كاتب الموضوع :
غيوم الشوق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثامن
يمحق يوم عزتيل رفعه وش دراني عن الولادة
رجحا .. تكفين يا رفعه بموت بموت
رفعه .. اذكري الله تحملي كلها كم ساعه
رجحا .. اه بيطلع بيطلع
وسبحان الله زلق بين يدين رفعه
رفعه قامت تشبر السر قيمة شبر وبسط اربع وقطعته بموس وربطته
.. باقي التبع يا رجحا يالله عشان تنظفين زين
اه يـــارب بونه كبير وبصوت عالي واخيرا طاحت المشيمة
مبروك الحمدلله على السلامه جبتي عبد الله
رجحا تبتسم بين التعب وشوفة طفلها مثل الماء البارد الي ينزل على الجسد التعبان يغسل التعب .. الحمدلله
رفعه .. اصبري خليني اغسله وجابت مويه دافيه وقطعت قماش وقامت تغسله وتمسحه ولفته في لفته عشان يحس بالدفا وقربت من رجحا وقامت تنظفها وتمسحها وتغير ملابسها وتشيل التراب الي تحتها الي فيه اثر الدم وفرشت فراشها وساعدتها تقوم وغطتها وحطت ولدها جنبها وراحت وشبت او اشعلت النار عشان تدفيهم وركبت لها حليب
صوت بكاء الطفل خلى رجحا تحاول تقعد تبي تلقمه صدرها احساس حلو وغريب صغيرون محتاج لتس يبي يحس بالامان عندتس وانتي مصدر حياته بعد الله انتي الي بتغذينه وبتهتمين فيه ضحكت عيونه مدفونه وجسمه صغير
رفعه .. يالله اني في ذراك رجحا جزاس الله خير روعتيني مابعد جاتني الولده زين ما قمت اطحس جنبتس
رجحا .. ههههه ربي حطتس عشان تعرفين الولده شلون
رفعه .. عزتي لعينا الرجال مريح ويجيه كل شي وهو مستانس وحنا تعب في تعب حمل ولاده وكرف
رجحا .. احمدي ربس ان الله يغسل ذنوبتس
رفعه .. ماعلي اذنوب ان شاء الله حظي بالبشاير جعل اسقى لا جاو عشان ابشرهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
ياولدي لا تسرع اذا ولدت عافيه وامرن هين قد ولدنا في البر وتحت الشجر
ساره .. تكفين ياعمه ظهري يلوبني
ام فهد .. اصبري يابنتي كلها شوي وانه بزانتس ماعليتس يمه
فهد .. اصبري ياساره مسكنا الطريق العام كلها نص ساعه وحنا في المستشفى
ونات وهات تحاول ساره تكتمها لكن الالم فوق انها تسكت وزفرت بصوت عالي خلاها تطلع باعلى قوتها وخلى فهد يسرع باعلى قوته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
كان ساكت ومنقهر يحب رجحا وابوه احرجه وفي نفس الوقت رجحا يحس من ناحيتها ببرود لكن حبها في قلبه يخليه ينسى او يتناسى صدودها وبردوها
سعد .. وش في رفعه توقف
ضيدان .. يمكن تباطتنا
ام ضيدان .. عسى رجحا ما فيها شي
اسرع ضيدان حس بخوف على غاليته
نزل بسرعه من السياره
رفعه .. ابشروا لكم برجال
عبد الله .. بعدي
ضيدان والضحكة على شفايفه وسبقهم للخيمة ودخل عليها
رفعه .. يمه تسنه ما نقط في بطن رجحا ضيدان قاعد
ام ضيدان .. لبى الشبه انه ابوه
رفعه ودخلت معهم على رجحا .. ضيدان والله ان تعطيني اغلى ابلك
ضيدان .. والله انها جاتس
عبدالله ..وانا مني لتس خمس الاف
رفعه .. زين حي ذا العين خلها تغسل الخوف الي جاني يالله عن اذنكم بروح لسعد
همس ضيدان لرجحا .. عسى ماتعبتي يا ام عبدالله
رجحا .. شوفة عبدالله نستني التعب
عبدالله .. الحمدلله على سلامتس يمه
رجحا .. الله يسلمك يارب
ام ضيدان .. تكفى يا ضيدان الحق عمك وعلمه
لكن ضيدان اخذ الرشاش وقام يطلق الشباب في السما خلى ربعهم يجون يمهم ومن بينهم عمه
كل من جا .. عسى ماشر
ضيدان .. ابشروا لكم برجال
ابو رجحا .. تقوله صادز
ضيدان .. تعال دونك شوف عبدالله
ابو رجحا .. ياولد يالله الساعه المباركه يالله لك الحمد شلونس يابوس
رجحا .. قلبها رف رف حست ابوها اليوم غير
ابو رجحا .. هاتوه اسلم علية
شالته ام ضيدان وعطته جده .. اسمعوا يارب ترا مسعوده له
عبدالله .. اطيب ابلك زين وجه عبود خير على امه
ابو رجحا .. بصرهم قدها لعبد الله يسون فيها الي يبون
الفرحه بقدوم حفيد جديد نستهم موضوع فلوه وخلت ضيدان ينساه معقولة رجحا عادي عندها وماهمها او وش بيكون موقفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
مبروك جابت ولد
ام فهد .. يالله لك الحمد والام ياربها طيبه
الحمدلله كويسه
فهد وهو يبتسم .. الحمدلله
ام فهد .. كلم اهلها يمه وعلمهم
فهد .. ابشري
كلها كم ساعه وهم بغرفتها
وش بتسمون الرجال
فهد .. مافيها كلام على ابوي ظافر
جعله عبد صالح يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
والله يابنتي وش حادس على جاره تسنتس فيها اخذي فهد ولد عمتس
فلوه .. ما خذيته وهو مابعد اعرس اخذه وهو معرس
ام علي .. بصرتس يمه مير ترا المجاور شين
فلوه .. ان شاء الله ما يكون بينا جوار هماهم يقولون اني في البلاد وهي في البر
ام علي .. الله يوفقتس بكره العيد عندهم بروح لهم وبعلمهم بموافقتس جعلتس ما تحسفين
|