لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 07:47 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi مشاهدة المشاركة
   سلام .....

اختيار موفق ..... لقد سبق وقرأتها كاملة وهي غاية في الروعة .... أنصح الجميع بقرائتها وسأعيد قرائتها ومتابعتها معكم في هذا المنتدى الغالي ....

لك ودي واحترامي


هلا والله وغلا
ذوقش حبيبتي اللي موفق وروعـــــــــه
وياهلا وغلا فيش
وأتشرف بمتابعتش

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 07:56 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البااااااااااااارت الرااااااااااااااااااااااااااااابع
بالــــــــــــــــــــشـــــرقـــــــــــــــــــ ــــــــــيـــــــــــــه
وصل ناايف ووقف قداام البيت الي كاان عاادي مرره عكس قصورهم صاار ينااظر البيت سمع صوت من ورااه لف وهو يشوف شااب
الشااب:عندك شي اخووي؟؟
نايف:هاه لا بس بغيت اسل عن اهل البيت
الشااب:والله مساافرين
سكت ناايف شوي وبنفسه"اجل ماايدرون" قرب منه وهو يمد يده له:معك االدكتور ناايف
الشاب وهو يمد يده له باستغراب:وانا محمد الـ---
نايف:تشرفنا اا اهل هذا البيت صاار لهم حاادث وجوا للمستشفنا بس مااقدرنا ننقذهم وماتوا بــ00 قطع عليه محمد
محمد بصدمه:ايش انت ايش قااعد تقول؟؟
استغرب نايف صدمته :فيه شي؟؟
محمد:كلهم ولاا احد بقى طيب فاارس فرح خالد او شووق يعني أي احد معقوله كلهم مااتوا لاحول ولا قوه الا بالله
ماايدري ليه نايف حس بشعور غريب يوم ذكر الشاب اسم فرح وكانه صديقها مو جاارها:لا مااتوا كلهم مااحب يقول ان فرح بقت ماايدري ليه بس قال كذا
الشااب:لااله الا الله الله يرحمهم انشاالله والله كاانوا ناس طيبين
ناايف:الله يرحمهم عن اذنك
محمد:لحظه بس انت ايش تبي جاي يعني؟؟اذا ع امور الدفن تراا انا بتكاافل بكل شي
نايف:لاا ماايحتاج انا تكفلت بكل شي ودفننهم االله يغفر لهم
محمد:امين مشكوور ومشى وهو متضاايق
سكت ناايف وبنفسه"ااف الحين وشلون ادخل البيت "وصاار يلف حول البيت "لقيتها"طلع جوواله وسواا كم اتصاال وسااعه وجااه مختص بفتح الابوواب "كلم وااحد يعرفه وقاال له ان عمه ماات وماعنده مفتاح لبيته ويبي يجيب اغرااض مهمه من البيت وارسل له هذا الرجل" دقاايق وفتح البااب الرجل ودخل معه وفتح البااب الدااخلي ورااح بعد مااغير مفااتيح الابواب واتفق معه يسوي مفاااتيح جديده
صاار يتلفت بالحوش الصغير كاان بس ع جنب فيه حووض صغير وفيه نخله تقدم ودخل البيت لف ع الغرفه كاانت غرفه بسيطه كنب كلاسيكي وطااوله تلفزيون نفس الشي وفرشه باالوسط كبيره وطااوله طعام ع جنب ودخل المطبخ الي كان كبير شووي ومرتب ونظيف مشى وهو يدخل الصاله الي كانت كبيره شووي ومعتقه وكنب فخم وفيه باب كبير افتحه كاان مجلس الرجال وفيه طاوله كبيره عليها التلفزيون البلازما وع جنب فيه بروااز صوره امسكه وكاان فيه شااب ورجال كبير وولد صغير طلع الصوره وكان مكتوب من وراء احمد فارس خالد صاار يتتاامل الصوره خااصه فاارس كاان مرره يشبه فرح والرجاال فتح افمه كاان يشبه جده بشكل كببير بس الولد الصغير لا مااكنا يشبه احد نزل البرواز واخذ الصوره معه وطلع للصاله وصعد للدرج كاان فيه صااله صغيره وفيها كنب وااحد وقداامه غرفه وع يمينه غرفتين مع حمام وع يسااره غرفه كبيره وجنبها حماام دخل الغرفه الي قداامه وصااار يتااملها كاان بااين انها غرف اولاد كاان فيها سريرن بلون بني خشبي ودرج كبير وتسريحه كبيره مرتبه وعليها عطور رجاليه واشرطه بلااستيشن وكتب مسك الكتب كاانت كتب ثاالث ثاانوي وخاامس وكان فيه مجلات اطفال بس فرنسيه والعااب كثير بس اكثرها طيااراات واشيااء زي كذا طلع ودخل الغرفتين الي جنب بعض وبينها حمام دخل غرفه كاان بابها مسكر افتحه غمض عيونه وهو يشم الريحه كاانت رووعه ريحه ورود كاان بااين انها غرفه بنت لفت انتبااه بروااز ع الكومدينه جنب السرير مسكه وهو ينااظر الصوره كاانت فرح وجنبها واحد مااعرفه بس بااين من ملامحه انه فرنسي وفاارس اخوها كاانت ضاامه الولد الي بينهم وتضحك وفااتحه شعرها ولابسه بنطلون وبلوزه سبورت والولد يضحك وراافع راسه لها وفارس حاط يده ع كتفه ويبتسم يمكن كاانوا بثالث متوسط عصب ناايف ماايدري ليه بس حس بقهر وشلون هي مااسكته حتى ولو كاانت بفرنسا ماايصير تمسك وااحد اجنبي كذا بنفسه:ااف اناا وشفيني ايش دخلني فيها بالطقااق" لفت انتباه دفتر صغير وناعم باين عليه انه دفتر مذكرات فتح اول صفحه وكان مكتوب فيها: اذا كنت لاتدري الي اين انت ذااهب فلن تصل مطلقا
وتحتها توقيع بعدين:فروحه وفتح ثاني صفحه وكان مكتوب فيها
"امم ببدى اتكلم عن نفسي انا فرح انا الحين بصف السابع وقررت اكتب مذكراتي اليوميه ووامم وبعد ايه صح اعرفكم ع اهلي اهل مرره طيبين ومستحيل يكون فيه نفسهم الحين والي هم بابا- ماما فروس-خالد- شوق-وطبعا جاكي امم بعد احب المشي كثثير والكتابه وواحب اللون الابيض والزهري ووالاسود و00000"سكره وحطه بجيبه ولف وفتح الدرج كاان فيه ملاابس مرتبه رفع راسها وشااف صندوق كبير شووي ع الرف الي فوق مد يده واخذه كان فيه صور واشرطه فيديو وصاار يتفرج ع الصور كاانت كثيره واكثرها فرح وهذاك الولد الفرنسي وفاارس لفت انتبااه صوره لمراه فرنسيه ومعها رجال باين انه سعوودي وبنفسه"هذا نفس الرجال الي صورته بمجلس الرجال يعني هذا عمي واكيد هذي مرته "وشاايل بيده بنت صغيره وفارس وفرح قااعدين بالارض وفرح حااطه يدها ع كتووف اخوها خالد الي اعرفه من الصوره الي تحت "تنهد وبنفسه"مسكينه شكلهم كاانوا عيله مبسووطه بس ايش الي صاار بين عمي واهلي ليش يكذب ع بنته وليش اهلنا مااعمرهم قاالوا لنا ايش الي صاار ااف"وقاام واخذ الصندوق معه ودخل غرفه الثاانيه كاانت غرفه بنوتيه مرره وسرير صغير وعليه رسماات ددببه والعااب عرف انها غرفه اخت فرح الصغيره لفت انتبااه عروسه صغيره ع السرير كاانت مميزه مرره ماايدري ليه مسكها وانصدم كاانت تشبه فرح كثير استغرب وبنفسه"وشلون جاابوا عروس كذاا تشبه فرح بقووه لف العروس وانتبه انه مكتوب عليها :"من اختك فروحه لااتنسيني" سكت شووي يعني هي مهدتها اختها بس وشلون جاابت عروسه كذا تشبها صدق غرور تهدي اختها عروسه تشبها "اااف "وقاام ودخل الغرفه الكبيره عرف انها غرفه عمه لفت انتباه ان ع الكومدينه الي جنب السرير فيه علبه صغيره فتحها وسمع صوت بنت عذب وهي تغني اغنيه فرنسيه صح ماافهم بس كاان صووت البنت رووعه لف العلبه من تحت كان مكتوب بالفرنسي كلاام ماافهمه واخذه وطلع صاار يدور بالبيت شووي وهو يتنهد وطلع بعد مااخذ مفتااح من الرجال وطلع هو مااسك خط جده

اسيل وهي تكلم نوف بالجوال:هااه وشراايكم نقول لهم ايش هذا طفشنا
نوف:مدري مااتوقع يخلونا نروح لحالنا حنا البنات نروح لللملاهي
اسيل بطفش:ااااااااف ايش هذاا الناس بالعطله ماايقعدون بالببيت وحنا بس بالبيت قهر
نوف:انا عندي فكره
اسيل:وواو بسرعه قولي
نوف:نقول لجدتي وهي تقول لهم ومااراح يقدرون يقولون لا
اسيل بفرح:اايه صاادقه خلااص روحي قولي لجدتي وردي علي بااي
نوف:بااي
(الجده سااكنه ببيت ابو فيصل يعني بيت نوف) طبعا نوف قالت لجدتها وجدتها قالت لامها خلي البنات يروحون
نوف بصوت قصير:يااعمري يااجده امووت فيك
الجده:هههههه ياامصلحجيه
نوف:هههههههه حراام عليك وربي اموت فيك
الجده:ههههههه وانا بعد اموت فيكن كلكن
نوف:هههه جده اسمعي كلمي خالتي عايشه وعمتي لاان اذا كلمتهن مااراح يووافقن
الجده:طيب جيبي التلفون
نوف وهي تنقز:طيب


ببيــــــــــــــــــــت ابــــــــــــــــــــــو نااااااااااااااااااااايــــف
عايشه وهي تكلم بالتلفون:بس يااخالتي والله صعبه البنات يروحون لحاالهم اخااف عليهم هههههههه لااا خلااص عاد كل شي الا زعلك انشاالله يله مع السلاامه

عايشه وهي تلف ع اسيل الي مسويه نفسها مشغوله بالتلفزيون:مااشاالله تروحون تقولون لجدتكم عشاان ماانقو لكم شي هااه؟؟
اسيل وهي تتصنع الصدمه:انااااااا؟؟ليه وش تبي جدتي؟
عاايشه:مااشاالله مسوويه بريئه هااه اقول قومي البسي عشاان الحين بيمروكم السواق مع نوف وفجر
اسيل:هههههه وووواووووو طيب بروح اقول لميمووو


بـــــــــــــــاااااااالمستشـــــــــــــــــــــفـــــــــ ـــــــــــــــى

قصه فرح انتشرت بالمستشفى كله وصاارت صديق الكل والكل يعرفها

فرح وهي وواقفه عند الاستقباال وتسولف مع ليلى (موظفه حقت الاستقبال)
فرح:هههههه وربي انتي فله
ليلى وهي حدها معصبه:ايه ايه اضحكي انتي نفس اختي ريما تضحك علي
ابتسمت فرح:تدرين ليلى من زمااان ماضحكت
ليلى:هههههه اجل عطيني جاائزه
فرح:ههههههه ابشري
ليلى:اجل كل يووم بقولك سووالف ولد عمي الكرييه
فرح:هههههه طيب ليه تكرهينه يعني عشاانه يلبس اسووار ويسوي كدش وبروااميد واشيااء زي كذاا عاادي الحين كل الشبااب كذاا
ليلى:لاااا انتي نفس ريما اختي يااختي شكله ينرفزني ماااحس انه رجاال وبعدين مغرور وماايتنزل يكلم احد
فرح وهي تبي تقهر ليلى:للللليلللى لااايكون تحبينه ومااتبين احد يدري
اشهقت ليلى:اااااااااااااااه (الكل لف وهم ينااظرون ليلى باستغرااب اسكتت وهي متفشله )وبصوت قصير:بسم الله علي ماالت عليه بعدين بنت خاالته غثتنا فيه تحبه وبس مازن ومازن ااف اصلا هم لاايقين لبعض مررره
فرح:هههههههه ااه بطني يااعمري ياليلى وربي ونستيني واناا من زمان مااستنست
ليلى:ههههه خلاص كل يووم تعالي واسولف لك عنــ0000
اتستغربت فرح ان ليلى اسكتت وماكملت كلمتها لفت للمكان الي تناظره ليلى شاافت وااحد متجهه لهم ارفعت حااجب فرح وهي تناظرله كاان لابس برومودا سوادء لوست وبلوزه سوداء علاق واسووار كثيره وسلساال ومسوي كدش بنفسها"لاايكون0000"
ليلى بمهس:مازن
اسكتت فرح وهي تشووف وقف عندهم
مازن:هااي كيفك ليلى؟؟
ليلى بطفش وهي تسوي نفسها تكتب:روح لاستقبال الرجال
تفشل ماازن وناظر فرح وبعدين رجع وناظر ليلى:اسمعي بس ابي اوز صديقي بس ماادري كم رقم غرفته اسمه سالم الـ000
ليلى بعصبيه:قلت لك روح لقسم استقبال الرجال انا ماعندي شي
مازن بعصبيه:نفسيه صدق ومشى وخلها
فرح وهي مااسكه ضحكتها:ليش مارديتي عليه ؟ههههههه
ليلى بعصبيه:اااف خليه ينقلع اكرررره هاه شفتيه بسم الله جبنا طااريه وجاء
فرح:هههههههه صرااحه الحين ماالومك ابداااااااا مااحس انه رجال
ليلى:اااااشوووا فيه احد نفسي
فرح:بس تبين الصرااحه ترااها حلوووو
ليلى:يعععع احس بتفرغ اذا شفته وين حلوو حراام تظلمين الحلا
فرح:ههههههه واللله جد

نايف وهو يمشي وقف عند الاستقبال يسوي اورااق سمع ضحكتها رفع رااسه وهو ينااظرها وبنفسه"دووم الضحكه انشاالله "ابتسم ع الفكره الي جته ورااح بسرعه

0000000000000000000000000000000000000


نهاااااااااااااااايه البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررر رررررررررررت


توقعاااااااااااااااااااتكـــــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟



تقبـــــــــــــــلوا ودي واحترامـــــــــي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 09:11 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218345
المشاركات: 353
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحة حنين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحة حنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبـــــــــــــــــا


بداية رائــــــــــعة


بنتظــــــــــــار التكملة

 
 

 

عرض البوم صور بحة حنين   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 09:29 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208200
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: sweetmimi عضو له عدد لاباس به من النقاطsweetmimi عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 110

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sweetmimi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلام ....

للرواية مجموعة من الابطال لا تتمحور فقط حول بطلين اثنين فقط ..... فيها الكثير من الأحزان والأحقاد والمعاناة ولكن هناك ايضا الرومانسية والحب والتضحية ....

فرح تنال القسط الكبير من الاحزان والمعاناة والضياع .... نايف و كبريائه وشخصيته القوية وتسلطه على فرح ....

الى متى هذه الصراعات ....

باقي البنات والشباب ماذا بانتظارهم ؟؟؟؟

بانتظار التكملة ....

 
 

 

عرض البوم صور sweetmimi   رد مع اقتباس
قديم 24-03-11, 04:54 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحة حنين مشاهدة المشاركة
   مرحبـــــــــــــــــا


بداية رائــــــــــعة


بنتظــــــــــــار التكملة


والبقـــــــــــــــا ياعمــــــري

مرورش الاروع حياتي

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 02:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية