لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-11, 04:22 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



( البارت الرابع ) ..












.. وافي : كنت ناوي شهر العسل بأبها ويخب عليها وإن زحفت وديتها صلاله ..


.. بس حظها قوي هالبنت صديقي بشار ولد خالتها ويشتغل بالرياض وأخو أنور الكبير ..


.. متزوج معي بنفس الإجازة وماخذ بنت خاله وحاجز على استراليا واقترح علي نسافر سوا بما أن زوجاتنا قرايب ..
.. *استحيت ارده ووافقت ..


*
حنين : قالي وافي بنسافر على استراليا واااو ماقد رحت لها حدي الدول الخليجية والعربية ومرة وحدة رحنا لندن ..



.. وقال صديقه معنا بنفس الرحلة بس تفاجأت لما شفت بشار ولد خالتي وزوجته نورة بنت خالي ..


وافي : أكيد تخافين من الطيارة إذا أقلعت بس عادي عشانك أول مره تركبينها وما تعودتي عليها و...
حنين : لا ما أخاف وترا مو أنتم اللي بس تسافرون برا ..

.. وصديت عنه عشان مايكمل ياثقل طينته !
.. أول ما وصلنا حطيت غطاي بشنطتي والتفت لي وافي وهومبحلق بعيووونه ..


قلت : لا تطالعني أنا متعودة أكشف وجهي بالسفر ..
ونزلنا وهو راح يجيب شناطنا ..



*.. شفت بشار واقف هو ونورة وقربو لي لما شافوني لحالي ..
.. سلمت على نورة وبشار بس تفاجأت يوم شفته ماد يده يسلم علي هذا انهبل نسى أصلنا ..



استحيت أرده وصافحته وأول مانزلتها حسيت أحد مسكها طالعته وضغط علي بقوه عرفت أنه شافني ومعصب ..



وافي :ا نهبلت هذي الظاهر لو زوجته مو معه كان باست راسه بعد_
بشار : أوووه حنين ماشاء الله كبرتي ( وزل لسانه ) واحلويتي ..

.. بس حاول يتدارك الأمر بس مو أحلى من زوجتي !
حنين : ضحكت بشويش عشان أغطي على احراجي احرجني بشار بكلامه وعارفة ان اللي بجنبي مفول على الآخر !



دخلنا الفندق الساعه ثنتين بالليل أخذنا شور ونمنا بدون عشا من التعب *..





وسن : من تزوجو خواتي وأمي وأبوي وأخواني دلعهم زايد لي عدا عدوي اللدود طبعا وليدوه !


.. أخذنا شقة بالرياض ونجيها كل ويك آند وهياته بالأسواق والمطاعم والمشاغل أنا وبنات عمي وعمتي سلمى (أريج.أيمان.أمل) وخواتي
والسهرة غالبا في بيت عمي أوعمتي وأحيانا بشقتنا ..




دق عبدالعزيز أخوي علي وطلعت له بالمجلس ..


عزيز : سوسو أنتي عارفة اني خاطب إيمان وما شفتها وأبي أشوفها الحين بدون ماتدري على طبيعتها اعتبريها شوفة شرعية ..



وسن : لا أخاف تزعل بعدين ليش ماتقول لنورة أو وداد ..
عزيز : نورة أختي نقود وأخاف تعيي ووداد ببيتها ..
وسن : أوكيه أفكر !!



وش رايك ادخل بحمام غرفتي وسكر اللمبة وافتح الباب شوي قد اللي تطالع منه . .والباقي علي ..



عزيز : أوكي_بس حرام عليك مافيه غير الحمام ..
وسن : ناديت إيمان بغرفتي وسكرت الباب علينا
إيمان : خير وش عندك ؟
وسن : أبد شارية فستان لزوارة حنين وأبي رايك فيه ..*
إيمان : واااو روعة أموت بالرمادي مع الوردي مع الأصفرمع الأسود واااو
وسن : مايغلى عليك ..



إيمان : قولي يارب يطلع مقاسي وآخذه ماشاورتك ..
وسن : شفتها وهي تنزل الفستان على السرير وفكت كليبها من شعرها البني وطالعتها وهي تفك أزرار بلوزتها الأول ...



وصرخت عليها : لااااااا وش تسوين ج؟
إيمان : وجع بطن إن شاء الله روعتيني وش فيك ؟
.. بقيس الفستان !



.. وسن : لا أمزح معك حق زميلتي بفصل عليه أخاف تقيسينه ويصير له شي وهو غالي عند مصمم ..

إيمان : مالت عليك !
.. مناديتني وبآخذ رايك !
.. وتستاهلينه !و
.. مايغلا عليك !
.. وآخرتها طراره )شاحدته( معطت شوشتها وطلعت)
وسن : مسكت نفسي لين طلعت وسكرت الباب ..



عزيز ووسن : ههههههههههه
وسن : هااشرايك !
عزيز : أشر باصبعه الإبهام وهو رافعة وباقي أصابعه سكرها علامة قووووود ..








.. وداد : رجع عساف من دوامه (أخصائي أجتماعي) ولقاني مجهزة الغدا على السفرة طالعني ودخل الغرفة ..

.. قلت يمكن بيغير ملابسه تأخر ودخلت اناديه شفته على السرير ومشغل التكييف ومسكر اللمبات ..

.. وداد : عساف الغدا على السفرة ماشفته وأنت داخل ..
.. عساف: شفته بس ماابي ..
.. وداد : طيب ليش ماقلت لي وأنت مسوي لي سالفة عشان ماسويت واليوم ماتبي ..


عساف : نسيت بعدين أمس ماسويتي قلت أكيد بعد اليوم ..
وداد: لأنك إذا سويت قلت مابي وإذا ماسويت سويتلي مشكلة .....ورزعت الباب وراي ..


عساف : كسرت خاطري بس تستاهل خلها تربى كان ودي أراضيها وأتغدى معها بس تنهدت ومسكت نفسي بالقوة ..
وداد : جلست عالطاولة وانفجرت بالبكي ولا وجبة ناكلها سوا الغدا يتغدا بالمستشفى والعشا عند أهله أو مع زملاه بالإستراحة..مليييت ..


.. عساف : مع إني هلكان من التعب بس ماقدرت أنام وأنا متأكد أنها للحين تبكي تقلبت بفراشي لين أذن العصر صليت بالمسجد وحاولت أراضيها بطريقة غير مباشرة ..

.. *قلت وأنا جالس على الكنبة .. غداي جاهز ..
.. طيرت عيونها وبعصبية مع زعل قالت : مافيه غدا كبيته مع النعمة الغدا موعده محدد واللي يفوته مب لازم ياكل ..

*
عساف : كان ودي أقولها ياملحك بس وأنتي معصبة بس قلت :
.. الشكوى لله نتغدى بمطعم كنا عزابية مو متأهلين جيبي عباتك ويالله ..


.. وداد:حطيت ايدي على خصري وضربت برجلي الأرض بعصبية ماني رايحة يالعزابي ..
عساف : ابتسمت وسحبتها معي أمشي بلا دلع ..


وصلنا المطعم وطلبنا غدانا شفتها تقلب بشوكتها بالصحن وماكلت عرفت أنها للحين زعلانة بس ماتهون علي غرست بشوكتي قطعة كباب وقربتها لفمها رفضت تاكلها بس فغصتها بفمها وحست بشفايفها وأنا أضحك وأقول بتاكلينها بتاكلينها ..



.. وداد : غصب عني ضحكت على طريقته وأنا كنت ناوية أكمل زعل ..
عساف : *حسيت الضيقه اللي بصدري راحت لما شفتها تضحك وأنا أضحك على شكلها وأكلت بشراهة ..







حنين : رجعنا بالليل بعد ماتغدينا برا وتمشينا بس استغربت لما طلب وافي من صاحب التاكسي أنه يوقف بصيدليه نزل وقالي لاأدخل أوقف ع الباب بس ..
استغربت بس قلت بسأله أذا وصلنا ..
وصلنا الفندق : وشلت عبايتي ودخلت بالغرفة وأخذت شور وجففت شعري وحطيت ميك أب ناعم وتعطرت وكنت لابسة قميص نوم أبيض طويل مخصرعلى جسمي ومفتوح مع الجوانب ..



.. جيت بطلع بس فاجأني بدخلته وبيده كيس الصيدلية وصفرررررر باعجاب أخجلني ونزلت راسي ..


وافي : وااااو تحشر باسكال بزاويه قربت منها وحطيت إيدي على خصرها وأنا مستمتع بحياها ..



..أووووه *بغيت انسى خذي حنين كلي الحين حبة وكل يوم حبة ..

.. حنين باستغراب : وش ذي له ؟

.. أنا مافيني شي ..
.. وافي : حبوب منع الحمل ..

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 04:24 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



*

تفضلوا البارت الخامس ..






( البارررت الخامس ) ..



حنين : كنت فاتحة فمي من الصدمة *..
.. < حبوب منع حمل > ..
.. لما استوعبت الموقف دزيته بقوووة من صدره ..
.. *لأنه مو متوقع هالحركة اختل توازنه وطاح على طرف السرير *..
.. ولسا مو مستوعب ردة فعلي وأخذت كيسة الحبوب ورميتها على صدره ومسكت نفسي لا ارميها بوجهه لأني عارفه الوجه موطن كرامة الإنسان بس مسكت نفسي وقلت وأنا أرميها :


.. خذ دواك كله أنت ماني بحاجته من اليوم وطالع ..

.. وطالعت حوالي أبي مكان اختلي فيه بنفسي بس مالقيت إلا الحمام وبسرعة دخلته وقفلت الباب وانفجرت بالبكي ..


وافي : ماتوقعت ردة فعلها بتكون عنيفة بها الشكل ..
.. بس أنا ماغلطت من حقي أأخر موضوع العيال ع الأقل السنة الأولى لحد ماأثق أنها تستحق تكون أم عيالي بعدين أهي لسا صغيرة ثمان طعشر سنة يعني نأجل الخلفة لين تكمل عشرين ..


سمعت صوتها بالحمام تبكي ودقيت عليها الباب : يابنت اطلعي موزين تبكيين بالحمام تدخلك الشياطين اطلعي نتفاهم ..


حنين : طيب ياالوافي إما خليتك ترجاني أحمل ما أكون حنين ..


غسلت وجهي ولما ماعاد سمعت صوت عند الباب طلعت ومالقيته بالغرفة رحت سيده للتسريحة وحطيت ميك أب لايق بعروسة وكثفت الكحل البودرة والماسكرا وقلوز وبلاشر بصلي ورتبت شعري وزدت عطري ..

.. وجلست على طرف السرير وأنا أفكر اش راح أسوي بس قطع تفكيري صوت فتح الباب حاولت أهدي نفسي وخذت جوالي واتصلت بنورة أختي ..



نوره : هلاااا بالعررروسة استراليا مرة وحدة شخبارك
حنين : هلااا فيك أخباركم اشتقت لكم ..


نوره : يابكاشة من لقا أحبابه نسا أصحابه *..
.. < وافي جلس ع الكرسي المقابل للسرير >


حنين : حاولت اتجاهله وأبين له أنه ماهمني ..
ههههههه محد بقلبي إلا أنتم ليش أمي وأبوي ما يردون على جوالاتهم .. ولا البيت ؟
نوره : ياستي وسن حاكمة على أبوي يغيرون جو بالشرقية دامك تركتيها ويمكن فارق التوقيت بينا وبينكم السبب ..


حنين : أوكي سلمي عليهم وعادي يدقون لي بأي وقت باأرد عليهم
نوره : إن شاء الله فمان الله ..


حنين : سكرت السماعة وعطيته ظهري بدون لا أطالعه وتغطيت بالمفرش ..
وافي : تضايقت مررة من اللي صار بينا مع أني ماتراجعت عن وجهة نظري ..
.. طلعت من اللوبي بعد ماشربت فنجان يعدل مزاجي ورجعت لها أكيد للحين تبكي بالحمام أووف أنا وش لي بالعرس ووجع الراس لكن تفاجأت بشكلها وهي ع السرير وجلست مقابلها اتأملها لين تنهي مكالمتها ..




وداد : صحيت الساعة وحدة الظهرالحمد لله شبعت نوووم تمغطت بسريري ..

.. *قمت وتوضيت عشان أصلي ولقيت بجوالي ثلاث اتصالات من نورة أختي تقول أنها بتروح تبارك لأنور ولد خالتي وميادة بنت عمي فهد العصر وتعزمهم وتبيني أروح معها ..


قلت لها طبعا بروح بصراحة كنت أبي أشوف أنور لأني متأكدة أنه بيدخل يسلم على نوره أختي لأنه يمون عليها خاصة أن عساف عنده دوام إلى الساعة سبع المغرب ..


طلعت للمطبخ وخذت لي كوب كابتشينو مع حبة شوكولا .. وبديت استعد للطلعة واحترت شلبس كأنه بيشوفني بدون غطا بس لازم أطلع أحلى من ميادة ..



عساف : رجعت من الدوام تافل العافية صوت لوداد بس ماردت دقيت على جوالها بس تفاجأت فيه يدق ع التسريحة ..
.. *ماأمداني أخمن وينها فيه إلا والباب يفتح ودخلت المدام وشكلها تفاجأت لما شافتني ..



عساف : وين كنتي مدام ؟
وداد : ارتبكت وحاولت اسيطر على نفسي وبدون لا أطالعه وأنا أشيل عبايتي كنت مسيرة ..*
عساف : باذن من طلعتي ..
وداد : أووف تحقيق هو ؟
.. نوره قالت بسير أمرك قلت لها إيه لأني طفشانه فيه أسألة ثانية ..


عساف : مسكت نفسي لاأعطيها كف يبرد حرتي فيها_يامدام أعتقد أنا ولي أمرك مو نورة أختك وتاخذين الأذن مني مو أنا آخر من يعلم-وتوني انتبهت لشياكتها سألتها :
.. على من سيرتو ؟


وداد : ارتبكت ..
*.. *وقالت بثقة مصطنعه : على ميادة بنت عمي فهد ..
عساف : آآآآهااا قلتي لي أثاري هالشياكة مو لله ؟
وأنا وميادة المغفلين تقابلون من وراي وبكل وقاحة قدام زوجته قلت هالكلام وأنا ألوي ذراعها ..


وداد : يامتخلف اتركني نورة كانت معي اسألها وهو مايعني لي شي بعد ماتزوجت ..
عساف : طالعتها باحتقار ورميتها ع الكنبة اللي وراها ياليت أصدقها عقلي كذبها بس قلبي مارضى يكذبها تركتها وطلعت ..

*
سألتني وداد : وين رايح ..
عساف : بستين داهية مالك دخل ..
ركبت سيارتي وسقتها بسرعة جنونية ورفعت صوت المسجل لآخر شي
دق جوالي وطالعت الشاشة ..



‏> ودادي يتصل بك <


*.. عطيتها طاف ومارديت مع أنه تكرر اتصالها كذا مرررة ..
وداد : الله يلعن الشيطان كله مني مدري كيف نسيت استأذن منه ولا كيف نسيت جوالي مارد علي أكيد زعلان ؟
.. وتعبان؟ .. وجوعان ؟


.. قررت أعوضه الليلة وأراضيه وأتعهد له ماأطلع إلا بشوره ..

.. جهزت سفرة لبنانية من المشاوي للسلطات للعصاير وطلعت بعدها آخذ شور ولبست بدي كت أورنج مع شورت أبيض وميك أب ثقيل وتعطرت وجلست انتظره وأنا على أعصابي مدري كيف بتكون ردت فعله ..



سمعت صوت الباب يفتح أخذت نفس ولما شفته قرب بيدخل الصاله نطيت وتعلقت برقبته وبوسته بكل مكان وأنا أقول أسفه *..


.. حاول ينزلني بس ضميته أكثر ولويت رجولي عليه من ورا وقلت بمرح : ماني نازلة لين تسامحني لو إن شاء الله تروح للدوام ..


.. وأنا والله ماقصدت شي وراح عن بالي الإستئذان يعني عروسة جديدة ماتدري عن قواعد السلامة وأول مرة وآخر مرة يابو تركي ..


عساف : ماكان لي خلق أرجع البيت وكنت ناوي أبات بالاستراحة بس مثل مايقولون السوريين : > يضرب الحب شو بيزل < ..


دخلت البيت لقيته هادي ومافيه إلاإضاءة خافتة بس كنت ناوي أطنشها وأروح سيده لفراشي بس ماحسيت إلابشي يضرب بصدري ..


.. وماامداني أتكلم ألا ماعطتني فرصة حسيت بعد ماسمعت كلامها كل همي زال وندمت إني مارديت على إتصالاتها قلت وأنا أحاول أثقل : وإذا سويتيها مره ثانيه ؟


سكرت عيونها وقالت : أمممم عضني مع يدي ..
عساف:هههههههه إلا بعضك مع خدك عشان تأدبين المره الجايه وفعلاااا عضيتها ..
وهي تصرخ ياوحش !





أبوتركي : رفضت طلب أبوحمد أخوي وهو أني أسفر وسن لجواد برااا بدون مايجي ياخذها وحتى لو جا البنت لسا صغيرة أحس إني ظلمتها هي ووداد لأنهم هم اللي كانو مو راضين عن زواجهم ولو ماتوفقوا بكون أنا السبب فكنت أعوض وسن بالحنان وأي شي تطلبه أمر بما أنها لسا عندي ماتزوجت ..




وليد : وسن وسن وسن خبر خبر خبر ....
وسن : ياكرهي لها الوليد دايم أخباره سيئة وأفعاله أسوأ مايخبرني شي إلا إذا كان متأكد أنه بيغثني_خير ياوجه الشر وش عندك !*



وليد: *يااااي فرحاااان حدي وسون بتغادرنا لبريطانيا وبتشوفين الأميرتشارلز وبتزورين قبر ديانا عقبال مانزور قبرك ..


وسن : هب ياوجهك !
.. أنت وأخبارك الزفت انقلع جعلك الماحي ورحت لأبوي وكذب الخبر وبها المناسبة قلت له أبي السوق عشان أجهز للمدرسة بماأنا راجعين بكرة للرياض ..



وليد : الله وهالمدرسة اللي تجهزين لها اللي يشوفك مايقول هذي ماعمرها نجحت بدون دور ثاني كسرتي قاعده خواتك بالتفوق ياالشاذة يامهملة ياكسلانة ياااا ....



وسن : يبااااااه شفه يعايرني ..
أبوتركي : ولووود وتبن اترك أختك ماعليك منها ..
وسن : فتحت كفي وحطيت كفي الثاني وأنا ضامته وأدور به علامه موت بحرررتك ..


.. خبطني على راسي وجر شوشتي وهو ماشي وتركها بعد ماصرخت عليه ..
جواد : تضايقت لما قالي أبوي برسلك وسن واستقبلها بالمطار
خيررر؟*


.. بيلحقوني بزر ؟
.. وإذا بكت وقالت أبي ماما وبابا ؟
.. قلت له مابعد استعديت وإذا جت أول إجازه لي جيت آخذها طبعا ماعندي نية بس عشان اصبر أبوي دقيت على جوال عمي أبوتركي بفهمه وضعي مارد علي ودقيت على الثابت مارد باقي شقتهم اللي بالرياض بدق عليها وأشوف ؟



وسن : آلووو
جواد : هلااامن معي ..
وسن : انت اللي متصل مو أنا ؟
جواد : بااااس عرفتك أم لسان مدامتي ..
وسن : واااع عرفتك جوادوه الدب وش تبي أخلص ..



جواد : حبيت أرفع ضغطها قلت :

.. أبد بس تعرفين المرة تابعة لرجلها وأهلك بيجيبونك لي ..

.. وإلا أنا لو علي مااستقبلتك حتى في المطار
وسن : ههههههااااي مت ياحمار لين يجيك الربيع ..



_________________


 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 03:31 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





السلاااام عليكم













وسن : مدري شيبي هالخبل بابوي الله ياخذه هههههه شكل الله بياخذني أنا من كثر مادعي أدعي عليه !!




‏> حنين و وافي <








وافي : قربت منها وحاولت أتفاهم معها ..
.. *بس ماعطتني وجه ..
.. وللحين مغطيه وجهها بالمفرش ومعطيتني ظهرها ..
.. بس شعرها طالع وأنا موتي الشعر الطويل أنقهرت من نفسي إني ضيعت علي سهره حلوووه بس لازم تفهم ..



دخلت أصابعي بشعرها .. وأنا ألعب فيه *..
.. وكلمتها بصوت هادي ..
.. حنووو ألحين ليش زعلانه أنا ماسويت شي غلط لازم تكونين متفهمه ..
.. أنا محامي وللحين أحاول أثبت نفسي بهاالمجال ولو ماقدرنا نفهم بعض خلال سنه راح نطلق *..
.. وأنتي عارفه لوصار هالشي راح يأثر على سمعتي ..
.. بالأضافه إلى أني مابي اجيب طفل يتيتم من أمه أو أبوه وهم عايشين في حال عاش معي أومعك بعد الطلاق ..
.. *ولا أقدر أعيش مع وحده ماحبها بس عشان*عيالي فهمتي ..؟



حنين : *في البدايه كنت مستمتعه وهو يده بشعري ..
.. *بس لماسمعت كلامه اللي يسم البدن تجمعت شياطين*
الأرض قدام عيوني *..
.. وبعدت يده بقوه وأنا أجلس عشان أردعليه :
.. ياسيد وافي أحنا مجتمع شرقي والحب بعد الزواج مو قبله ويجي مع العشره ..
.. وأذا هذي نظريتك ليش خذتني ؟
.. وإلا ببالك أحد ؟



‏> مع أني من داخلي كنت مقتنعه بوجهه نظره وتفكيره السليم *..
.. بس لأني أموت فيه حبيت أن انتهت علاقتي معه - وهذاالمتوقع - يكون بينا شي مشترك طول العمر ..
.. *يربطه فيني حتى لو مايبي ويذكرني فيه ..



وافي : والله عاد هذي وجهه نظري رضيتي أهلا وسهلا *..
.. مارضيتي أخبطي راسك بالجدار ..
.. *حقي باخذه والعيال مابيهم هالسنه ..
.. وعطيتها ظهررري وأنا أسحب المفرش وأتغطى بعدين التفت عليها ..

جهزي نفسك بكره الظهر ولد خالتك عازمنا ع الغدا ..
حنين : أه *ياقهري عطاني ظهره ونام ..








وداد : أممم أحس إني بديت أميل لعساف فعلا ..
.. *مثل ماقالت عنوده هو حنون قلبه طيب يضغط على نفسه عشان غيره وطووويل بال بس ينطبق عليه المثل > أتق شرالحليم أذاغضب < ..مرررح رومنسي حيل ،،،



عكس شخصية وافي وجواد اللي قريبه من بعض :
يثورون بسرعه .. *ويهدون بسرعه ..
.. فيهم ذكاء فطنه حجه حاضره بس الفرق بينهم :*
.. وافي قليل هرجه وضحكه غامض ماتدرين وش وراه ..



وجواد مزززاح *.. مرح .. يحب رفع الضغط ويدور أي شي يضحك عليه يقولووون الدببه دائما مرحين .. ودمهم خفيف .. وقلوبهم طيبه *..
.. الله يسخره لوسونه ويسخرها له ..
.. *لأن كل واحد منهم لسانه أطول منه ..





*
وسن : *اف ضيقة صدر باقي أسبوع ع الدوامات ..
.. *عندي رسوب بثلاث مواد قواعد جعلهاالعله ..
.. ورياضيات الخايسه متحلفه فيني ترسبني
عشاني أحرجها بتعليقاتي اللي تضحك البنات عليها ..
.. وانقلش مامعي مامع جدتي فيه ..
.. فتحت دفتري أحل المعادله بس مافيه فايده ..
.. *بالي بمريولي عسا ماخربه الخياط ..
.: ودي أشوفه متى *يطلع ..
وشطح بالي بشكلي بالدوام أول يوم شلبس .؟



وليد : دخلت لقيت الآنسه سوسه سرحانه ..
.. *قربت منها بشويش وصرخت بأذنها بقوه وااااااااااااااو
وسن : لعنننننننه للشيطان وبكيت آآآآهههاآآآآي
وليد : هههههههه آآآي ياااابطني ..







حنين : مانمت طول الليل وأنا أفكر بكلام وافي *..
.: بس فكرت بحاجه وقررت أسويها أول ما أرد من السفر ..
.. وبنشوف ياوافي من يمشي كلامه ..
.. صحيت على الساعه وحده ..
.. *لماقومني وافي خذت شور وأنامبسوطه وتجهزت للطلعه ..
.. *بست بنطلون أسود شمواه وبلوزه أزرق غامق وجاكت نفس البنطلون وسكارف أسود وكحل من جوا وقلوز وردي بس،أخذت شنطتي السودا وربطت في المساكه ربطه زرقا ومسكت نظارتي الشمسيه وطلعت لوافي وشدني شكله حاولت ابعد نظري عنه ..
.. أناجاهزه ..


وافي : اف من هالبشار حلف يمين نتغدى سوا ونظراته لحنين وحنا بالمطار ماريحتني ..



ع العموم أول وآخر مره ..
.. تأخرت حنين قمت بناديها لقيتها طالعه فتحت عيني ع الآخر وأنا أخمن بتفكير بشار أذا شافها ..
.. خاصه زوجته مو حلوه وأهو أحلى منها قلت بعصبيه :
.. ليش حاطه ماكياج ..


*
حنين : ماحطيت ..؟
وافي : لا والله وهذا وشو ..؟
.. ومسحت روجها باصبعي ..
حنين : أوف حسته بس روج ..
وافي : أمسحيه بسرعه مافيه طلعه بهاالشكل ..
حنين : خبطت برجلي ع الأرضيه الرخاميه بشبه أعتراض أوووف طيب بعدها طلعنا ..
وافي : لقيت بشار حاجز لنا طاوله وحده ولو داري ماوافقت كنت أحسبه بيخلينا سوا وحريمنا سوا ..
وجلست بقهر وجنبي حنين ..



بشار : أنصدمت من نوره وطريقه تعاملها ولبسها ماأدري ليش أقارن بينها وبين حنين .. ؟


طالعت شياكه حنين وبساطتها وألتفت لنوره اللي كانت لابسه تنوره حمرا كلوش بعز الظهر وبلوزه بيضا واسعه وسكارف أحمر وتنهدت بحسره ..



جلسنا كلن بجنب زوجته وغصب عني عيني تروح لحنين خاصه أذا ابتسمت وضحكت *.. أضحك على خفة دمها وتعليقاتها المرحه
بشار : هاحنين شرايك بالأكل .. ؟
.. أيه وعصيدت خالتك ؟
حنين : ههههه طبعا عصيده خالتي مع أني ماقد ذقتها ههههه وقطعت ضحكتي وبغيت أصرخ لماحسيت أحد داس على رجلي طالعته ..
*
وبهمس قلت : آآح يوجع وخزني بعينه وطار قلبي من الخوف ..
وافي : أحسن عشان ماتخففين دمك مره ثانيه ..


تغدينا وأستأذن وافي عشان نرجع ..
بشار : وين .. ؟
.. ماشربنا شي بعد الغدا ..
وافي : مشكور ماقصرت بس لازم أرجع عشان أكلم مكتبي بشغل ضروري ..


حنين *:أول ماوصلنا الفندق عطاني كرت الغرفه وقال أسبقيني شوي وأجي ..


حنين : أول ماوصلت شلت السكارف وفكيت الكليب وطاح شعري وكان ملفف بطريقه حلوه غسلت وجهي وحطيت ميك أب باذنجاني ولبست تنوره حد الركبه باذنجاني وبدي أصفر وأكسسوار مناسب تعطرت وشغلت التلفزيون وجلست ..


.. *خل وافي وجواله بأذنه وطالعني وهو يكلم *> أيوه الساعه كم ؟*
.. أي خطوط عادي خليجيه عادي ..
.. !أوكي .. ! وسكر ..


حنين : أستغربت .. !
.. قلت من اللي بيجي من المطار ؟


وافي : وهويقرب لحنين ؟
.. محد أحنا بنرجع السعوديه بكره ؟*
حنين : ليش !
..! ماجلسنا إلا عشره أيام وأحنا حاجزين أسبوعين ؟
.. طنشني مارد علي وقرب مني وهو يرفع دقني بيده :
وافي : ليش ماخذه راحتك بالسوالف مع بشار ؟
.. يعني لازم أنبهك قبل مانطلع كنك بزر ؟
المره المحترمه تعرف هالشي وماتحتاج من يعلمها ..



حنين : بعدت يده عني ووقفت وجهي بوجهه :
.. أنا محترمه غصب عنك وبشار هو اللي فرض نفسه بخفه دمه وبعدين كان يوجه كلامه لي مقدر أسفهه ..



وافي : مسكتها من يدينها ولفيتهن وراها .. ونزلت لمستوى وجها وأنا أقرب منها بنسيك بشار وسنينه وكلامي ماحب أثنيه ولاعاد أسمع أسمه على لسانك وبوستها على شفايفها بطريقه مستفزه ..
وأنا أطلع صوت للبوسه متعمد ..
.. ودزيتها ع الكنب اللي وراها وأنا أحاول أمسك نفسي وأهدي أنفاسي وأعصابي ..
حنين : قمت من مكاني وأنا أمسح شفايفي عارفه النذل قصده ينرفزني طيب ياوافي طيب ..
نمنا بدري وصحينا بدري مروقين ونزلنا نفطر تحت ..
وافي:طول ماحنا نفطر وأنا أطالع بوجها بشوف كيف مزاجها زعلانه عشان بنرجع بدري وإلا .. لابس شكلها عادي مو زعلانه وبعد مروقه ..


قلت لها وأنا أحط يدي فوق يدها وبهمس :


حنين فكرتي بالموضوع اللي قلت لك البارح ؟
حنين بابتسامه : ايه أنا أقتنعت وموافقه ..
وافي ببتسامه أيضا : أجل قومي نجهزنفسنا للسفر وغمز لها بعينه ..
حنين *: بلعت ريقي وأحمرو جهي خجل وخوف .. *بنفس الوقت لو يدري شفكر فيه مدري شبيسوي فيني ؟






وداد : دخلت لقيت عساف جالس ع اللاب توب ومندمج وناسي العالم حوله وأنا طفشانه حبيت أسوي فيه مقلب وأبتسمت بخبث وجيت من وراه وأنا حفيانه قربت ومسكته من خصره وأنا أصرخ بووووووووو هههههههه خاااااف حط يده على قلبه وهويسمي ..
.. مسكني من شعري وسحبني لحضنه وهويضحك ..
عساف : أعلمك ألحين كيف الخوف ..



وداد : شالني وقلبني راسي تحت ورجولي فوق وأنا أصايح نزلني ياخبل أآآآي آآآي أنا دبدوبه وبتتعب يديك من شيلي وبطيح أآآآي
عساف : نزلتها لأني فعلا خفت تطيح مني من كثر الضحك هههههههههههه أخيرا أعترفتي إنك دبا ويبيلك ريجيم ..


وداد : بعد مانزلني بزعل مصطنع أنا مو دبا أنا مليانه بس بالعربي الفصيح ريانه العود !
عساف:هههههه طيب ياريانه عطيني بوسه ووريني عرض كتافك
وداد : مافيه بوسه ومافي عرض أكتاف وهذي تربيعه قلتها وأنا أتربع ع الكنبه ..
عساف : رفعت حاجبي لها وأنا أطالعها بنظره فهمتها يعني تبين حاجه ثانيه ..
وداد : فزيت من مكاني بلاقله أدب ..
عساف : هههههه طيب ياالمؤدبه نشوف !!







وسن : الله يذكر خواتي بالخير أشتقت لهم جمعتنا هواشنا حشنا حتا الأخبار ماعاد همني جمعها لأن مافيه أحد أقول له وأستحي أتصل بهم وهم لسا عرايس ونوره بتهاوشني وتضيق صدري ماعليك من فلان وعلان الحمد لله ان السبت دوام ولو أن بحتاس لأني مو عارفه نتيجتي هل بروح لثالث متوسط وإلا ببقى بثاني ؟
بس خليني أجهز لزواره حنين وأدور شي كشخه ألبسه ..



وليد : وساااااان بتروحين معنا للرياض يالله ..



وسن : أكيد طبعا بروح ..
وليد : أنتي لو تمربك نمله قلتي بخاويك ..
وسن : وأنت وش حارق رزك لايكون راكبه على كتوفك وأنا مدري
وليد : ليتك على كتوفي تدرين وين بوديك ؟
.. بكبك بقليب أبوهادي جارنا ولامن شاف ولامن دري ..



وسن : *توني برد عليه بس دق جواله ورد عليه وهويضحك ..
وليد : ياخي جيتو بوقتكم في ناس ودها تسلم ومستحيه ..
وعلى طول حط السماعه علآ أذني ..
وليد : كلمي بسرعه ..



وسن : حطيت السماعه بذني وسمعت صوت ضحكه مميزه ..
جواد : ههههههه لاتقول خالتي قماشه عندك ؟
وسن : أنا قماشه ياالفقمه ياالبطه مااالت عليك وسكرت بوجهه ..



أم تركي بغضب : أستحي على وجهك يابنت فيه مرتن عاقله تقول لرجلها هالحكي ؟
وسن : يماااااه مابيه دب دب ياررربيه كبر هزار المفروض يودونه للرابح الأكبر مو للندن ؟
وليد : أحمدي ربك لقيتي أحد يضفك أنتي وهاللسان اللي كنه موس
وسن : يعني اللي مايسكت عن حقه لسانه طويل ؟
.. عجيب والله !




*
وافي : رجعنا من السفر تعبانين وأتفقنا أنو مافيه بينا أولاد طبعا بعد ماعطيتها محاضره طويله عريضه عن حقوقي ابيها ..
ونمنا لحد المغرب بعدها ..
وديتها للكوفيره وع الساعه تسعه أخذتها للبيت تلبس عشان نروح للعشا عند أهلي ..

*
حنين : *حطيت لشعري تسريحه ناعمه لأن فستاني الليلكي ناعم بعد بس قهر ماشافني وافي ..
بعد العشا جبنا الاستريو وبدو البنات يرقصون كنت مبسوطه التفت لعنود شفتها تأشر لي أقصر الصوت ..
عنود : وداد عساف يدق لجوالك ماتردين ينتضرك برا ..
وداد : *يووو نسيت جوالي ياالله بنات تصبحون على خير ..


حنين : لسا بدري الساعه أثناعشر وهمست باذني وأنتي أكيد وافي بيجيك ألحين ..
ماراح يصبر عن هاالحلى ..
حنين : خبطتها على كتفها ياقليله الأدب ..*
وداد : هههههه الحين أنا قليله أدب !
.. نشوف !
حنين : طالعت جوالي أشوف فيه أتصال لوافي أولا ؟
بس مالقيت كملنا رقص بس بدا كلن ينسحب لبيته حتا عنود
راحت مع تركي طالعت الساعه أوووه ثلاث مو معقول تاركني هنا لهالوقت وإناعروسه وش بيقولون الناس ؟
.. حتى جواله مقفل !*
.. وأنا تعبانه وفيني نوم ..


وافي : طالعت بساعتي وأنا مع الشباب أوووف الساعه ثلاث شغلت جوالي اللي بالشاحن لقيت واحد و عشرين أتصال كلها من حنين*
أستأذنت وطلعت ..
حنين : وصلنا البيت وماحد تكلم أحس بقهر حقران شايفني صفر ع الشمال زياده عدد بس .. !
وافي : أووو حنو هاللون حلو عليك وقربت وأناأ لف يدي عليها بس عصبت وبعدت يدي عنها ..


حنين : لو سمحت لاتلمسني ..
وافي : مسكت يدينها وبالقوه شلتها ع السرير وقلت :
.. اناا لابغيت شي آخذ ماأشاور ..




 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 06:46 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

<P><FONT color=olive>يعطيك العافيه ياعسوله </FONT></P>
<P><FONT color=#808000></FONT>&nbsp;</P>
<P><FONT color=#808000>ام وسن هههههههههههههههههههههههه حبيتها هالبنت وهي تفكر بشكل المريول&nbsp; ذكرتني ايام الدراسه </FONT></P>
<P><FONT color=#808000></FONT>&nbsp;</P>
<P><FONT color=#808000>وافي تفكيره منطقي وهو صادق&nbsp; بانتظار الاكشان من حنون وش تخطط له </FONT></P>
<P><FONT color=#808000></FONT>&nbsp;</P>
<P><FONT color=#808000>عساف وداد احسه الهدوء الا يبسبق العاصفه</FONT></P>
<P><FONT color=#808000>بانتظارك </FONT></P>
<P><FONT color=#808000></FONT>&nbsp;</P>
<P><FONT color=#808000>لوووووووووووك وسلمت الايادي</FONT></P>

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 23-04-11, 06:29 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



تابع البارت السادس








‏> بعد أربعه شهور <




وداد : رحت أنا وحنين للمستوصف اللي بشارعنا عشان أحلل حمل ..
.. *الحمدلله النتيجه إيجابيه ..

*
حاولت بحنين تحلل بس رفضت تقول متفقه هي ووافي يأجلون الخلفه ..



*أناكنت طايره من الفرح وفكري يوديني ويجيبني شلون بقول لعساف الخبر ..



حنين : شفت وداد دخلت دورات مياه ..

.. *ستغليت الفرصه وأشتريت جهاز تحليل حمل منزلي وأول ماوصلنا البيت سيده ع الحمام*
..

وأنا أدعي بقلبي تكون النتيجه أيجابي طلعت بعد خمس دقايق وابتسامتي شاقه حلقي وسجدت شكر لله ..


.. ألحين ماهمني وافي دامني سويت اللي أبي ..



وداد : خذت شور وجففت شعري ولبست فستان أحمر ناري ..

*
وحطيت ورده حمرا علا جهة بشعري ولبست اكسسوار مناسب ..

*
وزينت الطاوله بمفرش أحمر وشموع حمرا حتى مفرش السرير أحمر ..


عساف : من يوم تحسنت علاقتي بوداد وأنا أحرص ع الجلسه كثير في البيت ..


.. دخلت وصوت لها وماحسيت ألاأحد يضمني من ورا ..


.. *قبل لاأتكلم ناظرتني بخجل وسحبتني بيدي للغرفه ..



عساف : وش المناسبه ؟
وداد : طالعته وأنا رافعه حاجبي الأيسر وهذي عادتي أذا استحيت ..

*
سحبت يده بدون لاأطالعه وحطيتها على بطني : مبروووك يابوتركي بعد سبعه شهور بيشرف تركي وإلا أخته !


وافي : واااااااو وش دراك ؟
.. صادقه ؟
.. أحلفي ؟
.. وشلتها بين يديني وأنا أدور فيها ..
.. *الله يبارك فيك ياوجه الخير..




حنين : أجتمعنا ببيت عمي أبو حمد والكل بارك لوداد وعساف وحسيت بغصه بحلقي الكل فرحان ويبارك لهم وأنا مقدر أعلن حملي ..



أم حمد : وأنتِ ياحنين مافيه شي بالطريق ؟
حنين : أرتبكت وأنقلب وجهي لايكون باين علي ؟
.. وقبل مارد رد وافي ..


وافي : لسا بدري ان شاالله بعد سنتين ،.
أم حمد : هااااو بسم الله عليك منت بصغير ؟
وافي : يمه وإذا بدري ..
حنين : حسيت بالعبره تخنقي وهو فرحان ويبارك لأخوه ..



وطلعت للحوش الخلفي وشلت غطاي وأستنشقت هوا ملا صدري وماقدرت أقاوم دموعي اللي نزلت ..



وافي : حسيت أن حنين موطبيعيه شفتها لما طلعت وباين أنها متضايقه يمكن من كلام أمي ؟

.. ماقدرت أنتظر أكثر من ربع ساعه وطلعت أدورها ..


حنين *:سمعت صوت خطوات وراي على طول مسحت دموعي ولفيت طرحتي وتوني بلبس نقابي .. مسكني من كتوفي وقبل لايتكلم قلت بصوت فيه شوي بحه من البكي ..

..!أنا تعبانه برجع البيت ..



وافي : أوكي أنتظرك بالسياره ..


وافي : بعد ماوصلنا شفتها تحاول تشغل نفسها بأي حاجه عن نظراتي ..
.. مسكتها بيدها وجلستها جنبي ..
.. نزلت راسها ورفعته شفت عيونها متحجره بدموعها ..


.. قلت حنين وشفيك ؟
.. ضايقتك أمي بكلامها ؟
.. أحنا ماعلينا من أحد اللي أتفقنا عليه بنسويه وماراح أسمح لأحد يدخل بينا ..


حنين *:رجاء وافي بجلس عند أهلي هالشهر ..


وافي : ليش وكليتك ؟
حنين : فيه نقل يمشي يوميا من الديره للرياض بروح معه ..

*
وافي : شهر كثير أسبوع مافيه غيره أذا ماجيتك قبل ..

حنين : جهزت شنطتي وحطيت أغراض تكفيني شهر ..


وافي : تضايقت مره من طلب حنين ..
.. بس ماحبيت أردها لأن شكلها تعبانه مره ..
.. *عقوله عشان سالفه حمل وداد بس ماعليه تزعل يومين وترضى ..
.. عاد مالقت إلاهالوقت تزعل فيه وأنا في أشد الحاجه لها ..


عندي قضايا جديده توني ماسكها وقضيه قصاص خايف أخسرها ومشاوير بين أهل القاتل والمقتول .. والله يعين ؟




وسن : وااااو حنو بتجي عندنا شهر الحمد لله أخيرا بيجي أحد يوسع صدري ..



أم تركي : الله يستر ما أرتحت لجيتها ..


حنين : سلمت على أهلي وقلتلهم تعبانه بنام ووافي سلم على أبوي وتقهوى وأستأذن وقبل لايطلع ناداني ..



وافي:حنين أبيك شوي برا ..

.. تجهزي الأربعاء الجاي بجي آخذك ..


حنين : لاوالله اليوم الجمعه وبتاخذني الأربعاء ..
.. *عني أربعه أيام بس وأنا قلت بجلس شهر ..


وافي : أذا ماعجبك كلامي أركبي ألحين ..


خلاص طيب ..




وسن : بمناسبه جيت حنين عندنا غبت عن المدرسه ..

.. وسهرنا للفجر وأنبسطنا ..

.. طبعا حنين ماتقدر تغيب داومت مع نقلها الجديد بعد ماأتفق وافي معه يوديها أسبوع فقط




/ انتهى /

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أميرة الأدب, للكاتبة ام وسن, ليلاس, ام وسن, الحياة, القسم العام للقصص و الروايات, صغيرات, صغيرات على الحياة كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية