كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
//البارت 22//
عساف : مشتاق مشتاق مشتاق ..
..!رغم اللي صار بعد مشتاق ريحة عطرها وشذا أنفاسها قاعدها اشمها الحين ..
إهي سلبت قلبي وعقلي وروحي وما رجعتها ..
داست على قلبي برجولها وما احترمت حبي ورجولتي ..
صدق من قال : ..وماالحب إلا للحبيب الاولي؛
باقي وتنتهي عدتها اسبوعين إلا ثلاث أيام بالضبط وبعدها
تنهد .. كل حي يروح لحاله...
بس الريم وش وضعها؟
*.. انا ماآمنها عليه
*..
بينتهي انتدابي بعد شهرين
لأنه تكنسل من سنه لست شهور..
***
وسن : ياربي أنت وش تاكل ليش ريحتك خايسه أعوذ بالله ..
.. لو ببطنك فار فاطس ماجت هذي ريحتك أوف قرف..
جواد : اعصابك ياالفواحه
ماشين ريحته إلا أنتي ..
ناس معفنه ماتعودت على عطورات باريس ولاعلى عود كمبودي
*..
حدك تعبئه الامارات ام مية ريال..
وسن : تكفى لاتكلمني أحس برجع لاشفتك لايكون تزرط لحم خنزير من وراي؟
جواد : أووف عيشه تجيب الهم رضينا بالهم والهم*
*مهوب راضي فينا..
لا أكل سنع .. ولا ملابس تغسل مثل خلق الله ..
.. ولا حكي يوسع الصدر يارب صبرني،وأجرني في مصيبتي،وأخلف لي خيرا منها..
وسن : عاد وش حدك على الهم ود الهم لاهله وافتك..
جواد : وش اسوي باهلك مبصميني على عقد بأصابعي العشره ان البضاعه لاترد ولا تستبدل بعد الاستعمال حتى لو كانت الأتلاف بسيطه..
وسن : طيب بلاحكي ماإلو طعمي ..
.. متى بنزل السعوديه..
جواد:لا صار ولدي بأول ابتدائي..
وسن : لاعاد اكلمك جد ياخي مليت خشتي بخشتك 24ساعه
جواد : خلاص بعرفك علا مرت زميلي هي مو من سنك بس اعرفك بتحدينها بجهه ..
.وافي : أتصلت بعمادة *القسم وشرحت للعميده اللي صار لحنوو ..
.. وقدمت نفسي علآ إني محامي مو زوجها
عشان أخرشهم وتأسفت الاستاذه ووعدت ان درجتها كامله،وان اللي صار مايتكرر..
حنين : شفت الاستاذه طلبتني بالاسم اجل في مصيبه .. لكن تفاجأت لما حضنتني واعتذرت وأن البنات طفشوها وجت الحره فيني..
رجعت مع ابوي لبيتي وشفت وافي جالس بالصاله ركضت له وضميته ..
.. وعطيته أخباري مع الاستاذه لاني عارفه إنه ورا السالفه..
وافي : عاد تراها بيزنس از بيزنس..
حنين باعتراض : لاااا،كيف..
وافي قلت وأنا احط يدي ع بطنها:إنك ماتغثين هالأمور وتعصبين به كل شوي..
حنين بدلع وخجل من عصبيتها الزايده هاليومين .
*:
انت عارف نفسيت الحامل ومزاجها المتقلب عاد لازم تحمل وتراعيني..
وافي بدقه : وش دراني بنفسية الحامل ..
.. هذا أول تجربه لي مع وحده حامل .. واحنا بنتحمل بس هالصغيرون وش ذنبه؟
حنين بضيقه نزلت راسها بعدت : آآآسفه..
وافي يحاول يغير جوها : سحبها *.. يابنت خلي الدلع وتعالي نومي دايخ مره..
،حنين بدلع بعد ماحاولت توازن نفسها:لاوالله ا الحين الدلع وألا انت؟
وافي : شنسوي نحب دلع الدلوعات فديتهم..
***
جواد : من جد طفشت من هالوسن ..
.. كله كووم وانها تعاملني كأني حشره كووم ثاني .. حتى بالفراش شوتتني للصاله ولما حاولت اجبرها رجعت حتى حليب امها..
بس شسوي~إن شقيت شقيت جيبي،وأن ابديت ابديت عيبي~
مقدر أشكيها لاهلي أو أهلها وأنا اللي شبيت عليهم ..
.. وحرمت وحليت لين خذتها
ولو جيت اشكي لهم بيتفلوون بوجهي..
*..وصدقاي مقدر اطلعهم على اسرار بيتي مهما كانت الميانه بينا خاصه إنها بنت عمي..
مالي إلا أدعي أباالافراج يفرجها من عنده..
جلست ع النت اللي صار هو زوجتي وشريك حياتي
ع الأقل مايسبني ويسولف علي..
وأنا ابحث شفت بمنتدى عام وحده تسأل عن الحمل،أعراضه،ووو...
شدني الموضوع مع إني قبل ماأفكر حتى مجرد تفكير افتح ع شي زي كذا..
تركت الجهاز مفتوح وصوت لها..
وسااااااااااااااااان
وسن:وصمه اسمعك أنا مو بالربع الخالي..
جواد بنفس متسارع : البسي حجابك بنطلع مشوااار..
وسن : بس هذا اللي مناديني له وخر بس برقد ابركلي..
جواد يحاول يصبط اعصابه : أقووول امشي قدامي إنا آمررك مو أترجاك..
وطلعنا وصلنا المستشفى وصارت قلقه لمن شافت الاطباء والممرضات..
وسن : جوادوه ليش جايبني هنا؟
جواد : ابد عادي روتين ..
..!تعرفين احنا ببلد منفتح مو محافظ والامراض الله يستر تنتشر بسهوله باخذ لك تحليل وأتطمن بس أنا حللت امس..
انطوت عليها الكذبه والتحليل بيطلع العصر
رجعنا وأنا اعد الساعات والدقايق والثواني ع العصر أخاف يجيني أحباط وأنا مأمل بهاالشي مع إنه لسا بدري وبدري مرره بس غصب عن الواحد لاتزوج يبحث عن الابوه بلهفه حتى لو كان عادي قبل لايتزوج..
وسن : وش فيك مو طبيعي ياخي أحولت عيووني وأنا اطالعك رايح جاي..
جواد :انتظر مكالمه مهمه..
وسن : أخس ياالمهم ..
.. طيب انتظرها وانت جالس عاد لافرفرت بتجيك بسررعه..
جواد : توني برد عليها بس دق تلفون الشقه ورديت بلهفه وأنا عيني على وسن..
وسن : ياشين الجهل ..
الحين مدري لو كان يسبني وأنا أقلب هالراس مافهمت من حكيه إلا وسن سعد التركي ..
ويس ونو خخخ
وفجأه رمى السماعه من يده وبلمح البصر طيرني بالهوا مبروك مبروك مبروك وسونتي ..
وسن : نزلني ياالمطفووق
بعدين استوعبت كلمة مبروك..
وبفرحه جوادوه عسافوه رجع وداد؟
جواد:لا ياحبي قلنا مالنا شغل بأحد..
وسونتي توتو بالطريق حامل حامل يا قلبي..
وسن : أكذب لو أقول مافرحت غصب عني حسيت بزي الطير اللي يرفرف بجناحه في قلبي
قلت بنفسي وأنا خجلانه منه الحمد لله،الحمد لله .
جواد : حسيت بفرحتها من ابتسامتها الخجوله ..
.. وهذا اللي زاد فرحي فرح كونها فرحانه بشي مني يربطنا .. فهذا يدل على إن لي معزه لو بسيطه بقلبها والجاي اكثر..
وسن :لاتعلم احد اهلي أو اهلك..
جواد : ليش أنا ابي افرحهم..
وسن :لا فشله وش بيقولون عنا؟
جواد:ههههههههه سنة الحياه
زواج وعيال وتربيه ونزوجهم بعدها نرجع مثل ماكنا واحنا عرسان راسي وراسك..
***
|