كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
[
)) البارت الخامس عشر ((
•
•
- ضيف جديد بهالبارت كنا مطنشينه -*
جوااااهر : بعد ماطلعت من زواج وسن أختي ..
.. دق علي عناد زوجي ..
.. وهو اسم على مسمى فعلاااا لكل من اسمه نصيب ،..
عناد : جواهر انا انتظرك برا طيارتنا لجده باقي لها ساعه ..
.. لاتتأخرين ..
أنتي عارفه الرياض وزحمتها ..
.. وقفل قبل لايسمع ردها ..
جواهر : رميت جوالي وانفجرت بالبكا ..
.. مع أن لي سنتين متزوجه ..
.. بس مو قادره أتأقلم مع الغربه ..
.. صح كلنا بالسعوديه بس حتى ولو .. أهلي بعيدين عني ..
.. وماشوفهم الا بالمناسبات .. حتى مايخليني أنام عندهم .. *من تنتهي المناسبه يرجعني معه ..
أهو مو حبا فيني .. بس نذاله *.. عناد .. حب سيطره ..
أبوه من أكبر تجار جده ..
.. وعنده مستشفى خاص له عدة فروع ..
.. وماسك إدارتهم عناد بما إنه دكتور تخصصه طب أطفال .. وهو بعيد كل البعد عن الحنان ..
عناد *:أوووف بدينا الموال *.. ترا إن ماسكتي عن هالبكي ماعاد أنتي بشايفه أهلك ..
جواهر تحاول تسكت :
.. طيب انت شبيضرك إذا تركتني أجلس عندهم .. .. يوم أو أثنين .. أنا من تزوجت مانمت بسريري ببيت أهلي لو ليله ..
.. حتى بالإجازات ..
عناد : لاتناقشين الموضوع هذا منتهين منه ..
جواهر : من قال أنتهينا .. ياخي حس فيني ..
.. مثل ماأنت تبي تصبح بوجه أهلك كل يوم خلني أشوف أهلي لو أسبوع بالسنه ..
عناد : شوفي جواهر .. في أشياء أنا مقررها بيني وبين نفسي ..
.. *بالنسبه لي تعتبر مسلمات ماأرضى أحد يجادلني فيها ..
.. وهذا أنا ماقصرت كل مناسبه لأهلك وأنتي حاضرتها ..
.. أترك شغلي عشانك ..
.. رضيتي وإلا اخبطي راسك بالجدار ..
.. خلاص أنتهى .. مابي أي كلمه زياده بهالموضوع ..
جواهر بينها وبين نفسها :
.. آه ياقهري فوق هذا ..
.. *بنت خالته المطلقه .. اللي حاسدتني عليه ..تحسب الدنيا فلوس وبس ..
.. ماتدري أن أهم شي راحه البال والأخلاق الحسنه ..
.. وبدون شعور نطقت وأنا ماحسيت نبفسي -*
أول مايوضع في ميزان المرء حسن خلقه -
عناد : .. خير ! .. هالكلام موجه لمن ؟
جواهر أنتبهت لنفسها :.. لااا جمله طرت ببالي وقلتها كذا بدون مناسبه ..
عناد بحده : أحسب بعد تقصدين فيها أحد !
- أم تركي -
.. ولأول مره يشوفونها عيالها ورجلها بهالشكل معصبه :
وهالعناد مايترك عناده ..
.. ليش مايخلي جواهر عندنا ..
.. من تزوجت وشوفتنا لها تعد ع الأصابع ..
.. وخنقتها العبره ماتهنيت ببناتي ...
.: وقطعت باقي كلامها لمن بكت ..
قرب أبو تركي وسحبها معه لغرفتهم ..
.. وسكر الباب ..
أبو تركي وهو ضامها لصدره :
.. أبكي أم تراك .. ابكي وطلعي كل اللي بخاطرك .:
.. أنالك والشر ماينالك ..
.. وش مضيق صدرك قولي يابعد هلي ..
