كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
الـــبـــآآآآآرررت الـسـآآآآبــع عــشـــر
تنهد ماازن وهو دااخل البيت:مناااال مناااااااال
منال الي جت تركض ووراها هدى وريما وسمرالي جتهم العصر:هلاا ماازن
مازن وهو يناظر البنات وراء منال:خيير؟انا اتووقع قلت مناال مو الثلاثي المرح؟
البناات:هههههه
هدى وهي تتمسك بمناال:لااا حناا مانترك مناال كلهاا شهررين وبتزووج
مازن الي كان خلقه ضااايق وماله نفس هز راسه بالاسف:اقوول منال نادي لي ليلى
البنات كلهم افتحوا افميهم وطيروا عيونهم باستغرااب:- - -
مااززن وهو يحرك يده قداام اوجيهم:هييييييييه انتووواااا وشفيكم؟صعبه يعني تنااادين ليلى؟
منال:لاا بس يعني ايش تبي فيهاا؟
مازن بصراااخ:واااانتي ااييش دخللك؟؟خلللصي روحي نااديها
البنات الي استغربوا عصبيته واسكتوا وقالت منال بزعل لان هذي اول مره مازن يصاارخ عليها:ططيب ورراحت
ادخلت غرفه ليلى انصدمت كااانت الغرفه ظلااام بقووه وبااارده لدرجه ان منال لفت يدينها حول نفسها واهمست:ييمه ببرررد قربت من ليلى وصارت تهزها:ليلى ليلى قووومي بسررعه
ليلى الي ناايمه ودااخله جوو فيه:هممم همممم
مناال:يااليلل لولو بسرررعه قوووووومي ماااازن يبغاااك
فزت بسرعه ع اسسمه وقالت هي مو مستوعبه:ااااييش؟
منال الي خافت من نزتها:بسم الله وشفيك نزيتي كذاا؟
ليلى وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها وتبعد الغطاء:مافيني شي(قالت هذي الكلمه وطلعت للحمام وارجعت الغرفه صلت وقاامت وهي تتكلم مع منال):ااايش كنتي تقولين؟
منال:اقوولك ماازن يبغاااك
اسكتت وهي تتذكر الي صار امس"معقووله واافق":قولي له ماني جاايه
منال:للللليش؟؟ترااه معصب والله روحي له يمكن يبغااك بشي ضروري؟
اسكتت ليلى"ااروووح يااامنال اروح عشاان اسمع حبيبي يقول لي سولفي مع زوجك الي بحيااتك ماتمنيته (دمعت عيونها وهي تناظر منال)ليش ياليلى تبكين هوو مايحبك ماايحبك لو يحبك مااقال لك كذاا لو يحبك ماخلاك تتزوجين غيرره"
انصدمت منااال من دموع ليلى وقربت من ليلى:لوولو حبيبتي وشفيك تبكين؟
اسكتت ومسحت دموعهاا بقوه واسحب جلال صلاه وراحت تمشي بخطووات ثاابته وكلها ثقه(مصطنعه)للبيت عمهاا
منال الي الحقتها وهي مصدومه وخاايفه من ليلى"يااربي وشفيها؟؟"
اول مادخلت حست ان كل الثقه والشجااعه الي كاانوا فيها اختفواا اختفووا يوم شاافوا عيونه لما شافوا طوله الفاارع يوم وقف اختفوا بسهووله زي دمعه انزلت من عينهاا بسهوله ماقدرت تقول شي حتى السلام ماقدرت
مازن الي صاار يناظرلها "اااه اشتقتلك اشتقتلك ساامحيني ع الي بااسويه بس لاازم عشاان انتي تنسيني وانا انساااك"لف للبنات وقال:ييله كل وحده لغرفتهاا بتكلم مع ليلى
ريما وهي تحط يدها ع خصرها:لاااااوالله ااحلف تبي نخليك تستفررد باختناا؟
سمر:صح كلاام ريموو
مازن بعصبيه:واااااالللله الي مااااتروح عن وجهي الحين اني لخليها تقوول ياربي خل هذا اليوم اخر يوم بحيااااااااااتي
ليلى بنفسها"اااه ياليت يامازن ياليت يكون اخر يوم بحيااتي"
البنات الي خافوا واصعدوا فوق بس طبعاا اقعدوا ع الدرج الي فوق بحيث مايشووفهم حتى هم مايشفونه بس يسمعونه
بعد مااراح الكل دون ماينظرلها:تعالي ليلى تفضلي اقعددي
اسكتت ليلى وهي عيونها لحد الحين عليه:لاا ماابي قول ايش عندك؟(تحس انها سوت انجاااز بانها اقدرت تقول هذي الجمله له)
سكت شوي ورفع راسه وقال وهو يناظر عيونها:ليلى ليش انتي ماتقاابلين رجاالك ولاتكلمينه؟
عصبت ليلى بقووه ودمعت عيونه وصرخت بصووت عالي:اااانت قلللتهااا رجااالللليي رجااااالي يعنييي مااالك دخلللل(اسكتت لان صوتها بدا يروح بالبكي)
انصدم مازن منها ووقف بسرعه وراح لجهتها اول مره يشوف ليلى تبكي اصلا بحياته ماتوقع انها تبكي يحس انها قويه وماتنزل دموعها عند أي احد مد يده بيمسك يدها بس بسرعه رجعها:ليلى ااا وشفيك تبكين؟؟
ارفعت راسها له وااشرت ع نفسهاا:وووشفيني ابككي؟اااااانتتتت غببيييي ولاااا تستغببيي؟
قرب منها مازن وصررخ:لاااا مااستغبيييي (ناظر عيونها الي امتلت دمووع)اااادري ااااييه احبببببببك واااااحبك بس انتتتتي مااانتي للللي ااااه ااافهممييي ماااابي احب وحده مستتحيل تكووون من نصيبي اااانسسي اااااا ماااتوقعتت بيووم احبببك (لف وجهه وصار يدور ببالصاله دوون شعور ويحرك يدينه دون هدف)ااا كاااان دااايم لماا يقوولون انت تحب ليلى ااضحك واقوول انااا احب ليلىى مستححييلللللللل (ولف لها ومسكها من كتوفها بقوه لدرجه ان ليلى نزت بقوه)همممم كااانوااا يدرووون وحنااا ماااحسينااااااا ماااااااحسيناااااااا بسسس لمااا كللل واااحد بعدد عن الثااااني ااااشتقناااااا وحسينااااااا للييييييلى انااااااا بكييييت تعرفين ووووش معنىىىى بكييييتتت اووووول مرررره بحياااتي ااااااابكيي وعشااان مننن عشاااان وحدههه مااتوقعت بيووم بضحكككك عشااانها ككيييف ااابكي لمااااا وووووعيت واستوووعبت اننننك مووو لي بكيييييييييييييييييييييت بكييييييييييت لااااني غبيييييييييييييييييييييي اااااييييه غبييييييييييي انيييي ضيعتك مننن يديي ااااااه(صاار يتنفس بصووت عالي وصدره الي يرتفع وينزل فك كتووفها من يدينها بقوه ورجع خطووه ع وراء)
اسكتت وهي مصدووممه مااقدرت تقووول شي تحس ان كل شي بجسمها تووقف خااصه عقلهااا تبي تفكر تبي تقول شي مااقدرت
سكت مازن وصار يناظر لهاا وهز راسه بلا:لاااا انااا ايش سوووويت اايش سووويت انااا خرربت كل شي كلل شي
