كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
البااارت ** .19 **
ج
جواااد : أعرف كيف أأدبها
فتحت غرفة المكتب شفتها نايمه ..
*ع الكرسي .. وماده رجولها ع الطاوله ..
.. مشيت بشويش وفصلت اللاب توب .. وجيت بطلع بس
ههه باخذ جوالها ..
*وبنشوف كيف تسولفين مع فتتك مدري تبولتك .. وتلطعيني بالساعات جالس لحالي ..
وقفلت عليه بدولابي .. ل
ا ..*
وسن : آآآه ياظهري ..
.. حسبي عليك يافتوو لطعتني ع *..
المسن
نزلت رجولي منمله من قلت الدم.. *بدلكها شوي..*
آآآه حسبي عليك يافتوو حسابن عسير ..*
.
*..*وقفت وتمغطت وسيده لفراشي ماشوف من النوم ..*
لقيت السيد جواد بالصاله طربان ويغني :
آهوااااك وأتمنى لو بنساااك وقطع كلامه :
جواد بروقان : وسونتي تعااالي إسهري معي ..*
وسن :ا لحمد لله مابغيناك في السراء وأنا مروقه نجيك في الضراء وانا معصبه وسكرانه نووم*...
جواد : ياحلو هالسكر اللي تقطينه*
من فمك .. *درر درر جعل مايشوفك حاسد .. بس ..
وسن : طنشته ومشيت ..
.. هذا فاضي وش وراه ماوراه بكره امتحان تعبيرر ..
عساف : شفتها جالسه ع الاب توب قربت وسكرته بعنف ..
..!وهو يشتغل وفصلت افياشه بوحشيه :
أنتي ماتستحين ..
.. عيني عينك *ن ..
*..
وداد بذهول : وش فيك ..*
عساف : مهمله بيتك ورجلك وبنتك**وجالسه تسولفين مع فلان وعلان * ..
عطيتها ظهري وطلعت للاستراحه ..
وداد : رميت نفسي عا لسرير بقهر ..
.. هذي ماهي حاله وشفيه استجن علي ..*
دخل الاستراحه وحالته حاله ..*
.. ولما شاف خويه واجهه .**.
**يفرك صدره من الحررره والقهر
بشار : تكفى ياخوك تكفى ياأبو*
فهد أبيها أبيها بالحلال بالحرام أبيها *..!.
أبوفهد : من هي اللي تبيها وأنا عند وجهك ..
بشار : بنت خالتي مررت وافي ..
.
أبوفهد : أعوذ بالله مرت خوينا ماغيره!*
وافي التركي!
هو مهوب رجعها؟
بشار : رجعها رجعها وأنا شي*قطع قلبي ..*
.. *تكفى يابو فهد شور وش*
السوات ؟
أبوفهد : وهو يسحبه بيده يارجال*
تعوذ من الشيطا ..*
،
وخل الرجال وحرمته بحالهم.
وعندي لك الحل ..
.. كان تبي وتسمع شوري ؟
بشار:الحقني به ولك اللي تبي ..
*..*
.
أبوفهد : ياخوك هذا الشيطان حلاها بعيونك ..
.. تعوذ منه وأكثر من الصوم والصلاه*
وخذ لك عمره تريح نفسك وتهدي .. بالك وادعي عند الكعبه إن الله يغسل حبها من قلبك
وإنه يريك محاسن زوجتك ويحببك فيها .. ويجعلها أجمل النساء في عينك ..
.. وأنا بخاويك للعمره وهالحين لو تبي!
بشار : كنت جاي وحزن الدنيا كله*
بقلبي ..
.. حبيبتي ماقدرت أوصل لها وزوجتي ماملت عيني ..
.. وكل يوم وأحنا بخناق لأني ماأحبها وأدور عليها الزله ..
وطلعت من بيتي وأنا ناوي نيه شينه .. *مره يقولي الشيطان أذبح وافي وريح نفسك ..
.. ومر يقول سو له سحرصرف ولها سحر عط ..
.
ومر يقول لي شوه سمعتها عشان يطلقها ..
،
ومر يقول أبرد كبدك منها لو بالحرام بالحيله ..
.
والشيطان مافيه أشطر منه بالحلول والبدائل تلقاه عند وجهك .
لكن كلام أبوفهد دخل قلبي وكنه صحاني من نومي وغفلتي ريحنني ..*
،
تعوذت من الشيطان وتوضيت وصليت ركعتين .. *واستغفرت *
*ربي وقلت لأبو فهد*
:
كان ماعليك كلافه وماعندك ارتباط ابيك تخاويني للعمره .. أحسن من خوت الشيطان.
أبوفهد برحابه صدر : ولو لو مافضينا لك نفضي نفسنا.
خوتك تنشرا ..
.. بس بمر الأهل اعطيهم خبر وأشوف احتياجاتهم وأجيك ..
عناد : كنت راجع من الدوام ومشتاق لجوجو ..
.. وجودي بس حاجه شاغله بالي ولازم أناقش جواهر فيها لازم أسوي اللي أنا ناوي عليه ..
.
عناد عند المدخل وناسي زعله منها البارحه :
جووووجو .. جوهرررتي .. الجوهرررره
*..*
.
جوزا وهي تلفت : شخبار ياولد خالتي *..*
.
عنادبنفسه > ياليل ماطولك <:
.. الحمد لله.
جوزا بتردد : عناااد ااانا أبيك وشاريتك ..
..*
*وماتطلقت من رجلي إلا عشانك ..
.
عناد : استغفر الله العظيم سبق وقلت لك :
..*مايملا عيني غير أم الجود
*.. عيب يابنت تبيعين نفسك على رجال مايبيك *..
.
جورا ودموعها تنزل :
بس أنا مابي إلا أنت .. وما آخذ غيرك ..
.. ولو تاخذني مع جواهر ماعندي مانع طال الزمان أوقصر وذنبي برقبتك..
عناد بعصبيه : لو كنت أبيك قبل ..
.. فأنا هونت بعد كلامك ذا .. وأنا مايفرقني عن أم الجود إلا الموت..
**..*
جواهر بعد ماسمعت كل شي:
طنشت جوزا وكلامها ..*
.. ويمكن قهرها كان له دور بجرأتها
قربت من عناد وحضنته وبست راسه
هلا عناااادي أشتقت لك..
عناد متشقق : وأنا أكثر.
جوزا : انسحبت من بينهم .. وبنفسها
>لملم دموعك وانسحب مالك نصيب باللي تحب <
وسن : ياربي أنا متأكده نايمه والاب ع المكتب وين راح؟
غريبه حتى جوالي قلبت الشقه مالقيته.
*.. أنا أقول هالشقه مسكونه ماهيب خاليه بسم الله منهم..
لااااا يكون الجني هو جوادوه ..
..*أكيد هو مافيه غيره
وسن : جواااااد قوم بسرررعه.
جواد : وجع اهجعي خليني أنام..*
وسن : هات جوالي وكمبيوتري ..
.. وإلا بنكد عليك لين تقوم.
جواد : أذا قمت وسمعت لك وأنتي صامه التوحيد صم بالأدله عطيتك إياه ساعه كامله..
وسن : أقووول لايكثر بس ..
.. والله لو إنك أبوي.
جواد بعد ماطار عنه النوم :
سوي لي فطور .. وياويلك إن دعيتي علي.
وسن : الله ياخذه عرف نقطة ضعفي ..
.. لازم اسايره ماسكني باليد اللي توجعني
حطيت ع الطاوله جبن ومربى وعصير.
جواد : خير أطرك أنا ..
.. هذا فطورك بس حتى حاطته بعلبه ماهان عليك تحطينه بصحون..
وسن : طالعته وأنا أقول بنفسي جعلك الحله والوجع والعله..
.جواد : لاتدعين علي..
وسن : بسم الله وش دراك..
جواد : دراني عيونك اللي كنها عييون بقره ..
وسن : تف تف بسم الله على عويناتي من شر حاسدن إذا حسد ..
تركي : قلبي ياكلني على جواهر ..
.. مع إني مطمن أمي وأبوي عليها.
.
.جواهر مو مثل خواتي هي حساسه وتكتم بقلبها ماتحب تشكي وتضغط على نفسها ..
. وعناد غامض..
عشان كذا طلعت لجده انا وعزيز ومحمد ووليد ..*
كنت أبيه يحس إن لها عزوه وسند ..
.. ودقيت عليه أخبره.
عناد : ماقلت لجوجو إن أخوانها بيجون ..
.. أبي اسويها مفاجأه لها
رحت للمطعم وعطيتهم الذبيحه وجبت معه حلويات ومعجنات وقلت لها جهزي القهوه فيه ضيوف غالين علي بيجون وأنا أغليهم من غلاهاا
جواهر: احترت من اللي بيجي عناد ..
.. شكلهم غالين عنده حيل لايكون خالته جوزا..
*جهزت القهوه وأنا أغلي من الغيض..
.. كنت أمشي على أطراف أصابعي من الفرحه وامشي بخفه كني وسن بشقاوتها..
تركي : كسرت خاطري جوجو وهي فرحانه ..
.. وأعجبني عناد إنه ماقال لها حسيت إنه يبي يفرحها ..*
وأثناء سوالفنا تطرقنا للشعر والشعراء وشاعر المليو ..
والتفت لجواهر وقلت إلا ماتدرين أن رجلك شاعر..
جواهر باندفاع : تصدق مادريت إلا أمس ..
.. *وتذكرت قصييدته أمس ونزلت راسها ووجهها دايما يفضحها لاانقلب أحمر..
عزيز : ياااهوووه فيها وجهه أحمر ..
..*أجل سمعنا وش قلت أمس
رفعت جواهر وجهها وهي توعد عناد بعيونها ..
.. عشان
*مايحرجها قدام أخوانها..
عناد : طالعت وجهها ..
.. ياحلووه لااستحت
وقلت لعزيز :
وش لك بالبايت خذ الطازج
..*
.. قلتها لماشفتها تقبل وتقفي تضيف أخوانها ..
.. شربت رشفتين مويه وعيني عليها.:
من يقول الزين مايكمل حلاه**كل شي)ن(في حبيبي اكتمل.
الله اللي كمله والله عطاه**مابقى للزين في خلي محل
العيوون أحلى من عيون المهاه**شافهاقلبي وصفق*وأحتفل
نظرته من فتنته شعلة حياه**والجفون من الحيا فيها كسل
ساهمن رمشه على الخد وسناه**كن لمعة وجنته ورد)ن(وطل
الشفايا كنها جمر الغضا**تحرس الريق المحلى بالعسل
والشعر ليل)ن(تقل حمرة مساه**اجعدن حول خصره همل
مايح)ن(فوق متنه ماطوله**لون شلالن مع المغرب نزل
وانطلق جيده يماري في بهاه**فوق مياسن تعزل واعتدل
بالرشاقه فيه من ظبي الفلاه**لي مشى كنه على الروح انتقل
ريحته من كل زهرتن منتقاه**والزياده للخزاما والنفل
صافيه مثل المطرفوق الصفاه**باسم مثل البشاير بالامل
جامعن من كل زين منتهاه**مستحيل الوصف في حلا سهل
كايدن ماهو يلين لمن بغاه**يرتفع عن كل سقطات الزلل
)للمبدع خالد الفيصل(
تركي : ابتسمت براحه بعد هالقصيده ..
.. *أحس إني ارتحت .. وبعد ماودعناهم مسكت يد جواهر وضغطت عليها .. وهمست باذنها لماشفت الكل منشغل بالتوديع:
عناد كنز حافضي عليه .. *وإذا شد ارخي وفوتي عشان تمشي الحياة ولاتاقين له ع الحبه وأحشميه .. وراعيه ولا بدون لاتذلين نفسك.
جواهر: ان شاء الله.
عناد : استغليت روقانها وحطيت يدي على كتوفها وأنا امشيها للحديقه:
.. جوجو أنا ودي بأخو لجودي .. يلعب معها ويوسع صدورنا ويكون سند لي ولك ولجودي.
جواهر: عنااادي جودي لسا صغيره ..
.. وأنا مابي جسمي يخرب بالولادات ورا بعض.
عناد : تكفين جوجو لاتردينها بخاطري ودي افرح وأفرح هالشيبان معي.
جواهر : طيب وجسمي بكره إذا خرب قلت فيك وفيك ياالدبا ياكرش ورحت تزوجت علي.
عناد : ههههه جيبي الولد وان شاءالله تجين كبر الفيل مانيب ماخذ غيرك
وبعياره:
وش أسوي بدفن عمري مع الكرش
جواهر تضربه بكتفه ..
.. ياسلاااام أنا كرش من الحين*
*تعايرني.
عناد : تسلم الكرشه وراعيتها أتفقنا جوهرتي!
جواهر:هزت راسها بخجل.
عناد : ههه اجل خير البر عاجله
** *
وسن : متى بتطلع لي أغراضي
جواد : قلتلك بس ماتاخذين العلم.
وسن : طيب أنا حفظته*
جواد : بس موصم الأدله
اللي أشرت لك عليها ماحفظتيها ..
.. والله والله إن رسبتي بماده لو بربع درجه ماتشوفين أغراضك إلا بالسعوديه
وسن : جواااد عاااد ياالله خلص المزح ..
.. عطني لو اللاب توب.
جواد : غني غني ياليل ماطولك
*
وافي : أحلى اسبوعين مرت بحياتي ..
.. بعيد عن ضغط العمل ومع أغلى ناسك كان ودي أمدد اسبوعين بعد بس
تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.
|