لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 06:41 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبــآآآآآآآرررت الــثــآآآآآآمــن عــشــر

بـبـيـت لــيــلـــــى
ليلى بصرااخ وهي تبكي:ييييمه تكفيييين مااااابي اقااابله مااابي حسي فييني ماااااايكفي اااانك غصبتيييني عللللللللللييييييييه
امها بصرااخ:شووووفي عاااد ترااااك طوولتيهاا وهي قصيررره ياليللللى بتقاابلينه يعني بتقاابلينه فاااااااااااااهممههه؟؟وربي الي خلقني انه بكره بيجي واذا ماطلعتي صدقيني لايكون اخر يوووم بحياااااااااتك (طلعت واصفقت باب غرفه ليلى بكل قوتها)
اقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه:ااااه اااااه
ادخلوا البنات بسرعه وارحموا حال ليلى اركضت ريما وضمت اختها بقووه وصارت تبكي معها:اااه لولوو تكفين بس
ليلى الي تمسكت باختها بكل قوتها وكانها تبيها تحميها وصارت تبكي
منال:لولو ورربي ان سلمان(زوج منال)دااايم يمدحه لولو بس تكفين
ليلى بصرااااخ وهي تدف اختها بقووه:اااااافهموووواااا اناااا مااابيه مااااابيه اانا ااااابييي (اسكتت ماقدرت تقول الاسم ماقدرت تفضح نفسهاا)لفت وجهها عنهم :ااطلعواا براااا
هدى:بس للو- - -
ليلى بصراااااخ:اااااااااااااطلعوااااااااااااااااااا
منال وهي مصدومه من ليلى(طوول عمرها تحس ليلى مستحيل تنهاار مستحيل تبكي كاانت ليلى داايم تقول لو العاالم كله حب وانجن انا مستحيل ااحب تذكرت ان ليلى دووم تضحك وتستهزي بالي يبكون او يموتون عشان الحب)دمعت عيونها وهي تشوف اختها وتواام روحها وبنت عمها"ااه ياليلى وين كلاامك وينه شووفي نفسك قااعده تتعذبين وتبكي عشاان الحب":يلا بناات امشوا
اطلعوا وهم يبكوون
ريما:اانااا ماستحمل اشووف ليلى تبكي ومنهااره عشاان وااحد مايسووى انااا بروح اقوول لاعمي ويصير الي يصير لو امي تذبحني (واطلعت تمشي من بيتهم لبيت عممها ووراها منال وهدى)
كان توه دااخل البيت واستغرب وهو يشوف ريما تبكي وشكلها معصبه ووراها خوااته قرب منهم وصار يسمع كلام ريما
ريما:بقووووووله اااان ليلى مااتبغااااه خلاااص هوو مايفهم
مسك معصها بكل قوته لدرجه ان ريما تالمت
ريما بالم:اااا ماازن ووشفيك اتترك يدي
صار يناظر وجه ريما فك يده:ريماا لاترووحين
ريما:لللليه ماارووح؟؟اانت مااااتحب لييلىى؟؟؟
سكت ماازن"اااه ياريما مااحبها؟اناا مجنون فيها انا اعشقها بس ماراح اسعدهاا"
هدى بعصبيه:صصح حناا سمعنااكم اممس لااتنكر
مازن وهو يحس بغصه:اناا ماانكر بس (وصرخ)بسس اناا مستحيل اسعدهااا فااهمين ليلى مااتستاهلني ليلى تستاهل سالم تدرون ليه؟لانه هو الي بيسعدهااا هو غني ومايعرف بناات زي وموظظظف وبيسكنهاا ببيت لحاالها ومعطيهاا مهر 100 الف اناااا مستحيللل اسووي لهاا أي شي من هذاا انااا حتى مو مووظف انااااااا فااااااشل مااااستحق ووحده ناجحه ززي ليلى انااا مددري هي كيف حبتنييي ريماا هدى اذا تحب ليلى وتبوون لها الخيرر اتركوها تتزوجه صدقوني بتحبه بعديين
ريما وهدى ومنال الي صاروا يبكون انصدموا من ماازن الي تغير كثيرر صاروا يفكرون بتضحيته
ريما وهي تصيح:بس ليلى تبيك مااتبي الفلووس والوظيفه
مازن الي حس ان العبره بتخونه وصار يناظر البنات ويتاملهم نزل راسه:هي تبيني الحين بس بس لما تتزوج راح تنسااني صدقوني
منال:الي يحب يامازن ماينسى
رفع راسه وصار يتامل منال"صح يامنال الي يحب ماينسى بس هي لاازم تنسااني لازم لااازم"لف وجهه عنهم وطلع وهو ضاايق

مشاري ومشعل ونادر قاعدين يسولفون ببيت ناادر
مشعل:هييه انت(يقصد نادر)مو عيب عليك جااينيك ومااتضيفنا شي؟؟
نادر وهو يناظر مشعل من فوق لتحت:خير خداامك وانا مدري؟اقوول روح تقلع ادخل المطبخ وخذ الي تبي
مشعل:ااحلف اقووول
نادر باستهبال وهو ماسك ضحكته ع وجهه مشعل:والله
مشعل:سسخيف يعني البيت مافيه خوااتك؟
نادر وهو يناظر مشاري بطرف عينه ويشوفه مشغول بجواله:الا ماافيه الا نوووف عااد عادي يجوز تشوفها
مشاري الي رفع راسه وصار يناظر نادر من فوق لتحت عشانه يبي يقهره:نعم؟اخ نادر ايش قلت؟
نادر:الي سمعته
مشاري:ااقول تقللع لاشوتك بهالجوال الحين
نادر:هههههههه هههههه اااه بطني صرااحه انتوا فله ايه تغاار هاه تغار؟(صار يقولها وهو يقرب منه ويحرك حواجبه)
ارتفع ضغط مشاري بس قال ببرود عشان يقهر نادر وهو يدف بعيد عنه:ااايه اغااااار عندك شي؟؟
مشعل بصراااخ:هيييييييييه انتوااااا انااااااااااا جوعاااااان
نادر وهو يحط يدينه ع اذانه:يييمه اذني فجرتها اقوولك ضف وجههك لمطبخ وماتبي تروح ايش اسوي لك؟
مشعل:اااف ياغبي ماني رايح اخااف اطيح بوجهه وحده من خوااتك بعدين اناا ماعرف اسوي شي
نادر:هههه تتطمن فجر تذااكر لانه طبعا الحين اختبارات نهائيه وونوف طالعه ع ماظن ويااغبي لاتسوي شي قول للخدمات هن يسوون من متى حنا نسوي شي
مشاري باستغراب:وين طاالعه نوف؟
نادر بنذاااله:مدري
مشاري :ندوووره قوول احسن لك
مشعل الي قاام وهو معصب>>>هههه مالومه جوعاان
صار يمشي شوي شوي بالبيت ويتلفت>>>كانه حرامي ههه
خايف يشوف احد وبنفسه يلعن نادر تنهد براحه يوم وصل المطبخ دخل وماشاف احد"اااف هذا الي نااقصني وين الخدماات الله يلعنك يانادر اول مره بحياتي اشوف احد يجونه ضيوف ومايضيفهم":ياااربي (صار يتلفت وماعرف يسوي شي لف ودخل المخزن وشااف الثلاجات وفتح اول وحده لقى كيس ملياان شوكولاته وعصيراات استاانس واخذه ودخل المطبخ "لااا ماني موديه لمشاري ولنادر خلهم يستهلون خااصه نادر عشان يعرف اقوله روح يعي بس من حقه هذا؟عاادي نادر قال لي خذ"قعد ع طاوله المطبخ وبدا يأكل ويتنقى الي يبي بس شرق بالعصير وهو يسمع صررررخه رفع راسه وشااف البنت الي وااقفه وكانت لابسه برمودا سوداء وسسيعه وفيها من الجنب جيووب (كانها رجاليه)وبلوزه علاق(سلك)وسييعه واسااوركثيره فتح عيونه وهو يشوفها اهجمت عليه وهي تصااارخ:خيييييييييييييييييييررر ياااااحقييررر من سسسمح لك تااكلهم هااااه؟(اسحبت الكيس من ع الطاوله)ااانت تعررف ككيف تعبت وانااا اختاارهم؟؟؟(ااخذت الي بيده وطلعت وهي تصرخ وتتحلطم
قعد مشعل شووي عشان يستوعب الي صااار وكان مثبت يده ع نفس الوضع الي كان ماسك فيه العصير وييده الثانيه ع وضعها وكان فيها الكاكاو وهو مصدوم من هذي الي تجي تهزه وتروح

دخل نادر وفطس ضحك ع شكل مشعل الي كان مفهي ومثبت يدينه بطريقه غريبه وكانه ماسك شي وفاتح افمه وعيونه وكانه مصدوم :هههههههههههههه اااااه ههههههههه وشفيك انت؟؟(استغرب وهو ميت ضحك ع شكله قرب منه وصار يحرك يدينه قدام وجهه بس مشعل لاحياه لمن تناادي صرخ نادر باعلى صوت):مشششششششششششششششششششعلللللللللللللللللللللللل للللللللل
نز مشعل وصار يتلفت:هاه هاه؟
نادر الي ماقدر يتسحمل وطاح ع الكرسي من الضحك ع تعابير وجهه مشعل:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه لاااا خلااص تكفى ههههههههههه وشفيك انت؟؟
مشعل وهو يحس انه موقادر يستوعب الي صار وقال بغباء:اايش؟
ناادر الي تعدل وقرب من مشعل وحط يده ع جبهته:لاا ماعليك حراره خير وشفيك مفهي؟
مشعل وهو يشر بيده ع الباب ويتكلم بغبائ:لا ااا جت وو(سكت وكانه استوعب انه يكلم نادر وممكن تكون الي ادخلت عليه وحده من خوااته)
نادر الي هز راسه وابتسم بغباء يجااري مشعل عشان يتكلم:كممل؟؟
مشعل وهو ياقف:اا لاا خلااص اامش نطلع براااا
نادر الي وقف ولحق مشعل الي طلع برا وهو مستغرب منه بس ماحب يضغط عليه وطلع وراءه

فرح وهي قاعده بالمكتب ومشغووله بالاوراق الكثيره الي قداامهاا وتفتح ورقه وتسكر ورقه وتوقع ورقه دق جووالها تااففت وصارت تتدوره بين الاورااق واخيرا لقته ردت ع طول دون ماتشوف الرقم:هلوو
:- - -
بعدت السماعه عن اذنها وهي تشوف الرقم وشافته سعودي واستغربت انه ساكت:الووو الوووو من ؟الوو (استغربت يوم مالقت رد وسكرت)
تنهد وصار يناظر الجوال"يااربي وشفيني ليش ماقدرت اتكلم اااه من سمعت صووتها اا مدري ماقدرت انطق باي كلمه"صحى ع صوت فيصل الي جاه يركض ويصرخ:ناااااايف نااااااااااااايف
نايف الي وقف واستغرب وشفيه فيصل:نعم نعم وشفيك قصر صوتك المستشفى كله اسمعك
ضحك فيصل:هههههه اااه اااه(حط ايدينه ع اركبه من التعب وصار يتنفس بصوت عالي من الركض)ااه اااه
ضحك نايف ع شكل فيصل الي متحمس:ههههه وشفيك؟وش االي يخليك تركض وتصارخ لهدرجه؟؟
ضحك فيصل ورفع جسمه وصار يتكلم وبين كل كلمه وكلمه يتنهد من التعب:ااه ااول شي ااه عنندي اااه لك ااووه ههههه مفاجاتين بس ااه ااه مو قايله لك الا لما تعطيني البشااره
ابتسم نايف ع شكل فيصل الي يتكلم وياخذ نفس:طيب لك البشااره بس وش المفااجاتين؟
فيصل وهو يضحك:ههههه الاولى:ان خالد ماطلع معتدي عليه بس يمكن كانت محاوله اعتدى وقدر خالد يهرب منهم ويمكن هذا الي خله يسرع بالسياره ويصدم
نايف بفرحه:ااااه اشووووا وربي كنت خاايف الحمدلله طيب والثانيه؟
فيصل وهو يحرك حواجبه
فطس ضحك نايف:ههههههههه خيرر وش معناها هذي؟؟
فيصل:هههههه امم توقع؟
نايف الي مايحب احد يماطل بالسالفه:فصيلووه بتقول ولا شلون؟
فيصل:ههههه خلاص بقولك تووقع وو
نايف وهو يقاطعه:يااليل هالتوقع ققل السالفه بسرعه دون توقع ومدري ايش خللص قل
فيصل:هههههه طيب طيب بقول شفت قبل شوي يوم رحت البيت
نايف بممللل:اايه
فيصل الي ضحك ع وجهه نايف الي باين انه مقور:ههههههه المهم مالك بالطويله مايمديني دخلت الا تجيني فجر تركض (وقال عشان يقهر نايف)زي الحين كذا
نايف الي صار يناظر فصيل بطرف عينه:- - -
فيصل:ههههههههههه خلاااص اسمع المهم وجتني وهي تصاارخ عاد انا سالتها وشفيه؟قالت لي توقع وين بنسافر هذي الصيفيه؟قلت:مدري وين؟قالت وهي شوي وتطير من الفرحه:اني اقنعت ابوي بنسااافر لفرنساا عند فرح وبنقعد هناك كل الاجازه حتى العيد ووقالت لازم تهجزون نفسكم وو
ابتسم وسررح لدرجه انه صار مايسمع كلام فيصل الي قاله بعد انهم بيسفرون لفرنسا عند فرح وبيقعدون كل الاجازه عندها "اااه بنروح فرنساا بشوفك يافرح ااه ماتصدقين كيف اشتقتلك "
فيصل الي ضحك وسكت وكتف يدينه وهو يشوف نايف وشلون سرحان ويبتسم:يااهووو ياااشيخ؟نحن هناااااا هييييه(ودفه من كتفه ع خفيف)
صحى نايف ع دفت فيصل له:هااه؟؟
فيصل وهو يقلده:هاااه؟ووشي الي هاه؟؟ههههه استنست هااه؟ههههه بتروح للحبيبه
ضحك نايف:ههههه اقوول طس بروح عندي شغل اخرتني
فيصل وهو يصارخ لان نايف بعد عنه:هييييه لااتنسى ترااك قلت بتعطيني البشااااره

سامي وهو يفتح الباب الشاارع بعد ماطق الجرس واستغرب وهو يشوف رجال كبير بالعمر ومعه شاب شكله مو سعودي ابدااا يعني يمكن اوربي
سامي باستغرااي:نعم؟
الرجال:هذا بيت سامي ؟
سامي:اايه انا هو تفضل حياك
دخل الرجال ومع الشاب:الله يحيك
ادخلوا مجلس الرجال وسامي راح يقول لهم يسون قهوه وشاهي للرجال ورجع:هلااوالله حياكم الله
الرجال ببتساامه:مااغلط ابوياسمين رحمه الله عليه يوم اختارك لياسمين
استغرب سامي بس ابتسم:االله يخليك ويرحمه ويغمد روحه للجنه بس ماعرفتني؟؟(واشر ع الرجال)
الرجال وهو متفشل:يوووه صدقني تسيت اناا ابوسعود وهذا بيتر انا محامي مجووعه شركات ابوياسمين وهذا المدير العام للشركه
سامي:اهاااا بس يعني بصراحه لحد الحين مافهمت شي؟
ابوسعود:طيب افهم انت زي ماتعرف ابوياسمين ماله بهدنيا الا ياسمين الله يرحمه
سامي:الله يرحمه ايوه
ابوسعود:طبعا ممتلكاتها وحلااله كله راح يروح لياسمين بس قبل يومين قريت وصيته الي هو معطينيها ولازم اقولها لك بس انا بصراحه قعدت يومين عشان اقدر اجيب عنوانك تفضل(مد له ورقه)هذي وصيته اقرااها
سامي باستغراب:طيب مو مفروض ياسمين هي الي تقراها؟
ابوسعود:مفرووض بس لما قريت الوصيه لا انت الي لازم تقرااها
زااد استغراب سامي بس فتح الورقه وصار يقرا بنفسه"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد:سااامي اذا قريت هذي الوصيه راح اكون بقبري فاليت تدعي لي انا الله مارزقني الا ياسمين بس وهي اماانه عندك لين موتك بعد عمر طويل انا من اول يوم شفتك حبيتك وعرفت معدنك وقلت هذا الي بامنه ع ياسمين وحلالي سواء بحياتي او بموتي وانا متاكد انك الحين مهتم بياسمين احسن اهتماام استحملها ادري انها دلوعه بزياده ومتعوده ع الدلع بس استحملها

انا كتبت كل حلالي باسمك ماعدا الشركه لي فيها شراكه مع ناس طيبين كتبها باسم ياسمين وبيتنا اما الباقي كله باسمك انا وااثق فيك وواثق بانك بتخلي اسمي باقي حتى بعد موتي والارواق الرسميه كلها بتجوري بغرفه نومي خذها وعطها المحامي وخله يمشيها بالشركه وابيك تبدا من بكره تتداوم بالشركه ولاتقول ماعرف فيها عندك جون المدير العام هو بيفهمك ويعلمك كل شي وانا وااثق انك بتفهم وتعرف كل شي بسرعه
وصيتك وهي اهم شي كنت خايف عليها بحياتي كيف بعد موتي ياسمين اهتم فيها ياسامي ولاتضاايقها تحملها بس عشاني تراها طيبه وقلب مثل قلب طفله
ابوك:عبدالله
انصدم سامي ونزل الورقه من يده بصدمه"ااايش؟؟عمي كتب كل شي باسمي انا؟لااا ياعمي كذا زودتها عطيتني كل شي اااه الله يرحمك الله يرحمك ويغمد روحك الجنه بس كيف باشتغل بشي انا مافهم شي فيه ااه يارب ساعدني"صحى ع صوت ابوسعود وهو يقول:سامي لازم بكره تروح لبيت ابوياسمين وتجيب الاوراق ونلتقي بالمحكه عشاان نثبتها
سامي وهو لحد الحين تحت تاثير الصدمه:طيب
ابوسعود والشاب وهم ياقفون:يلامع السلاامه
سامي وهو يمشي معهم بس ابداا فكره مو معهم:مع السلاامه

فرح وهي قاعده بالكوفي مع جاك:خخخخخ الله يقطع شرك متى صار هذا الكلام؟
جاك:ههههه يوم نجي ناخذك يوم ملكه بنت عمك صدمتها وزي ماقلت لك
فرح:ههههههههه هههههههه اتوقع فجر صرااحه الا تعال ايش كانت لابسه؟
جاك وهو يتذكر:ااا ااممم اتوقع فستان ليموني مدري الااا ليموني
فرح وهي تتذكر"ليموني؟؟لافجر كانت لابسه سماوي اااااه مي":ههههههه ياحليلهاا
جاك بفضول:منهي؟
فرح بنذااله:مااني قايله لك
جاك:لااااااا تكفين فرووحــ.....
قطع عليه صوت جوال فرح الي صارت تناظر الجوال"هذا نفس هذااك الرقم خليني ارد":الوو
نايف"يااربي":ااا الوو
فرح الي حست بدقاات قلبها زاادت وبهمس:ناايف؟
ناي فالي ابتسم ماتوقع بتعرف صوته:ااا ايه هلا فرح وشلونك؟
فرح بتردد واستغراب:بخير
اسكتوا شوي بعدين استوعبت فرح انها ماقالت وانت وشلونك وبسرعه:اا اسفه انت وشلونك؟وشلون عمي وامك؟
نايف:كلهم الحمدلله بخير ونعمه انتي بس كيفك؟وكيف شغلك؟
فرح:دوووم والله هههه يعني ماشي حااله يعني اتخربط داايم
نايف بنفسه"يااالبى الضحكه":هههه اايه عادي لازم كذا بالبداايه اااا فرح
فرح بارتباك وااضح:هلاا
نايف:اااا ماادريتي؟
فرح باستغراب:لا ايش؟
نايف الي كان بيقول انهم بيجون بس تدارك بسرعه(لانه تذكر انهم يبونها مفاجاه):اااا لاااا خلااص يلا عاد بس حبيت اسلم عليك مع السلامه
فرح باستغراب:مع السلامه
صارت تناظر الجوال وهي مستغربه"وربي عجزت افهمك ياناايف عججزت"
جاك وهو يحرك يده قدام وجهها:هييييه ههههه ايييه كلمتي الحبيب اكيد بتسهين
فرح الي سمعت اخر كلمه:ااايش؟
جاك:ههههه لاا ولاشي يلاا قومي بس خلينا نورح ليغمى عليك
فرح الي توها تسوتعب ايش يقصد جاك:ياااسخيف (وقاموا وجاك يعلق عليها ويضحك وهي تضرربه وتسوي نفسها زعلاانه)

بـبـيـت لــيــلــى
بعد ماتزينت صارت تناظر نفسها بالمرايه"ااااه اكرهك ياسالم اكرهك الله ياخذك يااارب"
منال بحزن ع ليلى:لولو وصل ينتظرك بمجلس الرجال
ليلى وهي تتنهدت وتناظر منال:وين عمي؟
منال:دااخل بالصاله ينتظرك
اطلعوا ليلى ومنال للصاله وكانت ليلى منزله راسها(طبعا لابسه جلالها تحسبا لوجود مازن)
عمها وهو ياقف:خلصتي يله حبيبتي
ليلى الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون ماازن قرات الحزن بعيونه نزلت راسها قبل مايخونها اللسانها وطلعت بسرعه وراء عمهاا
ادخلوا المجلس(طبعا قبل مايدخلون نزلت الجلال)
عمها وهو يسلم ع سالم:هلاوالله وشلونك؟وشلون ابوك؟
سالم وهو عينه ع ليلى:كلهم بخير يسلمون عليك
عمها الي لف ع ليلى ولقها لحد الحين وااقفه عند الباب:هههه تعالي لولو حبيبتي قربي (وراح لها مسك يدها وقربها)
ليلى الي من اسمعت صوته حست بخووف منه واكرهته اكثررر"لاا يااعمي تكفى لاا لاتوديني له لا"
عمها:يلا اجل اتركم لحالكم (وطلع)
ليلى الي بغت تصرخ وتنادي عمها بس اسكتت :- - -
سالم بجراءه منه قرب منها وباسها وبهمس:كيفك ياقمر؟
ليلى الي حست بكهرباء تسي بجسمها ورجعت خطوه بعيد عنه وماردت
سالم وهو يقعد ويطالعها من فوق لتحت بنظارات غريبه:هههه وربي قمر بس ليكون طرماء؟
اسكتت ليلى وهي ودها تقوم وتضربه:- - -
سالم:ههههه طيب برااحتك (وقف وقرب منها بس ليلى مدت يدها وبعدته عنها)ههههه (وهز راسه بعلامه نعم)هههه طيب بس صدقيني الجاايات اكثر وبخليك تتكلمين وتدري بس بتصير تنطقين بااسمي (ناظرها من فوق لتحت ثاني مره وهو يناظر كل تفصيل من جسمها وطلع):مع السلاامه

بـــعـــد اســبوووعيــن
فرح الي لحد الحين مشغوله بالشركه وصارت تعرف اكثر بالشغل
البنات خلصوا اختبارات مي الي كانت نسبتها 92 وفجر 90 وليالي 94
الشبااب الي قوت علاقتهم مع خاالد كثير وصار داايم يجيهم بالبيت وكل العواايل يعرفونه
امااا ليلى كاان سالم داايم يجيها وهي مو طااايقته وماتتكلم الا قليل وكل ماحاول يبوسها او يسوي أي شي ماطعتيه فرصه وتبعده وهو يضحك ويسكت ونظاارااته ابداا موعاجبه ليلى
ريم ارفضت الي تقدم لها وصاارت علااقتها قوويه مع خاالد

وتركي لسى ع حااله وه مو قادر يلاقي طريقه كيف يقول لابوه وخليه يقتنع
واخيراا بكره كل العيله بتساافر لفرنسا والشباب الي اقنعواا خالد يسافر معه بعد ماكان راافض بس بالااخير رضى لانهم قالوا له بنزعل عليك وهو مايقدر ع زعلهم لااانه تعلق فيهم مررره وصار صديق الشبااب وولد الامهات والاباء

ساامي الي لحد محتار بس قرر يسوي وصيه ابوياسمين وصار يشتغل بالشرركه ولسى مو فاهم شي ابداااا وماهو عارف كيف يقول لياسمين عن انه صاار مالك كل حلالها وخايف تفهم خطااء

اما ياسمين الي بدت ترجع زي اول بس كااره كل الي بالبيت وبس قاعده بغرفتها وماهي قاادره تتعود ع حالتهم الاجتماعيه


نهــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البــــــــــــــارت
تقبلوا ودي وحبي

#دهــــ الـــ ع ـــود ــــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 06:46 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـآآآآآآرررت الـتـآآآآســع عــشــررر
تركي وهو يكلم نايف:مااشاء الله؟؟وانا اخر من يعلم انكم بتروحون؟انتوا الحين بالمطار؟
نايف:والله انت الي مدري ايش موديك للمريكا بعد ماخصلت؟وبعدين انا ع بالي انك تدرري
تركي بارتباك وااضح:هاااه؟اايه عندي ااا عندي شغل اايه عاد تروحون وترجعون بالسلامه مع السلامه (وسكر ع طوول حتى دون ماينتظر رد نايف)
نايف الي عصد حواجبه باستغرااب وبعد الجوال عن اذنه وقعد يناظرله"وشفيه هذاا؟؟"هز كتوفه بعدم اهتماام ومشى

كانت تناظرله وهي مبسووطه لانها تشوفه برااحتها وهي متغطيه وحاطه يدها ع ذقنها "ااااه ياازين حركاااتك احبك احببك مووووت"
فجر الي جاايه تركض:لياااالي ليااليي هيييه انتي
ليالي الي صحت ع صوت فجر ولفت لها بانزعاج لانها ازعجتها وهي تشوف حبيب قلبها وقالت بطفش:ننعم؟
فجر وهي تسحب يدها وتقوومها:قوووومي قوومي نرووح هذااك المحل بسررعه
ليالي بطفش ودلع:يووه فجور والله مالي خلق روحي انتي
فجر وهي تتطالعها بطرف عينها وتركتها وبنذااله:اجل مو رايحه؟
ليالي المسكينه الي مافهمت فجر:اايه
فجر بكل قوتها وطت رجل لياالي:ااحسن
اصرخت ليالي صررخه خلت كل الي بالمطاار يلتفتون لهم:اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كاان الصاله الي هم فيهاا ملياانه ناااس سوواء كانوا عرب او اجاانب اما مشعل الي وولع من القهر وجااء يركض لهم اماا الشباب الثانين الي طااحوا وجهيم والبنات الي اهربوا بعيد عنهم كانهم ماايعرفوونهم
ريم الي كانت واقفه قريب من خالد:ههههههه يااويلها ليالي من مشعل
خالد:هههههه اايه عااد مشعل مررره عربجي وماعنده أي حركاات
ريم:هههههه اايه مرره عكس مشااري
خالد:ههههه ايه صح

مشعل الي مسك ليالي من يدها بكل قووته وبهمس:يااحقيرره خيير؟؟لليش تصرخين وين حنا فيه؟
ليالي وهي حدهاا خايفه(هع هع خاابره مشعل)وبخوف:ااا واالله مشعل مااقصدي اااا اسفه اسفه
فجر بجراءه:خيرر ياغبيه ليش تعذرين؟؟عاااادي للااسف(وهي تهز راسها)للاسف ماتوقعتك ارخمه ياااارخمه
انصدم مشعل وهو يتذكر الصوت"اايه هذي نفس الصوت الي ببيت عمي"وقال وهو بكل عصبيه:وومن اننتيي عشاان تسوين لي فيهاااا ولابعد تقولين اارخمه؟خير تكلمين انتي رجاال ترااها بنت
فجر وهي بكل جرااءه وطواله اللساان حطت يدها ع خصرها:ااامااانه احلف تووني ادري انهاا بنت ع باالي طوول العمر ولد ووبعدين يااااااالحبييب هي كيفهاا تصااارخ ولا ماتصاارخ حررررره فااهم بعدين لمعلوومااتك اناا الي وطيت رجلها عشاان كذا هي صرخت واالله حااااله (ومشت )وصرخت بسرعه:ميييي ياااسخيفه انتظرريني برووح معك
مشعل الي وقف وهو مستوعب هذي ثااني مرره تهزه ومااقال لها شي قال وهو عاض ع شفايفه السفليه:ليالي من هذي؟؟
ليالي الي مااسكه ضحكتها ع مشعل"بصرااحه اول مره اشوف مشعللل يتهز ويسكت":ااا هذي فجر
مشعل وهو يفك يدها بقوه وقال بعصبيه:طططسي طسسسي عن وجهي
ليالي الي اول مابعدت عنه افطست ضحك والحقت البناات دقـــآآآآآآآيـــق ولعــنـواااا عـــن الــنــدآآآآء للـــررحــلــــه
بــفـــررررنــــسآآآآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي لااهيه بشغلها ببفرنسا دق جوالها وردت:الوو
:اهليين باحلوو الي له سنه تقريبا مااشفناها
فرح وهي تاقف وتصرخ:عبوووووووووود
عبدالرحمن:هههههه اايه عبوود الي نااسيته كيفك؟؟مااتصدقين قد ايش فرحت يوم قال لي جاك انك هناا وبصرااحه ماحصل لي فرصه ابداا اعزيك عظم الله اجرك
فرح الي تتذكرت اهلها:اجرنا واجرك ياارب االله يخليك والله تعرف الظرووف وربي حتى جااك مااشفته ولاكلمته الا بعدين
عبدالرحمن:ااايه جااك قال لي كل شي هههههه يااخااينه ها تزوجتي واناا؟؟هههه وين كلامك قبل (وهو يقلدها)انت الي بالنهاايه بتزوجه هههههههههه
فرح وهي تتذكر نايف:ههههههههههه هههههههه ايااام
عبدالرحمن الي تحمس:ههههه ايه وفاارس كاان دووم يقول عبود احلم تااخذ اختي وانت كل يوم مع بنت وكنا انا وياك نستهبل ونضم بعض ونقول لاااا مستحيل تفرقنا
ددمعت عيونها وهي تتذكر اخوها عبدالرحمن فتح جروح كاانت قد ماتقدر مسكرته
عبدالرحمن الي استوعب وقال بحزن وتانيب ضمير:يووه ااسف فروحه والله نسيت
فرح وهي تتصنع الضحك:هههه لااعادي وربي كاانت ايااام حلوووه(قالت هالكلمه من كل قلبها لانها من جد كاانت اياام حلوه)
عبدالرحمن وهو يحاول يغر الجوو:مااقلت لك احم احم
فرح:هههه ايش؟
عبدالرحمن:خطبت احممم احممم
فرح:ههههه اعصاابك ترااك مو اول وااحد ولاااخر واحد بعدين تعاال ياخااين وتقول لي تزوجتي وانتت باسم الله عليك مااسويت شي هههه اللف االف مبرووك بس منهي تعيسه الحظ؟
عبدالرحمن:ههههه حراام عليك والله انتي الي بديت بالخياانه بعدين انتي تعرفين(وقال وهو كانه مسكين)مااقدر اقعد ددوون انثى ههههه
فرح:ههههه اايه اعررفك بس منهي؟
عبدالرحمن:اااه قلبي اسمها نوره هي تصير بنت عمتي تكفين فرح ابي اقابلك اليوم حديي مشتااقلك
فرح ببتسامه:حتى اناا والله ومشتااقه لاياام زمان ونخلي جاك بعد يجي
عبدالرحمن:ايه والله صاادقه جاك قلت له قال لا ماقدر عندي موعد اسناان اسمعي خلينا نروح للكوفي الي داايم نروح له هذااك الي عند الزااويه عند ههههه مدرستنا
فرح:ههههه يوووه يااقدمه تتذكر عبوود يوم كنا نجي ونسرق ويحلقنا رااعي المحل لين قال لابوي وابوك وعمي وجاوا العن ويومنااا
عبدالرحمن:ههههههههههههه ههههههه ايه اتذكررر والله ااياام وش كنا نحس فيه ؟
فرح بحزن ومن كل قلبها:بالبرااءه وسعااده مااكان بحياتنا حزن
عبدالرحمن الي تذكر فاارس الي كان صديقه وحزن ع حال فرح الي تغيرت كثيرر ماهي نفس فرح القديمه حتى نبره صوتها تغيرت ومهما اضحكت يباان الحزن بصوتها:اااه الله يرحمه فروس اسمعي فرووحه لازم اقاابلك اامم وشراايك بعد المغرب؟
فرح وهي تناظر ساعتها:االله يرحمه اااامم لاا خلها الساعه 11 اكون فااضيه؟
عبدالرحمن:خلاااص بنفس الكووفي
فرح ببتساامه:خلااص باااي
عبدالرحمن:بااي

اوصلووواا للفرنساااا
ناايف"ااوول مااجي بقوول لفرح كل الي بقلبي سوواء كانت تباادلني نفس الشعوور اول لااا اهم شي تدري اني احبهاا"
ابوناايف وهو يكلم الجميع:هيييه يااناس ياعالم اسمعوا توزعوا كل مجموعه بسيااره
اسيل:ييبه وين بنروح الحين؟
ابونايف:بنروح لبيت فرح بنسلم عليها بعدين نطلع لفندق
ابوفيصل:ييممه شكللك تعباانه تبين اوديك الفندق وبكره اخليك تسلمين ع فرح؟
الجده بسرعه:لاااا لااا بروح لفرح مشتااقه لهاا
ابوفيصل:ههههه طيب يللا امشووا

فرح الي جت تركض وهي تشووف عبدالرحمن وااقف دوون شعور ضمته بكل قووتها:ههههه اشتتقتلك يااادب
((((بتكلم شووي عن عبدالرحمن. عبدالرحمن كاان صديق فرح وفاارس وجااك مرااا بس يوم جوا الثانوي اهله قرروا يرجعون السعوديه وارجعواا بس عبدالرحمن كان كل اجازه يجي ويوم ارجعوا اهل فرح للسعوديه صاار دووم يزورهم بس من ماتوا اهلها انقطعوا عن بعض)))
عبدالرحمن وهو يضمها بنفس القووه:ههههه يااقلبي حتى انا اشتقتلك موووت
(((ابي اوضح شي فرح تعتبر عبدالرحمن وجااك اخواانه بس بس طبعاا تحب جااك اكثرر وكاانوا دووم يستهبلوون من كانوا اصغاار ويقولون ان فرح بتتزوج عبدالرحمن يعني كل الموضوع استهباال باستهبااال)))
فرح وهي لسى مااسكه يده وبيدها الثاانيه حطت يدها ع صدرره:هههه ااوووه ووطلع لك صدر ااوووخص(وغمزت بعينها)اامووت انا ع الجسم الريااضي
عبدالرحمن وهو يرز صدره:ههههههههه شفتتي؟؟ههههه
فرح وهي لسى ماسكه يده واقعدوا:ههههه ااحلى من متى الله يرحم ايام العصااقيل
عبدالرحمن:ههههههههه ايش اسووي هذي طلباات نورره لاازم تصير لك عضلات ومدري ايش
فرح:ههههه ياحليلها
عبدالرحمن:جيتي مشي ع ارجولك؟
فرح:هههه ايه اكيد هذا البيت هههه وبعدين انا ابي ارجع ايام قبل يوم كنا نروح من البيت للمدرسه ع رجولنا ونرجع نسرق من هنا بالطلعه ههههه ونروح البيت
عبدالرحمن:هههههههه وربي ااياام كاانت مرره شي المهم انتي اخباارك؟
فرح وهي تهز راسها:ااه بخير الحمدلله
عبدالرحمن وهو يتأمل فرح:فرووحه تدرين تغيرتي؟
فرح وهي ترفع راسها:والله؟؟
هز راسه عبدالرحمن:مراا اول من اشووف وجههك احس بالفرح والسعاده واقول فرح صدق انها اسم ع مسمى كاان وجهك يشع سعااده وفرح وابتساامه بس الحين ممدريي احسك غير احس وجهك مرسوم عليه حزن وبس
فرح الي دمعت عيونها وبدت بالبكي:اااه اااه ايش اسووي ياعبدالرحمن الي كاانوا اضحك عشاانهم مااتواا رااحوا وتركوني لدنياا مااترحم مو قاادره اتعوود كل ماضحك اتذكر فاارس لاني بحياتي ماضحكت الا كان هو جنبي كل ماشوف احد ينادي امه اتذكر امي حتى بالشركه لمى واحد يبي يطلع ويعتذر يقول سامحيني امي تعباانه ولااا اخو ولابروح لاختي ابكي لااني فقدتهم لللليييه ياعبدالرحمن مااارحت معهم لليه دااايم اساال نفسي هذا السووال واقول وش معنى انااا
حزن كثيير عبدالرحمن وقاام لها وضمها وهي الي كاانت بالهوقت بالذاات محتااجه لحضن تثق فيه لحضن هو يعرف الاامها هو يعرف النااس الي تتكلم عنهم لفت يدينها بقووه ع ظهره وصارت تبكي

اوصلوا بيت فرح بس لماقواا احد وافتحت طبعا لهم الخداامه وقالت لهم ان فرح لسى ماجت من الشركه
فيصل:يوووه انا ميت جووع ناايف امش نروح لاي مطعم او كوفي قريب نجيب اكل
البنات كلهم بصرااخ:بنرووح معكم..تكفووون
نايف الي حده مرووق:ييله امشووا
راحوا فيصل ونايف والبنات يدرون كوفي او مطعم قريب
اصرخت فجر وهي تشر ع كوفي:شووووفوا هذاا كوفي
وقف فيصل وانزلوا بس اول مادخلوا الكوفي اوقفوا وهم مصدوومين

فرح وهي لسى ضاامه عبدالرحمن وحاطه راسها ع كتفه:اااه اااه تعبت تعبت كل ماقول زاانت تخيب وو - - - اسكتت وهي تشوف نايف وفيصل والبنات ماهي مصدقه"اايش جابهم هذولاء ولا انا اتخيل"بس لما شافت وجهه نايف الي تغير وشد ع قبضه يده وعيونه تحس يطلع منها الشرااار وهو عاض ع شفايفه كانت تبي تنطق تتكلم تقول شي بس ماقدرت

نايف صصصصدمممه كاان يبي يعترف لها ويقولها انا احبك وماقدر اعيش دوونك بس لما شاافها كذاا(صرررخ بكل قهرر):ياااااحقيييييييييييييرررره
عبدالرحمن الي بعد عن فرح ولف لنايف وهو مستغرب منه او بالاصح مستغرب من يقصد وصار يتلفت بالكوفي بس كل الي كاانوا بالكووفي اجاانب وصاروا يناظرون نايف باستغرااب
عبدالرحمن :هـــيـــه انت خير من تقصد؟
فرح وهي تمسك يد عبدالرحمن تحس انها تعباانه ومالها خلق للهوا شاو الاصرااخ:بس عبدالرحمن خلنا نمشي
نايف الي قرب وسحب يد فرح بقوه لدرجه انها الصقت فيه وكان ماسكه من زنودها:ااااايششش ولااابعد تقوووولين اااامش
فرح الي تاالمت بس ماحبت تبي له وقالت بقهر:كككيفي
عبدالرحمن الي انصدم وسحب فرح لين صارت وورااها:ههييييييييييييهه اننتتتت من على بااااالك؟؟تججي وتصاااارخ
فرح همس لعبدالرحمن:هذاا ناايف ااا زوجي
لف عبدالرحمن لفرح بصدمه وقال بهمس:اايش زوجك؟
نايف الي مايقدر يستحمل اكثر وانقض ع عبدالرحمن مثل االمجنون بس هيهااات ان ناايف يضرر عبدالرحمن لاان عبدالرحمن اقوووى بنيه جسم صح ان عبدالرحمن اصغر بالعمر من نايف بس انه ااطوول واجبر من ناايف بكثير وماافيه أي تواافق بينهم وبثاانيه صااروا مثل المصاارعين
البنات الي اصرخوا بخووف:اااااااااا
فيصل الي ركض لهم وصار يحاول يفرق بينهم بس كل ماقرب دفووه بعيد
فرح وهي تصيح ادخلت بينهم وهي تصاارخ وتحااول تبعدهم بس مااقدرت امسكت عبدالرحمن من ورااء وهي تصارخ وتصيح:عببدالرحمننن تكفىىىى خلااااص اااترركه خلااااااص
نايف الي حس بالقهر وهو يشوفها مااسكته وكانها بتحميه وصار يزيد ع عبدالرحمن
عبدالرحمن الي عععصب ومسك ناايف بكل قوته وددفه ع وحده من الطااولاات وتكسررت
الي ع الطااوله بعدوا وهم يصرخون
فيصل والبنات كلهم رااحوا يركضون للنايف الي شكله تضرر من الضربه
مي وهي تمسك يد ناايف:ناايف انت بخير؟
فيصل وهو يحاول يوقفه:نااااايف قووم
اما عبدالرحمن الي كاان يلهث وصدره يرتفع وينزل وفرح ماسكه يده وهي مصدومه وتصيح وتناظر ناايف تكررهه اايه تكرهه دوووم يسبب لها احراااج
نايف الي قدر يقوم بس ماسك يد فيصل ورفع راسه وشاافه ماسكه يده وتكلمه

فرح:عبدالرحمن انت بخير؟؟
عبدالرحمن وهو يططب ع كتفها وهو لسى يلهث:ااااا بخيرر بس لاتصحين هذاا اكيد مجنوون

نايف بهذي اللحظه حس بغباااءه حس انه يغاار ع وحده مو مهتمه فيه اوبالاصح موعاجبها غيرته عليها يحب وحده هي تكررهه شااف الكره بعيونها قبل شووي حب وحده كل يوم ينصدم وهو يشوفها مع واااحد حس ان فررح ماتستااهل حبه وحس باهانه مااقد حسها بحياااته
فرح الي ناظرت البنات وهي ودهاا تروح لهم وتسلم عليهم وتضمهم خااصه ريم بس ماقدرت
ناايف الي حس انه غغغبي ووطلع من الكووفي مسرررع
فيصل وهو يلحق ناايف:ناااايف نااااايف
ريم وهي تمسك يد فيصل وتناظر ناايف الي كان مسرع واختفى بالضبااب والمطرر القوي الي كاان ينزل:ااتركهه هو محتااج يبقى لحااله
ليالي الي انقهررت بقووه من فرح ولما دخلوا فيصل وريم الحقت نااايف ودون شعور منها امسكت يدده والمطر بداا يشتد:ننااااايف ووووقف هي مااتستااهل ححبببك
نايف الي مقهور من فرح فـدف يد ليالي بعيد عنه وورااح
ليالي الي انقهررت وارجعت بسرعه للكوفي واول مادخلت شاافت فيصل والبنات اما فرح والشااب الي كان معها ماهم فيه:وووين رااحت؟؟(تقصد فرح)
فيصل:ااااف يييله امشواا للبيت خلصووووا
الكل مشى ومشت ليالي بجنب فجر وبهمس:وين راحت؟
فجر وهي متضاايقه وهزت كتوفها بعلامه مدري:مددري بس اطلعت مع هذاك الوولد
ليالي الي انقهرت فرح ومشت وهي معصبه

ياسمين وهي تتكلم مع جوولين بعصبيه:اااااااااااااااف اكررهم اااكره كل الي بهالبــيـــت
جولين وهي تتلفت وتحط يدها ع افمها:للك اصرري صوووتك شووبك؟؟بعدين احترميهم لوو غيرهم رمووك بالشاارع
ياسمين وهي تحوووس افمها:طيب طيب اااف جوولين اناا مو متعووده ع اني اعيش كذاا
جولين الي كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب:تفزلل
ادخلت هياا:انزلووا الغداا
جولين ببتساامه عكس ياسمين الي كشرت:حااازر حبيبتي توااني وبنزل
هيا الي بادلت جولين الابتساامه:طيب

تـــحـــت
دخل سامي والتفت ع السفره الي محطوطه بالارض ومتجمعين عليها اهله باستغراب:وين ياسمين وجولين؟؟
الجده:سلم ااول
سامي وهو يضرب رااسه:يوه اسف السلام عليكم
الكل باصوات متفرقه:وعليكم السلام..وعليكم..
الجده:قلنا لها هي واللبناينه الي معها ياوليدي عجزت احفظ اسمها مع انها بنت اجااويد
سامي والكل:هههههههههه
هيا:هههههه جدتي تعقدت
سامي:هههههه ياحليلك ياجدتي المهم ماعلينا وليه ماانزلوا؟
هيا وهي تهز كتووفها:ممدري قلت لهم وقالوا طيب
سامي وهو يقعد بتعب ع الكنب:اااااااه بروح انااام
ام سامي:ااقعد ياوليدي كل بعدين نااام
سامي وهو يااقف:لاااا ماابي يله تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله
صعد فووق وقف عند باب غرفه ياسمين وجولين وكان بيطق الباب بس وقفه كلام ياسمين:اااااف جوولين بس خلااص قللت لك اكره واكره اهله جوولين انااا بنت عبدالله يصير فيني كذاا؟؟بعد العز والقصوور اسكن ببيت عاادي انتي بس شتفيهم وشلوون ياكلون؟؟حتى مو ع طااوله ياكلون ع الارض لااااا انا ماقدر اعيش كذااا بعديين اناا مدري كيف ابووي باعني كذاا(وبدت تبكي)
ساامي ولااول مره يحس بالاهاانه حس بغروور ياسمين وشد ع يده عشان يهدي عصبيته بس مااقدر وفتح باب غرفتها بكل قوته :اااذاا مو عاااجبك حاالنا ياااخت يااسمين قووليلي موو تحطين بقلبك وتسكتين
ياسمين وجولين الي انصدموا من دخوول سامي عليهم كذاا
((ياسمين كاانت لابسه شورت ابيض وبلوزه كت(دون اكمام)ورديه وفااتحه شعرها ع كتووفها باهمال وكااان شكلها خقق اما جولين الي كانت لابسه بجاامه عاديه))
ياسمين الي عصبت وواقفت:واننت من سمح لك تتدخل دون ماتتطق الباب حتتى؟؟وتتسمع لنااا بعد
ساامي الي مسكها من معصمها بكل قووته حتى انها اصرخت:شووووفي يااسمين لااتخليني ااسووي شي ماايعجبك فااااهمهههه؟؟تراااني ساااكت عننك عشااان اابووك بسسسسسس
ياسمين وهي تبعده عنهاا وبهذا الوقت ادخلوا كلهم
ام سامي وهي مصدوومه:ووشفيكم؟؟سااامي وشفييك؟؟
يااسمين بعد اهتماام بالموجودين:هيييييه انتتت ترااااك تااكل وتعيش من فلووووسي ولااعباالك ماادرييت انك اخذتت كل حلااالي هاااااااه مو ع بالــ- - -
:طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
الكف الي لمس خد ياسمين وخلها تتطيح ع الارض من قوته ماخلها تكمل كلاامها وشهقه الجميع بعلامه صدممه
سامي الي ححس بااهاانه قوويه ورجع ومسكها ثااني مره من الارض وقرب منها مرره وهمس باذنها وهو يضغط بقوه ع زنودها:شوووفي يااياسمين اناا كنت محتررمك بس الحين بتشووفين شي ماعمرك شفتيه اذاا ماعقلتي ولمعلوومااتك انا ماخذت ششي وابوك هو الي كتب كل شي باسمييي وبعددين اناا ماخذت ولاافلس منهممم فااهمه اناا ماخذ الا رااتبي (وودفها بعيد عنه بقووه لين ارجعت وطااحت ع الارض وهي مصدوومه وخصلات شعرها مبعثره ع وجهها)
ياسمين لاول مره تنضرب وتنهاان وقداام نااس بعد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفهم ووااقفين ويناظرونها بصدممه
قربت جولين وكاانت بتمسك ياسمين:يااســ- - -
دفتها ياسمين بعيد وطلعت ترركض براا اول مره تحس باحرااج والاهاانه طوول عمرها راافعه رااسها ومغتره بنفسهاا صاارت تبكي وترركض ومااتدري وين صارت تركض اطلعت للحووش ووقفت فيه لاانه خلاص ماعاد تقدر تركض اكثر كاان ودهاا تركض وتركض لين ماتتعب بس مااقدرت


بـــفــــررررنـــســـآآآآ
ادخلت فرح البيت وهي ضاايقه بس من شافت جدته وسلمت عليها نست كل شي وشوي سلمت ع الكل وبعد ربع سااعه ادخلوا البنات وفيصل
الجد الي ماسلم ع فرح:ووينكم تاخرتووا؟؟
فرح الي خاافت انهم يقولون شي لاان ناايف خلاص سواا الوااجب مو نااقصه جدهاا بعد بس ابتسمت وهي تسمع فيصل يقول:لااماتاخرنا عادي لقينا مطعم واكلنا وجيناا (ولف ع فرح كانه توه يشوفها)كيفك فرح؟
فرح وهي ودهاا تقوم وتضم فيصل شكرر له:الحمدلله بخير انت كيفك؟
فيصل:بخير الحمدلله
وقامت سلمت ع البناااات
ابونايف وهو معصد حوااجبه ويتلفت بينهم:الااا اقول فيصل وين ناايف؟
فيصل بارتبااك:ااا ايه نايف قاال انه بيتمشى شووي وتركنااه
ابونايف:اايه


بـبــيـت ســآآآآآآمـــي
هيا والعنود ومنااير وعاليه جالسين بغرفه هيا
هياا بطفش:اااف انتواا وشفيكم ع البنت؟؟(تقصد ياسمين)
العنود بكره:اااف اكرههااا وقليله اادب ومغروورره شاايفه نفسهاا عليناا خيررر؟؟ع ايش
منااير:اااممم هو من ناحيه مغروره صددق مغروره بس احسها طيبه
عاليه:لاااابالله وين الطيبه شفتيها الحقيرره تقول بفلووسي اوكلكم خيرر؟؟احسسن شي ان سااممي ضربها
مناير برحمه:لاااا حراام والله اكسررت خاطري
هياا وهي تهدي النقااش:للحظه لحظه العنود وانتي ياعاليه حطووا نفسكم مكااانها انك كنتي بنت عزز وجااه وخدم وحشم وفجااه يموت ابووك وتصيررين بنتت عااديه ولابعد ابوك يزوجك ااكيد بتسووين مثلهاا واكثررر بعد حناا لازم نفكر كذااا لاان كل شي تغير عليهاا فااهمين؟
العنوود وهي لسى كاارهتهاا:حتى ولو حقييرره وتصرخ بوجهه ساامي
هيا ومنااير الي ناظروا بعض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
العنود وهي تحط يدهاا ع خصررها:وووش يضحككم؟
هيا وهي تسمح دموعهاا:ااايه قوولي كذاا من الاول قوولي انك غيرااانه ههههههه
منااير:واناا اقوول البنت ليش تكرهه ترااها غيراانه ع ساامي ههههه
عاليه:ههههه اايه بس بصراحه يجنن جسمهاا شفتوه وهي لاابسه الشوررت خقق
العنود بقهرر:يييييييييييييييعع خااااااااااااااااايس
هيا:ههههه اانتي اسكتتي لاانك غيراانه ماناخذ رااايك هههههههه
منااير:هههههههه اااايه صح
العنود الي زعلت وقاامت وطلعت براا
عاليه بعتااب:حراام عليكم ليش تقولون لهاا كذا شووفها ازعلت وانتم تدروون هي كيف تحب سااامي
مناير بتانيب ضمير:اايه صح هياا حنا زودنهاا شووي
هيا:لاازودنها ولاشي ببس العنوود مرره غيووره ولازم تتغييرر
عاليه:صح بس يعني مو كذاا
هيا:وشلون مو كذاا اذا الكلاام بالهدووء ماانفع معهاا ايش نسووي
عاليه:خلااص خلووها كيفها برااحتهاا عشااااني اذا لي خااطر
هيا ومناير:حااضر عشاانك
منايرالي دق جووالها وقالت بهمس:ابووي
عاليه الي تضاايقت عشاان منااير تعررف طليقها زين ماايرحم واهم شي عنده الفلووس
مناير وهي تااقف وتلبس عبايتها:يلاا مع السلاامه
عاليه:اانتبهي ع نفسك مع السلاامه
هيا:مع السلاامه
منااير:ان شاء الله باااي


العنود وهي طاالعه للحوش وتحلطم:اااف ايش هذاا؟(ااسكتت وهي تشوف ياسمين جاالسه ع المريجيه ومغطيه وجهه بيدينها وتبكي مراا اكسرت خاطرها ياسمين مااتحب تشوف احد يبكي كذا وصارت تفكر بكلام هيا"صح هياا صاادقه هي صعبه عليها اننها تتاقلم"قربت منها وبترردد:اا يااسمين؟
ارفعت رااسها وبعدت ايدينها وبان وجهها الطفوولي وخشمها الاحمرر شهااقتها الي تتطلع من فمها الصغيرر الي كاان يهتز وشعرها المتبعثر وصارت تناظر العنود وبصوت مببحوح من البكي:اايش بعد؟؟تبين تتطنزين عللي ااااه (وارجعت وغطت ووجهها بيدينها)

ألا يالله .. ياللي تفتـح .. لـدعو الدّعاه أبـواب
طلبتك لاتضيّقهــــــا .. على وتقفل أبــــوابـي

العنود الي انصدمت ورحمتهاا يااسمين كثيرررر مدت يدها وحطتها ع كتف ياسمين الي خلى ياسمين ترفع راسها وهزت راسها بعلامه لا:لااا انا ماجيت اتططنز ااا اسمعي ياسمين يمكن انتي مو متعووده ع عيشتناا بس تراا حنا مرره طيبين (وابتسمت)اناا الي اعرفه ماعندك اخوان صح؟
ياسمين الي مافهمت ايش قصد العنود بس هزت راسها بعلامه ايه:- - -
العنود وهي تفتح يدينها ع وسعهاا وابتسمت بقووه:- - -
عصدت حوااجبها ياسمين دليل ع استغراابها وهزت راسها بعلامه ايش؟:- - -
العنود الي اسحبت يدها وضمتها:ياسمين اعتبريناا انا وهيا وعاليه خواااتك وجدتي وامي وخالتي نوال امهااااتك هههه ايش تبين بعد عندك 3 خواات و3 امهااات
انصدمت ياسمين اول مرره بحياتها تحس بحنان الاخت اول مره تعرفه وتمسكت بالعنود بكل قوتهاا وبدت بنوبه بكي جديده:ااااه اااا
اسير الي جااء يركض ويصيح:الللعنووووود
العنود وياسمين الي خاافوا وهم يشوفون اسير يركض لهم ويصيح ويصرررخ
امسكته العنوود من كتووفه:اااسير وشفيك؟
ضمهاا وهو يبكي:اااااا عموو عبدالعزيز جااء ويضررب امي ووخالاتوو دااخل ولما جيت اضربه عشان يبعد عن امي ططقني ورمااني براا وقفل الببااب
العنود الي ماانصدمت ابداا اتعرف خاالها بس خاافت ممكن يسوي أي شي فيهم
ااما ياسمين الي انصدمت ونفس الوقت استغربت من هذا:العنود من هذاا؟
العنوود:لاازمم اكلم سااامي ولاا اقوول خووذي(عطت ياسمين جووالها)ددقي عليه واناا بروح دااخل اخااف يسوي فيهم شي اسمعي يااسمين ادخلي للمطبخ ولااتتطلعين لاانه اذا شاافك(وصارت تناظر ياسمين من فوق لتحت بشورتها وجسمها الخقق)ماايندرى ايش يصير (ولفت ع اسير)اسوور اسمع اقعد عن ياسمين واذا صاار أي شي نادني (ورااحت تركض)
انصدمت يااسمين من هذا الي يسوي"اايه صح العنود قالت انه خااله""يووه خليني ادق ع سامي بس ايش اقوول"دقت ع سامي وثواني وجاها رده:هلااعنودي
ياسمين بارتباك:سااامي
سامي باستغراب:يااسمين؟؟
ياسمين:سامي تعال البيت بسسررعه فيه هذا وااحد اسمه عبدالعزيز ومدري ايش السالفه بس الي فهمته انه قاعد يضرب خالتي وجدتي والبنات
سامي وهو يااقف وجنون العاالم كله فيه وطلع من الشرركه يركض:الحقييييررر ططططيب ثوووواني واناا عندكم
ياسمين الي سكرت وهي خاايفه تذكرت جوولين بس قطع تفكيره اسير وهو يسحب يدها ويقول:ياااسمين يلاا ااامشي للمطبخ قبل ماايجيناا
ياسمين الي صارت تمشي مع اسير وهي خاايفه ادخلوا المطبخ واقعدوا:ااسير
اسير وهو قاعد ع كرسي المطبخ وحاط يده ع جرح بجبهته:نعم
قامت له ياسمين وحطت يدها ع جرحه:يعوورك؟؟
اسير وهو يتصنع القوه:لاا عادي انا رجال
ابتسمت بس بسرعه تلاشت وهي تسمع الاصرااخ وتمسكت بيد اسير االصغيره
اسير وهو ياقف:برووح له
ياسمين وهي تسحبه:لااا لاترووح العنود قالت اقعدوووا اسمع خلني اشووف جرحك
اسير وهو يدف ياسسمين:لاا ماابي بعدي عني
ياسمين وتقوم وتجيب ثلج من الفريزر:ممااعلي منك(وحطت ع جرحه وابتسمت له ):ااسير
اسير الي يتالم بس مايبين:ننعم
ياسمين:من هذاا؟وليش يضررب جدتي وخالتي والبنات؟
اسير بحقد:هذاا خالي عبدالعزيز غغبي بس يجي يهاوش ويضرب خالاتي ويروح
ياسمين بتردد:وساامي؟
اسير:هوو خووااف اذا ساامي وراشد فيه ماايجي بس اذا رااحوا يجي الحيووان انا اقدر اضربه بس اكبر مني
ياسمين بخوف واستغرااب:طيب ليه؟يعني ايش يبي؟ومن هذا راشد ماشفته؟
اسير:يبي فلووس امراته النذله ترسله وهو غبي يجي واذا عيووا يعطونه يضرربهم وخالي رااشد مسافر للريااض لانه يشتغل هناك بس بعد بكره بيجي امي قالت لي
خاافت ياسمين لانه بحيااتها ماتوقعت فيه نااس يضربون امهم وخوااتها واهلهم عشاان فلووس لهدرجه وصل الطمع بالناااس توها تحس ان الحياه فيه صعااب طول عمرها مافكرت بحال النااس اذا اطلبت شي يجي وبحيااتها مافكرت بغيرها هي ططول عمرها بس تفكر بنفسها بس بالبيت هذا حست ان كل وااحد يفكر بالثااني حست بالقهر والضعف وضمت اسير وكانها تبي منه الحنان
اسير الي استغررب بس بعد عن ياسمين يووم سمعواا صرررخه قوووويه اوقفواا بخوف
ياسمين"ووينك ياساامي تاخرت؟"
اسير:هذي العنوود يااسمين خليناا نروح لهم
ياسمين:هااه لااا العنود قالت اقعدوا هناا (بس ارفعت اسير من الارض وضمته وارجعت وراء خطووه وهي تسمع صوت صرااخ رجال يقرب لهم ويتتمم بكلماات مافهمتها او بالاصح مااسمعتها ززين)
دخل المطبخ وفتح الدرج دوون ماينتبه للياسمين واسي رالي واقفين بالزوايه وصاار يدرو شي بس حس كان فيه شي وراءه ولف واننصدم من الملاك الي ووااقف وراءه بشوورتها البيض وبلوزتها الكت الوورديه وكيف مغمضه عيوونها وضاامه اسير بقووه دليل ع خوفها ابتسم وهو يقرب منهاا:اهااا اجل انتي بنت عبدالله الي رضت تتزووج واحد تاافه مثل ساامي
اسير بعصبيه وهو يتفلت من يدين ياسمين:بببعد عناا ياحيووان
عبدالعزيز وهو يصفق:عااشووا (ووصرخ)اااانت يااااالبززر تقووول عني حيووان وسحب اسير من يده بكل قوته
ياسمين الي اصررخت:اااتررركهه
اسير الي صررخ من الالم:ااااااااااااااه
عبدالعزيز الي ابتسم ورمى اسير وكاانه لعبه مو ادمي بكل قوته ع ارض المطبخ لين ضررب اسير الارض بقووه وصصرخ وثوواني وسكت اسير
ياسمين وهي تبكي وصررخت:اسيررررررررر (كاانت بتتقدم بس عبدالعزيز ماعطها أي مجاال)بببببعد عنني
قرب لها عبدالعزيز وحرك يده ع وجهها:ااااه حراام ساامي يااخذك
ياسمين الي من الخووف طاحت بالارض وبهمس:تتكفى بعد عنني
عبدالعزيز وهو ينزل لمستوااها وينااظر لجسمها خااصه فخوذها الي طاالعه شكلها خقق:اابعد غغببي انااا
ياسمين الي صررخت:ساااااااااااااااااامميييييي بببببببببببببعددد
قرب منها وصار يبوسها من رقبتتها
اصرخت ياسمين هي تتدفه وتحاول تضرربه بس هيهاات انه يبعد لفت وهي تشووف الجيك الي محطووط ع طااوله الاكل فوقها امسكته وبكل قوتها اضربت ع رااسها وااركضت بس قبل مااتهرب مسك رجلها وخلها تتطيح ع الارض:اااااااااااااااه
عبدالعزيز الي تتاالم بس مستحيل يخليها ترووح عنه وسحب رجلها وصاار يسحبها
ياسمين الي لفت له وهو لسى مااسك يدها وصارت تحااول تضربه برجولها وتحااول تمسك بيدينها أي شي بس ايش راح تلقى ع البلاااط:اااااااااااااااه ااااترررركنيي يااححقيررر ساااااااااااامميييي (اضرربته برجلها ع وجهه بكل قوتها واركضت)
وقف عبدالعزيز وبسرعه جنونيه مسكها من خصرها ورفعهاا
ياسمين الي تصرخ وتحرك رجولها الي ارتفعت عن الارض ويدينها الي غرستها بيدينه الملفوفه حوول خصرها بمحااوله تبعده عنها:ااااااااااااهه ساااااااااااااامييي ساااااااااااامييييي

ووفــــجـــآآآآآآآآآآآآآآهــ

نــــهــآآآآآآيــــه الـــــبـــــآآآآآآآرررت
نايف الي تغير نظرته لفرح تراجع عن انه يبوح لها بحبه ايش راح يصير بعد كذااا؟؟
ياااسمين بيضررهاا عبدالعزيز؟؟؟وايش صار فجااه؟؟
عبدالرحمن هل راح يكون له دور؟؟
مشعل وحقده ع فجرر لوين بوصله؟؟
وبــأآآآآلااااخــيـــرر
ايــش رااااح يـصيـــررر بفرررنسااا؟؟

تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 06:58 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبــآآآآآآآررررت الـــعــشـــررريــن
جولي:تركي شفييك؟؟
تركي وهو يتنهد:اناا افكر بشي بس خاايف منه خايف ينقلب عليناا
جولي وهي تقرب منه:ققلي ايش هي فكرتك؟؟
تركي وهو يتعدل بجلسته ويلف لجولي:اااسمعي - - - -

ببيت ساااااااامي
ووووفــــجـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



دخل مثل المجنوون وتوجه للبيت دخل للصاله ومالقى احد بس صار يسمع اصراخ اهله لف لاتجااه الصوت ولقاه بمجلس الحريم ركض له حااول يفتح الباب بس لقاه مقفل:يييييمههههه جدتتيي
ام سامي وهي ضامه بنتها هيا الي تبكي:ساااامييي يييمه
سامي وهو يدف البابب بقوووه:ااااافتححححححح
العنود:سااامي رووح الحق ع يااسمين
وقف وهو يسمع اسم ياسمين لف للمطبخ وصار يسمع اصرااخها وركض للجهتهاا وقف عند الباب المطبخ وهو يشوف خاله ماسك زوجته بين يدينه ويحااول - - - هوو نفسه ممااسوى معهاا كيف هوو
ياسمين الي انتبهت لساامي:سااااامي
عبدالعزيز الي خاف من شاافه ترك يااسمين الي طااحت ع الارض بقووه وازحفت لاسيررر
سامي الي هجم ع خاله مثل المجنون وصار يضرربه ضرب ظلم ضرب قهررر ضرب غيره

ياسمين الي تبكي وضمت اسير وصارت تهزه:اااسيرر اسيرر اصحىىىىى (ضمته بقووه وراكضت فيه لبراا المطبخ نااسيه وراءها ساامي وخااله)ماعرفت وين تروح صارت تتلفت تحس انها مااتبي يصير شي لاسير لانها هي ماقدرت تحميه هي الي اتركته اركضت وامسكت جوال لقته بالصاله واهتمت لمن ودقت رقم حافظته عن غيب"رررد تاامر رررد"اول ماجاها صووته:الووو تاااامر بسررعه تعااال لبيت ساامي
تام رالي عرف ياسمين من صوتها اكيد هو بيعرفه لانه عشرره عمر معها ومع ابوهاا:يااسمين فيك اايه؟؟توااني واناا عندك(اعذرووني ترااني ماعرف اللهجه المصريه زين)
اركضت والبست عبايتها وتااركه كل الي بالبيت ومو هامها الا اسير الي بين ايدينها اول ماوصل تامر اركبت ومعه وبسرعه جنونيه اتجهواا للمستشفى

بــغـــررررفــه فــررح
((فرح اصرت ع عمامها يقعدون عندها لان بيتها كبيير ومافيه غيرها والخداامه فواافقوا))((البنات كاانوا كلهم نايمين بغرفه فرح اما الشباب نايمين بالمجلس والرجال رااحوا الفندق لان الجد عيا ينام بالبيت اما الحريم والجده فـنااموا بغرفه الضيووف))
مي كانت اول وحده صحت وكانت السااعه حوالي 7 الصبح وحاولت تقووم البنات بس كلهم ارفضووا لانهم مانااموا الا متااخر"ااااف ايش هذاا طفش"اطلعت برا الغرفه بعد ماطفشت من البنات انهم يقوومون اجذبتها غرفه معلق عليها حرف f "من غرفته هذي""ابتسمت"خليني ادخلها احسن من الطفش"افتحت الباب وع طوول جتها ريحه العطر الرجاالي القووي شغلت اللمباات وصارت تتأمل الغرفه كاان فيه سرير كبيرر حق نفرين كان كلاسيك والمفرش البيض ووالوساايد الي كاانت لونها سمااوي لفت وشاافت تسريحه وكان موزع عليها عطوور وكريمات وجل بطريقه جداا مرتبه تطبع عندك انو الشخص مرتب لفت ع الكوميدينه وشاافت مجموعه كتب قربت وشالتها بيدها وكانت رواايات روماانسيه امسكت بروااز جذبها وكان بالصوره فرح(هي الي عرفتها)وجاك"هذاا نفس الي هااوشته"واحد يشبه فررح مرره"ااكيد هذا اخوها التواام"بصرااحه مرره خقق الله يرحمه ان شاء الله شكله طيب"وكان فيه واحد ثاني"ااايه هذا الي امس بالكوفي مع فرح"وكان فيه بنت صغيرره "ابتسمت مي بالم"اكيد هذي شوق"ااااه مسكينه فرح"دمعت عيون مي بمجرد انها فكرت انها تفقد امها وابوها واخواانها"لفت وشاافت صور موزعه ع الجدراان وكانت كلهاا فررح او فارس"صصح اكيد هذي غرفه"ماتدري ليه مي حست انها حبت فاارس صح انها ماعرفت بس حسته طططيب وحنون"ماتدري بدت تبكي(تمنت انها اعرفته)لفت وشافت ع التسريحه برواز بس كبير شوي امسكته وشافت رجال وكان ضام مراه (امسحت دموعها بيدها)"ااكيد هذا عمي ومرتته"ااه ياترى لو جدي ماطرد عمي كاان ماصار أي شي من هذا كان يمكن الحين عمي ومرته وفارس عايشين كان يمكن صرناا مع فرح ""ااحسهم كاانوا طيبين الله يرحمكم انا حبيتكم مع اني ماعرفتكم كيف فرح الله يصبرك يافرح الله يصبرك من جد فرح انتي قوويه"حست بشخص وراءها ولفت وشافت فرح الي واقفه وتناظر مي ودموعها بعيونها
انصدمت مي"يااربي من متى فرح هنا"بس اركضت لفرح وضمتها بقوه وصارت تبكي معها:ففررح صدقيني اانتيي قوويه ولغيرك انهااارت ففررح اناا جنبك والبناات كلهم وجدتي حوولك فررح لااتبكين تككفييين
فرح الي تمسكت بمي بقووه وهي تبكي:اااااه خااايفه خاايفه من الجااااي اشتقتللله اشتقت لحضنه وضمته وهو يهديني(تقصد فارس)اااااه وودي بس يررجع واضمه واابكي ع صدرره بس بسسس
مي الي زااد صيحها وشدت ضمتها ع فرح:اااااه فررح هو موجود تتدرين وين؟
فرح وهي تبعد عن مي وبهمس:ووين؟
مدت مي يدها ومشتها ع وجهه فرح وقلبها:هنااا فرح انتي هوو فررح لااتبكين هو اكيد لو عاايش ماكاان يبي يشووفك كذااا فرح انا يوم شفت الصوور مو انتي فرح الي عندناا اشوف بالصوور وحده غيرر فرح الي يشووف عيونك هنا(اسحبت الصوره واشرت ع فرح)يشووف فيها لممعه ووفرح صددق بس الحين لا شووفي عيوونك لو تضحيكن كللها حززن فررح لو هم عاايشين ماكاان رضووا يصير فيك كذا
فرح الي ماعرفت ايش تقول وضمت مي واسكتت

بطل من ابطاالنا تاايه وضااايع يمشي وله الحين 5 ساعات دوون هدف اوو مكاان محدد يمشي ويمشي وهو سااارح بتفكيره ساارح بقد ايش هو كاان غبي بقد ااايش كان يحب وحده ماتتستحق الحب بقد انه خلى نفسه يمشي بطريق الحب بطريق الضياااع والعذااااب تووه يحس ان حبه فااشل لااانه كان من طررف وااحد بس لاانه هو حبهاا بس هي لااا حب وحده كاان يشوف الكره بعيونها بس مع كذاا استمر بحبهاا(غمض عيونه بقووه واستمر بمشييه)

بعد ساااااعه تقرريباا صحى الكل ببيت فررح
الحريم والبنات والجده قاعدين يفطروون ويسولفون
مشعل من عند الباب:ااحمم اااحمم
تغطوا البناات بسررعه ماعدا ليالي
الجده:اادخل يااوليدي
مشعل:السلاام عليكم
الكل ماعداا فجر(هع هع حااقده عليه):وعليكم السلااام
مشعل:جدهه ابووي دق علي ويقول ييله تعالوا الفندق
فرح بصوت عااالي:لااااااااا تكفوون اققعدوواا جدتي ااقعدي خاالاتي ااقعدووا بنااات
ريم:اناا بقعد عند فرح
فجر ومي:واناا بعد
اسيل ونوف:واناااااا
البنات صاروا يناظرون ليالي اما ليالي الي ارتبكت:اا واناا بعد
مشععلل:خيررر مااحد قاااعد يلااا امشوا اقوول
فجر بعناااد:يييمه اناا ماعلي بقعد
مشعل بعصبيه:ااناا قلت مااحد يقعد
فجر الي صاارت تنااظرله بحقد:وومن اخذ راايك لاانت اخووي ولاابوووي ماالك شغل
ام فيصل:عمىى ان شااء الله فجرررر اانطممي عييب تكلمين ولد عمك كذاا
فجر الي بوززت:ييمه
الجده:ببس خلااص انا عندي حل
ام نايف:تفضلي ياخاله
الجده:اقعد اناا والبناات هنااا وانتوا يالحريم والشبااب رروحوا للفندق
ام مشاري:صاادقه امي خلااص
مشعل بعصبيه:ييييمه وش خلااص والبنات وجدتي يقعدوون ببيت لحالهم؟
ام مشااري:يالليل خلااص اقعد انت عندهم
مشعل وهو يحس انه قهر فجر:خلاااص يلا امشوا اوصلكم

بـــآآآآآلــســعــووووديــه
بــآآآآآلـــمــســتــشـــفــى
ياسمين وهي راايحه جااايه بالممر وتنتظر الدكتور يطلع
تامر:ست يااسمين اقععدي ان شاءالله بيكونن بخيرر
ياسمين وهي تقعد:خاايفه تااامر اناا السببه(وبدت تبكي وغطت وجهها بيدينها):اااااه اااااه
تامر:يااسمين فيك ااايه؟؟هو باذن الله بخيرر
طلع الدكتور ووقفت ياسمين وتامر
ياسمين بخووف:هاه كتوورد بشرر؟
الدكتور:هوو الحين بخير
ياسمين الي تنفست براااحه:اااه اشوووا طيب هو صار فيه شي؟
الدكتور:بس فيه كسر بيده اليسررى هو ايش صار فيه؟؟
ياسمين بارتباك(احتاارت تقول الصدق بس بعدين تراجعت):ااا طااح من الدررج
الدكتور:طيب انتي امه؟
ياسمين الي ابتسمت حست شعوور غريب شعور كيف تصير ام:اامه؟؟ههه لاا انا مررت اااا(احتاارت كيف تااصف علاقه سامي وعاليه)اام تقدر تقول خالته
الدكتور:اهااا طيب هو الحين بخير بيقعد شووي يعني سااعه بالكثير
ياسمين:تيب اقدر ادخل؟
الدكتور:اايه اكييد
ياسمين:مشكور دكتور
الدكتور:لااشكر ع وااجب
لفت ياسمين وناظرت تامر ببمتناان:مشكوور تاامر تعبتك
تامر ببتسامه:لااتعب ولاشي ياست ياسمين ههه حنا اكلنا مع بعض خبز وملح وماننسى فضل العم
ياسمين:هههه االله يرحمه طيب تامر بسالك انت الحين وين تشتغل؟
تامر:ساامي شغلني بالشركه
ياسمين:اااهاا طيب تامر اعذرني بدخل له
تامر بسرعه:تتتفضليي (بعد مادخلت ياسمين مسك جوواله ودق ع سامي يقول له)

ببيت سااااااااااااااااامي
سامي بعد ماطرد عبدالعزيز برا البيت رجع للمجلس ووصار يحاول يفتح الباب بس ماقدر وراح يدرو المفتااح لقااه طاايح بالصاله افتحه بسسرعه
ام سامي بخوف ع ولدها:ساامي انت بخير؟
سامي وهو يتلفت ويدور ياسمين واسير ويلعث:بخيرر وين ياسمين واسير؟؟
عاليه وهي تبكي:ياويلي وين ولدي؟؟
دق جوال سامي ورد ع طول:هلاا تامر..ايش؟؟..متى؟؟..ااه طيب..زين انك قلت لي..اي مستشفى؟؟..طيب دقاايق وانا عندكم
الجده وهي ضامه العنود الي تبكي:من الي بالمسشتفى ياوليدي؟؟
سامي وهو يمشي:ياسمين واسير
عاليه بصدمه:ااسير(وامسكت يد سامي):لليش ولدي بالمسشتفى؟؟خذني معععك بروووح
ام سامي:وانا بعد بروح
هيا وهي تصيح:ساامي خذ العنوود شكل يدها انكسرت
سامي بصدمه وهو يقرب للعنود ويمسك يدها:العنوود يدك تعورك؟؟
العنود:اايه
سامي بعصبيه:يااجعل يده الكسررر انا بعرف هو ايش كان يبي بس بعدين نتفاهم يله امشواا
جولين:ساامي بدي ارووح معك بتتطن ع ياسمين
سامي:لاا اقعدي مع جدتي وهيا يلااا
(سامي وعاليه والعنود وام سامي راحوا للمستشفى اماا هيا والجده وجولين اقعدوا بالبيت)


بــفــرررنـــســآآآآآآآآآ
بعد ماارااحوا الحريم والجده رااحت تنااام
فرح وهي تكلم بالجوال:اايه ههههه مشكور عمي الله يخليك لي ههه طيب ان شاء الله مع السلااامه
فجر بلقاافه:وووشي؟؟
اضربتها نوف من كتفها:ععييب اللقاافه
فجر:عمى طسسي (وضربتها)ماالك دخل اايوه فرح
فرح:ههههه لا عادي لالقافه ولاشي بس هذا عمي ابوجاك يقول طلعت لك اجاازه عشان تنبسطين مع عماانك
ريم:هههه وكانه قاري افكاري توني بقول لك خذي اجاازه
فرح:هههه طيب اسمعوا ايش رايكم نطلع؟؟
مي:االله ووين؟
فرح وهي تفكر وابتسمت:بووديكم للمكاان مرااا حلوو كنا دووم نروح له مع اهلي
اسيل:طيب خلونا نلبس يلاا قومواا
(البنااات اذا طلعوا براا المملكه مايلبسون عبايات بس يتحجبون واذا شافوا اولاد عمه يتغطوون ههههه >>هع هع يعني الناس الثانين عااتي بس اولاد عمهم)
(فرح الي كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه طويله لنص الفخذ بيج سااده وفوقها جكيت طويل طول البلوزه لونه وردي ولابسه بوت وردي طويل شووي وفاتحه شعرهاا(لانها ماتتجب ولاشي)وماسكه قصتها ع جنب ببكله نااعمه وطاالع شكلها خقق)
(امافجر ومي البسوا نفس الشي وكان بنطلون اسود سكني وفوقه بلوزه بيضااء طوويله وعليها رسمت نغماات موسيقيه ولابسات نعول مفتوحه سودا)
(اسيل البست بنطلون جينز فاااتح وبلوزه سبوورت عاديه لين الخصر وفوقها جكيت طويل سااده ونعول مفتوحه)
(نوف البست بنطلون رماادي وبلوزه سمااويه طويله نااعمه بكمام طوويله وواسعه شوي ونعول بوت سمااوي بورود رمادي)
(ليالي البست بنطلون جينز اسود وبلوزه ورديه وعليها صوره بنت لابسه كااب باسود ومنزله راسها ومو باين من وجهها الا عين وحده ووفوقه جكيت خفيف طويل لين الركبه اسوود شفااف شوي وبوت ووردي)
(واخيراا ريم البست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه فسفوريه طويله وعليها كتابات بالاسوود ونعول مفتوحه فسفوريه نااعمه )
بـآآآآلــســيــآآآآآآآرررره
مي وهي تتدخل راسها بين فرح الي تسوق وريم الي جنبها:وين بنروح؟؟
فرح ببتساامه:اانتظري ياملقوووفه
اسيل وهي تضحك ع مي:ههههه احسن تفشلتي ياملقوفه
مي وهي ترجع ع الكرسي وبوزت:ااانطمي لاتفشلت ولاشي
فرح وهي تااقف وتناظر المكاان ببتساامه"اااه اشتقتلك فرووس واشتقتلك ماما وبابا وشوق وخلوود اول مره اجي هذا المكان من بعدكم:صحت ع صووت ريم وهي تقول:فرروح وصلنا؟
فرح:ااايه ايه يلا انزلوا
مي وفجر:واوووووووو رروووعه
((المكااان كان عباره عن شااطي بحر بس فااضي مافيه ااحد وفيه صخوور روووعه المكاان من جد منظرر روووعه وروماانسي))
ليالي:خخقققق
ريم:ففرووحه من وين تعرفين هذا المكاان؟؟يجنن
فرح ببتساامه:كناا دووم نجيه مع اهلي وجاك وعبوووود ويعني صديقااتي هههه فاارس وعبوود هم اول نااس اعرفوه ومن بعده صار ملك لنااا
التفتوا كلهم ع صوت صرااخ مي وبعدهاا ماتوا ضحك ع شكلها الي كاانت تركض وهي فااصخه نعولها وحجاابه وفجر تلحقها وتكب عليها مااء
نووف:هههه حــ- - - اااااااااااااااااااااااه(اااشهقت وهي تحس بالمويه الي كبتها عليها فجر)
((ثوواني وصاروا البناات يكبوون ع بعض الماااء ويصرخون طبعا الصبايا افصخوا حجااباتهم ونعولهم وصاروا يلعبوون ))

الــِشـــبـــآآآآآآآآآآبــ
مشاري وهو منسدح ع السرير:اقوول شباب حنا صرنا الحريم صدق اخر زمن البناات يطلعون وحنا نقعد ببالبيت
مشعل وهو يشهق:ااااطلعوااا وين؟؟
نادر:ااايه اطلعووا من زماان مع فرح
فيصل:هههه ياويلي يالحسااد طيب اطلعواا وشفيها؟تبون تتطلعون اطلعواا
خالد:ههههه ايه والله صااادق فيصل تبون تتطلعون اطلعواا
اسكتوا وهم يشوفون جاك دخل:السلاام عليكم
الشباب:وعليكم السلام ((وقامواا يسلمون عليه وفيصل عرف جاك ع خالد))
جاك ببتساامه:كلمت فروحه وقالت لي انكم هنا عاد قلت اجي واعزمكم
فيصل:لاا والله ماله دااعي يارجال
جاك:وش ماله دااعي الا له دااعي امشووا هههه بوديكم لاحسن مطعم بفرنسااا كلهاا
نادر هو ياقف:يلااا مشينــ- - -(سسكت وهو يشوف الشباب كلهم يناظرونه بحقد بمعنى خير تقوم يعني عيب):اااااا وشفيكم؟
جاك وخالد:ههههههه
خالد:هههه صدق مشفووح ااركد
جاك:ههههه يلاا قوموا بعدين انا بصرااحه ودي اتعرف عليكم اكثررر
فيصل ببتسامه:يلااا اجل مشينا
وهم طاالعين جاك باستغراب:فصيل وين ناايف ماشوفه معكم؟
فيصل:ااا والله نايف ماشفته اليوم (وبنفسه"معنهاا ان فرح ماقالت له")
جاك:اهاا يلا اجل تمشون ورااي ولاتركبون معي؟؟
فيصل:لااااا نمشي ورااك
جاك:يلاا اجل

بــآآآآآآآلــــســـعـــووووديــــه
بــبــيـــــت لـــيــــلـــــى
ليلى وهي متضاايقه من تقويم امها لها من نومها
ام ياسر:للييلى قووومي ياابنت زوجك موجووود ينتظررك
ليلى الي تضاايقت من اسمعت طارري ساالم ووحست ان النوووم يزيد:يوووه ييمه خلليه يووووولي
ام ياسر وهي تحط يدها ع صدرها:يااويلي قووومي ياابنت هذاا زوجك ايش يولي قووووومي
ليلى الي بعدت الغطاء عنه وهي تتحلطم وامها الي طلعت وتركتها وراحت هي للحمام ووضت وصلت واقعدت تتزين وتلبس وهي حدها طفشاانه (البست تنوره وبلوزه جداا عااادييه وحطت كحل وررج بس وارفعت شعرها باهماااال)وطلعت متجهه لبيت عمهاا ادخلت واستغربت الهدوووء مشت للصاله ومالقت احد"ووينهم؟"وراحت للمطبخ ولقت الخدام:سويناا وين ماما؟؟
سونيا:كلللله روووح
ليلى بصدمه:رووووح؟؟؟ووين؟
سونيا:ممدري
ليلى"هذولاااء وين رااحواا بعدين وشلون يتركوني لحااالي مع ساالم اااااااف ايش هذاااااا"امسكت جووالها ودقت ع امها:الو
ام ياسر:هللاا
ليلى:ييمه وشلوون تروحون وتتركوني لحالي مع سالم؟
ام ياسر:ووشفيهاا يابنيتي هذاا زوجك
ليلى بعصبيه:االااا فيهااا خلااص مابي اروح له
ام ياسر بعصبيه:خيرر ماترووحين له هوو له سااعه ينتظظرررك خللللصي روووحي له (وسكررت الخط بوجه ليلى)
ليلى الي اضربت الارض برجلها"ااااااف"وومشت بعصبيه

الــبـــنـــآآآآآآآتـــ
بعد مااتعبوا وكان اثياابهم كلهاا مااء طااحوا ع الارض بتعب
ريم وهي تلهث من التعب:ااااه ااه ههههه االله يقطع بليسكم هههه تعبتتتتت
فرح:هههههه ايه صح يييمهه شوفي لبسي كله ماااء
مي:لاااا كلش الا فجر تمليك مللللي
اسيل:هههههه ااايه صصح صاادقه
نوف وهي تنسدح ع الرمل:اااه بنات تأملووا السمااء تتجنن
البنات بصوت وااحد:واللله (وبسرعه انسدحوا وسوا زي نوف)
مي وهي تتدف فجر:ببعدي عني عمىى
فجر:اانطمي وشوفي
ريم:هههه اسكتن يالمال المررض خلوونا نعيش جوو روماانسي
((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي وسرحت كل وحده منهن بحياااتها))
((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))

فرح"اااه ليش يانايف جيت ع بالي بهذي اللحظه احس اني جرحتك ااامس بس انت قهرتني واحرجتني مراات اقول احبك ومراات اقوول اكرهك موووت اااااه ياربي"""

ريم"خاالد كل شي فيك يجذبني وخااايفه من هذا الانجذاااب معقووله ااحبك لاااا مستحيل هههه انا احب مريض من مرضااي لااااا""

ليالي"ااااه متى يانايف تحس فيني ونحب بعض ونتزوج وعيش احلى عيشه فررح تكرهك بس انت ياترى تحبها؟؟""

فجر""ااه يامشعل وودي اذبحك اانساان سخييف مراااا وشلون ليالي تستحمله ااف الله يعينها ويعين الي بتتزوجه"">>>هع هع تفكيرها شططف

مي ببتساامه""جاااك وددي اشووفك بعد المووقف من جد ايش كنت افكر فيه يوم اهااوشه بس مدري احس بشعور غريب ههه بس شكله كاان جنااان وعيونه خققه وشعره ااااه ولاشفته عذااااب هههه وشفيني افكر كذاا"""

نوف""يااربي كيف بتكون حيااتي مع مشااري بعد العيد بكون معه ببيت لحالنااا مو مصدقه اااف اكرهه كيف بعيش معه يااربي وفقني""

اسيل وهي تتذكر موقفها مع نادر""هههه بصرااحه فلله نادر وحه كاان يمووت ضحك وشفيني صااايره افكر فيه هذي الاياام اااه شكله بالمطاار كااان خياال بصرااحه اول مره انتبه انه مزييووون"""


الــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآبــ
فيصل:وااااوو والله مطعم ششيي
جاك:احمم احمم اكيد مو انا جايبكم له
الشباب:ههههههه
نادر:اارركد بس لاتططيرر هههههه
مرت بنت فرنسيه لابسه تنوره قصير مرااااا حمرااء وبلوزه بيضاء كت ضيققه
وصفر نااادر ومشااري وغمز نادر لها:هههههههههه
فييصل:ياقليلين الاااادب ووهي انت(يقصد مشااري)مملك ع اختي وتغاازل قدااامي
الكل ماعدا مشاري:هههههه
مشاري وهو يسوي نفسه خاايف:هااه اايش لاا بس هو يعني هههههه
مشعل باستسخااف:هههه ايه ررقع اقوول عيب عليكم تنااظرون هذي الاشكاال
خالد:ههههه مسوي فيها العاااقل انت اا(سكت وهو يحس الم برااسه وصار يتذكر بنت لابسه فستناا ضييق مرااا ومفتوح من الجنب لين الفخذ وفتحته صدرره كبيرره وبااين صدرهاا ويسمع اصواات اغااني وضحك والبنت الي كاانت ترقص ووو((غمض عيونه بقووه ويحس بدووخه صار يبلع ريقه وهو يحس انه اصوات الشباب صاارت بعيده))
جاك الي كان جنب خالد لف وهو يضحك بس سكت ومسكه من زونده:خالد وشفيك؟؟
لفوا كلهم لخالد وفيصل قام بسرعه له:خاالد خاالد رررد علي وش تحس فيه؟؟((وصار يحركه من كتوفه))
خالد بصووت مخنووق:ماافيني اا اه شي ااقعد
فيصل:وشلون مافيك شي؟؟اخذت ادوااك اليووم؟؟
خالد وهو يحرك راسه بمنعى لا:نسيته
فيصل بعصبيه خفيفه:لليش؟؟قوم قووم نرجع للبيتت عشان تاخذه وخلينا نكلم ريم تجي يلاا قووم
خالد وهو يبعد يدين فيصل:لااا ماله دااعي اااا اقعد وخل ريم ااقعد
مشاري وهو ياقف:لااخالد يله قووم اصلا حنا بنرجع للبيت يلا
جاك بخوف:هو ايش فيه؟تبون نوديه المستشفى؟؟
فيصل:لاا ماله دااعي بس نروح للبيت وياخذ علاجه ويرتااح يلا مشينا
الكل وهم ياقفون:يلااا مشيناا

بــآآآآآآآلــمــســتــــشـــفـــى

دخلوا عاليه وام سامي لياسمين واسير اماا سامي راح مع العنود للدكتور عشان يشوف يدهااا

عاليه:اااسيرر(وراحت تركض له وضمته وصاارت تبكي)
اسير:هههه مامااا وشفيك؟؟شووفيني مافيني شي تراااني رجااال
عاليه وهي لسى مستمره بالبكي ارفعته من كتوفه وصارت تتفحصه
ياسمين وام سامي:هههههه
ام سامي:ببسك الوولد ماافيه شي شووفيه هو كسر خفيف وبينجبر باذن الله
عاليه وهي تلف لياسمين وضمتها وبصوت راايح من البكي:ااا مشكووره ياسمين لولاك كاان ااااا مايندرى ايش صار بولدي اااا مشكوره مشكوووره
ياسمين الي ظلت مصدومه وماضمت عاليه(ااول مره بحياتها احد يضمها بهذي القوه ويشكرها من قلب لان هي اصلا بحياتها ماسوت شي لحد عشان يشكرها عليه )ابتسمت وضمت عاليه بقوه دون ماتقول أي كلمه لانها ماعرفت ايش تقول:- - - -
ام سامي الي ناظرتهم وابتسمت:- - -



من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني.


نـــهـــــآآآآآآيـــــه الــــبـــــآآآآآآآآآآآررررت
خالد والذكريات الي تجيه ليه كلها تدور حول بنات او اغاني او اصواات مزعجه؟؟
تفكير كل وحده من البنات وين بيوديهم؟؟
ياسمين موبس بيت جديد او عايله جديده بالشعور جديد هل راح تتاقلم اما لا؟؟

((انتظرر ردودكم وتوقعااااتكم))

تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 04:40 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـآآآآآرررت الـووووآآآآحــد والـعـشـرروون

فــــررررنــــٍســـــآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تتعدل بجلستها لما دق جوالها واضحكت ع اوجيه البنات الي باان انزعااجهم لان الجوال قطع عليهم جووهم الي كانوا عيشينه:هههه الو
عبدالرحمن:هلاوغلااا كيفك؟
فرح وهي تقعد زين:عبوووود هلابك بخير الحمدلله انت كيفك؟؟
عبدالرحمن:بخير فروحه وينك فيه؟
((البنات الي تعدلوا يوم اسمعوها قالت عبوود وتعدلوا وصاروا يسمعون مكالمتها))
فرح:توووقع بمكااان انت تموووت فيه ههههههه مكاان كنا دوم نقعد فيه
عبدالرحمن وهو يفكر وشوي وشهق:ااااااااااااااااااه لااااااايكووون الشاطي هههههه الي اكتشفنااه انا وفرووس
فرح:ههههه ايوووووه وانت وينك فيه؟
عبدالرحمن:ياااااه ياذيك الاياام بالبيت اقول فروحه نوني جت وميته تبي تشووفك
فرح باستغرااب:نونيي؟؟؟
عبدالرحمن:ههههه اايه هذي نوره خطيبتي ههههه تقول باشوف الي مااخذه قلب زوجي هههههه
فرح بستهبال:هههههههه ياعمري ياازوووجي انت هههههههه
(((مااراح اقولكم كيف صاارت اوجهيه البنات لما قالت زوجي انتوا تخيلوهم))
فرح:هههههههه واناا بعد بشوفها
عبدالرحمن:ططيب وين نتقااابل؟
فرح:اايش رايك تجي لبيتي؟؟
البنات الي افتحوا افميهم علامه صدمه:- - -
عبدالرحمن:ااام خلااص اوكيه بس متى؟؟
فرح وهي تناظر الساعه:ااامم ايش رايك تسع؟؟عشان نتعشى بعد
عبدالرحمن:خلاااص وايه صح قولي لجاااك يجي بعد الدب من زماان عنه مسوي لي فيها رجل اعماال
فرح:ههههههه يالبى قلب جااكي تصدق لي يومين ماشفته بعدين حراام تظلمه يمه جسمه خقققق ياااغيوووور ههههههه
عبدالرحمن:هههههه اناا اغااار من الي ماتت ع جسمي هااه؟؟هههه وبعدين(وسوى نفسه زعلان)يعني بس جااك الي يتدلع وينمدح وانا لاااا
فرح:ههههه ياقلبي انت كلكم اموووت فيكم وانت بعد عبوووودي وجسمك خقق ههههه ايش تبي بعد؟
عبدالرحمن:احمم احمم هههههه لاماقدر ع كذاا هههههههه
فرح:ههههه خلاص بقول لجاك وانتظركم
عبدالرحمن:خلااص يلا باي حبو
فرح:باااي قلبو (سكرت ولفت وشافت اوجيه البنات الي مصدوومين وفااتحين افمهم):هههههههههههه ههههههههههههه اماااانه شوووفوا وجيهكم ههههه وشفيكم؟؟
فجر الي كانت فاتحه فمهاا بقوووه:هاااااااه
مي الي اضربت ذقن فجر تسكره:ملقوووفه
فجر وهي تحرك فكها الي اضربته مي واضربت مي بعدين قالت بلقافتها المعتااده:من تكلمين؟؟
اسيل الي اضربت فجر:عيييب فجر
فرح:لاااا عاادي خلوها هذا عبوود (ابتسمت وهي تشوف اوجيه البنات وكانهم يقولون كاننا عرفنااه):ههههه تتذكرون الي شفتوه معي بالكووفي ذاك اليوم
الكل:ااايه
فرح ببتساممه عذبه تعكس عيونها الحزينه ارفعت نظرها لفوق وكاننها تتخيل او تتذكر شي:هذا هو عبدالرحمن ادري بتقولون لسى مافمهنا انا وفارس وجاك وعبدالرحمن كناا اخوان قبل مانكون اصدقااء (دمعت عيونها)انا اول مافتحت عيوني كاانوا هم حولي كنت دووم امشي وانا راافعه راسي وبكل ثقه لاني وااثقه اني ماراح يصير فيني شي وهم حوولي ههههه كنا نضحك ونبكي ونلعب وننام ونصحى مع بعض انا بحياتي ماحسيت اتجاه جااك او عبود الا احساس الاخووه والصدااقه وهم نفس الشي تدرون ليش دااق علي عبدالرحمن يقول ان خطيبته تبي تشووفني (اضحكت باستهزااء)هه بس فيه نااس تفهم علاقتنا غلط مثل ناايف وجدي ناايف ماعطااني او عطاا عبود فرصه نفهمه انا مابي احد يفهمني غلط
ريم الي ضمت فرح من الجنب:فرووحه لو العالم كله فهمك غلط انا مستحيل افهمك غلللط
انقزت مي وضمت فرح:واناا بعد فرووحه
اسيل ونوف الي انقزوا زي مي وضموا فرح:واناااا بعد
ليالي الي ابتسمت وانقزت معهم:ههههه واناا بعد
فرح وكل البنات صاروا يناظرون فجر الي كاانت منقرفه مااتحب هذي الحركات بس انقزت وراحت تركض وهي تشوف البنات الي تسسااروا شوي وناظروها بخبث وانقزوا وراها وصاروا يلحقونها:فجررررررررررررررر
فجر الي تركض وتصااارخ:بعدوووووووووااا عنيييييي يععععععع قرررررف
انقزوا كل البنات فوق فجر وصاروا يضمونها بالقووه:هههههههههه
فجر وهي تحاول تبعدهم:يييييع بعدوووا عني ياامقرفين ماااحب هذي الحركاااااااااااااااااااااااااااااااااات

بــآآآآآآآآلــســعــووووديــــه
بـبــيـــت لــيــلـــى
ليلى وهي وااقفه قدام باب مجلس الرجاال وتنهد بقوه وافتحته وهي مو مرتااحه ابداا انها تكون لحالها معه واهلها ماهم فيه:السلام عليكم
وقف وهو يبتسم:وعلليكم ههه ماكنك طوولتي يازوجتي
انقهرت ليلى منه "اااف ياثقل دمه"اقعدت ع الكنب وهي سااكته:- - - -
ضحك ع طيحه وجه""بتشووفين ياليلى وبرد لك الصااع صاعين اجل اناا تفصلين علي ماااازن اووريك"ابتسم بسرعه ولف لها:ااخبار الحلوو؟؟
ليلى كالعاده بدون نفس:بخيررر
سالم بقهر وهو يقرب منها وشافها بعدت"هيين ياليلى":واناا بعد بخير هههه داامك ماسالتي
ليلى"ااااااف يممه ثقيل دم بجد"وقالت بقهر ودون شعور:تنكت؟
ناظرها بحقد:لاا مانكت(ووقف)
استغربت ليلى"وين بيروح هذااا ااحسن فكه شكله زعل وبيطلع"بس اوقفت بسرعه من الصدمه وهي تشوفه يقفل الباب وقالت بخوف حاولت قد ماتقدر تخفيه:اااا ليش اا قفلت الباب؟؟افتحه (ومشت بتفحته بس مسكها بقوه من كتوفها ولفها لها))
اصرخت ليلى بالم:سااالم اتتركني سااالم بععد وشفيك؟(صاارت تلف وجهها بقوه عنه وهي تشوف يقرب منها)ااااااترركني ااانت انجييت بعددددد
سالم وهو يحاول يمسكها لان ليلى صاارت تقاوم بقوه:ااايه انجنيت هههه ولاتبينين ااتركك تهنين معع مااازن واناا اطلع بلوووشي لاااا حبيبتي(دفها بقوه ع الارض)
ليلى الي اصرخت بقووه تالمت لما دفها ع الارض بس قامت بسرعه بس محااولاتها باات بالفشل لانها كل ماقامت رجع ودفها للارض
سالم وهو يقعد بالارض عند ليلى وشدها بقوه من شعرها لدرجه ان بكلتها طااحت:اااانااا احبك ياااليلى وانتي تحبيبن غيرررري
ليلى الي بدت تبكي غصباا عنها:ااااه بعددد عني تتفكى سالم اصحى حناا لسى مادخلناااا ع بعض
سالم وهو يتامل جسمها بطريقه غريبه(وضحك باستسخااف):وومن قالك اني بدخل عيلك ههههه انا (وغض ع شفته السفليه)بسووي دخلتي بدري شووي ههههههه
ليلى الي صاارت تصررخ باعلى صوتها وتحاول تبعده عنها وهي تشوف وجهه قرب منهاا بعدته عنها بالقوه بس ع ماوقفت سحب بلوزتهاا من وراء بقووه لدرجه انها انقطت انصدمت ولفت له وحاولت تستر ظهرها الي طلع وصارت ترجعع ع وراء وهي تبكي"خلااص انا نهاايتي قرربت":اااااااه ساااااالم ااصحى ساالم تكفى ااااه من قااال اني ااحب مااازن هاااه(قالته لانها خايفه)تراااه كذبب كذبببب
سالم الي ابتسم:كذب؟؟ههه هو قالي بنفسه
ليلى بصدمه وهزت راسها:لاااا مستحيل انتتت كذاااب ماازن مايسويهاا
سالم بعصبيه وهو يسحبها له:وللليه مايسويهااا؟؟
اصرخت واتركت بلوزتها وهي تحاول تبعد يدينه عن شعرهاا:اااااا لااان مااازن اعررفه بعدددددددددددددددددددددد يمههههههههههههه
سالم وهو يحرك يده ع ظهرها:هههه صرخي صررخي يااحبي لااانو مو ناافعك البيت ماافيه احد ولاا انتي نااسيه ههههههههه
ليلى الي بكت بقووه (لانها من جد حست انو الصرااخ ماراح يفيدها لان البيت فااضي بس مع كذا ماياست وصارت تحاول تبعده وهي تضربه وهي تشووفه قطع بلوزتها من قداام وباس رقبتها وهي تصااارخ اضررربته بقووه وطاح ع الارض وراحت تركض للباب وافتحته وادخلت الصااله وهو يركض وراها ناظرت جووال هدى الي كان محطوط ع طاوله بالصاله اركضت له ولاشعوريا اضغطت الخضراء مرتين ودق الجوال ع اخر رقم تلقائيااا
:الوووو
اصرخت ليلى وطااح منها الجووال لان سالم سمكها:اااااااااااا ااتركني بعدددددددددد عنيي سااااااااااعدوووووني


مازن الي دق جواله ارفعه واستغرب يوم شاف رقم هدى لان هدى قاعده جنبه وقف وراح بعيد شوي ورد بس انصدم وهو يسمع صوت اصرااخ ليلى:ليلىى ليللىىى ررردي عليي ليلى (سكت وهو يسمع فجاه صاار هدوء)رااح يركض لسيارته دون شعور متجااهل صوت ابوه واهله وهم ينادرونه ركب السياره مثل المجنون وسرعته مثله كاانت جنونيه ويقطع أي اشااره وهو مو متهم باي شي بس ياصل لليلى الي سمع اصرااخها"جااايك ياليلى جااايك ااصبري اصبري"وصاار يدق ع جووال هدى بس يقاابله بالمشغوول

ليلى:ااااااااااااااااااه (طااحت ع الارض بضعف طااحت بالارض لان سالم دفها بقوه ع حافه زوايه الباب وبدت تتدوخ حست الدنيا صارت تمر ببطى قداام عيونها وهي تنزل للارض بدت دموعها تنزل ع خدودها وهي تشوفه نهايتها وماهي مصدقه انها بتتنتهي حيااتها كذاا ماصدقت انها بتموت وحييده وبالم صارت مثل الطير الجريح بين يدين الصقر الي مارحم ضعفهاا بس صوت قوي صحها شووي صحها قبل ماتدخل بدووامه سووداء شاافت حبها الي مسك سالم وصار يضربه بججنون صارت مااتسمع شي بس تسمع صوت قلبها الي يدق بقووه ويتبعه انفااسها العاليه"لااا مابي اااموت كذاا"بكت بقووه وهي تشوفه حب حياتها يداافع عنهاا حبها الكبير الي مايفهمه الا الكبيرر بس مو الكبير بالعمر لا الكبير بالقلب الكبير بالحب حب شخص قفدته شخص احرموها منه اعز النااس عندها كان ودها تضمه بقووه وتقول باعلى صوتها:اااااااااااااحــــبـــــــك

أنا بدي حب كبير متلك انت يا كبير
سمعني وبتولعني وبتقنعني حبك كتير
خدني ع دروب دروب حقق نص المكتوب
ناديني بتهنيني وبتخليني حن ودوب

حالك حالي وبالك بالي
وآآه يا غالي رح انكوي بالنار
قول شو بدك آآه ببقى حدك
بدي قلب يوعدني بالمشوار

بس حست ان الدنيا بدت تظلم قداامه بس ايدين امسكتها وارفعتها وضمتها وصحت ع صوته:ليييلىىىى
بس ماقدرت تقااوم الظلاام اكثر وبدت الدنيا تسود وتسود لين اختفت قدام عيونها وهمست بضعف:ماازن

صرخ ماازن وضمها بقوه ورفعها بين يدينه بعد ماماخلى سالم يفقد وعيه من الضرب:لااااا ليلى لاتتركيني لاااا(صار يركض فيها للسياره متجااهل جسمها المكشووف دون حتى مايغطيه باي شي ركبها وراء وطاار مثل المجنون للمسشتفى وهو كل شووي يلف ويناظر لها وقف قدااام المستشفى وركض لها فصخ شماغه الي عليه ولفها فيه ورفعهاا بين يدينه وركض فيها لدااخل المستشفى):ساااااااااااااعدووووني
الكل ركض له وجاابوا سرير وحطوها فيها وصاروا يمشوون فيها وهو يمشي معهم وماسك يدها والناس الي كل ماتمر من عندهم يناظرون لها بصدمه لان جماال وجهها كل طاالع وقفت الممرضه وهي تقول:ممنوع تدخل اوقف هنا لو سمحت
ووقف وهو يحس انه اخر مره بيشوفها فيه قعد ع الكرسي وحط راسه بين يدينه"اناا السبب انا الي تخليت عنهاا انا الي ضعفت وماقلت لاابوي اايه اناا خواااف سامحيني ليلى سااامحيني"


فــرررنـــســــآآآآآآآ
الـــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نايف الي دخل غرفه الشباب دون مايتكلم وانسدح ع السرير الكل ناظروه واسكتوا ماعدا
فيصل:السلاام لله ياا دكتور ناايف
نايف الي خز فيصل بطرف عينه وسحب عليه ودخل تحت البطانيه الداافيه وكلها ثواااني وراح بسااابع نوومه
نادر وهو يناظره:ااااااهب ع طووول نااام لو اناا قعدت ساااعه عشاان اناام
الشبااب:ههههههههههه
خالد بهدوءه المعتااد:قل ماشاءالله ياخي بتسكه بعين ههههه
نادر:حرااام عليكم والله عيني بااارده ههههه
مشعل:اايه بااااين هههههه
فيصل وهو يناظر نايف الي نايم وبااين انزعاجه تنهد بنفسه"انت تتعب نفسسك يانايف هي مافكرت فيك وطالعه ومبسووطه وانت هنا تعباان اااااه"بضيق:ااقوول شباب خلونا نطلع عشان مانزعج نايف
مشارس:هههه ليه تخااف ع اننا نزعجك حبيبك؟؟
فيصل وهو يخز مشاري:ااقوول بتمشي ولاا اعرف امشيك
مشعل باتسهبال وهو ينفخ صدره:واناا ولد ابووي تهاوش اخوي واناا فيه
فيصل وخالد ونادر:ههههههههه
فيصل:ااقول لايكثر انت وياه يلا امشوا
نادر وهو يقعد:لاا مانرضى نطلع الا انك تعزمنااا
مشعل ومشاري الي سووا زي نادر:اايه حتى حنااا
مشاري:ولااجرب القووه
فيصل ببتساامه وهو يهز راسه بعد ماناظر خالد الي ضحك عليهم:ااقوول امشووا يالشحااذين اتصدق عليكم بعشاااء
نادر ومشعل ومشاري باستهبال وصاروا يركضوون بسررعه ويصااروخ بونااسه:هيييييييييييييه
فيصل وخالد الي بعدوا عنهم ومه طالعين:هههههههه
فيصل:االله يخلف ع ام جبتكم
خالد:ههههه
نادر الي دخل رااسه:ههيه انت مو نااوي تمشي؟؟ولا ياقطيعي(بخيل) هونت؟
فيصل وهو يهز راسه بالاسف ويناظر خالد الي ميت ضحك:انااا قطيعي؟؟والله ماندري من القطيعي اممش امشش بس وانت(يقصد خالد)معجب يعني اشووفك من اليوم تضحك
خالد:ههههه صرااحه هذولاء فلله يلا امش


بعد مااطلعواا فتح عيونه وتنهد"اااه "ابتسم وهو يتذكر حركه فيصل انه صرفهم عنه"اانت الوحيد الي يفهمني"وقف وطلع للبكونه وفتحها جااه هوواء قوووي ركى يدينه ع سيااج البلكونه وتنهد:بووريك يافرح وجهي الجديد وربي لاخليك تمشي وتنطقين باسمي (لف وجهه ورجع لدااخل غرفه الفندق)
بــآآآآآآآآلـــســعــووووديــــه
بـبـيـت ســـآآآآآآآآآآآمــــي
(ارجعوا من المستشفى طبعا العنود طلع عنده رض بس بعكس اسير الي فيه كسر وشكله مراا يحزن بجسمه الصغير ويده مجبسه <<تحس الجبس اكبر منه>>)
اوقفوا الجده وجولين واركضوا لهم
جولين وهي تضم ياسمين:يااسمين االبي كيفك(وبعدتها وصارت تتفحصها)انت بخير؟
ياسمين:هههههه جوولين وشفيك؟؟انا بخير شووفيني(وصارت تتدور ببراءه وهي تضحك)
صار يناظرلها وهو مبتسم هذي اول مره يشوفها تضحك بعد موت ابوها صحى ع ضربة خالته نوال له من كتفه وهي مبتسه قال سامي:ههه ايش؟
نوال:هههه بس خزز البنت رااحت
لف وانصدم لان جد مافيه احد الا هو وخالته ورجع وابتسم:ههه مانتبهت
نوال ببتسامه بس مخبيه وراءها حزن:تحبهاا؟؟
سامي الي ناظر خالته وضحك وهو يحك خشمه:ههههه ماادري
نوال:ههههه داامك قلت مدري و(اسحبت خشمه ع خفيف)حكيت خشمك معنااتها انك تحبهاا
سامي وهو يتنهد:ااااه مراات اقول احبها ومراات اقول اكرهها ولا اقولك لا انا احبها بس اكره صفااتها
نوال ببتسامه عذبه:كنت متوقعه كذاا (قالت بارتباك)سسامي
سامي:هلا
نوال:ااا ابوياسمين يعني هو ماج بالا ياسمين صح؟؟
سامي باستغراب من سوال خالته:ااايه ليه؟
نوال وهي تحس بالم:ااقصد ااا يعني هو ياسمين من مرته الاولى؟
سامي باستغراب وبصدمه:امرااته الاولى؟؟ليه هو كاان فيه ثانيه؟؟
نوال باستغراب:ااا يعني انت ماكنت تدري انه كان متزوج ثنتين اا اقصد انه طلق الاولى بعدين تزوج
سامي بصدمه:وانتي ايش درااك؟
نوال بارتبااك:اااا هوو يعني(وماصدقت ان اسمعت صوت امها تناديها وراحت بسرعه لها)
سامي الي ظل واقف وصار يناظر خالته الي صارت تمشي بسرعه وبان ارتبااكها ع وجهها"اايش تقصد خالتي؟؟وهي ايش دراها اذا كان متزوج وحده ولاثنتين؟؟بس انا ماعتقد انه تزوج الا وحده"هز كتوفه بعلامه مادري ومشى للمجلس عند اهله


بمكاان اخر بارض السعوديه الحبيبه كان مازن قاعد هو له ساعتين ع نفس جلسته والدكتور لسى ماطلع وكان متجااهل جوواله الي يررن ويررن وقف بكل عصبيه وصررخ ورماااه ع الارض لدرجه ان الناس الي كان قريبين منه بعدوا باستغرااب عنه صار يهلث ولف وضرب يده بالجداار:اااااخ
طلع الدكتور واخيراا واتجه لماازن:السلام عليكم
مازن بسرعه:ووشلون ليلى؟
الدكتور الي طاح وجهه ان مازن مارد:ااا انت تقرب لها؟
مازن الي كان معصب وزاادت عصبيته من مماطلت الدكتور وقال وهو مغمض عيونه وغاض ع شفته السفليه علامه ع القهر:ولد عمها
الدكتور باستغراب:وولد عمها؟؟وين ابوها
مازن اليم اقدر يتسحمل مسك الدكتور من البالطوا الي عليه:ققققققققققلل ووشفيهاا ليلي؟؟
الدكتور الي خاف وبعد عن مازن:ااا هي بخير بس
مازن بخوف:بس اايش؟؟تكللللللللللم
الدكتور:جاها انهيار عصبي ووادخلت بحاله صدمه
مازن باستغراب:صدممه؟؟يعني كيييف؟
الدكتور:يعني ماتتكلم بس تسمع يعني مو حاسه بالي حولها اسف
مازن الي تنهد:يعني وشلون يعني هي بخير؟؟
الدكتور الي صار يناظر مازن الي حس انه مو قادر يتسوعب وقاله يطمنه:ايه بخير
مازن بسرعه:ااقدر اشوفها
الدكتور:ايه تفضل(ومشى)
مازن الي دخل ركض لغرفتها وانصدم وهو يشوف وجهها الاصفر البااهت والهاالات السووداء تحت عيونها قرب منها ومسك يدها بيده الي ترجف وقال بهمس:ليلى؟؟ليلى اااه احبك احبك ساامحيني سامحيني اني خذلتك اناا السبب انك مريتي بالي صاار ساامحيني(رفعها له وضمها دوون شعور)


فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآ
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 9 مســـآآآآء
بـبــيـــت فــــررررح
((الجده الي راحت للفندق ع اعيالها واطلعوا يتمشون الحريم والرجال والجد والجد هاما البنات الي ارفضوا وتججوا انهم تعبناانين>>طبعا عشان فرح تقدر تقابل عبود ونوره<<اما الشباب قلت قبل انهم اطلعوا ماعدا نااايف))

اسيل:فرروحه تبين شي ؟
فرح ببتساامه لاسيل:لا ياقلبو خلصت تسلمين
اسيل:الله يسلمك هههه ترا حنا بناقف عند الدرج ونرااقبكم هاه عاد يمين يسار ماعندنا ههههههههه
فرح:ههههههه لاالالا تخافين ماراح اسوي يمين يسار ع قولتك (دق الجرس وناظرن بعض)
اسيل:يلاا انا بروح فووق
فرح وهي تمشي للباب:طيب (افتحت الباب وابتسمت بقوه وهي تشوف بنووته باين ع شكلها انها ماتجاازوت العشرين بلبسها للفستان الوردي الي كان فوق ركبتها وجي جي((هلاهب))اابيض شفاف وفااتحته شعرها البني بنعوومه ع وجهها ولابسه قبعه ناعمه ورديه مايله شووي وبوت وردي عالي يوصل لين تحت الركبه وشفايفها الوورديه وعيونها الوسااع اليم حوطه بحكل اسود خفيف))
فرح وهي تسلم عليها:ههههه ماكذب عبود يوم يحط يده ع قلبه
نوره بصوتها الناعم:هههه ياقلبي هههه حتى انتي بصرااحه عبوود مرا قصر بوصفك انتي فووق الوصف ماشاءالله
حمرت خدود فرح واضحكت بخجل:ههههه عيونك الحلوه والله
عبدالرحمن وهو يدخل راسه من وراء نوره:احم احمم تراني هناا
فرح بستهبال اسحب يد نوره:نووره تشوفين احد هناا؟
نوره وهي تلف ايدينها حول ايدين فرح:لاااا ابد وانتي؟؟
فرح:لااا تفضلي ادخلي
عبدالرحمن الي ويكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:اها كذا تعونتوا علي طييب يافرح وانتي يانوره مع السلامــ -- -(قبل مايكمل كلمته اسحبنه من يدينه ودخلنه وهن يضحكن)
فرح ونوره:هههههههه
عبدالرحمن:هههههه اخبارك فروحه؟؟
فرح:بخيرر بشوفتكم ادخلووا حيااكم
نوره وعبود:الله يحيك
عبدالرحمن:فرح لايكون جاك مو جااي؟
فرح:هههه متقعد شكلك(وناظرت ساعتها)لا بيجي بس تاخر
عبدالرحمن:ههه متقعد وبس دووم كذا يقول بجي ويتاخر
قبل ماتتكلم فرح دق الجرس اشرت ع الباب وهي تضحك:ههه وصل (وقامت بسرعه تفتح الباب)


طبعا البنات كلهم متجمعين بالصاله الصغيره الي تتطل ع الصاله التحتيه والباب((يعني الي ياقف بالصاله الفوقيه يشوف الي تحت بس الي تحت مايشوفون الي فوق))>>اتمنى انكم فهمتوااا

مي الي بعدت البنات بسرعه ماتدري ليه بس حبت تشوفه ابتسمت بقوه وهي تشوف يد جاك الي دخل الوررد بس

فرح بضحكه وهي تاخذ الورد:هههه ياقلبي ليش تعبت نفسك؟
ووقفوا نوره وعبود وسلموا ع جااك
عبدالرحمن:فررح تراا حتى حنا كنا بنجيب بس يعني اااا هو يعني
جااك:هههههه ايه رقعهااا
فرح:هههه لامايحتاج ترقعها انت اصلا مو جبت ورد انت جبت محل كاامل(قالته وهي تناظر نوره)
نوره الي اضحكت بخجل:هههه تسلمين ياروحي انتي
عبدالرحمن وهو يضم نوره من الجنب:ههههه ترا زوجتي حيويه
جاك:هههه اقول عبود انت وش سالفتك ماتتطيح ع المزيين اول شي فرح بعدين نوره هههههه
عبدالرحمن :يااويلي يالغيرره هههههههه
جااك:انااغار منك من زينك هههههه
فرح:هههه بس انتوا وياه عيب فشلتونا قداام نوره
نوره:هههه لا عاادي خوذوا رااحتكم
عبدالرحمن بتسرعه كالعاده:ياليت فروس بيننا
فرح الي كانت تضحك اسكتت وبدت البسمه الي كانت ع شفته تختفي شوي شوي ونزلت راسها
نوره الي اضربت عبدالرحمن من فخده وبهمس:غبي
وجااك الي طير عيونه عليه:متخلف
عبدالرحمن الي تمنى انه ماقال كذا بس ايش يسوي نسى وقام بسرعه لفرح وضمها من الجنب وقال باحراج:اا فروحه ااسف وربي اا نسيت
فرح وهي ترفع راسها واضحكت:هههههه لااعاادي وشفيك؟؟ماصار شي اااا(واقفت بسرعه)يووه ياغبي نسيت العصير ثوواني بروح اجيبه(وطلعت بسرعه من الصاله)
جاك الي قام وضرب عبدالرحمن كتفه:طوول عمرك غبي
نوره:ااف عبوود ليش سويت كذا؟
عبدالرحمن بضيق:واالله نسيت ايش اسوي
جاك ببتسامه وهو يططب ع كتف عبدالرحمن:عاادي حصل خير ياخووي ههه فرح قويه اعرفها انتظر الحين وبتلقها داخله وهي تضحك وتعلق ع شي وقول جاك قاله
عبدالرحمن بتشكيك:متااكد؟
جاك وهو يتعدل بجلسته:موبس متاكد الا ابصم بالعشره بعد

ادخلت المطبخ وامسحت دمعه انزلت ع خدها وهي تتخيل لو ان فارس قاعد الحين بينهم"ااااه ياخوي مو قادره انسااك ااحبك احبك الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته"امسحت دموعها وارسمت ع وجهها ابتسامه واسعه عكس الحزن الي بدااخلها وشالت صينيه العصير وادخلت اللصاله:ههههه اقول نوره عبوود لين الحين اذا استحى قام يخربط بالكلام
نوره وعبود الي ناظروا جاك الي رفع حاجبه لهم بعلامه تاكداتوا
نوره:ههههه ايه هههههه هو من زماان كذا؟؟
فرح:هههه اووه من طلع ع الدنيا
عبدالرحمن:هههههه ايه بعد طلعواا فضاايحي
جاك:ههههه اشوا انه مو انا كانت اطلعت بلااوي ههههه
الكل:ههههههههه

مي الي توسعت ابتساامتها وهي تشوف طريقته بالكلاام وحركاته حست بشعور غريب يسري بكل جسمهاا"وشفيك ياامي؟؟اااه"
فجر الي كانت تشوف حركات عبدالرحمن مع نوره اما يضمها او يحوط بيدينه عليها(دون شعور منها صارت تتفكر بصوت عالي):هههههه يووه لو مشعل هنا كاان فطس من الخوف ع هذي الحركـ- - -(اسكتت ولفت وجهها ببطى للبنات الي يناظرونها بصدمه وابتسمت بغباء)
هزت راسها ريم باسف:االله يخلف بس
نوف:ااحيك اختي ع الغباء الي تجااوز حدوده
ااسيل:ههههههههه انتي وش تحسين فيه؟؟اماانه قولي؟
ليالي بخبث:اهاا اتاري اخوي مااخذ عقلك لدرجه اانه يخليلك تفكرين فيه بصوت عالي هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي عصبت:هههههههههههههههه
اوقفت فجر وصررخت بقووه:انطموووووووووووووووووووا انتييي ويااهااا منننننننننن زييييييييييييينه ممشعللللللل ييععععععععع


جاك وعبدالرحمن ونوره الي انصدموا (يعني من يتكلم لانه ع بالهم مافيه احد بالبيت غير فرح)
اما فرح الي افطست ضحك:هههههههههههههه
عبدالرحمن:هو فيه احد بالبيت غيرنا؟
فرح:ههههه ايه بنات عمي وعمتي وعمتي
جاك ببتسامه:فرح الي هاوشتي معهم؟
فرح:هههه مي؟؟اايه
عبدالرحمن:اووووه اوووه جااكي ينهااوش؟؟ههههه من هذي؟
فرح بنذااله:جاااكي اقولهم؟؟
جاك:اااانطمي ياويلك
نوره:هههه لافروحه تكفين قولي
عبدالرحمن:ههههه جااء دورك يامسكين تتطلع فرح فضايحك
جاك:ههههه فرح من ارسلك علينا هااه؟؟تططلعين فضايحناا


البنات الي نطووا كلهم ع فجر وسدووا افمها
اسيل:ووجعه فصحتينااا
واسحبوا فجر لدااخل الغرفه
ريم:فضييحه ااسكتي

الــســعـــوووديــه
كان مازن واقف بالممر الي عند غرفه ليلى وقف باستغراب يوم شاف ابوه ومعه امه ومراه عمه وخواتها وريما وياسر قبل مايتكلم مازن أي كلمه انصدم بعد الكف القوي الي جااه من ابوه حس وكان الزمن وقف ناظر ابوه بصدمه:ااا يـ--بـه للييه؟؟
ابومازن بصرااخ وهو يمسك مازن من ثوبه واصدمه بالجدار وام مازن ومراه عمه امسك ابومازن وهم يسحبونه عن مازن بعد صرخه اطلقوه البنات بعلامه خووف:يااااااكللللب حسااافه الترربيه فيييك كذاااااااا يااامااازن تسوووووي كذاا بننت عممممك هذذذذي بنت عــمـــك تضررررهااااا وتتضررب زوجهاااا ليييه؟؟دااامك كنتت تبيييهاا ليه مااااقلت للي؟
مازن الي صار يناظر ابوه بصدمه وماهو عارف عن ايش يتكلم ابووه"وشلون ضر ليلى؟؟هو انقذهاا مفروض يضمه مو يضرربه"
ابومازن دف مازن بكل قوه لين طاح الارض بعد مااسحبوه امرته ومراه اخووه وهو يلهث:رررررررررح عنن وجهههي رررررررح لاااااااااااانت وولللدي ولااا اعـررررفـــك طططططس
هدى ومنال وريما الي يصحون:لاااايبه تكفىىى
هدى:ييبه تكفى لااا يبه
ام ماازن:ااهد ياابومازن ااهد
مازن الي لسى مصدووم ابوه يتبرى منه وهو ماسوى شي ليه بس كبريااه ونظره من مراته عمه حسها وكانها تقول بعد عن وجهي وقف وطلع من المستشفى بكبرره


ببيت ساااااااااااااامي
ياسمين وهي جالسه ع المرجيحه الي كانت تروح وتجي فيها وراسمه ع شفايفها ابتساامه وااسعه ومغمضه عيونها حست بوجود شخص بس مافتحت عيونها لانها توقعت انها جولين:ههه تدرين جولين اليوم هو اول يوم بحيااتي احس اني سويت شي حلوو سويت شي احد يشكرني عليه اا هههه طول عمري كان الناس هم الي يسوون لي جوولين اناا مابي اطلع من هذاا البيت ابدااااا(وافتحت عيوونه واقفت بس الابتسامه الي كانت مرسومه ع وجهها تلاشت تدرجيياا وهي تشوف قداامه سامي الي مترااكي ع الجدار ومكتف يدينه ومبتسم )
ياسمين بارتباك وهي تمشي من عنده :اا ع باآآآلــ- - -
(اسكتت لانه سحبها من يدها بقوه له لين صارت ملاصقه له ابلعت ريقها وهي تحس بانفاسه القريبه من انفااسها نزلت راسها وهي خاايفه)
سامي وهو يقرب شفايفه عند وجهها وماسك ضحكته ع تعابير وجهها وهي مغمضه عيوونها بقوووه عاضه ع شفته السفليه بعد شفايفه ولين وصلها لاذنها وبهمس:مشكوره ع الي سويتيه مع اسير تصدقين ماتوقعتك شجاااعه بس تراا كان شكلك مراا حلووو
افتحت عيونه وافمها بصدمه وارتبااك ودقات قلبها زاادت حطت يدها ع قلبها وهي تشوفه بعد عنها وراح يمشي متجهه للبراا البيت ع ماسكر باب البيت اقعدت ع الارض وهي لسى ع وضعها بس ابتساامه توسعت ع شفاايفها"يهبل"وبسرعه تلاشت ابتسامتها"ييع انا ايش قااعده اقوول سامي يهبل لااا مستحيل بس"وارجعت الابتسامه ع شفايفها"بس كان حلووو يووه انا ايش قاعده اقوول خليني ااروح دااخل احسن لي"ووقاامت بسررعه متجهه لدااخل وهي تحاول تبعد ساامي عن تفكيرهاا

بــفـــرررنــســآآآآآآآآآآآ
بـبــيــت فــررررح
بـعــد ســآآآآآآآعـتــيـــن
مي وهي تاقف وتبي تتطلع برا الغرفه بس وقفها صوت نوف:ع وين مي؟
مي:جوعاانه بروح المطبخ بجيب لي اكل
اسيل:بس يمكن احد يشوفك من اصدقاء فرح؟
مي:لااا هم الحين بغرفه الطعام ماراح يشوفوني بعد بس بجيب لي عصير واي بسكوت من الثلاجه تبون شي؟
البنات:لاااا
مي انزلت بسرعه(كانت لابسه برمودا جينز فااتح ماااسك مراا عليها وبلوزه كت((دون اكمام))بنفسجيه وفيها خيوط تمسك الرقبه بالون الاصفر ولابسه صندل>>وانتوا بكراامه<<اصفر وفاتحه شعرها بنعومه(هي قصه شعرها فكتوريااا)وماسكه قصتها(غره) بفونكه نااعمه صفرااء كاان شكلها مراا كيووت)

جاك وهو ياقف:الحمدلله تسلم ايدينك فرووحه
فرح:الله يسلمك هههه بس ترا كل الصبايا سااعدوني
عبدالرحمن وهو يتطنز ع جاك(طبعا فرح قالت لهم موقفه مع مي):هع هع واناا اقول ليه جااك اكل كل الصحن هههه عشان حبيبه القلب مسويته هههه
فرح ونوره:ههههههههه
جاك الي صار يناظرلهم بطرف عينه:سخيييف(وطلع عشان يغسل يدينه)

مي الي كانت نازله من الدرج مستعجله ولفت بقووه من يمين الدرج عشان تتدخل المطبخ الي كانت المغاسل جنبه
اما جاك لف بعد ماغسل يدينه بيمشي للصاله
بـــــــــــــــــــــس:طرااااااااااااااااااااخ
مي الي من قوه الصدمه طاحت ع اخر درجه وحطت يدها ع راسها:ااااااي
جاك الي رجع خطوه وراء وحط يده ع صدره:ااااي (كان يبي يهاوش الي اصدمه بس من فتح عينه وشاف البنوته الي قدامه وهي مغضمه عيونه وحاطه يدها ع راسها وشعرها الي كان مخربط شووي بس شكلها بطريقه قعدتها كان خياال"لللحظه هذي نففسه البنت الي "جاك الي حس وقت انه ينتقم:ههيييه اانتي عمياااااء؟؟
مي الي لسى مغضمه عيونه"ااااااااه هذااا"اوقفت بسرعه وافتحت عيونها بصدمه وقالت وهي تشر عليه:ااااانتتت؟
جاك وهو يكتف يدينه:اهاا يعني الحين من الغلطااان ياعميااء
مي الي افتحت افمها ع كبره علامه صدمه واشرت ع نفسها:اناا عمياااء؟؟من الي يمشي دوون مايعررف راسها يااا ااا(ماعرفت ايش تقول)اا يااغغبي
جاك وهو رافع حاجب واحد بس:اناا غبي؟اذا انا غبي انتي ايش؟عمياء وغبيه
انقهرت مي ودون شعور قربت منه واضربت باصبعها صدره:اااسمع ااااانت اناا مو عميااء ولا غبيييه فاااااااهمم؟
ابتسم جاك ع حركتها الي كانت عفويه ومسك اصبعها وبهمس:يااحلوه مو لايق عليك العصبيه (ونزل اصبعها بقوه)
مي الي انصدمت وبنفس الوقت انحرجت من حركتها وعصبت بقوه واطلقت نفس قووي:قليل الاااادب(ومشت بعصبيه للدرج وكل درجه تصعدها تضرب برجلينها عليها بقوووه)

كان يمشي وهو ماسك الاكياس بيده وهو طفشاان(مايبي يروح لبيتها مايبي يقاابلها بس ايش يسوي امه اجبرته يودي هذا الاكل لخواته والبنات )"ااااه ليه ياافرح انتي ليه؟ليه انتي من بد كل البنات حبيتك (وباستهزاء)ههه بحياتي ماحبيت ويوم حبيت حبيت من طرف وااحد"تنهد وهو كان بيطق الباب بس انفتح الباب قبل مايطقه
تلاقت عيونهم مع بعض وكل واحد سرح بخياله وبعيون الثاني
كانت تشوف الحقد والغضب بعيونه بس تحس بشعور غريب شعور انها ودها تتاسف مع انها تحس انها ماغلطت ابدا
كان يشوف بعيونها الضياااع والمتاهات يحس عيونها عاالم خااص ومايسمح لااي احد بانه يدخله هو متاكد ان في ناس ادخلوه الا هوو
بس قطع عليهم صوت من وراء فرح
عبدالرحمن وجاك ونوره الي اطلعوا وراء فرح لانهم كان بيمشون بس فرح اسبقتهم عشان تفتح لهم الباب الكل سكت يوم شاف ناايف بس عبدالرحمن ونايف صاروا يتباادلون نظاارات مخيفه وفرح"ياااربي اااف"
جاك الي كان مايدري أي شي عن سالفه الي صارت بالكوفي:هلاا نايف(ومشى وسلم عليه)
ناي فالي يرد السلام ع جاك ويسلم بس عينه ع عبدالرحمن وعبدالرحمن الي كان نفسه نظارات ناايف
فرح ابلعت ريقها وهي تحس انهم بيقتلون بعض بالنظارات
جاك الي ع نياته:نايف اعرفك هذا صديقي عبدالرحمن (ولف لعبدالرحمن)عبوود هذا نايف زوج فرح
فرح الي غضت ع شفايفه وغمضت عيونها لان حست انهم بيقومون الحين يتضااربون بس انصدمت يوم اسمعت اصواته وهم يسالون عن حال كل واحد منهم
نايف الي تقدم وسلم ع عبدالرحمن عادي جدا بس شاد ع يده بقووه بقهر:هلابك وشلوونك؟
عبدالرحمن الي نفس حركه نايف وشااد بقوه ع يد نايف:بخير وانت؟؟
نايف وهو يبعد عنه وعينه ع فرح الي يناظرلها بنظارات قويه:بخير
فرح الي مراا خاافت من نظارات نايف لها من جد ارعبتها ودون شعور اسحبت يد نوره:اا هذي نوره خطيبه عبدالرحمن
الكل ناظرلها باستغراب وكانهم يقولون وش المناسبه تعرفينها عليه
نايف الي ماقدر يستحمل وبخها ضحك لانه يدري ان فرح قالت كذا خووف من نظاراته:ههههههه ههههههههههه
فرح الي تفشلت واتركت يد نوره الي كانت تناظرلها باستغراب وعصبت ع نايف
جاك الي ضحك من ضحك نايف:ههههه وشفيك؟؟
نايف وهو ياخذ نفس"مااتوقعتك يافرح خوافه كذاا بس تدرين هذا زين بالنسبه لي انتظري يافرح هذي بس نظره":هه ولاشي (مد الكيس لفرح):عطيه مي الدبا داقه ع امي تبي اكل كان مافيه مطبخ
جاك الي ابتسم من سمع اسمها"ههه مسكينه كانت نازله تبي اكل":يلا فروحه حنا نستااذن باااااي
عبدالرحمن ونوره بعد ماسلمت ع فرح:باااي
فرح:باااي(وجت بتدخل بسرعه بس يد نايف وقفتها وسحبها بقوه لين تلاصقت اجساامهم):ااا بعد عني ايش تبي؟
نايف وهو يناظرلها من فوق لتحت وركز ع عيونها الزرقاء الناعسه وبرومشها السوداء وحدت عيونها

يوم شفتك خفت من عيني عليك ... من كثر سحر العيون الناعسات
كنه حسن الكون كله بين إيديك ... التقى بين الرموش الساحرات


في عيوني شي ياعمري يبيك ... في حياتي لك ياروحي حياة
لاتلوم اللي تولع حيل فيك ... غير شوف العين ماله سواة


من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات


لا دلال ولا جمال معتليك ... فوق مدلول الحلا حلو الصفات
إن بعدت الشوق يجبرني أجيك ... وإن لمجتك أذكر الله في سكات




بلع ريقه سكت ماعرف ايش يقول او اصلا هو ليش سوى كذا وترك يدها بقوه ودفها بعيد عنه ومشى
صارت فرح تناظرله وهو يمشي بالبالطول الطويل الي كان لابسه بالونه الاسود وشلون اختفى بوسط الضبااب تنهدت وادخلت دااخل وضربت الباب بكل قوتها


بــآآآآآآآآلـــســعــووووديـــه
فتحت عيونها شوي شوي وهي تتذكر كل لحظه صراخها وحركات سالم وو ماازن ضمته وصراخه عشانها ارجعت وغمضت عيونها بس ماحست بالباب الي افتح ماتبي تكلم احد اابداا"اااااه يامازن وينك تعال محتاج هلك محتاجه لك"وبدت دموعها تنزل ع خدها
ام ياسر وهي تحط يدها ع كتف ليلى وباستغراب:ليلى حياتي صاحيه؟؟
ليلى الي ظلت ع حالها وماردت ع امها:- - -
ادخلوا عمها ومراته وخواتها بس ليلى ماهي معهم ابدا ولسى مغمضه عيونهااا ودموعها تنزل ع خدهااا

بـفـررررنــســآآآآآآ
بــعــد يــوووومــيــن
الــســآآآآآآآآآآعـــه 5 الــمــغــررربـ
البنات كانوا بالسوق وقاعدين يتسووق
فجر بطفش:بنااااااااات يلااا ماخلصتواا؟
نوف واسيل الي كانوا واقفين ويختاارون بلوزه وماعطوا فجر وجه
فجر بقهر وهي تقوم من الكرسي الي قاعده عليه:طسوووا بطلع براا اذا خلصتوا تعااالوا(وطلعت) اطلعت من المحل وهي تتلفت ابتسمت وهي تشوف كوفي مشت واقعدت ع وحده من الطاولات وصارت تتفرج ع المنيو الموجود ع الطاوله ارفعت راسها وشافت النادل وهو يقول بسعودي:مرحباا ببنات السعوديه
فجر الي كانت منقهره اسكتت شوي بعدين"ليش مارد عليه عادي":مراحب اااا ممكن تجيب لي ملك شيك بالشوكولاته؟
النادل السعودي وهو ياشر ع عيونه:من عيوني دقاايق ويكون عندك
فجر الي ارفعت حااجبها""صدق سعوودي لازم يغاازل":- - -(واسكتت تنتظر الطلب)

اسيل ونوف الي اطلعوا من المحل دون ماينتبهون لفجر
نوف:وين فجر؟
اسيل وهي تفكر:اامم مدري كانها قالت بتروح عند البنات
((البنات انقسمووا اسيل ونوف وفجر راحوا مع بعض والباقين مع بعض))
نوف:يلاا اجل نروح فووق
اسيل:يلاا


فجر وهي تسمع صوت جوالها"لااا ااف مو وقته تتطفي"طفى لانه مافيه شحن""اااف هذلن لاحد الحين ماطلعوا من المحل"قامت وراحت للمحل بس ماقلتهم وصارت تتدور بالمحل كم مره بس مالقتهم"وين رااحوا ذولاء؟؟""خليني ارجع للكوفي يمكن اشوفهن"وارجعت للكوفي واقعدت ع نفس طاولتها وثواني وجاء النادل السعودي وببتسامه>>تحس وراءها شي<<:تفضليييي
فجر دون ماتناظر له مدت يدها عشان تاخذ الملك شيك بس حط يده فوق يد فجر:اااسف(ووشال يده شوي شوي) وناظر فجر بتفحص ومشى
فجر الي انصدمت اول مره احد يحط يده ع يدها كذا ارتبكت وخافت >>هع هع اول مره<<"اااف وين البنات حتى جوالي طفى وشلون اكلمهم"اشربت من المللك شيك شوي ونزلته:خليني انتظر هنا احسن ع الاقل اذا مرورا اشوفهم(واشربت مره ثانيه من الملك شيك بس حست بدووخه حطت يدها ع راسها)"وشفيني احس بدوخه"اوقفت واتركت الملك شيك واطلعت بسررعه للموقف وهي تحس انه بيغمى عليها وصارت تسرع وهي تشوف النادل السعودي يمشي ورءها"لاايكون حط بالملك شيك شي؟ااكيد انه حط اجل وشفيني احس بدووخه"صارت تحس انها تختنق بس اسرعت بخطواتها وهي تشوفه صار يركض لها وينادي
مسكها من كتفها بس فجر بعدته وصارت تركض اافرحت يوم شافت سوواقهم وصارت تصرخ:كوماااااار كوماااار
كومار الي جاء يركض لين وصل لفجر:مداام انت بخير؟
فجر لفت وشافت السعودي رجع:اااه ععطني جووالـ- - - -((ماقدرت تكمل كلامها لان الدنيا صارت سوداء بعينها وطاحت بالارض))

الــشــبــآآآآآبــ
مشعل الي وقف بصدمه بعد ماكلمه كوماار وبارتبااك:ااا شبااب برووح ااا مشوار وراجع
مشاري الي وقف:اروح معك؟
مشعل الي طلع يركض:لاااااا برووح لحاالي
قعد مشاري وقال نادر:ووشفيه؟
مشاري باستغراب:مدري جته مكالمه وطلع يركض ان شاء الله مايكون فيه شي
نادر بخوف:لاا ان شاء الله

مشعل وهو يدخل مواقف بسوق بسررعه ودق:كوومار وينك؟؟
كومار بخوف:فيه ااا مواقف رقم 44
مشعل الي لف بسرعه ودخل مواقف 44 وقف السياره بقوه ونزل وترك باب السياره مفتوح ونزل لمستوى فجر ورفع راسها بصدمه وصار يطق خدهاا:فجر فجرر (رفع راسه لكومار):ووشفيهاا؟؟
كومار بخوف وهو يتكلم ويحرك يدينه:مافي معلوم هي يجي هنا بعدين ينادي انا بعدين طيييح
مشعل بخووف"ياربي ايش اسوي؟اكلم خالي لااا وشي ادق ع الشباب لااا والبنات لاااا مابي اخووف احد"نزل راسه وصار يناظر وجهها البيض المورد وشفايفه الصغيره المملوه باللون الوردي الي كان طبيعي وخدودها الورديه بلع ريقه اول مره يركز بملامحها وشكلها وهي نايمه مراا هاادي عكس وهي صاحيه استوعب هو ايش قاعد يفكر وشالها وركبها السياره بسرعه وقرر يوديها للغرفته للفندق ويطلب دكتور العيله
وصل الفندق ونزلها ع السرير ودق ع الدكتور الي قال نص ساعه واكون عندك صار يناظر ملامح وجهها دون شعور فصخ حجابها الي عليها وصار يتآمل وجهها وشعرها المتناثر عليه:احسن شي سوواه كومار انه دق علي "صح هو ليش دق علي انا بالذاات ليش مادق ع نادر ولافيصل اخوانها؟؟" "الي يشوفك الحين يافجر مايقول انك فجر ام اللسانين والي ماتخليني حتى اتكلم"صحى ع صوت باب وقام وفتح للدكتور
الدكتور الي كان فرنسي((بعد الترجمه)):مرحبا كيف صحتك يامشعل؟
مشعل:بخير وانت؟
الدكتور:بخير لاارى بك شي؟
مشعل:اا لا مو انا تفضل لكي اوريك المريضه
الدكتور:حسنا(تقدم وصار يناظر فجر النايمه بهدوء ولف لمشعل):ماذا بها؟
تورط مشعل ماعرف ايش يقول له(بس قاله انه لقاها مغمى عليها)
هز راسه الدكتور وبدا بشغله طلع السماعات وحطها ع صدره وسكت شوي بعدين قال:تنفسها جيد لاكنه ضعيف يجب اجراء لها فحوصات
مشعل:حسناا اجر لها الفحوصات
الدكتور:لااستطيع هنا يجب ان ناخذها للعياده
مشعل الي هز راسه:حسنا هيا بنا(وتقدم وغطى شعرها باهمال وشالها وطلع مع الدكتور)



[B]نـــــهــــــآآآآآآآآآآآآيــــــــــه الـــبـــــآآآآآآآآآآآرت
ليش ابو مازن اضربه بدال مايشكره لانه حمى بنت عمه؟؟
ياسمين وسامي هل بتتغير حياتهم؟؟
فجر وشفيها وش حط لها النادل السعودي؟؟وايش راح يقول الدكتور؟؟وهل الموقف هذا بيسوي شي بين مشعل وفجر ولا لا؟؟
فرح وتهديد نايف انها توها ماشافت شي؟؟ايش راح يكون الجااي؟؟

تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#[/
B]

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 04:45 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبــآآآآآآآآآآررت الـثـآآآآآنــي والـعـشـروون

فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآ
بــآآآآآآآآآلــفـــنـــدق
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 7 الــمــغــرررب
الجد:وين اعيالكم من جينا هنا كل واحد دااج لابنات ولاشباب خير؟؟
ابونايف:ايه والله انك صادق يايبه كل مادق ع واحد قال انا اطالع انا مدري ايش
ابوفيصل:اايه والله والبنات بس يتمشون مع فرح عاد اليوم كلمتني نوف واطلبت السواق كومار عشان يبي يروحون السوق وتقول سياره فرح خربانه
ابومشاري:هههه خلووهم يستنسوون شوووي عااادي
ابونايف:هههه ايه الا اقول امس وانا قاعد ع النت لقيت اعلان عن جزيره هناا مره حلووه بكره الساعه 9 تمشي من هناا هاه وشرايكم نروح كلناا؟؟؟
ابوفيصل:والله حلوو وكم مده الرحله؟؟
ابونايف:5 ايام بس صرااحه الجزيره مره حلووه والفندق الي فيها والمطااعم والمنتجعااات
ابومشاري:انا مووافق وشرايك ياعم؟؟
الجد:خلاص برااحتكم بس جمعوا عيالكم الدااجين
الرجال بضحكه ع عصبيه الجد:ههههه

بــآآآآآآآآآآآلـــســــوووووق
اسيل وهي تهز نوف:نووف شووفي هذيك مي امشي لهم
نوف وهي تشوف مي:يلاا (اوصلوا عند البنات)
اسيل ونوف:مرحبااا
البنات:ااهلين
نوف وهي تناظر بينهم بعدين قالت:وين فجر؟؟
ريم باستغرااب:فجر؟؟ليه هي مو معكم؟؟
اسيل ونوف بخوف وهن يناظرن بعض
اسيل:ااا الا كانت معنا بس بعدين اا قالت الظاهر انها بتروح لكم؟؟هي ماجتكم؟
فرح بخوف:لااااا انتن متااكداات؟
نوف بخوف:يااويلي ع اختي(وطلعت جوالها وهي تتدق عليها نزلت الجوال من يدها بصدمه):مقفل
البنات بصووت واحد:ااايش؟؟
ريم وهي تحاول تهدي الموضوع:للحظه اهدواا نوف متى راحت من عندكم؟
نوف الي تحس انها بتصيح وبارتبااك:اا مدري اا يمكن 5
ريم بصدمه:نعمم؟؟5 انتن صحيااات لها ساعتين وماادريتوااا
اسيل:مددري انا قلت اكيد راحت لكم
مي:غبيااات ياويلي وينك يافجر
ليالي:بناات اهدوا يمكن بس جوالها مافيه شحن وتلقونها الحين قاعده بمكاان ولاتتمشى
فرح:ان شاءالله بس مانقعد كذاا امشوا ندورهاا اسمعي ريم روحي مع اسيل ونوف وانا بروح مع ليالي ومي يلاا بسرعه
ريم بخوف:طيب اذا مالقينهااا؟؟
مي:ريم فالك ماقبلنااه اسمعوا بعد نص ساعه نلتقي هنا واذا مالقيناها بندق ع واحد من الشبااب خلاص؟
الكل:خلاص(وتفرقوا)


الــعــيـــآآآآآآآآآآده
مشعل الي كان واقف بالممر طلع الدكتور وركض له:هاه دكتور بشر؟
الدكتور الي ناظر مشعل شوي بعدين مسك يده وقال بهمس:مشعل هي وين كانت؟؟
مشعل باستغراب من الدكتور بس بنفس الوقت خاف:ليه؟(وبارتباك)اااا بالسوق ليش دكتور فيه شي؟
الدكتور وهو ماسك الملف بيده :امش معي للمكتبي
مشعل:تراك خوفتني ققل لي
الدكتور:طيب اسمع تحليل الدم يظهر انها اشربت منووم عشان كذاا هي دااخت بس وشلونا شربته هذا الي مو قادر افهمه
مشعل بصدمه""منوووم":ااا طيب دكتور متى تصحى؟؟
الدكتور:وهذي مشكله بعد ماراح تصحى الا بعد 6 ساعات او7
مشعل:ااااااااااييييش؟؟؟؟؟7ساااعااات وشلوون اناا وش اسوي ااقصد وش اسوي فيهاا؟؟""يااويلي لو دروا اهلي ااكيد بيفقدونها ""
الدكتور وهو يحط يده ع كتف مشعل:الله يعينك بس حاول تتدور لك طريقه تقنع فيها اهلك
جت الممرضه:دكتور
لف لها الدكتور:نعم؟
الممرضه:اتصل واحد اسموه عبدالكريم الفارس واال(قال)انوه جاي عشان بدوه تشوف له ظهره
مشعل بصررخه:ااااااااااااااايش؟؟؟جديييييييييييي
الدكتور الي يحاول يهدي مشعل:ممشعل مشعلل اهد اسمع
مشعل:وش اسمعع؟؟انت الي ماتسمع هذاا جدي لو جاء وشافني انا ووفجر (وصار يتخيل رده فعل جده)والله يذبحني
الدكتور وهو ماسك ضحكته ع وجه مشعل:مشعل اهدا واسمع انا عندي شقه صغيره قريبه من هناا يعني اقعد فيها هذي الليله مع بنت عمك لين بكره الصبح وبعده يحله الف حلاااال
مشعل بصدمه:وانااا ولد ابووي تبين اروح مع بنت عمي لشقه
الدكتور الي ماقدر يتسحمل:هههههه مشعل افهمني انا خايف عليك من جدك بس
مشعل بتفكير:طيب بس بكره اذا جيت وجبت فجر معي ايش بيسوي فيني وفيها؟؟
الدكتور وهو يناظر الساعه:مادري والله مشعل ترا جدك االظاهر وصل بسرعه خذها وروح
مشعل وهو مو حاس ع الدكتور ويفكر بصوت عالي>>>هع هع ماهو مباعد فجر<<:والله اذا فجر صحت لاتسوي لي فضيحه اااف
الدكتور:ههههه مشعل مشعل(وطقه من كتفه)قلت لك ماراح تقووم خذها وروح
مشعل وكانه استوعب ان جده بيجي"اااف جدي مابغى يجي الا الحين":اااا طيب بس وشلون اخذهاا
الدكتور:ااامم بكرسي متحرك ثواني اقول لممرضه تجيبه لك بس انت اهدا روح غسل وجهك وتعال تلقاهم خلصواا
مشعل وهو يهز راسه:اايه صح مشكور دكتوور
دكتور وهو يسحبه:تعاااال ههههه طيب وشلون بتروح دون مفتاح ولا حتى عنوان؟
مشعل الي تفشل:ههههه ايه صح
الدكتور وهو يطلع مفتااح الشقه:امسك شف تلقى الشقه بعد شارعين من هناا اسم العماره الشمس الشقه دور الساابع رقم 124
مشعل وهو ياخذ المفتاح:مشكوووور دكتور من جد ماني عارف كيف اشكرك
الدكتور ببتسامه:ولو ماسوينا شي حنا عشره عمره ههههه ومعروف ابوك وفيصل انه وظفني هناا ماانساااه
مشعل:والله ابوي وفيصل اعرفواا من يوظفون
الدكتور ببتسامه:يلا روح للحمامات وانا بروح اشوف فجر
مشعل الي هز راسه وراح:طيب (ورااح)


بــآآآآآآآآآآآلــســـعــووووديـــه
مازن الي له تقريبا 8 ساعات وهو يدرو بالشوراع من دون أي هدف وايدينه متمسكه بالدركسون بكل قووه وتقطيبه لحواجبه كانت دليل ع عصبيته"لليش ابوي يقول انا وش غلطت فيه اااااه والله لاوريك ياسالم صح سالم اا ابوي وشلون درى اننا بالمستشفى"ضرب بايديه ع الدركسوون بكل قوووووه:حـــقـييييييييير

بــبـبــت ســآآآآآآآآمـــي
العنود وهي حاطه اسير بحضنها وتتطنز عليه:هههه يقالك رجال يعني بتدافع هههه شفت ايش استفدت غير كسر يد هههههههههه
هيا:ههههه مسكين يبي يسوي عمره رجال بس ماعرف كيف هههه
عاليه وهي تسوي نفسها زعلانه:ااقول هاتي ولدي بس مقعدته بحضنك ووتتطنزين عليه(واخذت ولدها بحضنها)
اسير وهو ماد بوزه:ااسكتن يادبياات انا مابكيت مثلك ياخواافه>>يقصد العنود<<
هيا والعنود الي ناظروا بعض بعدين انفجرن ضحك:هههههههه
عاليه وهي ماسكه ضحكتها:ااايه صادق ولدي يادبياات هو شجاع بس يعني لكل مجتهد نصيب هههههه
دخل سامي وهو يشيل اسير من حظن عاليه وحطه بحضنه:وشلون البطل؟؟
اسير بزعل:ماني زين شوف هيا والعنود الغبياات يتتطنزون علي
سامي وهو يناظر هيا والعنود وماسك ضحكته:لليه؟
اسير:يضحكون علي عشان انكسرت يدي
ساامي:لااا هذي قويه بحقك هيا العنود عععييب هذي الحركات ههههههههه
الكل:ههههههههه
ادخلت جولين ومعها ياسمين واقعدن
الكل صاروا يناظرونهم باستغراب لانه باين انهم متضاايقين من شي
سامي وهو ينزل اسير ع الكنب جنبه:وشفيكم؟
ام سامي بخوف:عسى ماشر؟
جولين وهي تناظر ياسمين بعدين قالت:هاه لاا مافي شي
نوال:وشلون مافيه شي؟شوفي وجيهكم وشلون قاالبه؟
ياسمين الي عطت جولين نظره وكانه تقول ياويلك تقولين واسكتن
سامي بحده لانه انتبه لنظره ياسمين لجولين:ياااسمين وشفيه؟
ياسمين وهي تعطي سامي نظره وبعصبيه:يعني ماتعررف؟
سامي وهو يمسك اعصابه:وشلوون بعرف يعني اذا انتي ماتكلمتي؟
الجده الي حست بانه بتبدا هوشه:هدواا ياعيال سامي شوي شوي ياسمين تكلمي مع زوجك باحترام بعدين اذا تبون تتهاوشون تهاوشوا بعيد عنااا
سامي وياسمين الي تبادلوا نظارات ناريه بعدين كل واحد لف وجهه عن الثاني


فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نوف الي بدت تبكي:ااااااا اااااااه
اسيل الي حاسه بالذنب ضمت نوف وبدت تبكي معها:نووفي اااا خلاص ليالي كلمت مشاري الحين يجون الشبااب خلاص اهدي
فرح الي ضامه مي وتهديها:ميمي خلااص اكيد انهاا بخير

جاء مشاري وفيصل وخالد الي كانوا يركضون
فيصل وهو يصاارخ:ووييييينها؟؟؟
ريم بعصبيه:فيصل وشفيك؟لاتصررخ يعني حنا نعرف وينها ونكلمك ااف
خالد وهو يمسك فيصل:فيصل اهدا اسمعواا انتن درويتنها زين؟؟
ليالي الي بدت تبكي وهي تشوف البنات يبكون:اايه بس مالقينها وو اا جوالها مقفل
فرح بهدوء وهي لسى ضامه مي:فيصل حنا جبناك عون صرت فرعون اهدا حنا دورنها ومالقينها وجوالها مقفل
فيصل وهو يسحب نوف بكل قوته:ااااااااااااانتت السسببب هووو فيهه احددد يترررك اختتتته لهاااااا 3 سااعااات ومافقدتييهااا
مشاري الي سحب نوف من فيصل:فيصصل ااتركهاا وشفيك؟
نادر وهو معصب:ااسمعواا حنا لازم نبلغ الشررطه
نوف:شررطه؟!!
خالد:اايه صح امش فيصل معي وانت نادر ومشاري خوذوا البنات للبيت (وسحب فيصل معه بالقووه)
مشاري وهو يهدي نوف:نووف ااهدي اكيد بيلقوونها وفيصل يقول كذا عشانه زعلان بس
نوف وهي تبكي:اااا لاا فيصل صااادق ااااه انا الغلطااانه
مشاري دون شعوور(لان مايحب احد يبكي عنده)وضمهاا:خلااص هدي يلاا امشووا
نادر وهو متضاايق من نوف لانها غلطانه:يلاااا امشوا بسررعه


دخل مشعل وانصدم وهو يشوف الممرض الي كان بيشيل فجر ويحطها ع الكرسي المتحرك:هييييييييييه اااانتت بعد
الممرض الي كان فرنسي ومافهم ايش يقول
مشعل بالانجليزي(بعد الترجمه):بعد عنها انا الذي سوف افعل هذا
بعد الممرض وترك مشعل يشيل فجر
بلع ريقه وهي بحضنه صح انه شالها قبل بس كان مستعجل وخايف بس الحين حس باللحظه هذي غير بعد هذي الافكار عنه وحطها ع الكرسي ودفهاا برا العياده وراح لسيارته وركبها وحط الكرسي وراء ومشى متجهه للشقه


الــســعــوووديـــه
بـبـيـت لــيــلــى
ادخلت وهي امها ماسكتها وعمها قدامها وفتح الباب:تفضلوا
اركضوا لها البنات وضموها واقعدوا يتحمدون لها بالسلامه بس ليلى لا مجيب
ريما الي بدت تبكي:لولو تكفين ردي علي وشفيك؟
ليلى الي ارفعت عيونها للاختها وصارت تتآملها شووي ودموعها صارت تتغارق بعيونها ولف وجهها وبعدت يد امها عنها وراحت لغرفتهاا


((البنات راحوا للبيت مع مشاري ونادر اما فيصل وخالد بلغوا الشرطه وارجعوا للبيت))
ريم وهي رايحه جاايه وتتافف
خالد:ريم هدي واقعدي ان شاءالله الشرطه تلقاهاا
فيصل وهو يقعد وماسك راسه بين يدينه:ااا اهم شي لايدري ابوي ولاامي ولااي وااحد من الكباار خلاااص
الكل:طيب
نادر وهو يااقف بعصبيه:يييعني وشلوون بنقعد كذااا وننتظر
فيصل بعصبيه:يعني ايش تبيناا نسووي ندور فرنساا كلهااا؟؟
مشاري وهو يمسك نادر ويقعده:ناادر اقعد واهدا وفيصل صاادق ايش نسوي انتظر انا متااكد انهم بيلقووونها انت بس اهداا
تنهد نادر وسكت
الـسـآآآآآآآآعـــه 1:30 بـتووقـيـت فـرررنـسـآآآآ
افتحت عيونها شوي شوي وهي تحس بصدااع فظيع تنهدت وهي تحط يدها ع راسها"ااف اشواا انه حلم احس انه كاان صـ- -"اسكتت وهي تشوف المكان انقزت(واقعدت لانها كانت منسدحه)ثواني وهي تشووف المكان لفت وشافت مشعل الي قاعد ع كرسي وراسه ع طرف السرير وشكله نايم "اناا ومشــ- -"واطلقت صررخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااا
نقز مشعل من نوومه ونط على السرير جنبها وسكر افمهاا:ااااااص فجررر فججرر اسكتتي
فجر الي عضت يده وارجعت تصررخ:اااااااااااااااا اااااااااااااااا
مشعل الي سحب يده بعد ماعضتها ومسكها:اااح متووحشه(ورجع سكر افمها وصرخ):فجررررررر اااسمعي
انقزت وواقفت ع السرير ونزلت عيونها وهي تشوف نفسها لابسه زي القميص (طبعا هو لبس العياده بس من الخوف مانتبهت)لونه وردي ياصل لين تحت الركبه واطلقت صررخه:اااااااااااا ااااااااااااااا(وانقزت ع الارض):بعععد عنني اااا اانت ايش سوويت فيني هااااه؟؟تراااني بنت عمككك انت مااتخااف من رربك
مشعل اليم اقدر يستحمل شكلها كان تحفه:هههههههههههه ههههههههههههههههه
فجر وهي مصدوومه وودها تبكي:حقيييييييييييييررر ع باااااااالك بسكتت واالله لاقوول لابوي واخوواني وجدي لخليهم يقتلوونك
مشعل الي صار يقرب وهي تبعد لين اصدمت الجدار
فجر بخوف:ااا مشعل بعد عني ترااني مابي اضررك>>هع هع بااين<<
مشعل الي صار يقرب ونظاراته حااده(يبي يخوفها)لين وصل لها مسك ضحكته وهو يشوفها لفت وجهها حد يدها قريب من صدرها
اشهقت وهي تتدف:مشششششششششششششششعللللللللل
مشعل الي رجع وسحب القميص من عند صدرها وكانه يبي يوريها شي
نزلت راسها وشافت اسم العياده وانصدمت وهي تحس انها مو فااهمه شي:مو فااهمه
بعد عنها مشعل وقعد ع الكرسي:شوووفي انتي ااصلا مو من موودي(يعني مو من نووعي)
انقهرت فجر من كلمته وصارت تناظر له بقهر:- - -
مشعل:دق علي كومار وقالي ان المدام(باستهزاء)اغمى عليها وجيت ووديتك العياده (ماحب يقول انه بالبدايه جابها للفندق)وسوى لك الدكتور تحليل الدم وطلع انك شاربه منوم فجر انتي متى شربتي منوم؟بعدين انتي بالسوق كيف شربتيه؟
فجر وهي تتذكر النادل اقعدت ع الكنب بصدمه:اايش؟منووم؟
مشعل الي خاف وقرب لها:فجر فيك شي؟
فجر وهي تاقف وبصرااخ:ايييييييييه فيييني
مشعل:ووشي؟
فجر:اااانووه انضحك عللي
مشعل باستغراب:انضحك عليك؟؟كيف مو فاهم؟
فجر الي اسكتت شوي بعدين قالت له السالفه من البداايه وطقت راسها بيدها:انااا غبيه كيف ماانتبهتت
مشعل:تتوك تدرين انك غبيه
فجر بطرف عينها:شووف انا اسب نفسي عاادي بس انت لاا (واشهقت)اااااه بعدين اانت كيف وااقف وتتطالع لي كذاااا هاااه
مشعل الي استوعب ونزل راسه:اااا (وضيع الموضوع)ااسمعي فيه مشكله تدرين كم الساعه الحين؟
فجر وهي تبعد عنه وبااستسخاف:كم؟
مشعل:وحده ونص
فجر وهي تبلع ريقها:كم؟وحده ونص الظهر؟
مشعل باستهزاء:اايه ووشلووون الظهر يااغبيه بااااللللللللييل
فجر:يااااويلي اااكيد البناات افقدووووني اايش نقول لهم
مشعل وهو يقعد:هذي المشكله لي 6 ساعات افكر مالقيت شي
فجر وهي تقعد وتمسك راسها بين يدينها:يااويليي ايش اسووي(واشهقت)ااااااااااااااه بببعديين وين لبسي؟؟
مشعل وهو يفكر:ااااا اممم يوووه اكيد بالعيااده
فجر:نععععععععععم؟؟باالعياااااده وشلووون ارجع البييت هاااااه
مشعل وهو يضرب راسه:ماافكرت نسيت الملابس
فجر بعصبيه:لااااانك غغبي
مشعل:ااحترمي نفسك ترااك لحالك
فجر الي خافت بس ماحبت تبين:اا واذا يعني؟؟وش بتسووي؟
مشعل الي رفع عيونه وناظرها من فوق لتحت:ااي شي
فجر الي خاافت ونزلت راسها:ااا لف وجههك احسن لك
مشعل الي ضحك باستهزاء ولف وجهه:- - -


بـبـيــت فــرررح
نادر وهو ياقف بعصبيه:الساااااااعه 2 وماالقووهاااا
الكل توتر بقوه البنات زادوا الى بكي ماعدا فرح وريم الي يحاولون يتمااسكون
دق جوال فيصل الكل لف وكانه ينتظر المصير
فيصل وهو يناظر شاشه جواله:امي
ريم:يوووه
نادر:يااللله لايكون درت
نوف بخوف:وشلون درت؟؟فيصل رد يمكن فجر عندها
الكل وهم يتلفتون:اايه صح رد
رد فيصل بسرعه:هلايمه
ام فيصل وهي قلبها يعورها:هلابك ياوليدي وشلونك؟
فيصل:بخير والله اا يمه فيك شي؟
ام فيصل:لامافيني شي بس نادر عندك؟
فيصل وهو يناظر نادر:ايه يمه
ام فيصل:طيب انت قريب من بيت فرح ودي تشوفك خواتك اذا هم بخير لان قلبي قارصني
فيصل بارتباك:اااا طيب طيب ابشرري مع السلامه
ام فيصل وهي تتنهد:مع السلامه



مــشــعــل وو فــجـــررر
فجر وهي تنقز:للقييييييييييييته
مشعل الي نز:ووشي الي لقيتيها؟
فجر:وشلون نقول لاهلنا
مشعل الي اتساانس:واالله؟وشلون؟
فجر:ااسمع انت الحين تكلم مشاري وتقول له ان يوم طلعت من عندهم كلمك كومار وقالك ليالي اغمى عليها و- -
مشعل وهو يقاطعها:وش ليالي؟؟وش دخلها؟
فجر وهي تتافف:يااغبي اسمع بعد ماتقوله كذا تقول انك يوم جيت ماطلعت ليالي طلعت انااا فهمت؟
مشعل وهو يحاول يفهم:اااا لاا يعني وش راح يغير بالموضوع؟
فجر:ااااااااااااف انت وشلون تنجح؟
مشعل بعصبيه:اااقول انكتميي تراني عطيتك وجه كملي اقول
فجر بنفسها"وجعه توجعك ان شاء الله":ااف طيب اسمع بعدين تقوله انك وديتي لمستشفى لاتقول العيااده عشان جدي اكيد بيقول انا كنت هناك((طبعا مشعل قالها ان جدهم جاء عشان كذا اطلعوا من العياده))خلاص؟
مشعل:طيب بيقولون ليش ماكلمتنا؟؟
فجر وهي تفكر:اايه قل ماتبي تخوفهم واني اول ماصحيت كلمت
مشعل وهو يطلع جواله وقاال دون شعور:يااحبي لك ع هذي الافكار((كلمه متعود يقولها للي يجب له فكره))الوو
اسكتت وصارت تتامله وهو يتكلم بالجوال وكلمته تتردد باذنها "ياحبي لك ياحبي لك"ابلعت ريقها وصحت وهو يناديها:هاه نعم؟
مشعل ببتسامه:وين رحتي؟
فجر:ولامكان هاه مشت عليه؟
مشعل وهو يتنهد:ااايه ويقول انهم من الساعه 7 وهم يدورنك ولابعد مبلغين الشرطه
فجر بصدمه:االشرطه؟
مشعل وهو يهز راسه:اايه تعالي حنا نسينا شي؟
فجر:وشي؟
مشعل:الملابس
فجر وهي تشهق:ااااااه ايه صح تعاال انت ايش قلت لمشااري؟
مشعل:الي قلتي لي
فجر:طيب ماقال أي مستشفى؟
مشعل:الا بس قلت له حنا بنجيكم وايه صح قال تعاالوا لبيت فرح لان الكبار مادروا
فجر برااحه:اااه اشوووا


بـــيـــــت فــــررررح
مشاري بعد ماسكر من مشعل:ااسمعوووا فجر عند مشعل
الكل سكت شوي بصدمه بعدين قالوا:اااااايش؟؟
فيصل باستغراب:وش جاب مشعل لفجر؟
مشاري وهو يقول لهم السالفه(طبعا الي قاله مشعل):فهمتوا
نادر براحه:اااه اشواا
فيصل:طيب هم أي مستشفى عشان نروح لهم؟
مشاري:قال مشعل ان هم بيجون بعد شووي
ابتسمت فرح وهي تضحك ع مي:ههههه خلاص ارتحتي مي
مي وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههه ايه
خالد ببتسامه:طيب فيصل دق ع الشرطه وقل لهم خلاص لقينها
فيصل:هههه والله فشله الله يقطع مشعل ليش توه يقول بس الشكوى لله بروح اكلم (وقام يكلم)
دق جوال نادر باستغراب:ابووي؟؟
نوف:غريبه ابوي يدق هذا الوقت
نادر الي رفع حاجبه بعلامه استغراب:مدري (ورد)هلايبه
ابوفيصل بعصبيه:وووينك من اليوم ادق عليك ماترد؟
نادر:والله يبه مانتبهت للجوال
ابوفيصل:طيب اسمع قل للشباب انه بكره بنروح جزيره اااسمع السااعه 8 وانتوا بالفندق ودق ع خواتك وخلهم يتجهزون ومروهم بكره وجيبهم معكم خلاااص فهمت؟
نادر ببتاسمه:ايه يبه فهمت ابشرر
ابوفيصل:طيب مع السلامه
نادر:مع السلامه
نادر بصوت عالي وعلى دخله فيصل:ااااسمعوووواااا
الكل لف لنادر وصار يسمع له
نادر:هههه احم احمم شخصيه كلكم لفيتوا لي
خالد:هههه قل خلص
نادر:طيب اسمعوا- - -(وقال لهم طبعاا البنات بغوا يطرون من الفرح والشباب بعد)
مشاري:ااااخص ياخالي من وين جته الفكره؟
نادر:هههه ايه ياحبيبي ابوي مايلعب
خالد وهو يناظر الساعه:ااف الساعه 3 متى يمدينا ننام ونجهز اغراضنا؟
فيصل وهو يناظر ساعته:ايه والله صادق امشوا نروح الحين نجهز اغراضنا وننام
نادر:طيب مشعل وفجر؟
فيصل:وشفيهم؟
نادر:ماحنا منتظرنينهم؟
فيصل:دام فجر مع مشعل فهي بخير هو بيجيبها هنا ويجينا
خالد:ايه صح يلاا قووموا
ريم وهي تشوف الشباب اوقفوا:خاالد لاتنسى تاخذ ادويتك
خالد وهو يحط يده ع خشمه:على هذا الخشم دكتوره ريم ههههه
ريم الي ماتدري حست بشعور غريب وهي تشوف يسوي هذي الحركه بس ابتسمت واسكتت
الشباب:مع السلااامه
البنات:مع السلامه

مــشــعــل وو فــجــرررر
مشعل وهو يناظر الساعه:ااف مافيه محل مفتوح الحين
فجر بقهر:ااكيد ماافيه لو انك ذكي كان مانسيت ملاااااااااابسي
مشعل بعصبيه:افجيررر اسكتتي لااجيك الحين واتوطااك
فجر الي خافت واسكتت:- - -
مشعل:ااااااااف حتى لو برجع للعياده اكيد مسكره ايش هذاا
فجر الي تناظر مشعل من فوق لتحت باستحقار وساكته
مشعل وهو يقوم ويفتح درج ملابس ابتسم:لقيتهاااا
فجر وهي تناظر له من فوق لتحت باستحقار وقالت باستسخااف:والله؟؟وشي؟
لف لها مشعل وناظرلها من فوق لتحت وهو رافع حاجب وساكت
كانت نظره مشعل كافيه انها تسكتها من الخوف:- - -
ابتسم بانتصار:اسمعي شوفي هنا ملابس
ارفعت راسها فجر وصارت تناظر بصدمه:ااايش؟؟هذي ملابس رجاليه؟؟انت اكيد مجنون
مشعل بصراااخ:يييعنييي عنننندك حل ثااااااااااني
فجر وهي تااقف بعصبيه:لاااااااااااتصرررخ انااا مو اصغرر عيااالك بعدين وشلووون بدخل عليييهم بملابس ارجااااال غبييي انت
مشعل وهو مقهور منها مسك جوالها ودق ع مشاري وفجر تناظرله مستغربه منه:الوو مشاري هلا والله اايه حنا بالطريق انتوا وينكم؟(وببتسامه وهو يناظر لها)ااهاا رجعتوا الفندق- - والله؟؟متى هذا الكلام؟؟- -اها ايه اكيد بنزلها وبجي هههه يعني وش يقعدني هههه - - طيب مع السلامه
سكر وقال ببتسامه:سمعتي ارجعوا للفندق كنت عارف واايه صح يقول ان خالي حجز بكره للكل بنروح لجزيره يعني الحين البسي من هذي الملابس
فجر بقهر:بس ااا اكيد البنات صاحيات
مشعل وهو يختار من الملابس:يعني بتقنعيني انك مو قايله لهم السالفه الحقيقه اعرفكم والله اول ماتجين بتسردين لهم كل القصه
فجر وهي تكتم ضحكتها:اايه بس يعني ااااه(اطلقت صرخه خفيفه بعد مارمى عليها ملابس):عمى
مشعل وهو يمشي للباب:يعميك انا انتظر براا
فجر وهي تقول بصوت عالي بعد مااطلع:ررووحه بدوون رجعه اااف"انااا البس كذا اووريك يامشعل"
(البست بنطلون وكان وسيع وبلوزه مرااااا وسيعه نص كم وتموت ضحك عليها):طيب شعري؟؟(صارت تتدور بالدرج ولقت كاب اخذته ودخلت شعرها تحته):يعني اطلع دون نعوول؟؟اااف(مشت بسرعه بعد ماسمعت صوت مشعل وهو يناديها بعصبيه):ططيب
اول ماطلعت بخها ضحك مشعل:ههههههههه هههههههههههه اامااااااانه شووفي نفسك
فجر بعصبيه وهي تلف يدينها حول جسمها لان الجو بارد وتفرك ارجولها ببعض:سخيف
وقف ضحك وهو يشوف حركاتها بروجولها بع ريقه ورفع راسه بسرعه:مالقيتي نعول؟
فجر وهي تحس بتموت من البرد:لااا (انصدمت وهي تشوف مشعل فصخ نعوله ((كانت زي الشحاطه)):خوذي البسه
فجر بصدمه:بس انــ- -
قاطعها مشعل وهو يرميها ع الارض:االبسيها
البست فجر وهي تشوفه يمشي قبلها بس اول ماطلعوا من العمااره شدت ع بدينها ع جسمها من البرد"ييييمه برررد"
وقف ولف لها وهو يشوف شكلها كان بالنسبه له رووعه خاصه بشكلها المببهذل وخصلات من شعرها نازله من تحت الكاب ويدينها الي لفتهم حول جسمها تقدم لها ونزل جكيته وحطه ع كتوفها ومشى
فجر الي صارت تناظرله بصدمه وقالت بهمس وهي تشوفه يمشي وخصلات شعره تتطير من موجه هوااء قويه وبلوزته بكمامها الطويله المااسكه ع جسمه وكان خقق:مشعل
مشعل وهو ياقف عند باب السياره:ماانتي نااويه تجين؟
فجر ببتسامه وهي تمشي بسرعه:الاا (واركبت السياره بسرعه)


بـيــت لــيـــلــــى
منال وهي متضاايقه:بنااات انا مستحيل اصدق ان مازن يسوي كذا باليلى
ريما:ولا انااا
هدى بعصبيه:ااكييد مستحيل تصدقين ان حاسه ان بالموضوع ان
سمر:اااكيد انه فيه ان منال زوجك ماقال شي؟
منال:الا يقول اخوي صادق واخوك هو الكذااب وتهاوشونا وقلت له طلقني بس سكر الخط بوجهي
سمر:اناا لسى مو فاهمه شي يعني السالفه مادخلت ببالي يعني مازن كان معاكم وفجاه كذا يعني راح للبيت يعتدي ع ليلى وساالموه هذاا حاول يساعد ليلى بس ماازن اضرربه واغمى عليه ويوم قام مالقاهم من جد ماتتدخل الباااال
ريما:طيب داامه كان يبي يعتدي ع ليلى ليش يوديها المستشفى يعني ماتتدخل االعقل
منال بعصبيه:ااكيد ماتتدخل ولا سيلمان يقول((زوجها))انه مازن سوى كذا عشان يقلب السالفه ع اخووي تخيلووا
هدى:ياجعله الموت هذا الي اسمه ساالم
ريما:والي يقهر ان عمى وامي مصدقينه
منال بحسره:ياعمري يااخوي له يومين ماندري وينه
ريما بنفس حسره منال:ولا ليلى الي من جت ماتكلمت
سمر بعصبيه:لوو ليلى تتكلم وتقول الي صاار صدق كان بانت الحقيقه
هدى وهي تاقف:بناات اصلا ليلى ماادرت يعني ماحد قالها يمكن عشان كذاا ماتكلمت اقصد يعني يمكن لو درت ان سالم قلب السالفه ع مازن كان تكلمت تتوقعون؟
البنات الي صاروا يتلفتون للبعض
منال بتردد:ايه بس اخااف تنتكس حاله ليلى اكثر من كذا
هدى وهي تقعد وبقله حيله:اجل وش نسوي نقعد كذا
ريما وهي تفكر:اكيد فيه حل بس حنا لازم نفكر


بــيـــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي قاعده مع العنود ومناير بغرفه العنود
هيا باستغراب:ابي اعرف وشفيها ياسمين امس ادخلت زعلانه وقالت لسامي انت تعرف تتوقعون ايش السالفه؟
العنود:ايه والله اناا ميته اعررف اااف جدتي لو خلتهم يتهاوشون كان عرفنا
مناير وهيا:ههههههههههه
مناير:حمدلله والشكر كل هذا عشان تعرفين الساالفه
العنود:هههه ايه والله يعني بجد احس هالبنت مليااانه اسراار ودي اكتشفها
هيا:ههههه حشى جزيره مو انساانه تكتشفينها واسرار ومدري ايش
مناير:ههههه العنود لازم تتخففين من الافلام الي تشوفينهاا بدت تاثر ع عقلك
العنود وهي تكتف يدينها:سخيفاات بس لازم اعرف ايش السالفه
مناير:اايه صح تعالوا الحين ابو ياسمين ميت صح
هيا والعنود:ايه صح
مناير:طيب وامهااا؟؟
هيا والعنود وهم يناظرون بعض
هيا:صح تصدقين اني ماسالت
العنود:رااحت عن بالنا
هيا:يمكن ميته او مطلقه
مناير:ايه يمكن
العنود ببتسامه:بس انا لاازم اكتشف اذا هي ميته او مطلقه
هيا ومناير وهم يناظرون بعض ويهزون روسهم بعلامه اسف ع حاله العنود

وقف مشعل عند بيت فرح ولف لفجر:يلا انزلي (وقال بضحك)ااف مابغينا نفتك منك
فجر ببتسامه لكن ردت بعربجيه:لااا ياشيخ اناا والله الي بفتك منك(ونزلت بسرررعه قبل مايقول أي كلمه)
ابتسم مشعل وهو يشوفها تتدخل البيت ومشى متجهه للفندق

((طبعاا فجر قالت كل شي للبناات بالتفصيل ومااتوا ضحك عليها وطبعا مااتركوا تعليقااتهم عليهم))
بـــكــررره الــســآآآعـه 7 الـصـبــح
البنات محتساات وكل وحده مشغووله
فرح:تركض وتتدور نعولها وتتدخل جوالها
مي:تتسبح عشاان تتطير النووم
فجر:اااااااااخ >>>بسااابع نووومه
ريم:تستشوور شعرهااا وتصاارخ ع نوف لانها اخذت بكلتهاا
نوف:الي كانت مخلصه اغراضها وبس تتدور ع البنات وتاخذ اغراضهم وتضحك عليهم
اسيل:تتدور عبايتها لانها ماتدري وين رمتها امس
ليالي:قااعده تاكل وتضحك ع البنات بكل برووود

امـآآآآآآآ الــشــبــآآآآآآب
نايف: الي كان مخلص بس معصب لان الشباب تاخروا
مشاري:الي مبسووط ع الاخر ومرووق وقاعد يضبط شعره بجل
نادر:الي محتاااس ويدور جوواله تحت الاغرااض((هع هع طبعا تعرفون غرف الشباب كيف تصير))
فصيل:ابتلش بجزمته لانها عيت تسكر معه ومعصب منها
خالد:وبكل برووود يتسبح وطبعا يله طلع بعد تهزي من نااايف
مشعل:نااايم وحااولوا يقومنه لكن لاحياه لمن تناادي


بــعـــد سآآآآآآآعـــــــــه
صاار الكل بالفندق طبعا هزااهم الجد لانهم تاخروا
الكل كان مبسووط ومستمتع لانهم بيروحون رحله اماا عدا فجر ومشعل الي كل مااشافوا كرسي طااحوا عليه>>مسااكين يبوون يناامون
ابوفصيل وهو يناظر مشعل وفجر الي كل واحد منهم طااح ع كرسي ونايم:وشفيهم هذولااء؟؟ماناامواا؟
الشباب والبنات الي تناقلوا نظرهم بين بعض واضحكوا ع خفيف

الــكــل ررركب سـيـااارتـه واااتـجــهوا للميناااء


تقبلوا مروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 11:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية