كاتب الموضوع :
وعدك متى !
المنتدى :
الارشيف
.
.
.
مسسَاء \ صباح . . الورد يّ وردآت :$
أستلموا ’ قرآءه ممُتعه مقدماً . .
.
.
.
part 16
" . . بدآيةة الحككّايْهـ ( $ ) ~ "
.
.
.
ودي أعرف
وش اللي خلاني أحبك ؟!..
ودي أفهم ؟!..
ليش عقلي منشغل فيك رغم بعدك ؟!..
ليه أحلامي تذكرني بقربك ؟!..
ليه كل ماامشي دروب ترجعني لدربك ؟!..
في النهايه والأخير ...
لازم تعرف اني أنا
مــوت آحبك
.
.
.
بعد يوميّن . .
.
تولين بـ أستغراب : ناريمان ليه أحسِ أنِك مو فرحانه ؟
تنهدت : قايله لكُم من أول ! الزوآجه هذي مابيها ! مابيهاا !
تولين : ناريمان تستهبلين ؟ حنا عارفين أنِك تحبين مشعل !
ناريمان ببرود : كنت أحبه !
تولين : تستهبليّن !
ناريمان : وليشش أستهبببببل !
تولين : كيف كنتيّ تحبيْنه !
ناريمان : ممَدري , بس اللي أعرفه أنيّ مابي أتزوججه!
تولين : بس هو يحبببّك !
ناريمان : بس انــآ ماحبه !
# نـــآريمـآن ! وهذيّ بدآية قصتِك ! الله يعينِك ^_* ) . . !
.
.
.
بيـت أبو مشعل . .
جنـآح أمّ أســيل ..
رآمآ بتميلح : أسوله حبيبتيّ
أسيل بملل : راما قلت لِك خلآص !
رآمآآ : أفف خلآص بس متى ؟
أسيل : العصصر , أنا مشغوله اللحين
رآما : ااففف اليوم خميس ! خوذيّ لِك أجازه من شغلك
أسيل : مالِك دخل
رآمآ : انزين مابيّ العصر .. العصر بنروح لـ ناريمان
أسيل : خلآص بكرا
رآمآ : طيّب نروح العصر لـ ناريمانِ والمغرب نروح انا وياك لغرناطه
أسـيل : آووكي بس فكيني
رآمآ : شرايك تروحين لـ ناريمان اوريك البريطاني
أسيل : اللحين انتي تروحين لـ ناريمان عشانها ولآ عشان البريطآني على قولتِك !
رآما بشقاوه : كلهُم ( تضرب خدودهآ بخقه ) يهبل يهبل يهبل يهبل يهبل ! أول مره آشوف مثل جممآله الاجنبي !
أسـيل : خخ ! مو آمه بريطآنيه كيف تبينه يصير ؟
رآمـآ : بس بصراحة , عمر أحسن مِنه
أسيل : مين ذا بعد ؟
رآمآ : عمر أخو ناريمان من الرضاع وخالها .. شسمه .. عمر جممآله خليجي بحتّ
أسيل بملل : آوكيّ
رآما : شرايّك تجين وتشوفينهم ؟
أسيل : اذا جيت بروح لـ ناريمان رحت عشانها مو عشان اشوف اخوانها مدري عمانهاا
رامآ : ههههههههههههههههه شفيك عصبتيّ !
أسيل : مننِك .. يختي خلآص روحيّ مشغوله لحد رآسي
رآما وقفت : مالت عليّك .. أروح لـ عزوميّ أحسن
أسيل : أنقلعي لعزومِك
.
.
.
تحت ~
مشعل كآن يكتبّ مسج لـ ناريمَان , وعنِده عزآم وميآر
ميآر بهمس : واضِح آنه يكتب رسالة غزل
عزآم بنفس طبقة صوتها : عمريّ ماتوقعت أشوف مشعل كذا ! مشعل الهيبه والعصبيّ والمغرور ! يحبّ ! ولآ غغرقآن لحد شوشته ! ورجع ممرآهق 10 سنوااتّ
مييآر : الله يهنيه . يستاهلون هـ الأثنين
عزآم : بصرآحة أنا زعلآن على ناريمان من اللحين !
