كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
السلاااام عليكم
•
•
وسن : مدري شيبي هالخبل بابوي الله ياخذه هههههه شكل الله بياخذني أنا من كثر مادعي أدعي عليه !!
> حنين و وافي <
وافي : قربت منها وحاولت أتفاهم معها ..
.. *بس ماعطتني وجه ..
.. وللحين مغطيه وجهها بالمفرش ومعطيتني ظهرها ..
.. بس شعرها طالع وأنا موتي الشعر الطويل أنقهرت من نفسي إني ضيعت علي سهره حلوووه بس لازم تفهم ..
دخلت أصابعي بشعرها .. وأنا ألعب فيه *..
.. وكلمتها بصوت هادي ..
.. حنووو ألحين ليش زعلانه أنا ماسويت شي غلط لازم تكونين متفهمه ..
.. أنا محامي وللحين أحاول أثبت نفسي بهاالمجال ولو ماقدرنا نفهم بعض خلال سنه راح نطلق *..
.. وأنتي عارفه لوصار هالشي راح يأثر على سمعتي ..
.. بالأضافه إلى أني مابي اجيب طفل يتيتم من أمه أو أبوه وهم عايشين في حال عاش معي أومعك بعد الطلاق ..
.. *ولا أقدر أعيش مع وحده ماحبها بس عشان*عيالي فهمتي ..؟
حنين : *في البدايه كنت مستمتعه وهو يده بشعري ..
.. *بس لماسمعت كلامه اللي يسم البدن تجمعت شياطين*
الأرض قدام عيوني *..
.. وبعدت يده بقوه وأنا أجلس عشان أردعليه :
.. ياسيد وافي أحنا مجتمع شرقي والحب بعد الزواج مو قبله ويجي مع العشره ..
.. وأذا هذي نظريتك ليش خذتني ؟
.. وإلا ببالك أحد ؟
> مع أني من داخلي كنت مقتنعه بوجهه نظره وتفكيره السليم *..
.. بس لأني أموت فيه حبيت أن انتهت علاقتي معه - وهذاالمتوقع - يكون بينا شي مشترك طول العمر ..
.. *يربطه فيني حتى لو مايبي ويذكرني فيه ..
وافي : والله عاد هذي وجهه نظري رضيتي أهلا وسهلا *..
.. مارضيتي أخبطي راسك بالجدار ..
.. *حقي باخذه والعيال مابيهم هالسنه ..
.. وعطيتها ظهررري وأنا أسحب المفرش وأتغطى بعدين التفت عليها ..
جهزي نفسك بكره الظهر ولد خالتك عازمنا ع الغدا ..
حنين : أه *ياقهري عطاني ظهره ونام ..
وداد : أممم أحس إني بديت أميل لعساف فعلا ..
.. *مثل ماقالت عنوده هو حنون قلبه طيب يضغط على نفسه عشان غيره وطووويل بال بس ينطبق عليه المثل > أتق شرالحليم أذاغضب < ..مرررح رومنسي حيل ،،،
عكس شخصية وافي وجواد اللي قريبه من بعض :
يثورون بسرعه .. *ويهدون بسرعه ..
.. فيهم ذكاء فطنه حجه حاضره بس الفرق بينهم :*
.. وافي قليل هرجه وضحكه غامض ماتدرين وش وراه ..
وجواد مزززاح *.. مرح .. يحب رفع الضغط ويدور أي شي يضحك عليه يقولووون الدببه دائما مرحين .. ودمهم خفيف .. وقلوبهم طيبه *..
.. الله يسخره لوسونه ويسخرها له ..
.. *لأن كل واحد منهم لسانه أطول منه ..
*
وسن : *اف ضيقة صدر باقي أسبوع ع الدوامات ..
.. *عندي رسوب بثلاث مواد قواعد جعلهاالعله ..
.. ورياضيات الخايسه متحلفه فيني ترسبني
عشاني أحرجها بتعليقاتي اللي تضحك البنات عليها ..
.. وانقلش مامعي مامع جدتي فيه ..
.. فتحت دفتري أحل المعادله بس مافيه فايده ..
.. *بالي بمريولي عسا ماخربه الخياط ..
.: ودي أشوفه متى *يطلع ..
وشطح بالي بشكلي بالدوام أول يوم شلبس .؟
وليد : دخلت لقيت الآنسه سوسه سرحانه ..
.. *قربت منها بشويش وصرخت بأذنها بقوه وااااااااااااااو
وسن : لعنننننننه للشيطان وبكيت آآآآهههاآآآآي
وليد : هههههههه آآآي ياااابطني ..
حنين : مانمت طول الليل وأنا أفكر بكلام وافي *..
.: بس فكرت بحاجه وقررت أسويها أول ما أرد من السفر ..
.. وبنشوف ياوافي من يمشي كلامه ..
.. صحيت على الساعه وحده ..
.. *لماقومني وافي خذت شور وأنامبسوطه وتجهزت للطلعه ..
.. *بست بنطلون أسود شمواه وبلوزه أزرق غامق وجاكت نفس البنطلون وسكارف أسود وكحل من جوا وقلوز وردي بس،أخذت شنطتي السودا وربطت في المساكه ربطه زرقا ومسكت نظارتي الشمسيه وطلعت لوافي وشدني شكله حاولت ابعد نظري عنه ..
.. أناجاهزه ..
وافي : اف من هالبشار حلف يمين نتغدى سوا ونظراته لحنين وحنا بالمطار ماريحتني ..
ع العموم أول وآخر مره ..
.. تأخرت حنين قمت بناديها لقيتها طالعه فتحت عيني ع الآخر وأنا أخمن بتفكير بشار أذا شافها ..
.. خاصه زوجته مو حلوه وأهو أحلى منها قلت بعصبيه :
.. ليش حاطه ماكياج ..
*
حنين : ماحطيت ..؟
وافي : لا والله وهذا وشو ..؟
.. ومسحت روجها باصبعي ..
حنين : أوف حسته بس روج ..
وافي : أمسحيه بسرعه مافيه طلعه بهاالشكل ..
حنين : خبطت برجلي ع الأرضيه الرخاميه بشبه أعتراض أوووف طيب بعدها طلعنا ..
وافي : لقيت بشار حاجز لنا طاوله وحده ولو داري ماوافقت كنت أحسبه بيخلينا سوا وحريمنا سوا ..
وجلست بقهر وجنبي حنين ..
بشار : أنصدمت من نوره وطريقه تعاملها ولبسها ماأدري ليش أقارن بينها وبين حنين .. ؟
طالعت شياكه حنين وبساطتها وألتفت لنوره اللي كانت لابسه تنوره حمرا كلوش بعز الظهر وبلوزه بيضا واسعه وسكارف أحمر وتنهدت بحسره ..
جلسنا كلن بجنب زوجته وغصب عني عيني تروح لحنين خاصه أذا ابتسمت وضحكت *.. أضحك على خفة دمها وتعليقاتها المرحه
بشار : هاحنين شرايك بالأكل .. ؟
.. أيه وعصيدت خالتك ؟
حنين : ههههه طبعا عصيده خالتي مع أني ماقد ذقتها ههههه وقطعت ضحكتي وبغيت أصرخ لماحسيت أحد داس على رجلي طالعته ..
*
وبهمس قلت : آآح يوجع وخزني بعينه وطار قلبي من الخوف ..
وافي : أحسن عشان ماتخففين دمك مره ثانيه ..
تغدينا وأستأذن وافي عشان نرجع ..
بشار : وين .. ؟
.. ماشربنا شي بعد الغدا ..
وافي : مشكور ماقصرت بس لازم أرجع عشان أكلم مكتبي بشغل ضروري ..
حنين *:أول ماوصلنا الفندق عطاني كرت الغرفه وقال أسبقيني شوي وأجي ..
حنين : أول ماوصلت شلت السكارف وفكيت الكليب وطاح شعري وكان ملفف بطريقه حلوه غسلت وجهي وحطيت ميك أب باذنجاني ولبست تنوره حد الركبه باذنجاني وبدي أصفر وأكسسوار مناسب تعطرت وشغلت التلفزيون وجلست ..
.. *خل وافي وجواله بأذنه وطالعني وهو يكلم *> أيوه الساعه كم ؟*
.. أي خطوط عادي خليجيه عادي ..
.. !أوكي .. ! وسكر ..
حنين : أستغربت .. !
.. قلت من اللي بيجي من المطار ؟
وافي : وهويقرب لحنين ؟
.. محد أحنا بنرجع السعوديه بكره ؟*
حنين : ليش !
..! ماجلسنا إلا عشره أيام وأحنا حاجزين أسبوعين ؟
.. طنشني مارد علي وقرب مني وهو يرفع دقني بيده :
وافي : ليش ماخذه راحتك بالسوالف مع بشار ؟
.. يعني لازم أنبهك قبل مانطلع كنك بزر ؟
المره المحترمه تعرف هالشي وماتحتاج من يعلمها ..
حنين : بعدت يده عني ووقفت وجهي بوجهه :
.. أنا محترمه غصب عنك وبشار هو اللي فرض نفسه بخفه دمه وبعدين كان يوجه كلامه لي مقدر أسفهه ..
وافي : مسكتها من يدينها ولفيتهن وراها .. ونزلت لمستوى وجها وأنا أقرب منها بنسيك بشار وسنينه وكلامي ماحب أثنيه ولاعاد أسمع أسمه على لسانك وبوستها على شفايفها بطريقه مستفزه ..
وأنا أطلع صوت للبوسه متعمد ..
.. ودزيتها ع الكنب اللي وراها وأنا أحاول أمسك نفسي وأهدي أنفاسي وأعصابي ..
حنين : قمت من مكاني وأنا أمسح شفايفي عارفه النذل قصده ينرفزني طيب ياوافي طيب ..
نمنا بدري وصحينا بدري مروقين ونزلنا نفطر تحت ..
وافي:طول ماحنا نفطر وأنا أطالع بوجها بشوف كيف مزاجها زعلانه عشان بنرجع بدري وإلا .. لابس شكلها عادي مو زعلانه وبعد مروقه ..
قلت لها وأنا أحط يدي فوق يدها وبهمس :
حنين فكرتي بالموضوع اللي قلت لك البارح ؟
حنين بابتسامه : ايه أنا أقتنعت وموافقه ..
وافي ببتسامه أيضا : أجل قومي نجهزنفسنا للسفر وغمز لها بعينه ..
حنين *: بلعت ريقي وأحمرو جهي خجل وخوف .. *بنفس الوقت لو يدري شفكر فيه مدري شبيسوي فيني ؟
وداد : دخلت لقيت عساف جالس ع اللاب توب ومندمج وناسي العالم حوله وأنا طفشانه حبيت أسوي فيه مقلب وأبتسمت بخبث وجيت من وراه وأنا حفيانه قربت ومسكته من خصره وأنا أصرخ بووووووووو هههههههه خاااااف حط يده على قلبه وهويسمي ..
.. مسكني من شعري وسحبني لحضنه وهويضحك ..
عساف : أعلمك ألحين كيف الخوف ..
وداد : شالني وقلبني راسي تحت ورجولي فوق وأنا أصايح نزلني ياخبل أآآآي آآآي أنا دبدوبه وبتتعب يديك من شيلي وبطيح أآآآي
عساف : نزلتها لأني فعلا خفت تطيح مني من كثر الضحك هههههههههههه أخيرا أعترفتي إنك دبا ويبيلك ريجيم ..
وداد : بعد مانزلني بزعل مصطنع أنا مو دبا أنا مليانه بس بالعربي الفصيح ريانه العود !
عساف:هههههه طيب ياريانه عطيني بوسه ووريني عرض كتافك
وداد : مافيه بوسه ومافي عرض أكتاف وهذي تربيعه قلتها وأنا أتربع ع الكنبه ..
عساف : رفعت حاجبي لها وأنا أطالعها بنظره فهمتها يعني تبين حاجه ثانيه ..
وداد : فزيت من مكاني بلاقله أدب ..
عساف : هههههه طيب ياالمؤدبه نشوف !!
وسن : الله يذكر خواتي بالخير أشتقت لهم جمعتنا هواشنا حشنا حتا الأخبار ماعاد همني جمعها لأن مافيه أحد أقول له وأستحي أتصل بهم وهم لسا عرايس ونوره بتهاوشني وتضيق صدري ماعليك من فلان وعلان الحمد لله ان السبت دوام ولو أن بحتاس لأني مو عارفه نتيجتي هل بروح لثالث متوسط وإلا ببقى بثاني ؟
بس خليني أجهز لزواره حنين وأدور شي كشخه ألبسه ..
وليد : وساااااان بتروحين معنا للرياض يالله ..
وسن : أكيد طبعا بروح ..
وليد : أنتي لو تمربك نمله قلتي بخاويك ..
وسن : وأنت وش حارق رزك لايكون راكبه على كتوفك وأنا مدري
وليد : ليتك على كتوفي تدرين وين بوديك ؟
.. بكبك بقليب أبوهادي جارنا ولامن شاف ولامن دري ..
وسن : *توني برد عليه بس دق جواله ورد عليه وهويضحك ..
وليد : ياخي جيتو بوقتكم في ناس ودها تسلم ومستحيه ..
وعلى طول حط السماعه علآ أذني ..
وليد : كلمي بسرعه ..
وسن : حطيت السماعه بذني وسمعت صوت ضحكه مميزه ..
جواد : ههههههه لاتقول خالتي قماشه عندك ؟
وسن : أنا قماشه ياالفقمه ياالبطه مااالت عليك وسكرت بوجهه ..
أم تركي بغضب : أستحي على وجهك يابنت فيه مرتن عاقله تقول لرجلها هالحكي ؟
وسن : يماااااه مابيه دب دب ياررربيه كبر هزار المفروض يودونه للرابح الأكبر مو للندن ؟
وليد : أحمدي ربك لقيتي أحد يضفك أنتي وهاللسان اللي كنه موس
وسن : يعني اللي مايسكت عن حقه لسانه طويل ؟
.. عجيب والله !
*
وافي : رجعنا من السفر تعبانين وأتفقنا أنو مافيه بينا أولاد طبعا بعد ماعطيتها محاضره طويله عريضه عن حقوقي ابيها ..
ونمنا لحد المغرب بعدها ..
وديتها للكوفيره وع الساعه تسعه أخذتها للبيت تلبس عشان نروح للعشا عند أهلي ..
*
حنين : *حطيت لشعري تسريحه ناعمه لأن فستاني الليلكي ناعم بعد بس قهر ماشافني وافي ..
بعد العشا جبنا الاستريو وبدو البنات يرقصون كنت مبسوطه التفت لعنود شفتها تأشر لي أقصر الصوت ..
عنود : وداد عساف يدق لجوالك ماتردين ينتضرك برا ..
وداد : *يووو نسيت جوالي ياالله بنات تصبحون على خير ..
حنين : لسا بدري الساعه أثناعشر وهمست باذني وأنتي أكيد وافي بيجيك ألحين ..
ماراح يصبر عن هاالحلى ..
حنين : خبطتها على كتفها ياقليله الأدب ..*
وداد : هههههه الحين أنا قليله أدب !
.. نشوف !
حنين : طالعت جوالي أشوف فيه أتصال لوافي أولا ؟
بس مالقيت كملنا رقص بس بدا كلن ينسحب لبيته حتا عنود
راحت مع تركي طالعت الساعه أوووه ثلاث مو معقول تاركني هنا لهالوقت وإناعروسه وش بيقولون الناس ؟
.. حتى جواله مقفل !*
.. وأنا تعبانه وفيني نوم ..
وافي : طالعت بساعتي وأنا مع الشباب أوووف الساعه ثلاث شغلت جوالي اللي بالشاحن لقيت واحد و عشرين أتصال كلها من حنين*
أستأذنت وطلعت ..
حنين : وصلنا البيت وماحد تكلم أحس بقهر حقران شايفني صفر ع الشمال زياده عدد بس .. !
وافي : أووو حنو هاللون حلو عليك وقربت وأناأ لف يدي عليها بس عصبت وبعدت يدي عنها ..
حنين : لو سمحت لاتلمسني ..
وافي : مسكت يدينها وبالقوه شلتها ع السرير وقلت :
.. اناا لابغيت شي آخذ ماأشاور ..
|