كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
[ [COLOR="Red"]الفصل الثالث
( أحوال)
يائس سعيد جميعها احوال
ويبدوا ان الحقد ينتظر الافعال
والرحمه سجنت وقفل عليها بمئات الاقفال
والحقد طليق بدا بالهبوط في قلب اول الابطال
في غرفه كل شي فيها ذو لون تفاحي بادق التفاصيل اللون الاخضر التفاحي هو السائد وان كان هناك لطشات للون الابيض والاصفر الباهت
[
جلست فتاه تبلغ من العمر الان الرابعه والعشرين ذات شعر احمر مقصوص بعنايه لتنساب بغض الخصل على وجهها بدون ترتيب وهذه الخصل ذات اطوال مختلفه وكأن القصه تعتمد على العشوائيه لتبصح منتظمه لينتهي طول شعرها عند بدايه كتفها .......هادئه الملامح انفها مستدق صغير يناسب ملامحها الرقيقه وعيونها صغيره ناعسه كثيرة الرموش وشفاه مكتنزه برتقاليه اللون وبشره صافيه معتنى بها وجسم نحيل جدا لا يدع مكان للشك ان صاحبته كانت في يوم من الايام تلقب بالبدينه
همايل بتركيز تام تناظر الاب تب حقها كانت فاتحه على موقع يختص بالديكور اللي هو مجالها
دخلت احدى الخادمات _ عمه همايل العم سعد يقول لك انك تردين على جوالك لانه يدق عليك وما تردين
همايل ناظرت فوق بحزن _ يا الله وش اسوي الحين لازم يدق الصباح والليل ما عنده شغله الا انا (ناظرت الخدامه ) تقدرين تطلعين خلاص
الخدامه طلعت وهمايل ناظرت جوالها المرمي على الكوميدينو باهمال وما كذب الجوال خبر دق على طول وكان المتصل (ر:سعد ) ومعنى حرف الراء (رجه ) وفي مره من المرات سئلها سعد ليه حاطه راء قدام اسمي قالت اني اقصد ((روحي )) وهو رضى بالجواب بفرحه كبيره
همايل خذت الجوال وتنفست بقوه وردت
همايل _الو
سعد _ هلا باصوت وصاحبه الصوت اللي ملكت القلب والفؤاد
همايل _ القلب هو نفسه الفؤاد
سعد وكانها انحرج _ المهم انك ملكتي قلبي مو المهم الكلام
همايل _ صح
سعود_ احم احم همايل روحي (وسكت )
همايل يوم سكت عرفت انه يباها ترد عليه بكلمه حلوه بس ما راح ينول مراده
همايل _ نعم وش فيه يا سعد
سعد بعد خيبه امله فيها _ ما اشتقتيلي ولا سئلتي عني تعرفين ان مسافر الحين ولي ثلاثه ايام وكل يوم اقول بكره بتدقين بس لا حياه لمن تنادي
همايل تبغى تتدارك الموضوع _ ها لا بس انا كنت زعلانه منك لانك سافرت وما قلتلي وشوف من غلاك رديت رغم اني كنت ناويه ما ارد
سعد _ اسف حبيبيتي اوعدك اني لما نتزوج ما اخليك لحالك واخذك معي لكل مكان
همايل _ انا راح احرص على ذا الشي سعد ليه داق
سعد استغرب من سؤالها _ ها بس كنت ابغى اطمن عليك
همايل بسرعه _ انا بخير
سعد بصوت حزين _ ااه اذا انا راح اقفل مع السلامه يا قلبي
همايل _ مع السلامه
وقفلت الجوال بسرعه عشان ما تعطيه فرصه انه يفتح موضوع ثاني
حطت الجوال على الكوميدنو وناظرته بحزن لا ما راح افكر باي شي ثاني
همايل انسي امحي الفكره ارجوك ارجوك
دايما لما تقفل من سعد ترجع لها صوره شخص تبغى تنساه بس مازالت الصوره محتله كل ذرات عقلها
سعد وهمايل مخطوبين لبعض رسمي كانت الزواجه زواجة مصالح ابوها ما غصبها بس هي ما رفضت والكل راضي سعد يموت في همايل وهمايل صح ان شخصيه سعد تزعجها لانه شخص ينجر ورا عواطفه بسرعه ودايما يبين لها اللي في قلبه بس مع ذلك مرتاحه معه لانه مراعيها والاهم انه يفهم متطلبات عيشتها ومكانتهم وزواجهم قريب باقي ان همايل تحدد وقت لو قالت بكره اذا الزواج راح يتم بكره
............................................................ ............
في شقه فخمه في ايطاليا يشع ضوء الشمس في ارجائها
وقفت جود قدام المرايه الكبيره اللي في غرفتها
جود ما اعجبها الللبس
جود _ سوزن لا لا ما اقدر البس مثل هذا في مناسبه كذا اخوي ما كان رضى بلبس عادي لذي الدرجه
سوزن _ بس انا بشوفو حلو كتير عليكي
جود _ اووووف لا لا هاتي غيره وريني الازرق
سوزن خذت الازرق من على الحديده اللي تحمل عدة تصميمات
سوزن _ هيدا باعتقد انو بيرضيك
جود خذت الثوب ودخلت غرفه وطلعت بعد ثواني وهي لابسه ثوب ازرق فخم جدا ذيله طويل وعليه لمعه رائعه كانها سمكه فيه
ناظرت نفسها في المرايه _ اممممم هذا حلو اوكيه راح اخذه
سوزن _ اختيار موفق وقفي شوي بدي روح جيب الشوز تبعو
جود جلست على كنبه قريبه من المرايه وانتظرت سوزن
اندق بابها ناظرت وراها عشان تشوف لقتها الخدامه
ناظرت يد الخدامه اللي كانت ماسكه علبه كحليه جلديه
جود اشرت على العلبه _ وش هذا
الخدامه قربت من جود وعطتها ياها _ السيد قال اني اوصلها لك
بابتسامه فتحت العلبه هي متاكده انها طقم حلي وما خاب ظنها كان طقم الماس رائع ورقيق
ضحكت _ اموت فيك اووووه منين القى مثلك اخ
سوزن دخلت وعلى طول ناظرت العلبه _ اوووه هيدا اكيد من السيد يا الله كتير زوق اخوك
جود بمحبه واضحه _ عارفه عارفه انه كثير ذوق هذا روحي
سوزن _ هاتيه بدي لبسك ياه
جود عطتها وسوزن لبستها
ناظرت نفسها في المرايه
سوزن _ كتير حلو هيدا تصميم روسي اكيد
جود _ ايه عارفه اسمعي انا ما راح اسوي شي كثير بشعري اخليه ملموم على جنب وبس حركه بسيطه
سوزن _ اكيد لازم تعملي هيك
اندق جوالها وتلخبط كيانها
جود _ اوكيه سوزن خلاص انا راح اكمل الباقي تقدرين تروحين ثانكس
سوزن ناظرت الجوال نظره لها معنى واحد _ اوكيه باي
طلعت وجود ناظرت الجوال بابتسامه
الكامل يتصل
............................................................ ........
في المطبخ صغير
دانه تغسل المواعين
دانه _ تصدقين يا هيوف لقيت دفتري امس في الشنطه
هيوف وقفت شوي من الكناس وتكلمت ببراه _ اووه والله يعني من اللي سوا كذا
دانه بحيره _ والله ما اعرف بس اعتقد انها هبه خبرك تكرهني عشانها تحب حنانوه
هيوف _ والله خلي بس اتاكد انها هي اللي سوت كذا قسم بالله لاضربها لين تقول بس
دانه بضحكه _ تكفين لا مسكينة الله بتموت تحت يدك
هيوف بابتسامه _ تستاهل اللي تسوي كذا ببنت عمي اوريها اقول ما لاحظت وعد اليوم احسها تعبانه
دانه كانت بترد بس في وموزه دخلوا وشكلهم مره تعيس
دانه _ وش فيكم
في جلست على الارض قالت بحزن _ ما فيه شي
هيوف ناظرتها _ طيب قومي من على الارض ابغى انظف بعدين وش ما فيه شي وانتوا وجهكم يسد الشهيه ويقطع الخلفه ويقصر العمر
موزه _ انا بقول (ناظروها ) اليوم واحنا في الفسحه وحده قربت من المكان اللي تتفسح فيه شلتنا وقالت الله يسم اللي يسوي ذي السندويشات مقرفين صدق وطلعت شعره من السندويشه قدام البنات والبنات اغلبهم خلوا السندويشات ولا عاد كلوا
في بانفعال _بغيت اضربها الحقيره عارفه ان هلي اللي يسونها تشوفنا واحنا نجيب السندويشات كل صباح اصلا انتوا تعرفونها فريال
هيوف ساكته بس وجهها يكسوه الغضب المكبوت
دانه _ الله ياخذها بنات تكفون لا تسون شي ولا تعطونها وجه بلا تبغى تقهركم
هيوف قامت ومسكت المكنسه وحطتها ورا باب المطبخ _ انا ما اكون هيوف اذا ما خليتها تاكل شعر راسها
دانه _ انتي وش عليك
هيوف ناظرتها وناظرت في واختها موزه _ انتوا مهابيل تسكتون على المهانه هاذي لو لقت من يادبها ما قالت كذا قدام ذولا كان احترمت بس شكلها ما عرفت من هيوف ولا سمعت عني
في _ تكفين يا هيوف بردي كبدي فيها والله اني بغيت اضربها بس ذي الرخمه ما قامت معي ( في قريبه من شخصيه هيوف )
موزه _ ما اقدر ما فيني للمشاكل بعدين فريال تقرب للمساعده احنا اللي بنتورط وهي تخرج منها بارد مبرد (رغم انها اخت هيوف الا ان شخصيتها نسخه عن دانه )
هيوف _ خلاص بس اسكتوا لا حد يقول لامي ولا لخالتي انا بتصرف يوم السبت
دانه ناظرتها بضعف عارفه انها ما تقدر تخلي هيوف تسوي ذا الشي لحالها لازم تساعدها
............................................................ ..................
جالس على كرسي منفرد في غرفته وحاط رجل على رجل بطريقه لبقه والكتاب مفرود على احدى ساقيه يد تسمك الكتاب ويد تسند دقنه بحركة تفكير كان واضح من شكله انه مهتم بقراءه الكتاب المختص بالاستشاره الماليه ودورها في انماء الاقتصاد الدولي في لحظه رفع راسه وفصخ النظاره ذات الاطار الاسود مستطيلة الشكل وناظر الدريشه القريبه منه الهيلوكبتر بتجي بعد ساعه عشان تاخذه للحفل المقام في روما هو الحين موجود في فينيس في جزيرته المسماه جزيرة اول المطر
اندق بابه ناظر الباب
طارق بهدوء رزين _ ادخل
دخل محمد السكرتير _ استاذ طارق هاذي الاوراق لازم توقعها قبل ما تجي الهلوكبتر
طارق ناظره وهز راسه يعني تعال
خذا الورق وقعد يناظره _ ليه مو هاذي المناقصه كانت راح تكون لشركه الباري معقوله ما رست عليهم
محمد_ لا بس رئيس شركه الباري قرر يكون وصي على التوصيات يعني شريك مو صاحب مناقصه
طارق بتفكير _ كم نسبه الاسهم اللي شراها
محمد_ 19 % من الاسهم
طارق _ كم نسبه الاسهم اللي راح تنزل في السوق
محمد_ عشان رفع راس المال بس 25 % انا اعتقد ان شركه واي كاي غلطت كان مفروض تطلب قرض مو تنزل ذي النسبه كلها
طارق _ محمد حاول تشتري على الاقل نص الاسهم النازله في السوق بس بشكل مخفي وهاك الاوراق ما راح نقدم على المناقصه تجاهلها
محمد بنظرة تقدير خذا الاوراق وطلع من الغرفه
طارق حط الكتاب على الطاوله وقام من الكرسي كم تغيرت ملامح هذا الوجه مازالت تلك العيون تمثل الفطنه والذكاء لكن لم يعد بها لمعه شعره ينمو بكثرة وباهمال لكن مازال محتفظ بقصره وبتحليقة تلك الخصله عند مقدمه الراس لم يعد اسمر البشره نظرا لعدم ملاقاته الشمس الا نادرا وعادت بشرته تمثل الصفاء ..طوله السنين تكفلت بزيادته حتى اصبح كالعلم شامخ يرى من بعيد ....جسمه كان رائع التنسيق غير متنافر الاجزاء عضلاته معتنى به نظرا لممارسته اليوميه لرياضه رفع الاثقال من يراه يقوم بهذه التمارين يعتقد انه يريد ان يعاقب نفسه او يحاول ان يتناسى شي من ماضيه وعند رؤيتك لعنقه وتلك العلامه التي تمثل جرح مرسوم على شكل نص دائره تعرف ان ذلك الماضي لم يكن بالسهل .... هذا هو طارق الراسي رجل الاعمال المعروف المستشار المالي المشهور الراس المالي الذي يقف الناس خوفا منه لكن رغم هذا كان قليل الظهور في المجتمع البرجوازي وهذا كان بسبب يجهله الجميع ما عدا طارق كانه يريد ان يختار يوم ليظهر فيه علنيا لكنه يذهب لتلك اللقاءات الصغيره كلقاء اليوم الذي لا يحضره الا رجال الاعمال المهمين جدا جدا ولا يتعدى عددهم ال80 رجل مع عائلاتهم وطارق كان متاكد انه لن يلاقي من لا يرغب في لقائهم .........
سمع هدير الهلوكبتر التي يقوم بقيادتها بنفسه خرج من قصره الصغير الرائع المبني على طراز روميو وجولييت ببدلته السوداء متناسقه التفصيل تلتف على جسده الرائع ركب الطائره
واقلع بها الى السماء وكانه طير يريد ان يتحرر من تلك القيود التي تقيده في الارض
............................................................ ..............
دانه قفلت الباب حقها بسرعه وهي تضحك ضحكتها الرقيقه الصافيه وناظرت هيوف اللي كانت جالسه على الطراحه حقتها مستعده للنوم
هيوف ناظرتها ولقت في يدها بطاطس ليز ملح وخل كبير وثنين ميرندا تفاح اخضر وشطه
دانه قعدت تضحك وتناظر الباب _ هيوف هيوف منتي مصدقه وش سويت
هيوف باستغراب _وش سويتي
دانه جاتها وجلست على طراحتها اللي كانت مفروشه قرب طراحة هيوف وحطت البطاطس والاغراض بينهم _ سرقتها من يد في وجبتها لي ولك
هيوف ضحكت _ وش سوت في
دانه ما تكلمت في قعدت تدق الباب بقوه
في من ورا الباب _ افتحوا يا ملاعين والله جوعانه مجمعه فسحه اسبوع عشان اجيبها
هيوف فتحت البطاطس وصبت الشطه وقعدت تاكل وتضحك
دانه قعدت تناظر الاكل وجعتها فكره ان اختها جمعت فلوسها وفي الاخير هي اللي سرقت
دانه _ هيوف خلاص تكفين بعطيها حراام
هيوف ضربت يد دانه _ اقول انسي كلي كلي اتركيك بلا تكذب فسحتها في اليوم اربعه ريال لو جمعتها كان قدرت تشتري خمسه من ذا مو واحد بلا تكذب
دانه قعدت تاكل بحسره _طيب على الاقل نبقي لهم هي ويا موزه
هيوف وهي تفكر في شي ثاني _ ما عندي مانع
كلوا دانه تاكل شويه اما هيوف تاكل لقمات كبيره بقى شوي
هيوف قامت بالبطاطس والبقايا اللي فيه _ في بعدك عند الباب
في بصوت يائس _ ايوه تكفون لا تاكلونه
هيوف فتحت الباب وفي على طول قامت تبغى تاخذ البطاطس
هيوف مدت الباغه ويوم قربت يد في منها رمت هيوف الباغه بحركه ذكيه المهم ان البطاطس طاح وتنثر في كان وجهها تكسوه العبره ودانه منقهره تمنت تموت ولا تسرق من اختها
في ناظرت دانه _ شفتي وش وسويتي الحين انا لا كليت عشى وانتي ولا همك تبدين هيوف علي
هيوف ساكته بس كانت مرتاحه كثير
دانه باسف صادق _ اسفه والله بشتري لك بكره ابشري اللي تبغينه يجيك
في _ ما ابغى منك شي يا حشره
هيوف بانفعال مفاجى _ في اقول تلايطي لا عاد ترفعين صوتك وش نسوي طاح البطاطس ايش تبغين منا نبكي لك
في _ انتي لا تتدخلين بيني وبين اختي
هيوف وكانها تنتظر الفرصه عطتها كف قوي
في مسكت خدها مكان الكف وبسرعه طارت في هيوف تبغى تضربها لكن هيوف كانها وحش مسكت فَي ومددته وقعدت تترفس في بطنها وانبطحت عليها وقعدت تمزع شعرها وتكفخها دانه تحاول تفك بينهم وتصارخ تبغى احد يساعدها جات امها وخالتها وموزه لكن هيوف ما انفكت كانت انسانه ثانيه شيطان وجهها احمر ودموعها تنزل بقوه في كانت راح تموت بين ايدها
مشافوا الاسالم يركض ويشيل هيوف من على في ويرميها على الجدار بقوه كبيره منها تعتقد ان هيوف انكسر ظهرها
في كان وجهها مليان دم ام كامل حضنت بنتها كان البيت يعمه التوتر والصراخ
ام هيوف ركضت لبنتها لانهم شافوا هيوف تمسك ظهرها وتتلوى
ام هيوف _ هيوف هيوف انتي بخير ايش فيك
وفي ذي اللحظه السكوت عم ما عدا انين هيوف الموجع ابو كامل دخل مع ولده كامل
ابو كامل ناظر هيوف على طول _ من اللي ضرب بنت علي ( وناظر سالم اللي نزل عيونه )
ابو كامل مشى والغضب بسيره لولده سالم وعطاه كف قوي كامل وقف بينهم _ يبه هدي هذولا بزران
ابو كامل _ ما حد يمد يده على بنت علي وانا حي
في برجا _ يبه ضربتني شوف وش سوت فيني
كامل ناظر اخته وفتح عينه بقوه كانت مضروبه بقوه وحشيه _ وش اللي صار
ابو كامل _ قومي اعتذري من بنت عمك وحبيها على راسها
الكل انصدم ام كامل بغت تموت كان وجهها اسود هيوف كانت مغمضه عينها وسامعه كل الكلام وعارفه سببه وام هيوف لا تعليق
سالم بصوت عالي وهو يشوف في تناظر ابوها بصدمه _ تخسى اضربني اذبحني بس تخسى اختي تحبها على راسها( كامل مسك اخيه وطلعه عشان لا يتهور سالم رفض لكن كامل كان اقوى وطلعه )
ابو كامل مسك بنته من شعرها وسحبها لهيوف _ حبيها على راسها
هيوف فتحت عينها وناظرت عمها بنظره توجع فيها الم وكره وحزن _ اتركها انا انا الغلطانه ....حبت في على خدها في ما صدقت قعدت تبكي بصوت عالي في حضن هيوف حضنتها بقوه
العم ناظر بنته وبنت اخيه قلبه تالم طلع من الغرفه بسرعه مهما حاول ما يقدر يفغر لنفسه غلطه
ام هيوف وام كامل رغم ان قلوبهم ما صفت لبعض طلعوا وموزه ودانه قربوا للبنتين وقعدوا يبكون معهم الكل بكى الا هيوف اللي مغمضه عينها والذكريات تنهش جسدها بالم ووحشيه
اخبرني كيف استطعت ان تنظر مباشرة في عيني
هل تعتقد ان ما فعلته يغتفر ام تعتقد ان الايام محته
هل اردت ان اسمعك مرة اخرى صوت انيني
ام ان ضميرك لم يعد يهتم وفعلتك جمدت قلبك وقسته
............................................................ .......................
على طاولة الطعام اجتمعت عايله الشهال
ابو حاتم ناظر همايل _ همايل فيك شي احسك زعلانه
همايل كانت بترد بس مرت ابوها ردت بدالها _ بلا تلقاها مشتاقه لسعد
ابو حاتم ضحك وناظر بنته اللي ابتسمت _ همايل كل هذا اهتمام خفي يا بنتي ابوه وصاه بذي الرحله لايطاليا ولما تتزوجون لا تخلينه يروح لمكان بدونك
همايل تناظر ابوها سبحان الله نفس تفكير سعد
بدريه _ ايوه يا همايل لا تتركينه يروح لمكان بدونك الرجاجيل ما يتامن لهم شوفي هذا انا ما اخلي ابوك يروح لمكان الا ورجولي على رجوله
همايل رجعت تشرب شوربتها ولا ردت وش تقول اني ما اغير على سعد وبالطقاق فيه
حاتم ناظر غدير زوجته _ حبيتي ليه ما تاكلين
ابو حاتم _ ايش في اليوم الشابات زعلانات
همايل ابتسمت ابوها ما عرف انه سب زوجته بذي الكلمه يعني زوجته مو زعلانه لانها عجوز
غدير ناظرت حاتم _ لا حبيبي ما فيني شي بس بغيت اخفف
حاتم بحب خالص _ المهم انتبهي على نفسك حبيبتي
همايل ناظرتهم ودها تعيش بذا الحب في حياتها بس ليه الحب يطلبها تفكر فيه الشخص اللي غيبته جرحتها وضيعت شخصيتها وخلتها متزعزعه
قامت من على الطاوله
ابو حاتم _ ها همايل ليه قمتي
همايل تبي تدق زوجة اخوها اللي ما تحبها _ ابغى اخفف
..........................................................
في قاعه ذهبيه كبيره تجمع رجال الاعمال وعائلاتهم كانت القاعه مريحه والموجودين من المعروفين جدا في عالم الاعمال
محمد يمشي مع طارق _ الشيخ فهد العاصي حضر اليوم وفيه اخبار تقول انه جاي عشان صفقه الاسمنت
طارق ابتسم _ جاي عشاني اذن
محمد_ قبل ساعه عرفت
طارق _ ولده الكبير جا
محمد _ لا الشيخ حمد جلس عشان يحضر المؤتمر اللي في دبي وكان مفروض الشيخ صغير هو اللي يحضر بس سافر فرنسا عشان سباق الهجن لا تنسى بارك للشيخ ولده فاز بالمرتبه الثانيه
طارق _ ان شاءالله (ناظر حوله بهدوء ) محمد ما اشوف الباري موجود
محمد_ لا موجود بس في القاعه الثانيه مع صاحب شركه تي ام شين حاضر مع اخته الصغيره جود اتمنى لما تسلم عليهم ما تذكر سالفه ابوهم الله يرحمه البنت تتحسس من ذا الشي
طارق هز راسه بهدوء _ حاضر اذن اول شي لازم اسويه اسلم على الباري والاخير اسلم على الشيخ فهد عشان راح اطول معه الا اقول علي ما جا للحين ليه
محمد__ بعد ثواني يكون هنا الانسه بسمه والانسه امل معه
طارق ناظر محمد _ امل معه ليه تحضر
محمد_ انت وافقت لها امس
طارق _ انا
محمد ابتسم _ اكيد ما كنت عارف وش هي تقول
طارق سكت لكن بان انه عصب ما يحب احد يستغفله
وخذا جواله ودق عليها
طارق _ الو امل وينك الحين
امل بخوف _ مع علي وبسمه جايين
طارق _ امل حبيبتي لا اشوفك هنا
امل برجا _طارق تكفا والله ان ثوبي ساتر ولابسه حجاب اسود مو ملون
طارق _ كويس كويس لكن الحفله لا تجينها اموله لا تخليني اكرر كلامي مرتين طيب حبيبيتي مع السلامه
............................................................ ...........
جود ناظرت الرجل اللي متوجه نحوهم باعجاب كان طويل ووسيم غريبه نادرا تلقى مثل هاذي التوليفه في عالم الاعمال اخوها يمثل هذا الشي بالنسبه لها وهي متاكده ان الناس شايفين هذا الشي وهذا من عيون الشابات الموجودات في القاعه اللي كانوا يناظرون اخوها باعجاب لكن هي نظراتها توجهت للشاب القادم وتعتقد ان حتى المتواجدات في ذي القاعه الجانبيه توجهت انظارهم له كانت عيونه مثيره تخفي سر هذا اللي طرا في عقلها اول شي
قرب منهم اذن يبغاهم هم اخوها التفت له وابتسم له هاذي الابتسامه تعني التحدي سلم على اخوها صوته رائع سلس رخيم اخوها قدم الرجل لها
طارق التفت لجود اللي كانت ايه من الجمال _ السلام عليكم
جود بابتسامه _ وعليكم السلام
طارق ناظر اخوها وبدوا يتكلمون عن اشياء انا ما افهمها لكن حسيت اني ابغى افهمها من كلام الرجل اللي قدامي كان شرحه ممتع لكن مع كل هذا تمنيت ان كامل موجود احتجته لو اشوف وجهه ارتاح وهذا اللي ابغاه اني ارتاح
جا رجل ثاني متواضع
محمد_ السلام عليكم
الكل _ عليكم السلام
محمد_ استاذ طارق السيد سعد الغافل جا
طارق ناظره _ من سعد الغافل (وكان واضح ان اخو جود بعد ما يعرف من هو سعد )
محمد بنبرة ذات معنى _ نسيب السيد بدر الشهال
طارق قعد يناظر محمد بصدمه
جود ابتسمت اخيرا قالوا شي تفهمه _ اااه خطيب همايل الشهال
جود توقفت عن الكلام لان طارق التفت لها وسلط نظراته عليها بس هي عرفت انه ما كان يناظرها كانت عيونه غريبه
محمد_ تبغى تسلم عليه
طارق التفت له _ اكيد (والتفت لجود والسيد الباري )اعذروني
راح مع السكرتير حقه بمشيه الواثق لكن هي متاكده ان نظراته تقول شي غير متوقع معقوله يعرف همايل بس ليه يستغرب همايل مخطوبه لها اربع سنين اللي ما عرف صار يعرف ممكن فيه سبب ثاني
جود ناظرت اخوها بحب _ الرجال هذا غريب
.................................... .........................
طارق _ وينه
محمد ناظر سيده وهو معبس _ هناك
طارق بتساؤل_ جا علي
محمد ناظر سيده _ ايوه الانسه امل ما جات ولا الانسه بسمه قال علي انهم رجعوا للبيت [/COLOR]
طارق ناظر سعد بنظره غامضه وبتمعن بعدين ناظر محمد وقال بثبات مهزوز _ انا راح اروح اسلم على الشيخ فهد قول لعلي يسلم على السيد سعد نيابة عني
,,,,,,,,,,,,,,.............................................. ..........
اتعلم ماذا سيحدث ايها الماضي ............ ساقوم باحيائك
وصية الحقد (ذكريات مسروقه 2)####
............................................................ ...........................
كامل _ وينك الحين
جود _ اكلمك من غرفة الملابس
كامل _ وش لابسه
جود_ اصور نفسي وارسلك الصوره اوكيه بعد شوي
كامل _ اوكيه تعرفين مفروض اني معك بس انا مو عارف ليه اخوك على اخر دقيقه رفض انه ياخذني معاه وخذا تركي
جود_ انا متاكده ان اخي يعرف شي هو وانت عارف يفهم من ادنى اشاره
كامل _ خليه يعرف لازم يعرف اني ما اقدر اتركك لو يسوي اللي يسوي
جود_ وش قاعد تسوي الحين
كامل _ ولا شي جالس في المكتب بين الورق
جود_ كم مره فكرت فيني اليوم
كامل _ امممم تقدرين تقولين كل ساعه ستين مره
جود ضحكت _ والله كويس يعني فكرت فيني اكثر ما فكرت فيك انا فكرت فيك بس في اليوم اربع وعشرين مره
كامل ضحك _ ما ينفع ذا الشي كثري الجرعه شوي
جود_ من عيوني ... كامل ابغى اسئلك من هو طارق الراسي
كامل سكت شوي _ اااه رئيس شركات ار ال سي هذا رجل معروف وصارم وظايف شركته ما يحصل عليها الا النخبه عايش في الامارات مع عايلته اعتقد انه جمع امواله من بعد اختراع سواه هذا اللي اعرفه لا بعد اعرف ان ابوه مات في السجن قبل 16 سنه ليه يا روحي تسئلين
جود_ بس شفته اليوم وحسيت انه هو ويا اخوي متنافسين
كامل _ اكيد شركته قويه معروفه في الاستشاره الماليه
جود_ ايه صح سمعت شي زي كذا كامل حبيبي تاخرت على اخوي باي حبيبي
كامل _ باي دقي علي الليل قبل ما تنامين ولا تنسين ارسلي الصوره
جود_ اكييد باي
كامل _ باي
قفل الجوال وقعد يناظره بهيام وبعد شوي جاه مسج وفتحه وغمض عينه كان شكلها يوجع القلب
باس الجوال
احبــــــــــــــــــــك
............................................................ ..............
[/COLOR][/COLOR]
|