لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-10, 11:02 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 




الغاليه
الروح العذبه
كلامك عذب
شكرا غاليتي
لي الفخر ان احرفك سطرت في صفحاتي
اهلا بك اخت دائمه








الفصل السابع والعشرون

...~~~ ما لا يعقل ..لابد ان يكون ...~~~~

ما لا يعقل لابد.... ان يكون
فكل شئ لعكسه~ اساس
كما الضجيج هو اصل... السكون
وكما التراب كان اصل ~الناس




............................................................ ............



















قام من النوم وهو يحس جسمه يرتجف امس ارسل الفلوس للحساب اللي قاله عليه كامل
بس الاهم هو منين جاب الفلوس

هو عارف انه ورط نفسه بس اخوه محتاج
بس انا تورطت ورطه كبيره كان يعني لازم اسمع كلام حميد يا الله ان الامور تخف وكل شي يهدا

تجار سلاح هم اللي خذيت من هم المبلغ ومفروض ارده بعد ثلاثه اسابيع وقتها يحلها الف حلال بس كيف تنحل الحل الوحيد ان كامل يرجع واموره تتعدل وياخذ قرض
لكن ان ما رجع كامل وش اسوي ولا شي يزيدون المبلغ خمسين الف ويعطوني مهله اخيره اسبوع زياده


الله يجيب العواقب سليمه











.............................................






بغيب
قرار نهائي
انا في الحالتين مو فاهمه والتلخيص هو اللي يحل الموضوع
وخاصه اليوم ابغى اغيب
امس .. وش صار بامس ما ابغى اذكر زين ان البواب هو اللي شالني للغرفه الخارجيه وفاطمه هي اللي ساعدتني
وسلطان وزيد وش صار لهم ما اعرف المهم اني قمت ولا لقيتهم
انا احس اني بديت ادخل مرحله خطيره لاني متاكده ان امس الهواشه كانت بسببي انا ... انا مو غبيه ولا هبله وعارفه ان زيد عصب على سلطان عشانه وصلني وسلطان عصب على زيد عشانه لقاه عند البنايه اذا انا مفروض ابعد هذا الحل مو ناقصني ناس يدورون في سجلي العائلي والحمدلله ان الله عطاني هبه ان قلبي ما رف ولا حن لهم ... انا ما حبيت






......................................................




تضرب خدودها بقوه _ يابو كامل سالم الحقني دانه دانه ما رجعت الساعه خمسه العصر ولا رجعت دقيت على ابو سلمى ولا رد ديمه ووعد ما جاهم اليوم



سالم _ ودانه دقيتي على جوالها


موزه تبكي هي وفي اللي قالت _ ايه دقيت ورد علي واحد يقول انه راح يدق علينا في الليل عشان يقول عشان يقول وينها


سالم زي المجنون طلع وراح لبيت ابو سلمى وقعد يدقه بقوه ما احد فتح سئل وعرف ان ابو سلمى اخذ هله وتركوا البيت اليوم وشكلهم سافروا


رجع وهو زي المجنون ابو كامل كان وجهه ورقه بيضاء شاحب اما ام كامل فكانت مغمى عليها في نص الصاله بين في وموزه اللي صوت بكاهم مرتفع


ما به امل ابو كامل وسالم عرفوا من اللي خذاها عرفوا اكيد عرفوا









............................................................ ...











\\\\\ حمد انا محتاج مساعدتك اخوك مو قادر يتصرف


حمد_ زيد تكلم وش صار من اللي تجرا عليك

زيد انتظر كثير

حمد_ زيد اخلص قول وش عندك تراني معصب حدي

زيد_ بسوي سواه عاصي


حمد سكت
وسكت
وسكت
وقال اخيرا _ وش تقصد


زيد_ انا راغب بوحده غير بنت عمي

حمد انفجر _ انت انجنيت وش قاعد تقول زيد انت تمزح رد

زيد _ هي بنت جديده التقيت بها بنت محشومه حمد ساعدني

حمد_ اساعدك في قله العقل زيد اسمعني انت عارف ان مشكله عاصي مؤثره في ابوي للحين وان ابوي انكسر بعدها بقوه بس ما بين عشان اخوانه لا يتامرون عليه وانت الحين بكل سهوله تجيب المصايب على صحن من شوك لابوي عشان يذوق العلقم ويغص بحسرته زيد فوق

زيد_ ابوي قوي بعدين جدي مات رحمه الله عليه يعني قانونه مفروض ينتهي


حمد_ يعني منت بمتراجع

زيد سكت وقال _ احبها يا حمد

حمد ضحك _ على الاقل عاصي احسن منك تزوج عشان الفلوس وانت عشان الحب زيد اسف مساعده ما راح اقدر اساعدك انت عارف موقفي من هذا كله يله انا عندي مشاغل


وقفل الخط



.........................................................


فاقت وهي تسمع صوت نحيب وشهقات

تعرف الصوت
ايه تعرفه


صوتها هي

معقوله اللي شافته مو حلم لا مو حلم وين انا وش هاذي الغرفه كبيره لا انا في كابوس انا في حلم اكيد الغرفه تشبه غرف الاحلام يعني لو صدق انا انا انا زي ما شفت ممممممخخطوفه ما كان حطوني في غرفه زي كذا


انفتح الباب ودخلت وحده حجمها كبير وكانها بودي قارد نسائي دانه
هزت راسها يمين شمال وكانها تخرج من راسها فكره لكنها عرفت انها مهما سوت هي خلاص ممكن بعد انها انتهت وش عرفها هم خدروها صح خدروها


بكت بقوه _ ضعتي يا دانه ضعتي ااااه يا ربي ساعدني يا الله



قربت منها كارلا وحطت قدامها صحن فيه اكل دانه بقوه رمته عليها وقعدت تصارخ _ ما ابغى ما ابغى ابغى اموت اموت اموت


كا رلا وجهها انجرح بس خبت تعصبيتها دانه وجعها قلبها عليها لانها رغم كل شي ملاك ملاك


قامت من على السرير _ اسفه


ما فهمتها كارلا عرفت انها اجنبيه دانه بهدوء رجعت لسريرها وقالت مره ثانيه _ اعذريني لم اقصد ذلك


\\\ تعتذرين في مثل هذا الموقف غريبه لهاذي الدرجه ربوك هلك ونسوا يربون اخوك

دانه ارتجفت لما سمعت صوته التفتت له _ من انت وش سويت لك مو حرام عليك انت ما عندك خوات


جاسر رفع نظراته للسقف بعدين رجع يناظر كارلا وامرها تخرج وقفل الباب وراها




جاسر وهو يقرب منها وهو يناظرها ارتبكت _ نعم وش تبغى ليه تناظرني


جاسر وجه نظراته لجهه ثانيه وطلع من جيبه جواله ودق



بصوت مسيطر _ الو ممكن ابو كامل












............................................................ .










الساعه التاسعه ليلا
الرياض



وقفت عند بابه راح ادخل وانهي الموضوع
او على الاقل راح احاول انهي الموضوع


دقت

\\\ ادخل

دخلت
ما التفت لها


\\\ انت ما تبغى احد يدخل غرفتك ليه سمحت لي ادخل الغرفه وانت مو عارف من انا


ما رد عليها


\\\ وش تبين


نزلت نظراتها _ اكتفي بللي سويته فينا اكتفي طارق ارجوك اعتقنا انا مو باقي لي الا ابوي


طارق التفت لها وابتسم _ اذا هاذي الطريقه اللي تستخدمينها مع علي عشان كذا انتي خليتيه زي اللعبه في يدك



استغربت وش جاب طاري علي _ طارق لا تغير الموضوع



قام وقرب منها وصار على بعد متر منها _ اذا انتي اللي مفروض تسمعيني الموضوع هو انا ما جبتك هنا عشان تدورين على نصيبك علي اتركيه امنعك تكلمينه او حتى تناظرينه فهمتي همايل فهمتي


همايل وهي معصبه يعني _ وش بتسوي يعني بتذبحني هذا انا سو اللي تبي


طارق بعد شوي _ همايل مفروض انك عرفتي ان اقدر اكرهك في نفسك


همايل _ لا تخاف كرهتها وكرهتك بعد

ومشت للباب


بس سمعته يقول _ عموما ما جبتك هنا عشان تحبيني


التفتت له مره ثانيه _ كنت احبك


طارق وهو يناظرها بثقه _ وما زلتي








............................................................ .........









\\\\ لا تحاولون حتى تكلمون الشرطه ما راح تنفعكم


سالم _ يالخسيس


جاسر _ اختك راح ترجع لكم سليمه وباسرع مده بشرط ان كامل يكون عندي قبل لا تكون هي عندكم

ابو كامل _ كامل كامل مختفي


جاسر _ سالم يكلمه انا مراقب خطوطكم لكن ولدك شاطر عرف يفلت من يدي

سالم بعصبيه _ ما راح نرضخ لتهديدك راح نكلم الشرطه


جاسر _ على كذا راح يكون لي اجراء ثاني

ابو كامل _ ما راح نكلم الشرطه بس اوعدنا البنت ما يصير لها شي

جاسر _ ولا حتى جرح ابغى كامل بس كامل ولما تلقونه قولوله يروح لبيتي اللي في الرياض عشان يعرف بعدين وين يلقاني








............................................................ ......









ناظرت سحر وقالت بصوت نافذ الصبر فيه _ نعم وش فيه


سحر _ انتي تظنين ان زيد عشانه ضرب ولد عمه وتهور انه ممكن انه يحبك


هيوف _ بس تريه في الحقيقه يحبني

سحر _ كذابه

هيوف _ لو تبين اكون كذابه فصدقي نفسك

سحر _ اطلعي من البيت ما عاد ابغى اشوفك هنا

هيوف _ ما راح اطلع الا لين البنات كلهم يقولون هذا الشي
دخلت مناير


وقالت _ البنات كلهم بيونك تطلعين يا هيوف انتي مسببه مشاكل

جنى وفاطمه دخلوا وشكلهم منجبرين يوافقون


هيوف ضحكت _ ما راح اطلع


مناير _ مو بكيفك احنا مو متقبلينك بينا بعد اليوم

هيوف _ مو لازم تتقبلوني لكن راح اجلس هنا الا اذا بغيتي اقول لهم عن موضوع خروجك كل يوم احد واقولهم وين تروحين


جنى +_ لا تهددين مناير بس انتي كيف عرفتي

مناير وهي خايفه _ ايه كيف عرفتي

هيوف _ بعدكم ما عرفتوني اعرف كل شي عارفه ان فاطمه تحب صديق خطيبها وهذا اللي مانعها من الزواج بدري وعارفه ان جنا تروح كل يوم لمكان ما احب اسميه ولا ليه ما اقوله كلكم عارفين تروح لمصحه ادمان كل اسبوعين صح ولا فيه شي نسيته

سحر _ شفتوا زي ما قلتلكم البنت هاذي ما كان مفروض ان احنا عيشناها بينا

هيوف _ صح ما كان مفروض وانا بعد ما كنت ابغى اعيش بينكم لاني للحظه بغيت ما اذي احد راح اجلس هنا وانتو اتمنى اني ما اسمع منكم كلمه تاذيني او تنرفزني لما ابغى اطلع بطلع






.........................................................









حمد_ يبه فيه مشكله يبغالها حل وبسرعه

الشيخ فهد العاصي _ الشركات صارلهم شي

حمد_ لا يبه زيد هو اللي صار لعقله شي

فهد_ نعم وش قلت وش فيه


حمد_ يبغى يكنسل خطوبته يقول انه يحب وحده ويبغاها وما يعيش دونها

فهد_ مو زيد اللي يقول ذا الكلام

حمد_ وش السواه يبه


فهد_ تسافر له وتشوف وش اللي صاير


حمد_ انا ما اعرف اقنع يبه وانت عارف

فهد_ يعني وش تقصد

حمد_ وص اخوي انا ما اقدر


فهد_ خلاص خلاص انا بشوفله حل








............................................................



ويني


ووش سوا به كامل ليه غاضب منه لذي الدرجه معقوله كامل سرق شي من فلوسه ممكن


كارلا كانت جالسه عند الباب تناظر دانه
طلع قبل ساعه من عندها بعد ما كلم اهلها قدامها وش الاجراء اللي بيتخذه لا علموا للشرطه بيذبحني يا ليت والله يا ليت


ما خلوا معي حتى العبايه الا ثوبي مو مقطع وما زال مثل ما لبسته بس فيه شويه تراب ان شاء الله انه ما صارلي شي


دخل مره ثانيه ومعه كوب شاهي

دانه التفتت لجهه ثانيه

وقف عند الكوميدو وحط الكوب _ اشربيه الجو هنا بارد لازم تدفين نفسك


دانه بتمرد _ لا تسوي نفسك طيب


حسته يناظرها _ انتي عارفه ليه انتي هنا يا دانه؟

دانه التفتت يوم نادا باسمها كيف قال اسمي رجعت تلتفت لجهه ثانيه وجعها قلبها وارتجفت

دانه _ عشان كامل

جاسر _ وش رايك بلي سواه


دانه تكلمت من مبدا ان السالفه سالفه فلوس وقالت بصوت عصبي مرتفع النبره _ له اسبابه بس مع ذلك هذا ما يعطيك الحق انك تسوي اللي سويته


جاسر ناظرها بصدمه _ انتي مثل اخوك يعني انتي تظنين ان كامل يحقله اللي سواه


دانه ناظرته حست انها غلطت للحظه شافته واحد ما يظلم الا اذا انظلم بقوه


جاسر نزل راسه بعدين خذا نفس وناظرها _ انتي اللي فتحتي لي الباب هذاك اليوم صح




دانه _ وليتني ما فتحت





جاسر ابتسم من طريقه كلامها _ ياما فيه اشياء لابد للانسان انه يندم عليها





طلع وتركها مع تفكيرها










؟........................................................









ناظرت الدريشه كانت تناظرها وهي صغيره لاسباب مختلفه كانت تناظرها عشان تشوف طارق وتراقبه لكن الحين تشوف الدريشه عشان تراقب العالم البعيد عنها


اندق بابها
من اللي بيدق الساعه وحده الليل .. لبست حجابها

فتحته شوي ولقته علي خافت وتذكرت تهديد طارق بس علي ما يسوي شي


علي _ همايل ممكن اتكلم معك


هو لاول مره يطلع عندها

همايل ورا الباب _ نعم


علي _ ما راح تفتحين الباب

خافت

علي _ همايل انا علي خايفه مني

فتحت الباب له ودخل وقفت عند الباب

علي _ انقالي انك انخطبتي وانك وافقتي بس طارق رفض

همايل _ ايوه يقول انه ما جابني هنا عشان اشوف نصيبي

علي _ همايل انتي تبغين هذا اللي جا يتقدم لك اذا كنتي تبينه انا بساعدك


ناظرته لا ما تبيه بس تبي الاشياء اللي يمثلها لها

علي _ شكلك ما تبينه


همايل _ مو هنا الموضوع الموضوع اني فكرت لما اتزوجه طارق بيتركني

علي _ سبب غير كافي للزواج

همايل _ علي انا في حالتي الاجتماعيه هاذي ما احد راح يبيني


علي _ صدقيني يا همايل الف واحد يتمناك

صوت من عند الباب _ ولايكون انت واحد منهم

التفتوا لطارق اللي كان يناظرهم وعيونه ترسل شرار وقنابل

علي _ طارق ايش فيك معصب

طارق بصوت مخيف _ معصب لانك نسيت نفسك ممكن افهم ليه انت هنا

علي وهو بعد بدا يعصب _ انت اللي ايش تظني قاعد اسوي هنا

طارق ناظر همايل بعدين ناظره _ اللي يظنه أي شخص لما يشوف واحد مثلك في غرفه بنت


همايل بغت تقوله وانت مو انت تدخل هنا ليه ما تقول عن نفسك نفس الكلام


علي _ طارق احترم نفسك


طارق _ انت عارف اني محترم نفسي ومحترمك علي اطلع من الغرفه الحين

علي ناظر همايل وطلع وهو يزفر بقوه

طارق ناظرها خافت


طارق _ انتي راجعلك بعد شوي

وطلع







..........................................................







قعدت تناظر كارلا


ذي ما تنام نهائيا ولا ايش
بعد ثواني
كارلا قامت وراحت للحمام

دانه بسرعه قامت

وراحت للنافذه وبدون تفكيرفتحتها وخرجت منها واستندت على الحافه الصغيره للحين ما خرجت كارلا مشت شوي بس توازنها ااختل
تحس انها تطفو وان السقوط بالحركه البطيئه لكن النهايه وحده سقطت بقوه


حست انها جلست مده طويله على وضعيتها هاذي والالم من قوته اختفى احساسها به


سمعت صوته وصوت ناس ثانين

شافت وجهه قريب بس كانه بعيد_ انتي مجنونه وش سويتي

سمعت ناس يتكلمون ما فهمت كل اللي فهمته ان دموعها بدت تتساقط

شالها بين يده شكله معصب اكيد رهينته بغت تموت وما عاد يستفيد منها بشي

سمعته يقول _ انتي مجنونه احنا مو في السعوديه يعني لو حتى هربتي وين راح تروحين

لكن في هذه اللحظه في شي ثاني اشغلها....... قربه
مو وقته
بس القلب ما كان له اصلا وقت
حست نفسها مختنقه
بطنها مخضوض
قلبها متوقف عن العمل


دخلها الغرفه وحطها على السرير وبعد شوي منها وقال بصوت عالي غضبان _ لا تخافين ما راح يصير لك شي هنا

دانه بصوت خارج من لا مكان _ كذاب انت قلت اذا ما جاء كامل لك اجراء ثاني يعني بتذبحني


جاسر انصدم كيف تفكر كذا
معقوله قال كذا ....

بعد عنها مع دخول دكتور


قال قبل ما يخرج_ مو كان احسن لي لو خذيت اختك الثانيه









........................................................









اندق الباب

وانفتح لانها ما قفلته


قامت وناظرته بتحدي _ وانت ليه ما تمنع نفسك من دخول الغرفه ما دامت غرفه فيها بنت


طارق ناظرها وهو وده يضربها _ انشبي ولا كلمه مو انا قلتلك ما تكلمينه ولا ظنيتي انك اذا كلمتيه هنا راح تنحل المشكله وما احد راح يعرف

همايل _ ممكن افهم انت منو عشان تشك فيني وباخلاقي

طارق بصوت عالي _ قلتلك ولا كلمه


همايل خافت مره

بس قالت بكبرياء _ طارق من انت عشان تمنعني اللي ابيه بسويه وعلي بكلمه واللي يصير يصير


طارق _ كنت عارف ان هذا بيكون كلامك وعشان كذا لقيت حل

همايل ناظرته وش بيسوي


طارق_ انا اللي بتاكد بنفسي انك بعيده عن علي وما تشكلين أي خطر على حياه امل

همايل _ وش بتسوي بتنفيني ابركها ساعه


طارق _ لما انفيك ببعدك مسافه بعيده ما اقدر اراقبك منها لكن راح اراقبك عن قرب .. بكره جهزي نفسي راح يكون يوم اللي تلتقين فيه بنصيبك


معقوله معقوله بيزوجها لذي الدرجه هي ولا شي بالنسبه له


همايل _ طارق

طارق _ راح توافقين اذا تبين ابوك واخوك يخرجون من السجن

همايل _ انت قلت بتخرجهم اذا جيت اشتغل هنا

طارق _ غيرت بنود العقد

همايل _ ليه وباي أي حق

طارق _ بدون ليه لكن اوعدك ما ان نعقد ابوك واخوك راح يخرجون وراح يعيشون في بيت بعيد عن هنا عشان لا احد يقول ان اهل زوجتي عايشين في بيوت الخدم

همايل بصدمه واضحه المعاالم _ انت من راح تزوجني به

طارق _ الزواج منك مهمه تكفلت بها

انا مهمه هذا كل شي انا بالنسبه لك
بس شوي وش هو قال انا راح اكون زوجته ذا انجن

همايل _ راح تتزوج بنت عبدالله الشهال راح تتزوجني انا ووضعك المادي والمعنوي وبسمه



ناظرها طارق كثير_ الزواج منك مو يعني اني راح اظل معك يحقلي اربع وانتي اكيد ما راح تكونين الوحيده بعدين زواجك يفيدني في السوق عشان تبعد عني الصوره الموضوعه لي اني عدو لكم وما الى ذلك رغم ان الكلام صح لكنه يؤثر على اعمالي عموما ما راح اطول بكره انقلي كل اغراضك لغرفتي

طلع وتركها تناظر زوله مو قادره تتحمل الصدمه ليه ما اغمى عليها ليه ما زالت صاحيه ليه



............................................................ ..........
إنتهى هذا اليوم الذي بدأ وكأنه لن ينتهي لكن القصه كانت لها فصول كثيره لم تنسج بعد
............................................................ ....

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 14-12-10, 06:59 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الثامن والعشرون
~~~( زواج .... قريب من الحقيقه..)~~~

كل شئ قد يكون
قريب من الحقيقه
حتى وجودي هنا وما اراه وما اسمعه
لايمت لحقيقه بصله .... ربما





............................................................ ..........







إنتهى ذلك اليوم الذي بدأ وكأنه لن ينتهي لكن القصه كانت لها فصول كثيره لم تنسج بعد







............................................................ ....










لازم اروحله لاني اذا ما رحتله بيسون فيني شي انا عارفتهم وفاهمه تفكيرهم هم يبون يسون شي يهددوني فيه لازم اروحله يساعدني

ادخل المكتبه ولا لا
طيب انتظره برا ماهي بمشكله
لا بدخله ما عندي وقت



بدخل



وقفت قبل الممر اللي يجلس فيه وخذت نفس ودخلت للمكان اللي دايم يجلس فيه

لقته موجود كالعاده

قربت منه ما ناظرها اسمعه مشيتي ولا اقرب منه واقوله
قربت منه


قال وهو ما زال يناظر الكتاب _ لا تسببين ازعاج اجلسي واسكتي

قالت بصوت واطي _ ابغى اقولك شي

رفعلها نظره وجلس يناظرها حست ان فيه شي متغير

باستغراب خالي من الشفقه _ انت تعبان

قفل الكتاب _ ايش تبين


هيوف استغربت حسته ما يبغى يناظرها فيها شي _ عندي مشكله

بصوت غريب قال _ كنت اظن ان المشكلات يحلها الاخ زيد

هيوف _ وش دخل زيد اللحين

سلطان سكت مده _ هيوف قولي الحقيقه انتي وش بينك وبين زيد

هيوف فتحت عينها على الاخير _ انت مجنون ما بيني وبينه شي

سلطان ناظره وكانه غضبان _ أوعديني اللحين انك تحاولين ما تكلمينه

هيوف _ لا ما راح اوعدك ليه اوعدك وش علاقتك

سلطان _ انتي تحبينه ؟

هيوف _ ومن انت عشان تسئلني

سلطان _ يعني تحبينه

هيوف بعدم اهتمام _ وش يهمك فيه هذا الشي

سلطان _ ما يهمني في شي وش مشكلتك

هيوف قررت انها بعد تقفل سالفه زيد_ البنات يبوني اطلع

سلطان _ ابركها ساعه اطلعي اليوم

هيوف _ وين اروح

سلطان _ انا بحللك المشكله راح تعيشين في مكان قريب للجامعه مع بنتين اعرفهم

هيوف بسرعه _ وش عرفك بهم

لمعت عيونه بسرعه وكأنها لمعه انتصار وفرحه _ ليه تسئلين

هيوف بصراحه _ عشان اشوف اذا سبب معرفتك بهم محترم او لا لان اذا انت تعرفهم بشكل غلط ما اقدر اجلس مع بنات من هذا النوع

وانطفت اللمعه وقال _ انتي ما تحسين ما تهتمين بللي حولك او هي بس مسأله غباء

هيوف استغربت وش هو يتكلم عنه _ وش تقصد

سلطان _ بس مو لازم اكمل البنات اعرفهم من اخوهم هم مصريات
جدا محترمات ومؤدبات وذكيات وبيساعدونك في المواد الصعبه بدال ما تطلبينها


هيوف _ متى اروح لهم وكم راح ادفع

سلطان _ اليوم لفي اغراضك والايجار ما اظن له داعي الشقه ملك لهم

هيوف _ ما ابغى كلمه اظن اكيد ولا انا حالتي الماديه مو لذاك الزود

سلطان جلس يناظرها _ طيب ليه ما تتكلمين اذا ناقصك شي

هيوف _ وليه اتكلم

سلطان _ الكلام معك ماله فايده اذا بغيتي شي تعالي لي طوالي لا تروحين لاحد ثاني

قامت _ متى راح تاخذني لهم

قالها _ راح اعطيك عنوانهم روحي لهم بنفسك راح اكون مكلمهم قبل

خذت العنوان _ مشكور

سلطان _ ليه ما رحتي لزيد عشان يحللك المشكله

هيوف ناظرته _ ما اعرف ممكن عشاني اعرف عايلتك انت ممكن عشان كذا


وراحت وتركت سلطان يناظر زولها














............................................................ .......













ما نامت عايله العابد من امس

الام دخلت المستشفى وجلست معها في وتركوا موزه في البيت عشان تعتني به

سالم مرابط جنب التلفون اللي يشوفه يقول مجنون

الاب يناظر مكان واحد من امس بلا حركه ولا أي تفاعل في وجهه


اندق جوال سالم ناظره استغرب


وش يبغى هذا وقته ...

سالم _ الو

ابو نادر _ الو سالم انت فاضي ابغاك بموضوع مهم

سالم _ نعم


ابو نادر _ اسمع شفت الجماعه اللي تسلفت انت منهم غلطت انا مع واحد منهم وشكلهم معصبين فحاول انك ما تخرج اليوم من بيتك

سالم_ وليه وش بيصير لا خرجت انت اللي غلطان ما هو بانا

ابو نادر _ ايوه بس هم معصبين لدرجه يبون ياذون أي احد اعرفه وممكن بعد يطلبون منك الفلوس قبل وقتها فانتبه لا تخرج


سالم تذكر الفلوس وغمض عينه ولا انه مو حمل شي زي كذا

سالم _ حاضر

ابو نادر _ يلله اشوفك على خير

قفل سالم الجوال ولقى ابوه يناظره عرف انه يظن ان اللي يكلمه كامل

سالم ؟_ ما هو بكامل هذا واحد اعرفه










............................................................ ...









التوت يدها اليمنى وانكسرت اصبعين من اليسرى وجاها التواء في قدمها اليسرى


غير الالم الفظيع اللي في راسها
ما شافت كارلا اليوم وينها ابغى مويه عطشانه مره

انفتح الباب ودخل جاسر ............. دانه تعلقت نظراتها فيه كيف واحد وجهه مثل الملاك يسوي كذا وعشان فلوس وهو مو ناقص ولا محتاج ولا السالفه هي كذا اللي عنده مال يصير عبدا له


قرب منها _ حاسه بالم

دانه _ ايه بقوه ليه ما عطاني مسكنات الم

جاسر بلا مبالاه استغربتها دانه لانه امس كان مهتم ولو كان قليلا _ عطاك مسكانت بس انا حاب اعاقبك عشان تنتبهين مره ثانيه


دانه بالم ناظرته مو ناقص الم يدينها ورجلها وراسها يجي الم رابع غريب ينبض بقوه بين ضلوعها


جاسر خذا نفس عميق وعض شفاته وناظرها _ اوعديني انك ما تكررين اللي سويتيه لانه غباء كنتي راح تموتين هذا الشي الوحيد اللي كنتي راح تستفيدينه

دانه _ لا تسوي نفسك مهتم


ناظرها وكأن في راسه فكره طرتله ولا هي بمعجبته _ انا مو مهتم


دانه _ عارفه هذا الشي.... انا جوعانه

جاسر _ قررتي تفكين اضرابك عن الطعام كويس الاكل جاي في الطريق

دانه تسائلت كيف بتاكل _ وين كارلا

جاسر _ طردتها جلس في كرسي جنب السرير

طيب من اللي بيساعدني فكرت دانه

جاسر قعد يناظر الملاك اللي قدامه رغم كرهه للنساء الا انه عرف ان هاذي طاهره تصرفاتها شكلها غريبه كيف تكون هي اخت كامل
بعد ثواني الملاك اللي قدامه مو عارفه وش بيصير لها لان الخطوه الثانيه من انتقامه بدت تتنفذ


دخل رجل لابس طاقيه بيضاء وثوب ابيض ناصع ذو لحيه صغيره وجهه مريح جدا

دانه ناظرته وناظرت جاسر متسائله من هذا

جاسر قام وسلم على الشيخ اللي قال _ اين العروس


جاسر ناظر دانه _ هاذي هي








.........................................................









دخلت ام طارق علي همايل اللي ما نامت من امس


وقفت قدامها _ انا قلتلك ترجيه عشان تخرجين من هذا البيت عشان تخرجين من حياه هاذي العايله بس انتي باي حق وافقتي انك تاخذينه انتي مجنونه


همايل ناظرتها وهي مفجوعه وين الانسانه اللي كانت معها وتساعدها


ام طارق _ خربتي فرحتي بولدي ولدي الكبير يتزوج وحده مثلك


همايل قامت وهي خلاص _ وش فيها وحده مثلي

ام طارق _ اتركي طارق احسن لك ولا بيصير لك شي تتمنين انك متي قبل لا تحضرينه

همايل _ ما اظن فيه شي باقي ما شفته


امل وبسمه دخلوا

امل _ همايل بنت الحمايل نجحت في لعبتها صدق انك وحده فاجره

همايل بصوت عالي _ احترمي نفسك


ام طارق _ كنت راح اساعدك ارسلت لك اخو السواق قلت تتزوجينه وممكن طارق يرضى لان زواجك من عايله مثلهم يرضيه ويبرد خاطره لكن اكتشفت اني حطيت الغاز على النار


بسمه _ كيف طاوعك قلبك تاخذين واحد مو لك

همايل _ طارق لي وما يهمني كلامكم تقبلوا واقع اني زوجته وانه يبغاني (كم تمنت ان كلامها يكون صح في يوم من الايام )

امل _ طارق ما يبغاك بس تلقينه يفكر بشي جديد عشان يهين اهلك بس

وطلعت ووراها بسمه

ام طارق_ انا مو مباركه زواجك وراح احاول اني انهيه مو انتي الزوجه اللي ابيها لولدي


وطلعت وتركت همايل اللي رجعت تجلس على سريرها تمسك العبره والدموع تمنعها انها تخرج





............................................................ ..


















دانه مفجوعه بقوه _ نعم من العروس ؟

جاسر ناظر الشيخ وخذاه لباب في الغرفه يفتح على صاله جانيبه صغيره
وقفل عليه الباب ورجع لدانه

جاسر _ توافقين ولا تسوين شوشره فهمتي


دانه وتحس نفسها عاجزه _ انت مهبول كيف اوافق كيف باي حق اخذك وليه

جاسر _ راح توافقين لان اخوك ما جا للحين

دانه _ زواجي منك بيخليه يرتاح ولا عاد راح يجي (عرفت انها غلطت ما كان مفروض تقول مثل هذا الكلام وكأنها ما تهتم الا بنفسها )

جاسر _ صدقيني زواجي منك هو عارف وش معناه وافقي


دانه _ وش بتسوي لو ما وافقت

جاسر _ راح تتزوجين غصب عنك الا إذا بغيتي تجيك اختك الثانيه وهي اللي تنفذ اوامري

دانه وهي تبكي بقوه _ انت انسان مريض نفسي مجنون

جاسر _ ممكن وافقي ولا والله اللي خلقني لانفذ كلامي

دانه خافت على في وعليها سكتت


جاسر فتح باب الصاله الجانبيه_ تفضل يا شيخ












.....................................................












خرج الشيخ من الغرفه الجانبيه التي افرغتها ادراه السجون لطارق وعبدالله وابنه حاتم


ناظره عبدالله الشهال وفي عينه انتصار

طارق فاهم كل اللي يدور في راسه

عبدالله _ متى راح تنتهي معامله خروجنا

طارق _ بكره راح تناخذون لفيلا في العليا

عبدالله _ همايل اخر مره جاتني ما طرت لي موضوع خطبه ولا زواج كل اللي طرته انه تشتغل عندك عشان نخرج من هنا

طارق بابتسامه كريهه _ وكيف كان شعورك ؟

عبدالله _ كنت عارف انها راح تجيب راسك

طارق ضحك _ انت عارف ومتاكد ان زواجي منها في مصلحتي قبل ما يكون في مصلحتك

عبدالله _ عارف ان زواجك منها يخدم اعمالك

طارق _ إذا لا تاخذك الفرحه لبعيد لاني بعدني ما انتهيت منك يا عبدالله

عبدالله _ صرت اللحين عمك

طارق _ تقدر تحلم


قام وناظر حاتم وابوه _ انتوا عارفين ليه خرجتوا

عبدالله و ولده عرفوا ان طارق بيفجر القنبله _ اكيد انكم ما تصورتوا اني ممكن اتخلى عن دين بهذا الحجم كل اللي سويته اني آجلت تسديده اجلته لسنه بعدها انشوف وش بيصير










............................................................ ...










قفلت شنطتها وطلعت للصاله

لقت جنى وفاطمه ومناير يناظرونها وهم منصدمين


هيوف وقفت قدامهم


هيوف بتردد _ انا انا ما كنت راح اقول أي شي وانا هددتكم لاني ما لقيت حل ثاني فاطمه تقدرين تتركين خطيبك هذا الحل الوحيد بس لا تاخذين صاحبه لانه خبى عنك اكبر حقيقه خبى عنك ان خطيبك متزوج تقدرين تشوفينها هي تشتغل في المقهى اللي تروحين معه له وانتي يا جنى اتمنى ما اقدر اقول من كل قلبي لان قلبي ماله وجود انك تتشافين من ادمانك انتي قويه مناير مناير زواجك من ولد عمك مو غلط الغلط انك تسمحين له انه يتزوج سحر ناظرت حولها انتوا اكيد مستغربين كيف اعرف كل هاذي الاشياء انا متعوده اني اكون فاتحه عيني على اللي حولي عشان اكون متاكده اني ما فيه حولي خطر اتمنى انكم تسامحوني راح اكون كذابه اذا قلت ان مسامحتكم لي امر يهمني لكن ما ابغى (وسكتت )


جنى قربت منها وحضنتها _ انا حبيتك وحسيت انك راح تكونين لي اخت وتدافعين عني انصدمت منك بس اللحين تاكدت انك وحده يعتمد عليها

هيوف فكت نفسها _ اذا صافي يا لبن ما ابغى اذا شفتكم في الجامعه تصدون عني نظركم كونوا طبيعين معي

مناير حضنتها بعد_ لا احنا راح نكون حولك واي شي تبينه راح نكون قربك

هيوف ضحكت _ الكل من يوم جيت يبغى يساعدني الحمدلله


فاطمه وهي تبكي _ اسفه يا هيوف انا اسفه وشكرا على كل شي


مناير _ هيوف تبغين تجلسين معنا سحر هي اللي اقنعتنا انك لازم تتطلعين لكن احنا عارفين انها غايره منك عشان زيد

هيوف _ لا شكرا سلطان رتب لي اني اروح واسكن مع بنات ثانييات

جنى _ هيوف انتي كيف تعرفين ال عاصي وش علاقتك بسلطان وزيد

هيوف بصراحه _ ما اعرف سلطان امه تعرفني واكذب عليك ان قلتلك كيف وزيد انتوا قلتوا انه يساعد الكل


خذت شنطتها _ يله مع السلامه اشوفكم على خير


طلعت من الشقه وهي مبتسمه
اللحين ارتاحت وتاكدت انهم ما راح يحاولون ينتقمون منها هذا اهم شي ولا هم في حريقه













............................................................ .

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 16-12-10, 03:46 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل التاسع والعشرون


كلمه السر :: أنتي


أنتي بنصف ابتسامه
أنا معذب يريد كامل الابتسامه
أنتي سبب دمار العالم وانقسامه
أنا معذب يريد ان يعقد معك صفقه القلب لاقتسامه
انتي لم تكوني الا انتي فيني
انا لم اكن اعلم انك اصبحت كل ما فيني


……………………………………………………………………






سالم قفل التلفون وهو يرتجف وناظر ابوه _ تزوجها

ابو كامل _ ايش تزوجها


سالم وهو يغالب صدمته يحس انه مكتف وان فيه وحش داخله رافض يخرج _ قال اني اقول لكامل انه تزوجها والخطوه الثانيه يعرفها كامل


ابو كامل _ الله لا يوفقك يا كامل الله لا يوفقك


سالم حس انه بينهار لكن اللي انهار صدق هو ابو كامل اللي طاح على الارض مثل ورقه خريف يابسه

سالم لموزه الواقفه عند الباب _ جيبي مويه بسرعه بسرعه


ركضت للمطبخ

ابو كامل _ ما فيني شي ما فيني شي ما شربت حبوب الضغط خل موزه تجيبها









............................................................ .












خيريه _ يا عمه يقول عمي طارق انك تنقلين اغراضك للغرفه


همايل ناظرت خيريه اللي منزله عينها _ لا تقولين لي يا عمه

خيريه ناظرتها

همايل _ هو كلمك بالتلفون

خيريه _ لا هو تحت في الغرفه ينتظرك وقال انك اللحين تجيبين اغراضك

همايل قلبها دق من الخوف
ومن القهر
ومن الحزن
لان كل هذا تبيه بس مو بالشكل هذا

همايل _ ممكن تساعديني هي مو اغراض كثير بس هاذي الشنطه وهاذيك بعد

خيريه خذت وحده وهمايل وحده


نزلوا همايل كل ما قربت قلبها يدق بقوه اكثر

احتارت تدق الباب ولا لا
لكن خيريه هي اللي ابتدات وفتحت الباب

همايل وراها

لاول مره تشوفه ببيجامه شكله خارج من الشاور
قلبها دق اكثر
واكثر واكثر
وهو يقرب منها
وش بيسوي قدام خيريه


قرب منها وخذا منها الشنطه

خيريه استاذنت وطلعت حط الشنطه قرب غرفه التبديل حقتها

وناظرها همايل نزلت نظراتها بسرعه

هدوء عم المكان











............................................................













دانه بصوت باكي _ بعد عني ما ابيك تساعدني ما ابيك تلمسني

جاسر قعد يناظرها بعدين حرك شعره بقوه شكله غاضب _ لا تكونين مثل الاطفال انا مو ماكلك انا جاي اساعدك عشان تاكلين


دانه وهي تحرك بقوه تبي تبعد الصينيه اللي فيها الغدا وهو كان واقف قرب السرير

دانه _ مابي منك شي الله ياخذني طيب طيب ابعد مني ابعد (وحركت الصينيه بقوه بيدها الملفوفه بالشاش والصينيه فيها شوربه ساخنه فطاحت عليها )


دانه بقوه _ اااااااااااااااااااااااااااااااااح

وبكت اكثر
جاسر بسرعه قرب منها
بس دانه تراجعت لورا وطاحت على ورا في السرير

جاسر بعصبيه متفجره _ بلا غباء بتحترقين

دانه وهي تبكي من الالم _ بعد عني بعد ااااه توجع

جاسر ناظر حوله هو عارف انها ما راح تسمحله يفك البلوزه الي عليها
فخرج ودخلت وحده بنت صغيره اكبر من دانه بس مو بكثير وبسرعه قربت لدانه وقالت _ بليز خليني ساعدك

دانه بدون ممانعه _ بسرعه ابي ثلج








............................................................ ........









طارق بصوت خارج من عالم بعيد _ انا راح ارجع للشركه لا تخرجين من الغرفه


همايل التفتت له ليه ما تخرج

ودها تسئله بس الخجل خذا منها ماخذ

كمل كلامه _ بكره راح يخرجون هلك لا تزورينهم نهائيا

همايل ما قدرت تسكت _ ليه ما ازورهم ابغى افهم ليه تمنعني

طارق ابستم غصبا عنه بغاها تتكلم من اول ما دخلت الغرفه والمحاوله الثانيه نجح فيها _ كذا هذا امري

همايل _ وليه انفذ اوامرك

طارق _ انا زوجك

همايل حمرت خدودها بقوه


طارق _ بعدين هذا لبس تطلع به العروسه على عريسها

همايل بدون شعور ناظرت ملابسها اصلا هي بعدها بالحجاب الابيض حق الشغل

طارق قرب منها وخذا الحجاب من فوق راسها همايل رفعت يدها تمنعه فمسكت يده لكنه بعد يدها بهدوء ورجع وخذا الحجاب

قعد يناظر شعرها الاحمر

ووجها المختجل وشفايفها المرتعشه وجسمها اللي كله يرتجف
ليه يا همايل انت اللي كذا
انتي اللي تسوين فيني كذا
اذا هي انتي
اللي........... عشانها طول السنين اللي فاتت ما خلتني اشوف بنت تملى عيني


همايل تمنت انها ترتمي في حضنه وينسى كرهه لها ولنفسه ما تبيه يتالم هي عارفه انه يتالم هو يتالم اذا هو طارق اللي تعرفه اللي تحس انه في هاذي اللحظه موجود

تراجع ودخل غرفه تبديل الملابس

همايل حاولت تمنع دموعها لكن كيف تحاول ودموعها فبضان ابى الا ويخرج








......................................................









خلت الشنطه قدام العماره وقربت للشارع تاشر على تاكسي وقفت لها واحد ورجعت للشنطه بس شافت زيد جايها

زيد بصوت عالي عشان تسمعه لانه كان بعيد شوي منها _ وين رايحه

هيوف ناظرت التاكسي شكلها بتتاخر وناظرت زيد

زيد ناظر التاكسي وامره انه يروح هيوف عصبت شويه بس ما بينت

زيد رجع لها _ على وين كنتي رايحه احد ضايقك

هيوف حست لهجته تغيرت شويه فيها اهتمام واضح غير مخفي وكانه يبغى يوضحلها انه مهتم

هيوف _ لا ما احد ضايقني بس كنت ناقله لمكان ثاني دبرلي ياه سلطان

زيد عبس شوي _ وينه هالمكان

هيوف _ قريب مو بعيد

زيد_ جبتلك التلخيص جبته لنهايه التشابتر كله

هيوف خذته _ شكرا

قعد يناظرها وهي مستغربه وش فيه _ هيوف ابغاك بموضوع ممكن نتكلم شويه في مكان مريح اكثر من هنا


هيوف _ بس (سكتت شوي وكملت ) ايش رايك في البارك القريب من هنا

زيد _ اوكيه وقرب منها وخذا الشنطه الكبيره اللي معلق فيها شنطتين متوسطه الحجم

هيوف _ ماله داعي تشيلها خلها هنا وانا برجع لها













.....................................................













دخل لغرفتها صارت هاذي الغرفه من اكثر المناطق اللي يخاف منها في البيت

لانها فيها نايمه كانت ملاك
ايه ملاك
لبسها الابيض عاري الكتفين وسواد شعرها ونومتها اللي كانت غايه في البراه خلت انفاسه تنحبس

لمس خدودها برقه خايف عليها ؟ ايه خايف شكلي خايف عليها ومنها

كيف اكون صاحب قرار ينزل دموع وحده مثلها
بس ليه وش صار فيني ؟
انجنيت
لا حبيت
اكيد لا
ممكن الشفقه نزلت على قلبي........ هذا اسهل الاحتمالين


رجع يلمس بشرتها الناعمه ونزل لشفايفها ووقف وبعد يده
عرف الاجابه !!!!

طلع من الغرفه الهلاك
وقامت دانه وهي ترتجف
وكم تمنت ان قلبها يوقف ........... يا قلبي طلبتك بسك وقف









.....................................................







طلع من غير حتى يناظرني ولا يتلفت لعيوني للي نزل منها دمع كثير وهو السبه فيها
ما اقسى قلبك يا طارق
ما اقساه
وما اقسى حبي لك







..........................................................











هيوف تلفتت يمين شمال لان زيد طول وهو ساكت

زيد_ هيوف انا متاكد انك من اكثر البنات اللي التقيت بهم حشمه ومحترمه كثير

هيوف بغت تضحك على كلامه _ مشكور

زيد_ هيوف أنا اكيد انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

هيوف بلعت ريقها لا يا زيد لا تقول أي كلمه عن هذا الموضوع _ ايه عارفه خاطب لامار

زيد_ تذكرين هذاك اليوم اللي قلتلك لو انك تاخرتي شهرين كان قدرت اتم امور زواجي من لامار تذكرين

هيوف _ ايوه اذكر بس ما فهمت (اكون غبيه الحل الوحيد)

زيد_ ما اقدر اتزوج لامار لاني ابغى وحده ثانيه

هيوف ببرأه مصطنعه _ لا يا زيد هذا الكلام ما يطلع منك انت غبي لا سويت كذا ما فيه بنت تستاهل انك تترك وحده مثل لامار عشانها

زيد_ حتى لو كانت هاذي الوحده هي انتي

هيوف ابيض وجهها _ زيد

زيد_ ايش يا هيوف ؟ هيوف انا ابغاك انا عارف اني غلطان واني غلطت مثل غلطت اخوي

هيوف _ اخوك

زيد_ ايه اخوي لكن هو خذاها عناد لكن انا احبك يا هيوف اسمحيلي اقول هاذي الكلمه

هيوف نزلت دموعها ليه يا زيد تذكرني اني مالي قرار في هذا الموضوع
عارفه انك تحبني بس انا اكره نفسي
ايه اكرهها
هيوف _ زيد انا ما احب اكون موضوع ما احب اكون ( ما قدرت تكمل)

زيد _ اسف يا هيوف ما كنت اقصد اضايقك صدقيني اني راح اسعدك وما اخلي عليك قاصر وهلي بيرضون انا متاكد

هيوف بصوت عالي _ زيد بس بس

زيد_ هيوف ارجوك ايه ارجوك لا تقولين لي انك مخطوبه او او تبين واحد ثاني.... خليك صريحه رغم ان صراحتك راح تالمني

هيوف _ انا انا ما اقدر اوافق لا تسئلني ما عندي جواب

زيد_ اذا ما جاوبتي راح اعتبرها فرصه منك اني اقنعك هيوف ابغى اقنعك انك راح تعيشين في جنه معي

هيوف لا يا زيد لا تسوي كذا لا تحط القاز على النار لا تبيني اللي فقدته وما راح يكون لي في يوم من الايام


قامت من على الكرسي وتركته قام زيد بس ما تحرك ما راح يستسلم








...........................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 19-12-10, 11:02 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الثلاثون


الرومانسيه ...السوداء




.~عندما نحب ..نتألم ..فلذه الحب هي الالم
وعندما ..نتألم ...نتمنى ..لو نكون فارغين القلب
لكن ما زلنا نتألم ...ونتعلم ..ان الحب عذاب ذو اختيار شخصي
اخترناه بأنفسنا ..كي نستمر...كبشر~.





هيوف تلفتت يمين شمال لان زيد طول وهو ساكت

زيد_ هيوف انا متاكد انك من اكثر البنات اللي التقيت بهم حشمه ومحترمه كثير

هيوف بغت تضحك على كلامه _ مشكور

زيد_ هيوف أنا اكيد انتي عارفه اني خاطب بنت عمي

هيوف بلعت ريقها لا يا زيد لا تقول أي كلمه عن هذا الموضوع _ ايه عارفه خاطب لامار

زيد_ تذكرين هذاك اليوم اللي قلتلك لو انك تاخرتي شهرين كان قدرت اتم امور زواجي من لامار تذكرين

هيوف _ ايوه اذكر بس ما فهمت (اكون غبيه الحل الوحيد)

زيد_ ما اقدر اتزوج لامار لاني ابغى وحده ثانيه

هيوف ببرأه مصطنعه _ لا يا زيد هذا الكلام ما يطلع منك انت غبي لا سويت كذا ما فيه بنت تستاهل انك تترك وحده مثل لامار عشانها

زيد_ حتى لو كانت هاذي الوحده هي انتي

هيوف ابيض وجهها _ زيد

زيد_ ايش يا هيوف ؟ هيوف انا ابغاك انا عارف اني غلطان واني غلطت مثل غلطت اخوي

هيوف _ اخوك

زيد_ ايه اخوي لكن هو خذاها عناد لكن انا احبك يا هيوف اسمحيلي اقول هاذي الكلمه

هيوف نزلت دموعها ليه يا زيد تذكرني اني مالي قرار في هذا الموضوع
عارفه انك تحبني بس انا اكره نفسي
ايه اكرهها
هيوف _ زيد انا ما احب اكون موضوع ما احب اكون ( ما قدرت تكمل)

زيد _ اسف يا هيوف ما كنت اقصد اضايقك صدقيني اني راح اسعدك وما اخلي عليك قاصر وهلي بيرضون انا متاكد

هيوف بصوت عالي _ زيد بس بس

زيد_ هيوف ارجوك ايه ارجوك لا تقولين لي انك مخطوبه او او تبين واحد ثاني.... خليك صريحه رغم ان صراحتك راح تالمني

هيوف _ انا انا ما اقدر اوافق لا تسئلني ما عندي جواب

زيد_ اذا ما جاوبتي راح اعتبرها فرصه منك اني اقنعك هيوف ابغى اقنعك انك راح تعيشين في جنه معي

هيوف لا يا زيد لا تسوي كذا لا تحط القاز على النار لا تبيني اللي فقدته وما راح يكون لي في يوم من الايام


قامت من على الكرسي وتركته قام زيد بس ما تحرك ما راح يستسلم

...........................................................































زهقت وهي جالسه في الغرفه الغدا طلع لها والعشا

لكن تبي تكلم أي احد
تبي تعرف بعد اذا غدير عرفت انها تزوجت طارق
تبغى تشوف تعابير وجهها اكيد تحدسني
ما تنلام تحسدني على عناي اللي احبه
مو انا غبيه احب اني احبه بدال ما احاول اني اعالج نفسي من عنى حبه
لكن انا في شي واحد مو غبيه اني عارفه ان حبه حكم مؤبد على قلبي



دخلت تتروش تبي تنام قبل لا يجي ما تبغى تواجهه

خرجت من الحمام وهي لابسه روب الحمام الابيض تبغى تاخذ بيجامتها


الحمام كان داخل غرفه التبديل فعشان كذا خرجت لغرفه التبديل مو الغرفه الاصليه

ولاول مره تتفاجا ان فيه ملابس معلقه وان شناطها مقفله قرب الادراج ناظرت الثياب واستغربت
ملابس سهره
بدلات
كل شي
وفي الدرج الاخير
ثياب نوم .......... همايل اختجلت وتذكرت ثيابها اللي شرتها عشان زواجها من سعد
ليه شرى هاذي الملابس وكيف عرف مقاسي وهل هو اصلا اللي شراها

اكيد ما راح اقرب هذا الدرج

لاني زوجه غير

قفلت الدرج

ونزلت تفتح وحده من شناطها تخرج بيجامتها

بس حست ان فيه احد معها في الغرفه

التفتت ولقته

قرب ودخل شكله متردد
قامت بشكل لا ارادي

في نظراته لهيب اشعل كيانها
وحرر دموعها
ما زال يقاوم خطواته ويقرب

ولما قرب همايل تراجعت خطوه

طارق ناظر تراجعها وقال بصوت هامس _ هملال

همايل ردت عليه بهمسه _ لا

قرب منها وكان رفضها قواه

همايل بصوت نائح تقريبا _ انت قلت انك ما تبيني كزوجه

طارق ناظرها بصدمه سكت ورد عليها رد ما ظنته بيقوله _ انا ما قلت ما ابيك كزوجه قلت ما ابيك كزوجه دائمه

همايل بالم _ تراها تفرق معي

وكان الالم اللي طل من عينها فاق المه هو

مسكها من يدها وقربها منه بسرعه همايل ناظرت عيونه اللي كانت تواجه عيونها

كانت تتنفس بقوه كانت في حضنه كانت يده حولها وقبلها قبله انستها عالمها وما يدور حولها











............................................................ .








استندت على المخاد وناظرت الدريشه المفتوحه اللي ينبعث منها ضوء القمر وناظرت الثوب اللي عليها ابيض كت علاقاته من الدانتيل العريض شوي

من اللي بدلها اكيد هاجر
بس وش تسوي مثل هاجر هنا

ناظرت صدرها فيه حروق بسيطه توجع شوي اكيد مفعول المهدي اختفي ناظرت يدها الملفوفه في الشاش ورجلها بعد واللحين صدرها منحرق ومتزوجه ومخطوفه واخوها بينتقم منه واحد ما يعرف الرحمه
بس هذا اللي ما يعرف الرحمه
ليه ما يرحم قلبك يا دانه
انا اللي ما رحمني هو قلبي غلط غلطت عمره
هو حظي كذا ما يطيح قلبي اللي في فخ تعذيبي
هلي كيفهم اكيد حالتهم ما يعلم بها اللي ربي طيب كيف هيوف عرفت ولا لا البنات عرفوا ولا لا

الله يستر الله يحفظلي هلي

اندق الباب بهدوء قربت الشرشف من على صدرها ويدها العاريه دخل جاسر اللي كان لابس بيجامته الرماديه

جاسر بصوت واطي هادي _ انتي بخير

دانه ودها تجافيه وتقوله بوقاحه مالك علاقه بس ما تقدر يفرض احترامه وش سواله كامل ودها تعرف

دانه _ بخير

جاسر _ هذا المرهم حطيه اذا خف مفعول المنوم

دانه خذت المرهم من اليد الممدوده لها

جلس يناظرها شوي اسرته بس لازم يطلع

دانه قبل ما يخرج _ ابغى اعرف وش سوالك كامل

ناظرها _ كنت اظن انك تعرفين

دانه _ لا ما اعرف انا متوقعه شي بس بس

جاسر رجع يدخل الغرفه _ بس ايش

دانه _ كنت متوقعه ان السالفه فيها فلوس بس ما اظنك من الناس اللي يهتم بالفوس وعشانها تخطف وتسوي اللي سويته

دانه باستغراب _ كنتي تظنين ان اللي سويته عشان فلوس ؟ دانه ما اظنك لازم تعرفين

دانه بصوت عالي تقريبا _ لا لازم اعرف انا اللي تاذيت في الاخير يعني انا اللي مفروض اعرف اكثر من أي شخص غيري

جاسر _ وانا اذيتك


دانه ناظرته بياس _ ما اظن اني بكون فرحانه بللي صاير لي

جاسر سكت ثواني وطلع من الغرفه وقبل ما تحتج دانه او تفهم روحته وطلعته من الغرفه رجع و جلس على السرير دانه بعدت شوي لاحظ جاسر هذا الشي بس التزم الصمت

ومسك محفظته وخرج منها صوره ورماها لدانه

دانه ناظرته قبل ما تمسك الصوره

لقتها صورة بنت كان واضح عليها الدلع والرقه والجمال الصارخ

دانه بدون شعور حست بالغيره حست صدرها ياكلها

دانه _ من هي

كامل كان طول هذا الوقت يناظرها بتمعن _ اكثر انسانه كنت اهتم لامرها

دانه عرفت ان الغيره اعمتها ودها تضربه
جاسر ناظر قدامه وكأن الذكريات خذته _ لو لاحظتي قلت كنت (ارتاحت شوي ) ماتت

شهقت بقوه _ ماتت (وناظرت الصوره مو مصدقه ان هذا الوجه صار تحت التراب )

نزلت دموعها بس بدون صوت

جاسر _ واخوك السبب

دانه ما قدرت تمنع صوت الشهقات الصغيره انه يطلع _ من هي هالبنت من هي

جاسر ناظرها ولاحظ ان حالتها صعبه _ دانه بس خلاص مو لازم اكمل

دانه مسكت يده تثبته ما تبيه يروح قبل لا يقول كل اللي عنده _ من هي رد علي

ناظر يدها اول مره تلمسه وليتها ما سوت

دانه _ جاسر رد علي

جاسر بصوت يائس _ اختي

بكت بقوه هي بدون شعور صدقته اللي سواه يدل على جرح كبير _ اسفه اسفه والله اسفه

جاسر انصدم وناظرها _ ايش

دانه غصب خرج بين شهقات البكاء _ اكيد ما راح يرضيك الا ترد لكامل اللي سواه تبيني انا بعد اموت صح بس بس

جاسر وكان احد صب عليه مويه بارده قاطعها_ دانه كيف كيف فكرتي اني ممكن اسوي هذا الشي

دانه ناظرته _ ما راح تسامح اخوي صح ما راح تسامحه

سكت ومسك يدها اللي كانت ماسكه يده وقبلها بقوه وتركها وطلع

وترك دانه مع قلبها اللي تالم بقوه على حزن حبيبها ايه حبيبها تحبه
انا اعترف احبه












...........................................................








معقوله لو فتحت عيني راح القى الحلم مستمر واني عايشه في جنه وفي احضانه ولا بقوم والقاه رجع هو .........هو اللي ما عرفت من هو ؟


فتحت عينها مغصوبه ولقت المكان الي كان يشغله فاضي

رفعت نفسها شوي من على السرير

ما لقته لكنها سمعت صوت وتحركات في غرفه تبديل الملابس الخاصه به

وشافته خارج من الغرفه وهو لابس ثوبه وشماغه معدله
وين هو رايح

بغت تسئله ؟؟؟ لكن الخجل منعها
جرحها بس؟ تبغى تبرر له

ناظرها فارتبكت


قال بصوت جامد خالي من العواطف _ انا مسافر راجع بعد يومين حاولي ما تسوين مشاكل يكون احسن لو جلستي هنا وما تطلعين

تعرف لما تبني بيت من ورق وتفرح
اولا لانك بنيته
وثانيا انك بنيته من ورق ومعناتك لاتمام بنائك
عرفت هذا الشعور
اذا اكيد بتعرف الشعور لما تلقى احد يحرق بيتك ببرود


همايل بحزن _ طارق

ظل يناظرها _ لازم اروح اللحين

طلع بسرعه وكان فيه نار تلحقه
رمت بنفسها للوراء وغرقت في بكاء
كانت تحلم ان يكون هو من ينهيه لكن كل الذي قام به هو فتح صفحه جديده من فصول الدموع الابديه










............................................................ ..










انا حزينه
ما وقفت بكى من امس
اه يا نفسي
اسفه والله اسفه

ناظرت غرفتها الجديده اللي اعطيت لها من قبل مالكين الشقه الجديده

تمنت انها ما نقلت لانها بدت عالم البذخ

اكيد سميه وهيام من عايله ميسوره جدا

ما حبوها ... كان هذا واضح بس عرفت انهم ناس طيبين ومستقيمين بس راح توعد نفسها انهم ما راح تاذيهم
لانها خلاص ما تبغى تناذي هي بنفسها
اذاها زيد من غير ما يعرف
يبغيني له زوجه
ومو عارف وهو مو عارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ما حضرت اليوم أي محاضره ليه اكذب على نفسي ما راح انجح راح افشل حاولت لكن الفشل شكله راح يكون رفيقي
يعني راح ارجع للعالم اللي تركته
عالم نظرات اللي كرهني فيه تلاحقني

ابغى حل ؟
ابغى حل ؟









............................................................ ...........










ديمه _ موزه ارجوك قولي لي ايش السالفه دانه فيها شي ليه غايبه وليه ما ترد علينا

موزه بارتباك _ تعبانه شوي

ديمه _ موزه جاوبي بصراحه وش تعبانه ذي جواب غير مقنع

موزه _ بصرراحه فيه وضع عايلي صاير وما نقدر نقوله لاحد

ديمه حست بالحرج

ديمه _ موزه امنتك بالله جاوبي قولي الحقيقه بس على ذا السؤال دانه بخير

موزه _ ايوه بخير

ديمه _ اذن سلميلي عليها مع السلامه

موزه قفلت وهي تحس نفسها ترتجف ليه وش صار
تحس انها تبغى تكلم هيوف
هي الوحيده رغم كل شي بتحل السالفه لانها هيوف
لكن هيوف ماهي بهنا ما هي بهنا

قامت تبغى تروح للمطبخ
البيت كله صار من مسؤليتها لان في وامها بعدهم في المستشفى

مشت لكنها شافت سالم داخل وشكله مرعوب بغت تروح تسئله وش فيه لكنها شافته يدق بالجوال انتظرت تبغى تسمع


سالم _ ابو نادر ايش اللي صاير من هم هاذولا اللي تهجموا علي

ابو نادر _..........................


سالم بغضب _ وينك انت تعرف ايش صار اليوم تعرف انهم يهددوني يبون المبلغ الاسبوع الجاي منين اجيب لهم ميتين وخمسين دبرها انت

ابو نادر؟_..........................................

سالم_ يابن الكلـــ.... يهددوني بحياتي بعدين ليه ما قلتلي انهم تجار مخدرات انا مو ناقص مشاكل ذي الفتره

ابو نادر _............................


سالم قفل بقوه وش بيسوي اللحين
يطالبونه بالمبلغ ولا بيصير له شي هو في غنى عنه
.........................











موزه مرعوبه اكثر من سالم
لا
لا
لا
البيت هذا صار مسرحيه
كل يوم مصيبه احد داعي علينا
احد داعي علينا


بدق على هيوف ايه بدق عليها
ابغاه تتالم مثلنا وتساعد













.......................................................









هاجر _ ايش رايك نخرج للحديقه

دانه _ تعرفين تتكلمين سعودي

هاجر ضحكت _ ايه شوي منو كثير

دانه ناظرت الدريشه اليوم ما شافته ليه ما دخل عليها

دانه _ انتي ليه هنا

هاجر _ انا بنت الشيف هون

دانه _ تقدرين تخرجيني للحديقه

هاجر _ طيب وانا شو كنت بقول

خرجوا للحديقه بصعوبه لان دانه كانت تتكي على جدار البيت بس كان فيه مصعد للنزول
صدق انه شي مضحك مبكي
مخطوفه وملفوفه بالشاش من مناطق كثيره

كانت تتلفت كثير تبغى تشوفه

كانت لافه نفسها بوشاح اخضر قطني عطتها ياه هاجر
تحس شعرها غير مرتب


جلست في الكرسي اللي رتبته لها هاجر

كانت الطبيعه ساحره والورد شي ما ينوصف

هاجر _ دانه انتي ليه هون بليز ما تقولي لحدا اني إسئلك هيك سؤال وتقدري ما تجاوبيني

دانه _ ما اعرف لو اعرف كان جاوبتك

هاجر التفتت فلاحظتها دانه والتفتت معها ولقته جاي يمشي بهدوء
بيده كوب قهوه كيف يقدر انسان يلخبط كيان انسان ثاني بهاذي الصوره تعلقت عيونها فيه بس هو ما ناظرها فضل انه يناظر كوبه عليها اقترب منهم




قامت هاجر _ بدك شي استاز جاسر تاجيوبه الك

جاسر لاول مره يناظر دانه
ناظر هاجر _ لا شكرا بس جيبي جاكيتي تلقينه في المكتب


جلس مكان هاجر
دانه التفتت للورود

دانه _ اشتقت للجامعه

جاسر _ ايش تخصصك

دانه _ رياضيات وانت

جاسر وهو يناظرها وحاط يده تحت خده عارف انه تحس بالذنب اسف يا دانه

جاسر _ الحقوق

دانه _ يعني ما احد يقدر يلومك على شي

جاسر _ ليه يا دانه وانتي تبين تلوميني على شي

دانه _ لا انا من زمان قررت الوم نفسي على كل شي على اغلاط ابوي على حقد بنت عمي على زعل الكل ما عاده شي يهم بالنسبه لي يكون الخطى عليك اهون من انك توجه الاتهام لغيرك

جاسر _ وغلط كامل تبين تتحملينه

دانه ناظرته _ انت حملتني ياه قبل حتى لاعرفه

جاسر _ كانت الطريقه الوحيده عشان القى كامل

دانه ؟_ وش بتسوي بكامل يا جاسر

ما رد .................... ما رد

هاجر جات بالجاكيت قام وخذاه منها

وتوجه لدانه وحطه على كتفها دانه بدون شعور مسكت يده البارده
جاسر بعد يده


ودانه عرفت انها غلطت
لا ما راح ابين له حبي
لاني ما ابغى اتالم اكثر
كافي ما جاني


رجع للبيت
وتركها تقاوم نفسها











............................................................ ......











موزه _ الو



ديمه _ الو اهلين موزه وش فيه

موزه _ ابغى اكلم هيوف ضروري

ديمه _ انا حاسه ان فيه شي ماهو بزين قولي يا موزه خبريني

موزه _ ابغى اكلم هيوف ضروري

ديمه _ راح اكلمها واخليها تدق عليكم

موزه _ لا ابغاها اللحين اللحين

ديمه _ طيب هاك رقمها بس كيف بتدقين عليها

موزه _ هاتيه وانا بتصرف











.........................................................








خيريه _ همايل قالت العمه البسي عشان فيه استقبال مسوينه عشانك


همايل مازالت معبسه من احداث الصباح بدال الزواج اللي احلم به سوالي حفله

همايل _ طيب

خيريه _ همايل فيك شي انتي بخير

همايل _ ايوه بخير

خيريه سكتت وطلعت

همايل ناظرت غرفه الخزانه وتذكرت امس غمضت عينها
لا هو بيرجع وبيعتذر انا متاكده انه كان مشغول بس








............................................................ ..









موزه وهي تناظر جوال عمها اللي سرقته وتسمع الخط المتقطع اللي يدل على ان الخط يحاول الوصول الى هيوف


هيوف ناظرت الرقم استغربت الرقم من السعوديه
ممكن ديمه غيرت الرقم

هيوف وصوتها مازال متاثر بالدموع اللي ضرفتها _ الو

موزه ما ان سمعت صوت اختها بكت بالم _ هيوف

هيوف تجمدت ورجعت دموعها تخط طريقها الى الاسفل

موزه _ هيوف هيوف انا موزه اختك موزه

هيوف بعد ما خبت البكى _ اهلين موزه ايش اخباركم انتي بخير ليه تبكين

موزه رغما عنها قالت _ اشتقتلك

هيوف رغما عنها قالت _ والله انا بعد

حست انها تبغى تقول اسفه بس سكتت لانها عارفه نفسها راح تغلط كثير لاسوت هذا الشي

موزه _ هيوف هيوف الحقي الحقي ترينا تعبانين وصارت لنا اشياء كثيره كثيره دانه دانه (وبكت )

هيوف بصوت مرتجف خايف _ ايش فيها دانه موزه انطقي تكلمي وش فيها دانه

موزه _ خطفها واحد يكره كامل ووممكن يسوي فيها شي


هيوف قلبها كان بيوقف تحسه ثلجت وبردت اطرافها _ موزه انتي تبين تبكيني تنتقمين مني على اللي سويته والله ما قصدت بس لا تقولين ذا الشي تريني تعبانه والله تعبانه
خلاص كافي كافي كافي


موزه انصدمت حست ان هيوف انجرحت في الصميم _ لا والله ما اكذب وسالم وسالم فيه ناس يهددونه بيذبحونه اذا ما جاب اللي عليه ميتين وخمسين الف منين انجيبها منين قوليلي هيوف تعالي بس تعالي ابغاك هنا

هيوف _ موزه مع السلامه

موزه _ بالله يا هيوف لا تخليني ما اقدر اسوي شي انا لحالي هنا ابغاك عندي امي مو معي انتي اللي بقتلي في الدنيا ارجعي


هيوف قفلت

ورمت الجوال

وبدون شعور قعدت تصارخ كان فيه شي داخلها تبغى تفجره


هيوف وهي تصارخ وتبكي وماسكه صدرها من الالم وتحس ان صوره عمها قدامها _ كله منك كله منك هذا ذنبك ليه ربي ما خذاك ليه ربي ما خذاك ليه دانه ليه دانه دااااااااااااااانه اااااااااااااااااااه ابغى دانه ابغى ابوي ابغى امي ابغى نفسي كله منك كله منك اكرهك الله لا يوفقك على اللي سويته الله لا يوفقك


شافت وجوه سميه وهيام وهم يناظرونها برعب شكلهم سمعوا الصراخ لكن شافتهم يتكلمون ما سمعتهم الدنيا بدت تغيم الصور بدت تدخل في بعضها


وطاحت بينهم مغمى عليها








............................................................ ............








كان المنظر مهيج للحزن
الاشجار الورد كانها حزينه مثل دانه
في عده ايام وقعت في حب خاطفي
او ممكن اني كنت احبه من هذاك اليوم اللي فتحتله الباب
كيف كنت قبل حبه
ما صرت اعرف نفسي


لكن ما راح اخليه يحس او يظن
لانه رغم كل شي يبغى يضر اخوي
ما راح اسمحله يسوي كذا
بس كيف
اصلا انا ما اعرف السالفه كامله
وش سويت يا كامل
اكيد غيابك له علاقه بالسالفه
ممكن تزوجها ولا ليه جاسر تزوجني


هاجر _ دانه الجو عم يبرد لازم ندخل

ساعدت دانه عشان تقوم

دخلوا البيت ناظرت مكتبه لقته مقفل
دخلت المصعد
ووصلوا لدورها

دانه _ هاجر فيه لبس باكمام هذا عاري شوي

هاجر استغربت

دانه لاحظت الاستغراب _ ليه مستغربه

هاجر _ ليه بدك تغيري هيدا وش فيها لو كان عاري انت زوجته للاستاز جاسر اما لا

دانه سكتت كيف اكون منتميه لرجل ما ابغى اكون الا له لكن الامر برمته نقمه


دخلت الغرفه
لقته موجود يناظر الدريشه ماسك كوبه ناظرها لما دخلت بعدت نظراتها ما راح تسمح لشي انه يبان

هاجر تركتها وطلعت غطت نفسها كويس واستندت على المساند


وقف قدامها _ كامل ما اتصل لك ثلاثه ايام وماظنه عرف

دانه حسته بجح ليه قاعد يقولها يبغى منها تساعدها


جاسر قعد يناظرها يبغاها تقول كلمه تخليه يغفر لاخوها بس ما قالت ناظرته نظرات ما كانت تمت لدانه بصله

دانه_ ايش القصه الكامله

جاسر ناظرها حس انه وده يهزها العنفوان اللي فيها مو لها

دانه _ ما راح تقولي

جاسر _ جود كانت تحبه

دانه _ وكامل كان يحبها ولا لا

جاسر سكت لا ما راح يجاوب هذا السؤال

دانه _ كان يحبها صح يعني اخوي حالته ما يعلم بها الا ربي رغم اني مو عارفه السالفه كامله لكني ارحم اخوي

جاسر بغضب قليل _ اشوفك تغيرتي وقررتي ان اخوك يشفع له حبه لكن اخوك تزوجها غصب عني وهرب بها وحملت منه ليته وقف هنا شربت حبوب المخدر اللي كان اخوك يتعاطاه اخوك اللي قتل اختي

دانه رغم انها كانت تبغى تموت من الالم اولا
كامل مدمن
حبيبته ماتت
اخت جاسر ماتت


بثبات غريب رغم الدموع اللي تناثرت بضعف على خدها _ وانت اقتلني انا راضيه لو تبغى هات الحبوب نفسها راح اشربها

جاسر _ دانه اسكتي

دانه _ لا تقولي اسكتي وانت ناوي الشر لاخوي وتبغاني اسكت

جاسر ناظرها ليه تقول ذا الكلام
ليه كنت ناوي اسامح
لكن اللحين هي اللي خربت كل شي بيدها

دانه _ ثانيا انت تزوجتني باقي تموتني صح لكن ابغى اسئلك ليه تزوجتني صدق كان قدرت تدق على هلي وتكذب عليهم وراح يصدقونك ليه تزوجتني


جاسر انصدم تبغيني اقول لاني بغيتك تكونين لي _ دانه انا ما وصلت للحين مستوى اخوك في النذاله

دانه _ راح توصلها جاسر ارحم نفسك اذا جود تحبه وهو يحبها مستحيل انه اذاها

جاسر حس انه ممكن يكسر أي شي وما كان الكوب بعيد كان في يده
رماه على الجدار بقوه

دانه خافت
جاسر ناظرها لقاها خايفه
دانه انفجرت تبكي

دانه بصوت نائح عالي _ جاسر جاسر بس بس انا خايفه خايفه

جاسر حس ان كل حقده راح ينزاح وما شاف نفسه الا عندها يبغى يهديها شكلها خايفه

_ دانه دانه حبيبتي انا انا اسف ما كنت قاصد اكسره دانه ناظريني

دانه ناظرته وبدون مقدمات رمت نفسها في حضنه
جاسر
غمض عينه
وكانت هاذي هي القشه التي قصمت ظهر البعير(مثل مالابوه داعي )














............................................................ ......







نزلت للصالون

جمالها كان يخطف الانفاس
بشعرها الاحمر
وثوبها الذهبي الذي يحكي قصة جسدها وفصول الحكايه
ومكياجها الحفيف الذي اخبر الكثير عن الجمال ومازال السر يحفظه لصاحبته


ناظرتها امل وام طارق وكانت ام علي موجوده

بسمه غير موجوده لكنها بعد ثواني جات
قربت منهم همايل وهي تحاول الابتسام رغم خوفها منهم

جلست جنبهم

ام طارق _ الحريم بيجون بعد شوي اذا تكلموا عن هلك اختصري الاجابه

همايل سكتت وبلعت العلقم من القهر

امل بقرف _ مرت اخوك وعمتك كانوا ناوين يجون بس ما اعرف ممكن نا عندهم سياره

همايل رغم ان زهره وغدير اخر من راح تفكر فيهم لكنها شافتهم سند رغم كل شي

وبدوا الحريم يجون
وجات
غدير
بغت همايل تضحك غدير ما رجعت لحاتم للحين لكنها ما تغيرت ملابسها المبالغ فيها
وعمتها نفسها


غدير سلمت عليهم وقربت من همايل وابتسمت وبصوت واطي قالت _ اهل زوجك يكرهونك

همايل ناظرتها _ يتهيئلك

امل قربت منهم _ اخلصي وادخلي الصاله (وناظرتهم من فوق لتحت ؟)

غدير ناظرت همايل وكانها تقول شفتي لكنها فاجئت همايل لما قالت _ بس صاحبه البيت هي اللي تقرر متى اومتى ما تدخل

امل باحتقار _ ومن صاحبه البيت

غدير وهي تناظر همايل _ مرت صاحبه البيت

امل _ تخسى

همايل وهي متالمه _ امل بس

امل _ اقول لا يرتفع راسك تريك مازلتي بنظري خدامه

غدير _ غيري نظرتك هاذي لانها زوجه طارق واقع تقبليه

همايل خافت ان شي كبير يصير _ بس خلاص الله يخلي ام طارق هي الخير والبركه

غدير بتمثيل بارع _ كل هذا حب من اول ما شفت طارق وعرفت انه يحبك وانتي تضربين المثل بحبه عقبالك يا امل

امل ناظرتهم منقهره وراحت وتركتهم

غدير وهي تناظر همايل _ لا تفرحين مو عشانك سويت كذا بس عشاني ما حبيت هاذي البنت يله ندخل







............................................................ ..............

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 23-12-10, 09:01 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



االوصيه الواحده والثلاثون


# # # سجن ~َََََ Qصنع ذاتي # # #



لقد صنعت بيدي هاتيين سجن صنع ذاتي

لاني أعلم اني سأكون سجينه لعشقك من اليوم حتى مماتي

وأعلم إني ما زلت اشك اذ كنت ستبكي لاجلي وستقاتل من اجل رفاتي

ام ستتركني منتصرا .... وطريقك يعاكس بكل الأوجه جهاتي


............................................................ .......ََََ















كان المنظر مهيج للحزن
الاشجار الورد كانها حزينه مثل دانه
في عده ايام وقعت في حب خاطفي
او ممكن اني كنت احبه من هذاك اليوم اللي فتحتله الباب
كيف كنت قبل حبه
ما صرت اعرف نفسي


لكن ما راح اخليه يحس او يظن
لانه رغم كل شي يبغى يضر اخوي
ما راح اسمحله يسوي كذا
بس كيف
اصلا انا ما اعرف السالفه كامله
وش سويت يا كامل
اكيد غيابك له علاقه بالسالفه
ممكن تزوجها ولا ليه جاسر تزوجني


هاجر _ دانه الجو عم يبرد لازم ندخل

ساعدت دانه عشان تقوم

دخلوا البيت ناظرت مكتبه لقته مقفل
دخلت المصعد
ووصلوا لدورها

دانه _ هاجر فيه لبس باكمام هذا عاري شوي

هاجر استغربت

دانه لاحظت الاستغراب _ ليه مستغربه

هاجر _ ليه بدك تغيري هيدا وش فيها لو كان عاري انت زوجته للاستاز جاسر اما لا

دانه سكتت كيف اكون منتميه لرجل ما ابغى اكون الا له لكن الامر برمته نقمه


دخلت الغرفه
لقته موجود يناظر الدريشه ماسك كوبه ناظرها لما دخلت بعدت نظراتها ما راح تسمح لشي انه يبان

هاجر تركتها وطلعت غطت نفسها كويس واستندت على المساند


وقف قدامها _ كامل ما اتصل لك ثلاثه ايام وماظنه عرف

دانه حسته بجح ليه قاعد يقولها يبغى منها تساعدها


جاسر قعد يناظرها يبغاها تقول كلمه تخليه يغفر لاخوها بس ما قالت ناظرته نظرات ما كانت تمت لدانه بصله

دانه_ ايش القصه الكامله

جاسر ناظرها حس انه وده يهزها العنفوان اللي فيها مو لها

دانه _ ما راح تقولي

جاسر _ جود كانت تحبه

دانه _ وكامل كان يحبها ولا لا

جاسر سكت لا ما راح يجاوب هذا السؤال

دانه _ كان يحبها صح يعني اخوي حالته ما يعلم بها الا ربي رغم اني مو عارفه السالفه كامله لكني ارحم اخوي

جاسر بغضب قليل _ اشوفك تغيرتي وقررتي ان اخوك يشفع له حبه لكن اخوك تزوجها غصب عني وهرب بها وحملت منه ليته وقف هنا شربت حبوب المخدر اللي كان اخوك يتعاطاه اخوك اللي قتل اختي

دانه رغم انها كانت تبغى تموت من الالم اولا
كامل مدمن
حبيبته ماتت
اخت جاسر ماتت


بثبات غريب رغم الدموع اللي تناثرت بضعف على خدها _ وانت اقتلني انا راضيه لو تبغى هات الحبوب نفسها راح اشربها

جاسر _ دانه اسكتي

دانه _ لا تقولي اسكتي وانت ناوي الشر لاخوي وتبغاني اسكت

جاسر ناظرها ليه تقول ذا الكلام
ليه كنت ناوي اسامح
لكن اللحين هي اللي خربت كل شي بيدها

دانه _ ثانيا انت تزوجتني باقي تموتني صح لكن ابغى اسئلك ليه تزوجتني صدق كان قدرت تدق على هلي وتكذب عليهم وراح يصدقونك ليه تزوجتني


جاسر انصدم تبغيني اقول لاني بغيتك تكونين لي _ دانه انا ما وصلت للحين مستوى اخوك في النذاله

دانه _ راح توصلها جاسر ارحم نفسك اذا جود تحبه وهو يحبها مستحيل انه اذاها

جاسر حس انه ممكن يكسر أي شي وما كان الكوب بعيد كان في يده
رماه على الجدار بقوه

دانه خافت
جاسر ناظرها لقاها خايفه
دانه انفجرت تبكي

دانه بصوت نائح عالي _ جاسر جاسر بس بس انا خايفه خايفه

جاسر حس ان كل حقده راح ينزاح وما شاف نفسه الا عندها يبغى يهديها شكلها خايفه

_ دانه دانه حبيبتي انا انا اسف ما كنت قاصد اكسره دانه ناظريني

دانه ناظرته وبدون مقدمات رمت نفسها في حضنه
جاسر
غمض عينه
وكانت هاذي هي القشه التي قصمت ظهر البعير(مثل مالابوه داعي )


............................................................ ......



نزلت للصالون

جمالها كان يخطف الانفاس
بشعرها الاحمر
وثوبها الذهبي الذي يحكي قصة جسدها وفصول الحكايه
ومكياجها الحفيف الذي اخبر الكثير عن الجمال ومازال السر يحفظه لصاحبته


ناظرتها امل وام طارق وكانت ام علي موجوده

بسمه غير موجوده لكنها بعد ثواني جات
قربت منهم همايل وهي تحاول الابتسام رغم خوفها منهم

جلست جنبهم

ام طارق _ الحريم بيجون بعد شوي اذا تكلموا عن هلك اختصري الاجابه

همايل سكتت وبلعت العلقم من القهر

امل بقرف _ مرت اخوك وعمتك كانوا ناوين يجون بس ما اعرف ممكن نا عندهم سياره

همايل رغم ان زهره وغدير اخر من راح تفكر فيهم لكنها شافتهم سند رغم كل شي

وبدوا الحريم يجون
وجات
غدير
بغت همايل تضحك غدير ما رجعت لحاتم للحين لكنها ما تغيرت ملابسها المبالغ فيها
وعمتها نفسها


غدير سلمت عليهم وقربت من همايل وابتسمت وبصوت واطي قالت _ اهل زوجك يكرهونك

همايل ناظرتها _ يتهيئلك

امل قربت منهم _ اخلصي وادخلي الصاله (وناظرتهم من فوق لتحت ؟)

غدير ناظرت همايل وكانها تقول شفتي لكنها فاجئت همايل لما قالت _ بس صاحبه البيت هي اللي تقرر متى اومتى ما تدخل

امل باحتقار _ ومن صاحبه البيت

غدير وهي تناظر همايل _ مرت صاحبه البيت

امل _ تخسى

همايل وهي متالمه _ امل بس

امل _ اقول لا يرتفع راسك تريك مازلتي بنظري خدامه

غدير _ غيري نظرتك هاذي لانها زوجه طارق واقع تقبليه

همايل خافت ان شي كبير يصير _ بس خلاص الله يخلي ام طارق هي الخير والبركه

غدير بتمثيل بارع _ كل هذا حب من اول ما شفت طارق وعرفت انه يحبك وانتي تضربين المثل بحبه عقبالك يا امل

امل ناظرتهم منقهره وراحت وتركتهم

غدير وهي تناظر همايل _ لا تفرحين مو عشانك سويت كذا بس عشاني ما حبيت هاذي البنت يله ندخل


............................................................ ..............



فتحت عينها
تحس انها كانت داخل فقاعه ما تنفقع من الكوابيس واخيرا خرجت منها

لكنها فتحت عينها على الواقع

شافت
حولها خيالات كثيره

تعرفهم وتمنت انها قامت وما عرفت احد
تمنت انها تفقد الذاكره
لان ذاكرتها امتلت بالذكريات المؤلمه
وما فقدته


ام سلطان _ هيوف حبيبتي انتي بخير

هيوف انت

العنود_ يمه لا تكلمينها خليها ترتاح

هيوف _ انا بخير وين انا


العنود_ هيوف حبيبتي لا تتكلمين انتي في المستشفى لا تخافين ما فيك شي بس تعبتي شوي وانشاءالله بتصيرين بخير

هيوف ناظرت حولها عرفت انها صدق في المستشفى يالله وش كثر تكره المشافي


ام سلطان باهتمام كبير _ هيوف حبيبتي وش اللي صار فيه مشكله صارت حبيبتي قولي لي خليني اساعدك

هيوف ناظرتهم ممكن هم اللي يقدرون يساعدونها


دخل سلطان هيوف على طول حطت يدها على راسها وعرفت ان الحجاب مو عليها


سلطان نزل راسه ورجع يخرج

العنود _ سميه وهيام دقوا على سلطان وقالوله انه اغمى عليك وما قمتي لهم وخذاك للمستشفى

هيوف _ طيب ابغالي شيله

العنود فصخت شيلتها وعطتها هيوف بابتسامه _ اسفه ما جيتي بشيله

هيوف استوعبت الفكره ان سلطان شافها وانتهى الامر

............................................................ ................


محمد يناظر طارق اللي يناظر أوراقه بسرحان

محمد_ استاذ طارق وش رايك


طارق هز راسه بعدم فهم _ رايي

محمد عرف انه ما كان يسمعه _ رايك بقضيه الفساد الاداري لشركه موتنسون

طارق سكت _ محمد ممكن تتركني شوي

محمد قام _ حاضر


طلع

وبقى طارق يناظر الجوال وخذاه




.........................................



همايل ناظرت جوالها لقته يدق وبرقمه




حست يدها ترتعش من الخوف والحب


يبغى يعتذر صح


طلعت من الصالون

ودخلت الصالون الصغير


همايل برجفه _ الو

سكوت _ ليه تاخرتي

همايل _ كنت عند الحريم في الصالون

سكوت اخر _ امي سوتلك الاستقبال اليوم


همايل بابتسامه _ ايوه رغم اني تمنيت شي ثاني بس عادي راضيه بهذا

سكوت اخير _ ما اظن انك وصلتي مرحله تقدرين تتمنين فيها شي وانا اموت عشان احققه


همايل صفعت بقوه في قلبها وفي روحها
وطعن حبها

سكتت وكان الصمت من طرفها


طارق _ ايش فيك سكتي


همايل بالم ما بينته بعد محاوله مضنيه _ ليه دقيت علي

طارق غمض عينه كان داق عليها عشان يعرف جواب هذا السؤال


طارق _ تبغين شي

همايل _ ما اظنك راح تموت عشان تنفذ اللي ابغاه

طارق _ صح


همايل بسرعه قبل لا يقفل _ طارق


طارق _ نعم


همايل _ ابغى اروح لهلي اليوم

طارق سكت

والصمت قتل امل همايل


طارق _ روحي بس …… بس لاتطولين ارجعي


همايل خفوقها فرح حسته ما يبغاها تروح


طارق _ فهمتي

همايل _ ايه فهمت


قفل الخط


ناظرت الجوال وابتسمت بقهر




...........................................................



دخل سلطان وقفل الباب وراه عشان لا احد يدخل لان اخته عطت حجابها لهيوف


سلطان وهو ما بعدت نظراته عن هيوف _ سلامات

هيوف _ الله يسلمك


ام سلطان ناظرتهم شوي وشكلها تضايقت _ سلطان ايش قالوا عن هيوف


سلطان _ بس اجهدت نفسها شوي


العنود_ هيوفه قولي وش فيك حبيبتي


هيوف سكتت وناظرتهم حست انهم مهتمين كثير
ناظرت ام سلطان لقتها مهتمه
العنود كذلك
وسلطان ايضا

هيوف وهي شايفه ان الامر ما هو بغلط _ عند اهلي مشاكل شويه

ام سلطان ارتجفت _ هيوف وش فيهم اهلك قولي بسرعه راح نساعدهم

هيوف سكتت وكانت حركاتها مدروسه ما تبغى تقولهم بس تبغاهم يساعدونها كذلك

ام سلطان _ هيوف بالله قولي

هيوف بخنوع غريب _ ما اقدر !!!!!


ام سلطان سكتت

العنود_ يمه انا راح انام عند هيوف اليوم


ام سلطان _ يكون احسن وهيوف اول ما تخرج راح تجي تعيش عندي ما راح اتركها الى لين تكون بخير


هيوف ناظرتها ودها تعرف وش له ذا الاهمتام ودها تعرف


وما كان سلطان بغير عنها كان يناظر امه بعد





............................................................ .....


ما كان مفروض اسوي اللي سويته


سمحت لضعفي يبان

ممكن تستغله
بس هي ما هي من هالنوع


قفل عينه وتذكر كيف كانت في حضنه ضعيفه محتاجه احد يطمنها فتح عينه يبغى يبعد هاذي الافكار


دانه رغم كل شي

ما اقدر سامح
ما اقدر


بان ضعفي كثير
بس خلاص
مو صح لازم اوقف


………………………………………………………..




دانه ناظرت دريشتها ودموعها تنزل بقوه
ليه يا كامل
انت اعز واحد من اخواني وتالمت منك مو من غيرك


جاسر كيف اقدر اتخيل حياتي من دونه
احبه
كثير
ولا كلمه كثير ما عاده تكفي عندي
بس انا عارفه
شي
يوجع اكثر


اني ما راح انساه

جاسر مو مثل فايز
فايز ومن هو فايز كيف يكون ولو بذره قريب من جاسر



كيف يكون في قلبي مكانته مكانه جاسر كيف بس كيف


كامل راح يجي ليته ما يجي
خايفه عليه


وخايفه على نفسي
بضيع
وانا بعيده
عن جاسر
ليتني ما اعترفت لنفسي
بس يا نفسي انا دايم صريحه معك
صح


صح


ما راح اخلي جاسر يزيد حبه في قلبي كفاه اللي جاه
حبيته بقوه ولازم هالقوه تضعف
حضنه كان دافي
دافي


بعد عني برد الالم اللي عشته


بس الالم ولا حضنه

صح يا نفسي صح


……………………………………………..

خلص الاستقبال


ما احد طرى موضوع ابوها وما احد سئل عنه



همايل راحت لزهور عشان تروح معها لبيت اهلها


همايل _ زهور انتظريني انا بروح معك لهلي


ام طارق وهي تسمعهم _ ومن اللي قالك فيه خرجه سئلتي طارق ووافق


همايل ناظرت ام طارق بهدوء ما تبغى تثير المشاكل _ ايوه وقالي اروح


ام طارق ناظرت امل _ دقيلي على طارق ابغى اسئله


همايل حست نفسها طاحت من مكان عالي
يعني ايش انا كذابه

وقدام الكل ما همها احد


بسمه ابتسمت بهدوء وجلست في الصاله هي ويا امها وامل اللي مسكت جوالها ودقت وهي تبتسم


غدير ناظرت همايل _ راح ننتظرك في السياره

وطلعت هي ويا زهور


قعدت تناظر امل وهي ترتعش ودها تصارخ عليهم كيف قدروا يسون كذا


امل _ الو حبيبي طارق هاك امي

ام طارق _ طارق همايل تبي تروح لاهلها

طارق _ عارف

ام طارق _ انت وافقت

طارق _ قلت انا عارف اذا اكيد انا موافق

ام طارق ابتسمت قدام امل وبسمه عشان لا يبان شي_ بس مو مفروض تسئلني انا بعد

طارق _ وليه مفروض تسئلك يمه ارجوك خلي امور الحريم بعيده شوي عنك عندي شغل مع السلامه

وقفل

ام طارق ناظرت همايل _ قال انه وافق عشان لا تزعجيني بوجودك روحي لا ترجعين الا بعد بكره وممكن ما ترجعين بعد


امل _ فديت طارق ما يبغى يخلي جونا ملوث تفضلي روحي يا همايل يا بنت الحمايل

همايل خافت
ايه خافت
طارق قالها ترجع
كيف قال اللحين تروح ولا ترجع الا بعدين



ما ردت عليهم
عارفه موقفها ضعيف
طارق ما راح يصدقها


طلعت للسياره ومعها شنطه صغيره


غدير _ طلقك

زهور _ غدير بس

غدير _ وش قلت انتي شفتي كيف يعاملونها وكانها خدامتهم حتى قدام الحريم ما دخلوها معهم في السوالف وهي ساكته طول الوقت


همايل _ انتي عارفه ليه


غدير _ بس انا ماني بعارفه ليه طارق خذاك يعني ايش قصص الافلام والقصص سوى مقايضه ما فهمت


همايل _ شي بيني وبينه


غدير _ ليت هاللسان يبان مع اهله لكن معنا فالحه

زهور _ غدير بالله بس


غدير _ خلاص طيب انا وش علي نزلوني عند بيت هلي همايل بالله نسيت تعرفين من سعد خطب

زهور_ غدير بس والله كافي

همايل _ من خطب اكيد غلا


غدير _ ماشاءالله عليك كيف عرفتي ههههههه عموما زواجهم بعد اسبوعين انتوا معزومين



وقفوها عند بيتهم
نزلت _ لا تنسون وسلمولي على حتومي (وضحكت )


همايل مسحت دموعها

زهور _ خليك قويه

همايل رغم كل شي استغربت من زهور اللي قالت _ ابوك يبغاك يشوفك قويه يا همايل


همايل _ ابوي وش همه وش همه هو عارف ان طارق تزوجني عشان مصلحته ووافق كان رفض لو يهمه امري كان على الاقل سئلني هل تبينه

زهور _ بس انتي تبين طارق


همايل _ ايه ابيه بس انا احس اني منهاره مالي سند


زهور _ راح تلقين السعاده في نص الحزن يا همايل


………………………………………………….

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, ذكريات مسروقة 2, دون ردود, نيوو مون, وصة الحقد, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158561.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 06-11-14 10:10 PM


الساعة الآن 07:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية