كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
آآلـبـ((46))ــآآآآآآررررررت
الـمـسـتـشـفــى
الــســآآآآعــه 6:00 صـبـآآآحـآآ
مر دكتور وقف قدام المصعد وانتبه ان عاالق لف ع عامل نظاافه وقال باستغراب:من متى والمصعد خربان؟؟
العامل: ممكن من الساااعه 12 باليلل
سكت ولف بيمشي بس وقف ع صوت احد اصدقاءه:هلا
الدكتور الثاني:وشلونك؟؟
الدكتور االاول:بخير انت وشلونك؟؟
الدكتور الثاني:بخير الا تعاال جاك جااك هو طلع من عندي وقال بيرو حلك
الدكتور الاول باستغراب:لا
الدكتور الثاني:كيف لا؟؟هو طلع من عندي الساعه 12 وقلت له انك بالدور الي تحتي ع طول
انصدم الدكتور االاول:اااااااايش؟؟؟
ناظره باستغراب الدكتور الثاني:ووشفييك؟؟
لف ع المصعد وقال:هذا المصعد خربان من الساعه 12 امس(وناظره بخووف)
االدكتور الثااني بصررررخه:اااااااااايش؟؟يعنني ممكن جاااك مجود فيه(رفع رااسه وصررررخ ع وااحد من موظفين الاستقباال):كلللللللللللم الدفااااع المدننني بسرررررررعه فيييه ناااس عالقين بالمصصعد بسررررعه(وركض للمصعد والدكتور االاول معه)
بــيـت لـيـلــى
قامت ليلى واستغربت لما شافت نفسها بجنااحهم""من جابني هنا؟؟اااف"حطت يدها ع بطنها الي طلع صوت بعلامه جوع""ايه والله انا لي يوومين ماكلت شي""اوقفت وراحت للمطبخ انزلت ومالقت االا الخداامه تسوي فطور تنهدت:ريتا
لفت لها الخدامه:نعم؟
ليلى:سووي لي فطور وجيبيه بالصاله اوك؟
الخدامه:اوك بس شو يبغى فطور؟؟
ناظرت ليلى الي هي مسويته وقالت بعدم اهتمام:عاادي أي شي من هذا الي مسوويته
الخدامه وهي تهز راسها:اوك
طلعت واقعدت بالصاله كانت بتشغل المكيف بس كاان باب الصاله يطلع ع الحووش مفتووح وكان الجوو يجنن فما شغلته امسكت الريموت وصارت تتططق بالقنوااات:ااف مافيه شي زززين(اوقفت ع قناه زي افلام(قناه هنديه)وكان فيه وحده ترقص ابتسمت اعجبتها الاغنيه وصارت تشووفها)
ببتسامه وهو مترااكي ع باب الي يطلع للحوش:مندمجه؟؟
نزت بخوف واشهقت وحطت يدها ع قلبها وناظرته:ااه ييمه مازن؟؟خووفتيني
ناظره وابتسم وقعد بقووه ع الكنب جنبها وناظره:مااظن اني اخوف؟؟
ناظرته باستحقاار ولفت تكمل الاغنيه لف وصار يشوف معها
بدت البنت الي بالاغنيه تررقص وهي تهز وانزلت ع رجال وهو يغني معها وبدوا يرقصون بحركات اغراء((تعرفون الهنوود ورقصهم وحركاتهم))
طقت القناه ليلى بسرعه وهي منحررجه لان مازن قاعد جنبها وهي مشغله هذي الاغنيه
مازن:ليش طقتيها؟؟حلوه الاغنيه وشكل الفيلم حلو
ليلى بعناد:بس كذا ماابيه
ناظرها وكان بيتكلم بس قطع عليه دخول الخدامه وهي تحط الفطور ع الطاوله الصغيره الي قدام ليلى
ارفعت راسها ليلى لها وببتسامه:شكرا ريتا
ريتا وهي ترد لها الابتسامه:العفووو(وارجعت للمطبخ)
مدت يدها بتاخذ خبز بس يد مازن اسبقتها واخذت قطعه خبز التوست وسحب الملعقه ودخلها بالمربى وصار يدهن التوست
ناظرته بقهر:خيرر اخ ماااززن؟؟اظن الفطووور لي مو لك(ومدت يدها تبي تسحب التوست بس هو رفعها فوووق بعد مااخذ منها لقمه وبضحك):ههههه تعالي خوذيها
ناظرته بحقد واوقفت وووقف هو بعد حطت يد ع خصررها واليد الثانيه مدتها له وبتهديد:مااااززن هاااتها بسسرررعه ماالي خلق ملااغتك الحين
مازن بضحك ينرفز:ههههههه قلتلك تبينها تعالي خوذيها(وناظرها بتركيز)يااقصيررره
ناظرته بقهر ووحقد ودها تذبحه كاان اطووول منها بكثيررر ورافع التووست اعلى شي بيده:ازززززيين منك ياااابوو خشم
مازن:هههههههه هذا الي تقدرين عليه يااقصيررره
اصررخت بقهررر:اناااااا مووو قصيرررره يااااسخيييف
مازن"""يالبى وهي معصبه""":ههههههه اذا مو قصيره اثبتي لي وخذوي التووست
ناظرته بقهرر ودها تصيح صارت تنقز وتمد يدينها بمحااووله تااخذ التوست منه بس ماافيه فاااايددده وبصراااااخ:هااااااااتتها ياااااادددددددددب
مازن بتعاابير تقهر وهز راسه ع خفيف:نو نو نو(ونزل التوست عشان ياخذ لقمه بس ليلى انقزت تبي تاخذها منه زلت رجلها وطاااحت فووقه وطااح هو ع الارض وطااحت التوست بعيد)
تعلقت عيونهم ببعض انفاااسهم تضااربت مع بعضها وصدرهم تلامست بعضها
ابلعت ريقها وهي تناظر عيوونه اوقفت بسررعه واخذت التوست من الارض وقالت تبي تضيع السالفه دون ماتناظر له:ششففت اخر استهتاارك هذي النعمه بالارض(ولفت تبي تحط التوست بالصينيه بسسس اشهقت بقوووه واثبتت وعيونها توسعت بعلامه صدمممه لما شفاايف ماازن صارت ع شفااايفها تجمد كل شي بهذي اللحظه)
هدى من فوق الدرررج:رريمااا بسرررعه تاخرنا ع الامتحاا- -(تنحت وهي تشوف المنظر الي قدااامها)
ريما وهي تصقع هدى وحطت يدها ع راسها:اااي وشفيك وقفتي كذا؟؟(وطلعت راسها من وراء ظهر هدى وااشههققت بصووت عالي)
مازن الي استوعب وش سوووا بعد بسرررعه وحرك اللسانه ع شفايفه وطلع برا البيت دون أي هدف اما ليلى ظلت مصدووومه من حرركته الي ماتوقعتها ابداا
اركضوا لها هدى وريما>>مسكينه طااحت بيين يدينهن>>
هدى بضحكه وهي تحرك يدها قدام وجهه ليلى:لولو وش كنتوا تسوون؟؟
ريما:اايه لولو عااتي قوولي لنا
هدى:هههه استغفرالله عييب عليكم مااعندك غررفه تسوون فيها الي تبووون
ريما:هههه ايه والله يعني احمدي ربك اننا انا وهدوش الي شفنااكم مو امي ولا عمي ولاخاالتي
هدى وهي تايدها بتتطنز:ايه اايه صح ولا يااسر
ابلعت ريقها وناظرتهن من فوق لتحت واصعدت لجناحهم وهي لسى مو مستووعبه الي صااار
الـمـسـتـشـفــى
اوصلوا الدفاع المدني وبدوا يفتحوون المصعد والدكاتره والمسعفين مجهززين كل شي افتحووه بعد نص ساااعه اوقفوا ثوااني وهو ينااظرون اشكالهم كانت مي بنفس مكانها وجاك بعد بس يدينهم متمسكه بقووه ببعض اركضوا لهم
حط يده ع رقبه مي:فيييه نبض(وناظر الدكتور الثاني الي ركض لجاك وكانه يساله بعيوونه اذا فيه نبض)
الدكتور الثااني سكت شوي بعدين قال وهو يتنهد برااحه وابتسم:ففييه بسرررعه قربووا (فكوا يدينهم وحطوا كل واحد ع سرير ومشوا فيهم باتجاهات مختلفه)
بــيـت آآآبــووونـآآآيــف
الــسـآآآعــه 7:00 صـبـآآحـآآآ
دق التلفووون بارجااء القصرر الضخم قربت الخدامه منه وارفعته وهي مستغربه من يتصل بهذا الوقت:الوو
المتصل:السلام عليكم هذا بيت محمد الفارس؟
الخدامه:يس
المتصل:اعطينيه ضروري
الخدامه:اوك من اخبره؟؟
المتصل:المستشفى
الخدامه:حاضر(ونزلت السماعه واوصلت جناح محمد وزوجته وطقت الباب)
فتح عيونه محمد باستغراب وناظر ساعته:ووشفيه؟؟
ام نايف:الله يستر (وقامت وافتحت الباب):وشفيه؟؟
الخدامه:مدام فيه رجال ع التلفون يبغى مستر محمد ضروري يقول مستشفى
نزلت راسها بخوف:ضروري؟؟مستشفى؟؟الله يستر طيب خلاص روحي(وارجعت داخل):محمد فيه واحد ع التلفون تحت يبغاك ضروري ويقول انه من المستشفى قوم بسرعه اخاف احد فيه شي
قام بسرعه واتجه للصاله تحت وامسك التلفون وام نايف واقفه وراءه بالضبط:الو
المتصل:السلام عليكم
ابونايف:وعليكم السلام
المتصل:محمد الفارس؟؟
ابونايف:وصلت
المتصل:معك مستشفى - - -
ابونايف""هذي المستشفى الي فيها فجر":اايه وشفيه؟؟صاير شي؟؟
المتصل:بنتك مي محمد الفارس بالعنايه المركزه وضروري تجي توقع ع اورااق
انصدم وكان احد معطيه كف وبهمس:مي؟ااا وشفيها؟؟لا لا اخوي انت اكيد غلطان بنتي كانت مرافقه عند بنت عمها عندكم ماهي تعبانه هي
ام نايف وهي تمسك ثوبه:مي؟؟وشفيها مي؟؟بنتي وشفيها؟تكلممم
المتصل بحزن ع ابونايف:لا يااخوي انا متاكد تعال وتعرف كل شي
ابونايف بارتباك وخوف الاب:طيب طيب ااا دقايق واجي مع السلامه
المتصل:مع السلامه
ام نايف:ووشفيها بنتي؟؟هي وش دخلها فجر الي تعبانه مو مي
ابونايف وهو يركب المصعد مستعجل وتركب معه ام نايف:مدري مدري اكيد غلطاانين بروح لهم
ام نايف وهي شوي وتبكي:طيب وش قال لك؟؟بنتي وشفيها؟؟
ناظر زوجته وماقال شي:- - -
ام ناايف:رردي علي ليش سااكت
ابونايف وهو يطلع من المصعد:ممدددري قلت لك مددرري
ام نايف وهي تلبس عبايتها:برووح معك
ابونايف هو يطلع برا الجناح:مااله داعي ياامراه اقعددي
ام نايف بعنااد:قلت لك برووح
ابونايف سكت وماعلق لانه الحين خاايف ع بنتي وكلمه الرجال تكرر بعقله""العناايه المركزه""ليه؟؟:- - -(ركب السياره واركبت ام ناايف ومشى بسررعه)
فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
ياسمين وهي تتامل سامي وهو ناايم بهدوء ومبتسمه
فتح عيونه ع خفيف وابتسم لها مد يده ومسك اطراف اصابعها:ااه وشفيه حبي قاايم بدري؟؟
ابتسمت له:حبك مو قاايم بدري بس انت قايم متاخر
ناظرها باستغراب:ليه كم الساعه؟؟
ياسمين:11(الظهر)
تعدل بسررعه ومسح وجهه:اووما؟؟ليش ماصحيتيني؟؟
ابتسمت بقوه:هههه اعجبني شكلك وانت نااايم وماصحيتك
سامي:ههههه يالبى الي معجب فيني(وبمزح)تعاالي عطيني ضضمه قبل مااروح للحمام
اضحكت وهي تااقف وقالت بدلع وهي تهز راسها بالنفي:نووو
وقف فوق السرير وحط يده ع اذنه:ووش قلتي؟؟ماسمعت؟؟
ياسمين وهي تسوي نفسها خاايفه وترجع ع وراء وناويه تهرب برا الغررفه:هاااه لاا لا ماقلت شي (ولفت تبي تتطلع برا الغرفه بس يدين سامي الي التفت حول خصرها وارفعتها وقفتها صارت تضحك بصوت عاالي لفت يدينها فوق يدينه):ههههه ساااامي هههه
صار يدور فيها هو يضحك:ههههههه
ياسمين:هههه ساامي الووولد
وكانه تذكر انها حاامل نزلها بسررعه لفها ومسك كتوفها:فيك شي؟؟تحسين بشي؟؟
ابتسمت:لا ماحس بشي امم متى بترجع للسعوديه؟؟
سامي وهو يتنهد براحه ويمشي للحمام:بصرااحه ودي نقعد هنا كم شهر ابي اخذ فتره نقااهه(لف لها هو ماسك باب الحمام)ونااخذ شهر سعل تراانا مارحنا هههه
ابتسمت بفرررحه:هههه اووك الي تشوووفه
الــمــســتــشــفـــى
اوصلوا ابونايف وام نااايف وادخلوا قسم العنايه المركزه ولقوا هناك ممرضه
ابونايف بخووف:لو سمحتي بنتي هنا اسمها مي محمد الفارس
الممرضه:ايووه تفضلوا من هنا (ومشت قداامهم واوقفت قدام غرفه بجنب الباب نافذه من قزااز كبيره):هذي هي بس ممنوع الدخول
ام نايف الي ماقدرت تتواازن وهي تشوف بنتها والاجهزه حولها بس ابونايف سااندها:يااويل قلبيي بنتي وشفيها؟؟
ابونايف بصدمه وهو ماسك مرته:وشفيها؟؟هي ماكانت مريضه
الممرضه:الحين بنادي الدكتور يشرح لكم لك شي تفضلوا ع هذي الكرااسي وثواني وهو يجي لكم
هز راسه والصدمه لسى بااينه عليه اقعدوا وهو يدينه لسى ملفوفه حول كتوف مرته وسااكت
ام نايف وهي تشااهق من البكي:وش صاار؟؟كاانت ناايمه عند فجر وشي الي خلها تووصل لهنا اااه اااا ياويلي عليك يامي
بلع ريقه وماقدر يرفع عيونه ويشوف بنتها او ز يماه يعتبرها طفلته والاجهزه حولها مغطيتها من كثررها قطع افكااره وصول الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
ابونايف الي وقف ويد ام نايف وهي تبكي ملفته حول ذرااعه:وعليكم السلام يادكتور بنتي وشفيها؟؟ماكان فيها شي
سكت الدكتور شوي بعيد قال:ماني عارف كيف اقولك بس بنتك انحبست بالمصعد تقريبا 5 ساعات وصار عندها نقص للاكسجين ولما انقذنااها كان نبضها ضعيف بس الحمدلله قدرنا نسعفها والحين هي تحت الملاحظه لين يرجع تنفسها وحالتها زي ماكانت
اقعدت ام نايف بقوه ع الكرسي ويدينها متمسكه بذراع زوجها وعيونه بصدمه:ااييشش؟؟
ابونايف بعصبييه:وووكيف بنتي تنحبس بمصصعد 5 ساااعاات وماحد يدررررريي ولحاااللهااااااا وشلوون حسسست بالخوووف؟؟انتتتت تعرررف من انااا؟؟والللله لااااسكرر مستشفاااااكممممم
الدكتور:ههددي لوو سمحتتت وبنتك مااكانت لحالها كان معها شاااب
انصصصصصدم وبصرررررخه:بببببببببعددددد؟؟واللله ماااخلي يصببح الصببح ع هذاا المستششفى(بعد يد مرته بقوووه وراح بعيد وطلع جوواله يكلم واحد يعرفه)
الدكتور الي تنهد وراح يبلغ المدير
بــعــدد سـآآآعـتــيــن
الكل درى عن مي وانصدموا واعرفوا ان الشااب كان جاااك وتقريبا الكل جاااء
الــعـــنــآآآآيــه الــمــرركــزززه
كانت وااقفه وحاطه يدها ع قزاز الي يطل ع غرفه العنايه وتبكي بقووه""جاااك لاتتركني تكفى لاتروح انت الووحيد الي بقيت لي بعد اهليييي اااه اااه جااك قووم قوووم":قوووم ااه قووووووووم(وصارت تضرب القزاز بقوووه بس وقفتها يدين وهي تمسك يدينها ارفعت راسها وشاافت ناايف ارتمت بحضنه):ااه ااا ااااه والله لوو صاار له شي لامووت مااقدر اعيش دووونه خلااص مابي افقد اخ ثااني ااه تكفى ناايف قووله اني ماقدر اعيش دونه قوله اني مو مسستعده افقد احد ثااني ااه ااا قوله قوووله اااه
ضمها بقوه وهو رافع راسه ويفكر باخته وصديقه الي مرمين بالعنايه:فرح فرووحه قلبي اا- - -
حطت يدها ع افمه وارتسمت علامات العصبيه ع وجهها:لاتقوول هذا الاسسم خلااص كرهته كل الي يقولونه لي يمتووون ماابيك تموووت بعد مااابي ااه اااا
نايف:فررح اسـ- - -(ماكمل كلامه لانه شاف ابوجاك جاء يركض ورراءه مرته)
مسك ابوجاك فرح من كتوفها وعلامات االخووف مرسوومه ع وجهه:فرح وشفيه جاااك؟؟
ام جاك وهي تبكي واشهقت وهي تشوف شكل ولدها وطاحت ع الكرسي(بالفرنسي بس بترجمه عربي بالعاميه):اااه ووللدي ااا لاا ماااصصدق يييمه وولدي وشفيه؟؟اااه فررررح وشفيييه؟؟ وش صاار؟؟
فرح وهي تبكي ماقدرت تكلم او تقول أي شي بس نايف انقذها لما سحب ابوجاك وصار يقوله عن الوضع: لاتخااف ان شاء الله بيكون بخير
سكت ابوجاك وقعد ع الكرسي غطاء وجهه بيدينه:يااارب ارحمنا ياارب ثبتني ياارب
اشهقت بقووه فرح لفت وجهها وطلعت برا القسم وبرا المستشفى كلها اوقفت عند كراسي عند البوابه حطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها""اااه ااه ييمه ووينك؟؟ياارب لاتااخذه مني مالي بعد اهلي الي هوو انت اخذت اعز الناس ع قلبي اخذت الغاالين تكفى خله لي ااه""
نايف وهو يناظر لها تقدم لها ولف يده حول كتفها:هدي بيكوون بخير اوعدك
ناظرته بخوف:وعد؟؟
ابتسم لها بالالم:وعد
اسكتتت وكانها تذكرت شي:ومي؟؟وش صار عليها؟؟
سكت شوي بعدين قال:كلهم نفس الحاله لاتخاافين حالتهم باذن الله مو خطيره وبيصحوون اوعدك
نزلت راسها:يااارب يصحوون ياارب
آآيــطــآآآآلــيـــآآآآآ
اوصلوووا المطار ابتسمت وهم طالعين لبرا المطار ينتظرون تاكسي يجي كاان الجو خيااال مطر وضبااب وبررد خفيف
اسيل وهي تشد ع ذراع نادر الي ملتفه يدينها حولها وحطت راسها ع كتفه:يجنن الجوو
سكت ماعلق لانه مايقدر يقول حلو ولا لا لانه باختصار مايشووفه وقال يبي يضيع السالفه:ماجاء تاكسي؟؟
ناظرته بتامل تدري انه ضيع السالفه تنهدت وشافت التاكسي الي وقف:هذا هو وصل
نزل التاكسي وحط الشناط بكبوت السياره واركبوا هم
رجال التاكسي:الى اين؟؟
نادر وهو يمد له عنوان الفندق:تفضل
اخذه رجال التاكسي ناظره شوي بعدين نزله ومشى
نادر وهو يمسك اصابع اسيل ويلعب فيها:مبسووطه روحي؟؟
ناظرته ونزلت راسها ع كتفه وقالت بحب:داامني معك اكيد بكون مبسووطه
ابتسم وبهمس مايسمعه الا هي:الله لايحرمني منك
اسيل ببتسامه وهي تغمض عيونها:ولامنك
بــيــت مـنــيــفــه
ليالي وهي تكلم امها ومعصبه:يييمه وشلوون انا ابي اشووف مي؟؟ارسلي لي مشعل ولا مشاري والسواق هذا مااخذه ابوي الا يووم بغيته بعدين وين رااجو(سواق ثاني)
ام مشاري:ااف ليالي هدي خان وراجوا اخذهم ابوك عنده شغل بالمزرعه ومشاري راح يودي امي للبيت وتعبان مواصل من امس وبيرجع شقته وبيناام ومشعل ممدري وووينه ادق عليه مايرد
ليالي وهي تحس بتصيح:طيب وش اسووي؟؟ابي اجي اشووف مي
تنهدت ام مشاري:خلاص خلاص اشوف من يجيك وادق عليك
ليالي:طيب مع السلامه
ام مشاري:مع السلامه(وسكرت الجوال)ااف ياويلي من هذي البنت ياليل
فيصل وهو واقف:وشفيك عمتي؟؟عسى ماشر ليش تكلمين نفسك؟؟
ام مشاري:من هذي اللبنت اقلقتني تبي تجي ومافيه احد يجيبها
فيصل الي تذكر موقفهم وابتسم:ليالي؟؟
ام مشاري:وانا عندي غيرها اااف
فيصل:ولايهمك عمه انا اروح اجيبها طبعا اذا ماعندك مانع
ام مشاري:لا مانع ولا شي بس افتك من ازعاجها موافقه مشكور ياوليدي خلني اكلمها واقولها تتجهز
ابتسم فيصل:طيب يلا(وطلع برا المستشفى)
ام مشاري:هلا ليالي تجهزي بيجيك - -
ليالي بفرحه ماخلت امها تكمل:اوووك الحين اتجهز باي
ام مشاري وهي تهز راسها وتسكر الجوال:مع السلامه
بــنــفـس الـمـسـتـشـفـى
كان يمشي ويرجع متردد يدخل ولا لا لما سال الدكتور قاله انها مو راضيه تاكل وان حتى امها حاولت فيها بس بعد مو راضيه تنهد"وشفيك يافجر؟؟هذي انتي من يوم يومك كبيره راس ااف اخاف ادخل وتقوم والله تفضحني ااف اخاف تجي عمتي(يقصد ام فيصل)لا لا هي راحت لام نايف ااف بدخل وامري لله""تقدم وفتح الباب وهو خايف من رده فعل فجر اذا صحت وشافته
بــيــت لـيــلــى
اوقفت وهي تشوف نفسها بالمرايه بفستانها الذهبي الطويله ضيق بقووه وماسك ع جسمها وكت(دون اكمام)نفس القماش الفستاان فيه لمعه ومن تحت الركبه حركه السمكه تنهدت وهي تناظر مكيااجها بعد ماخلصت منه الكوفيره وكان شدوها دخااني ومكثره الكحل وروجها احمر صااارخ وتسريحتها الي كانت عباره عن بف ضخمه شوي وقصتها ع جنب وماسكتها بورده ذهبيه تنهدت""مو مطمنه لعزيمه ام غاااده هذي الله يستر""
افتحت الباب هدى بقووه:لولو يلاااا حنا بنمشي
ليلى وهي تسحب عبايتها الي ع السرير:يلا بروح معكم
ناظرتها هدى بصدمه:مجنووونه انتي؟؟
ناظرتها ليلى باستغراب:ليش؟؟
هدى:تبين الناس يتكلمون فيك لازم تجين مع زوجك وتروحين معه
هزت راسها ليلى:اايه طيب وين مازن؟؟
هدى:مدري عنك انتي وهو دقي عليه واساليه وقولي له بسررعه يجي لاتتاخروون يلا بااي
ليلى:طيب باااي(وامسكت جوالها ودقت عليه بس لقته مقفل ناظرت الجوال باستغراااب""وشفيه مقفل جواله؟؟اااف هذا وقته"")
اسـتـررآآحـه شـبــآآآآآب
كان جالس وبيده الظرف وصور متبعثرره منه ومرميه ع الارض وعيونه مثبته لقداام وماهو مصدق الي بين يدينه وعيونه ترمش بقوووه مستحيل يكون الي بين يدينه حقيقه صح هو سمعها مره تكلم بس بس ماتوقع تتعدى مساله المكالمات مستحيل ليلى تسوي كذا مستحيل ووقف بكل عصبيه ورمى الظرف والصور والاورااق بقووه ع الارض بعد مااطاارت بالسمااء وبصرررخه صاررت تتردد بكل الاسترااحه:مسسسسسسسستححححححححححححيييييل (وبدى صوته يهدى شوي شوي وهو يردد كلمه مستحيل):مستحيل مستحيل مستحيل لااااااااااااااااا(طاح بقوه ع الارض ع ركبه بوسط الصور والاورااق طاحت عينه ع ورقه باللون الاحمر مسكها وصار يقراء الموجود فيها""حبيبي مجووودي اشتقتلك موووت اممسس كنت روووعه انبسطت كثيررر حبيبتك:ليلى""غمض عيونه بقووه ورماها ع الارض وصل مسج لجواله(كان حاطه غير متصل بالشبكه)افتحه وكان من رقم""هاه كيف شفت الصور والرساايل اعجبتك؟؟هههه بصرااحه زوجتك مرااا خطيررره بالفـرااا--- هههه اكيد ماجربتها صح؟؟هذا شي بسيييط من الي كانت تسووويه وايه صح حبيت انبهك ترا هي كانت تتطلع مع بحجه انها تروح للدوام والسواق ينزلها بالمستشى وانا اجي اخذهاا حبيب ليلى:مااجد او زي ماتقول لي لولو مجوودي(رمى جوواله بقوووه ع الاااارض لدرجه انه صااار قطع صغيرره وصررخ باعلى صووته):حقييييييييييييييييييررررررررررررررررررررررر رر(وطلع ركب سيارته ومشى فيها بكل سررعته بعد ماجمع الرسايل والصور بنفس الظظرف ورماها بجنبه ومشى بعصبيه متجهه للبيت والحقد والشرار يتطاااير من عيونه)
آآآســتــررررآآحــه
ام مازن وهي واقفه بارتباك وبهمس:ام ياسر تااخروا مره
ام ياسر وهي تبتسم للمره الي ادخلت وناظرت ساعته وبنفس الهمس:مرااا(وارفعت صوتها شوي)رريماا ييمه ريماا
جت ريما بسرعه:هلا
ام ياسر بعصبيه:دقي ع اختتك وينها فيه؟؟قولي لها استعجلي
ريما وهي تتطلع جوالها:حاضر يمه(ودقت عصدت حواجبها باستغراب):مااترد ييمه
ام ياسر:ووشلوون ماترد؟؟حااوولي ثااني
ريما وهي ترجع تحاول:نفس الشي لاتخافين يمه يمكن بالحمام ولا تلبس عبايتها عاادي الحين تجي
تنهدت ام ياسر:الله يستر احس الليله مو مااره ع خير
ام غاده وهي جاايه وتمثل البراءه:ووين ليلى تاخرت مره الناس يسالون عنها؟؟
ام ياسر بخجل من ام غاده:والله مدري بس اكيد انهم بالطريق
هزت راسها وارسمت ابتساامه خبث ع وجهها ولفت لبنتها ووسعت ابتسامتها:اهاااا
ناظرت غاده امها بفرررحه وبحقد""مااحد ياخذ شي لي ياليلى هذا دررس صغيرر عشان تتعلمين تاخذين شي مو لك""وابتسمت بقووه للنااس الي حولها بدلع
فـــررنــســآآآآآآآ
تركي وهو يشيل الشناط:يلاا جولي مانبي نتااخر
جولي وهي تشيل بنتها وشنطتها وشنطه بنتها:يلااا امش ههه متحمسه اشوووف السعووديه
تركي وهو يحط الشناط بكبوت السياره ويركب:هههه ليه؟؟
جولي وهي تحط بنتها بكرسيها الخاص وتربطه بحزام الامان واركبت لفت لتركي وناظرته بتامل وحب:ابي اشوف المكان الي انولد فيه حبيبي ابي اشووف البلد الي طلع لي واااحد زيك
ناظرها بحب مسك يدها وباسها بقووه:احببك
ناظرته بنفس الحب:وانا اموووت فيك
بــيــت آآآبــوونــآآآيــف
ارجعوا ابونايف وام نايف وفرح بعد اصراار من نااايف
ام نايف وهي تقعد ع اقرب كرسي ودموعها بطرف عيونها:ياارب اشفي بنتي
اقعدت جنبها فرح وحطت يدها ع كتف ام نايف وصوتها مبحوح من البكي:لاتخاافين ياخالتي مالنا لاا الدعاء والصبر
هزت راسها بضعف:يالتني ماتركتها وماطعتك(تقصد نايف)
نايف وهو يقعد:ييمه انا ابيكم ترتااحون كم ساااعه بعدين رااح اوديكم بنفسي ومي ماعليها شر عندها نوف وريم وليالي بالطريق وجاك عنده الشبااب حتى ابوجاك وام جااك حلفت عليهم يرجعون للفندق يرتااحون بعدين يرجعووون (ولف لابوه وحط يده ع يد ابوها):ييبه
ابونايف بقهر:ناايف مانقدر ننقلهم للمستشفى ابوي؟؟
ناظره نايف:يبه اسمعني هم مالهم ذنب بالي صاار المصعد خرب هم وش عرفهم انه فيه احد بعدين هذا مكتووب لمي وجاك ومايجوز نقطع رزق النااس الي يشتغلون هناك بعدين خدماتهم الطبيه مراا زينه ومهتمين بمي وجاك كثير
تنهد ابوجاك وهز راسه بعلامه ايه وسكت:- - -
نايف وهو يبتسم ويااقف:يلاا روحوا نااموا وارتاحوا عشان ع الساعه 6ولا7 اخذكم للمستشفى
هزوا روسهم واوقفوا وكل وااحد راح لغرفته يرتااح
بــيــت لــيــلــى
جــنــآآآآآح لـيـلـى وومـآآزززن
كانت مغمضه عيوونها بقوووه وشااده ع البطانيه ع جسمها وتصيح وتبلع شهقااتها وهي تتذكر الي صاار""اكرررهك اكرره ياحيوووان""
قــبــل 6 سـآآآعــآآآآآت
دخل ماازن البيت وهو بققمه عصبيته صعد الدرج بسررعه جنونيه الدرجه بدرجتين
بــآآآلـجــنــآآآح
ليلى وهي توها طاالعه من الحمام الي موجود داخل الجناح وارفعه فستاانها ومعصبه من تااخر مااازن وانتبهت لجوالها الي مقفل لان مافيه شحن نزلت فستاانها بعد ماضبطته ومدت يدها لجوالها:اااف وقتك تقفل(وصارت تتدور بالغرفه ع شاحن بس ارفعت راسها بقوووه وهي تسسمع صوت باب الجنااح الي ضررب بقوه لفت وعيونها ع الباب)
دخل بقوووه وضرب الباب بالجداار تقدم لها وصوت تنفسها عالي وصدره يرتفع وينزل من العصبيه ونظااراته تخوووف ومااتتطمن ابد ويدينه الي تررجف من زوود العصبيه رمى الظررف بكل عصبيه ع الارض وبصررااااخ وتوسعت عيووونه:انااااااااا تلعبببين عليييييييييي؟؟؟يااااااااحقيييييييييررره
انصدمت وصارت تناظر بخوووف ارجعت خطووه ع وراء وهي مصدووومه من شكله وبخووف:اا ماازن اا وشفييك؟؟
تقدم لها ومسك شعرها بقووووه صاار ينزله فووق ويررفعه بووسط صرخات ليللىى:ياااسااافلللللللللللللللللللله
اصرخت ليلى وصااارت مثل الريشه بيدين ماازن وطاااح جوالها بقوووه ع الارض وحطت يدينها فووق يدينها وهي لسى مصدوومه:اااااااااااه اااااييي مااااززن اترركنيي مجنووون اااااه
رمااها بقووه ع الاررض لدرجه ان ظهرها صدم حاافه السرير وصاار يرفسها بدوون رحمه وبكل قوووه عنده
اشهقت بقوووه وحست ان جسمها تصلب من ضربه ظهرها بس بسررعه طااحت ع الارض وهي تحااول تحمي جسمها الضعيف ووجهها من ضربااات رجوول ماازن وهي تصاارخ ع خفيف وماهي عاارفه ليش تنضررب اصلا
نزل لمستووااها ورفعها من شعرها بيده اصررخت بالالم بس ماهتم مد يده الثانيه وفتح الظرف ورمى الصور والرسايل بووجها وبقهر وحقققد عمى قلبه وعيوووونه:انااااااااا تستغللييينيي اناااااااااااااااااااااا تضضضضحككييين علليي وتووهمييني انننك تحبييين هاااااه؟؟الللللحيييييييين عرررفت ليشش مااكنتي تبييين تتزوجين سااااااالم عشااااااااااان كاااااااان بيفضحككككككك يااااسساااففلللله ووقققققققققلتييي خليييني العببب ع ولد عميي اكييد مو فااااضحنييي صحححححح؟؟صصصصصصصصصصصصح ررررديييي؟؟(وصار يهزها بقووووه وهو مقهووور)
اشقهت من البكي وكل كلمه تتطلع من اللساانه كانه خنجر يدخل قلبها وبهمس يلا ينسسمع:والله ااا والله مااسويت شيي
صار بقووه رمى راسها ع الارض:لاااااااتقووووووليين مااسوويت شيي لاتمثللللللييين البرااااءءءه والبببنت الطااااهررره اناااااا مووو غبييي مووووووووو غــــبـــــــييي
(وقف وازارير ثووبه مفتووحه من قوه الضررب صار يصدره يرتفع وينزل بقووه وصوت تنفسه عاااااالللي وعيونه تررمش وبهمس):ليش؟؟ليشش؟(وبصراااخ يخووف):ليييييييشششش كذذببتي عللللللللللللييي؟؟؟(نزل مره ثاانيه لمستواها بحقد لما تذكر صوره من الصور وشد ع شعرها مره ثاانيه لدرجه ان خصل من شعرها بقى بيده ومسك بيده الثاانيه صوره من الصوور):قووووولييي لييي هذذذذي اااييييش؟؟هاااه؟موووو انتتيييي
ناظرت الصوره بصددمه وهي مو مصدقه هزت راسها بصدمه ماقدرت تتكلم واشهقت بقوه وعيونها ترمش بعدم تصدديق
ناظرها بنظاارات غرريبه ماافهمتها ابدا ليلى وقف وبدا يفك الباقي من ازاارير ثووبه تعدلت بجلستها ع خفيف وهي تهز راسها بعلامه لا بعد مافهمت ايش رااح يسوي وبهمس:لا لا مازن لا تكفى لااا
رمى ثوبه بالارض وعيونه لسى عليها وبعدها رمى البلوزه البيضاء الي تحتها ونزل السروال الطوويل
غمضت عيووونها بقووه وهي تحاول تحرك جسمها بس مااقدرت تحس نفسها مكسررره وبهمس:لا لااا(اصرخت لما حست بجسمه نزل ع جسمها وصار يتحسس بيده أي شي تتطيح عليه عيونه بعدين صار ينزل شفايفه بنفس الشي وقف وهو يتنفس بقوووه صار يقطع الثووب بوحشيييه مو مهتم لاصراااخ ليلى او حركات يدينها وهي تحاااول تبعده عنهااا صاارت تصررخ وتصررخ بس ماكاان فيه أي احد ممكن يسااعدها بدت تهدى لما خلااص كل شي انتهاء حست باااهاانه ماقد حستها بحيااتها غمضت عيونها بقووه ماتبي تشوفه بعد الي صار شدت البطانيه ع جسمها المكشووف وكانها تبي تستره بس كلمه اطلعت من اللسانه حست انها شاالت أي حب بقى بقلبها له
مازن وهي ويدفها بقووه من السرير بغت تتطيح بس امسكت نفسها ووقف وبعدم اهتماام ظااهري فقط وقال باستهزااء:واوو كنتي عجييبه(ومد يده لثوبه وطلع منها 100 ريال ورماها عليها)هذي حقك عشان الليله مع انك مااتستاهلين لو نص رياااال انتي حاالك حاااال جاااريه اششبع رغبااتي فييك من اليوم وراايح فاااااهمممه؟(وصررخ بصووت عاالي اكثرر وهو يمسكها من ذرااعها بقووه ويسحبها له ووجهه قريب من وجهها):فااااااهمممممه؟؟
ناظرته بضعف والدموع امتلت بعيونها ماتوقعت بيوم حبيبها وروحها يسوي فيها كذا ويجرحها جرررح زي كذا ماقدرت تنطق ولا بحرررف
بلع ريقه وهو يناظرها ضعف وهدت ملامحه بس لما تذكر الصور والرساايل دفها بقوووه وطلع برا الجناح وبرا البيت كله
ارجعت للواااقع دخلت نفسها وسسط سريرها بقوه لين صارت وسطه ولمت جسمها المكشووف لبعضه وشدت ع شفايفها تمنع شهقااتها لما اسمعت صوواتهم وهم قرربين من جناحهم
ام مازن بعصبيييه:ماارااح اخلليهم فشلوووونا من الناااااس
ام ياسر بنفس العصبيييه:اييه واللله
ياسر:ييييمه سياره مازن مو موجوده
هدى وهي تضرب ع باب الجناح الي كان مقفل:شكل حتى ليلى مو موجوده لان مافيه نور والباب مقفل
ريما بخووف:ييمه لايكون صار لهم شي؟؟
ناظروها ام مازن وام ياسر وتبدلت العصبيه عندهن للخوف ع اولادهن
ام ياسر:لا ان شاءالله
دخل ابو مازن وهو معصصب:ووييينه الله يفششلله فشلني مع الرجاااال
هدى:ماهم موجودين يبه
ناظرها باستغرااب:ووووينهم؟؟
ناظروا بعض بخوووف وجواب وااحد اعرفه ابو مازن دون مايتكلمون والي هو ماندري
شدت ع عيوونها وهي تقرب فخوذها لصدرها اكثرر""هذا حلم هذا حلم وبصحى ايه بصصحى بصحى هذا حلم هذا حلم""صارت تكرر هذي الكلمه بس للاسف ماكان حلم ابد
((بعض الاحياان تصير اشياء بحيااتنا حقيقه بس نتمنى انها تكون حلم سوا فقدان حبيب او خيانه او صدمه من شخص او او نظل نكرر بيننا وبين انفسناا انه هذا حلم وفتره وبنصحى منه وبيرجع كل شي زي ماكاان مع اننا بقراره انفسناا ندري انه حقييقه بس حقيقه صصعبه نتقبلها وماانبي نصدقها والي يخلينا نقول كذا اكثر اننا ببعض الاحيان ماندري حنا وش سوينا او وش ذنبنا عشان يصير كذا))
شَدّ حِيَلكْ فَيّ " جِرّوحيُ ~
. . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..
إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ رَوحيّ . . !
طِيحّ
. . . مَنّ هَـ العَينْ اكَثرّ ’
الــمــسـتـشــفــى
غــرررفـــه فـــجــــرررر
كان وااقف ويتااملها بحب مد يده بترردد غمض عيونه بقوه لما لامست خدها النااعم بس رجع فتحها وصار يتامل وجهها الاصفر وبااين التعب فييه وبهمس:وربي ااحبك ليش تسووين بنفسك كذا؟؟ااه(ابتسم بقوه وهو يتذكر حركاتها اول)وين فجر القديمه؟؟ابي فجر الي ترااددني ابي فجر الي بس نتهاووش انا وهي ابي فجر العنييده ابي فجرر القوويه وينها؟؟؟وشي الي وصلك لهنا؟؟تكفين تكلمي قوليلي ااه فجر انا اتنفسك وانا صااحي اشوفك بين عيووني وانا ناايم اشووفك باحلاامي مدري اذا هذا الحب بس بنظري اشووف ان هذا هو الحب لما اكون قريب منك احس بفررحه مااحسها من غيرك لما اشوفك تتكلمين وتضحكين ااننبسسسط من كل قلبي والابتساامه ماتفاارق شفاايفي ولما تكونين زعلاانه تضييق فيني الدنيا ولما اشووف حالتك هذي يجفااني النوم وازعل واضييق مد يدينه ومسك يدها بقووه فجر انا مو بس احبك انا اعششققك تكفين قووومي وارجعي نفس فجر القدديمه اشتقتلها كثيررر(صار يتاملها شوي وكانه عنده امل انها تصحى تنهد ولف وجهه وطلع بس قبل مايسكر الباب ناظرها بعدين طلع)
افتحت عيونها وانزلت دموعها بقووه غطت افمها بيدينها عشان تمنع شهقااتها تطلع""ليش تكذب علي؟؟ليشش؟؟انا وش سويت لك؟انا احبك ااه انت كذااب كذااب وشلون تحبيني وتخوني اااه مدري مدري ضيعتني ياامشعل ضيعتني""
عندما تحب المرأة لا تفكر في الخيانة ,
و عندما يخون الرجل لا يفكر في الحب ! !
بــيــت مــنــيــفــه
دق الجررس انززلت ترركض ليالي وهي تسكر عبايتها وترمي الطرحه ع وجهها باهماال افتحت باب الشارع واركبت السياره بسرعه وراء وسكرت الباب:يلا امش رووح للمستشفى
لف لها ورفع حااجب:لايكون سوواقك انسه ليالي؟؟
اشهقت بصدمه ونااظرته وبارتبااك:اا اا لا هو اا لا يعني اا امي ماقالت لي انك ااا انك بتجي(وانزلت بسرعه)
نزل فيصل بس تراكى ع السياره:هييه تعالي وين راايحه؟؟مقلقتنا ابي اجي وابي اجي ولما اجي اخذك ترجعين؟؟
ليالي بخجل وقهر بنفس الوقت:اا لا بس امي ماقالت لي انك بتجي بعدين انا ماازعجتك ولا قلت لك تعال يافيصل خذني
ناظرها بصدمه:اهاا يعني هذي جزااتي ان تركت المستشفى وتنزلت وجيت لك؟؟
اشهقت بصدممه:لاااا لايكووون ع باالك الملك عبدالله وانا ممدري؟؟انا الي رااح اكوون تنزلت وركبت معك السياااره فاااهم؟؟
ناظرها باستحقار وهو رافع حاجب وراسم ابتساامه:لو نايف كان ركبتي دون ماتقولين ولا كلمه صح؟؟
ناظرته بصدمه ابلعت ريقها:اا ايش؟؟
ناظرها وهو حس انها قهرها:وشفيك انصدمتي؟؟يعني ع بالك ماادري انك تحبين ناايف؟؟بس تدرين انك تنرحمين لانك تحبين وااحد مستحيل 1% يحبك
ناظرته بقهر وبدت دموعها تنزل فيصل جرحها دون ماايقصد اشهقت من البكي وهي تناظره له
ناظرها فيصل بصدمه وتعدل ماتوقع انها بتصيح قرب لها وقال بارتباك وتناايب ضمير:اا ليالي ااسف والله مااقصدت اصيحك اسسسف وربي اسسف خلاص لاتبكين ااسسف ااف انا غبي خلاص
ناظرته حسته ططييب وبريء بنفس الوقت مااستحمل دمعتها بعكس ناايف الي مايهتم فيها ابدا نزلت راسها وارجعت ارفعتها وصارت تناظر له كانت علامات وجهه كلها خووف وارتبااك ابتسمت بين دموعها وهزت راسها:اهه تقبلت اسفك
تنهد برااحه وابتسم:اشووا ههه يلا اجل اركبي عشان اوصلك(وبمزح)يلا ماما مافيه يتااخر
اضحكت عليه وهو يسوي نفسه هندي وكل كلامه خطاء:ههههه(هزت راسها واركبت وابتسمت وهي تحس بشعور غريب دخل قلبها وشلون غير مزااجها من بعد ماكانت تبكي خلها تضحك)
ناظرها فيصل بالمرايه مايدري ليه لما يشوفها يحس بشعور غريب ولما شافها تصيح حس انه انساان حقير حس وكانه بيصح معها مايدري وش هذا الشعوور يحسه غريب مد يده للمسجل وشغله وبدا صوت احمد الهرمي يملى كل السياره
في قلبي شي ابي اقوله وابيك تسمعه للاخر انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر تعب قلبي وهو صابر ابا اتقرب انا لدنياك وتصير اعيونك اوطاني واعيش احلى العمر وياك وانسى بجمبك احزاني ياكل امناي وهنا دنيا احبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيرة حنانك سرحبي لك حنانك ما ابي غيرة من اول ماتلاقينا قلبي صار بيدينك نسيت العالم وجيتك ادور حلمي في عينك ياكل امناي وهنا دنيا ابد اتهرب من اشجاني واعيش بقربك ازماني وكل ماينتهي عمري بحبك ينولد ثاني بقدم لك عطايا الحب حنيني لهفة اسنسني ياكل امناي وهنا دنيا
بـيــت الـجــد
دخل تركي واستغرب هدوء البيت تنهد ونزل شنطته(طبعا هو مستاجر شقه ونزل جولي وفرح وجاء لبيت ابوه)دخل البيت استغراب كاان هدوء لقى بوجهه الخدامه:تعاالي وين امي وابوي وريم؟
الخدامه:ريم بالمستسفى وبابا وماما نوووم
هز راسه تركي طبعا هو ع بالها ان ريم بشغلها مدري عن الي صار بمي وجااك:طيب خلاص روحي(صعد غرفته رمى شنطتته وطااح ع السرير بتعب ونااام)
بــيــت ســآآآآمــي
راشد وهو يصرخ:بسسسررررعه الرجااال بياااصل ويين القهوه والشااهي؟؟
هيا وهي جاايه وبيدها صينيه القهوه والشااهي:اااف رااشد خلاص ازعجتناا هذي هي والله لو الوليد بن طلال جااينا
راشد وهو يضربه من راسها وياخذ الصينيه:صدق قله ادب هذا ساااعدك مفرووض كل شي تسووينه انتي ااف اقوول بعد سااعه كلمي المطعم وقولي لهم 9 ونص يجبون الاكل
هيا وهي تمد بوزها:ااف طيب(اصعدت غرفتها توها بتفتح الاب بس فتحت الباب القووه وصرخه العنود خلتها تاقف من الخووف):ووشفيييك؟؟
العنود وهي تلهث من الركض وتتطيح ع هيا:عررفت وين شفففته عرررفت لي اسبوووع اتذككر
هيا باستغراب:منهوو؟؟
العنود وهي تضربها من راسها:يااغبيه الي سااعدك بس تصدقين تغيرر وصار له لحيه
هيا وهي تحرك بيدها ع راسها:ااف وشفيكم ع راسي اليوم؟؟وشي الساالفه ترااني مو فاهمه شي
العنوود:ااف من هذي الغبيه شفتي الي انقذك مو انا اقوول احس اني شفته قبل
هيا:اايه؟
العنود وهي تسحب يد هيا وتقعد ع السرير وتقصر صوتها:تتذكرين الي يوم حنا بالشاليهات الشباب الي كانوا بيخطفونا؟؟
ابلعت ريقها هيا بخوف وصدمه وصوره سعود بين عيونها:ايه؟
العنود وهي تضرب يدينها ببعض:الشاااب الي كاان ماااسسك هو نفسسه الي سااعدك(واوقفت)بس تصدقين تغير صار له لحيييه شكله تاااب ياحليله
اوقفت هيا بصدمه وعيونه متعلقه لقداام وهي مو مصدقه انا الي سااعدها هو نفسه سعووود واسحبت يد العنوود بقووه:متاااكده؟؟
العنود وهي تسحب يدها:ااي يدي ايه متااكده
ابتسمت هيا بقووه وفرحه واقعدت واسرحت بعيييد
ناظرتها العنود باستغراب:ياااهووو وين وصلتي؟؟
هيا:هاه؟؟ولا مكااان (وهي لسى مبتسسمه)
العنود وهي تسمع صوت جرس الباب:هاه هذا هو وصل
ابتسمت هياااا باقوى ماعندها واوقفت واركضت لشبااكها الي يطل ع باب الشارع وبعدت الستااره وصارت تشوفه وهو يسلم ع راشد"اااه ياسعوود مو مصددقه انك قداامي الحمدلله يارب انك جمعتنا من جديد""
فــرررنــســآآآآآآآ
كانوا يتمشوون ويضحكووون وهم مبسووطين ايدينهم متمسكه ببعض
ياسمين وهي تضحك ع المهرج:ههههه شوووف سامي وش يسوي؟
سامي:ههههههه تعاالي خلينا نقعد ع هذي الكراسي
ياسمين وهي تقعد:اقوول حبو
سامي وهو يناظرها:عيونه
ياسمين:تسلم لي عيوونك اممم ابي اذا جاءنا ولد بسميه عبدالله عاتي؟
سامي بحب:اااكييد ودون ماتقولين اصلا طيب واذا بنت؟؟
ابتسمت ياسمين بقوه وهي تتذكر فرح:فرح
سامي باستغراب:وش معنى؟؟
ياسمين:لانه اسم بنت علمتني وشلون ااقف مااضعف بسهووله بنت شجااعه بمعنى الكلمه وهي اوقفت معي لما كنت مريض والله لو هي مو معي كاان مايندرى وش صاار فيني
ابتسم لها ومسك يدها:خلاص صاار فرح فرح
ياسمين:ههههه(دق جوالها وابتسمت وهي تناظر الشاشه وردت):الطيب عند ذكره
ابتسمت فرح الي ماجااها نوم وقالت اكلم ياسمين:هههه ليش؟؟
ياسمين:تووني اتكلم فيك عند سامي واقوله لو جتنا بنت بنسميها فرح
فرح:هههه ياقلبي لا لاتسمينها اخااف تصير زي
ياسمين بحب:وهذا الي ابيه
ابتسمت فرح بخجل:ياقلبي هاه متى بترجعون؟؟
ياسمين:مدري والله ليه؟؟
فرح:يووه اجل قهر ماراح تحضرين عرسي؟؟
ياسمين:اييش؟؟ههه واخيرا قررتي تتزوجين؟؟
فرح:هههه هو بصرااحه يمكن يتاخر لان اخته ووجاكي بالمستشفى بس ان شاء الله يطلعون
ياسمين بخوف:سلامتهم وشفيهم؟؟
فرح وهي تقولها الي صار: - - - - وهذا الي صار بس نايف يقولون انهم بيصحون قريب
ياسمين:ياقلبي هم يارب يقومون بالسلامه ومتى ناوين عرسك؟؟
فرح:اممم يمكن بعد اسبوعين تقريبا
ياسمين:لا عاد اهم شي عرس فرووحه ههه ولايهمك ارجع قبل هذا الوووقت
فرح:ههه تسلمين ياروحي يلا عاد انا بسكر اكلمك بعدين بااي
ياسمين:باايوو ياروحي
آآآيــطــآآآآلــيــآآآآآآ
اسيل وهي تتطل من البلكوونه وتاخذ نفس:ياااي الجوو خياال عندهم يااحظهم ياليت السعوديه كذاا دووم
نادر من داخل الغرفه:ههههه وش تشتهين؟؟
اسيل:هههههه االلله لو سعوديه كذاا كان مانطلع منها ابد(صارت تتلفت ع البلكونات جنبهم بس طاحت عينها ع شاب يناظرها بنظرات غريبه وابتسم وارسل بووسه انصدمت وادخلت بسرعه ولفت وشافت نادر قااعد يشرب النسكافيه الي بيده تنهدت بخوف وسكرت البلكونه وارجعت اقعدت جنبه وهي سااكته
نادر حس انو ففيها شي مد يده ومسك يدها:اسوله وشفيك؟؟
اسيل بارتباك:هاااه؟؟لاا عااتي ههه مافيني شي وش بيكون فيني
سكت وهو مستغرب بعدين قال:اكيد؟؟
اسيل وهي تتذكر حركه الشاب:اكيد(وصاارت تحاول تتطرد االي صار من بالها وتقنع نفسها انو مجرد شااب قليل ادب وفاااضي تقدمت لنادر ورمت نفسها بحضنه)
استغرب منها بس ابتسم وشد عليها بقووه
اسيل بهمس:احبك ناادر
نادر بنفس الهمس:وانا امووت فيك
مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~
|