كاتب الموضوع :
لووك ات مي
المنتدى :
القصص المكتمله
~السلاااام عليكم~
//الباااارت 24//
جواد : مسكتها بشويش من خصرها ولفيتها بغضب ..
*انتي خبله ترقصين وأنتي حامل لاوبعد مصري صدق انك بزر ومو قد المسئوليه..
وسن// طار قلبي ..
.. لا يارب مايكون صار للبيبي شي وصار قلبي يدق من الخوف بس حاولت مابين لجواد ..
.. خير واذا رقصت ولدي وأنا حره فيه .. *اسوي به اللي أبي ..
جواد// يارب صبررني ..
.. قسم ياوسون أن ماتأدبتي وسمعتي كلامي أن ماتنزلين بالصيفيه لاهلك وقولي ماقال جواد اووف حرقتي اعصااابي أروح أخمد احسن لي
***
تركي// مرني عساف بسيارته بعد ماطلعو ضيوفهم ..
*ورحنا لاستراحتهم بما انها مافيها احد..
عساف// خير ياابو سعد وش عندك؟
تركي// والله ياأبو الريم انت طلقت وداد من هنا وسافرت من هنا ..
.. *لاقلت لنا السبب ولاتركت لنا فرصه نقرب وجهات النظر ..*
وحسب مافهمت من وداد بعدين انك اتهمتها باخلاقها وهذا بحق عليك..
عساف// آه ياابو سعد خلها بالقلب تجرح ولاتطلع وتفضح..
تركي// مالك لو .. دام الدعوه فيها عرض وشرف لازم تقولي وأنا أشوف ..
.. *وأن كان وداد ماقدرت تكسب ثقتك فيها،فهي عندي أساس الثقه واشك بنفسي ولافيها..
عساف// طيب اسمع واحكم ..
.. أنا بيوم رجعت من دوامي ولقيتها جالسه على النت ..
.. قلتلها تجيب لي كاست شاي وجلست بمكانها شفت على شاشه اللابتوب رساله وارده
فتحتها كان نصها:
.. لا طلع زوجك كلميني أجيك والا نتواعد برا .. *
والايميل باسم انور عبدالله..
تركي// طب سألتها عنه ..
*
عساف// ماتحتاج سوال واضحه ..
تركي// اخذت جوالي وأتصلت بوداد وحطيته ع السبيكر..
وداد// طاح قلبي برجولي لمن شفت على الشاشه>الأب الروحي يتصل بك< ..
لاني عارفه انه رايح يواجهه ووصاني اكون بجنب جوالي..
تركي// وداد عندك ايميل باسم انور عبدالله؟
وداد// أي *.. وباستدراك عشان مايفهمها خطأ هذي مياده بنت عمي .. سوا لها زوجها أيميلها ودايم *. نتراسل مع بعض.
عساف// حطيت راسي بين يديني وأنا اسمع تبرير وداد ..
.. فعلا العجله من الشيطان، معقوله كنت ظالمها وحسيت بطنين قوي بأذاني والدنيا اظلمت بعيووني..
تركي// رميت جوالي بجنبي ..
*.. وكنت ناوي ألعن خيره وهجمت عليه بعطيه كم كف يعرفه قدره وكيف يظلم بنات الناس ..
.. سحبته من جيبه لكن خرر بين يديني وطاح شماغه وعقاله ..
حاولت اصحيه وبعد ثواني صحا وقفته معي وبمجرد ماوقف رجع مره ثانيه وطاح ..
صوت للحارس وسنده معي وأخذته للطوارئ وطبعا ماحد درا ولابيدري باللي صار بينا..
***
جواد// ماقلت لأحد عن حمل وسن مالي خلق حنتهم ،توهاصغيره ..
.. *لسا بدري .. دراستك ودراستها .. *وين كلامك .. *..*
ومن هالكلام البايخ بحطهم امام الامر الواقع ..
سكرت كتابي اللي كنت أذاكر فيه و تثاوبت وتمغطت *.واااااو فيني النووم.
طالعت مكان نومتي على الصوفا ..
.. أوووف خلاص طفشت من النومه عليها أقوم بالليله عشرين مرره من نومتي الزفته ..*
.. بس ماعلي منها مصختها عاد أخذت مخدتي وفتحت الغرفه بشويش مالي خلق مناقر معها وشغلت الابجوره ورميت نفسي بشويش علآ السرير..
وسن// خير أن شاء الله حلمان وخايف تنام لحالك؟
جواد// بسم الله ..؟خرعتيني .. إي حلمان وخايف أنام لحالي..
وسن// ياشيخ لو يشوفونك اللي باحلامك هجوو من البلاد
جواد// آهئ آهئ دمك خفيف تالي هالليول،وقربت منها وحطيت يدي على بطنها..
وسن// ضربته بيده وجع وخر يدك ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب
جواد وهو يرجع يده// هههههه ليش شاحنه حمولتها بانزين..
وسن// ياااخف دمك قووم بس ..
.. ضيقت علي بفراشي.
جواد// الله أكبر عليك .. عندك سرير طول بعرض وضيقت عليك .. ليش مو أنتي اللي مضيقه أنتي وكرشتك ..
.. إنا ماني متحرك من مكاني ولا سنتي أذا مو عاجبك أنتي عندك كنبت الصاله نامي فيها براحتك ماراح اضايقك فيها..
وسن// أووف نام نامت عليك حيطه ..
..*
قال وش رماك علآ المرر..
جواد// اللي أحلا منه هه..
***
وداد// صحيت الساعه 2 الظهر بعد مابكيت الليل كله ..
*وعرفت سبب شكه فيني ..
.. حتى بنتي خذتها امي من جنبي ماحسيت فيها أخذت شور وحطيت ميك أب خفيف عشان يخفي من نفسيتي شوي ..
ونزلت شفت امي معها بنتي ..
.. خذتها منها بعد ماجبيت راسها وحطيت بنتي علآ بطني وأنا انسدحت على رجول امي ..
*
أم تركي// يابنتي وش هالنومه*
وداد// يمه مانمت الا الساعه سبع الصباح بنتي مسهرتني ..*
أم تركي// طيب فيه ناس جايينك خطاب
وداد// يمه ماصارلي شهر من خلصت عدتي *..
.. بعدين أنا شايله هالفكره من بالي نهائي وبنتي عندي بالدنيا كلها..
أم تركي// يابنتي انتي توك صغيره ..
.. ولو معك ثلاثه وألا أربعه كان عذرناك أبي اطمن عليك قبل ماتغيب عيني عن هالدنيا واشوفك عند رجال يصونك ويحافظ عليك..
وداد//بسم الله عليك أن شاء الله تزوجين عيال ريومتي وعيال عيالها..
ام تركي// خل نزوج امها أول ..
.. بعدين اللي متقدم لك توه ولد مابعد حبه الا أمه..
وداد// هه ياسلااااام كملت والله،عشان لاتزاعلنا يقعد يعايرني انا ماخذك وانتي مطلقه وأنا توني بكراتيني..
أم تركي// هههههه الكراتين للبنت مهوب للولد *..
.. وريم خليها عندي باربيها أنا.وقطع كلامهم تركي اللي دخل ..
تركي// السلام عليكم
أم تركي وداد// عليكم السلام..
أم تركي// تعال شف أختك رفعت ضغطي..
تركي وهو ياخذ ريم من يد امها ويلاعبها//
.. أفا أم الريم رافعه ضغط الوالده؟
عطيت أمي ريوم وسحبت وداد من يدها ورحت لغرفتها..
***
|