كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــع
فـــررررررررنـــســآآآآآآآآ
صار يمشي نادر وهو يصور ومبسووط ع هذا الجو اما اسسيل الي حاطه باذنها سماعات الايبد وتسمع اغنيه كلاسيكيه وتنقز وتركض حول البحر وتضحك وهي مبسوووطه ع هذا الجوو
فـــجــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ططططططططططططططططططططخخخخخخخخخخخخخ
اسيل وهي تحط يدها ع راسها بعد ماطاحت ع الارض:ااااااح اااه
نادر الي رجع خطوه وحده بس وراء:اااي
وبوقت وااحد:اعمى مااتشووف..عمياء ماتشووفين
نادر واسيل وهي لسى ببالارض بوقت واحد:ااسسسيل...ناااااااادر
نادر:ههههه خير وش مطلعك الحين؟
اسيل وهي لسى ع الارض وبعصبيه:كككككككيفي ماالك دخل
نادر الي لسى يضحك ومد يده لها:ههههههه هااتي يدك
اسيل بعصبيه وهي تاقف دوون ماتمسك يده:ببعد عن وجهي
نادر:هيييييييه انتي ع ووين؟
اسيل وهي تلف له وترفع حاجب وبقهر:ااول شي نزل رااسك لانه مايجوز تشووفيني(وقالت تبي تقهره)ولا على بالك ووحده من خويااااتك تناظر فيها برااحتك
نادر الي عصب بس هي اعرفت كيف تحرجه نزل راسه وبعصبيه:ااحتررررمي نننفسك فااااااهمه؟والله ماتروحين من هنا الارجلي ع رجلك
اسيل الي حست بانتصار انها احرجت بس قالت بعصبيه:نعممم؟ليش اخوي وانا مدري اقووول تقلع
نادر دون شعور وعصبيه وومسك يدها بقوه لين تلاصقت اجساامهم بقوووه وقال وهو عاض ع اسنانه:اااااااااعرررفي من تكللللللللميييييييين فاااااااااااااااهمممممممممممممممممممه
غمضت عيونها اسيل لانه صرخ فيها بقووه حست ان اذنها تفجرت ودفته بعيد عنها:بببببببعد عنننننننني يااااااووقح لو انا فجرر ولاا نوف كااان مارضيييت احد يسوووي فيهاا كذااا
نادر الي حس انه غلط بس مستحيل يبين وقال بعصبيه:ااامشيي اامشي بس اناا وراءك
ناظرته اسيل بقوووه وقهرر وصارت تمشي وهو يمشي وراءها""خلني اتعبه عشاااان يتووب يمشي وراءي"وابتسمت بمكر وصارت تمشي بدااخل الغاابه ونادر لسى يمشي وراءهاااا وهو مقهوووره منها
نادر بنفسه""هذي وين تبي ترووح؟مجنوونه بس انا وراءها وراءهااا"
اسيل وهي تمشي وادخلت دااخل الغابه بقوووه وزاد المطر واقفت وهي تسمع صووت المطر القووي الي بدا يزيد وحست بخوووف ولفت لنادر بس قبل ماتقول أي كلمه(تكلم مدير الرحله بمكرفووون ياصل لكل الجزيره:اارجووو من كل السياااح البقااء ببالاكواااخ لسووء الاحووال الجووويه الخطررره)
نادر بخوف وهو يمسك يد اسيل بقوه ويسحبها:ااامشي نرجع للكوووخ
اسيل وهي تبي تمشي:طـ--- اااااااااااااه
(اصرخت لان صخووور كثيرره طاااحت وسدت عليهم المخررج الووحيد)
نادر الي سحب اسيل بقووه لوراء وطاحوا ع الارض
نادر وهو وينقز لاسيل:ففيك شي؟
اسيل وهي مااسكه رجلها بقووه وتصررخ لان صخره طااحت عليها:ااااااااااااا اااااااااااااااااا ررررررررررجليييييي(وبدت تبكي بقووووه)
نادر الي ارتبك وماعرف ايش يسوي:ااا اسيل(ومسك رجلها بخووف وسحب البووت الي تقطع من رجلها وانصدم لما شااف الدم الي بدا يسيل بقوووه وفيه جرح عميق وسال بخوف وغباء:ااسيل يووجعك؟
اسيل وهي تبكي وانصدمت من سوال نادر واصرخت بعصبيه:ببببعععععد عننننننننننننننننننييييييي اااااااااااااااه اااااااااااااا اااااااابي اااااااااااامييييييي ااااااااااااااااه ااااااااااااا
نادر الي قرب لها ومسك وجهها:ااا اسسسف اسيل ياااربي
اسيل وهي تبكي بقووه وتتالم وخصلات شعرها متنااثره ع وجهها لان كابها طااح:اااااااا اااااااااااي ااااه
نادر الي قرب لها وبعد خصلات شعرها عن وجهها ويمسكه بيده:تكفين ااااسيييييييييل خلااااااااااص ياااربي ووووش اسووووي
اسيل دون شعور وهي تشد ع افمها رمت راسها بحضنه وصارت تبكي بقووه:ااااااااااااااااه ااااااااه بمووووت يااناااااادر اااااي ااابي امـــــــي
نادر الي ضم راسها بصدره بقووووه:خلاااص اسوووله تكفين يااربي وش اسوووي(وققف وبعدها عنه وصار يحاول يحررك الصخر بيدينه تذكر حواالها فتح شنطته وطلع جواله بس ماكان فيه ببث عصب وحاول ينقز عشان يطلع بث بس مافيه فاايده رجع للصخر وحااول يبعده عن المخررج الوحيد لهم بس مافيه ااااي فاااااايده رجع لها ومسك رجلها بيده وقطع البنطلون بقوووه الي هو اصلا تقطع من شوووي وصار يفكر جت فكره فصخ شنطته ورمها بالارض ووقطع شوي من بلوزته وربط فيها الجرح وشده بقوووه وتنهد وقرب لها ومسك يدها بخوووف):ااسيللل تكففففين اااااااابقي مممعي لاااتروحين
اسيل وهي تبكي وشدت ع يد نادر:ااااااااااه اااااااا
مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~
|