كانت هذي عادة أبوتركي لاشاف زوجته متضايقه ..
.. يخليها تكلم وهو ساكت ..
.. مجرد مستمع ..
أم تركي : يابو تركي أنت شايف حال بناتي ..
.. كل وحده حالها أردى من الثانيه ..
.. ناسي نوره وش جاها من حمد ؟
وإلاجواهر وهالعناد اللي حارمها منا ..
.. وماندري وش هي عليه من حال معه ؟
وإلاوداد ماطاحت إلا بهاالمصخن مدري وش فيه ؟
وإلاحنين وعيالها ورجلها مشتتن الله شملهم وهي مثل البيت الوقف ؟
وإنفجرت تبكي :
.. وإلا وسن يابعد قلبي ..
.. بزر ومزوجينها بزر وبدار غربه وكفار ؟
أبو تركي : خلاص طلعتي اللي بخاطرك ؟
.. وببتسامه وإلا باقي شي؟*
هو يعرف لمرته .. وإنها ماتنفجر كذا إلا إذا كانت أعصابها خلاص منهاره ..
.. *وكل شي عندها واصل حده ..
أولا :ن وره الحين وضعها فوق السحاب .:
.. وبضحكه بنتك شكلها ساحرته سحر أسود ماله فكه ..
ثانيا : وداد أنا مسكت عساف وسألته عن مرضه .: وبشرني إنه ورم حميد .. وتعبه كله اللي فات نفسي أكثر مما هو جسدي *..
.. لانه يحسبه خبيث .. وله موعد بيشيله .. وحتى لاقدر الله لو كان خبيث الرجال ماله إلا الله ثم أم عياله تقوم به .. وتعينه على مصيبته صح وإلا لا ؟
أم تركي هزت راسها بخجل .. بعد ماهدت أعصابها ..
ثالثا : حنو كان مادريتي ..
.. الحين هي مع رجلها بفندق ..
.. وبعدها بيسافرون اسبوعين ثم بيرجعون لبيتهم ..
*
رفعت أم تركي راسها متفاجأه ..
.. بعدها ابتسامة راحه .. لأنها كانت تحسب حنين رايحه تسهر عند عمتها ..
رابعا : أنا لو ماشفت جواد رجال .. وينشد به الظهر .. كان ماعطيته قطعت قلبي ..
.. تحسبينها رخيصه عندي ؟
.. وصغر سنه ماله دخل بمرجلته ..
.. ياما رجال بالأربعين والخمسين عمايل المراهقين أرحم من عمايلهم ..
.. بس جواد أنا أظمنه بوجهي ..
.. هو طموح .. جاد .. واثق .. شخصيته قويه ..
.. يحصل اللي يبي ومحافظ على صلاته ..
.. وإللي كذا ينشرا ..
.. * والحمد لله أنه من نصيب وسون ..
وخامسا : وهذا المهم ..
.. بالنسبه لجوهرتي أنا بمشي بعد بكره لجده ..
.. وشوف عناد وش سالفته ..
.. بس بجلس مع جواهر قبل عشان ماأدخل على الرجال بالغلط ..
وكل شي بها الدنيا له حل ..
.. بس أم تراك لاضاقت علينا ضاقت بنا الدنيا ..
أم تركي : دفنت نفسها بالصدر الحنون ومن قلب دعت *..
.. يارررب تخليك لي ..
*
واجمعنا دنيا وآخره .. على الطاعه والمحبه ..
أبوتركي : آآآمين هاننزل للعيال ..
.. أكيد ضاقو لماشافوك معصبه ..
أم تركي ببتسامه ..
.. *اللي يشوفها الحين مايقول هذي أم تركي اللي قبل شوي ..
.. وقبل لاتنزل دغدغها أبو تركي من خصرها عشان تضحك ..
.. لأنه عارف هالمنطقه حساسه عندها من يلمسها أحد معها تنفجر تضحك ..
أم تركي : ههههههه بس تكفى ههههههه ..
ودخلو العيال على ضحك امهم .. بعد ماأستأذنو ..
عزيز : ياهوووه أوعدنا يارب ..
وليد : لو دارين أن المارد بيوسع صدرك كان جبناه لك من زمان بدل حشرتك علينا ..
محمد : لاااا حنا عزابيه نغار ..
أم تركي دوروها ما تلقونها ..
.. *نها بحياها بنت أم اربع طعش سنه وهي منزله راسها ..
أبوتركي : بضحك بس أنت وياه ..
.. صدق ماتعطون وجه ..
وقرب وحط يده على كتوف مرته ..
.. وببلغكم انا وأمكم بنسافر سفره خاصه فينا ..
.. بعد يومين أو ثلاثه ..
.. فحبيت أبلغلكم عشان تنسون شي اسمه جوال امكم ..
.. لاتدقون عليها نهائي ..
.. *خل تريح منكم شوي .. طول عمرها وأنتم بوجها ..
صفر تركي اللي دخل على كلام أبوه :
صادق الوالد .. خل ياخذ ليلى طاهر - يقصدأمه عيالهااللي مسمينها على الممثله المصريه - ويروحون للأهرامات ..
العيال : هههههههه ....
وسن : آه شكله حاط لي مخدر بالعصير .. > متأثره بالمسلسلات *..
.. شربته من هنا .. وعيووني أحولت من هنا ..أبي النوم ..
.. ياربي موقادره أفتح عيوني ..
.. لان صار لي يومين مواصله عشان أودع خواتي ..
.. وبالنهار أجلس مع أمي وأبوي ..
.. أستأذنت*عشان أبدل ملابسي ..
فتحت شنطتي كانت نوره مرتبتها لي بحضوري ..
.. وقالت لي شلبس كل ليله بالنوم ..
.. ومرقمه قمصاني من جوا لحد اسبوعين ..
.. والبناطيل والشورتات كل واحد مسفط بداخله التيشيرت حقه ..
.. *ملابس الخروج .. وبعلب اكسسوارتي وسلاسل ذهب بسيطه ..
بدلت ولبست قميص رقم واحد ..
.. سكري وبين الصدر ورده مشكوكه شيفون ..
.. فوقه قطعه دانتيل مالبستها ..
.. تمددت بوسط السرير وسميت .. وطفيت الاباجورات واللمبات وخمدت نوم العوافي ..
جواد : أوف ماصار ذاكله لبس ..
.. صارلها حول ساعه من قامت من العشا ..
وابتسمت يمكن منحرجه تطلع .. وبخبث :
.. خل ترتاح أنا أجيها ..
*
دخلت وكانت صدمه عمري ..
.. نايمه بوسط السرير وضامه المخده ..
.. وفاتحه فمها وسعابيلها تقطر ع المخده من كثر استغراقها بالنوم ..
آه ياقهري ..
.. هذا وأنا متحلف فيها .. بأدبها من أول ليله*
نامي نامت عليكي حيطه ..
.. وثبرت نفسي جنبها ..
. وآخر شي أذكره إني بسألها وش عطرها ؟
.. وأقردها من ليله خمدت ؟
حنين : حسيت بنفس عند أذني أزعجني ..
.. وحكيت أذني بس ماراح ..
.. فتحت وأنا معصبه ..
.. أحسب المربيه مخليه أحد من عيالي عندي ..
.. فتحت عيوني ومامداني بتكلم إلا وجتني بوسه من بين عيوني ..
وافي : ياالله حنو .. الساعه عشر افطري معي مابي أفوت ولاوجبه إلا وانتي معي ..
حنين : ابتسمت وأنا أقول بيني وبين نفسي بالمصري :
ناس تخاف ماتختشيش *..
.. رقاااله ماتجيش ألا بالعين الحمرا ..
.. إن مامشيتك ع العجين ماتلخبطوش .. مكونش حنونه ..
وافي : دوم هالبسمه أن شاء الله.
حنين:ماقدرت أمسك نفسي من الضحك هههههه لو يدري باللي بخاطري وش بيسوي هالمره ..
.. والله ان يشوتني برا الكره الأرضيه ..
حنين : سألت عن العيال ؟
وافي بقهر : ياسلام العيال ماغبتي عنهم كم ساعه وتسألين ..
.. والعبد لله ملطوع سنه محد تكرم وسأل عليه !
حنين : لاتقارن نفسك بعيالي ..
وافي : ع العموم جوالك مع نوره أختك ..
.. ومابي تكلمين أحد ..
.. أنا باجيب لك أخبار الكل ..
حنين : لاوالله ..
وافي : إلاوالله ..
وسن : آه قمت بألم كتفي..
.. *ه آه ياكتفي وش طايح علي ..
.. لفيت راسي أشوف وش فيني ..
.. وجع وووجع الأخ يحسبني مخده .. سحبت نفسي بقوه عشان يطيح راسه .. وهههههههاااااي أبررررك ....
جواد : شفيني الظاهر حلمت إني طايح من السرير ..
.. صحيت شفتها تضحك ..
.. عرفت أن الحيوااانه مسويه فيني شي ..
.. رفستها برجلي بدون لاأتكلم ..
وسن : آآآه ياخبل ..
جواد : بما إنا أول عرسان مؤدبين وشاطرين نايمين الساعه ثنتين .. غصب من ورا الخشم .. صحينا الساعه عشر شبعانين نوم ..
.. ومصحصحين طلبت فطور لين الموناليزا تلبس ..
وسن : لبست فستان أحمر قاني .. وحطيت ورده حمرا على جنب .. وصندل أحمر يربط لنص الساق ..
.. وروج أحمر .. وتعطرت وألقيت نظره أخيره على :
بسم الله علي ....
أعوذ علي بكلمات الله التامات من شر ماخلق ..
ياأرض أحفضي ماعليكِ ..
قمر أربع طعش ...
ياختي مابعد شفت أحلى ولا أملح ولا أزين مني ..
جعل مايشوفني حاسد ..
وكشرت لما سمعت صوت جوادوه يناديني ..
.. واااع وش هالصوت ..
.. جالس ينادي كنه بالبر ويا هالبحه كن أحد زانطه ههههههه ..
جواد : شرقت بالعصير كح كح كح ..*
وسن : كحه وقلت صحه ..
جواد : تعالي أفطري ..
وبطلب لك سطل عسل تاكلينه .. يمكن يحلي لسانك شوي ..
وسن :أ ها أها أها أضحكتني أضحك الله سنك ..
جواد: ترا بنروح نتغدى عند أبوي .. عازمنا أنا ووافي ..
.. الظاهر إن حنين رجعت له .. والعصر بنروح نعتمر قبل مانسافر ..
وسن : ياالخاينه ماقالت لي ..
جواد *:بعد ماأفطرنا ..
جيت وجلست جنبها ..
.. وحطيت يدي على كتفها وابتسمت لهاا ..
وسن : هي الأخ مضيع ..
.. بعد عني ..
جواد : أشدعوه .. ترا يقالي زوجك ولصقت بها أكثر ..
وسن ووجهها ألوان : أنقلع بس حررر وخر عني ...
جواد : كنت خايف من ردت فعلها إذا قربت منها ..
.. هذي محد يضمن وش ممكن تسوي ..
.. عشان كذا خذت الاحتياطات اللازمه .. بعدت الريموت لاتصكني فيه .. وطالعت جزمتها صعب *تفسخها ..
وبعدت طفاية السجاير ..*
وابتسمت .. والله ماخلي هالأحمر يمر مرور الكرام ..
واللي ماتوقعته إني كل ماقربت منها .. زادت الوان وجهها ..
يعني بقدر أسيطر ع الوضع ..
مسكت يدها ووقفتها معي ..
.. ولماجيت أضمها دفتني بكل قوتها ..
ولأن حركتها جت مفاجئه لي .. أختل توازني ..
.. وفكيتها بسرعه وتكيت ع الكنب قبل لا أطيح ..
وسن : بسرعه دخلت الغرفه وقفلتها ..
ههههههههههههه
غبي غبي غبي ...
.. سمعت طقه ع الباب بعصبيه وسفهته ..
.. خل ياكل بنفسه ههههههههااااي ..
.. ومن ورا الباب قلت له ..
.. واحد صفر .. فاز الهلال على النصر ..
جواد : هين والله ان تشوفين شي ماعمرك شفتيه ..
وسن :خ ذت شاور ..
.. ولبست وتشيكت ع الأخر .. وسكرت شنطتي ..
.. لأنا بنمشي من بيت عمي لمكه سيده ..
.. وشفت الساعه وحده الظهر .. .. فتحت باب الغرفه عشان جوادوه يلبس ..
- بيت أبوحمد -
وافي : أ خذت حنين ..
.. ومريت عيالي اللي خذهم وليد لبيت عمي ..
.. ودخلت على أهلي الساعه أثنا عشر الظهر ..
.. عشان أشوفهم قبل يجون الناس ..
.. شلت جسار .. وحنين شالت تركي .. والمربيه ورانا ..
.. وأول ماشافتنا أمي فكتها مناحه ..
.. وأبوي فز يرحب بحنين كنها هي العروسه ..
أم حمد وهي تبكي :
.. والله أن دخلتك علينا بمرتك وعيالك تسوا الدنيا ومافيها .. الله لايفرقكم ..
وافي : جلست جنب أمي وانا أبوس راسها ويدها .. *آآآمين ..
والتفت لحنين وناديتها تجلس جنبي .
ولما شفت الكل مشغول بعيالي أستغليت الفرصه وهمست بأذنها:
ليله لو باقي ليله .. بعمري أبيها الليله ..
ضربتني بيدي ونزلت راسها وأحمرت خدودها ..
.. وضحكت : ههههههه ..
عنود : وش قايل للبنت وجهها طماطه ..*
وافي : هههههه وأنا أطالع بوجه حنين أسأليها ..
حنين: *بخجل مالك دخل ..
*
جواد : دخلت أخذ الشاي للرجال بعد الغدا ..
.. *ليت وسن بالمطبخ مع سلطانه أختي ..
.. وقلت لسلطانه تجيب العود من غرفة أبوي ..
سلطانه : بدينا بحركاات الزحلقه ..
جواد : هذا أنتي شاطره ماشاء الله فهمتيها ..
.. ياالله ورينا عرض كتافك ..
قربت منها بقهر ومسكت ذراعها وأنا أضغط عليه :
.. أنتي ماتستحين .. تمشين بالبيت كن مابه رجال ؟
لو حمد وإلاعساف وألا وافي اللي دخلو وشافوك وأنتي كاشفه ؟
صدق وجهك مغسول بمرق ..
أنثبري بمجلس الحريم ..
.. وبكسر رجلك لو تعديتيه بدون غطا ..
وسن : هي هي لاتسوي لي فيها رجالي ..
.. وبتحكم فيني يابابا لاطلعلك شنب تعال هاوش - شنبه خفيف - ..
جواد : قسم بالله ياوسن أن ماسمعتي كلامي لأوريك شغل الله ..
وسن : آآآي طيب فكني بذلف ..
جواد : يالله سلمي على أهلك بنمشي بعد نص ساعه ..
جواهر : طيب ليش ماخليتني أروح لعزيمة عماني ؟
عناد : أول شي مهوب من قرب المسافه عشان تنطين لهم كل شوي *..
.. على عزيمه عاديه ..
بعدين هذا عقاب لك ..
.. عشان المناحه اللي سويتيها يوم زواج أختك ..
وألحين وش صار على سالفة الحمل ؟
أنا بحجز لك موعد عند دكتوره هنا عندنا عراقيه شاطره ومراجعينها بالهبل ..
جواهر بعناد :م
.. ماني رايحه وجودي تكفيني ..
عناد : بس أنا ماتكفيني ..
.. أبي لها أخوان وبتروحين ورجلك فوق رقبتك ..
جواهر : إذا تبي لها أخوان جب من غيري ..
.. أنا ماعندي استعداد أجيب غير جود أحد منك ..
وباستهزاء خذ بنت خالتك المطلقه ..
.. أسم إنها بتموت عليك وحاسدتني عليك ..
عناد : لابغيت اجيب عيال من غيرك ماشاورتك ..
.. *وبجيب منك عشره كانك زعلانه ..
*- بعدالعصر بعد ماراحو الناس -
وداد :الحمد لله تطمنت على عساف ..
.. وأخذت ريمي وحطيتها بحضن أبوها .. اللي جالس مع خالتي أم حمد ..
عساف :يمه قد شفتي أحلى من هالقمر ..
وافي : إيه هالقمرين اللي بحضني ..
.. حمد وبحضنه بنته سوسو :
.. إلا هالعسل ..
جواد : لا ان شاء الله عيالي بيصكون عليهم كلهم ..
وسن تكلم نفسها :
.. ههه ياثقل طينك سبحان رب خلقك ..
حمد :
.. أنت توك ع البزارين أثقل لين تخرج ..
جواد : لاياشيخ ..
.. وأنت اللي جايبن تركي وأنت مستوى ثالث جامعه ..
حمد طاح وجهه ...
حمد : لايكثر بس .
.. أجل البزارين لين آخر سنه ع الأقل ..
*- حمد كان قصده لين تكبر وسن ..
.. لأنها بزر ومايعتمد عليها .. بس ماحب يفشلها -
جواد : وأنت وش حارك ..
ياالله وسن مشينا ..
وافي : وأحنا بعد نستأذن طيارتنا العشا ..
- في سياره جواد ووسن -
وسن : أوف طفش ..
.. ماحب أجلس بالسياره عاقله كذا ..
.. لازم أسوي شي يقطع علي الطريق ..
.. بس الظاهر مالي إلا الحب أطلع حرتي فيه ..
.. وخذت بيدي وصرت أرمي حبه بفمي وأتف قشرها بعيد ..
جواد : هي لا تفلين قشرك وصختي سيارتي ..
وسن : ياغبي أجل وشلون استمتع بتقشير الحب ..
جواد : ياسلام يعني ماتستمتعين لين توصخين سيارتي ؟
.. وخبطها على راسها ..
بعدين عيب تقولين هالألفاظ أنا زوجك مو صديقتك ..
وسن : آآي طيب لاتطق نفهم بدون لاتمد يدك ..
جواد : أشك في ذلك ..
المهم تغطي وصلنا نقطه تفتيش ..
وسن : لازم أتغطى ..
*
جواد : لا عادي .. مولازم ..
.. خليه يتمقل فيك وان بغا صوره مافيه مشكله ..
.. وسحب غطاها على وجهها .. وحط يده فوق الغطا .. من القهر عشان يكتم نفسها .
وسن : هي كتمتني ..
.. ترا والله لاقول للشرطي إنك خاطفني ..
*
جواد : تسويها هالدبشه أ..
.. احسن لي أنطم عنها لاتسوي لي فضيحه ..
وافي : قلبي .. أنا حجزت لنا على تايلند ترانزيت حلو؟
حنين بجديه : .. طيب بعد مانرجع أنت عارف حلفي ..
وافي : من عنوني أنا غيرت البيت .. أصلا تشاءمت منه ماشفت فيه شي حلو ؟
حنين : مايجوز هالتشاؤم ..
وافي : طيب طيب ..
بس خل برتاح شوي قبل السفر ..*
حنين بدلع : وااااااااافي
وافي : عنووون وافي وقلب وافي وبعد طوايف وافي ..
حنين : ههههه أحس ماني مصدقه أخاف إني أحلم ..
وافي وهو يسحبها معه :
.. تعاااالي أأكد لك إنه موحلم ..
[/SIZE][/COLOR]
|