ميآر : ليش ؟
عزآم : ريمممَآ حطتها في راسهها ! والله يعينِك ياناريمِانْ
قآطعهم صوت جهوري : أسمع أسِم زوجتي ؟ خير ان شاء الله !
ميار : هاه ! ( بـ أرتباك ) لآ من قال !
مشعل : محد قاله أنا سمعته
عزآم : هه نقول ... ( سدت فممه ميار بيدها لأنه تعرف عزآم صريح وممكن يخخورهآ ويقوله )
ميآر : ولاا شيء
مشعل رفع حاجب : !
ميآر قامت : بكلم صديقتي أنا
صعدت الدرجآت بتهرب
مشعل لف لـ عزآم : خيّـر ؟
عزآم بصرآحة متعودينهآ عليه كِل البيّت : أبداً , بس نقول عمرنا ماشفناك بالحآله هذيّ ! ولآ عمرنآ شفنا الفرحه بعيُونِك هالقد !
مشعل بـ أبتسامه : الحُب !
عزآم : هههههه عآمل عمآيله الحُب !
.
.
.
ناريمماَن ~
تولين : ناريمان الزوآج بآقي عليه أسبوع وكِم يُوم وأنتي ماحركتي ساكِن !
ناريمان : قلت لِكُم مابي هالزوآج !
تولين بتطنيش لـ كلآمها لأن تعرف شفيها : قوميّ يالله السوآق عنِد البابّ
ناريمان : مماليّ خلق
تولين بعصبيه : نآريمـــــآن وبعدين !
ناريمان بـ استسلام : افف اوكي اوكي !
لبسسوا عبآيتهم وخلآل سآعه كآنوا في الحيآة مُول
تولين ونآريمآن صاروا يتنقلون من محل لـ محل
وتولين تشترري من غير ماتاخذ رايّ ناريمِان !
بععد صلآة المغرب صلوا وجلسوا في الكافيّ
رن جوآل تولين وردت
_ : يآمرحبآ
_ : تممام , شخبارك أنتي ؟
_ : لآ والله آنآ في حياة مول مع ناريمانِ
_ : هههههههههههههههههههههه قالولِك راماا مثلاً ؟
_ : آوكِيّ , حنا بنطلع من حيآة بنروح للفيصليه نبغى محِل من هناِك !
_ : آوكي آنتوا انتظرو في البيّت ( تسأل ناريمان ) ناريمان فيه احد في البيت ؟
ناريمان : لآ
_ : لآ ممَافيه احد .. خوذوا راحتِكم
_ : بكلم الخدآمه تفتح البآب
_ : يآههلا .. بآي
ناريمان : مين ؟
تولين : هذيّ راما تقول بتجيّ هي وميار وأختها أسيل
ناريمان : اهها ..
تولين وقفت : خلينا نروح للفيصليه ونرجع للبيت بسرعه
ناريمان : خليها بكرا خلاص تعبت
تولين : مالك 3 سآعات آمدآكِ تتعبين ؟
ناريمان : آي تعبتّ ! خلينا نرجع للبيت , بعدين عيب نخلي ضيوفنا في البيت وحنا برا
وآفقت تولين لأن اليوم ضغطت عليهآآ بمآ فيه الكفآيه : أووكيّ أمششيْ
.
.
.
ضغطت على الجرس بشكل سريع بهبل
أسيل ضربتها : راما أعقلييّ
رآمآ بلعآنه علقت عليه بشكل أككثر
فجأه من غير سآبق آنذآر آنفتح البـآب بشكل يروع
لدرجة رآمآ رجعت ع ورآ بروعه : بسم الله !
_ : لعنة تلعن ـ ....... ( ناظرهم من فوق لتحت ) شحاذات ؟ الله يعطيكم ماعندنا
رآمآ + ميار + أسيل : . . . . . . .
رجع بيسكر الباب بس راما حطت رجلهآ : هييييييييييييييييه ! الشحآدة عييييييييييييونِك وجع بلآ وجع !
آنفجع : آدمميه !
رآمآ بنفخ : لآ حيوآنه شرآيِك أنت ؟
_ : والله مع أسلُوبِك هذا ! حيوآنه ونص !
رآمآ بشهقه : أنــآ يـ .............
أسيل سحبتها : سوريّ ..
_ : حصل خير ..
رجع بيسكر الباب بس تكلمت ميار : حنا صاحبات ناريمان !
آنحرج : أسف مادريت
أسيل بذوق كعادتها : حنا اللي أسفيّن .. ونتعذر عن أزععآجكُم
عُمر : حصل خير , ( فتح الباب بقوه ونزل عيونه ) حياكُم !
ورجع دخل البيت مره ثانيه ..
.
.
.
جوآ البيت ~
دخلتهم الخدآمه المجلس فصخوا عبيآتهم وجلسوا
أسيل قبصت ذرآع رآمآ : حمآره أنتي !
رآمآ بروعه : وشو ! وش سويّت !
أسيل : كذآ تككلمين الرجآل ! خير أن شاء الله وين حنآ فيه !
رآمآ : يووُوه ! أنتي ماشفتيه شقال عنآ !
أسيل بقوه شخصيه كسبتها من أبوها : والله لو يكفخك مآتقولينه له شيء ! هذا مو محرم لِك تنافخين عليّه !
رآما بضيق : خلاص
ميآر جلست جنبها : كلآمّ أختِك صح !
رآمآ : آنزين خلآص خلآص !!!!
بالوقت هذا دخلوا تولين وناريمان
وقفوا البنات سلموا عليهم وجلسوا
نآريمآن آخذت آغرآضهآ وصعدت لـ غرفتهآ
( البـيت اللي نقلوا لِه . مآهو كـبير ولآ صغير وسط . فييه 4 غرف فوق و3 حمآمآت _ آكرمكم الله _ وصآله صغيره ومطبخ تحضيري صغير جداً
آمآ تحت .. مجلس رجآل ومجلس حريم وصآله كـبيره وع اليمين المطبخ مفتوح .. و3 حمآمآت نفس الشيء _ آكرمكم الله _ وجنآح فيه غرفتين حآطين في الغرفه الأولى
سرير ودولآب , والغرفه الثانيه جلسه صغيره وتلفزيون .. وحديقه مكتمله )
البيت متكلفين فيه بـ الممّره .. كآن عمر طول الأيآآم اللي كآن فيهآ بالشقه وهو يشتغل على البيّت
لمآ قآبل رآميّ أتفقوا تصير بينهم بالنص . . وكِل واحد اذا تزوّج ياخذ دُور ياتحت يا فوق !
.
.
.
ععودهه ~
صعدت نآريمآن فُوق لـ غرفتهآ
فتحت البآآآب وغمضت عيونهآ بشده لمآ شآفت سرير بنتهآ الورديّ اللي كآن جنب سريرهآ
دمعه عيونهآ ومسكت نفسهآ لآ تبكيّ
دخلت الحمآم وآخذتّ شورْ سريع
طلعت ولبست تنوره سودآء وتيشيرت أسود كالععآده
حطت كحل وقلوس ورفعت شعرهآ بـ أهممآل ونزلت تحت
قآبلتهآ تولين وهي تركض
سالتهآ : خير ؟
تولين بنظره متفحصه : مشعل تحت في المجلس يبي يشوفِك!
تنهدت بملل : قولوا لِه تعبـانّه !
تولين بتطنيش لها : روحي غيري ملآبسِك !
_ : لآ . ماراح أنزل له !
تولين بشده : روحي غيريّ ملآبسِك !
نآريمآن : لآ ! اذا كان يبي يشوفنيّ يشوفنيّ كذا !!
تولين : برآحتِك !
نآريمآن : ربع ساعه بس !
تولين : وآنآ آدري عنِه !
نآريممآن : آنزيّن جيبي لي صينيه فيها عصير ولآ قهوهه
تولين : ودينآ لِه كِل شيء , بس روحيّ أنتي
.
.
.
دخلت عليه ووآضح على ملآمح وجههآ التبلد والبرود !
وقف لهآ بفرحه : ههلآ وغغلآ
بهدوء : السلآم عليكُم ..
_ : وعليكُم السلآم .. يآمرحبآ يآمرحبآ ! تو مانور المكان !
نآريمآن : منور فيْك
مشعل يأشر ع جنبه : تعآليّ جنبيّ !
نآريمآن جلست بعيده عنه شويّ : ممرتآحه كِذا !
مشعل جلس : شخبارِك ؟ بشريني عنِك ؟
نآريممآن : تممآم
مشعل بـ أبتسآمه : حتى أنا بخير
غصبت نفسهآ وأبتسمت له من دون نفس : دوومْ !
مشعل : تدوميّن يـآربْ
نآريمآن : .............
مشعل : ..............
نآريمآن : .............
مشعل يدور شيء يتكلم فيه : مستعده !
ناريمان : لأيش ؟
مشعل : الزوآج بعد أسبُوع وكِم يُوم !
ناريمان بـ رجاء : مو كأنه بدريّ ممره !
مشعل : ليه بدريّ ! يعنيْ مو محتاجين فتره عشان نتعرف على بعض حنا عارفين بعض وخالصين ..
نآريمآن : بس برضوا بدري ؟ الملكه وبعدهآ بـ أسبُوعيّن الزوآج .. مشعل ما أبي آكذب عليّك وأخدعِك .. أنـآ مو متأهله أبداً للزوآج ولآ مستعده نفسياً و ... جسدياً !
مشعل بـ أبتسامه حنُونه : عِندك الوقتِ كلِه وأنتي عنديّ . راح أنتظرك
ناريمان : راح أكُون ممنونه لِك !
مشعل : ولـو !
نآريمآن : .........
مشعل : ..........
بعد صمت دآم 10 دقآيق
حس مشعل آنه مآله دآعيّ أبداً ووقف : أنا استأذن , تبيْن شيء !
نآريمآن وقفت معه وقآلت بسرعه : سلآمتِك !
حس أنه تبيه يطلع بسرعه بس ربطه بالخجل : الله يسلمِك
قرب منهآ وبآس جبينهآ وهمس بـ أذنها : أنتبهيّ لـ نفسِك
أثرت الحركه فيها كــثير .. بس مع ذلِك معتصمه البرُود : وأنت بعد !
.
.
.
طلع من بيتها وهو مخنُوق !
عممرهآ ما كانِت كذا أبداً ! برُود مو طبيعيْ !
كآآن يحلم كــــثير باللحضه هذيّ ! وكيف آنهه بيسعدههآ ! ويوريهآ الدنيآ بعينه ههُو !
بس الدنيـــآ مو على الكــــيف !
# . . . وللحين مّ بتدت القصه . . #
.
.
.
مِنّ بكرا السآعه 11:00 ظهراً
أتصل مشعل على نآريمآن
_ : مرحببآ
ناريمان : هلا
مشعل : شخبارك ؟
ناريمان : تممام و .. أنت !
مشعل : ماشيْ حاليّ .. ريممانْ
_ : نعم ؟
مشعل : أنا بمرك بعد ساعه نتغدى في مطعم .. آوكيّ !
_ : هاه ! لا لا انا ا تعبانه شويّ !
مشعل عرف آنهآ تصريفه : اهها , آوكي سلامتِك
_ : الله يسلمِك
مشعل بضيق : مع السلآمه
بضيق أكبر : مع السلآمه
.
.
.
_ : شسالفتِك ؟ مو هذا مشعل اللي ميته عليّه ! وطرتي من الفرح لما خطبِك !
نآريمآن جآوبت بس بـ : مدريّ !
تولين : حرآم عليِك ! الولد ميت عليّك !
ناريمان : أنزين !
تولين بقهر : لآتذبحيني مع برودك هذا ! أنا اكلم أنسان ولآ جدار !
ناريمان أنجرحت : آي تكلمين جدآر مايحس
وقآمت وتركتهآآ
تنهدت تولييين تنهيده طآلعه مِن قلب وخآلطتهآ دممعه نزلت من عينهآ !
اللي فيّها مكفيها ! وزآد عليهآ موت وتيّن ! وتعب ناريمان وحآلتهآ الغريبه ! وزوآجهآ والتجهيز اللي مآيمديههآ تسويّ شيء !
: آآآه يآرب تعيّن !
.
.
.
: يآآآرب تعيّن !
نفس الجمله قآلههآ وهو يسند نفسه على الكرسيّ ويرميّ القــلم على الطآوله ومسح ع وجهه بتعب
من أمس موآصل وما نام
بآقي على الدوآم سآعتيّن ويخلصْ !
رن جوآله رفععه من غير مايشوف الأسم : يا هلا
_ : آهلآلآلآ وسههلآلآ
وخر الجوآل عن أذنه وشآف الأسم ورجعه مره ثانيه : ههههه هلآ رآميّ
رآمي : ههلآ فيك بو خالد , شخبارك ؟
فهد : تممام , اخبارِك أنت ؟
رآمي : والله تمام , يقول تبيني ؟ أمر !
فهد : آآي آبي أسأل عن أوراق السياره خلصت ولآ ؟
رآمي : وصلت , وآجيبهآ آنآ لِك برسم الخدمه عند بيتكُم !
( رآمي عنده معرض سسيارات وارثه من أبوه )
فهد : ههههههههههههههههههههه ماتقصر والله !
رآمي : آوكي أنا فاضي اللحين , آوديهآ
فهد : تسوي خير والله
رآمي : يالله اشوفِك ان شاء الله
فهد : ماتقصر والله , نردهآ لِك
.
.
.
بيْت أبوو مشعل . .
السآعه 12:44
دخل السيآره الجديده لـ حوش بيتهم اللي كان مفتُوح وكَآن معصب حده من العآمل الغبيّ اللي عجز يفهم عليْه
وبعدهآ على طول دخلت وراه سيآرة السآيق
أستحى ينزل وهو عرف أن اللي في السيارة بنات
تذكر أنه مامعه سياره !
تأفف : والله الوهقه
كآن منزل رآسه بيتصل على عمر
شوي وحس آحد يضرب شبآك السياره
رفع رآسه تلقائياً وشاف وحده لآبسه عباية ومتغطيه
يعطيهآ بـ 16 أو 17
أبتسم بتوتر : كملتِ !
فتح الشباك : نعم ؟
_ : مين ؟
بنرفزه : شعليِك !!
شهقت : هئئئئئئ أنت البريطآنيّ !
بـ أستغراب : تعرفيني !
بثقه : آييييييييييييي
_ : طيب شتبين ؟
رآمآ بتسآئل : شعنِدك جآيّ !
بـ أستغراب : آرجع وأقول شعليك ؟
رآمآ : آآفففففف هذا مو بيت خالتيْ ! لآزم آعرف من اللي يدخل ومين اللي يطلع !
_ : بيت خالتِك مو بيتِك ! وبعدي خليني أنزلّ !
بغبااء لآ مثيل له : كيف تنزل البيت فاضي مافيه احِد!
تنرفز على غبآئهآ : وأحد قال اني بدخل ؟ بعدين آنتي بصفتِك مين تسولفين معي ؟ وطآقتهآ علآقه
رآما : يالليل ! أخلآقِك بخشمِك ليه!
عصب : هييييييييه أنتي ! اذا انتي مو محترمه حالِك ومحترمه البيت اللي انتي فيّه ! هذا شيء راجعْ لِك !
رآمآ : ....................
فتح البآب ونزل وسكره بقوه وعطآهآ نظرة آستحقآر ومشى
آمآ رآمآ أنصدمِت ! وخنقتهآ العــبره , ومن غير شعور نزلت دمموععهآ وبكت بصوت ععآلي كعآدتهآ آذآ بكِتْ !
حتى رآميّ آنصدم من نفسه وآنقهر زود ! هي شذنبههآ يحط حرتهه فيههآ ! يمكن هي صغيره وما تفتهم !
ضآق صدره زود لممآ سمع بكآئهآ ’ من غير شعور رجلينه قآدته لّي عندههآ
برقه : أسِف !
رآمآ مسحت دموعهآ بقوه من تحت الغططآء وركضت لـ جوآ
.
.
.
فيْ مدرسةة الـ # # # \ المتوسطه للبنـآتّ
أتصلت أسيل على السايق : راجو , يالله تععَال
ـ : آيش !
ـ : أففففف ! آوكيّ آوكيّ
سكرت منه وهي وآصله حدههآ : ياربيّ !!!! ( بنفسهآ ) آكيد رآمآ جت من المدرسه
أتصلت عليهآ ورن رن رن ! ومَحد جآوب !
_ : يآربي !
اتصلت على آمهآ بشغلهآ : يمِه ! السايق تعطلت السياره وهو جايّ ليْ ! وشكله مطول ؟ شسوي !
أم أسيل : ياعمريّ , أنا بتصل على خالتِك وأشوف
أسيل : يمه عجليّ تكفيّن
أم أسيل : طييب
.
.
.
ناريمّان ..
أتصلت على أسـيل لأنها متوآعِده معهآ يروحون السوق العصر ’ وتبي تروح اللحين لأن العصر عندهآ موعِد في المشغل
: هلا أسيل
_ شخبارك ؟
_ : تمآم حمدلله ..
_ : وينِك أنتي ؟
_ : يؤ للحين في المدرسِه !
_ : انزينِ شرايِك أجي أمرِك ونروح للسووق
_ : ياعمريّ , بس اخاف تعب عليِك !
_ : آممم , آوكيّ آمرك اللحين , وين المدرسه !
_ : لآلآ , مع سايق توليّن
_ : دقايق وانا عنِدك
سكرت عقب ماقالت لها أسيل تمرها في المدرسه ويروحون للسوق .. أبتسمت لـ طآريهآ .. هالأنسانه قلبها أبيضضضض وفيها براءه عجيبه ..
آبداً ماتصلح مدرسة بنات متوسِط ! خخ
.
.
.
ردت على نآريمآن بعد مآ آخذت نفسّ
_ : ههلآ
نآريمآن بسرعه : شفيِك ؟
_ : مآفيني شيء
ناريمان : انا اعرفك اكثر مِن نفسِك ! قوليلي شفيِك !
تولين بـ آنهيآر : آآآآآآآه , ناريمان والله تعبت ! تعبت ! تعببببببببببببببببببببت !
نآريمآنْ : تولين ياعمري شصاير ؟
تولين : ومين غيرهآ ؟
ناريمانن : أمُ وليد
تولين : آهه , آي !
نآريمآن : شمسويه ؟
تولين ببكاء : ودي آدري آنا شمسويه لها عشان تكرهني كذا ! مليت تجرحني وتجرحني وكأني جدآر مايحس ! حرآم عليهآ شسويت لها ! شسويت !
نآريمآن : خلآص يآقلبيّ هديْ أنتِ !
تولين مسحت دموععهآ : ناريمِان ما أقدر أجيّك ’ آخذت السايق الحقيره ..
ناريمانِ : بس هو مو لِك ؟
تولين : إلآ ليّ .. وانا اللي ادفع راتبه ! بسس ! شسويّ ........ حكم القويْ !
ناريمِان : أوكٍي . أنا بمر أسيل في المدرسه تنتظرنيْ
تولين : آه . آوكِي بسكر انا
وسكرت ولآ عطتهآ فرصه تقول شيء ورجعت بكِت مِن جديّد
.
.
.
نآريمآن أتصلت على عممر وقالت لِه
وهو بشهآمته المعروفه وافق طبعاً
مرهآ البيت ورآحوا لـ مدرسة أسيل
أتصلت عليهآ ناريمان : أسيل أنا برا
أسيل : آوكي ياعمري .. دقاقي وأجي
سكرت منها ودقآيق وركبت أسيل وهي تسلم بصوت وآطي عشان السايق : السلآم عليكُم
_ : وعليكم السلآلآم
أسيل بـ أستغراب هامس : ليه راكبه قدآم ؟
ناريمان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أسيل : شفيِكِ!
ناريمان : أسول ياعمريّ . شرايك نروح للبيت نتغدى بس ! والعصر نروح جميع للمشغل ونخلي السوق بكرا !
أسيل : آمممم شرآيك أنتي تنزلين معيّ
ناريمان برعب : لآلآلآلآلآلآ !
ضحكت أسيل بصوت وآطيّ جداً , وهي شاكه بالوضِع . ناظرته بتدقيق وهي مو قآدره تشوف وجهه !
مو قآدره إلآ تشوف قميصه الأسود وبنطلون جينز ..!
أما ععمر كان طاير مِن الفرحه وهو يشوف ناريمِان رجعت على طبيعتها تسولِف وتضحِك !
ومايدريّ بـ البرآكين اللي جوآ قلبهآ !
.
.
.
|