لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-11, 07:42 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 








جواااهر // طلبت من مطلق أروح زياااره لأهلي بما أني ماعندي جامعه ولانزلي وظيفه .. وبعد عشاان أشوف موضوع وداد ومطلق أشصار عليها ؟

عناااد // جوجو طيب أسبوع كثير .. خلك نهايت الأسبوع والسبت آجي آخذك ..

جواهر // دودي أنا من زمان مارحت لأهلي .. ويومين مايمدي أشوفهم وآخذ أخبارهم .. بعدين أمي وأبوي زعلانين علي عشان ما أجيهم كثير .. وبعد تكون نقاهه نبعد عن بعض شوي .. ونغير جو ونفسياتنا بعد تتغير .. وأشوف موضوع مطلق أخوك ..

عناد // يمه منك ومن لسانك ماحد يقدر عليك ، الشكوى لله نتحمل هالأسبوع بالطول وألا بالعرض ..

جواهر // ثانكس عناااادي ماقصرت ..

عناد // ثانكس حاف ماتوكل عيش أنا رجل عملي بزنس أز بزنس ..

جواهر بخجل ممزوج بدلع // عناااااااادي

عناد بابتسامة خبث //لبى عنونك أنا كلي لك هالليله ..


‏*‏***
وداد // من جتنا جوجو وأحنا كل يووم جمعه .. وسهرات .. وسوالف .. ذكرتني لما كنا صبايا بيت أبوي وماندري عن الدنيا .. ياالله كيف سوت فينا الدنيا .. جواهر نفتها لجده .. وسن خارج الحدود .. وأنا تطلقت وحنين بغى مصيرها يلحق مصيري ..

انتبهت من سرحاني على صوت بنتي تصرررخ من قلب .. فزيت وشلتها .. وصرخت يمه شوفي بنتي ؟؟
وش فيها لايكون قرصها شي ؟؟
وبديت أشيل ملابسها عنها ..

ألتفت لأمي وجوجو أبي مساعدتهم شفتهم ميتين ضحك ..
قلت باستغراب: وش فيكم ..

أم تركي // ماغير هالسوسه عاضتها ..*
ألتفت شفت جودي تاكل بأظافرها .. رجعت لبنتي وشفت مكان سنيها الأماميه معلمه ببنتي ..
لحقتها تعالي ياأم كشه والله ماخليك ..
ضحكت جوجو وخذت بنتها وأنحاشت وأنا ألحقها ..

دخل أبوي علينا بعد مارجع من الصلاة هو ووليد ..

أبوتركي // هههههه وش تسوون ياالمهبل ..

راحت جواهر ورا أبوي وهي تقول بتمثيل : دخيلك ياأبو تركي .. تراي دخيلتك أنا وبنتي ..

ضحك أبوي وحاوطني بيدينه عشان ماأجي جواهر .. وبنتها

وداد // بعد ماشرحت لأبوي وش صار .. قلت يرضيك يرضيك ياأبو تركي ..

أبوتركي // هههههه لا مايرضيني مإآخذ حق الريم بس خوذيه من جواهر مهوب هالضعيفه ..
وبغفله من جواهر غمزلي وليد وعض يد بنتها اللي لافتها على ظهر أمها وفرك وهو ميت ضحك .. ههههههه

وبنتها فحطت من البكي*
جواهر // أوريك ياالدب ..

طلعت أمي على ضحكنا وصراخنا .. وبعد ماهدينا ألتفتت وقالت :تركي أخوكم عازمكم برا ..

أنا وجواهر ووليد بأصوات متفاوته وصراخ :عاش .. عاش .. أبو سعد عاش ..

وطلعنا بعد مامرنا تركي أنا وجواهر وحنين ونوره ورا بعد مامريناهم ببيوتهم.. وتركي ووليد قدام ..


وأمي وأبوي مارضو يطلعون .. قطينا على أمي كم تعليق أخجلها .. وخلاها تعصب علينا .. عكس أبوي اللي كان مستمتع بخجلها وعصبيتها ..


ومحمد وعبدالعزيز سبقونا .. جلسنا على طاولتنا اللي كان تركي حاجزها مسبقا ..
وأحلى حاجه أن الطلعه خاصه .. بس أخواني وخواتي بدون عيالهم .. وأزواجهم ..

وليد // توتو لو دارين كل ماجتنا أم الجود بتعزمنا بهالمطعم التووب .. كان كل ويك آند وأنا فاحط لجده أجيبها ..
تركي // توتو بعينك ..تستاهل أم الجود ..

حنين بلكاعه // لنا الله .. تفرقه عنصريه .. عيني عينك .

جواهر // مااا تقصر أبو سعد الطلعه حلوه بوجودك .. وغمزت بعينها .. وعضت على لسانها :عاد لاتصدق ..
مسكها تركي من رقبتها .. أجل ماأصدق هاااااه ..

جواهر // كح .. كح .. امزح ..أمزح
‏ تركي // أي خلك كذا مؤدبه ..
جواهر // هذي عينك حنو ..
حنين // ههههههه ألا قولي دعوة مظلوم .. حيلهم بينهم ..

نورة // وألله ماناقص جمعتنا ألا أبو تركي .. وأبوتركي .. ووسون .


‏ ‏ ****

وسن :من حملت لحد الآن وإنا متوووحمه علآ زقاير جوادوه ..تعجبني ريحتها .. نادرا مايدخن عندي .. شفته يدخن في البلكونه أنتظرته يدخل دورة المياه .. لأنه ياخذ شور بعد الدخان أذا دخن بالبيت ..*

طلعت للبلكونه شفت زقارته في طفايت السجاير .. بعد ماطفاها أخذتها وقعدت أشم ريحتها باستمتاع ..

جواد // أوف نسيت الشامبوو .. طلعت بجيبه .. مالقيته .. رحت بسأل وسون كان فيه شامبو وألا خلص ..

دورتها مالقيتها .. خمنت أنها بالبلكونه .. قلت بهبلها .. لأن شكلها سرحانه وعاطيتني قفاها ..
بوووووووووووو..
وسن بشهقه وربكه // هئ وجع أن شاء الله بغيت أخرر ورعي من الخووف ..
ورجعت يدي ورا ظهري وبان علي الأرتباك .. ومن غبائي مارميتها ..

جواد // ليش خفتي وش مخبيه وراك ؟

وسن // مخرعني وتقول ليش تخافين .. وحاولت أتجاهل باقي سؤاله ..

جواد // طيب وش في يدك ورا ..

وسن بثقه مصطنعه وقلبها يرجف من الخوف .. مافيها شي ..

جواد // متأكد مخبيه شي قربت أبغى أحاوطها .. وأشوف وش وراها ..

وسن // من شفته يقرب عرفت أنه بيكشفني .. بسرعه عطيته ظهري وحطيت الزقاره بفمي وسكرته .. لفني له بسرعه نزلت راسي .. وفتحت يديني له ..

جواد // رفعت راسها .. وأنا متأكد أن اللي مخبيته بفمها لأني ماسمعت صوت شي طاح ..

مسكت دقنها بيد وبيدي الثانيه دخلت أصبعي بفمها ..فغصتها وطلعت اللي مخبيته ..*
جواد بصدمه // تدخنين !! تدخنين ياوسن !! من متى ؟؟

وبعصبيه الناس يدخنون زقاير .. مو يبلعونها ياالخبله ..

وسن // حاولت أبلعها بس ماقدرت .. وبقواة عين وفي بالها قابل الصياح بصياح تسلم .
.
بسم الله علي أنا ما أدخن .. كل الحكايه إني توحمت على ريحتها .. وكنت أشمها .. ولمن شفتك خفت تظن أني أدخن .. وهذي كل السالفه .. وعطته ظهرها ومشت بسرعه قبل لايلحقها .. ويلطشها كف ..

جواد // أخذت بكت الزقاير .. ورميته من البلكونه .. وبعصبيه"الله يلعني كان دخنت مره ثانيه"
هذي الأم ..أجل عيالي بكره وش بيسوون ؟


‏"‏" أنتهى وألى لقاء قريب ""




 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 07:51 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بناات الجزء هذا مفروض يكوون لقبل اللي فووق
ومفرووض يكوون .. لخبطت ومااقدرت اعدل ترتيبه سورري ..






//تااااابع بارت 24 //



وداد// رجاءا أبو سعد كان بتكلمني بالموضوع اللي قالت لي أمي بلاش هالسيره أنا رافضه النقاش فيها نهائي.
انا تكفيني دراستي وبنتي وبعدها بدور وضيفه وأكفي نفسي وبنتي.

تركي// اسمعي وجهت نظري بس،أول شي لو سويتي كذا أول من بيحاسبك ويلومك هي بنتك لاكبرت بتشوف الكل عنده أخوان وخوات واهي لا ،لحالها هذا شي والشي الثاني الولد سألت عنه ممتاز جدا والكل مدح فيه مديره زملاءه جماعته وهو متمسك فيك حيل وبصراحه الرجال ماينرد تدرين من هو؟

وداد// ما أدري ولا أبي أدري.
تركي// هذا مطلق أخو عناد رجال ونعم

والله مايتفوت حتى البنات اللي مابعد تزوجن مايحصل لهن مثله،
.. أنا ماودي اجبرك لكن أنتي أوزنيها بعقلك وفكري،أمي وابوي الله يطول باعمارهم،
.. ماهم بدايمين لك العمر كله،

.. وأنا ماأظمن لك نفسي أخاف الدنيا تغيرني محد يضمن نفسه لكن لاتزوجتي جا للريم أخوان وجا لك انتي سند وأحنا مانبي الا الخير لك ..
.. وألا جلستك عندنا تسوا الدنيا ومافيها نشيلك بعيونا وقلوبنا،
.. لاتستعجلين خوذي راحتك واستخيري.


وحطي امي وأبوي وريم قدام عيونك هم أكثر من بيفرحهم موافقتك.


‏*‏**



وافي// اليوم عندي عشا لاخوي عساف مختصر مثل ماطلب عساف بس احنا وبيت عمي سعد،
.. مريت المطبخ باكل أي حاجه خفيفه جوعاان شفت حنين تحوس بالحلا ومنشغله قربت منها*

وهمست بأذنها : تسمحين لي آكلك.


حنين فزت وبعصبيه .. بسم الله خوفتني ياآخي كم مره قلت لك لاتدخل فجأه تنحنح استأذن تكلم سووي شي.


وافي بضيق/ طيب هدي أعصابك والله انتي اللي بغيتي تاكليني.


حنين/ أوف احراج تو انتبهت اني منفعله زياده عن اللزوم ..
.. بس معي حق خوفني،
.. شفته تضايق حبيت أقلبها مزح غمست يدي ببقيه خلطه الشوكولا

وطبعتها بوجهه وانحشت وأنا أقول هذا عقاب اللي يخوفني.

وافي// ههههه طيب ياالبطه بشويش لاتركضين ناسيه الكرشه ولدي جاه رجه بمخه


عساف// الله يهديه وافي أصر على العشا وحلف أنا ماودي بهاالرسميات يكفيني عشا البيت العادي.

دخلت وسلمت وأول وسلم تركي ببرود ماجلست شفت نظراته لي باين فيها القهر ،

وأنا محرج فعلا منه يحق له يزعل بالرغم من اعتذاري له .


وداد// بعد ماتعشينا عند حنين دق علي أبوي عشان نطلع أنا وأمي أخذت بنتي ونزلت.

تركي// حبيت أقهر عساف قلت لأبوي يقول لعمي عن سالفت خطبه وداد وزدت من عندي آنها موافقه بس ينتظرون أبوي يحدد موعد الخطبه

شفت أبوي يطالعني باستغراب بس مشيت الموضوع،
وابتسمت لما شفت علامات القهر بانت بوجه وحواجبه انعقدت ولون وجهه تغير،

انا ما أحب أتشمت بأحد الحمد لله بس مع عساف ماقدرت أضبط أعصابي.

عساف// أنقهرت من سمعت عن خطبه وداد،الله بها السرعه لا وبعد توه ولد ماقد تزوج من قبل،والأخت موافقه وأكيد مبسوطه.




استأذنت ماأقدر أجلس أكثر من كذا وطلعت من المجلس وأنا مفول علا الآخر وقبل لا أوصل لباب الفيلا اللي مدخله مشترك للنسا والرجال شفت زول لايمكن أنساه قربت منها لا آرادي ومسكت يدها.


وداد// كنت شايله بنتي اللي سحبت لثمتي،
نزلتها عشان أضبط غطاي وأول مارفعت شفت عساف مسكني بيدي وسحبني له،

وبعد مااستوعبت الموقف بسرعه حطيت يديني على صدره عشان أبعده عني،
عساف أنا مو محرم لك،
بعد عني،ما أحل لك.



عساف// صدمني كلامها ورجعني لواقعي تركتها وأنا محرج وقلت:

آسف وداد نسيت نفسي وتركتها وطلعت.

‏~ا نتهى البارت أتمنى لكم المتعه~



 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 07:59 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





//‏ البارت الخامس والعشرين //




وسن : أكيد راح يتفاجأون أهلي بكرشتي ..
.. بجلس عند أهلي هالصيفيه مابقى علا موعد ولادتي ألا شهرين ..

جواد : هاوسون جهزتي شنطتك ؟

وسن : أي بس بجهز للبيبي من هنا ..*

جواد : لا تكفين سكري عليه بعد زياده شهرين عشان أحضر ولادتك .. وألا ارجعي معي ..

وسن : لايكثر بس .. وش عليك لاشلت ولاتعبت ..*

جواد : أوف من لسانك .. المهم ذكريني الصباح اجيب نتيجتك ..

وسن : ياخي خلها عندهم ترا ماضيقت عليهم ..

جواد : هآ .. خل أشوف كان فيه طماطه حمرا نكنسل السفره .. ونجلس ناكل طماطنا أبرك .. ألبسي وبلا هذره خل ننزل للسوق ..

‏ ‏ * * *



وافي : جيت من بيت أبوي .. وعيالي معي اللي بدو يخطون .. شلت جسار وتركي مسكته بيدي الثانيه عشان أساعده يمشي ..

قابلتنا حنين أول مادخلنا وشالت تركي ..
حنوو لاتشيلينه بيعورك دبدوب ماشاء الله ..

حنين بزعل : ياسلام وهاللي على كتفك مايعور ..
وافي .. لاحظ أنك تفرق بينهم في المعامله .. وهالشي يأثر فيني أنا .. مو بس هم ..

وافي : نزلت جسار وقبل لا أرد عليها .. ناديت المربيه تاخذ العيال تعشيهم وتنومهم ..

وسحبت حنو بيدها ودخلنا قسمنا..

حنين بقهر وانفعال : وافي بصراحه انت تقهر تفرق بينهم وهالشي يسبب حزازيات بينهم .. وحتى ألحين ترا يحسون وبيأثر على شخصياتهم ..


وافي : طيب هدي هدي .. وكمل بعد ماقرب وجهه لوجها وحط عيونه بعيونها .. وبصوت كله رقه وأقرب للهمس :
.. تدرين ليش أفضل جسار لأنه كوبي منك في كل شي شكله .. خفة دمه .. ضحكته .. دلعه ..
ما أقدر أمسك نفسي لاشفته يسوي أي حركه تذكرني فيك ..



حنين أنصبغ وجها بالاحمر .. ونشف ريقها .. وحست بحراره في وجهها وجسمها .. وعشان تغطي حرجها .. وقفت بسرعه .. وقالت : شتبي العشا !!

وافي : سحبها بيدها عشان تجلس غصب عنها ..
وبقهر .. حط يدينه على رقبتها .. بذبحك أنا .. اجيك شرق تجيني غرب ..

حنين بضحك وهي تبعد يدينها عنه ..
ههههههههه خنقتني ياالدب .. خلصت نفسها منه وقبل لاتحط رجلها وتهرب مالت عليه وطبعت بوسه من قلبها على جبينه وفركت وتركته يتنهد ..





*‏ * *

وداد : وافقت بعد ضغط من أمي وأبوي وتركي ونوره ..
طبعا رفضت أنه يسون لي زواج كبير بس أبوي أصر بحجة أن مطلق أول مره يتزوج وأهله يبون يفرحون به ،
*

‏*‏ * *



وسن : أخذت الملابس أغلبها أبيض ..*
لكن شفت بيده بدله بينك حلوه ونعومه ..*
جواد بفرحه : هاشرايك حلوه صح؟
وسن : أخذتها وقلت له الله روعه من وين خذتها ؟
ورحت بعد ماشفته أنشغل عني ورجعتها حاسبت وحطيت الأغراض بالكيس ودفع جواد الحساب وطلعنا ..

جواد: بعد مارجعنا الشقه .. أشتقت أشوف الملابس مره ثانيه وأنا أتخيل شكلها .. وبنوتتي لابستها ..
فتحتها وأنا ابتسم بس !! وش ذا !!

بدلتين سماوي .. ولهايه سماوي .. وشوز سماوي ..

وبصرخه :
وسسسسسسن ..
وسن : خير فجرت آذاني .. وماكملت هواشي له لأني شفت الأغراض بيده .. نزلت راسي بخجل ..

جواد : ياشيخه !! بنت اجل !!
أنا تلعبين بي .. كني بزر عندك ..
والله لو هاللي ببطنك كان شفتي شي ماعمرك شفتيه ..


ورميت الملابس بوجهها وطلعت .. كنت ناوي أجبرها ترجع معي لاحضرت زواج أختها بس ألحين خلها في ابليس ..
من خذتها ماشفت غير حرقت الأعصاب ..*
لاريق حلو .. ولا طبخ سنع .. وكذابه بعد ..


وسن : ياربي والله لأول مره يكون قصدي شريف .. وتجي النتايج عكسيه .. دايم أسوي فيه بلاوي بس مايزعل ويعصب بهالشكل ..



‏*‏ * *



نوره : رفعت ضعطي وداد ..
..كل ماجينا نجهز لها شي والانسوي لها شي رفضت .. وغصب عنها أجبرتها تسوي اللي تقوله لها حنين .. اللي حجزت الكوافير والمسكه واغنية الزفه ..
وجواهر تقاطعت مع الطقاقات ..


‏*‏ * *



جواد : مارجعت ألا الفجر مالي خلق أشوفها .. رجعت شفتها تجري بسرعه لي ..

وسن : وينك فيه .. أدق عليك ماترد بعدين مغلق ..

جواد بنفسه : الله أكبر .. يقالها قلقانه وخايفه علي ..

سفهتها ومريت من جنبها .. سحبت لحاف من غرفتنا ..*

ورجعت للصاله أنام علا الكنبه ..
طيارتنا الساعه 4 العصر ..
طفي اللمبات .. وانقلعي عن وجهي ..


وسن : ياحليله يعرف يزعل بعد .. خبري فيه حده يعصب وبس ..
رحت أنام وطنشته مع أني داخليا .. مقهوره وندمانه ..


‏*‏ * *


وافي : لا لاياحنين .. كن ماحد تزوج له أخت ألا أنتي .. من العصر ل12 بالليل وانتي برا .. يابالسوق ياعند أهلك .. متعبه نفسك .. ومهملتني كن ماوراك أحد ؟؟

حنين : يوووه وافي مو وقت دلعك ..*
وداد بتزوج وأهلي معتمدين علي بكل شي .. وش تبيني أسوي ؟


وافي : براحتك كل الناس عندك أهم مني .. خذيت جوالي وطلعت بعد مارزعت بالباب وراي .. وماعطيتها فرصه ترد .


‏*‏ * *



جواد : صحيت الساعه 1 الظهر صليت وجيت بطلع برا .. جتني وسن ..
جواد أنا جهزت لك فطور ..

قلت لها وأنا طالع :
ما ابيه أكليه لحالك ..
رجعت بعد ساعه .. خذنا شنطنا وطلعنا سيده ع المطار ..



‏*‏ * *



أم تركي : جهزت قهوتي بعد صلاة الفجر طار عني النوم من كثره الهواجيس وأغلبها بوداد .. خفت أنا نظلمها بزواجها هذا ..

أبو تركي بعد مارجع من الصلاة : ياالله صباح خير قد قمتي ..*

أم تركي : صباح النور والسرور تعال تقهوى ..

أبو تركي : لا والله بروج أرقد لي لو ساعتين وراي أشغال الدنيا ..

أم تركي : نوم العوافي ..
ياالله ياكريم بالوجه السمح هاب الريح يجي يشرب قهوتي .. وقبل لاأكمل ابتسمت بعد مادق الجرس دقه بسيطه ..
هذا أبو سعد جعل يومي قبل يومه ..
أكيد ناسي مفتاحه ..

تركي : يااااااولد ..

أم تركي : استغربت تنحنح تركي أكيد معه أحد ..


أقلط ياامك ماقدامك أحد ..
تركي بعد مادخل وباس راس أمه.. معي ضيوف فيه أحد من البنات تحت ..

إم تركي باستغراب من هالضيوف:


أبد يامك حياهم البنات فوق نايمين ..
جواد : ياااااولد ..
أم تركي بشهقه :
جواد !! وين وسن ؟

جواد : سحبت وسن من وراي .. هذي هي الدوبا ..

أم تركي بصدمه وعجزت تحرك من مكانها :

ركضت لها وسن وضمتها وهي تبكي ..

جواد : وإنا ماعلينا سلام .. لنا الله ..

أم تركي بخجل وهي تسلم على جواد اللي باس راسها ..

ضربته في كتفه .. ولاتقولون لنا أن وسون حامل ..

جواد : أحسن عشان تصير مفاجئه .. تقهويت وطلعت ..



وسن : بعد ماتقهويت مع أمي .. طلعت فوق عشان أصحي خواتي واخواني وأنا أصايح عليهم .



 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 08:08 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



السلام عليكم ..




//‏ البآااارت ست وعشرين //





وداد : من البارحه وآنا كل ماشفت بنتي ضميتها .. وقعدت أبكي ..

حتى الفستان رفضت ألبس كبير وطرحه .. اكتفيت بفستان سكري مآسك على جسمي في شك ناعم بالصدر ..

وذيل بسيط من ورآ وطوق ياسمين بدل الطرحه ..

والميك آب سوته الكوآفير ثقيل بأمر من حنين .. كل هذآ صار وآنا أحس آني مو بالواقع .. وراح أصحي من هالخيالآت ..

بعد ماانتهيت طلبت أشوف بنتي ..*
ردت نوره بحنآن وهي تذكر الله علي ..

بنتك تعشت ونآمت .. بعدين بتشوفينها الصباح ..

حنين وهي تهمس لنوره :
النوري حرآم عليك خلها تشوف بنتها .. هي صاحيه مابعد نامت ..

نوره وهي تقرص لها بعينها وتهمس : تبينها تفكها منآحه .. وتحوس الدنيا .. تبكي وهي عندها مابعد راحت .. كيف وهي بتتركها اسبوعين عالأقل .. بعدين بتشوفها الصباح قبل لآتسافر ..


وسن : دقيت علا جوآد عشآن ياخذني للقاعه .. بعد مآانتهيت من اللبس ..


جوآد : ابتسمت وإنا أشوف اسم بسمة حياتي يأشر .. كنت مسميها العوبآ بجوآلي عشآن أقهرها .. ولمن شافته مسحته .. وكتبت بسمة حيآتي ..

رديت بثقل وآنا ميت اسمع صوتها وآعرف أخبارها .. من جينا نستني وألتهت بأهلها .. وإنا بكمل زعلتي .. مآاتصلت ولاسألت عنها من جينا للبلد من يومين ..*

هلا ..

وسن برجه : جواد وينك .. تعال ودني القاعه .. تأخرت ..

جواد : وأنا سواق أبوك .. وبشرهه .. ماتتصلين علي ألآ كانك تبين شي .. لي يومين ماشفتك .. ولاحتى نشدتي عني ..

وسن وطاح وجهها وخافت أنه مايجي ياخذها ..
‏ جواد لاتصير زعول موب وقته .. وشخبارك ..

جواد : بدري .. كلفتي على عمرك .. آنا مشغول ألحين .. أنثبري ساعه وبجيك .. وسكر السماعه بقهر ..


وليد : ياربي أنا من الساعه عشر وأنا بالسياره مانزلت .. وليد جب وليد ودي .. كن مابهالبلد ألا هالوليد ..

ابتسمت وأنا اتذكر وسون وكرشتها .. أشتقت لها الدوبا .. أحسن شي أنها بتقعد عندنا لين تولد ..*

الساعه 7 المغرب مابعد سبحت ولالبست .. حسيت حلقي ناشف من الفرفره .. نزلت لبقاله وشريت لي .. مويه وشاني وحب .. جلست أفصفص وأتفل .. وأنا بسيارتي عند باب بيتنا .. وصوت أبو نوره يهز السياره .. وأنا أردد وراه ناسي نفسي ..


بسم الله .. خبط قوي على سيارتي .. فتحت شباكي بلعن خير هاللي روعني ..

تركي بغضب .. ولود وصمخ لي ساعه أناديك .. هذاوقتك تفصفص ..



ياالله ود البنآت للقاعه .. وداد ونوره وحنين راحو .. باقي وسن وجواهر .. ومر أهلي خذهم <يقصد العنود وعياله>..



وليد : أن شآء الله يابوسعد أبشر ..

وبعد ماراح تركي .. جلس يتحلطم على نفسه .. ألحين كل من تزوج قط نفسه علي .. وش علي منهم .. كل وحده عندها رجل يمشي علإ زنوده التيس مهوب الطير ..

ونزل يسبح ويلبس ..


حنين : حبيت وافي يشوف كشختي قبل لايجون النآس .. من أمس وأنا ماشفته .. دقيت عليه ..

هلا وآفي وينك ..
أنا مع عمي عند القهوجيه ..

حنين بخبث مغلف ببرآءه .. تعال بعطيك شي ..

وافي : وشو شيه ؟ خليه لين نرجع بيتنا .. أنا مشغول ألحين ..

حنين بأصرار : لا ، لا مايتأجل .. دقايق وروح .. أنا انتظرك بصالة الطعام ..

وسكرت السماعه وراحت تشيك على نفسها بالمرآيه وتزيد عطرها ..
استدارت وهي تطالع فستانها السكري مع الذهبي .. وشعرها المتميز عن بقية البنآت لان كل وحده مسويه .. تلفيف أو تسريحه أو كيرلي .. عداها هي اللي تعمدت البساطه في شعرها والفخامه بفستانها ..

كان شعرها مسيح لنص ظهرها قطعه وحده بقصه شبه دائريه ..

وحتى من قدام غرتها بطول شعرها من ورا ..

كنها هي العروسه .. مو أختها ..

بسم الله علي .. وألله أني أحلآ من باسكال ..

دخلت إيمان بنت عمتها :
هههههههه تحاكين نفسك يالشيفه ..

نوره تغمز لها : راح فيها ولد العم وطي ..

إيمان كأن الكلام موجه لها : استحت وسوت نفسها كنها ماسمعت ..

حنين بعياره : آمين ربنا يسمع منك .. ويوأع في دباديبي طول عمرو ..

وشهقت وهي تذكر وافي الملطوع بالصاله ..

وافي : لي أكثر من 5 دقايق وآنا هنا .. ملطوع .. قمت بعصبيه خلها تنطق ماعادني بجايها .. سبحان الله حريم مالهن عن لطعة الواحد ..

قام من الكرسي بيطلع .. وفي وقفته شاف باب الصاله يفتح ..

نزل نظره بسرعه .. وصد .. وعطاها قفاه .. وهو مستعجل خايف تطب حنين عليه وهو بهالموقف ..

حنين بضحكه : ههههههههه ياهووه .. عطونا وجه ..

التفت بعصبيه بيهاوشها على تأخرها عليه ..

سرعان ماتبدلت ملامح وجهه .. ولانت وطفرت ابتسامه على شفايفه بعد مافشل أنه يمنعها ..

تنحنح أحم أحم .. في محاوله له عشان يستعيد توأزنه .. ويلم شتآت نفسه ..

مآشآء الله .. ماشآء الله ..

وش هالزين .. ماكان ناوي هالكلأم .. كان يبي يقولها .. ساعه أنتظرك إنا .. وآنا ..*

بس غصب كلام القلب يسبق اللسان أحيان ..

حنين بدلع مصطنع وعارفه عواقبه ..

قربت منه .. ولفت يدينها على خصره ..

وبعذوبه صوتها ..فوفو .. وينك من أمس ماشفتك ..

ابتسم وهو يفك يدينها منه وريحة عطرها الجذاب يخنقه ..*

يابنت أبعدي .. لاأتهور وأحرمك زواج أختك ..

وش كنتي تبين ؟
كان يبي يشتت تفكيره ويشغل باله عن هاللي مطوقته ..

حنين باحباط في نفسها :

بااااس يالبارد .. هذا اللي قدرك ربي عليه ..

لو أحد غيرك كان حط فيني قصيده ألحين .. موب أنت اللي تقول أبعدي ..

وافي : هيه .. وين رحتي ؟

حنين : أبد بس شاريه لك عطر جديد ..

‏ وحبيت أعطرك منه ..

عطرته .. ولفت تمشي بدلع مقصود .. والشعر يتحرك وراها كنه موج بحر ..

سحبها قبل لاتبعد عنه ..

باسها .. مشكوره قلبي ..
وتركها بسرعه .. وهو يعطيها ظهره ..



.....


جواد : وقفت عند باب عمي سعد انتطر وسن ..

دقيت عليها ماردت .. نزلت ودقيت الباب محد رد ..

أووف وش أسوي ؟؟

دقيت على خالتي أم تركي عشان أسألها عنها .. قالت لي أنها جت للقاعه مع وليد ...

بغيت أنفجر من الغيظ أنا ترزعني نص ساعه عند الباب .. وتاليتها تروج مع وليد وماتقولي ..

وسافهه جوالها بعد .. طيب ياوسن طيب ..

نوره : بصراحه كنت مستحيه أطلع للناس .. حنين حاستني فوق تحت .. أحس ماكني أنا نفسي ..

قصت شعري الطويل بعد جهاد معي ..

وأختارت فستاني لي .. فصلته على ذوقها .. بعد مارحت معها آخذ المقاسات ..

وحطيت ميك آب يناسب عمري بما آني في منتصف الثلاثينات ..
وكنت عامله ريجيم قبل زواج وداد ..

صح أنا أقل خواتي جمال .. بس ربي عوضني ببشره صافيه وبيضا .. وأنحرجت لما أم عناد .. سلمت علي وتحفت بي على أني حنين ..


جواهر : بما آن الطرفين أقاربي .. وداد ومطلق ..*

فكنت موزعه العمل بينا .. نوره ألأشراف الكلي ..

وأنا على الضيافه ..
وحنين خاصه بوداد ..
ووسن تبع الرقص والطقاقات .. بما أنها راقصه محترفه قبل هالكرش ..

وداد : طاح قلبي لمن قالو بيدخل المعرس ..

تمسكت بيد أمي ..
وقلت يمه أقعدي معي ..

أم تركي : سمي بسم الله عليك ..*
آنا معك .. وعقب بتروحين مع رجلك .. لاتخافين ترأه أجودي وحليو ..

حنين : لبست عبايتي .. وصرت أوجه المصوره اللي شكلها تنرفزت من تدخلي بشغلها ..
ولحظات ودخل المعرس ..

دخل المعرس .. ومعه*
تركي .. وعبدالعزيز .. ومحمد .. وأبو تركي .. ووليد اللي أنحاشو عنه .. بس لحقهم لمن فقدهم ..

أنتهت الزفه .. والزواج ..

والكل تيسر لبيته .. وأرتاح بعد التعب ..*

ألا واحد .. سرا به الهم والهوجاس .. والندم والحسره والقهر ..


حنين : وافي هذا طريق بيتنا .. وأنا أبي بيت أهلي .. بسهر مع البنإت ..*

وافي : أسهري بكره .. الليله لا وألف لا ..

جواهر : رجعت مع عناد للفندق .. كان ماخذ لنا سويت مدة أسبوع ..

عناد : بعد ماكنت بخسر جواهر .. صرت أهتم لها ولشعورها .. وحاولت أفضي لها نفسي شوي ..


وما أحرمها من أهلها .. عشان كذا بجلس معها هالأسبوع بالرياض ..

وبتركها اسبوعين عند أهلها .. عشأن أختها راجعه من براا ..

جواد : أنا متحلف في وسن الليله .. والله لخليها تحرم تسفهني ..

دقيت على جوال أمي بقولها تقول لوسن تطلع لي .. بس أمي قد راحت للبيت من زمان ..

أتصلت على جوالها يمكن ترد .. بس تفاجأت فيها .. وهي تقول أنا قد رحت .. آنا ببيت أهلي ..

جواد يحاول يكتم غضبه وهو يصر على ضروسه بقهر .. ومن سمح لك ؟
أستأذنتي من مين ؟
وليش ماتردين علي ؟

وألا أنا رجلك في البطاقه بس ؟

طرطور عندك أنا ؟


وسن ببرود : أعصابك .. ماصار شي .. لذا كله ..
وتثاوب .. أنا بنام ألحين كلمني بكره وقل أللي بخاطرك ..

جواد بصرخه فزت منها وسن ..

وسسسسسسان أنا جاي آخذك ألحين .. ألبسي عباتك وأطلعي لي ..

سكر منها وهو متوجه لبيتهم ويتحسب عليها .. حرقت دمه .. ولعبت بأعصابه ..

وداد : بعد ماوصلنا الفندق .. كنت ميته خوف .. وضيقه .. وهم ..

مطلق : لاحظت خوفها وتوترها .. قربت وأنا أذكر الله عليها .. حطيت يدي على راسها ودعيت بهمس ..*
‏<‏ اللهم إني أسألك خيرها .. وخير ماجبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه >

حبيت راسها وجبينها .. مسكت يدها وجلستها ..

وداد أنا أصريت آخذك من بد البنآت عقب شفت سوايا جواهر الزينه مع أمي .. موب مثل مرته الأوله ..

وأن شاء الله أنتس أحسن منها بعد ..

وبالنسبه لبتس تراها بنتي بعد ..
وأن ماشالتها الأرض تشيلها عيوني ..

وبأذنه تعالى .. أكون لتس السند والعزوه ..

وأشيلتس بعيووني ..
وانتي منتيب مقصره بعون الله ..

وألحين .. تعالي تعشي ..

وداد : كلامه .. وهدوئه .. بعث في نفسي الراحه وطمن قلبي ..

تعشينا بعد ماحاول أنه يجرأني على الكلام معه .. ويقول أنطباعاته البسيطه عني لمن شافني .. والمواقف الطريفه اللي صارت بليلة زواجنا سواآء قبل لايدخل علي أو قبل ..

وأكتشفت أنه بالرغم من هدوئه بس طريقته مرحه بالحكي ..

بدلت فستاني بقميص بيج ناعم وطويل وفوقه طبقه ثانيه من الدانتيل .. وجفلت لمن قال ..

بسم الله عليتس .. قمر

أنحرجت .. وتوترت .. وش يبي ذا ..
وطار قلبي .. يمكن ؟؟
لا .. لا أنا لسا ماتقبلت فكرت الزواج .. فكيف إخليه يقرب لي .. ؟

مطلق : تعالي نامي .. وباستدراك .. لاتخافين أنا دايخ وبنام بطرف السرير وأنتي بطرفه الثاني ..

وداد هزت راسها بخجل .. وعدت الليله على خير ..


نوره : مارجع لبيت أهلي ألا أنا ووسن .. جواهر وحنين راحو مع رجالهم ..

وأنا رجعت مع أمي .. عشان بنات خالتي .. خوات مياده بينامون عندنا .. ولازم أجلس عندهم ..

وسن : نزلت بفستاني وحتى الميك أب وأكسسوآراتي ماشلتها .. دايخه وتعبانه وأبي أنام .. والبيبي أظنه مرهق مثلي .. يرجف ببطني ومو مخليني أنام ..

وزود جوادوه بيسريني مع هالفجريه ..

أخذت عبايتي بيد .. وصندلي بيد ..
وشنطتي علقتها برقبتي .. وحتى ماخذت لي غيار ..
وعين مفتحه وعين مسكره ..

نوره : ههههههه والله شكلك توحفه يبي لك صوره .. على وين العزم ياام كرشه ..

وسن تطالعها بنص عين .. النوري .. حلي عني دايخه وأخانق ذبان وجهي ..

نوره بروقان رغم التعب :
ههههههه الاخلاق سياحيه ياكافي .. الله يعين جواد الليله ..

نزلت وهي تحلطم على جواد ...
وركبت ورزعت باب السياره وراها من القهر ..

جواد : وكسر كسرتي باب سيارتي ..
وسن سفهته .. مالها خلق خناقه وهي دايخه نوم ..

حطت راسها على المرتبه وماصحت ألا وجواد يهزها .. أنزلي ياهانم ..


‏<‏ انتهى البارت .. قرآءه ممتعه .. وإلى اللقإء >

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 08:28 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لووك ات مي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






//‏ البآااارت سبعه وعشرين //





عسآف : أصعب شي على الإنسان أنه يجامل .. ويظهر مشاعر غير المشاعر اللي جواه ..

وأنه يبتسم وهو مو قادر يبلع ريقه من غصة الألم والندم ..


كنت أحاول أقنع اللي حوالي أن الأمر عادي عندي .. وأن كل شي قسمه ونصيب .. وأن حياتنآ مع بعض مستحيله ..

سكرت بيتي .. وماعاد دخلته عقبها ..

ورجعت أعيش مع أهلي .. بغرفتي القديمه ..

أحس راسي جبل من ثقله .. أعتكفت غرفتي من رجعت أمس من زواجها ..*

نزلت بآخذ لي باندول .. وحبة منوم .. لي يومين مانمت مثل خلق الله ..

شفت أمي تحوس بالمطبخ تجهز فطور أبوي ..

أول ماشافتني أرتاعت ..

أم حمد : عساف ، بسم الله عليك .. وشفيك ياامك ؟

حاولت ابتسم لها .. عشان أغطي اللي بداخلي .. بس ماقدرت .. خلاص طاقتي انتهت ..*

سويت نفسي لسا صاحي من النووم ..

يمه الله يرضى عليك .. توني صاحي من النوم .. وروعتيني .. مابي الا العافيه ..
وخذت كاس مويه .. وطلعت ..





عنوود : ماقدرت أروح لبيت عمي سعد بعد الزواج .. مع أن نوره جامعه بنآت خالاتها .. وبنات عمي فهد .. خوات مياده ..
بس أنا كان فيني ضيقه .. وأبغى أفرغها بعيد عن الناس..*



أول ماوصلنا طلعت لغرفة سعد ولدي بما أنه نايم عند جدانه ..

رميت شنطتي .. رميت نفسي على السرير ..

وأنهرت أبكي وأنا بعباتي وحتى جزمتي علي ..

تركي : ميت تعب آنا هالليله تنهدت .. ودعيت لها .. الله يوفقها ويرزقها الذريه الصالحه ..

استغربت لي تقريبا نصف ساعه .. والنوم بدا يسيطر علي .. وين راحت ذي ..

ساعه بالحمام ..
فزيت أشوفها .. لايكون زلقت بالحمام ؟

الله يستر .. خفت لايكون صارلها شي هي واللي في بطنها ..

بما أنها ماحملت بعد سعد ألا بمنشطات .. ومراجعأت وخرابيط .. والله رزقنا بهالحمل .. بعد 12 سنه تقريبا ..

والحمدلله إني أخذتها صغيره .. والاكان قد وقفت عن الحمل ..


دقيت باب الحمام ..
بس مافي رد ..
حاكيتها .. عنود عنود .. بس بعد مافي رد ..

حاولت أفتح الباب وأنا أفكر كيف بكسره ..
لكنه أنفتح بسهوله .. وكان فاضي ..

خذتني الظنون ..
لايكون طاحت بالدرج ؟
لايكون سكرت الباب دونها ؟
لايكون أغمى عليها ؟

وانتهى تخميني .. وظنوني لمن فتحت غرفة سعد ..

ولقيتها تبكي كنها بزر ..

قربت منها وأنا اسمي عليها ..
وش فيك عنودي ؟
تعبانه ؟
ماردت .. وزاد بكاها ..
أحد مزعلك بشي؟
أهلك فيهم شي ؟

رمت نفسها علي .. وهي تشاهق من البكي ..
عساف .. عساف .. عساف ياتركي ..

بعدتها عني وأنا أشوف وجهها .. وأنا قلبي قابضني .. وش فيه؟
عسى ماشر ؟


عنود : عساف قطع قلبي .. تحسبونه ماله قلب .. مايحس .. تحسبونه هين عليه يشوف أم عياله تروح من بين يدينه .. وهو يتفرج ..

كان راعيتو مشاعره ع الأقل .. وماكبرتو الزواج .. ليش زوجتوها من أول واحد جاها .. وماعطيتو عساف خبر ..


ليش ماقلتولنا سبب طلاقهم .. يمكن نصلح بينهم ..



تركي // الله كل ذا بقلبك كاتمته .. وتوه يطلع ..

أولا : الرجال وأهله .. هم اللي بغو الزواج .. وهذا حقهم .. وألا لو علينا خليناه .. عائلي ..


ثانيا : سبب طلاقهم خاص فيهم ..
ومافي أمل بالأصلاح وألا كان أنا أصلحت ..


ثالثا : ليش ناخذ شوره وهو اللي عافها .. وهج وخلاها ..

والبنت رافضه ترجع له ..

رابعا : هذا قسمه ونصيب ..
مالاحد يد فيه ..


ولا تضايقين نفسك .. عساف رجال ..وماعليه ..

انتبهي لنفسك بس .. وللي ببطنك .. حنا ماصدقنا ربي رزقناه .. تجين تضيعينه بنفسيتك التعبآنه ..
مسكها من يدها وقومها معه .. وهو يمسح دموعها .. ويبعد شعرها عن وجهها ..


يابنت الحلال .. تعوذي من الشيطان .. وصلي لك ركعتين ..*
‏ وريحي عمرك ونامي ..



........


جواد : مسكت الهانم من يدها .. لاتصقع في باب وألا جدار .. وأنا مفوول ع الآخر من تصرفاتها ..


هذي تمشي وهي نايمه ..

وسن : من شفته تلني من السياره بيدي .. وأنا عارفه أنه بيلعن خامسي ..

سويت نفسي سكرانه من النوم .. وقمت أتمايل يمين وشمال وأنا أمشي ..

مع أنه بطني يلويني ويمغصني من الخوف .. وطلعنا غرفته ببيت أهله ..


جواد : طيب ياوسن أن ماخليت هالنووم يطير بسابع سما ..

سكرت الباب وسحبتها من يدها بعصبيه .. وأنا أوقفها قبالي ..


كذب وكذابه .. شغل وسناعه مامعك مامع الهنود ..
لسان حلو .. وأزفت من لسانك مافيه ..

وآخرتها تمرمطيني كني بنقالي وراك ..
وتسفهين بي ..


وسن بنفسها وجواد يهاوش : الله يذكرك بالخير ياأبلا شميمه -شما- دايم تقولين لنا الحرب خدعه ..

والظاهر جا وقت تطبيق دروسك عملي ..

مسكت بطني ..
‏ وأنا أقول بصراخ آآآه أهههووهوه آي آي آه إههههه .. بطني بطني آه يابطني ..

جواد بشك وهو ينقل بصره بين وجهها وبطنها : وشفيك .. تو مافيك ألا العافيه ..

تلعبين علي ..


وسن : خفت مايصدقني وأروح فيها صدق .. ولاني شفته شاك .. قلت خل أحاول آخر محاوله ..


وأطلقت دموعي .. اللي من أقولها أوون تشتغل .. ومن أقولها أووف توقف ..


جواد بنفسه ذي تبكي أكيد صادقه :
ومحتار موب عارف وش يسوي بها ..
وش فيك ؟
أروح أصحي أمي لك؟*
وألا أوديك المستشفى ؟
وش تحسين به؟


وسن : خفت ينادي أمه .. وهي عجوز ملكعه .. أكيد بتكشفني .. ثم بيكسر رقبتي هالمره ..

وأخاف يوديني المستشفى .. يطلعون كذبي نكد بأبرتهم ..


قلت وأنا أتمسك فيه .. وأهدي صياحي شوي .. لا لاتهجد خالتي بهالفجر تروعها .. مسكينه تعبانه


ودني السرير وأقرا علي ..
أكيد عين .. مابقى أحد بالزواج مامدحني .. يقولون محليتك كرشتك ..


جواد : تستاهلين داقه الزين كله ..
وماعوذتي نفسك ..
تعالي أرتاحي ..


وسن : عطيته مقفاي بسرعه وأنا إخاف أفرط من الضحك .. وأقول بنفسي وأنا أرقص حواجبي .. أن كيدهن عظيم .. الله يذكرك بالخير ياجديده .. خذت عندك كورسات في الحيآه .. بس خرفتي قبل لانكمل ..


ماعليش جواد بعطيك ظهري مإأقدر أنام ألا على جنبي اليمين وألا أتعب .. آآآه*

جواد : يابنت الحلال نامي على الجنب اللي يريحك ..


وسن : رحت بسابع نومه وهو يقرا علي ..

.......


عساف : بعد ماخذت منوم .. قلت لأمي لاحد يصحيني لحد ماأقوم بنفسي ..

وماقمت ألا من بكره الساعه 3 الصباح ..

تعوذت من الشيطان ..*
وخذت شور ولبست..*
خذت جوالي ومفتاح سيارتي .. ونسفت شماغي على كتفي .. وطاقيتي وعقالي بيدي ..


مريت أمي هذا وقت قيامها للوتر .. مريت اسلم عليها عشان ماتقلق علي ..

حبيت راسها ويدها .. ونشدتها عن أحوالها وقلت :
اسمحي لي ياميمتي .. بروح استراحتنا ..

أم حمد وهي تطوي سجادتها :
أبدن مااسمح لك لين تاكل لك شي ..
حسيت بالجوع بعد كلامها ..
وقلت : بأمرك يأم حمد ..

وبعد دقايق : جابتلي حليب وساندويتشات بيض بجبن ..

أكلتها بجوع وأنا أشرب الحليب .. تذكرت وداد تحب البيض بالجبن ..
لاعت كبدي من المراره ..
‏ نزلت بيالتي .. وباقي ساندويتشي ..
وقلت : عيشه دايمه ياأم حمد ..

أم حمد باستنكار وهي تمسكه بطرف ثوبه :
هذا الجايع .. ماكملت خبزتك حتى ..


عساف بتصريفه :

يمه خويي بيجيني في الاستراحه ذلحين .. ومهيب زينه .. أفطره وأنا شبعان وأطالعه بس ..


أم حمد وهي للحين ماسكه بثوبه وبنبره فيها أمر :
أقعد .. بكلمك في موضوع ..


عساف وهو يقعد : آمري يالغاليه .. وش بغيتيني فيه ؟

......


وليد : يمه وين وسن ؟
مانامت هنا البارحه ؟

أم تركي : لا ، تقول نوره جاها جواد وخذها الفجر ؟

وليد : لعنبو اللزقه .. بزر ومسكوه مره يتحكم فيها ..

أم تركي تقاطعه :
وليد .. خير وش هالحكي ..

البنت رجلها باقي له أربعة أيام ويسافر .. أكيد يبي يتودع منها ..

وليد : وش يتودع هذي لها سنه عنده ..

أم تركي بابتسامه تعرف وليد ووسن بالرغم من هواشهم المستمر ألا أنهم .. وافق شن طبقه ..
تعرف له .. ويعرف لها ..

ويحبون بعض بالرغم من المناوشات اللي بينهم ..

......


وسن : صحيت الساعه 1 ونص من همس جواد لي ..

جواد : ماقومتها للصلاه بما أن وقت الظهر فيه متسع .. رحمتها شكلها تعبانه مره .. نامت وهي تون .

مسكت يدها بشويش وأنا أصحيها ..
ولمن فتحت عيونها .. مسا الخيرات ..
هآكيفك ألحين .. بشري .. عساك أحسن ..

وسن وهي اللي كانت ناسيه كذبتها وذكرها جواد فيها ..
.

الحمد لله .. بعد ماقريت علي أحس الوجع خف كثير الحمد لله ..


جواد : شفتي هاه بغيتي تروحين فيها .. وش فاتدك كشختك فيه ..
وأكيد ماحصنتي نفسك ..

وسن : خلاص ماأتحمل .. فزيت بسرعه للحمام .. وأنا أغسل وجهي .. وأضحك بدون صوت لا يسمعني ..


جواد : شفتها تطلع والحمد لله وجهها زين ..
.
شكلي بخلي دراستي والغربه ..
وأشتغل قرآي هنا ..


قربت وأنا اسندها بيدها .. ها تقدرين تنزلين تغدين .. وألا أطلع غداك فوق ..

وسن : لا جواد ، وين أنزل أنا بفستان الزواج ماغيرته حتى ،، ومامعي ملابس هنا ،، ومب زينه نتغدى فوق وأهلك تحت ،، بعدين حمد فيه ..


جواد : طيب والحل ..

وسن : نمر أهلي .. وأبدل ملابسي ..
ونتغدى عندهم كانهم مابعد تغدو .. وألا نطلع برا نتغدا ..


جواد : كيف نطلع وأنتي تعبانه ..

وسن بلأمه : الحمد لله ، تحسنت أكثر من أول وأقدر أطلع ..


جواد : تعوذت من الشيطان .. وقلت بعديها هالمره .. مثل ماعديت غيرها ..

البنت صغيره .. وجاهل .. وتعبانه .. وأنا بسافر بعد ثلاث أيام .. ماأبي أسافر وأنا متزاعلين ..


نزلتها عند أهلها تبدل .. وجلست أنتظرها بالمجلس .. دخل وليد وعمي اللي حلف نتغدى عندهم ..


وسن : لبست فستان عشبي قطني مريح فيه رسومات على الصدر بالكحلي .. كان لحنين وهي حامل ..

إخذت لي 3 تبديلات بشنطه صغيره ..
وعبايتي بيدي ..


شفت أبوي .. وجواد .. ووليد .. وأقفين عند باب المجلس ويتحالفون على الغدا ..


قرب مني وليد .. مايخلي حركات النذاله ..

جرني بشوشتي وهو يقول :
قولي عمي الشيخ وليد وأفكك ..

صرخت وأنا أقول فكني يالدوب .. أنت عندك دآء العظمه ..

وماأمداه يرد علي .. ألا وجواد ماسك يده ولاويها ورا ظهره .. واليد الثانيه ..
خانقه بجيبه ..


جواد بضحك : هذاك أول
يوم ماوراها ألا أنت يالدوب ..
فكها .. فكها لاأكسر يدك ..


وليد وهو يضحك ويفكها :
ول عليك .. وش هاليد .. مطرقه موب يد ..
وش يوكلونكم ذاالعطران .. الظاهر هذا مفعول لحم الخنازير ..


جواد بتوعد وهو يطنش تريقة وليد ويسحب وسن لجهته :

والله لو تلمس شعره منها لأخليك عظه وعبره ..

أم تركي اللي طلعت على ضحكهم وصياحهم وسمعت آخر شي وجواد يتوعد وليد :

بسم الله على وليدي .. كلتوه ..


أبو تركي : هههههه ولدك يستاهل أذوه ..
حطو غدانا جعنا من هالهواش ..


وسن : بعد الغدا .. وبعد ماشربنا الشاي .. كان العصر يأذن .. صلى أبوي وجواد .. وأخواني بمسجد حارتنا ..

رجع جواد :وقالي أطلعي .. بنروح للسوق ..


تسوقنا وتعشينا برا .. وأستانست .. كان جواد جدا مرح .. وتعليقاته تضحكني .. وماحاول أبد يستفزني ..


جواد : بسافر بعد بكره .. قلت بقضيها بين أهلي وبين وسن ..

أجلس مع أهلي لحد المغرب .. بعدها آخذ وسن ونطلع برا .. مانرجع ألا 12 بالليل ..


وبما أن بكره آخر ليله .. حبيت إخليها رومنسيه .. وبفاجأ بها وسن .. حجزت بفندق ولاقلتلها ..


وسن : رجعت وأنا مبسوطه .. طلع جواد ينام .. وأنا شفت نوره أختي جالسه بمجلس عماني حق النساء .. ومعها سارونه بنتها تنومها عشان ماتزعج أبوها ..


قلت لها : نام رجلك ..

نوره : أيه ، وينك ماتشافين هالأيام ،،

وسن بحماس : وهي تروي مغامراتها لنوره ........!!

نوره : يالئيمه ، وصدقك ، أنا ماأتجرأ أسوي كذا بحمد ..
هالمره ربي نجاك .. لاعاد تعودينها ..

وسن : كنت ببرر موقفي .. لسبب كذبتي .... لكن لماا .....





 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أميرة الأدب, للكاتبة ام وسن, ليلاس, ام وسن, الحياة, القسم العام للقصص و الروايات, صغيرات, صغيرات على الحياة كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية