لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 08:34 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بـــعــدد شــهــررريــن
شــقــه ريــم وو خـآآآآلــد
خالد وهو حااط يده ع بطن ريم:ااف ريم متى يررفس؟؟
ريم:هههه تووه خلووي تراه بالشهر الثالث امم بالشهر الرابع يمكن يررفس
خالد وهو يحرك يده بخفه ع بطنها:ياااروح ابووك متى تتطلع
ريم:هههههههههه ههههههه
ابتسم خالد وباسها:يالبى الضحكه
ابتسمت ولفت وجهها

شــقــه آآآســيــل وو نــآآددر
اسيل وهي تقعد وبيدها الجوال:ااف طاولوا بالهسفرره مشعل وناادر
فجر:ايه والله لهم اسبوووعين
اسيل:اايه ولا بعد نادر معيي يقول لي متى يجوون
فجر:ههههه ومشعل بعد
اسيل:ههههه شكلهم نااوين علينا الا تعاالي
فجر:هلا
اسيل:تقول امي امس ان امك تقول انك تعباانه لايكون حامل؟؟
فجر:لااا وين حاامل حراام مالي شهر متزووجه ههههه
اسيل:ههههه ايه انا خففت تكوووكم
فجر:اايه تووووونا اجل تبيني زي ليالي ياحرام حاامل
اسيل:هههههه استغفرالله لاتقولين كذا بعدين تنحررمين منهم
فجر بسررعه:استغفرالله استغفرالله

بـــيــت آآبــوووجــآآآآآآآك
((ابوجاك نقل هو ومرته للسعوديه وصار يدير شركه فرح ومعه جااك))
جــنــآآآآآآآآآح جــآآآآآك وو مــــي
جاك وهو يضم مي من وراء:ووشلوووون حبي اليووم؟؟(وباسها من رقبتها)
مي وهي تنزل رقبتها:ههههه بخيرر انت كيفك؟وكيف دااومك؟؟
بعد عنها جاك وسحب خيااره من السلطه الي قاعده تقطعها واضربت يده:ااح ههههه ززين حلووو
مي ببتسامه:يلا اجل رروح غيري ملابسك عشان ننزل نناكل مع عمي وخالتي
جاك:اممم هذي احلى خيااره ذقتها
مي وهي تشيل صحن السلطه:هههههه اقوول اللحقني تحت
اشر ع عيونه وارسل لها بووسه ولف وهو مبتسم
اضحكت:هههه""الله لايحررمني منك""وطلعت من جنااحهم


شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآآآآآآلــي
ليالي وهي تحط الاكل ناظرت السفره وابتسمت انفتح الباب:اهليين
ابتسم لها وقرب لها وضمها:وشلونك؟؟
ليالي:بخير انت كيفك؟؟
هز راسه وهو يناظر السفره:بخير يااروحي انتي ليش متعبه عمرك؟؟
ناظرته:هههه لاتعب ولاشي
فيصل:انتي حاامل ارتااحي اجل انا جاايب شغاله ليه؟؟
ليالي بدلع:فصووولي انا مااحب الشغااله تسوي اكل زوجي
ابتسم وجر خدها:ياالبى هاالووجهه
ليالي:هههههه يلاا بسرررعه خذ شووور وتعال
ابتسم وبااسها:ثوواني
هزت راسها وحطت يدها ع بطنها وابتسمت

بــيــت لــيــلــى
مازن وهو يشيل ليلى:مرحبا
اشهقت:ههههه يوووه مازن نزلنني لايشووفنا احد ترانا مو بغرفتنا
ضحك ونزلها:كيفك؟؟وشلون حبيبي بابا؟؟(وحط يده ع بطنها)
اضحكت:هههه بخير هاه وش ناوي نسميه؟؟
مازن:اممم بصراحه ماعندي اسسم عادي أي اسم
هدى وهي جايه:اااف ياليتها بببنت
مازن وليلى:ههههه
مازن:ماكاانك قااطه؟؟
هدى وهي تمثل البراءه واشرت ع نفسها:اانا قااطه؟؟حراام عليك
مازن:هههه لا بسم الله
هدى:ههههههه اممم وش رايك بـوليد؟؟
ليلى:اممم وليد؟؟
ريما وهي تقعد:لالا الوليد احلى احسسه اكشخ
ليلى:حلووو(ولفت لمازن)
مازن:ابوالوليد ههههه حلوو
ليلى:ام الوليد هههههههه
مازن وهو يلف يده حول كتفها:يالبى ام الوليد والوليد

بــيــت آآآبــوونــآآآآآآيــف
جــنــآآآآآآآح نــآآآيــف وو فــرررح
نايف وهو يضمها بقووه ويرفعها:ههههههههه وين بترووحين مني؟؟
فرح:ههههه خلاص خلاص نيوووفي والله ماعاد اعييدها بعدين تراني حاامل
نايف:هههههه لا احللفي
فرح بدلع:والله
ناايف:هههههه يااروح الدلع بس لاتتعوودين تكبين علي مااء فاهمه؟؟(ونزلها)
لفت له وعطته بووسه:وهذي رضااووه هههههههه
سحبها قبل ماتروح وبصوت يخقق:الرضااوه هذي ماتكفينيي
ابتسمت ونزلت راسها

شــقــه مــشــآآآآآآرري وو نــوووف
مشاري وهو يركض وراء نووف وبيده علبه بيبسي ويرش عليها
نوف بصراااخ:يييييييييييييمه هههههههههه خلاص خلاص تووووبه
وقف وكبه عليها من راسها لين رجولها وطاح ع الكنب:ههههههه ههههههههه
اشهقت نوف ومسحت وجهها:يااالمتووحش انا كبيت ماااء مو بيبسي ييييمه
ضحك ووقف وضمها بقوووه وهو يروح يمين وويساار:خلاص خلاص هااه ملليت نفسي
اضحكت ولفت يدينها حول خصره:ههههههههههههه

بــيـــت ســآآآآآمـــي
ابتسمت ياسمين وهي تلف يدينها حول رقبته:احببك
ابتسم وهو يمسك خصرها:واناا اموووت فيك(وبمززح)اقوول سوسو مااكانك سمناانه؟؟
اشهقت وبعدت عنه:ججد؟؟
ضحك وسحبها بقووه ورجع حط يدينه ع خصرها وبخقه:لو تصيرين كبر الجداار بتبقين بعيني قممر
ابتسمت بخجل وضربته من كتفه ع خفيف لانه كذب عليها وارجعت لفت يدينها حول قربته وحطت خشمها فوق خشمه:ههههههه

بــيـــت الــجــدد
الجد وهو قاعد ع الارض ويرمي الكوره ع فرح:هههههه هههه امسكيها
صارت تنقز وهي قاعده:هييه اااه ااه
الجد:ههههه(سحبها من رجلها وحطها بحضنه وصار يرميها فوق ويرجع يمسكها)هههههههههههه
ابتسمت جولي للمنظر حست بشخص لف يده حول خصرها ارفعت راسها:اهلين تركي
ابتسم:ههههه ابوي وفرح مرا مندمجين مع بعض
جولي:ههههه اايه مراا الله يخليهم لبعض
تركي وهو يبوسها:ويخلينا لبعض
جولي:ههههههه

مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~


((اممم وصلنا للنهاايه الرووايه بجد احتررت كثير بالنهاايه احترت كيف اختم موولدتي الاولى هل اختمها بقسووه؟؟ام بحنيه؟؟ام بينهم؟؟ويااما حطيت اطراف اصابعي ع الكيبورد وصفحه الوورد امامي واكتب لكن اعووود وامسسح بحيرره بين قلبي وعقلي واصاابعي لكن بالنهاايه قررت ان اتركك للاصاابعي ان تكتب بنفسها لان هي من تعبت طوويلا وسهرت وتاالمت فااعذروني اذا النهاايه ماارااقت لكم لكن بنظري انها هي النهاايه المنااسبه))

شــقــه اســيــل وو نــآآآآددر
كانت لابسه قميص وردي قصير ورابطه شعرها بااهمال وتمسح البلاط بالماء:رووزا جيبي المااء هنا
روزا(الخدامه)وهي تكب الماء دق الجرس
اسيل باستغراب:رووحي افتحي
هزت راسها وافتحت وبصوت عالي:مدااام مسس ناادر
اشهقت بفررحه رمت المكنسه واركضت ورمت نفسها بحضنه:ههههه نااااااادر اشتقتت لللك
ضحك وهو يضمها بقوووه:واناا اشتقتلك اكثرر
اسحبت يده وقعدته:هههه مغسله الشقه ماتوقعتك تجي انتبه
صار يناظر لها بتااامل""ااه اشتقت اشووفك""ابتسم وهز راسه وقعد
اسيل وهي تاقف:برووح اجيب لك شي تشرربه(واوقفت تبي تمشي بس كلللمه نااادر خلتها تااقف بصدمه)
نادر:االله اللون الووردي يجنن عليك
حست كان احد معطيها كف لفت لها وكان يناظر لها بعيووونها اشهقت وحطت يدينها ع افمها وبكت:ناادر تشووفني؟؟
هز راسه بفررحه
اركضت له ورمت نفسها بحضنه وهي تبوس خده:اااه ااا(حست الكلام خاانها مااقدرت تقول شي)
ضحك وبنفس الوقت حس انه بيصيح:انا ررحت سوويت العمليه عشاانك ااحببببك اسوول
بكت بقووه وهي تشده لها اكثررر بفررحه

شــقــه رريــم وو خــآآآآآلـد
ريم وهي تكلم خالد:هاه حبيبي تااخرت؟؟الغداء خلص
خالد وهو بالسياااره:دقااايق حبي واصل(انفتح الاشااره ومشى لف ووجه وحااول يتحكم بالسياره لان فيه وااحد قطع الاشاره وجااي باتجها خاالد حااول يتفاااده بس صصدم عمووود الكهربااء)
ريم هي تسمع اصووات السياره وصووت قووي اصررخت:خاااااااااالللد خاااااااااااالللد ررررررديي علييي خاالد(وانقطع الخط ناظرت الجوال وارجعت دقت بس عطااها مقفل دقت ع فيصل وهي تحس بتصيح):فييصل
فيصل:هلا رريم وشفيك؟؟(ووقف)خلاص خلاص هدي هدي خلااص الحين اجييك
ليالي بخووف:وشفيه؟؟
فيصل وهو يركض:مدرري(وطلع وهو بالطريق لشقتهم شااف حاادث وقف ونزل يركض مسك واحد من الرجال)وششفيه؟؟
الرجل:لاحول ولاقوه الا بالله الرجال ماشي بحااله وقطع واحد الاشاره والمسكين حاول يتفاادى السياره وصدم بالعموود
بلع ريقه فيصل:طيب حي؟؟
الرجال:ايه انقلووه للمستشفى - - -
فيصل""مستشفاانا"":شكررا((وراح يركض ركب سياارته واتجه للمستشفااهم))
ريم وهي تتدق ع فيصل:الوو فيصل هاه؟؟
فيصل وهو يحاول يهديها:اسمعي صار حاادث وشكله بسسييط ووده مستشفاانا
اشهقت وهي تبكي:طيب طيب بجي
فيصل:مااله دااعي
ريم باصرار:الا بجي مع السلامه
فيصل:طيب طيب مع السلامه((وصل المسشفى ونزل يركض وشاف الدكتور يوسف):يوووسف
يوسف:هلا فيصل
فيصل:خاالد تعرفه؟؟جاء هنا
يوسف:ايه ايه ششفه ودوه غرفه 15
هز راسه فيصل وركض للغرفه

ررريـــــــممم
اوصلت المسشفى وانزلت تركض اوقفت عند الاستقبال:سوسن خالد زوجي جاء هنا بالحادث أي غرفه؟؟
سوسن:غرفه 15
هزت راسها وراحت تركض اوقفت وهي تشوف فيصل طالع من الغرفه بس وجهه ابدا مايطمن حست فيه مصيبه مستقبلتها مشت بخطوات بطئيه وناظرت فيصل:ووشفيه؟؟
بلع ريقه فيصل ومسك كتوفها:ريم
دفت يدينه وبصرااخ:اترررركني ابي اشووف زووجي
فيصل وهو يهز راسها بلا:ريم لاتتدخلين
هزت راسها بـلا مو معقووله الي كانت خايفه منه صار لا مو معقوله ارجعت خطوه وهي تبكي وبصوت خاافت:انت كذااب كذااب(وافتحت الباب بقووه وادخلت بس انصدمت لما شافت عنده رجال كبير بالسن ومراه ومعها بنت عبايتها المطرزه والضيقه مراا وهي كااشفه ووبجنبها ولد مو بعيد عن شكل البنت كاانه بنت ناظرته هوو""لالا مو نفس النظره)
ناظرها وابتسم:نعم اختي؟؟
غمضت عيونها بقووه""اختي؟؟""اشهقت وافتحت عيونها وبهمس:خاالد
الرجال بحده:شكلك غلطاانه لو سمحتي ولدي اسسمه عبدالله
ناظرت خالد:عبدالله
دخل فيصل وهو يتنهد مسك ريم من ذرااعها:امشي(وسحبها كانها لعبه خفيفه لفها بسرعه بس صوت خالد وقفهم)
خالد(عبدالله):ااا لو سحمت
لفوا فيصل وريم وكان عندهم امل فيصل:هلا
خالد ببتسامه:امممم احس اني اعرفك؟؟حنا تقاابلنا قبل؟؟
ناظره فيصل كان وده يقول حنا اكثر من اخووان كان وده يقوله انت زوج عمتي بس تنهد وابتسم وهو يشد ع يد ريم:اكيد بتعرفني لاني دكتورك
ضحك خالد:هههههه ايه اجل كذا
ابتسم فيصل بالالم ولف لريم معه ومشوا اطلعوا برا الغرفه ولفها له ومسكها من كتوفها:ريم اسمعي
ارفعت راسها وناظرته ودموعها تمشي بهدوء ع خدودها وبهمس:مااعرفني؟؟نسااني هو وعدني ماينسااني؟؟اه ااا
فيصل وهو يضم ريم:خلاص خلاص ااشش(فجاه حس ان جسم ريم صار ثقيل بعدها عنه بس لسى ماسك كتوفها صررخ):جييييبووووا سررررريررررررر بسررررررعه
اركضوا الممرضات وجابوا سرير وحط فيصل ريم ع السرير ومشوا فيها

بــعــدد يــووووم
الكل درى بالي صاار وانصصصدموووا كيف اخوهم نسااهم
اما ريم بالمستشفى ادخلت بحاله صصدمه
فرح وهي تضم ريم وتصيح:ااه اا خلاص ريم خلاص تكفين اررجعي لنا حنا نبيييك
ظلت ريم ع حالها وبهمس وهي بحضن فرح ويدينها بحضنها:نسااني نسااني
اشهقت فرح وضمتها اكثر:ريم انتي حاامل مايصير تسووين كذاا لازم تنتبهين له
فجااه اصرررخت ريم ودفت فرح بقوووه وصارت تضرب بطنها وبشهااااق وبكي:ماااااااااااابيييييييه ماااابيييييييييييه طلعووووووه طللللللللعوووووووووووه طلللللللللعوووووووووووه
انصدمت فرح وهي تناظر ريم ادخلوا فيصل ونايف وصاروا يمسكونها وهي تضربهم وتصااارخ اقعدت فرح ع الارض حست ان ريم صاارت مجنووونه وهي تشوف ناايف مسك ابره وضربها بقوه بيدها ثوواني وبدت قوه ريم تهدى لين ماصاارت تتحرك
نايف بعصبيه وهو يرمي الابره بقوه بالجدار:اااااخ
فيصل بقهر وهو يمسح ع شعر ريم:مسكيينه ااه
نايف بصرااخ:حنا لازم نقووووله لازم نففهمه ولا والله ررييم ترووح من بيين يدينا
الجد وهو حااضر المووقف من بدايه صراخ ريم كان مصدوم
لف نايف وانتبه لجده وركض له:جدي؟؟
الجد:ليش ريم تسوي كذا؟؟
تنهد نايف وناظر فيصل:ااه لاتخااف ياجدي فتره وتعدي
الجد:لا انت قلت انها بتروح من بين يدينا
نايف:اذا ظلت كذا مايندرى ايش يصير هي لازم تصير قوويه بس وشلووون
الجد تقدم لها وباسها ومسح ع شعرها:انا فقدت ولد من اولادي ماابي افقد ببنتي بعد لاازم نسووي شي
بـــعــد آآآســبــوووع

شــقــه فــجــرر وو مــشــعــل
اوقفت فجر:اييه لاازم نسوووي شي
اسيل بضيق:وش نسوي؟؟
فرح وهي تمسح دموعها:حالتها لاترضي لا صديقك ولا عدو
نوف وهي تفكر:مسكينه ريم بس لازم نااقف معها
مي:وش نسوي؟؟كلام وتكلمنا معه وفعل وسوينا وش نسووي؟؟
ليالي وهي تصيح:ااه اا فيصل يقوول اذا طوولت حالتها يمكن تنجن لا مستحييل نرضى يصير فيها كذاا
فجر ببتسامه:انا عندي فكرره
الكل بسررعه:ايشش؟؟
فجر وهي تفتح اللاب:وش اسمه اقصد وش اسم خالد الحقيقي؟؟
نوف:اممم ع ماتذكر ان مشاري قال عبدالله الرااهي
فجر وهي تكتب:مو يقولون طلع غني؟؟
الكل:الا
مي:فجر ترانا مو فااهمين شي
فجر:الحين بتفهموون(اسكتت وهي تناظر الشاشه)شووفوا
كلهم انقزوا وصار فوق فجر
فجر بصدمه:طلع خاالد ااا
((طلع اخباار عنه انه كم مره ينمسك بقضيه اخلاقيه فيه صور له انصدموا من الصور ماكانه خاالد الا اعرفوه كان فيه صوره واقف وماعليه الا سروال سبااحه وضام بنت من الجنب وبيده علبه كانه خمر(الصوره برا السعوديه)وصور كثييرره))
فرح وهي تحط يدينها ع افمها:ااااا مستحيل
مي:مو معقووله هذا الي اعتبرنااه اخونا
اسيل:اااه ربي كتب له عمر جديد ببيننا كتب له ان الحاادث يغير حيااته بس اااااه ان لله وان اليه راجعون
فجر وهي تشهق:هذااا خبر جديد شوفوا ايش مكتوب
((رجوع ابن الرااهي بعد اختفااءه ويعلن ابن الرااهي:سوف اتزوج ابنه عمي بعد يومين))
مي وهي تناظر التااريخ الي منزل فيه الخبر وصارت تحسب اشهقت:ااه يعني اليوم اليووم زوااجه
اوقفت اسيل:ايش؟؟والله لو تدري رريم لاتمووت
فجر:انا عندي فكره
الكل بسررعه:ايش هي؟؟
فجر:بسررعه اللبسوا عبايتكم
اللبسوا دون ماينااقشووون واركبوا مع سوواق
فجر:رووح لشقه ريم
نوف باستغراب:بيت جدي؟؟
فجر:ايه بيت جدي
مي:ليش؟؟
فجر:اسمعوا الحين مو خالد داايم كان يرسم ويصوور؟؟
الكل:ايه
فجر ببتسامه:خلاص
اسيل بقهر:اااااف فجر ترانا لسى مافهمنا شي
ليالي:اايه صح
فجر:اااف اسمعوا بنسووي شرريط فيه الصور والرسماات وعندي مقطع للريم وخالد يوم ملكتهم وبنرسله له لبيته ونخليه يشووف اذا فيه خيرر وشووي من الي علمه جدي او علمناه راح يرجع للريم
الكل ابتسم لفكره فجر بس بنفس الوقت خاافوا
اجمعوا الصور والرسمات من الشقه وجابت فجر المقطع وارسلوه لمحل يزينه بشرريط
امسكت الشريط بيدها والرسمات باليد الثانيه فجر وناظرت البنات بخوف وهي تتنهد:ليالي عطيني الظرف جنبك
مدته لليالي له:خووذي
دخلت الشريط والرسمات واكتبت ع الظرف((خااص لعبدالله اذا عرفت الي بالشريط تعال هذا العنوان""حطت عنوان شقه ريم وخالد"")) ناظرت البنات ومدت لفرح
اخذته فرح وعطته السواق وعطته عنوان بيت عبدالله:اسمع ووصله ليد خاالد فااهم
السواق:طيب معلووم


بــيــت خــآآآلــد((عـبـدالله))
وصل السواق ونزل دق الجرس وطلع له عامل هندي:نعم؟؟
السواق:يبغى بابا خالد
العامل:مافيه احد هنا اسمه خاالد
خالد وهو يبي يدخل البيت بسياارته:رااجو افتح البوابه
لف السواق وركض:بابا خالد
ناظره خالد(عبدالله)باستغراب:من خالد؟؟انا اسمي عبدالله
ابتلش السواق ومد له الظرف:هذا من مدام فرح
خالد(عبدالله):فرح؟؟وخالد؟وش انت هات هات اشووف(وسحب الملف ودخل دااخل البيت ونزل وهو يدخل البيت صار يقرا المكتووب""وش السالفه؟؟""فتح الظرف وشاف شريط""ااف""ركض لغرفته وقاابلته مره ابوه:ع ووين؟؟
ناظرها خالد(عبدالله)باستحقار:مالك ششغل
مره ابوه بقهر:تجهزز بسرعه بس لانتاخر ع الناس
سحب عليها وركض لغرفته طلع الرسمات وصار يشوفها بصدمه""ايش هذا؟؟من هذولاء""(كانت الصوره لكل الشباب وهم بالجزيره وبعضهم طاايحين ع بعض)حس بالالم براسه"ااف احس اني اعرفهم؟؟فتح رسمه ثاانيه""جميله هذي البنت بس منهي؟؟(كانت ريم وهو صورها بالجزيره)وكل باقي الصور ريم وفيه بعض الصور للكبار""ااف من هذولاء؟؟""تذكر الشريط رمى الصور وطلع الشريط من الظرف وشغله انصصدم""هذا انا؟؟""كان المقطع بالجزيره وكان مشعل يصاارخ:خاااااااااالد خاااااالد
(زااااااادتت صدمته لما شاف نفسه وهو يرد)
خالد:نعم نعم
مسكها مشعل من رقبته وهو لاف يديه حولها:اجل انا اقولك لاتقوول لاحد ترووح تقول لناايفوه؟؟
خالد وهو يضحك:هههه ههههه ااي رقببتي مشعلوووه هههه ماقلت له
((انصصصصصدم""هذا اناا؟؟وش صاار؟؟ليش مااتذكر شي من كل هذا؟؟""))
وجت مقااطع كثيره كلها هو مع الشباب ولا الكبار وجاء مقطع لما سوا مقلب للبنات
مسك راسه"اايش هذا؟؟""رفعه رااسه لما شاف مقطع هو مع بنت
((مقطع لما كانوا بيوم ملكتهم وصورتهم فجر))
وقف بصدمه""ايش؟؟انا متزوج؟؟هذي البنت؟؟وعدتها ماانساها؟؟ايه صح لما كنت بالمستشفى قالوا لي اني كنت فااقد الذاكره بس قالوا لي اني ماطلعت من المستشفى ابدا ليش مو فااهم شي؟؟يعني هذي البنت ززوجتي""وجااءت مقاطع كثيرره وكلها هو مع ريم وصور كلها بعد مع ريم""من هذي البنت انا لازم افهم كل شي""سحب الظرف هو يشوف العنوان ركض برا البيت وركب سيارته وهو متجهه للعنوان بكل سررعته""لحظه لحظه احس اني اعرف هذا الطرريق ياربي احس اني مشيت فيه قبل""وصل قدام عماره ونزل بس وقفه صوت حارس العماره:سي خااالد
لف له بصدمه:انا؟؟
الحارس:ايووه ايش بك؟؟
قرب له:انا اسمي خالد؟؟
الحارس باستغراب:ايه
خالد:امم طيب امم انا اعرف احد ساكن هنا؟؟
زاد استغرااب الحارس وحس انه شارب شي:ايوه انتا سااكن هون
خالد بصدمه:اناا؟؟ليه؟؟
الحارس:انتا مريض؟؟
خالد:لالا بس قلي
الحارس:انتا ومرااتك ريم سااكنين هوون وكمان تتذكر لما عطيتني فلووس وقلت انها بمنااسبه حمل الست رريم
ناظره بصدمه"متزوج ولا بعد مرتي حاامل؟؟من انتي يااريم؟؟ليش ارسمك بهذا الشكل؟؟وليش مقطع انتي فيه؟؟وومن الي كانوا موجودين بالصوور والمقااطع اااااف"":طيب أي شقه ساكن انا؟
الحارس باستغرااب:12
هز راسه ورايح يركض وقف قدام الشقه""ااف وشلون ادخل؟؟لحظه دامها شقتي اكيد لي مفتاح""صار يدور بجيبه وطلع ميدليه كانت حرف ار""ار؟؟ريم؟؟""وفتح الباب وانفتح دخل وهو يناظر الشقه حس انه يعرف الشقه لف وشاف مجموعه من البنات جلسات ولابسات عبايات
اوقفن البنات:خاااااااالد؟؟؟
ناظرهن بصدمه يحس اصواتهن ماالوفه بس وشلون:من انتوا؟؟ومن خالد؟؟وليش مرسلين لي ظرف؟؟انتوا تعرفوني؟؟
اسيل:نعرفك؟؟ااه انت كنت اخوونا
خالد بصدمه:اخووكم؟؟
فرح:ااقعد وبنفهمك كل شي
جلس خالد وهو يبي يفهم وش الي يصير حووله

بــيــت لــيــلـى
ادخلت منال بفررحه:ييييييييمه ييييييييييمه خاااااااالتي ييبببه ماااازززن بنااااااااااااات يااااااااااسرررر
جاواء كلهم يركضوون:وشفيك؟؟..وش صااير؟؟..عسى ماشر؟؟
اضحكت منال:ههههه هدوا مافيه شي بس
كلهم بخووف:بس ايش؟؟
منال:انااااا حاامل
الكل:اااااااااااف...ماالت..ع بالي فيك شي...انطمي
ناظرتهم ببصدمه:هيييييييييه عييب عليكم
ضحكوا وناظروا بعض وسلموا عليها وباركوا لها
ام ياسر:ههه اعذرينا بس انتي خوفتينا
منال وهي ماده بووزها:ايه ايه
ضمها ابوها من الجنب:لا عاد كل شي الا منوولتي
اضحكت منال:الله يخليك لنا يبه

شــقــه رريــم وو خــآآآلــد
وقف بصدمه:معقووله؟؟ليش مااتذكر؟؟
نوف:لان الي يفقد ذااكرته وبعدين ترجع له ينسى الفتره الي فقد فيها ذااكرته
ناظرهم لهم خالد:انتوا سويتوا لي كل هذا وانتوا ماتعرفوني؟؟
مي:الا نعررفك لان كاننا ربنااك من جديد وصررت واحد منا
ابتسم بالالم:وو زوجتي وينها؟؟
ليالي:ريم اسمها ريم
هز راسه:ريم ااه وينها؟؟
فرح:بالمستشفى ولو ماشااافتك بتصير مجنوونه
خالد:ابي اشوفها
فجر:صصصدق؟؟
خالد:اايه هي عانت معي كثير صح اني مااتذكرها بس الصور والمقااطع والرسماات تثبت اني كنت احبها بجنوون
فجر:يلاا امش نوديك لها
خالد ببتسامه:يلا ((واطلعوا للمستشفى اوصلوا وادخلوا))

الــمــســتــشــفــى
مشعل وهو يضرب يد فيصل بقووه
فيصل الي منزل راسه:ااف أي ايي نعم(ورفع راسه ووقف بصدمه)بهمس:خالد
اوقفوا كلهم وناظروا له بصصدمه
ناظرلهم حس بالطيبه الي بقلوبهم حس انه يعرفهم وتذكر المقااطع والصور والرسماات ابتسم
فيصل:وش الساالفه؟؟
ليالي ببتسامه:حناا مو سهلات
فجر:طبعاا
نايف:وش سوويتوا؟؟
فرح:يوووه بعدين نفهمكم يلا خاالد ااا اقصد عبدالله ادخل لها
هز راسه وهو يحس بخوف فتح الباب ودخل وسكره شاف وحده معطته ظهرها وهي تناظر مع الشبااك ناظر شعرها الاسود الطويل وجسمها وقف وراءه وبتردد:ريـ ـ ـم؟؟
انصدمت""انا انجنيت خلاص صررت اسمع صوته""
خالد:ريم؟؟
لفت بسرعه واشهقت لما شاافته وبهمس:خالد؟؟
ناظر البنت كانت جمليه بمعنى الكلمه صح شاافها بالصور والمقاطع والرسم بس ع الطبيعه غيرر غيرر هز راسه
اركضت له ورمت نفسها بحضنه:قلت لهم اااه قلت لهم انك ماراح تنسااني انت ووعدتني انا ادرري انك ماتخلف بوووعدك
سكت ويدينه بعيده عنها حس بكهرباء بكل جسمه لما اللمسته بس خالطه شعور حلو
اسكتت وهي تحسه ماضمها تحس انه ماعبر باي شي بعدت عنه وناظرته وبكت بقوه:انت مااتتذكرني صح؟؟
ناظرها وضم شفايفه وهز راسه بلا:اسسف
اشهقت بقووه واصررخت وصارت تضرربه:انتتتت وووعدتتني ليششششش تخلللللللف؟؟ليشششش تعللللللقققني فيييييك؟؟ليششش تقووولي احببببببببببك وماراح اخللللللييك ليش؟؟ليش؟؟
مسك يدينها بقووه ووجهه قريب من وجهها:احببك
ناظرته بصدمه واشهقت:ااه اااا ااا
خالد وهو يحس بيبكي:انا مااتذكرك صح بس(حط يده الايمنى ع قلبه)لما شفتك بالصور والمقااطع حسيت بشعوور غررريب حسيت اني اعررفك حسيت اني احببك ريم
اشهقت بقووه وبصوت رايح من البكي:نعم
خالد:ابيك تعلميني وشلوون كنت احبك؟؟وشلوون كنت اعااملك مابي ارجع لحيااتي كلها ظلم من ابوي ومرتته وعمي واعيااله كانوا دووم يتبلون علي وابوي مايقصر يضربني ومراه ابوي تحرمني بعض الاحيان حتى من الاكل ولما كبررت اخذت طرريق خطاء وبيووم كنت طالع من استراحه فيه شباب وبنات اللحقووني مجموعه شباب يبون ااه يبون يغتصبووني بس صدمت بالسيااره وخاافوا فاخذوا بطااقتي واوراقي الرسسميه واهربوا ااه ريم تكفين عرفني ع اهلك من جديد احس انهم كان معتبريني ولدهم صدق
بكت بقووه وضمته:بعلمك بعلمك بس لاتخليني
ضمها بقوه وهو مبتسم:مااراح اخليك

بــعــد 8 آآشــهــررر
شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآلــي
طاحت ع الارض وهي ماسكه بطنها:اااه ااا ببطني فيييييييصصل
جاء يركض وانصدم وهو يشوفها قاعده بالارض ركض لها ومسكها:ليالي ووشفيك؟
ليالي بصرااخ:ااااااااه ااااا شكللي بوولد اااااااه اااااااااا
انصدم فيصل وهو يشوف الدم بدا ينزل شالها بسرعه وركض فيها للسياره واتجهه لمستشاافهم ادخلوا حطها ع السرير ومعه الممرضات وركضوا فيها وقف لما دخلت الدكتوره منى
اطلعت الدكتوره منى مسكها بخووف:ووشفيها؟؟
الدكتوره:ولاده
فيصل بصدمه:بس هي توها مادخلت التااسع توها بالثامن
الدكتوره:ااه عادي بس فيه شي اهم
فيصل بخوف:ايش؟؟
الدكتوره:معها نزززيف
فيصل بصدمه:نزززيف؟؟
الدكتوره:ايه وفيه تتدخل جراحي ضرروي وقع هنا
وقع وهو يحس بيموت من الخوووف صار يروح ويجي بالممر مرت ساعتين واطلعت الدكتوره ركض لها:هاه بشري؟؟
الدكتوره:جابت بنت
تنهد براحه:طيب ليالي؟؟
ناظرته ونزلت راسها بعدين ارفعته:ااسفه النززيف ماووقف
فيصل بصدمه:يعني ايش؟؟
الدكتوره وهي تبلع ريقها:اسفه سوينا كل الي نقدر بس ماقدرنا تبي تشووفك ادخل لها
فيصل بصراااخ:ييييييييعنيي كيففف مااتقدررين توووقفينه؟؟يعنيي ليالي بتمووووووووت
هزت راسها الدكتوره:رووح شووفووها
هز راسها بلا وركض داخل الغرفه وشافها وهي منسدحه:ليالي
ارفعت راسها بالالم وابتسمت بتعب:فيصل
ركض لها ومسك يدها:لاتخاافين بنووقف الـ--
قاطعته وهي تحط يدها ع افمه:اااش ااش اه ااا ووصيتي لك بنتي(وبكت)انتبه للها وقوول لها اني احببها لاتخليها تنسااني ذكرها فيني(اضحكت بين دموعها)بووس راس امي وابوي وقولهم اني احببه اااا ااااه ااا وقول للكل يحللنني
شهق وهو يبكي شد ع يدها:لاتقووولين كذا انتي مااراح تموتين
هزت راسها بلا ومسحت دموعه وهي تشااهق من البكي:لاتبكي لاتبكي ااه ااا احببك فيصل(وصارت تبكي بقووه)لاتنساني
شهق بقووه وسحبها وضمها له بقووه:مااراح تموتين فااهمه؟؟فااااااهمممه؟؟اااااااا اااااااااااه
اشهقت بقووه وضمته بكل القوه الي عندها وبهمس:عطني بنتي بووسها
شال بنتها من السرير وحطها بحضنها وهو يبكي بقووه
باست راس بنتها وخدودها وضمتها بقوه لها وتشااهق
ضمهم فيصل وبضعف:لاتتركيني ااه اا ليالي لاااترركيني
اشهقت وهي تحس ان صوره فيصل ببدت تروح وتجي وقالت بصوت مجررووح:لاتنسى اياامي
حط يده ع شفاايفه وشهق:انااا عاايش بحناانك(وضمها بقوه)ااااا ااااه بقى لك كثيير كثييير توووك مااعشتي ااه اااااا
اشهقت بقووه بس عشان هذي الللحظه كانت ودها تعيش ارفعت اصبعها:اشـ ـهـ ـد ااا ان لاااله ااا الا الا اللله(وطاحت اطرافها وانخفض راسها)
فيصل الي ظل ع وضعه وعيونه متووسعه ع بس قطع افكااره صوت البنت الي بدت تبكي بقوه بعد عنه وهو ماسك بنته طاااح جسم ليالي ع السررير هز راسه وضمه بنته لصدره وصرخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
ولما لمست دموعها خده

حس بيها وبص ليها

وباللى باقى من قوة عنده

حب يمسح دموع عنيها

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بأمشى

وليها كان عايز يعيش

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بأمشى

وليها كان عايز يعيش

وليها كان عايز يعيش

وابتدت صورتها تروح

عن عنيه وتيجى تانى

قال ساعيتها بصوت مجروح

اوعى تنسى فى يوم ايامى

حطت ايدها على شفايفه

قالتله انا عايشة بحنانك

ضمت اكتر ليها حضنه

قالتله لسة كتير قدامك

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بأمشى

وليها كان عايز يعيش

كانت لحظة ما تتوصفشى

كانت لحظة ما تتحكيش

كانت لحظة فيها بامشى

وليها كان عايز يعيش

وليها كان عايز يعيش

وليها كان عايز يعيش


الــمــقــبــرره
شهق ابومشاري وهو يبوس راس بنته ويضمها
امسكوه الرجال وهم يهدوونه:ماايجووز الي تسويه..ان لله وانا اليه رااجعوون..استغفر ربك
الكل كان يصيح ماهم مصدقين اختهم وبنت عمهم وبنت اختهم وبنت ببنتهم اارحلللت كذا الكل كان حااضر ماعدا فيصل الي من ماتت ليالي اخفتى ترك بنته

غـــــــــــــيبوبه
من البارحه يا ناس عايش في غيبوبه
من صدمتي لليوم مب قادر اتكلم
صدق الخبر لي شاع والكل سمعوبه
وأنا ألين ألحين كني ما عاد أحلم
هز الحشى بركان والخافق تسلم
هذا حكم ربي والأقدار مكتوبه
يا ويل عين اللي فقد شوف محبوبه
الكون كله من بعد شوفته أظلم
البلاه وسط يمناه ورده على ثوبه
مجبور أبى أرضى بالذي صار وأستسلم
حسبي عليها صارت أحلامي مسلوبه
لي حل بي يا ناس ما حل في مسلم
أبكي ودمعاتي على الخد مسكوبه
تتسابق الدمعه على الخد تتقسم
أيام عمري صارت اليوم محسوبه
باخذ من الأيام عبره وبتعلم


((مر شهررين ع العيله كلها تعااسه وعدم تصديق ان روح ليالي الطيبه والطهااره ارحلت من هذي الدنيا دون ساابق انذاار ارحلت قبل مااتودعهم ارحلت وهي تتطلب الحل منهم واتركت وراءها اثنين يتااما بنتها وفيصل الي لسى مايدرون وينه))

بــيــت آآآبــووفــيــصــل
ام فيصل وهي تبكي:ااه اا ياوليدي وينك؟؟حي ولا ميت؟؟جوعان ولا شبعاان؟؟
ابوفيصل بضيق وهو يمسح ع ظهر مرته:هدي هدي ياام فيصل فيصل مؤمن اكيد انه يبي يقعد وقت لحااله
اشهقت:لحاله؟شهرررين شهررين ولا ندري سماءه من ارضه ااه الله يرحمك ياليالي الله يرحمك
تنهد ابوفيصل:وين البنت؟؟
ام فيصل:عند فرح ترضعها مع ولدها
هز راسه باسى:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله

بــيــت آآآبــوونــآآآآآآيــف
فرح وهي تناظر بنت ليالي""ااه الله يرحمك ياليالي"ابتسمت"تشبهك كثير لفت وشافت ولدها قطع افكارها دخول نايف:السلام عليكم
فرح:وعليكم السلام
سحب نايف ولده:كيف فارس ابوه اليوم؟؟
فررح:بخير نايف
لف له:عيونه
فرح:ماعرفتوا مكان فيصل الى اللان؟؟
تنهد نايف ونزل ولده وصار يناظر بنت فيصل:لا ااه الله يصلحك يافيصل
فرح الي انزلت دموعها:ااه اا مو مصدقه ان ماعاد بنشوف ليالي كل مره نشوف بعض اقول بنفسي الي بتددخل وان هذا مقلب
ضمها نايف وصار يمسح ع شعرها:الله يرحمها يارب هي ماتبي منا الا الدعاء
هزت راسها:ايه

شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآآآلــي
دخل الشقه وصار يتاملها الغبار غطى عليه انزلت دمعه احرقت خده دخل غرفه النوم وفتح الدرج وسحب بلوزه من بلايزها شهق وهو يشم ريحتها:ليش ليش؟؟رحتي ااه ااه الله يرحمك الله يرحمك(دخل البلوزه بالدرج وسكره وصار يتامل الغرفه ويتذكر كل لحظه كانوا مع بعض سكر باب الغرفه وصار يناظر الصاله وكل لحظه حلووه مره فيها ووقف قدام باب الشقه وصار يتامله:الله يرحمك الله يرحمك(طلع وسكر باب الشقه ومشى)

بــيــت آآبــووفــيــصــل
دخل وهو يتامل البيت""كل مكان يذكرني فيك ااه اا يارب صبرني يارب""
اصرخت ام فيصل:فييييييصصل(واركضت لولدها وضمته بقووه وهي تصييح)
فيصل وهي يصيح وكانه طفل:ييمه ماتت ليالي مااتت
بكت ام فيصل:ااه ااه قول الله يرحمها ادع لها ادع لها
شهق من البكي وهو يتذكر وجهاا وهي تضحك
حبيبي مات يا يمه
تركني و راح
وحشني ابي اضمه
ليت الخبر ما جاني ولا سمعته اذوني
ليت الكلام ما صدق
وليت قلبي ما عشق
حبيبي مات يا يمه
رحل عني بلحظة كيف انسى
حبيبي كيف انسى صوته وهمسه
قضاء وقدر يا قلبي
يا ليته كان هجرني
ولا اسمع خبر وفاته
دمعي على الخد يدمي
وصوتي المبحوح لجله يبكي
آآه من اللي جاني من ربي به ابتلاني
حبيبي مات يا يمه
وربي ما اقدر انسى
هوجاس ذكرياته ببالي
وحبه بداخلي توجس
لو اصرخ الآه أبيه
بس ادري إيه
ما راااااح يجيني
وإنه عن هالدنيا ولى
وحشني حيل يا يمه



ابوفيصل بفرحه:فيصل(وراح لمه وضمه)ووينك وانا ابووك؟؟خوفتنا عليك
سكت شوي بعدين قال:اسف يبه
هز راسه وطبطب ع كتفه:هذي حال الدنيا ياوليدي ناس تموت وناس تحيا الله يصبررك
هز راسه وهو يمسح دموعه:والنعم بالله ييمه وين بنتي؟؟
ام فيصل وهي تمسح دموعها:عند فرح تبيها؟؟
هز راسه بايه
ام فيصل وهي تكلم فرح:ايه ايه الله يسلمك ياعمري(وسكرت الجوال)تقول الحين تجيبها
ربع ساعه بس وادخلت فرح وهي شايله بيدها البنت
وقف فيصل لما شاف فرح جايه باتجاه وبيدها بنته الي مو باين وجهها بسبب البطاانيه الملفوفه فيه
بكت فرح وهي تمدها له:سم بالله
بلع ريقه وسمى بالله ومسكها اول مامسكها تذكر ليالي ضمها بقوه لصدرره وصار يبكي كاانه طفل والكل بكى معععه



بــعــد 5 ســنــوووواااات
بــيــت آآآبــووفــيــصــل
فيصل بصرااخ:ليااااااااااااالي ليااااااااااااااالي
جئت تركض وواوقفت بشعرها البني القصير لين كتوفها طول واحد ووبيااضها السااطع وشفايفها الصغيره وعيونه الدائره الصغيره الي تتدل ع البراءه بعدت خصله عن وجهها:نعم بابا؟
ابتسم وحطها بحضنه:وشفيك ياروح بابا؟
اشرت بيدها الصغيره:فررح تضررربني
ضحك فيصل وهو يناظر فرح(بنت تركي):فررح قلبي لاتضربني ليالي خلاص
فرح وهي تحط يدها عند راسه:لااا كيفي بضربها(ومدت اللسانها)امممم(ووراحت تركض)
فيصل:هههههههههههه(وضم بنته بقووه وباسها""الله يرحمك ياليالي"")

بــيــت آآآآآبــوونــآآآيــف
نايف بصراااخ:يااااااماااااال الماااااحي من برزااااااااان فااااااارس اااهـجــد ررغددددد والله لاخلييي العقال يلعب ع ظهووركم
ادخلت اسيل وهي تضحك:ههههه بنتي ازعجتك؟؟
نايف:اازعجتني ووبس هي وهالكلب وولدي بس مضاارب(وادخلت وتين)هاااه كملت
اسيل:ههههههههههه حراام عليك والله وتين مودبه تذكرني بامي امها مرره مؤدبه يوم هي صغيره
نايف وهو ياقف:ايه ايه
اسيل:هههههههههه(ولفت لولدها الي يلعب بالبقيم بوي)فههد ييمه قووم اللعب مع فاارس واترك القيم بووي
فهد:تيب تيب ماما بس شوووي

بــيــت مــنــيــفــه
مشعل وهو يلعب بكبس مع ولده:ياااغبي مو كذا سووا كذا
فجر وهي تنزل الصينيه:ششفتي ياخاالتي وش يعلم وولده مصاارعه؟؟
منيفه:ههههههههه خليهم اجل سيف(ولد مشاري)هالخكررري
فجر:ههههههه ييمه عممر تعاال
عمر وهو مطلع اللسانه:للحظه ييمممه بضربي ابوي بس هذي الضربه
فجر:هههه من اللسانك هذا انا غااسل ييدي
الكل:ههههههههه
دخل مشاري ووراءه نوف ومعها ولدها سيف وحاامل سلموا واقعدوا
بــيــت الــجــد
ريم:خااااااااالد خاااااااالد
خالد ببتسامه وهو شايل ولدها فوق كتوفه:عيووونه
ريم:ياويلي نززل الولد لايطييح
خالد:ههههه مايطيح لاتخافين(وناظر ولده)شجاااع تخااف؟؟
شجاع بصرااخ:لاااا
ريم وهي تحط يدها ع بطنها:ااف شكلي بوولد
خالد بخوف:ايش؟؟
ريم:هههههه مو الحين بس يعني شكلي قررربت
خالد:هههه اشووا الجمعه ببيت منيفه صح؟؟
ريم:اايه توا كلمتني فجر تقوول الكل جااء الا حناا
بــيــت ســآآآآآمــي
ام سامي بصرااخ:عبدالله انتتتت ودييم ووونهى وفررح براااا بسررعه
دخل سامي وهو يضحك:ييمه وشفيك عصبوووك؟؟
ام سامي:ققطع هالديم نذذله تضرب نهى ونهى ماغير تصيح وعبدالله مسوي لها فززعه وفرح تقط نفسها غصب
سامي:ههههه عاد ديم بنت هيا الي ياعمري ماتعرف النذااله طرريق ونهى مدري من وين البراءه من راشد مااعتقد يمكن جولين اما ولدي وبنتي بصراحه طبعم كذا فززعه
ام سامي وسامي:ههههههههههههه
ادخلت نوال:الا وين هيا؟؟
ابتسمت ام سامي:هيا وسعود راحوا لامه ااه واخيرا سعود قرر يساامح امه
نوال وهي تقعد واقعدت جنبها ياسمين وانسدحت ع رجلها وهي تلعب بشعرها:مسسكينه صح انها غللطت بس تاابت االحمدلله ان هيا اقدرت تقنعه
الكل:الحمدلله
بـــيــت لــيــــلــى
ليلى وهي تسكر عبايتها:يييييمه الوووليد رووح قول لابووك خلصنا
الوليد وهو يركض وصدم بنت منال شهد:بترووحين معنا؟؟
شهد وهي تهز راسها:اايه
الوليد وهو يمسك يدها وراحوا يركضوون تحت

شــقــه تــررركــي وو جــوولــي
تركي:فرح عند فيصل يقول بيجيبها معه انتي بس لبسي بنتك هذي ويله
جولي وهي تسكر بلوزه بنتها مرح وتبتسم:خلصناااااا يلا مشيناا


تـــــمـــــــت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 07-06-14, 03:00 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اريج الحرف



البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 212644
المشاركات: 2,017
الجنس أنثى
معدل التقييم: سيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالقسيمفونية الحنين عضو متالق
نقاط التقييم: 3446

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سيمفونية الحنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو

 

يسلموووووووو رواية جميلة

 
 

 

عرض البوم صور سيمفونية الحنين   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 11:03 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 291155
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: راجات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راجات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو

 

رواية جميلة شكرا على المجهود الكبير

 
 

 

عرض البوم صور راجات   رد مع اقتباس
قديم 06-11-16, 04:36 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو

 

شكرا حبيبتي رواية رائعه

ومجهود اروع

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
قديم 22-11-16, 07:05 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318388
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROZENTA عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROZENTA غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لاجاك يسأل عن جروحك مسببها للكاتبة : اشتقتلك مو

 

روايتك مرررررررررررة وصرت قاريها اكثر من مرة وعجبتني كثير

 
 

 

عرض البوم صور ROZENTA   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 11:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية