لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-10, 05:43 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

جنا 20

انا احاول اكتب اشياء مفيده لقصه همايل وطارق وما بغتي اطولها على الفاضي
بس ان شاء الله تلقين اللي تبين يالغاليه
شكرا على مرورك وكلامك الجميل


















الفصل الثاني والثلاثون



لمحات من العذاب ..........ورؤيه يغلفها السراب



بدايه ........ونهايه
لهيوف ..فقط ..وضع هذا الفصل .....ماذا حدث.....وكيف حدث
ولماذا ذكر هذا الحدث ؟!!!


............................................................ ...........




هيوف تناظر العنود اللي لبست حجاب جديد وتقرا قصه _ العنود انتي مخطوبه


العنود ارتبكت شوي _ ايه مخطوبه مادام اني من عايله العاصي لازم اول ما اولد اكون مخطوبه

هيوف _ من هو

العنود_ واحد ما تعرفينه ولد عمي راكان اسمه غازي زواجي قريب بعد ما يتزوج سلطان وزيد


هيوف _ انتي كنتي تبين زيد


العنود ضحكت بقوه _ وش هذا الكلام يا هيوف احبلي واحد اصغر مني بس ليه تسئلين

هيوف _ بس لان زيد ارتبك مره لما طريت اسمك

العنود بعد ارتبكت وبدون سابق انذار طاحت دمعه ومسحتها بسرعه


هيوف _ العنود

العنود_ تبين تسمعين سالفتي يا هيوف انا موافقه بس قبل كل شي ابغى اسئلك سؤال جاوبيني عليه بصراحه




انتي بينك وبين سلطان شي





هيوف تنهدت _ لا .................ليه تسئلين

العنود ناظرت هيوف _ بس كنت شاكه............. طيب على الاقل وكوني صريحه معي انتي تحسين سلطان يكنلك شي

هيوف _ ايه عارفه هذا الشي بس انا يالعنود ماني في وضع افكر اني ممكن اتزوج ثانيا ما ابغى اكون سبب في انهيار عايله


العنود_ سلطان بالذات ما لازم يضعف ولازم يتزوج الجوهره لانه وارث نص ثروه جدي وزواجه من اجنبيه راح يخلي في يد عمامي شي ضده اصلا عمامي ماسكين الورث عليه الين يتزوج تخيلي كله حسد رغم ان ثروتهم كبيره وهم اغنياء وجدي عطانا هذا النصيب عشا كنا اقل عايله مرتاحه ماديا بينهم وكل هذا الشي من راس ولد عمي اخو زيد



هيوف _ العنود لا تخافين انا انسانه عواطفي ما تحكمني رغم كل شي ما راح اخلي سلطان في مواجهه مع هله

العنود_ تحبينه يا هيوف تحبين سلطان؟؟ جاوبيني

هيوف _ لا ما احبه بس احترمه كثير وما ابغاله الضر بصراحه تعرفين يا العنود هاذي اول مره في حياتي احس اني صافيه النيه



هيوف بعد الصمت اللي ساد الغرفه قالت _ سؤال يا العنود انتي اخت سلطان من ابوه بس ..


العنود_ ايه اخته من ابوه امي ماتت وابوي تزوج امي حصه تبين تسمعين قصتي


هيوف _ ايوه

العنود_ عايلتنا وعلى راسها جدي عاصي الله يرحمه كانت عايله قويه لها نفوذ كبير واملاك كبيره بعد لكن جدي كانت له قوانين صارمه جدا البنت ما تطلع من عيال عمها والولد ما يتزوج من غير بنات عمه وهكذا جدي له اربعه عيال اللي هم عمامي وتخيلي جدي رفض احد يسمي احد باسمه الا لين شاف ولد عمي فهد الثاني واول ما شافه قال هذا سميي هذا عاصي العاصي عموما جا جيل الاحفاد واحنا كثير مره بس طبعا العيال لهم معزه اكثر عند جدي لكن معزه عاصي السمي وسلطان مامثلها معزه
عاصي نسخه من جدي عنيد لابعد درجه مغرور بذكائه وبطموحه ما يشوف احد مثله ذكي ممكن يقولك اشياء انتي تظنين انك مخبيتها كويس على الناس لكنه يعرفها (هيوف ناظرت العنود وهي تتكلم عن عاصي حستها تحبه وتكنله موده عظيمه)العنود ولثاني مره دمعت عيونها ومسحتها
عاصي اهم خصله فيه انه ما يحب احد يملي عليه تصرفاته نهائيا انا كنت خطيبته اوه خليني اتكلم عن سلطان سلطان كان يغار من عاصي يا هيوف كنت احس بعذابه لان جدي رغم حبه لهم الا ان عاصي عنده غير غير وسلطان كان يعاني بقوه من هذا الشي وممكن عشان سلطان كان يتيم الاب فشاف جدي ابوه الثاني وما بغى ابوه الثاني يحب غيره
نرجع لمقطع عاصي كان خطيبي وكنت فرحانه وموضع الحسد عند البنات بتزوج عاصي اللي كان باقيله سنيتن ويتخرج ويصير كابتن طيران كنت بتزوج خيره عيال العاصي وامي حصه كانت فخوره لكن جا اليوم اللي سلطان خرب كل شي .. انا مالوم سلطان احبه واموت فيه وعارفه ان غيرته عمته والله ما الومه جا سلطان لجدي وقال له ليه عاصي ما يتزوج العنود وياخذها معه لبريطانيا لما يطبق وجدي وافق و لما تجمعت العايله جدي قدام الكل قال






............................................................ .......



ما رايكم ان تحضروا هذا الموقف بأنفسكم




الجد جالس في راس المجلس



قال :..عاصي زواجك راح يكون مدخل الشهر الجاي




عاصي اللي عبس وجهه وتغيرت ملامح ايش بيقول تم يا جد ويسكت كنه حرمه مالها راي _ ولا لقولك لوا يا جد بس الزواج ماهو بوقته



الجد بتحدي يشع من عينيه _ تعاندني



عاصي : ماهو بانا اللي بعاندك ولا بحط راسي براسك بس انا قلت اللي عندي
(رغم العند الواضح منه هو الاخر )






............................................................ ........





(هيوف فكرت ان العنود تحبه بقوه ولا ليه متذكره المحادثه اللي دارت بينهم )جدي طرده هذاك اليوم وعاصي بعزته سافر وتزوج وحده ثانيه


هيوف انصدمت _ تزوج وحده من برا العايله ذا انجن بدال ما يراضي جده يسوي كذا


العنود_ هيوف عاصي عنيد عنيد مره لكن من اللي كان مستانس من اللي صار سلطان فرح كثير ومن هذاك اليوم وعلاقتنا مع عايله عمي فهد ماهي بلذاك الزود يعني بينا بس سلام


هيوف _ سلطان خرب حياتك وانتي ما زلتي تحبينه (تذكرت دانه)

العنود_ بعض الاحيان نحب ناس لدرجه ان احنا ما نزعل منهم وانا اشوفه قسمه ونصيب وهذا انا خطيبه غازي وتبين تضحكين عاصي طلقها ومازال عندي امل منه انا مجنونه صح يا هيوف


هيوف _ لا مو مجنونه يا رب يكون لك نصيب معه يا عنود

العنود سكتت ودق جوالها وردت

وقعدت تستمع وناظرت هيوف وقالت _ طيب تعال


قامت وقالت لهيوف _ هيوف انا بطلع سلطان يبغاك بكلمه









,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,







موزه تناظر في اللي حالتها النفسيه زفت



موزه _ في تعالي ابغاك

في ناظرت امها اللي توهم جايين منه وقامت

راحوا للمطبخ


موزه _ دقيت على هيوف اليوم

في شهقت ؟_ من جدك لا يكون علمتيها بدانه

موزه _ ايوه علمتها

في بغضب _ ليه سويتي كذا وش راح نستيفيد انتي انهبلتي


موزه _ راح ترجع ممكن راح ترجع

في حطت يدها على وجهها تبغى تبكي بس ما فيه دموع _ الله يرد دانه والاهم ان ما احد يعرف لو عرفوا الناس بتكون فضيحه فضيحه كبيره


موزه ناظرت في كيف تقولها عن سالم يكون احسن لو ما تقولها


موزه _ تري عمار جا اكثر من مره ورمى ورق كثير


في _ وين الورق

موزه _ في لمتى راح تستمرين بكذا


في _ موزه انا مو خلق نصايحك خليك في حالك انا مو مستوعبه كيف دقيتي على هيوف ما اعرف كيف سويتي ذا الشي


موزه سكتت ما راح ترد
سكتت
وهي تعرف اللي
ما
تعرفه
في


……………………………………………………………

همايل وهي في حضن ابوها ما حست بالحنان
غريبه حضنه مو مثل حضن طارق دافي


عبدالله _ همايل بنتي انتي مرتاحه


ناظرته وابتسمت _ انت عارف ان سعادتي غير مهمه


حاتم كان ساكت كان متغير هدؤه غريب ممكن عشان بعده عن غدير

عبدالله الشهال _ همايل اذا طارق مضايقك اتركيه خليه يسوي اللي يسوي


همايل بتساؤل عارفه جوابه _ صدق يبه

عبدالله بعد ما تغضن وجهه _ صح السجن عذاب وبعد السجن مالنا غير الشارع يلمنا بس مع ذلك انتي مهمه

همايل ابتسمت ايوه هي مهمه بس ماهي باهم _ انا احب طارق ومرتاحه معه يبه


عبدالله ابتسم _ كنت عارف هو يحبك

همايل لا يبه ما هو يحبني
بس ما قالته
سكتت

ناظرت البيت اللي هلها عايشين فيه راقي
طارق اعتنى بهم
غريبه
خلاص انتهى حقده
ما عاد يبغى يسوي شي


انتهى وارتاح
ولا عاده يبغى يسوي شي



…………………………………………………….



وش اصلا باقي عشان اسويه


فكر طارق

يعني ايش يا طارق
فلسته
واهنته
وبعدته عن اصدقائه
وتزوجت بنته


وخلاص
مافيه شي تبغاه
لكن انا سويت كل هذا عشان ابوي
الا
زواجي منها
كان لي ولنفسي

كان عشان ارضي غروري
صح يا طارق


تقدر تعترف



هل انتهت السالفه

ولا اتركها
واحط طلاقي من بنته من سلسله التعذيب
او على الاقل تكون اخر سلسله التعذيب


بس كيف اقدر


هل بقدر

ابعدها …. وابعد نفسي من شي تبغاه لذي الدرجه




………………………………………………………………..


تحسست حرارتها


سخنت
وتحس نفسها منهكه جدا جدا


بس ابغى انام بكره بكون بخير بخير


…………………………………………….


هيوف ناظرت العنود_ خليه يدخل وانتي هنا

العنود _ بس انا ابغى اروح للكافيتريا ابغى اجيب لي قهوه


طلعت قبل هيوف ما تحتج


دخل وناظرها


سلطان تحبني صح
انت تحبني

ليه يا سلطان ………………. ليه
ما فيني شي يغريك او يجذبك
انا قدرت ارفض زيد لكن كيف ارفضك
كيف ارفض واحد مثلك راح يرعاني

بس ياما فيه اشياء
بينا
مصيبتي
ومصيبتك
واخيرا عدم حبي لك.. رغم كل شي حسيت بشي باتجاهك بس ما اظنه الحب


سلطان _ ايش اللي صارلك يا هيوف

هيوف _ ما صارلي شي زي ما قلت هلي عندهم مشكله

سلطان بغضب _ لا تكذبين علي انا عارف ان السالفه فيها زيد هم قالوا انه اخر من كلمك وبعدها ما عاد رحتي للجامعه وقبل ما يغمى كنتي تتكلمين عن واحد وتدعين عليه ايش سوا لك زيد يا هيوف


ابتسمت _ زيد ما سوالي شي .. خطبني رفضت لكن المشكله زي ما قلت عند هلي وراح اسافر لهم لما اطلع

سلطان سكت
وسكت

هيوف ناظرته تبغاه يقول اي شي

سلطان بصوت غير _ رفضتيه ليه ..وليه تبين تسافرين


هيوف _ رفضته لانه خاطب وما راح اخذ واحد مصيره مفروض يرتبط بوحده غيري (كانت توجه الكلام له)


سلطان _ بس هو يبغاك

هيوف _ هنا المشكله انا ما ابغاه

سلطان _ هيوف

قاطعته لانها خافت _ سلطان ابغاك تساعدني اللي راح اطلبه شي كبير لكن اذا ما قدرت تنفذه لا تغصب نفسك

سلطان كان باين عليه انه حزين من شي _ ايش يا هيوف


هيوف _ ابغيك تديني

سلطان ناظرها وهو متفاجئ

هيوف وهي على حافه البكاء امامه _ انا ما كنت راح اقولك بس جد محتاجه كثير لهالفلوس ما اعرف كيف راح اسددها بس اوعدك ان مكافاتي لك ثلاثه اربعاها ولين اموت وانا راح احوال اسدد الدين


سلطان _ هيوف كم تبغين


هيوف _ المبلغ كبير شوي انا معي منه 12 الف بس الباقي كثير


سلطان _ انا ما سئلتك عن المبلغ اذا هو كبير او لا سئلتك كم هو

هيوف _ 250 الف يا سلطان .انا قلت ان حالتكم الماديه كويسه وكنت


قاطعها _ تبينها بكره


هيوف _ راح اسافر اول ما اطلع وابغاها تكون معي لما اسافر


سلطان ناظرها تقريبا مغمض العينين

هيوف _ اذا ما معك قولي انا راح احوال اتدبر الامر


ضحك _ المبلغ ماهو بكبير كثير لا تخافين


هيوف _ اوعدك راح ارده لك وجميلك ما راح انساه

ناظرها

انتي اللي ابغاها
تقدرين تعطيني نفسك يا هيوف
تقدرين



سلطان _ خلينا من هالكلام راح احجزلك(سكت بعدين ناظرها وقال ) هيوف



هيوف ناظرته كانت تبغى تقاطعه وتغير الموضوع لكن عيونه سكتتها


سلطان _انتي عقابي على اللي سويته ..شكلي راح اسوي نفس الغلط اللي غيري سواه


ياما سمعت هذا الكلام


الغلطه
انا

ماني باكثر من غلطه

لكم يا اولاد العاصي


هيوف كانت فاهمه وش هو قاصد بس بينت له انها ماهي بفاهمه لانه هو نفسه ما هو بعارف انها عارفه
؟؟؟


طلع
وطلعت دموعها بقوه
…………………………………………………………….




وقف عند النهر اللي
كان دايم يجيه لما همومه تكبر


لكن عمره ما ظن ان همه راح يكون الحب
انا احب
يالسخريه القدر


وقف وهو عاقد يدينه
والهوا يلعب بشعره مثل
اللي تعذبه تلعب بمشاعره


تضحك
ارتاح ولا شي في هالدنيا بيضايقني

وتزعل
واكون مثل المجنون احاول ارضيها


وتسكت
واسمع اصوات الغضب بداخلي تصارخ تبغى تعرف وش سبب السكوت

وتتكلم
وتسكت حواسي تبغى تستوعب كل ما تقوله


وتتجاهلني
وانا ما ابغى غيرها يناظرني

وان ناظرتني

بغيت الزمن يوقف واكون
انا مو انا





علمتني وشلون احن ..وشلون احب
علمني كيف … انسى
يا بحر ضايع فيك ……….الشط والمرسى

علمتني وشلون احن
علمني كيف …كيف اقسى


سير علي سير علي
بس امسح دموعي وروح

سير علي سير علي
جبلي معك قلبا وروح


سير علي سيرعلي
اذا تذكرت الجروح

يا طاغي النظره خطى
تجزي بالبخل العطى



وانا اللي اهديتك امن
عين وجفن
هاذي فراش
وذا غطى


يا بحر ضايع فيك الشط والمرسى
علمتني وشلون احن
علمني كيف ..كيف انسى


يا جرح من وين ابتدي
يا جرح من وين ابتدي
وانت معي من مولدي

عيت يدي على وداعك تهتدي
على وداعك تهتدي


بس انت علمني الجفا
علمني الجفا
دامي عجزت
اعلمك كيف
الوفا

كيف الوفا؟؟


يا بحر ضايع فيك الشط والمرسى علمتني وشلون احن وشلون احب

علمني كيف ..كيف اقسى
كيف انسى؟؟؟



………………………………………………………………




ألم يكن اليوم متعبا

هل نام جميع الابطال
لا لم ينم الجميع
اعتقد انكم اصبحتم تعرفون
من الذي سيجافيه النوم
ومن الذي سينام لانه يريد ان يرى ماذا ستهديه الحياه غدا
ماذا ستهديه

من هدايا الالم التي تخبيها بين ثنيات الساعات التي نقضيها في وحده الروح


اعذرني يا الم لم استطع ان احبك
لم استطع الا ان اكرهك ومع تمنياتي الدائمه بان اكون بعيده عنك


…………………………………………………………………



يقال ان الصباح يجلي الهموم


وبه تتوضح الرؤيا

لكن ان كانت الهموم اكبر من ان يجليها الصباح

وان كانت الرؤيا واضحه من الليل
وهي ليست بتلك الرؤيا التي تريد اصلا ان تتوضحها


فهل تريد ان يطل عليك هذا الصباح


ما هو جوابك

ايها القارئ؟؟؟




..............................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 30-12-10, 12:52 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

[B]

الفصل الثالث والثلاثون

سأعود ...لك
ٍسأعود ...لكي

طارق .......بعد العوده .....ماالجديد؟

بلدي .......بعد العوده .....هل.الماضي لنفسه سيعيد ؟


هذا وذاك .....ابطال ينتظرونكم

لنبدأ مرة اخرى

.





…………………………………………………………………



يقال ان الصباح يجلي الهموم


وبه تتوضح الرؤيا

لكن ان كانت الهموم اكبر من ان يجليها الصباح

وان كانت الرؤيا واضحه من الليل
وهي ليست بتلك الرؤيا التي تريد اصلا ان تتوضحها


فهل تريد ان يطل عليك هذا الصباح


ما هو جوابك

ايها القارئ؟؟؟




..............................................



ابتسمت وهي تقرا الرسايل
اللي في الورق الصغير المقصوص بعنايه


ضحكت من كلامه ومن عتابه

انت منت بعارف يا عمار وش انا امر فيه والله ما تعرف



اختي واخوي


مشكلتي في اختي واخوي


لفت الورقه وخبتها في الصندوق المهم عندها



............................................................ ......





فارس _ امل وين همايل


امل _ وش ذا الاهتمام وش عليك


فارس ناظرها نظره تخوف _ تكلمي زين وينها

امل سكتت تمنت انه مازال يدرس برا لكن عمار نفذ اللي طلبه منه طارق وجاب فارس للرياض لكن فارس وطبعه اللي دايم متافف من اللي حوله ماهو معجبه وجوده هنا



امل عدتله كلامه معها


فارس تركها وطلع لعمار اللي كان ينتظره


عمار _ وش فيك ماد البوز

فارس _ فيه شي هنا يخلي الواحد يكون راضي هلي معذبين المسكينه مرت طارق وطارق ماهو يقول كلمه


عمار _ ما اعتقد ان طارق بيسكت بيوقفهم عند حدهم

فارس _ لازم يسوي ذا الشي بدري


عمار _ اتركك من ذي السالفه فارس انا ماني بعارف ايش في فًي لا هي ترد على الورق ولا هي اللي تطمني وتسرح للمدرسه


فارس ناظر الدريشه ما يبغى يتكلم عن موضوعها


عمار _ وش اسوي رد علي


فارس _ اتركها


عمار _ ايش


فارس _ اتركها مالك فيها صالح لانك وبعدين وش النهايه يعني


عمار _ انت ما تشوف الامور مثل ما انا اشوفها بعدين بخلي هلي يخطبونها السنه الجايه


فارس وصدره غاص بالم _ توك بزر

عمار _ ما اظن وانا في ثاني جامعه ما ازال بزر


فارس _ غير السالفه السنه الجايه يحلها الف حلال


عمار _ مزاجك اليوم يقهر

فارس _عارف انه يقهر (وكانه يتكلم عن شي ثاني )


............................................................ ..



دخلت البيت اللي كان يعيش فيه شخص تحبه

تحبه بالحيل رغم انه جرحها


وكأن هذا البيت يسجل سابقه بقصصه التي تحمل نفس التفاصيل المهمه

الفتاه تحب شخصا يقوم بتعذيبها


صفى ناظرت عمتها ام طارق سلمت عليها بحراره وناظرت حولها تبغى تشوف همايل

تبغى تشوف اللي من ريحه الغالي
تفكير متطرف غبي


بس ما زالت تحبه


ام طارق _ هاتي اشوف القمر يا قلبي عليها بسم الله عليها مثل امها

صفى ابتسمت وهي تمد ببنتها لدن لعمتها _ يا عمه والله انها صارت نور البيت لي ولابوها

ام طارق _ هم كذا الرجاجيل يحبون بناتهم كثير

صفى _ وينها مرت طارق

ام طارق وامل سودت وجوهم _ عنده هلها


صفى بدافع انها تعتبر نفسها من البيت _ عسى ما شر


امل ؟_ تزورهم

صفى _ تمنيتها هنا بغيت اشوفها



امل _ بتملين من شوفتها

صفى ما اعجبها الكلام وحست همايل غير مرتاحه هنا بطريق او باخرى


راح تساعدها


............................................................ .

همايل ناظرت الساعه لقتها اربعه العصر
لازم ترجع
لازم خايفه من طارق يا همايل

لا خايفه ومشتاقه مشتاقه بالحيل
رغم كل اللي سواه ؟؟؟


طلعت تلف اغراضها رغم كل شي بترجع


............................................................ ......




سلطان في السياره

فتح الباب لهيوف اللي دخلت وهي ساكنه كان وجهها ابيض من التعب

العنود دخلت وراها وجلست قدام عند اخيها



في الطريق


سلطان بغموض _ سفرتك اليوم بس شكلي غلطت بعدك تعبانه


هيوف _ لا لا احسن شي كويس انا بخير ما فيني شي

سلطان وهو يناظرها بالمرايه _ كل شي سويته وكل شي جاهز

هيوف فهمت _ شكرا


العنود ناظرت اخيها وهي تتمنى تعرف ايش فيه من امس وهو زعلان ومتضايق حست فيه دايم تشوف سلطان ما يحب يبين مشاعره لكن شكل مشاعره قويه ولا ما كان بانت كذا بسهوله


ناظرها سلطان وابتسمت بس هو ما ابتسم وكان اللي فيه متعبه حتى الابتسامه كبير عليه


حست العنود انه عارف انها عارفه لكنها ما راح تبدا معه ذا الموضوع


سلطان رجع يناظر الطريق وينتبه للسواقه
والعنود رجعت تفكر فيه وتفكر في اللي جالسه ورا اللي كل شوي يسترق سلطان النظرات عشان يناظرها

هي عارفه ان كلام هيوف صحيح هي ما تحب سلطان
على الاقل ما تحبه مثل ما يحبها


اما هيوف فكان التعب هاد حيلها بس فكره رجوعها للسعوديه شاغلتها

شاغلتها جدا


............................................................ ...


طلع من البيت وهو غاضب بقوه

كيف تسوي كذا وانا قلتلها ارجعي
تنازلت عن كبريائي مره وترجيتها انها ترجع


وهي ؟

ما رجعت
ما رجعت !!!


.......................................................



هيوف تناظر الغرفه اللي جالسه فيها

عمتها حصه

لزمت عليها تجلس في البيت حقها وبلاها مرمطه مثل ما قالت


الغرفه فخمه بس كيف تبقى هنا

هيوف هنا امن صح



لكن سلطان وبمشاعره الجديده

كيف اكون هنا

ممكن اتاثر ... وانصاع له ... واحبه


ما ابغى ما ابغى



اليوم في الليل بسافر


يعني بكره بكون في السعوديه

رغم كل شي

حست انها بترجع لمكان

ما قدرت تتخطى انتمائها له


...................................................

دانه حست فيه اصوات تناديها بدت تفتح عينها
غصبا عينها بغت تنام تحس نفسها بارده من داخل



جاسر بخوف _ دانه انتي بخير

وتحسس جبهتها كانت مسخنه
اصلا خدودها تدل على انها حاره


جاسر _ دانه كلميني انتي معي

دانه قعدت تناظره ثواني
حسته قريب
لا بعيد


دانه _ انا بخير

جاسر _ لا منتي ببخير حرارتك عاليه هذا عشان خروجك الغبي امس لبرا ما راح تطلعين برا مره ثانيه فهمتي

دانه رغم تعبها تحس تبغى تراده تبين له انها قويه او على الاقل تمثل عليه انها قويه _ فرقت يعني حابسني ما تفرق


جاسر ناظرها نظره تخوف

طلع ورجع


جاسر _ تغديتي

دانه سكتت

جاسر _ دانه بلا عناد تغديتي

دانه هزت راسها بالموافقه

جاسر خذا حبه من الحبوب اللي عنده المخفضه للحراره


دانه ناظرت الحبوب بخوف ناظرها جاسر وحس بخوفها


كان الغضب يتسلل بقوه لنفسه
ما صدق انها شاكه فيه


جاسر بصوت مخيف _ ليه تناظرين كذا خفتي اني اعطيك حبه تذبحك .صرتي تشكين فيني


دانه ناظرته غضبه خلاها ترد _ انا ما اعرفك كيف اثق فيك كيف بس إذا


جاسر _ ولا كلمه ولا كلمه يا دانه انتي ما تعرفيني شكلك ما تعرفيني اذا كان الوجه اللي بان لك وجه طيب فتريني مو كذا مو كذا لكن رغم كل شي ماني مثل اخوك ماني بمثله فهمتي


دانه بكت _ ايش بتسوي فيه يعني انت مو مثل اخوي طيب وش بتسوي فيه فهمني

جاسر سكت ورمى الحبوب _ ورقه الدوا داخل الكرتون اقريها واذا وثقتي في نفسك اشربيه


طيع وقفل الباب وراه بقوه

............................................................ .



عبدالله الشهال : حياك الله يا طارق تفضل

طارق ناظر البيت ورد بلؤم _ خل بنتك تجي

عبدالله الشهال اللي يحاول ما يتدخل في حياه بنته _ هي راح تجي بس تفضل

طارق ناظره _ لا بغيت ادخل لبيتي بدخله ماني بمحتاج لدعوتك

عبدالله ناظر طارق وهو بدا يعصب_ ماله داعي ذا الكلام يا طارق اللحين صرنا نعرف بعض يكفي يا طارق يكفي

طارق ناظره من فوق لتحت

............................................................ ........



زهور طلعت لهمايل في غرفتها

زهور _ همايل طارق تحت ينتظرك


همايل بصرخه عاليه _ ايش

زهور _ طارق تحت ليه خايفه

همايل _ دخل البيت

زهور _ اكيد لا ابوك حاول بس هو رفض

همايل بسرعه نزلت وتركت اغراضها كلها شالت نفسها وبس




......................................................


سالم _ ايش تقصدون هيوف بترجع

في _ موزه علمت اختها وهيوف شكلها قالت انها بترجع

سالم رغم فرحته _ احنا ما نبغى احد يعرف بللي صاير لدانه وموزه تقول لاختها

في _ هيوف ما راح تقول لاحد اصلا ما عندها احد تقوله وممكن تساعدنا

سالم _ تساعدنا ليه لا يكون تعرف وين كامل او ممكن انها عندها علاقات تعرف مكان دانه هي وجودها مثل قلته


في _ صح بس بس مع ذلك وجودها كويس على الاقل انحس ان البيت رجع مثل الاول على الاقل


سالم _ البيت ما راح يرجع مثل الاول ما راح يرجع


............................................................ ........


همايل دخلت السياره

طارق دخل بعدها وبدا يسوق السياره

كان هادي لكن همايل عرفت انه معصب من مسكه الدركسون


همايل حاولت مثل ما دايم تحاول انها تلين قلبها _ سلامه الاسفار

طارق ما رد

همايل _ ليه معصب

طارق _ ممكن تعيدين لي كلامي اللي قلته لك امس

همايل _ تقصد لما كلمتك

طارق _ ايه لما كلمتك

همايل _ قلتلي اني اقدر اروح لهلي

طارق _ وش قلت بعد

همايل _ اني ارجع


طارق _ طيب ؟

همايل _ عمتي عمتي

طارق _ لا لا لا لا تلومين امي اوكيه لا تبدين بالحركه الغبيه حقت الحريم وتدخلين امي


همايل وهي بدت تبكي وتحاول تخبي بكاها _ بس انا صادقه عمتي قالت ارجع بعد يومين


طارق سكت

همايل _ والله اني صادقه والله

طارق ما حبها تحلف _ طيب اذا قالتلك امي هذا الكلام دقي علي اسئليني


همايل _ عمتي كانت مقفله منك فقلت انك انت اللي ممكن قلتلها وخفت بعد اني ارجع و (ما بغت تقول ارجع ويضايقوني )

طارق _ ضايقوك

همايل بكذب _ لا

طارق _ اذا كانوا خايفين انك تقابلين علي

همايل سكتت من الصدمه يعني بغت تحاول ما تسوي مشاكل صارت المشاكل فوق راسها


طارق ناظرها ورجع يسوق وهو يغلي من الغضب ليه ما دافعت عن نفسها

....................................................



هيوف


ناظرت جوالها وقفلته للمره الالف او ما بعد الالف بكم ميه
المتصل زيد


تعبها
وهي ما تبغى تتعبه!!!


ناظرت حولها لقت سلطان يقرب منها هي و العنود
وعطاهم الكوفي


العنود _ سلطان تعرف توني اتذكر ان زواجك قرب وانا وامي من يوم بعدنا عن البيت واحنا ناسين السالفه تصدق ممكن الاسبوع الجاي ننزل لدبي نسوي كم حاجه


سلطان كان متحجر يناظر الكوب والمحتوى


هيوف ناظرته بخفيه عشان لا يلاحظها


العنود_ يا الله يا هيوف لو تشوفين ثوب الزفاف خيالي خيالي بصراحه الجوهره ذوقها لا يعلى عليه

هيوف _ ما شاء الله بس متى موعد الزفاف بالضبط


لقت سلطان يناظرها نزلت نظراتها ورجعت تشرب


قالتلها العنود موعد الزواج لقته بعد ما ترجع باسبوعين


سلطان قام وناظر ساعته _ لازم تقومين اللحين النداء بعد شويه

العنود_ طيب خله على الاقل لين ينادون

سلطان وهو يناظر هيوف اللي وقفت وماسكه شنطتها _ اظنها بعد تبغى تروح بسرعه


هيوف ناظرتهم لما وصلت للمدخل _ مع السلامه انا ابغى (سكتت وناظرتهم كلهم بس حاولت تخرج الكلمه بقوه ) اشكركم


العنود_ انتي زي اختنا يا هيوف المهم ارجعي لا تفرحين بالرجعه وتخليك تهونين نبيك ترجعين


سلطان _ انتبهي لنفسك


هيوف ناظرته نظره امتنان قويه _ شكرا اعذروني اذا غلطت او سويت شي

سلطان ابتسم _ انا عن نفسي اذا غلطتي فراح اخليك تصلحين غلطتك


هيوف ابتسمت وحست ان كلامه يخفي الكثير


دخلت


راجعه للسعوديه

............................................................ .............[/
B]

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 01-01-11, 09:04 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

نزلت ذا الفصل عشان تدعون لي بكره عندي اختبار وانا عارفه ان هذا الفصل حلو لاني احبه واتمنى يعجبكم ...وذا فيه شي يقهر فلا احد يدعي علي ادعولي اوكيه
بس ادعولي من قلب طالبتكم ...تكفون


الفصل الاربع والثلاثون
متاهات وشكوك ......متى تنتهي





دخلت للغرفه


همايل _ ابغاك تعتذرلي


طارق وهو متفاجئ _ اعتذر


همايل _ الكلام اللي قلته بخصوص علي كلام يهيني بالدرجه الاولى ويهين علي


طارق ناظرها وفي عيونه غضب يحاول يخفيه _ راح اسئلك سؤال .انتي تهتمين لعلي ؟


همايل ناظرته وقالت بصدق برئ _ اكيد... لكن مثل اخوي علي جدا خلوق معي جدا طيب ومراعيني


طارق _ و ليه تحتاجين رعايته وطيبته معك


همايل بحزن _ لاني مفتقدتها


طارق بغضب _ اذا مفتقدتها تعالي لي واطلبيها


همايل بالم _ ماهي اشياء تنطلب يا طارق لكن معك انت بالذات حتى لو طلبتها ما اظن تعطيني ياها انت تكرهني صح يا طارق تكرهني ماعدت تشوفني مثل اول بس تشوف فيني وسيله صح صح


طارق قرب منها وهو غضبان _ همايل لا تخليني اعصب

همايل بهدوء حزين _ بس انت دايم معصب علي


طارق بغضب _ لاني كاره اللي قاعده تسوينه فيني


تلى كلامه صمت طويل
همايل تناظره
تبغى تفهم

وهو يناظرها عرف انه غلط بس ما دام الكلام طلع خليها تفهم استعد في ذي اللحظه انه يتخلى عن حذره


همايل _ اسفه اني خليتك تتزوج زواجه ما تبغاها الهدف منها الانتقام بس لكن انت قلت انا محطه وغيري محطه ثانيه


طارق ناظر السقف وابتسم بقهر


ناظرها _ فرحانه وانتي تقولين ذا الكلام لي وتبيني انفيه واقول لا يا همايل ما راح يكون فيه غيرك واني ما ابي الا انتي لكن اسمعيني زين انتي صدق محطه (سكت وكانه قرر ما يكمل كلامه )





تركها وطلع بعد ما قفل الباب بقوه

............................................................ .

دخلت عليه وهي متردده



وقفت قدام المكتب ما ناظرها وبقى يوقع الاوراق اللي قدامه


دانه _ جاسر


جاسر _ ماني بفاضي


دانه _ اسفه

جاسر ناظرها


دانه _ شربت الدوا خلاص وبعدين السخونه خفت شوي وبعد انا


جاسر قام وانحنى على المكتب _ دانه اطلعي ما راح اقدر امسك نفسي ما ابغى اتحمل ما فيني حيل اتحمل


دانه نبض قلبها بقوه لكلماته _ جاسر سامح سامح بيرتاح قلبك

جاسر _ اسامح ..دانه اطلعي ولا راح اتهور واسوي شي ما راح تسامحيني عليه

دانه _ لا ما راح تسوي شي لانك حنون طيب انا عارفتك

ناظرها لمده طويله _ ما خفتي مني... انتي زوجتي اذا نسيتي هذا الشي واذا ما لمستك للحين فتريه مو عشاني مو قادر لا عشان لا احتقر نفسي لا اكون انا واخوك في خانه وحده

دانه تالمت من كلامه _ او يمكن عشان انك ما تشوفني شي مهم لدرجه انك تسامح عشانه


جاسر _ اذا قلت لا بتطلعين من الغرفه ....دانه اطلعي


دانه تراجعت _ تعرف يا جاسر انا بطلع بس لازم تعرف شي انت وجعتني والله وجعتني


طلعت

............................................................ ...

حست ان قلبها
ينبض بقوه
لا مو بقوه لا الا بسرعه جنونيه
حست ان ودها تسجد وتسوي مثل الافلام صدق الشعور مهيب
رجعت يا السعوديه اشتقتيلي مثل ما اشتقتلت لك ولا .....لا



جلست في الانتظار وهي تناظر حولها زي اللي اول مره تشوف أي شي
كانت تناظر الرجال اللي لابسين الثوب السعودي وابتسمت
النسوان بالعبايه ناظرت عبايتها بعد مرتاحه انا مرتاحه
المطار .........مكان راحه بالنسبه لي لاني في مكان بين كل شي


ناظرت طاقم طيران شكله متوجهه عشان يتولى مهمته في احدى الطائرات
المضيفات جميلات وانيقات ومشيتهم واثقه
حست انها مشدوده لهم
ناظرت المضيفين كيف عايشين حياتهم حريه دائمه لا ارض لا واقع لساعات طويله
كان القروب اللي يمشي متكون من حوالي سبعه اشخاص مضيفتين ثلاثه مضيفين وكابتنين وكلهم شالين معهم شناط سفر صغيره انيقه يجرونها ورائهم باحترافيه


تمنت انها وحده منهم
ناظرت الكابتنين اللي تحسهم قائدين للحريه
ناظرت الكابتن الاول رزانه هل الرزانه من متطلبات الوظيفه او هي ناتج طبيعي دليل على مجال رؤيته .......السماء

لو انا انسانه ....انا انسانه
اقصد لو انا انسانه وتزوجت طيار كان خليته يتقاعد
الغيره
ايه الغيره


كانت تناظر الكابتن وان كانت سرحانه
ناظرها نظره جانبيـــــــــــــه
هيوف نزلت عيونها وحولتها لجهه ثانيه
ورجعت تناظر بعد مده لقتهم خلاص دخلوا وعم في خيالها الهدوء
لكن ........................... قلبها انتهى بداخله الهدوء
هي متاكده انها قد شافت هذاك الوجه سبحان الله شكلي شخص الصدفه تحكم حياته
كل شي معي بالصدفه


عصبت من نفسها وتمللت من اللي صاير فيها تحس بارتجافه ما توقفت
ناظرت حولها
تنتظر ديمه وابوها



بعد انتظار خمس دقايق اخرى
ناظرت مره اخرى البوابه وتفاجات
لا انصدمت
سالم
وقفت لا اراديا
ولاا اردايا ايضا دموعها طاحت
سالم ناظرها
هيوف نزلت نظراتها
ورجعت تجلس
ممكن جاي ياخذ احد ثاني ............... وحاولت تجفف دموعها وقعدت ترمش كثير

ناظرت مكانه لقته جاي ومتوجه لها كان معه وحده لابسه عبايه عرفتها في ايه في
اللي قالت لي اني مريضه نفسيا هيوف ابتسمت كيف تشتاق لهم
وبا ي حق يقدر قلبها يخونها لذي الدرجه



وقفت عرفت انهم جايين لها


سالم ناظرها الشناط اللي معها وخذاهم بدون ولا كلمه
اما في اكتفت انها مدت يدها لهيوف


هيوف ناظرت اليد ومسكتها


............................................................ ......

همايل انزلت لهم للعشاء

كان الكل يضحك ولما دخلت سكتوا شوي بتحفظ طارق ناظرها وناظر امل وامه بضيق لانهم اللي كانوا دايرين دفه الحديث ولما دخلت سكتوا وكانها حركه مقصوده


فارس بابتسامه صادقه _ همايل متى راح تطبخين لنا


همايل ناظرته وابتسمت بصدق فرحت ان احد عطاها وجه _ ايش تبغى امر وبسوي لك

طارق _ ما تعرفين تطبخين


همايل ناظرته لازم يفشلها وناظرت فارس _ انت قول اللي تبغاه وانا بحاول اسويه


امل _ فارس ليه التعب اطلب الخدم

طارق ناظر امل نظره تخوف نزلت نظرتها منها

فارس _ ابغى من يد همايل كيفي اللي بيقول لا هو زوجها وساكت انتي وش علاقتك

همايل بدون شعور ضحكت بصدق


طارق ابتسم وقعد يناظرها.... ناظرته وماتت ضحكتها طارق تغضن جبينه

همايل خافت منه خافت يكون رافض ضحكها صارت تخاف من ضحكها
حتى من ضحكها


؟........................................................... ..





قعد يناظر القبر

جلس قربه وهو ساكت لكن داخله كان يعج بالكلام

جود كيف سويت اللي سويته كيف ضعفت انا اللي كرهت جنس النسا كيف قدرت تسوي فيني وحده منهم اللي سوته
جود تسامحيني ان سمحت لنفسي تسوي اللي تبيه ..المشكله في نفسي نفسها ما راح ترضى تسامح يبغالها وقت ....وهي تحاول تعاملني برقه وتفهم خوفا على اخوها بس خوفا على اخوها




............................................................ .................



لما نزلت من السياره بعد الصمت اللي لفهم طول الطريق ناظرت حارتها هذا اصلها.............. تذكرت سلطان في ذي اللحظه ليه تذكرتك .... بس لان هذا بيتي مثل ماكان هذاك بيتك هل كنت طول الوقت احسدك يا سلطان ..احسدك على عايلتك



دخلت البيت وشمت ريحه البخور مرحبين فيها ابتسمت ناظرت خالتها جايه ووراها موزه المتردده

هيوف ناظرت اختها بتمعن اشاتاقت لها موت هاذي اختي ريحه ابوي .....وامي

موزه ناظرت هيوف وبلا مقدمات بكت بكت بقوه

وارتمت في حضن اختها هيوف حضنتها بقوه ممكن كانت هاذي اول مره هيوف تحن على احد ..فاتحه خير


في شاركتهم وحضنتهم بعد

ام كامل _ خلونا نسلم يا بنات

البنات اتركوا هيوف اللي ناظرت خالتها وابتسمت بغصب سلمت عليها

ام كامل _ هيوف حبيبتي عمك برا روحي سلمي عليه تعبان يا هيوف ما قدر يقوم من مكانه ويجي يسلم روحيله يا بنتي


هيوف ناظرت حولها وين سالم

خرجت وانتظرت ثواني قبل ما تفتح الباب لكن فيه شي غريب غريب مره صارلها
الكره والضيق ماكانوا يملون قلبها كانوا موجودين ما تقدر تنكر لكن كانوا خفيفين


دقت الباب

............................................................ .........








علي _ عمار لا تعيد وتزيد في الكلام ما احب احد يرداددني



عمار ووجهه صار احمر من الغضب _ علي علي انت من جدك اللحين انتي حاس بلي تقوله تزوجها انت ياخي مو انا اللي تطيح في راسي


علي _ تكلم زين يا ولد هاذي بنت عمك وغصبن عنك تخطبها تعرف ما عندهم سند الا احنا


عمار _ وين السند ما تكلمت عنه يوم كنا في دبي


علي _ لاني كنت مخطط من زمان ان البنت تكبر وتاخذها انت هم اللحين عايشين عند خوالهم بس ما ابغى احد من لحمنا ودمنا يعيش عاله على احد


عمار _ بس هي بتعيش عاله علي انا بعدني شاب ماني بسن زواج


علي بتهزي _ لا والله يالحرمه لا يمكن تبين تكملين دراستك


عمار عصب زياده يوم كلمه علي بذي الطريقه _ علي انا ما ابغاها ما بغاها ابغى وحده ثانيه


علي _ ايوه بين الحقيقه عمار انت لبنت عمك غصبا عنك فهمت


وطلع من غرفه عمار وصفق الباب بقوه

عمار ناظر يمين وشمال ماهو بمصدق اللي صاير خذا جواله ودق على فارس يمكن الحل عنده



............................................................





طلعت من الحمام بعد ما تروشت

نشفت شعرها ولبست روبها التفاحي اللي تحبه كثير
قصه هذا الروب انه يشبه روب لها وهي صغيره ولما كبرت وما عاد جا عليها طلبت انهم يفصلون لها مثله على مقاسها الجديد وهكذا كل ما كبر مقاسها كانت تفصل واحد يناسبها

كان مضحك شوي لونه تفاحي وعليه صور تفاح اصفر يوصل لين تحت ركبتها بشوي


بعد ما خلصت دخلت للغرفه الاساسيه

وتوجهت لغرفه ملابسه اللي كانت مخزن صغير في غرفتها الاصليه غريبه انه ما خذا غرفه ملابسها


دخلت وشالت شنطته وبدت ترتب اغراضه
يمكن تبغى تاخذ دور الزوجه كاملا
او بس تبغى تلمس اغراضه

بدت ترتب الاغراض
ويمكن من الغيره والشعور بها قاتل كانت همايل تقريبا تتفحص ملابسه خافت تشوف شي وتنصدم فيه


كل شي نظيف كل شي مرتب ..كل شي مطمئن


ما شافت الا يد تنمد للدرج وياخذ بيجامه له

همايل ناظرته
ناظرها بلمحه ورجع ياخذ منشفته ودخل الحمام


همايل اول ما دخل للحمام ابتسمت
ليه ؟
لانه ما طردها ما عطاها كم كلمه تسم البدن مثل وش تسوين بملابسي ! او ممثله الدور صح ؟ خافت يجرحها بكم كلمه لكن ..ما سوى شي


رجعت لملابسه
كانت تاخذ وقتها فيها
وصلت لاخر الشنطه ومسكت البلوزه الداخليه !

ناظرته بسرعه لكنها توقفت وعيونها فاتحتها على الاخير
كيف
هاذي شعره
لونها بني
طويله مره
اكيد لبنت اسبانيه
معقوله طارق يسويها
كان جبينها مغضن وعيونها نص مغمضه وما عرفت انها مراقبه
الا لما شافت راس ينحني بالقرب منها ويناظر معها البلوزه

ناظرته بسرعه ومسكت البلوزه ودخلتها الدرج


طارق بسخريه _ يا زوجتي الغيوره لقيتي شي يثير الشكوك


همايل ما ردت بس بعد شوي شافته يخرج البلوزه تحجرت همايل وقعدت تناظره لقت نفسها خايفه ان يلقى الشعره شي مضحك صح ؟



وما سمعت الا ضحكته القويه كان يضحك بقوه
وماسك الشعره ويناظر همايل وعيونه شبه مقفله من تاثير الضحكه


همايل قامت بعصبيه اول مره تشعر بها


طارق رمى الشعره بقرف _ تغارين لذي الدرجه

همايل بعصبيه _ لا ما اغار وش له اغار


طارق وهو يضحك _ كذابه كذابه تغارين شوفي وجهك


همايل _ مو لازم اشوف وجهي انا عارفه اني مو غايره وش علي اصلا


طارق واجهها وجهه رسم بعض الجديه _ الزوجه المحبه لازم تغار على زوجها صح يا همايل


همايل حست الكلام انخنق ولما طلع استغربته _ الزوجه المحبه وانا ولا وحده منهم


طارق _ بس انا متاكد انك زوجه ومحبه

همايل _ لانك مغرور ...وانا ما غرت عليك وما راح اغار عليك

طارق _ ما راح تقدرين تنكرين وجهك يفضحك

همايل قررت الهجوم _ وانت بعد تغار


طارق ببروده _ من من ؟

همايل رمتها جزافا _ غاير من علي

طارق وجهه اخذ طابع الجديه _ اكيد اغار عليك انتي زوجتي !


همايل قعدت تناظره كيف يقدر يقول ذا الكلام بذي السهوله


طارق _ تفاجاتي


همايل _ انا ما اقصد انك غرت علي لاني زوجتك انت بعد تزوجتني من الغيره مو مثل ما قلت للانتقام انت تحبني


حست ان رجولها بتنهار

طارق قربها منه وناظر عيونها بجرأه _ ممكن


............................................................ .

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 03-01-11, 02:46 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الخامس والثلاثون

عشق في منتهى الغموض
................................................


عمار _ القالي صرفه يا فارس وش اسوي


فارس _ كلام علي صح بنت عمك اولى


عمار _ بس انت عارف اني ابغى في


فارس سكت


عمار _ فارس انت معي وش الصرفه


فارس _ ما اعرف


عمار _ تقول اروح للبنت ذي واقولها اني ما ابغاها البنات عندهم حساسيه زايده واذا قلت لها ما راح توافق علي بعدين


فارس وهو يحاول انه يكبح الشيطان اللي يغريه ان عمار يبتعد عن في


فارس _ ما اعرف

عمار _ وش سالفه ما اعرف ذي كررتها كثير

فارس _ لاني جد ما اعرف بس فكر لو عرف علي راح تكون في ورطه حقيقيه

عمار _ عشان كذا ابغى مساعدتك ابغاك تروح معي


فارس _ اوكيه ..بس انا مو مطمن


...........................................................



فتحت الباب وناظرته


العم قام رغم التعب اما هيوف فبقت تناظره وكانه انسان ثاني ما شافت الا رجل طعنته السنين وغدرت فيه ومضت وتركته يتحاسب مع اخر عمره


ما رحمته ما راح ترحمه لو يوم من الايام
بس ما خافت منه !
ما اهتمت !
ما حست ان صدرها ضايق الجو مخنوق

منين جاتها القوه ؟
وكيف جات؟


ما تعرف ؟



العم مد يده _ حيا الله بنت علي


هيوف ناظرت يده المددوه وقال ببروده _ ما راح امد يدي

رد يده بحرج وانكسار

هيوف _ على كذا خلاص سلمت عليك صح استاذن !!


طلعت وهي صامته ساكته بلا تعابير تدل على تجاوبها مع الحياه


دخلت البيت هي جايه تحاول تخلص امورهم كيف وصلت لذي المرحله انها مهتمه
كيف سمحت لطبعي الغبي انه يبان كيف؟


؟................................................



في _ موزه لاحظتي هيوف متغيره

موزه _ لا ما لاحظت وش هو الي تغير


في _ ما اعرف احسها هاديه وطبعها هدي شوي


موزه _ وش دراك توها جايه يمكن ما تغيرت مثل ما تظينين


في _ بس بلله ما اشتقتي لها


موزه _ ايوه اشتقت غصبا عني اشتقت

في _ انا اول ما شفتها حسيت الامور بترجع مثل اول الله يرد دانه الله يردها


هيوف دخلت الغرفه حقتهم وقفلت الباب وراها


وجلست على الطراحه حقت موزه لانها فاضيه


هيوف _ اللحين ابغاكم تقولون لي السالفه لي من الاول الى الاخير فهمتوا


بدوا البنت ولو ان بدايتهم كانت متردده وحكولها كل شي
هيوف عرفت ان اللي خطف دانه هو نفسه اللي كان عند الباب هذاك اليوم كرهته


هيوف _ ليه ما قالوا للشرطه هلك انجنوا


في وهي تبكي _ هددهم والله هددنا قال انه يمكن يذبح دانه قال انا ما راح اسوي شي فيها كل اللي ابيه هو كامل


هيوف بكره _ كله من كامل الله يسود وجهه

موزه _ هو تزوجها ما اعرف وش معنى ذا الشي لكن سالم وعمي يوم عرفوا حسيت انهم بغوا يخبلون شكل ذا الشي يعني شي


في _ اصلا فكروا وش الشي اللي ممكن يخلي واحد معه ذا الحلال والسمعه يجازف ويخطف وبتعرض للبهذله كامل شكله مسوي شي لحدى خواته


هيوف تذكرت كامل والاتصال اللي شافته ايام الثانوي فكرت ممكن تكون هي نفسها البنت ويمكن انه يوم جا هذاك اليوم عشان الورق كان في راسه شي


هيوف _ يمكنه خطف وحده من خوات المدير والمدير رد اللي سواه وزواجه من دانه شي بصالحها مو ضدها


في _ كيف بصالحها تخيلي صار لها شي يعني خلاص انتهت لانها اول ما راح ترجع هنا كيف نقول للناس انها تزوجت كيف ومتى الناس بيسئلون


موزه _ عمتي بتنجن عشان كذا مسكينه


هيوف حست ان دانه صارت مثلها ناقصه في عين الكل يعني صدق هذا عقاب لهم
هذا ذنب عمها طلع في بناته وعياله
هيوف ما بغت ذا الشي بغيت يصير فيه أي شي لكن في عياله
ما اعرف
ما اعرف


ناظرت في تبغى تدخل في موضوع سالم _ طيب سالم (بس شافت موزه خايفه وتاشر لهيوف بخفيه انها ما تتكلم )
سكتت هيوف

في _ وش في سالم

هيوف _ بس بغيت اشوف وش موقفه من دانه

في بدت تتكلم عن حاله سالم اما هيوف ففكرت ليه موزه تعرف وقي لا او ممكن موزه ما تبغى في تعرف انها قالت لهيوف




............................................................ ..



من زعلك بعيونك السود نظره
لا شفتها حسيت بالحزن بالياس
من زعلك طاحت من الليل قمره
على الطريق من المواعيد و الناس
حبيبتي ارجوك في القلب حسره
كافي زعل اشغلتي يالفكر هوجاس
والله لو تدرين هالحب جمره
بين الضلوع تشب من حر الانفاس
غديت طفلا ضايعا فيك عبره
وماحدا سئل وش فيه ما قال لاباس
هذا الهوا الله يكفيني شره
بعيش احساس وبموت احساس
و من زعلك ؟؟؟؟؟




دانه بكت بقوه حست انها تعبانه بقوه السخونه لعبت فيها بس تعبها النفسي كان اكثر تحسها مشوشه
زعلانه ايه زعلانه
من نفسي
من كامل
من جاسر
من نفسي لاني ما عرفت اتصرف في مثل ذي المواقف لذي الدرجه قلبي ضعيف احب اللي خطفني احب اللي دنس سمعتي لا وبعد اخاف من حزنه

ومن كامل لانه تصرف بغباء كيف يا كامل مدمن انت مدمن كيف يا كامل هذا وانا اظنك افضلنا وكنت مدعاه فخري كيف يا كامل ليه يا كامل


ومن جاسر لانه خلاني احبه ..ما اقدر الومه على خطفي يحقله ..اخته ماتت ما اقواها اكيد كان يحبها ما زلت اتذكر كيف كان يتكلم عنها بحب



حضر من كانت تفكر فيه دخل الغرفه


دانه بعدت وجهها منه


جاسر بهدوء محزن _ زعلانه


دانه ما ردت ما بغت تتكلم تبغى بس تبكي


جاسر راح للدريشه وقفلها عشان البرد
واستند عليها وجلس يناظر دانه

جاسر _ تبين ترجعين لبيتك


دانه اجفلها كلامه ناظرته بتوجس

جاسر _ تبين ترجعين صح


دانه وعيونها حزينه تخلي الياس يوصل لمن قدامها بسهوله

دانه _ وش المقابل لقيت كامل


جاسر سكت كان مقهور كانت زعلانه لاحظ زعلها

جاسر _ دانه ارجعي لطبيعتك كلميني بهدوء انا مو ناقص

دانه _ منتظر مني اخفف عنك وانا يا جاسر من يخفف عني بعدين وش دراك بطبيعتي انت ما تعرفني


جاسر _ بلى اعرفك للاسف اعرفك بس اللحين فهميني من زعلك


دانه نزلت نظراته وما شافت الا دموعها تطيح وبدت تبكي _ انا انا زعلانه من نفسي يا جاسر زعلانه من كامل زعلانه منك


جاسر انصدم وناظر دموعها خاف عليها وخاف منها


قرب منها وحضنها بقوه دانه بكت وخرجت اللي في خاطرها

جاسر _ دانه محتاجلك كثير

دانه ناظرته وناظرت يده اللي مسكت يدها _ انسى حقدك يا جاسر انساه


جاسر رفع وجهها وناظرها بتمعن وحب لا يخفى _ نسيني ياه ..دانه نسيني





تلك الليله
وجدا كلا منهما في حضن الاخر مرفأ لنسيان مشاكله
تلك الليله .......كانت ملئيه بالحب !!


....................................................


أطل النهار الشفاف

على ابطال غفوا
وهم في قمه
عشقهم
وهم مرتاحين بقرب من يعشقون
غير خائفين من هذا العالم المجنون الذي يقلب الموازين في ثواني
اطل هذا الصبح وهو خجول خائف من ان يقلقهم باخباره الموحشه التي لابد ان تاتي في ساعاته او ساعات الفتره التي تليه
أطل وهو يشعر بالحسره على من امنوه كم تمنى لو انهم امنوا غدره
ولكنهم لم يفعلوا
لم يفعلوا !!!!!!!!!11


............................................................ .



نزلت وسوت الفطور كانت مرتاحه
وكان في داخلها شعور انها ضيفه في البيت
هذا مو بيتها
لكن لو ارتاحت
وصارت دانه مثلها هل تجلس هنا وتترك الدراسه
اللي كانت عذر ...عذر


سمعت صوت الباب ينفتح وينقفل
بدون شعور تذكرت هذاك اليوم اللي انصدمت فيه من امها يمكن لان الوقت لهذا الداخل غير مناسب مثل توقيت دخول امها للبيت او يمكن
لن تفكر بهذ الموضوع


خرجت من المطبخ تبغى تشوف الضيف لقته سالم اللي ناظرها بشوق بس اخفى نظراته وتجاهل هيوف وبدا يطلع الدرجات


هيوف بهدوء _ سالم ابغاك بكلام


وقف وناظرها _ ما بينا كلام


هيوف وهي عارفه انها نقطه ضعف بالنسبه له قالت برجا غير واضح المعالم _ ابغاك ضروري


نزل وهو متحسر وباين في وجهه عدم الراضا الكامل


دخل المطبخ بعدها


وقف عند الثلاجه


هيوف وهي تحط الفناجين في الصحن _ انا عارفه بسالفه الدين اللي عليك (وناظرته)

لقت الصدمه اخرسته


التفتت له بالكامل _ سالم انا بساعدك


سالم جلس يناظرها يبغى يسمعها للاخير



كملت _ بساعدك عندي المبلغ الكامل لا تسئل كيف عرفت المهم اني اقدر اساعدك سالم بس عندي شرط


سالم ناظر باب المطبخ وناظرها _ ماني محتاج لمساعدتك وثانيا منين لك ذا المبلغ يا الشريفه


هيوف ناظرته من فوق لتحت بس مسكت نفسها اللي تبغاه مهم وبتوصله _ صديقتي وضعها المادي كويس وانا ساعدتها ...سالم خلني اساعدك خلني (قالتها بطريقه عارفه انه منها ما راح يرفض )



سالم _ انتي شكلك مو عارفه كم المبلغ

هيوف قاطعته _ بلا عارفه قلتلك المبلغ كله عندي تبي تسمع شرطي


سالم ناظرها كيف تكلمه وكانها اخته كيف .....



قال وهو بيغى يعرف شرطها _ وش هو يا هيوف



............................................................



همايل دخلت بالفطور لقته قايم هي نزلت قبل ما يقوم


ناظرها

كان مثل ملاك في صوره تحبس الانفاس كذا فكرت همايل وابتسمت




طارق ناظر الفطور _ انتي اللي سويته


همايل بعد ما حطته على حضنه _ ايوه ايش رايك


ناظر الفطور وابتسم _ راي في ايش


همايل جلست قربه وضربته على كتفه بخفه _ امدحني


رجع يناظر الفطور الغريب بيض بعده ما نضج كاملا حليب توست بجبن وهذا الشي الوحيد الصالح للاكل في الصينيه


همايل تناظر معه _ ايش فيه


طارق _ كأنه فطور طلاب مدرسه


همايل عبست _ اوكيه لا تاكله انا اعترف ما اعرف اطبخ


ضحك _ كويس اعترفتي
اخذ الصينيه وحطها على الطاوله القريبه
هو كذا ما يعرف يجامل



همايل _ ارتب لك ملابسك


فيه سبب لفرحه همايل
لانها قامت لقته موجود
مو مثل هذاك اليوم تركها لوحدها


طارق بهدوء وهو يناظرها بتمعن _ ما راح اروح اليوم للشغل


همايل _ ليه


طارق _ ايش ليه عندك مانع

همايل بابتسامه برئيه _ لا

طارق _ هملال .......تبين نسافر


قعدت تناظره منصدمه _ صدق نقدر نسافر

طارق _ وش الي بيمنعنا


همايل بخجل _ لا ما شي بس ظنيت انك ما تفكر اني استاهل شهر عسل


طارق _اششششششششششششش لا تطرين ذا الموضوع اليوم اوكيه



همايل _ يعني بنسافر


طارق بثقه _ اليوم


قامت وهي فرحانه وسمعت جوالها يدق راحت في الكوميدنه الثانيه

وتجمدت ملامحها بس ما بينت لطارق اللي حسته يناظرها يبغاها ترد

قفلت الجوال ورجعت تبتسم
لطارق اللي سئل _ من على الجوال


همايل وهي تبتسم _ وحده ما ابغى ارد عليها بروح ارتب شنطتي وشنطتك


دخلت لغرفه الملابس وطارق يتبعها بنظراته المتشككه



همايل بخوف

ايش يبغى منها ســـــــــــــــعد ؟؟؟؟



............................................................ ....

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 06-01-11, 04:46 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 




الفصل السادس والثلاثون


دنيا .............(.تدور) ........وتتغير احوال ..وينكشف كل ..(.مستور)

يادنيا من زمان مالك امان

من اللي امنك.... مثلك مثل سنيني

تعبت واغطي على جروحي بصمتي والكتمان

يا جرح قول للدنيا ..طالبك تنسيني

............................................................ .....












....................................................




عمار_ هذا بيتهم


فارس ناظر معه _ وبعدين وش بنسوي


عمار _ ما اعرف


فارس ضحك بإستهزاء _ صدق انك غبي لا يكون بتنتظرها لين تطلع اقول امش السالفه ما راح تنحل الا بزواجك منها


عمار ناظره – فارس يا تكون عون يا تسكت (رجع يناظر البيت ) تقول انزل واسلم على عمتي وممكن تمر او شي زي كذا


فارس _ افضل حل انت انزل وانا باخذ تاكسي وارجع للبيت ماني بمنتظرك


عمار _ يااخي يا عليك نذاله ما هي بصاحيه


فارس ضحك _ انزل انزل الساعه تسعه يمكن الناس نايمين ترا


عمار _ ما اظن ...شكلهم قايمين


فارس _ انزل جرب حظك


عمار نزل بعد ما ضبط غترته وتعطر فكر يمكن البنت تشوفه وتلقاه وسيم وما عاد ترضى تتركه رجع لفارس


عمار _ اقول وش رايك بلا ذا التضبيط اللي انا فيه عشان لا تحبني البنت اشيل الشماغ


فارس _ نعنبو الثقه اللي انت فيها يا خي اقول روح بكل حالاتك والله قبيح

عمار تركه وراح يدق الباب




............................................



قبل هذه الحادثه بأربع ساعات


رن منبه الساعه ليعلن يوم جديد في المدرسه


قامت مروه عشان تسوي جدولها الروتيني وتصحي اخوانها تفطهرهم تلبسهم بعدين تلبس وتتوجه لمدرستها القريبه من البيت


في الصاله


مروه _ حمود حبيبي لا تشرب الحليب عشان الحساسيه


ام مروه دخلت الصاله _ مروه لا تسرحين اليوم


مروه بأسى _ ليه يمه فديتك


ام مروه _ بيجوني ضيوف وخبرك مرت خالك ما كان قامت تفيدني بشي اجلسي عندك شي مهم

مروه _ لا ما عندي خلاص بغيب بس يمه كثرت غياباتي


ياسمين الصغيره _ مروه انتي اصلا مو شاطره وش همك

مروه ضربتها على يدها _ عيب تقولين كذا لي من اللي يدرسك يا البزر


ياسمين _ بس انتي ما تعرفين تدرسين

مروه عبست _ بزر لسانها اطول منها


............................................................ .....



نعود للحادثه

الساعه عشره صباحا امام احدى المنازل وقف عمار منتظر احد يفتح له الباب

.........................

مروه سمعت صوت جرس الباب غريبه من اللي جاي بعد ما جاو كل الحريم اللي مفروض يجون خلاص صاروا في المجلس

ممكن وحده فاقده الذاكره نست ما تجي


راحت تفتح الباب

..........................



عمار سمع صوت يسئل من على الباب


عمار خلاص قده بيرد لكن الباب انفتح


مروه ناظرته

عمار ناظرها


جميله .......صفه اطلقها عمار عليها
غريب.......صفه اطلقتها مروه عليه


مروه بجراه _ نعم من انت وش تبغى

عمار فتح عينه غريبه ما قفلت في وجهه _ انا عمار ولد عمكم


مروه بإستغراب _ من عمي


عمار هو اللي استغرب من نفسه وش دراك اصلا ذا البنت هي بنت عمك المنشوده _ انا ولد صالح

مروه _ ااااه عمي صالح (واختجلت )


عمار اعجبها خجلها _ اقدر ادخل


مروه_ لا عندنا ضيوف وخالي مو موجود في شغله

عمار _ اذا اجيكم وقت ثاني


وجلس يناظرها

مروه اختجلت زياده وقفلت الباب
عمار حس بغباءه
بس ابتسم





............................................................ ........
اتزوج موزه


تزوج موزه واللحين


تبغى ايش تأمن على اختها

سالم جالس بصمت في غرفته كانه تمثال من الرخام البارد
لم يصدق شرطها
لقد احس بالالم
الن تكتفي منه
دائما تؤلمه
لا بل قلبه هو من يؤلمه
لقد احبها
ومازال يحبها
واعتقد اني سأحبها حتى تلك الايام التي لا استطيع التفريق بين من انا واين انا
سيطول حبها
ولكن حبها ليس موضوعي الان
بل زواجي من موزه هو الموضوع
ساتزوج اخت من احب
شئ مضحك
ساتزوج موزه
لاني اريد المال..الذي لا اعلم ان كانت هيوف ستقدمه لي اذا لم انفذ شرطها
ولاني علمت وهذه الاهم ان ليس هناك من هيوف في حياتي ..لن تكون هيوف في حياتي


قطع حبل تفكيره
رنه جواله
ناظر الجوال رقم غريب




سالم : الو نعم من معي


............................................................ ....




لنعود لحادثه حدثت قبل هذا الاتصال
بحوالي ال12 ساعه
أي نصف اليوم





دانه سمعت ضجه مزعجه تحيط بها
بدت تفتح عيونها اللي مليانه نوم



شافت جاسر يمشي بسرعه في انحاء الغرفه


قامت وجلست على السرير _ جاسر ايش فيه

جاسر ناظرها
ومن هنا عرفت ان فيه شي
وجهه متجهم ..معصب ... يحاول ان يكون قوي وذو عزيمه رغما عنه




دانه خافت وقالت بصوت متردد _ جاسر ايش فيك


جاسر رمى لها ملابسها اللي كانت لابستها في يوم خطفها

قعدت تناظر الملابس بدون ما ترف جفونها


جاسر بصوت قوي صلب بارد مسيطر آمر_ البسي ملابسك بسرعه عشان تلحقين المطار


ناظرته بسرعه _ مطار من اللي بيسافر

جاسر _ انتي


دانه قامت ومسكت يده قبل ما يطلع من الغرفه _ جاسر وش تقصد وش تقصد فهمني


ناظرها لكن ناظر كل شي الا عيونها _ خلاص ماني بمحتاجك اسف على كل شي

دانه دموعها ملت عيونها _ اسف اسف ..انت اسف على ايش جاسر انا ماني بفاهمه لا تخليني كذا ...(وبردت بثواني وكان فيه فكره خطرت في راسها 0) جاسر كامل لقيت كامل



جاسر _ ايوه

دانه _ جاسر بس انا زوجتك خلنا مع بعض وخله لا تسوي فيه شي جاسر موت جود يكفيه


سكت جاسر _ دانه لازم تروحين


دانه بصوت عالي _ جاسر اسمعني لا تخليني اروح لا تخليني


ناظر الغرفه بكل تفاصيلها _ هاجر بتجي بعد شوي تساعدك


وطلع بسرعه


دانه طاحت مكانها


بصوت باكي مقهور _ جـــــــــاسر لا تسوي كذا ليه تسوي كذا جاسر (انهت كلامها بصرخه تحمل اسمه )




.......................................................



هل ما زال الحقد يحاول ان يدخل قلب هذه البريئه؟
هل سينجح ؟
لكن ..ان حقا دخل هذا الحقد في قلب بريئه فانه سيحول قلبها الى ورقه سوداء لا ترى ما كتب بداخلها ولن تستطيع في يوم ان ترى ...سيبقى هذا السواد للابد الى ان تحترق الورقه فوق جثه المحقود عليه !!!


............................................................ ..............


سالم :الو من معي


\\\\: دانه في الطياره متوجهه لكم اليوم راح توصل خلكم في انتظارها



سالم بلا تعابير
وش قال
دانه



سالم : كامل لقيتوا كامل



لم يرد عليه غير صوت الهاتف المتقطع الذي يوضح انقطاع الخط |||



قام سالم وكأن النار تلاحقه
كيف يقول الخبر
اذا عرفوا ان دانه راجعه
اذا كامل حل بدالها



............................................................




فارس وهو معصب جدا نزل من السياره


عمار _ ايش فيك معصب ماني بفاهم


فارس ناظره بشرز _ انت ما تحس خلاص البنت هاذي صارت المنشوده وفي نسيتها


عمار _ وش فيها نسيتها عشان بنت عمي وش الغلط


فارس _ عمار اللحين تسئل عن الغلط وين اللي كان ما يبغى الا في الحبيبه وبروح اشوف بنت عمي واوضح لها السبب وبتتركني لكن اشوف السالفه تغيرت تعرف بديت اشك انك رحت بس عشان تشوفها


عمار _ انا ماني بفاهم وش حارقك في ماهي باول وحده قلت لها احبك وبعدين انا ما نسيتها بس ترا عادي القلب يحب ثنتين وبنت عمي تحتاجني



فارس _ بنت عمك تحتاجك اللحين ويوم الورق اللي فوق السطح ما كانت بنت عمك تحتاجك

عمار _ فارس بصراحه يمكن في مثلي يمكن ماني باول واحد ارسلت له الورق ليه اثق فيها


فارس والغضب معميه _ انت كذا دايم كذا الغلط راكب غيرك وانت بس واحد ما تغلط نهائيا


عمار _ لحيل فارس بس في بنساها حتى ما راح ارسلها خلاص لك مني هذاك الشارع ما راح امره


فارس _ لا يا عزيزي لا زم تعلمها انك بتتركها عشان بنت عمك طلعت جميله


عمار باستهتار _ لا فارس اذا انت مثالي روح قولها بنفسك انا قريب بخطب بنت عمي سالفه في مثل اللي قبلها اعذرني اذا قلبي دق ذي المره بيدق بعدها مليون




............................................................ ..............

في طياره تشق طريقها بين السحب
متوجهه لعاصمه الممكله
كانت هناك
كانت
دانه !!!!




كل اللي تشوفه غيوم انشئتها دموعها امام مدى نظرها
طعنها
بقوه في ظهرها
لا مو في ظهرها
الا في قلبها
رجعت
وانا خلاص
ولا شي
الحياه تغيرت
الحياه غدرت بي
لثاني مره
الحياه ... لا شكر لك فيما فعلتيه
لا شكر لك




............................................................ ....




















حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........





وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)###

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, ذكريات مسروقة 2, دون ردود, نيوو مون, وصة الحقد, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158561.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 06-11-14 10:10 PM


الساعة الآن 12:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية