لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 11:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب مشاهدة المشاركة
   جد مو عارفه ايش اقووووووووووووووووووووول يعطيك العافيه من زمان ادوووووووووووووور عليها
عوافي على النقل

ياماال العافيييه
حيااتس الله .. اخيراا احد رد علي خخ
ابشرري ابعزتس اجيبهاا لتس كاااامله وكل مافضيييت بنزل

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 11:55 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عز الله قدرتس قولي امين سبحان الله كنت بقرائها بعد اعطني حريتي ونزلت ام وسن روايتها الثالثه وانشغلت وكل مادورتها القى ردود كثيره والخط ماش


ننتظرك ياعسل بتكمله

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:53 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين حبيبتي على النقل الرائع بانتظار التكمله

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:59 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



*
.. اشكر لكم المتابعة ..


.
.
**
تفضلوا هذا البارت البارت الثالث ..









*وداد : أ وووف هااللزقة عسافوه ..
مزعجني يدق كل ليلة وبالساعات .. يحسب إني استحي منه ومن غزله وأنا منقرفة ..
.. *الله يعيني ..*أشوا صرفته هالأسبوعين ماكلمني على أساس زواجنا قرب وأنا مشغولة بالجهاز و الأسواق ..



وسن :ا نا و وليدوووه هذا ماأطيقه ياناس يغار مني من وأحنا بزارين عشان خذت حضن أمي عنه بينا أربع سنوات ..


وليد : دخلت الصالة لقيت وسن تشرب شاي ومعطتني ظهرها مشيت بشويش وخبطتها مع راسها لين غطت شفايفها بالشاي الحار،
ههههههههههههه أحسن ..
وسن صرخت *:ياا زززززفت جعلك الموت حرقتني ..


أم تركي : خيروليد وشفيك على أختك طول الجدار وتحط راسك براسها
وليد بقهر : أحسن تستاهل ليت جواد ماخذها وفاكنا منها ..
وسن : حررره موت قهر بقعد على راسك ( وهذي حالتهم يوميا هي ووليد )


عبدالعزيز : شفت إن الوقت مناسب عشان أقول لأمي تخطب لي إيمان بنت عمتي سلمى خاصه إني متوظف أخصائي اجتماعي بالمستشفى من ثلاث سنين وهذا تركي مابيني وبينه إلاسنه ومتزوج وعنده ولد والثاني بالطريق كنت مابي أخطب لين تخطب أريج أختها بما أنها الكبيرة بس طولت وأخاف تطيرمني إيمان ..


أم تركي : والله ياولدي الساعة المباركة بس ورا ما تاخذ أريج تراها الكبيرة ؟

عبدالعزيز : مالك لوا ياميمتي أبي إيمان وأريج بيجيها نصيبها إن شاء الله ..

أم تركي : خلاص بعد زواج خواتك نشاور أبوك ونخطبها ..



‏( عساف و وداد )


عساف : أوف من هالحريم يحرجون بقزهم ..
.. خلاص ودي أروح أنا وعروستي مليت وهم يسحبوني من تصوير للكوشة لتقطيع كيك لخرابيط مالها داعي ..
أنا مو قادر حتى أطالع بمدامتي براحة أوف منهم ..
أشرت لعنود تنادي أمي وأمها عشان أودعهم وآخذ عروستي ..


*
[ في الفندق ‏]




آآه ماني مصدق إنا لحالنا ومحد يكدر علينا ..
طلبت العشا وبصعوبة قدرت أأكلها كم لقمة !!
تابعنا فلم رومنسي وكلن شكله بعالمه ..


وداد : *ياربي فيني النوم يومين مانمت وأخاف أنام وينام جنبي وأنا مادريت أووف بس بروح أنام استأذنت إني ببدل ملابسي وأنا ناوية ابدلها وأقفل الغرفة وأنام ..


عساف : كنت ماخذ احتياطاتي منها بنصيحة زملاي المتزوجين إني أسحب مفتاح الغرفه عشان ماأبات ع الكنبة ..


دخلت بعد نص ساعة وأنا ابتسم على خباثتي بس طلعت خبل لأني لقيتها بسابع نومة ضربت يدي بالجداربقهر ..
أمحق عريس ..

بدلت ونمت جنبها وأنا ودي أخنقها على هالمقلب تنهدت ونمت لأني تعبااااااان ..




جواد : طلبت من وليد بما أنه بنفس عمري وأمون عليه أبي أشوف الخبله وسن قبل ماأسافر .. لكن صدمني رده ..


وليد : ههههههههههه تقول أنقلع بس ماعاد إلا هالفيل اطلع له يتمقلني هههههه


جواد : أحس من العصبية بخار حار يطلع من وجهي طيب ياوسن والله إن تندمين على هالكلمة يالبقرة !
.. صحيح إني دب ووزني في الثمانينات بس حتى مايحق لها تهزا بي ..


بصراحة حزت هالكلمة بخاطري بس الشرهة عاللي مسوي لهاحساب وطالب يشوفها وعادها من الحريم مالت عليها بلى في شكلها ..
.. على*قول عمي فهد ..



وافي : دقت علي عنود أختي ..
عنود : السلام عليكم
وافي :و عليكم اخلصي شتبين ..


عنود : أبيك بمقلط الحريم عند الغسالات ضروري_سكرت على طول عشان ماأعطيه فرصة يرفض وبنفس الوقت قلت لحنين تشيك على غسالات الحريم قبل لايقلطون لايكون ناقصها شي ..


طبعاحنين غطت ع الكل هي ووسن بماأنهم أحلى بناتنا وحنين فيها شبه كبيرمن باسكال بس أنعم جسم وأقصرولما الكل شبهها بباسكال صارت تقلدها في تسريحات شعرها وماكياجها وقلت حرام هالزين الليلة مايشوفه أخوي نيههههااااااي


وافي : قهرتني هالعنود ماعطتني فرصة اسألها وش تبي وأدق عليها ماترد أكيد من سخافات الحريم
دخلت ولقيتها عند الغسالات معها أعواد أسنان تحطها عالمغسلة وشكلها طربانة تغني بهمس مدري شتقول حبيت أهبل بها
جيت من وراها بشويش ومسكتها بقوة من ورا ولفيت يديني على خصرها خفت تطيح ..

حنين : صرخت مخترعة والتفت بسرعة بالعن خير هالزفتة اللي روعتني ..
وافي : فتحت عيوني على الآخر .. بسم الله من أنتي ؟
.. حنين ؟
بلمنا في بعض شوي بس تداركت الموقف وحطت يدينها على يديني عشان تبعدني بس أنا ضغطت عليها وقربتها أكثر تأملت فيها وهي تحاول تبعدني ..
.. لفيتها بقوة عشان ارجعها على الجدارولصقت فيها أكثرماقدرت أقاوم سكرت عيوني وبستهاعلى شفايفها بقوة وتركتها ..
التفت أعدل شكلي بالمراية وانصدمت بالروج الأحمرالناري المحيوس على فمي ههههههههههه
هي حطت رجلها وانحاشت وأنا غسلت فمي بالصابونه ثلاث مرات ..




صحاني عسافوه : وأنا ناسيه أحداث البارحه أوووه زواجي
لقيت هااللزقة بوجهي ويلعب بشعري ..


وداد : خير وش جابك عندي ..
عساف : لاوالله نايمة البارح ولاعبرتيني تبين بعد اللحين أتركك ..
وداد : كم الساعه ؟
.. قلتها وأنا أعدل بشكلي بعدالنوم ..
عساف : الساعة ثنتين صلي الفجر والظهرعشان نتغدى ونمر أهلي نسلم عليهم قبل ما نسافر وأهلك عندهم ..


وداد : صليت وتشيكت وتغدينا ومشينا ..


حنين : حسبي الله عليك ياعنود قلتها ويدي على قلبي والتفت على صوت ضحكة
هههههههههههههه
العنود : هين أوريه مايعطى وجه هالوافي قلنا نظرة بس موشي ثاني ..


حنين : ياحيوااااانة كنتي دارية أنتي وياه والله لاأعلم تركي عليه.
العنود : ارررركضي وشوفي إذا تقدرين تقولين له أولا ههههههههههه


وافي : تنهدت وأنا أتذكراللي صارفي زواج عساف بس والله حركه حلوة يا عنيد كاشخة مرة شكل خواتي مكشخينها وإلاهي وش دراها بالموضة ..



‏(العرسان طارو لماليزيا وبعدها سنغافورة )



عساف : أرتحنا بعد السفر ونمنا على طول صحينا المغرب
صلينا الظهر والعصر والمغرب ..


كنت مروق وشبعان نوم حتى هي ..


دخلت بالغرفه أدورها لقيتها جالسة ع السرير وتدهن رجولها بكريم بعد ما خذت شور ..


وداد : شفته يقرب مني وعيونه تلمع و يبتسم ..


لفيت الروب علي أكثر وأناأصرخ عليه ابعد بس قرب أكثر واستفزني وهويحاول يفتح روبي..بس عطيته كف معتبر ..


عساف : كنت أفسر تمنعها عني الحيا بس بعد اللي صار عرفت أن أنور للحين بخاطرها عشان كذا حذرتني أقرب منها بس صدمني الكف منها قمت مثل الثور الهايج ورديت الكف بكفين وجريتها من شعرها يالكلبة للحين تبين أنور ؟


.. بس نجوم السما أقرب لك أنتي وياه ..
.. تركتها وطلعت ..


وداد : أي للحين أفكر بأنور مقدر أفكر بغيره أو أتقبل وجود أحد مكانه ..



محمد : عبدالعزيز أخوي خطب إيمان ووافقت ..
ونطيت أنا لأمي وأنا بعد أبي أمل أختها ..


أم تركي : سبحان الله كبرو العيال والبنات وأعرسو ماعاد ألا هالوليد مدري متى يعقل ونزوجه ؟


وليد : جلست بالصاله وأنا طفشان مالقيت أحد من ربعي ورجعت للبيت شفت وسن طايرة ومعها فلوس شكلها طالبة من البقالة اللي بجنبنا أغراض مرت من جنبي ومديت رجلي بطريقها
هههههههههههه طاحت على خشتها..


وسن : قمت وشفت فلوسي طايرة وخشمي ينزف طالعت بشوف وش تخطرفت فيه لقيت الزفت ولود يضحك ..

.. حسبي الله عليه أزين مافيني هالخشم وبيكسره ..

.. عصبت وصرخت عليه وناديته بكل أسماء الحيوانات يادب ياحمار ياكلب ياثور كسرت خشمي جعلك السل والجدري وو . ... قطع علي استرسالي بالدعا صرخت أمي علي ..

.. ووووسن لاتدعين عليه..


التفت عليها وأنا أبكي : شوفي وش سوا ..
أم تركي ضربت وليدعلى كتفه والله إن تعرضت لها ماتشوف خير.



عساف : حسبي عليها كدرت فرحتي هالوداد ..
.. رجعت للفندق متأخرعشان ماشوفها بصراحة لاعت كبدي منها.


وداد : بكيت وبكيت وبكيت لحد ماحسيت راسي كبر الباب والصداع ذابحني تعوذت من الشيطان وغسلت وجهي وطلعت أدور على بندول مالقيت ..


.. سمعت صوت الباب يفتح ومامداني أدخل لأنه دخل وطالعني باحتقار ولاسلم رمي كيسه بيده عالطاوله وبدون لايلتفت لي :
.. عشاك أكليه.



دخل للغرفه وخذ مفرش ومخدة ونام ع الكنبة وعطاني ظهره
عساف : سكري اللمبات والتلفزيون وخذي عشاك داخل.
وداد : يعني طردة طيب عسافوه دخلت بدون لاأطفي شي ولا أخذ العشا وصفقت بالباب وراي ..





وافي : خلصت من تجهيز بيتي
قالوا لي عنود وسلطانه أخذ حنين معي عشان تختارمعي الأثاث بس رفضت بشدة أخاف تختار لي شراشيح أكيد بتختار لي كل شي يلمع ويبرق وبكل زاوية بترز لي طاسة ورد كبرها.
طبعا مانقدر نسكن مع أبوي
لأن حمد ساكن معه فطلعنا أنا وعساف بفلة هو الدورالأرضي وأنا العلوي وبعد أسبوعين زواجي الله يعين ..


عساف : قضينا أسبوعين مع بعض وأحنا كلامنا مع بعض يعد على الأصابع وتمشينا مع قروب تبع الفندق ومعنا مرشد سياحي ماقدرت أطول أكثر وقررت أرجع على الأقل ألقى أحد أتكلم معه..


حنين : واو اليوم وداد بترجع من السفر وحتى جواهر أختي بتجي من جدة لاهي وبنوتتها وناسة بس إحراج عمي بيعشيهم باستراحته وأنا منحرجة أروح بس عمي حلف علي وقال أنها مختصرة بس أخوانه وخواته وإن ماجيت بيجي بنفسه ياخذني ..


لبست تنورة جنز ميدي وبلوزة كت وردي ولففت شعري زي باسكال يعجبني شعرها وجزمة سبور وردي والميك أب وردي طبعا.


وسن كانت لابسة فستان أورنج مع اكسسواراته وقلوز أورنج_
سحبتنا سلطانة وفتحت شباك المطبخ بشويش ورفعت طرف الستارة وقالت ..


شوفو عرسانكم طلينا أنا ووسن شفنا وافي وجواد قبالنا
ومحمد وعبدالعزيزمعطينا ظهورهم واااي على وافي يجنن خاصة بالنظارة الشمسية وإلاضحكته تفتح النفس ..


وسن : ماشاء الله على حنين ماخذه هالزين موأنا اللي ماخذه هزار أطول أخوانه وأهبلهم لعن أبو بليسه وش ياكل ذا وعععععععع
تخيلو شكله دب وطويل وشعره الحمدلله نص ظهره وأمرد ماله شنب وععععع


وداد : شفت البنات منسجمين يطلون ع الشباب حبيت أروعهم وضخمت صوتي زي العيال :
.. أحم أحم ياوووولد


فزوا البنات مع بعض وضحكت عليهم ههههههه ياجبانات*
سلطانه : أشوى حسبتك حمد أخوي والله ان يعلقني بالمروحه ههههههه
سلمنا على بعض وتقهوينا طبعا جينا للاستراحة من العصر ..


نوره : تغافلت البنات وسحبت وداد وطلعنا عند بيت الحمام عشان أخذ أخبارها.


وداد : سألتني نورة مية سؤال..
.. شخبارك ؟
.. كيفه معك ؟
.. مبسوطه وألا...


كذبت عليها وقلت إني مرة مبسوطة بس لما قالت صار بينكم شي تذكرت اللي صار والكفوف اللي كلتها ولمعت عيوني بالدموع
ورميت نفسي بحضنها وبكيت بقوة وحكيت لها اللي صار؟


نوره : شهقت لما قالت عطيته كف قلت أنا لومنه موبس أعطيك كف وبس؟إلا بذبحك وأرسلك بكفنك لأهلك ياقليلة الأدب تصفقينه وهو رجال وأكبر منك بعد ؟
والله أنه أجودي وإلا لو غيره وراك الشغل زين الحين خليتيه يصدق إن خاطرك بأنور


وداد : أووف النوري إنتي معي وإلامعه ؟
نوره : وجع إن شاءالله لاأحد يدري حتى أمي وأنور امسحيه من راسك لأنه مالك على بنت عمك وحتى لو بغى يتزوج مرة ثانية مستحيل ياخذك أو أبوي يجوزه*
وداد : والحل ؟


نوره : لاتهدمين بيتك بيدك والله إن عساف رجال بمعنى الكلمة والكل يتمناه حتى لو متزوج وخطب والله إن يخيرفي البنات وترا قلبه طيب حاولي تقربين له وامسكي لسانك يكفيك شرف أنه يكون أبو لعيالك حتى لو ماحبيتيه والحب يجي مع العشرة مو بيوم وليلة تكشخي له ولاتقصرين في شغل بيتك ولاطلبك لاتردينه تراه حقه وإن ماعطيتيه إياه دوره عند غيرك بالحلال وإلا بالحرام

*
وداد : أقنعني كلام حنين بس المشكلة أنه ماعاد قرب جهتي من ذيك الليلة..بس بحاول...



[الاستراحه بالليل‏]




حنين : ا حرجتني أمي وهي تنغزني أصب القهوة أف يعني إني منهم_

درت على عماتي وحريم عماني بالقهوة وجلست بجنب إيمان
..أف طفشوني بالصب ..


إيمان : ها حنين سجلتي بالجامعه ؟
أي قسم ؟
‏حنين : سجلت قسم فنية . . وأنتي ؟
إيمان : وااااع فنية مالها فايدة أنا سجلت حاسب زي وداد.
حنين : والله ماعندكن ذوق.


بعد العشا


طلعت سلطانة الاستريو بالصالة عند الحريم وافتتح الرقص سلطانة وعنود والحريم يصفقون.


أم حمد : عنيد جيبي الشاهي.
عنود : يمممه ماتشوفيني قاعده أرقص.


حنين : خلاص خالتي أنا أجيبه.
دخلت المطبخ وأنا اسأل الشغالات عن أنواع الشاي والمر والحلو.
وافي : الله ياخذه هالجواد مدري وين فرك عن صب الشاي رحت للمطبخ بغير الشاي اللي برد.
سمعت الشغالة تقول مدام حنين وين ودي الشاي
حنين : يعني وين للغنم للحريم طبعا
وافي : وحنا بعد نبي شاي.


حنين: * شهقت والتفت شفته وافي عطيته ظهري وأنا منزلة راسي
وافي : طردت الشغالات برا وقربت منها ... منتي مسلمة علي ؟


بصير أحسن منك وابدأ بالسلام *قربت وسلمت على خدها وضغطت على يدها ورفعتها ألعب بأصابعها وخاتمها وأطالع وجهها الأحمر


قلت : جهزتي نفسك خلي خواتي يحجزون لك عند كوافيره لاتفشلينا فالناس و...


ماخليته يكمل كلامه لاني سحبت يدي بقوة ودفيته ع الدولاب اللي وراه


وافي : وشفيها عصبت طيب من يسوي لنا الشاي؟
التفتن علي : خوااااتك.




[ زواج وافي وحنين‏ ]



وافي : لمادخلت على عروستي وانبهرت بجمالها أول مره أشوفها بميك أب*قوي

*سلمت*عليها على راسها*
جلسنا و شربنا العصير وصورنا وحانت ساعة الصفر
ركبت سيارتي وسقتها بنفسي ورفضت أحد يوصلنا


تركي : ها ياالوافي ماوصيك عالحنين تراها غالية وماأرخصناها إلا لغالي
وافي : أبشر يا أبو سعد.
شغلت بالسياره كاست قصايد لخالد الفيصل.انسجم مع أشعاره.
دخلنا الفندق وطلبت عشا رفضت تعشا.
وافي : بدينا الدلع من ألحين ؟
تعشي وإلاتحسبيني بوكلك ؟


حنين : سد نفسي الله يسد نفسه وش ذا دفش ماعنده ذرة رومانسية.
وافي : بعد العشا دخلت الغرفة عشان أبدل لقيتها تحوس بفستانها


حنين : الله ياخذك ودادوه حلفت أن تسوي فيني مقلب أثاريها ملغية السحاب الجانبي وحاطة أزارير من ورا من نص الظهر لحد أسفله..
وافي : عرفت أنها متوهقة بفستانها قربت أساعدها مع أني كنت مخطط ماأقرب لها لحد ماأدرس شخصيتها وطبيعتها حتى لوبعد سنة


لكن الإنسان ضعيف ويتبع هواه وحالتي معها مثل الطفل اللي حطو عنده حلاوة جديدة مغلفة بإغراء وقالو لاتقرب منها وتركوه لحاله معها


طبعا نسيت كل الوعود اللي قطعتها بيني وبين نفسي
وسولت لي نفسي بأنها حلالي ليش ماأتمتع بها،


حنين : *قالو لي صديقاتي أثقلي عليه لاتخلينه يقرب منك !
بس ماقدرت أقاوم قلبي وحنانه واستسلمت بكل سهوله


نوره : بسم الله على خواتي اليوم طالعين نجوم وحنين قمر
مسكت وداد وقلت لها شافك عساف بكشختك ؟


وداد: *لا أنا لبست في المشغل وسيده على القاعة !
نوره: *بتجلطيني أنتي ؟
وش أتفقنا عليه ؟
ياالله ألحين بدق على السواق ويروح معك *ولدي يوصلك لبيتك ؟


وداد : يااااااربي ! *تو الساعه وحده ماقضى الزواج ؟
نوره : قسم بالله لين مارحتي مهوب أزين لك؟
دقي عليه شوفي وينه ؟


وداد : آآلو
عساف : هلاااا
وداد : وينك فيه ؟


عساف : انتظرك وكان بتأخرين ارجعي مع أهلي أو أهلك
دايخ مره فيني النوم



وداد : لاخلاص انا طالعة معك ؟
عساف : غريبة طالعة هالوقت وهو زواج أختها أخبر زواج الحريم مايقضي إلا الفجر؟
دقيت عليها وطلعنا للبيت ؟


وداد : سبقته فوق وبسرعة علقت عبايتي ورتبت شعري*
وزدت عطري وشغلت الأباجورات


بس أخذت نفس لما شفته دخل .. سويت نفسي خايفة عليه ورفعت حاجبي باستغراب : وش فيك ؟
صاير لك شي ؟
تحس بشي ؟
قلتها وأنا ألصق فيه (كيدالنساء)



عساف : صارلي شهرمن تزوجت وكنها أختي بالبيت وأحاول ماأرجع البيت إلا للنوم أو أطلع أنا وياها لأهلي ونهاية كل أسبوع أوديها الديرة عشان أرتاح من العذاب اللي أنا فيه !
شفتها تقرب مني وهي شكلها خايفة علي تحسب فيني شي وتلخبطت من قربها حلاها عطرها ضميتها بكل قوتي وصار اللي صار..




جواد : اليوم رحلتي لبريطانيا عشان بتخصص في هندسة شبكات ودعت أهلي وعمامي وخالاتي ومسكني أبوي يوصيني


أبوحمد : لاتضيع صلاتك يابوي وانتبه لنفسك من عيال وبنات الحرام
ولاتنسى ست شهور ترتب وضعك وتجي تاخذ مرتك عشان تحصن نفسك عن الحرام

جواد : إن شاء الله يبه ايه هين (إن شفتو وجهي قبل سبع سنين)



وداد وحنين :ق ربنا عند وسن

وقعدنا نغني :


سافروا ماودعوناااا**سيبونااااوراحوو
سيبونااا وراحوو


وسن : أنقلعي أنتي وياااها سخيفات ..



_________________

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 03:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عذراا ياقلب ---- غمووض --- منورررين يالغواااالي..

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أميرة الأدب, للكاتبة ام وسن, ليلاس, ام وسن, الحياة, القسم العام للقصص و الروايات, صغيرات, صغيرات على الحياة كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية