كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
الــبـ((38))ــآآآآآرررررت
بــيـــت لــيــلــى
غــررررفــه لــيــلــى
افتحت عيونها وقامت بس عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف العلبه الكبيره الملفوفه باللون الاحمر افركت عيونها""وش هذي؟؟""قاامت تشوووف وش هذي العلبه اوقفت واتجهت للتسريحه واقعدت ع كرسي التسريحه وحطت العلبه بحضنها وافتحتها انصدمت واسحبت البرواز الموجود وكان فيه صوره كانت يوم هي صغيره ولافه بيدها رقبه مازن وكلهم يضحكون وملابسهم كانت كلها غبار وشعر مازن كان حووسه وشعرها كانت رابطه قرنين الاول طاايح والثاني ثابت بكت بعدين اضحكت ع ذكرى هذي الصوره غمضت عيونها بقوه وارجعت بالذاكره قبل 15 سنه تقريبا
كانوا بالشارع يلعبوووون كره
ليلى وهي تبكي:اااه اااا ااااه
مازن وهو خايف موووت ع ليلى ركض لها ومسكها من كتوفها وببراءه الطفوووله:لولو وشفيك تبكين؟؟
ليلى وهي تمسح دموعها بيدينها الصغيره:عبدالمجيد ضربني(ولد جيرانهم)
مازن بقهر:االكلب ليش يضرربك؟؟الحين اووريه(مسك يدها الصغيره بيده الصغيره وعصد حواجبه ومشى بكل عصبيه وقهر)
ليلى:خلاص ماازن اترركه بالطقاق
مازن وهو يشوف عبدالمجيد:لا مو بالطقاق ليش يضربك؟؟عشان ماعندك اخووان؟(اوقفوا عند عبدالمجيد)
مازن بعصبيه:هييييه انتتت ليش تضرب ليلى؟؟
عبدالمجيد وهو يناظر مازن بطرف عينه:اقووول تقلع
مازن وهو يطب عليه ويبدا يضربه ثواني وشاركته ليلى اما عبدالمجيد ماقدر يفك نفسه ونادا اولاد عمه
مازن وليلى لما شافوا اولاد عمه يركضون لهم اهربوا امسكوا يدين بعض بقووووه وراحوا يركضوون لبيتهم ولما قربوا لهم طااحوا وامتلوا اغبااار بس اوقفوا وادخلوا البيت ولما ادخلوا وشافهم ابومازن قعد يضحك وقال لازم اصوركم"اااه ااااه(افتحت عيونها وضحكه عمها تتردد ببالها)ااه ليش يامازن ترسلها لي ليش؟"نزلت البرواز وامسكت صندوق صغير افتحته كان عباره عن بنت لابسه لبس الباليه وترقص ع صوت الموسيقى الكلاسيكيه نزلتها واخذت علبه صغيره مغلفه افتحتها وكان عطر ريحته مرااا حلووووه بخت منه وتنهدت"ليش يامازن تسوي كذا؟؟ليش تبي تعلقني فيك؟؟"اوقفت وامسحت دموعها وحطت البرواز ع الكومدينا"لحظه هو كيف دخل؟؟اكيد عطاها الخدامه"ادخلت الحمام ووضت وصلت وغيرت ملابسها البست بنطلون جينز رمادي سكني وبلوزه فسفوريه مااسكه ع صدرها بقوه ويجي عليها كتابات بالالوان كثيرره استشورت شعرها وحطت طوق لونه وردي فااتح لان البلوزه فيها هذا اللون وشحااطه بيضاء وامسكت جوالها ودق قالت بفرحه:فررررح(وردت)هلا بالقااطعه
فرح:ههههه ياقلبي انتي والله ادري اني قاطعه
ليلى:هههه لا عادي اخبارك؟؟واخبار الحبيب؟؟
فرح:هههه انا بخير ماعلي والحبيب كمان بخير انتي اخبارك؟؟واخبار مازن؟؟
ليلى بضيق:مااشي حالنا
فرح باستغراب:لولو وشفيك؟؟صاير شي؟
ليلى:ايه(وقالت لها سالفه الهديه)
فرح:لولو هو يحبك ليش مو راضيه تفهمين؟؟
ليلى:كيف يحبني ويخوني؟؟
فرح:خلااص هذا مااضي اكيد
ليلى:وانا ايش يضمني انه ماااضي(تنهدت)فرووحه تكفين خلاص غيري الموضوع انتي اخبارك؟
تنهدت فرح""عنيده وماراح تفهيين":بخير والله اسووله ملكت ع نادر
ليلى بفرحه:مبرووووك الله يوفقهم يارب
فرح:الله يبارك فيك يارب(وهي تتذكر سالفه ياسمين)وهي صح فيه سالفه بقولها لك
ليلى بحماس وهي تتربع ع العشب بالحديقه:ايووه قولي
فرح:هههه تحمستي اجل مو قايله
ليلى:ههه شووفي النذاااله خلللصي قوولي
فرح:هههه خلاص طيب اسمعي(وبدت تقولها السالفه من اولها لين اخرررها)
ليلى: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
فرح:الله يسلمك
ليلى:فرررح تدرين انك رهيبه بصراحه لو انا مارحت لها
فرح بهدوء:مدري ياللولو بس حسيت اني اعرفها حسيت اني لما كنت بالمستشفى تمنيت لو احد قالي كلام بسيط شجعني بس كان ماصار الي صار مالقيت احد يقولي ادرري انتي ماقصرتي بس كنت ابي احد يقولي انا صار لي كذا قبل ونجيت منه وصرت سعيده بس مالقيت وماحبيت هي تصير زي
ليلى بهدوء:فروحه
فرح:هلا
لليلى:ااحبببك
فرح بخجل:ههههههه واناا امووت فيك
ليلى ببتسامه:يلا حبوو بايو اكلمك بعدين برووح افطر ميته جووع
فرح:اوكيه حتى انا بروح اناام بااي
اوقفت ليلى وهي تضبط بلوزتها ومشت متجهه لبيت عمها ماحست بالعيون الي كانت ترااقبها بصدمه وقهر وذل وشعور خياانه""ليش ياليلى ليش؟؟كنت اوتقعك غير البنات الي كنت اعرفهم كنت اتووقعك بنت عمي الشريفه ااااه انا تركت كل البنات وتوظفت بس عشااانك وبالاخير تخونين؟؟طيب ياليلى بيننا الاياااام وبتشووفين كيف بخلي اياامك سوودا اذا تزوجتيني""لف وجهه وركب سيارته ومشى بكل سررعته وهو مقهووووور ويقرر ينتقم
بــعـد اســبــووووووع
مــطــآآآآآر الـمـلـك خـآآآآآلــد
نايف وهو يمسك يد فرح بقووه:بشتااقلك حبي
فرح بحزن وهي تمسح دموعها:وانااا بعد قلبي(اسكتت وهي تسمع النداء الاخير لرحله فرنسا تنهدت ولفت له)يلااا بروح بكلمك كل يوم
نايف ببتسامه:اكييد وانا بعد يلا روحي تاخرتي
هزت راسها ولفت وجهها ومشت بس اوقفت ولفت له وشارت بيدها بعلامه مع السلامه ورد لها الحركه تنهدت ومشت
بـــيــت آآآبــوووفــيــصـل
غــررررفــه نــآآآآآآددددر
كان منسدح ويكلم اسيل:اسوووله تكفين خلي زواجنا مع مشاري ونوف
اسيل:ندوور والله صعبه مايمديني بس شهر اجهز وو - -
قاطعها نادر بضيق:وش تجهزين؟انا ماراح اشووف شي اذا بتجهزين للناس اشتري بعد الزواج(وتنهد)اسووله صدقيني انا محتاجلك
اسكتت اسيل بضيق ماتحب لما يسب نفسه وقالت بقهر:لا عشان تعرف تسب نفسك ثاني مره تدري اني ماحبك تذل نفسك وقلت بجهز سوا لك او للناس
ابتسم نادر:طيب اذا تحبيني كذا تكفين خلينا نتزوج مع مشاري ونوف
اسكتت شوي بعدين قالت بياس:خلاص كيفك قول لابووي وبجهز بسرعه ايش اسووي
ابتسم نادر وبفرحه:ياقلبي انتي اسووله تدرين اني احبك موووت
اسيل بخجل وبضحكه ممزوج بغرور:ههههه طبعا ادري
نادر:ههههه اموووت ع المغرورين ياناااس
اسيل:ههههه يلاا باي بروح السووق الحين وش اسوي لازم استعجل عشانك قدمت الزواج
نادر:ههههه يلا حبي رووحي مع السلامه الله يحفظك لي يارب
ابتسمت بحب:وخليك لي مع السلامه
نادر ببتسااامه وااااسعه:مع السلامه (تنهد بعد مانزل الجوال""احبك يااسيل سبحانه لما ياخذ شي يعطي شي اااه ياارب احفظها لي يارب"")
غــــررررفــه فــجـــر
قاعده ع الاب وتكلم بالجوال مي:ايه والله طفش وش رايك نطلع؟؟
مي:الله بس وين؟؟
فجر وهي تسكر الاب:امممم(وبمكر)وش رايك الكورنيش ؟؟
مي وهي تشهق:مجنونه انتي؟؟تبينا نروح للكورنيش لحالنا ولا بعد بهذا الووقت انتي تعرفين كم الساعه؟؟
فجر بعدم اهتمام:10؟؟عاادي يلاا ميمو ماراح نطووول
مي بتردد:طيب من يروح معنا؟؟
فجر بفرحه لان مي اقتنعت شوي:نقول لليالي وريم لان نوف واسيل ماهن فاضيات بيروحون السوق يجهزن
مي وهي تفكر:خلاص طيب انا بقول لليالي وانتي قولي لريم
فجر:اوووكشن يلا باي
مي:بااي(سكرت ودقت ع ليالي الي وواافقت)
فجر وهي تكلم ريم:يوووه ريم عاادي ساعه مو ضارتك ع شغلك
ريم:والله ودي اروح معكم بس عندي حوووسه شغل كثيره بس فجوره والله خايفه تروحون لحالك بهذا الوقت خوذوا واحد من الشباب
فجر بكذب:ايه بيروح معنا فيصل
ريم باستغراب:قبل ساعه شايفته بالمستشفى ماقال لي شي؟
فجر بسرعه:ايه عشان مي توها قالت له ووافق
ريم:اهاا يلا اجل انبسطوا خيرها بغيرها باااي وسلمي ع البنات
فجر:يااصل يلا باي(وراحت تلبس وطلعت احمدت ربها البيت مافيه احد لان نوف رايحه السوق وامها رايحه عندها عرس وماهي ارجعه قبل الساعه 1 او2 بالليل اما ابوها بالشركه ونايف طبعا راح يوصل فرح للمطار واكيد ماراح يرجع البيت بدري ومرت مي وليالي واطلعوا)
بــآآآآلــســيــآآآآآرررره
فجر بكره:غرريبه ليالي مشعل ماقال شي؟
ليالي:هههه لو مشعل فيه حتى انتن ماخلاكن تروحن بس ماهو بالبيت طالعين هو ومشاري مع اصدقاءهم
مي:ههههه ياحليله مشعل عاد انا احبه فلله مرا
فجر ماتدري ليه حست بشعور غيره""معقووله اغاار ع مشعل يييع ماغرت الا ع مشعل اااف ليش ماغار عليه ااف الا ليش اغار عليه معقوله احبه طيب اذا كنت احبه وشفيها؟؟لا كيف وشفيها انا احب مشعل مستحيييل ليش ماحبه مزيون وشهم وكريم وطيب ووااااه ياربي""قطع افكارها صوت ضحك ليالي ومي لفت لهم وناظرتهم بطرف عينها:وشفيكم خير؟؟
ليالي بضحكه:لا ابد بس الي ماخذ بالك يتهنى به
فجر بقهر:مافيه احد ماخذ بالي؟
مي وهي ارفعه حاجب:ولا مشعل؟؟
اسكتت فجر من الصدمه وبهمس:مشعل؟؟؟(واستوعبت وقالت بارتباك وااضح)اا وش دخل مشعل هااه؟؟ااف صدق غبياات طسواا عني الشرهه علي عزمتكم انتي وياها
ليالي:ههههه فجور وشفيك عصبتي نمززح معك
مي""ليش يافجر ماتعترفين انك تحبيه":ايه فجور حنا نمزح
فجر الي ابتسمت:ايه ايه خلاص اسكتوا وصلنا(انزلوا واوقفوا)
فجر:واااوو يجنن الجووو مو؟
ليالي:ايه مراا فجر نقول للسواق يروح ولايقعد؟؟
مي بخووف:لالا خلوه يقعد اخاف
فجر:هههه غبيه يعني بيفيدك السواق بايش؟؟
مي:كذا خلوه تكفين فجور
فجر:هههه طيب خلاص(ولفت للسواق وقالت له اقعد)يلا امشوا انا مشتهيه اسلاش من يبي معي؟؟
ليالي:اناا ابي ايس كريم
مي:وانا ابي فشار
فجر وهي تاقف عند سياره الايس كريم وتتطلع بوكها:طيب(اخذت طلباتها ودفعت)
مي بخوف:بناات المكان هنا فاضي امشووا نرجع
ليالي بنفس الخوف:ايه صادقه ميمو خلونا نرجع
فجر بطفش من خوف البنات:يووووه ليش انتوا خوافات كذا؟؟
مي:ايه خواافه بس ابي ارجع ترا اذا مارجعتوا معي برجع لحالي
فجر بطفش وهي تتطلع الاسترو(المزاز_الشفاط)من افمها:ااف طيب خلونا بس ناصل لين ذيك اللمبه ونرجع
ليالي ومي ناظروا بعض بعدين قالت مي:طيب يلا بس ع طول نرجع للسياره بعدها
فجر بطفش:ايه طيب(ورجعت الاسترو لفمها)
ليالي تلعب بجوالها وتدور بالاسماء بس قطع عليها صووت شحطت سياره قوويه وصوتها قريب ارفعت راسها وانصدمت لما شافت جمس اسود وقف قدامهن ونزل منه شابين
مي بخوف وهي ترجع خطوه:خلونا نرجع
فجر الي بدا الخوف يدخل قلبها:ايه يلا بسرعه(وارجعوا بخطوات سريعه والشباب لسى يمشون وراءهم)
ليالي بدون ماتدري دقت ع مشعل وقالت بخوف:بناات هذولاء لسى وراءنا انا خاايفه
فجر بعربجه:خليهم بس يقرربون والله ماخليهم يحيوون
بــآآآلآآآســتــرررآآآآآآحـــه
مشعل وهو يضحك دق جواله:هلا ليالـ---(سكت وهو يسمع الكلام الي يدور بينهم استغرررب بس الي زاد استغرابه وخوفه صررخه مايدري أي وحده من البنات اصدرتها وصرخ بكل خووف):لييييياااللييي رردي علليي لياااالييي وويييييييينك؟؟لياااليييييييييي
الــبــنــآآآآآآآآت
مي انصدمت بالي مسك يدها ولفها له اصررخت:اااااااااا(وجرت يدها وبعدت عنه)
فجر بصدمه:يااااوووسخ كييف تتمد يدك؟؟وش ع بااااالللللك بااروباااا؟؟
الشاب وهو يضحك:هههه لا السعووديه ههههه(وطق كفه بكف صديقه)
فجر بقهر:ياااسااااففففففففففففل
ليالي بخوووف وهي تسحب يد فجر:ففجرر اممشي نرووح هذولاء اكيد شااربين
فجر بعصبيه ممزوجه بخوووف:حقيررين يلا امشووا(ومدت يدها وامسكت يد مي الي لسى مصدووومه وماانطقت ولا بكلمه)
الشاااب بهمس لصديقه:اسسمع انت خذ هذي(يقصد فجر)وانا باخذ الي قبل شوي مسكتها شكلها خقق
الشاب الثاني:والثالثه؟؟
الشاب الاول بضحكه خبث:تسليه بعدين يلاا امشش
الشاب الثاني:هههه يلا
(الشاب الاول سحب فجر بل قوتها والثاني مسك مي ولفها بقوووه ولليالي مسكها بيده الثانيه ورماهاا ع الارض بكل قوته)
ليالي الي طاح من يدها الجوااال لما طاحت ع الارض وطاحت شنطتها جنبها وطاح كل الاغراض الي فيها:ااااااااااااااااااه
فجر الي وتقاااوم الولد لفت بقووه وعضت يده بكل قوتها وصارت ترفسه برجلينها:
الشاب انصدم من هجوووم فجر ماتوقع فيه بنت بهذي القووه:اااااااه يييدي(وصار يسحبها بقوووه وهو يحاول يتفاادى يدين فجر)
مي وهي تصيح وتضربه بس ماقدرت عليه:اااااه ااااااا اتررركني
ليالي حطت يددها ع راسها تحس بدووخه صارت تتنفس بصوت عالي شووي وصوره البنات وهو يتصارعون مع الشباب ترووح وتجي شوي تصير سودا وشوي ترجع الالواان حاولت تاقف بس ماقدرت انتبهت لجوالها ياشر مدت يدهاا بضعف وشافت اسم مشعل ع الشاشه ردت وبهمس وصوت متقطع:مـ--شـعـ--ل
مشعل الي راكب بالسياره ويحس عقله بيطير ومشاري معه بنفس السياره صرخ بصوت عالي:ليييييييياااليي ووشفيك؟؟اانتتي وويينك؟؟؟
ليالي بهمس وهي تحس انه بيغمى عليها:بـ-- بـآآآلـبـ-ـحـر
مشعل بصدمه وهو يناظر ساعه السياره:الببببحر الحييين؟؟؟وين بالضبط؟؟لييالييي لياااالييي رررديي لياااااااااالليي وووشفيك؟؟؟
مشاري بخووف وهو يضرب يد مشعل:وووييينهاا؟؟ووشفيها؟؟
مشعل وهو يمسع صوت اصرااااخ وصوت ليالي اختفى ميز صوت واااحد صوت حاافظه عن ظهر غيب ايه صوت فجر سكر الجوواال مشى بكل سرعته:اللللببحر
مشاري بصدمه وهو يناظر ساعه يده:اللحين؟؟الله يستر بس وين بالضبط؟؟
مشعل بصرااخ وهو يضرب بالدركسووون:وانااا وش يدرييني ندورهمممم(اوصلوا البحر وصاروا يدرون بالكورنيش)
الــبــنــآآآآآآآآآآآآآت
ليالي حست الدنيا اظلمت قدااامها وصارت سودا طاح الجوال من يدها وبهمس:ييمه
مي الي اصرخت باعلى صوت عندها:ليييييييييياااااااااااااالللللللللي
فجر الي لفت وانصدمت لما شافت ليالي طاايحه دون أي حركه:ليااااليي(حاولت تفلت من يدين الشاب اليم لتفه حول خصرها بس ماقدرت واصرحت باعلى صوتها):مشششششششششششششششعععععععل(ماتدري ليش قالت اسمه بالذااات بس حست بخوووف وان الوقت خلص)
ســيــآآآآآررره مــشــعــل
ضرب فرااامل بكل قوته ويدينه ع الدركسوون
مشاري بعصبيه:ووشفيك وقفت كذااا؟؟مجنووون
مشعل:سمعت شي؟؟
مشاري:لا
مشعل وهو ينزل من السياره:بس انا سسمعت
مشاري وهو ينزل ويتلفت حوله ع الكورنيش شوي وصرخ:مشععلل شششششششششف
لف مشعل وانتبه لمكان بعيد شوي شباب يسحبون بنااات صح مو واضح بس عرف انهم هم ركض مثل المجنون وركض وراءه مشاري
فجر وهي تحاول تخلص نفسها منه انتبهت لناس جاين ماميزتهم لانه ظلام شوي:اتررررررررركني
مشعل سحب الشاب الي ماسك فجر ورماها ع الارض وطاح ضرب فيه مثل المجنون
فجر اوقفت بسرعه بعد ماشافت مشعل قاعد يضرب الشاب انصدمت كيف مشعل عرف انهم هنا لفت وشافت مشاري يضرب الشاب الثاني لفت وانتبهت لمي الي امسكت ليالي""ليالييي"واركضت لها حطت راس ليالي بحضنها وبهمس:ليااالي لياالي ااصصحححي ليااااالي
مي وهي تبكي بقوووه:اااه اااااا لياالي اصصحي وشفيك؟؟ليااااااااليي
فجر نزلت راسها واركضت لمشعل وصارت تسحبه:مششععل اتررركه اتررركه وووشف لياالي مغمى عليهااا قووووم نااخذها للمستشفى قوووووووووم
مشعل الي عصب ودفها بكل قوته وطلع جواله وهو منزل رجله ع بطن الشااب الي يصرخ ويحاول يبعد مشعل عنه:اللوو فووازز تعال لكورنيش --- بسرررعه ومعك دووريه بعددين افمهمك بسسرعه(رجع جواله لجيبه وسحب الشااب من بلوزته ووقفه):مشااااارري امسكه فوواز الحين جااي مع الدوووريه(ولفت لشااب الي وجه راح من ضرب مشعل له):والله لولا خووفي من ربي كاانت قتلتك(ثواني وجاء فواز ومعه دووريه(فواز صديقهم وهو ضااابط))
بعد ماخذااهم فواز:مشعل لازم واحد يجي معي عشان التحقيق
مشعل وهو يشيل ليالي من الارض وبعصبيه مكتومه:مشااري رح معهم انا بودي ليالي المستشفى
مشاري بسرعه:طيب يلا بس طمني
مشعل وهو يمشي بسرعه ومي وفجر يمشوون وراءه وهم خايفين ع ليالي
بــيــت ســآآآآآآمـــي
ام سامي وهي تضم سامي وتبكي:ياليتك تخليني ارووح معك ياوليدي الله يشفيك ويردك لي سااالم يارب
سامي بالالم وغصه:امين ييمه(وتقدم لجدته وباس يدها وراسها وخدها وضمها بكل قوه):ادعي لي ياجده
الجده وهي تبكي:الله يشفيك اااه ياااارب اشفيه ياارب
ترك جدته وسلم ع خالاته الي دعوا له وهم يبكون وقف قدام هيا الي تبكي بقوووه وتشااهق مسك كتوفها وصارت ترجف بين يدينه من كثر البكي:هياا هياا تكفين خلاص هيوو خلاص اذا تحبيني اسكتتي
هيا وهي تمسح دموعها بقووه:اااه ااه طـ--ـيـب اااه بس ارجع بسررعه
هز كراسه وابتسم لها ولف لعنود الي خشمها صاير احمر من البكي بس ماسكه دموعها الي امتلت بعيونها ومكتفه يدينها ومعصده حواجبها بزعل واضح او يمكن قهر ضمها بكل قوتها وبهمس:العنود انتي القويه هنا تكفين احميهم اوكيه وانتبهي لامي وياسمين تراهم مايقدرون يستحملون بعدي تكفين العنود اذا صار لي شي قولي لامي اني احبها وخليها تدعي لي وياسمين قولي لها انها الوحيده الي امتلكت قلبي وبنتي او ولدي الي بيجي قولي له اني كنت احبه وخليه يساامحني اني ماقدرت اشوفه لانه مو بيدي فهميه اني بظل جنبه حتى لو ماكنت موجود وخليه ينتبه لكم ولياسمين خلاص؟؟
العنود الي كانت تحاول تتماسك بس من قال سامي هذا الكلام انفجرت بكي وضمته بقووه وهي تشااهق:اااه اااا سااااامي ااه لا لا تتـ--ـرركـ-ـني
سامي غمض عيونه بقوه وبعدها عنه بقوه لان العنود تمسكت فيه بقووه وقف قداام اعز انساانه شافها عيونها حمراء ووجها احمر وتنتفض من البكي وهي تشااهق حس ان دموعه صارت بعيونه قرب لها وضمها بقووه وغمض عيونه وبهمس:سوسو احببك
ياسمين ماهي قادره تسكت وتشااهق بقووه:ااه ااا تكفى اا سـ-ـآآآمـ-ـي ااه خلـ-- خـلـني ارووح معك تكفى تكفى
سامي بهمس وبالالم:ياليتي اقدر ياسمين انتي ماتقدرين تروحين افهمي انتي حامل
ياسمين بعصبيه:بس الدكتوره واافقت وقالت عاادي ليش مااتبيني اروووح معك؟؟قل لي
نزل عيونه بالارض وتنهد""تبيني اقولك مابيك تشوفيني بضعفي تبيني اقولك ماابيك تشوفيني وانا احتضر(رفع عيونه وصار يناظر عيونها)تبيني اقوولك مابي امووت خايف ايه خايف بس مو على نفسي لا عليك وعلى امي وعلى خواتي وخالاتي وكلكم خااايف وش بيصير لكم من بعدي"
ناظرته ياسمين ونزلت عيونها بالارض وضمته بقووه:ااه ااااه
تنهد وبعدها عنه بكل قوته ومشى لعند جولين وابتسم:جولين لاتبكين وصيتي لك ياسمين انتبهي لها تراها ماتقدر تعيش دونك
هزت راسها جولين وهي تبكي وتشااهق:اااه اااا طـ-ـيـ-ـب
ابتسم لهم وصار يتاملهم نزل لمستوى اسير الي يبكي بضعف مسح دموعه:لااسير لاتبكي عيب الرجال مايبكي صح؟؟
هز راسه الصغير بضعف ومسح دموعه:ايه صح
ابتسم بقوه وضمه:اسير انت الحين رجال البيت خالو راشد ماهو موجود انتبه لامك وخالاتك وخواتي ومرتي خلاص؟؟
هز راسه بضعف:طيب خالو انت وين بتروح؟؟ليش تتركنا؟؟
ناظره سامي بالالم""ااه يااسير ودي اقعد ومااروح ودي ابقى بينكم بس عشان اقدر ابقى بينكم لازم اروح لازم اروح""وقف وفتح الباب ماقدر يلف يشوفهم خااف من كل شي خاف من الموت خاف من الجاي خاف من المجهوول نزل راسه وطلع برا البيت وبرا السعووديه كلها ودع اهله وارضه وكله امل يرجع ثاني مره لها بس يكون متشااافي مو مريض قعد ع كرسيه بالطياره وصار يتامل السعوديه من فوووق وهم كل مالهم يبعدوون عنها تنهد"ياسمين بشتاااقلك اذكريني وادعي لي ااحبك احبك"
اذكرنى بخير
اذا ليله على بالك طريت
اذكرنى بخير
اذا مثلى تألمت وشكيت
ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير
الــمـسـتـشـفــى
كانت ليالي بغرفه مع الدكتور الي لسى ماطلع ومي قاعده ع الكرسي ولامه رجولها وتبكي اما فجر مراكيه ظهرها ع الجدار ومكتفه يدينها ومغمضه عيونها اما مشعل رايح جاي بالممر
مشعل وقف بعصبيه قدام فجر ومسكها من كتوفها بقووه وصرخ بصوت عالي لدرجه ان الناس صاروا يناظروون:شوووووفييي يااااااااافجيررر وووربي الي خلقننيييي اذاا صااااااار شي لليااالي مااارااااااااح تشووووفين خيرررررر فاااااااههمممممممممه؟؟؟
فجر انصدمت وماراح اقول ماخافت حست بشعور خوف من صراخ مشعل بوجهها ناظرت الناس بارتبااك ونزلت راسها
مشعل تنهد بقهر وهو يشوف الناس الي يناظرون لهم تركها بقوه وقعد ع كرسي وحط راسه بين يدينه وبصوت عادي بس كله عصبيه:بس بفهم من فكرته الغبيه؟؟هاااه؟؟اكيد فكرتك انتي؟؟(يقصد فجر)
فجر اسكتت وماردت ماعرفت ايش تقول بجد هي غلطانه ولولا فكرتها الغبيه كان ماصار الي صار
طلع الدكتور وركض له مشعل وقال بخوف الاخ ع اخته:هااه دكتور بشر وشفيها ليالي؟؟
الدكتور ببتسامه:لاتخاف هي بخير بس انخفض عندها الضغط وننتظر لين يخلص المغذي وتقدر تتطلع
تنهد مشعل براحه:مشكور دكتور
الدكتور:لاشكرا ع واجب(ومشى من عندهم)
مي الي انقزت ع طول وادخلت عند ليالي وارتاحت خافت انه يكون فيها شي
اما مشعل وفجر اوقفوا لف مشعل ع فجر وبلهجه تهديد:لايكون ع بالك بسكت لك يافجير فااهمه؟؟وراح تشوفين وش راح اسووي انتي خلاص ماعاد تهتمين لاحد ويبغى لك تربيه من جددديد(واشر ع نفسه وقال بثقه وهو رافع حاجب واحد)وانااا الي بربيك(ودخل الغرفه)
انقهرت فجر بس تنهدت بضيق اقعدت ع الكرسي وحطت راسها بين يدينها""مو قادره ادخل واشووف ليالي"اطلقت اه خفيفه وطلعت جوالها من شنطتها:الو سومار تعال مستشفى - -- - بسررعه(سكرت السماعه وطلعت برا المستشفى)
فــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
وصل سامي ونزل بالالم تنهد ورفع عيونه للسماء وكانت تتمطر بقوووه وتنزل قطرات الماء ع وجهه حس بذيك اللحظه بضعف ماقد حس فيه مرت اوجيه اهله قدااامه واختلطت دموعه مع قطرات الماء نزل راسه ومشى للفندق
بــمــكـآآآآن مـخـتـلــف
ادخلت فرح بيتها وهي تعباااانه موووت رمت شنطتها ع الكنبه وبيدها جوالها دقت ع نايف وهي تصعد الدرج:الوووهلا حبي
نايف:هلا بقلبي هاه وين وصلتي؟؟
فرح:البيت اااه ميييته تعب بناااام لين اشبع هههه(وشغلت المكيف وطفت اللمباات وانسدحت ع السرير)
نايف ببتسامه:فروحه قلبي
فرح ببتسااااامه حب:روحها
نايف:آآآآحـــبـــك
فرح بخجل ممزووج بفرحه وحب:وآآآنـآآآآ بـعـد آآمـووت فـيـك
نايف ببتسامه وفرحه:اشتقتلك مووت
فرح وهي تتنهد:وانا بعد والله اشتقتلك واشتقت لكم كلكم
نايف:تشتاقلك العافيه يااارب يلا حبوو نامي انتي تعباانه
فرح ببتساامه:الله يعاافيك يلا روحي تصبح ع خير
نايف:وانتي من اهله مع السلامه
فرح:الله يسلمك(سكرت السماعه وحطت الجوال ع صدرها وضمته بقوووه)""احبك نااايف ااه مشتاقه لك"""
بــيــت الــجـــد
الــمـــلـــحـــق
الــسـآآآعـه 8:00 مــسـآآآآء
خالد وهو يسولف مع الجد بس قطع كلامه جوال الجد الي دق
الجد وهو يرد:هلا والله باابو فواز بخير تسلم انت وشلونك؟؟وشلون اولادك؟؟الحمدلله بتجيني؟؟حيااك البيت بيتك باي وقت تفضل تسلم مع السلامه
خالد باستغراب:فيه احد بيجي عمي؟؟
الجد:ايه ياوليدي هذا صديقي يقول بيجي هو وولده مافيني حيل اقووم واقول لهم يسوون قهوه قم وقل لهم يسوين قهوه وشاهي ويجبينها بسرعه لان الرجال ع وصول
خالد وهو ياقف:حااضر (وطلع متجهه للمطبخ)
الــمــطــبـــخ
ريم وهي تسوي لها نسكافيه اسمعت دق ع باب المطبخ ودون ماتلف:تفضل
دخل خالد وابتسم وهو يشوفها معطته ظهرها وطرحتها ع كتفها(ريم تتحجب عن خالد بس)
خالد نزل راسه:احممم احمم
ريم ارفعت طرحتها بسرعه ع راسها ولفت له وعيونها بالارض:هلا خالد
خالد وهو عيونه بالارض بعد:هلا ريم وشلونك؟؟
ريم:بخير وانت؟؟هاه تاخذ دواءك؟؟
خالد ببتسامه:صرت الحين بخير ودواءي اخذه بس عشاني دكتورتي
ابتسم ريم بخجل""اااه امووت فيك يارب تخليه لي"":اها
خالد بضحكه لانه عرف انها استحت:عمي يقول سوا قهوه وشاهي لانه بيجيون رجاال
ريم بهمس:اوكي
خالد صار يناظرلها ماوده يتركها ابد يحبها بجنووون بس مايقدر يقعد اكثر لف وجهه ومشى
اول ماطلع اقعدت ريم ع الكرسي بسرعه وهي حاطه يدها ع قلبها الي يدق بقووه:اااه احبه يااناااس امووت فيه يجنن(اضحكت ع نفسها واوقفت وقالت للخدم يسون القهوه والشاهي)
بــيــت مــنــيــفــه
دخل فيصل مستعجل لانه هو ومشاري يبون يطلعون ومشاري لسى ماطلع وفيصل عصب وقرر يدخل يناديه لانه يدق ع جواله مايرد دخل الصاله وكانت فاضيه صعد لفوق بسرعه وهو يركض وقف قدام غرفه مشاري وصار يدق الباب:مشااااري مشاااااري هيييه انت بسرررعه(عصب وفتح الباب بس كان مقفل)مشااااااري
مشاري من وراء الباب:ثووااااني البس كنت اتسبح اااسف انتظرني تحت ثواني ولاحققك
فيصل بعصبيه:بسررررعه(لف وجه ونزل تحت وقعد بالصاله كان قاعد ع كنبه طاارفه شووي بحيث الي يدخل الصاله من جهه الحديقه مايشوف الي قاعد هنا بعكس فيصل يقدر يشوف الي يبي)
ادخلت ليالي وهي لابسه بندكور اسود وبلوزه كت(دون اكمام)رماديه وصندل رمادي وفاكه شعرها وماسكه قصتها(قذلتها_غرتها)ع جنب بفونكه سودا وبيدها صحن مليان فشااار وبيدها الثانيه ماسكه كوب كبير فيه بيبسي وهي تغني ومتحمسه نزلت الفشار والبيبسي ع الطاوله وشغلت التلفزيون وحطت ع ام بي سي اكشن وتربعت قدام التلفزيون واسحبت الفشار والبيبسي وحطته قدامها:ااف الله يقطعكم ياا ام بي سي تقول 8 وتجبوون الفيلم 8 وربع والله حااله
اما فيصل ماتحرك ولا حركه ووهو مصدوووم منها ماعرف يسوي أي شي خاف يقوم وتشوفه ولا يجي مشاري ويشوفه تورط بعد دقيقه قال بصوت مسموع وهو منزل راسه:احممم احمم
ليالي كانت حاطه يدها بفمها وفيها فشار تجمدت ماقدرت تتحرك ولا حركه لفت راسها شووي شوي وشافت فيصل اوقفت بسرعه وتنحت فيه ثواني وبعدين استوعبت وراحت تركض وانكب الفشار والبيبسي لانها اصدمتها وهي تركض
ابتسم فيصل""هذي ليالي ماشاءالله مرا حلوووه هههه ياحليله متحمسه مع الفيلم وجايبه عدته بعد""قطع افكاره صوت مشاري وهو يصرخ
مشاري بصرااخ:فيييييييييييصل هيييه وين ووصلت؟؟لك ساعه مزعجني تقول بسرعه بسرعه والحين متنح هنا
فيصل وهو يمثل العصبيه لانها اختفت بعد ماشاف ليلى:ااييه طبعا مستعجل لك ساعه تلبس كانك بنت
مشاري:هههه ياكلب انا بنت اقوولك امش بس اممش
فيصل وهو يمشي قبل مشاري:يلااا
بــيــت الـــجــد
ابوفواز(صديق الجد)نزل الفنجان من يده وابتسم لخالد وهز الفنجان بمعنى خلاص لان خالد كان واقف فوق راسه وبيده الدله ابتسم له خالد واخذ الفنجان من يده:والله ياابومحمد حنا جينا اليوم انا وفواز ولدي نطلب يد بنتك ريم لفواز
صــــددددمــــه
يحس راسه بيتفجر والالم يززززد غمض عيونه بقووه""لالالا مستحيل افقدها مستحيل مستحيل اشووفها مع غيري وشلون اعيش"طاح الفنجان من يده وعيونه معلقه لقدام ورمشوه ترمش بقوه
ابوفواز الي ناظر خالد باستغراب وصدمه:بسم الله وشفيك وليدي؟
وقف الجد بخوف ع خالد وحط يده ع كتفه:وشفيك؟؟تحس بشي؟؟
خالد لف له وناظر وجهه كان وده يصرخ ويقوول"ايه فيني فيني اني خلااص ضعت الي بعت عشانها كل ذكريااتي واهلي الي املكت قلبي الي علمتني الحياااه الي علمتني الحببببب اللحب افقدها كذااا كذا بكل سهوووووله""دمعت عيونه وكانه طفل صغير واعز اللعابه بتنخذ منه
انصدم الجد من الدمووع بعينه وكانه قرا افكاره هز راسه بصدمه او بعدم تصديق معقوووله خالد يبي ريم؟؟؟:خاالـ--- (ماكمل لان خالد نزل الدله وطلع من المجلس ومن البيت كله)
ابوفواز باستغراب:وشفيه ولدكم ياابومحمد؟؟
الجد نزل راسه وقال بارتباك:اااا مدري احمم ايه ايش ايش كنت تقول؟؟(وقعد بعد ماناظر الباب الي طلع منه خالد هو حب خالد حب مو طبيعي لانه كان دووم معه ويجلس معه ويهتم فيه غير عن أي شخص حسسه لااول مره ان فيه شخص يحبه بجد بس ماتوقع انه يحب ريم اببددداااا)
|