كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
الباااارت الاخيــــر
مررررت اياااام ..*
ولياااال ..*
وشهوووور ..*
وسنيييين ..*
والدنياااا لازالت تدور ..
.. جواااد .. هذا اناا محدثكم ..
الدكتوووور /جوااااد ..
مارجعت الا مخلص دراستي البكالوريووس ..
رجعت بعدهاا للسعوديه .. وبعد 3 سنوااات*
رجعت اخلص الماجستير و الدكتوراه ..
.. امااا وسن .. فا لأنهاا زوجه فاشله و ام أفشل ..
قررت اخليهاا عند اهلهاا لحد ما انهي دراستي ..
وانزل لهاا و لولدي كل اجاازه ..
.. الحيييين صلاااح عمره عشرر سنواات ..*
وولدناا الثاااني معاذ عمره 5 سنوااات ..*
والمداااام حااامل ..
كبرت وسووونه و بعدي عنهاا عقلها ..
لكن لازااالت احيااان يجيهاا لوثه جناااااان .. وآآآه ما احلاااه من جناان ..
وسن .. اممممم .. ياقلبي يافتووو ..
مااات زوجهاا فيصل ..*
و هو ماشاف ولده ..
وحتى بناته الثنتين ماتهنوو بدلاال ابوهم ..
.. هالشي عيشني في رعب من اني افقد جواااااد ..
غااالي .. و غلاااه زاااد ..
.. بس انقهرت انه ما رضى نجي نعيش معاااه برا ..
يقووول لساااتك صغيره ..
اذا كبرتي و عقلتي خذتك معاااي !
و اخيراا بنستقر كأي زوجين ..
اليوووم رجع لناا بالشهاااده الكبيررره ..
وعشاااه عند عمي باستراحه ..
منظره بالغتره والثوووب هوو و عياااله حسسني بالفخر ..
... قربت له و اناا حاسه بشي بيني وبينه ..
احسه غريب عني خاصه انه اخرر سنه مانزل لنا في الاجاازه ..
وخايفه انه يتكبر علي بعد ما صار دكتور ..
وانااا لازلت اعيييد وأزيد بهالكليييه الزفت ..
مديت له يدي ..*
وطرفي ماوصل لنص صدره من الخجل ...
همست له .. مبروووووك الدكتوراه ..*
سحبني بيدي يضمننني ..
الله يبارك فيك يامدام الدكتور ..
عقباااالك ..
.. بعدته عني ..*
نذل .. قصده يعااااايرني ..
قلت له .. اصلا انااا مابي الدكتوراه ..
.. لوو ابيها كاان منذ مبوي جايبتهاا ..*
.. جواد .. ههههههه قالو لي عقلتي بس الكذب عيني عينك*
هاذي مالهاا دوا معك ..
لوو ما معك الا شهاده محوو الاميه ..*
مقدر الا احبك وامووووت فيك ..
وسن .. غصب عليك تحبني وتمووت فيني ..
كل 5 سنين اجيب لك رجااال و ببلاااش بعد ..
حط ايده على بطنهاا ..
اشفيييه هنااا ..
لااا تقوليييين ولد ..
نبي بنت هالمررره*
وسن .. ههههههه على كيف جدتي هوو..
اللي ربي كاتبه بيجي ..
ولد بنت ثور بقره .. اللي ربك كاتب ..
.. بس يارب تكوون بنوووته علي ..
جواااد .. استغفررري ربك ..
ما ابي ابلش بهاا ولد الناااس لا جا بكرره يخطبهاا ..
دفته بغضب ..
تشووووف الليله ..*
البلششششه وش بتسوووي فيك ..
.
.
حنين .. اوووووف اخيرا ..
ارتاااح بالي ..
قضيت وافي استمرت 5 سنوااات و اعصاابي محروقه ..
انتهت القضيه على خير وكل لاقى جزااه ..
بس بعد ما خذت وعد على وافي ان قضيااه كلهاا تكوون عاديه ..
تحصيل ديوون ..
او مشاكل عقاار ..
او حتى قضايا القصاااص ..
.. الحين اسمه ناار على علم ..
لكن هالشهررره سرقته مناا ..
كل وقته لشغله و بس ..
و اناا لازم ادفع ضريبه الشهره ..
.
.
وداد .. بعد طلااااقي من مطلق ..
ما تزوجت .. ولا هالعساااف تزوج ..
مرررت عشر سنين من عمررري .. بلمح البصرر ..
و دخلت الثلاثييين ..
تفاجأت ان عساااف نقل ملف بنتي من مدرستهاا بالديره ..
و سجلهاا بالمتوسطه اللي بجنب بيته !!
عرفت انه ناااوي بشر ..
أكيد بيتزوج وبياخذهاا ..
بس مستحييييييل اخليه ياخذهاا ..
اطالع الله ثم هالبنيه ..
ماااالي غيرهاا ..
هي اللي طلعت بهااا من هالدنياا ويبي ياخذها مني بعد !
هوو يقدر يتزوووج و يجيب غيرهاا ..
بس انااا لأ .. جربت نصيبي من هالدنيااا و كفااايه اللي جاني ..
طلبت من تركي يناقشه في الموضووع ..
ادري بيعند شوووي بس تركي يقدر يقنعه ..
بس هالمررره شكله ناااوي شرر ..
رفض اي تعليييق على هالموضوع الا لمن انا اللي اناقشه و اتفاااهم معه ..
هه يحلم .. لو اخليهاا بدوون دراسه مارجعتهاا له ..
جيت بسكر المقلط عشاان الرجال بيقلطووون ..
بس هالقطووو معاذوووه هالأذيه متخبي ورى الباااب وبيده علبه بيبسي يرجهاا ..
الحيواااان يبي يفكهااا عشاان تطيش ..
لحقته وانحاااش ..
فصخت جزمتي برجمه فيهاا ..
بس فتح بااب الرجال وبفتحته دخل آخرررر واحد اتوقعه !!
عسااااااف !!
لي عشرررر سنواااات ماشفته ..
واتفااااادى شوفته ..
وآخر شي يشوووفني هالشوووفه ..
بلمنااا دقاايق ببعض ..
هوو غض بصره ..*
ونزل راااسه وطلع وسكر الباااب وراه ..
وانااا وقفت بمكاااني .. ودموووعي غصب عني نزلت !
.. بعد العشاا .. تنحنح ابوو حمد يبي يدخل يسلم ..
تأملته عمي .. يا الله عشر سنوااات غيرته تماماا ..
راحت القوووه و الجبروت و التسلط ..
حتى ملامح وجهه لانت ..
انتهينا من السلام ..
وودعناا على اساس بيطلع ..
بس هوو مسك يدي قبل لا اطلع ..*
عرفت انه بيكلمني عن شي .. أكيد عن بنتي ..
انااا بقوله هالمره يتدخل و يمنع هالعساااف ياخذهاا مني ..
الباااقين حسوو بان الموضووع خاص فانسحبوو بهدوء ..*
.. تفاجأت بعمي ينزل على يدي بدووووون لأ استوووعب هو شنااوي يسووي ..
بااااااااااس يدي ..*
و نزلت دموووووعه ..*
وقبل لا امنعه باااس راسي ..
.. طاااااالبك طااااالبك يابوووووى ..
كان لي قدر و غلااا بقلبك توافقيييين ترجعين لعساااف ..
لوو مهوووب عشااانه عشااان هالبنيه ..*
تكفيييين يا ابوووك ما قد طلبتك لا تفشليني ..
.. مقدر .. يانااااس مقدر ..
مخنووووقه .. مره مخنووووقه ..
الموقف صعب .. مره صعب ..
رجل كبير بشيباااته يبكي ..
ومو اي شااايب .. هذا عمي ..
.. رديت وانا ابوووس راسه ..
انا من يدك هذي ليدك هذي ..
فصل وانااا البس ..
تغير وجهه 180 درجه ..
ورده كاان .. الله يفرحك بالجنه ..
.
.
تم كل شي بسرعه البرق ..
من بكره الظهر .. تمت الملكه ..
و تقرر ان الزاااج بعده باسبوعييين ..*
.. وباليل جاااب المهر معه و طلب يقااابلي ..
طلعت له متلفعه بطرحتي ..
وبدووون اي مكياااج ..
فز و سلم علي كأي زوجيييين طبيعيين ..*
امااا انا .. جسمي كله كش علي ..
سألته سوأل فخاطرررري اساله له من عشرر سنووووات ..
.. اش قلت لمطلق عني عشااان يطلقني ..
عقد حوااااجبه ..*
.. اي مطلق ؟
انااا ماشفته الا .. كمل بغصه .. الا بزواجكم ..
طالعته بتكذيب ..
تحلف انك ما شوووهت سمعتي عنده !
.. جاوبهاا بغضب ..
مهماا كاان .. ماتوصل في النذاله و الحقاره اني اخرب حياااه اي انسااان مهماا كاان !
.. طالعته بحييييره ..
يعني موو انت اللي سبب طلاااقي منه ؟
سألهاا .. انتي تحسبين ان اناا السبب !
.. ليييييش طلقك .. حتى انا استغربت .. واحد بمثل حالته مفروووض يتمسك بك بيديه و رجووله ..
نزلت دموعهااا بحسرره ..
ماااادري .. طلقني بدووون سبب .. ظنيت ان انت السبب ..
و كأنهاا تذكرت انها الان زوجته ..
استدركت ,, اناا ما همني طلاقه لي ..
اللي هامني انه ظالمني بشي اناا مادري وشوو ..
بضيقه قالهاا ..
يعني كل هالسنين حاقده علي .. و شايله بقلبك تحسبيني السبب ..
أذا مو مصدقه ..
انا اقدر اواجهه و اسأله عن السبب .. من حقك تأكدين انه موو انا ..
الفكره ارعبتهاا ..*
لااااا لااااا .. مطلق مااااضي وانتهى بالنسبه لي ..
و ربي بيجااازيه ..
ابتسم لها و مسك كفهااا بضيييق ..
يعني ضيعنااااا عشر سنيييييين من عمرناااا
بظنووون مالهاا اساااس ..
نزلت راسهااا بخجل ..*
وكأنها تذكرت شي .. رفعته تواجهه بقووه ..*
لنت السبب .. نسسسسسيت !
.. سكر فمهها بيده ..
ااااااش .. اي نسيت ومابي أذكر ..
مثل ما قلتي مااااضي و انتهى ..
وكفااااااااير اللي رااااح ..
و استعدي ياعروووووووسه .. الاسبوووع الجااااي ..
فتحت عيووونهاا بصدمه ..
وضحك هووو ..
آقصد اللي بعده ..*
ودعهااا بمثل ما استقبلهااا به ..
و هوو يفكر بان اووول سفره له معهاا لمكه ..
.
.
ناصررر اللي ما فقد الامل مثل جوزا بأنه يااخذ وداد ..
كااان الجنوون و العصبيه بتحرقه لمن قالت له جوزا ..
انه يقطع علاقته فيهاا ..*
كيف و هي الخيط الموووصل لوداد ..
عصبيته ترجتمهاا رجله اللي داست بقوووه ع البنزين و صدم بشاااحنه نجا منهاا بقدره قااادر ..
لكن الشلل الرباااعي ما قدر ينفذ منه ..
يحس بالذنب .. واعلن توبته ..
و شكر,ربه اللي امهله و ما قبض روحه على معاااصي ..
ولعل الحااله اللي هو فيهاا و اللي حرمته من الزواج تمحوو ذنوووبه ..
.*
.
جوزا من انولدت و حااااسه الشم عندها مفقوووده ..
دااارت بالمطبخ ..تدور الولاااعه بتشغل الفرن تسوووي لها قهووه تعدل مزاجهاا ..
و تشيل هالصداااع المفاااجيء اللي سبب لهاا خنقه ..
.. زوجها الليله مو عندهاا ..
.. والأبواب متأكده قفلتهاا عدل ..
.. زفرت بطفش لمن شافت الولاعه فووق الثلاجه ..
قربت من الفرن ..
وما انتبهت لعين الفرن اللي تهرررب الغااز من مده مو بسيطه ..
دووووووووى انفجاااااااااار قووووي ..
كااان كفيل بانه يقذفهاا بقوووه .. فيصدم راسهاا بالجدااار ..
الستاااره النااايلوون اللي فووق الفرن بشوووي ..
أشتعلت وزادت من الدخااان ..
تصاعد الدخااان قبل الحريق ..*
وما امدى الجيراان و الدفاع المدني يجووون الا وهي فتاااات اسوووود ..*
جثه متفحمه .. مشووهه ..*
ما استطاعوو اهلها يتعرفوون عليهاا ..*
.
.
عنااد و جواهر رغم الحساااد و الفسااد سطرو اروع قصه حب ..
.. تركي ربي ما كتب له غير الولدين والبنتين ذريه ..
ولازالت العنووود يدها على قلبهاا خايفه يتزووج ..
..
.. محمد و عبدالعزيز .. عاشوو الحيااه بحلوهاا ومرهاا رغم بعدهم عن اهلهم و مشاكلهم لضرووف عملهم ..
ارييييج .. بلغت الاربعييين ولم تتزوج بعد .. واقتعت بأن الله يريد لها الخيرره في امرهاا وان كانت لاترى اين الخيره فالله اعلم و هو من يرى ..
.. نوره .. اخت للجميع لا تكل و لاتمل ..*
..
صرخت الريم بنت عسااااف ..
برووووووووح معكم ..
عسااااف .. ياليييييل ..
ياماماا انا و ماما لسااا عرسان ..
وووووين تجين ..
وداد .. ريمه جهزي ....
قاطعها عساااف بصرامه ..
.. عشااان تنامين عند خالك تركي والا..
ريم .. لااااااااا ..*
الزفت سعيييييدان طاردني ..
يقووول تغطي عني .. ولاعااد تجين بيتنا ..
عساااف .. طيب عند جداتك ..
ريم .. برووووووووووح معكم ..
مسكهاا تركي .. تعاااالي عندي*
وان كلمك احد اوريه شغله ,,
.. ودعووووهم العرسااان ..
وبعد العمررره ..
و يوميييين فجده ..
وعشره ايااام بالشرقيه ..
سافرو بعدها للبنان مع الريم ..
كأول سفره لهم كعااائله ..
( انتهت )
.. همسه ..
الشكر موصوول لقرائي الكرااام..
واتمنى تسامحووني ع القصور ..
وان كنت غلطت بحق احد ..
لاني مسااامحه الجميع
|