لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-11, 07:16 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



سوررري ع التأخيررر ..



//‏ البااارت تسع وعشرين ‏//

وسن : من ركبنا السياره ماحكى معي ..

قلت وأنا أحاول أسحبه في الحكي .. وأنسيه أللي صار ..

ترا أنا اللي بسمي البيبي ..
وش رايك .. بجهآد وألا يزن .. وألا .. قطعها جواد ..


جواد عشان يقهرها : خلاص أنا قررت أسميه

فالح وألا صالح .. وألا مرزوق وألا عياد ..

وسن بشهقه : هئ صادق .. وألاتمزح .

جواد : من أنتي عشآن أمزح معك ، مصدقه نفسك أنتي ،

وصلنا البيت وقبل لأأرد عليه قال أنزلي ،،

وشفنا نوره أختي .. جايه مع السواق .. وولدها*

نزل جواد وقرب من نوره وكلمها بصوت واطي .. ماقدرت اسمعه لأني كنت بعيده عنهم ..

جواد : أم تركي ، هذي بنتكم جبتها لكم ، وخلها عندكم لين تسنع وتغدي حرمه ،،

تعرف اللي لها واللي عليها ،،

طلع يأكد حجزه ،، وكنسل فكرة أنه يآخذها معه ..

خلها تأدب ..

وسن : كنت بالحوش مادخلت ، وأنا متوتره .. أنتظر نوره وبشوف وش قالها جواد ..

نوره : تركي أدخل داخل ؟

وسن بتوتر : وش قالك جواد ؟

نوره : أرتحتي .. يقول خليها عندكم .. ماابيها لين تسنع .. ودخلت وتركتها ..

وسن : مشيت وأنا أقول بالطقاق .. هو الخسران ..
دخلت وسلمت .. وطلعت غرفتي وأنهرت أبكي ..

أكيد بيطلقني عقب ماأولد ..

أنا السبب .. أنا السبب ..

نوره فتحت باب غرفتها :
ألحين ليش تبكين .. موب هذا من سوآياك .. موب هذا اللي تبينه ..

وسن : قطيت نفسي على نوره .. تكفين نوره تكفين .. ماآبيه يطلقني خل يسوي اللي يبي بس لايطلقني .. أبي أرجع معه ..

نوره بحنان وهي تجلسها:

تعوذي من الشيطان ..*
،ألحين هو شايل عليك ..

وروحتك معه بتعقد الأمور ..

خليه يسافر لحاله ..
ويريح أعصابه ..

وأنتي بوريك شغلك ..
بعلمك الطبخ على أصوله حتى الذبيحه والجريش بتعلمينها ..

وسن بعياره :
خلك من الطبخ .. لساني يبي له أصلاح وتهذيب ..

نوره : ههههههه دامك أعترفتي بنفسك ..

أن شآء الله بتسنعين .. هذي آخرة الدلع ياأم لسآن ..

وافي : ناديت حنين لمكتبي بعد مانامو العيآل ..

وفتحت لها التجوري وكلمتها بآليه :

حنين شوفي .. هذي الصكوك حقت البيت وأرض بالشمآل ..

واستراحه بوادي لبن .. بس لساتها أرض مابنيت فيها شي ..

وهذا آخركشف لحسابي بالبنك ..*
والعيال لهم حساب من أنولدو ..

وأنا وكلت حمد في حالة غيابي يدير أعمالي ..

والمكتب طبعآ معي شريك فيه ..

عساف أخوي ..

وبتردد مد لها ضرفين وقال : هذي وصيتي لك*
والضرف الثاني خاص بكل ماعلي ومالي عشان ماتنسين ول ...


حنين : قبضني قلبي .. وهو يطلعني على كل شي ورآه .. نبرة صوته ماتطمن .. كأنه واحد مودع ..

ولمن مدلي الظرفين .. وقال هذي وصيتي ..

بلمت دقايق لحد ماأستوعبت .. بعدها قطيت نفسي عليه ..
وأنا أقول ..

أمنتك الله وافي وشفيك ..

أنت مريض وألاحلمان وألا فيك شي ..

وافي يتنهد :
يابنت الحلأل مابي شي ..

بس أمس سمعت شيخ يقول ..
أن المسلم أفضل أنه ماينام ألاوهو كاتب وصيته ..

حنين تهز راسها بنفي :

ماصدق ، ماصدق

وافي :
يابنت الحلال ، مافيه غير اللي قلت لك ،،

قال وهو يقرص خدها بس لي طلب ،،
حنين تمسح دموعها بكمها : قووول ..

وافي : اللي في بطنك .. بعرف نوعه ..

ماأقدر أنتظر لين تولدين ..*

حنين : كذا بتخرب المفاجأه ..

وآفي : ماعليه .. وبنفسه .. ياعالم بشوفه والا لا ..

حنين بدلع : بنوووووته ..

وافي بفرحه : أحلفي .. قولي والله أنها بنت ..

حنين : وافي يالدوب ماصدقتني ..

وافي وهو يضمها :
ههههههه والله من فرحتي ، كنت أحس أنه ولد ،،

وداد : أعتمرنا ..
ورحنا جده عند أهله يوم والطايف بما أنها قريبه ..

وباقي الأسبوعين قضيناها في البااااحه ..


كان مطلق جدا هادي .. على سجيته .. طيب ..

بصراحه شخص ينحب .. بس ماأدري .. هل مقولة :

ومالحب ألا للحبيب الأولي ..
صادقه أولا ..


أنا ما أقدر أقول حبيته بس .. أرتحت له وتقبلت وجوده بسرعه ..

ورجعنا لأهله بجده نسلم عليهم .. بعدها بنروح لأهلي ..

وسن : تجينا نوره أختي يوميآ ..

تعلمني الطبخ كل يوم نسوي نوعين حلا ..
وطبق شعبي .. ونوع سلطه .. وطبق مشكل .. أما مشاوي أو سمك أوصوآني ..

وحنين تعلمني الميك آب .. طريقة اللبس بالبيت ..

وتسريحآت لشعري ..

والأربعآء .. موعد طيآرة جواد .. كنت عارفه أنه ماراح يجي يودعني ..

بس بصراحه أنا محرجه من أمي وأبوي وإخواني .. وش بيقولون ..

طالعت الساعه .. باقي ساعه ونصف على طيارته ..

طلعت غرفتي .. وفتحت اللآب توب .. وعيوني على الشاشه .. وقلبي بمكآن ثاني ..

ماحسيت ألا بدمعه طاحت على شفايفي ..

مسحتها بحسره وقرف من ملوحتها ..

وقفت بغسل وجهي .. شفت نواره بوجهي .. نزلت راسي مابي تشوف دموعي ..

نوره : دامك تحبينه أجل وشوله طوآلة اللسان والعوآبه ..

وسن من بين دموعها تحاول ترجع لطبيعتها ..

وش أسوي كل حب يدي بذره .. وأنا طالعه لقدوتي أختي الكبيره ..

نوره : طيب غسلي وجهك .. وأنزلي الروميو تحت .. ماهآن عليه يروح ماودعك ..

وسن ماصدقت بققت عيونها : من تقصدين جوآد ..

نوره : ومن غيره ..

وسن : نطيت لنوره وبستها ع خدها من الفرحه ..

بعدتها عن طريقي عشآن أنزل ..

مسكتني نوره :
وين .. وين ..
هذي دروس حنين طلعت ع الفاضي أجل دروسي وش تطلع ..

وسن بعجله :*
يوه نوآره ياملغك الرجال ينتظر وأنتي تهذرين ..

نوره : هههههه ألحين بس صار رجآل ..

طيب حطي لك شي .. بدل عيونك هالحمر ‏ ..

وسن : رجعت فكيت شعري ..
وحطيت كحل داخل وبلاشروقلوز ع السريع .. تغرقت بالعطر وطالعت نوره بدلع ..

صح شكلي كيووت بشيال الحمل كني طالبة روضه ..

نوره : هههههه طيري بس أنتي وكرشتك .. قال طالبة روضه قال ..

وسن وهي تلبس صندلها بعجل ..

ياشينك يالنوري .. دايم تفشليني ..

وطيرررران للمجلس ..

جواد :
أنا ماجيت عشان أشوفها .. لا خلاص الخاطر عافها ..

بس جيت أعطيها مصروف بس ..

تنهدت .. هه أكذب على نفسي .. ماجابني غير شوقي ..

بس لاسافرت بسلآ وأنسا ..

سلمت ع وليد وجلسنا نسولف شوي .. طالعت الساعه شفتها تأخرت ..

قلت لوليد يستعجلها .. وأول ماوقف وليد دخلت ..

وسن : سلمت .. ودخلت ووليد طلع ..

كنت متوقعه يقوم ويسلم علي كعادته بالخد ..

لكن ماقام .. قربت منه قلت أكيد بيقوم لاقربت بس .. مد لي أطراف أصابعه وهو جالس ..

أنقهرت ودي آني رفسته برجلي .. كني أشحد منه ..

جلست ووقف هو .. وقفت ثانيه معه ..

جواد : أنا ماجيت عشان سواد عيونك أنا جايب مصروفك أنتي واللي ببطنك .. ورميت ظرف فيه المصروف ..*
وطلعت .. ‏

وسن : خذت الضرف وضربته في الجدار ..

وأنا اللي أقول بتسنع عشآنه ..

جلست نص ساعه لحالي بالمجلس .. بعدها مسحت دموعي وخذت الضرف وطلعت ..

عساف :
تكررت الأتصالآت وأنا اسفهها ‏.. بعدها جتني رساله منها ..

‏"‏ أن مارديت علي بتندم "

حنين : جهزت القهوه والحلا .. وجلست أنتظر وافي .. وأنا أتابع التلفزيون بملل ..

دق التلفون ..
عرفت أنه وافي لان جوالي فوق وأنا تحت .. أكيد بيعتذر ‏.. بيتأخر بالمكتب وألا عازمه أحد ..

رديت بضيق : هلا ..

المتصل : السلام عليكم ..
هذا منزل .. وافي بن تركي التركي ..

حنين باسترسال :
أي نعم بس موب موجود ، أتصل بعد ساعه تلقاه ،*

المتصل : أختي أحنا مستشفى .... وصلتنا حالة طلق ناري .. ولقينا ألبطاقه وجواله بجيبه ..

حنين بعد الصدمه :
و بروعه .. كيفه ألحين

موظف الاستقبال الجديد بدفاشه:
حقيقه آنا ماأدري بس النزف باين قوي ..
والطلق بعدة أماكن بجسمه ..

طاحت السماعه من يدها بعد ما أنخفض ضغطها وحست بدوخه جلست في الأرض .. وهي تسكر عيونها وتضم راسها بيديها ..


//‏ قرآءه ممتعه كما أتمناها لكم //


 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 07:19 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



//‏ البآااارت الثلاثون ‏//

جواد : أول مادخلت الشقه قطيت نفسي من التعب على الصوفآ اللي بجنب التلفزيون ..

غصب عني ابتسمت هههه صار بيني وبين هالصوفا ألفه .. كم شهر وآنا مطيح عليها .. بأوآمر هالنتفه ..

تذكرتها .. تنهدت من قلب ..

الله يصلحك ياوسن .. لو بس هاللسآن يقصر شوي .. والعقل يركد .. كآن ياسلام ..


وضحكت بقوووه فجأه*
هههههههههههههه

الخبله متوحمه على زقاير .. والله أنها شككتني فيها .

تنهدت بمراره :
آه ياوسن .. جعل ربي يبلآك بحبك لي .. مثل مابلاني بحبك ..

كله مني .. لو خليتها لحد ماأتخرج .. تكون عقلت وصارت حرمه ..

بس المقرود مقرود ..

دقيت على أهلي وطمنتهم آني وصلت ..

ومادقيت على وسون .. بشوف تقلق علي ..

وألا بتطنش كالعآده ..

وسن : أنتطرت جواد يتصل ماأتصل ..

وآنا ماقدر أكلمه بعد اللي صار بينا ..

قلت أتصل بسلطانه ..
وأسحبها في الحكي عشآن أعرف هو وصل وألا لا ..

بس ماردت .. وحتى بيت أهلها مايردون ..

نزلت يمكن اسمع سيرته مع أحد من أخوآني ..

بس البيت فاضي مافي أحد ..

سألت الشغاله .. وين الشعب ..


ردت وهي فاهمتني :
كولو روهي هآوس مدام هنين ..

وسن : وش ذا الروحه .. الله يستر .. أنا من طلع جواد من عندنا وأنا بغرفتي لحد اليوم .. الساعه ثمان .


رجع وليد .. وقالي اللي صار ..

انتابنتني رعشه ..
لو صار لجوآد شي ..
بسرعه تعوذت من الشيطان ..*
وسميت وعوذت عليه ..

آنا مآبي ولدي يتيتم ..

نبهني وليد لمن قال .. لايدري جواد .. ترا محد قاله ..

لبست عبايتي وطلعت معه لبيت حنين بعد ماعرفت أن أمي ونوره وجواهر عندها ..

حنين : اسعفتني شغالتي بعد ماشافتني أنهرت ..


وأتصلت من جوالها .. ع شغالة أهلي اللي من نفس جنسيتها ..

صحيت وأمي وتركي ونوره ووليد عندي ..

قلتلهم اللي صار .. وطلعنا للمستشفى ..

د / سيد : انا حبلغ الشرطه .. دي محاولة الشروع في الأتل العمد وبالروصاص كمآن ..

تركي : أكيد دكتور وآحنا معآك ..
حنين : الحمدلله ، كأني بحلم ، ماصدقت إني بشوفه ثاني ،،

قطيت نفسي عليه وآنا إبكي ،، ومإشوف ألاهو وبس ..

وافي وهو يضمها بيد: هههه وش فيك تبكين يالدلوعه ، مافيني شي ،، رصاصه بالكتف بس ،،

واللي بالرجل ،، حمد لله ماجت بالعظم ،، بس شطفه بسيطه ،،

حنين : من اللي سوا كذا ؟
وليش ؟
أنت مستحيل تأذي أحد .. ليش يأذونك ..

سحبتها أمها منه وهي تجلسها بالكرسي : أبعدي عورتي الرجال ..

جلست وهي تمسك يدها بيده .. وماعبرت أحد وعيونها مركزه فيه وبكل حركه يسويها أو كلمه يقولها ..

عساف : انشغلت بوافي عن سالفة البنت ..
ومارديت عليها ..

أرسلت << بدق الحين أن مارديت تحمل مايجيك >>
رديت برساله :
إنا جدا مشغول .. برد لافضيت ..

وسن : مانسيت جواد بالرغم من اللي صار ..

ترددت أدق أولا ..
بس بالأخير تشجعت ودقيت ..

جوآد : كنت نآيم وأزعجني صوت جوالي ..
عطيته مشغول وآنا مادري منو .. ورجعت إكمل نومي ..

وسن : طيب جوآدوه ، تسفهني ،،
طيب خلك ، بالطقآق ،

لمعت براسها فكره ،، لازم أسويها ،، وابتسمت بمكر ،،


‏>‏ للبارت بقيه <

//‏ قرآءه ممتعه أتمناها لكم //

أعتذر عن عدم التعليق على ردودكم .. بس كنت مستعجله .. فاعذروني ..

يتبع ‏..‏ ‏..

وسن : أجلت فكرتي لحد ماينتهي زواج عزيز أخوي ..

مصمم يتزوج هالأسبوع .. طبعآ لأنه مستعجل وماعطانا فرصه نجهز .. سويناه عائلي جدا ..

بس عماني وعمتي .. حتى خالتي اللي بالجنووب ماحضرت ..


جواد : هين ياوسن .. دقت مره وكنهآ ماصدقت آني ماأرد ماعاد أتصلت ..


أتصلت بوافي إخوي ‏.. وتطمنت عليه .. ترددت أدق عليهآ وألا لا ..

بالأخير أتصلت ..

جواد بعدم أهتمام يتصنعه :
آلوووو ..

وسن : كنت بقفل جوالي .. مالي خلق أكلم أحد أبد ..

مديت يدي لجوالي وشفت اسمه اللي سجلته بعد ماعرف نوع الجنين ..


أبوووو ...

طارت عيوني .. رديت بسرعه قبل لايسكر وأنا أحاول إضبط نفسي .. وأوزن نبرت صوتي .. وكني بعد مطنشته مثل ماطنشني ..

وسن : هلآ

جواد : أنتم داقين علي أمس ..

وسن : أحتارت وش تقول .. وبتهور قالت :

لآ .. يمكن دقينا بالغلط ..

سكر السماعه بوجها وماعطاها فرصه تبرر .. أو تسأله عن أخباره ..

مع إنه يشك أن أخباره تهمهآ

قط الجوال بقهرر على السرير ،،

وه ياقلبي ،، ذا البنت بتشيب بي وأنا بعز شبابي ،،
ليت من يمعط كتشهآ ذلحين عشان أبرد مابكبدي ،،

أما وسن ،، أنهآرت تبكي .. غبيه غبيه غبيه .. هاللسآن مايهوون عليه يقول خير أبد ..

الناس يجاملون أزواجهم لو هو كذب .. وأنا صدق وماهآن علي أقول .. أي أتصلت أطمن عليك ..

مسحت دموعي .. وقفت أشوف نفسي بالمرآيه ..
وضحكت من قلب وأنا أمسح دموعي ..

ههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم علي ..
قسم اللي بيشوفني كذا بيقول ذي حشاشه ..


عساف : بعد ماتطمنت على وافي .. جلست بسيارتي ودقيت الرقم اللي له أيام مزعجني ..

ومن أول دقه انفتح الخط ..

حنين : ماشوف وافي ألا بعد ماتنتهي الزياره .. لأن طول الوقت وعنده رجال زوار .. من معارفه .. زملآئه .. أصدقاءه .. أخوانه ..

حلوو لمن يكون لك واسطه بمستشفى حكومي .. تصير كأنك بخاص .. كل القوانين والنظام .. يخترق باسم الوآو ..

من جاب لي عساف أخوه واسطه اجلس معه بعد ماتنتهي الزياره لحد الساعه 1 بالليل .. ونقله بغرفه خاصه ..

ماحبيت أناقشه بأسباب اللي صاره له لأن هذا لاهو الوقت ولا المكان المناسب لهذا ..

وافي : ماأستغربت أل صارلي لأني تقريبا عارف الأسباب .. والأطراف .. اللي تأذيت منهم ..


جاني أتصال من رقم مجهول .. ظنيته وآحد يتحمد لي بالسلآمه .

رديت : هلآ .. ألوو .. من معي ؟؟

تفاجأت بعد السكون بضحكه قويه ‏.. شكيت أنها خرمت طبلة أذني ..


الطرف الآخر :
الحمدلله ع السلامه ..

هههههههههههه
هذي قرصة أذن بس ..*
عشان ماتتطاول على أسيادك ..

ألمره الجايه .. مو فيك
في زوجتك .. وعيالك

ترا تركناك عايش .. بكيفنا ..

فأتركنا بحالنا .. قبل لاتندم .

ع فكره .. لاتحاول تسأل عن الرقم لأنه بطاقه بدون اسم ..

هههههههههههههه
سي يوو ياحلوو ..

وسكرها .. ووافي مجرد مستمع .. مانطق ولا كلمه ..
لأن أللي يكلمه ماعطاه فرصه يرد .. وعشان حنين بعد ماتفهم شي ..

حنين بشك بعد ماكانت تراقبه وهو يكلم .. كانت جبهته تلمع استعداد لنزول العرق .. وعرق برقبته .. تحسه ينبض بقووه من شدة مايسمع وتعابير وجهه وتقطيبة حاجبه تدل أن في مصيبه جايه :

من أللي يكلمك ؟؟
وش فيك ؟؟
ليش مارديت عليه ؟
وجهك ليش تغير ؟


وافي : بربكه وهو يحاول يستعيد توازنه ..

ابتسم ابتسامه بسيطه عشان يخفي توتره .. وقلقه ..

ول عليك ..
كل هذي أسئله ‏!!
بصرآحه أنا أرشح النسآء دائما .. لأقسام التحقيق ..

عليكم أسأله .. جاهزه ماتدورونهآ ..
ودقيقه جدا .. ماحد يتوقعهآ ..

حنين حست بشوي طمأنينه بعد ماشافت ابتسامته ..

طالعته بنص عين ..

وأنتم يالرجال .. عليكم تصريفات مو طبيعيه ..

تعرفون كيف تزحلقون الأسئله أذا ماأشتهيتو الرد ..

بس واقفت لك أنا ..

وافي : ههههههههههه
لو يشوفونك موكليني وأنتي تحققين معي طحت من عينهم ..

حنين : يآسلآم وليش أن شآالله !!

جاوب بس لاتصرف ..

وافي : هههههههه هذا ياستي ..*
واحد دق علي بالغلط ..*
وفاتح الخط ويسولف مادرا أنه مفتوح الخط ههههه ..

حنين بنفسهآ :
علينا ياوافي .. طيب خلك تطلع من المستشفى لاجيب قرآرك ..

وافي بنفسه :
آوووه ماعرفت أصرفهآ زين .. واضح أنها ماصدقت ..


عساف :
ألووو

الطرف الثاني :
هلآ والله .. مابغيت تعطينا وجه .. أكثر من اسبوعين وأنا أحاول فيك ترد علي ..
أخيرا تنازلت ..

عساف :
لوسمحتي قولي ..
وش تبين ؟
ومن أنتي ؟
قبل لأ أسكرهآ ..

الطرف الآخر :
ههههههههه روق ياحلو ..
أنا الله يسلمك وحده بيني وبينك مصلحه مشتركه ..

عساف : مااعرفك عشان يكون بينا شي ..

الطرف الآخر بجديه :
صبر .. صبر لاتقاطعني
أنت تبي طلقيتك وبنت عمك ..
وأنا كنت أبي عناد .. ولمن شفته ماحصل بغيت مطلق .. وكنت قاب قوسين أو أدنى بس بنت عمك خربت علي كل شي .. فهمت ..

عساف باستهزآء :
والمطلوووب ..

جوزآ : أنك تحط يدك بيدي .. ونخرب مابينهم لين يتطالقون .. وأنت تاخذ اللي تبي .. وأنا إخذ اللي أبي ..

قال ياخذها على قد عقلهآ .. وكيف ؟؟

جوزا : سهله .. نتهمهآ بشرفهإ .. ونحكي فيهآ بكل مكان .. ونوصل الحكي لمطلق .. وأدبر لهآ كم صوره يحبهآ قلبك مع أي شآب .. وبعدهآ يتطالقون .. وبس ..

عساف : كان يسمعهآ .. وهو يحس بغليآن بعرووقه .. وحرآره بجسمه .. مايدري هي متخلفه .. وألا مريضه نفسيآ ..



قسم بالله .. قسم بالله
لو قربتي جهتهم لمسح فيك البلآط يابنت الكلب ..

وسكر الجوال .. وهو يزفر بغيظ ..

صح يحبهآ ويتمنى يجتمع شمله بهآ هي وبنته ..

بس خلآص كلن خذا نصيبه ..*

راحت بنصيبهآ ..
وأنا لآزم أدور نصيبي ..

بموت هم وقهر أن جلست كذا ..


عزيز : حلف وافي ماأأجل زواجي عشانه ..

خاصه أن حالته صارت تطمن ..


أوووف .. إخيرا .. ماصدق أن الليله ليلتي ..

وجلست أدندن بفرحه ..وأنا متجه للحلآق ..
بدنا نجووز ع العيد ..

وبدنا نعمر بيت جديد ..

شبعنآ عزوبيي وهموم ..

ليل وسهرر ومواعيييد ..
وبدنآ بدنآ بدنآ ..

بدنأ نعمول حفلي صغيري ..

وبدنا نعزوم كل الجيرره ..
وبدنا وبدنا وبدنا ..

إيمان : أنا ميته خووف .. عزيز مندفع .. ومتهور ..

وأريج أختي كاسره خاطرري ..

نوره : يآلله .. يآلله المعرس بيدخل ..

كلولووووووولووووش ..

عزيز : دخلت وبصراحه .. رغم جرآئتي آلا أني متوتر جدا .. وحسيت بشوي خجل لمن شفت حريم متغطيآت سلمن علي عند الباب ..

يآلييييييل ماطووولك .. من ذولي بعد ؟؟

عرفت أنهن خواتهآ .. وبعض حريم عمآنها ..
وخوآتي لأن سعد إخوهآ داخل معي ..


سميت ودخلت .. تنحت أطالعهآ بكشختهآ .. قربت نوره أختي .. ولكزتني ..

سلم على البنت ..

قربت .. وحبيتهآ ع جبينهآ مثل ماقالتلي حنين ..

وزدت من عندي بعد ماتهورت .. سلمت علآ خدهأ ..

حنين : حضرت زواج عزيز أخوي ..

ورحت أزور وافي .. وأنا بكشختي بعد ماانتهى الزواج ..*

دخلت وأنا بعبايتي وكان يصلي الوتر ..

أستغليت الفرصه .. وشلت غطآي وعبايتي ..
وتعطرررت ..


وآفي صفرر :
أوهوووووووووووه ..

أنآ بهرررب اليوم من المستشفى ..

وقضوو ليله رومنسيه بالمستشفى !! خخخ


وسن :
أتفقت مع وليد .. أنه يسفرني لجوآد ..

وحمسته للسفره .. بما أنه ماقد سافر لأي دوله أوروبيه ..

وأقنعت نوره إختي أبوي .. بأن جواد سافر وهو زعلان مني عشان*

ماسافرت معه ..

وطيارتنا صباح زواج عزيز ..

أمي تأثرت وبكت كم مره .. خاصه لمن شافت شناطي .. وبكيت أنا بعد ..

يعز علي أتركهآ وأنا ماجلست معهآ ألأ ثلآث اسابيع أو أقل ..

بس لآزم إصلح علاقتي بجواد قبل لا أولد ..

إخاف يطلقني .. بعد ماأولد ..*


نهرهآ أبوي .. وقال لاتنكدين ع البنيه ..

ودعت أمي الغاليه .. وأبوي بعد قلبي ..

وخواني وخواتي ..

وحلقت فينا الطيآره .. وأنا أفكر بردة فعل جواد لمن يدري إني جيته ..

،،

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 07:23 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




السلام عليكم ورحمة الله ‏

//‏ البارت الحادي والثلاثين //


وسن : وليد أتصل لجوآد وقاله يستقبله في المطآر ..

وماقاله إني معه .. حبيت اسويهآ له مفآجأه .. مع أن عندي إحساس أنه وده يقطني من سآبع دور عشان يفتك مني ..

بس بلصق له .. مثل الضاطور << البرص

وحبيت يشوفني متشيكه .. عشآن يطخ وتهون شيآطينه ..

دخلت دورات الميآه .. وحطيت ميك آب .. وتعطررت ..

وطبقت عبآيتي وحطيتهآ بشنطتي اليد بمآ إنهآ واسعه وتآخذهآ .. وطلعت ..


جواد : غريبه .. وش عنده وليد جآي سيآحه ؟؟

مآبقا غير اسبوعين على دوآمآتهم وفتحت المدارس ؟؟

رحت استقبله في المطار ‏.. بسيآرتي .. واول مادخلت صآله القادمون .. شفت وليد .. ومعه !!!! وسن ؟؟؟

سلمت عليه .. ولمن مدت يدها وسن .. ضغطتهآ بقوتي .. كان ودي أكسرهآ لهآ ..

كآبه الميك آب كب .. كنهآ قطوه متمردغه بطحين ..

وشآيله عبآيتهآ .. وهآلكرش مآبقا أحد مآشآفهآ .. ‏

وسن : ياحليله .. شكله مشتآق لي بآين من سلآمه .. بس وش هآلشوق الأقشر بغى يكسر يدي ..

وليد : وصلنا شقة جواد .. وتعشينآ .. فشله لاصرت بلحالك مع رجال وزوجته لحآلكم .. تحس مآل أمك داعي ..


ثنيآنآتهم أمون عليهم .. بس لاتجمعو بلحالهم .. هبط علي حيآ من السمآ .. مدري ليش !! ..

وسن دخلت غرفتهم .. وآنا حسيت آني قعدتي غلط .. مآدري عن سوالف المتزوجين .. وجآيه من سفر .. وله اسابيع مآشآفهآ ..*

أحسن لي ادخل أخمد ..
أستأذنت من جواد ..*

يآالله أنا استأذن بانآم .. وغمزت له .. شفتني ذرب ..

جوآد : غمز له .. كلك نظرر ..

وأول مادخل غرفته .. دخلت لوسن علآ طوول ..


‏*‏ * *

وافي : يآزين البيت .. وه رآحه .. كرهت المستشفى .. دق جوالي شفته تركي يتصل .. أكيد حنين قالت له إني طلعت ..

هلآ ابو سعد ..
تركي بفرحه .. ابشري لي بعروستين .. جالي بنتين ..

وافي : آووهوووهوه .. عالبركه .. يتربن بعز والديهم .. وأمهم عساها بخير ؟؟

تركي : الحمد لله تمآم ..

وافي : هن جو كاملين ؟

تركي : لابالسابع .. بس طيبين حمدلله ..
يآالله فمان الله .. معي اتصال ..

حنين : هذا تركي ؟؟

وافي : عطيني البشآره ..
حنين : علآ إيش ؟
وافي : صرتي عمه للمره الثآنيه .. وألا أقولك الثآلثه ..

حنين : طيرت عيونهآ .. تركي جآله أحد ..

وافي : توم بنآت ..
حنين : جلست وفكتهآ منآحه ..
وآفي : هههههههه الحين دموعك في السرآء والضرآء ..

حنين : يآبعد قلبي يآخوي .. مآعنده غير هالولد .. حتى يوم فرحنآ بحملهآ قبل زواجنا .. سقطته وكانو توأم ..

وافي : الحمد لله هذا ربي رزقه .. الدور علينآ .. كلن عنده بنوته ألا أحنإ ..

‏*‏ * *

جوزآ : مانفعت هالطبخه .. بس مآعليه .. برجع لجواهر أن ما قدرت لودادوه .. والله ماخليهن يتهنن بعيآل خالتي ..*

عنآد كان مسوي عزيمه كبيره .. لأخوه مطلق ومرته .. قلت مآفي غير هالطريقه .. أسهل وأنجح انتقام ..

شفت جواهر نآزله وكأنهآ هي العروس ..
وقفت معي على مغاسل الحريم تأكد من شكلهآ ..

طالعت وجهي ووجهآ .. طولهآ وطولي .. شعرهآ وسعري .. لبسهآ ولبسي ..

خسرآنه .. خسرآنه .. طول عمري خسرآنه .. سحبت شنطتي وأنسليت .. مآفي وجه مقآرنه بينآ أبد ..

..‏ جلست بتوتر .. بعد ماتأكدت من آني سكرت فلآش جوالي .. وانتظرت اللحظه المناسبه عشان اصورهآ ومآحد يحس .. وأنشر صورهآ .. وبكتب اسمهآ الرباعي بعد فوقه ..

وأكيد عنآد مهوب مخليهآ علآ ذمته وصورتهآ مع كل زملآه وجيرانه وقرآيبه ..*


بس أبغا أقرب منها عشآن تصير الصوره أوضح ..*

قمت من مكآني .. وجلست جنبهآ .. فتحت شنطتي .. وآنا أسولف عليهآ واسآلهآ عشان ماتنتبه ..

وجلست أنبش بشنطتي .. وأقلب جوالي فوق تحت .. عشان التقط له كم صوره بدون لاتحس ..

وفعلآ خذت لهآ كذا صوره ..

جواهر : الغبيه .. تحسب آني ماشكيت فيهآ وبربكتهآ .. وسوالفهآ اللي شرق وغرب .. طالعت بيديهآ اللي في الشنطه تقلبهآ لها دقايق .. وماطلعت شي .. شفت أزارير الكآميرآ الجانبيه شغآله .. صح مآشفت فلاش .. بس بآين أنهآ تصور ..*

وبهدوء .. أنسحبت برا غرفة الحريم .. واتصلت لعنآد يجيني ..

عنآد : وش فيه ؟ وش الضروري اللي تبيني فيه ؟؟

جواهر بهمس : جوزا بنت خالتك .. أظنهآ مصورتني بجوالهآ ..*
عنآد : وشو ؟؟ وشلون دريتي ؟؟
جواهر حكت له اللي شآفته ‏..

عناد : روحي جيبي لي جوالهآ ..
جواهر : عنآد وشلون ؟
أكيد بترفض ؟؟

عناد بجنون : تجيبه بالطيب ،، قبل لا أدخل عليهآ وألعن خيرهآ ..

جواهر : دخلت وهي تفكر بحيله عشان تآخذ جوال جوزآ بدون لاتشك بشي*
..‏ ‏
لكن تفآجأت أن جوزا تلبس عبآيتهآ .. وتستأذن حتى قبل لاتعشى .. وتحججت بأن ضرسهآ مع العطورات أوجعهآ ..

رجعت جواهر تقول لعناد اللي ينتظرهآ بالمقلط ..

سكت عناد .. وطلع من جهة بآب الرجال وتوجه لحوش الحريم ..

شآفهآ تمشي .. وتعثر من الخوف .. اعترض طريقهآ ..

عنآد : جوزآ هآتي جوالك ؟؟
جوزآ .. مآمعي جوال .. نسيته بالبيت ..

جواهر كانت وأقفه معهم بالحوش .. وماسكه باب الفله لاحد يطلع فجأه ..

عنآد سحب شنطتهآ .. وكب اغراضهآ بالأرض .. وخذ جوالهآ ..

وأول مافتح الاستديو .. قطب حواجبه .. صور كثيره لجواهر .. مره يدهآ .. مره طرف ثوبهآ .. مره صدرهآ .. ومرآت وجههآ وشعرهآ ..

كآن واضح أن الصور موخوذه بعشوآئيه وبدون تركيز ..

نزل عقآله .. بيضربهآ .. بس جواهر اسرع منه لمن عرفت نيته ..

طالبتك عناد .. بلا فضايح ..*

نزل عقآله وضربه بقووه في الباب .. يفرغ فيه غضبه المكبوت .. فزت جوزا من قووة الضربه ..


فتح بآب سيآرته اللي بالحوش .. وشغلهآ .. وترك الباب مفتوح وركب ..*

انحنى لحد ماحط الجوال تحت كفر السيآره .. وجلس يقدمهآ عليه .. ويرجعهآ .. لحد مآتأكد أنه صار ملح ..

نزل وقآلها بغضب .. هالمره عديتهآ لك لعيون جوهرتي ..*

ومرتن ثآنيه لاتلومين ألا نفسك .. وأنقلعي البيت وأهله يتعذرونك ..

‏*‏ * *

جواد : استغر الله العظيم .. أنتي ماتخافين ربك ؟؟
مآبوجهك حيآ ؟

متبرجه ومتعطره ‏.. قدام الآف الرجآل ..

وسن : هذآجزآتي .. أتزين لك .. هذا استقبال تسقبلني به .. هواش وزعل من أول دقيقه شفتك فيها .. شفت أنك انت اللي تبي تمشكل معي وبس ..

وماعطته فرصه يرد ..*
دخلت الحمآم تبكي .. وسفهته وهي تسمعه يترجآها تطلع ..

وسن : كان جوالي بيدي لمن دخل جوادوه .. كنت بحط المنبه على موعد الصلآه .. بس ماعطآني فرصه .. عصب .. وهآوش .. وحط علي حطه عشان لبسي .. وعطري .. والميك آب*

سفهته ودخلت الحمام . مآبي أشوفه . أخاف أتهور وأعطيه كف .. وألا أقط عليه كلمه ..

جلست في البانيوو .. وقعدت العب لعبة اكس أو .. بجوالي وطنشته وهو يترجآني أفتح لايصير لي شي .. وألا أزلق .. وألا يدخل فيني جنون ..

خله ينظق عند الباب لين افرغ زعلي وأطلع ..

//‏ انتهى البآرت //




 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 07:28 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






..‏ السلآم عليكم ورحمة آلله ‏..



//‏ آلبآرت آلثآااني وآلثلآثون //




..‏ جواد : آووف منهآ .. عنيده .. بس يآالله قآلوهآ زمآن .. كل قوي وعليه من آلله آللي آقوى منه ..


كنت آعآند آبوي وآمي .. وجآني جزآي .. بس مضآعف ..


بس ولو .. في آشيآ تشفع لهآ بلقلبي .. حبهآ ‏.. جمآلهآ .. شقآوتهآ .. خفة دمهآ ..*


آو آن آلقرد بعين آمه غزآل .. مآدري آلنآس تشوف فيهآ آللي آنآ آشوف وآلآ لآ ..


يآجعلهم مآيشوفون آللي آنآ آشوفه فيهآ .. آخآف يحسدونهآ ..


كنت بتهور واطلقهآ لمن كذبت علي .. بس .. واسترجع حكي نوره له ..



‏*‏ * *



نوره لمن عرفت ان جواد سمعنا بذيك آلليله .. قلت أكيد .. بيرجعهآ لنآ مطلقه بعد مآيلعن خيرهآ ..



..‏ ومن بكره .. أتصلت عليه .. وبعد السلآمآت ..



نوره : جواد انا بحاكيك بموضوع خاص .. كان عندك احد اطلع برا ..



جواد وهو يطلع : تفضلي أم تركي .. مآحد عندي .. وكان حآس بآللي تبي تقوله ..



نوره : بخصوص آللي سمعته أمس ترآ .. .. قآطعهآ جوآد ..


جوآد : سمعت كل شي .. ونفسي طآا .. .. قاطعته نوره ..



نوره : لحظه جواد .. صبرك .. آنا معك .. آنآ آدري آنها غلطآنه من راسها لرجليهآ .. وآنا هآوشتهآ .. وأكيد انك سمعت وش قلت لهآ آنا ..



..‏ لكن جواد .. انت عارف الحرمه مخلوقه من ضلع اعوج .. أن عدلته بالقوه كسرته .. وان جيته باللين اعتدل واستقآم ..


آنا مآ ادافع عنها عشانها اختي .. يشهد ربي آنك بحسبة اخوي .. وتهمني مصلحتك مثلهآ وأزود ..


بس فكر بعقل .. آلبنت توهآ صغيره .. وطآيشه .. وضآريه بآلدلع ..*
وآنت رجآل وعآقل .. وافهم منهآ ..


عآقبهآ .. مآيخآلف
زآعلهآ .. مآيخآلف
شد عليهآ .. مآيخآلف



بس لآتعجل .. وتخلي الشيطان يدخل بينكم وآنآ اختك ..
بكره آنت تزوج وتنسآها .. وهي تآخذ غيرك وتنسآك .. بس هآللي بيجي بينكم .. ولدكم .. من بيضفه .. مرت أبوه .. وآلا رجل آمه ؟؟


لو تلف الكون مالقيت أحن واصبر من الام على ولدهآ .. ولآ من الأبو على ولده ..


وش ذنبه هالصغير .. يجي وتجيه كل عقد الدنيآ .. ويصير طفل غير سوي .. ويمكن .. آلله يسترر يطلع منحرف ..


إنآ مآقول أن كل من حرم من حنان امه وابوه يجي معقد والا منحرف .. لكن بأقل حال يحس بآلنقص عن غيره .. يمكن بوضعه المادي لبسه .. واكله وشربه .. وسكنه ‏.. يكون أحسن من غيره .. بس اقصد نقص الحنان ..*


هذي آنانيه منك ومنها .. كلن فكر براحته وكرامته .. ونسيتو هالمسكين .. انت أخترتهآ وهي صغيره .. حذرنآك .. وقلنآ لك صغيره ومآتحمل مسؤوليه .. قلت ابيها .. واتحمل كل عيوبهآ ..



جوآد : تعوذت من الشيطان .. وقلت ..
صآدقه يام تركي .. جزاك الله خير ..
كني كنت نايم وصحيت من غفلتي .. ومالك الا طيبة الخاطرر ..

وبمزحه .. بس هآاا .. ترا بعض آذآنهآ علآ سوآيآهآ فيني .. لاجتكم بكره بلآ أذان .. ترآني مآكلهآ من الحسره ..


نوره : هههههههههه .. كلهآ كلهآ أن بغيت .. بس لآترجعلنآ منهآ شي ..

وترآ أبو تركي مآدرا عن اتصآلي .. لآتقوله .. آخاف ينتف اذاني .. قآيلي يآحبك للفلسفه .. أتركي الناس بحالهم .. لآتدخلين بحيآة أحب .. بس اختك قليلة صبر .. مآقدر أشوف آلخطآ قدآمي ومآ اصححه ..


جوآد‏ : ههههه جعلك سالمه يام تركي .. انتي بحسبه اخت .. ومعروفك هذآ برقبتي مآنيب نآسيه .. بس بخلي وسن عندكم لين تولد .. منهآ تأدب .. ومنهآ أن مآعندي احد هنآك يسنعهآ لآولدت ..



‏*‏ * *


تركي : الدنيآ مآوسعتني من فرحتي .. ربي عوضنا عن التوأم اللي راحو .. بتوأم ثاني .. وآللي صدمنآ .. وصدم الطبيبه .. انهم طلعو 3 مو ثنين .. آلحين آلناس بيحسبوني مخبي الثالث خآيف من الحسد ..



بشرتني الطبيبه بتوأم بنآت .. وبعد عشر دقآيق جتني الطبيبه .. تمسح عرقهآ .. وابتسآمتهآ شآقه وجههآ ..


قآلت : ابنك ده جدع .. رآجل آل آيه .. مش حسيب خوآتي يخرجو يتفسحو لوحدهم .. لآزم أكون معآهم .. لحسن عيل من الحضآنه .. يدلؤ نفسوو عليهم .. آلطشو بكم كف ..


تركي : وقتهآ بلمت .. وش تقصد باخوهم ؟؟
آنا بشرت العالم باثنين ‏.. من وين جآ آلثآلث .. ومآدريت بنفسي آني أكلمهآ ..


الطبيبه : ههههههه مآلك بلمت .. مش مسدأ .. ابسط يآعم .. تلاته فزأه وحده .. عروستين وعريس .. مبروك .. ربنآ يخلي ..


تركي : لآ ارادي .. وقبل لا أرد عليهآ .. سحبت بوكي من مخبآي .. وآنآ ناوي اعطيهآ كل آللي بالبوك .. بس مالقيت الا 600 ريال عطيتهآ اياها وقلت .. الله يبارك فيك .. كيف أمهم الحين ..


الطبيبه : طآاايب مش حآرد هديت العيآل .. ربنآ يكرمك يآشيخ .. وآمهم جدعه .. بس مرهقه شويآ .. تئدر تشوفهآ لمآ ننئلهآ لأوضه الآنتظآر ..
وآلبيبي في الحضآنه .. بس آلواد حيشرفنآ كم يوم لحد مآنتطمن على صحتوو ..



‏*‏ * *



جوزآ ‏: طيب يآعنآد ..
آنا تطردني .. عشان هآلجواهر .. ‏
وآلله لآحر قلوبكم .. في اخوك وأختهآ ..


آيام وليآلي .. وانا أخطط .. في قلبي حسره .. ودي ابردهآ ..


وبيوم .. دق جوالي رقم غريب .. ورديت .. بس عرفت انه رآعي خرآبيط من قآلي .. ابتعرف على صآحبة هآلصوت الحلو ..


وعطيته ريق حلو .. وانا ناويه بشرر ..



‏ ‏

‏*‏ * *

وسن : احس اصآبعي نآمت وخدرت وآنا اطقطق بجوآلي .. وظهري انكسر من الجلسه .. وطفشت كني فآر بهآلحمآم ..


طلعت شفت الأخ نآيم ومكبر الوسآده .. ولآ على بآله ..


بدلت ملآبسي بقهر .. قآعده أتغلآ .. والأخ فآطس من عصر جدي ..*


رميت نفسي جنبه .. وسحبت مخدته من تحت رآسه .. ودي آنه يقوم عشان أفش غلي فيه .. بس مآقام ..


عطيته ظهري .. وخبطته بيدي بثقلهآ مع بطنه .. كني نآيمه ..
عمى ذا حيطه مآيحس .. آرقد ابرك لي بس ..



جوآد : كتمت نفسي .. آآآآخ يآبطني .. خبطتني على غفله وآنا مسترخي مع كرشي .. نستني آلضحك .. اللي كآتمه عشان لآتدري .. وش ذآ آليد .. آقوى من لسآنهآ .. بآين آنهآ محتره .. خل نمسي وآلصبآح ربآح .. آراضيهآ وترآضيني ..



‏*‏ * *


وآفي : بعد مآقلت لحنين كل شي عن مشاكل شغلي .. واللي بسبتهآ تعرضت لهجوم ..لآزم احطهآ بالصوره عشان تعرف وضعي وتحتآط .. ثآرت وصالت وجآلت ..


حنين : في آلشيطآن هآلقضيه .. ورزق ورآهآ مآنبيه .. أتركهآ لغيرك ..

عندك زوجه وعيال .. لاتخاطر بحياتك .. عشان قضيه خسرانه .. ووراها بلاوي بعد ..


وافي : آنا ماقلت لك عشان تقولين لي أتركهآ .. انا حبيت بس احطك بالصوره .. وتعرفين وضعك .. وقضيتي مآني متنآزل عنهآ لو ايش ..


‏ حنين : آجل أشبع بقآضيآك .. ولا خلصت تلقآني إنا وعيآلي عند اهلي ..



وآفي : قربت لهآ .. ولويت ذراعهآ .. وآنا نآسي حملهآ .. وبغضب الدنيا ..



فيك خير سويهآ .. آلظاهر دلعتك زياده عن آللزوم .. مهوب كل شهر وآلثاني .. وآنتي طآقتهآ زعله .. خآمه ثيآبك وعيآلك .. وطايره لهلك ..


وبحزم .. وهو يلفهآ توآجهه .. ويحط عينه بعينهآ .. أن طلعتي من هآلبيت ودعيه .. لان مآلك رجعه له وانتي تآركته .. فهمتي ..



//‏ آنتهى البآررت //




 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-11, 07:34 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





‏[‏ آلبآارت آلثآلث وآلثلآثون .. ]


.

.

.


..‏ جوآاد ..

..‏ صحيت بكيرر يقآلي بآسوي لهآ جوو رومنس .. وبنطلع لمطعم نفطر سوآا .. بعدهآ أفرجهآا على أمآكن مآقد شآفتهآا .. ومآراح آرد لهآ طلب أين كآان ..



..‏ بس هآلبنت موليه .. آلرومنسيه بقآاره وأهي بقآاره .. أخذت ورده حمرآ بسوي زي الأفلآم آلمصريه لمن البطل يصحي حبيبته بورده .. يحركهآ بنعومه على خدهآا .. صح أنهآ ورده مجففه ههههه بس تقوم بآلغرض .. لكن .. آااه يآاني ..



..‏ وسن .. فزت بسررعه وآهي تستقعد .. وضربته برآسهآ على حنكه بغت تهد اسنآنه .. بس جت سليمه عظ على لسآنه بس .. جعلك آلطآاعوون أحسبه صرصور يمشي على خدي ..




..‏ جوآاد .. يآااربي أشق هدوومي أنآ ؟؟
في أحد يشبه آلورده بآلصرصور ؟؟
..‏ وآلآ دعآاويهآ هآلعجوز .. تقول أم سبعين سنه .. في أحد للحين يستخدم الطاعون في دعآه .. أشك بصرآحه بطفولتهآ .. أحس فيهآ شيخوخه مبكرره .. مو طفوله !!
حتى المرآهقه .. خذت منهآ الشطآنه بس وخلت الرومنسيه .. اخبر البنت في هآلفتره تجيب رومنسيتهآ كلهآ .. أذ آ ذي يقآلهآ الحين بفترة الرومنسيه اجل لاعجزت بكره أشبتسوي فيني .. آاه يآكبدي ..





..‏ ‏.. ..




..‏ ‏ عسآاف ..

..‏ اصرت أمي آشوف أريج بنت عمتي عشآن تخطبهآ لي .. بس آنآ مآلي خآاطر آبد .. من بعد أم الريم محد يملى عيني .. بس أمي صآدقه .. ودآد شآفت نفسهآ وتزوجت ويمكن حآمل الحين .. وآكيد نستني .. وآنآ مكآنك سرر .. لآتزوجت ولآخلفت ولآحتى نسيت ..



..‏ طلبت من تركي آني آخذ ريم عندي .. مآدمت عزمت آتزوج .. وأمهآ ساكنه بعيد في جده .. ومو معقوول أخلي الغريب يربيهآ وآنآ موجود على وجه الدنيآا ..





..‏ ‏ دخلنآ ابيت عمتي .. آللي شكل عندهآ خبر مسبق .. لأن ترحيبهآ فيني كآان حآار وغير عن أي مرره ..




..‏ قلت وآنآ كني أبلع لي شووك ..
..‏ يآعمه أظن آمي كلمتك عشآان خطبتي لأريج .. وآنآ أبي أشوفهآ قبل وتشوفني .. بعدهآ نتفق مع سعد على كل شي ..




..‏ ام سعد .. حقك يآولدي .. ونسبك يشرفنآ .. وآلبنت جآهزه وآنآ بطلعهآا لك ألحين .. وآلله يتمم على خيرر ..




..‏ ‏.. ..




..‏ دخل مطلق متضآايق .. يهوجس ويسرح كثير .. مآيدري من وين يبدآ .. ومن وين ينتهي .. هو تعلق في آلبنت هآلكم شهرر .. وحس أنهآ بنته آللي مآجآبهآ خصوصآ أن فرصته في الأنجآاب تكآاد تكون معدومه ..




..‏ ودآد .. مطلق تكلم .. اعرفك بخآطرك شي .. قول وآنآ اسمعك ..*



..‏ مطلق يشجع نفسه .. لأن مهمآ طآل آلوقت وآلآقصرر بيقول بيقول .. تنحنح .. آحم آحم ..
..‏ ودآد انتي تدرين أن بنتك مآ أعدهآ ألآ بنتي وأكثرر .. وغلآهآ من غلآك .. بس .. بس ..
‏ .. استحثته يكمل .. بس وش !!




‏.. بس آبووهآ يبي يعرس ويبي يآخذهآ عنده ..




..‏ صدمتين في وقت وآحد .. خبر زوآجه .. وآخذه لبته .. مسكت لسآنهآ قبل لآتقول من بيآخذ ؟؟
..‏ مآفكرت آبد أنه بيتزوج .. ولآمر هآلشي في بآلهآ ابد .. هي تقول لنفسهآ دآيم أن حنآان مطلق نسآهآ عسآاف .. بس هآلموقف زعزع ثقتهآ بنفسهآا ..
..‏ ردت بثبآات وهي تحآول تضبط نبرة صوتهآ .. ورعشة أطرآفهآ من آلغيظ ..*
هو آلله يوفقه .. يعرس يقعد مآلنآ شغل فيه .. بس بنتي يحلم فيهآا .. مستحيل أخلي زوجته تربيهآا ..




..‏ مطلق بحسره .. بس ترى معه حق .. البنت وبنته .. وحنآ مآلنآ آلآ أن تكرم وخلآهآ تزورنآ .. وآنآ مستعد اجيبهآ من آلريآاض كل اسبوع لو يطيع ..



..‏ ودآاد .. ريح نفسك .. بنتي وعندي .. وأهو يجيب له غيرهآا .. اصلآ قبل مآيصير عمرهآ سبع سنين مآله حق حتى يفتح فمه ..



.‏ ‏. .. ..




..‏ وآافي ..

..‏ قعدت في مكتبي لحد السآعه 3 آلفجر .. كنت جالس عشآان آراجع ملف قضيه جديده عندي بس اكتشفت أني بعد أكثر من سآاعه وآنآ أقلب آلملف بين يدي أني مآ استوعبت ولآحرف منه .. مو قآدر أركز .. ولآ أرجع للبيت وآلقآه فآضي ..*
..‏ آنآ متأكد أنهآ بتسويهآ وتطلع .. هي عنيده ورآسهآ يآبس .. ومدلعه بعد .. بس وآلله وآلله أن طلعت مآ اعتب بآبهم أردهآا .. ترجع مثل مآطلعت لآطآاح مآبرآسهآا .. ومن زعل حاله يرضي حآله .. شغلي مآبيهآ تدخل فيه .. ولآتامر وتنهى فيه ..*




..‏ حنين .. رآيحه رآجعه .. شوي تطل من آلشبآك وشوي تتصل له بس جوآله مسكر وآلشآرع هدوء .. مآله أي أثرر ..




..‏ رجع آلبيت عشآان ينآم شوي .. ويبدل ملآبسه قبل مآيروح آلمكتب ..
..‏ صرخت مرتآاعه من آلخوف .. يممممآاااه .. خوفتني حسبي عليك ..



..‏ ابتسم ابتسآمه بسيطه وأهو يحآول يظهر سعآادته بوجودهآا .. مآتوقع آبد يلقآهآ .. وتنتظرره بعد ..




..‏ سألهآ .. قآعده تنتظريني !!
‏!.. جآوبته بكيد نسآ .. خوف أنه يكشفهآا .. لأ من قآال !!

‏!.. وآفي .. اجل وش مجلسك هنآ .. وفهآلوقت !!

‏!‏.. مآزآلت تكآابرر ..
‏ .. كنت .. كنت أدورر .. خآاتمي طآاح مني !!
..‏ ابتسم اكثرر ..*
..‏ آمآا هي مآتعرف تكذب .. أو هو خبير بآلكذآبين .. سألهآ ..
..‏ خآتم توك تدورينه بهآلوقت .. وعند آلبآاب !!




‏!‏.. مسك يدهآ .. يآلله تعآالي ننآام ..
..‏ نفضت يدهآ منه .. وبزعل .. بنآام عند عيآالي ..



..‏ مآيهمه وين تنآام .. أهم شي هي عنده ومآطلعت من آلبيت .. تزعل الليله وبكره تروق وترضى .. ترك يدهآ ببرود ..
..‏ آبررررآحتك .. آذآ نومتك مع آلعيآل تريحك .. آنآ أدور رآحتك .. نآمي مكآن مآاتبين ..

..‏ قهرررهآ .. بآارد .. بآارد .. طوول عمره بآارد ..




..‏ ‏.. ..



..‏ وسن .. آووووف .. ذآ آلكرشه مو رآضي شي يتسكر عليهآ .. لبست بلوزتي آلأورنج .. وسكرت أزآريرهآ .. قربت آشووف شكلي بآلمرآيه ..



..‏ جوآاد .. ههههههههههههه .. آااههههههههههه .. مآشآء آلله ع آلثقه .. عندك ثقه بنفسك تحسدين عليهآ صرآحه .. هههه مآشفتي شكلك انتي وهآلكرش كنك نمله بآلعه لهآ زيتونه .. ههههه غيري غيريهآ بس .. وآلله آنك طآلعه نكته .. تستهبلين انتي ..




..‏ وسن .. آعصآابك يآاشيخ .. لآيتقطع بطنك بس من آلضحك .. آبكيفي آلبس آللي آبي ..



..‏ جوآاد .. ههههه وسوون ترآي رآيق آليوم لآتقلبين مزآجي .. آلبسي لبس سنع مثل آلنآس .. آنآ مآ أدري ليش مو معترفه بكرشتك للحين ليه .. تحشرين نفسك بملآبسك قبل آلحمل !!
‏!‏.. طيب غصب لآزم تدخل هههههه ..




..‏ وسن .. سفيه مآيرد عليك .. اطلع عني بس ببدل ..
..‏ جوآاد .. يآاااااهووووه يآلعقل .. روقينآبس .. تركهآ تلبس قبل مآتنتهي بهوشه ..



‏[‏ في آلمطعم .. ]



..‏ وليد رفض يطلع معآنآ يقول بينآام .. جلسنآا آنآ ووسون .. وطلبنآ فطورنآ .. وبعد آلفطور طلبت شآاي .. آهي طلبت آيس كريم .. و كآن بنفس آلشآرع محل آيس كريم .. وطلبتني اجيب لهآ ..*
..‏ نبهتهآ .. وسون لو يجي زلزآل وآلآفيضآان وآلآ اعصآر وآلآ حرق وآلآ غرق مكآنك هذآ مآتعدينه .. عشر دقايق وآنآ عندك سآمعه ..

..‏ وسن .. طيب مآمآ آنيسه ..

جوآد .. مآ ادري ليش قلبي مآكلني على وسن .. مو تكآنه أعرفهآا .. شفت آلطلب بيتأخر .. طلعت من آلدور .. بجيبهآ وآمسك دور جديد .. رجعت .. وحصل آللي كنت خآيفه منه .. آااه يآارب رحمتك !!







‏[‏ آنتهى*





 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أميرة الأدب, للكاتبة ام وسن, ليلاس, ام وسن, الحياة, القسم العام للقصص و الروايات, صغيرات, صغيرات على الحياة كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية