لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-11, 06:37 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




‏> البااارت الساابع *<







وافي : أحس بطفش لمن أدخل البيت وماألاقيها ..

.. أعترف اني فاقدها ..
.. لماأدخل البيت ريحه البخور توافيني .. لماتجي تسلم علي وتضمني وأناأسوي نفسي مومهتم .. سفرتها مع أنه بسيطه بس تفتح النفس ..

.. لما أقولها مابي غدا بس عشان النوم ماتتركني بحالي تسحبني بطريقه مرحه للشاور المجهز بأحلى الروائح غصب عني أسمع كلامها مع أنه ماعمره أحد تجرأ علي وخلاني أسوي شي مابيه ..


_لمن تبي مشوار خاص سوق أوخواتها وتسلهم لي بعيونها وتتدلع ماأقدر أرفض طلبها أوووف بروح أجيبها اليوم الأثنين ولسا ماطلعت من الكليه ..




حنين : الحمدلله ان الموضه البلايز قصه حمل ..

.. وإلاكان الكل درا عني ..
.. *شفت وافي يدق توني برد وأنا طالعه من باب الكليه بس شفته وعرفت أنه بياخذني ..

.. *سفهت الجوال وركبت مع نقلنا ..

وافي : شفت أبو جابر بيمشي اعترضت طريقه وقلتله ينزل حنين ..


حنين : انقهرت لماشفت البنات يطلون على وافي واللي قهرني أكثر تعليقاتهم السخيفه ..


البنات : من ذا حنين ؟
.. رجلك وإلا أخوك ؟...


حنين : نزلت بسرعه عشان مايقزونه أكثر ..
.. بس ابتسمت بتشمت وفرح لأنه كان متلثم بشماغه ..
.. ركبت وقلت بزعل ؟


خير ليش جاي اليوم موالأربعاء ؟


وافي : أدري بس أنا لي ثلاث أيام عزوبي ماكني متزوج محد يهتم بي وبطلباتي ..



حنين : ياااه طول عمرك أناني وشفيها لوقلت أشتقت لك !وحشتيني !
.. البيت مايسوا بدونك !
*.. ومن هالكلام لومجامله


قلتله : بس هذا مو أتفاقنا !
وافي : نزلنا مطعم عوائل وشفتها جلست وشالت غطاها ونثرت شعرها ..

.. *قربت منها وهمست بأذنها مانسيتي شي ؟


حنين : وقفت أتأكد من شنطتي أنها معي وجوالي ..
.. التفت له وقلت لامانسيت شي !
*.. حتى ملازمي بالسياره !



وافي : لي يومين ماشفتك وسلامك باليد بس ؟
*.. وقربت منها وضميتها ..



حنين : أحرجني وبسرعه بعدت عنه خفت يدخل أحد بالغلط ويسحبونا للهيئه ..




وداد :ت حسنت علاقتي بعساف كثير..ا

.. انابديت أتأقلم معه مع أن طيف أنور يزورني بعض الاحيان !


عساف : من حملت وداد وأنا أحس ان الدنيا لي أنا وبس !


طالعت ساعتي أووه تأخرت عليها مريت وأخذتها ورجعنا للبيت ..



وداد : ببدل ملابسي وأجهز الغدا ..

عساف : كسرت خاطري راجعه من الكليه تعبانه والحمل تعبهازياده .:

.. قلت:أشرايك تذوقين طبخي اليووم ؟


وداد : لااااأخاف تحوس علي المطبخ ..
عساف : أفا عليك نامي لين يجهز وأصحيك ..
وداد : ماصدقت خبر طلعت أنام لأني ميته تعب ..



عساف : جهز الغدا جيت بصحيها لقيتها نايمه ..
*.. رحمتها حطيت الأكل بحافظه ونمت جنبها ..





وسن : الله ياخذ شيطانه هالوافي ..

.. ماأمداني أتهنا بحنو جا وخذها ..
*.. حتى أغراضها أرسل سواقهم ياخذها..


لبست مريولي وأنا أتحلطم عليه
‏> في المدرسه <




ابلا تماضر : أندوري ياوسن برا هيا أندري !


وسن : ليش أستاذه عشاني أظفر شعر هند !
*.. مسكينه استاذه البنت يتيمه أمها ميته ماعندها أحد يظفرها !


هند بهمس : حسبي الله عليك تفاولين على اميمتي !


تماضر: يااااربي أنتي ناويه تجبي له الجلطه !!


وسن : بسم عليك استاذه ان شاءالله اليهود .. الجلطه والسكري والنقرس وحمى الوادي المتصدع وأنفلونزا الطيور وجميع الأمراض اللي مالها دوا ..



البنات : أآآآمين ...

تماضر : وااااه ياقلبي ان شاءالله أمك حتدخل الجنه ..
.. بسبب صبرها عليك_






وافي : دق جوالي طالعته وأستغربت ..

.. أبوجابر !
.. أنا حاسبته وخلصت !
*.. شيبي ؟

.. نعم ..

أبو جابر : السلام عليكم والله ياولدي مدري شقولك !


وافي : خيرأ ن شاءالله حسابك ناقص ؟ .. وإلاشي !


أبو جابر : لاوالله...


.. السالفه ومافيها أن اليوم اللي خذت فيه حرمتك صارلنا حادث ..


وافي بقل صبر : أفا عسى محد تضرر ؟

.. وأنا بنفسي أقول الحمدلله أن حنين مو معهم !

أبو جابر : الحمد لله محد تضرر بس فيه بنت نزفت شوي ونقلو لها دم والحمد لله ألحين تمام ..



وافي : طيب تامرني بشي ؟

أبو جابر : مايامر عليك عدو ..
.. بس البنت اللي نقلو لها الدم فيها التهاب الكبد الوبائي ..
.. والمستشفى طالبين تحليل لبنات النقل لايكون أنتقل لهم المرض ..
.. وقلت أبلغك .. فمان الله ..




وافي : لفت بي الدنيا وماعاد سمعت من حكي أبو جابر شي !

أخذت جوالي ومفتاحي وسيده ع الكليه ..

حنين :و افي شفيك أهلي أو أهلك فيهم شي ؟
.. قل الصدق ؟


وافي : تعوذي من الشيطان مافيهم إلا العافيه .. *كلميهم إذا تبين !

.. السالفه ومافيها أنا شوي تعبان قلت أقيس ضغطي وأسوي شوية تحاليل قلت إخذك معي ..



حنين : بلعت ريقي معقول شاك بحملي ؟

.. آآآه الظاهر خط الرجعه لابد منه ..
.. بس زين جت منه مقدر أغبي أكثر من كذا ..
.. *لاني ابي *أرتاح من الهم ..


*
وافي بعدم اخذو عينة الدم مهدت لها الموضوع بشويش ..
.. *عشان ماتنصدم لو صار فيه حاجه لاقدر الله ..
.. بس قطع كلامنا النيرس وهي تنادي حنين
.. *قمت من مكاني بصعوبه أحس رجولي خانتني ..
.. بلعت ريقي وقلت لها تنتظرني برا ..
.. *بس رفضت ودخلت معي ..



النيرس: *مبروك مدام .. هامل > حامل < ..


وافي : نعم ؟
.. أكيد غلطانه أحنا تحليلنا عن التهاب الكبد مو عن الحمل !

.. بعدين المدام تاكل موانع طالعت حنين أبيها تأكد كلامي !


حنين : نزلت راسي لما طالعني وافي لاني عارفه أني مسويه شي غلط بالنسبه له .. وصح بالنسبه لي ..


النيرس : هادا أكيد همل روه إياده مراجأه ..


وافي : سحبت التقرير أتأكد .. وطالعت حنين وهزت راسها بتأكيد وهي منزلته !



.. جن جنوني .. وشياطيني قامت وماقعدت ..
.. *سكتها بقوه من يدها أفرغ شحنات الغضب فيها ..

.. مابي فضايح بالمستشفى مسكت نفسي بالسياره وأنا ماتكلمت أفكر باللي صار ..



حنين : الله يستر شكله يخوف ياربي خايفه ؟


وافي : أول ماوصلنا بيتنا وقبل لاتشيل عباتها مسكتها بقوه من كتوفها ..


.. تستغفليني !
.. تلعبين علي !
.. شايفتني بزر عندك !.. ياحيوااااااانه لمي أغراضك وأنقلعي من بيتي !



.. حنين بانفعال وكل الخوف راح :
.. أنا مو حيوااااانه ..
.. ومن حقي أكون أم ..
.. ولعلمك حسب كلام الدكتوره أنا حامل من ليلتها
.. ولو كنت أخذ الموانع كان تشوه الجنين ..


.. وبيتك ماني جالسه فيه أشبع فيه لحالك !



.. تركته بالصاله وأنا أجمع أغراضي من غرفتي وأتصلت على تركي وأنا أبكي !!!


وافي : طلعت من البيت حدي معصب ..

..طلعت قبل لا أقول شي أندم عليه ..
.. وأغلط عليها أكثر مادري وين أروح !!


.. ولاشعوري مسكت خط الثمامه ..
.. مشيت على مهل وأنا استرجع كل اللي صار ..
.. يعني لوقالت أنا رافضه وطلبت تناقشني يمكن تقنعني ..
.. بس تستغفلني وتحطني أمام الامر الواقع عشان أرضى غصب لاااا ...


تذكرت أني قلتلها تطلع من البيت هذي خبله بتصدق !



أرسلت لها مسج عشان تفهم بطريقه غير مباشره إني مابيها تطلع من البيت >جهزي قهوه وشاي جاي ألحين ومعي رجال <



*.. حنين : جهزت شناطي وأغراضي كلها وقبل لاأتصل بتركي شفت رساله بجوالي من وافي ..

.. وجهزت له القهوه والشاي وأنا أبكي بعدها دقيت على تركي أأأأهأأأأهاأى ....
تركي : حنين بسم الله عليك شفيك !

حنين : تكفى ياخوي تعال خذني ..
تركي : أن شاء الله بس شفيك وافي فيه شي ؟

حنين : لامافيه شي تعال خذني ..
تركي : وصلت لحنين بس مو راضيه تتكلم ..
..كل اللي فهمته منها أنها ماعاد تبي تجلس مع وافي ..

.. ورفضت تقول السبب !
.. بس مو زين في حق وافي آخذ مرته من بيته بدون لاأستأذنه ..

.. *انا لو أحد من خوان مرتي ياخذها بدون أذني زعلت !


وافي : ضاق صدري لمن شفت رقم تركي ..
.. *عرفت ان السالفه كبرت وطلعت من بين يديني والكل بيلومني أنا!!



تركي : السلام عليكم ..
.. شخبارك وافي ..

وافي : تمام الحمد لله ..
تركي : بغيت أستأذنك حنين تبي تطلع الديره وأناطالع على كل حال قلت إخذها معي ..



وافي : لا أنا جاي ألحين أنا بوديها مع السلامه ..

تركي : أحترت حنين موراضيه تنزل من السياره ..
.. ووافي مو راضي يسمح لها تروح ..


وافي : شفت سياره تركي عند الباب نزلت بسرعه ..
.. وسلمت عليه وقلت له يقلط بس حنين مارضت تنزل من السياره حاولت فيها بس عطتني أكبر طاف ..

.. *قالت لو أجلس اسبوع بالسياره مانزلت ..
.. فقررت اسمح لها تروح عشان تريح أعصابها ..
.. وأنا بعد ..

.. لأنه لو أجتمعنا بعد اللي صار يمكن تصير مشاكل أكثر ..
.. احسن كل منا يبعد شوي ويراجع حساباته بعدين يرجعها تركي مثل ماخذها !






وسن : شفت حنين وهي تبكي وبكيت معها بدون لاأعرف السبب بس عرفت ان وافيوه هو السبب ..


جبت لها حبة باندول ومويه ..*
.. وساندويتش رفضت تاكله بس تحت تهديدي ان ماكلته ببكي ..
.. ضحكت وبكت بنفس الوقت بعدين ..


*قالت : مابشرتك بعد خمس شهور بتصيرين يالبزر خاله لعيالي ..

وسن : بزر بعينك بس ع الأقل أضمن انه بيكون حلو وألا كان عطيته كف عشان يأدب أبوه ..



حنين : ههههه أشدراك بيكون حلو ..

وسن : أنتي حلوه ووافيوه حلو أكيد بيطلع حلو علي !
.. وبنشوف !






وليد : شفت وسن لابسه مريولها وشنطتها جنبها ..
.. وأنا طار عني النوم بعدصلاه الفجر ..
.. حبيت أنرفزها لأن شكلها مغصوبه ع الدوام ..

.. فكرت شسوي لها ولمعت بذهني فكره ..
.. حطيت بشنطتها رضاعه بنت نوره أختي سارونه عمرها ثلاث سنوات ..
وطلعت لغرفتي وأنا فرحان ..


وسن : أووف ما مدانا ندخل من الطابور إلا أبلا تماضر ورانا ..


أبلا تماضر : طلعو كتبكم وكراساتكم ..
.. وافتحو الواجب ..


وسن : خذتها من قصيرها ووقفت ..
.. أستاذه أنا كنت حاله الواجب بس نسيت الدفتر،


أبلا تماضر : فرجيني شنطتك أدا لقيت كراسه الواجب راح أوريكي حاجه ماشفتيها قبل ..


وسن : كنت واثقه من نفسي أني تاركه دفتر الواجب متعمده ..
.. بس طارت عيوني وحسيت بخجل لما شفت رضاعه سارونه معها ..


قلت : أوه أستاذه جزاك الله خير من البارحه وأحنا قالبين البيت عليها .. مالقيناها بروح أبشر أمي من عند المديره ..


البنات : هههههههههه
أبلا تماضر : بس أنتي وهيا كسل جامد وشقاوه كمان ..


وبعد ماضاع ربع ساعه من الحصه ..
.. *قت الباب طالبه جديده لسا ناقله عندنا وكانت عبده ..


أشرت لها تجلس جنبي ..
.. أبلا تماضر :ن صيحه من كل قلبي لاتجلسي جنبها الصاحب ساحب ..

وسن : عادي استاذه خل تسحبني أن شاء الله لبيتهم ..


البنات : ههههه حرام عليك استاذه وسن طيوبه ..

ابلا تماضر : بااااااااس راحت الحصه علي ..





تركي : دقيت على وافي بتفاهم معه مثل ماقالي أبوي ..


وافي : ماصدقت تركي يدق علي تركت الشغل اللي بيدي
وجيته طيران ..


تركي : والله ياالوافي حالكم مايسر عدو ولاصديق ..

.. والبنت جتنا زعلانه وماندري شسبب ..

.. مو راضيه تتكلم وماعندها سيره غير طلقوني منه ..
.. وأنت شهر لاجيت ولاسألت ورافض تدخل حمد ..


.. وأحنا مايرضينا حال بنتنا كذا فأمساك بمعروف أوتسريح بأحسان ..



وافي : بتنهيده اللي بينا مالأحد دخل فيه وطلاق مافيه ..
.. وقلها تجهز بجيها ال...وقطع كلامي جوال تركي وهو يرد عليه
هلااااا


.. ان شاءالله تامرين ..
.. خلاص تجهزي عشر دقايق وأنا عندك ..
.. عن أذنك وافي بجيب حنين من المستشفى ..


وافي : أنا بجيبها هات مفتاح سيارتك ..





جواد : لازالت وسن تسيطر على تفكيري ..

.. مستحيل أخذها وفكرت بكذا طريقه أتخلص منها ..

.. وطرت ببالي فكره دام أني أعتبر زوجها وماشفتها شوفه شرعيه فا مو كثير هالطلب ودقيت لوليد ..



جواد : هلاااا أبوخالد إلك وألا للديب ..


وليد بتمثيل : باطل !
.. *يخسا الديب ..*


جواد : كفو والله أبي خدمه صغنونه منك ..


وليد : أمر يا النسيب ..
جواد : أبي أشوف صوره وسن ..


وليد بخبث : تامر أمر بس كذا ..*



 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 07:57 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





‏)‏)الباااااارت التااااااسع((

>> ترا الثامن بس الكاتبه ملخبطه خخ ..










وافي : دق تركي عليها وقالها السياره برا ..

.. *وصف مكانها ..
.. وأنا ثلثمت بغترتي .. ولبست نضارتي الشمسيه .. وعيوني تدور عليها من بين الحريم ..


.. وبسرعه صديت لماشفتها ..



حنين : سوري تروك عطلتك عن دوامك ..
.. وماعطيته فرصه يرد على فكره عرفت نوع الجنين بس موقايلتلك ..
.. عشان تصير مفاجأه بس بقول لأمي وأبوي ...



وافي : طلعت من مواقف المستشفى ..
.. قلت وأنا أفك غترتي وأنسفها على راسي .. عشان يبان وجهي وببتسامه :
.. ولاحتى أبوه ؟



حنين : كنت أتعبث بشنطتي بس رفعت راسي بصدمه ..
.. *تهيأ لي سمعت صوت .. ،،، بس قطع تفكيري صوته*

وهو يقول : شخبارك حنون ؟


حنين : بقهر وين تركي ؟

وافي : حطيت إيدي على كرشتهاأحسها كبرت مررره بهاالشهر اللي ماشفتها ..
.. وابتسمت لما حسيت بحركه عنيفه من الجنين وكأنه يرفس يدي ..
.. هههههههه شفيه ولدي حركته كثيره شكله بيطلع نشيط على أبوه !

حنين : بعدت يده عني ..
.. وقلت : وين تركي ليش ماجا ياخذني ؟


وافي : شدعوه !
.. مافيه شخبارك ..
.. أشتقنا لك ..
.. بعدين أنازوجك مو تركي ..
.. وكل مواعيدك أنا أوديك لها مو أخوانك سامعه ..


حنين : لاطبعا ..
.. أنت مالك دخل فيني ..
.. وطلقني لوسمحت ..



وافي : تعوذت من الشيطان لاأتهور وأتوطاها بكفر السياره ..
.. بس الشرهه مو عليها ..
.. على اللي ياخذ بزر ..


.. لو إني ماخذ وحده من سني عاقله ..
.. أفكارها مقاربه لأفكاري ..
.. مو هالدلوعه !


.. مارديت عليهال أنا قربنا من بيت...!! ؟


.. هي هي وين موديني قلتها وأنا أمسك الدركسون وألف به.

وافي بعصبيه : يامجنونه بغيتي تقلبينا !

حنين : رجعني لبيتنا رجعني !
وافي : سفهتها وأنا أدخل السياره مع باب الريموت وأتهجت لبابها : هذا بيتك !!
.. فاهمه ..



حنين : تكيت براحه ع المرتبه ..
.. وقلت : هذي جلسه ان شاءالله للفجر بس ماني نازله !*
وافي : انحنيت وشلتها من مرتبتها ..
: ياثقلك صرتي دبا كسرتي ظهري هههه ...



حنين : نزلني وافي عند الباب وتمسكت بمساكه الباب :
.. والله مادخل بيت طردت منه
..
.. ونزلت بسرعه ماكني حامل ..



وافي : أنقهرت وركلت الباب برجلي بكل قوتي ..
.. ولحقتها وركبت السياره ..



وافي : وبعدين يعني والحل معك ؟
حنين : طلقني وفكني ..


وافي : التفت عليها وأحس عيوني بتطلع من مكانها من العصبيه ..
.. *مسكت يدها ولويتها بكل قوتي ..
.. خبله أنتي لاعاد أسمع هالكلمه منك بتركك اسبوع تريحين أعصابك والخميس بجي آخذك ..



حنين : سفهته أخاف أعانده ومايردني لأهلي ./

وافي : مسكت خط الديره كنت أبي أقضي معها وقت أطول يمكن نتفاهم وخذت لي قهوه بالطريق تروقني ..
.. *وخذت لها عصير جوافه اللي تحبه ./

وطول الطريق وهي صاده عني ..
.. وشكلها سرحانه بأفكارها وأنا عيني شوي عليها وشوي ع الطريق ..
.. حبيت أقطع الصمت وحطيت يدي على بطنها بنت وألا ولد ؟



حنين : بعدت ايده عني مالك دخل مو أنت ماتبيه ..

وافي : ركنت السياره على جنب لأن فقدت السيطره ع التركيز ..
.. وبعصبيه مسكتها من أقرب شي لي كتفها :
.. منهو اللي ماله دخل ؟
.. قسم بالله أن ماقلتيلي ان ارجع بك الرياض وماتشوفين نور الشمس لين تولدين ..



حنين : خفت منه هذا عصبي ومتهور وشايف نفسه ع الناس .. ويسويها !
.. بنت بنت !


وافي : فكيتها وارتخيت ع المرتبه ..
.. وببتسامه على خوفها ..
.. حلو أنا أحب البنات بس أبيها حلوه على أمها.
كم باقي وتولدين ؟


حنين : أربعه شهور ..

وافي : .. أوكي ..
.. يمديني أجهز غرفة البنوته..

حنين : ماله داعي !


وافي : كيف ماله داعي !
.. وإلا بتنام معنا أن شاء الله ؟


حنين : سفهته وماعاد كلمته لين وصلنا..
وافي : دخلت أسلم على عمي وأم حنين ..
.. وناديت حنين قبل لاأدخل عارف أنها ماراح تطلع
مره ثانيه إذا دخلت !



ودعتها وداع حار رغم مقاومتها ..
.. بس فكها مني عمي إلي طلع لنا وأحنا بوضع محرج ..
.. وبسرعه فكيتها وسلمت وأنا منحرج ..




أبو تركي : هاوافي بتاخذ حنين ؟

وافي : ياليت عمي بس أصرت تقعد هالأسبوع وبجيها الخميس ..








وليد: فبركت صوره لوسون ..
.. ولما كملت تركت الماوس وأنا مبسوووط هههههههه .. وأغني )


جواد : فتحت إيملي أشيك عليه ..
.. *انتظار صورة وسن ..
.. وأبتسمت لما شفت رساله من وليد وبسرعه فتحتها:
.. طيرت عيوني يممممه من ذي !
.. ماصدق معقوله هذي وسن !
.. وشلون وأخوانها كلهم حلوين ؟

.. يمكن طالعه على خوالها !
.. بسم الله تخوف حتى حواجبها الحمدلله مافيه فاصل بينها ..
.. والجبهه لعنبو بليسها ساحه مطار مو جبهه ..
.. وزقمها طويل كنه زقم حمار ..
.. يالبيه العيون يبي لها مايكروسكوب نشوفها فيه ..



.. أستغفرررر الله .. ياربي الحمدلله اللي أحسن خلقي ..

صدق لاقالو *- كان اللي بالشارع قرود ترا اللي بالبيت غزلان والعكس صحيح -
.. بس شكلها مو أختهم ولاتعرق فيهم ..
.. يمكن أمها غلطانه بها بالمستشفى ..
.. جايز تصير وكثير بعد ..

.. بس بعذرك ياوليد يومك تكرهها ..
.. شكلك حاس أنها مو أختك !
.. سبحان الله !
.. ربي أنقذني منها !










وافي : طول هالأسبوع وأنا أدق على حنين ومطنشتني ..
.. إماتعطيني مشغول أوماترد أوجوالها مقفل ..
وصلت لبيت عمي العصر ..
.. بس مارضت تكلمني أو تطلع لي واللي قهرني أكثر عمي ..





أبو تركي : والله البنت حالتها حاله ..
.. مو راضيه تكلمنا ولاتاكل إلا لما وعدتها تجلس عندنا لين تولد ..


.. *لأن نفسيتها بالمره زفت ومو راضيه تقول سبب زعلها..



وافي : اسمح لي عمي ماراح أتركها لين تولد ..
واللي بينا مشاكل عاديه ..
.. بس هي كبرتها وأنا بحلها بنفسي ..
.. بس خلها تطلع لي نتفاهم ..





حنين : تنهدت وقلبي دق بقوه ..
لمادريت أنه هنا ..
.. وبعد إصرار أبوي أني أطلع أتفاهم معه قررت أواجهه ..
.. لبست فستان حمل قطن كحلي نص الساق وجزمه سبور واطي مع شرابه كحلي ورفعت خصله من شعري بكليب فضي فيه فص كحلي وحطيت قلوز وبلاشر وشدو وردي أحب الوردي يطلعني كيووت كحلت بالسايل ومسكرت رموشي وتعطرت وطلعت ..






وصلني أبوي باب المجلس وأستأذن ..
.. وخلانا لحالنا ..


وافي : ماتوقعتها بتطلعلي بهالسهوله ..
.. خاصه إنها عنيده ..
.. بس أنا أعند ومانواني أطلع بدون ماكلمها ..
.. فزيت وسلمت عليها ..
.. وسحبتها من يدها بجنبي ..
وكلمتها وأنا ألعب بخاتمها وأصابعها ..





هاه شنطك جاهزه نمشي لبيتنا ؟
حنين : لاطبعا سبق وقلتلك ماني راجعه وفكني !



وافي : يابنت ترا تحملت من دلعك مايكفي تعوذي من الشيطان وأرجعي معي !
حنين : لا يعني لا ...



وافي بعصبيه : في الشيطان ...
.. تبيني أترجاك .. خيسي بيت أبوك ..
.. وطلاق لاتحلمين به ..
.. وبنتي باخذها أول ماتولدين ..



حنين وهي تقاوم دموعها :
.. ماتقدر تاخذها وطلاق بتطلق ..
طال الزمان وإلا قصر ..
.. وطلعت ..




وافي : ركبت سيارتي ومشيت ..
.. *ميت *من القهر ..


حنين : مو قادره أنسا ..
اللي سواه بي وأهانته لي ..
.. رغم حبي الجارف له بس كرامتي فوق قلبي ..







وسن : دقيتها صداقه مع البنت الجديده فاطمه وصرنا مع بعض على طول ..

فتو : سونا عندنا طق بزواج هالخميس شرايك تخاوينا ترا فله ووناسه ..

وسن : حلووو تصدقين مشتهيه أطق بزواج ..
.. عاد أنا مااعرف أطق بس صوتي حلو يعجبك !
.. بس ماظن أهلي بيوافقون لي ..



فتو : ياهبله قولي صديقتي عازمتني زواج أختها وسمي لك اسم عايله يثقون فيها اهلك ..


وسن : وين زواجكم !
.. بعدين شلون بدخل بدون بطاقه دعوه ..


فتو ضربتها على راسها :
.. شغلي هالكور شوي ..
.. انتي بتروحين على أنك تبعنا يالطقاقات ..
.. *والزواج بالرياض بقاعه فخمه ..



وسن : طيب كيف وضعي !
.. يعني شلبس ؟
*
فتو : عادتن أحنا نكشف ونكشخ بس عشانك بنتغتر!شقلتي !

وسن : أوكي ..
.. بس اخاف يكشفني تروك ثم يسويني كفته !
فتو : ههههههههههههه ولايهمك أسويه لك شاورما هههههه ..


وسن : أحب المغامرات وكسر الروتين ..
.. زنيت على راس أبوي عشان يودينا للرياض على أساس أحضر زواج صديقتي ..
.. ووافق رغم معارضة إخواني
.. وجهزت برقع سارقته من أمي مع طرحة مزركشه ولبستها عند مدخل النسا .. بعد ماأنتظرت فتو عند الباب عشان تدخلني ..


وكنت خايفه في البدايه إني أنكشف أو أحد يعرفني أو يصير أي شي بس بسرعه أندمجت مع الطق والطرب كانت المطربه أخت فتو ترفه ..
.. واناوفتو نرد وراها بس طلبت عطتني تروف المايكرفون بعد مامنا على بعض وغنيت :



لا لاتضايقونه * ... * ترفي لا تضايقونه


ومن الحماس قمت أهز وأرقص وأنا بمكاني ..
.. وعجبني صوتي بعد ما مدحوه فتو وتروف ..



بس كبر راسي لما قالت أخت العروس لترفه خلي هذي البيضا تغني في أخو العروس فهد ..
.. وخفت لماقالو بيدخل ومعه رجال أحنا ماأتفقنا على كذا فتو !




فتو : كلي تبن بس ألحين بتنافسين أحلام وتقولين ماأتفقنا !
.. غني بس!*



وسن بحماس :



قام فهد سريع وبهر الدله ... جاب صينيةً وأذناب خرفاني..



وغنيت للعريس بروقان لأني أحب أغاني أبو نوره :


عريسنا يابدر بادي. ... زلنت لياليك السرور
أخذتها وأنت الموفق *... حوريه من بلاد النور



وسهرنا بوناسه لحد الساعه ثنتين بس فتو وفرقتهم كملو سهر للفجر.




وسن : وااااو صدق وناسه ..
.. وجو حلو بس لو يدري تروك بيكسر رجلي عشان ماأخطي عتبت الباب ..











‏ - بعد أربعه شهور -






حنين : من أمس وأنا أحس بمغص ببطني ..
.. بس خفيف واليوم زاد هالشهر كله وأنا بشقه أهلي بالرياض ..
.. انا وأمي ووسن اللي تطورق يوميا للديره مع نقل معلمات ..



.. بس موقادره أتحمل ..
رحت لغرفة أمي لقيتها نايمه ..
.. وكسرت خاطري مقدر أصحيها وأبوي في الديره ..
.. هو ووليد .. وعبدالعزيز بالشرقيه ..
.. ومحمد وتركي أدق لهم محد يرد ..
.. وبكيت ياربي شسوي !





طرا علي وافي *..
.. ودقيت بسرعه يارب جواله مفتوح ..





وافي : من تزاعلنا أنا وحنين وحالتي مقلوبه ..
.. اسهر بالليل وأطلع من الدوام سيده أنام ..
.. اصحا الساعه عشره باليل ..


.. أكلي يعتمد ع الحليب أو القهوه مع حبة شوكولا ..
.. حتى أهلي أجلس أحيانا يومين ماشفتهم أرهقني التفكير بوضعي ..



.. وقطع سرحاني صوت جوالي ..
.. وفتحت عيوني ع الأخر ..
.. معقول حنين .. أخيرا حنت علي ودقت ..



وإلايمكن أحد من أخوانها
؟
.. وبسرعه رديت ؟


حنين : ألووو
وافي : هلااااا أخيرا طرينا ع البال !
حنين : حسيت بالعبره تخنقني يوم سمعت صوته !وبكيت !

.. وااافي تكفى تعاااال ..
.. *مالقيت أحد يوديني المستشفى ..





وافي : بسم الله عليك شفيك ؟
حنين : الظاهر ولاده أنا بشقه أهلي بسرعه تكفى.
وافي : يلا ألبسي عباتك جاي ألحين ..





حنين : تسحبت بشويش لاتدري أمي ..
.. وخذت شنطة البيبي ..
.. وصل وافي وساعدني أركب السياره وطول الطريق إذا حسيت بطلق شديت بقوه على يد وافي ..

وافي : تحملي شوي .. وصلنا وع الطواري على طول ..

حنين : فكو مني ساعتي وسلسالي وخواتمي حتى جوالي خذوه ..
.. عطيت النيرس خمسين ريال عشان أخلي جوالي معي وأقفله طبعا ..




وافي : مو قادر أجلس ..
.. أروح وأجي وأنا قلقان ..
.. وطار قلبي لمن سمعت صراخها ..
.. يارب هون عليها ..
.. يارب يسر ولاتعسر ..
.. يارب فرج لها ..
.. شفت نيرس طالعه من الغرفه وسألتها ماعطتني وجه تقول لسا ..






حنين : أول ماطلعوني من غرفت الولاده فتحت جوالي وأول واحد دقيت عليه وافي ..





وافي : دق جوالي رفعته بعطيه مشغول ..
.. بس شفت ع الشاشه ..
- حنيني يتصل بك -
.. رديت بلهفه بشري ؟





حنين بصوت تعبان :أ بشرلك بولدين ..




وافي بصدمه : لحظات مارديت بس استوعبت قلت صادقه وإلا تمزحين !


حنين بتعب : مو وقت مزح ..
.. مرهم بالحضانه شفهم ..




وافي : والضحكه شاقه الوجه كفو والله ..

بس بتطمن عليك أول ..


أتصلت أبشر أمي وأبوي وعمي وعمتي ..
.. وأرسلت لخواني وخواتي رسايل أبشرهم أكيد ألحين قايمين ..






حنين : شفت وافي داخل علي وباينه الفرحه بعيووونه .:
.. ووجهه قرب مني وباسني *.. مبروك يأم الشباب ..
.. يتربون بعز والديهم *أن شاء الله
.. بعدين قرص بعيوونه لي وحط يده على رقبتي كنه بيخنقني ..
.. أجل بنت ها !
.. وأنا طول هالشهور أهوجس باسمها وشكلها ومن بزوجها !
.. وأنتي مرتاحه !



حنين : ماقدرت أمنع ابتسامتي اللي طلعت غصب وبعدت يده عني :
.. كيف العيال ؟



وافي : مابعد شفتهم ..
.. *قلت أطمن على أمهم بعدين أشوفهم ..

وتوني بقوم بس دخلت بهم النيرس ووراها الثانيه ..
.. وكل وحده معها ولد ..
.. قمت أشوفهم ياربي يدنووون كل واحد أحلى من الثاني ..


.. ياربي أممممواااااه وبستهم ع خدودهم ..


*
النيرس : يلامدام رضاعه بيبي ..

حنين : استحيت أرضع ولدي قدامه ..
.. وافي أطلع برا برضعهم ..



وافي : وأنا معييك ؟
.. أعين وأعاون هههه





انتشر خبر التوأم وطلعت حنين للبيت ..
.. ووافي مسنتر عند أهلها .:
.. بحجه شوفة عياله ..
.. وحنين تطلع له العيال وماتطلع بحجة الزوار ..
.. وأحيانا يمسي عندهم على أمل يسهر وياها لوليله ..






وافي : قاهرتني .. سافطتني على جنب ..
.. ماكني أبوعيالها .. وأهم من كل الناس .:
.. تطلع لي العيال لحالهم .:

.. بس هين باقي عشره أيام وتطلعين من الأربعين وأخذك ..
.. وأصك عليك سنه .. ماتشوفين من يقول ربي الله عقابا لك ..
.. آه بس متى تقضى هالأربعين ياطولها ..












جواد : خزنت صوره وسن بحافظه شخصيه وماحذفتها ..
.. مدري ليش !
.. مع إني ناوي أزحلقها ..
.. أتصل علي وافي وبشرني بعياله ..
.. وكان باين عليه الفرح يستاهل والله من زمان مافرح الله يوفقه مع هالحنين وترجع له*






بشار : من دريت أن حنين حامل وزعلانه عند أهلها أنتابني شعورين ..
.. بنفس اللحظه فرح لانها زعلانه وطالبه الطلاق ..
.. وقهر لأنها جابت شي يربطهم ببعض طول العمر ..
.. تنهدت ودخلت أسلم على خالتي اللي كثرت جياتي لهم بسبب حنين ..
.. *آه بس لويصير اللي ببالي ..










عساف : ع البركه أبوتركي وإلا أبو جسار؟
وافي : ههه كلهم خير وبركه أبوهم كلهم .

عساف : هب عليكم .
..!متزوجين بعدنا بشهر ..
.. وتسعه شهور وجبتو أثنين مو واحد .:
.. لايكون داخل عليها ياولد قبل زواجكم ؟





وافي قام وزنطه بحلقه :
.. أذكر الله على مرتي وعيالي لايجيهم شي !
.. والله لأذبحك !

عساف : كح كح كح .. وجع ان شاءالله من زينكم نحسدكم !*
.. تف عليكم ماشاء الله تبارك الله ..





تركه وافي وهو يبتسم .. إيه كذا تعدل .

عساف : ياالخايس بغيت تموتني ..
.. تبيع أخوك عشان مرتك وعيالك تراي أقرب لك قبلهم*

وافي : هههههه أبيعك وأبيع طوايفك بعد عشانهم.
حمد : أسمع أنت وياه جواد بيجينا زياره شهر ..
.. وقال لأبوي بيجي الخميس الجاي ويبي يرجع بمرته معه ..









وافي : داري أجلت تمايم عيالي عشانه ..
.. *بس والله البنت توها صغيره ..
.. أم خمس طعش وعوبا ..
.. وجواد مهوب ساكت لها أن عاندته ..


حمد :زالله أكبر !
.. هذاأنت خذت أختها أم ثمان طعش وجابت أثنين ..
.. ماشاءالله ماضرها ..
.. وأنت نفس طبايع جواد وبعد هو أوسع منك خاطر..





وافي : ياهالولدين .. *اللي بتنقزونهم بعيونكم ..
..كن محدن جاه توأم إلا أنا ..
.. سولف بس لاتطري عيالي على لسانك !



حمد :زهههههه يارجال وسع صدرك !
.. هذا اللي يهاوشنا لا قلنا بنقرا على عيالنا من العين ..
.. ويقول شيحسدونهم عليه !
.. وين حكيك ! .. . وألا عيالك غير !



وافي : هذا إنت قلتها عيالي غير !






حنين : بكره بطلع من الأربعين ..
.. وتركي وجسار هالكيني بالسهر ..
.. وقدم لي وافي على مربيه..




وافي : بكره بتطلع حنين جبت عمال ينظفون البيت .. ويمسحون الجدران ..
.. أنا توليت تنظيف غرفتنا وغيرت مفرش السرير بمفرش أورنج حرير ..
.. *بما أنه يمشي مع ديكور الغرفه السكري نوعا ما !
.. وأتفقت مع مطعم على طلبيه الغدا بكره ..
.. ومريت حلويات سعد الدين وطلبت تورته ..
.. وكتبت عليها - كل الحب لك - ابو جسار

.. ومريت الرميزان وخذت طقم ألماس حلو وفخم وغلفته ..


وطلعت ثيابي الجديده ..
.. لأن القديمه صارت واسعه بعد مانحفت في السته شهور اللي كانت حنين مو عندي..




وفتحت غرفة العيال قربت لسرايرهم ..
.. آآآه أشتقتلهم تلفت حولي .. وابتسمت ولأمهم بعد !
.. وأرسلت لحنين إني بجي آخذهم بكره العصر..





وافي : بكره الصباح قمت الساعه عشر ..
.. وفزيت بسرعه أخذت ثوبي وغترتي البيضا للكواي ورحت للحلاق ضبطت السكسوكه ونظفت بشرتي وطلعت للبيت ..
.. كانت الساعه وحده أنسدت نفسي من الفرحه شربت كابتشينو وخذت شور ..
.. ولبست وتعطرت ولبست كبكاتي الفضيه وجزمتي الجديده طالعت نفسي بأعجاب وااااو كني عريس ..
.. طالعت الساعه ثنتين ونص حلو آوصلهم ثلاث ونص ركبت سيارتي ومشيت ..







- عذااااري هالباارتاات لعننونتس ياحلووه



 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 08:20 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





البارت التاسع تااابع‏ ..







حنين : أووف هالأربعين *تطفش ..
.. كنها سجن اليوم إفراج ..
..طبعا شفت مسج وافي وطنشته ..
.. مو عشانه عارف إني أحبه يخليني ملطشه ..
.. ويشوف نفسه علي ويهيني ..


.. تشيكت ع الآخر وأحترت ..
.. وين أروح خذت عيالي وشغالتي ووسن وطلعت للملاهي ..


.. *كلمت زميلاتي بالكليه وأتفقنا نطلع سوا ..






وافي : دقت أمي تبيني أجي للغدا قلتلها مشكوره ياالغلا ..
.. رايح أجيب مرتي وعيالي تامرين شي ..




أم حمد : الله يبشرك بخير ..
.. وبكت عشان حال ولدها اللي مايسر ..
*.. وبشرت أبوه اللي فرح *..









في المطار ..




جواد : ماصدق صار لي قريب من السنه ماشفت أهلي ..
.. مشتاق لهم ..
*.. شفت عساف وعيوونه تدور ..
.. شكله ماعرفني ..
.. جيته من ورا وخبطته ..


.. ههه عصب ..
.. التفت بيهاوش بس بسرعه تبدلت نضرته لاستغراب دهشه ..







عساف جواد ؟*
جواد : شكلك ماعرفيني ؟



عساف : يلعن شكلك بجد ماعرفتك ..
.. *وووين الشحوم واللحوم ههههه ..




جواد : خليتها بلندن هههه ..
عساف : ألحين أمك بتفكها مناحه على هالشحوم اللي راحت ...
.. وإلا نزلتها عشان المدام ..
.. بس ياولد تغيرت كليا لعنبو الزين ..
./ ليتنا مزوجينك من زمان ..



جواد : ههههههه إذا مانزلتها عشان المدام من أنزلها عشانه ..*
. . بس وين الخايس وافيوه ماجا يستقبلني /.




عساف : هوووهوووه مب يمك ..
.. رايح يجيب المدام بعد النفاس ..


جواد : عسى زين رجعت المياه لمجاريها !
عساف : أظن كذاا ..







وافي : ضحكت على نفسي كيف تطلع مني هالحركات ..
.. *وأنا قبل أحتقرررها ..
*.. هههه قلبتي راسي *حنونتي !!


دقيت الجرس محد فتح لي ..
.. دقيت على حنين ماردت !
.. دقيت على عمي ..*
.. صدمني أنهم*كلهم بالرياض ..
.. *ليش ما قالت حنين !
يمكن تحسبني بمرها بشقتهم !




رجعت بخيبتي ..
.. ووصلت لشقتهم ع المغرب ..
.. طلعلي تركي ووجهه مايبشر بخير ..
.. ونظراته لي غريبه وبعد السلامات ..







وافي : لاهنت تركي ناد لي أم جسار ..





تركي : والله مدري شقولك ..
..البنت رافضه ترجع لك نهائي ..
.. *طالبه الطلاق ..
.. وعجزنا نقنعها أنا وأمي ..
.. وأبوي *واقف بصفها يقول لاتغصبونها على شي ماتبيه ..
.. قل لنا وش بينكم !
.. يمكن نقدر نقرب وجهات النظر ونحل المشكله وتصالحون ..










وافي : سكرت عيوني وضاقت بي الدنيا ..
.. ومرت علي اللحظات اللي عشتها اليوم بسعاده وحماس ..
.. وضحكت بحسره على نفسي هه ..
.. خفت أتكلم وأندم طلعت ومارديت عليه حتى عيالي ماشفتهم ...





.. ماقدرت أرجع البيت وأشوف اللي سويته عشانها ..*
مابي أعذب نفسي أكثر ..
.. وبدون وعي مني رحت لمكتبي ..وقفلت جوالي ..
.. وجلست أفكر بحالي ..
.. مع أنها ماعاشت معي أكثر من أربعه شهور ..
.. *بس مو قادر أنسى هالشهور وكيف كنت فيها !!




*.. بس اذاماتبيني كيفها تسوي اللي تبي ..
.. والله أن تموت وهي على ذمتي ..
.. وماتجيب عيال غير ماجابت إلامني ..
.. وإن ماجت ترجاني أرجعها ..
.. هين وأنا أبوجسار وابتسمت على طاري جسار وأخوه ياالله أن تلم شملنا !









جواد : والله هالوافي بايعنا بقشرة بصله ..
.. *كل ذا عند المدام حتى جواله مقفله ..!










أم حمد : لاتدقون له تزعجونه ..
.. الله يهنيه له ست شهور ماأمسى معها ..






العنود وهي داخله الصاله سمعت كلام أمها :
.. ومن قال أنه مع مرته ؟


تركي توه جايب خواته من الملاهي وهي معهم ..





أم حمد : وراها مهوب *تمامها..


العنود : إلا بس سمعت من تركي إنها رافضه ترجع ..

أم تركي : ول حسبي على شيطانها ..
.. وش صار وليدي*طالعن مني طايرن من الفرحه يقول بجيب عيالي وأمهم ..
.. *دقو شوفو وينه؟ .. الله حسيبه ..

يارب أعقل علي وليدي يارب ..







جواد : هدي أعصابك يممه ..
.. بندوره الحين وان شاء الله بنلقاه ..


*
أم تركي : يارب سترك .. يارب سترك ..




العنود : قالت لي وحده من زميلاتي أن هالدعاء يقال عند أي شي تشيلين همه لأن الله يكفيك ماأهمك)لاآله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين(سبع مرااات(
وصرت ادعي به .. يااارب ..









 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 09:13 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





‏ - البااااارت العااااشر -











وافي : قمت من حرارة الشمس بوجهي *..
.. لأن الستاره مفتوحه .. تمغطت .. وآآآه ظهري بينكسر من نومة الكنب الضيق ..
.. حسيت باللوعه وكني برجع لما تذكرت اللي صارأمس ..


.. *آه ياحنو الله يهديك ويلين قلبك لي ..
.. تذكرت جوالي .. فزيت بسرعه يمكن أتصلت وأنا نايم !
.. يمكن رسالتي توها توصلها ! *
.. يمكن نست موعدنا اليوم ..
.. .بس تبخرت الأماني لما شفت المكالمات كلها من أبوي وأخواني !
.. ودقيت أطمن أمي ..






حنين : أتصلت وداد تسألني عن وافي ..
.. إن كانه كلمني ..
.. لأنه من أمس المغرب مايدرون عنه وأحنا الحين بعد الفجر ..




انهرت .. *وبكيت .. وفكيت سجادتي اللي لسا طاويتها وجلست أصلي وأدعي الله*
أنه يحفظه لي ولعياله ..
.. وكل شوي أدق لوداد أطمن كانه كلمهم ..
.. لأن مالي وجه أدق لأهله ..
.. أكيد بيقولون أنا السبب ..د
.. دقت وداد علي الساعه تسعه الصباح تبشرني أنهم لقوه ..
.. وكلمهم وبخير ..
.. رميت الجوال وسجدت شكر لله ..
وأنا أبكي .. بعدها أتصلت بوداد بعد ماهديت أطمن عنه ووين كان !






بعدها رجعت لعيالي .. اللي يبكون من الجوع ضميتهم بقوه ورضعتهم صدري بحنان ..









جواد : قرر أبوي يأجل عشاي للخميس الجاي ..
.. بدل الجمعه هذي ..
.. وبما أنه باقي خمس أيام ع الموعد ..
.. قالي أبوي أمر على عماني وعمتي الوحيده أسلم عليهم ..








وسن : هالفتو قالبه راسي ..
.. فيهاحفة دم مو طبيعيه ..
.. وتروف أختها ألعن منها ..
.. طلعت للسوق مع حنين ونوره مرت بشار..
.. اللي مرنا وخذنا معهم ..






.. حنو فلتها لما لقو وافي وعطتني شيك مكافأتها كامل ..
.. حق ثلاث شهور بمناسبه سلامتة - اللهم كثر دجته - أنا المستفيده الوحيده من ضيعته ..
.. *ياسلام لو يسوي هالحركه كل ماطلعت مكافأه حنووو !




قابلت فتو اللي واعدتها في صحارى ..
.. بدون لاتدري حنو ..
.. أرسلتلي أنها تنتظرني عند بوابه ثلاثه ..
.. أستأذنت حنين إني بطلع أقيس اللي شريته وبصلي وباكل حاجه لين تخلص من محلات الأطفال ..

واتصلت لفتو .. *اللي جتني في غرف القياس وبيدها كيس !
فتو : شرايك أنا بسوي أكشن تشاركيني وإلاتتفرجين علي !!
وسن : أف كورس بشاركك طبعا أنا عصاك اللي ماتعصاك ..





طلعت من الكيس عبايه .. أكل عليها الدهر وشرب ..
.. وبرقع قارضه الفاره أطرافه ..
.. وشيله فيها ريحة حنا تكتم النفس ورمتها علي ..
فتو : خذي ألبسي ..




وسن : رميتها بقرف واااع وش هالزباله ..
فتو : ههههه هذي أزياء الشخصيه اللي بتسوينها ..
وسن : لا عاد مو بها الشراشيح ..






فتو : هي هي لاتسبين تراث جدتي ..
.. *هذي كشختها أيام المراهقه ./

وسن : يانذلك !
.. عاد ليش ماغسلتيها وبخرتيها ..
.. تعرفيني ماطيق ريحة الحنا ..
..!بس ماقلتي وش بنسوي ؟






فتو وهي تطالع شكلها بالمرايه ..
.. وببرود : أبد بنشحد !!




وسن : ناااااعم *..
. ببوكي ثلاث الآف وأشحد ..
.. *ماشحدت وهو فاضي أشحد وهو مليان !



فتو خبطت وسن ع راسها ياالشريفه حنا بناخذها من هالهوامير ونعطيه الفقراء والمحتاجين ..




يعني تقدرين تقولين موظفين في جبايه الزكاه بس بدون منة احد علينا *بالوظيفه ..
.. وبطريقه بدائيه وسعة صدر ..
.. وأجرنا عند الله .. وتغيير جو ..






وسن : أقنعتيني *.. بس حنين أخاف تشوفنا ؟وإلا أتأخر عليها !
فتو :ماعليك أرسلي لها رساله أن جوالك بيفضا وتنتظرينها عند المطاعم عقب ساعه ..



وسن : أوكيشن، ..
.. بديت ألبس شخصتي الجديده بعد ماشلت لثمتي وعبايتي الكتف ..
.. *طالعت نفسي بعد ماأنتهيت وصرخت يمااااااه أخوف !

طالعتيي فتو : هههههههه طالعه كنك ساحره مو شحاده ..
.. أنتي وهالعييوون *اللي كنها فناجيل !






وجلسنا عند البوابه نشحد وطردنا السكورتي ..
.. بس أقنعته فتو ..
.. وأنا تغطيت كويس عشان محد يفكر فينا شحاده بيضا .. والثانيه سودا .. وبيحطون فيها إنا !




شفت صورتي بواجهه محل زجاجيه وشهقت ..
.. وخبطت فتو : ياحماره ليش ماقلتي أن جدتك نتفه طالعي العبايه علي طالعه شورت :





فتو : هههههههه تكفين باخذ لك صوره وأرسلها لجوادوه ..
.. والله أنك تحفه مخروشة وانتي على طبيعتك وش عاد وأنتي متنكره !
.. كنك هيجاء ! هههههههههه ..





وسن : ضحكتي بلا ضروس *بلا ..
.. أوريك كيف بكسبك ذهب ..









جواد : نسيت أجيب لعمتي هديه ..
..!فماحبيت ادخل عليها ويدي فاضيه ..
.. مريت أقرب سوق لبيتنا أنا ووافي ..







حنين : ياربي ...
..!أحرجتني هالوسن مع بشار ..
.. مالقيتها بمكانها اللي قالت لي ..
.. وجوالها مقفل ..
.. جلست أنا ونوره في كوفي وطلبنا قهوه ننتظر وسن !
بشار : دقيت لنوره أبيها تطلع قالت أنهم مضيعين وسن ..
.. وجالسه هي وحنين ينتظرونها ..
.. دخلت السوق أنتظرها معهم ..
.. طلبت قهوه وجلست معهم ع الطاوله ..
.. كنت أسترق النظر لحنين اللي مشغوله بواحد من عيالها ..
.. والثاني ماجابته ..
.. تغافلت نوره اللي من حملت وهي مسنتره بالحمام قربت من ولدها وشلته ألعبه ..
.. وعيني مو راضيه تنزل عنها ..











جواد : كنا بندخل منعنا السكيورتي ..
.. ألتفت لوافي والحل ؟
.. نرجع ناخذ أحد من البنات ؟






وسن : شفت وافي وصديقه وشهقت ..
.. والله لو يدري أن يصلخ جلدي ..
.. عاااد ماطحت إلا بها الأقشر وافي ..
.. *صديت بسرعه لايعرفني ..
.. التفت بسحب فتو من يدها عشان ندخل مع بوابه ثانيه .. ونلبس عادي بس ماشفت ألاغبرتها وينهي !





شهقت وضربت بيديني على خدودي ..
.. ياويلي رحت فيها !
.. لايكون فتو تسوي نذاله وتعلم وافي علي ..
.. بس تطمنت أنها ماتعرف وافي ..
.. يمكن شافته هو ووصديقه شيك راحت تشحد منهم ..
.. يوم ماعطوها وجه .. ...
ياويلي يطالعوني ... ياويلي جو جهتي ...







توني بحط رجلي وأنحاش مسكتني فتو ./.




فتو : هذي اللي بدخلكم ..
.. *مو أنا تراها بيضا زيكم يعني محد بيشك ..







جواد : ماطاح إلا أنبطح ..
.. ماأردى منك إلا هي ..
.. *كنها من العصر الجاهلي ..





وسن : فزيت للصوت ..
.. مو غريب علي .. بس ماقدرت أرفع راسي أطالع أخاف يعرفني وافيوه ..






فتو : ماعليك أنتظرها ربع ساعه بس بلمعها لك وأجيك ..




وافي : ليش ماتكلم لاتكون مو راضيه وأنتي غاصبتها ؟
فتو بثقه : لا بس هي طرما ماتكلم ..






وسن : رفعت راسي .. وطيرت عيوني *.. وتوني بقول بسم الله علي ..




سبقتني فتو وخزتني صح عمشاء !






طالعتها بقهر وهزيت راسي !







جواد : أخلصي علينا بتحكين لنا قصة حياتك !





دخلنا أنا وفتو لغرفة القياس ..
.. ورميت العبايه الزفت اللي علي ..
.. *انا طرما !
.. أنا من العصر الجاهلي !
.. أنزين خوذي شراشيحك وعطيني عبايتي !







فتو : هههههههه لزوم الشغل أنتي لسانك طويل وعندك بدل اللسان أثنين ..
.. *إخاف تحكين تفضحينا ..
.. يلا ألبسي تأخرنا عليهم ..








وسن : نعم .. مجنونه .. أنتي هذا ولد عمي وصديقه بيعرفني غطاي مميز بالعائله ..






فتو : موبكيفك عطوني ميتين عشان أدخلهم خوذي عبايتي راس ..





وسن : بعد ضغط من فتو ..
.. وافقت لبست نقابها وعبايتها اللي تسحب علي هي حيل طويله ..
.. دخلت يديني بكم العبايه ونزلت غطاي ودخلتهم بسكات ..
.. *أوف من هاليله أولها سعة صدر وأخرها نكد ..









وافي : انتظرت جواد يغلف الهديه ..
.. ورحت باخذ مويه من حدا هالمطاعم ..
.. *أنا بطريقي لمحت بشار ..
.. ومعه ولد .. وحرمه ع الطاوله .. اللي مريت جنبها ..
ماقدرت ألتفت لمحارمه بس شفت وسن جايه ومعها وحده أعرفها وسن بالعبايه وأطلعها من بين مية وحده ..






شفتها تجلس هي والثانيه على طاولة بشار ..
.. بسرعه التفت وفز قلبي ..
.. هذي حنين ومعها تركي ولدي والا جسار ..
.. قربت منهم وأنا أحس كل خليه فيني تتحرك من مكانها من العصبيه ..
.. ويدي لاإرادي مو قادر أسيطر عليها ..
.. بلعت ريقي وطلع السلام مني بصعوبه ..
.. قربت من حنين وسحبتها بيدها وأنا أضغط عليها وبيدي الثانيه ولدي .. و طلعت ..







وافي : وسن أرجعي مع بشار ومرته ..




وسن : صدق قليل خاتمه راح وخلاني !
بشار : ضحكت أنا وحنين لماقلت لها إن تركي يشبه لها وجسار لأبوه ..
حنين : صدق ماعندك سالفه هههه الكل يقول جسار قريب لي وتوتو لأبوه ..




و...ماحسيت إلابحد يمسكني بقوه بغيت أصرخ ..
.. بس شفته وافي وبعيونه نظره شر تخوف ..
.. سحبني بدون لايشاورني وأنا أحاول أجاري خطواته السريعه ..












وافي : فكيت أزارير ثوبي ودق جوالي ..
جواد : وينك يارجال ماترد وين أنت ؟
وافي : طلعت من السوق روح لحالك ماعادني مخاويك .
جواد : عسى ماشر ..0
وافي : ماشر بس بوصل أهلي !
جواد بغباء : من أهلي ؟
وافي : أم جسار ..






جواد بخبث : آآآهاااا أجل أم جسار بدلتها بخوتي ..

وافي يحاول يمسك نفسه : والله أنك رايق باي ..








وسن : طلعنا من البوابه ..
.. وصراحه استحيت من بشار ..
.. بيته بعيد عن بيتنا ..
.. وأحنا متفقين مع نوره أنه يودينا ..
.. وأحد من أخواني يرجعنا ..
.. طلبت بشار ينزلني ببيت عمتي بما أنه قريب من بيته بعدين بالقى الأخ عبدالعزيز مطيح عند أنسه إيمان أسهر مع البنات وأرجع مع عزيز ...




أووه نسيت حنوو وين راح بها هالوافي لايكون خطفها !
.. دقيت عليها عطتني مشغول ..






وصلنا بيت عمتي وبما أن حمود ولدها مسافر بدوره في الشرقيه خذت راحتي ..





دخلت في الصاله ومعي أكياس حنين اللي تسوقتها فكيت لثامي ونزلت طرحتي على كتوفي ونفظت شعري أوف حررر...









وسن .. دخلت الصاله مالقيت عمتي //
.. جلست ع الكنبه ..
.. وصوت بصوت عالي كني شريطيه .. سووووناري هاتي قهوه ومويه بسرعه و...





جواد : شفت سيارة عزيز فماحبيت أحرجه أكيد مع المدام بالمجلس دخلت للصاله بعد ماتنحنحت يااااولد !








طلعت لي الشغاله قلت لها تنادي عمتي :
.. وماأمداني أجلس إلا اللجلجله والخرشه ..
.. شفت بنت تقول للقمر قم وأنا أقعد بمكانك ..
.. سبحان من صورها !
.. من ياترى ؟
.. أكيد مو إيمان ..
.. ياأمل ياأريج .. واضح أنها من أهل البيت من أكياسها اللي معها ..
.. وتأمرها ع الشغاله بعدين طلعتها فوق يوم أستوعبت إني قدامها ؟


لازم أعرف منهي ..





دخلت عمتي وسلمت عليها ..
.. وعطيتها الهديه كنت ناوي أطلع على طول بعد ماعطيها الهديه ..




بس بعد اللي شفته لازم أسحبها بالكلام ..
..عشان أعرف منهي عشان آخذها بعد ماطلق هالوسن !






جواد : أجل أحمد عنده دوره !
أم أحمد : إي والله يابوي بس بيجي يشوفك قبل ماتسافر ..
جواد : أه أجل البنات معه ؟
أم أحمد : بس أمل تعرف رجلها بالشرقيه ومن زمان ماشافها لزم عليها تجي عشان يشوفها..







جواد بخاطره: .. باااااس هذا اللي أنا أبيه .. ياالله عميمه أستأذن ..

أم أحمد : في رعاية الله ..












جواد : ركبت سيارتي وصورتها ببالي ..
.. غريبه خواتها تزوجن قبلها ..
.. والله شكلها خفيفة دم وكيوووت ..
.. آه أريج كبر وافي يعني أكبر مني بخمس سنوات ..
.. بس عادي أنا بعد بكون مطلق وهي بنت ..
.. يعني متساوين حتى شكلها أصغر من عمرها يعني أعطيها بالكثير سبع طعشر سنه..











وافي : طلعنا من السوق ..
.. وماعاد فيني صبر لين أنزل من السياره ..
.. ابعدت عن المباني وشفت اللي حوالي بر وماحولنا أحد ..
.. وقفت سيارتي والتفت لها :






آه هذا اللي تبين الطلاق عشانه ؟
.. وش أحسن مني فيه هاه ..
.. قووووووولي ......قلتها بصراخ وأنا أهز يدها ..





حنين : بعد عني يامجنون وش تقصد ؟
وافي : لا يا شيخه .. تستهبلين علي ..
.. ماتعرفين وش قصدي ..
.. بشار بشار ياحلوه !
.. لعنبو ابليسك تلاحقين رجال متزوج وأنتي متزوجه وأم عيال ؟





حنين بصراخ ودموعها تنزل :
.. أنت مو طبيعي ..
.. فيك حاله نفسيه .. وإلامجنون فكني ./




وافي : تركتها لما شفت ولدي يبكي وخايف ..
.. خذته منها وضميته لصدري بقو ه أطمنه ./






شفتها تبكي بقوه ..
.. قلتلها خلاص اسكتي روعتي الولد ..
.. وحركت السياره ..
.. وبشار هذا أن شفتك مقربه جهته ..
.. وإلا مكلمته والله ثم والله ..
.. *لأذبحك ولا أسمي عليك ..







ولاتحلمين مجرد حلم ..
.. *إنك تكونين له لو بعد خمسين سنه ./









وسن : ياااااي من ذا الأطخم اللي عند عمتي ..
.. لعنبو بليسه يقزقز ..
.. جالس من الصبح يطالعني ولاتنحنح ينبهني لايكون ولد رجلها سعود ؟





بس عليه طخمه ماشاء الله ..
.. لو أقدر أبدله بجوادوه كان ياسلاااام !









حنين : رميت نفسي ع السرير ..
.. بعد ماعطيت تركي للمربيه ..
.. حتى جسار مامريته أطمن عليه ..
.. وبكيت ... ليه .. لييييه .. ياوافي كل ماحاولت أنسى تجي تجرحني جرح أكبر!!











وسن : فتحت إغراضي حقت تمايم عيال وافي وعزيمه جوادوه ..
. . وأغراض حنين لازم تكون نجمة الحفل !
.. تذكرت اللي صار بالسوق وضحكت على فتو ..
.. لما عطتني نص الغله ميه وواحد وسبعين ريال ./
.. ههههههه غبيه تحسبني باخذها حتى لما رحت معها أطق عطتني ألف نصيبي من الطق هههههه.













عساف : أحس بدوخه هالأيام ..
.. وأصرت علي وداد أروح للمستشفى أطمن ./
.. *بس أجلتها بعد عزيمة جواد وعيال وافي ..







 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 09:18 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





‏ - البااااارت العااااشر -











وافي : قمت من حرارة الشمس بوجهي *..
.. لأن الستاره مفتوحه .. تمغطت .. وآآآه ظهري بينكسر من نومة الكنب الضيق ..
.. حسيت باللوعه وكني برجع لما تذكرت اللي صارأمس ..


.. *آه ياحنو الله يهديك ويلين قلبك لي ..
.. تذكرت جوالي .. فزيت بسرعه يمكن أتصلت وأنا نايم !
.. يمكن رسالتي توها توصلها ! *
.. يمكن نست موعدنا اليوم ..
.. .بس تبخرت الأماني لما شفت المكالمات كلها من أبوي وأخواني !
.. ودقيت أطمن أمي ..






حنين : أتصلت وداد تسألني عن وافي ..
.. إن كانه كلمني ..
.. لأنه من أمس المغرب مايدرون عنه وأحنا الحين بعد الفجر ..




انهرت .. *وبكيت .. وفكيت سجادتي اللي لسا طاويتها وجلست أصلي وأدعي الله*
أنه يحفظه لي ولعياله ..
.. وكل شوي أدق لوداد أطمن كانه كلمهم ..
.. لأن مالي وجه أدق لأهله ..
.. أكيد بيقولون أنا السبب ..د
.. دقت وداد علي الساعه تسعه الصباح تبشرني أنهم لقوه ..
.. وكلمهم وبخير ..
.. رميت الجوال وسجدت شكر لله ..
وأنا أبكي .. بعدها أتصلت بوداد بعد ماهديت أطمن عنه ووين كان !






بعدها رجعت لعيالي .. اللي يبكون من الجوع ضميتهم بقوه ورضعتهم صدري بحنان ..









جواد : قرر أبوي يأجل عشاي للخميس الجاي ..
.. بدل الجمعه هذي ..
.. وبما أنه باقي خمس أيام ع الموعد ..
.. قالي أبوي أمر على عماني وعمتي الوحيده أسلم عليهم ..








وسن : هالفتو قالبه راسي ..
.. فيهاحفة دم مو طبيعيه ..
.. وتروف أختها ألعن منها ..
.. طلعت للسوق مع حنين ونوره مرت بشار..
.. اللي مرنا وخذنا معهم ..






.. حنو فلتها لما لقو وافي وعطتني شيك مكافأتها كامل ..
.. حق ثلاث شهور بمناسبه سلامتة - اللهم كثر دجته - أنا المستفيده الوحيده من ضيعته ..
.. *ياسلام لو يسوي هالحركه كل ماطلعت مكافأه حنووو !




قابلت فتو اللي واعدتها في صحارى ..
.. بدون لاتدري حنو ..
.. أرسلتلي أنها تنتظرني عند بوابه ثلاثه ..
.. أستأذنت حنين إني بطلع أقيس اللي شريته وبصلي وباكل حاجه لين تخلص من محلات الأطفال ..

واتصلت لفتو .. *اللي جتني في غرف القياس وبيدها كيس !
فتو : شرايك أنا بسوي أكشن تشاركيني وإلاتتفرجين علي !!
وسن : أف كورس بشاركك طبعا أنا عصاك اللي ماتعصاك ..





طلعت من الكيس عبايه .. أكل عليها الدهر وشرب ..
.. وبرقع قارضه الفاره أطرافه ..
.. وشيله فيها ريحة حنا تكتم النفس ورمتها علي ..
فتو : خذي ألبسي ..




وسن : رميتها بقرف واااع وش هالزباله ..
فتو : ههههه هذي أزياء الشخصيه اللي بتسوينها ..
وسن : لا عاد مو بها الشراشيح ..






فتو : هي هي لاتسبين تراث جدتي ..
.. *هذي كشختها أيام المراهقه ./

وسن : يانذلك !
.. عاد ليش ماغسلتيها وبخرتيها ..
.. تعرفيني ماطيق ريحة الحنا ..
..!بس ماقلتي وش بنسوي ؟






فتو وهي تطالع شكلها بالمرايه ..
.. وببرود : أبد بنشحد !!




وسن : ناااااعم *..
. ببوكي ثلاث الآف وأشحد ..
.. *ماشحدت وهو فاضي أشحد وهو مليان !



فتو خبطت وسن ع راسها ياالشريفه حنا بناخذها من هالهوامير ونعطيه الفقراء والمحتاجين ..




يعني تقدرين تقولين موظفين في جبايه الزكاه بس بدون منة احد علينا *بالوظيفه ..
.. وبطريقه بدائيه وسعة صدر ..
.. وأجرنا عند الله .. وتغيير جو ..






وسن : أقنعتيني *.. بس حنين أخاف تشوفنا ؟وإلا أتأخر عليها !
فتو :ماعليك أرسلي لها رساله أن جوالك بيفضا وتنتظرينها عند المطاعم عقب ساعه ..



وسن : أوكيشن، ..
.. بديت ألبس شخصتي الجديده بعد ماشلت لثمتي وعبايتي الكتف ..
.. *طالعت نفسي بعد ماأنتهيت وصرخت يمااااااه أخوف !

طالعتيي فتو : هههههههه طالعه كنك ساحره مو شحاده ..
.. أنتي وهالعييوون *اللي كنها فناجيل !






وجلسنا عند البوابه نشحد وطردنا السكورتي ..
.. بس أقنعته فتو ..
.. وأنا تغطيت كويس عشان محد يفكر فينا شحاده بيضا .. والثانيه سودا .. وبيحطون فيها إنا !




شفت صورتي بواجهه محل زجاجيه وشهقت ..
.. وخبطت فتو : ياحماره ليش ماقلتي أن جدتك نتفه طالعي العبايه علي طالعه شورت :





فتو : هههههههه تكفين باخذ لك صوره وأرسلها لجوادوه ..
.. والله أنك تحفه مخروشة وانتي على طبيعتك وش عاد وأنتي متنكره !
.. كنك هيجاء ! هههههههههه ..





وسن : ضحكتي بلا ضروس *بلا ..
.. أوريك كيف بكسبك ذهب ..









جواد : نسيت أجيب لعمتي هديه ..
..!فماحبيت ادخل عليها ويدي فاضيه ..
.. مريت أقرب سوق لبيتنا أنا ووافي ..







حنين : ياربي ...
..!أحرجتني هالوسن مع بشار ..
.. مالقيتها بمكانها اللي قالت لي ..
.. وجوالها مقفل ..
.. جلست أنا ونوره في كوفي وطلبنا قهوه ننتظر وسن !
بشار : دقيت لنوره أبيها تطلع قالت أنهم مضيعين وسن ..
.. وجالسه هي وحنين ينتظرونها ..
.. دخلت السوق أنتظرها معهم ..
.. طلبت قهوه وجلست معهم ع الطاوله ..
.. كنت أسترق النظر لحنين اللي مشغوله بواحد من عيالها ..
.. والثاني ماجابته ..
.. تغافلت نوره اللي من حملت وهي مسنتره بالحمام قربت من ولدها وشلته ألعبه ..
.. وعيني مو راضيه تنزل عنها ..











جواد : كنا بندخل منعنا السكيورتي ..
.. ألتفت لوافي والحل ؟
.. نرجع ناخذ أحد من البنات ؟






وسن : شفت وافي وصديقه وشهقت ..
.. والله لو يدري أن يصلخ جلدي ..
.. عاااد ماطحت إلا بها الأقشر وافي ..
.. *صديت بسرعه لايعرفني ..
.. التفت بسحب فتو من يدها عشان ندخل مع بوابه ثانيه .. ونلبس عادي بس ماشفت ألاغبرتها وينهي !





شهقت وضربت بيديني على خدودي ..
.. ياويلي رحت فيها !
.. لايكون فتو تسوي نذاله وتعلم وافي علي ..
.. بس تطمنت أنها ماتعرف وافي ..
.. يمكن شافته هو ووصديقه شيك راحت تشحد منهم ..
.. يوم ماعطوها وجه .. ...
ياويلي يطالعوني ... ياويلي جو جهتي ...







توني بحط رجلي وأنحاش مسكتني فتو ./.




فتو : هذي اللي بدخلكم ..
.. *مو أنا تراها بيضا زيكم يعني محد بيشك ..







جواد : ماطاح إلا أنبطح ..
.. ماأردى منك إلا هي ..
.. *كنها من العصر الجاهلي ..





وسن : فزيت للصوت ..
.. مو غريب علي .. بس ماقدرت أرفع راسي أطالع أخاف يعرفني وافيوه ..






فتو : ماعليك أنتظرها ربع ساعه بس بلمعها لك وأجيك ..




وافي : ليش ماتكلم لاتكون مو راضيه وأنتي غاصبتها ؟
فتو بثقه : لا بس هي طرما ماتكلم ..






وسن : رفعت راسي .. وطيرت عيوني *.. وتوني بقول بسم الله علي ..




سبقتني فتو وخزتني صح عمشاء !






طالعتها بقهر وهزيت راسي !







جواد : أخلصي علينا بتحكين لنا قصة حياتك !





دخلنا أنا وفتو لغرفة القياس ..
.. ورميت العبايه الزفت اللي علي ..
.. *انا طرما !
.. أنا من العصر الجاهلي !
.. أنزين خوذي شراشيحك وعطيني عبايتي !







فتو : هههههههه لزوم الشغل أنتي لسانك طويل وعندك بدل اللسان أثنين ..
.. *إخاف تحكين تفضحينا ..
.. يلا ألبسي تأخرنا عليهم ..








وسن : نعم .. مجنونه .. أنتي هذا ولد عمي وصديقه بيعرفني غطاي مميز بالعائله ..






فتو : موبكيفك عطوني ميتين عشان أدخلهم خوذي عبايتي راس ..





وسن : بعد ضغط من فتو ..
.. وافقت لبست نقابها وعبايتها اللي تسحب علي هي حيل طويله ..
.. دخلت يديني بكم العبايه ونزلت غطاي ودخلتهم بسكات ..
.. *أوف من هاليله أولها سعة صدر وأخرها نكد ..









وافي : انتظرت جواد يغلف الهديه ..
.. ورحت باخذ مويه من حدا هالمطاعم ..
.. *أنا بطريقي لمحت بشار ..
.. ومعه ولد .. وحرمه ع الطاوله .. اللي مريت جنبها ..
ماقدرت ألتفت لمحارمه بس شفت وسن جايه ومعها وحده أعرفها وسن بالعبايه وأطلعها من بين مية وحده ..






شفتها تجلس هي والثانيه على طاولة بشار ..
.. بسرعه التفت وفز قلبي ..
.. هذي حنين ومعها تركي ولدي والا جسار ..
.. قربت منهم وأنا أحس كل خليه فيني تتحرك من مكانها من العصبيه ..
.. ويدي لاإرادي مو قادر أسيطر عليها ..
.. بلعت ريقي وطلع السلام مني بصعوبه ..
.. قربت من حنين وسحبتها بيدها وأنا أضغط عليها وبيدي الثانيه ولدي .. و طلعت ..







وافي : وسن أرجعي مع بشار ومرته ..




وسن : صدق قليل خاتمه راح وخلاني !
بشار : ضحكت أنا وحنين لماقلت لها إن تركي يشبه لها وجسار لأبوه ..
حنين : صدق ماعندك سالفه هههه الكل يقول جسار قريب لي وتوتو لأبوه ..




و...ماحسيت إلابحد يمسكني بقوه بغيت أصرخ ..
.. بس شفته وافي وبعيونه نظره شر تخوف ..
.. سحبني بدون لايشاورني وأنا أحاول أجاري خطواته السريعه ..












وافي : فكيت أزارير ثوبي ودق جوالي ..
جواد : وينك يارجال ماترد وين أنت ؟
وافي : طلعت من السوق روح لحالك ماعادني مخاويك .
جواد : عسى ماشر ..0
وافي : ماشر بس بوصل أهلي !
جواد بغباء : من أهلي ؟
وافي : أم جسار ..






جواد بخبث : آآآهاااا أجل أم جسار بدلتها بخوتي ..

وافي يحاول يمسك نفسه : والله أنك رايق باي ..








وسن : طلعنا من البوابه ..
.. وصراحه استحيت من بشار ..
.. بيته بعيد عن بيتنا ..
.. وأحنا متفقين مع نوره أنه يودينا ..
.. وأحد من أخواني يرجعنا ..
.. طلبت بشار ينزلني ببيت عمتي بما أنه قريب من بيته بعدين بالقى الأخ عبدالعزيز مطيح عند أنسه إيمان أسهر مع البنات وأرجع مع عزيز ...




أووه نسيت حنوو وين راح بها هالوافي لايكون خطفها !
.. دقيت عليها عطتني مشغول ..






وصلنا بيت عمتي وبما أن حمود ولدها مسافر بدوره في الشرقيه خذت راحتي ..





دخلت في الصاله ومعي أكياس حنين اللي تسوقتها فكيت لثامي ونزلت طرحتي على كتوفي ونفظت شعري أوف حررر...









وسن .. دخلت الصاله مالقيت عمتي //
.. جلست ع الكنبه ..
.. وصوت بصوت عالي كني شريطيه .. سووووناري هاتي قهوه ومويه بسرعه و...





جواد : شفت سيارة عزيز فماحبيت أحرجه أكيد مع المدام بالمجلس دخلت للصاله بعد ماتنحنحت يااااولد !








طلعت لي الشغاله قلت لها تنادي عمتي :
.. وماأمداني أجلس إلا اللجلجله والخرشه ..
.. شفت بنت تقول للقمر قم وأنا أقعد بمكانك ..
.. سبحان من صورها !
.. من ياترى ؟
.. أكيد مو إيمان ..
.. ياأمل ياأريج .. واضح أنها من أهل البيت من أكياسها اللي معها ..
.. وتأمرها ع الشغاله بعدين طلعتها فوق يوم أستوعبت إني قدامها ؟


لازم أعرف منهي ..





دخلت عمتي وسلمت عليها ..
.. وعطيتها الهديه كنت ناوي أطلع على طول بعد ماعطيها الهديه ..




بس بعد اللي شفته لازم أسحبها بالكلام ..
..عشان أعرف منهي عشان آخذها بعد ماطلق هالوسن !






جواد : أجل أحمد عنده دوره !
أم أحمد : إي والله يابوي بس بيجي يشوفك قبل ماتسافر ..
جواد : أه أجل البنات معه ؟
أم أحمد : بس أمل تعرف رجلها بالشرقيه ومن زمان ماشافها لزم عليها تجي عشان يشوفها..







جواد بخاطره: .. باااااس هذا اللي أنا أبيه .. ياالله عميمه أستأذن ..

أم أحمد : في رعاية الله ..












جواد : ركبت سيارتي وصورتها ببالي ..
.. غريبه خواتها تزوجن قبلها ..
.. والله شكلها خفيفة دم وكيوووت ..
.. آه أريج كبر وافي يعني أكبر مني بخمس سنوات ..
.. بس عادي أنا بعد بكون مطلق وهي بنت ..
.. يعني متساوين حتى شكلها أصغر من عمرها يعني أعطيها بالكثير سبع طعشر سنه..











وافي : طلعنا من السوق ..
.. وماعاد فيني صبر لين أنزل من السياره ..
.. ابعدت عن المباني وشفت اللي حوالي بر وماحولنا أحد ..
.. وقفت سيارتي والتفت لها :






آه هذا اللي تبين الطلاق عشانه ؟
.. وش أحسن مني فيه هاه ..
.. قووووووولي ......قلتها بصراخ وأنا أهز يدها ..





حنين : بعد عني يامجنون وش تقصد ؟
وافي : لا يا شيخه .. تستهبلين علي ..
.. ماتعرفين وش قصدي ..
.. بشار بشار ياحلوه !
.. لعنبو ابليسك تلاحقين رجال متزوج وأنتي متزوجه وأم عيال ؟





حنين بصراخ ودموعها تنزل :
.. أنت مو طبيعي ..
.. فيك حاله نفسيه .. وإلامجنون فكني ./




وافي : تركتها لما شفت ولدي يبكي وخايف ..
.. خذته منها وضميته لصدري بقو ه أطمنه ./






شفتها تبكي بقوه ..
.. قلتلها خلاص اسكتي روعتي الولد ..
.. وحركت السياره ..
.. وبشار هذا أن شفتك مقربه جهته ..
.. وإلا مكلمته والله ثم والله ..
.. *لأذبحك ولا أسمي عليك ..







ولاتحلمين مجرد حلم ..
.. *إنك تكونين له لو بعد خمسين سنه ./









وسن : ياااااي من ذا الأطخم اللي عند عمتي ..
.. لعنبو بليسه يقزقز ..
.. جالس من الصبح يطالعني ولاتنحنح ينبهني لايكون ولد رجلها سعود ؟





بس عليه طخمه ماشاء الله ..
.. لو أقدر أبدله بجوادوه كان ياسلاااام !









حنين : رميت نفسي ع السرير ..
.. بعد ماعطيت تركي للمربيه ..
.. حتى جسار مامريته أطمن عليه ..
.. وبكيت ... ليه .. لييييه .. ياوافي كل ماحاولت أنسى تجي تجرحني جرح أكبر!!











وسن : فتحت إغراضي حقت تمايم عيال وافي وعزيمه جوادوه ..
. . وأغراض حنين لازم تكون نجمة الحفل !
.. تذكرت اللي صار بالسوق وضحكت على فتو ..
.. لما عطتني نص الغله ميه وواحد وسبعين ريال ./
.. ههههههه غبيه تحسبني باخذها حتى لما رحت معها أطق عطتني ألف نصيبي من الطق هههههه.













عساف : أحس بدوخه هالأيام ..
.. وأصرت علي وداد أروح للمستشفى أطمن ./
.. *بس أجلتها بعد عزيمة جواد وعيال وافي ..







 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أميرة الأدب, للكاتبة ام وسن, ليلاس, ام وسن, الحياة, القسم العام للقصص و الروايات, صغيرات, صغيرات على الحياة كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية