Part 11
" . . جُزء مِن الحقَيقةة "
~
\
أقسَم قسْم بالله.. إني لكْ إشتقَت
.....................وأقسَم قسَم بالله .. ماني بْـ / رآيَق ..!
ياللي معَك حسيتْ في قيمة آلوقتْ
.......................غيبتك حلْم .. وذكريآتِك .. حقآيقْ ..!
?
دخلـت غرفة ميـار وكآنت مره بنآتيه ونععومه ويغلب عليها اللون الوردي الباهت
تولين : غرفتكِ حلوه
ميآر بـ آبتسآمة عبيطه : عيونكك الحلوهه
جلست ع السرير : اييوه
ميار جلست جنبهاا وبصراحه : ابي اعرفك عنك كل شيء !
ضحكت تولين : ههههههههههههههههههههههههه ليه بتخطبيني !
ميار ابتسمت ع جنب : مو انتي متزوجه !!
تولين بـ ألم : اي !
ميار : ليه تقولينها بـ ألم ؟
تولين تصرف : لأ ألم ولآ شي , المهم آيش تبغين تعرفين عنيّ !!
ميآر : امممم كل شيء , اذا ودك طبعاً .
تولين : آمممممممممم , امي هنديّه ! وو
قاطعتهآ ميآر بحمآس : وانـــــــا أقول هـ الجمممال من وين !!
ضحكت تولين : ووو طللقها أبوي قبل مآيدري انهـآ حامل . وأرسلت له رســاله تخبره ! و....
ميآر : آووه قصصتك ولآ قصة مسلسل أو روايةة !!
تولين : هههههههههههههههههه ومثل ماقلتِ لكِ , ارسلت له رسـاله تخبره .. وأول مآولدتني آخذنـي أبوي منهاا . وسكنيّ عند زوجته ..
ميار : إي !
تنهدت تولين : ااه , و أخذني وسكني عند زوجته فرجتني انواع العذاب , حبس في المخزن , حرم من الأكل , تصبحني بعلقه وتمسيني بعلقه
ميـار بحزن : يؤ !!
تولين كملت : وو كبرت وكبر همي معععععععي لما صار عمري 19 سنــه , كان اخوي وليد اصغر مني بسنه عمره 18 كان بيسافر لندن يدرس . وقلت بسافر مععععه ابوي وااافق ع طول لأنه يبي الفكه مني ,
ميـار : يااعمري .. ايوه !!
تولين : ووبس , جيت للندن درست وتعرفت على ناريماان اكلنا جميع وشربنا جميع ونمنا جميع ودرسنا جميع , هي تزوجت خـالد واناا طلبت من ابوي انه يفتح لي محل ملابس هيناا عشان انشغل شويه
ميار : ووافق !
تولين : تبين الصرآحه لأ رفض وبشده وسمعني كم كلمة تسم البدن وسكر فـ وجههي ! بذا الوقت اخوي وليد كان تقريباً مراهق وآنغغر بَ البنآت وصار يمشي ورا شهوواته , وكان يحتاج فــلوس
عشان يجيبهم له , وطـــلب من آبوي آنه يفتح لي المحل وفتحت المحل كان بذاك الوقت نادراً جداً آحد يشتري مني , واغلب اللي اطلعه من المحل يسحبهم مني وليد ويذكرني بجملته من وافق ابوي
" لولااي ! ماسآفرتي ! ولا ففتحتي محل " !! كان بالطالعه والنازله يقولي .
ميار بـ تأثر : يياروحي اناا , إي !
تولين : مرت سنتين وتخرجت حمدلله ودخل المحل كل ماله يزدااد تفآجئت بـ الشرطة ماسكـين ولـيد !! ااناا لمآ كنت آعطي وليد فلوس ما كنت ادري وش يبي فيهم ؟ وكانوا ماسكينه بـ تهمة سرقه
وابوي شاف الوضعع وتوسط له وططلع بعد طلعة الروح !! ابوي زعل وعصب وطلب منا نجي للسعوديه !! بس انا رفضت وقلت المحل ما اقدر آتركه ومـدري إيه ! رفض وعططاني كم تهزيئه ..
رجعت مع وليد وبعدها بكم شهر مرت ابوي كانت تبي تصيف بـ لندن !! وأبوي واافق طبــعـاً .. فرحت واستانست ورحنا للندن واذا هم طلعوا يتمشون اانا اقضي يافي البوتيك ولاا مع نااريمان
مرت آبوي اللي هي مــريم اقنعت ابوي انه يتركني بـ لندن ..؟ هي على بآلها آني بضيييع !! واني ماراح اقدر اكمل عُمري .. ومااتـدري انها آحسن شي سوته ليْ . وافق ابوي طـبعاً
وتركني بـ لندن ,, بوقتها حسيت بالحريه حسيت بالحياة حســـيت بـ كل آحساس حلو .. مرت 3 سنوات .. وانا بكل سنة انزل اسبوعين للسعودية وارجع للندن بسرعه .. لو بيدي مارجعت لهم ثانيه
!! بس مابي يأنبني ضميري وآندم بعدين .. توفى زوج ناريمان خالد وبالوقت هذا شفت سلطان واعجبني وعجبته وخطــبني من آهلي ووافقوا بسرعه واستقريت بلندن
وبين كل فتره وفتره ازورهم في الرياض اسبوعين او اسبوع ونص وارجع . وبسس ( بـ آبتسآمة عبيطه ) دورك ؟
حزنت عليها ميار : ياعمري ياتولين ؟ تبين الصراحه ماتوقعت حياتك كذا , باين انك مره مره امم مدري كيف اقولها ( انحرجت ) هههه بديت اخربط
ابتسمت لها تولين : قوليّ !
ميار : اممممممممم . يعني واضح انك عاايشه بين اهلك ودلوعتهم وزي كذااا !
ضحكت تولين على تعبير ميار " الطفولي " : انا أقلمت نفسي بنفسي .
ميار : كيف ؟
تولين : من يوم كنت صغيره , وانا أعتمد على نفسي ّ . يعني غياب أهلي مااحرك فيني شيء ..!
ميار : اهها , بصراحه حزنتيني كثــير
تولين بـ أبتسآمة : بالعكس ! حياتي كذا خلتني اكثر قوه ! وتفائل !؟
ميار : فديتك وفديت العقل اللي فـ راسكِ
تولين : اححم , لاتخليني استحي
ميار : هههههههههههههه
تولين : دورك
ميار بـ أستغراب : دوري بـ إيش ؟
تولين : بـ قصة حياتك
ميار : ههههههههههههه امم ايش اقولك ؟
تولين : إي شيء , حياتك عند أهــلكْ .. Anything
ميار : اممم انا واختي مناار وحيداات اميّ . ولي 3 اخوان . مشعل تعرفينه طبعاً عمره 27 , وفهد 24 ,
وعزام حبيب قلبي ماله كم يوم داخل 16 , وايوه وخالتي ساكنه معنـــا لها 3 بنات أسيل وريما وراماا
تولين : اممم كلميني عن شخصياتهم !
ميار : امممم نبدأ بـ مشعل . امم مو مره افهمه Too vague " غامض جدا " بس مع ذلـك طيب وقلبه ابيض وحبوب بس
عيبه الوحيد انه مره عصبي وغغيور
امما اخوي فـهــد مره حـــــــــبوب وعيبه انه به حبتين غرور
وتوأمي منار آظن انك قابلتيهااا , وعزومي حبيبي Very Naughty " شقي جداا "
وبس
تولين آبتسمت : حبيت عآئلتكم
ميار بحماس : اجل لو تشوفين رااامااا ياااااااالبى قلبهاا مره خبله عمرهاا 16 كبر عزام اخوي وععزومي راضع معهاا
تولين : تيب سؤال مره محيرني . انتي تقولين مشعل غيور جداً . وانا حسيت كماان انه شوي آسمحيلي ع الكلمه معقد أو متحجر . كيف سمح لكم تدرسون هينا ؟
ميار : أمممم هو اللي طالب منا ندرس هناا , لما كنا بالسعوديه قال لأمي نجي ندرس عنده بس امي رفـــضت وهو اقنعها
وضبط امورنا وسجلنا في الجامعة يعني انتِ شايفه لبسي كيف مو باين مني شيء , لو بيدي كان غطيت وجهي بس مره
صار لي موقف وبعععدههااا بديت افتح وجهي واتحجب
تولين : اههها , كووووويس
ميار تشوف ساعتها: يالاه يا أموره العشااء
تولين : اوكي بس ابغى اغسل
ميار : اووكي . تعالي معي ..
# .. السعوديةة #
" بــيــت أبو مـشعــــل "
ع العشاء .
ابو مشعل : قالك مشعل عن افتتاح المعرض ؟
فهد : أي يبه ,
ابو مشعل : زين , خذ امك وخالتك وروحوا عشان تحظرون المعرض وتخرج خواتكم
فهد : OK
نفس البـــــيت " جنـــاح ام أسـيل "
رامـا وأسيل وأم أسيل جالسين حول طاولة الطعام الـصغيره اللي في المطبخ
أسيل : يمه . ابي افاتحك بموضوع
راما بتأنيب : أســــــيل !
أسيل لفت عليها بحده : إلى متى تبغيناا نجلس عالة ع خالتي وعيالها
أم أسيل : خير ؟ شفيكم ؟
رامـا : يمممه بنتك تقول نستأجر شقه وو
أم أسـيل بحده : لا تكملين . وانتي يا أسيـــل ان شفتك فاتحه الموضوع هذا مره ثانيه بتشوفين شي ماشفتيه ( وقامت عن الطاوله وهي معصبه ومتضايقه )
راما ألتفت ع اسـيل : ارتحتي ؟ هذا انتي ضايقتي امممي
أسيل بقهر : شتبيني اسوي ؟ انا افكر بمصلحتكم قبل مصلحتي ؟؟؟؟؟؟؟ راااما انتي موحاسه بحجم
القهر والضيق اللي فيني ؟ انااا انحرج اذا قالوا لي الناس وين ساكنه ؟ اقولهم ببيت خالتي وعيالها ؟
اقول جالسين عاله عليهم ؟ ع بالك خالتي تبينا ؟ خالتي اكرهتنا من فععايل اختك ريمااا ؟؟؟
وش تبيني اقول اكثر من كذااا ؟ ريما مضايقه خالتي وفهد ومشعل ؟ وحتى ععزام ؟؟
انتي ماتشوفين نظره التأنيب بعين خالتي اذا شافت ريما تناظر مشـــعل ! او تلمح بكلاام عليه
هي أم ومن حقها تخاف على عيااالهااا ! اناا لو ماشتغغغلت كان خالتي للان تصرف عليناا ؟؟ ( وشهقت ببكاء موجع )
راما وقفت وضمتها : أســيل ! انتي ع بالك امي راضيه على حياتنا ترا وقسماً ماعمرها نامت إلآ ودمعتها على خدها !
أسيل : آجل ليه ترفض ؟ ليه ترضاها علينا المذله ؟
راما : امي خايفه علينااا ! انتي بتستأجرين بيت ؟ مستحيل ؟ انتي عارفه سعر الاجار كم ؟ وراتبك بالزور يكفينااا ! بنقول بتستأجرين شقه ؟ بتسكنين بروحك مستححــيل ؟لو معنا رجال كان قلنا مو مشكله ! بسس صعب ! صعب يا أسـيل
أسيل بتهور : نروح لـ اعممامي
ضحكت راما بـ ألم : إي أعممام يا اسيل اللي سرقوا ورث ابوك ورموك ؟ أي اععماااااام
اسيل :.....................
راما تكمل بـ ألم أكبر : اعمممامك يـا أســـيل اللي ما سألوا عنك 16 سنه ؟ قولي لي إي آعمممممممآم !!!
أسيل :.................
راما راحت لـ غرفتها وبايّن من مشيتها انها مكسوره
دخـلت الغرفه وآخذت الجوال وآتصلت ع عزآم اللي له كم من يوم ماشافته عقب ماشترى سياره
عزام : آهــلن
راما بهدوء : هـلأ .
عزاام بـ آستغراب : رمو ؟
راما آنفجرت بكااء : ععععزاام ..
عزام بخوف : راما شفيك ؟ آمي فيها شي ؟ خواتي فيهم شيء ! ( يقول لـ أم أسيل آميّ .والبنـات خواتي .)
راماا بـ انهيار : انــا اللي فيني شيء
عزام طرى ع باله ع طول البويات ..: راما انتي وين ؟؟
رامـا : بغغرفتيي
ععزام : انزلي تحت للحديقه . بسسسسرعه !
مسحت دموعها بـ طفوليه : طيّب
كانت لابسه بيجامه كت وبرمودا غيرت ملابسها بسرعه لـ جينز وتيشيرت .
فتحت باب الغرفه وشــــافت أسيل بمكانها . فتحت باب الجنـاح وطـلعت أخذت الدرج الخــلفـي ونزلت منه
فتحت الباب الداخلي اللي يأدي للحوش وطلعت برا
سمحت جوالها يرن ..ردت : هلا
عزام بقلق : وينك ؟
بهدوء مو من عادتهـا : انـا بجهة العشب تععال لي
عزام : اوكي , لاتتحركين
كلها ثواني وعزام واقف قدامهـا
عزام بقلق وهي يشوف ملامح وجهها .. بحنان: رمو ؟ شفيكِ ! شـ اللي مضايقكِ
راما ماتحملت نبرة الحنيه اللي بصوته وبكت بصوت ععالي وهي تجلس ع الأرض
عزام بقلق جلس جنبها وحط يدينه عَ كتوفها وضمها لـه
راما تعلقت فيه : مقهوره ياخوي مقهوره
عزام بحنان بالغ : ماعاش من قهركِ . شاللي صار ؟
راما حكت له كل اللي صار
عزام بعصبيه وهو يبعدها عنه : شتخربط اختكِ ؟
رامـا ..: لاتلومها ياعزام لا تلومهـا .
عزام حاول يسيطر ع اعصابه : زين انتِ ليه تبكين ؟
راما بتوتر : انقهرت
عزام : من إيش ؟
راما : انقهرت من أســيل لما جابت سيرة آعممماميّ , عصـــبت .. ليه تذكرهم وهم اللي ماحترموا ابوي بـ قبره وطردونا برا وانا عمري ماكمل الأشهــــر !
ليه تذكرهم وهم ما سألوا عنــــــا ! ولآ كأن فيه بـ آرقابهم بنات أيتــــآم ؟ لـــــيه ! هم مايستاهلون لــقب أهل وعائله .!
( مسدت جبينها بتوتر .. وقالت بضعف ) عزام خايفه !
عزام شد ع يـدهـا : رمــو , انا ماعرفك ضعيفه . رامــا الحياة قدامك طويلة مو من أول عقبه بحياتك تضعفين .! بقولك شيء , ترا خالتي معتمده عليك انتي بالذاات ! لأنك انتي اقوى خواتك !
وهي تستمد القوه منكِ انتي ! لاتضعفين عشان ماتضععععف . وبعـدين مابيكِ تخافين من شيء طول ما انا حيّ ! راما انتي مو بس أختيّ ! أنتي بنتيّ
ضحكت رامـا بتصنع : ههههههههههههههههههههههههههههه ! بنتك ؟ اللي يسمعك عمرك 30 سنه !
عزام ابتسم : يلاه انقلعي عطيتك من وقتي الثمين
ناظرته بطرف عيّن : أحمد ربك أني متنزله وجالسه اكلمك . يحصلك انت تكلم راما بنت عبدالله الـ ××× !
عزام جا بيرد بس قاطعه دخول الســــائق جوا الـبيت
شاف ريما بتنزل بـ عبايتها المزينه بكرستال مع اللثمه الشفافه وعيونها المدعوجه بالكحل والشدو
عزام بعصبيه : أختكِ من وين جايه ؟
راما : مدري عنهـــا
مرت من عندهم ريما وهي متوتره وخايفه من رامـا من عقب سالفة الجـوال وهي خايفه تنفذ تهديدها وتخبر مشعل !
عزام بعصبيه : وين كنتِ ؟
( على آن ريما وقحه ومغروره وشايفه روحهـا ! بس خووافه وجبــانه بشككل مو طبيعي )
ريمـــا : وانت وش عليك ؟ لا يكون ابوي ولا اخوي ؟
عزام : اخخخوك ! ياحضره جنـــابكِ ! قولي لي وين كنتِ !!
ريما بملل : كنت بحفله
راما ماحبت تتدخل ع آن موتهاا وتشرشح ريما بس حبت تولي المهمه لـ عزام .
عزام : حفلة إيش !
ريما بوقاحه : حلفة ططـلآق
عزآم + رآمـآ : آيـــــــــش !!
ريماا بددلع وغنج : يؤ يؤ ! المتخلفين ماتطوروا لسى ! ماسمعتوا بحفلاات الطــلآق اللي تقام بـ أشهر وأفخم الفناادق !
رامـآ بعصبيه : المتخلفه انتي وصاحبتك الغغغبيه اللي مسويه حفلة ططلآلآق ! شـ التخلف هذاا !
( أبغض الحلال إلى الله الطلاق . وما أقول غير .. اللهم عآفـنـآ ولآ تبلآنــآ "
لا نريد تزييف ومكابره
المرأه التي تضع حفله لطلاقها تكابر وتضغط على نفسها
لانه اي امرأه مهما قاست مع زوجها لا تفرح بالطلاق
بل تبكي عندما يطلقها ثم سرعان ما تكفكف دموعها اتعلمون لماذا ؟؟؟!!!
حتى لا يشمت فيها الناس
#وصدقوني ها النساء الأتي يضغطن على انفسهن بهذه الطريق بعد كم سنه سوف تراجع عيادات نفسيه لا ن المرأه ضعيفه وكثير من المطلقات الأتي اعرفهن كان مصيرهن
ذلك اسأل الله ان يفرج عنهن والله يبعدنا عنا كل شر )
# . مقتبس ..#
_______________________________________________
# بعد مَرُور أسبوعيـْن "
# شقةة عُمر .
.: حَبييبي انا ألبي واقعني . انتا عامل فيا إيه ؟ أنتا ساحرني ولا آيه ؟ ماكل الناس بتأدر تنسى طب انا مش أدر انساك ليه ؟
عُمر من بعيد : اوووه ريموه طربانه
ناريمان ابتسمت : جيت ؟
عمر بهباله : لآ لسى في الدوام
ناريمان : ياسخفك , احط الغدا ؟
عمر جلس على الكنب : يااليت , هلكاان
ناريمان وهي توقف : اوكي . دقايق بس
عمر : إلآ وتينو وينها ؟
ناريمان : نـايمه
دخلت المطبخ وهي غرقانه بـ آفكارها " اشتقت لك ؟ ع انك ماتستاهل , وع اني ماقضيت وقت مععك كثير , إلآ وحشتني كثــــــــير , كـثير ! .. ياترى شصار بغيابي ؟
فقدني أو لأ ! ااه بس . المعرض مابقا إلآ عليه إلآ 3 ايام , آروح آو لأ ! مِحتاره , بشـــاور تولين وعُمر واشوف "
___________________________
لـَنـدنْ
" فـلة مِشعِل .#
فتحت الباب بقوه وهي تصرخ : أنـــــــــــــــا جيت
نقزت بخوف : بسم الله ! من وين طلعتي انتي ؟
رمشت بنعومه مصطنعه: من بطن أمي
عقب ماستوعبت الأمر قامت بسرعه وحظنتها : أشششششششتقت لكم , شخبارك ؟ مع مين جايه ؟ أمي جايه ؟ وأسول ! وعزومي وفهود ؟
راما : بسم الله ؟ كل هذولي بجاوب عليهم , شوفي ياحــلوه . انا جايه مع عزاموه وفـهد وريما وأسيل ماقدرت تجي وجلست عنِد أمي , وأمِك اللي هي خالتي جَت
ميـار بفرحه : أمي وين
راما بمملل : وانا شعرفني , أنقلعي اكيد تحت
ميار كشت عليها : وانتي مالك دقيقه داخله وإلآ وقلبتي علي !
وطلعت ركض من الغرفه للدور السفلي
راما حسـت فيه شيء غـريب ألتفتت ع مكان ميار وشافتها مو موجوده وألتفتت ع الشخص اللي جالس فـ الكرسي راما بـ أبتسامه عبيطه : مين ؟
أبتسمت بنعومه : أنـآ تولين .
راما : اهها , أهلـن توليننو . كيفكِ ياحلوه ؟ أن شاء بخـير !
تولين قامت ومدت يدها وسلمت : بخير ؟ you ؟
راما : ازقح
سحبت يدها : تعالي شوفي عائلتنا الكريمه
سحبت تولين يدها بسرعه : لآلآلآلآ . بعدين مو اللحين .
رآمآ بـ أصرأر : إلآ , يــلاه بسرعه قبل ماتنام خـالتي
تولين تناظر لبسها : ييؤ ! بليز أأ ( ماعرفت أسمها ) إلآ ماقلتي لِي أسمكِ !
رامـآ : آسمي آلآم
تولين بـ أستغراب : أسمك آلآم ؟
راماا بـ أبتسامه عبيطه وبكذب : أيي
تولين بحسن نيه : أهـآ ,ألآم أسم غريب بس حَلو
رامـآ سحبت يدهاا : تععالي شوفي أم ميار ؟ (بغباء ) أكيد انتي صاحبتها مو ؟
تولين : إيه .
رآمـآ : يلآه تولينو ,
تولين تنهدت : آوكي آوكي آلآم . دقيقه شوي اعدل نفسي
رآمـآ بعباطه : طب
وقفت تولين قدام المرايا وهي تعدل بلووزتها الصـوف بـ لون _ البيج الفااااااتح _ مع تنورتها السكيني إلآ نص الركبه بـ لون _ اللحمي _ مع شـآل لافته على عنقها
مقلم لحمي مع جميع درجات البيج وبـ آخر الشـآل شكل ورده بـ لون اللحمي
ولآبسه بوت ومسويه شعرها بف خفيف جدا
زادت القلوس والماسككرا ورشت عطر واخذت شنطتها وجاكيتها عشان تسلم وتطلع على طول
ابتسمت له رامـآ بموانه : قمـر وربي
تولين بـ أستغراب مٍن هالبنت " لـأنه ماتعرفها ولآ شيء , وبدت تمون عليها بقوه !! " : ثانيكو قلبي , من ذوقك
راما : يالله !
تولين : ههه مشينـآ
___________
مشعل "
باقي ع افتتاح المعرض 3 أيـآم . وبكرا حفل تخرج البنـات " لأنهم خلصوا آمتحانات وطلعت نتايجهم من أفضل مايكون
اكذب عليكم اذا اقول ما أشتقت لهـآ !! أشتقت لهــآ وبعنف ! أحــس الشركه من غيرهـآ ماتسوى . تعودت كل صبح أصبح عليهـآ
تعودت آشوفهـآ في المـعرض ! آخ ! لو بيدي رحت للكويت آآآآدور عليـهآ بيت بيت !!!!
بس أروح لها بـ صفتي إيش ! . آنـآ لزوم آقولهـآ تجي عشآن المععرض !!
__________________
ميـآر,’
: يمـه هذي صاحبتي تولين . صاحبة بوتيك ومصممه أزيـآء قريبــاً .
شهقت تولين بحرج وهمست : مصممه أزياء ! . ( عدلت صوتها ) . أهـلين ياخاله .
أم مشعل بـ أبتسامه : هـلآ فيـك . شخبارك يابنتي ؟
تولين بـ أبتسآمه ناعمه . : أحم . حمدلله تمام . أنتي بشريني عنِك ؟ عسا ماتعبتي من السفر !!
أم مشعل بـ أبتسـآمة أعجـاب : لا فديت قـلبك . هاه اخبار نتيجتك ؟ أن شاء الله نجحتي مع ميـآر ومنار !!
تولين بحرج . : انا مو معهم فـ الجامعه .
أم مشعل مادققت : أهـآ . الله يوفقكِ يارب ( لفت لـ ميار ورآمـآ اللي يتساسرون بخبث ) ميآر أختكِ وين ؟
ميار : طالعه مع صاحباتها . يتجههزون لـ حفل التخخرج ( وأردفت بخبث وهي تشوف نظرات أمهـآ " المعجبه " بـ تولين ) يمما . ترا تولين متزوجه وحفل زواجهـآ قريييييييييييب
تولين أنحرجت بقوه من طريقه ميار :.............
أم مشعل تحولت نظراتها لـ حسافه وقالت بـ ضيق : الله يوفقكِ
تولين أبتسمت : أمين . تسلمين .. عن أذنك ياخاله بطلع ( باست راسها )
لفت للبنات : يالله مع السلاممه ميـآر اشوفِك بحفل التخرج .( بحسن نيه ) مع السلآمه ألآلآم
ميار شهقت . : ألآم ! مين هذي !!
تولين ببراءه : بِنت خالتِك . اللي جنبك !
ميار التفت ع رامـآ وهي تشوفها مبتسمه بعععبط أستوعبت الأمر وفقققققققققققققققعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !
تولين بـ أستغراب وكأنها حست فيه شيء : شو ! What's up? " ما الأمر "
ميار مستمره بالضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه !! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي !! ألآم !! ههههههههههههههههههه
رآمـآ آبتسمت بغغباء : مين ألآم ؟
تولين طلعت عيونها بس مسكت أعصابها : Sorry . خبطت , عِن أذنكم
لبست جاكيتها ولفت حجابها ع شعرها بسرعه واخذت شنطتها وطلعت براا الفله .
____________________________________
لَندن مرة أخرى " فـَـهـد " .
وصلت أهلي للفله ورحت بسرعه للشركه طالبني مشعل للشغل
دخلت للشركه وسلمت عــــليه عطاني عقود ومدري إيه عشان للشغل في الرياض .
طلعنا واخذنا لفه بـ لندن وطلبت مِنه يوديني للمعرض بس رفض ! ع أنـــه بيخليها مفاجأه .
وصلته للشركه مـره ثانيه لأنه كان فيه شغل متراكم . خصوصـــاً أنه بيروح للرياض وبيجي واحد يكون مدير بدال مشعل .!
بصراحه استغربت مِن مشعل ! يعشق بريطانيا خصوصاً لندن !! يعشقها بجنون !! له تقريبا 8 سنوات أو أكثر فـ لندن !! درس بـ لندن ! وبعد ماتخرج !
مسك الشركه في لندن . وأدارها ! وأبوي له كم من سنه يزن عليه يجي للرياض ويخلي مـجـدي يديرها . بس هو رافض وبقوه ! ويقول أنه مرتاح بـ لندن !
لين أبوي يأس منه , وأمي منفطر قلبها عليه ! بس مشعل عنيـــــــــد ! ومحد يقدر عليه !! أنصدمنا بقوه منه لما قال أنه بيجي للرياض ويستقر أخيراً !!
بصراحه شكيت في الأمـر ! خصوصاً وهو يقول لـ أبوي ليه ماتفتح فرع للشركه في الكويت ! ويديرها هو ! يعني هو راجع من لندن وبيستقر في الرياض ويبي يدير الشركه فـ الكويت !
يعني بيغترب مره ثانيه !! والله مدري عنك يا مشعععل !!
( مع كـل هـ الافكار ماحس إلآ والسايق يوصــل للفله نزل وهو مشتـــــــــــــــــآق لـ توأم . وخصوصاً ميـار )
نزل من السياره بس رجع لأ أرادي وهو يشوف وحده متحجبه طالعه من بيتهم وباين من وجهها معصبه .
سمع صوت ميـآر ورآمآ وراها : توليـــن . تولينو أستني !
( أستغغغغغغرب ! مين تولين !! يمكن من صاحبات ميار أو منار )
تولين لفت لهم : What do you want? " ماذا ترييدين ! "
( استغغغغرب فهد وبقوه !! شكلها اجنبيه !! واضح من اللكنه !! شكلها مسلمه ولا ليه لابسه حجاب )
ميار عطتها ع جوها وتكلمت معها انقلش : I'm very sorry. " انا اسفه جداً "
تولين بـ أستغراب : Why apologize? " لماذا الأعتذار ؟ "
ميار بملل : من حركات العبيطه هذي ؟ ( تأشر لـ رآما المبتسمه بعنف )
تولين وكأنها فهمت أخيراً : آه ! والعبيطه هذي إيش أسمهها !!
( صدمه قويه أعتلت وجه فـهد !! هذي اجنبيه ولا عربيه ولا شقصتها !! )
رآمـآ بسرعه ضمتها : أمممممممممممزح معكِ . أسفه ياحلوه , أنـآ آسمي رامـآ عمري 16 سنه .
تولين تذكرت : أهـآ أنتِ راما .! حكت لي ميار عنكِ
رآمآ : وإن شاء الله حكت بـ شيء حلو ! ترا أعرفها مياروه ماعمرها قالت عني شيء زين ! ودائماً تسبني !
ميار فتحت عيونها ع الأخر : أنــــــــا ياراموه ! هاه !!
راما بثقه : إيييه
ميار كشت عليها : أوريكِ واناا اللي بعزمك ع الحفل التخرج وآعططيكِِ كرت. بس اللحين هونت بعطيها عزام .
راما برجاء : لآآآآ . بليز بليز بليز بليز ميرو . حبيبت قلبي أنتِ
ميار بـ رفض : لأ .
تولين قاطعتهم : لآ تخافين رآمـآ . أنــا بدخلِك . وحده أعرفها بالجامعه معطيتني 3 كروت دعوه .
ميـآر شهقت : ههاه ! ياويلك أن عطيتيها !!
تولين بـ أبتسامه : ماتهون علي رآمآ مع آنها مكذبه علي !
راما ضمتها : ياححححححححبي لِك . وخ بس ..
____________________________________
الرَيــاض . شـقة عُمر
دخل عمر وصوت . : رييييييييييييييييييمو
ناريمان من جوا الغرفه : أيوه عمر . في الغرفه انـا
عمر فتح الباب بقوه : ريييييييييمو البشاره
ناريمان فزت : بسم الله ! شفيه ؟
عمر : لقيت بيت كويس وكشخه وسعره مناسب . وبعد كم اسبوع بننقل لِه ونترك هالشقه المعفنه
ناريمان نقزت بفرح : ججججججد ! وااااااااو ! ما أصدق !! طيب خذني اشوفها !!
عمر أنسدح ع السرير بجنب وتين وصار يبوسها : لأ
ناريمان : لييييه !!
عمر عدل جلسته : لأن ياحلوه بعد 4 ساعات ططيارتنا لـ لندن !
ناريمان شهقت : ليش !
عمر يطالعها بنص عيـن : أببد بس بعض النــاس ماقالوا لي انهم رسامين وفتحوا معععرض .
ناريمان بتردد : أأ ! ( أردفت بسرعه ) أنت كيف دريت ؟
عمر ععض خد وتين اللي لاهيه تلعب بجوال أمها : الله يخلي تولينو
( علآقة تولين بـ عمر . علآقه أخوييه . لآ أكثر )
صاحـــت وتين بقوه من عضه عمر : أأأأأأاعععععع
عمر بلش بعمره : يؤ ! الهجه يا ولد
قام من السرير وطلع من الغرفه وهو يسمع صراخ ناريمان : عععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععمروه . أوريكِ والله ما أترككِ
. . . . .
أنتهى