لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-11, 11:02 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223385
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعدك متى ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدVatican City State
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعدك متى ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعدك متى ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


.
.
.


مسسَاء \ صباح . . الورد يّ وردآت :$

أستلموا ’ قرآءه ممُتعه مقدماً . .

.
.
.

part 16

" . . بدآيةة الحككّايْهـ ( $ ) ~ "

.
.
.

ودي أعرف
وش اللي خلاني أحبك ؟!..
ودي أفهم ؟!..
ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك ؟!..
ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟!..
ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟!..
في النهايه والأخير ...
لازم تعرف اني أنا
مــوت آحبك


.
.
.


بعد يوميّن . .

.

تولين بـ أستغراب : ناريمان ليه أحسِ أنِك مو فرحانه ؟

تنهدت : قايله لكُم من أول ! الزوآجه هذي مابيها ! مابيهاا !

تولين : ناريمان تستهبلين ؟ حنا عارفين أنِك تحبين مشعل !

ناريمان ببرود : كنت أحبه !

تولين : تستهبليّن !

ناريمان : وليشش أستهبببببل !

تولين : كيف كنتيّ تحبيْنه !

ناريمان : ممَدري , بس اللي أعرفه أنيّ مابي أتزوججه!

تولين : بس هو يحبببّك !

ناريمان : بس انــآ ماحبه !



# نـــآريمـآن ! وهذيّ بدآية قصتِك ! الله يعينِك ^_* ) . . !

.
.
.



بيـت أبو مشعل . .


جنـآح أمّ أســيل ..

رآمآ بتميلح : أسوله حبيبتيّ

أسيل بملل : راما قلت لِك خلآص !

رآمآآ : أفف خلآص بس متى ؟

أسيل : العصصر , أنا مشغوله اللحين

رآما : ااففف اليوم خميس ! خوذيّ لِك أجازه من شغلك

أسيل : مالِك دخل

رآمآ : انزين مابيّ العصر .. العصر بنروح لـ ناريمان

أسيل : خلآص بكرا

رآمآ : طيّب نروح العصر لـ ناريمانِ والمغرب نروح انا وياك لغرناطه

أسـيل : آووكي بس فكيني

رآمآ : شرايك تروحين لـ ناريمان اوريك البريطاني

أسيل : اللحين انتي تروحين لـ ناريمان عشانها ولآ عشان البريطآني على قولتِك !

رآما بشقاوه : كلهُم ( تضرب خدودهآ بخقه ) يهبل يهبل يهبل يهبل يهبل ! أول مره آشوف مثل جممآله الاجنبي !

أسـيل : خخ ! مو آمه بريطآنيه كيف تبينه يصير ؟

رآمـآ : بس بصراحة , عمر أحسن مِنه

أسيل : مين ذا بعد ؟

رآمآ : عمر أخو ناريمان من الرضاع وخالها .. شسمه .. عمر جممآله خليجي بحتّ

أسيل بملل : آوكيّ

رآما : شرايّك تجين وتشوفينهم ؟

أسيل : اذا جيت بروح لـ ناريمان رحت عشانها مو عشان اشوف اخوانها مدري عمانهاا

رامآ : ههههههههههههههههه شفيك عصبتيّ !

أسيل : مننِك .. يختي خلآص روحيّ مشغوله لحد رآسي

رآما وقفت : مالت عليّك .. أروح لـ عزوميّ أحسن

أسيل : أنقلعي لعزومِك

.
.
.

تحت ~

مشعل كآن يكتبّ مسج لـ ناريمَان , وعنِده عزآم وميآر

ميآر بهمس : واضِح آنه يكتب رسالة غزل

عزآم بنفس طبقة صوتها : عمريّ ماتوقعت أشوف مشعل كذا ! مشعل الهيبه والعصبيّ والمغرور ! يحبّ ! ولآ غغرقآن لحد شوشته ! ورجع ممرآهق 10 سنوااتّ

مييآر : الله يهنيه . يستاهلون هـ الأثنين

عزآم : بصرآحة أنا زعلآن على ناريمان من اللحين !

ميآر : ليش ؟

عزآم : ريمممَآ حطتها في راسهها ! والله يعينِك ياناريمِانْ

قآطعهم صوت جهوري : أسمع أسِم زوجتي ؟ خير ان شاء الله !

ميار : هاه ! ( بـ أرتباك ) لآ من قال !

مشعل : محد قاله أنا سمعته

عزآم : هه نقول ... ( سدت فممه ميار بيدها لأنه تعرف عزآم صريح وممكن يخخورهآ ويقوله )

ميآر : ولاا شيء

مشعل رفع حاجب : !

ميآر قامت : بكلم صديقتي أنا

صعدت الدرجآت بتهرب

مشعل لف لـ عزآم : خيّـر ؟

عزآم بصرآحة متعودينهآ عليه كِل البيّت : أبداً , بس نقول عمرنا ماشفناك بالحآله هذيّ ! ولآ عمرنآ شفنا الفرحه بعيُونِك هالقد !

مشعل بـ أبتسامه : الحُب !

عزآم : هههههه عآمل عمآيله الحُب !

.
.
.


ناريمماَن ~

تولين : ناريمان الزوآج بآقي عليه أسبوع وكِم يُوم وأنتي ماحركتي ساكِن !

ناريمان : قلت لِكُم مابي هالزوآج !

تولين بتطنيش لـ كلآمها لأن تعرف شفيها : قوميّ يالله السوآق عنِد البابّ

ناريمان : مماليّ خلق

تولين بعصبيه : نآريمـــــآن وبعدين !

ناريمان بـ استسلام : افف اوكي اوكي !

لبسسوا عبآيتهم وخلآل سآعه كآنوا في الحيآة مُول

تولين ونآريمآن صاروا يتنقلون من محل لـ محل

وتولين تشترري من غير ماتاخذ رايّ ناريمِان !

بععد صلآة المغرب صلوا وجلسوا في الكافيّ

رن جوآل تولين وردت

_ : يآمرحبآ

_ : تممام , شخبارك أنتي ؟

_ : لآ والله آنآ في حياة مول مع ناريمانِ

_ : هههههههههههههههههههههه قالولِك راماا مثلاً ؟

_ : آوكِيّ , حنا بنطلع من حيآة بنروح للفيصليه نبغى محِل من هناِك !

_ : آوكي آنتوا انتظرو في البيّت ( تسأل ناريمان ) ناريمان فيه احد في البيت ؟

ناريمان : لآ

_ : لآ ممَافيه احد .. خوذوا راحتِكم

_ : بكلم الخدآمه تفتح البآب

_ : يآههلا .. بآي


ناريمان : مين ؟

تولين : هذيّ راما تقول بتجيّ هي وميار وأختها أسيل

ناريمان : اهها ..

تولين وقفت : خلينا نروح للفيصليه ونرجع للبيت بسرعه

ناريمان : خليها بكرا خلاص تعبت

تولين : مالك 3 سآعات آمدآكِ تتعبين ؟

ناريمان : آي تعبتّ ! خلينا نرجع للبيت , بعدين عيب نخلي ضيوفنا في البيت وحنا برا

وآفقت تولين لأن اليوم ضغطت عليهآآ بمآ فيه الكفآيه : أووكيّ أمششيْ

.
.
.


ضغطت على الجرس بشكل سريع بهبل

أسيل ضربتها : راما أعقلييّ

رآمآ بلعآنه علقت عليه بشكل أككثر

فجأه من غير سآبق آنذآر آنفتح البـآب بشكل يروع

لدرجة رآمآ رجعت ع ورآ بروعه : بسم الله !

_ : لعنة تلعن ـ ....... ( ناظرهم من فوق لتحت ) شحاذات ؟ الله يعطيكم ماعندنا

رآمآ + ميار + أسيل : . . . . . . .

رجع بيسكر الباب بس راما حطت رجلهآ : هييييييييييييييييه ! الشحآدة عييييييييييييونِك وجع بلآ وجع !

آنفجع : آدمميه !

رآمآ بنفخ : لآ حيوآنه شرآيِك أنت ؟

_ : والله مع أسلُوبِك هذا ! حيوآنه ونص !

رآمآ بشهقه : أنــآ يـ .............

أسيل سحبتها : سوريّ ..

_ : حصل خير ..

رجع بيسكر الباب بس تكلمت ميار : حنا صاحبات ناريمان !

آنحرج : أسف مادريت

أسيل بذوق كعادتها : حنا اللي أسفيّن .. ونتعذر عن أزععآجكُم

عُمر : حصل خير , ( فتح الباب بقوه ونزل عيونه ) حياكُم !

ورجع دخل البيت مره ثانيه ..


.
.
.



جوآ البيت ~

دخلتهم الخدآمه المجلس فصخوا عبيآتهم وجلسوا

أسيل قبصت ذرآع رآمآ : حمآره أنتي !

رآمآ بروعه : وشو ! وش سويّت !

أسيل : كذآ تككلمين الرجآل ! خير أن شاء الله وين حنآ فيه !

رآمآ : يووُوه ! أنتي ماشفتيه شقال عنآ !

أسيل بقوه شخصيه كسبتها من أبوها : والله لو يكفخك مآتقولينه له شيء ! هذا مو محرم لِك تنافخين عليّه !

رآما بضيق : خلاص

ميآر جلست جنبها : كلآمّ أختِك صح !

رآمآ : آنزين خلآص خلآص !!!!

بالوقت هذا دخلوا تولين وناريمان

وقفوا البنات سلموا عليهم وجلسوا

نآريمآن آخذت آغرآضهآ وصعدت لـ غرفتهآ


( البـيت اللي نقلوا لِه . مآهو كـبير ولآ صغير وسط . فييه 4 غرف فوق و3 حمآمآت _ آكرمكم الله _ وصآله صغيره ومطبخ تحضيري صغير جداً

آمآ تحت .. مجلس رجآل ومجلس حريم وصآله كـبيره وع اليمين المطبخ مفتوح .. و3 حمآمآت نفس الشيء _ آكرمكم الله _ وجنآح فيه غرفتين حآطين في الغرفه الأولى

سرير ودولآب , والغرفه الثانيه جلسه صغيره وتلفزيون .. وحديقه مكتمله )

البيت متكلفين فيه بـ الممّره .. كآن عمر طول الأيآآم اللي كآن فيهآ بالشقه وهو يشتغل على البيّت

لمآ قآبل رآميّ أتفقوا تصير بينهم بالنص . . وكِل واحد اذا تزوّج ياخذ دُور ياتحت يا فوق !

.
.
.

ععودهه ~

صعدت نآريمآن فُوق لـ غرفتهآ

فتحت البآآآب وغمضت عيونهآ بشده لمآ شآفت سرير بنتهآ الورديّ اللي كآن جنب سريرهآ

دمعه عيونهآ ومسكت نفسهآ لآ تبكيّ

دخلت الحمآم وآخذتّ شورْ سريع

طلعت ولبست تنوره سودآء وتيشيرت أسود كالععآده

حطت كحل وقلوس ورفعت شعرهآ بـ أهممآل ونزلت تحت

قآبلتهآ تولين وهي تركض

سالتهآ : خير ؟

تولين بنظره متفحصه : مشعل تحت في المجلس يبي يشوفِك!

تنهدت بملل : قولوا لِه تعبـانّه !

تولين بتطنيش لها : روحي غيري ملآبسِك !

_ : لآ . ماراح أنزل له !

تولين بشده : روحي غيريّ ملآبسِك !

نآريمآن : لآ ! اذا كان يبي يشوفنيّ يشوفنيّ كذا !!

تولين : برآحتِك !

نآريمآن : ربع ساعه بس !

تولين : وآنآ آدري عنِه !

نآريممآن : آنزيّن جيبي لي صينيه فيها عصير ولآ قهوهه

تولين : ودينآ لِه كِل شيء , بس روحيّ أنتي

.
.
.


دخلت عليه ووآضح على ملآمح وجههآ التبلد والبرود !

وقف لهآ بفرحه : ههلآ وغغلآ

بهدوء : السلآم عليكُم ..

_ : وعليكُم السلآم .. يآمرحبآ يآمرحبآ ! تو مانور المكان !

نآريمآن : منور فيْك

مشعل يأشر ع جنبه : تعآليّ جنبيّ !

نآريمآن جلست بعيده عنه شويّ : ممرتآحه كِذا !

مشعل جلس : شخبارِك ؟ بشريني عنِك ؟

نآريممآن : تممآم

مشعل بـ أبتسآمه : حتى أنا بخير

غصبت نفسهآ وأبتسمت له من دون نفس : دوومْ !

مشعل : تدوميّن يـآربْ

نآريمآن : .............

مشعل : ..............

نآريمآن : .............

مشعل يدور شيء يتكلم فيه : مستعده !

ناريمان : لأيش ؟

مشعل : الزوآج بعد أسبُوع وكِم يُوم !

ناريمان بـ رجاء : مو كأنه بدريّ ممره !

مشعل : ليه بدريّ ! يعنيْ مو محتاجين فتره عشان نتعرف على بعض حنا عارفين بعض وخالصين ..

نآريمآن : بس برضوا بدري ؟ الملكه وبعدهآ بـ أسبُوعيّن الزوآج .. مشعل ما أبي آكذب عليّك وأخدعِك .. أنـآ مو متأهله أبداً للزوآج ولآ مستعده نفسياً و ... جسدياً !

مشعل بـ أبتسامه حنُونه : عِندك الوقتِ كلِه وأنتي عنديّ . راح أنتظرك

ناريمان : راح أكُون ممنونه لِك !

مشعل : ولـو !

نآريمآن : .........

مشعل : ..........

بعد صمت دآم 10 دقآيق

حس مشعل آنه مآله دآعيّ أبداً ووقف : أنا استأذن , تبيْن شيء !

نآريمآن وقفت معه وقآلت بسرعه : سلآمتِك !

حس أنه تبيه يطلع بسرعه بس ربطه بالخجل : الله يسلمِك

قرب منهآ وبآس جبينهآ وهمس بـ أذنها : أنتبهيّ لـ نفسِك

أثرت الحركه فيها كــثير .. بس مع ذلِك معتصمه البرُود : وأنت بعد !

.
.
.





طلع من بيتها وهو مخنُوق !

عممرهآ ما كانِت كذا أبداً ! برُود مو طبيعيْ !

كآآن يحلم كــــثير باللحضه هذيّ ! وكيف آنهه بيسعدههآ ! ويوريهآ الدنيآ بعينه ههُو !

بس الدنيـــآ مو على الكــــيف !


# . . . وللحين مّ بتدت القصه . . #














.
.
.

مِنّ بكرا السآعه 11:00 ظهراً

أتصل مشعل على نآريمآن

_ : مرحببآ

ناريمان : هلا

مشعل : شخبارك ؟

ناريمان : تممام و .. أنت !

مشعل : ماشيْ حاليّ .. ريممانْ

_ : نعم ؟

مشعل : أنا بمرك بعد ساعه نتغدى في مطعم .. آوكيّ !

_ : هاه ! لا لا انا ا تعبانه شويّ !

مشعل عرف آنهآ تصريفه : اهها , آوكي سلامتِك

_ : الله يسلمِك

مشعل بضيق : مع السلآمه

بضيق أكبر : مع السلآمه







.
.
.

_ : شسالفتِك ؟ مو هذا مشعل اللي ميته عليّه ! وطرتي من الفرح لما خطبِك !

نآريمآن جآوبت بس بـ : مدريّ !

تولين : حرآم عليِك ! الولد ميت عليّك !

ناريمان : أنزين !

تولين بقهر : لآتذبحيني مع برودك هذا ! أنا اكلم أنسان ولآ جدار !

ناريمان أنجرحت : آي تكلمين جدآر مايحس

وقآمت وتركتهآآ

تنهدت تولييين تنهيده طآلعه مِن قلب وخآلطتهآ دممعه نزلت من عينهآ !

اللي فيّها مكفيها ! وزآد عليهآ موت وتيّن ! وتعب ناريمان وحآلتهآ الغريبه ! وزوآجهآ والتجهيز اللي مآيمديههآ تسويّ شيء !

: آآآه يآرب تعيّن !

.
.
.

: يآآآرب تعيّن !

نفس الجمله قآلههآ وهو يسند نفسه على الكرسيّ ويرميّ القــلم على الطآوله ومسح ع وجهه بتعب

من أمس موآصل وما نام

بآقي على الدوآم سآعتيّن ويخلصْ !

رن جوآله رفععه من غير مايشوف الأسم : يا هلا

_ : آهلآلآلآ وسههلآلآ

وخر الجوآل عن أذنه وشآف الأسم ورجعه مره ثانيه : ههههه هلآ رآميّ

رآمي : ههلآ فيك بو خالد , شخبارك ؟

فهد : تممام , اخبارِك أنت ؟

رآمي : والله تمام , يقول تبيني ؟ أمر !

فهد : آآي آبي أسأل عن أوراق السياره خلصت ولآ ؟

رآمي : وصلت , وآجيبهآ آنآ لِك برسم الخدمه عند بيتكُم !

( رآمي عنده معرض سسيارات وارثه من أبوه )

فهد : ههههههههههههههههههههه ماتقصر والله !

رآمي : آوكي أنا فاضي اللحين , آوديهآ

فهد : تسوي خير والله

رآمي : يالله اشوفِك ان شاء الله

فهد : ماتقصر والله , نردهآ لِك


.
.
.


بيْت أبوو مشعل . .

السآعه 12:44

دخل السيآره الجديده لـ حوش بيتهم اللي كان مفتُوح وكَآن معصب حده من العآمل الغبيّ اللي عجز يفهم عليْه

وبعدهآ على طول دخلت وراه سيآرة السآيق

أستحى ينزل وهو عرف أن اللي في السيارة بنات

تذكر أنه مامعه سياره !

تأفف : والله الوهقه

كآن منزل رآسه بيتصل على عمر

شوي وحس آحد يضرب شبآك السياره

رفع رآسه تلقائياً وشاف وحده لآبسه عباية ومتغطيه

يعطيهآ بـ 16 أو 17

أبتسم بتوتر : كملتِ !

فتح الشباك : نعم ؟

_ : مين ؟

بنرفزه : شعليِك !!

شهقت : هئئئئئئ أنت البريطآنيّ !

بـ أستغراب : تعرفيني !

بثقه : آييييييييييييي

_ : طيب شتبين ؟

رآمآ بتسآئل : شعنِدك جآيّ !

بـ أستغراب : آرجع وأقول شعليك ؟

رآمآ : آآفففففف هذا مو بيت خالتيْ ! لآزم آعرف من اللي يدخل ومين اللي يطلع !

_ : بيت خالتِك مو بيتِك ! وبعدي خليني أنزلّ !

بغبااء لآ مثيل له : كيف تنزل البيت فاضي مافيه احِد!

تنرفز على غبآئهآ : وأحد قال اني بدخل ؟ بعدين آنتي بصفتِك مين تسولفين معي ؟ وطآقتهآ علآقه

رآما : يالليل ! أخلآقِك بخشمِك ليه!

عصب : هييييييييه أنتي ! اذا انتي مو محترمه حالِك ومحترمه البيت اللي انتي فيّه ! هذا شيء راجعْ لِك !

رآمآ : ....................

فتح البآب ونزل وسكره بقوه وعطآهآ نظرة آستحقآر ومشى

آمآ رآمآ أنصدمِت ! وخنقتهآ العــبره , ومن غير شعور نزلت دمموععهآ وبكت بصوت ععآلي كعآدتهآ آذآ بكِتْ !

حتى رآميّ آنصدم من نفسه وآنقهر زود ! هي شذنبههآ يحط حرتهه فيههآ ! يمكن هي صغيره وما تفتهم !

ضآق صدره زود لممآ سمع بكآئهآ ’ من غير شعور رجلينه قآدته لّي عندههآ

برقه : أسِف !

رآمآ مسحت دموعهآ بقوه من تحت الغططآء وركضت لـ جوآ

.
.
.


فيْ مدرسةة الـ # # # \ المتوسطه للبنـآتّ

أتصلت أسيل على السايق : راجو , يالله تععَال

ـ : آيش !

ـ : أففففف ! آوكيّ آوكيّ

سكرت منه وهي وآصله حدههآ : ياربيّ !!!! ( بنفسهآ ) آكيد رآمآ جت من المدرسه

أتصلت عليهآ ورن رن رن ! ومَحد جآوب !

_ : يآربي !

اتصلت على آمهآ بشغلهآ : يمِه ! السايق تعطلت السياره وهو جايّ ليْ ! وشكله مطول ؟ شسوي !

أم أسيل : ياعمريّ , أنا بتصل على خالتِك وأشوف

أسيل : يمه عجليّ تكفيّن

أم أسيل : طييب

.
.
.


ناريمّان ..


أتصلت على أسـيل لأنها متوآعِده معهآ يروحون السوق العصر ’ وتبي تروح اللحين لأن العصر عندهآ موعِد في المشغل

: هلا أسيل

_ شخبارك ؟

_ : تمآم حمدلله ..

_ : وينِك أنتي ؟

_ : يؤ للحين في المدرسِه !

_ : انزينِ شرايِك أجي أمرِك ونروح للسووق

_ : ياعمريّ , بس اخاف تعب عليِك !

_ : آممم , آوكيّ آمرك اللحين , وين المدرسه !

_ : لآلآ , مع سايق توليّن

_ : دقايق وانا عنِدك

سكرت عقب ماقالت لها أسيل تمرها في المدرسه ويروحون للسوق .. أبتسمت لـ طآريهآ .. هالأنسانه قلبها أبيضضضض وفيها براءه عجيبه ..


آبداً ماتصلح مدرسة بنات متوسِط ! خخ

.
.
.


ردت على نآريمآن بعد مآ آخذت نفسّ

_ : ههلآ

نآريمآن بسرعه : شفيِك ؟

_ : مآفيني شيء

ناريمان : انا اعرفك اكثر مِن نفسِك ! قوليلي شفيِك !

تولين بـ آنهيآر : آآآآآآآه , ناريمان والله تعبت ! تعبت ! تعببببببببببببببببببببت !

نآريمآنْ : تولين ياعمري شصاير ؟

تولين : ومين غيرهآ ؟

ناريمانن : أمُ وليد

تولين : آهه , آي !

نآريمآن : شمسويه ؟

تولين ببكاء : ودي آدري آنا شمسويه لها عشان تكرهني كذا ! مليت تجرحني وتجرحني وكأني جدآر مايحس ! حرآم عليهآ شسويت لها ! شسويت !

نآريمآن : خلآص يآقلبيّ هديْ أنتِ !

تولين مسحت دموععهآ : ناريمِان ما أقدر أجيّك ’ آخذت السايق الحقيره ..

ناريمانِ : بس هو مو لِك ؟

تولين : إلآ ليّ .. وانا اللي ادفع راتبه ! بسس ! شسويّ ........ حكم القويْ !

ناريمِان : أوكٍي . أنا بمر أسيل في المدرسه تنتظرنيْ

تولين : آه . آوكِي بسكر انا

وسكرت ولآ عطتهآ فرصه تقول شيء ورجعت بكِت مِن جديّد

.
.
.

نآريمآن أتصلت على عممر وقالت لِه

وهو بشهآمته المعروفه وافق طبعاً

مرهآ البيت ورآحوا لـ مدرسة أسيل

أتصلت عليهآ ناريمان : أسيل أنا برا

أسيل : آوكي ياعمري .. دقاقي وأجي

سكرت منها ودقآيق وركبت أسيل وهي تسلم بصوت وآطي عشان السايق : السلآم عليكُم

_ : وعليكم السلآلآم

أسيل بـ أستغراب هامس : ليه راكبه قدآم ؟

ناريمان : هههههههههههههههههههههههههههههههه

أسيل : شفيِكِ!

ناريمان : أسول ياعمريّ . شرايك نروح للبيت نتغدى بس ! والعصر نروح جميع للمشغل ونخلي السوق بكرا !

أسيل : آمممم شرآيك أنتي تنزلين معيّ

ناريمان برعب : لآلآلآلآلآلآ !

ضحكت أسيل بصوت وآطيّ جداً , وهي شاكه بالوضِع . ناظرته بتدقيق وهي مو قآدره تشوف وجهه !

مو قآدره إلآ تشوف قميصه الأسود وبنطلون جينز ..!

أما ععمر كان طاير مِن الفرحه وهو يشوف ناريمِان رجعت على طبيعتها تسولِف وتضحِك !

ومايدريّ بـ البرآكين اللي جوآ قلبهآ !

.
.
.



 
 

 

عرض البوم صور وعدك متى !  
قديم 15-04-11, 12:59 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعدك متى ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلااااااااااااااااام
واخيرا شفت البارت من زمان انتظره حبيبتي ابي نجمه اعلقها ههههه لان توقعي صحيح ووتين اللي توفت
بارت بارد اسمحيلي لاتزعلين خلينا شفافين بس اللي خلاني اقول كذا انك ناتبه انه الاكشن مابعد بداء فيه احداث بتصير وقويه مثل ماتوقعت

مشعل
احسك بارد ما توقعت انه يصير كذا وانه بداء يطفش من البدايه ومن اول عقبه وبنفس الوقت مهوب عارف وشلون تطلعها من حالتها تصرفك ابد ما عجبني حتى يوم المللكه حسيت ببرود موب طبيعي كانهم مغصوبين مع انه كل الطرفين يحبون بعض وبرصاهم حسيت حبكتك ما ظبطت بها البارت او انه ما جاك الهام قوي تكتبينه

لكن ننتظر القادم بشوق

تولين ومره ابوها اللي يبيلها قص لسان وضرب بعد
احس بيصير اكشن معها

رامي وراما
لايقين لبعض مره بس راما شكلها انصدمت من اسلوب رامي معها لانها تحبه وماتوقعت ها النرفزة منه عليها
لاكن انتظر بشوق اللي بيصير بينهم بعدين

ناريمان
انا حزينه لاجلها وزعلانه منها انها استسلمت للحزن بسهوله اتوقع تحتاج صدمه تفوقها من اللي فيها او كف اليم من يدين مشعل يخليها تصحصح

غياب ريما وميار وراه سالفه او هم ورا سالفه وفاه وتين

مشكوره حبيبتي على البارت وننتظر الجديد

ياليت لوتحددين لنا ايام معينه للبارتات

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة  
قديم 18-04-11, 12:30 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223385
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعدك متى ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدVatican City State
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعدك متى ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعدك متى ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حبيباتيْ ’ مِن جد أنا أعتذر وبقوه . .

اليوم مّ قدر أنزل البارت ,

علي أختبار مهُم بكرا !

وِعد أني أعوضكِم بكراا ببارت


.
.
.

دعواتكُم واعذرونيْ :$

 
 

 

عرض البوم صور وعدك متى !  
قديم 18-04-11, 01:08 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204023
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: يالبى وجودي بينكم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يالبى وجودي بينكم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعدك متى ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ـآلله يوووفقك ويسهل عليك .~

بإنتظآآرك

 
 

 

عرض البوم صور يالبى وجودي بينكم  
قديم 22-04-11, 08:25 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223385
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: وعدك متى ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدVatican City State
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وعدك متى ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعدك متى ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






part 17

.
.
.




خلنيُ " آشِـِگيُ " وٍأإعبَـَـَرٍ عنُ ألَـَمٍ ’
لآ تقوٍلُ آإضحَـَگ أإنِأإ توّي " گسيَـَـرٍ " !
أإبتسآمهّ مآلهَـَـآ عنديّ / طعَـَـمٍ ~
وٍشُ يفيَـَـدُ " آلگحلٍ " .. بـ / عيُونُ آلضِـِريّر !!

.
.
.

وصلهم عُمر لـ حيـآة مُول

ورجع لشغله

في المول /:

أسيل بشِك : ناريمِان مِين هذا ؟

ناريمان بضحك : عممر

أسيل : هئئئئئئئئ ! يآآ ..... آفف

ناريمان : ههههههههههههه . عاديّ ياقلبيْ عمر طيوووبْ وماراح يقُول شيء

أسيل : كانْ قلتي ليّ على الأقل أحترمْ نفسيّ !

ناريمان : هههههههههههههه أمشيّ بس ..

.
.
.
بيــــت أبو مشعل


.

_ : حـقير حقـير حـقير !

نوال : طيب حتى أنتي غلطانه ؟

_ : وربيّ أنا تصرفت مِن غير شعور , حتى ما فكرت . . أنا أدريّ أني غلطانِه ! بس حتى ماتسوى عليّ هالتهزيئ كِله !

نوال : راما . ! أنتي دايماً تتصرفين من غير تفكير !!!! إلى متى كِذا ! أنتيِ شفتي بنفسِك كيف تطيحين بمواقف غبيه على تصرفاتِك !

رآمآ : وربيّ يا نوال مو فيّ يديْ ! وربييْ

.
.
.

مر يوومْ وبعده يُوم وبعده يُومْ !

لي جاء المُوععِد !

.
.
.

نـاريمـــآن سكــــــرتّ أخــر شنطــه

وهي تتنهد بتعب

دخلت عليها تولين : هاه ناريمان خلصتيّ !

ناريمان : ايّ !

تولين : أنزيّن يلاه الكوآفيره جِت

ناريمٍان تناظر ساعتها : لسى بدريّ !

تولين : وين بدريّ ! يالله يمديِك مِن اللحين الساعه 6

ناريمِان : أوكِي بغير ملآبسي . . بلبس ملآبس مريحه

تولين : لا تتأخريّن , خليتها بـ الغرفه الثانيْه

ناريمِان : أووكِي

دخلـت وغيرت ملآبسها لـ جينز أسود وتيشيرت أسود سآده

وفتحت الدولآب ( الكبت ) وطلعت لها بالطوا جلد أسود < على ان الدنيآ صيف ! بس راح تدرون ليش !

حطته بشنطه صغـيره ولبست جزمه سبورت اخذت عبايتههاا ونزلت

دخلت الغرفه ولقت الكوآفيره جالسه

ناريمان جلست على الكرسي وابتدت الكوآفيره بشغلها

ناريمان : ما أبغى مكيّاجْ عروس .. أبي مكياج خفيف جداً وناعِم يعني مكياج سهره

الكوآفيره بـ أستغراب : وليش ؟

ناريمان : هذا طلبيّ

الكوآفيره : مِن عيُوني

دخلت توليّن : ناريمِان انا اللحين برُوح القاعِه .. وعلى فكره الفستان باخذه معيّ هنِاكْ

ناريمِان : أووكِي

تولين اضافت : أسيل بتجيك

بهدوء : قوليّ لها لاتجيْ !! مايحتاجْ

تولين : بـ .....

قاطعتها : خلاص توليّن !!!!!

توليْن بـ أنخضاع : اوكِي أوكِي , براحتِك !

ناريمان بـ استفسار : بيجي احِد كثير ؟

تولين بملل : كم مره سألتيني وقلت لِك , لأ ! بس أحنا والعريس واهله وخالتِه

ناريمان : أوكِي خلاص

تولين جت بتطلع نادتها : تولين

تولين لفت : هلآ !

ناريمان بعيون أمتلت دمُوع : أحـبِك !

تولين بادلتها الأبتسامه : لا تخليني أبكِيّ ! ماسكتها مِن الصببِح

ناريمِان : ععن جد أحبِك ! ( ببكاء ) تولين سامحيني على اللي بسويِهه !

تولين : نـآريمـآن ! ( بخوف ) شفيييييه ؟ شبتسوين ؟

ناريمان تمسح دموعها : سامحيني وبس .. وتذكري إن عنديّ أســبابيْ !

تولين بخوف : شبتسوين ناريماِن ؟ لا تخضينيّ !

ناريمان أبتسمت وهي تمسح دموعه بكف يدها : لا ولا شيء !

تولين تنهدت بتوتر وهي تدعيّ أن الله يمر هالليله على خيّر ! هـيْ تعرف ناريممِان ! على أنها عاقله بس أنها متهوووره وماتفكر أبداً بنتائج هالتهور !!


مثــل ماتهورت وقــبلت على زوآجها لـ مشعل .!

.
.
.

: لآ يعني لآ !!!!!

_ : بتروحين غغصب !!!!!!!

: يمممه مابي مابي مابي ! آفف

آم مشعل بعصبيه : يآحممآره هذا زوآج آخوك ! تفهمين شلون يعني زوآج آخوِك !

منآر بتمرد : يممممممآه ! يعني لو فيه زوآج كبير وبيجون ناس رحتِ ! بس مافيه آحد إلآ حنا !

آم مشعل : بس آخِوك لو ماشافِك رايحه بيفكر انِك مو فرحانِه لهه ؟

منار ببرود : وهذي الحقيقه , انا مو فرحانِه له ؟ على آيشش آفرح ؟؟؟ اخذ كانت متزوجه وكان عندهها بنت ؟

آم مشعل : يعني أنا اللي راضيه عن هالزواجْ ! ( بحزن ) بس عشانْ آخوك اللي عمريّ ماشفت هالفرحه بعيونِه آبيع الدنيآ ومافيها !

.
.
.
.

رآممآ : يلا أسيل أنتظرِك في السياره

أسيل : دقايق بس وننزل جميع

رآما : بروح ممِع عزآم ترا

أسيل : آوكِي بروح معكُم

نزلت راما ووراها أسيل وركبوا مع عزآم

عزآم : آميّ وين ؟ ( خآلته )

راما : امي راحت مع خالتي وميار للقاعه قبلنا

عزآم : منار وريما ماراح يجون ؟

راما : بيجون مع السآيق

أسيل : عزآم تكفى شغغل التكيف

عزآم : مِن عيوني

رآمآ : آكششخ . وش هالأخلآق الحميده اللي نازله عليِك ؟

عزآم : منذو مبطيْ أناا أخلآقي حمـيده

رآما : آي واضِح

.
.
.

الساعه 10:00

تولين بخوف : ياناس وربي حاسه ان صاير فيها شيء ! حتى جوالها مقفولّ !

رآممآ : لآ توسوسين !!!!!! معلييش يمكن الطريق زحمه ولآ جوآلهآ فضت بطآريته !!

تولين جلست على الكرسيّ : يياربي

ميآر جِت : بناات مافيه خبر عن ناريمان !

تولين : لأ

ميار : أقول لـ مشعل !

تولـيّن : لا تقولين له تخوفينه .. خلينا نصبر ساعه اذا ماجت ندخل الرجآل

.
.
.

عِند الرجــآل #_#

فيصل : ياخي لا يتقطع فمك من الأبتسامه

مشعل : آعوذ بالله ؟ غييرآن يعني آني بتزوج قبلِك !

فيصل : مو غيرآن ولآ حاجِهه ! بس شكلك نكته وقسمم

مشعل : كيفي واحد ومستانس ان زواجه اليوم .

فيصل طق كتفه : ععآد مو تنسآنا !

مشعل : هههههه ماحننساك


.
.
.

( زوجي العزيز . .

أعتذر أشد الأعتذار على مافعلته !

فأنا لستُ مهيئه لهذا الزواجْ !

ولن أستطيع أن أكمل مابدأته !

ستسميني بـ الجبانه !

فنعم انا جبانه جداً !

لأني . . . . هــربتّ !

نععم هربت مِن هذا الزواجّ !

وأرجوكِ لآ تبحث عنيّ !

أعتذر ! وأعتذر ! وأعتذر !

ولكِن ! الخوف هذهِ الممره أجبرني ان ابتعد !

سامحنيّ ! )

المرسل : قلبي النابض !

شهق بصوت عالي خلى أهله يلتفتون عليه

فيصل : شفيك مشعل ؟

ما اهتم لـ فيصل وبخووف ان يكون المكتوب صحيح أتصل على اخته ميار

: ميار ناريمان وين ؟

بتردد : مماجت !

بصدمه : يععني صح ؟ ههــ..ـي هربت ؟

: دريت ؟

غمض عيونه بشده : ميار تكفين قولي انِه مقلب ! تكـــــفيـن !!

ميار ببكاء : وربي ان احنا تونا دارين . أرسلت لـ تولين وقفلت موبايلها

سكر منها وطلع برا القاعه بسرعه . . وحظه حلو ان الرجال كانوا داخليّن للعشاء

طللع بعده عمر ورامي وهم شبه يركضون

ععمر بصدمه : مششعل ! ناريمم.ـان

مشعل وهو معطيه ظهره : هربت عرفت تويّ

عمر بصدمه وهو يجلس على الأرض : مسستحيل

مشعل :..........

رآمي اللي كآن هادئ بينهُم : شبااب خلونا نكمل الزواج على خير وكأنه ماصار شيء !

مشعل :.........

عمر : آآه ياناريمان وين عقلك آبي آفهم ! ويييييينه !!!

مشعل :.........

رآمي طلع جوآله وأتصل على تولين : هلاااا

تولين ببكاء : ههلاا

رامي : تولين عرفتي اللي صار ؟

تولين : آييييه

راميّ : الحريم دروا ؟

تولين : لأ بس البنات

رامي : حللللو ’ شوفي خليكم طبيعين انتُم .. وقولوا للحريم أن مشعل راح لها للبيت أوكِي ؟

تولين : انزيّن وبكرا ؟

رامي : هم حجزهم الليله لـ شهر العسل .. ويصير خير بعدد شهر

تولين تمسح دموعها : أوكِي بقولهم

سكر منها والتفت له مشعل : ليش ؟

رامي : شنو ؟

مشعل : ليش راحتِ ! لــــــيش !

رآمي وقف قدآمه وبرجآء : تكــــفى مشعِل ! تكـــــفى لآ توضح شيء لأحِد ! أرجُووووكّ ! أنت اللحين روح للمططططآر وعلى حجزك أنت وناريمان .! واذا رجعت قول انِك طلقتها أو اي شيء !

مشعل : ........ أوكِي !

.
.
.

جوآ القاعِه . قسم الحريم .


أم مِشعل : هاه بنات . شصار على ناريمان !

أسيل وهي تبلع ريقها بتوتر : راح لهها مشعل للبيت ..

أم مِشعل : ماراح تجي تسلِم ؟

ميار : لآ ممافيه وقت ..

أم مشعل ومو عاجبها الوضضع : أهها ! ( أضافت ) ساعه وأجهزوا بنرجع للبيّت

ميار بسررعه : أوكِي

طلعت تولين من دورة الميآه _ أكرمكُم الله _ وخشمها وعيونها لونهم احمر

رآحت لها أسيل وضمتها : خلاص تولييْـن ! اللي صار صار !

تولين :........

رآمآ جت وبيدها كاس مويه وعطته تولين : خلاص ترا حنا غطينا على الموضوع .. ومنار وريمما مايدرون عن شيء . وقلنا لهم أن مشعل راح لـ ناريمان وراحوا للمطاار

تولين :........

مميار : تولين شرايِك تنامين عندنا اليُوم ؟

تولين : يكون احسِن بعد

رآما ضمتها : لبببببببببببى قلبِِِِِِِِك

.
.
.

السآعه 3:00 فجراً

عِند ععمر . .

فّ الصاله

كان منسدح ع الكنِب ورامي منسدح ع الأرض تحته

عمر بهمس : ماتوقعت ناريمان تسويها . فشلتنا وطيييحت روسنا في الارض .!

رآمي :..........

عمر : ليه صارت انانيه وفكرت بنفسها بس ؟ مافكرت بمشعل ؟ والناس ؟ وانا ؟ وانت ؟ وتولين ؟

رآمي :.........

عمر : تتوقع وين راحت ؟

رآمي : ماراحت مكان

عمر : كيف ؟

رآمي : كيف تسافر من غير محرمْ !

عمر : بس هي قبل مسافره من دون محرم

رآمي : قبل كان خالد مُوجود ! وهي ماسافرت لـ أي مكان عقب موته وجلست بلندن .. !

عمر بشك : أنت لِك علآقة بـ المُوضوع

رآمي بصدق : وقسم بالله مالي إي علآقه بالموضوع ودريت معكُم بعد

عمر : بس ليش انت هادئ ؟ وكأنِك عارف أو متوقِع

رآمي بهدوء : لأني أعرف ناريممان ! ماتطلع منها الشينه

عمر بقهر : عشانيّ عارف انها ماتطلع منها الشينِه منقهر ! ليه سوت كذا ! حرآم عليههآ !!!!!!!

رآمي جلس جنبه وربت على كتفه : خلآص اللي صار صار .

عمر رجع راسه على وغمض عيونه : ماراح أسامحها

رآمي : حنا ضغطنا عليها ممره بزوآجهِا من مشعل

عمر : بس ما اجبرناها

رآمي : الله يردها لنا سالمه ومعافاه

عمر :........

.
.
.

بِععد أسبُوع . . . .


: هاه يمه شخبار سويسرا ؟

مشعل ضحك بـ أستهزاء : تجنن !

: شخبار ناريمِان معِك ؟

أبتسم بـ ألِم : تممآم ! عال العآل !

: هي عنِدك ؟

: لآ .. انا توني صاحي وهي نايممه !

من غير تصديق : هذي ثالث ممره اتصل ولا تكلمني , شفيه ؟

مشعل بتصريف : لآ يمه ولا شيء . . ( بكذب ) يمه حنا بنروح لمطنقه مافيها أبراج . ولا راح اقدر اتصل علِيكُم !

أم مشعل : آيه زين يمه أنتبه على نفسك .

مشعل : من عيوني . سلمي لي على الوآلد والبنات

أم مشعل : يبلغ ياامك

.
.
.
.

وقف قدآم البحر وتنهد : آآه ! ليت هالقلب يكرهك يا ناريمان ! لــــيّـت !

( ضحك بـ أستهزاء ) سويسرا ! هههههه ماتدرين يمه أني في الشرقيه ! خخ

طلع جوآله عقب ماسمع صوت رنة تبلغ عن وصول مسج .


تنهد بمملل لمآ شاف الرساله مِن شخص مايعرفه هالرقم هو شاك فيها , بس كيف ترسل له وهي هربانهِ منه وكارهته ؟


الرسآله :

( أنـآ أسف جرحتِك مِن دون ما اقصد

.
.
.

سآمحنيّ حبيبي )


أرسل مسج : ( مين )


رد عليه : ( أنا )

ضحك بـ أستهزاء ورد عليها : ( أنزين منو أنت\ي ؟ )

رد/ت عليه : ( ما اقدر اقولِك )

رد : ( برآحـتِك ! بس لآتزعجني )

.
.
.

الرياض

بيت أبو مشعل

راما : مافيه خبر عنها ؟

تولين بتردد : كلمتني

شهقت ميار : جـــــــد ! ( بحقد ) الحيييييييوآنه مع مين هربآنه ؟

تولين بتأنيب : حرآم عليِك ميآر . ناريمِان مو مِن هالنُوع

ميار بقهر : أجل شتفسرين حركتها لما هربت وتركِت أخويْ !

تولين : كان عندها اعذارها

ميار : وشنو اعذارها ؟ هاه ؟ شنوو !!!

تولين : ناريمِان تممر بفتره عصيبه جداً ! المفروض كلنا نوقف مععها !

ميار : أنزين مافكرت بـ أخويّ ! مافكرت فيه لما انجرح !

تولين : مييار !!!!

ميار قامت : برآحتكُم ! بس انا مستحيل اسامحهها مسسسستحيل !

طلعت ميار من غرفة أسسيل وبكت تولين

أسيل جلست جنبها : ترا ميار تقول كلام مو من قلبها . هي بس تقول كذا منقهره على اخوها بس

رآما جلست جنبها من الجهه الثانيه : يب . انا اعرف ميار . ! اللحين بتجي وتعتذر لِك ! وتشوفين اذا رجعت ناريمان اكثر شخص بيفرح فيها بعد مشعل هيّ !

تولين مسحت دموعها : بنات .. مابيكم تكرهون ناريمـ....

قاطعتها راما : واحد قالِك أننا بنكرهها ؟ أحنا عاذرينها

أسيل : شخبار اخوانها من بعدها ( تقصد عمر ورامي )

تنهدت تولين : عمر بالمره معصب عليها ومنقهر ويتوعِد فيها . بس انا اعرف عمر ! يكآآبر ولو تجي ناريمان بياخذها بحضنه

راما : ورآمي ؟

تولين : رآمي عاذرهها . ! ويكلمها وتكلمِه !

أسيل : ماقالت لِكُم عن مكانها

بقهر : لأ ! على اني متأكده أنها في الرياض ولآ فيّ الكُويت !

أسيل : ياليت تكُون في الرياض

تولين : أن شاء الله .

.
.
.

أنتههىآآآآآآآآ





.
.
.

part 18

.
.

( لَققاءء الأمِل )





.

مضضى على هروب ناريمان ( 3 أسابيع )

.


الشرقييه

: وبعدين مععاك يامشعل ؟

: شسوي ؟ قولي شسوي !

ـ : أقل شيء تسويه ترفه عن نفسِك ! أنا ماطلبت منِك تنساها لأني أدري انِه مُستحيل ! بس كِل اللي أطلبه تطلِع نفسِك من جو الحزن !

مشعل : الــــشك بيقتلني يافييصل ! يييييقتلني ! والوساوس تلعب فينيّ !

فيصل ربت على كتفه : يعيِنك ربيّ ! يعينِك ربيي

مشعل : أتصلوا علي فرع لندن قبل ساعه

فيصل : شيبون ؟

مشعل : فيه أوراق لازم اوقعها

فيصل : بتروح للندن ؟ طيب خلهم يرسلونها لِك

مشعل : ابي اغغير جو

فيصل : أووكِي متى بتمشي ؟ وكِم بتقعد ؟

مشعل : طيارتِي بكرا . وبقعد أسبوع أو أسبوعين بالكـثير

فيصل : الله مععاك

.
.
.


الرياض ~


بتردد : شخباره ؟

تولين : مين ؟

ـ : ههو ؟

تولين بخبث : هو مين ؟

ـ : أفففف بلا سخافه تولين !

تولين : هههههههههههههه . أووكِي أوكِي , مشعل بخخير ويسلِم عليِكِ

ـ : يسلم عليّ !

تولين : أمممزح

ـ : ههههه أستغربِت ! عقب اللي سويته فيه يسلمِ عليّ !

تولين : ندممآنه ؟

ـ : ممدري !

تولين : أنزين مرتاحه !

ناريمان : ............... لأ !

تولين :..........

ناريمان كملِت : الشوق بيذبحني لـ ( خنقتها العبره ) لـ . . عمر وو رامي ! وحـتى ......... مشعل !

تولين : تحبينه ؟

ناريمِان : ممممموت

تولين : أنزين ليه قلتي انِك ماتحبينه وتكرهينه بفترة الخطوبه ؟

ناريمان تنهدت : بـ الفتره هذيِك . كِنت ممابي اوضح مشاعري ويلعب فيها مشعل مُثل خالِد ؟ وو أوهمت نفسي وأوهمتكم أنيي اكرهه ومابيه !

تولين : بس هو مو مثل خالِد ؟

ناريمان : عارفه ( برجاء ) ممكن تقفلين المُوضوع !

تولين : أووكي . ماكلمتي أم مشعل ؟ ترا كذا بتشِك ؟

ناريمان : أكلمها اللحين ؟

تولين : أيي وسوي نفسِك طبيعيه

ناريمان : أوووكي


.
.
.

ـ : شخبارِك خالتي ؟ بشريني عنِك ؟

أم مشعل بشرهه : 4 أسابيع اللهم ياكافيّ ! ماترفعين سماعة التلفون وتكلميني !!! ولأ كأني أم زوجِك ؟

ناريمان : أسسفه خالتي . بس جد جد أنشغلت ولا انتي دوم على البال

أم مشعل بزعل : كلها 5 دقايق ماراح تاخذ مِن وقتِك شيء

ناريمان : أعذريني ياخالتيّ

أم مشعل : متى بترجعون

ناريمان : لسى ماحددنا

أم مشعل : آهها . زين طيارتكُم للندن متى ؟

ناريماان : لندن !

أم مشعل بـ أستغراب : آي ماقالِك مشعل ؟

ناريمان : هاه ( بـ أرتباك ) إلاّ قاليْ

أم مشعل : اي خنت حيلي وليدي . الشغل هاده ههد ! ولاحقه لييي سويسسرا >< !

ناريممان بتصريفه : آي ياعمري عليِه ؟ ( ياعمرك عليه ! وهاربه وتاركته ! )


.
.
.

بيّت أبو وليد ~

تولين : آططططططططلق شيء انهم مسافرين ونقدر ناخذ راحتننا

ـ : هههههههه ! ووش اللي خلآلآني أهرب وأجي لِك إلآ عشان أم وليد مسسافره

تولين : احس نفسيّ حقـيره ولعابه وكذابه ومخآدعِه وكِل شيء !

ـ : آففففففآ ! لييييييييش !

تولين : أني كذبت عليهُم ! وو مسويه نفسي ماعرف مكانِك ! وأنتي لِك 4 اسابيِع عنديّ !

ناريمان بـ ألم : اذا انتي تحسين نفسِك حقيره ؟ أجل انا شننو ؟

تولين بهمس : ندمآنه ؟

ناريمان : ندمآنه ومو ندممانِه !

تولين : كيف ؟

ناريمان سندت راسها على الصوفا : ندممآنه اني ضيعت على الفرصه بقرب مششعل , ومو ندممآنه . . لأني ما أقدر أجيب السعاده لـ قلب مشعل

تولين : وليش ماتقدرين تجيبين السعاده لقلبه ؟ أنتي تعرفين أنِك بس تصيرين معه ينسسى الدنيآ ومافيها !

ناريمِان بلعِت ريقها : أنـا للان مو مستوعبه اللي صار ! ( دمععت عيُونها ) وربيّ أحياناً أفز مِن نوميّ أدور وتين بعطيها رضعتها !

طيف وتين ملآحقني وين مارحِت ! أنا على بالي اذا هربت بنسى همووممي أو أرتاح منها ! مادريْت أنّ همُومي ! وراي وراي !

تولين : شبتسوين مع مشعل ؟ ( بتردد ) بتطلبين الططلآق !

ناريمان بجزع : مُسسسسستحيل !

تولـين : أجل ؟ أنتي متوقعه انِه بيخليِك على ذممته !

ناريمان ودموعها على خدودها : أنا لو أخسسر مشعل بمممممموت ! وربي بمممممممممموت !!!!!!

تولين بقسسوه ظآهريه : توه يصحى قلبِك !!!!!

ناريمان ببكاء يعور القلب : أنا كِنت خايفه ! وربي كِنت خايفه ! خايفه أسلم قلبيّ له ويجرحني ! وأكيد ماراح أقدر أستحممل !

تظآهرت بكرهه ! لأني أبي أقنع نفسي وأقنعكم أنه مايعني لي شيء ! بسس لما تأكدت مِن حبببِه ليْ ! مما قدرت أستحمل ماقدرت ! هو مُستحيل بيعطيني من غير ما يأخذ !

بس أنا ما أقدر أعططيه ! مااقدر ! طول الـ 4 الشهور اللي راحت ! أنا مو فيّ وععيي ! جسسد مِن غير روح !َ من غير قلب ! ججممآد !

أستخسرت نفسيي على مشعل ! مششعل يبي وحده تقدره ويقدرها ! تحبه ويحبها ! تدلعه ويدلعها ! بسسس أنا مافيني أي هالمقومات !

أنا جسد من غيير روح ! مممن غيييييير رُوح !

غممضت عيونها ودموععها أنههار على خدودهها

جلست جنبها تولين وضمتها : خلآص ياعمريّ !


.
.
.



بَعد فترةة !

( لـنـدن )


فيصل : مششعل قررت تروح خلآصص !

مشعل تنهد : هي جرحتني

فيصل : وتطلقها !

مشعل : شسوي ! أنا مجروح منها ! مجروحْ !

فيصل : . . . . .

مشعل بتصريف : فيصل أكلمِك بعددين

وسكر منه وهو يتنهد بحزن

: وين أرضك يا . . . . ريمَان !

.
.

بيّت أبو تركِي ( فيصل )

نتعرف عليهم قبببببل :

تركِي : 35 . مَتزوج

أمل : 30 . متزوجه

فيصل : 28 . عازب

خالد : 22 . عازب

سمر : 20 . مخطوبه

.
.
.


ـ : أوكي حبيبي . بايّ

بصرخه : خللللللللللللللود يالوصصصخ

نقز : بسم الله ! خييييير !

حطت يدها على خصرها : للحين ماترِكت حركاتك القرعه يا ##### !

خالد ناظرها من فوق لتحت : شتبين ؟

سمر بهدوء : حبيبي اخوي أنت . ! تدري أبوي لو يدري بحركاتِك شبيسوي !

خالِد : هي مكالمات بس !

سمر : اللي يخليك تكلم يخليك تسوي شيء غيرره !

خالِد : شقصدِك ؟

سمر جلست : خالد ماتخاف ربِك ببنات العالِم !

خالد : قلِت لِك مكالمات بس !

سمر بتنهيده : كيفك , ! بس خاف ربِك وخاف على آبوِك وأمِك !

خالد بتصريف : يصِيير خير

طلع خالِد من البنت وتمتمت سمر بدداخلها ( الله يستر مِن شر هااللعب ياخالِد )

_ : بببببببببببببببببببببببببو

نقزت : هئئئئئئئئئئئئئئئئ

جلست جنبها بضحكه : اللي وآخد عألك

سمر : ما أخذ عقلي إلآ أخوِك !

ـ : مين . ! فيصل ولآ تروك ولآ خالد !

سمر : خالد ..

أمل : عشان المكالمات !

سمر : المشكله كلنا ندري إلآ أبويّ !

أمل : مين كلنا ! أنا وأنتي ووبس !!!!!!!

سسمر : ماعلينا . عيالِك وين

أمل : أخذهم فصصيل

سمر : على طاري فصيل . شرايِك في ميار ؟

أمل : هذيك اللي لآبسه تيور أسود !

سمر : آيي

أمل : ممره تجنن وأخلآق

سمر : آي فصيل مزعجِني عنددها

أمل : يحقله بصراحِه . البنت آخلآلآلآق

سمر : فيه ثنتين ما أرتحت لهُم ! أختها التوأم وبنت خالتهُم !

أمل : أسيل ؟

سمر : لآ ريممما !

أممل : مممدري .. بس أسيل متووآآآآضعه أعرفها مُدرسة مععيّ

سمر : أهها !

.
.
.

فيلآ أبو مشعل ~



: أيوا تولين !

: أوكي ياعمري برآحتِك .

: بايّ

لفت عليها أسيل : شصار ميور ؟

ميار : أبداً . تقول أنها مشغوله

أسيل : يووه ! أنا أثق بذووق تولين ! ليت ناريمان موجوده .. ذوقها في الملآبس لآ يعلى عليه

ميار بعصبيه : الله لآيردهاا

بتأنيب : مــيآر !

ميار : مقهوره ! مقهوره منها ! لييييييييييه سوت كذا ! ليه !

أسيل جلست جنبها : لها أعذارها وضروفها ! ماسوت كذا إلآ حدتها الدنيا عليه

ميار بدموع : ومشعل ! حرآم عليها ! أنا مِن فترةة ماشفت الفرحه بعيونه ! وقتلت الفرحه قبل ماتتِم! ماعندها قلبببببببب !

أسيل ضمتها : ماتدرين عن البنت . هي مرت بضروف صعبه جداً !

ميار : حتى ولو . ماتهرب في الطريقه هذي وتخلي آخوي كأنه غبببي آو .....

قآطعتها : هالشيء بينه وبينها ! إحنا مالنا دِخل !


.
.
.

غرفةة منار ~

: بلآ هـــــــــبل منار !

منار ببرود : قلت لِك تهمني فرحة أخويّ !

ريما بـ صوت عالي : ومآتهمِك فرحة بنت خالتِك !

منار : بس يهمني أخوي أكثر !

ريمما : وأخوك فرحته ماراح تكمل إلآ فيني !

ضحكت بـ أستهزاء : مين اللي قاله ؟

ريما بثقة : أخوك يحبني , وهو أخذ ناريمان عشان يغيضني !

ضحكت منار بصوت عالي وهي ترجع راسها لّـ ورا : آيشش قلتي ! ههههههههههههههههههههههههههههه

ريما بثقة زآئده : آي يحبني !

منار بنظره من فوق لـ تحت : ومين اللي مكذب عليِك وقايلِ لك !

رييمَا : إلآ ! تذكرين قببببل !

منار وقفت بوجهها : قببل هذا زمان وراح !

ريما ببكآء : ماراح ولآ راح يروح !

منار بصرآخ : إلآ رآح ! مو أنتي اللي رفضضضضضتي أخوي لما جا يخطببك ! مو أنتي اللي قلتي أنا ما أتنزل أخذذذك !

رييما ببكاء : آي قلت ! قللللللت لأن غروري رفض ياخذه من غير ما يتعذب ويحفى عشان ياخذني! أنا على بالي مششششعل مثل اللي في الأفلآم ! رآح ياخذني غصباً علي! وو....

قآطعتها : هذي أفلآآم ! آفلآآآآآآآآآآآآآآآم ! وأحنا بوآقع !

ريما جلست على الأرض ودموعها تنزل على خدها مثل النهر : أنا ابي مشعل ! أبييه !!

منار : تدمرين حياته ! وتقولين آبيه ! خليييه ! خــــليه عايش براحة معها !

ريما بهستيريا : شوفوا من يتكلم ! شوفوا من يتكلم ! ممممو أنتي اللي كنتي تبين عبدالله يترك أختك وتوأمِك ويجي لِك !

منار ببرود : أي ! لأن ميار مماتبيه ! مآتـبـيـه ! واللحين لو يجي لـي عببدالله ! أناا راح أرفضه !

ريماا مسحت دموعها بعصبييه : انتي ليه قلبتي عليّ ! لييييييييييييييييه !

منار بصراخ خلى الكِل يجي : تبيييييين تعرفين ليه قلبت عليك ! تبــــــــين تعرفين ! عشـــــــآن مشعل ! عشان أخوووووووووي !

كنت بنتققققم منك على كِل آآه طلعت من قلبببه ! كنت بنتققققم منِك لما تركنا وراح للندن ! بنتققققققققم منك ! بنتقم منِك عشان أخوي !

أنا ما أحبك ولآ أوآطنِك ! ولآ عممري حبيييتك ! بس كللللللله عشششششششان أخوي أستحملت ! أستحملت عشششششانه !

خليت الكل يكرهني ! حتئ أميّ صارت ماتنآظرني بسسبب أفععالي ! أصحابي تركوني وراحوا ! مييييييييييييييييآر توأمي ! توأمي ! كرهتني بسبب أفععالي !

وكله عشان أنتقم منِك ! من 4 سنوات وأنا ابي انتقم منِك ! وماتممت أنتقاميّ ! تدرين ليه! لأن أخوي نساك وراح مع زوجته وحبيبته ! لأن أخوي مححآك من قلبه وتفكيره !

.

طلعت من الغرفه كأنه أعصصصار لغرفتهاا ! ~

.
.
.

لندن ~

:




اسقني حب .. أو إسقني فرقا
إن صبرت الشقا .. أو هجرت أشقى ..
العمر يمضي .. والجروح تبقى ..
اختر الحل الصعب .. يا تفارق يا تحب ..

لا تحدد لي مراحل .. يا تجيني حب ..
يا تودعني راحل ..
هذي ورده للهوى .. وهذي جروحك
عطني روحي سيدي .. أو خذها روحك
وش بقى ضاعت سنيني .. يا بعد قلبي وعيني ..
اختر الحل الصعب .. يا تفارق يا تحب ..


لا تردد في غرامي .. ابتسامي دمع ..
وسكوتي كلامي ..
افتح يدينك .. لـ شمسي ولـ هبوبي ..
كحل عيونك .. بدمعي وبـ شحوبي
واعشق الهم اللي فيني ..
هذا إن كانك تبيني ..
اختر الحل الصعب .. يا تفارق يا تحب ..




.

همس : وأنرفضت للمره الثانيِه !

.
.
.

الرياض ~

فيلا أبو تركِي

.

: قلـــــــت لِك بطلع يعني بببطلع !

تركِي بصررآخ : وماراح تطلعين ! وأن عتبتي من هالباب لآترجعين !

بصدمه : تهددني ياتركِي ! ( بعصبيه ) آنززين ياتركي آوريِك

تركي : نوآآآآآآآآآآر آحسن لِك آتقي شر الحليم اذا غضب !

نوآر كتفت يدينها : قلت لِك بطططلع زوآج بنت آخت صاحبتي ماراح أفوتتِه !

تركي بعصبيه وصرآخ : يآكـــــــــــــلبه ولــدك تعببببببآن !!!!!!

نوار طلعت عيونها : أنا ! أنا كلببببببببه !

تركي حس أنه بيجر شعره مِن العصبيه أو بيسوي شيء لآيحمد عققباه

دفهاا عن طريقه وبقوه وطاحت على الكنب وهو طلع من الجنآآآح

وآيدينه ترتجف من العصصصصبيه

.
.
.

سمعوا صكة الباب اللي صمت اذانيهُم !

أم تركِي تنهدت : لآحول ولآ قوة إلآ بالله !

فيصل : مدري شيبي فيها ! شاللي حاده ومخليها عنِده !

آم تركِي : عشان وليده !

سمر تضيع السالفه : فصول خلاص ماراح ترجع للشرقيه

( فيصل كان ساكن بالشرقيه عشان شغله )

فيصل : لآ ’ نقلوني هِنا !

سمر : حلوو ( غمزت لِه ) متى تبيك نخطبها لِك !

فيصل بضحكه : خللي أخوها يجي من السفر ! ( لف على آمه ) ولآ شرآيك يآ أم فيصل !

أم تركي بهدوء : الله يتمم على خِيير .

شويّ وشافوا نوار نازله وريحة عطرها سابقتها وطلعِت من غير ولآ كلمه !

سمر بعصبيه : سوت اللي براسها وطلعِت !

أم تركِي : ما أقول إلآ الله يعين أخوك !

فيصل : حسبي الله عليها !

.
.
.

هُناك ! حِيث أثار الصدمِه على وجوه البنِات !

فيلآ أبو مشعل ~

ميار بصدمه جلست على السرير : مَنار ! آآ ! ( ماقدرت تككمل وغمضت عيونها بشده ) !

أسيل بهمس : ياعمري يا منار ! ظلمناها !

رآما بفرحه : ياحبيّ لـ بنات خالتي !

ميار بصياح : أنا ظلمتها وتركتها ! وهي كانت بأمس الحاجِه ليّ !

: أنتي ماتركتيني ! أنتي مععيّ حتى لو كنتي تكرهيني !

لفوا البنات لـ منار وقامت ميار ركض وضمتها : سامحيني سامحيني يا أختي !

منار ربتت على ظهرها : مسموحه , ولآ جاء منك شيء !

ميار بضحكه : هههههههههههه آحبببببببك

راما بهبال سحبت ميار من تيشيرتها ورجعتها على ورا : خلي الأحضضان لـ .....

صرخت ميار : رآآآآآمووه

راما : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبتسمت منار : وهي صادقه ! خلي الأحضان لـ ................. فيصل !

لفت لها وبصدمه : شعرفك ؟

منار بـ أبتسامه ناعمه : مايخفا عليّ أمر توأمي !

أبتسمت بخجل وهي تصد عنهُم

أسيل بضحكه : أسسسسسسستحت

راما : ههههههههههههايّ !

منار بنبرة ذات معنا : شخبار ناريمان !

توتر الكِل . قالت أسيل : تممام !

منار ببهدوء : للحين ماتدرون وين مكانها !

صرخت ميار : آيششششششش !!

منار آبتسمت : شفيه ؟ ماتدرون آنها هربت من يوم زواجها !

أسيل وهي خايفه على ناريمان من منار : لآ من قال !

منار ضحكت : على بالكُم غبييه ما أفتهم ! وعلى فكره انا بعلآقه على ناريمان !

رامآ : كذآآآآبه !

منار طلعت جوآلها من جيب بنطلونها وآتصلت وحطتها سبيكر

: آهلاً منور

منار : شخبارِك ناريمان !

ببحه : تمام , شخبارِك أنتي!

منار : تممام ..! كيف الأوضاع عندِك !

ناريمان : عال العال , شخبار البنات !

منار : بخير حمدلله

ناريمان بضيق : منار وربي حاسه بضيقه

منار : ليه !

ناريمان : ممدري ! ضايقه وبس !

منار : ياعمري قوومي صلي لِك ركعتين وأقرأي قرآن وتحسين برآحه !

ناريمان : مشكوره منور , من جد أنتي وقفتي معي لما الكِل خذلني ! ( كانت تقصد البنات ) !

منار : ولو ياعمري , ماسويت شيءء !

ناريمان : مع السلآمِه !

منار : الله مععاكِ !

سكرت منها وناظرت البنات : شرآيكُم !

مييار : مستحيل ! كيف ..!

أسيل : ليه ماقالت لنا !

منار : أنا طالبه منها هالشيء !

راما بهبل : لآ يكون بتنتقمين منها !

منار بأبتسامة أمتنان : مُستحيل أنتقم من الأنسانه اللي فاهمتنيّ !

أسيل : وكيف تصاحبتوا!

منار : من أيام العزا . رحت وواسيتها بموت بنتها وأخذت رقمها ! وصرت آكلمها يومياً ! وقلت لها كِل شيء

.

أنتهىآ

 
 

 

عرض البوم صور وعدك متى !  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهو الوحيد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية