كاتب الموضوع :
غيوم الشوق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني عشر
الوقت كان العصر يذعذع نسيم يرد الروح تلتفت يمين تلقى رمال حمرا تلتفت يسار مثله كانت قمم كلها حمراء تستغرب كيف ناس عايشين بهـ المكان لان العشب فيها قليل لكن البل تبعد عن مكانهم شوي في منطقة منطرحه (تعني كلمة منطرحة يعني مستوية ) كان في قمة الطعس مثل مانقول بالعامية كان هناك فرشة وعليها قهوه وقدوع وشاهي وكان عليها اثنين وجنبها ولدها الصغير في لفته واثنين يتدحرجون على الرمل يرقون لفوق ثم ينزلون بتدحرج من اعلاه لأسفله كانت تمد له الفنجال وهو عيونه في عيونها كحل بسيط لكن الهدب والعيون الوساع هي الي تجذبه نظراتها فيها هدوء قد سمعتوا بنظرات هاديه يعني يالله ترفع هدبها او رمشها الفوقي عشان تناظره مع انها اذا رفعتها وناظرته حس برجفه بقلبه يتمنى انها تعشقه مثل ما يعشقها لكن الواضح انها ماتكرهه لكن ما وصلت لحب الي يتمناه
رجحا .. مابغوا الشيبان يخاووونك
حب يشوف ردة فعلها .. الحين مهوب راضين بمجيي عشان يخاوني
رجحا .. ليه عسى ماشر
ضيدان يرفع عيونه يبي يشوف ردت فعلها.. يوم جيت يبغوني اودي فلوه اعالجها
حس برجفتها من هزت الفنجال بيدها حس بدوخه ابتسمت عيونه ورقص قلبه وجاها عبدالله ومحمد يركضون كل واحد يبي يسبق الثاني ونط عليه عبدالله خلا مجال رجحا تتنفس وقهر لضيدان لفرحة قتلها عبود شاف الغيرة والغيرة دليل الحب
ضيدان .. عبدالله جعل عيني ماتبكيك كسرت رقبتي
عبدالله .. يبه لاتروح وتخلينا
ونط محمد إلي يحب يقلد عبدالله .. رجحا افزعيلي اعيالتس كسروا رقبتي
رجحا .. هههههههه منتب عاجز فيهم دفهم عنك
ضيدان وهو يطرحهم في الارض ويضحك .. قلبي ما يطاوعني
رجحا .. خلونا نمشي بيتبطانا ابوي
ضيدان .. والله القعده في راس ذا العرق ما تفوت والله ان البر يسوى البلاد
رجحا .. وش الي خلاني ما اروح للبلاد اذا جيت اتقضى تجيني تك لين اعود
ضيدان .. لازم يا رجحا تجين البلاد العيال سيورهم دارسين (سيورهم معناها مصيرهم .. غيوم :) )
رجحا .. والله مدري يا ضيدان ماخاطر في البلاد
ضيدان .. بس انا ابيكم شوفتكم نوماس قلبي
تنحرج من تصريحاته لشوقه وماتقدر تجاريه او تعبر تفضل السكوت نزلت نظراتها وجمعت دلالها وقامت تعلن انتهاء الطلعة
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
يابنتي اذكري الله من يوم ما خذيتس وانتي تبتسين احمد ربتس دام امرتس بسيط مهوب تسايد (تسايد يعني امر كايد صعب )
فلوه .. عمي انا جتمعت علي وضاق صدري
ابو ضيدان .. بتنفرج يابوتس
فلوه .. ضيدان مقفي يابوي وانا عشانك صابره ولا كان بروح لهلي
ابو ضيدان .. يابنتي وشهو مقصر عليتس به
فلوه .. مهوب مقصر مير قلبه مع غيري
ابو ضيدان .. يابنتي خير البشر عليه السلام مال بقلبه والقلب محد يقدر عليه اهم شي العدل
فلوه .. العدل ماقصر لكن دام القلب مهوب يمي وش الفايدة
ابو ضيدان .. اصبري يابنتي وان شاء الله ربي يرزقتس ذرية تقربه وتحببه ان شاء الله
فلوه .. ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
سعد شد بزرانك واخذهم معك والله العظيم انه انفض راسي ياقلع رفعه قلعاه
سعد .. وين اخذهم انا بروح رجاجيل
رفعه .. مايفترون من الصبح وهم فوق راسي
سعد .. اذكري ربتس لا تطرحينهم بعين
رفعه .. مشاء الله تبارك الله مهيب ان شاء الله جايتهم مير دبلوا تسبدي ودي ارتاح اذا نظفت ورجعت لقيت تسني ما سويت شي
سعد .. سعيد تعال
سعيد .. لبيه يبه
سعد .. لبيت حاج يارب شوف وانا ابوك والله اذا خذيت اخوك ورحتوا لشارع ولعبتوا برا ولا ازعجتوا امكم اني اوديكم معي بكره للمزرعه وخليكم تصيدون سمك في البركة
سعيد .. خلاص يبه ابشر
سعد وهو يناظر رفعه وسعيد الي يركض بدون نعال الله يكرمكم وماسك ثوبه في فمه يبي يبين سرعته انه نفذ الي طلبه ابوه وراكان يقلده ويركض وراه .. هههههههه لبى عيونهم
رفعه .. الله يصلحهم
سعد .. يالله تبون شي اجيبه معي اذا جيت
رفعه .. أي الطحين قده بيخلص جيب معك
سعد .. على خير يالله فمان الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
يا ساره يابنتي لا تتعبين نفستس
ساره .. يمه وش اسوي ابي فهد اذا جا ان كل شي خالص
ام فهد .. جعل ربي يسخره لتس يارب
ساره .. امين وهذا الي ابيه يمه
ام فهد .. عليتس بالدعاء تالي الليل
قطع سالفتهم دخول فهد
فهد .. السلام عليكم
.. وعليكم السلام
فهد .. الجو زين ليه ماطلعتوا برى في المزرعه
ساره .. جبت القهوه عند امي ولا بغت تقوم
فهد .. هاتي ظافر والقهوه برى
ام فهد .. تسن ماعندك شغل اليوم جاينا غير عادتك
فهد .. مشتهي اجلس مع ظافر
ساره .. ظافر يلعب عند الغنم
فهد .. اجل بروح له وتعالوا برى
ام فهد وهي تبتسم لساره .. هذا اول الخير يمه
ساره وهي ترد الابتسامة لخالتها .. يالله ياكريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
يبه تكفى خلني اشمل الناقه (اشمل من الشماله والشماله هي الي توضع على ثدي الناقة يعني يلبسها )
ضيدان ..ههههههههههههههههه يابوك اخاف ترمحك (ترمحك يعني تضربك هههههه خوش تحليل بس ترا صدق الناقه اذا احد سوى فيها شي تضرب وترمح برجلها غيوم )
عبدالله .. يبه انا رجال
ضيدان .. أي بالله رجال بس خلنا نغبق ابوك الشايب الحين
عبدالله .. طيب تراني ابي الرغوه (طبعا الرغوه حقت الحليب )
ضيدان .. ابشر
اقبلوا عليهم كان الوقت بعد المغرب وكانوا فارشين برى بما ان الجو حر واقبل عليهم ضيدان بالسحله الكبيرة الي فيها حليب وكان عند رجحا سحال صغار عشان تغبق عيالها وابوها وكانت حاطه قدوع تمر عشان يرغون ويودمون التمر بالحليب
عبود .. انا ابي الرغوه
حمود .. وانا بعد
عبود .. ايمه عايني حمود
رجحا .. كلبوكم بعطيكم رغوه وتراه اخوك الصغير
محمد وهو يضحك بصوت عالي اجبر الباقين على الابتسامة
|