كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
الـــبـ((34))ــآآآآآآآآآآآآآآآآررررت
فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي تتنهد وتناظر البحر وهي قاعده ع كرسي وقدامها طاوله وكرسين فاضيات ابتسمت وهي تتذكر الي صار امس لما راحت كوخ الشباب تجمع اغراض ناادر بس انفجرت ضحك وبسرعه حطت يدها ع افمها تشوف اذا احد شافها بس احمدت ربها ماحد فيها""ههه اشوا مافيه احد ولا كان قال عني مجنوونه""ابتسمت ثاني مره وارجعت للي صار لها بكوخ الشباب
كانت تمشي وهي مطفشه"اااف الله يصلحك يانادر ليش ماتوافق ع العمليه حتى لو نسبتها 1 بالميه ااه مفرووض يسويها""(طبعا نوف قالت لها امها ان الكوخ فاااضي فيصل قالها ان كل الشباب براا)ادخلت الكووخ:ااااف حشى صايره مصاارعه هنااا قذرين وش هذي الوسااخه مشت فوق الملااابس الكثيره المرميه بكل جهه والفرش حقت النوووم كل واحد بجهه والبطانيات والوسادت الكثيره ومرميه بشكل متبعثررره والتسريحه كاانت مراااا حوووسه وكل شي مرمي عليها وشناااطهم المفتووحه ونص الملابس برااا والبلاستيشن الي محطووط ع طاوله نصه برا ونصه ثابت ع الطاوله واما يدينهم وحده يمين ووحده شمااال""اااف حشى وش هذاا بعدين ليش تاركين السراير ونايمين ع الارض نااس غريبه"مشت فووق الفرش وهي متقررفه فجااه حست انها ووطت شي لين وصوووت صررخه خلتها تنقز بخووف بس ازلقت بوساااده وطااحت فوق شي حست عرريض ونااعم وباااااااررررد كانت مغمضه عيوونها وابلعت ريقها وافتحت عين وحده وانصدمتتت وهي تشووف وجه مشاري قدامها الي فاتح افمه ويناظر لها ببلااهه
(كانت منسدحه فوووقه ورجلينها بين رجلينه الكشووفه لانه لابس شورت(بس قصير مراااا مايغطي شي ) ويدينها ع صدره المكشوووووف(كانت نوف لابسه بن دكور جينز(اقصر من البرمدا يكون فوق الركبه)وبدي سيور اسود ضييق ومبين تفاصيل صدرها وخصرها(طبعا هي لما دخلت رمت عبايتها ع اساس مافيه احد)ابلعت ريقها نووف وحست ان جسمها تجمد مو قادره تحرك أي شي فيه خااصه وهي تتحس جسمه سوا رجلينه الباارد الي تلمسه رجلينها الداافيه او صدرها الي ع صدره ويدينها صدره بس من فووق يعني قريب من الكتووف حست انها بتصيح
مشاري كاان نااايم بهدوووء فجااه حس بشي وطااء فخذه بقوووه صرخ من االالم وحس بشي طااح عليه صح انه مو ثقيل بس ملمسه كااان نااااااعم وكهربئه مرااا فتح عيونه وانصدم لما شاف نوف منسدحه عليه ورجلينها الدااافيه تلامس رجلينه البادره وصدرها الي باان من البلوزه لانه بدي بلع ريقه وحس بحراااره بجسمه وهو يحس بكل قطعه من جسمها ع جسمه وصدرها الي بان من البدي ودموعها الي بعينهااا كل هذي الاشياء خلت جسمه يتغشعر ودفها عنه بكل قووووه وطاحت ع جنب
نوف حست بالم بكتوفها لما دفها بقووه وطاحت ع الجنب الثااني واطلقت ااه خفيفه من الم كتوفها بس اوقفت ع طوول بعد ماتذكرت الي صاااار
مشاري بعد مادفها عنه تعدل بجلسته وقال بصرراخ كله ارتبااك:هييييه اانتتتتتيييييي خيييييييير؟؟ااا ووش ووش جااابك هناا هاااه؟؟ماااتدرين ان ان هذاا كووخ شباااب هاااااااااااااااه؟؟
نوف بعصبيه وهي حاطه يدها اليمنى ع كتفها الايسر بنفس الصرااخ:هييييييييه لاتصاااااارخ علللللليي تراااااااني موو اصغرر عيااااااالك فااااااهم؟؟ااا بعدين بعدين اناا جييت عشاان اجمع اغراا ض ناااااادر وفيصللل قااااااالي ماافيه اااحد فاااااهمم؟؟
تنهد مشاري ووقف ومد يده بتهديد بعد مامسح وجهه بتوتر:اسسسمعي لماا اتكلم مععك لا تصاارخ فااهمه؟؟بعدين اا اطلعي الحين يجوون الشبااب وو(سكت وعصد حواجبه باستغراب وهو يشوف نوف مغطيه وجهها بيدينها)هييييييه انتتتي للليش مغططيه ووجهك؟؟
نوف وهي كاتمه عصبيتها:ياااوسخ رح البس شييي يستررررك مو هذاا ااا الي اااا يفضضح اكثرر من يسترر
مشاري الي استوعب وناظر السروال الي لابسه ضحك دوون شعور:ههههههه هههههههههه ترااااااني هههه ترااني زووجك(وقال بخبث يبي يحرجها بعد ماقرب اكثر لها)اا بكرا تشووفين اكثثرر من كذا
نوف الي بعدت اصبع وااحد واصررخت وانقزت فووق كنبه وحركة يدينها:لالالالا لاتقرررب خللك بعيييد فااااهمم بعدين اا وش هذا الكلاام القليل الادددب
مشاري الي ماات ضحك ع نوووف وصوتها الي باان فيه التوتر مرااا:ههههههههه طيب طيب وشفيك كانك خاايفه؟؟(قالها بمكر وخبث)
نوف وهي تحااول تسوي نفسها قوويه:هاااه ااا وش قصددك؟؟؟
مشاري الي وقف وصار عند الكنبه الي نوف فوقها:قصدي كذاا(وسحبها بقوووه لحضنه وضمها بقوووووووه)
نوف الي ماتحركت ويدينها بعيدددده عن ظهره وهي مصدووومه واصابع رجلينها لسى ع الكنبه كاانت ماايله صارت ترمش بصدممه وماهي مستووعبه الي قاعد يصير فجاااااه اصررخت ودفته بقوووه وطاحت ع الارض حطت يدها تحتها بالم:اااااااااه(واوقفت وهي معصبه وبنفس الووقت تحس بشعوور غريب وشعور احرااج واضربته من صدره بقوووه):حقييييررر(وطلعت وهي تسحب عباايتها وتركض)
((ااكيد بتقوولون ليش لابسه عبايه وهن البنات بس يلبس حجاب ولبس سااتر بس نوف تعيجزت تغير ملابسها وفالبست عبايتها بسرعه وطرحتها وبعدين هم بالليل والمكاان فاضي فقالت عاادي اروح وارجع بسررعه))
مشاري الي وقف مصدووم من نفسه ماكان يبي يسوووي كذا بس لما قرب منها وشااف وجهها وتفااصيل جسمها الي مبينه مراا مايدري جااه شعور وده يضمهاااا رفس الوساده الي ع الارض برجله بكل قوووته وتنهد وغمض عيونه وومسح وجه بيده وفتح عيونه ودخل الحماام وهو معصب من نفسه
ارجعت ع الواااقع وولعت خدودها حمرااء حطت يدها ع خدها وتنهدت""اااه مدري بس لما ضمني حسيت بشعوور غررريب مرااااا حسيت بان كل شي حولي توقف حسيت اني ماصارت اسمع الا صوت دقات قلبي""قطع تفكيررها فجر الي اضربت بيدينها ع الطاوله بقوووه وهي تصرخ:نووووف
نوف نزت بخوووف واصرخت ع خفيف وحطت يدها ع قلبي:وووجعه ياحيووانه خووفتيني ووش تبين؟؟
فجر وهي تقعد:هههههه احسن هههه تعالي وش الي مخليك تسررحين كذا؟؟
ابتسمت نوف وقالت:ولاشي
فجر وهي ترفع حاجب وتنزل راسها ع وجهه نوف الي منزله راسها:علييينااا ياشيخه؟؟
نووف:ههههههه
اسيل ومي وليالي:مرحبااا
نوف وفجر:مرااحب
اسيل وهي تقعد وتبتسم لنووف:كيف الحلووين؟؟
فجر باستهباال:ماايحتاج ياعمري تساليني عني ادري انك تقصديني لحالي
الكل:ههههههههه
اسيل:يااااي ياواثقه من نفسها هههه اقوول طسي مناااك ماافيه زي قلبببي نوووفي
فجر وهي تناظر لاسيل بطرف عينها وتقلد اسيل:نوووفي(وارجعت لصوتها)مااالت عليك انتي ونووفي قال ايش قال نووفي يييييييع ااكره حركاات الدددلع والميااااااااعه
:طبعاا بتكرهينها لاني اشك انك بنت
كل البنات لفووا ع مشعل الي يتكلم ومعه جااك ومشاااري
الكل ماعدا فجر الي معصبه ومشعل الي يبتسم بلعانه ورافع حاجب واحد:هههههههههههه
ليالي:حلوووه خيوووو
فجر بعصبيه وصووت غليظ شووي:حلوووه بعيينك انتي واخووك الثقيل الللدم
مشعل بعصبيه وهو ياشر ع نفسه:ااناا ثقيل دم؟؟اذا انا ثقييل دم انتي وش تتطلعين؟؟
فجر وهي تااقف بغررووور ينرفز وهي تقرب منه صارت جنبه وبهمس:ماالك شغل ياا(وقالت باصرار ع الكلمه عشان تقهره)ياثقيل اللللدم
مشعل الي ولع بس اول مالف لها شااافها مااشيه وتاركته وراءها بعصبيه هذي هي دووم معه لما يتهااوشون تقوول كلمتها وتمشي وكانها تقوول له انا لي الكلمه الاخيره وبمشي دون أي اهتمام فيك ووووووولللللللع من القهررررررر
اما جاك مات ضحك ع وجه مشعل الي معصب:هههههه هههههه
مشاري الي ماشال عينه عن نووف الي منزله رااسها ويبتسم
نوف"ياااربي هذا وشفيه يااناظرني كذاا؟؟ااف احس توترت مراااا"
مي وهي تناظر جاك الي يضحك بس اول ماتلاقت عيونهم نزلت راسها بخجل
ابتسم جاك ع مي"ياحليلها احسها خجووله مراا""
اسيل باستغراب:اقوول وين نادر؟؟ليش مو معكم؟؟
مشاري واخيرا شال عينه عن نوف وناظر اسيل:هههه ناادر؟؟
اسيل باستغراب من ضحك مشاري وابتسمت:ايه نادر
مشاري:عمي قاعد يعطيه محااضره عشانه ررد ع جدي ههههه مسكين رحمته
اسيل بضيق عليه وبعصبيه خفيفه خلت الكل يستغرب منها:ليش عمي يهااوشه؟؟هو ماقال شي جدي هو الغلطاان(اوقفت ومشت بسرعه بعد ماحست بنظارات البنات والشباب لها باستغراب وكانهم يقولون لها وش الي يخليك تعصبين؟؟)
جاك وهو يناظر اسيل الي تمشي:ههههه عندناا وااحد طاايح بالحب
مشاري وهو يناظر اسيل وضرب كفه بكف جااك:ههههه صاادق
مي باستهباال وهي تحط يدها ع خصرها دون قصد:هييييه انت وهوو ماااسمح لكم تتكلمووون عن اختتي فاهمين
مشاري بعصبيه وبنبره قوويه:نززلي يدك ووجعه ماعندك رجال هنا؟؟
مي الي تفشلت ونزلت يدها عن خصرها ونزلت راسها وصارت تتحلطم
نوف بحقد ولعانه:اايه عااد انتي ماتستحمل
الكل ماعدا مشاري الي طاح وجهه:ههههههه
وابتسم جاك ع موقف مي الطفووولي يحس بالانجذاااب نااحيتها مايقدر يقول حب بس يحسه فقط انجذااب ومات ضحك ع وجه مشاري الي تفشل فهم قصد نوف بس ماعرف هي ليش قالت كذا
مشاري الي تفشل وسحب يد جااك وعينه ع نوف:اقوول امش عند الشبااب ابررك منهن(وضحك عشان يبين لنوف انه ماهمه) هههههه
جاك وهو يضحك ويتلفت:الا تعاال اخووك وين رااح؟؟
مشاري ويتلفت باستغراب:ايه والله وينه؟؟
جــهــــه ثـآآآنـيــه بـآآآلـسـفـيـنـه
فجر متراكيه ع الحاجز وماسكه بيدها كوب موكا بااارد ومستمتعه بالجووو وشكل البحر كاان خيااااااال بس قطع افكاارهاا اليد الي امتدت وامسكت ذراعها وشدتها بقوووه لدرجه ان الموكا الي بيدهاا طااح ع الارض وانسكر وتنثر بعضه ع ثووبها اصررخت ولفت تبي تشووف من الوقح الي سووا كذاا وانصدمت لما شاافت مشعل
مشعل بعصبيه ووجهه صاير احمر من القهر وقال وهو عاض ع شفته السفليه:شووفي ياافجير اذا كلمتك مااتمشي وتخلييني فاااااههمممممممممه؟؟؟؟بعددددديين اذاا قللت شي موو القااك نااااطه بوووجهيي وتررردين فااااااااهمممه؟؟؟
فجر وهي تتدف يده بعصبيه:لاااااااااا موو فااااااااهمممه ومااااسممح لك تلمسنــــــــــيييييييي
مشعل وهو يرجع ويمسك ذراعها بقووه وارجعت ع وراء وصار ظهرها ع الحاجز ومشعل صدره ع صدرها:ااااسمعي يااافجير مو زززييين للك تتحديني
فجر بعناد وهي تتدف عنها وتضحك بصوت عالي عشان تقهره:هههه نشوووووف ههههههه(وادخلت وهي منقهررره منه وتسبه وتلعنه بنفسهاا)
بــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
الــسـآآآعــه 12:00 لــيــلا
دخل سامي وهو متضااايق وكان البيت ظلاااام مشى لدرج وصعد لغرفته حط يده ع الباب وافتحه بس انصدم من الي يشووفه قداامه
كانت الغرفه ظلام بس بكل زاويه وع الكومدينا الثنتين والتسريحه شموووع والورد مرميه ع الارض وع السرير وريحه الغرفه مرااا حلوووه ومنعشه لفت انتباااه ياسمين الي واقفه ورافعه رجل ع الجدار ورجل منزلتها وبقميص النوم القصير الي يجي نص الفخذ باللون الاحمرر وطاالع عليها مرااا ناايس خاصه انها بيضاااء وفاكه شعرها الاسوود وحاطه روج احمر صاارخ وراسمه ع وجهها ابتساامه تخقق وباينه غمزتها الي بخدها الايسر نزل راسه مايبي يشووفها هو زعلان منها
ابتسمت ياسمين بقووه وقربت له ولفت يدينها حول رقبته وبدلع:سمووومي
دف يدينها بعيد عنه ومشى وانسدح ع السرير بعد مارمى الورد الارض
ابتسمت ياسمين وعضت ع شفتها السفليه واركضت لسرير ولفت يدينها حول خصره وشاادت عليه:ههه ماراح اترركك
ابتسم سامي بس ع طول بعدها عن وجهه وسوا نفسه زعلان:ببعدي عني
ياسمين بدلع ومدت افمها:مااابي
سامي سكت عنها وحط يده تحت راسه وغمض عيونه بس مستحيل يناااام
ياسمين وهي تتطل بوجه اضحكت واسحبت خشمه:هههه مااتوقعتك زعووول كذاا يلااا حبووو قووم(دفته ع خفيف وعضت ع شفتها السفليه وهي كاتمه ضحكتها وانسدحت ع ظهرها وكتفت يدينها:طيب طيب نااام ااف يارب فيه احد مايدري ان الزعل مو زين للحاامل يقوووولوون انه يضر الجنين
سكت سامي شوي بصدمه بعدين لف لها بسرعه وقال بصدمه وهو يضحك:ههه اا ياسمين انتي جد حاامل؟؟
ياسمين وهي تضحك وهزت راسها بدلع:هههه
سامي الي ضحك وضمها بقوووه:ههههههههه ههههههه مو مصددق هههههه
ياسمين وهي تحس بتصيح:ولا انا
سامي وهو يبعد:وشلون تاكدتي؟؟
ياسمين وهي تتعدل وتفتح الدرج وطلعت تحليل الحمل المنزلي:بهذاا وطلعت حاامل هههه
ضمها سامي بقوووه وهو يضحك بعدين مسك الصغير بيدينه وباسها ع خدها بقووه
ياسمين:هههههه هههههه
سامي وهي يتركها بس مسك يدها:سوسو ليش تضايقتي لما قالت خالتي يمكن حمل
ياسمين وهي تحط راسها ع صدره وبهدوء:كنت خاايفه ماكان قصدي اني ماابي منك بالعكس
سامي وهو يلعب بشعرها:اسف انا تسرعت بتفكيري وو---
قاطعته ياسمين وهي تحط يدها ع افمه:اوووص لاتكمل انا فاهمه كل شيي
ابتسم ولفها له وضمها ووبقوه وقال بهمس يخقق باذنها:اااه الاحمر عليك خياال ناويه تذبحيني
ياسمين بخجل:ههههه بسم الله عليك
ابتسم وباس رقبتها وووو-------
مــصــــــر
ليلى وهي واقفه ع البلكووونه وبيدها كوب عصير ليمون وتناظر البحر البعيد شووي عنهم ومبتسمه كان الجوو خيااااال كانت لابسه بجامه سماويه عليها رسوم دببه باللون البني وبدي بني مااسك ع جسمها وفااكه شعرهاا وماسكته من قدام بطووق بااللون السماووي ولابسه نعوول_اكرمكم الله_نااعمه بااللون البني وعليها ريش باللون السمااوي كاان شكلها مراااا رووعه وكيوووت
كان مااشي للمطبخ يبي يجب له ماااء ولابس بنطلون بجامه كروهات باللون الاسود والابيض وبلوزه بيضاء ماسكه ع صدره بعدين طايحه شوووي ومخليه جسمه خقق وشعره مبعثر دخل يده بشعره وهو مغمض عين ومفتح عين"اااف وين المطبخ يااربي"مشى بس وقفه شي ورجع خطووه ع وراء وشاف باب الغرفه المفتووح وقدامه البنت الي معطته ظهرها وواقفه بل بلكوونه ومتراكيه عليه وخصلااات شعرها البني يطيرر مع الهواء القووي وبيدها كوب ابتسم"اااااه ياليلى متى تفهمين اني احبك متى""
ليلى الي حست بعيون تراقبها لفت وصارت ترمش من الصدمه وهو تشووف ماازن وزاااد الهوواء وخلى خصلااات شعرها تتناشر ع وجهها بعد ماطاح الطووق لانه خفيف واطراف بجامتها تتحرررك"اااااه احبك واكرهك قلي تكفى وش شعووري"
ابتسم مازن بالم ونزل راسه ورجع لشقتهم حتى دون مايشرب الماء وانسدح وتنهد بالالم"ااه شكلها كان يجنن ياارب خلها تحبني ابي افهم انا وش سويت عشان تكرهني"""
ليلى تنهدت واقعدت ع الكرسي الي موجود بل بلكونه"اااه شكله كاان خطيررر بس ليش قلبي يددق كذااا ااه معقوله هذا الحب بس هو خااين هو مايحبني اااااه""
فـــررررنــسـآآآآآآآآآآآآ
الـســفــيــنــه 1:30 لــيــلآآآ
كان خالد واقف وهو مبتسم وقاعد ع الكرسي وماد رجلينه ع الحاجز وبيده لووحه كبيره وبيده الثانيه فحمه صغيره وكان يررسم شكل البحر وانعكااس ضوء القمر عليه كاان منظر خيااالي تنهد ونزل الفحمه من يده "اااه ياريم كل مااشووفك احس بنبضاات قلبي تززيد ااه ياليتك تكونين من نصيبي ياليتك""
:ماانمت؟؟
لف وابتسم لما شاافها توها بباله:هلا ريم لا قااعد ارسم منظر هذا بالله مو حلو؟
ابتسمت ريم واسحبت كرسي واقعدت وهي تناظر المنظر:يجنن مو بس حلووو
خالد لف وشاف ريم وهي مبتسمه وباينه غمزتها الي بخدها الايسر ولامه رجولها لصدرها وتناظر للبحر وماهي منتبه له صار يرسمها بسرررعه دون ماتدري
ريم:اا خالد من زماان ماتذكرت شي غرريبه
سكت خالد شووي"ااه ياريم كل يووم اتذكر شي بس اتجاهلهم لانكم انتوا اهلي وانتي"رفع راسه وصار يناظرلها
ناظرت له ريم باستغراب وارتباك من نظراته نزلت راسها وبارتباك:اا احم وشفيك تناظر لي كذا؟؟
خالد تنهد ورجع للرسمه وهز راسه:ولاشي بس ماابي اتذكر شي ابد
ريم باستغراب:ليش؟؟
خالد سكت شوي ونزل الرسمه ع الطاوله الصغيره الي جنبه وسحب شنطته من الارض وفتحها وطلع منها االبوم ومده لها:عشاان هذا(ورجع يرسم)
ناظرت ريم باستغراب اللبوم واسحبت وافتحته كان كلها صورهم صور الشباب وصورها وصور اخوانها وابوها حتى البناات كانت صور كثيرره دمعت عيونها:بس(وقالت بقوووه عشان تبيه يتذكر اهله هي تحبه وودها ماينسااها ابد بس اذا سوت كذا بتكون اناانيه اكيد له اهله يبوونه)بس حنا مو اهلك انت ااا احم انت لك اهل
سكت خالد ونزل الفحمه من يده ولف لها:تقولين هذا الكلام من قلبك؟؟
اسكتت ريم شووي وهي منزله راسها وقالت بقوه:اايه من قلبي
سكت خالد شووي ووقف ونزل عند ركب ريم ومسك يدينها وقال بضعف وحب:ررريم اناا احبك
انصدمت ريم لما مسك يدينها حست بشعوور زي الكهرباء تسري بجسمها ولما قال انا احبك صاارت تتتكرر ببالها"انا احبك انا احبك"غمضت عيوونها بقووه"لالالالا تكفى لا تحبني انا وانت مستحيل نكوون لبعضنا مستحيل"اشهقت من البكي:ااااااااه
انصدم خالد ومسك وجهها بين يدينه ومسح دموعها:ريم تكفين لا تبكي انا ماقدر اشوف دمووعك ريم انتي تحبيني؟؟تكفين اذا تحبيني قولي ايه تكفين لا تسكتين
ريم بالم وهي تتدف يدينه:اااه حتى لو احبك اااه ماقدر مااقدر فااهم اااه اترركني(واوقفت وهي تركض بس حست بيد اسحبتها بقوووه)
خالد سحبها بقووه ومسكها من كتوفها:ريم اووعدك طوول ماانا عاايش اني احبك واني ماانسااك اووعدك اني مااخلي دمووعك تنزل وانا موجود
بكت ريم بقوووه وماقدرت تقول أي شي
خالد بالالم وضمها بقوه وهو حاط يد ع راسها ويد ع كتوفها:ريم اووعدك اني مانسااك اووعدك بس لا تبكين ماقدر اشووفك كذا تكفين اسكتي تكفين اذا تحبيني اسكتي تكفين
ريم وهي تبعد عنه وتمسح دموعها بقوووه:اااه اااه (وارفعت عيونها وتلاقت مع عيونه)وووعد؟؟
هز راسه خالد:ووعد
لفت وجهها ريم وهي تكتم شهقااتها وراحت تركض لغرفة البناات
تنهد ووقف ونزل راسه بين يدينه وصرخ باعلى صوتت:منننننننننن انااااااااااااااااااا؟؟؟اااه ااه(وصار يتنفس بصوت عالي)ماراح انسااك ياريم ماراح انسااك مستحييلل انساااااااااااااااك (وصار صوته يترردد ويترردد)تنهدت وغمض عيوونه بالالم وقهر
امــررريــكــآآآآآآآآآ
جولي وهي ترضع فرح:تركي متى نروح لفرنسا؟؟
تركي وهو يبووس بنته ويتنهد وقعد ع الكنب قدام مرته:الاسبوع الجااي ااه
جولي وهي تناظر تركي باستغراب وبخووف تحس مو ع بعضه ونزلت رضاعه بنتها وقامت واقعدت جنبه:تركي حبيبي وشفيك؟؟
ابتسم تركي بالالم ونزل راسه ع فخوذها وحط يدها ع شعره:نادر ولد اخووي صار له حادت وو انعمى
اشهقت جولي بصدمه:ااه ووشلون اا وشلون صار له كذا؟؟وانت من قال لك؟؟
تركي وهو يكتف يدينه وبضيق:طاح من جبل اما من قالي اليوم دقيت ع فيصل وانا اسولف وسالته عن احوالهم حسيته متضايق لما قال بخير واستغربت لما قال انهم بكرا بيرجعون السعوديه وسالته وبالبدايه مارضى يقول لي وصار يضيع السالفه بس بعدين قالي ااااه
جولي بالالم وهي تمسح شعر تركي:لا تخاف بيبي بيكون بخير باذن الله
ابتسم تركي لها وتنهد:ان شاء الله
فــرررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه الجزيره الظهر وانزلوا وهم ميتين تعب كانت الرحله متعبه
مي وهي تحط يدينه ع ظهرها:ااااه تعب
اسيل وهي تتدور كرسي تقعد عليه لانه اتعبت من عكازها:ااف مافيه كررسي
فرح وهي تتلفت:الا شوفي هناك
اسيل ابتسمت واتجهت له واقعدت عليه لين يطلعون كل اهلهم من السفينه وتنهدت وهي تشوف نادر ينزل تذكرت لما اركبوا السفينه لما راحوا الجزيره كان يركض ويتضاربون هو ومشاري تنهدت بالالم راح يشوف ورجع اعمى"شووف الفرق الحين اااه يارب يرضى يسوي العمليه يااارب""
فجر وهي واقفه جنب نوف وتخز مشعل بقووه وهو نازل من السفينه وبهمس:جعلك تتطيح وتتسكر رجلينك الاثنتين
نوف الي افطست ضحك ع كلام فجر:ههههههه هههههه ليش وش سوا لك؟؟
فجر وهي لسى تخزه خاصه لما انتبه لها وصاروا يناظرون بعض بحقد وكل واحد كانه يقول انت نزل عينك اول:سخيف وساااامج
نوف:ههههه اقوول امشي ابوي ياشر لنا
لفت فجر وجهها بعد ماعطت مشعل نظره قويه وراحوا لجهه ابوهم
نايف من بعيد وهو واقف جنب نادر:ااسسسسسسسييللل تبيين اسااعدك؟؟؟
اسيل بصوت عالي شووي وهي تاقف وتستند ع عكازها:لالالا عااددددددي
ابتسم نايف هز راسه بعلامه طيب
نادر باستغراب""يساعدها؟؟بايش؟؟":نايف
نايف وهو يلف عليه:هلا
نادر:وش تساعد اسيل فيه؟؟
نايف:عشان رجلها احسها ماقدرت تقووم
نادر بصدمه:رجلها؟؟ليه وش فيها؟؟
نايف:ووشفيك نسيت انها انكسرت من الحادث؟؟
نادر"يوووه انا كيف نسيت سالفه رجلهاا"وقال بخوف:وهي بخير؟؟الدكتور وش قال؟؟
نايف باستغراب من نبره الخوف بصوت نادر:عاادي ماقال شي بس كسر ومعها عكااز
هز راسه نادر وركب السياره وهو يفكر باسيل يحسها ادخلت قلبه دوون ماتستاذن ادخلته بيوم وليله اووه اسفه اقصد ادخلته بساااعه
((اقوولك ترتييب السيااارااات))
السياره الاولى:مشعل ومشاري ونادر والجده
السياره الثانيه:فيصل ونايف وخالد والجد وجاك
السياره الثالثه:البناات كلهم وابونايف وام نايف
السياره الرابعه:ابونادر وابو مشاري وام مشاري وام نادر
((السياااررره الثالثه))
فجر بصوت عالي لانها وراء(السياره جمس ملكي):عممممممييي
ابونايف وهو يسوق قدام:ههههه فجير لا تصررخين ترااني مو بالمريخ
الكل:هههههههههههه
فجر:عممي جد اسمع
ابونايف:هههه هلا
فجر:الحين بنروح الفندق؟؟
ابونايف:ايه ان شاءالله وبعد ساعتين بنروح المطار
الكل ماعدا فرح وام نايف:يوووووووووووووه
مي:باااابااا تعبببب
اسيل وهي تحس رجلها تعوره:يووه يبه والله من جد تعباانا
ابونايف:ادري والله انه تعب حتى انا تعبت بس وش نسوي
ام نايف:الا اقوول فرح بنتي
فرح بسرعه:هلا خالتي؟؟
ام نايف:انتي بترجعين معنا ولا بتقعدين؟؟
فرح الي كل الانظار توجهت لها وقالت بعد فتره صمت:لا خالتي بقعد عشان شركه ابوي بس ان شاء الله بجي بعرس نووفي
البنات:لالالالالا فروووحه امشي معنااا
ريم:ففرح بلا سخافه امشي
فرح ببتسامه:وودي والله بس انا تاركه طوول هذا الشهر عمي(تقصد ابوجاك)يستحمل مسووليه كبيررره حرااام تركنااها انا ووجاك لازم نرررجع
ليالي بحب(صح انها تحب ناايف بس بعد تحب فرح ولا ممكن تضرها بيووووم حتى لو اخذت الي تحبه):بنشتااقلك فرووحه
فرح وهي تحس بتصيح وهي تمسك يد ليالي:وانا بعد يااروحي
ابونايف:يوووه شكلكم بتقلبوونها عزااء
مي وهي تسمح دموعها:اايه يبه تعودنا ع عليها الدبا
فرح:هههههههه
(اوصلوا الفندق ونزل الكل يوودع فرح وجاك لانهم بيرجعون لبيتهم فرح لبيتها وجاك لبيته)
البنات وهم يضموون فرح ويبكوون وفرح نفسهم وسلمت ع جدتها وعمااتها وعماانها
وجاك وهو يسلم ع الشبااب ويودعهم والرجاال وحب راس الجده(يعتبرها زي جدته)
فيصل:فررح بنفقدددك
فرح وهي تمسح دموعها:ههه وانا بعد فقدكم مرااا
مشاري:بينقصوون البناات دونك والله
مشعل:ايه والله
نادر ببتسامه:تراها بتجي مو قاعده طوول العمر هنا
فرح:ههههه صادق نادر
خالد:انتبهي ع نفسك فررح هههه اخاف يصير فيك شي ويمووت علينا ناايف
نايف وهو يدف خالد بمزح من كتفه:ههههه طس منااك
الكل دخل الفندق عشان يتركون نايف وفرح لحالهم وجاك دخل سيارته(الي طلب السواق يجي هنا)
نايف وهو يمسك يد فرح ورضرب الارض برجله ع خفيف وابتسم لها:بشتاااقلك مووت
فرح وهي تصيح:واناا اااه ااكثر
ضحك نايف وسحب راسها وضمها لصدره وحط راسه ع راسها وعض ع شفته السفليه وقال بتهديد حب:اسممعي ياويلك لو يمر يووم ماتتدقين علي لالا مو يووم كل سااعه
فرح الي ابتسم ولفت يدينها حوول خصره:هههه حاضر
ابتسم بالالم نايف وبعدها عنه:يلاا روحي وبكون بنتظارك لما تجين لعرس نووف
ابتسمت فرح وهزت راسها وامسكت يده ووصلها لين السياره وركبت وحركه يدها بعلامه مع السلامه
ظل واقف وهو يراقب السياره الي كل مالها تبعد ويحرك يده بعلامه مع السلاامه وتنهد لما اختفت وحب يمشي شووي لين يجي وقت الرحله ومشى باجوااء فرنسا الي ترييح بااللك
ســيـآآآآرره فــررح ووجـآآآكـ
فرح وهي تبكي وتشااهق
جاك الي حب يلطف الجوو:الله الله صددق بناات اوول تبكي عشان ماتبيه وتكررهه والحين تبكي عشانها مشتاقه له وتبيه
فرح وهي تضحك بين دموعها واضرب جاك من كتفه ع خفيف:هههه طس عني
جاك وهو يضحك:ههههه حاضر ايه صح ترا امي موصيتي انك تنزلين تتعشين عندنا وابوي بعد
ابتسمت فرح وقالت بعربجيه خفيفه:طبعاا وبناام عندكم بعد اججل تبيني انااام لحالي ببيتنا
جاك:هههههه خووش طرار ويتشرط
فرح الي بدت تضربه وخشمها ووخدودها حمراء من الصيح:من الطرار هااااه؟؟تكلم هااه
جاك وهو يبعد يدينها ويضحك:ههههه انتي هههههه
فرح الي ابتسمت ومازالت تضربه""اه ياجاك انت وفارس وعبدالرحمن الوحيدين الي تقدرون تزحون الهم عني والحين صار فيه شخص رابع اااه يانايف مدري كيف حبيتك اااه بشتااقلك كثيرررررر الله يصبرني""واتركت جاك واقعدت بعد مابتسمت
(((مررر شـهـر سرريع ع ابطاالنا البعض منه مر جدا عاادي والبعض مر عليه بسعااده ماتووصف والبعض مر عليه بالالم والبعض بشوووق ووله للحبيب))
((بقى اسبوع ع شهر اللله الكريم رمضان))
بــيـــت ابووونـآآآآييف
نايف:كل يوم اووه اقصد كل ساعه يكلم فرح ويسولف معها ويسكر ومبسوووط مرا باللي يصير بينه وبين فرح
اسيل:تشاافت رجلها وتحس حب نادر بقلبها كل ماله يزيد اكثر واكثر وتروح كثير مع نوف للسوق عشان تخلص اغراض تجهيز عرس نووف
مي:كل يووم تتطلع صوره جاك من شنطتها((اخذتها من بووك فرح وفرح ماعاارضت ابد وعرفت ان مي تحب جاك بس اوعدت مي ماتقول لجاك ابد))وتقعد تتامل فيها لين تناااام
بــيــت ابــووونــآآآددررر
فيصل:حياته جداا عاااديه يروح المستشفى ويرجع وينام ويطلع من الشباااب ومافيه أي تغير بحيااته ابددد
نوف:ترركض وتجهز لعرسها صح انها تكره مشااري بس تحس بشعور جديد اتجااه وتحس انها مبسووطه وهي تجهز لعرسها وبنفس الووقت خاايفه
نادر:لسى مصر انه مايسووي العمليه مع ان الكل تكلم معه بس مصر بدا يتاقلم مع حياته الجديده ويتعوود عليها ويحس انه صاير يشتااق لاسيل مرره كثيررر
فجر:حيااتها طبيعيه بس كل ماتتذكر مشعل تحقد عليه اكثر وتتوعد فيييه ومشعووله كثيره مع اختها نوووف
بــيـــت ابـوووومـشـآآآآرررري
مشاري:ماطق لعرسه خبر ابدد بس يحس بشعور غريب اتجاه نووف بس يتجااهله داااييم وخايف من حياته الجديده
مشعل:حياته ماتغيرت ابددد بس كل مايتذكر فجر يعصب ويحقد عليها اكثررر ويتووعد لها
ليالي:لسى تحب ناايف بس قرررت تتجاهل مشااعرها لانها تحب فررح كثير ومستحيل تضرها باي شكل بس كل ماتحاول تكره نايف تلقى نفسها تحبه اكثرررر
بــيــت الـجــده
ريم:كل ماتشوف خالد تحب اكثر واكثر وعلاقتهم تحسنت كثيررر تسولف معه وتضحك ومستحيل تساله اذا تذكر شي او لا لانها ماتبي تفقده ابد يمكن تصرفها يكون اناني بس هي تحبه موووت
خااالد::يتجاااهل أي ذكرى تجيه وينتظر الووقت الي تجيه فيه ريم وينبسط فيه وينسى كل شي
بــيــت ســآآآآآآمـــي
ساامي:مبسوووط بحمل ياسمين ويهتم فيه كثيررر ومايخليها تسوي أي شي
ياسمين:مقهرووه من تصرفات سامي تحسه مقيده مراا بس كل مالها تحبه زووود
هيا:كل يووم يزيد حب سعوود بس تحاول تنسااه قد ماتقدر بس كل مانست ارجعت صوره سعووود ببالها
اما الباااااقي حياتهم جداا عااااديييه ونفس ماهي
بــيــت لـيــلــى
ارجعوا من مصر لهم اسبوووعين وقرروا ياجلون ملكه ليلى ويخلونها اول يوم عيد
ليلى:كل يوم مشااعرها متضرربه مرات تحس انها تكره مازن ومرات العكس وخاايفه من الجاااي كثير ارجعت ليلى القديمه وتحاول وماتضعف ولا تبكي الا اذا كانت لحالها وارجعت لدواامها
ماازن:كل مايشوف ليلى يتعذب ويتذكر جفاها له ويستغرررب منه بس يصبر نفسه بانها قرريب بتكون عنده وراح تجاوبه عن كل شي تسوويه له
منال:عرسها ثاني يوم عيد وخلصت اكثر اغراضها ومابقى الا القلييل
اما البااقي حياتهم ماتغيرت وزي ماهي
سعوود:بدا يطفش من حيااته وترك البنات والشررب وعايش بفندق ومن زماان ماشاف لا ضرار ولاحسين
فــرررنــســآآآآآآآآآآآ
فرح:مبسووطه من وضعها مع نايف وتعد الايام عشان ترجع السعووديه وتشوووفه وكل يوم هي وجاك او هي ونوره وعبدالرحمن يروحون السووق عشان تتدور لها فستان لعرس نوف بس فرح ذوقها صععععب ومحيرتهم كلهم
جاك:حياته زي ماهي بس كل مايتذكر مي يبتسم ويقنع نفسه انه مجرررد اعجااااااااااب لا غيرر
أشتقت لك... وصوّت لك..
أبيك تقصر مداى ... أبيك تسمع نداى .. !
أشتقت لك ..
........... وأحتجت لك ... !
ترفع من همومي جبال ..
.......... تزرع في عيوني هلال ..
أشتقت لك .. وأشتقت لك .. !
شوق المسافر للوطن .. شوق المهاجر للسكن ..
...... حنيت لك ..
وأشتقت لك ..
........ أشتقت لك ..
................. أشتقت لك ..
متى تصير لي ... وأصير لك..!
|