كاتب الموضوع :
~ Amoَrat Nَajed ~
المنتدى :
روايات عبير الاحلام المكتمله
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامى |
السلام عليكم
ازيك بيبو اخبارك
هلا والله بأحلى لامي شو هالمفاجاة الحلوة أهلا وسهلا
بدايه عايزة اقولك كم افخر بك بجد لان عندما اقو انى رايت ما يكفى من المبدعين لا اعتقد ان احدا سيخرج شيئا جديدا جئت انتى وابهرتنى باسلوبك المييز وشأرح لكى بالتفصل علشان لا تقولى انى بجامل او شهادتى مجروحه مثل بعض الناس <فسيى اللى قلبه اسود ههههه
غاليتي فعلا هذه شهادة أعتز فيها والحمدلله إني أعجبتكم في بدايتي وإنشاء الله حيستمر الأمر
مين اللي بيشكك بشهادتك ,,الله يسامحه إنتي شهادتك بنفخر فيها ياحلوه ولايهمك بس
بدايه لما قرات الفصل الاول احسست ان شخصيه استيفن اقوى من شخصيه جون لا اعرف لماذا لان حسيت ان جون مهزوز طبعا بعد ذلك عرفت ماعناه وماهول ما مر به وكا عرفت العمر فكل هذا يهز جبل ما بالك ببطل وبالرغم من ذلك
كان مستعد الخوض فى الجحيم بمجرد ما استطاع السير على قدمه كم افخر ببطلك هذا عن جدا
وأنا كمان أفخر فيه بشدة واحبه كثيرا وانتظري الفصل غدا علشان تعرفي باقي الأمر لأنه الأمر ماانتهى بموت طوني ,,,خليني ساكته لاأخرب الفصل خخخخ
ام اسلوبك المميز والذى استطيع ان اقول انك متميزة به هو وصفك للتغيرات الزمنيه من حال الى حال تجليننى اتخيل المشهد اختفاء الاراضو بالتدريج وظهور رخام القصر كانى اشاهد فيلم سنمائى من مخرج مخضرم وهذا بالنسبه لكاتبه فى المؤلفه الاولى طفره مثل ما يقولوا فما بالك بالروايات القادمه التى انا واشقه انها ستكون ولا اروع ولكن ستظل هذه الروايه احب الى قلبى لان دائما الروايات الاولى هى التى فيها المشاعر بدون صقل خالصه نقيه فلهذا احبها
أعتقد إنك بتقصدي الحلم اللي حلمه جون أنا لما كتبته كنت حاطه يدي على قلبي إنه مايعجب القارئات لكن والحمدلله لاقى تفاعل من الجميع وأعجبهم ويسعدني إنه أعجبك إنتي كمان
تصدقي ياعسل أنا ماأعتقد إني راح أكتب روايه زي هذه الروايه أو بجودتها لأنه فعلا زي ماقلتي هذه الروايه حطيت فيها المشاعر بدون صقل وكمان حطيت فيها كل أفكاري بدون استثناء علشان كذا أنا من الآن بشكك برواياتي القادمه لو كان في خخخخ
نرجع للقصه
تسلسل الاحداث رائع بالبدايه بالغموض الذى هو مش غموض يعنى احنا الان عارفين مين ابو التوأمين هو جون <وهو لايعرف ذلك>
كما عرفنا ماحدث لجون خلال السنتين الذى اختفا فيهم <وتونيا لا تعرف ذلك
ام الغموض هو ما علاقه ام جون بأم تونيا هذا يعرفه جون ونحن ولا تونيا نعرفه
كما يعرف جون ان المجرم هذا ليس ابو تونيا وطونى
اعتقد انى كده توهتك كفايه وقضيت الغرض
ههههههههههه
هههههههههه لازم الغموض علشان تتحمسوا وبعدين ياعسل إنتم لسه ماشفتوا نص الأسرار لأنه جون يخفي الكثير والكثير من الأسرار
نسيتي غاليتي كمان علاقة والدها بوالد جون كمان العلاقه مو فقط بين والدتها ووالدته
بس بجد وصفك للمشاهد رائعه وانتقالك من الحاضر الى الذكريات والعكس ممتع للغايه
وكمان مشهد جوليا هههههه وهذا الوحش روبرت الذى يخاف من الانلفونزا ههههههههه اتخيل منظره وهو يقفز لا امسك نفسى من الضحك انا مش عارفه الناس قالت استيفن لجوليا استيفن يجماعه متجوز باميلا من زمان ايه نستوا المجله ارجعوا اقروها ههههههههد
مجله زوقينى ياماما الصفحه 2660 <فسيى اللى يحب المسرحيات
هههههههههههههههه
خخخخخخ الحمدلله هذه شهادة اضيفها لشهادة هومه هي كمان قالت إن طريقتي في التقل بين الماضي والحاضر مميزه أنا بصراحه بحب هذه الطريقه لأن السرد الكامل يشعر القاريء بالملل صح وإلا إنتي شو رايك
هههه شو هالمجله ممكن ترسلي لي نسخه منها
بجد انامتشوقه للفصل القادم بشده وان عارفه طريق الخاص بتاعى صح على هناك على طوووووووووووووووووووووووووووول
هههاي ضحكتيني حقول لهومه ترسل لك هو لما ترسله لنبوعه لأني شخصيا باأرسله لهومه رسائل خاصه مو وورد خخخخخ <<فيسي مغبر خخخ
هههههههههههههههه
ربنا يبارك فيكى يارب ومن اعلى الى اعلى
الله يسلمك يارب تسلمي حبيبتي
اه بالحق فكرتينى..................... فى لحظه من اللحظات نسيت انى بقرا ليكى وكنت عايزة اعرف مين الؤلف من الرويات المترجمه اقصد كعبير واحلام وبعدين تذكرتك فضحت على نفسى قولت اقولك
من جد أسعدتيني موووت والحمدلله هوبه كمان قالت زي كذا يكفي تمدحوا فيني بعدين رآسي يكبر وماعاد تتحملوني خخخخخ
موووووووووووووووووووووووووووة
|
أهلا ياأحلى لامي نورتيني ياعسل ومن جد أسعدتيني برايك الصادق ويارب أكون عند حسن ظنكم فيني
ملاحظة لاتنسي تعطيني رايك بالفصل الجديد وعلى فكرة في صور للعملاق باصفحه اللي بعد الروايه إبقي شوفي وأعطينا رايك خخخخخخخ
تحياتي مووووووووووووووووووووووه
|