لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 12:00 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 






(( الفصل الاخير ))


الفصل الخامس والخمسون


لكل سفينه ...مرسى
وهاهو مرسى سفينه ذكرياتنا المسروقه

حط على شاطئ الذكرى ...والواقع

هاهي النهايه ..أتت ...وهاهو الوداع حـــــان


(بقايا للذكرى )





............................................................



قبل
ثلاثه ايام
من

يوم زفاف


سلطان


و


زيد


هناك مكالمه صغيره


دارت بين


هيوف& ودانه

...............



هيوف _ دانه لا تنسين بعد ثلاثه ايام القاكم هنا زواج اخو زوجي و...ولد عمه


دانه _ طيب اوكيه بقول لجاسر


هيوف بهدوئ عاصف _ دنودون اطلبك طلب


دانه _ امري

هيوف _ ابغى ...تجيبين موزه معك


دانه ضحكت _ ما اظن سالم بيوافق الاخ غيران عليها


هيوف بفرحه _ قولي والله ..بس مع ذلك ارجوك دانه ابغى موزه تجي


دانه _ اوكيه بحاول مع سلوم نشوف ولا بخلي جاسريتكلم معه الثنين صايرين اصدقاء


هيوف ضحكت


دانه _ هيوف انا فرحانه انك فرحانه احس صوتك متشقق من الفرح

هيوف ناظرت عاصي اللي جالس قربها يناظرها بموده وحب كبير عارف انها تحاول تجيب اختها عشان يحضرون زواج اخوهم

هيوف _ عاصي مو مقصر مخليني احبه واحب الدنيا قربه


دانه _ الله الله وصارت هيوف تتكلم عن الحب يا حركات


هيوف _ وانتي بعد الفرح من صوتك


دانه _ جاسر وفي غيره



وبعد عده جمل من الكلام انتهى الاتصال


..........................................






.....................يوم الزفاف ............................



أزادنت

صاله الشيخه مشاعل العاصي ..... بأبهى حله

الكل كان مثال على الجمال الراقي ...

فاليوم غير كل يوم

زواج ثنين من عيال ال عاصي مو واحد كالعاده



ناظرت هيوف

العالم ...... اللي صار عالمها لا محاله

وابتسمت بهدوء

اهم شي عاصي قربها

وكل شي ............له حل


نظرها طاح ...على شخص تخاف تواجهه ...شخص حست انها سرقت سعادته

لكن ............ سعادتي بعد .... احتاجها



هيوف قربت من العنود


العنود ابتسمت بكبرياء وسلمت على هيوف


العنود_ وش هذا الجمال هيوف .....


هيوف بتضرع _ عنود ...ابغى اكلمك


العنود بكبرياء اتقنته_ لا يا هيوف ....خلاص ...(وضحكت بهدوء)لا تنسين ولا كيف تنسين بس لازم تحضرين زواجي بعد شهرين


هيوف مسكت يد العنود_ الله يهنيك

العنود بتصميم _ لا تخافين بتهنى مع غازي

هيوف تركت يدها ببطء_ عارفه


حصه قربت منهم _ هيوف ممكن كلمه على انفراد


العنود تركتهم بهدوء


هيوف بنهي هادر _ ارجوك ممكن ما تكلميني ...ممكن

حصه _ هيوف ارجوك.....هذاك اليوم قلتي ان لو سلطان موجود كان تغير شي ...وش هو اللي صار قوليلي انتوا عندي امانه


هيوف ضحكت _ انتي من جدك تقتلين القتيل وتمشين في جنازته ...شوفي يا حرمه ...اتركيني فاهمه اتركيني ...انا ما قلت لسلطان عشان مصلحته لكن لو تطلب الامر بخرب الدنيا على راسك..انا مو خايفه منك ولا خايفه من أي احد عاصي قربي وانتي عارفه وش معنى عاصي


حصه ناظرت حولها كان في خاطرها اعتذرات كثيره لكن اسلوب هيوف منعها _ الله يهنيك مع عاصي يا هيوف ...عاصي يحبك


هيوف _ هذا مو موضوعنا ..بس صح عاصي يحبني قد حبي له ...ابعدي عن حياتي دخيل الله


حصه _ بس يا هيوف مو انا المذنبه بس حتى عمك عارف


هيوف _ وتظنيني ما شكيت بس عادي كل شي عادي منك ومنه ... ما اقدر اقول الا الله لا يسامحكم ......... ابعدي عن طريقي


مشت وتركت حصه معبسه مهمومه



...............................................


وش ذا القمر __


همايل ضحكت _ لا يكون تقصد نفسك


طارق _ هموله بلاها روحه اليوم خلينا في البيت


همايل بابتسامه _ طروق بعد ذي الكشخه اجلس في البيت انسى


طارق _ زهقتي مني


همايل حضنته _ انا زهقت؟ ....ناظرني



ناظرها وضاع في عالم حبه


طارق _ فديت الغالي بس


.........................................................



سالم _ دانه ليه تلبس موزه كذا ستري كتفها خلها تلبس شال


دانه _ يمه منك بس كافي خلها


سالم _ موزه البسي شال


موزه _ طيب

دانه _ سالم غيرتك بتذبحك


سالم _ زوجتي كيفي على فكره زوجك وصاني اناديك



..............


جاسر اول ما دخلت حضنها


جاسر _ وش الحلاوه ذي


دانه _ ايش رايك اجلس


جاسر _ ما عندي مانع


دانه _ ..... بس مشكله هيوف تبغى اختها



جاسر _ خلي سالم يوصلها


دانه _ انا اشتقت لهيوف


جاسر _ وشوقي لك من يرويه


دانه _ كلها ساعتين وراجعه


جاسر _ دقيقتين عذاب وساعتين انتحار


دانه ضحكت _ على كذا اقرا قران وبتهدا


جاسر ضحك معها _ بس عشان عيونك وعشان حبي لك ...روحي اليوم افراج


قربت من حضنه _ جاسر اموت فيك


جاسر _ انا اعيش عشانك

......................................




هيوف جالسه مع مرت حمد اخو عاصي .... وضحى


وضحى _ هيوف حبيبتي هاذيك دانه صح


هيوف وهي لابسه ثوب تصميم واحد مشهور كان لونه بنفسجي ليلكي

وفاتحه شعرها ومسويته على شكل غجري كانت قمر


والبسمه مو راضيه تفارق شفاهها



هيوف _ أي والله هي تعالي نسلم عليها


وضحى _ انا بروح اسلم على مرت طارق الراسي جات


هيوف ناظرت معها لوحده جميله ملامحها رقيقه مررره

ولبسها على بساطته مبينها هيبه ومعطيها هاله نور وحلاوه حولها _ ماشاءالله عليها


وضحى _ هي حلوه وزوجها حلو .....(وضحكت )


هيوف _ طالعه علي بنجيكم انا ودانه بعد ما اسلم عليها اوكيه


وراحت لدانه


اللي لابسه ثوب واسع ابيض مشجر بوردي

فخم بس بسيط يعكس ذوق دانه


اول ما شافوا بعض حضنوا بعض بقوه


ناظروا بعض وكأنهم يقولون اللي بينا انتهي من حزن


خلاص ما في غيرك خوي في الدنيا ذي


..........

لابد للدنيا تجارب يا صاح
واحنا ...لها كنا ..... تجربه خوف
ولابد ..القاك وفي .. وتلقاني ناسي ما راح
ونلاقي بعض ...ونقدر للزمن هالمعروف


............................................





هيوف سلمت على موزه

هيوف بلقافه _ اقول الحمدلله الشيخ سالم عتقك وش الغيره ذي

موزه بخجل _ ما اعرف


دانه _ اتركينا منهم مسوين فلم هندي الثنين مزعجين امي


ضحكوا مع بعض


هيوف _ ليه ما جبتوا في


دانه _ امي بتذبحني على أخذي لموزه تخيلي بفي اموت ههههه


هيوف من بين ضحكاتها _ تعالوا نبغى نسلم على وحده زوجه صديق العايله



قربوا من همايل اللي كانت جالسه برقه تكلم وضحى


قامت لما قربوا وسلموا عليها


وضحى _ دانه تري همايل زوجه طارق الراسي صديق عاصي الباري زوجك

همايل _ والله انتي زوجه عاصي...اخو جود الله يرحمها ... صدق ان المرض ماله امان (قالت الجمله الاخيره بمواساه)


دانه عبست شوي بعدين رجعت تضحك _ تشوفين الثنين ذول ما عرفونا على بعض اليوم برجع اغسل شراعه

همايل _ لا تخافين انا متاكده ان كنا راح نشوف بعض اكيد


هيوف _ نحن هنا عاصي ما يعرف احد من ازواجهم يا وضحى ابغى ادخل بينهم

ضحكوا عليها

وضحى _ وهاذي هيوف زوجه عاصي طيار العايله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





وقت الزفه


همايل ودانه وهيوف تعرفوا على بعض واغلب الزواج ما تركوا بعض ما عدا هيوف اللي تدور بين المعازيم بحكم انها من العايله


لما جات وقت الزفه


هيوف قربت من موزه

ومسكتها من ورا


وجلسوا يناظرون المعاريس وهم ينزفون


انزف سلطان مع الجوهره اولا


موزه _ ياي حلوين الثنينه


هيوف بحزن خفيف _ ايوه حلوين


موزه _ هيوف الولد يشبه احد اعرفه


هيوف ناظرتها وحضنتها _ ما اعرف ...من تظنين يشبه ؟


موزه ناظرتها بعدين ابتسمت ما فهمت شي


جا وقت زفه زيد مع لامار


هيوف ناظرتهم في الكوشه الاربعه كان يمثلون لوحه جميله


بس ناظرت اخوها


اخوها اللي تمنت انها تروح تحضنه

تفرح به لذاته


دخلوا ال عاصي


شافت عاصي داخل نست همها

مع بسمته اللي وجهها لها


ودعاها عشان تطلع للمسرح


طلعت بعد ما لبست الشال وحطته فوق شعرها


مسكها من خصرها وراحوا يسلمون على المعاريس


سلمت على زيد بهدوء

زيد كان نعم الرجل

من يوم جاو ما بين انه كان بينهم شي ابدا

سلطان حسته يمد يده لعاصي ببطء


هيوف مدت يدها له _ مبرروك سلطان

ناظرها بعتب _ الله يبارك فيك


ناظرته شوي وحست عاصي يدفها عشان تمشي


قعدت تناظرهم من بعيد وعاصي ما بعد منها قربها منه اكثر وهمس في اذنها بحب _ هيوفي انا معك

مسكت يده وضغط عليها بدوره


ناظرته بحب

........

انت ...سأظل احلم معك
سأظل اعيش ...لاحلم اني معك
انت الوحيد المؤمن ان لي سعاده ...معك
بقلب وحيد ......... دخلت اليك ,,ليكون قلبي معك
من بعد عتمة المشاعر ..اصبحت مشاعري مشرقه لك
من بعد عبوسي اصبحت ابتسم ...لك
من بعد ظلمه الرؤيا ...اصبحت رؤياي واضحه ... بك
حياتي ... اصبحت ,,جديده ...بك
انت من الان يقول لي ...هيوف انا معك
وانت من سأقول له ...سأظل ...لك

............................................................ ....




انتهت ............




بعد مرور ثلاثه سنين


..........................................


لقطات من مفترق طريق الابطال



لقطات مهمه ولابد ان تذكر


وصيه الحقد

نفذت

نعم نفذت

نفذتها ...............هيوف


(العم )


توفي بعد زواج سلطان باربعه اشهر

طلب رؤيه هيوف التي لم ترفض دخلت عليه في غرفه مرضه

رفضت ان يدخل معها عاصي الذي كان سيجن لم يرد ان تكون هيوف لوحدها لكنها رفضت .........فهذه معركتها


العم ودموعه تغسل وجهه _ هيوف سامحيني طالبك سامحيني ..رب العباد بياخذا امانته .. غلطت يا بنت علي مالي وجه اقابل رب العباد و ابوك وانا مذنب بيحيني يا بنت علي طالبك


ناظرته بهدوء _ انا سكت ما قدرت اكون قربك الا خايفه ..ذليله خليتني اكره كل شي ...كرهتني في عيالك في هلي في نفسي كنت اخاف المحك ..الله لا يسامحك كل يوم بدعي عليك الله لا يسامحك


بدت دموعها تنزل بهدوء وعادت جملتها اللي تمنت انها تعذبه مثل ما عذبها _ على كل يوم كرهت نفسي ...الله لا يسامحك




خرجت وهي هاديه

ولقت حضن عاصي ينتظرها

اخيرا انتصر الحقد في احدى وصاياه

...............

حقدي هنيئا لك
وصيتك نفذتها
لن ارضى بان اكون
ضحيه للمسامحه .... المخادعه
............................................................ ....



همايل & طارق


عاشا كما ارادا

الحب موجود
المسامحه موجوده
....العناد ايضا موجود

قررا ان يعيشا في دبي
وهذا ما فعلاه

لديهم الان ابنان...تؤم

حمد & فارس


طارق _ حمد فارس يله صلاه الجمعه


همايل _ طارق لا تصير كذا توهم صغار ياله يعرفون يمشون


طارق _ ابغى اعودهم على الصلاه


همايل _ خلاص بخليهم يصلون جنبي لا تخاف


طارق بحقد مضحك _ مو هذا اللي قاهرني يصلون قربك ....هملالتي خليهم يجون معي


همايل ضحكت على طارق


طارق قربها منه وباسها


حمد ناظر ابوه _ طاتد ابد عن امي (طارق ابعد عن امي)

طارق _ شفتي مو معترفين اني ابوهم

همايل _ مثلك طالعين عليك يغارون (ورجعت تضحك)


ورجع يحضنها

فارس_ طارد اكهك ( طارق اكرهك )



طارق بضحك ضم همايل _ حره يا عيال ال راسي تبون تشاركوني امكم ها خسئتوا


همايل _ فديت الجيش الرجالي اللي حولي

طارق _ طيب واللي هنا (مسك بطنها ) لا يكون عقيد نسائي

همايل _ وش تبغى


طارق _ اببغاك بس انتي


همايل _ بس


طارق _ ...وش ابغى اكثر من حب مالي على ..كوني وش ابغى اكثر


همايل _ ولا شي ...مثلي تمام ابغاك حولي قربي ولي


طارق _ هملالتي .... أحبك

همايل _ طروقي ...أحبك



باسها بس سمعوا صوت بكى ناظروا حمد يبكي
من الغيره

يكره لما امه تقرب من ابوه


طارق _ لا حول ...كل يوم من ذا ...شكلي بتبرعبه لجمعيه خيريه


............................................................ ..........



جاسر &دانه

قررا العيش في دبي ايضا
دانه عادت تكمل تعليمها
كان زواجهم قريب من المثاليه
الاخلاص ...الوفاء موجودان من كلا الجانيبن


انجبت دانه
جود
حبيبه خالها كامل الذي لا يستطيع مفارقتها عند زياره امها لهم في مكه






دانه بابتسامه _ جود من لبسك هذا الثوب


ردت عليها طفله آيه من الجمال الرقيق _ ابوي


جاسر اللي دخل الغرفه _ ايش رايك

دانه _ لا تقول انك خذيتها كذا معك للشركه


جاسر بقهر _ بدال ما تقولين مشكور يا جاسر لانك تساعدني لما اكون في الجامعه وتاخذ معك جود للشركه تلوميني اني ما اعرف اختار صح

دانه قربت منه

ورسمت على وجهها علامات براءه

جاسر بحب _ خلاص سامحتك ... ( حضنها )


جود قربت منهم وحضنت ابوها من عند رجوله

دانه بعدت منه

جاسر بتأمر مع بنته _ قولي تغارين من بنتك

دانه رفعت يدها _ يا رب انك تهبلي ولد يغار منه هذا الادمي


جاسر نزل يدها _ لا تكفين انا من جود اغار وش تبين تجلطيني

رجع يحضنها _ دانتي أحبك

دانه ناظرته ........ولم تبقى للكلمات فائده


............................................................


عــــــاصي& هيوف

أدار عاصي اعماله من فرع شركته في دبي
وهيوف ايضا اكملت دراستها الجامعيه

تاخرت هيوف في الحمل
لكنها..واخيرا
انجبت ...... رفاف
ابنتها ذات السبعه اشهر
وايضا صاحبه العينان الزرقاوتان

اما عن زواج عاصي بهيوف

فيكفي ان يقال عنه جالب للابتسامه

كانا سعيدان
متفاهمان
عنيدان ... لكن يعلمان ان يقف ذلك العناد

كانت جالسه في حضنه
وفي حضنها بنتها



عاصي من بين ضحكاته _ هيوفي بسك خلاص بنتي بتخاف من نظراتك


هيوف بجزع مضحك _ عاصي ليه عيونها زرقا انا خايفه بنتي ملخبطين فيها ولا شي

رجع يضحك وناظر معها بنته _ يا عيون عاصي.. قلتلك جدتي تركيه يعني عادي ممكن منها


هيوف _ عمتي قالت ان عيون جدتك عسليه مو زرقا

عاصي_ هيوف تكفين فديت روحك بس خلاص ...سؤال تحبين رفاف


هيوف حضنت بنتها _ اموت فيها ...

عاصي_ طيب بما انك تحبينها .. واكيد مو اكثر مني ... ليش البلشه في سالفه الخبطه


هيوف ضحكت في وجه بنتها _ عاصي حبيبي على فكره من قالك اني احبك اكثر من بنتي

سوا نفسه مصدوم _ اذن خلاص بعترف ....البنت هاذي مو بنتي


هيوف ضحكت _ ايوه قل كذا..بنت على حقيقتك


عاصي_ ترا عادي عندي اغتال ..اي احد ياخذ غلاتي

هيوف بستغراب مشاغب _ انت غريب الرجال يحبون بناتهم اكثر من أي شي

عاصي_ ما علي من الرجال الباقين انا احب زوجتي ..وبعدين بنتي عندك مانع مثلا

هيوف بدلع _ مسكينه رفوفه ابيها يحب امها اكثر منها

عاصي مسك وجه زوجته _ وقولي لرفوفه ان ابوها ... مستحيل يحب احد اكثر من امها


هيوف قربت منها وباسته _ وتقولك أم رفوفه ...طال الزمن ولا قصر مالها غيرك ...أحد


........................................................

والاهم ان هذه الثلاث العائلات

عائله طارق الراسي
عائله جاسر الباري
عائله عاصي ال عاصي


اصبحت عائلات صديقه

يجتمعون كل شهر في بيت احدهم

ولكم ان تتخيلو
اجتماع ثلاث شخصيات رائعه
كطارق وجاسر وعاصي


اما من الجانب الاخر

فالثرثره طاغيه على حديث النساء

هيوف _ همايل انا ابغى فارس لبنتي خلاص حجزته


دانه _ لا جود تحبه


هيوف _ يا الله انتي ايه جود اكبر منه


دانه _ بشويه شهور


همايل وهي تمسك حمد_ وحمود ما احد يبغاه

دانه ناظرته بحب _ خلاص انا باخذه لجود خلي فارس لرفاف

هيوف تنهدت _ دانه انتي ناويه على انا بعد خلاص قررت اخذ حمد لرفوفه

همايل ضحكت على خبالهم

هيوف ضحكت بعد _ يا خوفي من عيونها الزرقا ذي ما ترضى الا باجنبي


ضحكوا كلهم على هبال هيوف لانها ازعجتهم دائما بعيون بنتها اللي مدهشتها

دانه _ اقول خلي رفوف تاخذ ولد خالتها موزه ..كامل


هيوف _ يله وكامل يبقى خيار اخر ..


............................................................ ........








سالم

أبتعث



وتزوج موزه قبل السفر

رغم صغر سنهم
الا ان سالم كان بمثابه رجل يعتمد عليه


وموزه كانت نعم الزوجه ....المطيعه ..المسالمه

التي كانت عند الشدائد موجوده تساند زوجها بحب وعطف


رغم كل شئ سالم
تعلم
ان يكن لموزه مشاعر ..جميله
وتعلم
ان يقتل مشاعره الموجهه لغيرها ... وان كان تعلمه من هذه الناحيه بطئ نسبيا




............................................................ ..


أمل تزوجت علي

وبقيا في الرياض

برفقه ام طارق وام علي


بسمه تزوجت ايضا بابن خالها

ولم يكن هناك الكثير ليقال عن هؤلاء الشخصيات


..........................................


فارس

عاد ليسافر

تاركا ... كل شئ

خلفه

حتى عشقه ..... تركه للذكرى
التي سترافقه
بغباء


دوما


........................................



حاتم لم يتزوج

مره اخرى .......

رغم محاولات والده

لكنه لم يعد يرغب ...بأن يثق بجنس حواء مره اخرى



..........................


غدير

عاشت حياه عاديه

حياه عاديه بنظرها
شخصيتها بقيت كما هي


لا شئ جديد بخصوصها


...............................ز


غلا عادت لسعد بعد ما تشفت منه
فلا يخفى عليكم من كان وراء

اخبار طارق بأمر المكالمات بين ...سعد وهمايل


سعد ..... أتعرفون

لا تعليق


.............................................


كامل


اصبح مؤذن في المسجد المقابل لبيتهم


وقام برعايه عائلته خير رعايه بعد وفاه اباه
وسفر اخاه سالم

كان كالاب لفي التي لم تعتد على هذا الاهتمام


والأهم

كامل
وجد له عشق أخر


أبنه اخته دانه ...جود

وأصبح ينظم ندوات توعويه عن مخاطر الادمان لكن بطريقه مؤثره
تصل بسرعه الى المراد


فيكفي انه كان من ..... الضحايا

............................................


عاصي حاول تقريب

سلطان من حياته..وحياه اسرته

رغم ممانعه سلطان ..........واستغرابه

لكن استغرابه لم يدم طويلا

لقد ... علم بالسر ....بواسطه امه ...؟(التي رحلت )

ولكن ...المفاجأه انه قرر ... ان يبقى امام الناس..جاهل به


لا تسالون

فطريقه رغم حزن هيوف لم يعد يقابل طريقها ابدا



.........................................


زيد ...حياه جميله مع لامار
وزيد في النهايه سيبقى ...اخ عاصي

زوج هيوف لا غير

.......................................................

فَي

خطبت لهادي ..اتذكرون هادي ..اول القصه صديق سالم


عودوا بالوراء وتذكروا


وهاهي اليوم

في هذا اليوم ...بتوقيت قصتنا


تستعد للذهاب الى المستشفى ....... لاجراء فحوصات ما قبل الزواج

....................


عمـــار

اتستغربون اني قمت بذكره

اذا اتبعوا كلماتي

عمار تزوج هنادي

وهاهي تشعر بتوعك بسيط لكن بسبب حملها لم يرضى عمار الى ان ياخذها الى مشفى قريب منهم

وبالاخص انها قد تكون تعبت من السفر

فهم الان في .................مكه
لاداء العمره



...................



في ناظرت المرأه التي كانت تجلس بالقرب منها



كانت نظرات في ........ حزينه ...مصدومه


هل ما سمعته من الممرضه يعقل


الممرضه قالت ..... مدام عمار الثمري

لا قد يكون فقط اسمه يبث فيني هذا الشعور بالالم الغبي الذي يرفض الرحيل


لكن هذه المرأه عادت للجلوس قربها

هنادي دقت على عمار _ عمار تعال يقولون ما فيني شي كل شي كويس بس تعب

عمار _ ....................


هنادي _ اوكيه مع السلامه


هنادي ناظرت في اللي تناظرها _ ليه جايه هنا


في تلعثمت _ ها ...أفحص فحوصات قبل الزواج

هنادي _ مبروك ..الله يهنيك ..ايش اسمك ..ابغى اسماء لبنات طلع معي بنت


في بهدوء _ اسمي ........ في


وفي غفله شعور خائن


ناظرت الباب ...لقته موجود ...لقت حلم ... حلم ,,ظنته عايش في مخيلتها


ناظرت اللي جنبها


لقت هنادي تقوم وتودعها تقولها كلام ما تفهمه

عمار .... زوجتك حامل

وانا ما نسيتك ..كيف ؟


.....................


في
ركبت السياره مع كامل


ودموعها
نزلت


بهدوء تام كهدوء وجودها ........ في سياره اخوها


عمار

اوراقك معي ما زالت .... اهتمامك حتى لو كان زائف ما زال يمس قلبي كل ما تذكرته

عمار .... كل ما ظنيت بنسى
لقيتك اول شي اذكره

عمار .. وش اسوي





هاذي السنين ابلا هواك
عتمه ولا تسوى بلاك
كل احاسيسي معاك
قلي يا كل الحب من خذاك
احاول انساك واشيأئك ملت عمري
يا اجمل من اجمل حلم في عيني
ايامي تذبل ووردك ينبت في صدري
مع كل نبضه اموت وتبتدي فيني
اكلم الحب عنك وانت من صغري
تعلم الحب كيف يلملم سنيني
شريتني في زمن ما فيه من يشري
واليوم بعد الغلا عييت تشريني
لا يشغلك هواي ولا وصلي ولا هجري
يا شي قبل الوصل والهجر يعنيني
يكفي ان بالك يجي مره على ذكري
ويكفي ان ذكراك وان ما جيت يكفيني



..........................................




هنادي ناظرت ..عمار اللي من يوم خرجوا المستشفى وهو ساكت


هنادي _ ما قلتلي وش بنسمي ...بنتنا ...



عمار _ كيفك


هنادي _ طيب ايش رايك بفي هاذي وحده لقيتها في المستشفى اسمها لاباس فيه ..ولا هنادي خلني اسمي بنتي باسمي ايش رايك

عمار بألم تذكرها ... او تذكر قبل ثواني وجودها ...في ..فارس يحبك كيف اختار بينك وبينه انا راعي العشره وهو اللي خان لكن معزته تمنعني ادخلك بينا رغم عشقي لك _ هنادي ..أبغى في ...خلينا نسميها ....فَي


............................................................ .



تمــــــــــــــــــــت


يوم الخميس

5\4\1432هـ
الموافق
لـ 10 \3\2011م
الساعه 7:32 صباحا



بسم الله الرحمن

ابتدى وانتهي


تعرفون قبل كل شي سبحان الله


في كل القصتين انتهيت منهم لخميس


سبحان الله


وارجعوا اقروا اخر جمله

تذكرون نهايه قصتي الاولى

هاذي هند ........هاذي بنته



................. ابغى اقول شي مهم


القصتين كلها

تحت مسمى واحد ذكريات مسروقه
يعني لابد ان يكون بينهم
صله

النهااااااااايه
هي تلك الصله


نرجع للقصه


وصيه الحقد .......... ذكريات مسروقه 2


بديت اكتبها في العطله الصيفيه


رغم اني كتبت قبلها ...روايه ثانيه اعتقد كتبت في الثانيه 100 صفحه وسميتها تعويذه عشق مشوه

لكن وفجاه قررت ان افتح صفحه وورد جديده واكتب هذا الاسم

وابدا قصه لا تمت للاولى بصله


وهانا اليوم انتهي منها

........... وانا حزينه


فقد فارقت ابطالي
الذين تحكموا فيني ... عكس المتوقع



احس اني كنت ابغى اقولكم كلام كثير

تعرفون احب اعطيكم قصه حياتي بعد القصه

لكن خلونا نتكلم عن الابطال مره ثانيه من وجه نظري



و


يكفي ان اقول

طارق ...

عاشق الى النخاع ؟.... لكن بطريقته


همايل ...
بريئه ... تحتاج الى شخص كطارق في حياتها ..يحتاج الى ضعفها وتحتاج الى قوته


طارق وهمايل

قصه اردتها منذ البدايه واضحه ..... لقد اردت ان تعلموا منذ البدايه ان كليهم للاخر




جاسر
كاره النساء ,,, لكن بطريقته .. لا يحتقرهم ..لكن لا يستسيغهم ..نفاهم من مجريات حياته ..وقرب احداهن ..فخانته هي الاخرى


لكن ..الخطئ منذ البدايه خطأه فغروره اعماه ..اراد الافضل لجود لكنه لم يرد لها الحب الذي اختارته

للأسف ... نسى انها .... انثى

دانه

انثى لكل ما لتلك الكلمه من معنى ... وقعت في غرام رجل ..منتقم .. ويضاف الى ذلك كاره لها ولجنسها ولاهلها ولكل ما يتعلق بها

لكن كما قال ... منعته من اكل تفاحه الاثم


عظيمه هي دانه
كبتت الالم ... داخلها منذ بدايه القصه

هيوف ... جاسر

كم تعشقهم هي ..
وكم اذوها هم

لكنهم عادوا .... في النهايه

همسه :


دانه ... كان اسمها هدى
وانتوا تعلمون ان دلالتي للبطوله هي حرف الهاء
لكن بضعه مواقف حدثت جعلتني افكر بالابتعاد عن هذا الاسم





جاسر & دانه

قصه اردت ان اتلاعب بها الى حد معين ... ومن بعدها اقوم بتوضيحها لكم لتعرفوا نهايتها .....تلاعبت فقط بتوقعاتكم فالبعض اعتقد ان جاسر قد يكون له دور مع هيوف او ان دانه ليست بطله ... ولكن !


عاصي
بطل عنيد درجه اولى ..غامض ايضا ...اتى في اخر القصه ليحمل الفرحه لاهم بطلات هذه القصه بالنسبه لي
رجل ..واثق هو عاصي
لم يهتم الى بالحقيقه
ولم يهتم الى برأيه ........منذ البدايه


هيوف

حقوده .... محقه في حقدها
لكنها وجهته الى الاشخاص الخطأ
والحقيقه انها لم تستطع توجيه هذا الحقد الى من يستحقه فقد كانت تخافه
فقامت بالحوم حوله تنثر حقدها كالسنه لهب لم يتاذى بها هو قط


هيوف عشقت عاصي لانه .... عاصي لجميع حواجزها


همسه :
هيوف ليس مشتق من دلع هيفاء
لكن بكسر الهاء وتسكين الياء ومد الواو



هيوف وعاصي

هيوف كانت اول انثى في قصتي تحصل على حفله زفاف رغم نقصها عن الباقيات
هيوف ... قصه كانت لي اتحكم بها ... حتى اعلن عنها في وقت مناسب لكن الوقت خدعني ....




سالم ::

اعتبره بطل

كنت عندما تشتد بس القصه ولا اجد مخرج ..ابحث عن سالم
لا اعلم لماذا
عشق هيوف ... لكنه عشق محرم بنظري
وساعد دانه لانه كان يبحث عن حل لارجاع كامل .... وستر اخته
كان العاقل ... من بين مجانين الواقع




كامل وجود

لقد عشق كامل جود
لكن اخطئ
لم يقدرها لم يحترمها
خطفها بغباء
وماتت هي من اجل اهماله
اعلم ان كامل اخذ جزاءه
فجود رحلت
وهو لا يرغب ... ولا يعشق
الا جود
لكن .... المشاكل فعليا كانت بسببه



في
اخطئت بقوه
تهورت
لكنها .... ايضا لم توفق



.. عمار
أحبها
لكنه قام بالتخلي عنها ...
قال لصاحبه اني استطيع ان اعشق غيرها
ولكنه لم يقل له ..اني استطيع تركها لاجلك
لاجل ان نبقى عمار وفارس دوما


فارس :
رغم موقفه البطولي
لكنه خان صاحبه
ولم يعلم مكنونات قلبه كما عمار يعلم
عمار كان يفهم فارس
والعكس ليس بصحيح

....


موزه
رغم سلبيتها
الا ان شخصيه اجابيه جدا في القصه اضحت من نصيبها
اعرف ان الجميع اراد مني ان اضع موقف يكبرها في عين سالم لكن الحقيقه ليس هناك مثل هذا الشي اعني ليس كثيرا
وكفى..


حصه
ماذا اقول عنها
ارادت ان تكفر عن خطئها بنظرها
فقربت هيوف من العائله لكي تلقتي باخيها دون ان معرفه الحقيقه وارادت تسهيل الامور امامها
لكنها لم تعلم انها اعادت غرس السكين في جرح هيوف




سلطان ...
تحطم نعم
لكن اختار حياه يكون فيها ابن عائله مهمه على ان يكون ابن غير شرعي
واعتقد انه بين طيات عالمه الداخلي قرر انه مشاعره لهيوف اساسها احساسه الاواعي بانها اخته ..........





وبقيه الشخصيات اعتقد اني ...قلت ما يكفي عنهم

اعذروني اذا فيه شي ما وضحته

اعتقد الباقي عليكم ......



واخيرا ....


القصه من خيالي ...يعني ..خيالي هو المصدر الاساسي للاحداث

واكيد ... لما الامر يتعلق بخيالي ابتعد عن الواقعيه قليلا


للعلم

جاءتني انتقادات كثيره

سواء على الرسائل الخاصه او مباشره

لكنها رغم تالمي منها ..الا انا جعلتني ارى بشكل واضح ان القصه لم تكن لي ولذاتي واني لست الوحيده المتابعه لها وان غيري قد يتاثر بها

أسفه وأكرر اسفي كثيرا اذا القصه آذت ذوقكم
واكرر واقول ان القصه لا تمت للواقع بصله فلا تجعلوها منهاجا لكم ارجوكم

سرقه قصه

قصتي ... لقيتها في عده منتديات باسم كتاب ثانين
لا اعلم هل هو سهو من الناقل
ام شئ اخر

لقد تألمت لكن قلت انا متاكده ان اسمي هو الابرز لها ... لن يضيع الله حقي


اسم القصه
وصيه الحقد
لم تكن وصايا الحقد بل وصيه واحده
والسبب ...ان وصايا الحقد في القصه ستفشل ماعدا واحده ...وصيه حقد هيوف


... ...وايضا

اريد ان اهدي قصتي هذه لأناس
...فأنا ارى .... انهم كانوا حافزا لي


أطهر الخلق ...*أمي*
أختي....الفراشه
أنجل&H
وصديقاتي الغاليات ....جميعهم


واهديها ايضا ..........الى اسم ....كنت حقا ارغب ان يكون هنا اليوم فلقد وعدت نفسي ان اهديها هذه القصه

اسبابي ستكون في طي الكتمان


الى غسق ....دائما



وطبعا الى جميع من كان هنا

دون ذكرا اسماء تأكدوا اني اذكر كل اسم منكم

كل اسم .... وربي الشاهد

دعمتوني ...وساعدتوني ..... شكرا لكم ..جدا




القصه لا ابيح نقلها الا باسمي



لا اعتقد ان سأكتب قصه اخرى ...... أتمنى ان ابقى ذكرى جميله لكم



لم يبقى هناك ............كلمات ..
دموعي ....... تساقطت .....

سأشتاق لكم
حقا .....والله بشتاق

أذكروني بالدعاء
لي ولاهلي
ارجوكم



يا رب العباد
يا منجينا من الذنوب وغافرها

اغفر لي ما فعلته دون قصد مني او بقصد واغفر لمن قرأ هذا الدعاء
واعطني فأنت الجواد ..وانا فقيره محتاجه لجودك يا كريم


أنتهت

اختكم .........الدائمه


New moon
(مووون)

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, ذكريات مسروقة 2, دون ردود, نيوو مون, وصة الحقد, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158561.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 06-11-14 10:10 PM


الساعة الآن 12:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية