كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
الـبــآآآآآآآرررت الــررآآآآآبـــع والــعـشـرروون
فـــررررنـــســـآآآآآآآآآ
الــسـآآآعـــه 9ونــص الــصــبـح
افتحت عيونها مي وهي تتثاوب استغربت يوم مالقت فجر جنبها قامت وهي يله تفتح عيونها ااستغربت لان الغرفه كانت فااضيه اوقفت وهي تتمغط بقووه:اااااااه وين رااحن (مدت يدها عشان تشوف الساعه):9 ونص؟اااف((كانت مي لابسه قميص ستان ابيض مايمسكه من فوق الا خيط خفيف وياصل لين نص الفخذ وشعرها نازل ع وجهها بنعومه)(طبعا هي لابسه كذا عشان الجناح مايدخله الا البنات حتى امهاتهم مايدخلوون)اطلعت من غرفتها هي وفجر وليالي لغرفه باقي البنات:حتى هذولاء رااحوا سخفين ليش مااقومني ااااف(اطلعت من الغرفه وهي تمشي بالصاله متجهه للحمام اسمعت صوت انفتح باب الجناح وراءهاا لفت ع خفيف وهي ترفع يدينها قصدها تتمغط لانها تحس ايدينها ناايمه وارتفع القميص اكثر لانه ع بالها وحده من البنات )بس اوقفت مصدومه وهي تشووف --- ثواني واصرخت باعلى صوتها:اااااااااااااااااا(وراحت تركض لداخل الغرفه)
اما هو فتح الباب مستعجل لانه ع باله مافي بالجناح الافرح هي قالت له بس انصدم وهو يشوف الملاك الي كان قداامه بالقميص الابيض الناعم القصير وهو يرتفع وارجولها بلع ريقه وسكر الباب بقووه وهو يسب ويلعن فرح بدااخله وصوره مي بباله وصار يمشي بعصبيه ع الدرج وهو يهز راسه وكانه يبيها تتطلع من راااسه:اااااااااااااااااااااااااااف اطللللللللللللللعي
خالد:ههههههه بسم الله من تقصد انت؟؟شكلك انجنيت
جاك:ههههه لا بس اااا
خالد وهو يحوط يده ع كتف جاك:عاادي قولي قولي لاتستحي
جاك:ههههه لابس يعني اا طحت بوجه وحده من البنات
خالد الي بعد"لايكون ريم"وقال بتشكك:مين؟
جاك الي ابتسم:وشفيك؟؟لاايكون(وغمز بعينه)
ارتبك خالد وووضح عليه:هااه اا وشفيك تغمز؟؟
جاك:هههههههه (وحوط بيده ع كتف خالد وغمز):لااتخاف هههه مو الي ببالك
خالد:وااا وانت ايش درااك من الي ببالي؟
جاك وهو ياقف:خاالد حبيبي ترااك مكشووف
خالد بصدمه:جد؟
جاك:ههههههههههه ههههههه خالد بقولك شي
خالد:وشي؟
جاك ببتسامه:انت بري تدري؟
خالد ببتسامته المعتاده:هه يعني زين ولاشين؟
جاك وهو يرجع ويحوط بيدينه ع خالد:اااامم زين وشين (ولف وجهه له وابتسم)بس انا عن نفسي شخصياا اعتبره زين
خالد ببتسامه:جاك جد وشلون عرفت؟
جاك وقف ولف له(يعني صار اقباااله)وابتسم:اممم اولا شفتكم اليوم الصبح ثانيا(وقرب وجهه له)انت كتااب مفتووح هههههه(كمل ضحكته وهو يطلع للدور الاولى)
وقف وصار يرمش ع خفيف بعدين ابتسم وهز راسه بعلامه لا:هههههههه(وطلع وراء جاك)انـتـــظــرررر
مي وهي حاطه يدها ع قلبها:ااه اااه (غمضت عيونها بقووه"يااارب حلم يااارب اايه صح انا مااصحيت انا لسى ناايمه اااااف"افتح عيونها"يوووه فشله شاافني كذا ايش بيقول عني الحين اااااف يااربي"لفت ع صوت جوالها وردت بعصبيه:خيرر؟؟توكم تتذكروني؟
ليالي:هههه ميمي وشفيك؟مت وانا اقومك ولاقمتي بعدين حالي من حالك قمت ومالقيت احد قومتك وماقمتي وطلعت يلا تعالي كل العيله متجمعه فووق بالجلسات بسرعه ننتظرك
مي الي هدت بس مدت بوزها:طيب شووي مع السلامه
ليالي:هههه مع السلامه استعجلي
مي:طيب(وسكرت وراحت تلبس البست بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله توصل لين نص الفخذ عشبيه وصندل_وانتم بكراامه_اسوود وحطت حكل خيفيف عشان عيونها متفقه>>هع هع من النوم<<والبست حجابها وطلعت بسررعه)
قربت لهم واضحكت ع اشكاالهم الي تجذب النااس لانهم شابكين ثلاث طاولات وماهي مكفيتهم كاان الكل موجود من الكبار والشباب والبنااات حتى خالد وغلا كانوا موجودين بس ع طول نزلت راسها وهي تشوف جاك يناظر لها"اااف العن ابو الفشله":االسلام عليكم
باصوات مختلفه وردود مختلفه:هلاوغلا..وعليكم السلام..هلا ببنيتي..هلا بالناايمه..ااهلييين
ابتسمت واسحبت كرسي واقعدت صارت تناظر العصير الي انحط قدامها ارفعت راسها وشافت الابتسامه ع افم جاك واستغربت وكشررت بس استوعبت انه ماعطاها هي بس انه عطى كل البنات صحت ع هزت ليالي لها:هااه
ليالي:وش هاه لي ساعه اكلمك
مي:اسفه ماانتبهت
ليالي ببتسامه:قلت انك بتجين خليني اطلب لك معنا يعني بدال ماتجين وتتطلبين
مي باستغراب:ماافهمت؟
ليالي وهي تنزل العصير الي بيدها:يااي مي وشفيك اليوم صايره غبيه؟الحين مو جاك عطاك العصير
مي:اايه
ليالي:شفتك استغربتي قلت لك يعني حنا طلبنا وجاك هو الي قام يجيب العصيرات فهمتي؟
مي وهي توها تستوعب:اهاااا ايه فهمت
الجد وهو يناظر فرح الي قاعده جنب جاك وتسولف معه ولف وجه وصار يناظر نايف الي عينه عليهم:فررح
لفت فرح لجدها"ااااف اكره اسمي ع لسانك ماتنطقه الا وراء شر":نعم؟
الجد وهو يشر ع نايف:قوومي اقعدي عند زوجك وسولفي عليه
الكل انتقلت عينه بين نايف وفرح
فرح الي تفشلت وانصدمت من طلبه وسكرت افمها بقهر
اما نايف الي رسم ع شفايفه من الجنب ابتسامه استهزاء نرفزت فرح زيااده
الكل كان ماسك ضحكته ع وجهه فرح ماعدا اثنين واحد يبي ينفذ طلبه غصب وواحد نار الغيره بتقتله
ليالي وهي شااده ع كوب العصير وتحس انه بينسكر بين يدينها"لاااا جدي اناا ابيهاا بعيد عنه لاااتقربهااا تكفى"
الجد بحده:فرررح ماسمعتي؟
فرح وهي عينها ع نايف وتناظرله بقهر وماهي ناويه تنزل عينه لين هو ينزل عينه:نعم
الجد وهو يناظرلهم بصدمه:لااقوموا اذبحوا بعض احسن هيييه تسمعين
لفوا فرح ونايف وناظروا جدهم وبوقت وااحد:ماااااااابيها ..ماابيه
ارجعوا وناظروا بعض بحقد
فيصل الي ابتسم بس بسرعه تلاشت ابتساامته وعصد حواجبه وهو يشوف يد ليالي ع الكوب رفع عيونه وشااف عيونها (طبعا هي مغطيه وجهها بس عيونها لا)انصدم يوم شاف دموع فيها"وشفيها ليالي؟؟""
فرح بقهر:اصلااا شرف لك اقعد جنبك
نايف وبكل برود ظااهري بس من دااخل ناار وقال باستهزاء:ههه ترااك ماخذه مقلب بروووحك كثيررر
فرح:ااا - - -
الجد بعصبيه:بسسسسسس انت ويااها خيررر؟؟هذا قداامنا اجل بكره اذا تزوجتوا نجيكم نلقااكم بالمستشفى ؟
الكل مسك ضحكته هناا صدق الي حط يده ع افمه والي اطلق ضحكه خفيفه بس بسرعه اخفااها والي غض ع شفته يمنعها تتطلع والي اطلق كم كحه عشان تروح الضحكه
فرح ونايف الي تفشلوا وصاروا يناظروا الشباب والبنات بقهر بمعنى لاتضحكوون
الجده واشرت لها ع نايف ثم ع نفسها كانها تقول اقعدي عنده عشااني
فرح الي اطلقت نفس تهدي نفسها ولفت تناظر جدتها الي اشرت بوجهها بعمنى قومي ثاني مره اوقفت وانصدموا ماتوقعوا انها بتسويها بس اكثر وااحد انصدم هو الجد وصار يناظر فرح بعدم تصديق
وقف مشعل وقام عن الكرسي لانه كان قاعد جنب نايف وراح مكان فرح
اقعدت فرح بقوه ع الكرسي بعد مابعدته شوووي ولفت وجهها عكس جهه نايف
نايف الي سوا مثلها وبعد كرسيه ولف وجه عنها
فيصل الي لحد الحين عينه ع ليالي ويشوف كل حركاتها انصدم منها"ووشفيها هذي؟""
اوقفت ليالي بقهر وكانت بتمشي بس وقفها صوت ابوهااا:ع وين حبيبتي؟
ليالي وهي تنحنح تخفي صوت البكي:اااحم احس بدووخه بروح انام ماانمت امس زين(ومشت دوون ماتعطي نفسها وقت تسمع صوت ابوها خاافت دموعها وصوت شهقااتها يفضحها)
فيصل وهو لسى معصد حوااجبه"تبكي؟؟بس ليه معقوووله (ولف وجه وصار يناظر نايف الي صاد وجهه ويناظر البحر ومعصد حواجبه)وبهمس:تحبه؟
لف خالد له وعصد حواجبه:اايش؟
فيصل الي استوعب انه قال بصوت واضح:هاه لاااا ولاشي
خالد الي ناظر فيصل باستغراب لف لمشاري الي يكلمه وصاروا يعلقون ع نايف الي يخزهم بقوووه وهو مقهور
فرح وهي كل شوي تتافف"ليش اناا؟ليش مايقول لنوف بعد اايه طبعا لانه شاافني مبسووطه ويبي يضيق علي اااااف اكرهك اكررهك ياليتك يايبه حي او انت يافارس لو انتوا موجودين كان ماتجرا يسوي كذا ايه هو مايسوي لنووف شي عشان عندها اب واخوان واانا لاا"واقفت بسرعه وطلعت متجااهله صوت جدها وهو يناديها بقوووه لدرجه اان كل الي موجودين صاروا يناظرون باستغراب
جاك الي وقف ولحقها وصار يناديهااا بس هي كانت اسررع ركض لها ومسكها من زنودها:فرررح ااااه
فرح الي صارت تبكي ولفت لجاك وطاحت بحضنه بقوه:اااااه اكرهه اكررهه ماايحب يشوفني مبسووطه لاازم ينكد عللي ليششش انا وش سووويت له؟؟اااااااه جااااااكي ااااابي ابوي ااااااابيه مشتاااقه له ابييي فاارس ابغى اقوله كل شي بقلبي
ضمها جاك بقوه:فرح هدي بعدين وش هذا الكلام فارس مات الله يرحمه وابوك بعد وكلنا مشتااقين لهم بس هذا يومه فررح لازم تصيرين قوويه بعدين يعني جدك يبي مصلحتك وبعدين انا موجود ولا ماصلح؟
فرح وهي تحوط بدينها ع ظهر جاك وبهمس:لا تصلح جااكي ممكن تضمني بقووه وماتقول شي اابي احس بالامان
شدها لصدره اقووى وسكت دون أي كلمه كان هذا رده اهم شي انها ترتاااح وصار يمسح ع شعرها بيد واليد الثانيه مطوقه ع كتوفهاا بقووه
اما هي منزله راسها ع كتفه وايدينها لفتها ع ظهره وسااكته هذا الحضن الوحيد الي بعد الغاالين ترتاح فيه تحس فيه بامان مهما سواا لها الكل جااك وعبدالرحمن واهلهاا غيرر غير تحس انهم غيرر عن كل البشررر هم الي يفهمونها دوون ماتتكلم واهم شي هم الي عااشت معهم كل حياااتهاا غمضت عيونهاا بقوه وشدت على جااك وخصلات شعرهاا تتطير مع الهواااء
انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني
ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..
بــيــــت ســآآآآآلــم ووســلــمـــآآآآآآآآآآآن
ابوسلمان وهو مااسك سالم من بلوزته ويصارخ بعصبيه بعد ماقالت له امرته عن مكالمه ام ليلى:واااالللللللله ثممم اللله ياااااسووويلم اااان ماااااااقلللت لي اااايش سووووووويت لاااااخلي الللليووووووووووووم اخرررررر يوووووم بحيااااااااااتك قللللللللل
ام سلمان وهي تبكي وتسحب رجلها:اترركه يااابوسلمان اترركه
ابوسلمان بكل قووته رمااه ع الاارض:تكلللللللللللللللللللللللللم
سالم وهو ياقف من الارض بعصبيه:ييييييييبه ماااااسووووويت ششيي هي الحقيررره وولد عمهاا يتبلوووون علليييييي بسس اوورييهم
ابوسلمان وهي يدف امرته:اناا الي بوووريك والله ماااخليك
سلمان وهو يمسك ابوه ومقهور لان كذب منااال واطلعت بالاخير هي صاادقه ومقهور بعد انها طاالبه الطلااق:ييييييييبه خلاااااااص اااهداااااا اناااا اقووووولك ااااهد(ولف لساالم وبصرااخ):وااااااانت يااااااحقيررر ااطلع برااااااااا الللبيت اطلللللع
سالم:طييييييب بطلللللللللع بس بتشوووفوووون(وطلع)
سلمان وهو يقعد ابوه:اقعد يبه وااهدا وانا بقولك كل شي
ابوسلمان وهو يغطي راسه بيدينه وبصوت قصير:اادري انه مفشلللني كيف بقااابل ابوماازن كيف؟
سلمان بقهر:ييبه تكفى اااهدا واسمعني
ام سلمان وهي تتططب ع زوجها:ااهدا ياابوسلمان وخلنا نسمع السالفه
رفع راسه وناظر امرته الي ابتسمت له بعدين لف لولده وتنهد:تكلم
سلمان"ككللله بسبتك ياااساااالم":طيب - - - - وبدا يقوله الساالفه كلهاا
ام سلمان وهي تحط يدها ع افمها بصدمه صدمه ولد هي ربته صدمه ام بولدها الي يااما ارفعت راسها عند النااس فيه صدمه قهر صدمه احراااج وبالاخير دممعه نزلت ع خدها الي وضح فيه الكبر دمعه ودمعه ووراءها دمعه انحنت راسها باتجاه الارض وهي كل لكمه يقولها سلمان تدخل قلبها مثل السكين حركه يدينها وغطت فيها وجهها كانها ماتبي تصدق الي يقوله ولدها كانها ودها يكون حلم وتصحى منه بس مافيه اقسى من الووااقع دووم نعيش بالاحلام واذا صحينا انصدمنا من الوااقع وبكينااا
سكت سلمان وهو يناظر امه وابوه الكبار بالعمر شلون احساس الذل غطى تجاعيد الزمن لاشعور قام وضم امه بكل قوته وهي الي ارتمت بحضنه كانها طفل ضااايع ويبي الامااان
ام سلمان:اااه سلماان قول ان اخووك ماسوى كذا تكفى قوووول
سلمان بقهر بعد ماخانته دمعه انزلت ع خده الرجولي دمعه الم ع امه وابوه دمعه قهر وفرااق ع محبووبه بتكون لغيره:ساامحيني ييمه
ام سلمان وهي ترفع راسها وانصدمت بدموع ولدها وامسحتها بيدها وقالت بضعف:لاا ياوليدي لااتبكي انت ماالك دخل ااااه تربيتكم ووحده بحياتي مافرقت بينكم لليش هو غير وانت غير ليش
ابوسلمان وهو ياقف:انا بروح لابوماازن
سلمان بصدمه:وش تقوله يبه؟
ابوسلمان:بعتذر منه ع الفضيحه الي فضحني اياها اخووك وبقول له كلها يومين وتجيهم ورقه طلاق
سلمان وهو يترك امه وياقف وبضعف وهو ياشر ع نفسه:واناا يبه ايش ذنبي انا ابي منااااال ابيه ييبه مااقدر اعيش دونها اناا كنت اعد الايام عشان يجي يووم عرسي
ناظر ابوسلمان ولده بالم ونزل راسه:ياابوي اخوك غلط وحنا لازم نستحمل غللطه
سلمان بجنوون وبصرااخ:لااااااااااا ماااارااح ااستحملل اغلااااطه اناااااااا مااارااااح ااطلق مناااااااال لو ايش يصيررررررر
رفع راسه ابوسلمان وابتسم وضم ولده:ااااه ياسلمان اخووك صدمني بس ههه اشووا فيه احد رفع رااسي
ابتسم سلمان وضم ابوه:يبه انا طول عمري رافع راسك وراسي فيك
ابوسلمان وهو يترك اولده:اجل امش معي نروح لابوماازن ونقوله
سلمان بفرح:طيب يلااااااا
فـــررررنــــســـآآآآآآآآآآآ
طووووووووووط طوووووووووط (كاان صوت السفينه تعلن عن قرب الوصووول)
نادر وهو ياقف بسررعه وينااظر من برا السفينه وهو حااط يدينه ع الحااجز:تعااااااااااالوووا شووووفووووا الجزيرررررره
كل البنات والشبااب قااموا يشوفون ماعدا ناايف الي مقهور من الي صار
اسيل:وواااااااااااااوووو تجننننننننن
نادر وهو يلف لهاا:هههه اااكيد مو ابووي مختااره
اسيل الي نست انها تكلم ناادر وناظرته بطرف عينها:انت قلتها اابووك ايش دخلك انت تررفع خشمك
استاانس نادر ان اسيل تكلمت معه:ههههه عاد لاتفشليني مشيهااا
اسيل:ههههههههههه
سكت وهو يسمع ضحكتها"ااااه وشفيني ليش قلبي يدق كذااا"وابتسم وهو يناظرلها بس قطع المضيف وهو يقول له لازم تبعدون عن الحاجز وتقعدون
الكل راح وجلس ينتظروون الوصول للجزيره
ســــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــي
وهو قاعد بالمكتب تنهد ونزل الاورااق الي بيده"يااارب خاالتي ليش مهتمه بموضوع ام ياسمين ااف صح وين ام ياسمين انا ماقد سالتها معقووله ابوعبدالله يعرف(سكرتير ابوياسمين والحين صار سكرتير سااامي)ورفع التلفون:ابوعبدالله تعال
ثواني ودخل ابوعبدالله:سم طال عمرك
سامي ببتسامه وهو ياشر ع الكرسي:ابوعبدالله كم مره قلتلك لاتقولي طاال عمرك قلي ساامي
ابوعبدالله:هههه والله ياوليدي اانـ- -
سامي قاطعه:االله هذي حلووه قلي ياوليدي هاه وشراايك
ابتسم ابوعبدالله:حاضر ياوليدي هاه ايش بغيت مني؟
سامي وهو يقدم جسمه ويحط يدينه تحت ذقنه:بساالك ياابوعبدالله انت من متى مع عمي ابوياسمين الله يرحمه؟
ابوعبدالله:الله يرحمه يوووه من فتح الشرركه
ابتسم ساامي:ززين طيب ابوعبدالله انت تعرف شي عن حياته الخاصه؟
ابوعبدالله بارتبااك:خااصه؟ااا مثل ايش؟
سامي الي لاحظ عليه الارتبااك:مثل ام ياسمين؟؟
ابوعبدالله بصدمه:ام ياسمين؟هاااه لااماعرف شي عنها
سكت سامي شووي وتنهد وقام وقعد بالكرسي قباال ابوعبدالله:عمي اذا تعرف شي تكفى قلي ابوياسمين مااات الله يرحمه دوون مايقول أي شي لياسمين حرااام كذااا طيب ابوعبدالله انت حط نفسك مكاان ياسمين يعني مااتبي تشوف امك اقل شي اا تعرف ليش ابوها سوا كذا
ابوعبدالله ببتسامه:ابوياسمين ماقال لياسمين عن امها شي مو عشانها هي لا عشان هو غلط ماكان يبي يطيح من عين بنت
سامي وهو يرفع حاجبه باستغراب:لليه؟؟وش صار ؟
سكت ابوعبدالله شووي وهو يرجع للذااكره قبل 11 سنه وهو يتنهد:قبل 11 سنه بالتمااام كان ابوياسمين عاايشه احسن حيااه مع امرته الي كانت حاامل واخذهاا غصباا عن الكل غصبا عن اهله لانها ماكانت من مستوااهم كانت بنت عاديه التقى فيها صدفه وحبهاا وتزوجها رغم رفض الكل اااه وتبرى منه ابووه واطرده برا البيت هو ومرته فطلع وشرا له بيت وشوي شوي كبر ومن ذاك الوقت صرنا اصدقااء وقال لي قصته (وببتسامه)وبيوم جااني مبسووط وقال امرتي حاامل حامل وكاان مبسووط بس بسرعه قلب وجه للحزن سالته باستغراب ليه قاالي ان امه كلمته وقالت له حنا رضينا عليكم وانصدم وان امه تقول تعال انت ومراتك ابوك مات من سنه وانا مساامحتك طبعا هو انصدم ان ابوه مات وهو مو راضي عنه قلت له طيب زين رح قالي لا انا حاس انه فيه شي ااه اقنعته يرووح وياليتني مااقنعته
سامي بصدمه:للليش؟؟
هزراسه ابوعبدالله:الحين اقولك ورااح هو امراته وكانت حاامل وكاان فيه كل عمااته وعماانه وايه صح هو كان محيره له بنت عمته بس هو كان مايبيها وطبعا تزوج ام ياسمين المهم بعد ماقابلهم مراا ضروا ام ياسمين بس هي اسكتت وماقالت لابوياسمين وبيووم اااه اطلبته ام يجي ولما جاء قالت له تعااال شف امررتك وسوااتها هو استغرب وقال ايش عطته ملف افتحه وكاانت صدمه عمره شااف امرته ضاامها الساايق حقهم وصارت تقول له امه مااقلت لك ااانها طمعاانه بفلوووسك وااه وبكذا عبت رااسه طلع من بيت امه مثل المجنون وراح لبيته وهه مثل مايسوي أي رجال ماعطها فرصه تداافع عن نفسها وضربها وجاها نزيف وودها المستشفى بس الله ستر وماسقطته كاانت تبي تقول تبي تشرح له بس ههه هو غلط وماعطها أي فررصه وقالها تروحين لبيت اهلك لين تالدين واذا ولدتي باخذ الطفل طبعا بكت وصرخت وتكلمت بس اااه ابوياسمين ماعطها أي فرصه ولما اولدت ارفضت تعطيه ياسمين وارفعت قضيه بالمحكمه وهنا صار شي امه جت للمحكمه وررتهم الصور الكل صار يناظر لها باستحقاار انا كنت حاضر ذاك اليوم مع ابوياسمين اركضت ام ياسمين لابوياسمين واصرخت وبكت وقالت له هي ماسوت شي وانها مستحيل تخوووونه وان هذا ظلم قالت له تكلم داافع عني بس هو لف وجهه بضعف وقهر وطبعا الشيخ حكم لابوياسمين ياخذ البنت ومنع ام ياسمين منعا بااتا انها تشوف بنتها وابوياسمين فقد زوجته وحبيبته وابتلش بالبنت الي توها مولوده فقالت له امه تزوج بنت عمتك بس هو رفض وهنا انصدمت امه وقالت من بيربي هذي البنت ووقالت ايه انت لسى تحب هالوسخه عصب وقال لامه يمه لاتسبينها واخذ بنته وطلع وبعد مرور سنه كااانت صدمه مو بس له لي انا بعد تخيل كان يوم دووام عاادي بالشركه جااني شااب استغربت من هيئته قلت له نعم قال ابي اقابل ابوياسمين قلت له طيب ورحت لابوي ياسمين وقالي دخله وقالي ابوياسمين اقعد معنا قعدنااا وشوي وبكى الشاب وحنا انصدمنا وهديناه وسالناه وشفيك قام وطاح عند ارجول ابوياسمين وارفعه ابوياسمين وهو مصدوم وقاله وشفيك ياوليدي قااال ابيك تساامحيني لاني خربت بيتك استغربنا كلنا وقاله ابوياسمين وشلون انا مو فاهم شي قاله الشاب وهو منزل راسه اناا كنت شااب طاايش مراا واسوي أي شي عشان الفلوس وكملتني مره مرااء كبيره وقالت لي ابيك تسوي صور لمراه قلت لها طيب وعطتني صور لها وصور سواق ركبتها لها مع بعض وعطتني 50 االف بس والله من ذاك اليوم وانا من اسوا لاسوء امي مااتت وهي مو راضيه علي ووبنتي جاها مرض يقولون ماله علااج ومرتي اطلبت الطلااق وبعدين عرفت الي صار بامرتك وعرفت اني انا السبب الي فرقكم عن بعض وان الي عطني هذي الصور امك ووعمتك رحت لهم وترجيتهم يقولون لك الحقيقه بس هن هددني انه يبلغون عني الشرطه بس انا خلاص تبت وابي اسلم نفسي للشرطه ع كل شي سووتيه بس قبل قلت لامز اجي لك عشاان تساامحني ااااه ماتدري ياسامي كيف كانت صدمتنا بس ابوياسمين كاانت اكبر ظل يتذكر كيف هي ترجته يسمعها بس هو رفض اااه وراح لامه وعمته وتهاوش معه وطلع من عندهم وهو حاالف انه ماعااد يرجع لهم وقالي لازم اروح لام ياسمين واتسامح منها واخليها ترجع لي قلت له يلااا ولما رحنا لبيتهم انصدمنا يوم قالوا لنا الجيران انهم انتقلووا براا الدماام ولما سالنا ليه قالوا عشان فضيحه بنتهم هنا طاح ابوياسمين ومرض كثيررر وحاولنا نلقااهم بس كان الارض ابلعتهم ومرت السنين وكبرت ياسمين ووهه ويوم جيت ياسامي صار ابوياسمين يصرخ كانه طفل وقاال لقيتها لقيت نووال ياابوعبدالله
انصدم سامي:خالتي نوووال؟؟ااا ايش دخلهاا؟
ابتسم ابوعبدالله:خالتك هي ام ياسمين
وقف سامي بصدمه:ااايش؟
ابوعبدالله وهو ياقف:ساامي اقعد
سامي وهو لسى مصدوم:خاالتي كانت زوجه عمي ووام ياسمين ااا يعني ياسمين بنت خالللللتي؟
سكت ابوعبدالله وقعد سامي:اسمعني هنا خلاص قالي انا بروح لها وابيها ترجع لي بس صار موضوع اااه هذالم اللله لايسامحهم وين ماراحوا وقالي انا بخلي سامي يروح مع ياسمين لان الحلم مايطلع من الظفر كاان متاكد انك بتحمي ياسمين اليوم الي كان ناوي يروح فيه لبيتكم بعد ماعرف ااه اطلقوا عليه رصاص طبعا هو بالطريق اااه عاد مايحتاج اقولك الباقي انت عاارفه
وقف سامي بصدمه"ايه صح خالتي مطلقه وماحد يقول لنا ليش او من وايه صح حنا فتره نقلنا للرياض وبعدين رجعنااا معقوووله اااااااه صدق الدنيا صغيره بس خالتي تدري اايه صح هي اسالتني ذاك اليوم اذا هو متزوج":ابوعبدالله
ابوعبدالله بالم ع الماضي:هلا
سامي)وهو يقول له سالفه خالته يوم اسالته):يعني خالتي ليش قالت انه تزوج؟
ابوعبدالله هو يتذكر:اايه صح هو لما تهاوش(ابوياسمين)مع امه قال اني بروح ارجعها قالت له احلم لاني قلت لها انك تزوجت يمكن عشان كذا
سكت ساامي"يااالله ياخالتي عشتي الضيم 13 سنه الم وفراق عن الضنى اااااااه بس الحين كيف اقول لخالتي واو لياسمين ككيف يارب ساااعدني"
فـــــرررررنـــــــســــــآآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه للجزيره وبدوا الناس ينزلووون وكان عباره عن درج صغير شوووي يعني يكفي اثنين بس وبدا الناس ينزلون بترتيب وهدووء نزل الجد ومرته وكل رجال مع امرته ولحقهم الشبااااب والبناااااات ماعدا نووف الي كانت بالجناح رايحه للحمام ومادرت ان السفينه اوقفت والناس انزلوا اطلعت من الحمام واخذت شنطته واقعدت تحط جوالها ومكياجه ببرود>>هع هع مسكينه مادرت ان النااس كلهم انزلوا
البنات الي كانوا يسولفون ويتنااقشون عن الجزيره ويضحكون
التفت مشاري وعصد حواجبه وهو فاقد نووف"وينها؟؟"صار يناظرالبنات وماكانت معهم وناظر الحريم الكبار ونفس الشي والرجال وبعد نفس الشي وحتى الشباب ولقاهم نفس الشي خااف وركض وسحب ليالي من يدها بقوه
ليالي بصدمه:اااااه مشاري وشفيك؟
مشاري:ااا اسف وين نوف؟
ليالي وهي تتلتفت:اامم مدري يمكن عند امها؟
مشاري وهو يترك ليالي"لااماهي عند امها"ومشى تارك ليالي وراءه تناديه
ركض للسفينه بس وقفه واحد من المضيفين بالفرنسي"بعد الترجمه":اانت الي اين ذااهب؟
لف له مشاري وقال"بعد الترجمه":زوجتي لم تنزل من السفينه
المضيف:متاكد؟؟لان الكل نزل؟
مشاري بخووف:اجل متاكد سوف ادخل ابحث عنها
المضيف وهو يفكر:حسناا سوف ادخل معك تفضل
دخل مشااري وهو يصررخ:نووووووووووف نوووووووووووف
نوف وهي بالجناح وحااطه السماعات باذنيها وتغني: خسارة فيها قلبى دموع
دى كل سكه وليها رجوع مافيش امان لقلب خان مش عيب تباان انك مخدووع ااااااااااااااا
دخل مشاري وانقهر وهي يشوفها تغني وحجابها ع كتفها ولف وشاف المضيف فاتح افمه وهو يشوفها قاله بقهر:ممكن تتركنا لوحدنا
استوعب المضيف وهز راسه وطلع
اماا نوف الي لحد الحين ماانتبهت ان فيه احد بالغرفه وتغني وصارت تدوور وترقص بس اشهقت بقووه وهي تحس باليد الي امسكتها من زنودهاا ولفت لهاا بقووه لدرجه ان وجهها صار بوجهها وقالت بهمس:مشااري
مشاري بعصبيه وهو يسحب السماعات ويصرخ:قاااااااااااااعده هنااااااا تغنيييييييين وتررررقصييييييين ولااااهمككك احددد انتيي ماااتخااااااااافين ع نفـــــــســـــــــــــــــك هااااااااااااااه ولاااااااااا عااااااجبك الووووووضع
انصدمت نوف ودفته بعيد عنهاااا:ووخرررر عنيييي ااااااااانت عاااااااارف ااايش قاااااااااعد تقووووووول يااااااحقيرررررررر انااااا اشرررررررررف منك دوووووووووووووم بييييييييظل تفكييييييييير وووووووســـــــخ مــثــــلــــــــك قلللللللللللللت بنفسسسسسسسسسسي اااااااااااكيييد تغيرررررررررر بـــــــس لاااااااااااا بتظللللللللللل طووووووووول عـــــــمــــــــــــرررررك كذااااااااااا (ودفته بعيد عنه قبل ماتنزل دمعه ضعف وقهر قدااامه وطلللعت تركض براا السفينه كلهاااا)
وقف مشااري مصدووم وبعد ثواني ضرب راسه"اااااف انااا وشفيني مااايكفي الي صااار المره الاولى بس هي بعددد حركااتهاا تقهرر ااااااااااف"وطلع برا السفينه للجزيره
كاااااااانت وااااقفه وهي تتآآآمل امواااج البحر الي تلامس اطراف رجولها وترجع ثااني مره للبحر ابتسمت بقووه"ااااه ياليتك يايبه او انتي يايمه اوفارس اوشوق اوخالد يااليتكم عنندي وتفروحون معي بهذا المكان"لفت واتسعت ابتسامته بس كانت ابتسامه حزن وهي تشوف مي تستهبل وتضم امها وامها تضحك وتدفهاا ولفت ودمعه خانتها ونزلت ع خدها وهي تشووف ريم وهي تسحب امها وتوريها وجدتها متهوله ولفت وشاافت ليالي وهي تضم ابووها وتضحك ولفت وشاافت جاك وهو يلعب من خالد ويضحكون ولفت وشاافت خالد وهو يركض وراء غلا بعد ماكبت عليه مااء بهذي الللحظه بس استوعبت انها صاارت وحيده مهما سواا لها هي ماتنكر انهم اهتموا فيها وحاولوا ينسااوها اهلها بس ماقدرت لفت وجهها للبحر وتمنت يسحبها له وتختفي فيه
يابوي
يبه قوم
امسح خوف امس
وححزن اليوم
يبه ارجع تعبت
غريبه يابوي ماكنت تحب النوم ...؟
قوم
قوم
قووم
كفكف دمعاتي بمنديلك
يبه ارجع تعبت
والقى بوجهي جلستك
وبيدك قهوتك
تذكرت ضحكتك .... وهمستك ...
يابوي من غيبتك
انسلت سيوف العدو
على وجيه حايره
ولييييييه يابوي غبت
وغابت الشمس
وياك..؟
وخذت نورك ونورها
وصاور يتهونا ويتهوننا
وصارت الدنيا جحيم
تهتز وتهز احلامنا
وتشتت لذيذ ايامنا
______________مصير الهم ينساني ______________
:فررح
امسحت دموعها ولفت للصوت وشافت ناايف وماقدرت تخبي دموعها وكل مامسحت دمعه نزل بدالها ثنتين
صار يناظرلها بالم ماقدر يستحمل يشووف دموعها وقرب لها وحط عينه بعينها ومسح بيدينه دموعها
وبهذي اللحظه غمضت فرح عيونها بالم وبشووق للماضي
قرب لها وضمها بقوووه مايدري ليه سوا كذا بس سوواه
اما فرح الي ماعارضت ابدااا وارتمت بحضنه تبي تحس بالحنان الي كل البنات قاعدين يحسوون فيه ودها تضم ابوها ويضحك معها ودها تسحب امها وتقولها شوفي هذا المكان وودها يكون عندها فارس عشان تضحك معه وتعلق ع النااس وودها يكون خالد وشوق موجودين عشان تركض وتلعب معهم بس داام فيه احد قرب منها يبي يحسسها بمثل هذي الاشياء ماراح ترفض
ماحسوا كم مر من الوقت بعد عنها نايف وقال ببتسامه:وشفيك؟كل هذا عشان جدي؟ههه توقعتك اقووى من كذا هههه وين فرح القديمه؟
اضحكت بين دموعها وهزت راسها بعلامه لا:ههه لا مو كذا اقصد ماابكي عشان جدي
نايف وهو لسى ماسك وجهها بين يدينه:اجل؟
فرح الي استحت وبعدت عنه خطوه وراء:ااا لابس تذكرت اهلي
ناي فالي ابتسم بمكر وهو يشوف وجهها الي قلب احمر وبان الخجل فيه وزااده جمال وقرب لها اكثر وهي ترجع وراء:بسسس؟
فرح وهي مرتبكه وترجع وراء وهو يقدم:ااا ايه بس ههه نايف وشفيك بطيح بالبحر؟
نايف ببتسامه ع الجنب وبخبث:فرح تعرفين تسبحين؟
فرح باستغراب واحراج وارتبااك:هاااه ايه ليـ- - -ااااااااااااااااااااا(اصرخت لان ناايف دفهاا بالماء بقوووه وطب ورااءها)
صار يضحك وهو يغطسها وهي تبعده عنها:ناااااايف ااااا مجنووون
نايف وهو ضاامها بقووه:صددق مجنوون
فرح بخجل وصدمه منه وهي تبعده:ناايف انت مجنووون ببببعددد شووف تراانا للييل وبدينا ندخل بالبحر مرااا
نايف وهو يقرب منها:عاادي خليناا ندخل مراااااا
فرح وهي تبعد وجهها عنه:نااااااايف
نايف وهو يبوسها ع خدها:عييونه
فرح بصدمه وهي تتدفها وتسحب للشااطي واول مااوقفت عليه اصرخت:مجنوووووووووووووووووووووووووووون (ومشت بعصبيه)
صار يضحك بصووت عالي وهو يشوف البنلطلون وبلوزتها الي لبستهم الصقوا بجسمها عشاان الماء وزااد من جمال جسمهاا اكثر وخصلات شعرها الي امتلت مااء وتتطير مع الهوااء وشلون تمشي وهي تعرج بسبته نعوله الي اطلعت شوي من رجلها ولاتبي تقعد وتفصخها قداامه:ههههههههههه شوووي شووووووي يااروووووحي
لفت لها وشكرت واضربت برجلها الرمل ومشت
ضحك وهو ينسدح بالمااء"اااااه ااحبك احبك بس متى تفهمين متى"تنهد وهو يتذكر شكلهاا وهي تمشي بجسمها العذاااب وشعرها الي يطيره الهواااء
لما بعدت عنه وادخلت بين الشجر عشان تروح لبيتهم((طبعا البيوت عبااره عن اكوواخ مرتفعه ع اشجاار وتصعد لها بدرج))ابتسمت"اااااه ههههه غبي يووه وشفيني مفرووض ازعل ليش مبسووطه هههه بس ااه ع الاقل نسااني حزززني"لفت للبحر الي كاان بعيد وابتسمت"قلبي يدق ليش؟معقوله حبيته اصلا متى كرهته بس اا مدري مدري"قطع حبل افكارها صووت صرخه وراءها لفت بخووف وابتسمت يوم شاافت اسيل
اسيل بعد ماطلقت صرخه ع شكل فرح وقربت منها:وووشفيك كلك ماااء؟لايكون طحتي بالبحر؟
فرح لاشعوريا:ههههههههههه ههههههههههه
اسيل الي تناظرلها وهي نااقده عليها وحطت يدها عند خشما بعدين عند راسها وهي رافعه عيونها:االله يخللف خيرر وش يضحك؟
فرح الي زااد ضحكها ماتدري ليش بس لما تذكرت اشكالهم هي ونايف صارت تضحك:ههههههههه ههههههههههه(وامسحت دموعها الي اطلعت من الضحك)ههه ااااه لااا ههههه
اسيل وهي تمشي:طيب اذا خلصتي ضحك تعاالي (ولفت لها تبي تخوفها):لااان الدنيا بدت تظللم والي يتشغلوون هنا قالوا ان بالليل تتطلع حيوواناااات (ومشت ودخلت كوخ البناات)
فرح الي اوقفت بخووف:حيووااناااات(وصرخت وهي تمد يدهاا):اااسيللللللللل انتظرررررررييني (وصارت تركض لااسيل)
بـــيــت لــيــلــى
ابومازن بعد ماتكلم ابوسلمان وهو متفشل من ولده وقاله انه بيطلق ليلى:بس ياابومازن عندي طلب منك وادري بتقول شين وقوه عين بس اا
قاطعه ابومازن الي يعرف ابوسلمان ومعدنه:لاااتقول كذا ياابوسلمان انت مالك دخل بالي سوواه ولدك اااه الله يساامحه و ولا تزر وازرة وزر أخرى و طلبك ان شاء الله اذا اقدر عليه راح اسويه
ابتسم ابوسلمان:صادق ياابومازن زي ماتقول اني انا مالي دخل بعد سلمان ماله دخل
عصد ابومازن حواجبه باستغراب:مافهمت ياابوسلمان؟
ابوسلمان:ققصدي ان سلمان بصراحه يبي مناال وشااريها ولايبي يطلقها امااا(وبقهر)ساالم بيطلق ليلى
سكت ابومازن شوووي
مااقدر اوصف لكم خووف سلماان من سكوووت ابومازن"يااارب يووافق يااارب انا ايش دخلني ااااه"
رفع راسه ابومازن وابتسم وهز راسه:وحنا بعد نشتري سلمااان والزوااج بنفس وقته
ابتسم سلمان ودون شعور:هيييياااا ااااف اشووا(سكت ولف لابوه وابومازن الي ماتوا ضحك عليه طاااح وجهه ونزل راسه):ااسف
ابومازن:ههههه عادي عادي ياوليدي
ابوسلمان وهو يهز راسه:شباااب اليووم هههههه
ابتسم ابومازن وصار يناظر سلماان"ااه صدق الله خلق وفرق اخووان بس ماكانهم اخوووان الله يوفقك ياابنيتي يامنال وانتي بعد ياليلى"
ابوسلمان وهو ياقف وياقف معه سلمان:يلاا عاد حنا نستااذن
ابومازن وهو ياقف معهم:اقعدوا شووي
ابوسلمان:خيرها بغيرهااا(ولف ع سلمان):سلمان اتركنا شوي
سلمان الي استغرب بس قال:حااضر يبه(وطلع بسرعه وصار يمشي بالحوش راايح جاااي وهو سرحااان)
منال وهي قاعده وضاايقه وجنبها الثلاثي(عااد بدت العطله سمر 24 سااعه عندهم)
سمر:اليوم عندكم العشاء صح؟
هدى:اايه صح
سمر:يوووه لايكون بنت خالتك النزغه بتجي؟
ريما وهدى الي افطسوا ضحك ع الاسم الي طلعته لها سمر:هههههههههههه
ريما باعجااب:ههههه يجنن الاسم من وين جبيته؟
سمر:هههههه من شووجي هههههههههه
هدى:هههه ايه صح وانا اقول ساامعته اايه اكيد بتجي
سمر وهي تقلدها:ياااااي قرررف(وترجع لصوتها العاادي)ووجعه قرف بعينك مو حناا
ريما:ههههههههه ايه والله صادقه بس انا احب اهبل فيها
سمر:لااكل شي كووم واذا جااء ماازن كوووم
هدى ببتسامه مكر:ااايه بس اللحين ماازن محجووز ههههههههه(قالتها وهي تناظر ليلى الي سرحانه بوجه منال ألي باينه الضيقه بوجهه بس اسمعت كلام هدى وعطتها نظره)
ريما وسمر:هههههههههههههه
ليلى وهي تاقف وتسحب يد مناال:هاهاها ساامجه منوول امشي براا الجوو
منال بضيق وهي تسحب يدها من ليلى تحس ان ليلى هي السبب يمكن يكون تفكير اناني بس هذا كان احسااس منال:مااابي
استغربت ليلى جفاء منال معها وقربت منه وقالت بصووت قصير مايسمعها الامنال:منووول وشفيك؟انا سووويت لك شي؟
اصرخت منال وهي تااقف:سووووويت للي شي؟؟؟ههه تسااالين سوويت شي؟ااااااااااااااايه سووووووووووويييتي انتتتتتتتتي اناااااااااانيه مااااااااافكرررررررتي فييييييييييييييييني اكرررررررررهك(وراحت تبكي وهي متجهه لبرا)
ماراح اقولكم كيف كانت صدمه ليلى وكلام منال يتكرر ببالها"ااناااانييه ااااكررررررررررهك اكررررررررررررهك "
هدى وريما وسمر الي صدمته ماهي اقل من ليلى واستغربوا صرخه منال المفااجاه منال الهااديه تصرخ كذاا ولابعد تقوول ليلى صديقه وتواام روحها اكرهك الكل انصدم ايش السبب الي يخليها تقول كذاا
منال الي اركضت لين اوقفت بووسط الحووش وهي تبكي واقعدت ع طرف حوض من احواااض الشجر:اااااااا اااااااه "اناااااا ايشششش سووووويت كييييف قلللت لليلى كذاااااا عشااان رجاااااال رجااال مالي شهررين عرررفته بس اناا احبه ولو مفرووض ماقلت كذاا ليلى بس هي السبب هي لو ماتركت سالم كان ااانا ايش قااعده اقووول هو كان(سالم)يضرر ليلى ومازن والكل"غطت وجهها بيدينها وهي ترجع بالذااكره قبل ســـنــه
ليلى وهي منسدحه ع سرير منال جنب منال وقاعده تناظر السقف:مننووول
منال الي مسويه زيها:هممم
ليلى بخوف من الزمن:تتووقعين بيوم بنتفرق؟
منال وهي تقعد:مجنووونه نتفررق لاا ان شاءالله هههه ان شاءالله ناخذ اخوان ولا تااخذين ماازن
كشرت ليلى بس اضحكت:ههههه منوول انا خاايفه ان الزمن يفرق بيننا خاايفه بيووم وحده منا تقول لثاانيه اكرهك
منال بخوف وهي تحط يدهاا ع قلبها وتشهق:ااااااه ياويلي انااا متسحيل ااقولك ااكرهك مهمااا كان السبب
ليلى وهي لسى ع وضعها:تتذكرين ذااك الفيلم الي كاننا بنتين صديقاات من هن بالابتداائي ويوم اوصلن الجامعه فرق بينهم رجاال تتووقعين حنا يصير فينا كذاا؟
منال:ههههه لاا اكييد اصلاا انا اول مااحب بقولك مو نفسهن غبن عن بعض وبالاخير اطلعن يحبن نفس الرجااال
ليلى:هههه صح
منال:ليلى بساالك
ليلى:هممم
منال:يعني لو جاء يوم وسويت فيك كذاا بتساامحيني ولابتسوين زيا لي بالفيلم وماسامحتها؟
ليلى وهي تعصد حواجبها:يعني قصدك نحب نفس الرجال وكذا؟
منال:اامم يعني
ليلى وهي تقوم:بصرااحه اذا تركتيني وقلتي لي اكرهك عشاان رجاال مستحيل اساامحك مو عشاانه لاا بس عشاان كيف اكون رخصيه عندك وتقولين لي ااكرهك العدوو وهو العدو مانقوله اكرهك
صحت منال ع الوواقع وبكت بقووه:اااااااااااه اااااااااااه"ساااحمحيني يااليلى والله زله لساان واللله"
كان واقف وهو مصدووم وهو يشووفها تبكي وبحرااره قرب منها وبهمس بعد مامد يده بس بسرعه رجعها:مناال
ارفعت راسها وانصدمت وهي تشووفه قداامه ناظرته بكره وحقد وواقفت:بببعدد عننيي بسبتتك ماااراح تساامحني ليلى بعددددد (ودفته عن وجهها وراحت تركض لببيت وخااصه غرفتها)
بـــيـــت ســآآآآآآآمـــي
دخل سامي وهو ضاايق من الهم الي صاار عليه بس نقز من الخووف بعد الصرخه واليد الي اضربت من وراء:ااااه عمىىىى ان شا - - (وبصراخ)رااااااشد
ضحك راشد:ههههه ايه رااشد (وضمه بقووه)وشلونك
ابتسم ساامي وضمه بنفس القووه:بخيييير بس مشتااقلك هههه
ضحك راشد وهو يبعد عنه وابتسم:وانااااااا بعد والله هههه اووخض صررت رااعس شركااات(واضربه من زنوده بكوعه وغمز له)ههههه
ابتسم سامي بفرحه بس يداخلها الحزن:ههه شفت بس اااه الله يعين
استغرب راشد وعصد حوااجبه:وشفيك؟
سامي ووهو يبي يضيع السالفه:هههه ولاشي الا متى جيت؟ااامش ندخل(ومشى لدااخل البيت)
صار يناظر له راشد وابتسم"ااه هذا انت ياسامي ماتتغير نشكي لك بس ماتحب تشكي لاحد الله يخليك لي ياااخوي"ومشى وراءه
فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
دخل نايف ع الشباب وهو مبسوووط وكانه مالك الدنيا ويضحك بهسترياااا
اما الشباب ماراح اصف لكم اوجيهم الي كان عليها علامااات استفهاام واستغرااااب
فيصل:الله لايبلاناااا خير وشفيك؟
مشاري الي كان متضايق من سالفه نوف ويناظر نايف من فوق لتحت باستسخااف>>هع هع مقهووور
جااك:حمدلله والشكر وشفيك؟طاايح بالبحر ولامسبح ولااايش؟بعدين ليش تضحك كذا؟
مشعل الي ماقدر يمسك ضحكته ع شكل نايف الي يموت ضحك ولابعد يضحك:هههههههههههههه هههههههههه
خالد وهو يناظر مشعل:وانت وشفيك بعد؟؟مااقول الا الله يخلف ع اماااّ جاابتكم بس
نايف وهو يتنهد ويهلث من الضحك وقعد ع الكرسي:ههههههه ههههه اااااااااااه هههههههههه اااا ااااه
نادر وهو يغطي راااسه بالبطااانيه وبصرااخ:ياااااااااحمااااااااار(يقصد نايف)اااااااان ماااســكــــت ووووربـــــــــــي لااااااااااااجــي واااااخـــلـــيــك تــضـــحــك صدددددددددددددددق
الشباب الي ناظروا بعض:ههههههههههه
نادر وهو يرمي البطانيه وصرخ من الثور الهايج:ياااااااااااااااااااااااكلااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كل الشباب اسكتووا خافوا من صرااخ نادر
خالد بهمس>>ياحيااتي خااف:ييمه يخووف
جاك وهو ماسك ضحكته وبنفس الهمس:اايه اصص
كل الشباب ناظروا بعض وكل واحد ماسك ضحكته لاا يقوم نادر ويكفخهم>>اهم شي النوووم
الــســآآآآآآآآآعـــه 7ونـــص الـصــبآآآآآآآح
مي وهي تغطي رااسها بالوسااده:ااااااااااااف يييييييييمه ووووش هذااااااااا ابببببي اناااااااااااام
ام نايف وهي تسحب الوساده من راس مي:اقوول قووومي يلااا امشووا الجووو مره حلوو تعااالوا افطرووا يلااا
(ولفت ع البنات):قوووووووموا(وابتسمت وهي تشوف فرح طالعه من الحماام):ااايه هذي مراه ولدي الغااليه شووفووا ماشاءالله عليها حتى قبل مااجي قاايمه
ابتسمت بقووه فرح وهي ماسكه ضحكه بعد ماشافت ريم وهي تناظرلها من فوق لتحت وتهز راسها بالاسف:هه احمم تسلمين خالتي وشلونك بعد الرحله؟
ام ناايف:الحمدلله بخيرر يلاا حااولي تقومين البقرررر اااي(ولفت ع فجر الي ناايمه وارفست برجلها رجل ام ناايف وهزت راسها)استغفراالله حشى مو نووم اول مره اشوف وحده ناايمه ترفس برجلها
ريم ومي الي قيماات وفرح:هههههههه هههههه
ام نايف وهي تتحلطم عليهم وتطلع
فرح وهي تنفخ صدرها:اااحممم ااحممم سمعتواااا ماااشاءالله يلااااا قووومووا ياااابقــررر ااااااااه(اصرخت وراحت تركض لان ريم ارفستها برجلها):ههههههههه (كانت مستعجله وهي تضحك وتنزل بسرعه من السلم بس زلت رجلها:اااااااااااااااه (وطاحت بكل قووه ع الارض امسكت رجلها وهي تتألم:اااااااي ااااااااه
مي الي اسمعت صووت فرح وراحت تركض حطت يدها افمها وهي تشوف فرح:فررررررررح(وراحت تنزل بسررعه لين اوصلت عندها وامسكتها):فرررح انتي بخير؟
فرح وهي مغمضه عيونها وماسكه رجلها وهزت راسها بلا:اااه لاا
مي وهي تاقف ودموعها بعينها:اا ابرووح اناادي ناااايف اصبررري(وراااحت تركض نااسيه هي وش لاابسه وحتى دون حجااب كانت لابسه بجامه برمودا او اقصر يعني فوق الركبه بالتمام سمااويه وعليها قلووب ورديه وبلوزه نااعمه فتحه الصدر وسيعه وباين ستياانها ومايمسك البلوزه الي خيوط خفيفه ودون حجاب ودون نعووول)كاانت تلهث ومتجااهله نظرات النااس او بالاصح ماانتبهت افتحت كووخ الشبااب بكل قووتها وهي تلهث ومنزله راسها:ااا ااا نـ- -ـآآآآآيـ--ف فرررح ا(اسكتت وهي تشوف جااك الي واقف ويناظرلها بصدمه وماهو لابس بلوزه بس لاف ع خصره فوطه قصيره)واصرخت من الخوف>>هع هع مالومها صراحه:اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
جاك الي خااف يجي احد ويشوفهم ويفهم غلط نقز من فوق السرير بسرعه عشان ياصل لها وحط يده ع افمها:ممممي اااااااصص اااااصصصص (ابتسم وفك يده شوي شوي وهو يشوفها اسكتت بس ع طول رجعها لانها اصرخت ثاني مررره):مممممممييي وووووشفيك؟واللله جاايه هنااا وتصررخين بعدييين ليش طااالعه كذااا؟
مي الي تذكرت فرح وامسكت يد جااك وهي تسبحه:ففرررح فرررح
جاك الي خااف:فررررح؟وشفيهااا(مسك مي من كتوفها ولفها له):مييي قوولي فرح وش فيهاا؟هدي هدي وقولي
مي الي ابلعت ريقها:فررح اا طاحت من السلم ع رجلها وهي توجعها كنت بنادي ناايف بس—(ماكملت كلامها لان جاك راح يركض اصررخت):هيييييييه انتظررررررني
كل الناس يناظرون لهم بصدمه اول شي مر جاك ووراءه مي بهذا اللبس(طبعاا الاجانب مستغربين لانهم عرب بس جاك مو باين انه عربي بس مي وااضح مراا وطبعا العررب منصدمين من مي يعني كيف بنت عربيه ولابعد سعوديه تلبس كذا وتتطلع قدام الناس وتلحق واحد اجنبي>>مسكينه افهموها خطااء)
وصل لها جاك ومسك فرح من كتوفها بخووف:فرووحه قلبي وشفيك؟
فرح وهي تبكي وماسكه رجلها:ررجلي تعوورني
جاك بخووف بان ع وجهه:فيني ولافيك (وصار يلمس رجولها)وين هنا؟هاه لا وين هناا
فرح وهي تحط يدها ع يده:ااااه ايه هناا اااا
مي الي اوقفت تحس انها ضااقت ماتدري ليه حست بشعور الغيره وهي تشوف خوفه عليها وكانه بيبكي بس صحت ع صوت جااك:مييييييييي
مي الي ناظرت له:هاااه
جاك:وووشفييك وااقفه؟رووحي بسرررعه ناادي ناايف ولاافيصل بسررررررررررعه
مي الي هزت رااسها وراحت تركض ودموعها تسبقها"ووشفيني ااصيح؟عشااني خاايفه ع فرح ولااا عشاان جـ- - لااا مو عشاانه مو عشااانه"
:مييييييييييي ووشفيك طاااالعه كذا؟
لفت ورمت نفسها بحضن اخوها الوحيد وبكت بقووه:ناااااااايف
نايف الي انصدم وبعدها عنه وهو خايف:مممممي وشفيك؟ليش تبكييين تكلممي؟
مي وهي تاشر ع كوخهم البعيد شووي:ااا فررح اا طااحت وااا (اسكتت لان نايف بعدها عنه وراح يركض واركضت وراءه بسررعه>>هع هع مكسووحه كلا يمشي ويخليها)
وصل نايف وهو يطيح ع الارض جنبها ويمسك رجلهاا:ووشفيك؟؟
فرح وهي تبكي وشاده يدها ع يد زنود جااك:اااا طحت من السللم ااا تعوورني مرااا
نايف وهو يناظر السلم العالي شووي وصار يلمس رجلها:وين الالم؟
اختصر عليه جاك وحط يده ع المكان الي قالت له فرح انه يعورها:هنااا
نايف بخووف:ططيب(وشالها)امشووا لكوخنا معي عددتي هنااك
فرح وهي تتالم دخلت راسها بصدر نااايف وهي تبكي:اااااه اااه
اما جاك ومي رااحوا معهم وهم نااسين اشكاالهم خوفاا ع فرح
بــيــت ســآآآآآآآآآمــي
الــســآآآآآآآآعــه 10 الـصــبـح
فزت ياسمين من نومها بخووف وهي تشوف العنود وهيا فووق راسها ويقومونها بقووه وصارت تمسح وجهها:هااه وشفيه؟
العنود وهي تسحب يدهاا:بسررررعه قوووومي رووحي عند ساااامي بغررفته بسرررعه
ياسمين الي مو مستووعبه شي>>هع هع مسكينه لسى ناايمه:هاااه ايش؟ليش؟
جولين الي قامت ع الصرااخ:شووفيه؟شوعم يحصل؟شوبكم؟
هياا:يوووه ماافيه ووقت نشررح يااسمين بسررعه تكفين
ياسمين وهي تسحب يدها من يد العنوود:لااااا ماني راايحه لغرفته الا تقولون لي ليش؟
العنود:ااف جدتي الحين بتصعد تقوول انها شااكه انكم تنامون عند بعض لان اسير الملقووف قال لها اليوم الصبح انه ياسمين تنام مع جولين وسامي لحااله وحنا نكذبناا اسير بس جدتي قالت بصعد بشووف بنفسي
ياسمين الي صارت تناظر بصدمه:طيب واذا انام لحالي وسامي لحاله؟
هيا وهي تتاافف وتترجى ياسمين"ماافيه غير كذا" وقالت بسرعه:ياااسمين تراا جدتي تضرربك بعصااها بسررعه روحي
ياسمين الي اشهقت من اسمعت سالفه عصا وضرب>>هع هع خواافه:ييييمه للييه وش سوييت؟والله ماسويت شي
العنود وهي ماسكه ضحكتها ع وجه ياسمين الخاايفه:ااف ياسمين حناا ندري بسررعه هذي هي اسمعي صووتها روحـ-- (ماكلمت كلامها لان ياسمين اطلعت من الغرفه رركض>>>ههه مااقولكم خواافه)
هيا والعنود اليم اقدروا يستحملوون وطاحوا ع الارض:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
جولين الي مصدوومه:شووبكم؟عن جد مو فااهمه شي
العنود:هههههه اااا اسمعي شفتي جدتي اليوم كانت تسولف وقالت ياربي هذولاء تقصد سامي وياسمين مااقاموا قال اسير الملقووف جدتي اروح اقووم ياسمين قالت جدتي يووه عيب تتدخل عليهم وهم نايمين قاال لااجدتي اقوم ياسمين قالت ايه هو ياسمين مع سامي قال لا ياسمين تنام مع جووولين عاد حنا قعدنا نكذبه قالت لاانتوا تكذبون اصلا انا حااسه انه فيهم شي وقالت بصعد اشوفهم
جولين:تيب شوبها؟اذا نام لك واحد بحاله؟
العنود وهي تحط يدها ع قلبها باستهبال:يااويلي لاا حنا عندناا عيب هههه لو مكفخك تنامين جننبه
جولين باستغراب:مكفخك؟شوو يعني؟
هيا وهي تضرب العنود من كتفها:ههههه يعني لو ضااربك تنامين عنده يووه حركاات بدووو
العنود:وانتي الصادقه همجججج
جولين وهي تقوم وتهز راسها:شووهيداا ليش انتوا كداا؟(وراحت الحمام تغسل وتوضي وتصلي)
اماااا بطلتناا ياسمين من الخووف ادخلتت غرفه سااامي وصكرت الباب(ابلعت ريقها وهي خاايفه كاانت الغرفه مظللمه وباااررده مرااااا)قربت من السرير وهي مااده يدينها قبل>>هع هع عشان ماتتطيح<<وبهمس:سااامي (اشقهت وهي تسمع صووت الجده انقزت فووق السرير بكل قووتها وادخلت تحت البطاانيه>>حشى مرعبتها الجده <<
سامي الي فتح عيونها بانزعااج بس من شااف ياسمين فتحها ع كبرها ونقز قااعد:هييه انتي وشفيك؟؟تراا هذي مو غرفتك؟
ياسمين بخووف وهي تقرب منه:سااامي
سامي الي بلع ريقه"ياسمين بعدي ماابي اسوي شي":يااسمين ووشفيك؟مريضه؟
ياسمين وهي تقرب لدرجه ان سامي بغى يطيح من السرير ومد يدينه بينهم:ياااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي تحس بباب الغرفه انفتح اسحب سامي بقوه ودخلته معها تحت البطانيه وكاانوا اقرااب لبعض مراااا
سامي الي بله ريقه كان بيتكلم بس ياسمين حطت يدها ع افمه:اااششش
صار يرمش وهو يناظر كل قطعه بوجهها وطاحت عينه ع شفتها الصغيره الوورديه>>شووفوا حنا البناات تفكيرناا دووم بري مو زي الشبااب <<حااقده
قرب منها سامي وقرب اما ياسمين الي تسمع اصواات الجده ونوال وام سامي وهم يحاولون يمنعون امهم تتدخل
سامي الي صار مايسمع أي شي>>مالومه<<قرب وقرب لين - --
ياسمين الي افتحت عيونها ع كبرها وهي تحس بجسم ساامي عليها وشفايفه ع ------- رمت البطانيه واصررخت وعطته كفف محترررم:حقييييييييييير
الكل دخل ع صرخه ياسمين وحطوا يدينهم ع افميهم بصدمه اما هيا والعنود الي امسكوا ضحكتهم ع شكل ياسمين الي باين انها مصدوومه من شي وطبعا كلهم افهمهوا
نوال باحرااج:هاه يمه اممشي خلاص
الجده الي انبسطت بس استغربت ياسممين بس فسرتها حياء>>امحق حياء ضررب<<:هاه اايه يلااا خير تتفرجوون تلفزيوون هوو اطلعواا
الكل طلع وهم يتهامسوون ويضحكون
ياسمين الي تجمعت الدمووع بعينها وانقزت من السرير بسررعه وواقفت:حقييييييييير للليش سووويت كذاااا؟فشللتنيي قداااامهم ااااه الللحين كييييييييييف اقاااااااااابلهم سااااااااافل اكرررهك(وطلعت وهي تبكي)
سامي الي استوعب الموضوع وتفشل بس ايش يسوي مسح وجه بيدها وضرب بيده بقووه ع السرير:ااااااااف ووش سوووويت اانااا غببببببببببي غبببببببببي
اما ياسمين اركضت لغرفتها هي وجولين وطاحت ع السرير واقعدت تبكي بحراره>>صرااحه مالومها مووقف لاتحسد عليه<<
فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
نزل نايف فرح ع السرير وراح يجيب اغرضه ومي وجاك كل واحد قاعد جهه عند فرح مي ع اليسار وجاك ع اليمين مي وهي ماسكه يد فرح:تعووورك الحيين؟؟
فرح وهي تسمح دموعها:ايه بس اشوا من اول
جاك وهو يبتسم:االحمدلله(وبعد عن عشان نايف يقدر يشتغل برااحه)
نايف وهو يطلع اغرااضه ويبدا يفحصه رجلها وشوي شوي وبدا يحط عليها كريم وبعدين لفها بشااش)ضحك نايف وهو يسحب خدها ع خفيف:هههههه دلووعه هذي بس رضه خفيفه اجل لو كسر وش تسوين؟
مي وهي تضم فرح:يييمه خووفتيني صررت اركض مثل المجنونه
نايف الي صار يناظر مي وجاك وهو مصدوم من لبسهم>>توه ينتبه:خيرر انت وياها وش هذااا البس؟
مي الي استوعبت وصارت تناظر لبسها بخجل واشهقت واسحبت بلوزتها فوق بس طلع بطنه ونزلت وطلع صدرها اصرخت واسحبت البطانيه وغطت وجهها وجسمها
نايف وفرح وجاك ماقدروا يمسكون انفسهم ع شكل مي الي من الفشله ماتتدري ايش تسووي:ههههههههههههههههههه هههههههههه
فرح وهي تفصخه جكيتها:خوووذي هههههه البسيه
مي الي طلعت بس يدها من تحت البطاانيه واخذته
نايف وهو يناظر جاك:خيرر وانت بعد تضحك ع اختي شفف نفسك بعدين من قااالك عن فرح؟
جاك بارتباك:ااا ههوو يعني ااا
فرح بسرعه:اناااا
نايف وهو يعصد حواجبه:اانتي؟وشلون؟
فرح بارتباك:اااا هو اايه جوالي كان معي وشفت ان مي طووولت ودقيت ع جااك لانه اخرر رقم بجووالي بس
نايف الي عرف ان فرح تكذب بس مشااها:ططيب ياحبايب انت وياها هييه مي رووحوا البسوا شي يتسرركم تراانا انا وفرح متزوجين اخاااف انتهوور
فرح الي طيرت عيونها باحرااج وولع وجهها ونزلت راسها بخجل وهي تسب وتلعن بدااخلها نايف
جاك:هههههه ططيب ططيب بنرووح بس انت قبلناا عشاان مااتتهور
فرح وهي تمسك يد مي:مميي اا احمم ساعديني خلينا نروح لكوخنا
مي وهي منزله راسها ولابسه جيكت فرح الطويل شووي وبهمس وهي تمسك يد فرح:يلاا
فرح وهي تحس بالم لانها وطت فيها ع الارض:ااه يلااا
اما جاك الي كان منزل راسه احترااما لمي وناايف
اما ناي فالي صار يناظر لهم وهو مكتف يدينه وعلى وجه ابتسامه واااسعه لف ع جااك بعد ماارواحوا وصار يناظر له بطرف عينه وقام وهمس له باذنه:تراا ادري ان مي قاالت لك لااني قاابلتها وهي طالعه من الكووخ ههههه بس حلوه كذبه فرووحه صح؟(ضحك بصوت عالي ع جاك الي تفشل وجمع اغراضه وطلع برا الكووخ)
جاك الي تفشل من ناايف وضرب راسه:االعن ابووو الفشلله كلله بسبتك ياامي(وقام يلبس ملابسه)
بــيـــت لــيــلـــى
منال وهي قاعده بغرفتها بعد ماقالت لها امها انها ماراح تتطلق"اااااف ياليتك ياايمه قدمتي شووي اااف كيف قلت كذا لليلي وش كنت احس فيه هي مااقالت شي بس اسالتي وشفيك ااااااااف صدددددق غبييييييه"
هدى ووراءها ريما الي افتحت الباب ع كبره:هاااااااااي ااا(ولفت لريما):وشفيها؟(تقصد منال)
ريما وهي تتدخل راسها وتشوف المنال الي متربعه ع السرير وبتكي وسرحااانه:ااااممم مدري بس تدرين اختي العزيزه وريقه دربي هدوو
هدى وهي تكتف يدينها وتهز راسها بنعم:نعم نعم يااختي العزيزه ورفيقه درربي وشي؟
ريما وهي تقلد هدى بوقفتها وتمد يدينها كانها بتصور:يعني كذاا اختك شكلها حلوو لو نطق لها صووره ونزلها بالنت ع اغنيه حزينه اااممم مثل كبرتني يااهم يااااااااااااي تتطلع شي
هدى الي اعجبتها الفكره:ااااااايه واللله صاادقه تتطلع شي
:ماااااشااااءالله بنااااااات اخرر زمن ااختكم تتتصيح وانتوا تتشاورون ع شكلها حلو ومدري ايش
لفن كلهن بعد ماغطت ريما شعرها وابتسمن بغباء:مااااازن
مازن ببتساامه:اايه مازن
هدى وهي تمد يدها وتاشر ع غرفتها:اااااااايه صصح هوو يعني ااا مع السلاامه(واهربت لغرفتها)
ريما وهي تشوف هدى الي اهربت وتركتها:هدددى(وارجعت لمازن وابتسسمت بغباااء وهو صار يقلدها):اايه هووو اناا طييييييييييييييب يييييييييييييمه>>>مسكينه تبي تصررف<<<(ووراحت تركض تحت)
هز راسه عليهن وهو يضحك:هههه قسم بالله خبوول(ووقف وطق الباب مع انه كااان مفتوح بس عشان ينبه منال الي صدق انتبهت وامسحت دموعها وقامت من السرير):مرحبا
منال وهي تنزل راسها ماتبيه يشووف دموعها:ااا احمم مراحب تفضل ماازن حيااك
دخل وسكر الباب وابتسم وقعد ع طرف السرير واشر لها تقعد جنبه:تعالي هنا
مشت منال واقعدت جنبه بعد مادخلت خصله من شعرها طاحت ع وجهها وراء اذنها واسكتت:- - -
مازن وهو يضمها من الجنب ويلعب بشعرها:ووشفيك؟
منال الي ماقدرت تستحمل وبدت تبكي:ااااااااا ااااااااه
مازن الي سكت وماقال أي كلمه يبيها تفررغ كل الي فيها وبعد ربع ساعه اسكتت منال:هااه ماتبي تقولين ايش فيك؟اذا ماتبي عادي
منال الي بعدته عنه واسحبت منديل وهزت راسها بعلامه لا:لاا ابي اقوول ليلليى
مازن بخووف واستغراب:ووشفيها؟
منال:زعلانه مني
مازن:زعلانه؟ليه؟يعني انتوا بحياتكم ماتزعلتوا
منال:اايه ادري اانا غبيه هااوشتها دوون سبب كنت متضاايقه
مازن ببتسامه:ايش قلتي لها؟
منال الي ناظرت اخوها وبدت تقوله السالفه كلهاا
مازن وهو يقوم ويضم اختها الي قااعده وهو وااقف:هههه بس خلااص لاتبكين اناا متااكد ان ليلى مااتزعل منك وبتشووفين
منال وهي تبكي:ااااااه اادري بس ااا اعرفها بتسكت بس بدااخلها زعلانه عللي مازن كلمها
مازن وهو يهز راسه بالم"اكلمها يامنال ااااه"غمض عيونه ورجع بالذااكره اامس
دخل مازن وهو مبسووط ع بيت ليلى وقعد بالصاله يسولف مع ياسر
مازن:اقوول ياسر
ياسر:نعم
مازن:قمم ناد ليلى ابغااها
ياسر:هههه طيب(وقام شوي وبعدين رجع)اااا تقول اا لا ناايمه ايه لقيتها ناايمه
مازن الي ماصدق ياسر:يااااسر قلي وش قالت لك بالضبط؟
ياسر وهو ينزل راسه:اااا قالت ااا ماابي اشووفه ااا قله أي شي
انصدم ماازن"لليش تقوول كذااا انا ماسوويت لها شي"قطع تفكيره صوت ياسر وهو يقول:اااسف مازن بس يمكن هي متضاايقه شوي
سكت مازن ونزل راسه:ااه لاعادي ولايهمك
رجع للواقع وهز راسه للاخته:خلاص بقوول لها ااه
نـــهـــآآآآآآآآآآآيـــــه الـــبــــآآآآآآآآآآآرررت
نايف وفرح نعتبر هذا تقدم بعلاقتهم ولالا؟؟
ليلى ليش ماقابلت مازن زعل منه ولامناال ولامن غيرهم؟؟
سامي وحركته الغبيه>>هع هع زي مايقول<<مع ياسمين راح تصير حركه سلبيه ولااايجابيه لعلاقتهم؟؟
مي وجاك وموقفهم المحرج؟؟
نوف وزعلها من مشاااري ومشاري واحساسه بتاانيب الضمير؟؟
تقبلوا ودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#
|