دمعت عيونها قالت بهمس:لاااا مااخربت شي ااااا (اضحكت باستهزاااء)هههه حناا دووم متااخرين يااماازن مانستووعب الشي الا ماتاخرين حتى يووم حنا صغااار كناا كذا (اضحكت )هههه تتذكر يوم سواا ضاري فينا مقلب وكب علينا ماااء بااااارد قعدناا واااقفين ماتسوعبناا ايش صاار لين جت مناال (بكت بقوه)حناا ظليناا كذاا مااانستووعب الي يصير الا بعد ماايوعيناا واااحد بس هذي المرره الي وعانااا وااحد غللط واااحد بعدنااا عن بعض
(غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه وطلعت تركض لبيتهم)
ضرب رجله بالارض بقووووه وهو يشد شعره بيدينه:غبييييييييييي غبيييييييييييييييييي (طلع بسرررعه جنونيه للسياارته وشحط فيها بقوه)
البناات الي كاانوا وااقفين ع الدرج كاان للحد الحين تحت تاثير الصدمه الحين اوضحت الصووره الحين اعرفوا ليه ليلى ماااتبي تتزوج الحين اعرفوا ليش ماازن متغيرر الحين اعرفوا ان اغلى نااس عندهم يحبون بعض وماهم قاادرين يسون شي الحين اعرفوا الي دااايم كااانوا يتمنون يكونون لبعض وهم راافضين الحين هم يبغوون يصرون لبعض
ظلوا قااعدين وماتحركوا لين جااء يااسر يركض ع الدرج وانصدم فيهم:بسسم الله الرحمن الرحيم وشفييكم قاعدين هناا كاانكم جن ولابعد سااكتين
البنات الي استوعبواا واقفوا منال رااحت لغرفتها وهدى وريما وسمر راحوا لغرفه هدى
ياسر الي ظل وااقف:هييييييه وششفيكم؟؟
بــآآآمريــكاا
كاان واقف عند البلكوونه وسرحان حس بالي لف يدينه حوول خصره ابتسم دون مايلف:هلا بحيااتي
جولي"بعد الترجمه":بمن سرحاااان يااروحي؟؟
تركي وهويضحك:فييييك طبعا
جولي الي بعدت عنه وضربته من كتفه ع خفيف واوقفت جنبه:يااكذااااب
تركي:هههههه لاا بس افكر بحيااتنا (ولف لها وحط يده ع بطنها)وبطفلناا
اضحكت وحطت يدها فوق يده:هههه لاتخاااف حبيبي ربناا بيكون معناا بكل خطووه معناا ومستحيل يظلمنااا
ابتسم وضمها بقوه:اااحبك جوولي ومستحيل اخلي احد يبعدني عنك
فرح وهي تطيح بقووه ع السرير من التعب:ااااااااه (ابتسمت مر اسبووع بسررعه دون ماتحس ناظرت الجوال الي بيدها ابتسمت لان واخيراا جااك جاب لها شريحه وضبط امورها تعدلت بجلستها ودقت ع جدتها ابتسمت وهي تسمع صوتها:هلااجدتي اخباااارك؟
الجده وهي تااقف من الفرحه:فررررررح
اضحكت فرح:ههههه اايه وشلونك جدتي؟؟
الجده:بخييير ياروحي انتي وشلووونك؟هاه قوليلي مرتااحه؟وشلون شغلك هاه بشري صرتي تعرفين؟؟وو
فرح:ههههه بس بس شوي شوي علي هههه لاتخاافين كل شي بخيرررر (اسكتت وهي تسمع صوت اصرااخ)
ريم:يييمه هاااتي
الجده:ااقوول ههيه ياابنت بعدي
ريم:هههه اللوو فرررح
الجده:هاااتي (واخذت السمااعه)يااويلي بناات اخر ززمن هلا حبيبتي
فرح الي مييته ضحك عليهم:ههههه هذي ريم؟
الجده بعصبيه:ااقوول بعدي اايه هذي ريم الخبله منجنه هذي الايام
فرح:ههههه يااقلبي هي اشتقتلها تكفين جده عطينيهاا
الجده:ههههه تشتااق لك العافيه طيب خوذويها \هااه خذوي
ريم:هههههه هلااااااااااااااااااااا واللللله باااااللللقمرررر
فرح:هههههه هلاااااقلبيي اشتتتتتقت لكمم موووووت
ربم بخبث:لنااا؟؟من تقصدين؟
فرح الي اسكتت شوي بعدين استووعبت وصررخت:سخييييفه هذااا تفكيررك موو اناا انا كنت اقصد جدتي والبناات وعمتيي وتركي وووبس
اضحكت ريم وقالت تبي تقهر فرح:ههههههه ايه ايه صدقتك
فرح:هههه سخيفه طسي
ريم:ههههه خلااص وشلوونك؟وشلون شغلك لايكون صعب؟
فرح ببتساامه:واللله يعني تعررفين ارقااام وحووسه احس اني بضيع
ريم:ههههههه عاادي شوي وتتعودين ييوووه يممه فرح امي تبيك
فرح:هههه ياحليله طيب عطينيها
ريم:طيب يلاا مع ااالسلامه ووهاه ماوصيك لاتقطعين
فرح:لاا ان شاء اللله (واقعدت تسولف شوي مع جدتها وسكرت)ابتسمت وهي تتذكر نااايف"ااااه ياانااايف هههه بصرااحه نسيتك هذا الاسبووع اااه (اوقفت واطلعت للبلكونه واخذت نفس تحس انها مرتاااحه هناااا تحس وكانها مع اهلها صح انها فقدتهم بس وجودها بببيتهم يكفي)"ياااارب انت الاعلم وين الخير فيه فوجهني له ياااارب ياااارب"
بــعــد شـــهـــر
بــكــره اوول يــوووم اخـتـباااار نــهـاااائي
فجر وهي ترمي الكتااب بعصبيه:ااااااااااف عجززتتت احفظ
نوف الي كاانت مخلصه امتحانات من اسبوع:اااحسن ذاااكري تتذكرين يوم كنت اذاكر كنتي تضحيكن علي
فجر وهي تقوم وتقعد تضرب نوف(مقهوره هههه ومالقت الا نوف تفرق فيها):يااااحيواااااااانهه تقهرريني هاااه
نوف وهي تصااارخ:يييييييييييمه يممممممه شوووووفي فجر ييممهههه ياااحيواااانه بعدي عني
دخل فيصل وانصدم فجر قاعده فوق نووف بعربجيه وتضربها ونوف المسكينه ماعندها غير الاصراخ وتحرك يدينها بالهواء ركض لهم وبعد فجر:خييييررر وللللد؟؟وشفيييه؟
فجر وهي تعدل بلوزتها:لللليش تقهرني؟؟
فيصل وهو يكتف يدينه:لااباالله احللفي؟؟
فجر بغباء:واللله
فيصل:تستهبلييين؟؟
فجر:لاااا
فيصل:حمدلله والشكررر وانتي(يقصد نووف)ليش ساكته؟
نوف بنعومه:ييمه تتخوووف عجززت اضربها
فيصل:هههههه حمدلله والشكر احمدلله ع العقل بعدين تعالي(وسحب نوف من بلوزتها)انتي ليش تجين عندها بغرفتها؟؟خير ماعندك غررفه؟
نوف:هااه؟؟االاا بس يعني اناا هو اناا طفشت وقلت اجي عندها
فيصل:اايه صدقتك قوولي انك جاايه تقهرينهاا صدق ان كيدهن لعظيم احسب انك مظلووومه
نوف وفجر:هههههههه
فيصل بخبث:مااقول الا الله يعني مشاااااري وانتي ياافجر الا يعين زووجك
نوف الي تضاايقت من ذكر اسم مشااري:سخييييف
فيصل وفجر:هههههههه
فيصل:ااقوول انا طالع تبون شي؟
فجر:اايه ابي ايس كريم كبير من باسكن وكرتون باايسن يعني تعرف عشاان الامتحانات وكرتوون عللك عشاان اخذه معي للمدرسه واكله وقت الامتحان لاني اطفش بالقااعه وو
فيصل:بس بسسس حشى ومااني جاايب شي بعدين انتي ماتعرفين الذووق انا اسال بس كذاا يعني انتي مفرووض تقولين لا سلامتك
فجر:ااحللف؟؟لاحبيبي انااا ماكذب
فيصل وهو يهز راسه:ااقول مع السلامه تاخرت
فجر باصراخ وهو طاالع عشان يسمعهاا:فصوووول جب لــــييي لااااتنسى
نوف وهي تضرب فجر من كتفها واهربت(ههه مسكينه هذا الي تقدر عليه)
فجر الي استوعبت واضحكت وارجعت تذااكر
نااايف وهو قاعد بالمستشفى ويشتغل طق البااب:اادخل
دخل فيصل:السلاام عليكم
نايف:هلا والله وعليكم السلام
فيصل وهو يقعد:وشلونك؟؟
نايف:الحمدلله انت وشلوونك؟
فيصل:الحمدللله
نايف:غرييبه ماعندك شغل؟
فيصل:الا كاان عندي موعد مع مريض بس اعتذر هههه عاد قلت داامني فااضي بجي اقعد عندك
نايف ببتسامه:هلابك الا اقول فصوول
فيصل:خيررر فصووول؟؟اصغر عيالك؟
نايف:هههههه طيب طيب فيصل
فيصل:هههه ايه تعدل نعم
نايف:وشلون خاالد؟؟يعني ماتتذكر شي؟ماعرفتوا شي؟
فيصل:لااا انا امس كلمت وااحد قلت ابيه يشوف يعني اذا احد قدم بلاغ بااختفااه بس مالقيت شي ابدااا وعطيت الرجال خبر بموااصفات خالد يعني اذا جاء احد يساال بس ناايف ماتحسه غريبه؟
نايف باستغرااب:ايش الي غريبه؟
فيصل:يعني اهلله ماسالوا عنه اقصد يعني حنا لو يختفي احد منا اكيد ببنبلغ
نايف :صصح بس ماايندرى يمكن ماعنده اهله يمكن يكون أي شي الا تعاال هو يوم جااء مامعه هوويه او بطاقه بنك؟؟
فيصل:ااايه صح وهذا شي بعد استغربت منه حتى سالت المسعفين اذا فيه بالموقع شي؟قالوا لاا حنا دورنا ومتاكدين ماافيه شي
نايف وهو يرفع حااجبه علامه استغراب:غرريبه معقوله احد مامعه هوويه ؟
فيصل:اصلاا حتى بووك مامعه اايه صح بعدين اناا طلبت فحووص لاني شااك بشي بس انتظره تجي
نايف باستغراب:شاااك؟بايش؟؟
فيصل وهو يرجع ظهره ع الكرسي:ااا شفت يوم جااء خالد ااا
ناي فالي خااف:فيصلل خوفتني قل لي بسررعه
فيصل:اسمع يوم جااء كانت البلوزه عليها مقطعه يعني تحس اصلا كانه مافيه بلوزه يعني انا توقعت انه المسعفين قطعوها بس يوم طلعت جاني احد المسعفين وقال لي اننا يوم جينا للحادث كاان ملاابسه مقطعه قبل مانجي ووانا يوم الجرااحه صح انت طلعت
نايف باهتمام:اايه
فيصل:قلبنااه ع ظهره كنا بنشوف اذا فيه أي اصاابات وكان فيه خطووط عرريضه وطوويله
نايف بصدممه:يعنيي قصدكك؟انه مضرروب؟
فيصل:تمااام عليك وووو
نايف:فيصلل قوووول بسررعه فيه شي؟
فيصل وهو يقرب من نايف:اااا ناايف انااا احس ااا
نايف بعصبيه:فييصل تكلممم بسرررعه وشفيك؟
فيصل:ططيب لاتصررخ فضحتنا كاان جسمه عليه بقع حمرااء خفيفه وواقبته فيها ااا زي العضاات اا فهمت؟
نايف وهو يرجع كرسيه ع وراء وقال بصدمه:ااايش؟؟يعني تقصد ان خاللد ااا اغتصب؟؟
فيصل وهو يتلفت:مدرري مدري انا طلبت الفحوصات ع طوول وبعد شووي بتجي
نايف وهو مصدووم:يعني تتوقع الحااادث مقصوود؟؟
فيصل:مدررري مدري انا بشوف الفحوصات قبل بعدين اا مدري ايش اسووي
نايف:لاازم الشرطه تدري
فيصل:ووش الدليل؟؟بعدين اصلا الي مفعول فيه ماايدري ااسكت بس يرحم امك
نايف بتفكير:اايه صح
بــغـــررفــه خـآآآآلــد
ريم:هههههه ايه تراا اولادي اخوااني خبول لاتشره عليهم
خالد:ههههه لابالعكس ماشاءالله مره حبوبين ااا اقول ريم
ريم:هلاا
خاالد:اامس بعد ماجيت من الشبااب حسيت باالم قووي براااسي وصرت اشوف اشياء مثل المقااطع او الاحلام
ريم بحماااس:وش شففت بالضبط؟
سكت خالد شوي:ااا شفت رجال كبير بالعمر يضربني وو وو
ابلعت ريم ريقها"ااف اكره سوالف الضرب":اايووه
سكت شوي بعدين قاال:اااا
ريم دون شعور حطت يدها فوق يده:خاالد قووللي كل شي يمكن نقدر نستنتج أي شي عشاان تحااول ترجع ذااكرتك
سكت خاالد وحس بشعوور غرريب يوم ريم حطته يدها ع يده سكت وصاار يناظر يدها بغبااء
ريم الي استوعبت وبعدت يدها ع طوول وقالت بخجل:ااااسفه مااقصدت و
خالد:هههههه عاادي ماصار شي ايووه اكملك ووكان فيه(تردد كثير قبل يقول بس قال بسرعه عشاان يروح الخجل من ريم):كان فيه مره كبيره يعني مو مره ومعهاا بنت ووكاانت البنت ملابسها يعني نصها مقطعهاا وصار الرجال الكبير يضرربني ويضرربني ويصاارخ اشووف اني احااول ابعد يدينه عنيي بس مااقدرت مااقدرت وكان فيه اولاد يعني بعمري وااقفين بعد جنب المراه والبنت ويضحكوون (صاار يتنفس بقوووه وصوت عاالي وصدره يرتفع وينزل وجسمه بداا يعرق حط يدينه ع رااسه):ااااااه اااااه راااااسي
قربت ريم له بخوووف وامسكت يدينه:خاااالد اااااهدااا خلااص لاتحاااول تتذكر شي ابدااا خلاااص اهدا
دف ريم بعيد من قوه الالم وصرخ:اااااااااااااااااااااااااااه راااااااااااااسي ااااحس بيتفجرررررررر
ريم الي انصدمت اول مره بحياتها تشوف احد كذاا ارجعت له وحااولت تهديه امسكت ابره مهديه واغرستها بالقووه بيده شوي شوي وبداا يهدااا بعدت عنه وهي مصدوومه دخل فيصل واستغرب شكل ريم الي كاانت وااقفه بصدمه وتناظر خالد الي ع باله نايم والكرسي الي كان طايح باالارض واوراق ريم المتبعثره بالغرفه
فيصل وهو يمسك يد ريم:رريم وشفيه؟
نزت من الخوف وحطت يدها ع قلبه:فيصل خوفتني
فيصل:وشفيك؟؟
ريم الي صارت تقول لفيصل الي صاار:وووبس
فيصل وهو يناظر خاالد الي من اول مره شاافه حبه وحس انه طيب:ااااه الله يعين (قطع عليه كلامه دخول الممرضه ومعها اوراق)
الممرضه:د.فيصل هذي الفحوصات الي طلبتهاا
فيصل مد يده بخووف وخذها:طيب شكرااا
ريم باستغراب:فحوصااات ميين؟؟
فيصل بارتبااك:هاااه اا وااحد من المرضى عندي عن اذنك (وطلع بسرععه)
دخل مكتبه وهو خاايف انه يفتح الاورااق قعد ع الكرسي وتنهد وفتح الاوراق بخووف وصاار يقراا
سامي وهو قاعد يقرا الجريده حس بشخص يطالع فيه لف وجهه لوراء وانتبه لياسمين الي الوااقفه عند الباب وتطاالع له وقف سامي بسرعه واتجهه لها:هلاا ياسمين حااسه بشي؟تبين شي؟
ناظرته شووي بعدين قالت:ااا ااااا
سامي:ياااسمين قووولي عاادي
ياسمين بهمس:هذولاء اهلك؟؟
استغرب سامي سوالها:ااايه
ياسمين والدموع متجمعه بعيونها:عندك 3 امهاات؟؟وانا ولا وحده؟؟لللليه؟؟اااابي اميي جججب اااامي للييي
انصدم سامي منها"يااربي حنا طلعنا من سالفه ابوك تدخل امك":يااسمين ايش هذا الكلاام؟؟انتي اصلا ماتعرفين امك ايش تبين فيها الحين؟
ياسمين وهي تصيح بقووه:ااااا اابيييهااا ااا انااا طوول عمرري كنت وحيييده ووبحيااتي ماشفت نااس مع اممهااتهم اااا بسس بس هنااا الكلل له اممم وااااااانتتتتت لك 3 مو وحده اناااا بس اابي وحدهه ووحــــددددده (اصرخت فيها باعلى صوتها)
سامي الي عصب وحط يده ع افمهاا:لااااتصرخين فااهمه؟(تنهد وسكت شوي وهو يشوف اامه وخالته نوال وجدته جاواء)
ام سامي بخووف:وشفيكم؟؟
نوال:صااير شي؟؟
سامي وهو معصب:لااا مافيه شي
ياسمين بصرااخ وعصبيه ماله دااعي:وووودنيي بييتي ماااااااااابي ااقعــــد عنننندك اكررررررهك اكرررررهك اااابي ابوووي ااابي بييتي جووووووووووووللييين
جولي نالي جت تركض من الدرج وضمت ياسمين من الجنب:ياسمين توبريني شببك؟
سامي بعصبيه وهو يسحب ياسمين من حضن جوللين:لاااتصرخيييين انااااا موو اصغرر عياااالك ووهذاااا بييتك فاااهمه؟؟
ام سامي الي اسحبت ولدها:ساااااامي خلل البببببنت
اما نوال بعدت ياسمين الي تبكي وضمتها لاشعورياا"حست احسااس غرريب لما ضمت ياسمين حست ان هذا الجسم الي احتظنها وتمسك فيها بقووه وكانه خاايف من النااس تعرفه تحس انها قد احتضنته"
سامي بعصبي:خلللليهااا ترووح عنن وجههيي لااااكفخهااا
نوال وهي لحد الحين ضاامه ياسمين ويدين ياسمين ملتفه حول خصرها:سااااامي خل الببنت بحاالها هي الحين تعباانه
جولي نالي سحبت ياسمين من حضن نوال وضمتها:ساااامي اناا ماابسمح لك تازي يااسمين فااهمني؟
سامي بعصصبيه:لااااامو فاااهمكككك ااايش بتسوووين؟
الجده:ساامي خلااص كف الشرر وطلع
طلع سامي وهو مععصب ومقهوور
نــهـــــآآآآآآآآآآآآآآآيــــــه الــــبـــــــآآآآآآآآررررت
ياترى بتطلع الفحوص خالد مطاابقه للكلام فيصل ولا لا؟؟
ريم بتواافق ع الخطيب الجديد ولا لا؟
ماازن وليلى اعترفواا لبعض بس بيفيدهم هذاا؟؟
فرح وتقدمها بشغلهاا ونفسيتها المرتااجه بتتغير عليهاا؟؟
يااسمين وساامي لين متى؟؟وايش تتوقعون بيصير بحياتهم؟؟
تقبلوا غلاي وودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#
|