لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

كلامك رائع يا جيللو


شكرا غاليتي








الفصل السابع والثلاثين


.
.
.
.
.

الهدوء .........الذي يسبق العاصفه
ام العاصفه التي تسبق ...........العاصفه الاخرى


عواصف ................













............................................................ .....

























حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........









نزل بسرعه ولقى هيوف قدامه



ناظرته بتساؤل

سالم ناظر حوله ما لقى الا هي _ هيوف دانه راجعه


هيوف ناظرته زي البلهاء _ كيف


سالم _ ما اعرف كيف بس وش اسوي يعني لقوا كامل ايش بسوي


هيوف وهي تناظر بخوف _ طيب هي وينها كيف رجعت وين نلقاها


سالم _ في المطار


هيوف وهي تقرر واقع _ لو عرفت خالتي بيغمى عليها بتعرف ان كامل راحلهم لازم نلقى حل


سالم ناظر برعب موزه اللي جاتهم _ انا رايح


هيوف _ وقف سالم انا بروح معك ابغى اغراض


ناظرها عرف انها تبغى تروح معه لدانه _ طيب بسرعه


موزه كانت تناظرهم وهي معبسه بوضوح



هيوف _ موزه روحي جيبيلي عبايتي


موزه ناظرتها بكره وطلعت مغصوبه


هيوف _ تعرف لازم نخلي دانه في شقه لين نشوف حل


سالم _ ايش ذي الخرابيط اللي تقولينها


هيوف _ ماهي خرابيط دانه وجودها معناه ان كامل تورط زياده خل الامور تهدى وانشوف وش بيصير مع كامل بعدين نعلمهم ان دانه نزلت


سالم_ لا ما في ذا الكلام دانه تجي البيت هنا مو ناقصنا انها كانت مخطوفه نعيشها في شقه الشكوك بتحوم حولنا


هيوف _ انت الغلطان فاهم


سالم _ انا عارف ان دانه لازم تكون هنا


هيوف بعصبيه مكبوته _ انا ماني مثلك ما اشوف كذا


موزه نزلت وعطت هيوف العبايه وهي تناظر سالم


سالم خاف انها سمعت


موزه _ دانه جايه


هيوف وهي تلبس العبايه بهدوء _ ايوه لا تعلمين يا موزه


موزه _ ما راح اعلم


سالم _ موزه بلله ما تعلمين


موزه _ قلت لكم ما راح اقول ليه مو واثق فيني

هيوف _ بالعكس سالم جدا واثق فيك

موزه حمرت خدودها

سالم ناظر هيوف ورمش عيونه من غرابه تصرفاته وطلع عشان تلحقه



............................................................ ..............







في السياره


في طريقهم للمطار



سالم _ لا تاملين موزه فيني


هيوف _ ليه ما املها انت بتصير زوجها


سالم _ ومن قال ذا الكلام انا ما وافقت على صفقتك


هيوف _ ما اظنك تبغى هلك ينفجعون فيك بعد حلوه ذي البنت مخطوفه والولد الكبير ممسوك الله اعلم بحاله والولد الصغير تجار سلاح يبون منه فلوس يجيبها ولا بيكون في خبر كان



سالم _ يعني تضغطين علي


هيوف _ فكر فيها هلك الفتره الجايه بتكون قاسيه عليهم موضوعك بيخليهم ينهارون لكن لو سويت معي اللي ابغاه بتلقى نفسك تسويلهم جماله لانك بتدخل الفرح للبيت وبتخفف الحمل ايش رايك معي ولالا


سالم ناظرها وده يضربها يعطيها كف على البرود اللي فيه


سالم _ تبين اكون مثلك هاتي الفلوس


هيوف _ في حسابي راح احوله لحسابك اول ما تملك

سالم _ موافق اذا انتي راضيه ان اختك تكون متزوجه من واحد ما خذاها الا عشان فلوس يسدد بها دينه

هيوف سكتت _ مو مهم لانك ما راح تقولها


سالم _ وش بيضمن لك

هيوف _ راح تحب موزه


سالم _ بكون جرئ وبقول اني ما راح احب غيرك

هيوف ما ردت

بس بعد مرور الوقت اللي كان يطالب منها كلمه


قالت _ سالم ............... متى راح دانه توصل




...........................................................


دخل


رجل
لن تستطيع اصلا ان تصفه
بكلمه
شاب
هو صغير بالعمر
لكن بالشكل الذي يظهر به الان
لن تفكر بصغر عمره
قد تقول ذلك الرجل المسكين الذي خط الشيب لحيته وصدغيه يبلغ من العمر السابعه والربعون او قد اكون مخطئا اعتقد انه يبلغ الخمسون لا بل يمشي فيها



لا ما تقوله غير صحيح
ذلك الرجل بائس الشكل يبلغ من العمر
الثامنه والعشرون فقط
اتعرف لما خط الشيب شعره
لما انحنت قامته
لما يمشي كسيرا
من هول ما راى
ماتت من كانت له الحب والحنان والعاطفه
لا بل ماتا من كانا له الاهم
والسبب في موتهم
هو بذاته
واخيرا علم انه اذى اخته الغاليه
اذاها لتلك الدرجه التي سيحاول ان يكفر عن ذنبه ولن يستطيع
والله اعلم من ايضا كان ضحيته
هل الحب يؤذي نعم تعلم هذا الدرس
بصوره صعبه للغايه



كــــــــامل رفع نظره لجاسر وما لبث ان نزله مره اخرى


كامل _ قولي انك ما سويت في دانه شي

جاسر _ كيف عرفت وين كنت

كامل _ قالي صديق هنا دانه صارلها شي اذيتها


جاسر بكره عميق لكامل


.
.
.
.
.
.


هذه المحادثه ستنتهي هنا بالنسبه لكم
الى حين فتحها ...مره اخرى
سيغيب هذان البطلان فتره
سنجهل خلالها مالذي حدث
ومالذي سيحدث
اعلم ان جاسر اخذ من حبكم نصيب ليس بالسهل
قد تكرهونه
وقد تبقون على حبه
لكن اعذروني ساقفل صفحات جاسر الى حين وجوب ظهروها


............................................................ .................




هيوف
علمت ان دانه
تغيرت

يالهي لم تروا ذلك الشكل الذي ظهرت به دانه
شكل محرق
شكل مبكي
كانت تائهه



سالم مشى لها بخطوات واسعه غير آبه بهيوف التي كانت الارض تعاند خطواتها


سالم حضن دانه بدون مقدمات

دانه لم ترد له العناق بقيت متقوقعه حول نفسها في حضنه


سالم بقلق _ دانه انتي بخير


دانه ناظرته بشرود _ ايوه


هيوف بغت تحضنها

لكن دانه ناظرتها بغرابه

دانه _ انتي جيتي تركتي دراستك

هيوف بعاطفه صادقه ظهرت بقوه في كلماتها _ لا تهتمين في ذي الامور المهم انتي

دانه وكانها طفله مسكت يد هيوف بقوه واحنت راسها وكانها تقول يا هيوف



انا محتاجه لك


اللحقيني


...................................................


هذا اليوم كان طويلا
صح؟
تعبتم حقا منه!!!


فًي
لم تعلم
ان حبها في احدى صفحاته توقف
ولم يبقى لها سوى ان تحرق ما كتبته في ما مضى من الصفحات التي سبقت تلك الصفحه ~~~
فارس بقي نعم
وهناك امل ..بان يكون كالامل لها ؟
لكن كيف **
ام انا للحياه والعادات والتقاليد والصدف خيارات اخرى لن تطرحها على فَي



هيوف
عادت
بصفقه غريبه
مريبه ....قد كرهها البعض لانها انتقصت من اختها
والبعض رأها حمايه لاختها وجميل تقدمه لها لانها تعلم بمدى حب موزه لسالم
لكن سالم .....حاول ان يثنيها عن قرارها و صفقتها رغم حاجته للمال لكنها كانت تعلم انه سيرضخ لها
هيوف ايضا كانت العون المثالي لعائله عمها
كانت كالسند في وقت كان باستطاعتها ان تستمتع بالمذله الحاصله لهم
لكن لن اعزو هذا الشئ الا لشخصيتها التي بالتاكيد لم نعرفها الى الان


سالم :
تحمل مسؤليه عائله كامله
لان والده لم يكن بالكفو لهذا المنصب انجب الاطفال وتركهم
لم يعد بالسكير ولكن لم يكن له فائده
اولكم تسائل سالم لماذا يفعل والده ذلك انه فقط يرى الانكسار واضحا في معالم ابيه
ولكنه يخافه رغم كل شي
انصدم من صفقه هيوف
لا لشئ
فقط لانه يحبها لم يردها ان تسعى لتزويجه ... رضى بالامر
فهو لا يريد مصائب اخرى لهذه العائله




همايل ....وسأشرك اسم طارق معها الان بوضوح
اعتقد انها تعيش ايام جميله
لكن اولم نعرف من خلال القصه ان ليس هناك يوم جميل الا ويتبعه يوم كالشبح الاسود يغرقنا في هم يوم عسير لا جمال فيه
لست سوداويه لكن واقعيه لحدا ما !!!!
طارق مسك يد همايل ليعود نفسه
على ماذا
الله اعلم !!!




جاسر :
لقد آلمت دانه يا جاسر !!
المتها كثيرا ...غدرت بها ...غررت بها ايضا ؟
هل كان ذلك مقصودا ؟
ومالقصد منه اذلالها ام اذلال اخيها ؟ ام شئ اخر سنطلع عليه
جاسر
سنودعك الان
سنلتقي بك قريبا
فكن وديعا بقدر دانه






كامل
مظهرك مؤلم
ولكنك لم تاتي الا عندما اقفلنا صفحه جاسر التي دخلتها
توقف ؟
اعتقد انك السبب في اقفالي لصفحه جاسر !!!





دانه :
اعتقد ان اليوم لم يكن قاسيا الا على دانه
يالهي
انها مكسوره حقا ..متالمه بقوه
لن اتكلم عنها كثير فلا كلمات تصف حالتها
يكفي ان اجعلكم تتسالون
لو حدث لكم ما حدث لها كيف سيكون شعوركم ؟
هل وصلت الفكره

!!!



عمار :
يبدوا ان معدنك الحقيقي بدا بالظهور
معدن سئ يا اخي

فارس :
ستفاجون نعم
رده فعله
ستكون صدمه لكم !!!

مروه :
اتيتي للقصه واخذتي احد ابطالها بسرعه البرق
هنيا لك ...ما كان سيكون هنئيا لفي
ولكن لننتظر قد يكون للقدر كلمه الفصل



............................................................





انتهى اليوم بصرخات
ام كامل لرؤيه ابنتها
وباغماءه متوقعه
منها
في منهاره
موزه تبكي
ابو كامل لم يستطع الوقوف



والمقابل
دانه
تمسك يد هيوف
ولم تفلتها




.......................................................


هل تريدون للصباح القادم
ان ياتي
ام اصبحتم تخافونه
لقد نام الابطال بقلوب مهمومه
بعضهم نام في السماء داخل ذلك الاختراع المسمى طائره
والبعض نام وهو ممسك بيد راى فيها الحمايه
اما البعض الاخرين فناموا وهم لا يعلمون ما يخفي لهم الغد وصباحه


تلف الدنيا وتدور فينا
ودايم تحاول تجرحنا
تاخذنا من اللي نحبه تاخذنا من روحنا
نلعب ادوار بطوله وبعض الاحيان نموت في مسرحنا

صباحي ما لقيت فيك الصباح اللي بغيته
ما لقيت حبيبي اللي امس نمت وهو اللي تمنيته
وما قدرت ابتسم رغم ان كان هذا اللي نويته
فان كان جرحك هديه فهذا جرحك ليتني لك رديته
وفي الطريق اللي تركتني في اوله ليتني خذيت جرحك ولك وديته




............................................................ ...........




ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد)###

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 20-01-11, 02:34 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

حسونه نسيت ما اقول لا هذا التوقيع ماله علاقه بشي بس هديه
انتي عارفه وش هو اللي له علاقه



الفصل الثامن والثلاثين






عندما ..........نعتقد نحن معشر الاقوياء ان ما نريده
قد يذهب
نتمسك به
بشى الطرق
حتى ولو كانت الطريق الوحيد لبقاء ذلك الشئ المرغوب
هو ..............الوضوح




............................................................


عصفور صغير قليل الحيله
فارق شجرته ومكانه الدافئ فيها وذهب مع سربه ليقوم بعمله اليومي
السماء كانت كئيبه
البرد بدأ... يحل علينا
الجو كان هادئ ..جدا ...




هيوف ناظرت الدريشه ورجعت تناظر دانه اللي كان كل نومها امس احلام
هيوف عرفت
فهمت
وش صار




دانه فتحت عينها وشافت عيون هيوف تبحث عن شئ بداخلها وما كان لدانه الا ان تساقطت دموعها بهدوء وتحرك راسها علامه الموافقه لقد اخبرت هيوف ان توقعها صحيح



هيوف غمضت عينها


اما دانه فمسكت يد هيوف بقوه اكبر


هيوف _ راح تقولين لهلك ولا لا



دانه _ ما اعرف


هيوف _ تبينه يبقى سر



دانه _وهل صدق بتحفظين سري يا هيوف

هيوف ناظرتها بحرج خفيف_ ما لك الا كلمتي اذا اعجبتك

دانه _ ما عدت اصدق

هيوف _ حبيتيه صح ..ولا لا ..هو اغتـــــــ....


دانه _ لا لا تقولينها لا تكملينها انا اللي حبيته وبغيت اخليه يحس انه يقدر يسامح ونبقى مع بعض

هيوف _ اذا الغلط عليك


دانه _ ايش


هيوف _ غبيه لانك حبيتي شكلك ما تعلمتي ان الحب ما هو بموجود

دانه _ رغم اللي صار ما زلت احبه ..وما اظنه بيأذيني


هيوف _ هو اذاك وخلاص تعرفين لو عرفوا اهلك بيذبحونك

دانه _ وليه يذبحوني انا ما سويتها بالغلط بينا زواج

هيوف _ بس ادعي ان اللي صار ما نتيجته حمل يخلي اهلك يعرفون انا الحمدلله اللي صارلي صار وانا طفله


دانه _ ما بيني وبينك مقارنه


هيوف _ لا يا قلبي بيني وبينك من اللحين انتي مثلي ما يحقلك تحلمين بحب ولاا صدق ولا وفا


دانه ناظرتها بنظرات غريبه


هيوف ما استغربت لانها عرفت ان دانه لازم بتتغير

دانه _ هيوف لازم ترجعين لازم


هيوف _ اكيد برجع انا بنيت لي هناك حياه كامله انا فيها كامله ما احد يعرف شي عني بس انا ابغى شي يصير وبروح

دانه _ يعني ما جيتي عشاني

هيوف _ بلا ليه اكذب تصدقين كل اللي اشوفه ان الي يصير لكم هو عقاب من ربي لابوكم بس انا ما تمنيته فيكم تمنيته فيه


دانه _ اللي صار صار وما يحقلك رغم كل شي تتكلمين عن ابوي كذا قدامي


هيوف ضحكت _ انا بطلع اخليك مع حبك






............................................................ .......



فينيس ارض الرومانسيه

طارق ما زال يفاجئها بقوه

كان يعاملها وكانها اميره بس بصمت وكانه يعاقب نفسه من الداخل


همايل _ ايش معنى اسم الجزيره المكتوب على اللوحه


طارق قالها بالايطالي_ معناها اول المطر di prima piogga



همايل التفتت له بصدمه بس طارق تابع مشيه متجهه للبيت اللي يتوسط جزيرته




همايل تبعته بسرعه _ متى شريتها


طارق _ من زمان ممكن لها ثمان سنين شريتها عشان راحه عملائي وصرت احب اجيها لحالي اذا جيت مع العايله خليتهم يعيشون في فندقنا في المدينه واجي هنا لحالي



همايل _ متى سميتها


هي تظنه سماها قبل ما تجي


طارق _ من اول ما شريتها



همايل _ ليه سميتها بذا الاسم

طارق _ عشاني احبه


همايل _ طارق تعرف ايش معنى اسمي

طارق _ دي بريما بيوجا




............................................................ ...........





هيوف قفلت من ام سلطان اللي كانت تسئلها عن حالتها واخبارها


زيد ما زال يحاول يكلمها وارسلها رساله يقول انها لازم ترد عليها ضروري ماهي بعارفه ليه


بس مع ذلك ما ردت




نزلت


والعصر كان نوره الخفيف يعم السماء

لقت سالم داخل للبيت


سالم اول ما شافها _ قلت لابوي


هيوف _ وش قال


سالم _ وافق بسرعه


هيوف باالم _ كويس متى الملكه

سالم ابتسم بسخريه _ ما راح تسئلين المعنيه ولا رايها مو مهم


هيوف _ انت عارف انها تحبك ولا لا


سالم _ مو مهم عموما عمي ابو محمد بيجي الليل وتخلص الامور


طلع وتركها


دخلت للصاله لقت البنات محزنين وجالسين ساكتين

هيوف _ وش فيكم


في _ ما شي بس امي تعبانه مره ومن امس وهي تنوح وتبكي على ولدها


هيوف _ الله يعين (ناظرت موزه ) ابغاك بكلمه تعالي

في _ انا بقوم خلوكم هنا


هييوف _ اوكيه (وانتظرتها تطلع ) موزه تبين سالم


موزه بتلعثم _ ها وش تقولين

هيوف _ سالم خطبك يبون رايك وش رايك


موزه _ من صدقك

هيوف _ اثقلي ..اذا وافقتي اليوم ملكتك


موزه _ ايش قولي والله


هيوف _ انتي عارفه المشاكل اللي يمرون فيها وسالم يبغاك من زمان وكان يبغى ياخر المساله لين يتخرج بس ا دام الوضع متازم فخلي الموضوع يسرع ونخلص


موزه _ يعني اليوم ملكتي صدق


ابتسمت هيوف بخفه _ يعني موافقه


موزه بحرج _ ايوه ظنيت سالم يحبك

هيوف _ لا .....ايش ذا الكلام الفاضي المهم علمي في والبسي شي جديد بس لا تتجنين كثير


جلست وشغلت التلفزيون


بعد ما طلعت موزه

اللحين بدا الامر الاهم
هل ترجع وتكمل دراستها ولا تبقى خلاص


العايله فيها مصايب كبيره تلهيهم عنها
والعم واضح من شكله ما باقيله كثير من العمر
السلام الداخلي كبير لاول مره فيها
دانه صارت مثلها
وارتسمت ابتسامه على وجهها ..بس كانت تحس بالالم بس مع ذلك حست ان اللي في دانه خلاها تبعد دانه عن حقدها دانه ضحيه مثلها




.......................................................




همايل


قررت ترد عليه وتنهي المسااله
ما راح تسمحله يمنعها من السعاده اللي هي فيها



سعد _ همايل


همايل_ كيف تسمح لنفسك تدق علي


سعد_ همايل زواجي قرب من غلا ..همايل ابغى اعترف لك بكل شي تري طارق هو اللي سوى كل شي همايل طارق ما يستاهلك


سكتت همايل ثواني رغم انها تعرف كل هذا لكن سماعه من شخص اخر يؤلم وبقوه


همايل _ ما اظنك قلت شي جديد بس طارق سوى كذا عشانه يحبني مالك علاقه كل اللي اطلبه منك تبعد تفهم ولا المساله بتوصل طارق


سعد _ ما عدت خايف منه انا لازم اصلح خطاي همايل


همايل _ لا تقول شي بس لا تكمل اذا على الغلط انا مسامحتك



حست باحد يناظرها التفتت لوراها لقت طارق يناظرها بهدوء


همايل ارتبكت

طارق _ خلصي الاتصال عشان راح نطلع


همايل ناظرته حاسته هادي وبارد معقوله سمعها بس لو سمعها كان طار ووقع من الغضب


همايل مسكت الجوال بصوره آليه وقفلته _ نروح اللحين


طارق ناظر الجوال بعدين ناظرها _ بروح اشيك على المصنع وبغيتك تروحين معي جنب المصنع مول تقدرين تتسوقين فيه


همايل _ بروح البس عبايتي واجي


طارق طلع وتركها محتاره وقلبها ينبض بقوه وخوف
يا رب انه ما سمع




.....................................................



ام كامل _ ما ودكم نئجل السالفه شوي


سالم _ يمه انا ابغى ادخل الفرح لذا البيت


ام كامل _ بس يا ولدي بعدك صغير وينك وين الزواج

سالم _ لا يمه بعدين انا ما قلت اني بتزوج بكره اليوم بملك والباقي بعدين


ام كامل ودموعها بدت تنزل _ وكامل يا سالم وكامل






سالم _ يمه عشان كذا ابغى ادخل الفرح لذا البيت


ام كامل _ بس انت ما تبغى موزه


سالم _ لا يمه من احسن لي وحده عارفتني تعرف وش وضعنا وش فينا من عيوب هي احسن اختيار

ام كامل ا_ اذا على ذا الكلام فصح الله يوفقك يا ولدي



سالم _ بلله يمه روحي البسي وبخري البيت خلينا نحس بالفرحه ترجع


ام كامل ابتسمت _ ابشر يا ولدي ابشر



>>>>>>>>.................................................... ...........




همايل تناظر طارق كل شوي


طارق ناظرها _ فيه شي

همايل بسرعه _ لا انت فيه شي


طارق _ زي ايش


همايل _ما اعرف طيب بتتركني في المول وتروح


طارق _ تبني اتركك في المول واروح


همايل _ لا ابغى اروح معك


طارق سكت


همايل حست انه عارف طيب لو هو عارف ليه ما خاصمني مستحيل

طارق _ حاتم رجع لزوجته

همايل ارجفت بسرعه _ ايوه اقصد لا

طارق _ ايوه ولا لا


همايل _ لا هو يحاول وهي رافضه


طارق _ هي اللي طلعت علينا هذاك اليوم صح


همايل _ ايوه

طارق _ جميله

همايل حست ان قلبها يبكي _ ايوه

طارق _ شكلك ما تحبينها

همايل _ هي ما تحبني وكانت متعبتني

طارق ناظرها .._ وفيه احد في البيت مضايقك

همايل _ تقصد بيتكم لا ماحد


طارق _ على ما اظن ان كلمه بيتكم مو في محلها لانه بيتك انتي بعد


همايل ما بغت تتكلم عن ذا الموضوع


طارق _ عندك اعتراض على ذي النقطه


همايل _ طارق انت قلت اني ما راح اكون دايم في البيت


طارق _ ظنيت ان احنا خلصنا من ذا الموضوع


همايل _ وكيف خلصنا

طارق _ انا ماني بفاهم ليه فتحتي الموضوع ..ليه يا همايل فيه احد طلع وتظنين انك لو تركتيني بتلقينه


همايل بخوف _ من تقصد


طارق ناظرها وعيونه تقدح شرر _ سعد..الحبيب اللي تظنين لولا تدخلي كانك معه تعيشين بسعاده

همايل قعدت تناظره بلا كلمه

طارق بصوت واطي

_ ليه سكتي


همايل _ وش تبغاني اقول


طارق قاال بصوت عالي غضوب جدا _ ابغاك تقولين انك ما تبينه انك تحبيني انا وما راح تروحين له لو (وسكت )


همايل كانت اكبر صدمه لقتها للحين
القلب يدق بقوه


طارق خذا نفس عميق ووقف عند مول


همايل جلست تناظره


طارق _ انزلي


ونزل بسرعه


همايل وراه زي المنجذبه لمغناطيس فتحت الباب
وش تسوي كانت تحبه
وحبه اللحين صاار اقوى كيف ما تحب انسان الكل يحسدها عليه
رجل بكل ما لهذه الكلمه من معنى


طارق وقف وهي وقفت وراه لا اراديا وكأن خطواته اللي كانت تسير خطواتها


طارق _ اهلين صفى ايش الاخبار

صفى _ بخير واخيرا التقيت ...بهموله

همايل التفتت لها وانصدمت تعرفها صفى صح


لكن ما شافت نفسها الا في حضنها

صفى بضحك_ ايش رايك بالاخ هذا .....

همايل ناظرت طارق ورجعت تناظر صفى وهي ماهي عارفه وش تقول

لكنها شافت من وراهم بنت عيونها تلتهم وجهه طاارق
واللي يقهر ان البنت لها قدر من الجمال غير قليل


صفى ناظرت مع همايل _ اوووه نسيت ما اعرفكم على خوله اخت زوجي

خوله بكل جرأه مدت يدها لطارق اللي مد يده بكل احترام

همايل بعد مدتها وسلمت بدون نفس


طارق _ على كذا انا اروح لمحمد ومحمد زوجك ينتظروني في المصنع انتبهوا على نفسكم


همايل ارتاحت

لانه ما راح يجلس معهم ويبقى عند ذي البنت

خوله _ يعني بنجلس لوحدنا

طارق باهتمام واضح _ معكم صفى ...واذا صار شي دقوا علينا

همايل بغت تموت ليه ترد عليها

خوله _ اكيد بس بترجعون

طارق _ اكيد ...يله اهتموا بنفسكم


راح وهمايل تناظر خوله ودها تذبحها


صفى ضحكت لانها فاهمه

_ بنات ويا صبايا يله على الشوبينق



...........................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 22-01-11, 05:53 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 







السلام عليكم انا كنت واعده جيللو انزل لها فصل عشان الكاس اللي خذته بس
نزلته في مكان ثاني لها
وعشان لا احد يزعل مني هذا هو الفصل










الفصل التاسع والثلاثون

..................



كم اكرهك يا ملاكي
وكم اريد ان اراك يائسا
نعم اعلم انك لست سبب هلاكي
ولكن اني ارى فيك ما لا اريد ان اراه والذي اصبح لي هاجسا
.



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>





هيوف استشورت شعرها وكان طوله يوصل لنص ظهرها كثيف اسود
وحطت مكياج خفيف


دانه اللي كانت تراقبها _ اشوفك متضبطه كثير


هيوف ناظرت دانه _ اختي وملكتها لازم اهتم (سكتت وطولت بالسكوت ), دانه اللي صار غيرك صح ؟

دانه _ ما صار شي عشان يغريني

هيوف _ ممكن ..وممكن عشانك بينتي لي انك عارفه بللي صار قبل ما اسافر فما تشوفين انك لازم تمثلين اكثر

دانه ناظرتها بالم _هيوف عمري ما مثلت بس انا جد حاسه ان الزمن غدربي عمري ما سويت شي وعمري ما تدخلت باحد لكن ليه صار لي اللي صار


هيوف _ يعني خلاص زال وهم انه ممكن حبك ..شفتي الصوره واضحه وانه استغلك عشان اخوك ...بس سؤال يا دانه كامل وش سوى وش الشي اللي خلى الرجال يسوي ذا كله


دانه _ ما راح اقول يا هيوف ما اقدر لاني ان قلته همي بيزيد ابغى انسى


هيوف ما تبغى احد يخرب عليها فرحتها نهائيا _ كيفك .انا طالعه يكون احسن لو جيتي تباركين لهم هم سوو ذا الشي عشان يخففون على ذا البيت




راحت لغرفه البنات

وشافت موزه لابسه ..ثوب اخضر فستقي وفاتحهه شعرها القصير وفي سوتلها مكياج رقيق
وبعد في كانت متكشخه بس لابسه لبس عادي تنوره وبلوزه

هيوف _ وش ذا الجمال

موزه نزلت نظراتها

في _ بصرااحه انا لازم افكر انتحر يعني البزر الي بعمري تتملك وانا ما زلت عاهه على هلي

هيوف _ وليه ورجال السطوح وينه

في كتمت عارفه ان هيوف تهزى فيها
بس صدق هو وينه
اشتاقت له كثير


سمعوا صوت امهم تناديهم من تحت

فقاموا

موزه _ يمه خايفه

هيوف _ لا تخافين بعد دقايق بتكونين امراه متزوجه

نزلوا لان الملاك وصل


....................................................


خوله _ همايل متى تزوجتي


همايل _ لي بس اسبوع


خوله _ يعني توك عروسه


صفى _ واحلى عروسه من عمري وانا كنت عارفه ان طارق بياخذك تعرفين يا خوله كان ينضرب كل يوم من عمي الله يرحمه عشانها... يلعبون معها عشان لا تزعل وينضربون بعدها


همايل حنت لذيك الايام وناظرت صفى بحب كبير


خوله _ يعني تزوجتوا عن حب ..انا ما اصدق بزواج الحب احس الرجال ما ينأمن له ممكن يحب وحده بس عيونه لغيرها عادي

همايل ناظرته وش تقصد طارق ناظرها ..معقوله بغت تسئلها وش تقصد بس تفشلت


صفى _ مستحيل طارق يسوي كذا ...عارفته لو وده يلعب كان لعب من زمان ياما ارتموا بنات عند رجوله وهو ولا ناظرهم قلبه من اول لهمايل يا خوله

همايل تمنت ان كلامها صدق لكن الواقع يقول غير كذا

خوله _ ممكن بس بصراحه ما شفت كذا ...الله يوفق لنصفق صح


صفى بضحك _ صح

همايل _ انا احب طارق ........ومستحيل ارضى انه يخوني ..وما راح يخوني ابد


صفى _ همايل خليك واثقه فيه ..طارق رجال بكل ما للكلمه من معنى راح يسعدك لا تهمين باي احد يبغى يخرب عليك حياتك

خوله _ نحن هنا تروني ما تزوجت للحين لا احد يخوفني


همايل ناظرت صفى معقوله تكون الملاك المساعد لها


ليش لا !!



..........................................................



مبروووووووووووووووووووووووك


موزه وخجلها معطيها مظهر طفله تبلغ من االعمر الخمس سنين

في تحضنها _ الحمدلله يعني مالك خرجه من ذا البيت

موزه ضحكت بخجل هيوف حضنتها حست ان مهتمها خلصت
دانه ورجعت حتى لو كان الضرر فيها كبير
وموزه مستحيل يصير لها اللي صارلي


ام كامل _ بنات اطلعوا سالم بيدخل

في _ ويدخل نبغى نجلس معهم


ام كامل _ لا خليهم لحالهم


هيوف طلعت بدون ولا كلمه اما في فجلست تحتج شوي وطلعت مغصوبه



.............................................



موزه ناظرت سالم
كان لابس ثوب بيج وغتره حمرا وشنبه خفيف
وسكسوته خفيفه بعد شكله تعيس.....كان طوله مبين انحنائه ظهره
مممكن عشان حزنه على اخيه .........وممكن عشان هيوف
لا مستحيل لو عشان هيوف ...ما كان خذاني


سالم _ مبرووك يا موزه

موزه بخجل _ الله يبارك فيك

سالم جلس وهو ساكت
ناظرته موزه لقته يناظر الارض


ناظرت يمين وشمال
ما عطاها وجهه



قام بعد مده
وطلع من جيبه ......علبه جوال وعطاها ياها


وطلع برا البيت



موزه

في نفسها ترددت عباااره

هذا كل شي


............................................................

............................................................

سالم قفل الباب وراه وناظر دانه


دانه ابتسمت غصب



سالم جلس _ دانه ...........


دانه ناظرته وعلامه استفهام على راسها ايش فيه


دانه _ اولا مبروك يا المعرس


سالم _ اتركينا من ذا الموضوع انتي عارفه اني ما ابغاها


دانه _ ايوه عارفه طيب ليه وافقت اقصد يعني ليه تبغاها لذي الدرجه انك تخطبها بدري


سالم _ عندي اسبابي ..دانه انا اخوك وما تخافين مني صح


دانه بارتباك _ ايوه


سالم _ وما فيه شي تختجلين منه قدامي



دانه _ ايوه صح ....سالم ايش فيه



سالم _ انا لاحظت من يوم جيتي وانتي حزينه ....صح كلنا متضايقين على كامل بس انتي بشكل غير ما تاكلين ما تتكلمين ما تطلعين من الغرفه ممكن افهم السبب



دانه سكتت ما قدرت تتكلم



سالم _ دانه انا عارف انها تزوجك بس اقصد يعني انتي يعني دانه انتي فاهمه وش اقصد


دانه قامت وخطواتها ثقيله


فتحت الشنطه اللي من يوم رجعت ما فتحتها


جاسر

حتى اخر نظره بخلت بها علي

ارسلت هاجر لي ...تعطيني هالورقه

وكانك ما تعرفني

وكأنك تعطيني سبب .....عشان اصدق انك


نذل


خرجت الورقه


وناظرتها بس غضت النظر عن اسمه


وعطتها سالم


سالم مسكها وعرف وش هي عنه _ انا عارف انك زوجته يا دانه انا مو شاك بس انتي مو فاهمه ايش معنى زواجك وش ممكن كان يصيرلك



دانه _ تقصد موضوع اخته


سالم _ يعني قالك ...وكنتي عارفه انه بينتقم من كامل ووافقتي


دانه ناظرته بالم _ ماكان لي حول ولا قوه انت كيف تبغاني ارفض وهذا شي راح يكون في صالحي لا صار شي


سالم _ وهل صار شي هذا المهم هل صار شي يا دانه



دانه بكت


سالم مسك راسه



دانه _ ايش تبغى اللحين تبغى تذبحني


سالم _ اذبحك .....اه يا دانه تظنين اني لانسئلت اختك حامل من من اوريهم ذي الورقه واقول انها متزوجه من واحد عمركم ما شفتوه



دانه _ سالم سالم وش اسوي


هيوف دخلت وهي تضحك



سالم ناظرها

كانت اجمل من انه يقدر يستحمل
ما قدر يبعد نظره عنه


هيوف ناظرت اشكالهم وكانها فهمت قفلت الباب وراها _ ايش السالفه


دانه بكت


سالم عطف ورقه الزواج وحطها في جيبه


هيوف ابتسمت _ يعني اعترفتي لاخوك طيب ليه تامنيني على السر وانتي متبرعه بقوله لمن سئلك


سالم ناظرها وكم تمنى ان نظرته تكون نظره كره لكنها جات نظره اسى _ مالك علاقه .....ودانه غلطت لمن قالتلك

هيوف _ غلطه لامن قالتلي طيب يا الاخ الطيوب كيف بتساعد اختك

دانه وهي تناظر هيوف بتعب _ هيوف بس


هيوف بالم خفيف _ وش بسه خليه ينقذك


دانه _ هيوف ارجوك بس


سالم _ خليها تقول اللي في راسها ...


هيوف انقهرت لان دانه عندها من يدافع عنها _ بما ان اختك انتهت خلااص


دانه قامت وناظرت هيوف بقوه كبيره _ هيوف بس فهمتي وش معنى بس اللي اقصدها


هيوف ناظرتها
وفهمت



هيوف _ تبيني اخاف

سالم اللي فكره راح لشي ثاني ..._ وش بينكم انتوا


دانه _ اظن هيوف بتسكت اللحين صح يا هيوف


هيوف ما كانت تبغى تكون بموقف ضعف لكنها كانت باضعف موقف لها
اكثر موقف عاشته ..............هي فيه ضعيفه


هيوف عيونه دمعت وناظرت سالم وناظرت دانه
ممكن تخيلت الكل يغدر بها


الا دانه


هيوف بصوت مكسر _ ماني بخايفه منك


دانه _ لازم تخافين ............. ومالك علاقه بموضوعي فهمتي


سالم ناظر هيوف وكان الغضب مالي محياه _ ايش فيه وش تقصدون وش هو الشي اللي ماسكته دانه عليك يا هيوف..وش مسويه


هيوف ولا كلمه ..كل شي توقف ...كل شي تحطم ...بقوه

دانه ناظرت سالم وقالت بصوت واثق _ ما شي يا سالم لكن هيوف كل كرهها لهذا الموضوع عشان حبها لكامل (هيوف ناظرتها ) وانا خلااص ما عدت اتحمل اخبي اسرار ...وهي


سالم لو ركز في العذر كان لقاه تافهه لكن الفاجعه اللي حملتها كلام دانه خلى عقله يوفق عند كلمه حبها لكامل


سالم _ يعني انتي تحبين كامل


هيوف بضعف طلعت بخطوات ثقيله




............................................................ ....

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 27-01-11, 06:37 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Stupido

 







اعزائي
اسفه على عدم ردي على تعليقاتكم
سارد عليها
مع هذا الفصل
محبتي الدائمه لكم
مون
وللاسماء الجديده انا سعيده جدا بوجودكم
ورده دلوعه غاليتي الله يوفقك





الفصل الاربعون


وللعجائب عنوان ......ما يبكي لغيرنا مضحك




...........................................................







لن اعود قويه بعد اليوم


لقد تحطمت بقوه في تلك اللحظات
لقد انكسر مولد الحمايه عندي


لن اعود قويه بعد تلك اللحظه

لقد تحطمت بقوه ذلك اليوم
لقد انكسر كل ,,,,ما بداخلي

سري اصبح ضدي


لن استطيع ان المم شتاتي

اني حزينه
جدا


.....................................................




اوقات لا ظنيت انك بعز القوه .....تنكسر
وان ظنيت ان سرك خفي ..وان الحياه عليك تقتصر
تلقى الحياه ..تفضحك ..وان معركتك معها الحياه فيها تنتصر


يا الم ؟؟بعدني ....صغير ...تعبتني وياك
ويا فرح ..ليه تبعدني ,,وانا طول عمري استناك




............................................................ ......









صفى _ يله يا همايل طارق ينتظرك في المواقف تعالي اخذك له


راحوا الثلاث


همايل استمتعت بيومها وصفى كانت كالملاك المساعد بحق


طارق لاقاهم واخذ الاغراض من يد همايل


صفى _ طروق انتبه على همايل


ناظرها وابتسم _ ليه ما توصينها هي تنتبه علي

صفى _ هموله ما يجي منها الا كل شي زين

طارق ابتسم _ تركتكم ساعتين وارجع الاقي نادي للنساء ضدي

همايل ابتسمت فناظرها طارق وردلها الابتسامه بصدق

وقال كلام بطريقه ما كان من همايل الا انها تتمنى انها حقيقه وما تكون بس عشان يضفي لعلاقتهم قدام صفى شي من الواقعيه


_ احبها يا صفى وانتي عارفه


صفى _ بس شكل همايل مو مصدقه تظن ان الحب من طرف واحد

همايل ناظرتها بخجل وش ذي تقول
انحرجت كثير

طارق _ وممكن يكون الحب من طرف واحد صدق من طرفي انا بس


همايل ناظرته ....هل هو يتكلم صدق لانها قاب قوسين او ادنى من انها تصدقه



صفى _ الله يخليكم لبعض صدق تناسبون بعض الله يوفقكم


طارق مسك يد همايل برقه _ اذا لازم نروح .....محمد جاي وراي



........................................................


ان تحملنا

مشاعرنا لتجربه احاسيس مختلفه

لهو شئ ممتع

لكن الشئ الاكثر امتاعا

هو تجربتنا للحب .............حتى وان كان تمثيلا



............................................................ ......



همايل كانت تناظر معالم المدينه وهي تمشي معه وقفوا في المكان اللي السياره ما تقدر تمشي فيه
ولابد انهم يلقون لهم بوت فينيسي
عشان يرجعون لبيتهم



مسكه يده كلها رومانسيه

نظراته العابره لها تحمل الكثير من معاني الحب


طارق وقف _ هملال تبين تشوفين جسر التنهدات ....


همايل بعدم فهم _ جسر التنهدات ليه سموه كذا؟


طارق ناظرها كان شكله في هاذي اللحظه شبيه بايام الطفوله( المشاكسه في عيونه بريق ود مع سخريه)


طارق وهو يمشي معها ووقفوا على الجسر وكان فيه ناس كثير


طارق _ هملالتي تعرفين كازانوفا


همايل ناظرته ما همها كازانوفا همها ..كلمه هملال اللي تحبها منه


همايل _ ايه اعرفه


طارق _ لما احكموا عليه بالسجن ...مر من هذا الجسر وينقال انه تنهد .....وهذا سبب تسميته العشاق يجون هنا كثير وخاصه لما هموهم تكبر


همايل كانت تناظره وتناظر طريقه شرحه تحبه تموت فيه
وش تسوي


ناظرها فتنهدت


ضحك _ ليه تنهدتي

همايل ابتسمت وماشافت نفسها الا في حضنه الدافي _ هملال

همايل بصوت ضايع بزحمه الحب _ لبيه

طارق _ خليك معي

ناظرته في عيونه كان فيه نظره خوف منه


ما فهمت ؟!!!!!!!!!!!!!


مسك يدها ومشوا على جسر التنهدات رايحين يركبون بوت فينسي رائع
بس قبل ما يتركون
الجسر



طارق تنهد
بألم


............................................................ .....


الى :فًي


شطب الاحرف

وش علاقتي كيف اقولها في
طيب كيف ابدى


الى :فتاه السطوح


وش فتاه السطوح ذي فيلم عربي ولا ايش


الى :


انا اقول اكتب في وبس احسن


الى : فًي

اعذريني على تطفلي
وان لم تعذريني .....يكفي ان تقرئي



وقف وقف
وش له ذي اللغه العربيه مسلسل تعليمي هو


خله من قلبك


الى في
السلام عليكم
ما اعرف وش اقول بصراحه اللي دفعني اني اكتب هو شعوري بالذنب وشعور اخر ( وتوقف هنا وقرر انه ما يحذف الكلام حتى وان كان يحمل الكثير من المعاني التي يريد ان يخفيها عنها )
ما اعرف كيف ابدى
لكن ابغى ابين لك او بالاصح اخبرك ان عمار ....ما راح يكون لك في يوم من الايام



وقف يا فارس
ليه تثق فيك ليه
من انت عشان تقول هذا كلامه صح او ممكن تصدقك


ما دام عمار قرر انه يتركها
اكتب باسمه حمله الخطى


في
ابغاك تنسيني
ماني لك ومنتي لي ....بصراحه ...قريب بتقدم لبنت عمي ..وما راح اقدر اكذب عليك ..انتي اول وحده احبها (فارس وقف...... هذا الشي اكيد عمار حب في بشكل او باخر ) بس ما دام قلبي قدر يحب اكيد ما راح يوقف اعذريني على غباء نظريتي لكن عايلتي اجبرتني على الزواج وما شفت مانع كل اللي ابغى اقوله انك ذكرى جميله ...ما راح انساها ...وانك سر بصونه وبحاول انساه
في .آسف ..


من الذي حاول ان يكون مخلص
(عمار )


فارس
لحظه لم افهم
ما الفائده التي ستعود عليك انت
كيف تجني ......ماذا تريد من فعلتك هذه ؟؟؟


........................................................




مسك يدها قبل ما تروح لغرفه الملابس


طارق _ همايل



همايل بشوق وحب _ ها حبيبي امر


طارق _ انا صدق حبيبك

همايل _ طارق ...انت عارف اني احبك انت عارف


قربها منه _ناظريني في عيوني وطمنيني

همايل ناظرته _ احبك ..


طارق مسك وجهها بين يديه _ اذا لا تردين على سعد


همايل شهقت


طارق تركها _ لا تردين عليه لا تخلين حبه ...يردك له


همايل _ بس انا قلت اني احبك انت

طارق _ وبعد قلتيلي انك تحبينه تذكرين

همايل _شاك فيني يعني

طارق _ شاك ..مو شاك انا ...(وبتردد) انا خايف انك تروحين له


همايل _ ليه ما خفت من اول ليه اللحين خفت


طارق _ لاني.......همايل اوعديني ما راح تردين عليه وما راح تسمعين كلامه

همايل _ ما راح اكلمه وما راح اسمع كلامه بس انت بعد لا تشك فيني تحملت حقدك على هلي وتحملت كثير اشياء وتبيني انهي تعبي واروح لسعد اللي تركني عشانك عطيته صفقه افضل مني


طارق _ بس انا ما ابغى يكون هذا السبب الوحيد لتركك له ...همايل هلك السبب في موت ابوي كيف تبيني اسامح كيف


همايل _ انا عارفه انك تعاني طارق انا اعاني مثلك والله مثلك احبك ومابيك تعاني

جذبها له

طارق _ اذن ابعدي عن سعد


همايل حضنته بشوق _ ببعده عني بس قربني منك يا طارق



.....................


............................................................ .




تحب اخوي

تحب كامل

كامل ما كفاك انك خليتني تعاني
بعد تاخذ
الشي الوحيد اللي حبيته


كامل

حرام عليك
حرام



وهي وش لقت فيه

عمره ما ناظرها الا مثل نظرته لدانه
بس عمرها ما بينت ذا الشي
سالم ......... ليه صورتها ملت تفكيرك
وش فيك انجنيت انت اللحين زوج اختها


زوج البنت اللي عمرك ما شفتها الا مثل في
عمرك ما شفتها الا كأخت حبيبتك


قام ومشى لسيارته اللي موقفها قريب من مكانه

للاسف

اليوم انتهى لي حلم
وابتدى لي كابوس


والحلم ...وكابوسي ....عنها هي
بس



ليه يا هيوف ؟!!!



............................................................ .



تبغى تهرب

ترجع لهناك
بس حتى هناك
فيه سلطان



فيه زيد ....اللي للحين ما عرفت وش يبي




وهنا فيه دانه


فيه سالم


فيه ..............عمها


يعني وين اروح


وين اروح


موزه دخلت


وعطت هيوف الجوال _ هاك ركبيه لي ما اعرف كيف اركبه


هيوف خذت الجوال اللي من نوعيه متواضعه وحطت فيه الشريحه


هيوف _ بسجلك رقمي


موزه حضنتها _ ليه زعلانه

هيوف ناظر موزه وابتسمت غصب _ ماني بزعلانه عموما اسمعي
يا موزه صح ان سالم زوجك لكن انتبهي انك تسوين معه شي غلط او حتى ترضين منه أي شي غلط حتى لو قالك اني زوجك غلط طيب


موزه _ عارفه لا توصين حريص هيوف اجلسي هنا انتي رجعتي ودانه رجعت وكل شي صار كويس


هيوف_ لازم ارجع بس عموما ببقى عشره ايام وارجع


موزه صاحت بفرحه _ الحمدلله .....هيوف انا احبك



تحبيني عشاني بعدت عن سالم بس
بس ما راح الوم موزه بعدها بزر
تفكيرها
ما نضج


هيوف وكانها تردد كاملت حفظتها _ وانا بعد



..........................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 27-01-11, 06:41 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

لم اسطتع الا اني انزل هذا الفصل
لايماني
بأهميته
ولرغبتي ...... بأنزاله فقط

............................................................


الفصل الواحد والاربعون


فصل مفاجاءات
فصل من الحياه
فصل جمع الفصول الاربعه
الحقد الحب النعمه والنقمه
............................................................ ................





انتهى ذلك اليوم
ايضا
وكالدوامه كنا مع الابطال


اشتعل حزننا مع دانه يبدوا ان الحقد ....تغلب على قلبها لكن لننتظر
وازدادت حيرتنا مع جاسر
وتعاطفنا باستغراب مع طارق
وسعدنا لاجل همايل
وكالعاده مشاعرنا لم تحدد مع هيوف
اما عن سالم ففي وسط زحمه مشاعرنا نجد اننا نكن له مشاعر الرحمه


موزه ....مبروك ...لكي نجاح صفقه اختك

في ....لننتظر ماذا يخبئ لكي القدر ..وماذا يخبئ لكي فارس ايضا


صفى شكرا ...لقد كنتي عونا رائعا لهمايل

خوله ...مشاعر الغيره التي وجهت ضدك من قبل همايل ...جميله رغم بشاعه الغيره




انتهى ذلك اليوم


ودقت الساعه معلنه حلول منتصف الليل



لكن يبدوا ان ذلك اليوم كان رحيما
لانه لن يحمل الجديد في الايام المقبله





...................................................



مرت الايام

ثلاثه اسابيع مرت


كانت روتينيه



همايل ×طارق

جميله تلك الايام بالنسبه لهم
عادوا من رحلتهم بعد قضاء اسبوعين تعبق بالرومانسيه التي اغدقها طارق على همايل وكأنه فنان تعلم منذ الازل كيف يجعل الشخص سعيد ومحبوب
كانت همايل ملكه على عرش السعاده
وفي اخر ايام تلك الرحله التي لن تنسى علمت همايل ....انها تحمل ثمره حبها لطارق .....هي حامل لكن لم تخبر طارق لقد انتظرت ...تريد اخباره بعد العوده حتى لا يخاف عليها من الطائرات..وايضا تريد التاكد ....ستخبره قريبا ..ولكنها تريد ان تنفذ امسيه لن ينساها كالخبر الرائع الذي تعلم انه صفحه جديده في صفحات حياتهم
اما الاسبوع الاخير الذي قضته في السعوديه لم تسمح لاحد ان يقلل من سعادتها كانت تبتسم ....تنفذ الاوامر بلا كلل ولا ملل حتى يئسوا منها فتركوها اما طارق ...فكان شئ فوق الخيال تعامله معها امام اهله الجمهم لكن ...رغم كل ذلك لم يكمل فرحتها ولم يقل كلمه :::::احبك للآن
فهل طارق يحبها ؟



دااانه××××××

لم تبرح مكانها
وكان الكسل اصبح جزءا منها ...والحزن اصبح كل ما فيها
هيوف لم تعد تقبل منها أي كلمه كانت تلتقي معها في اوقات النوم فقط
لم تحاول ان تنظر لدانه نهائيا
وكم الم هذا دانه ...لانها لا تريد ان تفقد أي سند
اما سالم ...فكان ينظر لدانه وكانه ينتظر حلول كارثه
وللآسف
لقد ظهرت على دانه علاامات الكارثه ........الحمل
لا تريد ان تصدق
ورات ان هذا شئ سابق لاوانه ...لكن ان تأكدتي يا دانه فما العمل
من ستخبرين سالم الذي ....يحاول ان يبرر لكي
ام ستخبرين والدك الذي لم يقم بالاطمنأن عليك منذ عدتي
كل ما فعله هو نظره لكي فقط


دانه ...ماذا ستفعلين !!!




هيوف ×مواجهه العالم


البرود التف حولها
سالم كان السبب في تفويتها لرحلتها
لقد قام بتأخيرها عمدا
ولكنها لم تحتج
كانت هادئه .......جدا
كانت منكسره جدا
وهاهي الان على متن الطائره عائده العنود طمأنتها ان الامور لا باس بها وان غيابها لن يؤثر ولكن عليها التعويض
موزه حزينه على فراقها لكن هيوف لم تكن حزينه على فراق احد وكأن الحدث يكرر نفسه خرجت من بيت عمها ولم تكن نادمه على قرار سفرها مره اخرى



............................................................ ....


قفلت جوالها


وتاففت سعد هذا ما راح يتوب

ناظرت نفسها في المرايه

المشكله ان بطنها مو باين تمنته انه يبين بسرعه
لا والوحم ...متعبها بس تحب هذا الاحساس ان فيه احد يشاركها جسمها ويسكن فيه


ابتسمت للمرايه


وقالت بصوت حنون _ حبيب الماما شوف لازم تطلع على بابا طيب حبيبي وما تخاف راح اكل كثير وراح اتدفى دايما عشان تنام مرتاح

احبك والله احبك

دمعت عيونها كانت فرحانه وفرحتها ما تنوصف
راح تحمل معجزه
راح تكون قريبه لطارق كثير


والاهم ان فيه داخلها روح ,,,,تبغاها كثير ....


تحسست بطنها بحنيه
احبك
ضمت نفسها وكأنها تضم طفلها



............................................................ ..




خرجت من الحمام ودموعها مغرقه خدها
وش تسوي
وش تسوي

تحسست بطنها بغت تضربه بس وقفت حراام


قالت بصوت يائس _ يا رب العباد لا تخذلني يا الله اني عبدتك الفقيره محتاجتك


ناظرت نفسها

كيف اطلبهم اختبار حمل كيف

بس اللي يصير لك يا دانه وش هو
وش هو

جاسر ليه
ليه

وجعت قلبي

وجعته

......................................................



سلطان _ هيوف انا جايك اللحين بس روحي اجلسي في الصاله اللي كنا فيها

هيوف _ طيب


قفلت الجوال وناظرت حولها
لازم تروح للصاله هاذيك بعيده شوي بس يله


رجعت


بس ما ناظرت حولها ما تبغى تتعلق في شئ

كان عدد الناس المنتظرين في هاذي الصاله قليل
والسبب انهم اغلبهم يحبون العزله والتفرد
تكرههم


كريهين
يولون للمظاهر اهميه


ولولا سلطان....ما كان عرفت ذا المكان جلست قريب منهم


ناظرت اللي جنبها عجوز اجنبيه

تقرا كتاب .................(عاد تخيلو عجوز سعوديه تقرا كتاب )

هيوف رجعت تناظر بلوزتها الخضرا الغامقه
كان فيها بقعه لانها وقعت على نفسها المويه في الطائره

تذكرت اول مره سافرت كيف خبت المويه

كانت غير

تغيرت بلمح البصر


انكسرت بقوه

تذكرت اللي صار

هل معقوله ان دانه كانت راح تقوله
معقوله

طيب لو قالتله وش كان سالم بيسوي

والاهم وش بيكون موقفي

تعرفون لما احد يناظركم ويركز عليكم

وبدون شعور منكم ...تنشدون لعيونه

هيوف حست ان فيه احد يناظرها بس ما ناظرت ما تبغى للعيون الفضوليه ان تتدخل في افكارها


لكن المكان المقابل لها من جهه اليسار يشدها بقوه

كانت متاكده انها عيون فضوليه

تناظرها عشان حجابها

صارت متعوده

رفعت عيونها شوي

بس قررت انها تردها ما راح تناظر

وبدون قصد عيونها ودتها للمكان اللي يشدها

كانت يدها على حجابها لكنها طاحت

وبدون شعور اتجهت لتحسس بطنها لانه انزعج
وكأن فيه مغص


كان يناظرها

بتمعن جرئ

يناظرها في عيونها

هيوف نزلت نظراتها وبينت انزعاجها

هي معقوله تعرفه لكن هو مستحيل


انا شفته مرتين وفي كل ذي المرتين انا كنت مغطيه وجهي
يعني مستحيل يعرفني


لكن ليه يناظرني


ممكن عشانه شاف عربيه

بوزت

وعرفت انه ما زال يناظرها وبجرأه كم تكره الجرأه


كان حاط رجل فوق رجل وكان العالم من حوله ملكه

ايش ذي الانانيه


هيوف سوت نفسها ما لاحظت

لكن ايش فيها

صدرها مكتوم

وقلبها .......تحسه غاير


ينظر شي

الله يستر لا يصير شي


رجعت تعطيه نظره لقته ما زال على حاله

يناظرها في عيونها


مباشرة

هيوف عطته نظره من فوق لتحت

عشان يحترم نفسه


لكنه ابتسم

كأنه يسخر منها

بس ابتسامته .............تؤلم هيوف مسكت شنطتها تبغى تقوم من مكانها


بس لاحظت وجود زيد


غريبه


اللي مفروض يجيبها هو سلطان مو زيد


قامت وناظرت زيد باستغراب

زيد وقف يناظرها وكانت في عيونه الدهشه

وحسته ينطق اسمها بين شفتيه اذا هو مو جاي عشاني ولا ما كان استغرب


ناظرت وراه لان سلطان طلع

زيد اتبع نظراتها وشاف سلطان

هيوف كانت تراقب حركاتهم وسرقت نظره للغريب


ويللغرابه ما زال يناظرها ....بكل ما للجرأه من معنى لكن ابتسامته اختفت


هيوف مسكت شنطتها الكبيره بيد ترتجف

كيف قدر يسوي فيها كذا
كيف ؟!!


سلطان ناظر زيد

وسوى نفسها ما يشوفه

لكن زيد شكله مو ناوي يخلي اللعبه من طرف واحد

هيوف مشت تبغى تقرب من سلطان


وسلطان عدى زيد

وقرب من هيوف يعني سلطان ما عاد يقدر يشوف لا زيد ولا الغريب بس يشوفها


زيد بصوت السخريه تقطر منه _ سلطان .....ما ودك تسلم على عاصي

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, ذكريات مسروقة 2, دون ردود, نيوو مون, وصة الحقد, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158561.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 06-11-14 10:10 PM


الساعة الآن 01:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية