كاتب الموضوع :
#دهن العود#
المنتدى :
القصص المكتمله
الــبـآآآآآآآآآرت الـثــآآآآآمـــن والــعـشــروووون
امـــرريـــكــــآآآآآآآآ
تنهد تركي وهو يمشي بالشوارع المزدحمه والنااس كثير الي يركض ومستعجل ع شغله والي يبيع والي هموم مثل تركي "اااه كيف بقول لابوي كيف خلاص بنفذ الي فكرت فيه بس خليني اكلم فرح اول"طلع جواله ودق ع فرح ثوااني وجاه صوتها:هلا وغلا بفرووحه
فرح بوناسه:ترررررركي كيفك يادب؟اشتقنا لك وش تسوي بامريكا وو
قاطعه تركي وهو يضحك:بس بس ههههه شكلك صايره تماشي فجر كثير هههههههههه
فرح:ههههههه ههههههه حراام عليك
ابتسم وفرح من قلب لانه يحس التغير بصوت فرح:ايه وشلون امي وابوي وريم واخواني ووو
فرح وهي تقاطعه:يوووه بتعدهم كلهم هههه كلهم بخير بس ناقصنا انت
تركي وهو يتنهد:ااه ايه
فرح بخوف:تركي وشفيك؟
تركي وهو يقعد ع كرسي:فرح عندك احد؟
فرح وهي تاقف وتمشي بعيد:لا تركي وشفيك؟قول تراك خوفتيني
تركي وهو يدخل يده بشعره ويشده شوي:ااه ايش اقول يافرح انا بمصيبه مايعلم فيها الاالله وماعندي احد غيرك اشكي له وادري اني ماراح الاقي عندك حل لانك لو عندك كان حليتي مشكلتك
فرح باستغراب وصدمه:تركي وشفيك؟
تركي وهو يتنهد بقووه:ااااه فرح
فرح بخوف وهي تتنتظر الي بيقوله:نعم؟
تركي وهو يجمع كل قوته"اذا فرح ماقدرت اتكلم كيف ابوي":انا اا انا متزووج
فرح وهي تتنهد براحه وتبتسم(لانها كانت حااسه ان تركي متزوج):طيب؟
تركي بصدمه من رده فعل فرح:اقوولك متزوج متزوج يعني عندي مراه ولابعد حاامل
فرح:هههههههه ههههه والله مبروووك
تركي بعصبيه:فففففرررررررررح انااا ماضحك انا اتكلم جد
فرح بخوف من عصبيته تركي بس هي عااذرته:تركي تكفى اهداا وانا من زمان كنت حااسه ومره سمعتك تكلمها وعرفت يعني بس
تنهدت تركي وقال بتنايب ضمير:ااسف ااه بس انا مابي يافرح يكون مصير بنتي زيك فرح مابيها تتعذب مابي تنزل دموعها وماقدر امسحها ابي ابوي والكل يعرفون الحين اني متزوج وعندي طفل مابي اذا مت يدري وينصدم ويقعد يقول ليش ابوي ماقال لي ليش تركني انصدم بالوااقع خاايف يافرح خايف تظلمه الدنياا زي ماظلمتك خاايف ابوي يظلمه زي ماقاعد يظلمك
فرح بهدوء عكس الالم والبراكين الي تفجرت بدااخلها تركي فتح لها جرووح كانت نسيتها فتحها بس دون قصد منه ماعرفت ايش تقول صح هي تعذبت وتالمت بس كان فيهم شي حلو:تركي لازم جدي يدري من الحين
تركي بصراخ:ااااايــــش الفااااااااايده هذا ابوك جاء له بنفس الووقت بس اطرده وخيره انه يطلق امك ولا يتبرى منه لاا انا مابي يصير كذاا ماابي مابي ارجع لامريكا مع زوجتي وطفلي وبعد عشرين سنه ارجع ثاني ولا بعد يمكن يرجع طفلي لحاله مااقدر يافرح ماقدر
فرح وهي تتنهد:تدري تركي لما دريت وصار الي صار قعدت الوم ابوي بيني وبين نفسي قلت ياليته قال قبل يعني كان بس عطانا فكره عن الي صار كان اقل شي قال اني عندي اهل مو انصدم كذاا بس انت ياتركي لاتسوي مثل ماسوا ابوي تكفى تكفى كافي اني تعذبت مابي احد يتعذب ثااني
سكت تركي شوي بعدين قال:طيب ايش اسووي قوللي فكرت كم فكره بس كلهن فااشلات ابي فكره ابوي يقتنع بولدي وامراتي
اسكتت فرح:هي باي شهر؟
تركي وهو يمسح وجهه بيده:السابع
ابتسمت فرح:ههه ولد ولابنت؟
ضحك تركي دون نفس بس غصب ضحك ع طريقه كلام فرح:هه تتوقعين ايش؟
فرح بهمس:بنت؟
سكت وضحك بالم:هههه ماقولك بتصير زيك الزمن بيعيد نفسه يافرح
فرح بقوه:لالالا ياتركي لاتخليه يعيد نفسه تكفى اسمع انت الحين اهدا وخلك مع امرتك وانبسط واذا اولدت وكبر اولدك شوي نفكر ايش نسوي
تركي:بس ماقدر اقعد طول هذي الفتره بامريكا ابوي امس اصلا داق يقول ارجع وش عندك بامريكا وبعد ماقدر اترك جولي بالحالها اخااف تجيها الولاده
ابتمست فرح:اسمع انا الحين عندي فكره انت قول لجدي انك قدمت اوراقك وبتتدرس الدكتوراه وش رايك؟
ابتسم تركي ع فكره:صادقه ااه فروحه جد ارتحت يوم تكلمت معك ههههه ياحظ نايف اذا تضايق بيلقى احد يعرف يروح الضيقه منه
فرح الي ولعت خدودها بخجل:ههههه
تركي:ههههه كاني شايفك وجهك قلب احمر ههههه
فرح:ههههه هههههه
تركي:ههه طيب انا بسكر سلمي ع امي وابوي والكل خلاص
فرح:ابشر يوصل وانت بعد سلم ع امراااتك
تركي:يوصل يلا مع السلامه قلبي
فرح:مع السلامه روحي (وسكرت وصارت تمشي وهي متضايقه عشان تركي وتفكر)""ليش يازمن قاعد تعيد نفسك ليش مايكفي انك ظلمتني مايكفي انك حرمتني من اعز الناااس ااه ليش بيصير لها كذا (ارفعت راسها وشافت جدها قاعد ويسولف ويضحك وتنهدت بقووه وعينها تتبعه بكل حركه يسويها)"ليش انت كذا بسبتك خسرت ابوي وامي واخوااني لو ماطردت ابوي كان ماصار الي صار ااااه مسكين تركي بس لازم يقول لها مايتركها مثل مابوي سوا لنا وماحسب حساب هذا اليووم تركني للمجهول ااه تركني لجدي ااااه""لفت وجهها وقابلت البحر باموااجه القوويه الي تضرب ببعضها وخصلات شعرها صاارت تتطير بقووه وصارت ترمش بسبب الهواء القوي وهي مدخل يدينها بجيوب بنطلونها""
كان قاعد معهم بس عقله وقلبه ابداا مو معهم كان يناظرلها وهي شكلها مهومه وهي تناظر البحر وبلوزتها الي التصقت ببطنه وصدرها وبرز جمالهم اكثر وعيونها الي مسكرتهم شوي بسبب الهواء حس وده يصورها كذا""وشفيها؟شكلها متضايقه من شي يووه وانا ايش دخلني فيها وشفيني مو قايل اني بعلمها كيف تفضل الناس"""
الـســعــوووديـــه
قاعد بمكتبه دون شغل ولا مشغله بس يطقطق بالاب وداخل الشات ويضحك ع البنات طق الباب:ادخل
دخل شاب بمقتبل العمر وهو يقول بخوف:اا طال عمرك لقيت عنوان البيت الي امرت فيه
ابتسم بمكر:عطني اياها والاشياء الثانيه؟
الشاب:حنا الحين حطينا ناس يرقبون البيت وتحركاته بس مافيه احد البيت
ابتسم وهو يسمع صوت جواله رد واشر بيده للشاب انه يطلع ويسكر الباب وسوا الشاب زي ماقال:الو
:هلا ضرار
ضرار ببتسامه شر:هلا حسين
حسين:هاه وش صار ع البيت لقيته؟
ضرار:هههههه طبعا(وبغرور)اناا ضرار ولد_ _ _ يخفي علي شي والله لاجيبها
حسين:هههههههه ونعععم خاابرك ههه (وكملوا سوالفهم الضاايعه)
مــــصـــــــر
كان البنات يتمشون بالسوق وهم مبسووطين مراا خاصه لما جت ام ضاري البناات يتمشوون وياكلون ايس كريم ويضحكوون ويعلقون اما الشباب قاعدين ع وحده من طاولات الكوفي ويشربون ويسالفون اما الحريم قاعدين يتسوقون اما الرجال قاعدين باحد الكوفيهات ويسولفون حول الشغل والاسهم واذا طلعوا برا هذي المواضيع سالفوا بعيالهم
الــبــنــآآآآآآآآت
ليلى:ههههه شووفووا هذااك
سمر وهي تتدوره:وينه؟؟
اشرت لها هدى بيدها:هذااك شكله صرااحه شي
منال وهي تتدور بعيونها وتتأأمل المحلات:صبااايا امشوا ذاك المحل شكله حلو
البنات وهم يناظرون المحل:يلاااااا (ادخلوا المحل وتفرقوا)
هدى وريما وسمر وهم واقفين عند فستان قصير وناعم
هدى:واااو يجنن باخذه
ريما:لالالا شوفي هذاك احلى
سمر وهي ساكته ومعطتهم ظهرها وتشوف ليلى ومنال الي يسولفون ويختارون وعينها ع الي يطالع لهم ناظرته كيف انه قاعد مع الشباب بالطاوله الي بالكافي بس ماهو معهم لانه بس يناظر لجهه لليلى ومناال بس هي متاكده ان مطلبه مو منال مطلبه هو ليلى""خلاص يامازن ليش ماتخطبها؟؟دامك تحبها حتى هي تحبك وش المانع انكم ماتتزوجون ااااف ياربي حاسه ان بينهم شي"صحت ع صوت ريما وهي توريها الفستان وتاخذ رايها ردت سمر بتصريف:اايه حلوو(وتفكيرها لسى بمازن وليلى)
فـــرررنـــســـآآآآآآآآآ
فرح وهي تسحب كرسي وتقعد كان الكل متجمع ماعدا نايف:السلااام
الكل:وعليكم السلاام
الجد بحده:من كنتي تكلمين؟؟
فرح"اااف بدا بس انا ماراح اخرب ع نفسي"ببتسامه:لولو صديقتي
الجد الي انقهر انها عاادي ماعصبت:اايه
فرح وهي تناظر العصير الي قداامها وشكله يشهي واخذته دون ماتعرف من حقه واقعدت تشرب:وااااوو يجنن هذا العصير من حقها؟اكيد حق ريموو اعرف ذوقها
فيصل وهو يناظر الكل وماسك ضحكته:هه احح لالا مو حق ريم
فرح وهي تشرب وهزت راسها بعلامه اجل من؟:- - -
فيصل:ناايف
فرح وهي تبعد العصير بسرعه وتشرق ونزلته بسرعه وهي تضرب صدرها وتكح:كح كح كح اااحح
الكل ماعدا الجد:ههههههههه هههههه
فرح وهي تاقف وتمسح اللسانها بيدها:يييععع ييعععع ليش ياسخسفين ماقلتوا لي
نادر:هههه والله ماحد قال لك تشربين شي مو لك يامشفووحه
الجد:وشفيه؟عاادي ماشربتي عصير غريب
ارجعت خطووه بقوه ع وراء وهي منقرفه وتمسح االلسانها بس حست انها اصقعت شي قوي وايدينه التفت ع كتوفها تمسكها وقال بحده وهو معصب:اانتبهي
لفت فرح وشافت نايف تفشلت بنفسها لانه شكله سمعها دفها بقوه وسحب الكرسي وقعد واخذ العصير وارفعه والكل يناظر وينتظر ايش يسوي وفجاه انرسمت الصدمه ع وجيههم وهم يشوفونها كب العصير الي فيها بالزبااله وكنه منقرف انها شربت منه ونزل كوب العصير ع الطاوله وطلع جواله من جيبه ودق وصار يكلم الكل سكت وظل مصدوم من حركته القوويه وكانها اهانه لفرح ماعدا الجد الي اعجبته اما فرح ظلت عيونها مفتوحه ع كبرها وهي مصدوومه ماتوقعت ابداا منه هذي الحركه اوقفت وهي تناظرله وهو يكلم ولا كنه سوا شي ابداا لفت لاشعوريا اضربت كرسيه برجله الكل شهق وهم يشوفون الجوال الي طاح بقوه ع الارض من يد نايف من قوة ضربته فرح للكرسي وقف جاك وراح لفرح بسرعه خااف عليها من نايف يعرف نايف اذا عصب مايشوف قدااامه
الجد بصرااخ بس الحمدلله ان المكان الي هم فيه كاان فااضي:هيييييييه ااااااااااااااانتي وووش سوووويتي قووومي اضرربيه ااحسن
فرح ودموعها تجمعت بعيونها من الفشله من هوااشه جدها لها وقدام الكل انزلت دموع اليتيم دموع القهر ع ان جدها يوم سوا نايف حركته ماهاوشه بس هي
جاك وهو ماسك فرح من كتوفها:فرح خلاص امشي (اول مالفوا انصدموا من يد ناايف الي جرت يد فرح بكل قوووه وصرخ باعلى صوت عندها):ياااااحقيييييييييييييييييييررررررررررره
الكل وقف واتجه لهم اما جاك سحب فرح بقوه وخلها وراءه وقال يهدي ناايف الي امسكه ابوه وفيصل:ناايف ااهداا وامسحها بوجهي
نايف الي ولع وجه عصبيه من هي عشان تسوي هذي الحركه:بببببببببعد عنننننننني خلللللللني اوووريييييييها شغلللللللللها
ابونايف وهو ماسك نايف من كتوفه:نااايف يبه ااهدااا اااااهداااا هي مااقصدهاا فرررح خللللصي قوولي انه مااكان قصده
فرح بقوه ماتدري من وين جتها وهي وراء جاك وتحاول تتطلع من وراءه بس جاك مايخليها:جااااك بععععد خللللللني بشوووف وش راااايح يسووووي لييييش وش ع باااااااااله ييقددرر يضررربني
نايف الي خلاص وصل حده:ببببببببببببعدوووووووا واللللله ماااااخليييك يااااافرح
ريم والجده والحريم والبنات وهم واقفين عند فرح ويسكتونها
ريم وهي تسحب يد فرح:بببسسسس فرررح اسكتتي
الجده وهي تسحب يد فرح:عشاااني ييمه اااسكتي خلااااص
جاك وهو يمسك نايف من كتوفه من قدام:نااايف تككفى عشاااني امسحها بووجهي تكــفـى ياااناايف هذي اوول مرره اطلبك اترركهاا هي ماتعررف ايش تقوول
فرح بعصبيه من جاك والبنات والجده الي يسحبوونها:لللللللليش شااااايفني مجنوووووونهههه عشاان مااعرف ايش تقوووول
نايف الي ناظرها بحده ودف ابوه وفيصل عنه:بببعد بتشووفين ياافرح وصدقيني بييننا الاياااام(ودفهم بعيد عنه ومشى بعصبيه وهو يحس انه ووده يذبحهاا)
الكل هداا لحظه بس قطع الهدوء صوت الجد الي كان قاعد ع الكرسي ولاكان شي صااار:فررررح انتي بترجعين معناا للسعوديه وبتسكنين عندي بببيتي مو ببيت منيفه
فرح الي اول مره تحس ان مو هامهاا شي ابدا وتتكلم دون شعور:مووو على كييفك فااااااااااااااهمممم؟الي ابغاااه هو الي بسووويه
الجد الي اول مره احد يرد عليه وقف بعصبيه:يااابنت الكلللبه ياااحقيييييييره تررررردين علللي
ابوفيصل وابومشاري وهم يمسكون الجده:خلااااص يبه ..خلاص عمي اااهداا
ابوفيصل بعصبيه:خووذوهااااا ااقلعوووهاا بعييييد
جاك وهو يلف ويسحب فرح:اامشششي خلااااااااااص
فرح بعصبيه وجاك الي يسحبها:ااامييييي مو كللبببببببببه ااامي اشرررررررف مننننننننننك ااااااااااااكررررررررررهك اكرررررررررررهك (اختفت واختفى صوتها معها لان جاك سحبها بعيد وراح معها)
الــشــآآآآآآلـــيــهــأأأأأأأأأأأت
ياسمين وهي قاعده ع الكرسي عند المسبح وتتفرج ع البنات وراشد واسير الي يسبحون ويلعبون وهي مبسووطه من وناستهم وودها لو تسبح معهم قطع افكارها صوت عاليه:هلاا
عاليه:هههه اقولك وين سامي؟
ياسمين وهي تتلفت كانت الجد هوام سامي ونوال وجولين قاعدين ع العشب ويسولفون:والله مدري
عاليه:اا- - -(قطع عليهم صووت صررخه خشنه وراءهم ولفوا واصرخوا كلهم من المااء القووي الي جااهم لان سامي جاء يركض وهو لابس سروال السبااحه ويصرخ وطب بقووه بالمسبح وجاء مااء على عاليه وياسمين)
الكل ماعدا عاليه وياسمين:هههههههههه(لانهم يضحكون ع شكل ياسمين وعاليه والمااء الي ع ملابسهم)
سامي وهو يسبح ع ظهره:هههههههه ااسسسسسسسف (قالها بتتطنز)
عاليه:سسسسسسسسخيف
ياسمين:يوووه يعني لازم اقوووم اغيرر
اسير وهو لابس الدائريه حقت الاطفال>>هع هع نسيت اسمها>>وماسكته هيا:هههه ماما شكلك يضحك
الكل:هههههههههه
عاليه وهي تحط يدها ع خصرها:لاوالله احلف؟
اسير ببراءه:والله
الكل:ههههههههه
عاليه وهي تلف تبي تمشي:سخااافه
سامي:هههه علووو تعالي بقوولك شي
لفت عاليه له:نعم؟
سامي:تعالي اسبحي معنااا
عاليه وهي تفكر:بس ماعرف اسبح
سامي:عاااادي مو من كبر المسبح بعدين انا امسكك تعالي
عاليه وهي تنقز وتركض:طططيب جااايه برووح البس لبس السبااحه
ساامي:ههههه خبله
راشد وهو يناظر ياسمين:اجل انا بطلع عشان ياسمين تجي تسبح
ياسمين بسررعه:لالالا راشد خلك اصلا انا مااعرف اسبح ولا احب ههه عندنا ببيتنا وبحيااتي مادخلته
العنوود:لالالالا تكفيين تعاالي ننسبط مع بعض ونلعب وعادي امسكك انا بعدين والله مو عميق
هيا:ااايه تعاالي سوسو تكفين
ياسمين بخجل من راشد:لالالا والله ماابي اقعد راشد
راشد وهو يسحب الفوطه:لاوالله اصلا انا بطلع ههه ابي اكل جوعاان بروح اجيب لنا غداء(وقام وطلع)
الجده:اانتبه لنفسك ياوليدي
راشد:هههه حاضر يمه
عاليه الي جت تركض وادخلت المسبح:اااييي باارد هههه
سامي:ههه ايه كذا شوي وبعدين تتعودين
هيا:يلاا سوسو
ياسمين:بس ماعندي حتى لبس سباحه
العنود:اناا عندي واحد زاايد شوفي افتحي شنطتي تلقينه بالجيب الي وراء لوونه وردي
ياسمين وهي تاقف:طيب بس اخاف يطلع ضيق؟(لان العنود انحف من ياسمين بس ياسمين احلى جسسسم)
العنود:لالالا مااتوقع لانه وسيع شوي علي رووحي جربيه وتعالي(وقالت تبي تحرج ياسمين)ماافي غررريب مافيه الا حنا حريم وزووجك
الجده الي اعجبتتها السالفه>>اشك بجدتهم هع هع>>:اايه يابنيتي مافيه غريب
ياسمين بحرج وهي تمشي بسرعه:طيب
مـــصـــــررررر
اطلعوا من السوق وااوقفوا الحريم عشان ينتظرون الشباب يجبون السيارات اوقفت السياره الاولى وكان اخو سمر الصغير واركبوا معه ريما وسمر وهدى وياسر ومشى واوقفت بعده سياره ضاري وركب ابوه وامه وام ياسر وام مازن اما سياره مازن ركب فيها ابوه ومنال وليلى الي ماكنت تبي تركب معه بس منال اجبرتها
مازن:يبه لقيت ملاهي مره حلووه وش رايك نروح لها بكره؟
منال بلقافه:اللله ملاااهي ايه مزوون تكفى
مازن وهو يناظر لها بطرف عين:كم مره اقولك لاتقولين مزوون ماتفهمين؟
منال وهي تحط يده ع افمها:خلااص توبه مااقولها بس تكفى ودنا الملاهي
ابومازن:خلاص يامازن شف انتوا وش تبون ووين تبون تروحون وحنا معاكم
مازن:خلاااص (ومد يده وشغل المسجل ع اغنيه راشد ياقلبي وعم السياره الهدوووء واثنين اسررحوا بفكرهم)
هذاك اللي تبيلة الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي
ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لا تسأل
كفاك تعيد وهو بعيد
حبيبك ذا خبرناه زين
قدر يصبر عن عيونك
ويزيد اكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير كثير
تناسى حبة وطارية
وبلاش اكثر تفكر فية
وش اللي تقدر اتسوية
ما دامه مهتني بالغير
ماتدري ليه ليلى حست وكان مازن يقول هذي الاغنيه لك"ااه يامازن الي خنتني انت الي غلطت"حست بدمعه بتخونها بس حاولت تمسكها بكل قووتها
اما مازن الي معصد حوااجبه بضيق"ااه يااليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي لو تفتحين قلبي تلقين نفسك متووسطته ااه شكلي بنفذ كلام ضااري والي بتسويه خليها تسووويه وبشووف من يبقى انا ولاهي""
فــرررنـــســــآآآآآآآآآآ
جاك بعصبيه وهو يدف فرح بقوه ع الارض:وووشفييك انتييي؟؟ااانجنييتييي
فرح بعصبيه:لاآآآآآآآآ ماانجنيت بس عشاااانننننني ردددديت علليه تقوول انجنييييت
جاك وهو ياخذ نفس عشان يهدي اعصابه وقعد جنبها ع الارض ومسك يدينها:فرووحه قلبي انتي غلطتي- --
قاطعته فرح بعصبيه:لالالا ماغلطت مااشفته ككيف يقول عني حقيررره ولابعد يبي يوريني شغلي؟من هووو
جاك وهو يناظرلها بطرف عين:فررح انتي ضربتي كرسيه برجلك بقوه وطيحتي جوواله وترا هذي اهاانه قوويه له كانك ضربته
فرح ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبدا صوتها ينبح:ووو ماشفته يوم كب العصير وكاانه منقرف مني(وبدت تصيح)ولا بس انا الي ينشااف غلطي
جاك الي اشفق عليها بقووه وضمها:فروحه افهمي انتي الغلطانه من البدايه لانك يوم شربتيه قعدتي تمسح اللسانه وتقولين يع وقرف اكيد لو أي احد مكااانه راح يسوي الي هو سوااه بس انتي زودتيها كان مشيت وانتهى الموضوع وناايف انا اعرفه ماراح يسكت وشفتي جدك ايش قاااال
فرح وهي تبكي بقوه وشدت ع حضن جاك:ااه اااه جااكي ابي فااارس ااه جب لي فااارس اابيه
جاك الي سكت وعرف ان فرح تتهرب من الاجابه هذي هي فرح من هي صغيره اذا اكتشفت انها الغلطاانه تقول ابي فارس تنهد وهو يتذكر فارس صديقه واخوه وكل شي بحياته:الله يرحمه فررح استهدي بالله فارس مابي منك الا الدعاااء
فرح وهي تشد ع حضن جاك باقووى وتتكلم وكانها ماتسمه كلام جاك:اابيه جبه يااجااك ابغااه ابي اقووله ع الي يسونه فيني ابي اقوله ياخذني معه ياخذني بعيد عن هناا ياخذني بعيد عن ناايف وعن جدي وووعن اللكل اابغى اصير معه اااااه اااااابغااااااه
جاك الي حس انه بصيح:فرووحه خلااص تكفين فاارس رااح وماراح يرجع لو ايش ماتسووين فارس رحل عن هذي الدنيااا ومستحيل يرجع لهااا قولي الله يرحمه وبس
فرح وهي تبعد عن جااك وتتدفه بقووه وتاقف:بببببببعد عننننني ماااابغااااااك مااابغااكم كلكم ااااه ااابغىى اخوووي اابغاااه(وراحت تركض)
جاك الي وقف وصار يناظرلها وهي تركض بعيد عنه تنهد يعرف فرح لما تقعد لحالها تفكر بايش سوت وتهدا وترجع ولف وصار يناظر البحر قرب له لين صار الموج يضرب ارجوله ويرجع ثاني مره وكتف يدينه"ااه يافارس ياليتيك ماامت كان ماصار كذا ااف انا وش قاعد اقول استغفرالله اااه الله يرحمك يارب"
امــرريــكــآآآآآآآآ
تركي وهو يدور بالمستشفى ويدعي"ياارب خلها لي يارب"رجع بالذااكره لاربع ساعات فاتت كاان قاعد ببيته وجنبه جولي يناظرون فيلم فجاه امسكت جولي بطنها وبدت تتوجع عضت شفتها واسكتت بس فجاه بدت تحس بالماء تنزل والالم يزيد اصرخت ومسكها تركي بقووه:جووولي وشفيك؟؟
جولي وهي بيد تشد ع بطنها وبيد ع يد تركي:ااااه ااه ااه شكلي اوولد يااتركي
تركي بصدمه:اايش تولدين؟؟اا انتي تووك بالساابع
جوولي وهي تصرخ وتغمض عيوونها بقووه:ااااااااااه ترركي ماقدر استحممل
تركي بخوف وشالها بقوووه ووددها االمستشفى وانصدم لما قالت له الدكتوره ولاده
تركي:بس هي بالسابع يادكتوره؟
الدكتوره:عاادي جدا كثير نساء يولدين باسابع لكن نحتاج توقعيك لاننا سوف نولدها بعمليه
تركي وهو يهز راسه بخوووف ووقع تنهد وهو يرجع للواقع فجاه اطلعت الدكتوره ركض له:هاه دكتوره؟
الدكتوره ببتسامه:جبت بنوته جمليه جدااا
تركي وهو يتنهد برااحه:الحمدلله وجووولي؟
الدكتوره:بخير ايضااا لكن الطفله سوف تبقى عندنا فتره من اجل صحتها
هز راسه تركي بفرح:طيب اقدر اشوفهم؟
الدكتوره:طبعا سوف نخرج جولي بغرفه وناتي بالطفله لكم
تركي:مشكوووره دكتووره
الدكتوره:لا شكر ع وااااجب
فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآ
بــكــووخ الــبــنــآآآآآآآآآآت
ليالي بقهر:فرح غلطاانه مفرووض ماتضرب كرسيه
ريم بعصبيه:بس هو بعد كب العصير الي اشربت منه وكانه يقول مستحيل اشربه بععدك؟هووو غلطاان
نووف:بببببببس خلااااااااص فكووناا كلهم غلطانين فرح غلطانه يوم انها اضربت الكرسي ونايف يوم انه كب العصير
مي:شوفوا هي فرح بالبداايه اغلطت بس يعني مفروض نايف ماياخذها جد بس اخووي واعرفه ععصبي وزين بس كب العصير وسكت
اسيل:ااف يعني مفروض فرح يوم كب العصير خلاص تسكت وتمشي لانها هي غلطت اول
فففجر بعصبيه وصراااخ:اااااااااااااااااف خلااااااااااااص ااااسكتووا مووو مهم من الغلطااااااااااااان اااااااف ييييعني حتى بااجازه ماننبسط
مي بهدؤؤء:ياقلبي يافرح تتوقعون وينها؟
فجر بضيق وهي تاقف:مي امشي معي ندورها
مي اوقفت:يلاا
ريم:خوذوني معكم
نوف واسيل:واناا
ليالي وهي مقهوورره من فرح بس قالت غصبا عنها:واناا(عشان مايشكون البناات واقفت ومشت بالاخير وهي ودها تكفخ فررح)
الــشـآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآآت
وهي متفشله وواقفه قداام المرايه وتشوف لبس السبااحه كان سير وضيق وياصل لين نص الركبه ولونه وردي فااااتح وطالع خقق ع ياسمين""ياربي فشلله انزل فيه قداام سامي احسه مبين تفاصيل جسمي - - -"قطع افكارها دخول العنود وهي تصررخ:هييييييه وينك انتي يلااا امشي وووااااااااو يجننن عليك
ياسمين بخجل:لا عنودي مو طالعه كذا فشله
العنود"طيب ياياسمين والله لاخليك تموتين باخوي وهو بعد"واسحبت يدها بقووه:اقووول اممشي
ياسمين وهي تحاول تفك يد العنود من يدها:لالا عنوودي اتركيني والله فشلله ااتركيني (اوصلوا الباب واطلعوا لهم وياسمين نزلت راسها بسرعه وهي تحاول تفك يدها من يد العنود بس العنود ماسكتها بكل قوتها وتسحبها)
الكل لف ع اصوات العنود وياسمين بس اول ماطلعت ياسمين الكل صرخ ماعدا سامي:وااااااااااااااووو (وصاروا يصفقوون ويصفرروون)
اول مادخلت من الباب والعنود الي تسحب يدها بقوه وراسها الي منزلته بخجل وخصلات شعرها المتبعثره ع وجهها ولبس السبااحه الضيق ع جسمها ومبين كل تفصيل فيه وبياضها الي معطي اللون الوردي لون ثاااني ظل واقف بالماء وهو فاتح فمه
العنود وهي تترك يدها وتضرب صدرها:احممم احمم ههههه ترا اللبس حقي
ام سامي بفرحه:والله ياسمين هي الي مزينه اللبس مو اللبس مزينها
نوال:طبعاا ياسمين من فيه مثلها
ياسمين بخجل:بروح اغير
الجده:هووو ليش تغيرين؟؟مافيه غريب حنا حريم وزوجك خاابرك من اولك لين اخرك
الكل ماعدا اثنين سامي وياسمين:هههههه
ياسمين الي ولعت بخجل خاص هان سامي يناظرلها ولفت تبي تمشي بس ماحست نفسها الا بالماء لان العنود دفتهاا
سبح بسرعه لين وصل لها ومسكها من خصرها ورفعها فوق الماء:انتي بخير؟
ياسمين بخجل من سامي وحقد ع العنود الي واقفه وتضحك وبهمس وهي تحاول تمسك العصا الي ع حوااف المسبح:اايه بخير
سامي:خليني اوصلك لهناك (كاانوا قريبين لبعض لدرجه ان كل وااحد يحس بانفاس الثاني سامي كان مبسوووط وعاجبه الوضع وودها لو يطول اما ياسمين متفشللله وودها تاصل للعصا بسررعه بس تحس بشعور ثاني غير الخجل ماهي عارفه ايش هو بالضبط بس كانه فرحه واخيرا اوصلت للعصا وامسكتها بقووه وصاروا يضكون ويلعبوون ويكبون ع بعض مااااء وسامي يمسك أي وحده فيهم ويغطسها تحت الماء وهن يضربنه وظلوا ع هذا الحااال لين جااب راشد الغدااء
فــرررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي محوطه افمها بيدينها وتصرخ:فرررررررررررح فرررررررررح
ريم بخوف:اااف مالقينااها تتوقعون وين راحت؟
مي وهي تحس انها بتبكي:ياويلي عليها لها 3 ساعات مختفيه ومالقيناها
نوف وهي تمشي راجعه للاكواخ:اناا بروح اقول لابووي
اسيل:يلا بنااات
البنات كلهم راحووا لكوخ الرجال وطقوا الباب وادخلوا وكان فيه كل الرجال والشباب ماعدا نايف
ابوفيصل:نووف؟وشفيكم؟
نوف بارتباك:يبه ااا فرح مالقينها من راحت لها 3 ساعات وحنا خايفين عليها
ابوفيصل بخووف:ااايش؟ماارجعت للكوخ
اسيل:لالا
جاك الي وقف بخوووف وطلع بسرعه يدور عليها وهو يرركض
وقف ابونايف:قووموا ندورها
ريم:بس وين؟
الجد بعصبيه:اااقعدواا خلوها تضيع احسن بنت الكلبه الي ماتربت
الكل تضاايق من كلاام الجد لان فرح ضايعه وماهو وقت حقده ع امها
ابونايف بتجاهل لكلام ابوه:اسمعوااا خلونا نتفرق وندورهاا
الجد وهو يشرب شاهي وبرود وتتطنز:ههه ايه دورها ززين زين
الكل ناظر الجد بقهر لهدرجه وصل فيه الكره والحقد لف وجه ابونايف وهو يقول:ابوفيصل خذ معك مشاري ونوف ورحوا دوروا عند جهه المطاعم وهذيك الاشياء وانا وريم وخالد بنروح ندور بين الاكواااخ وانت يانادر واسيل ومي روحوا للجهته الغاابه وانت يامشعل وفجر ليالي روحوا لجهه الشاطي الخلفي وانت يافيصل رح مع اا خلاص رح مع مشعل وفجر وليالي يلاا بسررعه وتفرقوووا كل واحد لنفس الجهه الي اتفقوا عليها
جاك الي يركض بالمكان الي تركها فيه"ياااربي انا السبب انا الي تركتها ترووح ياربي وينك فيه يافرح وينك والله مااسمح نفسي لو صارلك شي""
ابووفيصل ومشاري ونوف الي يصرخون وينادوون فرح بس مافيه أي مجيب
ابونايف وريم وخالد الي نفس الشي بس مافيه أي امل
ريم وهي شووي وتصيح:فررررررررررح فررررررررررح
خالد وهو يهدي ريم:رريم هدي ان شاءالله مافيها شي
ريم ودموعها بدت تنزل:كيف مافيها شي اجل وينها طوول هذا الوقت ااه
ابونايف وهو يهدي ريم:ررريم تكفين هدي ااف المكان كبير مراا اسمعوا خلونا نتفررق ريم انتي روحي مع خالد وانا بروح هناك(واشر بيده ع مكان)خللاص
ريم وخالد:خلااص (ومشوا بالجهه المعااكسه لجهه ابونايف)
ابونايف الي يمشي وينادي فررح""اااه يااحمد ياليتك هنااا(غمض عيونه وهو يرجع بالذاكر قبل 20 سنه كانوا قاعدين ببيت الشعر وكان ايام الشتااء وشابين النار ولابسين فرواات ويشربون حليب سااخن ويلعبون اورقه ويضحكووون
احمد(ابوفارس):هههه لالالا غشااش مو كذاا
محمد(ابونايف):لالاوالله احلف انت الغشااش
فهد(ابوفيصل):هههه اقول اسكتوا كلكم غشاشين ههههههههه
احمد وهو يرمي الاروااق ويشرب من الحليب:ااه يازين ايام الشتااء تعطيك جوو غيررر
محمد وهو يرمي الارواق:صااادق وخاصه باللمه
فهد وهو يغمز لاحمد:خلااص محمد انت راحت عليك
محمد بصدمه:للليه؟؟
احمد وهو ماسك ضحكته:لليش ناسي انك خااطب
محمد:طيب واذا؟
فهد:يعني بتتزووج ومابتصير تقعد معنا وتااخذك امرتك
محمد:اااقووول انكتمواا قااعد ع قلووبكم لين يطق الشيب براااسي
احمد وفهد:هههههههههههههههههه
رجع للواقع تمنى ان هذي الايام تررجع تمنى ان ماصار الي صار تنههد بقووه وصرخ باعلى صوته:فررررررررررررررح
فيصل وليالي ومشعل وفجر الي لهم ساعه يدرون بس مالقوا أي اثر لها
فيصل بخوف:تتوقعون صار لها شي؟
فجر:فاالك ماقبلنااه وش قاعد تقول لالا ان شاءالله مافيها شي
دق جوال فيصل وقال وهو يناظرله:هذا نايف
فجر بحقد:خلله يولي لاترد عليه هو السبب ان فرح ضايعه الحين
ليالي بقهر وغيره:لالا رد عليه بس لاتقول له ان فرح ضايعه
فيصل الي ناظرلها بصدمه حس بصوتها الغيره بس رد بسرعه:هلا نايف
نايف:وينكم؟يوم جيت الكوخ فااضي مافيه احد
فيصل:ايه حنا طلعنا كلنا ندور فرح
نايف بخوف:فرررح؟ليه وشفيها؟
ليالي بحقد وهي تناظر فيصل"الكلب قلت له لاتقوله ليش يقول له"
فيصل:ايه جونا البنات وقالوا لنا انها مارجعت وتفرقنا ندورها
نايف:طيب طيب انتوا وين؟ابي اجي لكم
فيصل:لا لاتجي روح دورها بمكان ثااني يمكن تلقااها
نايف:طيب خلاص مع السلامه(وسكر بسرعه دون مايسمع رد فيصل)
فيصل الي سك دخل جواله بجيبه وماخفى عنه نظارات ليالي الحاقده بس سوا نفسه مو منتبه لها وقال:امشووا من هنااا
مشعل وهو يتنهد:يلاااا
نادر واسيل ومي وهم يمشوون ويناادون بس نفس الشي مافيه أي رد
نادر الي جواله ماسكت كل شوي يدق ويطلعه ويعطي صامت ويرجع ينادي
اسيل بقهر وهي تهمس لمي:اقول مي
مي وهي متوتره:نعم؟
اسيل:ماحلضتي جوال نادر
مي لفت لها بعصبيه وهي منقهره هم وين وهي وين:ننعممم؟اقوول دووري وانتي سااكته صدق سمااااجه
تفشلت اسيل واستحت ع دمها بس قاهرها جوال نادر لفت وصارت تتدور بعيونها بس دق جوال نادر وللمره المليون ولفت بعصبيه مالها داااعي:هييييييه انننت سككت جووالك ازعجناا واقلقنااااا جيين حنا ندروو ولا نسمع جوواالك
نادر الي عصب:هيييييه انتي ابلعي اللساانك لايجيك شي بعمرك ماشفتيه صدق وقااحه
انقهرت اسيل وكانت بترد بس مي الي ادخلت بينهم:يووه تكفون مالي خلق هواااش وبعددين حنا جيين ندوور فررح مو اسمع اهوااشكم اااااااااااف (وبدت تبكي وغطت وجهها بيده)ااه انتوا تتهاوشون وفرح ماندري سماها من ارضها ماندري اذا هي بخير ولا لا اا
اسيل الي انحرجت وضمت مي:ميمي خلااص ياقلبي انا اسسفه خلاص اسكتي ياقلبي
نادر بخجل:مي خلااص حقك علي اسكتي وخلونا ندور فرح يلا مي
مي الي مسحت وجهها بيده وهزت راسها:طيب يلا (وكملوا مشي وهم يناادون فرح)
نايف الي نزل جوااله وهو يركض بخووف ع فرح نسى الي سوته نسى كل شي وهو خاايف عليها وصاار يدورها بكل مكاان وقف لحظه وهو يفكر"فرح اذا تضاايقت بتروح للشاطي اكيد لالا لو هي بالشاطي كان لقوووها وين رحتي يافرح لو اني ابي ابقى لحالي وين راح اروح وين راح اروح"رفع راسه وشاف الجبل الشااهق المرتسم بالون الاخضرر الي كان مغطي بالاشجار العاليه والمنخفضه والاعشاااب""معقووله راحت هنااك"وقام يركض لهناك ويدخل بين الاشجاار ويصعد
امــررريــكــآآآآآآآآآآآ
ابتسمت تركي وهو يشيل بنته وهي تبكي:لالا ياروح ابوك لاتبكين هههه جولي تهبل ههه طالعه ع امها
جولي بصوت تعبان وببتسامه:ههه قول ماشاءالله عطننيي اياها
تركي:هههه ماشاءالله(وحطها بحضن جولي الي لفت يدينها حولها وباستها)
تركي:وش تبين تسمينها؟
اسكتت جولي شووي وابتسمت وهي تناظر بنتها:فررح
انصدم تركي ماتوقع جولي تتختار اسم فرح:ايش؟
جولي:هههه ايه فرح ابي بنتي تصير قوويه مثل فرح ابيها تستحمل أي شي هههه صح اني ماعمري قابلت فرح بس كلامك عنها ياتركي حبييتها وحبيت شخصيتها
ابتسم تركي:فرح ههههه(ونزل وباس خد بنته ع خفيف)الله يحفظك لي يارب
يــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــع
|