كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
))الباااااارت التااااااسع((
>> ترا الثامن بس الكاتبه ملخبطه خخ ..
•
•
وافي : دق تركي عليها وقالها السياره برا ..
.. *وصف مكانها ..
.. وأنا ثلثمت بغترتي .. ولبست نضارتي الشمسيه .. وعيوني تدور عليها من بين الحريم ..
.. وبسرعه صديت لماشفتها ..
حنين : سوري تروك عطلتك عن دوامك ..
.. وماعطيته فرصه يرد على فكره عرفت نوع الجنين بس موقايلتلك ..
.. عشان تصير مفاجأه بس بقول لأمي وأبوي ...
وافي : طلعت من مواقف المستشفى ..
.. قلت وأنا أفك غترتي وأنسفها على راسي .. عشان يبان وجهي وببتسامه :
.. ولاحتى أبوه ؟
حنين : كنت أتعبث بشنطتي بس رفعت راسي بصدمه ..
.. *تهيأ لي سمعت صوت .. ،،، بس قطع تفكيري صوته*
وهو يقول : شخبارك حنون ؟
حنين : بقهر وين تركي ؟
وافي : حطيت إيدي على كرشتهاأحسها كبرت مررره بهاالشهر اللي ماشفتها ..
.. وابتسمت لما حسيت بحركه عنيفه من الجنين وكأنه يرفس يدي ..
.. هههههههه شفيه ولدي حركته كثيره شكله بيطلع نشيط على أبوه !
حنين : بعدت يده عني ..
.. وقلت : وين تركي ليش ماجا ياخذني ؟
وافي : شدعوه !
.. مافيه شخبارك ..
.. أشتقنا لك ..
.. بعدين أنازوجك مو تركي ..
.. وكل مواعيدك أنا أوديك لها مو أخوانك سامعه ..
حنين : لاطبعا ..
.. أنت مالك دخل فيني ..
.. وطلقني لوسمحت ..
وافي : تعوذت من الشيطان لاأتهور وأتوطاها بكفر السياره ..
.. بس الشرهه مو عليها ..
.. على اللي ياخذ بزر ..
.. لو إني ماخذ وحده من سني عاقله ..
.. أفكارها مقاربه لأفكاري ..
.. مو هالدلوعه !
.. مارديت عليهال أنا قربنا من بيت...!! ؟
.. هي هي وين موديني قلتها وأنا أمسك الدركسون وألف به.
وافي بعصبيه : يامجنونه بغيتي تقلبينا !
حنين : رجعني لبيتنا رجعني !
وافي : سفهتها وأنا أدخل السياره مع باب الريموت وأتهجت لبابها : هذا بيتك !!
.. فاهمه ..
حنين : تكيت براحه ع المرتبه ..
.. وقلت : هذي جلسه ان شاءالله للفجر بس ماني نازله !*
وافي : انحنيت وشلتها من مرتبتها ..
: ياثقلك صرتي دبا كسرتي ظهري هههه ...
حنين : نزلني وافي عند الباب وتمسكت بمساكه الباب :
.. والله مادخل بيت طردت منه
..
.. ونزلت بسرعه ماكني حامل ..
وافي : أنقهرت وركلت الباب برجلي بكل قوتي ..
.. ولحقتها وركبت السياره ..
وافي : وبعدين يعني والحل معك ؟
حنين : طلقني وفكني ..
وافي : التفت عليها وأحس عيوني بتطلع من مكانها من العصبيه ..
.. *مسكت يدها ولويتها بكل قوتي ..
.. خبله أنتي لاعاد أسمع هالكلمه منك بتركك اسبوع تريحين أعصابك والخميس بجي آخذك ..
حنين : سفهته أخاف أعانده ومايردني لأهلي ./
وافي : مسكت خط الديره كنت أبي أقضي معها وقت أطول يمكن نتفاهم وخذت لي قهوه بالطريق تروقني ..
.. *وخذت لها عصير جوافه اللي تحبه ./
وطول الطريق وهي صاده عني ..
.. وشكلها سرحانه بأفكارها وأنا عيني شوي عليها وشوي ع الطريق ..
.. حبيت أقطع الصمت وحطيت يدي على بطنها بنت وألا ولد ؟
حنين : بعدت ايده عني مالك دخل مو أنت ماتبيه ..
وافي : ركنت السياره على جنب لأن فقدت السيطره ع التركيز ..
.. وبعصبيه مسكتها من أقرب شي لي كتفها :
.. منهو اللي ماله دخل ؟
.. قسم بالله أن ماقلتيلي ان ارجع بك الرياض وماتشوفين نور الشمس لين تولدين ..
حنين : خفت منه هذا عصبي ومتهور وشايف نفسه ع الناس .. ويسويها !
.. بنت بنت !
وافي : فكيتها وارتخيت ع المرتبه ..
.. وببتسامه على خوفها ..
.. حلو أنا أحب البنات بس أبيها حلوه على أمها.
كم باقي وتولدين ؟
حنين : أربعه شهور ..
وافي : .. أوكي ..
.. يمديني أجهز غرفة البنوته..
حنين : ماله داعي !
وافي : كيف ماله داعي !
.. وإلا بتنام معنا أن شاء الله ؟
حنين : سفهته وماعاد كلمته لين وصلنا..
وافي : دخلت أسلم على عمي وأم حنين ..
.. وناديت حنين قبل لاأدخل عارف أنها ماراح تطلع
مره ثانيه إذا دخلت !
ودعتها وداع حار رغم مقاومتها ..
.. بس فكها مني عمي إلي طلع لنا وأحنا بوضع محرج ..
.. وبسرعه فكيتها وسلمت وأنا منحرج ..
أبو تركي : هاوافي بتاخذ حنين ؟
وافي : ياليت عمي بس أصرت تقعد هالأسبوع وبجيها الخميس ..
وليد: فبركت صوره لوسون ..
.. ولما كملت تركت الماوس وأنا مبسوووط هههههههه .. وأغني )
جواد : فتحت إيملي أشيك عليه ..
.. *انتظار صورة وسن ..
.. وأبتسمت لما شفت رساله من وليد وبسرعه فتحتها:
.. طيرت عيوني يممممه من ذي !
.. ماصدق معقوله هذي وسن !
.. وشلون وأخوانها كلهم حلوين ؟
.. يمكن طالعه على خوالها !
.. بسم الله تخوف حتى حواجبها الحمدلله مافيه فاصل بينها ..
.. والجبهه لعنبو بليسها ساحه مطار مو جبهه ..
.. وزقمها طويل كنه زقم حمار ..
.. يالبيه العيون يبي لها مايكروسكوب نشوفها فيه ..
.. أستغفرررر الله .. ياربي الحمدلله اللي أحسن خلقي ..
صدق لاقالو *- كان اللي بالشارع قرود ترا اللي بالبيت غزلان والعكس صحيح -
.. بس شكلها مو أختهم ولاتعرق فيهم ..
.. يمكن أمها غلطانه بها بالمستشفى ..
.. جايز تصير وكثير بعد ..
.. بس بعذرك ياوليد يومك تكرهها ..
.. شكلك حاس أنها مو أختك !
.. سبحان الله !
.. ربي أنقذني منها !
وافي : طول هالأسبوع وأنا أدق على حنين ومطنشتني ..
.. إماتعطيني مشغول أوماترد أوجوالها مقفل ..
وصلت لبيت عمي العصر ..
.. بس مارضت تكلمني أو تطلع لي واللي قهرني أكثر عمي ..
أبو تركي : والله البنت حالتها حاله ..
.. مو راضيه تكلمنا ولاتاكل إلا لما وعدتها تجلس عندنا لين تولد ..
.. *لأن نفسيتها بالمره زفت ومو راضيه تقول سبب زعلها..
وافي : اسمح لي عمي ماراح أتركها لين تولد ..
واللي بينا مشاكل عاديه ..
.. بس هي كبرتها وأنا بحلها بنفسي ..
.. بس خلها تطلع لي نتفاهم ..
حنين : تنهدت وقلبي دق بقوه ..
لمادريت أنه هنا ..
.. وبعد إصرار أبوي أني أطلع أتفاهم معه قررت أواجهه ..
.. لبست فستان حمل قطن كحلي نص الساق وجزمه سبور واطي مع شرابه كحلي ورفعت خصله من شعري بكليب فضي فيه فص كحلي وحطيت قلوز وبلاشر وشدو وردي أحب الوردي يطلعني كيووت كحلت بالسايل ومسكرت رموشي وتعطرت وطلعت ..
وصلني أبوي باب المجلس وأستأذن ..
.. وخلانا لحالنا ..
وافي : ماتوقعتها بتطلعلي بهالسهوله ..
.. خاصه إنها عنيده ..
.. بس أنا أعند ومانواني أطلع بدون ماكلمها ..
.. فزيت وسلمت عليها ..
.. وسحبتها من يدها بجنبي ..
وكلمتها وأنا ألعب بخاتمها وأصابعها ..
هاه شنطك جاهزه نمشي لبيتنا ؟
حنين : لاطبعا سبق وقلتلك ماني راجعه وفكني !
وافي : يابنت ترا تحملت من دلعك مايكفي تعوذي من الشيطان وأرجعي معي !
حنين : لا يعني لا ...
وافي بعصبيه : في الشيطان ...
.. تبيني أترجاك .. خيسي بيت أبوك ..
.. وطلاق لاتحلمين به ..
.. وبنتي باخذها أول ماتولدين ..
حنين وهي تقاوم دموعها :
.. ماتقدر تاخذها وطلاق بتطلق ..
طال الزمان وإلا قصر ..
.. وطلعت ..
وافي : ركبت سيارتي ومشيت ..
.. *ميت *من القهر ..
حنين : مو قادره أنسا ..
اللي سواه بي وأهانته لي ..
.. رغم حبي الجارف له بس كرامتي فوق قلبي ..
وسن : دقيتها صداقه مع البنت الجديده فاطمه وصرنا مع بعض على طول ..
فتو : سونا عندنا طق بزواج هالخميس شرايك تخاوينا ترا فله ووناسه ..
وسن : حلووو تصدقين مشتهيه أطق بزواج ..
.. عاد أنا مااعرف أطق بس صوتي حلو يعجبك !
.. بس ماظن أهلي بيوافقون لي ..
فتو : ياهبله قولي صديقتي عازمتني زواج أختها وسمي لك اسم عايله يثقون فيها اهلك ..
وسن : وين زواجكم !
.. بعدين شلون بدخل بدون بطاقه دعوه ..
فتو ضربتها على راسها :
.. شغلي هالكور شوي ..
.. انتي بتروحين على أنك تبعنا يالطقاقات ..
.. *والزواج بالرياض بقاعه فخمه ..
وسن : طيب كيف وضعي !
.. يعني شلبس ؟
*
فتو : عادتن أحنا نكشف ونكشخ بس عشانك بنتغتر!شقلتي !
وسن : أوكي ..
.. بس اخاف يكشفني تروك ثم يسويني كفته !
فتو : ههههههههههههه ولايهمك أسويه لك شاورما هههههه ..
وسن : أحب المغامرات وكسر الروتين ..
.. زنيت على راس أبوي عشان يودينا للرياض على أساس أحضر زواج صديقتي ..
.. ووافق رغم معارضة إخواني
.. وجهزت برقع سارقته من أمي مع طرحة مزركشه ولبستها عند مدخل النسا .. بعد ماأنتظرت فتو عند الباب عشان تدخلني ..
وكنت خايفه في البدايه إني أنكشف أو أحد يعرفني أو يصير أي شي بس بسرعه أندمجت مع الطق والطرب كانت المطربه أخت فتو ترفه ..
.. واناوفتو نرد وراها بس طلبت عطتني تروف المايكرفون بعد مامنا على بعض وغنيت :
لا لاتضايقونه * ... * ترفي لا تضايقونه
ومن الحماس قمت أهز وأرقص وأنا بمكاني ..
.. وعجبني صوتي بعد ما مدحوه فتو وتروف ..
بس كبر راسي لما قالت أخت العروس لترفه خلي هذي البيضا تغني في أخو العروس فهد ..
.. وخفت لماقالو بيدخل ومعه رجال أحنا ماأتفقنا على كذا فتو !
فتو : كلي تبن بس ألحين بتنافسين أحلام وتقولين ماأتفقنا !
.. غني بس!*
وسن بحماس :
قام فهد سريع وبهر الدله ... جاب صينيةً وأذناب خرفاني..
وغنيت للعريس بروقان لأني أحب أغاني أبو نوره :
عريسنا يابدر بادي. ... زلنت لياليك السرور
أخذتها وأنت الموفق *... حوريه من بلاد النور
وسهرنا بوناسه لحد الساعه ثنتين بس فتو وفرقتهم كملو سهر للفجر.
وسن : وااااو صدق وناسه ..
.. وجو حلو بس لو يدري تروك بيكسر رجلي عشان ماأخطي عتبت الباب ..
- بعد أربعه شهور -
حنين : من أمس وأنا أحس بمغص ببطني ..
.. بس خفيف واليوم زاد هالشهر كله وأنا بشقه أهلي بالرياض ..
.. انا وأمي ووسن اللي تطورق يوميا للديره مع نقل معلمات ..
.. بس موقادره أتحمل ..
رحت لغرفة أمي لقيتها نايمه ..
.. وكسرت خاطري مقدر أصحيها وأبوي في الديره ..
.. هو ووليد .. وعبدالعزيز بالشرقيه ..
.. ومحمد وتركي أدق لهم محد يرد ..
.. وبكيت ياربي شسوي !
طرا علي وافي *..
.. ودقيت بسرعه يارب جواله مفتوح ..
وافي : من تزاعلنا أنا وحنين وحالتي مقلوبه ..
.. اسهر بالليل وأطلع من الدوام سيده أنام ..
.. اصحا الساعه عشره باليل ..
.. أكلي يعتمد ع الحليب أو القهوه مع حبة شوكولا ..
.. حتى أهلي أجلس أحيانا يومين ماشفتهم أرهقني التفكير بوضعي ..
.. وقطع سرحاني صوت جوالي ..
.. وفتحت عيوني ع الأخر ..
.. معقول حنين .. أخيرا حنت علي ودقت ..
وإلايمكن أحد من أخوانها
؟
.. وبسرعه رديت ؟
حنين : ألووو
وافي : هلااااا أخيرا طرينا ع البال !
حنين : حسيت بالعبره تخنقني يوم سمعت صوته !وبكيت !
.. وااافي تكفى تعاااال ..
.. *مالقيت أحد يوديني المستشفى ..
وافي : بسم الله عليك شفيك ؟
حنين : الظاهر ولاده أنا بشقه أهلي بسرعه تكفى.
وافي : يلا ألبسي عباتك جاي ألحين ..
حنين : تسحبت بشويش لاتدري أمي ..
.. وخذت شنطة البيبي ..
.. وصل وافي وساعدني أركب السياره وطول الطريق إذا حسيت بطلق شديت بقوه على يد وافي ..
وافي : تحملي شوي .. وصلنا وع الطواري على طول ..
حنين : فكو مني ساعتي وسلسالي وخواتمي حتى جوالي خذوه ..
.. عطيت النيرس خمسين ريال عشان أخلي جوالي معي وأقفله طبعا ..
وافي : مو قادر أجلس ..
.. أروح وأجي وأنا قلقان ..
.. وطار قلبي لمن سمعت صراخها ..
.. يارب هون عليها ..
.. يارب يسر ولاتعسر ..
.. يارب فرج لها ..
.. شفت نيرس طالعه من الغرفه وسألتها ماعطتني وجه تقول لسا ..
حنين : أول ماطلعوني من غرفت الولاده فتحت جوالي وأول واحد دقيت عليه وافي ..
وافي : دق جوالي رفعته بعطيه مشغول ..
.. بس شفت ع الشاشه ..
- حنيني يتصل بك -
.. رديت بلهفه بشري ؟
حنين بصوت تعبان :أ بشرلك بولدين ..
وافي بصدمه : لحظات مارديت بس استوعبت قلت صادقه وإلا تمزحين !
حنين بتعب : مو وقت مزح ..
.. مرهم بالحضانه شفهم ..
وافي : والضحكه شاقه الوجه كفو والله ..
بس بتطمن عليك أول ..
أتصلت أبشر أمي وأبوي وعمي وعمتي ..
.. وأرسلت لخواني وخواتي رسايل أبشرهم أكيد ألحين قايمين ..
حنين : شفت وافي داخل علي وباينه الفرحه بعيووونه .:
.. ووجهه قرب مني وباسني *.. مبروك يأم الشباب ..
.. يتربون بعز والديهم *أن شاء الله
.. بعدين قرص بعيوونه لي وحط يده على رقبتي كنه بيخنقني ..
.. أجل بنت ها !
.. وأنا طول هالشهور أهوجس باسمها وشكلها ومن بزوجها !
.. وأنتي مرتاحه !
حنين : ماقدرت أمنع ابتسامتي اللي طلعت غصب وبعدت يده عني :
.. كيف العيال ؟
وافي : مابعد شفتهم ..
.. *قلت أطمن على أمهم بعدين أشوفهم ..
وتوني بقوم بس دخلت بهم النيرس ووراها الثانيه ..
.. وكل وحده معها ولد ..
.. قمت أشوفهم ياربي يدنووون كل واحد أحلى من الثاني ..
.. ياربي أممممواااااه وبستهم ع خدودهم ..
*
النيرس : يلامدام رضاعه بيبي ..
حنين : استحيت أرضع ولدي قدامه ..
.. وافي أطلع برا برضعهم ..
وافي : وأنا معييك ؟
.. أعين وأعاون هههه
انتشر خبر التوأم وطلعت حنين للبيت ..
.. ووافي مسنتر عند أهلها .:
.. بحجه شوفة عياله ..
.. وحنين تطلع له العيال وماتطلع بحجة الزوار ..
.. وأحيانا يمسي عندهم على أمل يسهر وياها لوليله ..
وافي : قاهرتني .. سافطتني على جنب ..
.. ماكني أبوعيالها .. وأهم من كل الناس .:
.. تطلع لي العيال لحالهم .:
.. بس هين باقي عشره أيام وتطلعين من الأربعين وأخذك ..
.. وأصك عليك سنه .. ماتشوفين من يقول ربي الله عقابا لك ..
.. آه بس متى تقضى هالأربعين ياطولها ..
جواد : خزنت صوره وسن بحافظه شخصيه وماحذفتها ..
.. مدري ليش !
.. مع إني ناوي أزحلقها ..
.. أتصل علي وافي وبشرني بعياله ..
.. وكان باين عليه الفرح يستاهل والله من زمان مافرح الله يوفقه مع هالحنين وترجع له*
بشار : من دريت أن حنين حامل وزعلانه عند أهلها أنتابني شعورين ..
.. بنفس اللحظه فرح لانها زعلانه وطالبه الطلاق ..
.. وقهر لأنها جابت شي يربطهم ببعض طول العمر ..
.. تنهدت ودخلت أسلم على خالتي اللي كثرت جياتي لهم بسبب حنين ..
.. *آه بس لويصير اللي ببالي ..
عساف : ع البركه أبوتركي وإلا أبو جسار؟
وافي : ههه كلهم خير وبركه أبوهم كلهم .
عساف : هب عليكم .
..!متزوجين بعدنا بشهر ..
.. وتسعه شهور وجبتو أثنين مو واحد .:
.. لايكون داخل عليها ياولد قبل زواجكم ؟
وافي قام وزنطه بحلقه :
.. أذكر الله على مرتي وعيالي لايجيهم شي !
.. والله لأذبحك !
عساف : كح كح كح .. وجع ان شاءالله من زينكم نحسدكم !*
.. تف عليكم ماشاء الله تبارك الله ..
تركه وافي وهو يبتسم .. إيه كذا تعدل .
عساف : ياالخايس بغيت تموتني ..
.. تبيع أخوك عشان مرتك وعيالك تراي أقرب لك قبلهم*
وافي : هههههه أبيعك وأبيع طوايفك بعد عشانهم.
حمد : أسمع أنت وياه جواد بيجينا زياره شهر ..
.. وقال لأبوي بيجي الخميس الجاي ويبي يرجع بمرته معه ..
وافي : داري أجلت تمايم عيالي عشانه ..
.. *بس والله البنت توها صغيره ..
.. أم خمس طعش وعوبا ..
.. وجواد مهوب ساكت لها أن عاندته ..
حمد :زالله أكبر !
.. هذاأنت خذت أختها أم ثمان طعش وجابت أثنين ..
.. ماشاءالله ماضرها ..
.. وأنت نفس طبايع جواد وبعد هو أوسع منك خاطر..
وافي : ياهالولدين .. *اللي بتنقزونهم بعيونكم ..
..كن محدن جاه توأم إلا أنا ..
.. سولف بس لاتطري عيالي على لسانك !
حمد :زهههههه يارجال وسع صدرك !
.. هذا اللي يهاوشنا لا قلنا بنقرا على عيالنا من العين ..
.. ويقول شيحسدونهم عليه !
.. وين حكيك ! .. . وألا عيالك غير !
وافي : هذا إنت قلتها عيالي غير !
حنين : بكره بطلع من الأربعين ..
.. وتركي وجسار هالكيني بالسهر ..
.. وقدم لي وافي على مربيه..
وافي : بكره بتطلع حنين جبت عمال ينظفون البيت .. ويمسحون الجدران ..
.. أنا توليت تنظيف غرفتنا وغيرت مفرش السرير بمفرش أورنج حرير ..
.. *بما أنه يمشي مع ديكور الغرفه السكري نوعا ما !
.. وأتفقت مع مطعم على طلبيه الغدا بكره ..
.. ومريت حلويات سعد الدين وطلبت تورته ..
.. وكتبت عليها - كل الحب لك - ابو جسار
.. ومريت الرميزان وخذت طقم ألماس حلو وفخم وغلفته ..
وطلعت ثيابي الجديده ..
.. لأن القديمه صارت واسعه بعد مانحفت في السته شهور اللي كانت حنين مو عندي..
وفتحت غرفة العيال قربت لسرايرهم ..
.. آآآه أشتقتلهم تلفت حولي .. وابتسمت ولأمهم بعد !
.. وأرسلت لحنين إني بجي آخذهم بكره العصر..
وافي : بكره الصباح قمت الساعه عشر ..
.. وفزيت بسرعه أخذت ثوبي وغترتي البيضا للكواي ورحت للحلاق ضبطت السكسوكه ونظفت بشرتي وطلعت للبيت ..
.. كانت الساعه وحده أنسدت نفسي من الفرحه شربت كابتشينو وخذت شور ..
.. ولبست وتعطرت ولبست كبكاتي الفضيه وجزمتي الجديده طالعت نفسي بأعجاب وااااو كني عريس ..
.. طالعت الساعه ثنتين ونص حلو آوصلهم ثلاث ونص ركبت سيارتي ومشيت ..
- عذااااري هالباارتاات لعننونتس ياحلووه
|