو
وهي تناظر صورته اللي بالصاله على طول الجدآر كله 00 وهو بلبس الفروسيه 00 ويمسح على خيله الشقراء .. ابتسمت من ابتسامته ودخلت تستكشف المكان اكثر وآكثر


ريم في مجمع صالات الحريم في قصرهم دخلت عليها بدريه
ريم وتفز تضمها – الحمدالله على السلامه خالتي
بدريه اللي تجلس على الكنب – الله يسلمك حبيبتي
ريم – طولتي خالوه
بدريه – شاسوي ياحبيبتي خلصت الاجتماعات منا وجيت بالطياره منا حتى ماقدرت اتسوق واخذلكم شي من الآردن
دنيا اللي تركض لماعرفت بوصول امها
دنيا – مآآآآآآآآآآآآآآآمي ( وهي تبكي )
بدريه تضمها – ياعيون مآآآآآآآآآآآمي ليه تبكين ياقلبي
دنيا وهي بحضنها وتصيح – لاتروحين مره ثانيه الله يخليك ماما
بدريه – وهذا انا مااطولت ياقلبي كلها يومين بس
دنيا – يمه الثانيه عندي بسنه لعاد تغيبين عني
بدريه تبتسم – ياقلب امك ( وتضمها بقوه )
يفأجاهم بصوته
راشد – الله الله يابنت الضآحي الدلع بس لمشيعل ودنيوه
بدريه وهي تضمها وتضحك – ياسلام عليك عندك ريم تدلعك وطلال نوره عنده
راشد وهو يفكها ويجلس – ياسلام عليك يايمه ومشعل عنده نوف بعد
بدريه – فديتهم امس ادق على مشعل ولايرد علي
ريم – يمكن طالعين ولانايمين بعد
بدريه – مدري هو متى ناوي يجي بعد سالم يهاوش في مشعل
راشد – صراحه يمه طولوا لهم أكثر من اسبوعين
دنيا وهي تمسح دموعها – هه مصدقه القرويه اللي معه
بدريه بصراخ – دنيــــــــــــا
راشد – ايش هالكلام يادنيا
دنيا وهي توقف – هذا الواقع ليه ترفضونه




تناظر المطبخ وتبتسم باين انه مكركب 00 وصوّره اللي ماليه المكان حتى المطبخ حاط له فيها صوره 00 تبدأ تنظف وهي تحس انه يناظرها00 وكل شوي تلتفت على الصوره 00 وقلبها يدق بقوه 00 ناظرت فيه بتمعن
منال وهي تبتسم وتكلم الصوره – خلاص عاد بعد عيونك عني




صباح اللي صحت وهي فاقده منال 00 وتسب وتهاوش في غازي 00 وغازي متكدر00 مايعرف شي عن عياله
صباح وهي تصارخ – اللي كانت تنظف البيت وراحت يمال الضعفه إن شاءالله
غازي – فكيني من صراخك ترى رآسي يوجعني
صباح – بلاه والله من الخمام اللي تبلعه ياجعله السم الهاري
غازي وهو معصب – اقطعي واخسي يامره لااقسم بالله تتطلقين اليوم
صباح وتترك كل شي بيدها وتصارخ عليه – هذا اللي ناقص ياغويزي اشوف لسانك طايل علي 00 يمال الضعفه وكل اللي تصرفه من عندي وتبي تطلقني يالتعبان
غازي وهو ينفخ – اففففففففففففف الله ياخذك من مره ( وطلع وخلاها )




عيشه – يامدام هيزعئ علينا
نوف – ماعليك منه ياسلام يطلع هو وياها وحنا ننحبس امشي بس امشي
ركبت مع مازن هي وعيشه وودوها للسوق 00 تتمشى ووتسوق
نوف في الطريق – الله يهبـــّـــــــــل وقف مازن وقف
عيشه – يامدام سعات البيه هايوصل ومائليناش وهيزعل كامد
نوف وهي تنزل – قلت لك انا من يوم وصلت مايطلعني انزلي بس انزلي
نزلت هي وعيشه ومازن وراهم 00 نوف وقفت عند البياعه وهي تناظر كيف ترسم على وجهه الاطفال 00 تمنت تكون طفله وينرسم في وجهها 00 تطير وتلعب وتستانس 00 ولاتحس وتتوجع بكل هالالآم اللي تحملها
شافت الالعاب 00 وبسرعه طارت لها
نوف وتمسك يد عيشه – امشي امشي ياعيشه خلينا نلعب
عيشه – ياخراشي ياخراشي ياست هانم عايزه تركبيني المزوعه دي دي طويله وتخوف اوي
نوف – ماعليك امشي خلينا نركب الله يخليك
( وبسرعه يقصون التذاكر ويتوجهون للعبه ويركبون فيها )
عيشه – دنا خايفه ياست هآنم
نوف – ووووه منك ياعيشه آثاريك خوافه
لفت اللعبه 00 وعيشه قامت تصرخ 00 ونوف قامت تضحك منها 00 ومازن بيؤازر عيشه ويضحك منها00 بعد فتره 00 شافته نوف يكلم بالجوال 00 وشكله خايف استنتجت نوف اكيد مشعل 00 وعيشه اللي جنبها عاضه على الطرحه حقتها وتصرخ 00ونوف ميته ضحك 00 واللعبه تدور00 وترتفع فوق وتنزل تحت بسرعه 00 وطارت نوف مع آحلامها وذكرياتها 00 لما امها وابوها كانوا يلعبونها 00 طاحت دمعه منها 00 بسرعه مسحتها 00 وصراخ عيشه ازعجها 00 وآخيرا وقفت
اللعبه 00 وعيشه تصيح وتولول
نوف تضحك – خلاص ياعيشه خلاص
عيشه وهي خايفه وراسها دايخ – توبه توبه اركب هالمزوعه دي آآآآآآه يارآسي آآآه ياخراشي يالهوي يالهوي
نوف وهي لسه تضحك ويقتربون من مازن اللي يرتجف بدوره
مازن – ياست هآنم الباشا بيزعئ اوي ويئول ازي تخُرجي من غير ماتئوليلُه
نوف وهي مقويه قلبها – ماعليك منه
عيشه – ياخراشي ياخراشي دنتي ماتعرفيش الباشا لما بيزعئ ياست هآنم
وهم يرجعون ويركبون في السياره 00 وكلهم يرتجفون عارفين الآعصار قدامهم 00بس نوف مقويه قلبها ولاعليها بمشعل 00 تعودت على الضرب خلاص 00 اهم شي الطلعه هاذي مابتنساها ابد




خلود وام تركي وسمر يبكون ويصرخون بعد ماطلع من عندهم نايف اللي ينتظرهم بالسياره عقب ماخبرهم
ام تركي – ياويلي عليك يايمه ياتركي ياويلي عليك آآآآآآآآآه ( وتصرخ )
خلود اللي لامه نفسها وتبكي – الله يحفظك ياتركي الله يحفظك
سمر يمكن اللي شوي مسيطره على نفسها – خلاص تعوذوا من إبليس وبعدين الحمدالله تركي ممات عشان تسون اللي تسونه وبعدين الرجال ينتظرنا بالسياره
ام تركي وهي تمسح دموعها – ياسمر موكنها فشله نتعب نايف معنا دقي على راكان يايمه يجينا ( راكان خطيب سمر )
سمر – راكان رايح في دوره يمه في القصيم مو فيه
خلود وهي تقوي نفسها وحاسه بالمسؤولئيه - قومي ياعمه انتي وسمر نايف بحساب تركي وهو ولدك
ام تركي – معك حق وانا امك قوموا خلونا نخلص على الرجال




فتحت ستائر غرفتها وهي تستنشق ندى هالصباح الجميل بعد مافتحت الشباك ظلت
تناظر 00 سمعت جوآلها يدق 00 بسرعه طارت له 00 وجت تكلم عند النسيم العليل

شافها وهو يرتب ملابسه في شنطته 00 جذبته ضحكتها 00 ترك اللي بيده 00 وتوجهه للبلكونه 00 وقف يناظرها 00 ويحآول يرسمها رسم 00 لا اللي قدامه حوريه 00 ابتسم في داخله وهو حاسد اللي تكلمه 00 يسمع تغريد ضحكتها 00 بانت الغمازات اللي عذبته 00 سرح فيها وإليها 00 وفي داخله يحسد اللي بيتزوجها
لانه بيصبّح في آحلى وجهه بالدنيا 00استغفر ربه انه يشوفها00 وهو مومحرم لها
لف رآسه وتوجهه لشنطته يلمها 00 خلاص الطياره ماباقي عليها وقت 00 وحمد ربه بداخله انه تمتع بشوفتها.. وحفظ انحناء وتقاسيم جسمها 00 ابتسم على تفكيره 00 بس فجأه أمل وقفت تعترض على تفكيره 00 لانه غاص في عآلم أمل 00 اللي صعب الخروج منه




وصلوا البيت وهي بقرارة نفسها متأكده انه بيسوي فيها شي 00 والله يستر عليها من هالشي 00
عيشه – ربّنا يُستر ياست هآنم
نوف وهي توها تعرف حجم فعلتها – الله يستر ياعيشه
فتحوا الباب 00 وشهقت من اللي جرها بقوه





.

( الجزء التآسع .. الفصل الآول )


دخل عليها حمود
حمود من باب الصاله ينادي – منال يامنااااااال
منال وهي تمسح يدينها – هلا حمود وينك طولت
حمود – شاسوي رحت السوبرماركت اشتري أغراض لنا
منال وتأخذ منه الآكياس – مشكور ماتقصر يااخوي عسا عمرك طويل
حمود ويشيل معها ويتوجهون للمطبخ – وش رأيك في الشقه
منال – اصكت ياحمود تهببببببببببببببببل مشاءالله عليها
حمود – طبعا ياماما هذي شقة ولد وزير
منال انصدمت وفتحت فمها – أيشششششششش ابوه وزير
حمود – ايه وزير ( ويناظرها ويضحك ) ليه فاتحه فمك
منال – حمودوه ولد وزير بيصادقك وانت حافي منتف
حمود عصب بعدين خرها ضحك – صادقه ياحبيلهم هو ومشعل تصدقين حتى مشعل جده سرور الضآحي أكبر آثرياء السعوديه فيما مضى والحين شوفي ابوه العم سالم من أكبر اثرياء الخليج في العقارات هه يلعبون بالملايين وش ملايينه الا مليارات
منال لحد الان مومستوعبه – من صدقك تتكلم حمودوه
حمود – انتي شاسالفتك من اليوم تصغرين في حجمي حمودوه حمودوه
منال – لاتدقق من الصدمه قمت اخورها
حمود يضربها على رآسها – عشان تعرفين اخوك موهين




وصلوا المستشفى ونايف معهم
ام تركي وهي تبكي – ياحر قلبي عليك ياتركي ياحر قلبي
نايف وهويحآول يكون عآدي عشان مايخافون – تعوذي من إبليس ياخالتي
سمر وهي تدمع – خلاص يمه إن شاءالله بخير
خلود مسيطره على نفسها – خلاص خالتي ,, هم بيدخلونا ولالا
نايف – إن شاءالله بخبرهم ياخالتي انتظري شوي بكلم الدكتور واجيكم
ام تركي – ايوالله يمه الله يعطيك الف عآفيه
راح نايف للدكتور 00 وفي داخله يرجف 00 من الذنب اللي جالس ينهش قلبه
ماتوقع كذا بيصير برفيق عمره 00 ويكون هو السبب 00 جمع قبضته وصفق الجدآر 00 ومسح دمعته 00وكمل طريقه متوجهه للدكتور




وصلوا البيت 00وهي بقرارة نفسها 00 متأكده انه بيسوي فيها شي 00 والله يستر عليها من هالشي 00
عيشه – ربّنا يُستر ياست هآنم
نوف وهي توها تعرف حجم فعلتها – الله يستر ياعيشه
فتحوا الباب 00 وشهقت من اللي جرها بقوه
مشعل عند الباب مسكها 00 وهو شاد على شفايفه – ويــــــــــــن كنتي ياحيوآنه
ريتا تناظرها بمكر00 وهي مبسوطه 00 والوضع جائزلها
عيشه وهي ترتجف وتاته – ا اا اااااااااااا ي يييييييييي
مشعل بعصبيه وهو يصرخ – اقطعي انتي وانكتمـــــــــــــــي ( ويناظر نوف )
مشعل وهو شاد على الكلمه – ويننننننننننننننن كنتتتتتتــــــــــــــــــــــــي
نوف وهي ترجف في يده – ررررحت السوق
وهي ميته فشيله 00 وقهر انه يضربها 00 قدام العدو اللدود ريتا
مشعل وهويجرها مع شعرها – ومن قالك روحي السوق من غير شوري
نوف تقرب من أذنه وتهمس بضعف – الله يخليك فكني ,, الله يخليك فكني لاتضربتي قدام حد وتهيني كفايه أهانه كفايه
وكأنها ألجمته بكلمتها 00 فكها 00 بس هيهات 00 سحبها مع يدها 00 وجرها على فوق ...
مع أعتراضاتها 00 وأرتجاف عيشه من الموقف ككل


جالسه وسرحانه في الصاله ,, وتسمع امها تكلم
مي – هييييه هيييييييييييه
عبير تناظرها ومركزه عيونها فيها – وش تبين
مي – وين رحتي
عبير – اصكتي يامي ميته قهر من رئيس العمل
مي – ليه طيب
عبير – رافض يعطيني إجازه لما سالت رئيسة القسم جيهآن قالت قوبلت إجازتك بالرفض لا واسمعي الطآمه تقول انتي اللي رشحتي من ضمن الموظفات اللي بيرافقوني انا والمدير في إنعقاد المؤتمر الخآص بالبورصه العآلميه
مي – وي وغبره وش بتسوين
عبير – مدري افففففف اقولهم انا بنت ناس وعآئله مااقدر احضر معكم ( وتقلدها )
تقولي احمدي ربك انا عديناك من الكفأت
مي – ومتى موعد هالقمه
عبير – مدري بس اللي ادري عنه ( وهي مرتبكه ) موهنا بالرياض
مي – ايششششششششششش
عبير- اللي سمعتيه ,,, افففففف اول مره مااااعرف وش ابرسي عليه
مي وهي تبتسم – طبعا لانك تقدرين تفرضين رائك علينا كلنا وهالمره شي ينفرض عليك ,, وش بتسوين طيب
عبير وهي بشخصيتها القويه – في هالقرار بالذات بشاور ابوي وبصلي إستخاره وإذا ماطمنت بستقيل
مي بذهول – وليه تستقيلين
عبير – شاسوي انا في قرارة نفسي ماتعودت حد يأمرني او اطلب شوره بس ابوي هو اللي بلجأ له هالمره
مي – الله يصبرك
ام محمد بعد ماخلصت مكالمتها – ياحليلك ياام عبدالعزيز
عبير تغير مودها – قطيعه
ام محمد تناظرها ومعصبه – عيب عليك
عبير – ماانلام وش تبي عاد
ام محمد – تعزمني على قهوه عندها




في المطار هو وعبدالله وخالد ومحمد ( ولد الجيرآن )
عبدالعزيز – خذ بالك من أمي وأبوي وخواتي ياخالد
خالد – ابد لاتوصي حريص
عبدالله – هيه لاوأصيكم يوم أرد شايل الشهاده استقبلوني بالورود والفرق الشعبيه
خالد – ايه بجيبلك العرضه الجنوبيه والحجازيه والنجديه يرقصولك هنا
محمد وعبدالعزيز خروها ضحك
محمد – معاليك منه ياعبدالله ابشر كم عبود عندي !
عبدالله – انا لوأسلم من عبود صرت بخير
كلهم ضحكوا
خالد – المهم تروحون وترجعون بالسلامه
عبدالعزيز وعبدالله – الله يسلمك
محمد – في وداعة الله
ويسلمون على بعض 00 وهم في المطار في حآلة استنفار 00 وصايره عندهم ربكه 00 طبعا موأي شي هذولآ عيال الوزير ابو عبدالعزيز بيسافرون 00 على الطيآره الخاصه لعبدلعزيز 00 اللي رفض انهم يسافرون على طيارة والده





دخلها الغرفه 00 ودزها00 وقرع بالباب 00 طحت على رجليني 00 بس تقدم إلي
ياربي وش أسوي 00وقفني من شعري 00 آآآآآه الحقير
نوف بضعف – آآآي
مشعل يوقفها على الجدآر00 ويلصقها فيه 00 وهمس إلها- وين رحتـــــــي
نوف وهي ترجف من راسها إلى قمة رجلينها ومرتبكه – والللللللله رحت السوق
مشعل وهو شاد على شفايفه لين بيضت – ولوصار فيك شي وش بيسوي فيني أبوي
أنطقي ( وهو يصرخ ) وش بيســــــــــــــــــــوي
نوف وشفايفها ترجف وباين عليها الخوف – خلاص مصار شي ( وتحاول تؤخر يده اللي قابضه عليها بس عنيد مفكها لحد الآن متشبث فيها ) وبعدين أنا شايخصني بالبيت اللي تقول عنه
مشعل وهو بإبتسامه على جنب – هه بتقنعيني ياحفيدة الباكستانيه انك مالفيتي ودرتي ولعبتي براس العجوز عشان تكتب البيت بإسمك ( عشان يطلع النار اللي بقلبه وهو ماحسب إي كلمه تنقال ) هه بتلفين علي انا وابوي وتدورين مثل ماأمك لفت ودارت على راس صالح وخذته من العجوز المسكينه
نوف وصرخت في وجهه – انت شاقاعد تقول ليه تكرهون امي 00 ليه تبغضونها00 شاسوت لك عشان ماتحترم ميته 00 قاعد تسمني في كلامك وكأني موبشر00 احس وأتعذب 00 لي مشاعر وأحاسيس ( وهي تبكي وتصرخ ) موعشان أخذتني غصب تعايرني 00 وعشانك عايفني 00 تسمني بكلامك اللي مثل وجههك 00 حس حس من أي قلب انت 00 ترى على العوف انا عايفه وأكثر منك 00 بس شاحيلة اليتيم اللي يده مربطه 00 ماله حد 00 غير خال مادرى عن هواء داري 00 إلى متى بيتم إستعبادي عندك 00 اعتقني لوجهه الله 00 اعتقني
وهو يناظرها مصدوم وملجوم من اللي انفجرت بوجهه 00 بس هيهات القلب هذا يحس ويفوق 00وهوشاد على شفايفه – تصرخين بوجههي هآآآآآآآآآآآه
قربها منه 00 وجرها لين حط ظهرها على السرير 00 واتخذت وضعية الجلوس 00 وعيونه حمر من العصبيه - مابقى غيرتصفعيني كف 00 قرب عشان يبوسها على طريقته اللي تقززت منها
نوف بقرف – لاااااااااااا وععععععععععع فكني ( وهو كان بيعذبها بطريقته )
بس هجوم الباب وطقه 00 خلى مشعل يرجف من العصبيه – وش تبييييييييييين يازفت
عيشه برجفه وخوف وهي عارفه هاليوم مابيعدي على خير – مازن مازن ياسعات البيه
مشعل وهي لسه بحضنه وشاد عليها00 وحاط يده على فمها 00 وهي ترفس بين يده – ووش تبين انتي وهالزفت
عيشه برجفه – بي بي بي بببببببببب
مشعل – ياتراااااااااااااااااااااااااااااااااااب احكي وربي لوأقوم لك لايكون اليوم موتك
عيشه لما سمعته صرخت وحطت يدها على رقبتها –آآآآآآآآآآآآآه لالالا ياسعات البيه ب بببببببببيئول فيه حد عايزك عند الباب
مشعل وهوشاد على شفايفه 00 ونوف تصيح وتولول 00بدون صوت 00 لانه قابض الآحكام عليها زين
مشعل – وماقالكم مييييييييييييييييين
عيشه برجفه – لا لالالالا مائلناش ابدا
مشعل ويناظرها – هالمره حظك من السماء ولا وربي لاتعرفيني زين
قام وفكها 00 وهو يتجه لعيشه اللي هربت ومالقاها 00 وهو يسمع بكأ نوف ودعاها 00 وهواشها 00 وسخطها عليه




تنظف الغرف 00 وتشيل وترتب 00 هالشقه على إستايلها وبرستيجها00 وجمال ديكورها00 بس لاعب فيها الإهمال
فجأه وقفت ترتيب لما شافت البوم صور 00 جاها فضول تفتحه
خلت كل شي بيدها وهي تفتح على أول صوره 00 شافت طفل صغير 00 اسنتجت ان هذا الطفل إحتمال تكون صورة خالد 00 جلست تتمعن فيها وتحفظ ملامح هالطفل
00 افتحت صوره ثانيه شافت هالمره طفلين 00 بس باين هالطفلين 00 من صورتهم انهم برى السعوديه 00 ونفس الطفل واحد منهم اللي شافته بالصوره الاولى 00 فتحت الصفحه الثانيه
00شافت نفس الطفل الاول اللي توقعت انه يكون خالد بس على اكبر وهو بشنطة المدرسه 00 فتحت الصفحه اللي بعدها 00 وشدها فخامة البيت اللي مصورين فيه هو وعمرها تقريبا 13 سنه تقريبا 00 فتحت الصفحه اللي عقبها ..وشافت خالد وهوشاد على رقبة واحد 00 ضحكت 00 لماعرفته 00 من غيره بطل احلامها00 مشعل 00 فتحت وفتحت وفتحت لما تعبت 00 شكل الآلبوم فخم وغالي 00 ابتسمت 00 اكيد موولد وزير


عند حمود ومحمد وسعيد ونواف وخالد
خالد – عسى نمتوا زين
حمود – لا تمآم
محمد – افففففف طفش
سعيد – والله اني فاقد مشيعل الهيس الاربد 00 لا ومن الفلاحه ( وهويقلد صوته ) ماني ناسيكم هه الولد 00رايح في شوشته على قولة المصاريه
نواف – وش رأيكم نسوي فيه مقلب
حمود – لااااااااا حرام عليكم
خالد ويضحك – ههههههههههههههه اصلا انت اكثر واحد فينا ياحمود آكل مقالبه
سعيد – وبعدين شابيضرك تراه في النمسا ومطيره حواجبه بنت عمه ( وهو يحرك حوآجبه ويضحك )
محمد وهو يضحك – والله انكم مجرمين
خالد – عني انا خذوني متفرج تراني مااحبّك دور الشرير المستلعن
حمود – وانا معك 00 هه انا مانسيت قلبات مشعل علي 00 ابو مزاج متقلب
نواف – تدرون وش نفسي فيه ( وهو يضحك )
كلهم – وش
نواف – اشوف هاللي يقول ويصرخ مااني متزوج مااني متزوج تدرون بيصك الشهر ولامبين له آثر
( كلهم يضحكون )
سعيد – شكلك حاقد من قلب
نواف – التيس دائم يفشلني ويقول انت رايح في شوشتك مع الحريم 00 هه وهو متزوج ثلاث واللي صكها هاذي الرابعه 00 آآآآآآه ياردي حضك يالضعيفه
حمود – حرام عليك يانواف تراه طلقهم لما رد السعوديه 00 هوعارف اصلا انهم يلعبون عليه 00 ويبغونه يصرف عليهم




عند نايف اللي وصل لهم
نايف – عمتي بس شخص واحد اللي يدخله
ام تركي تناظرهم – طبعا انا
خلود – طيب انا ابي اشوفه 00 الله يخليك ابي اشوفه
نايف – والله رافضين وانا اخوك ولا على راسي
ام تركي – خلاص بكره تشوفينه 00 خليني اشوفه انا
وهي تتجهز للدخول 00 ومستغربه لهجة ام زوجها اللي تغيرت عليها من درت عن اللي صار لتركي



عند دنيا وساره وأميره في المملكه
دنيا – اففففففف ابي اسافر
أميره – ياحسره وين بتروحين الجامعه ماباقي عليها شي
ساره بحقد – محد أخذها بعسل غير القرويه جعلها ماتهنى آآآآآآآآه ياقهري
دنيا – هه حظها يطرح من السما تدرين لومااني اخت مشعل وربي لااسعى لين أخذه كفايه بس رزته وطوله 00 وعيونه اللي تغرقين فيها
أميره – بس عاد هي حلوه ؟ 00 وهن مطنشات سؤال اميره
ساره – آآآآآآآه يادنيا وهذا اللي بيصير مشعل لي لي
أميره – هه حبك يروع ياساره حبك تملك
ساره – بلاك مانبلمتي من جمال مشعل ومابتليتي بحبه يااميره
دنيا وهي تشرب عصيرها – تصدقون وحشني حتى لما كان يدرس ماوحشني هالكثر هذا غير روحاتي انا وامي عنده
ساره – هه ماوحشك انتي وبس 00 ( وهي تغرق في خيآلها وآحلامها)





من بعد ماطلع قفلت علي الباب 00 وبسرعه حطيت شي ثقيل عليه 00 حتى لوفكر يدز الباب مايقدر 00 من خوفي قاعده اسوي اللي اسويه
مر الليل كله وطلع الفجر وانا ماسكه صورة ابوي وامي بيدي وابكي 00 خايفه 00 والله العظيم خايفه 00 هذا إنسان وحش وحقير 00 ماشفت مثل إجرامه
ايه ماقلت لكم اني سمعت طقه على الباب 00 وتهديده لي 00 بس طنشت 00 وانا خايفه من هالقوه اللي طلعتلي فجأه 00 وماسببت لي غير المشاكل 00 ثار وثار 00 وطق الباب لما يأس 00 وسمعت صوت الحقيره تهديه 00 الله العآلم انه كان سكران 00 بس ماعلي منه مستحيل اخلي له فرصه يلمسني 00 اويقرب صوبي 00 ابي تلفون ابي اكلم خالي – تذكرت ان رقمه في شنطتي اللي بالسعوديه 00 يعني بكل صراحه مقطوعه من شجره 00 الله يسامحك ياخالي 00 الله يسامحك 00 نسيت بنت اختك 00 وربي ابّكي 00 ايه ابّكي 00 حيآتي جحيم وماتطآق 00 ودي انتحر 00 استغفرلله العظيم 00 ياربي وش هالتفكير 00 ياناس مافيه حد مثلي ابد 00وربي مافيه 00بكيت 00 وبكيت 00وبكيت 00 لين حسيت جف الدمع
استغفرالله 00نسيت الصلاه 00 صليت واستغفرت 00 قريت وردي واذكاري 00 واتجهت على اللي كنت ناسيته 00 قريت بالقران لين حسيت بالطمأنينه 00 تخشع بقلبي 00 والخوف اللي بناه إبليس بقلبي 00 يتلاشى



عند بدريه اللي واصلين عندها 00 حريم كباريه في المجتمع 00 ونوره اللي معصبه
من يوم صحت 00 وهي تحآول تبين عصبيتها للحريم 00 وكأنها تعاقب بدريه
بدريه اللي فاهمه لها وساكته 00 هالانسانه من دخلت بيتها 00 وهي مسببه لها مشاكل 00 عجزت تعرف لمزاجها المتقلب 00 ومستحمله وكأبته بتفسها 00 عشانها بنت دلال لاأكثر 00 وهي عارفه بقرآرة نفسها ان بنات دلال شايفات نفسهم اكثر من العيال 00 عدى خلود 00 والعيال قمه بأدبهم وأحترامهم 00 ومن كثر احترامهم 00 تتمنى مشعل يصير مثلهم 00 بس هالانسانه متعبه بشكل كبير
بدريه بنفاذ صبر – نوره قومي روحي انتي تعبانه
نوره واللي كأنها تنتظر كلمه عشان تنفجر – وليه إن شاءالله تقوميني
بدريه بنفاذ صبر وهي توقف – امشي تعالي ابيك
وريم اللي تحآول تعتذر عن الآسلوب 00 بطريق لبقه 00 وهي تأمر الخدم يضيفون المجتمع المخملي 00 اللي غاصه خالتهم فيه 00 بسبب نفوذ خالتها 00

هناك في الصآله الثانيه
بدريه تناظرها وهي ماسكه اعصابها – اسمعي علم يوصلك ويتعداك اما تقومين تزفرين في بيتي وعلى ضيوفي وتبين تحرجيني قدامهم فاهذا بعدك واسمعي روحي من قدامي لااحط كل حرتي فيك
نوره اللي منصدمه من أسلوب بدريه وهي أول مره تتكلم كذا 00 انسحبت وهي تتحلطم 00 ومو عاجبها شي
وقفت بدريه قدام المرايه بشموخ 00 وهي تعدل شعرها 00 وتناظر مكياجها تخاف من العصبيه خرب 00 هالنوره متعبه من يوم جتها 00 ماشافت من وراها غير المشآكل والمتآعب 00 وساكته ومتحمله 00 لعيون الغآلي طلال




ووطت اقدامه آمريكا
ورجعتله كل ذكرى 00 هنا على هالبقعه نفسها اللي واقف عليها00ودعته 00
هناك تبتسم له 00 وتلوح بيدها 00 هنا جنبه ضمته بشوق ولهفه 00 وكأنها تقول له شوف شوقك ولهفتك فيني من قبل حتى تروح 00 هناك 00 وهناك 00 وهناك
وهو يحآول يدآري دمعه وآهه بوسط القلب 00 تبي تعلن للملأ بخروجها
عبدالله يناظره وهو واقف في مكانه ولاتحرك – شفيك عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يلملم عبرآته اللي تبي تفضحه – لا ولاشي يالله مشينا




الخبر انتشر بين الجميع ان تركي مصوب وانه بغيبوبه لحد الان مفاق منها
دلال وهي تبكي على حظ بنتها 00 واللي دلال بنفسها ماكانت راضيه عن هالزيجه 00 اللي لامن مستوآهم 00 ولامقامهم 00 وحتى برى الرياض بعيده عنها 00 حتى احد اسباب غضب ام تركي وخالته على خلود 00 عنجهية وغرور وكبر امها عليهم
محمد الوزير رجع من المؤتمر اللي اعتذر عنه 00 والسبب اصابة تركي 00 وهو يأمر الحرس والرجال المحوطين عليه 00 يجهزون الطيآره الخاصه فيه 00 هذا موأي هذا ولد علي 00 وعلي الطيب ولد خالته 00 وغير انه زوج خلود 00 احب بنت لقلبه
دلال – محمد مومعقوله مانخبر عبدالعزيز وعبدالله
محمد – لااصحك يادلال يدرون عبدالله نبيه يجيب الشهآده وعبدالعزيز ماصدقت على الله يباشر شغله اللي هناك وآهمله من بعد اللي صارله والموظفين اللي تحت يده هناك يبيلهم مباشره 00 خليهم انا بنفسي بتصرف 00 بنقل تركي لاافضل مستشفيات العآلم
دلال – ماتقصر جعله بميزان حسناتك يابو عبدالعزيز
ساره اللي لما شافت آبوها انصدمت من فتره طويله ماشافته – بابا متى جيت
محمد – آهلين بابا من قبل شوي
ساره – باااابا شفت شصار في تركي
محمد – ايه ياحبيبتي وهذا اللي يفتخر فيه بكره قدام المجلس انه اتصوب عشان ينقذ الوطن هذا بيزيد فرصتي في التقرب من الحكومه
( هه وكأنه يعلن ومبسوط على اللي صار في تركي عشان يستفيد منه )




طلع بعد ماخبر عبدالله بخروجه 00 وهو يناظر الفله حقته 00 اللي باعها ورفض يسكن فيها 00 بعد مصار اللي صار 00 لحبيبته وروحه وقلبه 00 يناظر الفله ودمعته حدور 00 كيف مايبكي 00 وهالفله أكبر شاهد على موت حبيبة عمره




فتحت الباب بهدؤ وانا خايفه يهجم علي 00 ويضربني 00 حيلة الله اقوى 00 الجوع كافر 00 بس ماعليه بأخذ اكل واخبيه عندي 00
نزلت مع الدرج 00 وأنا اسمع آصوات هوش وصراخ 00 تقربت من الصوت 00 وفجأه انذهلت 00 لا قولوا انطرمت



اسمع دق يروع 00 افتح عيوني 00 اتأكد 00 لا الباب فعلا يدق بقوه والجرس ماوقف 00 فزيت مرتاعه وخايفه 00 وركضت للصاله 00 وشفت حمود يناظرني ومرتاع 00 ناظرنا بعض بخوف 00 وركض حمود يفتح الباب 00انصدمنا بقوه





.

( الجزء التاسع .. الفصل الثاني )


فتحت الباب بهدؤ وانا خايفه يهجم علي 00 ويضربني 00 حيلة الله اقوى 00 الجوع كافر 00 بس ماعليه بأخذ اكل واخبيه عندي 00
نزلت مع الدرج 00 وأنا اسمع آصوات هوش وصراخ 00 تقربت من الصوت 00 وفجأه انذهلت 00 لا قولوا انطرمت
سمعته يتكلم بعصبيه وينفخ – وانا شايخصني انا قايلك بعاقبها بطريقتي ... تجيك وتترجآك 00لا وتبوس رجلك بعد 00عشان تكتب البيت بإسمك .. ابي اعرف ليه مستعجل ,,
سالم اللي يكلمه بالجوآل ويصرخ – لانك ياترآب طولت 00 هه هذا وانا شاد إبك الظهر 00 حتى ولاعلمت حد من اخوانك 00لاني دائم اقول على كثر ماتعاندني وتتعبني بتصرفآتك 00 بس وقت الشده ألقاك
مشعل – اسمعني يايبه هي كلمه من الثنتين المعفنه اللي عندي يإما برسلها عليك
طيآره 00وأفعل فيها ماتريد 00 ولاخلني أدبها لك بطريقتي 00 مثل ماامها زي ماتقولون نهبت صالح 00 هاذي موبعيده ناهبة العجوز
خلآص انقتلت 00 خلآص انذبحت ابشع ذبحه 00 لييييه لييييييييه ليييييييييييييه
انا شاسويت 00 ياربي شاسويت 00 معاد أبي اسمع وانذبح اكثر 00 معاد ابي اسمع 00 معاد ابي اسمع 000سديت آذاني علشان امنع إهانته لي00 نسيت الجوع وكل شي 00 كل اللي استغرب منه كيف رجلي قادتني لباب غرفتي 00ومدري كيف صعدت السلم 00وكيف وصلت الباب00عشان آطيح ويغمى علي 00 وخلاص ودعت الدنيا 00 ايه ودعت الدنيا بعد ماخيم علي السوآد




طلع بعد ماخبر عبدالله بخروجه 00 وهو يناظر الفله حقته 00 اللي باعها ورفض يسكن فيها 00 بعد مصار اللي صار 00 لحبيبته وروحه وقلبه 00 يناظر الفله ودمعته حدور 00 كيف مايبكي 00 وهالفله أكبر شاهد على موت حبيبة عمره
عبدالعزيز جلس على الكرسي اللي مقابل حديقة بيتهم 00 وهو يسترجع شريط
آحدآث موتها الماسأوي 00
بعد فتره من الانغمآر الروحي في المآضي
فوقه 00 مرور بنت خليجيه طبق الآصل من صاحبة الشباك
خلاص سماها ( صاحبة الشبآك ) ابتسم من تسميته لها 00 بس فجأه خاف انها تكون ذيك البنت اللي هجمت عليه 00 كشر ونفض ثوبه 00 وقام متوجهه للمشوار اللي جآي علشانه مخصوص
وهو يستغفر 00 من الذنب اللي يحسه يطبق على صدره 00

اسمع دق يروع 00 افتح عيوني 00 اتأكد 00 لا الباب فعلا يدق بقوه والجرس ماوقف 00 فزيت مرتاعه وخايفه 00 وركضت للصاله 00 وشفت حمود يناظرني ومرتاع 00 ناظرنا بعض بخوف 00 وركض حمود يفتح الباب 00انصدمنا بقوه
صباح وهي تصيح وانهارت على البآب – الحقـــــــــــوا ابوكم الحقووووووووه
حمود وهو مرتاع ومنصدم – وش فيه ابوي احكي وش فيه
جيت اركض وانا مااحس بجسمي – الله يخليك عمتي وش فيه ابوي
وهي ماينسمع منها حرف 00 ماغير تبكي
حمود بصرخه – تكلممممممممممي وش فيه ابوي
صباح بصياح وكل اللي فهمناه منها – ف ي الم س ت ش فى وشكله يودّع
حمود – ايششششششششششش
انهرت – لااااااااااااااااااااااا الله يخليك لاتكذبين
حمود بسرعه يركض يبدل ملابسه 00 انا رجليني ماتشيليني 00 والله مااقدر اقوم
كيف اجيب عبآيتي 00 ناظرني حمود وركض للغرفه 00 جاب عبايتي 00لبستها وانا ارجف 00 وبسرعه طار فينا حمود للمستشفى




محمد بعصبيه – هذا اللي ناقص يابنت امي وابوي
ابومحمد بعصبيه – محمــــــــــــد بس
عبير – اسمعني يامحمد انا مااطلب اذنك اوشورك انا اقولك من الباب القول لاأكثر
الامر والنهي بيد ابوي ( وهي تبوس يد ابوها ) الله يخليه لي
انا مااقولك ياولد امي وابوي وانا متشفقه على الروحه 00 يعلم الله اللي خلقك وخلقني 00 اني محدوده 00 ولامآشبرت فتر برى الرياض
اذا بومحمد سمحلي يأمرني أمر اروح 00 وإذا رفض عيني اليمنى واليسرى لحاف وغطا 00 امره على قص رقبتي
ابومحمد – سمعت عقل اختك 00 ياليتك اخذ منه لوشوي ( وهو يوقف ) - اسمعيني
يابنتي بإذن الله مايعوقك بشر بتروحين 00 لجل ترفعين راس ابوك 00 واسمعيني يابنتي مااختاروك الا لكفأتك 00 والله كتبلك هالروحه مانرد فيها القدر خير صار ولاشر
محمد معصب – حرآم عليك ياابوي كيف توآفق
ابو محمد – عقب شوري مالك كلمه يامحمد هذولي بنآتي انا آمرهن وانهيهن خلك بعيد احسنلك
محمد طلع وهو يصفق وراه الباب بقوه




في المستشفى يركضون
وحمود رجله ماتشيله 00 ومنال تركض بلا هوآده تركض وبس 00 وتحس نفسها مذبوحه 00 مهما كان ناوي يسوي فيها 00 يظل الاب والام وكل شي لها 00 هي ماتعرف امها 00 ولالحقت عليها
وقفوا عند الدكتور
حمود – الله يخليك يادكتور ابوي كيفه
الدكتور – ابوك الحمدالله بخير 00 لحقنا عليه اظاهر مكثر جرعه في الشراب
منال بسرعه خرت ساجده شكر لله سبحآنه
حمود وهو ذابحه حآلتهم – دكتور الله يخليك ابي اشوفه
الدكتور – خلاص ادخل له بس لاتطول عنده
حمود – شكرن يادكتور
صباح اللي دوبها وصلت إلهم وهو بإين عليهاالتعب من الدرج – آآآه ليه رحتوا وخليتوني
حمود مطنشها ولاعطاها وجه
دخل على ابوه 00 وهو يشوف الاجهزه عليه 00 دمع من منظر ابوه 00 وشكله والآبر المغزوزه في جسمه 00 ماتحمل المنظرمهما صار يظل إبوه



في جده 00 وصل الوزير( محمد ) هو وآهله وحتى بدريه ونوره وسالم وطلآل
شافت دلال ام تركي وخالته هند وبنتها مشاعل 00 وهي ودها تذبحهم 00 وبنتها المنزويه على نفسها هناك قابعه تبكي
جلسوا وكل حد يهدي حآلة الثاني 00 طبعا والمستشفى انقلب راس على عقب 00بمجرد دخول الوزير عليهم 00 والصحآفه ماليه المستشفى 00 وكل حد يبي يستشف خبر يكتب بكره عنه 00 ساره اللي زاد غرورها اكثر واكثر 00 ( وللاسف هذا حآل الكثير من مجتمعاتنا ,, الله يصلح الحآل بس هذا تخلف وربي )





في المستشفى فتحت عيونها 00 وهي مستغربه هي وين 00 ماهي ذاكره شي 00 مسكت راسها وهي تحس باآلم 00 فجأه ردتلها كل ذكرياتها 00اسمعت عندها صوت بكأ ودموع
تناظر تلقاها عيشه 00 ابتسمت 00 عيشه انتبهت إلها
عيشه – الحمدالله على سلامتك ياست هآنم
نوف بتعب – الله يسلمك
عيشه وهي تدمع – الحمدالله ربنا ستر 00 واللهي الباشا خاف عليك كتير
نوف في بالها ( هه وليه مايخاف والبيت مكتوب بإسمي 00 بس وقف التفكير عندي مجرد ماتذكرت00 اني لومت من يورثني غيره 00ازداد رعبي 00 وكل يوم يزداد اكثر وآكثر من هالحقير )
دخل عليهم 00 وطاحت عينها في عينه
مشعل بغموض وهو ماشال عينه 00 صمت وهو يناظرها 00 اخذ فتره 00 بعدين على قولتهم ( سكت دهرآ ونطق كفرآ )
مشعل – يعني بتسوين نفسك تتدلعين وتتميرضين 00 عشان مااعاقبك
عيشه انطرمت 00 فيه حد يعاقب مريضه بهالشكل
عيشه – ياسعات البيه الست هآنم مكلتش من الصباح
مشعل وهو معصب من تدخلها – انتي حد خذك محامي عشان تتكلمين 00 اذلفي ودقي على مازن خليه يضفك من هنا 00 انا مدري كيف متحمل لسانك
نوف اللي نطقت وهي تمسك يد عيشه وهي تترجأ – الله يخليك عيشه خليك عندي
عيشه تناظر مشعل
مشعل بعصبيه – ليه بتجيك القطوه تاكلك 00 اخلصي اخلصي بسرعه ترى ورانا طياره 00 ترى مليت من شوفتك اللي اقرفتني 00 ابي ارد لاهلي ولربعي
نوف اللي كرامتها ماتسمحلها تسمع مثل هالشي وتسكت 00 فكت الغذايه اللي بيدها
مع نزف الدم 00 الآلم الداخلي اشد واعبر00 من اللي الآلم الخارجي 00 وقفت على رجلها وهي تاخذ منديل تمسح فيها الدم 00 وتلبس عبايتها وتناظره
نوف بعصبيه – إذا انت ماتبيني مره 00 انا ماابيك الف 00 وإذا انت عايفني مره تراني عايفتك الفين مره 00
كل هذا صار مع ذهول مشعل وعيشه اللي يناظرونها
مشعل بعصبيه – يامجنونه شاسويتي
نوف بقهر – انت قلتها مافيني شي وقاعده اتدلع
طلعت وخلتهم





وآخيرا فاق من الغيبوبه واول حد طلبه خلود
ام تركي وخالته اللي عصبوا من طلبه 00 ومشاعل اللي عرفت حجم حبه لها 00 كيف بتقدر تاخذه 00
دخلت له خلود وهي تدمع 00 وماهي مصدقه اللي تشوفه 00 تركي كله ابر واجهزه والاكسجين حوله 00 واجهزة نبضات القلب اللي ضعيفه جدآ
اقتربت منه 00 مسكت يده 00 وضمتها وهي تدمع 00 فتح عينه بصعوبه وحاول يبتسم إلها – خ لللللود
خلود وهي ماسكه الدموع والبكيه – الحمدالله على سلامتك ياروح وقلب خلود
تركي بضعف – سامحيني ياخلود
خلود حطت يدها على فمه على خفيف – لاتقول كذا يانظر خلود
تركي اللي يحاول يؤخر يدها وبضعف تكلم – انتي تحبيني ياخلود !
خلود وسالت الدمعه – اكيد احبك مافيها سؤال يانظر عيني
تركي بضعف ووهن – على كذا بتسامحيني على اللي سويته فيك
خلود وهي تدمع – يعلم الله من انربط اسمي بإسمك ماشفت شي يكدرني منك ياتركي
تركي – مصيرك بتعرفين 00 مصيرك بتعرفين 00 ( وهو يغمض عينه ) بصعوبه تكلم – خلي نايف يجيني ابيه
خلود – إن شاءالله
جت بتطلع 00 مسك يدها وباسها 00 ابتسم إلها ( وكل هذا وهو مغمض عينه )


طلع معصب وراها وهو يسب ويلعن 00 مايعجبه عجب
لقاها واقفه تنتظرهم 00 ناظرها وناظرته بعصبيه 00 ولوكانت ناظرتهم تذبح 00 كان يمديهم ذبحوا بعض
وقف عند السياره وفتحها 00 ركب وهو معصب 00 ينتظرهم يركبون
ركبت نوف ورى 00 جنب عيشه
مشعل بعصبيه – لاسواق ابوك انتي وياها هآآآآآآآآآآآآه
نوف – مايخصك فيني 00 ولايخصني فيك 00 خلك بعيد عني احسن لك
كل اللي سمعته بثورته انه نزل 00 وقرع بالباب بقوه 00 خلتهم يتقامزن ويصرخن
نوف – مجنون هذا
بس اللي ماتوقعته انه فتح الباب اللي بجهتها 00 مسكها بعضدها وشدها 00 لين خلاها توقف وهي تصرخ من الريعه 00 اخذ عقلها
نوف – هييييييييييه وش تسوي
كل اللي يسويه بصمت 00 فتح الباب الآمامي ودزها فيه 00 وناظرها نظره 00 لوتموت ماتفتح فمها عقب مافتحته 00قرع بابها بقوه 00 واجلست تسمي
اسمعت قرعته لبابه بقوه 00 شغل السياره 00 وطار فيهم 00 وهي مغمضه عيونها وخايفه من سرعته المجنونه



في غرفتها حبست عمرها 00 هي موبعآدتها تدمع ولاتضعف 00 بس هذا غآلي هذا محمد 00 نظر عينها 00 كيف قالت له هالكلام 00 ليه عصب من الموضوع 00 لومقنعها بوجهة نظره 00 تركت الشغل لعيونه 00 بس فرض الرأي بهالشكل 00 والاستعباد اللي تحس فيه من طريقة رفضه 00 خلتها تصمم اكثر واكثر
طق الباب عليها 00 ماتبي حد يدخل عليها00 هي تعرف نفسها بس تقعد شوي بعدين ترضى من نفسها
بغصب عنها – مين
ام محمد – انا يمه
عبير تقوم تفتح الباب باست راسها – حياك يمه
ام محمد بضعف – علامتس يمه وش بلاتس وراتس تزعلين اخوتس بهالشكل
عبير – يمه محمد الله يهديه نسى من الكبير وقلل إحترامه علي لوقايلي بطريقه زينه والله لااخضع للي يقوله
ام محمد وهي تدخل وتجلس على كرسي – زين وين فيه هالمؤتمر اللي تقولين عنه
عبير – في جده
ام محمد – الحمدالله اللي بالسعوديه بس 00 ان كان بالعناد الله يعينا عليتس ياامي وماخربتس بالدلع غير الشيبه الله يصلحه
عبير بزعل ودلع ربآني – ايه كذا تفرقين بينا يمه الدلع للولد وحنا يابناتس بنات البطه
ام محمد توقف وتضمها – آآه من هاللسان اللي يعرف ينطق
ضحكوا كلهم 00 وحست عبير بعدها بالراحه عقب كلامه مع امها




عند منال اللي تشوف عايض ولد اخت ام سالم 00 وهي ترجف من نظراته 00 هالعايض خطبها مئة مره تكرهه ماتدانيه هو وسنونه الصفراء 00 وحمود اللي واقف لهم بالمرصاد عشان مايقربون من اخته
صباح وكأنها بكلامها تستعطفهم وتحضهم على الرده 00 على ان حمود متعبها 00 بس هي ماتحب الخلأ ( المقصود ان مايكون حولها ناس ) – لقيته ابوكم طايح في المجلس بعد ماربعه شربوا البلوه اللي يشفطونها 00 وصرخت مدري شاسوي 00 دقيت على عايض يلحقني 00 وركضت على غرفتك ياحمود وطلعت نوتتك ودقيت على اول حد شفته بالنوته 00 وكلمت خويك 00 سألته ويالله علمني بالعنوان 00 لانه راقد 00 وعطيت عايض العنوان عقب مالاسعاف شالت ابوكم
منال وهي تزداد بكا عقب اللي سمعته عن حآلة ابوها عقبهم
حمود وهو يوقف – الحمدالله على كل حآل اهم شي ان ابوي بخير
صباح وهي ترجف – ايوالله اهم شي يكون بخير



وصلوا البيت 00 وهي ميته قهر
اففففف حسبي الله ونعم الوكيل 00 نزلت معصبه 00 وقرعت بالباب عساه الكسر
سمعته يقول – كسرتي بابي يالحيوآنه ايييييييه موانتي اللي بتدفعين بجيبك
لحد الآن انهان 00 وإلى بكره 00 وبعد كل هذا انا مدري شاسوي 00 ابي اروح الرياض وآكلم خالي يجيني 00 ماراح اقعد دقيقه وحده 00 هذا موبعيده بكره يذبحني هو وإبوه 00( مسحت دموعي ) وانا اطيح على السرير 00 معقوله فيه عم كذا 00 معقوله 00 تدرون اني سمعت كلامهم المره اللي راحت هو والحيوان 00وهذي المره 00 فيه ناس قلوبهم قويه بهالشكل 00 كيف تهون عليه بنت اخوه اللي حساب بنته يسوي فيها كذا 00 بس انا مااعرف أي بيت يبون 00 جدتي عمرها ماكلمتني عن بيت 00 يعني معقوله جدتي كاتبه البيت بإسمي 00 جدتي كانت تعايرني وتهاوشني 00 مع اني متأكده ان جدتي تحبني 00 الهنوف تعلمني تقول كل الجدات زي جدتك 00 وجدتي قالت لجدة الهنوف انها تحبني واللي تسويه غصب عنها ماتبي تعلقني فيها 00 مع إني عمري ماشلت عليها ابد 00 من حب ابوي لها احبها 00 حتى عمتي دلال احبها ابوي كان يسولفلي عن قصصهم وحكايته معها 00 بس ليه تكرهني عمتي بعد 00 وعمي ليه بعد يكرهني 00 انا ماابي البيت ماابي شي بس مايتكلمون علي بهالشكل ويكسروني
سمعت صوته – ليش منسدحه الاخت
مسحت دموعي ماابيه يشوف ضعفي 00 رفعت عيوني ومازلت على سدحتي وناظرته ولاابي اكلمه 00صديت بوجهي عنه
مشعل – قومي بسرعه طيارتنا بعد اربع ساعات ( وجاء بيطلع )
ورد لف راسه علي – وايه جهزي اغراضي بشنطتي ( وطلع ) ناظرته وهو طالع 00 ودعيت عليه 00 اخذت فتره بعدين 00 استغفرت عشان خاطر امه المسكينه




وقف امام المستشفى وناظر اللوحه الكبيره 00 قوى قلبه 00وسمى بالله 00وهو يدخل ويتوجه على مكانها المعتاد 00 وهو عارف ومتأكد عن ردات الفعل اللي بتصير قدامه بل متيقن انهايمكن تنهار00 وتنتكس حآلتها مره ثانيه
يتذكر اخر زياره 00له عندها00 كيف سبته 00 وكيف كانت تضربه 00 ومشخت وجهه00 وكيف انهارت عليهم 00 لين طردوه 00 وقالوله يجي مره ثانيه يمكن تكون تقبلت الصدمه
شافها جالسه في حديقة المستشفى 00 باين انها هادئه 00 وهي صامته 00 وتنظر إلى بعيد 00 ولم يستقر نظرها على شي
وقف خلفها مباشره وهو ياخذ زفير00 هواء ممزوج بآهه موجعه جدا 00 سمى بالله للمره الثانيه وهو يقول بصوت منخفض والقلق ذابحه – طمنيني عن حآلك
عرفت نبرة صوته 00 بل ميزته 00 كيف تنساه وتنسى صوته – شكلك جاي تتطمن على المجنونه على قولك
هو- لا مو بهالصوره بس باين انك هادئه عن اخر مره
لفت راسها عليه وركزت نظرها – متى اخر مره شفتك ؟
هو – مدري
تغير مزاجها – تدري حرقت قلبي الله يحرق قلبك دنيا واخره
غمض عيونه باآلم – تكفين كافي دعاوي 00 والله مالي ذنب باللي صار00 كفايه الاحساس بالذنب اللي اشيله بقلبي
هي – تدري هي مو بس صديقتي 00هي كل شي لي بهالدنيا 00انت ذبحتها ذبحتها
( وهي تبكي ) تدري ماتت قدامي 00 تستنجد فيني ولااقدر اسوي لها شي
عبدالعزيز باألم – كافي كافي الله يخليك كافي
ريهام باالم – لاذوق ذوق ربع اللي عانته منك 00 مدري كيف حبتك عقب كل اللي تسويه فيها 00 ماتت وهي تنطق اسمك
عبدالعزيز غمض عينه – ريهام انا
ريهام – اشششششش ( وهي ترد لها نوبة الجنون ) اسكت تراها تسمعنا
تلتفت يمين يسار 00 بسرعه تركض 00( شفها00 شفها) وقفت ومسكت الفراغ
اموله الله يخليك خليك هنا انا احبك هو مايحبك هو ذبحك ايه ذبحك 00
نزلت دموعه 00 وهو يشوف حالة صديقة عمرها 00 من مايعرف امل ومايحبها
سرح بخياله لبعيد
امل وهي توزع حلويات على الاطفال اللي تلقاهم بالشارع
عبدالعزيز – يووووه حبيبتي ماطفشتي
امل وهي تبتسم وبسمتها بينت احلى سنون ابدع الخالق فيها وبعيون بريئه ماتعرف الحزن بعد ماعرفته ولكن بمعرفتها بعبدالعزيز 00 خلاص ودعت الحزن اللي كان يطبق عليها – اسمع عزوزي ( كانت هي الوحيده اللي تدلعه كذا [ وليـاء ] في اخر اسم الدلع المقصود بها تملكيه ) .. انا انحرمت من طفوله حلوه ومدلعه 00 زين بس هالمساكين ابيهم يتدلعون كفايه ضيم الشارع والتشرد اللي يعيشونه
عبدالعزيز – الله على قلبك وش كثر كبير ويوسع الدنيا
هي باابتسامه – اممممممم مواكثر من قلبك ياعزوزي



غصب عنها ترتب ملابسه وهي معصبه وميته قهر 00 مكانت تبي تدخل غرفته
وكانت تبي عيشه هي اللي ترتبهم له 00 بس لئيم وكأنه عرف تفكيرها 00 وسمح لعيشه ومازن يطلعون زياره لااحد اصدقائهم 00 وهي ترتب وتشيل وتحط 00 تسألت في نفسها وينهي زوجته 00معقوله متهاوشين
آآآآآه الآلم كل ماله يزيد ويكبر 00آلم نفسي وفجوه بصدرها كل مالها تزيد غبن 00 الله لايوفقك 00 كل مااتذكر كلامهم عني بذيك الوحشيه ابي ابكي واموت قهر 00 خلاص فاض كل شي فيني 00 كرامه معاد فيه كرامه 00 كلي مشبعه إهانات وقهر وإحسآس عآرم بالذل والوحشيه
شفته بطرف عيني واقف يناظرني عند باب الغرفه 00 ودي افقع عيونه 00اففففف فيني قهرررررر
سمعته بتأفف 00 احسن جعل بعد مايعجبك عجب 00 انا عارفه انه بتأفف الباشا عشان طريقة ترتيبي لشنطته 00 بس انا متعمده اسوي فيهم كذا
فجأه وقف جنبي وناظرني 00 نزل عيونه للشنطه 00 بعدين قلبها بكل مافيها
وهو يتكلم بعصبيه – عيدي الترتيب من جديد
مت قهر والله مت قهر لي – هذا ترتيبي موعاجبك رتبهم انت
هو بعصبيه – مابقى الاالشيخ مشعل يرتب شنطه 00 تراني مااخذتك الا لهشي واردى 00 هيييييييه حسي على دمك تراني مشعل حفيد سرور الضآحي يا حفيدة
انا مت قهر وربي مابسكتلك 00 قطعت كلامه – حفيدة الباكستانيه والنعم والله ,,, الله سبحآنه إذا هو إله قال في كتابه { وجعلناكم شعوبا وقبائل لتتعارفوا إن اكرمكم عند الله اتقاكم } وياشيخ مشعل ( اقولها بطنازه ) إذا انا لهدرجه افشل طلقني
ضحك وقهقه وهو يمسك بطنه وبتجه على السرير ويجلس ويسند نفسه ويمد رجوله
ويتكلم بعنجهيه – بعيد عن خشمك ناخذ اللي نبي وبعدين من دون ماتطلبين بقول ضفي وجهك تراك طالق
مت قهر وشت الشنطه برجلي وانا بالزور ماسكه نفسي ومتجهه على الباب 00 قرعته بااقوى شي عندي 00 بس ماامدني اوصل باب غرفتي إلا للي جرني لغرفته
وحذفني فيها وهو يهدد وعرق رقبته باين من العصبيه – تراك لحد الان ماعرفتيني
( وهو يرفع اصبعه ) والله ان ماسويتي اللي قلت لك عليه لينقلب عليك هاليوم اسود فاااااااااااااااااااااااااااااااااااهمه




رديت للفندق وانا تعباااااااااااااان ومحطم نفسيا 00 موتك ياأمل كسر كل شي حلو بحيآتي وحيآة المسكينه اللي شهدت بشاعة موتك ياربي دخيلك يارب 00 والله موقاصد اني اذبحها 00 فيه حد يذبح 00 قلبه 00 وروحه 00وعمره 00وكل شي حلو في حيآته 00 آآآآآآآآآه ياأمل آآآآآآآآآآآه





( الفصل الثآني من الجزء التآسع )





دخل وهو يدمع ماله وجه ابد 00 يحس بسكاكين تقطعه 00 حآس بالذنب
والنآرتسعر صدره 00 شايل هم كبر الجبآل 00 يحس هو السبب في اللي
صآير لصديق عمره 00 مسح دموعه 00 وزفر آهه نابعه من أعمق أعماق
قلبه 00
وقف عند رأسه 00 وهو يشوف تركي مغمض عيونه 00 حس تركي بحد
حوله 00 فتح عيونه 00 وبآين فيها وجع عميـــــــــــــــــــق جـــــــــدا
اخذ شهيق 00 وآبتسم آبتسامة شخص
.
.
.
.
.
{ مودع للحيــــــــآه }




كتبوا خروج لغآزي واللي كان حمود يخلص له آوراقه 00 دخل حمود
وكانت صباح جالسه ومنال
حمود وهو مايناظر ابوه – يالله كتبوا لك خروج مشينا
غازي وعينه بعين حمود – يابوك ابيكم تردون لبيتكم
حمود ولحد الان ماناظر ابوه – بيت .. اختي شافت الضيم فيه مالنا رجعه له
غازي بضعف – يابوك انا محتاجكم
حمود – يابوي انت موبحاجتنا انت بحاجة ربعك السكارى
غازي بشكل يقطع القلب وترجي موجع – تكفى يابوك طلبتكم هذا بيتكم
حمود بقوه – تقدر تترك اللي تشربه
غازي بصدمه من سؤاله لانه مايقدر يتركه ادمن على الشرب – هآآآآآآه اح ـا احآول
حمود – ايييييه تحآول خلاص يبه إذا تركته نرد البيت المهم يالله مشينا
غازي – الله يخليك يايبه ردوا
حمود بعصبيه – يبه كيف نرد وانا مااضمنك على اختي 00 يبه انت كنت ناوي
تبيع شرفها
غازي بضعف – كنت سكران
حمود – ولو يايبه مايشفعلك 00 هه انت هالحين بالسانك قايل احاول وانا مااقدر اجازف بشرف اختي




وآخيرا خلصت اففففففففففففف 00 هه شكله شايل كل ملابسه اللي بالرياض كلها
صكيت السحآب وانا مستغربه وينهي زوجته 00 بل الآغرب هو وينه قرع الباب
وذلف 00 عسآه مايرجع
اتوجهت عند الباب بطلع 00 بس غريبه 00 وافتح مره ثانيه 00 ثآلثه 00رابعه جتني البكيه 00 الحيوان مقفل علي البآب 00 الله لايوفقه 00 الله لايوفقه
افففففففففففف ونزلت دموعي 00 آكيد يبيني اموت 00 انا عطشانه 00 وميته جوع
طيب وين عيشه 00 طقيت بالباب اقوى ماعندي 00 يمكن تكون فيه تسمعني 00 بس الظآهر انها مو موجوده 00 انتحبت بصوت عآلي 00 هاذي موحيآه اللي قاعده
اعيشها 00 كل هذا عشان بيت 00 طيب بتنازل لهم عنه بس يعتقوني لوجه الله
طاحت عيوني على ثلاجه صغيره 00 وردة فعلي هي آصوات بطني اللي حدتني اتوجه لثلاجته 00 فتحت الثلاجه 00 وانصدمت كل مالذ وطاب موجود 00 أي شي
يخطر في بال حد 00 هه وانا المسكينه حاطلي عصير لاومنتهي بعد 00 وخبز من سنة جدي 00 مطيت الكشره من الاذن للاذن 00 وبديت اكل وانا احسده على اللي خاشه التيس عني





في الصآله ولطفش ذابحهم 00 البيت ممل جدا من دونهم
دنيا – اففففففف طفش ابي اطلع
ريم وهي تشرب كوفي – وين تبغين تطلعين بخلي رشودي يطلعنا
دنيا – مدري 00 تصدقين غياب ساره مؤثر
ريم – الله يكون بعونهم
دنيا – وشوشو مايرد على جوآله 00 مدري وين غاطس
ريم – اكيد انهم بالمطار هالحين خالتي قالت لي انهم بيردون
دنيا – وآخيرا مابغوا
ريم – اسكتي لولا اللي صار بتركي كان مالهم نيه يجون
دنيا- تتوقعين يحبها ؟
ريم – مين هي !
دنيا – القرويه زوجته
ريم – وليه مايحبها موهي زوجته
دنيا اللي تنرفزت من هالكلمه – ووووووووع كيف متقبلها





ناظرت الساعه وانصدمت 00 مروا خمس ساعات والاخ مومبين 00 ياويلي الطياره
اكيد طارت 00 ( ارتجفت من طرى علي طاري ) ياويلي ليكون سافر وخلاني 00 الساعه 12 الليل 00 وانا هنا محبوسه من 8 العشاء 00 اهئ اهئ اهئ
لالالا ماااااااااااااابي اموت عند الغرب 00 ابي اموت هناك باارضي 00 مدري شاسوي 00 اكيد عيشه ردت 00 توجهت عند الباب 00 بس فجأه انفتح وانصدمت
صدمة عمري





حمود وقف عند بيتهم – يالله انزلوا
غازي بوهن وضعف – مونازل ياابيك
حمود – لا وسامحني يبه
غازي يفتح بابه وينزل وهو يتألم من اللي يسويه فيه حمود 00 نزلت صباح بتساعده 00 بس حمود سحب يده وساعده 00 وصله لين عند الباب 00 باس يده
وباست منال يده 00
حمود قبل لايضعف – يالله مشينا يامنال
منال وهي تمسح دموعها – وابوي
حمود وكأنه يعاقب نفسه قبل يعاقب ابوه – ابو باعك لترتجين منه شي امشي وانا اخوك انا مازلت حي لك
غازي مسح دموعها – الله يحفظكم
ودخل هو وصباح البيت

توجهت عند الباب 00 بس فجأه انفتح وانصدمت صدمة عمري
فتح الباب وهو سكران ويغني 00 حط عينه بعيني – اخ خخخخيرا جييييتي يييي ريتا
وهو يتوجه صوبي 00 رجفت من شكله ومنظره 00 وشكل لبسه اللي متبهذل 00 وازارير قميصه اللي مفتوحه لين البطن 00 وريحته اللي بدت تهفني 00 وانا ابعد ابعد 00 ابي انحاش وابعد
هو وفي عز سكرته – وينننننن ررررحتتتتتتتت ي ( وهويحرك يده ويترنح ) دوورت
علييييييكي ( فجأه طاح )
هالني منظره وشكله 00 خفت منه ومن شكله 00بس ليكون مات00 بسرعه توجهت عنده اساعده 00 بس شهقت لما مسك يدي بقوه 00 وجلدي كش 00 ارتعبت بقوووه 00 وقف على حيله بمساعدة يدي 00 وسحبني معه لين السرير 00 خفت إلا قولوا ارتعبت ليش جارني معه بقوه وضاغط علي يدي 00 وموديني للسرير 00 وهو يمشي وكأنه إنسان صاحي 00 حذفني على السرير 00 وبدأ يفتح الباقي من ازرة قميصه وعينه بعيني 00 بسرعه عرفت شايبي فيني 00 وقمزت من السرير ابي انحاش واطلع 00 بس الحيوان عرف تفكيري 00 وقفل الباب قفلتين وحذف المفتاح ورى الكنبه 00 مت خوف ورعب 00 هو سكران 00 ولاصاحي ويمثل علي 00 انكمشت على نفسي وهو يقترب مني 00مالي مفر والحيآه صارت في عيني سوداء00 واللحظه اللي بتقتلني من الوريد للوريد صارت




طلع من العنآيه المركزه 00 وهو يبكي وينتحب 00 كلهم يناظرونه مرتاعين
نايف – رااااااااااااااااح تركي راااااااااااااااااااااح راح راح وهو يجلس ويمسك رأسه
وينتحب 00 ويضرب رأسه 00 والظباط كلهم التموا عليه 00 وهم يؤاسونه لانهم عارفين حجم الاخوه اللي بينهم
ام تركي اغمى عليها 00 والباقين ينتحبون باآلم 00 خلود اللي لحد الان في صدمه
بسرعه ركضت لغرفته 00 لانها إلى الان مومصدقه 00 شافتها دلال وبسرعه مسكتها 00
خلود وهي تصرخ – فكييييييييييييني فكيني يمه صدقيني تركي ممات تركي ماراح تركي يحبني ويحب عيآله ماراح يتركنا يمه كذب كذب كذب صدقيني كذب
دلال تضمها وتبكي – خلاص يايمه راح راح استودعيه الله




تحرك راسها يمين ويسار00 حلم مزعج غريب اللي صارلها 00 فجأه تفتح عيونها
وهي تستكشف المكان اللي هي فيه 00 يعني موحلم 00 يعني واقع وواقع مر يذبحها 00 يجري في دمها 00 وش بيصير فيها وبحيآتها 00 هو لو مستعد يتقبلها ماراح تمانع تعيش معه 00 بس هو لامتقبلها 00 ولاحتى هي متقبلته 00 رفعت راسها 00 وشافته جالس سرحان 00 بسرعه خذت الروب اللي على السرير ولبسته وهي جالسه
لقته مبلل 00 دليل انه حقه وتوه طالع من الحمام 00 وبعدين وقفت
انتبه لها ووقف وناظرني بعمق – ليه استغليتيني
ناظرته بوجع وألم وسكت ماقلت حرف واحد
ناظر فيني وببشاعه عاد كلمته – ليه استغليتي اني سكران وسويتي اللي براسك
دمعت وانا ادافع عن نفسي – انت اللي ليه سويت فيني كذا؟؟
هو – ليش مادفعتي عن نفسك 00 ولا عشاني في غمرة السكر استغلتيني عشان تضمنين مشعل يكون لك
انا بقهر ووجع يشلع عروق قلبي قهروآلم لحياتي - خلاااااااااااااااااص خاف الله فيني بس اسكت ااااسكـــــــــــــــــــت اسكت اسكت (وانا اضرب رآسي وعبرتي لين حلقي )
مسحت دموعي 00 وتركت المكان بكبره وكرهه يزيد بقلبي اكثر واكثر




دنيا – هههههههههههههههههه حرام عليك حمودي
محمد – يالبى اللي قالت حمودي ياشيخه الدنيا راضيه علي اليوم
دنيا – صدق انك بكاش 00تصدق حمودي اني طفشانه
محمد – له له له معاش الطفش اللي يكدر حبيبتي
دنيا – والله صديقتي مسافره 00 افففففف الجامعه رحمه اول مره ادري
محمد – طيب شرايك نطلع
دنيا – لاماأبي اطلع مكان حآسه بملل فضيع واول مره مايكون لي نفس اطلع
محمد اللي شاف اخته دخلت عليه – خلاص اكلمك بعدين
دنيا- ليه عندك حد
محمد – ايه اختي عندي
دنيا – يالله باااااااااااااي
محمد – باي
ناظرها بقهر – نعم شاتبين
عبير – ابي اكلمك
محمد – ماعندي وقت اكلمك
عبير عصبت – محمد شوف اول شي قدر اني اختك الكبيره 00 ثاني شي موأنت اللي تآمرني وتنهآني ابوي وافق وانت مايخصك فيني
محمد بعصبيه – اجل ليه جايه غرفتي وتبين تكلميني وخليتيني اقطع اللي اكلمه
عبير بهدؤ وهي تجلس – محمد انا ماابي اروح الا وانت راضي علي
محمد – عبير خلاص انا معاد يخصني فيك واللي تبين تسوينه سويه
عبير وهي توقف – اخر كلام عندك هذا
محمد – ايه وخذي الباب وراك
عبير ناظرته بنص عين – تطردني يامحمد ع العموم الله يسامحك
طلعت 00 ومحمد ندم على اللي قاله لها 00 مهما كان هاذي تظل عبير اخته الغآليه





امشط شعري وابكي 00 وكل ماتذكرت اللي صار لي عزت علي نفسي 00 المفروض مايسوي فيني كذا 00 هواللي غصبني 00 هووش بيضره بكره يطلقني ويعيش حيآته 00 بس انا من لي من لي
سمعت دق على الباب 00 ماابي اشوف حد ولااسمع حد 00 دق الباب مره ثآنيه واقتحم المكان
عشان اشيط غيض وقهر وعيني في عينه
هو - روحي سويلي فطور بسرعه
بقهر وانا اتكتف واشدد على الكلمه – ماابي
مسك يدي بقوه ونزلهم وهو يشيط قهر – انا مااطلب منك انا آمرك ويالله امشي
مت قهر منه – وينهي زوجتك تسويلك وبعدين عيشه وينهي
هو بعصبيه – مره ثانيه لتجيبين طآري زوجتي على لسآنك
انا بعصبيه – من زينها اجيب طآري لها 00 وينهي عيشه ابيها
هو – عيشه ومازن راحوا لقريتهم خلاص
انا بصدمه – ايششششششششششش
هو- اللي سمعتيه ويالله انقلعي سويلي فطور تراني ميت جوع




دخل الشركه المحظوره عنده من عقب موتها 00 بس لازم يوقف على رجله 00 كافيه تلاعب بالاسعار وبأموال الشركه 00 هومعطئ المسؤليه لموظفين كفئ 00 بس المفروض الشخص مايمن حلاله بيد الغرب 00 الكل ارتعب من حضوره بينهم 00 هم عارفين حجم عصبيته 00 وهيبته للي مايطغي عليها أي حد 00 وهم عارفين انه بيقلب عليهم الشركه اليم فوق تحت 00 وهذا حآله من ماتت اللي بس تقدر تسيطر عليه 00 اويلجأون إلها عقب معاقبة أي حد فيهم 00 بس هالحين عارفين ان اللي كانوا يلجأون إلها ماتت ومعاد لها وجود




في جده
الكل مصدوم من موتة تركي المفأجاه 00 طلب الوزير ينقلونه لمكه يصلون عليه
صلاة العصر في الحرم المكي الشريف 00 مع توافد الامراء والوزراء للصلاه عليه ام تركي لحد الان في صدمة موتة ولدها الوحيد اللي ماجابت غيره على الدنيا 00 وسمر اللي رفضت تشوف حد اويدخل حد يعزيها فيه لانها في الصدمه 00 يظل الغآلي اللي رباها على الشيم والمرؤه والصفات الحسنه لين خلت كل اللي حولها يحبونها 00 هي تحب خلود ولاقد كرهتها بس امها كانت تسبها وتكرهها ليه ماتعرف
اما خلود اللي تضم اطفالها وهي بجناحها هي وتركي وتشهق وتبكي واطفالها موعارفين السآلفه 00 ودلال ونوره معها 00 اما بدريه جلست في فندق بتعزيهم وبترجع اليوم هي وسالم
زياد – ماما ليش تبكين
يزيد – ماما انتي تعبانه
خلود وهي تنتحب ونوره تهديها ودلال تاخذ الاطفال منها
دلال – ماما شوي تعبانه
يزيد – اكلم بابا يجي
وهنا ارتفع صوت نحيب خلود وبكأ الجميع لبكاها حتى زياد ويزيد خايفين على امهم





حطيت الفطور قدامه 00 وانا اضرب الصحون بقهر 00 سم هاري يارب
كارهته وكارهه شوفه 00 دقيقه وحده ماابي اجلسها مع هالشخص 00 الي هآني وهآن كرامتي
ناظرني بنص عين 00 وناظرته بنظرات ناريه ترسل شرار
هو بغيض – شوي شوي على عيونك
انا وانا كارهه لهالصوت – مايخصك فيني
ترك الخبزه اللي بيده ووقف وهو يمسك شعري – مره ثانيه احكي مثل الناس فااااااااااااااااهمه
انا بألم – افففففففففف خلاص فكني
هو بعصبيه – بعد تتاففين ( وهو يزيد بقبضة شعري ) ويدزني ويطرحني على الارض – يالله انقلعـــــــــــــــي ماابي اشوف وجهك
انا وبإنكسار والملم جلابيتي اللي طارت من قوة دزته لي 00 واوقف على حيلي وانا منكسره وكرامتي منداسه 00 الله لايوفقه 00 حسبي الله ونعم الوكيل فيك 00 حسبي الله ونعم الوكيل





عبير عند مي وهي منقهره من محمد – والله العظيم اخوك يقهر
مي – هدي عبوره شفيك
عبير – يبط الكبد مصدق عمره
مي – تدرين وبقرارة نفسك انتي اكثر واحد تحبينه يعني لتلفين يمين ويسار
فجأه ام محمد تدخل عليهم وخاطرها شين
عبير تناظر فيها – يمه وش فيك ليش وجهك ملفوع كذا
ام محمد – تركي رجل خلود مات
عبير ومي انصدموا – مااااااااااااااااات
ام محمد – ايه الله يرحمه يارب ويتجاوز عنه وابوكم خذى اقرب رحله لجده بيروح يعزيهم وانا بروح معه
عبير ومي – لاحول ولاقوة الابالله
عبير – مسكينه ياخلود آطيب وحده من عآئلتهم
ام محمد – ايوالله خلود غير عن الكل
عبير – ومتى مات يمه وش سبب موته
ام محمد – مات قبل الظهر ,,, ومات هو مصوب في كتفه ويقولون حايشه القب الرصاصه اضعفت دقآت القلب وآثرت عليه
مي وعبير – إن لله وإن إليه راجعون





منال تغسل الموآعين 00 سمعت صوت التلفون دق 00 بسرعه تركض تكلم
حمود – الو
منال – هلا حمود
حمود – منال جهزي شي ينوكل بيجي معي ضيف
منال – حمود تعرف انا مخلصين الغدآء وماباقي شي على العصر
حمود – سوي اللي تقدرين عليه بسرعه
منال – طيب
سكت السمآعه وهي مستغربه 00 وش قصة اللي مع حمود 00 هي وحمود كانوا يتغدون وجاه إتصال وكل اللي عرفته من هالاتصال انه منصدم من موت شخص
بسرعه ترك اللي بيده وفز
سألته – مين مات
قال بسرعه – واحد ماتعرفينه ( وطلع وخلاها وهالحين جايب ضيف معه )
استغربت 00 وتوجههت للمطبخ تسوي اللي تقدر عليه





في الغرفه وتبكي وتبكي وتبكي 00 ومن هاليوم لين اخر عمرها بتبكي 00 عزت عليها نفسها 00 واللي سواه فيها
الخسيس النذل 00 مسحت دموعي 00 إلى متى الضعف يتملكني 00 إلى متى وهو الحيوان المسيطر علي 00 مابسكتلك يامشيعلوه صدقني
دخلت الحمآم تتحمم 00 كل ماتذكرت لمسه لها 00كرهت نفسها 00 وكرهت شعور الذل اللي تعيشه 00 قطعت جلدها تقطيع 00 لين حست الدم بيصب وبتنزف 00 لبست روبها وطلعت
توجههت على التسريحه وبدأت تدهن يدينها00وجهها 00 وتوجههت على الدلاوب تلبس ملابسها بس وقفها صوت ارتطام قوي بالارض 00 خلاها تشهق من الخوف



.

( الجزء العآشر . الفصل الاول )



فتح الباب – حياك حياك بومحمد
هو بعلامات حزن – لله يحيك حمود
حمود – بعد إذنك ياخالد نسيت جوالي في السياره بروح اجيبه وارد البيت بيتك
خالد بكآبه وهو يرجع راسه ويتسند على الكنبه بحزن – خذ راحتك



توجههت على التسريحه ادهن يديني وجههي 00 وتوجههت على الدلاوب البس ملابسي بس وقفني صوت ارتطام قوي بالارض 00 خلاني اشهق من الخوف
ارتبكت من الخوف وماادري شاسوي 00 سمعت صوت آنين وهالصوت موغريب علي
طلعت بروبها تركض وشافته فعلا هو ودمه ينزف 00 بسرعه تحركت لجناحها تجيبله مناديل 00 وهي ناسيه امر اللبس من خوفها ورجفتها من الدم 00 اصلا هي تكره منظر الدم من منظر دم امها وابوها اللي مستحيل تنساه 00 جلست تمسحه وهو طايح على الارض ويئن من الآلم وعاض شفته والتحفه مكسوره جنبه
بعد مامسحت الدم اللي فيه 00 حاولت توقفه بس استصعبت هالامر 00 وآنينه كل ماله يزيد 00 خافت وهي ماتعرف حد بهالبلد لايصير فيه شي 00 المشكله حتى ماتعرف رقم عيشه ولاحتى مازن 00 تذكرت جواله بسرعه طلعته من جيب جاكيته وصارت تدور في الآرقام بسرعه 00 لقت رقم مازن بسرعه دقت بس الجوال مقفول
خافت 00 دورت على رقم عيشه بس مالقت حد بهالاسم وصارت تدمع
نوف بخوف وهي تهزه – مشعل مشعل
وماتسمع إلا صوت الآنين 00 حاولت ترفعه مره ثانيه بس هم بنيته وطووله يقابله ضعف بنيتها وقصرها 00 مافيه حل غير اكلم عمتي بدريه تتصرف
بس رحمها ربي لما سمعت صوته – انقلعي هاتي بندول يخفف الوجع
ماعليه مايهم لوزفها آول مره من خذته ترضى بزفته اهم شي يظل بخير 00 طارت على غرفتها وجابت بندول ومويه وتعطيه
حآول يرفع رآسه بس راسه يعوره من ارتطامه بالارض على الرخام – افففف يابقره ساعديني
هي باإستسلام رفعت راسه وتحس ببلل وشي حار سندت راسه على يدها الثانيه وهي تناظر منظر الدم بيدها الاولى وشهقت
هو بعصبيه – ياتبن وش فيه
هي بضعف – يصب من راسك دم
هو ويبلع الحبه من دون مويه 00ويرفع راسه 00وجسمه ويعطيها ظهره قايم لجناحه وهو ماسك راسه 00 ويعرج من رجله اللي ضاغط عليها 00والدم ينزف وبعصبيه – ليش واقفه تعالي شوفي شغلك
ناظرت نفسها ولبسها وإستحت من منظرها00 بس ركضت له لايصير فيه شي




طلعت من الغرفه بعد ماصلت بس شافت ظهر حمود 00 ومشت ناحيته وهي تدور على الكنب وتواجهه اللي مرخي راسه وحاط الشماغ على وجهه
منال – حمودوه وين ضيفك
رفع رأسه وتفأجا بمنظرها 00 وبنظرته خلاها تشهق وتناظره ثواني عشان تستوعب نفسها وعطت رجليها الريح تسابقه
لحد الآن في الصدمه من هالحوريه اللي وقفت في وجهه 00 وحركت شي بقلبه رغم الحزن اللي يعتريه 00 ومصحاه من موجة التفكير والآنخراط في اللي تو شافه غير حمود اللي قال – ماعليه طولت عليك بس محمد كلمني وانخرطنا في السوآلف
وايه تراه رايح يعزي إيه بعرف ليه مارحت للعزاء
خالد اللي بربرة حمود زي مايقول في عقله طلعته من الثوره – مالقيت حجز غير بكره
حمود – الله يعين ويرحمه صحيح ماشفته غير مره وحده في بيتكم بس ونعم النسب
خالد – الله يرحمه
حمود وهو يتوجه للمطبخ – ثواني بخلي اختي تحط لك الغداء




يسب ويخانق ويهاوش ذا وذاك 00 وهم تعبوا منه
عبدالعزيز وبالانجليزي وهو يضرب بيده على الطاوله ويوقف – ومتى هالاجتماع
الموظف اللي واقف في وقفته مثل العسكري قدام قائد سريه – الاسبوع القادم
عبدالعزيز – وليه المكتب اللي بجده ماخبروني
الموظف بخوف – لااعلم
عبدالعزيز ويجلس ويحاول يهدئ – خلاص رح من قدامي
الموظف – حاضر




خلصت من رجله بعد مالفت عليه بشاش 00 وتقدمت ناحية راسه اللي ماسك المناديل عليها
هو بعصبيه ومتخذ وضعية الجلوس في انسداحته على السرير ويناظر رجله اللي لافه عليها – مالفيتي عليها زين لفي عليها مضبوط
نوف بقهر منه وهي خامس مره تلف وتفتح – تعبت وانت مايعجبك عجب
مشعل بعصبيه – لاتعالي عطيني كف احسن
نوف بتعب منه – اسمع انا اخر مره بلف عجبك كان بها ماعجبك تصرف
ردت تلف رجله وتسمعه طنقرته منها بعدين وكأنه انتبهه على شي – وش هاللبس هه ( ويبتسم بسخريه ) محآولة إغراء فاشله إذلفي استري نفسك وتعالي لفي زين
دموعها خلاص نزلت 00 الحقير بنظرها فشلها 00 حذفت اللي بيدها00 وكأنها بحركتها تعلن التمرد 000تفلت عليه – تفو عليك احسن جعل رجلك للكسر بعد حوبتي ماتعدتك ( وهي مستانسه لانه مستحيل يمسكها )
عصب إلا طنقر القرويه بنظره تتفل عليه تناسا الوجع والآلم وهو ويوقف بعصبيه
وهي اطلقت رجليها للريح 00 بس تعثرت وطاحت عند الباب 00 وقدر يمسكها
عشان يأدبها بطريقته الخاصه





صلوا عليه جموع المصلين بالحرم المكي الشريف ليودعوه المقبره
( ليعتبر كل من سولت له نفسه إن اسهل طريقه للقضاء عليهم هو تقديم الروح الغآليه للوطن 00 وليتذكر الفئه الآخرى الموت الذي هو مآلنا ومصيرنا , وليعتبروا أولوا الآلباب )
هناك نحيب نايف يسمع وكأن من اودعوه التراب 00 اخوه وهو بالفعل اخوه دنيويا وبإذن الله في الجنه اخرويا 00 يراه ويتمنى من كان هو في مكانه 00 هو من كان يبحث عن الشهآده رفض الآرتباط الملّح من أمه العجوز حتى يتسنى له الشهآده ولكن القدر يآبى وهو ويقول كلمته والوصيه التي الان تثقل كآهله

فكها من حضنه وهو يسمع شهيقها المكتوم بعد مااخذ اللي يبي – يالله انقلعي
ورفع اصبعه مره ثانيه – هذا العقاب الجديد كل ماطلع صوتك ولا سويتي اللي سويتيه مابعقابك إلا كذا عشان تعرفين من يكون مشعل
قامت وهي تحس بالآهانه في صدرها وهي تلملم نفسها – الله يحرك مثل ماحرتيني وقهرتني 00 الله لايوفقك
وهي تعلن التمرد عقب ماتخلصت من أحضانه 00توجهت للحمام مره ثانيه عشان تجلس على المروش وهي تنتحب وتبكي وتلطم خدودها للمره الثانيه يسوي اللي يبي وهي ماتقدر عليه





في اليوم الثاني العصر
اقتحم عليها الغرفه – طسي تحركي جهزي شنطتك لاتفوتني الرحله مثل المره اللي راحت
هي اللي ماشافته من بعد اللي صار سكرت الكتاب اللي تقراه – فيه شي ثاني بعد
هوبإستغراب – لا
نوف – اجل ليش واقف
هو بعصبيه ويقترب منها – شكلك تبين اللي صار امس يستوي اليوم
هي وتصرخ في وجهه – لاااااااااااااا وخلاص انا اللي بطلع
هو بسخريه من خوفها – خليك انا اللي بطلع بس مره ثانيه لسانك إذا لعلع والله وإللي خلق مشعل لاتشوفين شي ماشفتيه
هي بهدؤ وإستسلام – طيب




وآخيرا رد بعد ماضبّط وضع عبدالله وخلص وضع الفيلا الجديده اللي اشتراها هناك وخلى امر تصرفها تحت يد عبدالله
ناظر يمين يسار وين آهله 00 استغرب اكيد صاير شي 00 بسرعه دق على امه لانه صعب الحصول على ابوه وجواله دايم بيد مرافقه الشخصي سعود
خبرته امه الخبر اللي انصعق منه وهو يسب ويصرخ ليه ماخبروه 00 وخصوصا تركي صديقه وقريب منه 00 خبر مدير اعماله يجهزون الطياره الخاصه فيه بيتوجهه لجده





ركبوا الطياره وهو معصب لانها ضاعت في المطار وجلس يسبها00 ويخانقها
اخخخخ مالت عليك 00 من زين هالوجهه معطيني تذكار بالمطار وكأنه يقول حرام تركبين الطياره بدون زفه محترمه
هو بعصبيه – اذلفي اركبي هناك
انا بتمرد – هالحين انت ماعندك بالقاموس غير اذلفي وانقلعي
ناظرني بنص عين ويرسل شرار بينفجر في أي لحظه – تدرين لواني موبالطياره كان علمتك اللي قلتيه صح
سكت غصب عني وجلست00 والقهر بيذبحني من اللي شايف نفسه بجنبي




وااااااااااااااااااه بموت فشيله 00 معقوله هذا خالد 00 اللي اشوفه كل يوم كل يوم في الصوره 00 وااااااااااااو ماتخيلته بالواقع والطبيعه بهالحلا 00 واااااااااااااااااااااااه
ياحظ اللي بتتزوجه بتتصبح في احلا وجهه في الدنيا ياااااااااااااااااااااااااي عذااااااااب
معقوله يكون هالانسان ولد وزير ياربي فيه تواضع موطبيعي 00 ليه اشوف كاسيه حزن يعور معقوله ميت عنده حد 00 والله قطعلي قلبي
واااااااااااااااااااو معقوله ولد الوزير أكل من يدي ( قمت اناقز بونآسه ) والله من قدي 00 يابختي وااااااااااااااااو





في المطار راشد ينتظرهم
وآخيرا وصلوا مابغوا 00 شافه مشعل وبسرعه توجهه له 00 وخلى المسكينه تحآول تلحقه 00 وتجاريه في مشيه
سلموا على بعض ووقفت نوف ورى مشعل
راشد – هلآ حياك يابنت العم وشلونك
نوف اللي استانست بترحيب راشد – الله يحيك بخير انت شلونك
مشعل وياخذه بيده ويسولف معه 00 وهو يخلي راشد بدوره يستحس من حركة مشعل وعرف ان مشعل اكيد ضآيم بنت عمه 00 صرف النظر وسكت عن هالامر وجلس يسولف مع مشعل
نوف اللي حست بإهانه جديده بس هاذي اشد وآقوى هاذي قدام حد 00 قبل بينها وبينه 00 تذكرت عيشه وهي تمشي 00 تمنت لوودعتها على الآقل 00 تنآظره وهو معطيها ظهره ويمشي وهي خلفهم 00 دعت عليه بكل دعآوي الكون كله 00 خسيس بعدهم عنه عشان ماترتبط فيهم وفجأه 00 هي لوتعرف بهالسرعه بتوعهم كان خذت رقم جوآل عيشه 00 تذكرت ان جوآلها ماهو دولي 00 بس ولو لومعها تصرفت لوتكلمها بالكبينه 00 مهما كان مستحيل تقدر تنساها 00 بس اللي مستغربه منه 00 وينهي زوجته 00 وشصار بينهم
ركبوا السياره وهم ينتظرونها تركب00 ويسولفون 00 فتحت الباب وركبت وهي تدمع على حالها





دق على جوال خالد
خالد – هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز – انت وينك فيه
خالد – عند حمود
عبدالعزيز بإستغراب – وليش مارحت جده
خالد – حجزي بكره انت دريت
عبدالعزيز وهو معصب – ايه ليه ماتبون تخبروني
خالد – والله ابوي اللي رفض ماصدق على الله تروح تدير شغلك هناك
عبدالعزيز – اتركنا من هالموضوع بتروح معي هالحين
خالد – ايه بس وينك فيه انت
عبدالعزيز – في القصر تعآل بسرعه تراني بمشي بعد نص ساعه
خالد – على خير هالحين جاي
عبدالعزيز – لاتطول





وصلوا قصر سالم
ووقفت السياره لين عند بوآبة القصر 00 انزلوا راشد ومشعل 00 وبدريه وريم
ودنيا اللي طلعوا لهم
مشعل ضحك لما شاف اللي طارت في حضنه وتضمه بقوه 00 والكل يضحكون من
هالمنظر 00 نوف اللي وقفت عند باب السياره تناظرهم 00 الكل مويمها يسلمون على مشعل وناسينها 00 بعدين كلهم دخلوا وخلوها 00 لفت ظهرها تمسح دموعها
حست بحد مسك كتفها 00 لفت راسها شافت بدريه وجنبها ريم وانبسطت وجلست تضمهم 00 وتسلم عليهم وهي مبسوطه 00 وكأنها ملكت الكون كله





تشم ريحة ملابسه وتبكي وهي منهاره 00 ودلال ونوره يحاولون يهدونها 00 اما ساره اللي رجعت مع ابوها لما عرفت بوصول مشعل 00 وغير انها ماتحب اجواء الحزن على قولتها
خلود وهي منهاره – يمه رااااااااااااح راح الغالي والله راح
دلال ونوره اللي يبكون من بكيها ودلال تحاول تهدي فيها – خلاص يمه اهدي هاذا
امر الله مانرده اهدي يايمه خلاص
خلود وهي تلطم خدودها – كيف اعيش من دونه هاذا كل شي لي يايمه ماقد زعلني بكلمه ويداريني حتى لما امه تهاوش ولاتقول لي شي هو اللي يؤاسيني ويقول امي من لها غيري
وكأنها تستفهم وهي تشهق – يمه هو راح امه من لها
دلال – لها رب افضل منه خلاص يايمه اهدي اهدي
نوره – لاحول ولاقوة الابالله ( إن لله وإن إليه راجعون )





حابس نفسه في غرفته ويبكي 00 امه المسكينه تدق عليه الباب ولاراضي يفتح لها
ام نايف – نايف يايمه يرضيك وقفتي وانا عجيز عند الباب
مسكته مع يده اللي تعوره 00 فز يفتح إلها الباب
وهي تشوف حاله ومنظره اللي يعور القلب 00 وشكله المبهدل
نايف وهو يضم يد امها ويبوسها – راح الغالي يايمه راح رااااااااااااح
ام نايف وهي تبكي لبكاه – ياابوي يانايف الله يرضالي عليك خاف ربك مايجوز اللي تسويه التغضب ربي علينا يايمه
نايف – من لي بعده من لي يايمه
ام نايف – لك اللي احسن منه ومني يايمه




جالسين في الصاله 00 وتسمعه يحكيلهم قصص حياته عنتر بن شداد 00 ومتفيزر في صدر الصاله والكل ملتم حوله 00 وتناظر اللي جنبه واللي وراها وهم يضحكون وعيونهم بتطير فيه 00 اصلا ولا وحده فيهم سلمت عليها
عشان تخرب مودهم بس لعانه تكلمت – عمتي مين اللي مات
الكل هدئ كأنهم تذكروا الحزن ( وللاسف هاذا حالنا واللي انحط في التراب لسه ماجف )
بدريه بحزن – تركي الله يرحمه رجال خلود بنت عمتك
انا والكل – الله يرحمه
وفيه ثنتين اشوف في عيونهم قهر 00اللي قطعت سالفتهم 00 مع اللي مسنترين يبحلقون فيه 00
هو وهو يقوم – اووووووووووه تعبان إلا اقول وين ابوي
مع دخول ابوه وهو يناظرنا واحد واحد لين استقرت عيونه علي 00 بعدين بسرعه استقرت عيونه على مشعل 00 اتجهه لنا يسلم علينا
سالم قدامها بيبين طيب 00 عشان تتنازل عن البيت لااكثر ولااقل
بعد السلام – مشعل تعال ابيك في المكتب
مشعل بهدؤ مدروس – إن شاءالله




جالسين في الصاله على التلفزيون
منال وتسوي نفسها مو مهتمه – اقول حمود
حمود وهو مركز على البرنامج – ايه
منال – مين الضيف اللي جانا اليوم
حمود ولسه مركز – خالد
منال بوناسه وهي تسمع اسمه – ومين ميت عندهم
حمود وهو يلف وجهه لها – وش دراك ان ميت عندهم حد
منال بخوف – انت قلت يوم على الغداء يوم جاك الاتصال
حمود وهو يرد يركز في الشاشه – اييييييه تركي الله يرحمه نسيبهم رجال اختهم
منال بحزن لحالهم – الله يرحمه يارب




في الصاله جالسين كلهم 00 وساره ودنيا يسولفون مع بعضهم
بدريه – عسى انبسطتي في النمسا
نوف – الحمدالله عمتي
ريم – واااااااااااو النمسا عذااااااااااب رشود خذني لها تجنن
راشد بغيضها – رشود وش رشود هاذي جديد
ريم بدلع – ادلعك بيبي
دنيا اللي قطت معهم – ايه تستاهلون الدلع وتتدلعون في النمسا بس في ناس مايستاهلونه ( وتركز نظراتها على نوف )
ساره بقهر – ايوالله صادقه النمسا تستاهل حد يوم يروح لها يصير متنظف موقرو يروحون لها مايعرفون شي
نوف اللي ابلعت غصتها 00 والكل فهم تلميحاتهم
بدريه بأمر – دنيا روحي انتي وساره فوق
دنيا وهي توقف وتمسك يد ساره – صادقه مامي الجو هنا مره يخنق
طلعوا فوق وهم يضحكون
بدريه – ماعليك منهم يمه تراهم مهبل هالثنتين
نوف تبتسم مجامله – ماعليه عمتي
( طلعوا من المكتب ووجيهم متجهمه وباهته وكأنها مصدومه )
مشعل – انا بروح انام ( وطلع فوق )
بدريه – روحي يمه لجناحكم قومي ياريم خذي نوف لفوق
ريم وهي توقف مما اجبر نوف على الوقوف – إن شاءالله خالتي





عند الرجال المعزين وعبدالعزيز ونايف وخالد وولد عم تركي الوحيد القريب من عائلته وراكان ياخذون العزا في تركي 00 بعد ماخلصوا المعزين وانتهوا
خالد هو يهمس لعبدالعزيز – نبي نشوف خلود ونعزيها
عبدالعزيز اللي بهيبته وقف – اسمحولنا ياجماعة الخير نبي نعزي اختنا حد يشوف لنا درب
راكان المحترم الوحيد – تفضلوا الله يحيكم




وصلوا جناح مشعل 00 ونوف قلبها طبول 00 ماتبي قربه 00 تبي غرفتها القديمه بس كيف تقول كذا قدام ريم الواقفه جنبها واللي وصلوا الجناح اللي كان مفتوح
وهم يشوفون مشعل اللي طلع من القسم الثاني ويناظرهم 00 وعينه فيها وعينها فيه
ريم – شكلك يامشيعل تبي حبيبة القلب تطلعلك عاد خذيت فيك حسنه وطلعتها لك
مشعل وهو يضحك من كلام ريم 00 ونوف تنرفزت منها ومن ضحكه اللي في قرارة نفسها متاكده انه إستهزاء فيها
مشعل – لا لوكان كلامك صحيح كان خذيتها من بينكم (وهويناظرفي نوف يشوف ردة فعلها )
نوف بغيض وتبتسم من بين اسنانها – تصدق شعور متبادل
ريم اللي طاحت على بطنها ضحك – تصدقون احب اشوف المتزوجين حديثا اشوف كيف يتعاملون مع بعضهم ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
تصدقون موتوني ضحك
مشعل اللي من بين اسنانه يتكلم – ريم اطلعي وخذي الباب وراك ( وعينه في نوف ) وانتي تعالي ابيك
ريم – لاحضرة الدكتور مشعل زعل خلاص يبه ماتشوف شر
وتهمس لنوف – خذي حذرك تراه عصبي إذا صارت اصابات خبريني انا ورشود نقوم بالمطلوب
نوف ابتسمت مجامله وعينها في عينه



.

( الجزء العآشر ,, الفصل الثآني )



وقفت عند باب الغرفه 00 وهي تناظره بنص عين
ناظرها بنص عين – ليه واقفه انا مااعيد الكلمه مرتين ادخلي وصكي الباب وراك
نوف تدخل وتصك الباب معها وتوقف مكانها – نعم
مشعل بعصبيه – نعم الله عليك 00 تعالي كفخيني احسن
نوف – وش تبي
مشعل ويتوجه لها ويجرها مع يدها 00 وهي تصرخ – آآآآآآي عورتني
مشعل بعصبيه – تستاهلين ياتبن عشان لما اتكلم ماتراددين
نوف بإستسلام – طيب خلاص وش تبي
مشعل وهو يتركها ويتوجه على السرير00 وينسدح نص جالس – العجوز لما كتبتلك البيت وش قالت
نوف بعصبيه – اول شي اسمها جدتك وعيب تقول عنها عج................
ماامدها تكمل غير اللي انطلق عليها مثل الصاروخ 00 وهو يجر شعرها
ويصرخ – انا إلى متى وافهم فيك قلت لك مابقى غيرك يعلمني العيب ( وهويزيد اكثر ونوف تتألم اكثر )
نوف باألم – آآآآآآآآآآآآآآآي فكني الله يخليك شعري تقطع ( وهي تدمع )
فكها 00 ودزها على السرير وهو يصرخ – انا سألت سؤال العجوز لما كتبت البيت وش قالت لك
نوف اللي طايحه على السرير وتتألم وتفرك مكان الضربه اللي بيدها – ماقالت شي اصلا انا مادريت انها كتبت البيت بإسمي
مشعل بعصبيه وهو يجلس على الكنبه – آآآآآآآآآآه ياقهري قهراه ( وهو يحط عينه في عينها ) وهالعجوز بتدبسني فيك سنه كامله
نوف اللي انصعقت من كلمته ومافهمت شي – كيف
مشعل وهو يمسح على وجهه – يعني ياهآنم العجوز حاطه وصايه ان البيت ماتقدرين تتصرفين فيه غير عقب سنه ( فك وجهه وناظرها ) يعني بالفصيح بقابل خشتك ولبسك القروي اللي من عرفتك وانتي بهالجلابيه اللي جابتلي القرف سنه سنه كامله
نوف دمعت وماقدرت تخبي الدمعه – من حلاة اللي بكشخ له
مشعل وقف وهو ماط عينه – عيدي وش قلتي
نوف اللي ترجف – هآآآآآآآآآآه ماقلت شي





في الجناح
ساره تضحك – ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه احسن قهرناها
دنياميته ضحك – ههههههههههههههههههه اصكتي ياوجهها اللي ضرب إشارات مرور ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ساره – هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه يافرحتي بإهانتها فرحاه
دنيا – ماااااااااااااااااااالت عليها وجه البومه
ساره وهي تهدئ من موجة الضحك العآرمه وهي تركز – آآآآآآآآه يادنيا كيف اقدر اتزوج مشعل كيييييييييف
دنيا – اصبري مصيرنا نلاقي حل لفرقاها
ساره – ايوالله تكفييييييييييييين نفسي لاعت من وجهها
دنيا – هه هذا وانتي بعيد عنا كيف انا اللي بقابلها اربع وعشرين ساعه لا ومالها اهل بعد تروح تضف وجهها عندهم غير بتقعد هنيا ( وهي تأشر على بلعومها )





في جده
عبدالعزيز وخالد عند خلود من بعد ماعزوها
عبدالعزيز – ماعليه يالغآليه هذا العزاء وإنتهى وإن شاءالله ناخذك عندنا
خلود وهي تدمع - لابحد في بيتي بيت الغالي
دلال – وي وقردي وشلك فيهم امشي ربي خلصك من هالعائله القرف
نوره – ايوالله صادقه امي
خلود زادت بكي – بس الله يخليكم ارحموني ( وقامت عنهم )
عبدالعزيز وقف وهو يصرخ – يمه نوره بس اسكتـــــــــــــوا ارحموا اللي ماجف قبره ( وطلع لاحق اخته )
خالد وهو يناظرهم – بكل صراحه تراكم غلطانين تراها مسكينه المفروض ماتقولون مثل هالكلام
نوره – وحنا صادقين يعني عاجبك جلستي هنا وتاركه بيتي وعيالي
خالد – ماحد قالك إجلسي ارجعي للرياض
نوره اللي تناظر امها – لاامي تبيني اجلس
دلال – ايه ابيها تجلس عاجبك جلستي انا بعد وبيت هالخلق خانقني ابي لي حد يوسع صدري يضحكني موبكي واختك مشاءالله ماتقصر دميعتها على خدها ماتجف جابتلي إكتئاب حاد
خالد وهو يهز رأسه – لاحول ولاقوة إلا بالله بس
دلال وهي تناظره – علامك تهز رأسك رح بس رح تراك عورت راسي
خالد – بروح كيد ولافيه حد يجيب الهم والوجع لراسه ( وطلع وخلاهم مصدومات من كلامه )





رتبت الجناح وخلصت واخذتلها حمام دافئ
لبست وخلصت 00 وهي تنتظرهم ينادونها على العشاء 00 شفيهم 00 اخذت جلالها وبرقعهاولبستهم ونزلت شافتهم ملتمين على طآولة الطعام وساره معهم وجالسه ورى دنيا اللي جنب مشعل
نوف – السلام عليكم
محد عطاها وجه اصلا 00 ناظرت حد يعزمها بس ماش عزمت نفسها وجلست مقابله لمشعل اللي بحلق فيها لما شافها بالبرقع وجلس يناظرها
وهي تناظره وساكته 00 وسمعت ضحك 00التفتت شافت دنيا وساره اللي فاكها غشوتها وتاكل عادي 00 ماتدري هالبنت كيف ماتستحي 00 ريم اللي دخلت عليهم بنقابها ومعها طلال ولدها يعرك عيونه 00 ودنيا وراها
ريم – هلا نوف جيتي رحت لجناحكم دقيت مااحد يفتح اعذريني طلعت اصحي اللي تشوفينهم
نوف – لا عادي بس وينهي عمتي بدريه وعمي
ريم – كلهم معزومين عند صديق عمي وحتى طلال طالع وياهم
نوف – ايييييه
ريم – واااااااااااااو نوف يهبل البرقع عليك 00 عيونك فيه عذاب
مشعل اللي ترك الملعقه بقوه وهي تطلع صوت – الحمدالله
ريم – كمل علامك مشعل
مشعل بتجهم – ناس شفتهم سدوا نفسي
وماسمعوا الا كركرة الثنتين يتمسخرون فيها
مشعل – إذا جت امي بلغوها اني باسهر مع الشباب
دنيا بتحر نوف – صراحه ماالومك تروح وتتونس عند الشباب فيه ناس يسدون النفس ودي اطلع واشم هواء عن مقابلهم
مشعل وهو فاهم لها – قرقري مع اللي جنبك ويضيع الوقت
دنيا بعياره – المشكله وجيهم بوجهي كل وقت
طلع مشعل ولااعار كلامها أي اهميه






منال جالسه وطفشانه 00 تمنت تروح لابوها تزوره 00 بس المشكله حمود موفيه
عشان يوديها
دقت عليه تخبره – هلا حمود
حمود – هلا منول
منال – حمود وينك
حمود – في الاستراحه ليه تبين شي
منال – ايه ابي اروح اشوف ابوي
حمود – منول انا هالحين موفاضي مشعل جالس معي اخيرا رد ( وهو يناظره ) الزوجه بعدته عنا شهر كامل وماصدقت اشوفه
منال بقهر – طيب متى اشوفه
حمود – بكره بكره يالله باي
منال بطفش – باي

حمود وهو يتكي – ايه واخر علومك
مشعل اللي مقابله وهو يقلب في جواله – مثل ماانت شايف
حمود ويسوي نفسه خايف – بكل صراحه اشوفك مبسوط ومستانس لا ومتنت بعد
مشعل اللي ترك الجوال من يده وهو يناظر جسمه – من صدقك
حمود يضحك – لا من عمي
مشعل – حمودوه انا موفاضيلك قول الصدق انا متنت
حمود – شوي موكثير
مشعل – ايييييييه اشوى
حمود – طيب انبسطت هناك
مشعل يرد لجواله – يعني اكثر حد ونسني هناك ريتا
حمود بصدمه – ايشششششششششش ماطلقتها
مشعل – لا رديتها لعصمتي ابيها تونسني ( وهو يضحك لماتذكرها ) وتغيض وحده دبلت كبدي
حمود – حرام عليك مشعل
مشعل – تطمن المهبوله الثانيه يوم شافت حلاها هجت كل يوم تبكي على راسي من شافتها كل يوم وتسأل احلى انا ولاهي وكل يوم اقول انتي انتي انتي لين رآسي عورني من تكرار سؤالها عاد اخر يوم قلت لا هي عشان تصكت عني هجت ولاادري وين ارضها
حمود وماط عينه – من صدقك
مشعل وهو مركز عيونه على الجوال – ايه شفيك انت
حمود وياخذ الجوال من يده – مشيعلوه تراك سندرت راسي قر الله يصلحك قلي هي ساكنه معكم في فلتك اللي هناك
مشعل وياخذ الجوال من يده مره ثانيه ويركز نظره فيه – ايييييييييه
حمود بعصبيه – وقدام بنت عمك المسكينه
مشعل – ايه وش فيها
حمود بعصبيه – فيها ياللي مافيها حرام عليك حريت كبد وحده توها في الحياه الزوجيه
مشعل وهو لسه مركز على الجوال ويكتب – انت مصدق ان هالبلوه بتهتم ولاتقول شي مالت عليها بس هالقرويه
حمود – حرام عليك ,, بعدين انت شاقاعد تسووي انت وهالجوال بيدك
مشعل – وحده ناشبتلي إلا ترسل رسايل مع اني تارك هالسوالف بس عجزوا يفهمون ,, اقولهم يوم صار لي اللي صار قبل سنتين وانا تائب بس عجزوا يفهمون
حمود – مالهم لائم والله واحد طاق الكشخه ولبس جديد وسياره جديده وساعه جديده وكل يوم في التحليه ولاالعليا ماخليت شبر فيها وهم مايصدقون على الله
مشعل – اصكت عاد شف نوافوه ومحيميد وسعيدان
حمود – من زين ذوليك اصلا ان ناظرنا وتمعنا شفنا محيميد على قولك املح شوي شوي اما الباقين وجه البومه من يناظرهم عاد انت كلن يبي منك نظره
مشعل ويطيح على بطنه – ههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
حرام عليك
حمود – وانا صادق عاد خويلد تقطعوا عنده هه من يقدر يطول ولد وزير وهو خبر خير مشاءالله عليه رجال سنع
مشعل بنص عين – شكلك تعاير هآه
حمود – وش اعاير فيه وانا صادق حمود عاقل ورزين ومايحب هالسوالف اصلا كل اسبوع يغير رقم جواله وهم مدري كيف يجيبون رقمه
مشعل – انا بعد تركت هذا كله
حمود – والله ماايندرى عنك




مي – افففففففففف طفش ومحمد مدري ليش كل مادخلت عليه لقيته جواله بإذنه مايتعب هاذا
عبير اللي تقرأ كتاب في الصاله طلعت ناظرتها – صادقه امممممم اكيد اخوك يغازل
مي بصدمه – شنهـــــــــــــو
عبير- استنتاج كبير اصلا هو متغير علينا صاير عصبي وشكاك اعرفي ان اللي دائم يشك عنده شي مسويه غلط في حياته هم اصحاب الافكار السوداء هم اللي يشكون في أي انثى تصير امامهم عقولهم تجيبهم وتوديهم شك
مي وهي تجلس – صادقه وربي ياعبير وحده من صديقاتي تقول اخوها ذابحهم شك ودائم يراقبهم وذبحهم وحبس حريتهم وتدرين شاطلع في النهايه اكبر مغازلجي في الرياض
عبير – ماقلتلك ( وهي توقف ) بطلع اجهز شنطتي
مي – خلاص بتسافرين بكره لجده
عبير- ايه خلاص الاجتماع قدموه مدري ليه يقولون التاجر الكبيرصاحب الشركه الآمريكيه رد من امريكا وطلب يعجلون بالاجتماع
مي – وااااااااااااااااي من يكون تتوقعين يكون آمريكي ولا عربي
عبير – اكبر همي شدراني عنه يالله تصبحين على خير
مي – وانتي من آهله





عند دنيا وساره اللي جالسين في الصآله اللي فوق 00 بتفرجون على فيلم
وساره اللي بتنام عندهم عشان اهلها بجده وابوها سافر للاجتماع اللي مقره بمراكش المغربيه لوزراء العرب
ساره – مشتاقه لمامي
دنيا توطي على الصوت – ماقالوا متى بيردون
ساره – لا
دنيا – وخلود بتحد هناك
ساره بعدم مبالآه – مدري عنها ,, الا اقول مشعل متى يرد
دنيا – مدري اكيد على وجه الفجر
ساره اللي راسمه خطه محكمه عشان تشوفه – آه
دنيا تتثاوب – اقول ساره امشي ننام خلاص عيوني بتسكر
ساره توقف – يالله امشي




نوف اللي في جناح مشعل 00 ومن اليوم تتنتظر متى يطلعون عن الصاله عشان تروح لجناحها القديم 00 بسرعه تسللت له وهي خايفه 00 بس انصدمت انه مقفل
نوف – اففففففففففف لااااااااا قهر
ورجعت لجناح مشعل وهي متأكده انها بتسمع مسبه 00 وهوش وصراخ 00من مشعل 00 جلست على الكنبه في صآلة الجناح وهي مطنقره وميته قهر من حياتها
رجعت مره ثانيه تشيل كل اللي بالشنطه 00 تدور على رقم خالها 00 بس ماله وجود 00
وفجأه من دون سابق انذار بكت قهر وغبن من حياتها عند هالناس 00 انتحبت عند شنطتها وهي كارهه هالحياه بكل مافيها 00 جلست تدعي على خالها اللي عمره مافكر فيها 00 هذا وهو دائم يقول انتي بنتي 00 انتي بنتي 00 وامج موصيتني عليج 00 طلع يخرط عليها 00 انتحبت بشده ومن كثر مابكت نامت جنب شنطتها وهي موحآسه من التعب




نواف – لاياشيخ احلف
مشعل – قد خرطت عليك عشان احلف يالله ضف وجهك من يوم شفتني وانت احلف احلف
نواف – معاد نعرف صدقك من كذبك
مشعل – عاد صدقت كان بها ماصدقت شي راجعلك
سعيد وهو يصك جواله ويتأفف – اففففففففف
حمود – انت بعد شفيك
سعيد – ادق على حميد ياما مشغول ولايعطيني مشغول التيس
مشعل – وانت شاتبي فيه
سعيد – بعرف ليه مجاء وغير اني ابيه يقولي نتيجة المباراه كم
حمود – وليه انت ماتابعتها
سعيد – لا امي تعبت شوي وخذيتها للمستشفى ورديتها للبيت وهاذي جلستي عندكم
مشعل – سلامتها إن شاءالله
سعيد – الله يسلمك
مشعل وهو ويوقف – يالله شباب عن إذنكم برد انام والله تعبااااااااان الطياره دوخت راسي
حمود بضحكه خبيثه – ايه صادق النوم زين وراحه
مشعل اللي فهم قصده – يالله عاد انت بعد ضف وجهك ورح لااختك المسكينه ماغير مطيح في الاستراحه قبل اختك عندها حد هالحين هي لوحدها
حمود فز مرتاع – ايوالله صادق مع السلامه ياشباب
مشعل يناظرهم – وانتم
نواف – لاحنا بنسهر شوي ماورانا شي ( وهو يبتسم ) ويمكن ننام هنا
مشعل – بكيفكم اجل بس اهم شي قولوا للحارس لايسكر عليكم الباب ويروح عند الحراس اللي جنب الاستراحه تراهم يلتمون هناك
سعيد – لااطمن باكلمه




كل شوي تفتح الباب توايق ومرات تنزل تحت 00 ومره من المرات صادفتها بدريه
سالتها 00 وقالت اشرب مويه
خلاص بتنزل تحت تنتظره 000 خافت يجي وماتشوفه 00 وتخرب خطتها
نزلت تحت وجلست على الكنبه اللي في الصآله 00 وفي الظلام بس نور خفيف
هو اللي موجود
اخيرا انفتح الباب وهو يدندن ويغني 00 واخيرا شافته وابتسمت ووقفت بسرعه
وهي تتقن الخطه مضبوط وتسوي نفسها خايفه – ميين مين اللي جاء
مشعل اللي سمع له صوت حد يسأل من – انا من فيه
ساره وهي تتقن الخطه مضبوط – مين مشعل
مشعل اللي شغل اللمبات اللي بجنبه وشاف ساره وانصدم من لبسها 00 بسرعه طفئ اللمبات وهي تضحك ضحكه خبيثه
مشعل بخوف انها احرجها – انا اسف
ساره اللي مستانسه – لاانا اللي اسفه الغلط مني بس كنت خايفه والي اعرفه ان دنيا قالتلي ان كلكم رجعتوا
مشعل – حصل خير بس ليش جالسه هنا لوحدك وينهي دنيا عنك
ساره – بكل صراحه دنيا نايمه بس انا حلمت لي حلم خوفني ونزلت تحت اشرب مويه وجلست مكاني
مشعل – حصل خير اجل لاتسهرين ارجعي نامي ( وهو يطلع فوق )
ساره اللي وقفته – مشعل
مشعل اللي مالف راسه وظل يناظر قدام – هلآ
ساره – آسفه خوفتك
مشعل ابتسم – وهم انا اسف خوفتك يالله تصبحين على خير
ساره الي تنهدت من ابتسامته اللي بينت على النور وغمازاته اللي وضحت – وإنت من آهله يارب
( طلع وخلاها 00 وهو ناقد على لبسها اللي لابسته 00 ونازله ابيجامتها 00 كيف ماخافت ان حد يشوفها من إخوانه 00 هز رأسه وطلع جناحه )
فتح الباب عشان ينصدم من المنظر اللي قدامه 00 وطنقر من القرويه اللي نايمه على الارض 00 لاوبجنب شنطتها بعد خايفه حد يسرقها
دائم يتفشل منها ومن منظرها 00 دائم تفشله عند اخوانه 00 وصار يعقد مقارنات بينها وبين حريم اخوانه 00 المشكله انه هو الوحيد بالذات من بين اخوانه 00 المهتم في الموضه وخطوطها 00 وماتوقع في يوم انه بيتزوجله وحده شعرها دائم لافته كعكع 00 ولاتحط شي على وجهها00 واللي قاهره اكثر جلابيتها اللي حفظها صم من كثر ماتلبسها 00 هزها برجله وهو واقف – هييييييه هيه انتي قومي
نوف لاحياة لمن تنادي – هيييييييييييه قومي فشلتيني الله يفشلك انتي وهالجلابيه والله لااحرقها بس اصبري ( وهو يرد لذاكرته بجامة ساره الحرير الورديه
وشعرها الاسود الحريرالمدرج ) مات قهر اكثر وآكثر وهو يزيد بضرب رجله 00 اللي خلاها تقمز واقفه وهي تحك شعرها – همممممم شافيك
مشعل بعصبيه – اشفيني قولي اشامفيني انا بعرف متى بترحمينا من هالجلابيه المعفنه
نوف بخوف – انت شافيك خلاص خلاص بغيرها
مشعل بعصبيه – وبحرق فيها عشان اضمن ماتردين لها وبعدين ليش نايمه عندي انقلعي لجناحك
نوف بحزن – والله العظيم مقفول
مشعل – اسمعي هي هالليله ومن عقبها لو اشوفك هنا قصيت رقبتك
نوف بقهر – طيب
مشعل – وهالحين اذلفي انقلعي ونامي هناك في الصاله ويويلك يويلك لوجيتي الغرفه هنا
نوف بضعف – إن شاءالله
خذت لها مخده ولحاف من السرير
شافها وعصب – هييييييييه رديهم مكانهم انقلعي للمخزن وخذي لك مخده مناك يالله
نوف بقهر وغبن وظلم راحت من دون صوت 00 وقف في الغرفه ينتظرها تطلع
خذت المخده واللحاف وتمشي وهي ماسكه غصب عنها الدمعه
هو بعصبيه – عجلي بسرعه على قشر بيض تمشين
هي ولاردت عليه طلعت وخلته 00 عشان يقابلها صوت ارتطام الباب بقوه وهو يسب ويخانق 00 كشت على الباب وهي ميته قهر 00 وتفلت عليه بعد 00 توجهت على الكنبه 00 وهي تسوي المخده واللحاف وتضبطهم 00 حطت راسها وخذ يانومه 00 ولاكأنها قبل شوي كانت بتبكي 00 كل شي حطته ورى ظهرها





الظهر في مطار الملك خالد
وقفت مع ابوها تنتظر رحلتها مع ان مديرة قسمها واقفه مع المندوب ومدير الشركه اللي تشتغل فيها ,, مديرة قسمها مغربيه بس تتكلم سعودي تمآم ومع ذلك اخلاقها زفت والسبب لكل هذا مدير الشركه اللي متزوجها في السر 00 طقت كبدها لين نادوا على الرحله 00 ودعت ابوها اللي صدمها لما قال
ابو محمد – على فكره يابوك كلمت عبدالعزيز الله يحفظه وهو بيحجزلك فندق هناك
عشان ترد عليه بنرفزه – حرام عليك يبه البعثه كلها حاجزيلها
ابو محمد – يابوك وانتي موأي حد كيف استأمنك مع مديرتك المفصخه
عبير بزعل – ولو يايبه بتفشلني معه 00 ماأبي قوله شكرن هالعائله بالذات ماابي منها شي
سعيد بزعل – ولو عيب يايبه وعلى فكره هو صاحب الشركه اللي بتتعاقدون معها وترى الشركه شركته
هي اللي بدورها انصدمت – شنهو
ابو محمد – اللي سمعتيه ياالله روحي ياابوك لاتفوتك الرحله
هي وبغصه وهي تزفر – فمان الله يالغآلي ( باست يده ) ومشت بإتجاه الطياره





من يوم صحت 00 وهي تنتظره يصحى وميته قهر وجوع ولاحتى غسلت 00 والحمام جوه عنده 00لو علاقتها زينه في دنيا كان راحت لها بس دنيا ماتطيقها00 سمعت طق خفيف على الباب 00 راحت صوبه 00 لقتها الخدامه تقول الغداء
هي بتفكير – مالي غير اصحيه
توجههت للغرفه 00 وهي تفتح الباب بهدؤ ومالفحها غير الثلج والصقيع اللي عنده وشوي شوي تمشي 00 على آطراف اصابعها 00 شافته نائم والمكيفات كلها مشغله 00 بسرعه جمدت 00 وقامت ترجف
قربت منه وهو نائم على بطنه 00 ومدخل يدينه تحت الوساده 00 والوساده الثانيه بجنبه 00 سمت بالله وقرأت الآدعيه عشان تقدر تصحيه
بصوت واطئ ويرجف خوف وبرد – م مممم شعل
ماتحرك وردت تصحيه مره ثانيه بصوت واطئ – مشعل مشعل
مشعل – همم
نوف بخوف – الغداء
مشعل ومغمض عيونه – زين
فجأه رفع رأسه بسرعه وهو يناظرها وعيونه حمراء – وش قلتي
نوف اللي ردت ورى خطوه من فزته السريعه – ال الغداء
مشعل وهو يجلس – طيب فهمنا فيه شي ثاني ( وهو يحط عينه في عينها)
نوف – لا ( وبتردد ) اب اب ابي الحمام
مشعل وهو يرد ينسدح – زين انقلعي وإذا خلصتي صحيني
نوف بذل – طيب





منال اللي مسويه حلويات والقهوه وهي تغلفهم 00 دخل عليها حمود
حمود – شاتسوين
منال وهي مشغوله – شوف عينك ألف الحلا
حمود وهو يقرب – هالله الله والله يافديت اختي بس موكأنك رايحه للصبوحه وابوتس السكران
منال – حمودوه موكأنه ابوك وجالس تسبه
حمود – ماقلت شي تراه يسكر ماجبت شي من عندي الله يصلحه بس
منال وهي تخلص – آمين ,, يالله خذ ودهم للسياره بلبس عبآيتي والحقك
حمود وهو يبتسم ويأشر على خشمه – على هالخشم وصاحبه





طلعت من الحمآم وكان نفسها تتحمم بس هالهمجي المعقد 00 توجهت لشنطتها تسحب لها تنوره وبلوزه عشان مايصارخ عليها وعلى جلابيتها 00 توجهت للحمام تلبسهم بسرعه 00 وهي تتوجه له تصحيه مره ثانيه عشان يفز وهو يسب ويشتم 00 كشت عليه
مالت عليك 00 صدق مالت 00 ( وهي تتنهد ) موحيآه اللي جالسه تعيشها تبي تهج من هالانسان اللي لاطايقته ولاطايقها 00 تكره وهو يكرها 00 ومافيه شي يدل على تقبلهم لبعض 00 زفرت باآلم وهي تلعن السآعه اللي عرفته فيها00 وتترحم على جدتها اللي ورطتها بهالبيت اللي تحسبها نفعته فيها 00 بس متدري انها ضرتها
توجهت على التسريحه 00 وهي تلبس برقعها وجلالها 00 قبل يطلع ويسب ويهاوش وهي خلاص مومتحمله كلمه وحده




وآخيرا وصلت الطيآره 00 وهي منطقره وتسب وتصارخ وتهآوش 00 من حركات مديرة قسمها العوجى اللي آثارت انتباه كل الرجال اللي في الطياره 00 بلبسها الماصخ 00 وضحكتها الرنآنه 00 لو تدري ماركبت جنبها 00 وهي تمشي عشان تشوف ذاك الواقف بهيبته وفخامته الطآغيه يناظرها 00 عشان تكره حيآتها 00 وتنقهر من حركة ابوها اللي مال امها داعي



.

( الجزء الحادي عشر )

تذكرته هو ماغيره الواقف بهيبته 00 تكرهه كره العمى 00 وتكره عآئلته
المشكله يناظرها وكأنه عارفها00 اقترب منها
عبدالعزيز وهولاف رأسه ويناظر الفراغ – السلام عليكم .. هلآ فيك معك عبدالعزيز ابو محمد وصاني عليكم وش رأيك تروحين للوالده وخواتي ولا تروحين للفندق
في نفسها ( وعععع مولايق عليك اللباقه 00 مصدق روحه 00 وتقلد صوته معك عبدالعزيز وتراب 00 من حلاتك انت وامك )
شافها صاكته وحس انها مستحيه – تفضلي معي ( وهو يمشي وكأنه يقول امشي وراي ,, كرهت هالحركه 00 عشانه ولد وزير يستقوي على العآلم 00 مصدق نفسه بمشي وراه .. اتجهت عند مديرة قسمها ووقفت عشان تفأجاها – اها ماقلتي لنا انك تعرفين عبدالعزيز والله ونفعتينا ياعبير ليه ماخبرتينا
عشان تنصدم – وانا شعرفني فيه هذا اللي ناقص اعرف ناس بهالشكل مغرور ومتكبر
عشان يفاجأها صوته – لوسمحتي اختي بتتفضلين ولا اروح تراني مشغول موفاضي لحضرتك
انصدمت الا انصقعت اكيد لامحاله سمعها لفت رأسها عشان تشوف نظرات ناريه موجهه صوبها 00 وشكله المرعب
عبير تسيطر على رجفتها – أسفه اخوي انا بطلع مع البعثه عطلتك ماتشوف شر
عشان تصدمها المديره الواقفه معهم وتستغل معرفة عبير بامدير الشركه اللي يحلمون يوقعون معها – آسفه استاذه عبير ماحجزنا لك
عشان ترد عليها بعصبيه – وليه ماحجزتوا لي
المديره – لان والدك كنسل إقامتك معنا
عبير تبلع ريقها وميته حياء كيف تركب معه عقب مافشلته – خلاص انا ادبر نفسي
شكرن لك وآسفه عطلتك
عبدالعزيز وهو مستحقرها – براحتك
عشان توقفه المديره – اخوي كيف تدبر نفسها ترانا مانعرف حد هنا انت لك معارف وتقدر تدبر لها إقامه
عبير بقهر – لوسمحتي اسكتي انا ادبر نفسي
عبدالعزيز وهو يتكتف – يالله امشي قدامي العم سعيد وصاني عليك تفضلي ياأخت قدامي
بلعت ريقها مره ثانيه – هآآآآه ,, طيب
ومشى وهو تاركها تحآول تلحقه وتجآري العآصفه اللي ثارت من كلآمها







نزلت تحت على الغداء وشافت الكل متجمعين 00 بدريه ابتسمت لما شافتها
بدريه – هلآ نوف حيآك
نوف اللي بدورها ابتسمت – الله يحيك عمتي
سالم وطلال وراشد ,, ريم ودنيا وساره وبدريه اللي ملتمين على الغداء
سالم – وين مشعل
نوف وهي تجلس في اخر الطآوله جنب ريم – بينزل الحين عمي
عشان يفأجاهم بشعره اللي ماليه جل ولبسه التي شيرت الاخضر اللي مبرز عضلآته 00 والبرموده الرصاصيه وهو يبتسم – مساؤ على آحلى حلوين
عشان تذوب ساره في مكانها وتتنهد بصوت مسموع مادرت انه طلع 00 وعشان تبلع نوف غصه مكبوته قهر من هالانسان المعقد
الجميع – هلآ حيآك
بدريه وهي تحط رجل على رجل وتتكتف وتسند ظهرها – انت وينك ماتنشاف متى رديت
مشعل وهو يجلس مقابل لدنيا وساره وجنب راشد وهو يبتسم
وتبان غمازاته – امممم ليه الغآليه تسأل
بدريه – مدري عنك انا سألت ليه تلف وتدور
مشعل وهو يمسح على رقبته – ممكن استفهم بالضبط ام طلول وش تبي من هالسؤال
طلال – اصغر عيالك طلول
الكل ضحك غير نوف اللي منزله رأسها وتاكل بصمت بالملعقه اللي ماتعودت عليها بس بتجاريهم عشان مافيه حد يضحك عليها خصوصا دنيا وساره
مشعل وهو يرفع حاجب – مو بالصيغه اللي انت فهمتها سلك سلك نبي ندلع الماما
بدريه بصوت قوي – مشعـــــل
مشعل بإبتسامه تذوب – ياعيون مشعل
ساره تناظره وهي غاصه فيه
بدريه – انت موتوك عريس وعروستك تخليها في أول ليله لكم بالرياض
عشان يلف عينه بعصبيه لنوف ويخلي ساره تتضايق من كلام بدريه وعينه اللي راحت لنوف – ليه فيه حد شكى لك
بدريه بعصبيه – لااااا بس مو من الذوق اللي علمتك إياه والمدارس العآلميه اللي دخلتك فيها تطلع تسهر إلى هالوقت
مشعل بعصبيه – يمه اجلي هالكلام موقدام حد تبين تكلميني على راحتك بس موعند ناس ماابيهم تحاسبيني بهالصوره قدامهم
سالم – ابي اعرف لإيش يرمز كلامك يابدريه
بدريه بعصبيه – مدري عن ولدك
مشعل بعصبيه وهو يوقف – الحمدالله انسدت نفسي مشكوره يمه ( وهو يطلع بعصبيه من المكان )
نوف اللي وقفت وبتلحق مشعل – الحمدالله
ساره اللي انقهرت من بدريه 00 ونوف اللي طلعت وراه








فتح السواق السعودي له الباب – تفضل طآل عمرك
وقف جنب الباب وهو ينتظرها تطلع له 00 وهو ميت قهر من هالآنسانه اللي شايفه نفسها عليه من تكون لولا ابوها وغلآه عنده ولامكان عبرها
وآخيرا طلعت من البوآبه وهي تناظره وعينها فيه 00 ركب السياره عقب مااطمن انها عرفت مكانه 00 وهو مقهور من شوفة نفسها بهالشكل
بيده أشر لواحد من البادي كاردات اللي واقفين حول السياره انه يفتح لها باب السياره وعبير منصدمه من إشكالهم 00 فتح لها باب السياره وهو مركز بنظراته على عمه اللي خايف يصير فيه شي من الاعداء
ركبت خلف مرتبة عبدالعزيز اللي يملئ ريحة السيآره عطره 00 أمر السايق يتوجه على بيت اخته خلود 00 مهما كان في نظره تظل مثل اخته وبنت عآئله ونآس وصعب يتركها في فندق لوحدها 00 توجهوا على الفله التابعه لخلود وقفوا فيها عشان تنصدم عبير وتموت غيظ منه 00 وفي قرارة نفسها اطمنت انها بتشوف خلود افضل انسانه في هالعائله







آخيرا وصلوا لبيت ابوهم اللي انبسط في شوفتهم
منال بحزن من منظر ابوها – كيفك يبه
غازي بضعف – الحمدالله ياابوك
حمود عشان يخفي الحزن الطآغي على المكان – وينهي الصبوحه
غازي – طالعه مع ولد اخوها
منال بقهر – وكيف تطلع وتترك بهالحآله
غازي وهو يسند رأسه على المركى بتعب – إذا اقرب ناس لي تركوني كيف ماتبينها تتركني راحت ترزق الله
حمود بقهر – يبه حنا مستعدين نرجع بس اترك الشرب عنك
غازي ويرفع رأسه – والله ياابوك تركته واسأل صباح
حمود واللي اشرحت اساريره ووجهه استبشر – صدق يبه
غازي – صدق يايبه
منال اللي باست راسه بفرح – احلى خبر سمعته وآخيرا يايبه وآخيرا بس
غازي وكأنه مايبي شي يكدرهم – بس شنهو يايبه
منال – تخليني ادرس يايبه
غازي اللي سكت – شوفي صباح
حمود بقهر – وحنا شايخصنا في صباح مابقى غير هي تحكم اختي وانا وانت عايشين يبه
غازي – بكيفكم مااني معارض
منال اللي زغرتت بونآسه – كللللللللللللللللللللللوش ياربي مستانسه
وحمود وغازي يضحكون منها







وقفت خلفه مباشره 00 وهي تشوفه معطيها ظهره 00 خافت يهاوشها ويفضحها قدامهم 00 ولولا وصايا جدتها اللي حفظتها إياها 00ومنظرها قدامهم وغير انها ماتبي تبين عندهم شي00 كان ماطلعت وراه 00 ولافيه وحده عندها ذرة كرامه ويسوي فيها اللي سواه هو فيها 00 وتراضيه وهي مالها خص في زعله 00 غمضت عينها وهي تتذكر جدتها
( اسمعيني زين يانوف يابنت صالح يوم بكره تزوجين لاتعآندين رجلتس وتزعلينه 00 حآولي وانا امتس تحتوينه 00 ترى الرجل يبيله حرمة تحتويه 00 إذا هي تبي رضى ربي ثم رضاه 00 وبكره لزعل عليتس ولا حد زعله اقربي منه وكوني له ستر وغطاء 00 شوفي خاطره واستسمحي منه 00 تراه يمتس مثل طفل صغير )
ابلعت ريقها وهي تفتح عيونها وتجلس جنبه – عارفه انك اخر وحده تبي تشوفها هي انا بس ماحبيتك تزعل واكون مااني حولك يمكن تكون كارهني بس مومن شي فرضه ربي علي انك تكون زوج لي واكون بعيده عنك مثل لحظه مثل هاذي
هو ابتسم بسخريه – جايه تشمتين
لفت رأسها بسرعه له – معاذ الله بس
مشعل وهو يقاطعها – لابس ولاشي تبين شي
نوف بخوف منه ومن تأثير اللي بتقوله – مشعل غلط ترد على امك كذا
هو يوقف بعصبيه ويناظرها وهي تفرك يدينها من وقوفه بهالصوره وتنتظر الصاعقه اللي بيقولها
وهو شاد على شفايفه – اسمعيني زين وحطي اللي بقوله حلق في أذنك طال الزمن ولاقصر انتي بالذات بالـــــذات ماابيك تتدخلين في أموري
نوف وهي تبلع غصتها – طيب
راح وخلاها داخل وهو يسب ويهآوش ويصارخ
وهو يدخل داخل البيت ويسب ويصارخ – هاذي اللي زوجتوني إياها جايه هالحين هالقرويه بتعلمني الصح من الغلط كله منكم كله منكــــــــــــــــم
( وهو يطلع الدرج ويصارخ )
ابتسمن بشماته وهن مبسوطات 00 ومع نظرات بدريه المقهوره من تصرفاته الطائشه 00 وتربيته التعابنه 00 لوتدري انه بيصير غير مبآلي كذا كان مادلعته بس هاذي غلطتها







كفكفت دموعها 00 الجرح في الصميم يوجع 00 الكلام اللي سمعته اكبر من كل اهآنه تلقتها من هالآنسان 00 هالمره بالذات مابتسكت 00 وبتقلب عآليها وآطيها
بالطقاق فيهم 00 دخلت داخل وهي معصبه 00 مابتسكت ولو على قص رقبتها
نوف وفي قلبها – كافي اهآنه كاااااااااااااااااااافي






عبدالعزيز وهو ينزل وهي تفتح بابها وتنزل
عبدالعزيز – تفضلي انا خبرت امي وخواتي بوصولك تقدرين تدخلين لهم من ذيك البوآبه تراهم ينتظرونك
عبير باإرتباك جديد عليها واول مره تحس بفشيله قدام هالشخص – شكرن لك اخوي
كل اللي رد عليها فيه انه عطاها ظهره وأمر سايقه يطلع فيه ولا حتى عبرها باي كلمه
عشان تموت قهر وغيض من غروره وتكبر هالانسان 00 قادتها رجليها للبوآبه وهي متفشله كثير من موقفها بينهم 00 وتلعن وتسب في مديرتها البلشه اللي ورطتها في ذي الرحله وهالمؤتمر

دخلت داخل وهي مثل جبل شامخ 00وهي ابعد من هالجبل بس امامهم بتمثل هالدور لازم ولازم ماتضعف 00 الضعف يذبحها ويمسخرها قدامهم 00 تسمع وشوشتهم وضحكهم 00 ونظرات بدريه المشفقه هي وريم
بس هي عمرها مكانت ضعيفه 00 ولابتكون ضعيفه توجهت مع الدرج وهي تسابق خطوآتها 00 عشان تدخل مثل عآصفه هايجه 00عليه الغرفه وهو يناظرها وماط عيونه ومنصعق من دخولها بهالشكل وبذا الصوره
هي وعينها النآريه معلقه في عينه وبعصبيه – عطني رقم خالي بدق عليه يجي ياخذني مثل منت عايف قلتلك انا هم عايفه ولو تكرمت طلق







دخلت عليهم وهي متوتره 00 وتغطي على توترها بإبتسامه باهته مالها شكل ولون
دلال وهي توقف – هلا حيآك ياعبير
عبير وهي تدخل تسلم عليها هي ونوره – الله يحيك
نوره – كيفك إن شاءالله تمآم
عبير- تمآم انتم وش اخباركم
هم – بخير
عبير تناظرهم – وين خلود
دلال بقهر – فوق معتكفه في غرفتها هي وأولادها
عبير معجبتها النبره اللي تحكي فيها – اها ايه احسن الله عزاكم
دلال ونوره – جزاك الله خير
عبير – آسفه جيت في ظروف شوي صعبه الله يعدي هالازمه
دلال اللي عجبها ستايلها ونبرة كلامها وأسلوبها الجخ المحترم – تسلمين يارب
( وهي تتمعن فيها زين وبنظرات تفحص )







كل اللي سواه عقب اللي سمعه منها انه طاح في موجة ضحك عارمه 00 عشان تناظره بعصبيه وبنظرات لوكانت تقتل قتلت
مشعل – ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه يالله ياحليلك تصدقين تعرفين تنكتين
هي بقهر وهي تشد على شفايفها بقهر – انا ماقلت شي يضحك ولو سمحت ابي رقم خالي
جلس على الكرسي وهو يهدأ من هالموجه اللي صارتله – وانا شادخلني فيك وفي خالك
نوف بقهر – رقم خالي ضاع مني ابي رقمه ابي اسافر له
عشان يوقف ويناظرها بعصبيه – ومن سمحلك تسافريله
نوف – انا
مشعل وهو يقترب منها ويمسك عضدها ويشدها لين وصل باب الغرفه ودزها وهو يوقف على الباب – شكل صاير في عقلك شي انا كم مره اقول لك عقب سنه اخليك تنقلعين بطلق وسوي اللي تبين 00 وكم مره فهمت عقلك التعبان تراني عايف عايف تعرفين شامعنى عايف
هي بإنكسار وتلم روحها بيدينها وتنزل راسها في حضنها – ايه
هو كل اللي سواه قرع الباب بااقوى ماعنده 00 عشان ترفع راسها من صوت الهزه اللي استوت وفي عقلها ( انا مااقدر عليه مااقدر 00 كيف اتظاهر بالقوه قدام هالانسان اللي يخوفني 00 صعب صعب والله صعب )







منسدح فوق سيارته ومسند راسه على يده 00 ويناظر في السماء والنجوم والقمر
وهو يبتسم وحاله صعب 00 معقوله يكون حب 00 معقوله الحب عذاب 00 معقوله فيه حوريه في الارض 00 سرح فيها 00 وتخيلها قدامه 00 كل اللي سواه غمض عيونه وفتحهم 00وشافها قدامه تناظر فيه وتبتسم 00 غمض عيونه مره ثانيه 00يشوف هو حلم ولاعلم 00شافها وهي لسه ماتحركت من مكانها 00 وكأن اللي ازاحها الاتصال اللي جاه اللي خلاه يسب ويلعن 00 ضيع اجمل صوره رأها
طلع جواله من مخبأه وهو يشوف المتصل – هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز – انت وينك
خالد – في الرياض
عبدالعزيز بصدمه – كيف في الرياض متى رديت
خالد – قبل شوي طفشت من جلسة امك واختك
عبدالعزيز – ليه ماخبرتني طيب
خالد – دقيت عليك لقيت جوالك مع واحد من حراسك وقلت له يبلغك ليه مابلغك
عبدالعزيز – لاماحد خبرني زين اسمع اختك خلها ترد للبيت تراها في بيت خالي كفايه هاليومين اللي خذتها عندهم ترى حتى اختك موعندهم وعيب تطول اكثر من كذا
( عبدالعزيز مهما كان ضغط وحجم شغله بس عمره ماهمل أي شي يخص اخوانه ومن نظرة وجهته انه عيب جلوسها عندهم كل هالفتره 00 وهو مقهور منها00 تاركه امها وخواتها 00 وجالسه هناك )
خالد – إن شاءالله تأمرني شي بعد
عبدالعزيز – سلامتك يارب
خالد – الله يسلمك






منال اللي طلعت مع حمود السوق 00 تتشرى ملابس للجامعه المبسوطه كثير انها دخلتها 00 هذا حلم عمرها انها تدخل الجامعه
حمود – اسمعي انا بجلس في الكوفي خلصي اغراضك وتعالي لي بس خليك قريب من المحلات هاذي عشان اشوفك
منال – من عيوني يااغلى اخو في العآلم
حمود وهو يبتسم – الله الله منالوه تتنازل وتمدحني ,, لا صار شي في الدنيا
منال – ايه عاد حمودوه تراك مليغ تصدق
حمود وهو يضحك – ايه هاذي منالوه يالله ضفي وجهك قبل أهون واردك لصباح تكرفين
منال وبتمثيل وهي تعطيه ظهرها وتروح بسرعه – لادخيلك
هز رأسه وهو يبتسم مهما كبرت اخته تظل في عينه طفله 00 لحد الان يذكر يوم دخلت عليه امه الله يرحمها وهي راده من المستشفى وشايله في حضنها
منال 00 وتقول ناظر ياحمود هاذي اختك منال 00 ابيك تحبها وتكون عون وسند إلها 00 ومن ذاك اليوم هو يحاول يعمل بوصية المرحومه امه 00 اللي كانت عارفه انها بتودع الدنيا
قطعه من عالمه جلوس خالد ومشعل عنده – هييييييييه
هو رفع راسه وابتسم – متى جيتوا
مشعل – شفناك في احلامك اللي مدري وين وصلت فيها وقلنا خليه يكمل
خالد – ابي اعرف جوالك وينه
حمود يدور على جواله في مخابي ثوبه مال لجوآله أي اثر – تصدقون مدري
مشعل – تدري خلّود هالانسان اللي قدامنا حرام يحمله جوال
حمود – ياشينك لاطنزت علي اكيد ناسي جوالي في السياره
خالد وهو يناظر البلازا اللي هم فيه – ابي اعرف ليش مواعدنا في هالبلازا التعبان
حمود – وش اسوي اختي هنا تتسوق
خالد اللي سرح في اللي تتسوق 00 ومشعل ابتسم – ياحليلك انت واختك
خالد اللي ناظر مشعل بسرعه وهو مقهور من كلمته الاخيره
حمود يضحك – شكل السوق موعاجبكم معاليه هذا على قدنا
مشعل وخالد تفشلوا من كلمتهم
مشعل – هيه ( وهو يضرب راس حمود ) ترى ابوي معطاك راتب مدبل عشان تجيب اختك المسكينه هنا ابي اعرف وين يروح راتبك
حمود – ادفع فيه اقساط البنك حق البيت والسياره
خالد – الله يعين يارب
حمود يغير السالفه – ايه اش اخبار عمتي بدريه
(بعد فتره )
خلصت كل اغراضها شرتلها اللي على قد حاجتها من الفلوس 00 اهم شي ربي يباركلها باللي خذته من هالملابس 00 توجههت للمكان اللي خلت اخوها فيه 00 عشان تتفاجأ في اكثر اثنين مؤثرين في حياتها 00 استحت منهم 00 بس خالد لمح زولها 00 وكيف مايميزها بين ملايين من البشر وهاذي سالبة افكاره وعقله وكل تفكيره 00 أشر لحمود اللي وقف بسرعه وهو يتوجه لها
حمود – هاه خلصتي
منال بحياء – ايه الحمدالله
حمود – كفاك المبلغ اللي عطيتك إياه
منال – الحمدالله وزاد بعد ( وهي بتطلع له المتبقي ) ومسك يدها
حمود – خليه معك بتحتاجينه ,, يالله نمشي
منال – ايه
حمود أشر لهم بمعنى اني رايح ,, وبدورهم اشروله بمعنى مع السلامه





الساعه تشير إلى الثامنه صباحا 00 وهي تنتظر سواق البعثه المرسوله لها 00 وآخيرا وصلت 00 وهي تركب 00 تشوف عبدالعزيز مع الحرس وهم داخلين بوابة البيت معناته اكيد بيطول الاجتماع على ماهو يحضر 00
وهي في نفسها ( كيد بينطرنا ساعات 00 موهو ولد وزير 00 وهي تسب وتهاوش
فيه 00 وتتوجه للقاعه المذكوره للاجتماع 00 وهي ميته قهر )






ميته قهر 00 بدريه رفضت تعطيها امس المفتاح وتتذكر كلماتها
بدريه – اسمعيني يانوف إذا بهالوقت بالذات ماحليتي مشاكلك مع مشعل متى بتحلينها ,, بنتظرين لين ولدي يمل ويشوفله شوفه ثانيه ,, يانوف انا ابيك المرأه الوحيده في حياته ,, واعذريني ذيك الغرفه ماراح ترجعيلها ردي وشخصيتك قويه ووقفي بوجهه
تتذكر انها عادت خايبة الرجا من عند بدريه اللي رفضت رفض قاطع انها تعطيه مفتاح الغرفه ,, وعقب مارجعت كل اللي سوته انها نامت على كنبة الصاله ,, ولاتعرف هو وصل ولالا لحد الان
وقفت وهي تتسلل للغرفه 00 شافته نايم ومعطي ظهره للباب 00 يعني ماتعرف هو صاحي ولانايم 00 والحمام في الجهه الثانيه من الجناح 00 يعني غصب عنها لازم تمر على الغرفه 00 عشان تقدر تروح له
وفعلا مشت وهي تسمي بس اللي ارعبها وقوفه المفاجئ 00لما سمع صوت تسللها وهو يناظرها ووقفت تناظره
هو – خير
نوف تناظره – ابي الحمام ( وهي تكمل طريقها ولامعبرته وكل اللي سوته قرعت بالباب بقوه عشان يقمز ويتحلف فيها )






وآخيرا وصل الاجتماع 00 والحراس من حوله 00 وهي ميته قهر من هيبته اللي تفرض عليهم كلهم ابتداء من مدير الشركه حقتها انتهاء فيها انهم لازم يحترمونه
عبدالعزيز – اسف على التأخير
مدير شركتها – لاعادي مايهم
وهي بتفرقع من كلمته
عبدالعزيز وهو يناظر فيها – يالله نبدأ الاجتماع
المدير – تفضل طال عمرك





طلعت من الحمام وهي تمسح وجهها 00عشان يمسك يدها بشرر وهو يوجه سيل عباراته لها بعصبيه – ليه قارعه بالباب كذا
نوف وهي تفك يدها منه – شكلك تدور لك مشكله على هالصبح
عشان تزيد النار حطب 00 ويقوم يضرب فيها ضرب يوم بسنين وهو يحس بقهر يشتعل في صدره من وجودها بهالصوره في حياته





خلصوا الاجتماع وهو عينه فيها وياخذ مديرها على جنب ويكلمه ,, وهي ميته وتعرف ش يقول له
عشان يفأجاها مديرها بعد ذلك بعد خروجهم وهو يبلغها الخبر اللي صعقها وموتها قهر منه ومن عبدالعزيز






اعترضت طريقه 00 ووقفت في وجهه عند مواقف السيارات
عبير بقهر – انت شاتبي فيني
هو ويوقف الحرس بيده – هالحين عشان بغيتلك الراحه تقولين كذا
عبير بعصبيه – شكرن ماابي منك شي ولاتتدخل في شغلي
عبدالعزيز – تراني حجزت لك رحله وبلغت محمد اخوك يستقبلك في المطار الساعه ست المغرب
هي وتضرب الارض برجلها وترفع اصبعها في وجهه 00 عشان يتحركون الحرس
ووقفهم بحركة يده
عشان تكمل وعينها في عينه – احسن لك ابعد عن حياتي وشغلي ولااقسم بالله مايحصلك طيب
هو بإبتسامه – تدرين انتي تمثلين وتتدعين القوه وانتي موقدها ,, احسن لك لاتهددين لانه مابيحصلك طيب
عشان عبير تحاول ترفع يدها في وجهه ,, وبسرعه يمسك يدها – بتعرفين متى بدفعك ثمن اللي بتسوينه
عبير وهي تشد على شفايفها بقهر منه وهو يعطيها ظهره متوجهه لباب السياره حقته





بعد مرور شهر كامل بالضبط ومافيه اختلاف في الاحداث

إلى ان نوف لحد الان تنام في الصاله ,, وعبير استقالت من شغلها عقب اللي سواه فيها مديرها وعبدالعزيز ,, ودلال ونوره ردوا للرياض بعد ماعجزوا ان خلود رفضت تترك بيتها وتبي تنهي العده في البيت اللي ضمها هي وتركي ,, وام تركي اللي كسرها وهدها موت تركي وسمر اللي اتفقوا يكون زواجها بعد خمس شهور على الاقل
والان في الجامعه 00 نوف تعرفت على إنسانه طيبه وقلبها كبير 00 اللي هي مي
وهم تعرفت على منال اللي كلهم يتواجدون في قسم واحد
وهم يجلسون على الطاوله
منال وهي تزفر – افففففففف تعبتنا هالدكتوره حسبي الله على إبليسها
نوف – حرام عليك لاتدعين
مي تبتسم – تراه بس دعت على إبليسها يانوف شافيك
نوف – مدري بس مااحب حد يدعي قدامي
منال – ايه نوف بسألك هالحين انتي قلتي لنا انك متزوجه
نوف – ايه
منال – من متى
نوف – لي شهرين وشوي هالحين
منال – الله يعين
مي – امس اخوي محمد لما جاء ياخذني شاف سواقكم وعرف سيارتكم وقالي
هذي سيارة آل سالم
نوف بإبتسامه – ايه انا زوجة مشعل ولدهم
عشان تنصقع منال – انتي زوجة مشعل
نوف بنظرات استغراب – انتي تعرفينه
منال- ايه صديق حمود اخوي
مي بضحك – والله وطلعنا معرفه
نوف بإبتسامه – صحيح ( صدفه افضل من ألف ميعاد )
منال – والله ماتوقعت الدنيا صغيره واشوفك لا وندرس في قسم واحد انتي ماتدرين مشعل وش بالنسبه لنا
نوف – ليه شاسوى لكم
منال – وظف اخوي وخالد ولد عمتك عالج ابوي من الخمر على حسابه انتم شي كبير بالنسبه لنا ( وهي تخفي حبها السابق لمشعل )






في الجهه الثآنيه في الجامعه وتناظرها وهي ميته قهر وغبن وحسد ياكل في قلبها
اميره – وين راحت عيونك
ساره – اصكتي يااميره وحده قرويه تاخذ مني شي ابيه واحلم فيه من وعت عيوني على هالدنيا مشعل موبس لي حلم لامشعل لي حقيقه في كل آحلامي هو زوجي اللي ارسمه فيها ,, اميره انتي ماتعرفين مشعل وش بالنسبه لي
اميره – والله حبك له موطبيعي
ساره وهي تسرح في خيالها – لاتخافين هالحب بيتوج بزواج مااني بنت الوزير محمد ان خليته يطير من يدي
اميره وفي داخلها ( اكيد ,, والخوف كله منك لاحقدتي ياساره يويله من عداكي )
تجيهم دنيا عشان يغيرون السآلفه





ردت البيت وهي اليوم بالذات خاطرها سيئ اتوجهت سيده لجناح امها اللي لقت حولها 00 الفلبينيات يسوون لها تدليك في جسمها
ساره بطفش – مساء الخير ماما
دلال وتصرف المدلكات عنها وتأشرلهم يطلعون – مساء الورد ياعيون ماما
ساره – يمه متى بتشوفين لي صرفه في العله اللي ملزقينها لمشعل
دلال – ياحبيبة ماما انا بتصرف
ساره بقهر – ومتى بتتصرفين لين اموت بحسرتي ومشعل حبها
دلال – ياعيون امك
ساره وتقاطعها – يمه مايصير تعشميني فيه من صغري بعدين فجأه اتركه يمه انا لفيت الدنيا كلها مافيه غير مشعل من ملئ عيني افهميني
دلال – يايمه
ساره بعصبيه وتقاطعها وهي تبكي – لاتقولين شي والله مااكون ساره ان ماخليته هالاسبوع يطلقها ,, وانتي مشكوره يمه خليك في طلعاتك وروحاتك
طلعت مثل الاعصار ودموعها ماليه خدودها ,, ودلال اللي تتحسر على حظ بنتها






رجعت للبيت وهي ميته تعب 00 اليوم شافت ساره ودنيا من بدت الدراسه ماشفاتهم
ريم – زين جيتي
نوف تبسم لها – شوفة عينك
ريم – زين روحي بدلي بسرعه ونادي على دنيا معاك قوليلها الغداء عمي وراشد ومشعل على وصول
نوف – إن شاءالله ( وهي تصعد الدرج )




منال وهي تتغداء مع ابوها وحمود وصباح
منال – تخيل حمود من طلعت صديقتي
حمود وهو يبلع اللقمه – من طلعت
منال – نوف زوجة مشعل تخيل
مشعل – بذمتك
منال – والله
غازي – مشعل ماغيره ولد سالم
منال – ايه يبه
حمود – ياحليلها والله
منال – ياربي تهببببببببببببببل واخلاقها روعه تصدق انها جاذبتني ومارتحت غير لين تعرفت عليها وصادقتها
حمود – تستاهل هي طيبه






تمسح يدينها 00 وهي متوجهه على جناح دنيا 00 عشان تسمع صوت اغاني يصدح في الجناح 00 طقت لما قالت التوبه 00 والباب محد يفتحه
فتحت الباب ومشت لين الصاله 00 عشان تسمع صوت ضحك وتسمع دنيا
وهي تقول – حمودي حيبي حرام عليك
محمد - ........................
دنيا- هههههههههههههههههههه هههههههههههه يقطع إبليسك
محمد - ........................
دنيا – خلاص بس
عشان بدورها ماتستحمل ان بنت عمها توصل هالمواصيل وتسكت عنها وهي تقتحم المكان 00 عشان دنيا ترتجف بدورها وتصك الجوال في وجه محمد
دنيا بعصبيه وهي ترجف – خيررررررررر انتي شجايبك في جناحي يالله برى
نوف بقهر – انتي ماتستحين على وجهك
دنيا بعصبيه وهي تنزل من السرير وتقترب منها – وليش استحي (وهي خايفه انها سمعت )
نوف بقهر – تكلمين ولد لودرى عنك مشعل ولاعمي ولاحتى اخوانك كيف بتكون وجيهم تبين تطرحين سمعتنا في القآع
دنيا وهي تصفقها كف – مابقى غيرك يعلمني العيب هيييييييييييه فوقي ياحيوانه على نفسك واعرفي من تكلمين
نوف وهي تمسك خدها وترد الصفعه لدنيا عشان دنيا بدورها تمسك خدها
نوف بقهر – اللي اعرفه ان اسم جدي وجدك واحد واللي يربطنا دم وعرق واحد وموانتي ياحيوانه تعايريني وعلم يوصلك ويتعداك لودريت بس دريت انك تكلمين شاب مايحصلك طيب
كل اللي سوته دنيا انها مطت عيونها وهي تشوف نوف تعطيها ظهرها
نوف وقفت ولفت وجهها لها – امشي الغداء
وردت وعطتها ظهرها

( الجزء الثاني عشر )


مع نزولها من الدرج ,, صادفته في وجهها 00 ناظر فيها 00 ثم ناظر في لابسها
وهو ميت قهر من جلابياتها اللي فقعت مرارته
عرفت تفكيره لوين راح 00 وحست فيه 00 اصلا هي تبيه يكرهها ولايشوفها حلوه
تدرون اني اتعمد البسله كذا ماابيه يشوفني حلوه 00 بتقولون خبله 00 بقول عن نفسي ايه 00 كيف بااتكشخ عند انسان من اول ليله ضربني 00وطردني من غرفته 00واهاني 00انتم ماشفتوا الوجع اللي حسيت فيه 00 واني تعذبت كثير وانذليت اكثر 00 ومن بعد ماسمعت كلام عمي يوم يتكلم هو وياه 00 خلاص حلفت في داخلي مااخليه يشوف حلاي ابد 00 ابيه يكرهني ويطلق خلاص كرهته واكيد بل اكيدات انه كارهني وماانزله في زور ابد 00 وش فايدة زواج مصلحه وبعد سنه ماادري وين مصيري 00
شافت وجه عمها الكريه وهي تدخل اللي صد بنظره عنها
وأول مااستوت على الكرسي 00 فجأهم دخول دنيا السريع وهي تلهث
دنيا بإرتباك – نوف قومي ابيك
بدريه – هالحين تغدوا وبعدين لاحقه تكلمينها
دنيا – لا هالحين وضروري
نوف توقف 00 وهي عارفه وش تبي فيها 00 ولما طلعوا مسكتها دنيا مع يدها
ودخلتها مجلس الحريم
دنيا بمسايسه – نوف الله يخليك لاتقولين لحد تعرفين مافيه بنت ماتغلط
نوف وهي تنشرح اساريرها – لايادنيا موكل بنت بس انتي الله يهديك بس إن شاءالله
تعرفين غلطك 00 وماترجعيله وبعدين معقوله بااخبرعليك وانتي بنت عمي
دنيا بقهر من ذلها بهالصوره – مشكوره نوف ماقصرتي ومعك حق في كل اللي قلتيه
نوف – وهالحين امشي خلينا نتغداء
دنيا بقهر – يالله امشي





دلال بعصبيه – ماعلي منك يالشيبه تدري كم عمرك
عبدالعزيز بعصبيه – يمه الله يخليك افهميني شنهو شيبه وشنهو هالكلام
دلال بإستعطاف – يايمه ياعبدالعزيز ابوك يجلس كل ليله وهو يتلهف لشوفة ضناك يايمه ليه بتحرمنا
عبدالعزيز بهدؤ – يايمه افهميني انا ماابي الزواج ماابيه
دلال وهي ثايره – اسمعني ياعبدالعزيز انت فيك عله وش مخبي انت يإما مورجال ابد ,, ولا شايفلك شوفه
عبدالعزيز اللي عصب من كلام امه – وش هالكلام يايمه إلى متى وانا اشوف وعارف هاذي نظراتكم علي حاطين في رؤوسكم هالشي انا تعبت منكم تعبت
( وهو يعطيها ظهره طالع من البيت )
دلال بعصبيه – والله ماتطلع ياولد بطني قبل ماتعطيني كلمه انا خطبت لك بنت انت فيك بلا فيك عله قول تكلم بصرف هل البنت
عبدالعزيز بقهر الدنيا فيه وبعصبيه وبتهور وبدون حتى لايعرف
منهي البنت – مافيني لابلا ولاعله واكبر دليل اقول اللي قلتيه يمشي انبسطتي يايمه
دلال واستبشرت وانبسطت – ايوالله يانظر عيني انبسطت





في الجناح وتذاكر 00 عليها اختبار صعب شوي
دخل عليها وهو طفشان ومقهور من روتين حياته مع هالانسانه اللي ملابسهاوشكلها وكل شي يدل على تخلفها
جلس على الكنب وجلس يطالعها
نوف تناظر فيه – تبي شي اسويلك شي
مشعل بعصبيه – لا ماابي شي ( وعينه عليها وسارح في خياله )
نوف تناظره بخوف 00 وهي خايفه من جلوسه بهالصوره معها 00 ونظراته فيها






في الصاله
بدريه ودلال وساره ودنيا ونوره
دلال – وانتم شااخباركم
بدريه – الحمدالله بخير
دلال وهي تتلفت – الا وينه مشعل مااشوفه وقرويته وينهي
بدريه وهي تناظره بنص عين – مووزين اللي تقولينه يادلال عيب
دلال – الله يصلحك يابدريه هالبنت مايعرفها غيري قبل عند امي وهي متعبتها لا ومتمرده وشايفه نفسها ودائم تنطنط عند الباب تموت ويشوفها شباب الحاره الا عساها ماتنطنط عند البيبان عندكم
بدريه بإستغراب وشك من كلامها – لا اعوذ بالله نوف عاقل ورزين وحاشمه عمرها
ساره – لاتغرك المظاهر ياعمه
ريم اللي اقتحمت جلستهم وهي تقطع السالفه – السلام عليكم
ساره قهر وغيظ لانهم بدوأ يدخلون الشك في عقل بدريه – وعليكم السلام
الكل – وعليكم السلام
سلموا عليها وكملوا جلسه وسوالف





الخدامه تطق الباب
نوف تقوم تفتح الجناح – مين
الخدامه – انا مدام هذا مدام بدريه تقول انزلوا تحت مدام دلال ومزمزيل ساره تحت
نوف – وععع خلاص بينزلهم مشعل
راحت تطق عليه الباب 00 وهي تشوف الباب مسكر
سمعت صوته – خير
نوف – عمتك دلال موجوده تحت
مشعل يفتح الباب – متى جت
نوف – مدري عنهم
مشعل بخوف – وليكون نزلتي لهم
نوف – لا
مشعل اللي مستحي حد يشوفها ويشوف لبسها وشكلها – احسن ولاعيني تشوفك نازله فاهمه
نوف بإستفهام – ليه
مشعل بعصبيه وهو يأشر على مزاجه – كذا
نوف بإستسلام – إن شاءالله





نزل تحت وعيون دلال وساره بتاكله 00 وهو لابس وكاشخ وريحة عطره وراه
وقفت دلال تسلم عليه وتهلي وترحب
دلال – وشلونك يمه
مشعل – تمآم والله وشلنك انتي ياعمه
دلال – بخير اعذرني ياعميمتك ماقدرت اجيكم كنت في جده
مشعل وهو يجلس معهم – ابد بس شاخبارها خلود عساها بخير
دلال – بخير جلست في جده تقضي عدتها
مشعل – الله يسهل الايام عليها خلود ونعم الاخت عزالله والله من دريت ماشلت الاهمها طايره بتركي وتموت عليه
دلال – ايوالله وانا امك ماشفت مثلهم الله يرحمه يارب
مشعل – ذكرياتي انا وخالد معها ماتنسي حتى لما نسافر جده هناك تحلف علينا هي وإياه الا لازم نتعشى عندهم
دلال – عزالله انه فقيده الله يرحمه ( وهي تتلفت ) وينهي زوجتك هه لايكون ماتبي تشوفني
بدريه – ايه وينهي نوف
مشعل بكذب – نايمه
دلال – وقطيعه ماتقولين عمتي جايه تشوفني صدق مالت والله اني ماارتحت لهالبنت ابد الله يعينك عليها يايمه
مشعل سكت وهو يحس بالذنب انه منعها تنزل ويسمع هالهجوم كله عليها
بدريه – دلال ترى نوف راعية واجب ولو تعرف بجيتكم نزلت بس هي ماردت الا متأخر من الجامعه وتعبانه
دلال – ولو مايمنع بس هذا عذر تحطونه لها وهه وش تدرس ياحظي
مشعل وهو يوقف – اتوقع ادارة اعمال
دلال – ايه موهي زارطه امي ومأثرة عليها عشان تكتب البيت بإسمهاوهالحين دارسه هالاداره علشان بكره تستثمر هالفلوس
مشعل بتفكير في كلام عمته وهو طالع من الباب ويستاذنهم وكله استغراب من اختيارها لهالقسم بالذات




هي ومنال يسولفون
مي – تصدقين ارتحت لنوف كثير مومصدقه مر على معرفتي فيها شهر
منال – والله اني حبيتها كثير واعزها ماتدرين عن قصة حياتها الماسأويه اللي عايشتها
مي بإستغراب – ليه كيف
منال – مشعل متزوجها مصلحه عشان ياخذون البيت اللي بإسمها
مي باستغراب – أي بيت
منال – بيت جدتها اللي كتبته بإسمها
مي بحزن – يالله
منال – ايوالله يامي اخوي مشعل مخبرني 00 والله انها مسكينه بس انتبهي تبينين لها شي
يقطع عليهم صوت صباح اللي تهاوش وتصارخ – مشاءالله هنا مقضيه الوقت في السوالف وانا اللي اكرف في هالبيت قومي فزي وريني طولك بسرعه
منال اللي تسد السماعه بيدها – عمه تكفين لاتفضحيني
عشان صباح تعصب وتفصل الفيش – يالله قومي
منال بقهر وهي توقف – حسبي الله ونعم الوكيل
صباح – هين يابنت الكلبه تحسبين علي ان معلمت غازي يمرمطك بعقاله تعودتي على الدلع حسبي الله على اخوك اللي خربك علينا






عند شنطتها اللي رافض مشعل تدخل مع ملابسه 00 وهي ترتب فيها بعد ماتروشت وذاكرت وخلصت 00 سمعت صوته داخل الغرفه 00 خافت يلعن خيرها لويشوفها في غرفته ماتدري شاتسوي كل اللي سوته تخبت في دالوب ملابسه 0 0 ومافكرت انه ممكن يتسبح ويجي ياخذ ملابسه 00 المهم انها تتخبى وبس
وهو يغني ويدندن فتح الدالوب عشان ينصدم بمنظرها وهو ماط عيونه 00 وهي منكسه راسها
مشعل بقهر – وش تسوين هنا
نوف بخوف وارتجاف – كنت هنا ارتب ملابسي سمعت صوتك وتخبيت انت ماتبي تشوفني في الغرفه
مشعل بقهر – طيب اذلفي ولااشوفك هنا
نوف – ان شاءالله
مشعل – ولاوقفي مدامك دخلتي هنا برجلك 00 تعالي نظفي ملابسي ورتبي الغرفه خلنا ننتفع من جودك في شي نافع موجلسه عطالي بطالي
نوف – طيب
وقف شوي وناظر فيها00 ويناظرها وهي منزله رأسها
اخذ روبه ودخل الحمام وهو يصفق بالباب

دنيا تبكي – آآآآه ياساره قاهرتني
ساره اللي جاها الحل اللي بيطير نوف على طبق من ذهب وتخوف دنيا – اكيد بتعلم عليك مشعل
دنيا برجفه – لا كل شي ولامشعل طلال ولاراشد يتفاهمون موذاك
ساره بقهر – وانتي بتنتظرين لين تخبر عليك تغدي فيها قبل تتعشى فيك
دنيا بإستفهام وهي تمسح دموعها – كيف
ساره – انا اقولك كيف







سمعت الصراخ وبسرعه طلعت تركض لمصدر الصوت اللي جاي من الصاله
عبير بصراخ – ماباخذه يعني ماباخذه
محمد بصراخ – موعلى كيفك انا بعرف إلى متى وانتي معتكفه عن الزواج اصحي ترى اللي جايك ولد وزير وزير
عبير – والتبن
ام محمد بصرخه – عبيـــــــــــــــــــــــر
محمد – هذا اخر الدلع شوفي ياعبير انتي اخذته اخذته
ام محمد – تراني دلعتك فوق الازم ابعرف شاسبب رفضك ترى موكل مره بتلقين حد مثل عبدالعزيز سمعه وجآه ومآل
عبير تبكي وهي اول مره تذرف دموع قدام حد – يايمه ارحميني
ام محمد بعصبيه – إذا تبين رضاي يابنت سعيد خذي محمد غير هذا لايطب لسان لساني
عبير ودموعها تجري على خدودها – الله يخليك يمه
ام محمد عطتها ظهرها وهي تطلع الدرج 00 ومحمد صفق الباب باأقوى ماعنده
مي اللي واقفه عند الباب قربت من عبير وضمتها وبكت معها
عبير بقهر – يامي ماابيه ماابيه اكره ذيك العائله اكرهها
مي – الظاهر وانا اختك مالك مفر عنه وامي بتقاطعك عشانه
عبير وهي تشهق وتضم مي بااقوى ماعندها






ساره بحرص زائد – اهم شي الجوال لتجيبينه فاهمه
دنيا – طيب بس
ساره – ولابس ولاشي والباقي خليه علي
دنيا – ومين الولد
ساره وتضحك ضحكه شريره – من غيره زياد صايع ضايع اعطيه كم قرش يبيع الدنيا ومافيها
دنيا برحمه – موكانه حرام اللي بنسويه
ساره – ياربي عليك اقول خلاص معاد لي دخل وخليها تخبر عليك مشعل وإذا ذبحك لتقولين ياساره افزعيلي
دنيا بخوف – خلاص خلاص صح صادقه
ساره بوناسه – ايه خلك كذا احسن






واخيرا خلصت ترتيب وتنظيف وبخرت بعد الغرفه بالعود 00 طلع من الحمام وهي استحت ولفت وجهها عنه
مشعل يناظرها وابتسم من حياها قرب منها 00 وهو مخدر ومو في شعوره ابد 00 كفايه طول موهو في الحمام وهو يفكر فيها وفي عيونها اللي تذبحه من الصميم إلى الصميم 00 مهما بالغ ومهما لقى عذر يبعده عنها كل هذا يكون شي مترسخ في عقله بس قلبه ورجلينه وجميع حوآسه تقوده لها 00 مهما شاف حلوه ومهما تزوج حلوات ومهما ومهما مايبلغون ذره في بس حدة ورسم عيونها اللي ابدع الخالق فيها وكأنه يوريهم حوريه تمشي على ظهر الارض ومو بس حلم في الجنه ولا رسم وابداع وتفصيل جسمها
حست في حراره تلفح ظهرها وحراره قويه بعد 00 اتخدرت هي من بس الحراره اللي تلفحها 00 مرر يده على عنقها وهو يمسح بيده على نعومة جسدها الحرير
وهو مخدر وموبوعيه ابد ابد ابد 00 لفها لوجهه وخلاها تقابله 00 ورفع بيده وجهها وحطت عينها في عينه 00 عشان يرتجف من نظرة عيونها اللي صوبها عليه
كيف كان صابر وهالانسانه عنده 00 اكيد انه رجل خارق جدا 00 كيف استحمل وجود حوريه مومن البشر بهالقرب منه اكثر من شهرين 00كيف كان مانع نفسه عنها 00 لعن وسب غبائه وتضييعه الايام هباء منثورا
خرب عليهم الجو اللي متأكد انها ذابت فيه معه 00 لعن وسب اللي خرب عليهم الجو
مشعل بقهر – مييييييييييييين
بدريه – انا يامشعل
مشعل بغرابه – روحي افتحي لامي الباب على ماالبس واجيها
هي بإستسلام – إن شاءالله
طلعت تفتح الباب لها
نوف – حياك عمتي
بدريه – هلايمه ( وهي تدخل وتجلس على الكنب في الصاله ) وينك اليوم ماجيتي
نوف – هاه ايه كنت نايمه وتعبانه
بدريه – ايه انا قلت كذا عساك مبسوطه في الدراسه
نوف – الحمدالله
مشعل اللي لابس البجامه وهي فاتح ازريرها ويصك فيها – حياك يمه
بدريه – هلابك يالغالي شكلك توك متسبح
مشعل وهو يعتدل في جلسته ويرد شعره للخلف – ايه يالغاليه
نوف اللي واقفه – بروح اجيب شي تشربينه وش تشربين ياعمه
بدريه – بس يانظر عين عمتك روحي بس لريم ساعديها من اليوم تحوس في المطبخ مدري شاتسوي
نوف اللي اعرفت ان عمتها تصرف – إن شاءالله تامرني شي مشعل
مشعل – ابد شكرن






عبير اللي جالسه معاهم على العشاء 00 وحاسه في جفاء امها ولاحتى ناظرتها
كرهت نفسها وهي توقف – الحمدالله
طلعت للغرفه وهي تبكي وتندب وتسب حظها وتسب في عبدالعزيز سبب هالمشكله كلها






دلال بعصبيه – خير خير عيد ماسمعت من تكون بنته
خالد بقهر من امه – يمه انا اللي بتزوجها موانتي حرام عليك
دلال بقهر – حرمت عليك عيشتك ياولد محمد اذلف فارق عن وجهي لاعبين عليك ومصدقهم هه لا وابوهم سكار
خالد وهو شاد على شفايفه – والله ثم والله ثم والله اني لااخذها يابنت نوره وانا لواني عزيز ولاعبيد ولاسويره بنتك كان طرتي تراضيني بس انتي تكرهيني كره العمى وانا مدري وش مسوي ليكون بس مااني ولدك
دلال اللي عصبت ومطت عيونها – انت شقاعد تقول
خالد وهو يتكتف – اللي سمعتيه ليه ماقلتي ولد دلال وش معنى كله مره ماتقولين غير ولد محمد لايكون ابوي غلط وانا نتيجة هالغلطه
دلال بعصبيه – تخسي وتعقب وانت ولدي بعد بس طبعك مثل طبع محمد يالهيس الاربد ولاعبدالعزيز وعبدالله وساره مايعصولي امر ,, مومثلك انت واختك خلود
اللي تبي تاخذ العده هناك في جده لاعارف ولامعروف ولا كن عجوز قريح هي واختها دارين عنها
خالد – هالحين كل هذا مايهمني متى بتروحين تخطبين لي منال
دلال – وعععععععع بعد اسمها منال وش هالقراوه
خالد بتمثيل عشان يقهر امه – يآآآآآآآآآآآآآآه اروح وطي على اسمها بس
دلال – وصمه انت بتموتني ناقصه عمر يالكلب
خالد وهو يعتدل – اسمعيني يايمه انا عمري ماطلبت منك شي ولاحتى اتعبتك في طلباتي ولاقد عصيتلك امر لاتخليني اتمرد عليك زوجيني برضاك عشان مااتزوج غصب عنك وبعفيك من حياتي بعيش بعيد عن هالبيت لان وجودي مثل عدمه كله واحد عندك
دلال بطيبه – وش هالكلام يايمه حرام عليك انا امك وانت وش لك في هالعله
خالد – احبها والله ياام عزوز احبها افهميني
دلال – حبتك القراده ياوخويلدوه رح اذلف عني وعلم ابوك إذا وافق معليه
خالد بوناسه – صدق يمه
دلال- صدق بس اذلف عن وجهي لاارتكب فيك جريمه
خالد ويبوس راسها وهو مستانس ومبسوط ويعد الايام لرجعة ابوه







بدريه بقهر – وليه مومعطيها جوازها تسافر لخالها يايمه خلها تنبسط وتستانس وتشوفه
مشعل – بس خليها عقب سنه تذلف له هالحين لوتحب كوعها ماراح تروح تبين ابوي يذبحني
بدريه – وإن شاءالله ناوي تطاوع ابوك في اللي قاعد يسويه
مشعل – هه وكأنك موعارفه انه غاصبني عليها
بدريه – مشعل هالبنت يتيمه ومالها غيرنا 00 وانا مااني مستعده اشاركم الذنب اللي بتسوونه في حقها
مشعل – انا شادخلني هاذي قرارات ابوي
بدريه – وانا عارفه ابوك اكبر طماع على وجهه الارض ويبي يلهف فلوس هاليتيمه
وان طاوعته يامشعل تحل عليك لعنة الله وغضبه
مشعل – انا ماسويت شي وانتي عارفه كل هاذي خطط ابوي
بدريه – بس انت مشاركه
مشعل – طيب وانا وش تبيني اسوي هالحين
بدريه – احجز لكم تذكرتين وسافر فيها لخالها
مشعل – افكر هالايام مشغول ولااحك راسي
بدريه – دبر عمرك فض نفسك لو يومين
مشعل – إن شاءالله
بدريه توقف – يالله مشينا تحت العشاء اكيد جاهز






لما نزلوا تفأجاوا في الاسم اللي سمعوا الحارس عند البوابه بعيده لهم
مشعل – لاموبوقته
بدريه تناظره بقهر – عيب عليك
مشعل بشوي نرفزه – افرضي خبرته في شي كيف بيكون شكلي
بدريه – خل ابوك يدبر هالسالفه موهو دائم عنده حلول روح للرجال وانا بنادي
على نوف تشوفه
مشعل بخوف – لا لاتجي غير لما اجي اناديها فاهمه يمه
بدريه – طيب






توجهت عند الرجال الوسيم اللي يشوفه يعطيه في العمر في اخر الثلاثينات كان وسيم وياخذ لمحه من عيون نوف 00 استغربت وقفته اللي تدل على توتره
قربت منه وانا ابتسم واوجهه – حيالله من جانا
احمد بإبتسامه – الله يحيك يارب
انا – اقلط اقلط حياك الله
احمد وهو يمشي معي لجهة المجالس – الله يبقيك
دخلنا المجلس اللي كان مشغله انواره وتكييفه – يالله يحيي من جانا عسى ماتعبت
احمد وهو يسند ظهره على الكنبه – الحمدالله لا ماشي تعب إلا بتخبرك الهرمه نوف ليه ماتسأل ولاتنشد عن خالها
انا وابلع ريقي وابتسم بتوتر – هي ضيعت لرقم لفت ودارت تدوره ولاحصلته شكلها نسته في البيت القديم
احمد وهو يتكتف – ولو موعذر الاهي وينهي مااشوفها
انا بتوتر – بروح اناديها
ويوم وقفت شفت اخوي راشد مقبل وهو يهلي ويرحب 00 في داخلي ارتحت اني مابستهم بجلسته لوحده لين افهم البقره انها ماتخبره حرف واحد
دخلت عند الصاله الداخليه وانا ازاعق باسمها 00 شفتها تناظرني بخوف وهي ترجف خايفه انها مسويه شي 00 وشفت نظرات امي اللي بتاكلني وهي ودها تسأل بس تبيني امهد الامور لنوف 00 اخذتها لواحد من الصالات الجانبيه وسكرت الباب
وهي لحد الان ترجف وتناظرني بخوف
وقفت اطالعها وماودي اصدمها – فيه حد ودك تشوفينه
هي بخوف – حد مثل من
انا وبنرفزها شوي – مدري ودك تشوفين حد
وفجأه شفت في عيونها استغراب بعدين تغيرت نظرتها وهي تناظرني وتبتسم– لحظه
ليكون تمزح علي
انا بتمثيل للعصبيه – وليش امزح شايفتني فاظي لحضرتك امزح معها
قطبت حواجبها ماعجبها إسلوبي – هاه لا
انا – المهم من اللي توقعتيه
هي وبإبتسامه – خالي احمد
مدري ليه بس ابتسمت معها – حلو وصلتي خير ( وهالحين بيبدأ الشغل الثاني )






ياااااااااه حدي مبسوط ومستانس حد يقرصني يقول خلّود انت ماتحلم 00 معقوله شوفة بنت بهالشكل تخليني اطير واحلم فيها 00 ياربي انتم ماشفتوها 00 بس هي مواصفات البنت اللي دائم احلم فيها 00 تكون ملامحها هادئه 00 وجمالها غير مبالغ فيه 00 وعيونها غير شكل بس يوم رمشت تستوعب جلوسي وهي تفتكرني حمود اخوها دوختني وقلبت كيآني 00 تخيلوا من رمشة عين بس 00 كيف لما شفتها كلها وناظرت عيونها الزمرديه00 الناعسه 00 يوووووووه ولاعيون افلام الكرتون اللي اشوفها ذيك الوساع 00ايه اكيد شفتم عيون ساندريلا 00 وحنين 00ومين ومين الكراتين اللي كنا اطفال ونشوفهم 00 عيونها بالضبط مثلهم 00 والله مااكون خالد ان ماخذيتها 00 بس لحد الان منصدم كيف حوريه تكون اخت لحمودوه 00 هو موشين بالعكس فيه لمحة وسامه وسامته تعجبني مواللي مبالغ فيها مثل وسامة مشعل اللي صفاته اقرب مالها صفات بنت 00 ههههههههههههههه لويسمعني بس 00يالله والله مومتخيل ان فيه عيون كذا 00الله يحفظها لين اكحل عيوني في شوفتها
ياربي مومعقول الحب من اول نظره 00 ضحكت على نفسي وتفكيري 00 وانا انسدح على السريري اللي فيه ريش ناعم يحسسني وكأني طاير من الارض 00 وليه مااطير وانا بااجتمع في اجمل عيون شفتهم في حياتي 00 نمت وانا موفي بالي غير صورتها 00 اللي عيت تفارق خيالي 00 المقحوم غصب عنه فيها 00 وانا تارك الدنيا وراي 00 وربع اكيد بيفجرون جوالي ان ماجيت وسهرت معهم الليله








طلعني من الغرفه وهو يعيد ويزيد حرص 00 وانا اتمتم براسي 00 والله ماابقول شي بس خلني اشوف خالي واكحل عيوني فيه
وانا ااسترجع في عقلي حركاته اللي ظنيت انه بيخليني اعيش بهدؤ 00 هه اثاريه الكلب بس عشان مااخبر خالي 00 يقطع الله ابو الماديات ياناس 00 تفو عليه ونا مصدقه مع وجهي اني بعيش في حياه مستقره وهاديه 00 وانا متناسيه الظروف اللي احبرته علي 00 واجبرتني عليه
وقفت عند المجلس 00 وانا استجمع هواء في حلقي 00عشان لما اشوف خالي ماانفضح ويبان كل شي على وجهي 00 ناظر فيني بهدوء 00 وانا منزله عيوني
دخلت له وانا اسمي بالرحمن في نفسي وانا اطلق نفسي اجاري العاصفه في ركضها عشان اتشبث فيه بقوه وابكي 00 شفت راشد بطرف عيني طلع 00 والحيوان بعده واقف عند الباب 00 خايف افضحه هو وابوه عافين خالي واصل وبيقلب عليهم عاليها واطيها
سمعت ارهف صوت في حياتي – يه يه يه نوفوه يالخديه ليش تبجين
انا بخوف ومتشبثه في خالي واشهق ماابيه يتركني ابيه يظل واظل بحظنه اللي يشبه حظن ابوي في حنانه – خالي ليش قطعت فيني شو ماتحبني
سمعت صوت ضحكه – يوه نوافه شبلاج مااحيدج جيه علامج استويتي رهيفه
( وهو يفكني ويناظر في عيوني بعمق وبحنان ) لهدرجه وحشتج
انا بخوف وانا ابكي –ليش ماكلمتني
هو بصوت حنون – شو نوافه تراج غيرتي البيت كيف بااحيد تلفونج
انا بقهر واشوف الحمار بعده واقف مكانه وفي عينه نظره ماعرفتها – ليش الا تراك تعرفه بس انت ماتحبني
خالي وهو يمسك يدي ويجلسني جنبه ويحظني بحنان – ياناس ياعالم شوفوا هاي الحساسه نوف حبيبتي شجايج يابنتي مااحيدج حساسه جيه ( وهو يناظر مشعل بنظره انبسطت فيها ) ليكون حد مضايقنج ( وهو يرد يناظرني ) شوه مشعل مضايقنج ولامطفربج
انا بهدوء وخوف وانا اسحب الكلام سحب – لا سلامة راسك ( وغيرت السالفه ) كيف خالتي روضه وحمودي وغيث وعنوده وشمامي
خالي بوناسه – كلهم يسلمون عليج واذوني ابتداء من خالتج روضه لين شمامي متولهين عليج وايد
انا بفرحه – فديتهم والله وانت كيفك ياخالي عساك بخير
هو بإنبساط باين على وجهه – من شفتج يانظر خالج صرت تمام ( فجأه ناظر بمشعل) مشعل علامك واقف جيه قرب شو مااحيد حد غريب ولاحد تستحي منه
ياناس اكبر ممثل شفته في حياتي 00 قرب منا وهو يبتسم
مشعل – ماحبيت اخرب عليكم الجو خليتكم على راحتكم
احمد – تراني زعلان عليك ليش ماييتوا عندنا منها شهر عسل واشوف بنتي
سمعته يبرر وانا مبسوطه بخالي اللي يهزبه احسن يستاهل يزاه واقل







واقف في البلكونه وهو لابس بجامه حرير سوداء 00 وماسك كوب 00 وتفكيره منصب في البنت اللي شافها من ايام من ذاك الشباك
( ياترى ذيك البنت هي نفسها 00 اللي امي بتزوجني إياها 00 ولاتكون اختها 00 ولامين بالضبط 00 آآآآآه كاره نفسي 00 وكاره كلمة امي 00 اللي مسكتني فيها على الوتر الحساس 00 سامحيني ياامل 00 والله انتي اللي بالقلب 00 وبتكونين بالقلب 00 مافيه غيرك ابد 00 عارف انك وصيتيني 00 وسمعت وصيتك 00 وهم نفذتها 00 وحلفت من عقب الرفض مااتزوج 00 بس ماابي اكسر قلب امي وابوي 00 وبنفس الوقت فيه شي بنفسي 00 ابي ادفع ذيك السعلوه ثمن كلمتها 00 كيف تقول عني اللي قالتها 00 لا وتبي تمد يدها 00 وين عايشين 00 صدق صدق قوية وجه 00 بس بتشوف الشغل 00 ماابسكت لها
فجأه مطيت عيوني شكبر وانا اشوف ذيك الانسانه اللي قلبت تفكيري وكيآني وهي واقفه ومبرطمه 00 حسيت فيها حزن 00وشي مكدرها 00 انقهرت مين الكلب اللي مكدر اجمل وجه شفته في حياتي

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0  
قديم 20-04-11, 03:41 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




مكررة ..
ولو تبين تنقلين رواية حطيها في القسم العام للقصص والروايات ..
المنتدى العام للقصص والروايات

القسم هذا للروايات المكتملة اللي كتابها منضمين للمنتدى ..
يُنقل للآرشيــف ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية