لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 08:03 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((38))ــآآآآآرررررت

بــيـــت لــيــلــى
غــررررفــه لــيــلــى
افتحت عيونها وقامت بس عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف العلبه الكبيره الملفوفه باللون الاحمر افركت عيونها""وش هذي؟؟""قاامت تشوووف وش هذي العلبه اوقفت واتجهت للتسريحه واقعدت ع كرسي التسريحه وحطت العلبه بحضنها وافتحتها انصدمت واسحبت البرواز الموجود وكان فيه صوره كانت يوم هي صغيره ولافه بيدها رقبه مازن وكلهم يضحكون وملابسهم كانت كلها غبار وشعر مازن كان حووسه وشعرها كانت رابطه قرنين الاول طاايح والثاني ثابت بكت بعدين اضحكت ع ذكرى هذي الصوره غمضت عيونها بقوه وارجعت بالذاكره قبل 15 سنه تقريبا

كانوا بالشارع يلعبوووون كره
ليلى وهي تبكي:اااه اااا ااااه
مازن وهو خايف موووت ع ليلى ركض لها ومسكها من كتوفها وببراءه الطفوووله:لولو وشفيك تبكين؟؟
ليلى وهي تمسح دموعها بيدينها الصغيره:عبدالمجيد ضربني(ولد جيرانهم)
مازن بقهر:االكلب ليش يضرربك؟؟الحين اووريه(مسك يدها الصغيره بيده الصغيره وعصد حواجبه ومشى بكل عصبيه وقهر)
ليلى:خلاص ماازن اترركه بالطقاق
مازن وهو يشوف عبدالمجيد:لا مو بالطقاق ليش يضربك؟؟عشان ماعندك اخووان؟(اوقفوا عند عبدالمجيد)
مازن بعصبيه:هييييه انتتت ليش تضرب ليلى؟؟
عبدالمجيد وهو يناظر مازن بطرف عينه:اقووول تقلع
مازن وهو يطب عليه ويبدا يضربه ثواني وشاركته ليلى اما عبدالمجيد ماقدر يفك نفسه ونادا اولاد عمه
مازن وليلى لما شافوا اولاد عمه يركضون لهم اهربوا امسكوا يدين بعض بقووووه وراحوا يركضوون لبيتهم ولما قربوا لهم طااحوا وامتلوا اغبااار بس اوقفوا وادخلوا البيت ولما ادخلوا وشافهم ابومازن قعد يضحك وقال لازم اصوركم"اااه ااااه(افتحت عيونها وضحكه عمها تتردد ببالها)ااه ليش يامازن ترسلها لي ليش؟"نزلت البرواز وامسكت صندوق صغير افتحته كان عباره عن بنت لابسه لبس الباليه وترقص ع صوت الموسيقى الكلاسيكيه نزلتها واخذت علبه صغيره مغلفه افتحتها وكان عطر ريحته مرااا حلووووه بخت منه وتنهدت"ليش يامازن تسوي كذا؟؟ليش تبي تعلقني فيك؟؟"اوقفت وامسحت دموعها وحطت البرواز ع الكومدينا"لحظه هو كيف دخل؟؟اكيد عطاها الخدامه"ادخلت الحمام ووضت وصلت وغيرت ملابسها البست بنطلون جينز رمادي سكني وبلوزه فسفوريه مااسكه ع صدرها بقوه ويجي عليها كتابات بالالوان كثيرره استشورت شعرها وحطت طوق لونه وردي فااتح لان البلوزه فيها هذا اللون وشحااطه بيضاء وامسكت جوالها ودق قالت بفرحه:فررررح(وردت)هلا بالقااطعه
فرح:ههههه ياقلبي انتي والله ادري اني قاطعه
ليلى:هههه لا عادي اخبارك؟؟واخبار الحبيب؟؟
فرح:هههه انا بخير ماعلي والحبيب كمان بخير انتي اخبارك؟؟واخبار مازن؟؟
ليلى بضيق:مااشي حالنا
فرح باستغراب:لولو وشفيك؟؟صاير شي؟
ليلى:ايه(وقالت لها سالفه الهديه)
فرح:لولو هو يحبك ليش مو راضيه تفهمين؟؟
ليلى:كيف يحبني ويخوني؟؟
فرح:خلااص هذا مااضي اكيد
ليلى:وانا ايش يضمني انه ماااضي(تنهدت)فرووحه تكفين خلاص غيري الموضوع انتي اخبارك؟
تنهدت فرح""عنيده وماراح تفهيين":بخير والله اسووله ملكت ع نادر
ليلى بفرحه:مبرووووك الله يوفقهم يارب
فرح:الله يبارك فيك يارب(وهي تتذكر سالفه ياسمين)وهي صح فيه سالفه بقولها لك
ليلى بحماس وهي تتربع ع العشب بالحديقه:ايووه قولي
فرح:هههه تحمستي اجل مو قايله
ليلى:ههه شووفي النذاااله خلللصي قوولي
فرح:هههه خلاص طيب اسمعي(وبدت تقولها السالفه من اولها لين اخرررها)
ليلى: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
فرح:الله يسلمك
ليلى:فرررح تدرين انك رهيبه بصراحه لو انا مارحت لها
فرح بهدوء:مدري ياللولو بس حسيت اني اعرفها حسيت اني لما كنت بالمستشفى تمنيت لو احد قالي كلام بسيط شجعني بس كان ماصار الي صار مالقيت احد يقولي ادرري انتي ماقصرتي بس كنت ابي احد يقولي انا صار لي كذا قبل ونجيت منه وصرت سعيده بس مالقيت وماحبيت هي تصير زي
ليلى بهدوء:فروحه
فرح:هلا
لليلى:ااحبببك
فرح بخجل:ههههههه واناا امووت فيك
ليلى ببتسامه:يلا حبوو بايو اكلمك بعدين برووح افطر ميته جووع
فرح:اوكيه حتى انا بروح اناام بااي

اوقفت ليلى وهي تضبط بلوزتها ومشت متجهه لبيت عمها ماحست بالعيون الي كانت ترااقبها بصدمه وقهر وذل وشعور خياانه""ليش ياليلى ليش؟؟كنت اوتقعك غير البنات الي كنت اعرفهم كنت اتووقعك بنت عمي الشريفه ااااه انا تركت كل البنات وتوظفت بس عشااانك وبالاخير تخونين؟؟طيب ياليلى بيننا الاياااام وبتشووفين كيف بخلي اياامك سوودا اذا تزوجتيني""لف وجهه وركب سيارته ومشى بكل سررعته وهو مقهووووور ويقرر ينتقم

بــعـد اســبــووووووع
مــطــآآآآآر الـمـلـك خـآآآآآلــد
نايف وهو يمسك يد فرح بقووه:بشتااقلك حبي
فرح بحزن وهي تمسح دموعها:وانااا بعد قلبي(اسكتت وهي تسمع النداء الاخير لرحله فرنسا تنهدت ولفت له)يلااا بروح بكلمك كل يوم
نايف ببتسامه:اكييد وانا بعد يلا روحي تاخرتي
هزت راسها ولفت وجهها ومشت بس اوقفت ولفت له وشارت بيدها بعلامه مع السلامه ورد لها الحركه تنهدت ومشت

بـــيــت آآآبــوووفــيــصـل
غــررررفــه نــآآآآآآددددر
كان منسدح ويكلم اسيل:اسوووله تكفين خلي زواجنا مع مشاري ونوف
اسيل:ندوور والله صعبه مايمديني بس شهر اجهز وو - -
قاطعها نادر بضيق:وش تجهزين؟انا ماراح اشووف شي اذا بتجهزين للناس اشتري بعد الزواج(وتنهد)اسووله صدقيني انا محتاجلك
اسكتت اسيل بضيق ماتحب لما يسب نفسه وقالت بقهر:لا عشان تعرف تسب نفسك ثاني مره تدري اني ماحبك تذل نفسك وقلت بجهز سوا لك او للناس
ابتسم نادر:طيب اذا تحبيني كذا تكفين خلينا نتزوج مع مشاري ونوف
اسكتت شوي بعدين قالت بياس:خلاص كيفك قول لابووي وبجهز بسرعه ايش اسووي
ابتسم نادر وبفرحه:ياقلبي انتي اسووله تدرين اني احبك موووت
اسيل بخجل وبضحكه ممزوج بغرور:ههههه طبعا ادري
نادر:ههههه اموووت ع المغرورين ياناااس
اسيل:ههههه يلاا باي بروح السووق الحين وش اسوي لازم استعجل عشانك قدمت الزواج
نادر:ههههه يلا حبي رووحي مع السلامه الله يحفظك لي يارب
ابتسمت بحب:وخليك لي مع السلامه
نادر ببتسااامه وااااسعه:مع السلامه (تنهد بعد مانزل الجوال""احبك يااسيل سبحانه لما ياخذ شي يعطي شي اااه ياارب احفظها لي يارب"")

غــــررررفــه فــجـــر
قاعده ع الاب وتكلم بالجوال مي:ايه والله طفش وش رايك نطلع؟؟
مي:الله بس وين؟؟
فجر وهي تسكر الاب:امممم(وبمكر)وش رايك الكورنيش ؟؟
مي وهي تشهق:مجنونه انتي؟؟تبينا نروح للكورنيش لحالنا ولا بعد بهذا الووقت انتي تعرفين كم الساعه؟؟
فجر بعدم اهتمام:10؟؟عاادي يلاا ميمو ماراح نطووول
مي بتردد:طيب من يروح معنا؟؟
فجر بفرحه لان مي اقتنعت شوي:نقول لليالي وريم لان نوف واسيل ماهن فاضيات بيروحون السوق يجهزن
مي وهي تفكر:خلاص طيب انا بقول لليالي وانتي قولي لريم
فجر:اوووكشن يلا باي
مي:بااي(سكرت ودقت ع ليالي الي وواافقت)

فجر وهي تكلم ريم:يوووه ريم عاادي ساعه مو ضارتك ع شغلك
ريم:والله ودي اروح معكم بس عندي حوووسه شغل كثيره بس فجوره والله خايفه تروحون لحالك بهذا الوقت خوذوا واحد من الشباب
فجر بكذب:ايه بيروح معنا فيصل
ريم باستغراب:قبل ساعه شايفته بالمستشفى ماقال لي شي؟
فجر بسرعه:ايه عشان مي توها قالت له ووافق
ريم:اهاا يلا اجل انبسطوا خيرها بغيرها باااي وسلمي ع البنات
فجر:يااصل يلا باي(وراحت تلبس وطلعت احمدت ربها البيت مافيه احد لان نوف رايحه السوق وامها رايحه عندها عرس وماهي ارجعه قبل الساعه 1 او2 بالليل اما ابوها بالشركه ونايف طبعا راح يوصل فرح للمطار واكيد ماراح يرجع البيت بدري ومرت مي وليالي واطلعوا)

بــآآآآلــســيــآآآآآرررره
فجر بكره:غرريبه ليالي مشعل ماقال شي؟
ليالي:هههه لو مشعل فيه حتى انتن ماخلاكن تروحن بس ماهو بالبيت طالعين هو ومشاري مع اصدقاءهم
مي:ههههه ياحليله مشعل عاد انا احبه فلله مرا
فجر ماتدري ليه حست بشعور غيره""معقووله اغاار ع مشعل يييع ماغرت الا ع مشعل اااف ليش ماغار عليه ااف الا ليش اغار عليه معقوله احبه طيب اذا كنت احبه وشفيها؟؟لا كيف وشفيها انا احب مشعل مستحيييل ليش ماحبه مزيون وشهم وكريم وطيب ووااااه ياربي""قطع افكارها صوت ضحك ليالي ومي لفت لهم وناظرتهم بطرف عينها:وشفيكم خير؟؟

ليالي بضحكه:لا ابد بس الي ماخذ بالك يتهنى به
فجر بقهر:مافيه احد ماخذ بالي؟
مي وهي ارفعه حاجب:ولا مشعل؟؟
اسكتت فجر من الصدمه وبهمس:مشعل؟؟؟(واستوعبت وقالت بارتباك وااضح)اا وش دخل مشعل هااه؟؟ااف صدق غبياات طسواا عني الشرهه علي عزمتكم انتي وياها
ليالي:ههههه فجور وشفيك عصبتي نمززح معك
مي""ليش يافجر ماتعترفين انك تحبيه":ايه فجور حنا نمزح
فجر الي ابتسمت:ايه ايه خلاص اسكتوا وصلنا(انزلوا واوقفوا)
فجر:واااوو يجنن الجووو مو؟
ليالي:ايه مراا فجر نقول للسواق يروح ولايقعد؟؟
مي بخووف:لالا خلوه يقعد اخاف
فجر:هههه غبيه يعني بيفيدك السواق بايش؟؟
مي:كذا خلوه تكفين فجور
فجر:هههه طيب خلاص(ولفت للسواق وقالت له اقعد)يلا امشوا انا مشتهيه اسلاش من يبي معي؟؟
ليالي:اناا ابي ايس كريم
مي:وانا ابي فشار
فجر وهي تاقف عند سياره الايس كريم وتتطلع بوكها:طيب(اخذت طلباتها ودفعت)
مي بخوف:بناات المكان هنا فاضي امشووا نرجع
ليالي بنفس الخوف:ايه صادقه ميمو خلونا نرجع
فجر بطفش من خوف البنات:يووووه ليش انتوا خوافات كذا؟؟
مي:ايه خواافه بس ابي ارجع ترا اذا مارجعتوا معي برجع لحالي
فجر بطفش وهي تتطلع الاسترو(المزاز_الشفاط)من افمها:ااف طيب خلونا بس ناصل لين ذيك اللمبه ونرجع
ليالي ومي ناظروا بعض بعدين قالت مي:طيب يلا بس ع طول نرجع للسياره بعدها
فجر بطفش:ايه طيب(ورجعت الاسترو لفمها)
ليالي تلعب بجوالها وتدور بالاسماء بس قطع عليها صووت شحطت سياره قوويه وصوتها قريب ارفعت راسها وانصدمت لما شافت جمس اسود وقف قدامهن ونزل منه شابين
مي بخوف وهي ترجع خطوه:خلونا نرجع
فجر الي بدا الخوف يدخل قلبها:ايه يلا بسرعه(وارجعوا بخطوات سريعه والشباب لسى يمشون وراءهم)
ليالي بدون ماتدري دقت ع مشعل وقالت بخوف:بناات هذولاء لسى وراءنا انا خاايفه
فجر بعربجه:خليهم بس يقرربون والله ماخليهم يحيوون

بــآآآلآآآســتــرررآآآآآآحـــه
مشعل وهو يضحك دق جواله:هلا ليالـ---(سكت وهو يسمع الكلام الي يدور بينهم استغرررب بس الي زاد استغرابه وخوفه صررخه مايدري أي وحده من البنات اصدرتها وصرخ بكل خووف):لييييياااللييي رردي علليي لياااالييي وويييييييينك؟؟لياااليييييييييي

الــبــنــآآآآآآآآت
مي انصدمت بالي مسك يدها ولفها له اصررخت:اااااااااا(وجرت يدها وبعدت عنه)
فجر بصدمه:يااااوووسخ كييف تتمد يدك؟؟وش ع بااااالللللك بااروباااا؟؟
الشاب وهو يضحك:هههه لا السعووديه ههههه(وطق كفه بكف صديقه)
فجر بقهر:ياااسااااففففففففففففل
ليالي بخوووف وهي تسحب يد فجر:ففجرر اممشي نرووح هذولاء اكيد شااربين
فجر بعصبيه ممزوجه بخوووف:حقيررين يلا امشووا(ومدت يدها وامسكت يد مي الي لسى مصدووومه وماانطقت ولا بكلمه)
الشاااب بهمس لصديقه:اسسمع انت خذ هذي(يقصد فجر)وانا باخذ الي قبل شوي مسكتها شكلها خقق
الشاب الثاني:والثالثه؟؟
الشاب الاول بضحكه خبث:تسليه بعدين يلاا امشش
الشاب الثاني:هههه يلا
(الشاب الاول سحب فجر بل قوتها والثاني مسك مي ولفها بقوووه ولليالي مسكها بيده الثانيه ورماهاا ع الارض بكل قوته)
ليالي الي طاح من يدها الجوااال لما طاحت ع الارض وطاحت شنطتها جنبها وطاح كل الاغراض الي فيها:ااااااااااااااااااه
فجر الي وتقاااوم الولد لفت بقووه وعضت يده بكل قوتها وصارت ترفسه برجلينها:
الشاب انصدم من هجوووم فجر ماتوقع فيه بنت بهذي القووه:اااااااه يييدي(وصار يسحبها بقوووه وهو يحاول يتفاادى يدين فجر)
مي وهي تصيح وتضربه بس ماقدرت عليه:اااااه ااااااا اتررركني
ليالي حطت يددها ع راسها تحس بدووخه صارت تتنفس بصوت عالي شووي وصوره البنات وهو يتصارعون مع الشباب ترووح وتجي شوي تصير سودا وشوي ترجع الالواان حاولت تاقف بس ماقدرت انتبهت لجوالها ياشر مدت يدهاا بضعف وشافت اسم مشعل ع الشاشه ردت وبهمس وصوت متقطع:مـ--شـعـ--ل
مشعل الي راكب بالسياره ويحس عقله بيطير ومشاري معه بنفس السياره صرخ بصوت عالي:ليييييييياااليي ووشفيك؟؟اانتتي وويينك؟؟؟
ليالي بهمس وهي تحس انه بيغمى عليها:بـ-- بـآآآلـبـ-ـحـر
مشعل بصدمه وهو يناظر ساعه السياره:الببببحر الحييين؟؟؟وين بالضبط؟؟لييالييي لياااالييي رررديي لياااااااااالليي وووشفيك؟؟؟
مشاري بخووف وهو يضرب يد مشعل:وووييينهاا؟؟ووشفيها؟؟
مشعل وهو يمسع صوت اصرااااخ وصوت ليالي اختفى ميز صوت واااحد صوت حاافظه عن ظهر غيب ايه صوت فجر سكر الجوواال مشى بكل سرعته:اللللببحر
مشاري بصدمه وهو يناظر ساعه يده:اللحين؟؟الله يستر بس وين بالضبط؟؟
مشعل بصرااخ وهو يضرب بالدركسووون:وانااا وش يدرييني ندورهمممم(اوصلوا البحر وصاروا يدرون بالكورنيش)

الــبــنــآآآآآآآآآآآآآت
ليالي حست الدنيا اظلمت قدااامها وصارت سودا طاح الجوال من يدها وبهمس:ييمه
مي الي اصرخت باعلى صوت عندها:ليييييييييياااااااااااااالللللللللي
فجر الي لفت وانصدمت لما شافت ليالي طاايحه دون أي حركه:ليااااليي(حاولت تفلت من يدين الشاب اليم لتفه حول خصرها بس ماقدرت واصرحت باعلى صوتها):مشششششششششششششششعععععععل(ماتدري ليش قالت اسمه بالذااات بس حست بخوووف وان الوقت خلص)

ســيــآآآآآررره مــشــعــل
ضرب فرااامل بكل قوته ويدينه ع الدركسوون
مشاري بعصبيه:ووشفيك وقفت كذااا؟؟مجنووون
مشعل:سمعت شي؟؟
مشاري:لا
مشعل وهو ينزل من السياره:بس انا سسمعت
مشاري وهو ينزل ويتلفت حوله ع الكورنيش شوي وصرخ:مشععلل شششششششششف
لف مشعل وانتبه لمكان بعيد شوي شباب يسحبون بنااات صح مو واضح بس عرف انهم هم ركض مثل المجنون وركض وراءه مشاري

فجر وهي تحاول تخلص نفسها منه انتبهت لناس جاين ماميزتهم لانه ظلام شوي:اتررررررررركني
مشعل سحب الشاب الي ماسك فجر ورماها ع الارض وطاح ضرب فيه مثل المجنون
فجر اوقفت بسرعه بعد ماشافت مشعل قاعد يضرب الشاب انصدمت كيف مشعل عرف انهم هنا لفت وشافت مشاري يضرب الشاب الثاني لفت وانتبهت لمي الي امسكت ليالي""ليالييي"واركضت لها حطت راس ليالي بحضنها وبهمس:ليااالي لياالي ااصصحححي ليااااالي
مي وهي تبكي بقوووه:اااه اااااا لياالي اصصحي وشفيك؟؟ليااااااااليي
فجر نزلت راسها واركضت لمشعل وصارت تسحبه:مششععل اتررركه اتررركه وووشف لياالي مغمى عليهااا قووووم نااخذها للمستشفى قوووووووووم
مشعل الي عصب ودفها بكل قوته وطلع جواله وهو منزل رجله ع بطن الشااب الي يصرخ ويحاول يبعد مشعل عنه:اللوو فووازز تعال لكورنيش --- بسرررعه ومعك دووريه بعددين افمهمك بسسرعه(رجع جواله لجيبه وسحب الشااب من بلوزته ووقفه):مشااااارري امسكه فوواز الحين جااي مع الدوووريه(ولفت لشااب الي وجه راح من ضرب مشعل له):والله لولا خووفي من ربي كاانت قتلتك(ثواني وجاء فواز ومعه دووريه(فواز صديقهم وهو ضااابط))
بعد ماخذااهم فواز:مشعل لازم واحد يجي معي عشان التحقيق
مشعل وهو يشيل ليالي من الارض وبعصبيه مكتومه:مشااري رح معهم انا بودي ليالي المستشفى
مشاري بسرعه:طيب يلا بس طمني
مشعل وهو يمشي بسرعه ومي وفجر يمشوون وراءه وهم خايفين ع ليالي

بــيــت ســآآآآآآمـــي
ام سامي وهي تضم سامي وتبكي:ياليتك تخليني ارووح معك ياوليدي الله يشفيك ويردك لي سااالم يارب
سامي بالالم وغصه:امين ييمه(وتقدم لجدته وباس يدها وراسها وخدها وضمها بكل قوه):ادعي لي ياجده
الجده وهي تبكي:الله يشفيك اااه ياااارب اشفيه ياارب
ترك جدته وسلم ع خالاته الي دعوا له وهم يبكون وقف قدام هيا الي تبكي بقوووه وتشااهق مسك كتوفها وصارت ترجف بين يدينه من كثر البكي:هياا هياا تكفين خلاص هيوو خلاص اذا تحبيني اسكتتي
هيا وهي تمسح دموعها بقووه:اااه ااه طـ--ـيـب اااه بس ارجع بسررعه
هز كراسه وابتسم لها ولف لعنود الي خشمها صاير احمر من البكي بس ماسكه دموعها الي امتلت بعيونها ومكتفه يدينها ومعصده حواجبها بزعل واضح او يمكن قهر ضمها بكل قوتها وبهمس:العنود انتي القويه هنا تكفين احميهم اوكيه وانتبهي لامي وياسمين تراهم مايقدرون يستحملون بعدي تكفين العنود اذا صار لي شي قولي لامي اني احبها وخليها تدعي لي وياسمين قولي لها انها الوحيده الي امتلكت قلبي وبنتي او ولدي الي بيجي قولي له اني كنت احبه وخليه يساامحني اني ماقدرت اشوفه لانه مو بيدي فهميه اني بظل جنبه حتى لو ماكنت موجود وخليه ينتبه لكم ولياسمين خلاص؟؟
العنود الي كانت تحاول تتماسك بس من قال سامي هذا الكلام انفجرت بكي وضمته بقووه وهي تشااهق:اااه اااا سااااامي ااه لا لا تتـ--ـرركـ-ـني
سامي غمض عيونه بقوه وبعدها عنه بقوه لان العنود تمسكت فيه بقووه وقف قداام اعز انساانه شافها عيونها حمراء ووجها احمر وتنتفض من البكي وهي تشااهق حس ان دموعه صارت بعيونه قرب لها وضمها بقووه وغمض عيونه وبهمس:سوسو احببك
ياسمين ماهي قادره تسكت وتشااهق بقووه:ااه ااا تكفى اا سـ-ـآآآمـ-ـي ااه خلـ-- خـلـني ارووح معك تكفى تكفى
سامي بهمس وبالالم:ياليتي اقدر ياسمين انتي ماتقدرين تروحين افهمي انتي حامل
ياسمين بعصبيه:بس الدكتوره واافقت وقالت عاادي ليش مااتبيني اروووح معك؟؟قل لي
نزل عيونه بالارض وتنهد""تبيني اقولك مابيك تشوفيني بضعفي تبيني اقولك ماابيك تشوفيني وانا احتضر(رفع عيونه وصار يناظر عيونها)تبيني اقوولك مابي امووت خايف ايه خايف بس مو على نفسي لا عليك وعلى امي وعلى خواتي وخالاتي وكلكم خااايف وش بيصير لكم من بعدي"
ناظرته ياسمين ونزلت عيونها بالارض وضمته بقووه:ااه ااااه
تنهد وبعدها عنه بكل قوته ومشى لعند جولين وابتسم:جولين لاتبكين وصيتي لك ياسمين انتبهي لها تراها ماتقدر تعيش دونك
هزت راسها جولين وهي تبكي وتشااهق:اااه اااا طـ-ـيـ-ـب
ابتسم لهم وصار يتاملهم نزل لمستوى اسير الي يبكي بضعف مسح دموعه:لااسير لاتبكي عيب الرجال مايبكي صح؟؟
هز راسه الصغير بضعف ومسح دموعه:ايه صح
ابتسم بقوه وضمه:اسير انت الحين رجال البيت خالو راشد ماهو موجود انتبه لامك وخالاتك وخواتي ومرتي خلاص؟؟
هز راسه بضعف:طيب خالو انت وين بتروح؟؟ليش تتركنا؟؟
ناظره سامي بالالم""ااه يااسير ودي اقعد ومااروح ودي ابقى بينكم بس عشان اقدر ابقى بينكم لازم اروح لازم اروح""وقف وفتح الباب ماقدر يلف يشوفهم خااف من كل شي خاف من الموت خاف من الجاي خاف من المجهوول نزل راسه وطلع برا البيت وبرا السعووديه كلها ودع اهله وارضه وكله امل يرجع ثاني مره لها بس يكون متشااافي مو مريض قعد ع كرسيه بالطياره وصار يتامل السعوديه من فوووق وهم كل مالهم يبعدوون عنها تنهد"ياسمين بشتاااقلك اذكريني وادعي لي ااحبك احبك"
اذكرنى بخير
اذا ليله على بالك طريت
اذكرنى بخير
اذا مثلى تألمت وشكيت

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير

الــمـسـتـشـفــى
كانت ليالي بغرفه مع الدكتور الي لسى ماطلع ومي قاعده ع الكرسي ولامه رجولها وتبكي اما فجر مراكيه ظهرها ع الجدار ومكتفه يدينها ومغمضه عيونها اما مشعل رايح جاي بالممر
مشعل وقف بعصبيه قدام فجر ومسكها من كتوفها بقووه وصرخ بصوت عالي لدرجه ان الناس صاروا يناظروون:شوووووفييي يااااااااافجيررر وووربي الي خلقننيييي اذاا صااااااار شي لليااالي مااارااااااااح تشووووفين خيرررررر فاااااااههمممممممممه؟؟؟
فجر انصدمت وماراح اقول ماخافت حست بشعور خوف من صراخ مشعل بوجهها ناظرت الناس بارتبااك ونزلت راسها
مشعل تنهد بقهر وهو يشوف الناس الي يناظرون لهم تركها بقوه وقعد ع كرسي وحط راسه بين يدينه وبصوت عادي بس كله عصبيه:بس بفهم من فكرته الغبيه؟؟هاااه؟؟اكيد فكرتك انتي؟؟(يقصد فجر)
فجر اسكتت وماردت ماعرفت ايش تقول بجد هي غلطانه ولولا فكرتها الغبيه كان ماصار الي صار
طلع الدكتور وركض له مشعل وقال بخوف الاخ ع اخته:هااه دكتور بشر وشفيها ليالي؟؟
الدكتور ببتسامه:لاتخاف هي بخير بس انخفض عندها الضغط وننتظر لين يخلص المغذي وتقدر تتطلع
تنهد مشعل براحه:مشكور دكتور
الدكتور:لاشكرا ع واجب(ومشى من عندهم)
مي الي انقزت ع طول وادخلت عند ليالي وارتاحت خافت انه يكون فيها شي
اما مشعل وفجر اوقفوا لف مشعل ع فجر وبلهجه تهديد:لايكون ع بالك بسكت لك يافجير فااهمه؟؟وراح تشوفين وش راح اسووي انتي خلاص ماعاد تهتمين لاحد ويبغى لك تربيه من جددديد(واشر ع نفسه وقال بثقه وهو رافع حاجب واحد)وانااا الي بربيك(ودخل الغرفه)
انقهرت فجر بس تنهدت بضيق اقعدت ع الكرسي وحطت راسها بين يدينها""مو قادره ادخل واشووف ليالي"اطلقت اه خفيفه وطلعت جوالها من شنطتها:الو سومار تعال مستشفى - -- - بسررعه(سكرت السماعه وطلعت برا المستشفى)

فــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
وصل سامي ونزل بالالم تنهد ورفع عيونه للسماء وكانت تتمطر بقوووه وتنزل قطرات الماء ع وجهه حس بذيك اللحظه بضعف ماقد حس فيه مرت اوجيه اهله قدااامه واختلطت دموعه مع قطرات الماء نزل راسه ومشى للفندق

بــمــكـآآآآن مـخـتـلــف
ادخلت فرح بيتها وهي تعباااانه موووت رمت شنطتها ع الكنبه وبيدها جوالها دقت ع نايف وهي تصعد الدرج:الوووهلا حبي
نايف:هلا بقلبي هاه وين وصلتي؟؟
فرح:البيت اااه ميييته تعب بناااام لين اشبع هههه(وشغلت المكيف وطفت اللمباات وانسدحت ع السرير)
نايف ببتسامه:فروحه قلبي
فرح ببتسااااامه حب:روحها
نايف:آآآآحـــبـــك
فرح بخجل ممزووج بفرحه وحب:وآآآنـآآآآ بـعـد آآمـووت فـيـك
نايف ببتسامه وفرحه:اشتقتلك مووت
فرح وهي تتنهد:وانا بعد والله اشتقتلك واشتقت لكم كلكم
نايف:تشتاقلك العافيه يااارب يلا حبوو نامي انتي تعباانه
فرح ببتساامه:الله يعاافيك يلا روحي تصبح ع خير
نايف:وانتي من اهله مع السلامه
فرح:الله يسلمك(سكرت السماعه وحطت الجوال ع صدرها وضمته بقوووه)""احبك نااايف ااه مشتاقه لك"""

بــيــت الــجـــد
الــمـــلـــحـــق
الــسـآآآعـه 8:00 مــسـآآآآء
خالد وهو يسولف مع الجد بس قطع كلامه جوال الجد الي دق
الجد وهو يرد:هلا والله باابو فواز بخير تسلم انت وشلونك؟؟وشلون اولادك؟؟الحمدلله بتجيني؟؟حيااك البيت بيتك باي وقت تفضل تسلم مع السلامه
خالد باستغراب:فيه احد بيجي عمي؟؟
الجد:ايه ياوليدي هذا صديقي يقول بيجي هو وولده مافيني حيل اقووم واقول لهم يسوون قهوه قم وقل لهم يسوين قهوه وشاهي ويجبينها بسرعه لان الرجال ع وصول
خالد وهو ياقف:حااضر (وطلع متجهه للمطبخ)
الــمــطــبـــخ
ريم وهي تسوي لها نسكافيه اسمعت دق ع باب المطبخ ودون ماتلف:تفضل
دخل خالد وابتسم وهو يشوفها معطته ظهرها وطرحتها ع كتفها(ريم تتحجب عن خالد بس)
خالد نزل راسه:احممم احمم
ريم ارفعت طرحتها بسرعه ع راسها ولفت له وعيونها بالارض:هلا خالد
خالد وهو عيونه بالارض بعد:هلا ريم وشلونك؟؟
ريم:بخير وانت؟؟هاه تاخذ دواءك؟؟
خالد ببتسامه:صرت الحين بخير ودواءي اخذه بس عشاني دكتورتي
ابتسم ريم بخجل""اااه امووت فيك يارب تخليه لي"":اها
خالد بضحكه لانه عرف انها استحت:عمي يقول سوا قهوه وشاهي لانه بيجيون رجاال
ريم بهمس:اوكي
خالد صار يناظرلها ماوده يتركها ابد يحبها بجنووون بس مايقدر يقعد اكثر لف وجهه ومشى
اول ماطلع اقعدت ريم ع الكرسي بسرعه وهي حاطه يدها ع قلبها الي يدق بقووه:اااه احبه يااناااس امووت فيه يجنن(اضحكت ع نفسها واوقفت وقالت للخدم يسون القهوه والشاهي)

بــيــت مــنــيــفــه
دخل فيصل مستعجل لانه هو ومشاري يبون يطلعون ومشاري لسى ماطلع وفيصل عصب وقرر يدخل يناديه لانه يدق ع جواله مايرد دخل الصاله وكانت فاضيه صعد لفوق بسرعه وهو يركض وقف قدام غرفه مشاري وصار يدق الباب:مشااااري مشاااااري هيييه انت بسرررعه(عصب وفتح الباب بس كان مقفل)مشااااااري
مشاري من وراء الباب:ثووااااني البس كنت اتسبح اااسف انتظرني تحت ثواني ولاحققك
فيصل بعصبيه:بسررررعه(لف وجه ونزل تحت وقعد بالصاله كان قاعد ع كنبه طاارفه شووي بحيث الي يدخل الصاله من جهه الحديقه مايشوف الي قاعد هنا بعكس فيصل يقدر يشوف الي يبي)

ادخلت ليالي وهي لابسه بندكور اسود وبلوزه كت(دون اكمام)رماديه وصندل رمادي وفاكه شعرها وماسكه قصتها(قذلتها_غرتها)ع جنب بفونكه سودا وبيدها صحن مليان فشااار وبيدها الثانيه ماسكه كوب كبير فيه بيبسي وهي تغني ومتحمسه نزلت الفشار والبيبسي ع الطاوله وشغلت التلفزيون وحطت ع ام بي سي اكشن وتربعت قدام التلفزيون واسحبت الفشار والبيبسي وحطته قدامها:ااف الله يقطعكم ياا ام بي سي تقول 8 وتجبوون الفيلم 8 وربع والله حااله
اما فيصل ماتحرك ولا حركه ووهو مصدوووم منها ماعرف يسوي أي شي خاف يقوم وتشوفه ولا يجي مشاري ويشوفه تورط بعد دقيقه قال بصوت مسموع وهو منزل راسه:احممم احمم
ليالي كانت حاطه يدها بفمها وفيها فشار تجمدت ماقدرت تتحرك ولا حركه لفت راسها شووي شوي وشافت فيصل اوقفت بسرعه وتنحت فيه ثواني وبعدين استوعبت وراحت تركض وانكب الفشار والبيبسي لانها اصدمتها وهي تركض
ابتسم فيصل""هذي ليالي ماشاءالله مرا حلوووه هههه ياحليله متحمسه مع الفيلم وجايبه عدته بعد""قطع افكاره صوت مشاري وهو يصرخ
مشاري بصرااخ:فيييييييييييصل هيييه وين ووصلت؟؟لك ساعه مزعجني تقول بسرعه بسرعه والحين متنح هنا
فيصل وهو يمثل العصبيه لانها اختفت بعد ماشاف ليلى:ااييه طبعا مستعجل لك ساعه تلبس كانك بنت
مشاري:هههه ياكلب انا بنت اقوولك امش بس اممش
فيصل وهو يمشي قبل مشاري:يلااا

بــيــت الـــجــد
ابوفواز(صديق الجد)نزل الفنجان من يده وابتسم لخالد وهز الفنجان بمعنى خلاص لان خالد كان واقف فوق راسه وبيده الدله ابتسم له خالد واخذ الفنجان من يده:والله ياابومحمد حنا جينا اليوم انا وفواز ولدي نطلب يد بنتك ريم لفواز
صــــددددمــــه
يحس راسه بيتفجر والالم يززززد غمض عيونه بقووه""لالالا مستحيل افقدها مستحيل مستحيل اشووفها مع غيري وشلون اعيش"طاح الفنجان من يده وعيونه معلقه لقدام ورمشوه ترمش بقوه
ابوفواز الي ناظر خالد باستغراب وصدمه:بسم الله وشفيك وليدي؟
وقف الجد بخوف ع خالد وحط يده ع كتفه:وشفيك؟؟تحس بشي؟؟
خالد لف له وناظر وجهه كان وده يصرخ ويقوول"ايه فيني فيني اني خلااص ضعت الي بعت عشانها كل ذكريااتي واهلي الي املكت قلبي الي علمتني الحياااه الي علمتني الحببببب اللحب افقدها كذااا كذا بكل سهوووووله""دمعت عيونه وكانه طفل صغير واعز اللعابه بتنخذ منه
انصدم الجد من الدمووع بعينه وكانه قرا افكاره هز راسه بصدمه او بعدم تصديق معقوووله خالد يبي ريم؟؟؟:خاالـ--- (ماكمل لان خالد نزل الدله وطلع من المجلس ومن البيت كله)
ابوفواز باستغراب:وشفيه ولدكم ياابومحمد؟؟
الجد نزل راسه وقال بارتباك:اااا مدري احمم ايه ايش ايش كنت تقول؟؟(وقعد بعد ماناظر الباب الي طلع منه خالد هو حب خالد حب مو طبيعي لانه كان دووم معه ويجلس معه ويهتم فيه غير عن أي شخص حسسه لااول مره ان فيه شخص يحبه بجد بس ماتوقع انه يحب ريم اببددداااا)

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:05 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((39))ـآآآآآررررت
بـــيــت ســــــآآآآمــــي
ياسمين وهي ماسكه بيدها الجوال ومتردده تدق وتسوي الي ببالها ولا لا"اااااف خلاص بدق وبسوي الي ببالي والي فيها فيها""دقت وحطت السماعه ع اذنها ثواني وجاها صوت فرح:الووو فرح؟
فرح:هلا والله من معي؟؟
ياسمين:انا ياسمين
فرح بفرحه:هلا وغلا كيفك؟؟وكيف زوجك؟؟
ياسمين بالالم:انا بخير بس ااه زوجي مدري
فرح باستغراب:كيف مافهمت؟؟
ياسمين:هو مارضى اسافر معه ومن راح مادق ولا عندنا رقم له وانا مررره خايفه عليه(وتنهدت)اااه عشان كذا انا قررت اسافر له بس مدري كيف او وين اروح اذا جيت فرنسا
فرح ببتسامه:اذا ع كذا ولا يمهك انتي بس تعالي وانا بستقبلك وبعلمك كل شي اصلا المستشفى الوحيد الي يعالج السرطان ومعروف هو مستشفى---- وانا متاكده انه هناك
ياسمين بفرحه:جد فرح؟؟يعني احجز واقولك متى الرحله وتاخذيني له؟؟
فرح:هههه اكيد ياروحي
ياسمين وهي تتنهد براحه ممزوجه ببكي:فرح معرووفك ماراح انسااااه مهما عشت بيظل فوق راسي(وبدت تبكي)
فرح بالالم ماتحب احد يبكي قدامه وبكت معها:ياسمين لاتقولين كذا انتي والله دخلتي قلبي بسررعه وحسيتك نفسي وو مدري
ابتسمت ياسمين:احمم هههه مدري وش اقوول
فرح وهي تمسح دموعها وتبتسم:لاتقولين شي خلاص انتظرك تقولين لي موعد رحلتك عشان استقبلك
ياسمين:اووكي مع السلامه ومشكوررره فروح
فرح ببتسامه:لاشكرا ع واجب مع السلامه(سكرت السماعه وتنهدت بضيق انسدحت ع سريرها ودعت لياسمين ولسامي يجمعهم من جديد ويخلي سامي لياسمين دمعت عيونها لما تذكرت اهلها وتخيلت نفسها مكان ياسمين واذا صار لنايف زي ماصار لسامي مريض وبمكان غير مكان بتظلين تقولين هو يتالم ولا لا تعبان ولا لا محتاج لي ولا لا بتظلين تخاافين وتنقهرين)اسحبت جوالها ومسحت دموعها بقووه وعدلت صوتها ودقت ع نايف

بــيــت ابــوووونــآآآيـــف
كانوا كل الشباب موجوودين وضحك وسوالف ابتسم لما شاف اسم احبها ع الشاشه ورد بس قبل مايقول أي شي
قالت فرح:ااحبك
سكت نايف شوي واستغرب حس صوت فرح مو طبيعي ومن ماعدت فرح تقوله احبك كذا ووقف وطلع برا:واناا اكثر(سكت شوي بعدين قال)فرح وشفيك؟؟
فرح بهمس:ولاشي ناايف
نايف باستغراب ممزوج بخوف:عيووونه
فرح:انت تدري اني احبك صح؟؟تدري اني بيوم ماراح اتخلى عنك تدري اني اعشقك تدري اني بكل لحظه اشتااقلك اااه(وبدت تبكي)اووعدني اذا بيوم صار لك شي تقولي ماتخبي علي ااه تكفى اوعدني اوعدني انك تحبني لين اموووت اوعدني انك ماتتتركني الا اذا انا تركتك اوعدني انك اااه ااه تشتااق لي اوعدني انك ماتتخليني للمجهوول(وببكي ممزوج بشهاااق قووي وصوت عالي)اووووعدني مااتترركني زي ماتركوني اهلي اوووعدني انك ماتسوي فيني زي ماسوا سامي باياسمين تررركها دوون مايقول لها هو وين تركككها غببيي ع باله يحيمها بس هو يضرها مايحميها اااه
نايف كان ساكت ويسمع لها حس بغصه من كلامها تمنى يكون عندها عشان يضمها بقوووه ويخفف عليها وبهمس:اوووعدك اووعدك وانا بعد امووت فيك انا اعشقك انا اتنفس عشانك موجوده بهذي الدنيااا هدي عشاااني تكفين خلاص ماستحمل اسمع صوتك كذا ودموعك تكفين اهدي عشاني تكفين ترى والله لا طلع للمطار واجيك
فرح وهي تشاهق امسحت دموعها بقووه:لالالا خلاااص ااه هههه شف خلاص سكت(وعضت ع شفايفها بقووه تمنع شهقااتها تتطلع)
نايف كان وده انه له اجنحه عشان يطيرر فيها لها بثوااني ويضمها ويقول لها:فروحه قلبي اناا هناااا
اشهقت فرح بالالم:خااايفه بكرا ماسمع صوتك خايفه بكرا ماتقول انك هناا خااااايفه
تنهد نايف:صديقني طوول ماانا عايش راح اظل اقولك انا هناااا انا هنا انا جنبك حتى لو مت صديقني بكون قريب منك بكون حولك فرح طوول ماانا جنبك ماابيك تخافين اووكي؟؟
هزت راسها فرح بضعف وبهمس:اوكي
نايف:احبببك
فرح بغصه:وانا بعد احم يلا نايف ضيقت عليك اسفه
نايف بصدمه:فرررح وش هذا الكلام؟؟مابيننا هذا الكلام حنا زوجين خلاص حبيبتي؟؟
فرح ببتسامه:نيوف
نايف:عيونه وقلبه وعقله وروحه
فرح:ههههه احبك موووووووت
نايف ببتسامه راحه:وانا اكثر ياقلبي
فرح:هههه لا انا اكثر
نايف وهو يقعد ع كرسي بالحديقه ودخل يديه اليسرى تحت ابطه الايمين:هههه لا ياقلبي والله انا اكثر
فرح:ههههههه خلاص ولا يهمك انا اكثر وانت اكثر
نايف:ههههه محمد عبده ع غفله؟؟
فرح بضحكه ممزوجه بثقه:واحسن بعد ههههه
نايف بهدوء:فرح من جد احبك كثيرررر
فرح ببتسامه:وانا بجد احبك كثير
ابتسم نايف:اوكي حبي تبين شي؟؟
فرح:لا قلبي سلم ع الي عندك والكل يلا باااي
نايف وهو ماوده يسكر بس ملزوم عشان تنام وترتاح لان وراءها دوام:يووصل بااااي

الــبـــحــــرررر
كان جلس ولام رجوله لبعض منزل راسه ع ركبه ويبكي مثل طفل صغيررر وضايع عن اهله""خلاص ياخالد اقتنع هي مو لك ومستحيل تكون لك من الي بيرضى يزوج بنته لواحد فاقد ذاكرته مايدري من هو اصلا اااااه يالتني انولدت قريب لك ياريم ياليتني اكون وااحد منكم اااحبك بس هذا مايكفي اااه ودي اطير واخذك معي لمكان مايكون فيه الا اناا وانتي بس بس ااااااه""وكمل بكي قهر وذل وفقدان واكبر سوال يدور براسه:من انا؟؟؟

بــيــت ابــووونــآآآآيــف
غــرررررفــه آآآســيــل
كانت حاطه يدها ع خصرها وهي تناظر شناط تجهيزها""اممم خلصت كل شي اااف واخيرا"رمت نفسها ع السرير بتعب ودق ع الباب:تفضل
ادخلت مي وهي تبتسم:مرحبا
اسيل ببتسامه تعب:اهلين
مي باستغراب وهي تقعد ع الاريكه:وشفيك؟؟
اسيل ببتسامه وهي تنسدح ع بطنها عشان تشوف اختها:ولاشي بس تعبانه من التجهيز واخيرا خلصت
مي:اهااا ع بالي فيك شي اقوول اسوله
اسيل وهي ترجع تنسدح ع ظهرها وعيونها بالسقف:قولي
مي:خايفه؟؟
اسكتت اسيل شوي بعدين قالت:ااه مدري بعض الاحيان اقول خايفه وبعض الاحيان لا مدري
مي:تدرين ان بقى ع عرسك انتي ونوف اسبوع؟؟
انقزت اسيل بصدمه ولفت لاختها:انتي من جدك؟؟
مي:ههههه ايه والله اول مره اشوف عروس ماتدري متى عرسها
اسيل وهي تقعد ع السرير:الا ادري متى بس
مي:بس ايش؟
اسيل بصدمه:بس اقصد يعني ماتوقعته جاء بهذي السرعه
مي ببتسامه:عااتي اهم شي التوفيق ماهو مهم لا التاخير والتعجيل ههههه شووفي فرح ونايف من متى متزوجين ولسى مادخلوا ع بعض هههه مدري متى بيسون عرس
اسيل:هههههه لا شكلهم عاجبهم وضعهم كذا
مي:هههه الظااهر يلا عاد انا بروح انام بس جيت اشوفك اذا تحتجين مساعده هههه بس شكلك خلصتي كل شي
اسيل وهي تناظر الشناط وتبتسم:ايه خلصت مشكوره ياقلبي وتصبحين ع الف خير
مي:وانتي من اهله(وطلعت لغرفتها)

بـــيــت الـــجـــد
الــســآآآآآآآآعـــه 3:30 فــجــرآآآآ
دخل خالد وخشمه وعيونه صايره حمراء من كثر البكي ووجهه احمممممر وتحس انه تشع منه حراره كان يمشي بتعب ودون هدف مايدري كيف استحمل وقدر يوصل للبيت دون مايصدم

كانت واقفه فوق بغرفتها عند الشباك تنتظره كانت خايفه لانها كانت تتصل عليه وعطيها مقفل اول ماشافته دخل من الباب اركضت للبرا تبي تتطمن عليه وتقوله وين كنت اوقفت عند مدخل الباب واصرخت بصوت عالي شوي عشان يسمعها لانه كان بيدخل الملحق:خااااااااااااااالد
وقف وغمض عيونه بقوووه"لااا صوتها ماقدر استحمل"لف لها وصار يتاملها وهو يشوف بجامتها الوسيعه وبلوزتها الي كانت طويله واكمامه طويله وتاصل نص الفخذ والطرحه الي ع راسها وطالع شوي من خصلات شعرها وتتطير مع الهواء

ليتني لفحه هواء تمر و تلفح خدك الناعم ولا ليتني قلب نبض وعاش بين حناياك

نزل عيونه لارض وبهمس:يااليت ياليت

استغربت سكوته واركضت له بخوف قربت له وبهمس:خالد فيك شي؟؟
رفع عيونه لها ماقدر يقول أي شي بس عيونه كانت كفيله تقول كل الكلام الي يبي يقوله لها صار يناظر لها وكان هذي اخر مره بيشوفها فيه
انصدمت وبهمس:خالد وشفيك؟؟خوفتني عليك ليش مقفل جوالك؟؟
خالد نزل راسه ثواني بعدين ارفعه وعلى وجهه ابتسامه وهز راسه بمعنى لا وعيونه تلمع من الدموع:ولاشي هه صدقيني ولاشي
ريم وهي تحس بتبكي اول مره تشوفه كذا تحس فيه شي:خالد تكفى قولي وشفيك؟؟ليش وجهك احمر كذا؟؟(مدت يدها وحطتها ع راسه واشهقت)خاالد عليك حراره
غمض عيونه براااحه لما حطت يدها ع راسه ابتسم
بعدت يدها وقالت:خالد ثواني اروح داخل اجيب خافض الحراره واجي(ومشت وهي ماشيه لفت له)لاتروح ثواني واجي
ابتسم لها وبصوت عالي شووي:ررريم
اوقفت ريم ولفت له:هلا
خالد وبصوت مبحووح من البكي ضرب صدره بقووه:ليش انااا؟؟ليش؟؟لليييششش انكتتب لي اعيششش كذاااا هااه قولي ليش؟؟يااليتني مااعرفتك ياليتني متتتت قبل مااشووووفك يااليتني
اوقفت مصدوومه من الكلام"ليش يقولي كذا؟؟انا وش سويت؟؟يتمنى المووت ولا عرفني ليش؟؟" وبدت دموعها تنزل وماقدرت تقول أي شي
خالد وهو يهز راسه:غببببي لما حبيتك وظنيتك بتكوونين من نصيبييي غببببببببببي غببببببببببي (وصار يشاهق من البكي وصدره يرتفع وينزل حس بدوووخه حس ماهو قارد ياقف ع رجوله ثواني وصار يحس الارض قريبه منه طااح ع الارض ماصار يسمع الا صوت تنفسها عيونه تسكر وتفتح شااف ريم بعيييده وهي تركض له وتركض وطاحت طرحتها وهي تركض كان يشوف شفايفها تتحرك بس ماسمع شي لف جسمه ع ظهره حس بتنفسه يضيق ويضيق
ريم بصرررخه وهي تركض:خااااااااااااااااااالد(اركضت له واقعدت بسرعه ع ركبها وحطت راسه ع فخوذها وهي تهزه):خااالد خاااااالد اااااااااصحىىى اااصحىى خااااااااااالد لااتتركني لااتتتركنننننننننننننننننننننننننننننننننننني
ناظرها وابتسم وكان هذي اخر مره بيشوفها وبهمس:احبك(وصارت الدنيا سوووااد بسووااد بعيووونه)
ريم ارفعت راسها وهي تصرخ:لااااااااااااااااااااااااا خااالد قوووم(حست نفسها ضعيفه هي دكتوره نفسيه مو دكتوره عاديه ماهي عارفه كيف تتصرف او ايش تسوي) صارت تشااهق:فيصل ايه فيصل(امسكت جوالها بيدها الي ترجف وكل شووي يطيح وترجع تمسكه دقت وهي تصييح وتشااهق):الوووو فيصل ااا فيصل احمم الحق علي خالد اغمى عليه وماني عارفه ايش اسووي اااه فيصصل تكفى بسررررعه تعال بسرررعه(رمت جوالها ونزلت لمستواه وضمت راسه لصدره الي كان ع فخذها وهي تشاهق):ااه ااه قوووم لاتتركني انا احبببك احبببك ماقدر اعيش دووونك قووووووووووووووووووووم لاتتتررركني اااااه ااااه

قالـوآ: وش اللي /يكــسر/ قلوب آلآحبـآب..؟



قــلـت: آلقـدر .. لا حــدهــم للمـفـآآآرق...!

الـــمــســتــشـــفــى
كانت رايحه جايه بالممر بخوف ودموعها ماوقفت ومدخبه اصبعه بيدها الايمنى بفمها ويدها اليسرى تحت ابطها وتبكي بخووف وقلق ع اعز انسان ع قلبها وكلامه لسى يدور براسها"ليش قال لي كذا؟؟ليش؟؟"طلع فيصل اركضت له وامسكت يدينه:فيصل قولي هاه وشفيه؟؟
فيصل باستغراب من تصرف ريم:هو بخير بس كانت عليه حراره ساعه بالكثير ويطلع بس يخلص المغذي
ريم براحه وهي تحط يدها ع قلبها وتغمض عيونها وتقعد ع الكرسي:اااه الحمدلله الحمدلله اااه
فيصل:ريم هو ليش وشفيه؟؟جته الحراره كذا فجاه؟؟
ريم وهي تهز كتوفها:مدري
فيصل الي حس ان ريم تعرف شي بس ماتبي تقوله:اها حصل خير يلا امشي اوديك البيت
اوقفت بصدمه:اايش اروح البيت؟؟ومن يقعد عند خالد؟؟
فيصل باستغراب:ريم وشفيك؟؟خالد الحين بخير بعدين هو ماراح يصحى الحين وانا بوصلك وارجع له
ريم وهي تقعد وبدت تبكي بخووف:لالالا مااابي ماابي ابي اقعد
فيصل بصدمه من صوت ريم الي بدت تبكي وقعد جنبها وحط يده ع ظهرها وبحينه:ريم وشفيك؟؟
ارفعت راسها له واشهقت بقوووه وارتمت بحضنه كانت محتاجه احد تضمه وتشكي له:اااه اااااه ااااه قال ياليتني مت ولا عرفتك اااه ليش يقولي كذاا؟؟اااه لللللليش؟؟ليييش وانا احبببه ااااه ااااه ليش مايحس فيني ليش ليش(وصوتها بدا يهدى وهي تكرر الكلمه وبدت تشااهق بقوووه)اااه ااااااااااا ااااااااااه اااا
فيصل بصدمه ويدينه بعيده عن ظهر ريم"معقووووله ريم تحب خالد؟؟متى؟؟كيف؟؟"((بلع ريقه وماعرف ايش يقول لها يوااسيها ولا ايش يسوووي حس الشي الوحيد الي يقدر يسويه هو السكوت وخليها تفضي كل الي فيها من بكي ولين تهدى يتكلم معها))

بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
الــسـآآآآعـــه 8:30 صــبــآآآحــآآآآآآآآ
انزلت ياسمين والخدامه تسحب شنطتها وتكلم بجوالها:هلا فروحه الحمدلله بخير انتي كيفك؟؟اممم فروحه انا طالعه الحين للمطار(وابتسمت)اوكي اشوفك هناك باااي
ادخلت الصاله وسلمت ع الكل:ااا اامم انا مااشيه
الكل وقف وسلم عليها ويودعوونها بالالم
ام سامي بلهفه:ياسمين ياقلبي مااوصيك اول ماتجين كلمني وطمنيني عنك وعن سامي تفكين يمه كاافي لنا مده ماسمعنا عن خبر
ياسمين وهي تهز راسها:اكيد خالتي اول مااجي بطمنكم(لفت تبي تتطلع بس وقفها صوت نوال وهي تنادي اسمها):هلا
نوال ببتسامه تقدمت لها ومدت لها علبه صغيره:تفضلي
ياسمين وهي تناظر العلبه باستغراب:ايش هذا؟؟
نوال:افتحيه وبتعرفين
اخذته وافتحت ابتسمت لما شافت قران صغير وملفوف بمخمل ناعم لونه اسود تقدمت لنوال وضمتها بقووووه:مشكووره
ابتسمت نوال بالالم ع بنتها الي ماهي قادره تقولها انها امها:العفو قلبي يلا روحي لاتتاخرين
هزت راسها ياسمين وابتسمت لها وطلعت:مع السلامه
الكل:مع السلااامه


بــيــت مــنــيــفـــه
كانوا البنات متجمعات كلهم بغرفه ليالي ماعدا ريم الي اعتذرت بانها تعبانه وماتقدر تجي
ليالي وهي تدخل وبيدها صينيه فيها اكواب عصير وببتسامه:ياحيا الله من جااانا
الكل:الله يحيك
اسيل:والله ماناقصنا غير ريم وفرح ياقلبي
نوف:الله يرد فروحه بالسلامه ويشفي ريموو
ليالي وهي تنزل العصير بسررعه وكانها تذكرت شي:اممم كح كح هههه ايه صح نسيت اقولكم
اسيل:ههههه شوي شووي
مي:ههههه اكيد السالفه خطيرره
ليالي:طبعاا خطيره مشعل
فجر لفت بسرعه لما اسمعت اسمه وتعلقت عيونها باليالي وكل جوراحها تسال وشفيه بس اسكتتت وماقالت أي شي
ليالي:ههههه توقعوا
نوف:اااف يااكرهي للهذي الحركات خلصي قوووولي
ليالي:هههه طيب طيب بقووول تخيلوواا مشعل ههههه
الكل:اااااااااااااااف قووووووللللللللي
ليالي:ههههه مشعل بيخطب
الكل ابتسم وباصوات مختلفه ومتفااوته ماعدا وحده حست كان احد عطاها كككف:وواااوو حركاات- - من راح يخطب؟؟- - مااصدق مشعل بيتزوووج - -الله يعينها – هههههههه
فجر وهي تاقف بسرعه لاول مره تحس دموعها بتخونها بس وقفها كلمه سوال مي
مي:طيب ليالي من ناوي يخطب؟؟
ليالي وهي تهز كتوفها:مددري بس هو يقول من برا العايله
غمضت عيونها بقووووه ونزلت دمعه خانتها اطلعت بسرعه واتجهت للحديقه تحس انها مخنووقه ومافيه اكسجين حطت يد ع قلبها الي يدق بقوووه ويد الثانيه امسحت دمعه انزلت بعينها وصارت تناظر لها"اناا ابكي عشان مشعل اااه معقوووله اايه ليشم ابكي هو بيتزوج غيري ااااه اكييد بيتزوج غيري اصلا هو يكرهني ااااه اااااا يعني خلاااص يعني بيكووون لغيري اااه ااااه اااه"ابلعت ريقها بقوووه حطت يدع رقبتها تحس انها مخنووقه مافيه أي اكسجين ارفعت راسها وصارت تحاول تسحب هوااء بس حست انها ماتقدر صارت تتنفس بصوت عالي تحاول تسحب أي هواء بس ماهي قارده صارت عيونها تغمض وتنفتح"وشفيني احس مو قارده اوقف ع رجولي"ثواني وحست ان الارض صاارت قريييبه اصدمت فيها بكل قوووه مدت يدها تحاول تقوووم بس ماقدرت كان ودها تصرخ تنادي أي احد بس المكاان كان فااااضي ومافيه أي احد نزلت راسها ع الارض واشهقت بقووووه وصااارت الدنيا سوودااااااااا بعيووونها

دخل مشعل وهو يكلم بالجوال:لا يااشيخ هههههه والله مدري اا(وقف مصدوووم وهو يشوف البنت الي طايحه ع الارض ومو باين وجهها لانها طاحيه ع جنب سكر السماعه وركض لها نزل لمستوااها ولف وجهها وانصدم لما شاف فجر)وبهمس:فجر؟؟(طق خدها بخووووف وصار يهزها بقوووه)فجرررر فجرررررررررر(رفعها عن الارض وركض فيها لبرا البيت وهو ميت خوووف وصل المستشفى نزلها بسرعه وهو يصرخ):اااااحد يساااااااعدننني سااااااااااعدوووووني
الكل صار يناظر البنت الملاك الي بين يدينه وشعرها الطااايح باللون البني ووجهها الطفوووولي
ركضوا له الممرضات وحطوها ع السرير وصاروا يسحبوونها وهو معهم وقلبه يدق بقووه خايف عليها خايف تروح من يدينه اوصلوا الغرفه ولفت له الممرضه:ووقف ممنوع الدخول
هز راسه مشعل وقعد ع الكرسي ونزل راسه وحط يدينه عليه ورفع راسه وشد شعره"يااارب وشفيها؟؟يارب تكون بخير يارب""

فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي قاعده ببيتها تنتظر تركي الي قال بيجي"اااف تاخر"ابتسمت وهي تسمع صوت الجرس اركضت وافتحته وشافت تركي ووراءه جولي وبيده بنتها
ابتسمت وضمته:الحمدلله ع السلامه
تركي:الله يسلمك هذي مرتي جولي (ولف لجولي)هذي فرح
سلموا ع بعض وقالت فرح:ياااقلبووو هااتها(اخذت فرح الصغيره وصارت تبووسها وهي تضحك)تفضلووا حيااكم
ادخلوا وقعدوااا وضيفتهم وصاروا يسولفووون ويضحكون
فرح وهي حاطه فروحه الصغيره بحضنها:ياقلبي كم عمرها الحين؟
جولي بلغه عربيه مسكره:6 شهور
ابتسمت فرح:ياقلبي(وناظرت فروحه حستها تشبها بعيونه الخضراء وبيضاءها وخدودها ولون شعرها الفاااتح ماخذت من تركي أي شي كلها امها)وبهمس اسمعه جولي وتركي:يارب تكون حياتك افضل من حياتي يارب
ابتسم تركي:ياليتها تكون مثلك بطيبها واخلاقها
ابتسمت بخجل:ههه تركي تراك تخجلني
تركي:هههههههه
جولي:والله يافرح اني حبيتك من كلام تركي عنك
فرح:تسلمين ياحياتي وانتي بعد دخلتي قلبي ع طووول (وجرت خد فروحه)وهذي بعد ياقلبي
تركي:طيب الحين وش نسوي؟؟
فرح:مدري ياتركي خلنا نصبر شوي اقل شي لين يصير عمر فروحه سنه
جولي وهي تمسك يد تركي:انا خاايفه
تركي:لاتخافين حبيبتي وانا جنبك
ناظرتهم فرح بتامل""معقووله امي وابوي سوا زي كذا معقوله اقعدوا نفس القعده ااااه"
تركي:فرح وين وصلتي؟؟
فرح ببتسامه:ولا مكان معكم

بـــيــت مـــنــيـــفــه
نوف:بنات ماكان فجر طووولت؟؟وين راحت؟؟
مي:ايه والله انا ع بالي راحت الحمام
اسيل:فجر ماتتطول بالحمام
نوف بخوف وهي تاقف:انا بروح اشوفها
ليالي:كلنا بنروح معك(وقاموا يدورونها وتفرقوا)
بــعــد ررربــع ســآآآآعـــه
نوف وهي تحس بتبكي:يااويلي اختي وينها؟؟
اسيل وهي تنزل الجوال من اذنها:مااتتررد
مي وهي جايه من غرفه ليالي:هذا جوالها ياارب وين راحت
ليالي:يمكن ارجعت البيت دقي ع البيت
نوف وهي تدق بسرعه ع البيت:الوو سنوي فجر موجود؟(وبخيبه امل)ماهي موجوده لاااا مابي امي يلا مع السلامه
اسيل:ياويلي وش نسووووي؟؟
مي:اسمعوووا يمكن فجر تسوي لنا مقلب يعني كلنا نعرف حركاتها
نوف:ياووويلها اذا هذا مقلب من مقالبها احس قلبي بيطلع من مكانه
ليالي:انا مع معي اكييد مقلب من مقالبها
اسيل:طيب اذا طلع مو مقلب وش نسوي؟؟
نوف بخوف:طيب وش نسوي الحين؟؟
مي:اسمعوا ننتظر نص ساعه اذا ماطلعت دقي ع نايف
الكل ناظروا بعض واسكتوا ينتظرون تعدي النص ساعه

بــيــت لــيــلـــى
بـــقــى 3 آآيـــآآآآآآآم ع زززوووآآآجــهــآآآآآ
منسدحه ع سريرها""معقوووله بقى بس 3 ايام؟؟وبتزوج؟؟ااااه يعني خلاص بيصير انا وومازن بغرفه وحده وينسكر علينا باب""(لما فكرت وش راح يصير بدت دموعها تنزل بخوووف تذكرت ملكتها الي مرت ببروود دون أي حدث يذكر تنهدت بخووف وامسحت دموعها)

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت ياسمين وهي تمشي بخوووف من الجاي ع كثر ماسافرت لحالها ماخافت مثل الحين يمكن عشان اول مافيه شي تخاف عليه"تنهدت بخوووف وهي تتلفت تتدور فرح ابتسمت لما شافت فرح تناديها وتحرك يدها لها اتجهت لها وضمتها":هلا فروحه
فرح وهي تمسك يدها:الحمدلله ع سلامتك عسى ماتعبتي؟؟
ياسمين:الله يسلمك يارب يعني هههه
فرح ببتسامه:امشي نجيب شنطتك
ياسمين:يلا – فرح
فرح وهي تلف عليها:هلا
ياسمين:ابي اول مانطلع من المطار نروح للمستشفى
فرح بحنيه:طيب بس ماتبين تروحين الفندق ترحين شوي؟؟
ياسمين بسرعه:لالا(وتنهدت) راحتي مع سامي
ابتسمت لها فرح:اوكي
ياسمين:هذي شنطتي (واسحبتها ومشوا متجهين للمستشفى وقلبها يدق بقوووه وخوووف)

الــســعــوووودديــــه
الـمــســتـشــفـــى
تنهد مشعل بخووف وهو يشوف الدكتور طوول رفع راسه وشاف الدكتور جاي باتجااه وركض له:هااه دكتور بشر؟؟
الدكتور:والله فيه ضيق تنفس وارتفع الضغط عندها بس الحمدلله انخفض بس لو طولت زياده وهي فيها ضيق التنفس كان لاسمح الله عطتك عمرها بس الحمدالله وانتبه لها لا تتضايق ولاتزعل لان هذا الي يجيب لها ضيق التنفس
مشعل بصدمه"ضيق تنفس؟؟ليش":ااا طيب دكتور اقدر اشوفها؟؟
الدكتور:اكيد تفضل هي ساعه بس واكتب لها خروج
هز راسه مشعل:مشكور دكتور(ودخل عندها تنهد ومشى لها لين وصل لعند راسها ناظرها بتامل وهي نااايمه وباين التعب فيها وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها مد يده ومسك يدها حسها صغيره بين يده كانت وهي نايمه مثل الملاك الهااادي حرك يده ع وجهها بهدوء:وشفيك يافجر؟؟وش الي خلاك يجيك ضيق تنفس؟وش الي ضايققك لدرجه يصير فيك كذا اااااه (وكانه تذكر شي مسك جواله ودق ع ليالي):الو
ليالي بضيق:هلا
مشعل:اسمعي ليالي اا احمم انا لما جيت البيت لقيت فجر
ليالي وهي تاقف وبصرخه:فجررر؟؟ووينها؟؟هي معك؟؟
كل البنات اوقفوا
نوف:ووينها؟؟تكلمي ليالي
ليالي وهي تاشر لهم يسكتون:اا مشعل كمل
مشعل:هدووووا اسمعي جيت ولقيت فجر مغمى عليها واخذتها المستشفى والحين هي بخير
ليالي بخوف:مستشفى؟؟
نوف وهي تحس اعصاابه اتلفت اسحبت الجوال من يد ليالي:الو مشعل اختي وشفيها؟؟
مشعل بهدوء وهو يلف وجهه ويقصر صوته عشان فجر:نوف هدي مافيها شي بس الدكتور يقول فيها ضيق تنفس ولازم ماتزعل ولا تتضااايق وكلها ساع هوانا جايبه خلاص هدي
نوف وهي تبكي:يااويلي ضيق تنفس؟فجر ماعمرها جاها ضيق تنفس ليش يجيها الحين ااه اسمع مشعل انتوا أي مستشفى بجي
مشعل:نوف مايمديك تجين كلها ساعه وحنا جاايين واسمعي ابوك وامك لايدرون ماله داعي نخوفهم ع الفاضي خلاص؟
نوف وهي تمسح دموعها:طيب خلاص مع السلامه
مشعل:مع السلامه(تنهد ودخل الجوال بجيبه ولف يبي يشوف فجر وانصدم لما شافها تناظره ودموعه بعينها""من متى صااحيه؟؟وليش هذي الدموع؟؟"ماعرف ايش يقول او ايش يسوي:ااا الحمدلله ع سلامتك(ونزل راسه)
فجر وهي تتامله"خلاص بتصير لغيري اااه ماراح تكون لي اااه ااه ليش حبيتك قوولي ليش"
استغرب مشعل انها ماردت ورفع راسه يشوفها خاف صار لها شي وتعلقت عيونه بعيونها المليانه دموع انصدم ودون شعور مد يده لعينها:ليش الدموع فجر؟؟
غمضت عيونها بقووووه وعضت ع شفايفها تمنع شهقاتها تتطلع وتتحس لمسته لها
خااف عليها وقعد ع حافه السرير ومسك يدها:فجر وشفيك؟؟تكلمي تكفين قولي ااه فجر لاتبكين قولي لاتخافين وتكلمي
فجر وهي لسى ع وضعها"وش تبي اقولك؟؟اقولك اني احبك واموت فيك واني بشوف لغيري"افتحت عيونها وبهمس:مافيني شي(واسحبت يدها من يده وهي دوها يطوول الوقت وماتترك يده ابدا)
انصدم مشعل بحياته ماتوقع يشوف دموع فجر الا هي مايبي يشوف دموعه يحس نفسه يضعف يحس نفسه وده يبكي معها دون شعور مسك وجهها بين يدينه وبهمس كله حب:فجر وشفيك؟؟الا انتي ماابي اشوف دموعك
اشهقت فجر بقوووه وصارت تناظر لوجهه بتامل ويدينه الي ماسك فيها وجهها ارتمت بحضنه مثل طفل صغير ولفت يدينها حول خصره وتمسكت فيه بقووووه وكانه بيضيع منها وصارت تشاااهق بصوت عالي:ااااااه ااااا اااا ااه
انصدم مشعل ويدينه بعيده عن ظهرها استوعب الي قاعد يصير مد يدينه حول ظهرها وطوقها بقوه وحنان وبهمس:فجر تكفين وشفيك؟؟
فجر ظلت ع حالها ولا قالت ولا كلمه لانها ماعندها شي تقووله اصلا

فــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
مــســتــشــفـــى
ادخلوا فرح وياسمين الي ميته خووف ومتمسكه بقووه بيد فرح وتناظر المرضى الي يمرون من عندهم وباين التعب فيهم خافت ع زوجها وحبيبه وقلبها تنهدت واتركت يد فرح لما اوصلوا للاستقبال
فرح بالفرنسي:مرحبا
الممرضه:اهلين
فرح:حبيت اسال عن مريض هنا اسمه سامي الـ-- ممكن اعرف كم رقم غرفته؟؟
الممرضه:حاضر(وصارت تضغط بالكمبيوتر وارفعت راسها)غرفه 133
فرح بسرعه:شكرا(ولفت ع ياسمين)امشي(بس وقفها صوت الممرضه وهي تناديها)
لفت فرح:نعم
الممرضه:لكن هو الان بالخارج بالحديقه
فرح:طيب بس وين القى الحديقه؟
الممرضه وهي تأشر ع باب بااخر الممر:من هناك
فرح ببتسامه:شكرا(وومشوا هي وياسمين الي تحس رجولها ماهي مثبتتها)

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:06 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((40))ــآآآآآآآآآآآآررررت
بــــيــت ســآآآآآآآآمـــي
وقف راشد بعصبيه:يعني متى كنتووا ناوين تقولون لي؟؟ساامي يصير فيه كل هذااا وانا اخر من يعللللم؟؟؟
امه وهي تمسك يده تهديه:تكفى ياوليدي اهدا وحنا ماكنا نبي نخووفك بعدين هي ماهي بشاره نقولك ااه وهو مايبي منك الا الدعاء تكفى هد عشاني ياوليدي
رفع راسه وناظر امه وتنهد بقهر وبعد يد يمه وطلع برا البيت وقف بالحوش وهو يرفع راسه ياخذ نفس""ااه ياسامي يصير فيك كذا وانا مدري اااه يااقهر""
:رااشد
لف وشاف جولين واقفه ومكتفه يدينها ولابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه حمراء نص كم ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها وشعرها الي لونه بني فاااتح طبيعي لين صدرها ورافعته من قدام بطووق احمر وطالع شكلها جناااان بلع ريقه:نعم
قربت جولين:لاتزعل نفسك ااه انا متاكده انه بيكون بخير وخالتو ماقالت لك عشان ماتبيك تخااف عليه فاهم؟؟
لف لها راشد وابتسم ورجع يتفجر ع السماء الي كاانت صااافيه والقمر صاير بدر
ناظرت جولين للمكان الي قاعد يتفجر له وابتسمت

العنود وهي جاايه تركض اوقفت عند الباب الي يطلع للحوش ابتسمت ع شكل راشد وجولين وهم رافعين روسهم للسماء وبتفرجون عليها ابتسمت بمكر ع الفكره الي طرت ببالها وصارت تمشي ع طرف اصابعها ولما صارت وراءهم بالضبط اصرخت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اصرخوا جولين وراشد وبحركه تلقائيه ضموا بعض جولين مدخله راسها بصدر راشد ومتمسكه فيه بقووه وراشد ضامها من كتوفها بقووووه
العنود الي طاحت ع الارض من الضحك ع اشكاالهم:هههههههههههههه ههههههههههههه اااي بطني ههههههه شوووفوووا اشكاللكم
راشد وجولين لما استوعبوا بعد ع طووول عن بعض وكل واحد وجه صايرر مئه لوووون وبصووت واحد:سسخخخيفه
العنود وهي تاقف من الارض:ههههههه(وقالت بضحكه وهي رافعه حاجب)اقوول جووولين حلوه ضمه راشد؟؟وانت رشوود حلوه ضمه جولين؟؟
راشد وجولين الي ناظرولها بحقد وبدوا يضربونها بمزح وهي تضحك وشوووي تصرررخ

بــيــت الــجــد
دخل خالد ووجهه ااصفر ومعه فيصل وريم استقبلهم الجد والجده
الجد بخوف وهو يحط يده ع كتف خالد:هاه يبه وشلونك الحين؟؟
الجده:طاالع من الشر ياوليدي
خالد ناظرهم بحب وابتسم ابتسامه صفراء:الحمدلله بخير ياعم والشر مايجيك ياعمه
فيصل:يلا خلونا نطلع نخليه يرتااح
الكل طلع بعد ماوصااه فيصل بأدويته وانه ياخذه بوقته المحدد

فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
ياسمين وهي لسى متكمسه بيد فرح بقوه وناظرت فرح بمعنى انتي افتحي الباب ابتسمت لها فرح تتطمنها وهزت راسها وافتحت الباب بهدوووء بانت الحديقه وكان فيها مرضى كثير والبعض قاعد والبعض معهم دكاتره والبعض جالس مع احد يعرفه ادخلوا وصارت تتلفت تتدور عن روحها وقلبها بين الكل فجاه اوقفت عيونها عليه دمعت عيونها ع طووول وهي تشوفه معطيها جنبه ويتكلم معه الدكتوور انصدمت من شكله ماله شعر ووجهه صاير اااصففررر ونحفااان كثير اشهقت وشدت ع يد فرح
فرح وهي محزنه ع ياسمين:سوسو روحي له اكيد بيستاانس اذا شافك
ناظرتها ياسمين بخووف هزت راسها واتركت يد فرح وتقدمت بخووف وبخطوات مرتبكه حست الكل اختفى حولها ماصارت تشوف الا هو وماتسمع الا صوت دقات قلبها اوقفت وراءه ولفت ناظرت فرح بخوف الي ابتسمت لها واشرت لها بمعنى تقدمي لفت ولين صارت وراءه بالضبط ماقدرت تنطق منزله راسها بخوف ارفعته ناظرت ظهره بتامل دون شعور ضمته من وراء وبهمس:اشتقتلك
وقف بصدمه ماعرف ايش يسوي"انا بحلم ولا بواقع اكيد احلم كيف ياسمين تجي هنا"بس لما رفع راسه وشاف الابتسامه الي ع وجهه الدكتور لف بسرعه ومسكها من كتوفها بصدمه:ياسمين؟؟
ابتسمت له ودموعها تمشي ع خدها ضمته بقوه وبهمس:ايه ياسمين
سكت وضمها بقوووه وكانه خايف تروح منه:ااا كيف جيتي؟
ياسمين وهي تبعد عنه وبمزح:ع رجوولي ههههه اكيد بالطياره
سامي ابتسم وصار يتاملها دون أي كلمه
ياسمين وهي تناظر عيونه:وشفيك تناظر لي كذا؟؟
هز راسه سامي ونزل راسه بعدين ارفعه وابتسم:ماني مصدق انك قداامي
ياسمين وهي تضمه:طيب كذا مصدق؟؟
سامي بضحكه:اممم لا يمكن اذا بستيني اصدق
ياسمين وهي تبعد عنه وتسوي نفسه متفااجاه:والله؟؟اوكي(وابتسمت وباسته ع خده بقوووووه وبعدت)هاه صدقت؟؟
سامي وهو يضحك ويضمها بقووه:هههههههه ايه(وبهمس مايسمعه الا هي)احببببك
ياسمين وهي تشد عليه:وانا اكثررر

ابتسمت فرح وهي تشوفهم من بعيد لفت وجهها واطلعت برا المستشفى وهي مبسوووطه لياسمين

بــيــت مــنــيــفـــه
وقف مشعل السياره داخل ونزل يركض يبي يساعد فجر بس وقف وهو يشوفها انزلت وتمشي لحقها:فجرر فجر ووقفي خليني اساعدك
فجر بغصه وهي معطته ظهرها:لا شكرا مافيني شي(ومشت""ااه يامشعل خلاص ماابيك ماابي اتعلق فيك اكثر مااابي"صحت ع اصوات البنات الي جاواء لها يركضوون وامسكوها الي يتحمد لها بالسلامه والي يمسكها والي يكلمها بس هي ماهي معهم هي بعااالم ثااني عالم غير عن عاالمهم عاالم اول ماندخله نحبه بس لما نوااجه العذاب والصعوبه فيه نكرره عالم سمووه عالم الحب عالم اووهمنا بالنهايه السعيده داايما بس مانعلم اذا حقا سوف تكون نهايته سعيده او لا!!!!

مــســتــشــفــى الاااامـــل
كان واقف قدام الشباك ويناظر للشارع والناس الي رايحه جايه بالسيارات تنهد"وينك ياهيا تعالي شوفي وش سويتي فيني انا اتعالج عشااانك عشان اجي واخذك لي عشان لما اتقد ملك اكون شخص يستحققك اااه"ابتسم بالالم"هااانت ياهيا كلها كم يوم واطلع انتظريني""

بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
اوقفت هيا بالحوش وهي تناظر السماااء اقعدت ع الارض ولمت رجولها لبعض""اااه ياسعود وينك الحين؟؟اشتقتلك مووت معقوله ممكن اقدر اشوفك ثاني مره؟؟معقوله مكتووب لنا قدر مع بعض ولا لا ااااه""

بــيــت الـــجــد
كان خالد واقف قدام الشباااك الكبير الي يطل ع المسبح وبعيون ذبلانه يمليها الحزن"خلاص ياريم صرتي لغيري ااه انا ماقدر استحمل اشوفك لغيري ماقدر اشوفك مع شخص غيري ساامحيني ع الي بسوويه سامحوني كلكم ااه حبيتكم اهل لي وخوان وخوات مدري اذا كان عندي اهل صدق بس متاكد انه مافيه اهل زيكم ااه ساامحوني""لف وجمع ملابسه بشنطته وكل بلوزه وبنطلون وثوب له ذكرى ابتسم بالالم وهو يمسك الكاميرا بيد واليد الثانيه فيها الصور اكثرها ريم تنهد وحطهم بالشنطه فتح الدرج وسحب منه الرسومات الي هو راسمها ابتسم وهو يشوف الرسمات راماهم بالشنطه وسكرها وطلع بعد ماناظر البيت بتااامل وبالخاص شباك غرفه ريم بهمس:مع السلامه بشتااقلك (لف وجهه وطلع برا البيت)
يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

فــررررنــســآآآآآآآ
فرح:تركي بتسافر معي بكرا؟؟
تركي:لا تونا بقى 6 ايام ع عرسهم ليش تروحين الحين؟؟
فرح:صديقتي بتعرس بعد بكرا ولازم احضر
تركي:اهااا
ادخلت جولي وهي مبتسمه وبيدها صينيه فيها اكواب عصير وثلاث صحون حلى
تركي بحب:تسلم يدينك ياروحي
جولي ببتسامه:الله يسلمك لي
ابتسمت لهم فرح وبحزن""مدري ليه كل مااشوفهم مع بعض اتذكر امي وابووي اااه الله يرحمك الله يرحمك"دمعت عيونها وهي تناظر فرح الي قاعده بالكرسي وتلعب بالالعاب الي محطوط ع طاوله الكرسي"مسكينه تضحكين ماتدري وش راح يصير فيك ماتتدرين ان جدي بيوريك الوويل""ماحبت احد يشوف دموعها امسحتها بسرعه وصحت ع صوت جولي
جولي باستغراب:وشفيك فرح؟؟ليش ماتاكلي؟
فرح وهي تتصنع الابتسامه واسحبت صحن:هذا انا هههه
ابتسمت لها جولي وصارت تاكل من صحنها

بـــيـــت لــيــلـــى
الكل قاايم وقاعد ماعدا ليلى ماهامها شي ولاكن عرسها بعد بكرا الي يتاكد من الحجوزات والي تاكد ع الكوفيره والمصوره ومناال ميته خووووف بعكس ليلى الي ماهامها ابدددا

غـــرررفـــه ررريــمــآآآآآآآآ
هدى:مااشاءالله ع ليلى ماكانه عرسها بعد بكرا عاادي
ريما:ههههههههه ايه عادي
ليلى وهي تناظر لهم بطرف عين تدري يتمصخرون عليها فماردت عليهم
ريما:مو منال من الخووف شوفي(واشرت ع منال الي رايحه جايه بالممر وهم فاتحين الباب)ههههههههههه
ليلى وهدى:هههههههههههه
ليلى:مناالوه وشفيك؟؟رايحه جايه خير؟
منال بخوف باين ع وجهها:هاه؟؟تكلميني(واشرت ع نفسها)
ليلى:لا الي وراءك
ولفت منال تشوف من وراءها
ماتوا ضحك البنات:هههههههههه
ليلى:لاا مانتي صااحيه تراك بتتزوجيني مو مييته
منال وهي شوي وتصيح وادخلت واقعدت:ادري بس اا مدري خايفه انتي مو خايفه؟؟
ليلى ببرود:لا عادي ليش اخااف؟؟
هدى:اايه انتي عاتي متعوده ع مازن بس منال غير
اسكتت ليلى""متعووده؟؟؟ااه مو خايفه منه لا خايفه من قلبي يتعلق فيه اكثر خاايفه يحبه اكثر وهو خااين ومايستحق قلبي""

إلا الحب يا قلبي لا تفتح له الأبواب .. حرام تعذب الإحساس و تجرح هالشعور
.. حكايتي أنا أعرفها من أولها خلاص .. تكفى لا تصحي حلم نائم وسط الصدر بسبات ..

بـــيــت ســآآآآآآآآآمـــي
العنود وهي تقعد بقوه ع كنب الصاله وبصراااخ:ااااااااااف طفشت
هيا:وانا بعد
عاليه:ييمه ياسمين كلمت؟؟
ام سامي:ايه كلمتني
العنود بفرحه:والله يمه متى؟؟وش قالت؟؟شافت سامي؟
هيا:هاه وشلونه؟؟طيب وين وصل العلاج؟؟
نوال:ههههه شوي شوي خلو امك تجااوب
ام سامي:ايه شافته وهو بخير تقول حالته تحسنت الحمدلله وكلمت سامي بعد
هيا بدموع:والله؟؟شلون صوته وش قالك؟؟
العنود وهي تضم اختها من الجنب:هياااوووي وشفيك؟؟مو قلنا مانبي دموووع
جولين:ايه حبيبتي هيااووي شو مااقلنا مانبي دموع بعدين لشو الدموع؟؟هو بخير
الجده:صح االلسانك يااجولين
:وانا مع امي كلام جولين عين العقل
الكل لف لراشد الي توه داخل الصاله ابلعت ريقها جولين ونزلت راسها
العنود بلعانه:مااشاء ياراشد اشووف يوم قلته انا مااقلت شي(لان راشد كان موجود من تكلمت هيا)
راشد وهو منقهر سحب الوساده ورماها ع العنود وبخجل:كوولي تبن
ام سامي ناظرت راشد وجولين الي منزله راسها ابتسمت واشارت لنوال وردت لها نوال الاشاره ببتسامه

الجده وهو تشوف العنود وراشد يتضاربون بالوسايد وهيا وجولين ميتين ضحك:هييييه بس ياااوولد العنووود اهجددي واتركي خاالك اااف ام ساامي شووفي بنتك
ام سامي:ههههه العنوود خلاص
العنود وهي تقعد بزعل:يييمه هوو يضربني اسكت له يعني؟؟
هزت راسها ام سامي واسحبت فنجان القهوه وصارت تشرب بهدوء
راشد وهو يقعد بتعب:ااااه مجنونه هالبزر هبلت فيني
العنود بشهقه:اااااه اناا بزر؟؟
راشد:اقول انطمي تعاالوا بنات وش رايكم اطلعكم؟؟
هيا:ايييه والله تكفى رشوود من زمان ماطلعنا خلنا نروح موول
العنود بحب وهي تقرب لراشد:ايه يااحلى خال
راشد وهو يناظر لها بنص عين:الحين صرت احلى خال هاه؟؟
العنود:ههههه اصلا انت من زماان احلى خاال
راشد:هههه طيب يلا قوموا االبسوا
هيا والعنود وهم يصرخون قاموا يركضوووون لفوق يلبسون ويجيبون عباياتهم
راشد رفع راسه وشاف جولين لسى قاعده:جولين قومي البس
جولين وهي ترفع راسها دون ماتناظر له وبهدوء:هاه؟؟اا لا مابدي اروح
راشد بل لهجه اللبنانيه:شووو مابدك؟؟يلاا اوومي البسي
جولين والكل:ههههههههههههه
عاليه:هههه ابد مو لايق
راشد وهو يسوي نفسه متفااجي:ااه ليش؟؟جولين جد مو لايق؟؟
جولين بضحكه:هههه هاه لا عااتي
راشد:هههههه ادري انك تجاملين بس يلا قووومي البس
ابتسمت جولين وبهمس وهي تاقف:تيب
راشد ببتسامه:علو امشي معنا
عاليه:لاااا والله مالي خلق بس خوذوا اسير
راشد:اووكي(وبصرااخ)بناااااااااااااااات يلاااااااااااااا اسيررر اسير
اسير جاء يركض وهو ماسك بيده الكوره:نعم
راشد:يلا بسرعه غير ملابسك عشان تروح معنا السووق
اسير وهو يرمي الكووره:هيييييه (وراح يركض لفوق )
راشد:هههههه شكلهم متشخفقين الطلعه
الجده ببتسامه الم:ايه ياحياتي هم من راح سامي ماطلعوا ابد
راشد رد ببتسامه:الله يرجعه سالم يارب
الكل:امييين
انزلوا وهم يركضون ماعدا جولين وبصراخ وهم يركضون للحوش:يلااااا يلاا ههههههههيييييييييييييه
راشد وهو ياقف:هههههههه مجانين بجد يلا مع السلامه تبون شي؟
الكل:سلامتك

بـــيــت ابــووووفــيـصــل
غـــرررفـــه فـــجــــــرررر
كانت قاعده ولامه رجولها فوق الكرسي الي بل بالبلكونه والهواء يداااعب شعرهااا ويطيره كانت لابسه بدي ابيض وبنطلون بجامه سماوي سااده""اااه ههههه وشفيك يافجر؟؟تبكين وحابسه نفسك عشان وااحد؟؟ولا بعد عشان مشعل اااه بس بس انا احبه لا لا لا انا مااحبه ايه مااحبه"اوقفت بسرعه واصرخت باعلى صوت عندها:ماااااااااااااحبببببببببببببببببببه ااه ااااه(صار صدرها يرتفع وينزل نزلت راسها وصارت تبكي وتشاااهق)

غـــرررفـــه نــآآآآآآآآآآآآآآآددددررر
منسدح ع السرير وراسم ع شفايفه ابتسامه""خلاص يااسيل كلها 3 ايااام وتكونيين جنبي ااااه بس خاايف(واختفتف الابتسامه)خايف اكون ظلمتك ههه انا ايش اقول اكيد ظلمتها حين بتهتم بواحد اعمى مفروض انا الي اهتم فيها مو هي ااااه سامحيني اسيل بحاوول اعووضك قد ماقدر""

غـــررررفـــه نـــووووووف
كانت منسدحه ع بطنها ع الكنب وبيدها مجله بس عقلها ابدا مو مع المجله""معقوووله 3 ايام بس واكون مع مشااارري اااه يارب استر خاايفه"رمت المجله بالارض ولقبت ع ظهرها وتنهدت"يااارب اكتب لي الخير""

دخل فيصل البيت واستغرررب الهدوء عصد حواجبه""غريبه وينهم؟؟":يييييييييييييمه فجججججججججررر نوووووووف ناااادر"وينهم ذولاء"سونيااااااااااااااااااا
جت تركض سونيا:نعم سير؟؟
فيصل:وين امي واخواني؟؟
سونيا:كل واحد فيه غرفه هو
استغرب فيصل"وش عندهم كل واحد بغرفته":اها طيب روحي(وعصد بالمصعد متجههه لغرفه امه)

مــطــأأأأأأأأأر الـمـلـك خـآآآلـد الـددوولــي
الــســآآآآآعــه 11:30 مــسـآآآء
ادخلت فرح وهي تسحب شنطتها ومبتسسمه تنهدت برااحه اشتااقت كثير للسعوووديه واهل السعووديه امسكت جوالها ودقت ع السواق يجي ياخذها لان هي ماقالت لاحد بتجي اركبت:رح بيت(ووبتساامه وااسعه)بيت ابونايف
السواق:طيب


بــيــت آآآبــووووفــيــصــل
طق فيصل باب غرفه امه وابوه بس استغرب مالقى رد طق ثاني مره وفتح الباب ابتسم وهو يشوف امه تصلي قعد ع الكرسي ينتظرها تخلص
ام فيصل وهي تسلم من صلاتها:استغفرالله استغفرالله(وارفعت راسها)هلا حبيبي تبي عشاء؟؟
فيصل ببتسامه:لا يمه تعشيت مع نايف برا وش تصلين يمه؟؟
ام فيصل وهي تفصخ جلال الصلاه وتحطه بمكانه:اتسنن حبيبي هاه وش عندك جاي غرفتي غريبه؟؟
فيصل:هههه لا بس دخلت البيت مالقيت احد وقالت سونيا ان كل واحد بغرفته عاد ستغربت يعني مو بالعاده
ام فيصل:ايه والله ياوليدي بس نادر صعد يكلم اسيل ومارجع ونوف مشغووله بحوسه عرسها تدري مابقى الا 3 ايام وفجر هذي الي مضيقتني والله
فيصل بخوف:ليه وشفيها؟؟
ام فيصل:مدري والله مو ع بعضها ابد وماتاكل ووجهها صاير اصفر وماتتطلع من غرفتها لها يومين ع هذي الحاله
فيصل باستغراب:وش عندها؟؟ماسالتيها يمه؟
ام فيصل:الا سالتها وقالت عادي مافيني شي بس متضاايقه عشان نوف بتروح
فيصل:طيب يمه اكيد عشان كذا لاتضقين نفسك
ام فيصل بتفكير:لا انا اعرف بنتي مستحيل عشان هذاا السبب اكيد فيه شي ثاني
فيصل وهو يعصد حواجبه:مثل ايش؟
ام فيصل وهي تتنهد:مدري والله الا تعاال
فيصل:هلا
ام فيصل:ليش ماتتزوج؟؟كل الشباب تزوجوا هذا نايف ونادر ومشاري مابقى الا انت
فيصل توهق:هاه؟؟لااا بقى مشعل وتركي وخالد
ام فيصل:تركي يدرس ومشعل اصغر منك وخالد مريض الله يشفيه يارب انت وش عندك سبب ترفض؟؟
فيصل:هاااه ييوووه يمه مابي اتزووج مابي الحين
ام فيصل:طيب ليه؟؟كل الي كبرك تزوجوا وعندهم عيال وش ناقصك يمه؟؟وظيفه وعندك وبيت وموجود وش عندك؟؟كل صديقاتي اولادهم تزوجوا الا انا ابي اشوف اولادكم قبل مااموت
فيصل بسرعه:يييمه وش هذا الكلام؟؟بعدين بتشووفين اولاد نادر ونوف قرريب ان شاء الله
ام فيصل:طيب انت؟؟
فيصل وهو يتنهد وياقف:خلاص يمه قريب ان شاءالله تبين شي انا بروح لغرفتي؟؟
ام فيصل:ايه ابيك تفكر بالموضوع
فيصل:طيب يمه ان شاء الله شي ثاني؟؟
ام فيصل:سلامتك
فيصل وهو يطلع:الله يسلمك

بــيــت آآآبــووونــآآآيــف
ادخلت وكان البيت هدووء"اكيد نايمين ااه سيارته ماهي موجوده؟؟اكيد ماجاء""وجت ببالها فكره"هههههه"وراحت تركض لفووق


دخل نايف البيت وهو تعبان طلع جواله وهو متجهه للمصعد بعد الجوال عن اذنه وناظره باستغراب""غريبه مقفله جوالها؟؟وشفيها؟؟الله يستر"فتح المصعد وصعد متجهه لغرفته فتح باب غرفته وشغل الانوار ورمى مفاتيح سيارته وجوال ع الكومدينا جاء بيدخل الحمام بس وقف وعصد حواجبه وهو يشوف شي غريب بسريره لف وشاف كانه فيه شخص بس متغطي كله مشى لسريره وفتح الغطاء بقوووه
نطت بقوووه وهي تضحك:سبراااااااااااااااييييييز
فتح افمه نايف وناظرها بصدمه:فرررح؟؟
فرح وهي تنزل السرير وتحط يدها ع خصرها:ماشاء ياحبيبي شووووف الساااعه كم؟؟(وبضحك)مااعندي رجال يتاخر فاااهم؟؟
نايف ببتسامه:فااهم ههههه(وضمها بقوووه)تحبين المفاجات صح؟؟
فرح وهي تحط راسها ع كتفه:ااااممم هههههه
نايف:هههههههه(وبهمس)اشتقتلك
فرح بنفس نبره الهمس:وانا اكثررر

بــيـــت الـــجـــد
الـســآآآآآآعـــه 9:30 صــبــآآآحــآآآ
انزلت ريم وهي مبتسمه وباست راس امها وابوها الي قاعدين بالصاله ويتقهون:يبه انا بروح لخالد بشوفه اخذ دواءه ولا لا
الجده وهو ياقف:انا كنت ناوي اروح اشوفه خلينا نروح مع بعض
ريم:يلااا(كانت تمشي بخطووات سريعه ودقات قلبها تدق بسرعه مانامت امس من الخوف عليه ماصدقت جاء الصبح تبي تشوفه افتحت باب بسرعه بس اختفت الابتسامه وهي عيونها تتدوره بكل الغرفه بس ماهو موجوده"وين راح"لفت لابوها بسرعه:يبه وينه؟؟
الجد بصدمه وهو يناظر الغرفه:ااا لاتخافين حبيبتي يمكن راح يشتري له شي ويرجع
ريم وهي ترجع تناظر الغرفه ونزلت راسه وبهمس:اغراضه ماهي فيه
الجد:ايش؟؟؟(ولف يناظر الغرفه بتدقيق وبجد ماكان فيه أي غرض له""وين راح""):اااا بدق عليه(طلع جواله وق رقمه وحطه بذنه بس بسرعه خاب امل ريم لما شافت ابوها نزل الجوال بسرعه وهو يقول):مقفل
ريم ناظرت ابوها بصدمه وانزلت دموعها مثل الشلال من عيونها
ما قتل قلبي سهام
ولاطعن جوفي رماح
ماذبحني غير واحد
قال أحبك وراح
..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:08 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((41))ـآآآآآآآآآرررررت
بـــيـــــت آآآآبــوووو نـــآآآآدددرر
غـــررررفــه فــيـــصـــل
فتح عيونه بازعاج ع دق الجوال مد يده ياخذه""ااف اكيد المستشفى""بس استغرب وهو يشوف رقم ريم ناظر ساعته شافها 9:13 رد بسرعه خاف جده ولا جدته فيهم شي:الو ريم
ريم بهمس يخووف:فيصل
فيصل الي دقات قلبه بخوف:ريم وشفيك؟؟
ريم بهمس ممزوج ببكي خفيف:خالد اختفى يافيصل اااه راح وتركني
فيصل وهو ياقف بسرعه:رريم هدي تكفين ثواني وانا عندكم خلاص حبيبتي اهدي؟؟
اشهقت ريم بقوه:طيب
فيصل بخوف عليها:طيب ااا مع السلامه
ريم سكرت دون ماتقول أي شي نزلت الجوال وتركته بين يدينها ولفت وهي قاعده ع درجه غرفته ع داخل الغرفه""ليش تركتني؟؟وعدتني ماتتركني قلت لي احبك وماراح اترركك وانسااك اااه اااه وينك ليش تركتني؟؟""

بـــيــت آآآآبــوووونــآآآآآيـــف
كــآآآآآآآنـــووواااا كــلــهــم
جــآآآآلــســيـن ع الــفــطــووور
((طبعا شافوا فرح امس وسلموا عليها كللهم))
اسيل:مي اذا ماعليك امر مدي لي العصير
مي وهي تسحب جيك العصير:تفضلي
نايف وهو يقعد:صباح الخير
الكل:صباح الورد
نايف ابتسم لفرح وردت له الابتسامه
ناظرهم ابونايف بفرحه حس انهم مرتاحين تنهد براحه ورجع بالزمن قبل 30 سنه تقريبا""كان محمد(ابونايف)واحمد(ابوفرح)
احمد بتهديد مزح:شووف يامحمد غصبا عنك ولدك ياخذ بنتي
محمد بمزح:لاوالله لا لا حبيبي انا خااف ع ولدي منك ومن بنتك
احمد:لاوالله اصلا بنتي ماجت يمكن تتطلع عسل اصلا اكيد مو يمكن ههههههه
محمد:ههههههه يااابوالثقه طيب اذا ولدي طلع مو زين؟؟
احمد وهو يسوي نفسه يفكر:اممم بعد غصب ياخذ بنتي
محمد واحمد:ههههههههههههههه
محمد:خلاص ابشر
احمد وهو يمد يده بتهديد:وعد؟؟
محمد:ههههه وعد
رجع للواقع وابتسم بالالم ع اخوه الي فقده رفع راسه وصار يتامل فرح الي شوي تبتسم وشوي تضحك مع البنات""شف بنتك يااحمد تزوجت ولدي زي ماكنت تبي ليتك ياخووي جنبي""
فرح وهي تشوف عمها قلب وجهه:عمي فيك شي؟؟
رفع راسه لها وابتسم وهز راسه:لا حبيبتي مافيني شي بس
الكل ناظره له باستغراب وينتظرونه يكمل:- - -
ابونايف:بس ههههه كنت اقول بنفسي الحمدلله انك زوجه نايف
ابتسم بخجل ونزلت راسها: - - -
الكل ناظر فرح الي استحت واضحكوا عليها
نايف:ههههه يبه ترا زوجتي خجوووله
ابونايف اابتسم وسكت:- - -
نايف وكانه تذكر شي وقف:فرح تعالي ابغاااك
مي بلقاافه:اجي معكم؟؟
نايف وهو يبتسم:لا لاتجين
مي بضحكه:بس اخااف تتهورون؟؟
نايف وهو يضربها مع راسها:ووجعه ان شاء الله بزران اخر زمن(وابتسم)يلا فرح
فرح وهي تاقف:تيب(ولما مرت من عند مي قالت بهمس يضحك):احسن
مي لفت:كووولي تبن
الكل:هههههههههه

بــآآآآآلــحــددديــقــه
ابتسمت فرح وهي تشوف حبيبها وزوجها واقف ومعطيها ظهرها وشكله سرحان عضت شفايفها السفليه وجت وراءه واصرخت:ببووووووو هههههههههههههه
نايف الي نز من الصرخه ولف بسرعه وابتسم وهو يشوفها ميته ضحك ومنزله راسها وهي تضحك وحاطه يدينها ع بطنها
فرح:ههههه شكلك تحفه
نايف بجديه وهو يمسك يدها ويلعب بااصبعها:احمم فرح بقولك شي
فرح الي تحولت ملامحها الي جديه:نايف وشفيه؟؟
نايف الي رفع راسه عن اصابعها وناظر لها:متى ناويه ندخل ع بعض؟؟الي اخطبوا بعدنا عرسهم بعد 3 ايام شووفي انا مابي اضغط عليك بس يعني بصرااحه انا طفشت من هذي الحاله مااشوفك الا مره بالشهرين ولابعد ماتقعدين اكثر من اسبوعين ع بعض ولابعد مو كل الوقت معي
فرح الي حوست افمها بضيق:والله ادري بس - -
قاطعها نايف بعصبيه خفيفه وهو يترك يدها:وشي بس؟؟تدرين ان لنا سنه مملكين؟؟
فرح:ادري نايف والله بس اناا اااا انا
نايف وهو يبعدها عن وجهه بقووه وبصرراخ:قووولي انك ماتبين تتزوجين وخلاااص(ومشى متجهه لداخل البيت بعصبيه)
فرح وهي تتافف وتلحقه:نناااايف نااايف وووقف اسسسمعني(وامسكت يده بس هو دف يدها بقووه عنه ومشى اوقفت وهي تحس ودها تصيح هذي اول مره يزعل عليها نزلت راسها بقهر وماهي عارفه وش تسوي)

بــيــت الــجـــد
دخل فيصل وشاف ريم وجده وجدته قاعدين عند اعتبت باب غرفه خالد ناظرهم باسى يعرف كلهم قد ايش حبو خالد وتعلقوا فيه تقدم لهم وقال بضيق:السلام عليكم
ارفعوا روسهم له ورد بزعل ماعدا ريم الي سرحانه وهي حاطه يدها تحت خدها ولا رفعت عيونها حتى:وعليكم السلام
الجد:هاه فيصل كلمته؟؟رد عليك؟؟
الجده:تدري يمه وين راح؟؟
ناظرهم فيصل وتنهد:كلمته بس جواله مقفل مدري وين راح(ولف لريم)ريم
ارفعت راسها ضعف وناظرته دون ماتنطق:- - -
فيصل""ياويلي ياريم هذا حالك وهو بس اختفى اجل لو رجعت له الذاكره وش راح تسوين" وبثقه وهو يناظر عيونها:بيرجع
ناظرته ريم نظره غريبه مافهمها وارجعت تناظر الارض:- - -
وقف الجد فجاه وكانه تذكر شي
فيصل والجده بعد ماناظروا بعض:وشفيك؟؟ جدي وشفيك؟؟
الجد بسرعه وباين انه يفكر:عرففت وينه(وطلع مستعجل)
فيصل وهو يلحقه:جدي انتظررني جججدددددددي
الجده بخوف وهي تكلم ريم:ابوك وين راح يلقاه؟؟
ريم الي ماردت ع امها لانها اصلا مو معها
الجده بخوف ع بنتها وامسكت يدها:ريم يمه؟؟
كانها توها تصحى ولفت لامها:اا هلا يمه
اسكتت الجده وابتسمت لبنتها تتطمنها واسحبت راسها وحطته بحضنه:رااح يرجع
اسكتت ريم وبهمس:تتوقعين؟؟
الجده وهي تبتسم هي تدري ان خالد وريم يحبوون بعض:ايه اتوقع
اسكتت ريم وتمسكت بامها بقووه بخووف عليه

الــبــحـــررر
كان جالس ولام رجوله لبعض تنهد بضيق ناظر ساعته شايفها تاشر ع الساعه 11:30 ظــهــرررآآآ""معقوله مابعدت عنها الا 4 ساعات واحس مشتااااق لها مووت اااه يارب صبرني ع بعدها وبعدهم عني"ابتسم وهو يتذكر سوالفه الصبح مع الجد والجده وقهوه الصبح الي يطبخها هو هم قاعدين ببيت الشعر ويضحك ع هوشاات الجد والجده""ياترى عندي اهل زيهم ولا لا اااه ياترى اهلي خاايفين علي الحين مثل عمتي(الجده)اذا تاخرت تخاف علي اااه ياترى عندي خوان واولاد عم زي الشباب وعندي خوات زي البنات طيبات وحبوبات ااااه ياليتني ماانساكم ياليتني""

وقف فيصل سيارته:جدي مدري ليش جايبني هنا؟؟
الجد وهو يناظر برا السياره وكانه يدور:خالد
فيصل بسرعه:وشفيه؟؟
الجد:هو قالي مرا انا اذا تضايقت احب اجي البحر اكيد هو هنا بس وين بالضبط
فيصل وهو يمشي بالسياره شوي شوي عشان يقدرون يشوووفوون
الجد:ووووقف ووقف هذا هو
فيصل:ايه (وجاء بينزل بس يد جده وقفته ناظر يد جده بعدين ناظر له)وشفيك جدي؟
الجد وهو يناظر خالد:لا انا الي بنزل خلك هنا بقوله شي
فيصل الي استغرب:حاضر
الجد هز راسه ونزل متجهه لخالد

بــيــت آآبــووونـآآآآيــف
مر نايف من عند اهله وهو معصب وصعد غرفته فووق
ام نايف بخوف:بسم الله ولدي وشفيه؟
ابونايف باستغراب:مدري والله
ادخلت بعده فرح وهي تمشي بضيق
ام نايف:لاوالله فيهم شي
اسيل وهي تاقف:انا يمه بلحق فرح بشوف وشفيها
مي بخوف عليهم:خوذيني معك
ام نايف:وطمنوني خلاص
مي واسيل:طيب خلاص

الــبـــحــــررر
حس بيد انحطت ع كتفه لف بسرعه وقال بصدمه:عمي؟؟ااا كيف اا كيف عرفت اني هنا؟؟(ولف شاف سياره فيصل وفيصل داخلها وابتسم لها واشر له بعلامه سلام ابتسم له رفع عينه وناظر الجد ونزل راسه بخجل):ااا اسف اني طلعت كذا وو - - -
قاطعه الجد وهو يقعد:ماعليك(وابتسم)انا داري لي شانت سويت كذا
بلع ريقه خالد وبهمس:تدري؟؟
هز راسه الجد وهو يناظر البحر وقف:اممم اسمع عندي لك عرض ياتقبله ياترفضه
خالد وهو يناظر الجد الي واقف وباستغراب:عرض؟؟وشو هو؟؟
ابتسم الجد:امم اسمع تاخذ بنتي ريم لك زوجه وتناديني يبه بدال عمي هاه وش رايك؟؟
انصدمت خالد وصار يرمش بعدم تصديق:ايش؟
لف له والجد وابتسم:لاتخاف كل شي بالعرس ع حسااابي ووظيفتك بشركتي جاهزه
وقف خالد بعدم تصديق ووصدمه:ااا ااا عمي اا انت من جد تتكلم؟؟
الجد:ههههه ايه من جد وشفيه وجهك كذا؟؟(نزل راسه وابتسم ورفعه وناظر البحر)ماتصدق ياخالد كيف حبيتك حب اكثر من كل عيال عيالي دخلت قلبي بسرعه وماراح القى لريم بنتي رجال زيك هااه بسرعه لاتتنح لك دقيقه تقول موافق ولا لا
خالد الي لسى يناظر الجد بصدمه:- - -
الجد وهو ماسك ضحكته:اها شكلك ماتبي(ولف يبي يمشي وهو عارف خالد وش راح يسوي)
خالد الي بداا يستووعب وركض للجد:عممي عمممي وووقف
وقف الجد ولف له:هاه غيرت رايك؟؟
خالد الي ابتسم قوه حس انه بيصيح وضم الجد بقوه:مشكوووور ماتدري كيف كيف هههه كنت ههههه (وكانه تذكر شي)بس اا ابو فواز وولده اا
قاطعه الجد:لاتخاف انا رفضتهم
ابتسم خالد وضم الجد بقوه وهو يحس انه بيطير:مشكوور عـ-- يبه
ابتسم الجد ومزح:خنقتني يااولد
ضحك خالد وهو يبعد:ههههه اسف
ابتسم الجد:يلا امش معي عشان نعلن الخطبه
ابتسم خاالد بقوه وراح يركض يجيب شنطته:طيب طيب يلا
الجد:ههههههه شوي شوي يااولد كل هذا عشان بتتزوج
خالد:هههههههه(كان مبسووووط بقوووه مو بس عشان بيتزوج ريم لا عشان عنده اهل زي الجد والكل ابتسم بقوووه""ابغاكم انتوا اهلي بس ماابي احد غيركم"")

بـــيـــت لــيــلـــى
يـــووووو الــزززوووآآآآآآآج
الكل محتاااس ويركض خلصوا البنات مكياج ومنال بعد خلصت بس بقى لليلى شوي وتخلص وفرح معها من الصبح

ام ليلى وهي تصارخ:بنااااات يلااا امشوووا الساعه 7:30 يلااا بنرووح القااعه تاخرنا
ريما بنفس الصراخ عشان امها تسمعها:يييييييمه من بيجلس عند ليلى ومنال لللين يجي ازواجهم؟؟
ام ليلى:ام ماااززن يلااا خلصووونااا
ريما:طيب طيب(ورات لغرفه ليلى):هدى يلا
ليلى بخوف وهي ماسكه يد فرح من بدت المكياج:وووين؟؟
ريما وهي تبتسم لاختها:ماشاءالله بيخق ماازن اليوم(ولفت للكوفيره)كم بقى لك؟؟؟
الكوفيره وهي تحط السبيرريه:خلصت
ابتسمت ريما بقووه وضمت ليلى وبهمس:مبرووك روحي الله يوفقك يار
دمعت عيون ليلى وماقدرت ترد حست بخووووف
ريما:لا لووولو تكفين لاتبكين ترا بيخرب مكياجك
هزت راسها ليلى واسكتت
تقدمت هدى وضمتها ع خفيف عشان مايخرب شكلها:مبرووك ياقلبي(وبضحك)وعقبااااالي قولوا امين
الكل:هههههههه
فرح:ااميين
ريما وهي جوالها يدق:ااف هدى يلااا امي تتدق
هدى وهي تلبس عبايتها:طيب طيب يلااا مع السلامه
ليلى وفرح:مع السلامه

بــيــت الــجــد
دخل الجد بالصاله وهو مبتسم:ريم حبيبتي ماسلمتي ع خالد؟؟
ريم بقهر وعصبيه منه:لاا
الجد:ليش؟
ريم وهي تاقف:بس كذا(ولفت تبي تروح لغرفتها)
الجد:ااافا ماتسلمين ع خطيبك وشكله والله تعباااان
اوقفت وهي تسمع كلمه ابوها"خطيبك؟؟""وصارت تترردد ببالها ولفت بقوووه لابوها وتنحت فيه:- - -
الجد والجده:ههههههههه هههههههه
الجد:وشفيك تنحتي؟؟مو تبين تروحين لغرفتك روحي
ريم:هاااه؟ااا لا يعني هو اا انت قلت اااا اااا
الجد ببتسامه:وش قلت؟؟
ريم بطفش:يييبببه
الجد والجده:هههههههههه
الجد:خلااص بقولك لاتموتين علي خالد اخطبك وانا وافقت ومتاكد انك موافقه وبنملك الخميس هذا
ريم ببتسامه فرح ممزوجه بصدمه:هاه ااا اااا
الجده:ههههه ياويلي بنتي تنحت ماتدري وش تقول
ريم بخجل اتركتهم واصعدت لغرفتها ركض وطاحت ع السرير وهي مبسوووووووووووطـــــــه

بـــيـــت لــيــلــى
ادخلت ام مازن وهي مبتسمه:يلا ليلى حبيبتي انزلي للكوشه عشان مازن يدخل وتصورون ووتتطلعون للفندق
ليلى بدا الخووف الجدي شدت ع يد فرح بقووه:الحين؟؟
ام مازن:ايه حبيبتي استعجلي ولاتخاافين انا معك يلا(وطلعت)
فرح ببتسامه باست راس ليلى:مبرووك قلبي ثاني مره يلا انا بروح
ليلى بشهقه:ووين؟؟وتتركيني؟
فرح:حبيبتي رجالك بيدخل انا وش اسوي معكم؟؟
ليلى:ماابي اقعدي معي لين اروح للفندق بعدين كيفك روحي
فرح بايس من لليلى:طيب
ليلى وهي تتنهد بخوف وكانها تذكرت شي:ومنال وينها؟؟
فرح:منال انزلت الحين ببتتدخل ع زوجها
ليلى وهي تاقف بمسااعده من فرح:خايفه فرح
فرح ببتسامه:لاتخاافين روحي كل شي بيهوون
هزت راسها ليلى وانزلت لتحت مع فرح الي البست عبايتها وتغطت عشان مازن لما يدخل

فــرررنــســآآآآآآآآآ
الــمــســتــشـــفــى
فتح عيونه بتعب اليوم كانت جلسه كيميائيه تنهدت بلع ريقه وناظر ياسمين الي حاطه راسها ع حافه السرير وجسمها ع الكرسي حسها مو مرتاحه بنومتها حس بتانيب الضمير هي حامل ولازم ترتاح حرك يده ع شعرها وانصدمت لما ع طوول صحت وقالت:تبي شي حبيبي؟؟اساعدك بشي؟؟
ناظرها بتامل:- - -
ياسمين وهي تناظر له باستغراب:سامي وشفيك؟؟تحس بشي؟؟
سامي وهو لسى يناظر لها قرب منها وباسها عند طرف شفايفها وبهمس:احبك
ابتسمت بخجل ونزلت راسها شوي بعدين ارفعته:وانا بعد احبك مووت
ابتسم له:ياسمين انتي حامل لازم ترتاحين مايصير تنامين كذا هذا سرير نامي عليه(لها سرير بس هي ماتنام عليه)
ياسمين:لا انا ابي اكون قريبه منك اذا احتجت شي اجيبه لكب سرعه
ناظرها مايدري وش يقول لها امتنان ع الي سوته له ضمها بقووووه:طيب نامي جنبي
ياسمين وهي تضمه بنفس القوه تحس مشتااقه لحضنه:لا مابي اضايقك
تركها ونزل من السرير
ناظرته باستغراب:وين بتروح؟؟
ابتسم سامي وشالها وحطها ع السرير
انصدمت لما شالها:اااه سااامي نززلني
ابتسم وانسدح جنبها وحط راسه ع صدرها:كذا تصيرين جنبي
اسكتت ونزلت راسها ع راسه وغمضت عيونها

بــيـــت لــيــلـــى
دخل مازن وهو منزل راسه ومعه ياسر(لان ابوه راح للقاعه)
ياسر بضحك:ماازن وشفيك مستحي؟؟ارفع راسك وشف زوجتك
تنهد بداخله وارفع راسه شوي شووي وتنح فيها كاانت ملكه جمال صار يناظر لها بتامل بعيونها الي تلمع فيها الدموع وخدودها وشفايفها الصغيره المليانه بس لما تذكر الي صار نزل راسه وقرب لها ومسك يدها وبهمس:مبروك
ليلى بنفس الهمس ويدها تكهربت لما مسكها:الله يبارك فيك(ارفعت عيونها تبي تتطمن اذا فرح موجوده او لا بس ارتاحت لما شافتها واقفه بعيد شوي)
ام مازن:يلا المصوره تنتظركم داااخل
(ادخلوا وصووروا بعد نص ساعه اطلعوا)
مازن وهو يبوس راس امه:يلا يمه حنا بنرووح للفندق
ام مازن وهي تبكي:الله يوفقكم يارب كلكم انت وليلى ومنال ياقلبي هي
مازن بهمس:امين
ام مازن وهي تلف وتشوف فرح تساعد ليلى تلبس العبايه:هاه ليلى حبيبتي خلصتي؟؟
ليلى بهمس:ايه
تقدم مازن ومسك يدها وطلعوا كان ودها تصرخ باعلى صوت عندها مااتبي تروح معه بس وش تسووووي
تنهدت فرح وابتسمت ولفت لام مازن:مبرووك خالتي زواجهم
ام مازن:الله يبارك فيك يارب
فرح:يلا انا استاذن بروح البيت
ام مازن:الله معك يارب ومشكوره ياقلبي تعبنااك معنا اليوم
فرح:لاتعب ولا شي ليلى غير عندي
ام مازن:الله يخليك لعين ترجيك
ابتسمت فرح:مع السلامه
ام مازن:مع السلامه

بـــيـــت آآآبــوووونــآآآيــف
ادخلت فرح وهي تعباانه من الصبح وهي تشتغل مع ليلى اوقفت وهي تشووفه واقف بعيد بالحديقه ومعطيها ظهره تنهدت بالالم""احبك بس ماقدر اتزوج الحين مااقدر اترك امانه ابوي ماقدر سامحني""


افهمك لو ما تكلمت افهمك

انت في قلبي حبيبي معظمك

انت في عقلي وروحي والنسم
ارسمك من دون ماأدري ارسمك
ارسمك لو ماتعلمت الرسم
افهمك لو ماتكلمت افهمك


أنظرك وأتخيلك وأستلهمك وأسمعك في كل معزوفه نغم
ان نويت النوم حلمي احلمك
وان صحيت ألقاك همي والالم

لاتصدق من يقول ويوهمك فرق مابين الحقيقه والوهم
انت عندي غير ربي يسلمك عن جميع الناس عندي والنعم

افهمك لو ماتكلمت افهمك.

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:10 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبـ((42))ــآآآآآآآآآررررت
بــيـــت آآبــوووفـيـصـل
غــررفــه فـــجــررر
كانت منسدحه وحاطه يدينها تحت راسها وعيونها معلقه بالسقف دون أي حركه ولا حتى همسه
ادخلت نوف بقووه:فجـ--(عصدت حوااجبها باستغراب ع اختها متغيرره كثير ماهي فجر الي بس تضحك وتعلق او تهاووش قربت لها وخاافت من منظرها وهي عيونها معلقه بالسقف ولا حتى انتبهت انها دخلت حطت يدها ع كتف فجر):فجر فجر؟؟(اسكتت بصدمه وخوووف وهزتها بقوووه):فجررررررر فجررررررر
حركة عيونها ع خفيف وناظرت اختها وكانها تقول ايش تبين:--
انصدمت نوف وبخوف:فجر وشفيك؟؟تحسين بشي؟؟
اسكتت فجر وصارت تناظر اختها دون ماتتكلم""احس بشي؟؟ااه يانووف لا انا مااحس بشي ابدا وهذي المصيبه"
نوف الي من جد خافت:فجرر شووفي ترا ماابي العب بمقاالبك السخيفه اذا مارديتي علي والله لاروح لفيصل واناديه يجي يشووفك
اسكتت فجر ولفت وجهها بعدم اهتمام تحس كل شي بحياتها صار ماله اهميه ابد
نوف الي لفت بسرعه واتجهت لغرفه فيصل وطقت الباب وقالت له وجاء فيصل يركض دخل:فجر فجر؟؟فجر ردي علي
فجر بعد ثواني قليله لفت له وناظرته:- - -
فيصل ناظره لها بتامل ورفع راسه وناظر نوف:نوف اتركينا شوي
نوف بخوف ع اختها:طيب بس تراني برا طمنوني خلاص
فيصل وعيونه لسى ع فجر:طيب(اول ماطلعت نوف)فجر وشفيك؟؟فجر انتي تعبك هنا(واشر ع قلبها وابتسم)صح؟؟قوليلي لاتخافين ماراح اسوي لك شي قوليلي
اسكتت فجر وانزلت دموعها ع خدها وبهمس:مافيني شي
فيصل ابتسم لها ورفعها بحيث تكون قاعده:تراني دكتور خلاص؟؟ههه صح اني مو دكتور نفسي بس انتي تعبك مو جسدي يعني تعبك نفسي وشفيك قوليلي لاتخافين
اسكتت فجر شوي ونزلت راسها ع صدر اخوها بتعب""وش اقولك يافيصل اقولك ان اختك تحب وتحب مشعل بعد ولا يبي يتزوج غيرها ااه هذا الي تبيني اقولك مااقدر مااقدر اللساني مايقدر يقول كذا"" وبكذب:بس عشان ااا عشان نوف بتتزوج وو وبتروح وتتركني بس ههه شفت اني سخيفه ادري انو شي سخيف عشان كذا مابي اقول لاحد
ناظر اخته بتامل وحب وابتسم يدري انها تكذب والي بقلبها اكبر من كذا بس ماحب يغضط عليها:اها لاتضايقين نفسك نوف ماراحت لغريب وبتشوفينها داايم صح؟
فجر:هههه ايه صح ماقلتلك سخيفه
ناظرها وابتسم لها بقوه ضمها وباس راسها وبهمس:اذا بغيتي تقولين لي أي شي أي شي تراني موجود باي وقت تبين
ابتسم لاخوها بحب ضمته بقووه وبهمس:مشكور فيصل
فيصل:العفو(ووقف)يلا انا بروح انا شوي عشان عندي مناوبه اليوم وبكرا افضي نفسي عشان الزواج
ابتسمت له:الله يعينك
فيصل:امين فمان اللله
فجر وهي تشوفه يطلع:فمان الكريم(ارجعت انسدحت"انا ليش مضيقه خلقي وبكرا عرس اختي اكيد هو ماهتم اللقاه الحين مبسووط ويضحك ويسولف وانا هنا ابكي عليه بس بس هو بياخذ غيري اااف واذا بالطقااق اصلا انا مااحبه ايه مااحبه انا ااا انا بس معجبه فيه ايه بس بس""اوقفت وهي تكرر كلمه انا معجبه فيه بس ببالها)اطلعت من غرفتها ولقت نوف واقفه بالصاله ابتسمت بقووه:نووف
لفت لها بسرعه وابتسمت براحه لما شافت اختها واقفه ومبتسمه اركضت لها وضمتها:لاتخووفيني كذاا ثاني مرره فاهمه يادبا؟؟
فجر:هههه بعدي عني خنقتيني بعدين انا مو دباا
نوف وهي تبعد عنها:هههههه(هذي هي فجر تتضايق وبنفس الوقت تقدر تضحك وتترك ضيقتها بقلبها تتمنى تكون زيها بس ماتقدر)طيب انا كنت جايه بقولك تروحين السوق يعني ناقصك شي؟؟
فجر وهي تتذكر:اممم لا الا تعاالي مستعده انو بكرا زواجك؟؟
نوف وهي تحط يدها ع بطنها:يييمه بطني ماااغصني خاايفه مرا
فجر وهي تضحك ع تعابير وجهه اختها وحركاتها:ههههههههه هههههههه
الــفـــنـــددق
افتحت عيونها ليلى وهي تسب وتلعن بمازن حطت راسها تحت رقبتها الي اوجعتها لانها نايمه ع الكنب تنهدت وقامت للحمام غسلت وجهها وصارت تناظر معصمها الي اطبعت فيه اثار يده وتذكرت وش صار امس

ادخلوا جنااحهم وهم سااكتين ولا واحد كلم الثاني قطع الصمت مازن وهو يقول:مبرووك عليك انا
ناظرته ليلى باستحقار""من جد شااايف نفسه الحقير""ماعطته وجهه ولا ردت عليه
مازن بعصبيه مالها دااعي سحبها بقووه من معصمها وبصوت عالي شوي:ااااذا كللمتك ررردي علللي فااهمههه؟؟
ناظرته بصدمه لانها ماتوقعت ابد يسوي كذا كانت ترمش بصدمه وهي تناظر له دون ماتقول أي شي
ناظرها وبلع ريقه ماايبي يضعف قدام نظرااتها حس دقات قلبه زاادت دفها بعيد عنه وبصوت ملينا غضب:انا بناام دااخل الغرفه وانتي ناااامي هنا ع الكننب فاااهممممه؟؟
ليلى بقهر من تحس دموعها بتنزل بس ماتبي تبين له انها ضعيفه بصووت يهتز معلن البكي:لااا لا مو فااهمه انا بنام بالغرفه وانت ناام ع الكنب انا اا انا مو شغااله
حمد ربه انه كان معطيها ظهره لان صوتها اثر فيه كيف اذا شاف وجهه""لاتضعف يامازن هي خااينه وحالها حال أي بنت كلمتها"":اناا ماراح اعيدي كلاااامي فااهمه واحمدي ربك اني بسمح لك تغيري لبسك خللصي علي لك 5دقايق تغيرين فيها
انقهرت منه بقووووه بس تحس دموعها بدت تنزل ماتبي تنااقشه اكثر عشان ماينتبه انها تبكي ويبان انها ضعيفه مشت من قدامه وادخلت الغرفه وقفلت الباب وراءها وهي لسى ماسكه دموعها غيرت الفستان واللبست بجامه نااعمه ستان لونها ابيض بكمام طويله فكت تسريحتها وهي تشااهق من البكي امسحت دموعها قبل ماتتطلع اطلعت وادخلت الحمام ع طول دون ماتناظر له امسحت مكيااجها واطلعت مالقته موجود وشافت باب الغرفه مقفل تقدمت للكنب وشافت عليها وساده وبطانيه""حقير مسويه لي فيها حااط بطانيه ووساده"امسحت دموعها بقوووه وانسدحت بكت بقهر مو هذي الليله الي كانت متووقعتها مو هذي الليله الي تتمناها أي بنت بكت لين ناااااامت
تنهدت بقهر وهي ترجع للواقع اطلعت برا الحمام وشافت باب غرفته مفتووح ماهتمت له تقدمت وصلت وارجعت اقعدت ع الكنب وشغلت التلفزيون وكانه تبي تقول له انك ماهميتني بس بالصدق هي ماكاانت ابد مع التلفزيووون كان بالها عنده هو هو وبس

بـــيــت آآآآبــوووفـيــصــل
كان الكل يركض ويجهزز ومحتسيين حيييل
فجر وهي تصارخ من تحت:نوووووووف بسرررعه اممشي بنرووح القصرررر يلاااا
نوف وهي تنزل بسرعه وتلبس عبايتها:طيب طيب هذا انا
((طبعا هم اتفقوا انهم يرحون كلهم القصر من بدري ويسون مكياجهم هناك))
فجر وهي تمشي بسرعه ونوف وراءها:كلمتني مي تقول كلهم جاواء بس حنا يلا بسرعه
نوف بخوف:يلا امشي

غــررررفــه نــآآآآآدددرر
كان بساااابع نووومه ولاكان اليوم عرسه
دخل فيصل وعصب منه:نااادررروه ناااااااادر قووووم يااخي اليووم عرسك وناايم قوووم
نادر:ااف وش تبي ياخي؟؟(وناظر الساعه شافها 11 الظهر)ااف يعني بدخل الحين مثلا؟؟
عصب فيصل:ووش تدخل الحين؟؟قوووم عشان ترووح للحلاق يحلق لك ويضبطك وقم نجيب ثوبك وبشتك وشماغك من الخيااط قووم بسرررعه وجهز اغرااضك قوووم
نادر وهي يتاافف يعرف فيصل ماراح يتركه الا لما يقوم:اااف خلااااص هذا انا قمت اطلع بصلي واغير واللحقك
فيصل:يلا انا بالصاله تحت
نادر:طيب طيب

الـــقــــصـــر
قـــــمـــــه بـــآآآآآآلــحــوووووســـه
نوف واسيل بنفس الغرفه وكل وحده ماسكتها كوفيره
اما ليالي ومي وريم قاعدين يحطون مكياج بالغرفه الي جنب غرفه نوف واسيل
اما فجر وفرح خلصوا مكياج وانزلوا يساعدون الحريم الي لسى ماحطوا مكيااج من الحووسه الي عندهم

فجر:يييمه خلاص روحوا حطوا مكياج مابقى ع اذان المغرب الا ساعتين مايمديكم تخلصووون
فرح:ايه خالتي روحوا وخلوا الباقي علينا انا وفجر
تنهدت ام فيصل:طيب بس انتبهوا اهم شي الضيااافه خلاص؟؟
فجر وفرح:طيب
ام فيصل:ام ناااايف اممم مشااااااري امشووا نحط مكيااج خلوا البااقي لفجر وفرح
ام نايف وام مشاري:طيب يلا
ام نايف:فرح فجر مااوصيكم خلاص
فرح وفجر:خلاص
فجر وهي تشوفهم راحوا:انا بروح اشوف الضيافه بالمطبخ واقولهم كيف يبدوون
فرح:طيب وانا بكلم موظفات الاستقبال بقولهم يجون بعد ساعه وبكلم الطقاقات اتاكد متى يجون
فجر وهي تمشي باتجاه المطبخ:طيب يلا

بــنــفــس الــقــصـر
بــس بـقـسـم الـررجـآآآل
كانوا قاعدين الرجال الكباار والجد ومشعل الي جاب امه وقعد مع الرجال
الجد:مشعل وانا ابووك قم جب لنا قهوه عصير أي شي هالحريم جاوا القصر نسونا
الكل:ههههههه
ابومشاري:صاادق ياعمي
مشعل وهو ياقف:طيب بروح المطبخ واشووف اذا فيه شي واذا مافيه اروح اقرب بقاله
الكل:طيب رووح
طلع وهو مستعجل للمطبخ

الــمــطــبــخ
فجر وهي واقفه بفستاانها الوردي الصااارخ الي كت(دون اكمام)ضيييق ومبين تفاصيل جسمها بقوووه سااده مافيه الا بوسط الخصر من الجهه الايسرى فونكهه لونها سكري ومسوويه تسريحه الويفي بشعرهاا ومكيااجها بسيط ونااعم وكان شكلها خقق بمعنى الكلمه بالبدايه كانت مترردد تسوي التسريحه هذي بس الكوفيره اقنعتها انها بتكون عليها حلوه):اسمعي تااقفون عند المنصه بعدين تتوزعون بحيث كل وحده بجهه ماابي ناس ماياصلهم شي فااهمه؟
مديره الضيافه:اوك
فجر وكانها تذكرت شي:وايه صح اول ماتبدين ابدي من الكراسي الي قدام المنصه قبل الطاولات فاهمه؟؟
مديره الضياافه:اوك
فجر وهي تلف:طيـ--(انصدمت وهي تشوفه واقف ويناظر لها وهو مبتسم تحس كل شي فيها وقف من الصدمه ماقدرت حتى ترمش تحس شكله غيررر ماتدري ليه بس غير)استوعبت انه واقف قداامها"حست دموعها بتخونها لما تذكرت انه بيكون لغيرها لفت وجهها وطلعت بسررعه من المطبخ كله""
تنهد وركى ظهره ع جدار المطبخ وحط يده ع قلبه الي يدق بقووووه""وشفيني؟؟ليش قلبي يدق كذا؟؟هي اليوم غير ايه غير بس وشي الي غير فيها ايه عيونها فيها شي غريب غريب ااف انا وشفيني"لف للخدامه المموجوده:لو سمحتي فيه قهوه ولا عصير؟
الخدامه:لسى ماسوينا القهوه بس فيه عصير بالثلاجه
مشعل وهو يتنهد ويبي فجر تتطلع من باله:حطي باكواب وعطينيها(تذكر لما ضمها ضمتها كاانت كانت ماقدر يااصفها تنهد بقوووووه وكان فجر بتتطلع من باله اذا تنهد بقوه كذا)صحى ع صوت الخدامه وهي تمد له الصينيه الي فيها اكواب عصير اخذااه وطلع لقسم الرجال

الــقــصـــرررر
الــســآآآآآآآعــه 8:40 مـسـآآآآآء
كانوا فجر وليالي ومي وام فيصل واقفين بالاستقبال
ادخلت بنت ومعها امها كانت بقمه الجمال والانووثه وبصوت عالي شوي:لولوووو
ليالي وهي تضحك وتضمها:اهلليييين نوري
نوره:هلابك مبرووك
ليالي:الله يبارك فيك عقباالك ههههه
نوره:هههههه
فجر بهمس لمي وهي تناظر البنت من فوق لتحت تحس انها ماعجبتها ابد:ميمي من هذي؟؟
مي باستغرااب:مدري والله
ليالي وهي تمسك يد نوره:تعالي بعرفك ع بنات خوالي(واشرت ع فجر)هذي فجوور تكلمتلك عنها قبل
نوره بطرف خشمها وهي تسلم:اايه
ليالي:وتراها اخت العروس واخت المعرس الثاني
نوره وهي تناظر فجر من فوق لتحت وبدلع مااصخ:اهاا
فجر الي ووولعت من القهر ولفت وجهها عنها
ليالي:وهذي مي اخت العروس الثانيه
نوره وهي تسلم ع مي:مبروك عليكم
مي:الله يبارك فيك
انقهرت فجر انها ماقالت لها مبروك بس اسحبت عليها وهي منقهره
ع ماراحت مي وهي تسحب يد ليالي:لولو من هذي؟؟وش عرفك فيها؟؟
فجر وهي تاخذ من صينيه المويه وتشرب:---
ليالي ببتسامه:اسمعي اخت صديق مشعل مشعل بس يسوولف فيه وكل يوم مطييح عندهم وقالي اهتمي بااهله اذا جاواء
اشررقت بالماء بصدمه:ااا كح كككح ااه ككح
مي وهي تضرب ظهرها:بسم الله عليك
ليالي وهي تشربها ماء شوي:بسم الله وشفيك؟؟
فجر وهي تحس انها بتصيح وبعدت يدين البنات عنها:مافيني شي(ومشت متجهه للحمامات)

الــفــنـــددددق
كانت قاعده ليلى وهي ضامه رجولها لصدرها فوق الكنب وسرحاانه بعييييد""ااف هذا وين راح وتركني من الصبح حقيرر اكرهه مفرووض انا الي ازعل مو هو سااافل""
فتح الباب ومعه الاكياس صار يتاملها ببجامتها الناعمه باللون الوردي الهاادي وشعرها المنثوور ع ظهرها بنعومه وعشوائيه وباين انها سرحانه""اااه ياليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي احببك بس انتي استغلتيني وتحبين غيري ااه ياقلبي ليش يوم حبيت حبيت خاااين وكذااب""ضرب الباب بقووه عشان تنتبه
نزت بخوف ليلى ولفت وشافته وارجعت لوضعها بس نزلت رجولها للارض وامسك الريموت وكانها مهتمه فيه مع انها ماتدري حتى وش القناه الي محطوطه
نزل الاكياس ع الطاوله قدامها:هذا العشاء كولي
ليلى وهي ساحبه عليه ولاحتى ناظرت له وعيونها معلقه ع التلفزيون:- - - -
شد ع قبضه يده بقوووه وبهمس يخووف:ليلى انا قلتلك قبل اذا كلمتك ردي علي ماااتفهميـــن؟؟
ليلى بقهر وهي تاقف ع حيلها بقوه:لاااا مو فاااهمه ولاا تكلمني بهذا الاسلوووووب انا مو خدااامتتك
مازن بغضب الدنيا كله مسكها بقووه من معصمها لين صارت قريبه من مرااا وانفاسها تلفح وجهه:ااااايه خدااامتي اججل اييش ع بااالك اني متزووووجك(وبكذب)حبباا فيييك
ناظرته وهي تحس بتصيح تجمعت كل الدموع بعينها ودفته بعيد عنه:مشكوور يجي منك اكثر يااولد العم(لفت وجهها وبدت دموعها تنزل بقهر وكلمه مازن"خداامتك"" اصعب شي لما حبيبك يقولك كلمه تجرحك صعببه انها تجي منه حتى لو انتي مقهوره منه)ادخلت الغرفه وسكرت الباب وراءها بزعل قفلته وطاحت ع السرير وهي تبكي

مازن تنهد بقهر من نفسه شد بشعره بيده وضرب الارض برجله:ااااه اااااف(وطلع برا الجناح وبرا الفندق كله)

الــقــصـــررر
كانت مترااكيه ع مغاسل الحمام وماسكه بيدها منديل تمسح الدموع""لاتبكين يافجر هو مايستااهل مايستااهلك اجل يفضل علي هذي؟؟(وتذكرت كلام ليالي وهي تقول انهم موصيهم يهتمون فيهم)اااه ومطيح عندهم اكيد شايففها بس بس انا احلى منها والله ااه هو اعجب فيها مو عشان جمالها اكيد اعجب فيها عشان دلعها ونعومتها ايه اكيد وش يبي بوحده عربجيه زي""قطع افكاره الي هز كتفها بقووه
مي بعصبيه:ووشفيك؟؟لي سااعه اناديك وانتي ماترديـ--(انصدمت وهي تشوف فجر تمسح دموعها)فجر وشفيك تبكين؟؟
فجر بصوت مبحووح:مافيني شي
مي:وشلون مافيك شي؟؟اجل ليش هذي الدموع
فجر بكذب:هههه يعني عشان نوف بتروح وكـ--
قاطعتها مي:فجر انا اعرفك انتي ماتبكين عشان كذا قوليلي الصدق
اسكتت فجر وابلعت ريقها وبهمس:اا ااا
قطع كلامهم دخوول مجموعه من البنااات
مي لفت ناظرتهم""ااف هذولاء مو وقتهم""
فجر الي استغلتها فرصه وطلعت برا الحمامات وهي تحس بعيون مي الي ترااقبها
تنهدت مي بقهر""اصلا حاستها متغيره هذي الفتره ياربي وشي الي يخلي فجر تبكي؟؟اااه اعرفها ماتبكي الا ع شي قوي الله يستر""زينت شعرها وطلعت برا الحمامات

بـــيــت ســآآآآآآآآمـــي
راشد:يمه انا كلمت واحد من الشباب ابيه يضبط لي اوراقي
الجده باستغراب:أي اورااق؟
راشد:اوراق نقلي هنا للجده
الجده:اايش؟؟وشوله تنقل؟؟
راشد بضيق:انا ماقدر اترككم لحالكم
عاليه:بس راشد ماتنزل مرتبه اذا نقلت؟؟
راشد وهو يتنهد:الا انزل مرتبه بس ماهو مهم اهم شي اكون هنا جنبكم
نوال:لا ياراشد مايصير حنا ماصدقت وصلت للي انت فيه تنزل
راشد وهو ياقف بضيق:خلاص انا قررتت بس كنت ابي اقولكم مع السلامه(وطلع وهو متضاااايق ووقف بالحووش وتراكى ع كبوت سيارته وهو مغمض عيونه""اااه ياسامي متى ترجع(ابتسم ع خفيف)من جد كنت متحمل مسووليه كبيره وانا مو حاااس كنت مبسووط بشغلي ومافكرت فيك ااه سامحني يااخوي جاء الوقت الي انت بترتااح فيه""
:راااشد
صحى ع الصوت الناعم الي يناديه وفتح عيونه وتلاقت عيونه مع عيونها بلونها الازرق وصار يناظرلها دون مايقول أي كلمه
جولين وهي تنزل راسها ودقاات قلبها تزيد:ااا عمتي تقول تعال العشاء (ولفت بسرعه تبي تتدخل خايفه انه يسمع دقاات قلبها الي تتدق بقووووه)
تنهد وسكت""ياربي وشفيني خووفت البنت بس بس ااه احسها غير اذا شفتها احس قلبي يدق ومدري احس اني مرتااح""تنهد ووقف ودخل دااخل

مــســتــشـفـى آآلآآآمــل
مبتسم بفرررحه لان اعلاجه اكتمل وخلاص كلها ساعه بس ويطلع ويطلع من هذا المكان
الدكتور ببتسامه:سعود
لف سعود وابتسم:هلا دكتور
تقدم له الدكتور وسلم عليه وبفررحه:مبرووك شفااك وان شاءالله ماترجع للادمان
ابتسم سعود بفررحه:الله يبارك فيك مستحيل اررجع انا ماتركته عشان ارجع له
ابتسم له الدكتور:انا خلاص كتبت لك خروج تقدر تتطلع الحين
ابتسم سعوود حس انه وده يطيرررر وييطيرر فووووق فوووق تمنى بذيك اللحظه يكون عنده اجنحه عشان يطير بعيييد:مشكوور
الدكتور:لاشكر ع واجب
سعود وهو يشيل شنطته:مع السلامه اشووفك ع خير
الدكتور:مع السلامه ان شاءالله
طلع سعود ووقف قدام البوابه غمض عيونه وهو يسحب كميه هوااء عاليه""اااااه""فتح عيونه وابتسم بقووه ركب سيارته مع البدي قارد:ناصر رح اااا(سكت وهو يتذكر البيت المشووم الي عاش فيه حياته هو نفس البيت الي تربى فيه بس دون مربي يكره لان هو الي وصله للادمان او بالاصح الي موجودين فيه هم الي وصلوه)
ناصر:طال عمرك وين اروح؟؟
سعود وهو يتنهد:رح لبيت ابوي
ناصر:حااضر

الـــقـــــصـــــرررر
الـــزززززفـــــــه
انزلووا اسيل ونوف مع بعض ع اغنيه زفه افرشي ياارض ممشاها حرير


الكل صار يقول بنفسه"مااشاءالله""كان من جد طالع اشكالهم خقق
وكانت بمقدمه الزفه غلا الصغيره بفستان ابيض قصير وتاج ابيض ناااعم ومعها مسكه باللون الوردي ووراءها مفرووش كل الممر والدرج حرير بااللون الوردي الفااااتح ومنثووور عليه وردي طبيعي باللون الوردي والابيض والاضاءه الخاافته كاان كل شي روووعه ووذوووق اوصلوا اسيل ونوف للكوشه واقعدوا وصوروا شوي مع البنات وامهاتهم وسلموا عليهم الناس((هم صوراء قبل مع ازواجهم))بعدين اطلعوا وكان بنتظارهم مشاري ونادر واطلعوا للفندق
ادخلوا مشعل ونايف وفيصل وخالد وتركي وصاروا يرقصون وكان اشكالهم خقق والطقاقه تحمست معهم بقوووووه
فجر وعيونه ع مشعل كان من جد شكله خطيرر ورقصه بالثوب الابيض الضيق كان جسمه شي بس انقهرت لما شافت نوره كاشفه ولا همها وجود الشباب وعيونها ع مشعل
فرح ابتسمت بقووه وهي تشوف نايف يرقص ومبسووط
ريم ماسكه كاميرا الفيديو وتصور وهي تضحك عليهم بس خااقه ع خالد
مي:ههههه فيصل شكله خطيرر ياعمري بسم الله عليه
ليالي وهي تناظر لها بطرف عين:ههه تراك ماخذه باخوك مقلب
مي:هههه امانه لولو مايجنن؟؟
ليالي وهي تناظر فيصل:الا بس عاد يعني مثلا نايف احلى رقص
مي:ططسي بس ماعندك ذوووق
ليالي:هههههههه
خلصت الاغنيه وارفعوا يدينهم الشباب باستهبال وصاروا يصفقون لانفسهم
اما مشعل الي صار ينزل راسه ويحرك يده وكانه يقول لادااعي انكم تصفقووون والبنااات طااروا وصاروا يصفقوون بقووه ويصفرررون
الشباب امسكوا مشعل باستهبال بقووه وصاروا يسحبونه برا القاعه
ريم وهي تتطفي الكاميرا:هههههه مجاانين
فرح:ههههه مرااا

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 05:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية