كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
الظروف اجبرتني اني اقطعكم اليومين الي فاتت ( لكن الي ابيكم تتاكدون منه مصداقيتي معكم وانا ماكتبت الروايه وانا ناويه اوقفها باذن الله بتكون مكتملها
حاطه نفسي مكانكم كاقارئه ومتابعه لروايه واتضايق لما اكون متحمسه وداخله جو وبعدين الكاتبه توقف الروايه
صدقوني انا متحمسه اشوف وش بيصير بالروايه فانا مثلكم اكتبها يومي واستجدت ظروف وشغلات غيرت مسرى الرويه عن الي راسمته له
كنت اتمنى ارد عليكم بردود انفراديه لكن الظروف عاكستني
احب اجيب عن التساءلات الي قريتها
مثل ماسبق ان مبارك كاذب على نايف وقايل له ان اخته ميته بسخونه مايبي نايف يكشف حقارته او يوصل لنوف وتكون فيها خسارته
ونوف تذكر اخوها نايف مثل الحلم ولقاء الاخوان بيكون بالصدفه ببارت حزين
صدقوني العشق والغرام موجود حتى الاشباع ويوصل لتخمه في روايتي
تناولت قضيتين كلاهما ( باشراف عبدالله )
البارت الثالث والعشرون
عند تركي
لما سمع كلامها نفض يد نوف من بين يدينه وحس بخنجر مسموم انغرس بقلبه
نزل راسه بحرقه وطلع برى المركز وهو حاس بوجع وحرقه بقلبه
تركي يبكي بنفسه / اااااااه لما وصلت لها وعرفتها انفجع بهالطامه طول وقتك تحب وحده متزوجه ااااااااااااااه ليش القدر لما حكم علي احب احب وحده متزوجه ومافي ا مل منها
ذقت حرقة قلبك ياميره وهذا ذنب من ذنوبك قلب تركي الضامي الي عمره مدق لبنت دق لوحده ميئوس منها
نزلت دمعه حاره على خده / يا ليتني ما شفتك وزاد الحب لعشق
ياليتك كنتي مجهوله ولا كشفت انك متزوجه وتحبين زوجك
انتفض من فكرة انها متزوجه وكل ليله نايمه باحضان زوجها وهو يحترق شوق لشوفة الصوره حقيقه قدامه
حس بالغيره بتذبحه من فكرة ان غيره مسموح له يلمسها ويرتوي منها وهو علاقته ورتباطه بصورة بدون روح وغريمه له الجسم والروح
وبوجع كمل / يا تركي اخلاقك ودينك يمنعونك تفكر بوحده متزوجه
وصار يضرب على قلبه بقوه / اطلعي من قلبي الي دخلتيه غصب عني والله ماقدر اشيلك من تفكيري وملكتي الروح والقلب الي مالي حيله فيهم
ياااااااااااااااارب مثل ما دخلتها هالقلب تشيلها منه
شاف من بعيد سيارة تكسي مشى لها وكله ضيقه وحزن
ركب جنب السواق وعطاه عنوان بيت ناصر طول طريقه وهمه وضيقته تزود
تركي بضيقه / ليش كل هالضيقه والحزن الي يشوفك تعبان وحالتك مقلوبه يقول انك من سنين عارفها وعايش معها وانت ماعرفتها الا من صوره
وبحزن وحرقه / يا ليتها كانت صوره شوفتها ذوبت قلبي وقطعت شراينه
تامل يده الي تحسست وجها ابتسم بحزن ورفعها لفمه وباسها بعمق وشم ريحتها بعشق
لما تذكر انها متزوجه بعدها عن فمه وبداخله حسرة
عند وائل
كان نايم بغرفة سوزان صحى شاف مكان سوزان خالي سمع صوت بالحمام تسند على السرير
دقائق طلعت سوزان لافه نفسها بفوطه
وقف وائل بابتسامه / ليش قمتي من حضني
سوزان بسخريه / انت مفجوع ما تشبع نسيت ان ورانا احتفال بموت الحقيره
وائل بمزح / اكيد الاحتفال على حسابك
سوزان بجديه / اخلص علي من ساعتين حاجزه لنا باحلى مطعم
وائل وقف / باخذ شور سريع وبطلع لك
دخل الحمام اخذ شور وطلع لبس نفس البسه الي جاء فيه لفلة سوزان
سوزان بجديه / اترك سيارتك جنب الفله وبتطلع معي بسيارتي
وائل بستغراب / شو الكرم اليوم سوزي
سوزان بسعاده / تستااااااهل خلصتني من الحقيره
طلع وائل ولحقته سوزان بعد ما تاكدت من تقفيل الابواب ركبت سيارتها وبجنبها وائل بطريقهم للمطعم
عند نوف
بعد ما تركهم تركي رمت نفسها في حضن مها تبكي
نوف في حضن مها بصوت باكي / المجنون خوفني مشبهني على حبيبته الي فقدها زين جيتي بوقتك وفكيتيني من جنانه
نوف رفعت نفسها من حضن مها ووجها كله دموع / الله يخليك لا تتخلين عني انتي الوحيده الي وقفتي جنبي والاخت الي انحرمت منها
مها بحنان / مستحيل اتخلى عنك مره ثانيه والي سويته تكفير لذنب اني صديتك لما احتجتيني
نوف تذكرت انه كان بمكتب مها
نوف بستغراب / ليش المجنون عندك بمكتبك
مها بابتسامه / سالفه طويله وطلعت منها باستفاده كبيره
نوف بحماس / متشوقه اعرف سالفة المجنون والمفاجئة الي احس لها علاقه بوجوده هنا
مها بابتسامه / شاااااااااطره
يله بنطلع من المركز لاحلى مطعم لعيونك نحتفل بالمناسبه الي عندي وبعدين اقولك وش سالفة المجنون
مها مسكت يد نوف ونزلت معها من الدرج وصلت لسيارتها وفتحت الباب ركبت نوف وبعده ركبت مها وساقت
التفتت على نوف بابتسامه
مها بابتسامه / بتنصدمين لو تعرفين من يكون المجنون
نوف وباستغراب / من يكون
مها بجديه / تركي اخو ناصر
نوف شهقت بصدمه / مستحيل وش جابه هناا وش يبي فيني ليش تصرف معي بجنون
مها بابتسامه / يمكنه معجب
نوف بقرف وسخرية / الا نسونجي ويحب الحريم مثل اخوه الظاهر جينات حب الحريم موجود بالعايله
مها بجديه / ترى ما يدري انك زوجة اخوه
نوف بسخريه / اكيد ما يدري لو يدري اني زوجة اخوه ما فضح نفسه قدامي والاكيد سمعني سيل من الشتايم والكلمات الي توجع بدال كلمات الجنون الي قالها
مها بابتسامه / يمكن هذا الحب من اول نظره
نوف نزلت دمعه على عيونها / قلوبهم ميته بدون احساس
تذكرت شكله وحست بقرف / تصدقين مها سبحان الله يشبه وجه اخوه الكريه وفوقه نفس اخلاقه وهذا السبب الي ناصر بيرميني على اخوه وبيكمل تعذيبي
وبعصبيه وحرقة / لكن مستحيل انفذ لهم الي يبونه لو اخر يوم بحياتي مستحيل اعيد معاناتي مع ناصر الحقير الحين انا نوف الكبيره مو الطفله الي اجبرني على ناصر مستحيل يجبرني على اخوه
مها بحنان / يله انزلي وسعي صدرك الخبر الي عندي يحتاج قلب قوي
عند سلطان
كان عنده استلام للمغرب بعد ماطلع ماحب يرجع للبيت
مالقى نفسه الا واقف مقابل فلة منى بخاطره ينزل من سيارته ويدخل عندها لكن الباقي من كرامته يمنعه دقائق وحرك سيارته تارك المكان
عند ندى
من الصبح صاحية افطرت وحاولت تشغل نفسها عن التفكير بشغل البيت نظفت البيت وبالنهايه دخلت المطبخ نظفته وطلعت الاغراض الي تسويهم للغداء بعد ماخلصت الغداء جلست بالصاله تنتظر سلطان لكن بعد اذان العصر قررت تاكل ولا تهتم جاء ولا ماجاء بعد ما تغدت صلت العصر ورجعت تنظف المواعين بعده دخلت غرفتها اخذت شور ولبست فستان قصير تعطرت وبعده نامت
قامت على صلاة المغرب صلت ودخلت المطبخ سوت لها شاهي اخذت جوالها وتصلت على امها كان جوال امها مغلق اتصلت على البيت مافي رد خافت صاير لهم شي اتصلت على جوال ابوها وارتحت لما سمعته يرن
ابو ندى بفرح / يا هلا شخبارك يابوك
ندى بلهفه / انت شلونك وينكم عن تلفون البيت
ابو ندى بجديه / الحين احنا بالحرم خلصنا عمرتنا
ندى بجديه / عمرك متقبله الا متى سافرتو وليش ما قلتو لي
ابو ندى بحب / والله يا بوك جت سريعه ما مداني اكلمك واقولك
ندى بحب / متى وصلتو هناك
ابو ندى / من الظهر وحنا في بيت الله
ندى بحب / ا ن شا ء الله ما صادفتو زحمه
ابو ندى بجديه / لا بد من الزحمه لكن ربك سهلها
ندى بجديه / وينها امي بكلمها
مد ابو ندى الجوال لزوجته كلمة بنتها بلهفه
ام ندى بلهفه / شلونك يا بنتي
ندى بحب / الحمد لله بخير مبروك العمره
ام ندى بحب / الله يبارك فيك والله يمه اني دعيت لك من قلب ان الله يهدي سرك ويسخر لك سلطان
ندى بحنان / ا ن شا ء الله ما تعبتي
ام ندى بجديه / لا والله اللهم لك الحمد ربك سهلها
ندى سمعت صوت الباب يفتح شافت سلطان ببدلته العسكريه
ندى بارتباك / مع السلامه بكلمك بعدين
ام ندى متاكده ان زوج بنتها موجود علشان كذا بنتها انهت المكالمه / مع السلامه يمه وانتبهي على نفسك وزوجك وصلي سلامي لمنى
ندى بجديه / يوصل فمان الله
قفلت الجول وطالعت بسلطان الي مشى من غير لا يعبرها ولا حتى القى السلام عليها
عند سلطان
دخل غرفته وهو كاره نفسه دخل الحمام اخذ شور وطلع لبس ثوبه وطلع لصاله شاف ندى جالسه
عند ندى
اول ما شافت زوجها وقفت وقربت منه ومرسوم على وجها الحزن والضيقه
ندى بضيقة / ممكن اتكلم معك
سلطان ببرود / خير وش عندك
ندى بارتباك / ممكن تجلس علشان اقدر اقول الي عندي
استجاب لها سلطان وجلس على الكنبه وهو يتامل ندى واضح عليها التوتر وهي تفرك بيدها
سلطان بجديه / قولي الي عندك
جلست ندى وبحزن / حبيت اوضح لك شغله اذا انت كارهني وماتبيني بامكانك اطلقني ولا تتهرب من البيت بسبتي
و الي تسويه فيني ما يجوز يمكن غلطت اني تزوجتك بطريقه غلط لكن الحين متزوجين اذا بتستمر تتجاهلني ياليت اطلقني لاني مستحيل اقبل انك تهمشني
سلطان بارتباك / يبي لي فتره اتاقلم على وجودك بحياتي وباذن الله مراح اظلمك لكن الي اتمناه منك تصبرين علي و ياليت تقدرين تكسبيني وتنسيني غيرك
ندى بجديه / انت ما عطيتني فرصه اكسبك ومستحيل اكون سبب انك تنسى عيالك وامهم هم الاصل بحياتك
سلطان بابتسامه / هذي فعل بنت الاجواد لكن ارجاك تحمليني
ندى بجديه / اذا فيه امل لو 1% انك تتقبلني والله بتحملك طول العمر لكن انت ياليت ما تتهرب من البيت بسبتي
سلطان بضيقه / بحاول لكن ما قدر اوعدك
ندى وقفت بابتسامه / جوعان ترى مبقيه لك غداء توقعتك بتجي للغداء واذا تبي شي ثاني اطلبه دقائق ويكون عندك
سلطان بابتسامه / هاتي الي عندك من جوعي ما قدر اصبر
صارت ندى تركض للمطبخ وبداخلها امل ان سلطان ينجذب لها
سلطان في نفسه / ليش ما تتقبلها وتعيش معها مثل أي زوجين مو لازم يكون بينكم حب يمكن تجي مع العشره
في بيت صقر
كانت ام صقر مع اختها بالصاله دخلت عليهم نجود بالقهوة والشاهي
ام صقر بجديه / نجود اطلعي قومي ديما الي خاست من النوم
نجود بحنان / ديما تعبانه وشكلي بطلع معها المستشفى تاخذ ابره
ام صقر وقفت بخوف / بسم الله عليها بنتي وش فيها
نجود بجديه / يمه جتها الدوره وتعرفينها تتعب ولازم تاخذ ابره تخفف عنها الوحع
جلست ام صقر براحه / والله زمن تغير اول تجينا بدون ما توجعنا ومحد يدري فينا والحين اذا جت الوحده تعبت ومرضت حتى المشي ما تقدر تمشيه ولازم تاخذ شي يخفف عنها الوجع واحيانا تترقد بالمستشفى بسبتها
ام مرام بجديه / ما ياكلن شي ينفعهن كل الي ياكلنه خرابيط تضر اكثر منها تنفع لو انهم يتغذن زين كان قدرن يتحملن ويقاومون الوجع
ام صقر بحنان / يمه يا نجود سوي لها شاهي دارسين بيخفف عنها الوجع وافيد لها من الابره
قامت نجود ودخلت المطبخ صلحت لها شاهي دارسين وطلعت فوق دخلت غرفت ديما اوجعها قلبها وهي تشوف ديما تتلوى من الوجع ووجها احمر شكلها باكيه قربت منها
نجود بحنان / ديما حبيبتي اشربي شاهي الدرسين بيخفف وجعك
ديما بتعب / ما قدر كل شي يدخل بطني ارجعه ااااا بطني بيتقطع من الوجع دخيلك نجود ابيك تروحين معي المستشفى لازم اخذ ابره
نجود بحنان / البسي عباتك بنتظرك بسيارة السواق
طلعت نجود وديما وقفت بتعب لبست عباتها وطلعت من غير لا تمر جدتها وخالتها
ركبت وجلست جنب نجود ويدها تعتصر بطنها تحاول تخفف الوجع
عند شوق
بعد ما رجعت من الجامعه مرت غرفة عمها وانصدمت انه للحين ما جاء توقعت انه عند صديقه دخلت غرفتها نامت
لما قامت المغرب طلعت لغرفة عمها فتحت الباب ما شافته بدء الخوف يدخل قلبها
اخذت جوالها وتصلت عليه كان جواله مغلق
شوق بخوف / الله يستر وش صاير لك يا عمي عمرك ما سويتها و طلعت من غير لا تقول وينك فيه
معقوله تكون زعلان من كلامي معك الله يردك بالسلامه
طلعت لصاله شافت البنات جالسات يتابعون افلام كرتون
رجعت لغرفتها لبست حجابها وطلعت للحديقه بتنتظره هناك
جلست على الكرسي وتفكيرها بعمها سمعت صوت سياره قريبه من البيت وقفت تنتظر الداخل شافت عمها حالته مقلوبه صارت تركض لين وصلت عنده وكلها خوف من شكله المنهار
شوق بخوف / عمي الله يهداك وينك من امس وليش حالك معفوس
تركب بعصبيه / شوق والي يعافيك بعدي عن طريقي مالي خلقك
شوق مسكت يد عمها وهي تنتفض / صاير لجدتي شي
تركي بانهياره تذكر ورقة التنازل الي وقعها لزوجة ناصر والاكيد يا ليوم يا بكره بتجي تسحبهم من بين ايدينه من غير لا يقدر يمنعها
لما شاف خوف شوق على جدتها بيستغل هالخوف بهروبه فيهم عن امهم
تركي بحزن وضيقه / ايه
شوق انهارت وجلست على ركبتها وصارت تبكي
شوق بصوت باكي / دخيلك عمي احجز لنا بروح اشوفها ابي اتطمن عليها
تركي في نفسه / لازم انحاش فيكم عن امكم الفاجره ولا بتضيعكم
لازم اكلم امي افهمها السالفه واطلب منها تساعدني
صحاه من افكاه صوت شوق الباكي / عمي ما رديت علي لازم الليله نكون بالرياض
تركي بضيقه / ان شاء الله بكلم صديقي وبطلب طيارته
شوق باصرار / الحين تكلمه
رفع جواله واتصل على صديقه الي قال له ان طيارته بفرنسا وتحت امره باي وقت
بعد ما خلص مكالمته التفت على شوق
تركي بجدية / لك ساعتين تجهزين فيهم اغراضكم واغراض اخوانك لازم نكون بالمطار بعد ساعتين
شوق وقفت / دقائق وبخلص كل شي وبكلم الهنوف تجي تاخذ شغالتها
مشت تركت عمها الي بداخله باركين الم وحسره / هذا الحل اني ابعد عن مكانها يمكن انساها
طلع له طيفها بشكلها وصوتها وكلامها الي زاد بعذابه ونحره
يحرقت قلبك يا تركي اذا شفتها خيال قدامي انتفض الروح قبل القلب ااااااااااه من وجع العشق الي ابتليت فيه
تذكر البيت
أنـت النعـيم لقلبي و العذاب له
فما أمرّك في قلـبي واحلاك
تركي في نفسه / صح لسانك صدق مامرك على قلبي وما احلاك
تركي بوجع / يا بنت الناس اطلعي من راسي حرام عليك تعذبيني وحرام علي افكر واعشق وحده متزوجه
قوم يا تركي وبعد عنك خرابيط الحب وارجع تركي الي مقفل قلبه عن صنف الحريم اذا استسلمت للحب راح يعذبك ويدمرك
فضل من ربي انك كشفت انها متزوجه بدري قبل لا اتعلق فيها وتحبها اكثر
وبسخريه / وتقدر يا تركي تنفذ الكلام الي تقوله ترى الكلام سهل والفعل صعب
تركي بقوة / باذن ربي باقدر ماعاشت ولا كانت الي بتكون سبب انهيار وضعف تركي
وقف من الكرسي وافكاره تتصارع ما يدري من الي بيربح بالنهايه
دخل غرفته اخذ جواله من جيب بنطلونه شافه مغلق شكل الشاحن مخلص
شبك الشاحن وفتح جواله وضغط على رقم امه
عند ام سالم
كانت جالسه بمكتبها بالمشغل عندها مندوبة مبيعات لبعض المنتجات الحاصة بالتجميل
سمعت صوت جوالها الي كانت بشنطتها وقفت ومشت عند الكنبه الجانبيه الي كانت عليها الشنطه فتحت شنطتها اخذت جوالها شافت المتصل ولدها تركي
ام سالم بلهفه / هلا يمه ليش طولت ما تصلت
تركي بتعب / شخبارك يا لغاليه
ام سالم انتبهت لصوت ولدها التعبان
ام سالم بخوف / وش فيه صوت ليكون تعبان او العيال فيهم شي
تركي بتعب / يمه بعد ساعتين طيارتنا بنجي كلنا لرياض ومتصل ابيك تساعديني
ام سالم جلست على الكنبه وهي حاسه فيه شي كبير لسبب رجعتهم لرياض
ام سالم بخوف واستغراب / وش تبيني اساعدك فيه
تركي بارتباك / ابيك تصيرين تعبانه
ام سالم بستغراب / شلون ا صير تعبانه
تركي / يمه سالفه طويله دخيلك تظاهرني انك مريضه لاني كاذب على شوق والعيال وقلت لهم انك مريضه
ام سالم بعصبيه / تتفاول على امك بالمرض وانا طيبه مافيني الا العافيه
تركي بضيقه / يمه لا دريتي عن اسبابي بتعذريني وانتي متاكده ما تجي شوق الا اذا درت انك تعبانه
ام سالم باستسلام / طيب اذا وصلت اتصل علي امثل المرض الي مدري وش سبب هالتمثليه لكن عند احساس انك طايح بمصيبه وهذا هو الحل
تركي بضيقه / يله يمه فمان
ام سالم بجديه / مع السلامه
بعد ما قفلت من ولدها في نفسها / وش صاير ليش تركي طالب مني هالطلب الغريب وش سبب استعجاله برجعه الله يستر ليكون جايب معك بلوه الله يكفينا شر البلاوي
تذكرت المندوبه رجعت جوالها لشنطتها ورجعت لمكتبها
عند شوق
دخلت غرفتها ودموعها على خدها
شوق في نفسها / اكيد انا السبب في تعبك يمه والله اذا شفتك بخير والله معاد ازعلك مني
قربت من دولابها فتحته وصارت ترمي ملابسها بعشوائيه بالشنطه ودموعها على خدها بعد ما خلصت دخلت غرفة اخوانها شافتهم منسدحين على اسرتهم
شوق بصوت باكي / يا ليت تجهزون شناطكم بنسافر لسعوديه
تركي وقف بخوف وهو يشوف دموع اخته
تركي بخوف / شوق ليش تبكين
شوق بصوت باكي / جدتي تعبانه ولازم نشوفها ونطمن عليها اكيد من حرقتها على بعدنا تعبت
ماجد بخوف / هي الحين وينها بالبيت ولا بالمستشفى
شوق بضيقه / مادري خلصو بسرعه
طلعت من عندهم وهم سحبو شناطهم الي فيها ملابسهم من رجعو لفرنسا وملابسهم بشناطهم متعودين امهم هي الي ترتبها واذا رجعو عندها هي الي ترجع ملابسهم لدواليبهم
طلعت عند الشغاله وطلبت منها ترتيب شناط اخوانها الصغار
رجعت لغرفتها شافت سحر وسمر / سحوره ياله رتبو شناطكم بنسافر لرياض
سحر بستغراب / شلون بنسافر وبكره مدرسه
شوق بحزن / بتدرسون هناك
سمر بزعل / ما بي كل صديقاتي هنا
شوق بعصبيه / بيصير لكم صديقات هناك يله اخلصو بسرعه ويويلكم لو ارجع والقاكم جالسات ما رتبتو شنطتكم
البنات خافو من عصبية اختهم فتحو دولابهم وصارو يرمون ملابسهم بالشنطه وبعد ما خلصو قفلوها
سحر بحزن / لو ماما هنا ما رتبنا الشنط ولا قدرت شوق تصرخ علينا
سمر دمعت عيونها / سحر مشتاقه لماما ليش عمي تركي ما يودينا لها
سحر دمعت عيونها / عمي ما يحب ماما دايما يسكتنا اذا تكلمنا عنها تبينه يودينا لها
سمر ببرائة / بقول لعمي سالم يا خذنا عندها عمي سالم يحب ماما
عند نايف
بعد ما صلى المغرب رجع لشقه جلس على الكنب وتفكيره بعبدالله الشقه بغيابه كئيبه
نايف في نفسه / والله لك فقده يا عبد الله والشقه بدونك كئيبه من غيرك احس بضياع الله يردك سالم وبابتسامه / وغانم
وقف وهو مقرر يجيب عشاء لعبدالله ياكله بعد التعب والمجاعه الي عايشهم
عند عبد الله
خلص من غسل المواعين وتنظيفهم وتمسيحهم وقبل لا يرجعهم اماكنهم مسح الادراج بديتول
القى نظره اخيره على المطبخ شاف الارضيه والفرن يبي لهم تنظيف قرب من الفرن وصار ينظفه باخلاص كان فيه بقع قديمه باخلاصه نظفهم وصار الفرن يلمع كانه جديد
بعد ما خلص من الفرن فتح درج التنظيفات اخذ منظف خاص بالارضيات وصار يمسح وبعد دقائق صار المطبخ يلمع من النظافه وريحته كلها نظافه اخذ جواله الي كان على الصامت من جيبه وطالع بساعته كانت 8 بغى يوقف قلبه من الصدمه
عبدالله بصدمه / حسبي عليها نستني صلواتي شلون ما حسيت بالوقت
هذي ليش ماترسل احد يتطمن علي يمكن زلقت وطحت وانكسرت حتى الاكل ما فكرت تجيب لي شي اتسممه وبعدين هذي ماهمها الا اني اشتغل
مالومها لو بدفع الي بتدفعه كان حللته على الاخر
توضا من الغساله وصلى الصلوات الي فاته وبعد ما خلص
تامل المطبخ نظره اخيره شافه نظيف
قرب من باب المطبخ طقه دقائق سمع الباب يفتح وكان غاض نظره
فتحت البنت المطبخ وتاملت المطبخ باعجاب
البنت في نفسها / هذي هي النظافه مو الوسخين الي اجيبهم دايم شكلي بطلب منه يجي عندي كل يوم
دخلت المطبخ ومعها ولد عمره 10 سنين صارت تفتح بالادراج خايفه يصير معها مثل ماصار امس شافتهم نظيفين وتفاجئت وهي تشوف الفرن يلمع من النظافه
البنت / انت فيه كويس انت فيه كل يوم يجي هنا ينظف وبدفع لك كل يوم مية
عبدالله في نفسه / لو كل يوم باخذ مية الف والله لا اترك التدريس واشتغل شغاله عندك وعند اهلك
دخلت البنت داخل وطلعت كيس زباله
البنت بجدية / هذي الملابس الي خربهم العامل الزفت الي جبته امس يا ليت تاخذهم وعتبرها صدقه
عبدالله بجديه / مافي كويس يعطي صدقه ملابس خربان لازم يعطي صدقها احسن شي عندك علشان تاخذين اجر كامل قال ارسول اللهم صلى الله عليه وسلم ( لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون )
البنت بسخريه / والله وصرت تعرف وتفهم بالدين اترك الدين لاهله تحسبني هنديه مثلك علشان اصدقك متاكده انك طمعان تبيني انهبل وعطيك احسن ماعندي الحمد لله للحين بعقلي ما ستخفيت علشان اسمع كلام هنود
عبدالله / انا فيه خلاص لازم اروح بيت اارتاح
مدت البنت مية ريال على عبدالله الي صار يطالعها بصدمه مو مصدق
عبدالله بصدمه / انت فيه غلطان هذا مية ريال انتي فيه يعطي مية الف
البنت انفجرت ضحك / ههههههههههههههه والله دمك خفيف لو عندي مية الف كان ما جبتك من الشارع تنظف مطبخي كان جبت لي شغاله ابرك منك
عبدالله شوي يغمى عليه من قو الصدمه لو داري ان هذا الي بتدفعه كان مانظف باخلاص كان باعتقاده انه بيحلل الي بياخذه
قطع افكاره صوتها / بتاخذهم ولا ارجعهم
عبد الله اخذهم منها وكله قهر بخاطره يرجع يحوس ويوسخ المطبخ الي تعب في تنظيفه
عبد الله في نفسه / البخيله هذي على الميه بتتمنن علي ما تخاف ربها تستغل العمال برخيص عساها الفقر كل هذا توفير ثمن شغاله
اخذ منها الميه وبداخله يدعي عليها طلع من الشقه وبرى العماره مشى بالشارع العام شاف تكسي وقفه ركب جنبه وعطاه وصف لشقتهم
عند وائل
كان جالس مع سوزان في المطعم رفع عيونه شاف نوف داخله مع مها من باب المطعم وكان وائل مقابل لهم صار يصفر باعجاب
وائل باعجاب / ووووووووواو خطيره
سوزان التفتت على مكان عيون وائل انصدمت من الي تشوفه قدامها نوف توقعتها ميته جايه تحتفل بهالمناسبه
سوزان بعصبيه / شلون كذبت علي وقلت انها ماتت
وائل وعيونه على نوف الي جلست بكرسي مقابل له
وائل بستغراب / منهي الي قلت لك انها ماتت
سوزان بعصبيه / يا لاهبل هذي الي اغتصبتها واخو زوجها ذبحها
وائل بقهر / من قال اني مغتصبها يا حسره الي اغتصبتها عجوز اذا مو كبر امي كبر جدتي وكانت شقرا واضح انها فرنسيه
سوزان تخيلت وائل مغتصب جاكلين ما قدرت تمسك نفسها / ههههههههههههه من جد احول ههههههههههه يا لمجنون ماعاد تميز هههههههههه الي اغتصبتها المربيه جاكلين حتى العجوز ما سلمت منك ما صارت تفرق معك
وائل باعجاب / لو هذي الي مغتصبها اكيد لصقت فيها والاكيد ما طلعت من عندها لكن حظي ردي الي صارت العجوز مكانها
وائل وعيونه على نوف يتاملها بنظرات شيطانيه ذايب على الاخر وهو يتخيلها مكان جاكلين وبين حظانه
وائل وهو ذايب وبرجاء / سوزي ابي اغتصبها دوري خطه
سوزان بعصبيه / ناوي على نفسك اكيد جاكلين معطيتهم اوصافك وتلقى الشرطه تبحث عنك وانت بتروح لمكان الجريمه برجلك صدق حبك للحريم بيضيعك
وائل بهيام / اضيع واضيع واضيع اذا كانت هذي الثمن
سوزان بعصبيه / واااااااااااااائل ضيع الحالك لا تضيعني معك وعن هالحقيره ياليت تبعد في بالي تخطيط ثاني يبعدها عني بدون ما نتاذى
وائل بصدق / الي ابي افهمه ناصر اعمى ما يشوف عنده كل هالجمال والفتنه وما لمسها شلون قدر يتحكم بنفسه و ما يقرب منها وانا باموت على اني اذوقها لو تقبل فيني اعتزلت صنف الحريم وهذي تكفيني
وقفت سوزان بقهر / ما ظن له داعي اجلس وماله داعي نحتفل واذا بتجلس اجلس لحالك انسدت نفسي عن كل شي
وائل بجديه / اذا بتروحين بسلامتك انا بجلس لحد ما شوف الملاك الي قدامي طالع
مشت وتركت له المكان وهو طلب من الجرسون عصير
عند نوف
جلست مقابل لوائل وهي مو منتبه لعيونه الي التهمتها نوف بحماس / قولي المفاجئة
مها بجديه / اخاف لقلت لك تبكين وتنسد نفسك عن الحفله
نوف بستغراب / اذا شي يبسط ليش ابكي وليش ما احتفل
مها بجديه / تبيني اقولك من الالف للياء ولا تبين المفاجئة على طول
نوف بعدم صبر / معاد فيني صبر قولي الي عندك
مها وعيونها على نوف / ما سالتيني منهو الي كان سبب باغتصاب جاكلين وكان بيخطف بنتك
نوف ارعبت من الكلام بالموضوع / اكيد سوزان
مها بجديه / لا تركي اخو ناصر
نوف كل خليه بجسمها انتفضت من الخوف والرعب وفوقه الوجع وبصوت باكي بحرقه / ما يكفيه الي سواه اخوه جاي بيكمل علي هالانسان ضرره وصلني قبل لاشوفه ليش حاط دوبه دوبي وناوي يكمل فيني الي بداه اخوه والله معاد فيني صبر على الوجع والحرقه ما يكفيهم اسلبو روحي مني واخذوهم عندهم انا هنا بدون روح وعيالي بعيد عني
مها مسكت يد نوف وبحنان / امسحي دموعك اخذت حقك منه وهو الي جاء برجوله لعندنا ورب ضاره نافعه والي سواه كان نافع لنا وبتاخذين عيالك غصب عنهم وهم يشوفون وما يقدرون يمنعونك
نوف بصوت باكي / شلون انتي تعرفين ماني بقدهم هذولاء عصابة يبي لهم قوي يوقف بوجهم
نزلت عيونها على الطاوله / وانا شخصيتي ضعيفه ما قدرت اخذ حقي من ناصر باخذه من اهله
مها بجديه / انا قدهم واخذت لك حقك منهم وابن امه يمنعك انك تاخذين عيالك شوفي مها وش بتسوي
نوف بحزن / قولي الله يعافيك شلون اخذتي حقي منهم
فتحت مها شنطتها ومدت الورقه لنوف الي اخذتها بيدين تنتقض ورفعت عيونها لمها
نوف وبخوف / وش فيها هالورقه
مها بابتسامه / الورقه بين ايدينك افتحيها وشوفي الي مكتوب فيها
نوف فتحت الورقه بيدين تنتفض وقرت المكتوب وصارت دموعها تنزل على خدها الي تقراه تشوفه من المستحيلات مسحيل بتصدق انهم بيتنازلون بورقه تثبت حقها بعيالها
نوف بصوت باكي \ ماني مصدقه اخاف الي قريته خطا
ورفعت عيونها لمها الي تبكي متاثره من حال صديقتها
نوف بارجاء / ارجوك مها قولي ان الي قريته حقيقي
مها بحنان / اوجعتي قلبي بدال ما تفرحين واشوف ضحكتك اشوف دموعك والله الي قريتيه حقيقي
نوف بستغراب / شلون وكيف تنازلو عن عيالهم ولمن لي انا
مها بابتسامه / المهم انهم تنازلو والتفاصيل بعدين اقولها لك عنها ياله نحتفل بالمناسبه الحلوه
نوف بامتنان / تسلمين يا مها والله ما قدر اجازيك على وقفتك معي
مها بزعل / احنا خوات ولو انا بمكانك اكيد بتوقفين معي
نوف بحب / اكيد انتي ما تتخيلين اش كثر غلاك عندي
نوف مدت الورقه لمها / ارجوك مها خشيها عندك اخاف يوصلون لها وياخذونها مني
اخذت مها منها الورقه / بتكون عندي بالحفظ والصون ومتى ما رجعتي لرياض وصرتي قريبه من عيالك وبغيتي تاخذينهم عندك اتصلي فيني وبكون عندك والورقه معي
وبابتسامه / من اليوم ورايح بكون محاميتك
نوف بحزن / انتي قلتي انكم بترجعون لرياض قريب
مها بجديه / ان شاء الله تتسهل الامور ونرجع وما ضنتي ان فيه رجعه قبل شهرين
دقائق واحضر الجرسون كيكه وعصير وحطهم على الطاوله مع صحون صغيره وشوك
مشى تركهم واخذت مها السكين وقعطت قطعه لنوف ومدتها لها واخذت لنفسها وبدت تاكل
نوف كل ما رفعت عيونها شافت وائل يطالعها بنظرات خبيثه ويسوي لها حركات وقحه
نوف بطفش / يله مها مشينا
مها بستغرب / بدري تو الناس
نوف بقرف / فيه واحد قدامي احرقني بنظرته وحركاته الي كلها وقاحه
مها بجديه / تعالي نتبادل الاماكن
وقفت نوف وجلست مكان مها
عند وائل
طول وقته وعيونه على نوف ذاب وهو يشوف دموعها
وائل في نفسه / اول مره اشوف وحده تبكي بهالجمال الي يدوخ هذي ملاك بكل حالاته
ااااااااااه خسارتي كبيره هذي الي يذوقها بيكره كل البنات
اذا شاف نوف اطالعه غمز لها بعينه وسوى لها حركات وهذا الي نرفز نوف
لما شاف نوف وقفت
وائل في نفسه / اكيد السناره غمزت وجايه تتعرف علي تعدل بجلسته
لكن يا فرحة ما تمت وهو يشوفها تجلس مكان صديقتها ولع قهر
وقف طلع بر المطعم وزوجة ناصر ماخذه كل تفكيره هذي هي البنت الي يحلم فيها ويتمناه وفيها اكثر من الي يتمناه لكن شلون بيوصل لها
وائل في نفسه / شلون بتوصل لها يا وائل هذي شكلها صعبة والصعب يستاهل ينتعب علشانه
عند عبدالله
فتح باب الشقه وكل جسمه يوجعه من التعب والوقفه طول النهار
شاف نايف متمدد على الكنب دخل وكله حقد على صديقه بسبب الموقف الي حطه فيه
نايف بابتسامه / يا الله حيه اشرقت وانورت بحضورك والله بدونك كاني طفل مضيع امه
عبدالله طالعه بحقد / مشكور على المقلب الي سويته فيني
نايف وقف وباس راس صديقه / والله لولا حلفي انك تذوق الي ذقته كان ما رضيت انك تتعذب نفس عذابي امس
عبد الله بسخريه / الي يسمعك متعب نفسك بالنظافه مكانك حاط المواعين بوساختهم بالادراج الي تعبت وانا انظفهم وفوقه مخرب ملابس البنت
نايف بابتسامه / اوووووووف مسرع ماوصلت لك حوستي وش يفهمني بهالسوالف البركه فيك مخربني
عبدالله قرب وجلس على الكنب / لو انك بين يدينها كان ذبحتك متحسفه انها معطيتك ميه
نايف جلس جنبه / ههههههههه صدق بخيله ولا بعد تبيني انظف لها زين الي جاها مني تستاهله
عبدالله بقهر / القهر اني ما طلعت من المطبخ الا وهو يلمع كانه مرايه وقلت يولد حلل الفلوس لو داري انها بتدفع مية ريال كان سويت سواتك
نايف يحط اصبعه على خشمه / عبد الله ترى ريحتك خربت ريحة الشقه ياليت تاخذ شور وشاري لك اكل يستاهل بوئك وعتبرها رضاوه مني
عبدالله وقف / أي والله الجوع بيذبحني اخر شي دخل بطني حليب الصبح
نايف بابتسامه / بتقولي عن كرمها الاخت جايبه حمار شغل ويا ليت انها تعلفه الا ناسيته وجعله بحريقه
عبدلله وهو عند باب الغرفه / ولي يقهر ان ثمن كل هالتعب والجوع مية ريال الي نصها راح لتكسي الي رجعني لشقه
نايف بابتسامه / علشان تحرم لقافه وتبطل مغامرات
عبد الله بجديه / توبه ادخل عصي بشي ما يخصني
نايف بمزح / على الاقل انا احسن منك مجهز لك عشاء يقوي عظمك الي هده الشغل لكن انا يا حسرتي ما طفى جوعي الا سندويشة شاورما لكن انا جايب لك المحمر والمشمر
عبدلله بابتسامها / وش يدريني انك قايم بالمهمه الصعبة لو داري كان طبخت لك با يدي احلى اكله لكن احمد ربك اني جلست ادلك وافرك فيك لين نمت
نايف بجديه / اخلص علي لا يبرد الاكل
عبد الله بابتسامه / حط في بالك انك بدهني مثل ما دهنتك كل قطعه بجسمي توجعني
نايف بحب / ابشر ولا يهمك
دخل عبد الله الحمام ياخذ شور ونايف دخل المطبخ يجهز صحون العشاء
دقائق طلع عبدالله حس بنشاط بعد الشور شاف المشويات موزعه بشكل احترافي وبالوسط صحن رز
جلس على السفره دخل عليه نايف بكاسات العصير
عبدالله بابتسامه / يا خطير والله وصرت تفهم بحركات الطبخ
نايف بابتسامه / الفضل لله ثم من بعده بحوستي امس ببيت البنت صرت اكبر حريف
عبد الله بسخريه / اقول اترك عنك الهياط شكلك مصدق نفسك والله لو اني من البنت ان المواعين الي انت مغسلهم كان حطيتهم باقرب زباله تعبتني بتنظيف وساختك
نايف بابتسامه / ان شاء الله بعد حوستك اليوم كرهت شي اسمه مطبخ وغسيل مواعين
عبدالله وهو ياخذ قطعه من اللحم ويحطها بالخبز / الا يحليلها مواعينا كلها قد وملعقتين وكاسين وصحنين هذي شكلها تعزم عندها كل ليله قبيله واضح من شقتها انهم على قد حالهم الي ودي اعرفه ليش كل هالعزائم والخسائر كان جابت لها شغاله اريح من دخلت العمال لبيتها ما يندرى وش فيه ذا العامل من مرض ولا بلى
نايف بجديه / احساسي يقول انها طباخه تطبخ للعالم وتبيع من بيتهم
عبد الله / اجل اذا كانت طباخه ماراعت امانتها بنظافة المواعين الي تطبخ فيهم ونظافة الاكل الي تبيعهم للعالم ماخافت احد يتسمم وتتورط
نايف بجديه / المشكله الطباخات كاثرات والمصيبه بدون ترخيص والله اعلم بنظافتهم
عبدالله بجديه / لو اتاكد انها طباخه صدقني ببلغ عليها البلديه تبرد قلبي فيها
نايف وهو يحط القمه بفمه / لا حرام قطع الاعناق ولا قطع الارزق اكيد الحاجه اجبرتها تسوي هالشي
عبدالله بجديه / مراح يضيعك الا طيبتك وحنيتك الزياده نسيت وش مسويه فيك وفوقه متحسفه انها معطيتك الميه
نايف بقق عيونه / بنت الذينا على كل الي سويته مستخصره المية علي الله لا يكثر خيرها
وابابتسامه / عبدالله اش كانت ردت فعلك لما مدت عليك الميه وانت تظنها مية الف
عبدالله يشرب من كاس العصير / لك وجه تسال حسيت بقهر لاني مخلص بالنظافه ما سويت سواتك كله علشان احلل الفلوس لما قلت لها غلطانه المفروض تكون مية الف
وصار يقلدها / والله دمك خفيف لو عندي مية الف كان ما جبتك من الشارع تنظف مطبخي كان جبت لي شغاله ابرك منك
نايف ماقدر يمسك نفسه من الضحك / ههههههههههه زين سوت فيك من صدقك خبله هي بتدفع لك مية الف
عبدالله يطالعه بحقد / البركه فيك الي ماتوقعتك تكذب علي هالكذبه والمشكله غايب بدون عذر متبطر على فلوس الحكومه بسبت عشمك لي
نايف بابتسامه / هذا جزاك الي تحب المغامرات ودازني عليها ذوق مثل ماذقت احنا اصدقاء بالخير والشر والي يمر علي لازم يمر عليك
الا غسلت ملابس نسائيه
عبدالله بصدمه / ما بقى الا ذي ليكون غاسلهم
نايف بخجل / ابشرك طلعت احسن مني انا اخر عمري غسلت ملابس نسائية
عبدالله / ههههههه احسن هذي حوبتي
نايف بابتسامه / ابشرك غسلتهم وانا مغمض
عبدالله / هههههه علشان كذا بتتصدق علي بالملابس الي خربتهم
عند ماجد
بعد ماطلع مع المستشفى مع سيف اتصل صديقه يخلص اجرائات السفر دقائق وجاه الرد ان السفر بالليل
بعد ما تاكد من الحجز رجع للمستشفى وخلص اجرائات نقل جثمان نوره لرياض
والحين جالس بجنب سيف بالطياره ودموعه على خده لما سافر بفرنسا كانت جالسه بجنبه وطول الطريق حاطه راسها على كتفه نايمه وهو مستمتع بقربها منه والحين جالس بدونها وهي بعيده عنه محطوطه بنعش
عند سيف
ملتزم الصمت تارك صديقه يعبر عن مشاعرة على فقد زوجته ( العين تدمع والقلب يحزن ) بيسكت مدامه ما شاف منه سخط واعتراض على قضاء ربه لكن اذا شاف منه العكس بيمنعه
من دخاله موجوع من انهيار صديقه لهم ساعتين من اقلعت طيارتهم وصديقه ما نشفت دموعه
حاول يشغل نفسه عن ماجد وبيتركه يعبر عن حزنه مثل مايبي سند راسه بينام من امس مانام دقائق غط بنومه عميقه
عند منى
صحت على اذان المغرب دخلت الحمام توضت صلت ورجعت لشنطة ملابسها الي كانت بالارض فتحتها اخذت منها بجامه قطنيه سودا علاقي اخذتها وسكرت شنطتها دخلت غرفة التبديل لبستها لانها مريحه وبتسهل حركتها وهي تشتغل وتحوس بالفله
نزلت تحت من غير لا تمر على عيالها دخلت المطبخ وطلبت من الشغالات يطلعون معها لصاله بدت تنظف معهم وترتب بعد اذان العشاء خلصت الترتيب كانت ناويه تطلعمن الفله تكمل الناقص لكن الوقت تاخر واجلت طلعتها ليوم ثاني جلست على الكنب وفجئة طرت على بالها سميه
منى بقهر / يا ربي شلون نسيتك يا سمية وما تصلت فيك ولا تطمنت عليك وعلى احاولك حسبي على بليسك يا سلطان زين ما نسيتني اسمي
اخذت جوالها الي جنبها واتصلت على رقم سميه
عند سميه
من بعد ماطلعت نوف وهي مشغوله بالبنت وعلى وعدها ما نزلتهامن حضنها سمعت صوت الجرس فتحت الباب شافت المربيه اول ما دخلت اخذت شادن من سميه وحضنتها
سميه بالانجليزي / ادخلي داخل بالغرفه مع البنت
دخلت جاكلين وبيدها البنت مشتاقه لها ما تعودت تبعد عنها هي عوضت حرمانها من العيال بعيال ناصر
رجعت لصاله وجلست سمعت صوت جوالها
ابتسمت وهي تشوف اسم منى / هلا بالقاطعه
منى بارتباك / سامحيني والله انشغلت هاليومين عنك
سمية بحقد / وش اخبار زوجة ظل الحيطه
منى / هههههههه طولتيها طلعت لفلتي وريحتهم وارتحت منهم
سميه بجديه / زين سويتي لا شوفك مسكنته عند ومدخله زوجته بيتك
منى بجديه / هو بسلامته يزور عياله والله يسهل عليه لكن زوجته العين اوسع لها من المكان لو تنام عندي ياهلا فيها
سميه بعصبيه / منى لا اااااا تجننيني اتركي عنك المثاليات الي ماتاكل عيش
منى بجديه / معليك مني اهم شي طمنيني عن زوجة اخوك وبناته
سمية بحزن / الله يرحمها ويكون بعون ماجد ويصبر بناتها
منى بحزن / عظم الله اجرك الله يصبر بناتها
سميه بجديه / بيصيرون بناتي الي ما جبتهم مستحيل اخليهم يحسون باليتم وانا عايشه
منى / ادري انك منتي بمقصره معهم
سميه / يله مع السلامه
منى / مع السلامه
عند تركي
بعد ساعه شاف شوق واخوانها واقفين قدامها وكل واحد شايل شنطته متجهزين وخالصين وهو شنطته بسيارة السواق
شوق بعدم صبر / يله عمي خلصنا
تركي بحرص / تاكدو انكم ما نسيتو شي
شوق بضيقه / كل اغراضنا اخذنهم
تركي بجديه / يله مشينا
طلعو مع عمهم ركب تركي قدام وبحضنه ماهر والباقين وراء
وصلو بعد ربع ساعه المطار ركبو الطياره تركي جنبه تركي وماجد جنبه عادل وعدنان
وشوق جنبها فارس وبحضنها ماهر سحر جنبها سمر
دقائق اقلعت الطياره
تركي في نفسه / مو تركي الي بيرفع الرايه البيضا ويستسلم ويرضخ لكم مستحيل لو اخر يوم بعمري تاخذون مني عيال ناصر بشوف وش بتستفيدون من الورقه الي بيدكم ياليت تبلونها وتشربون مويتها
القضايا المطروحه
الاولى / للاسف كثيرين يتصدقون بملابسهم الباليه والمعدومه لجمعيات البر وعند فرزها كانت تستحق الزباله اكثر من مدها للفقراء
والقضيه الثانيه / طباخات من منازلهم بدون ترخيص وسبب شهرتهم الجارات او صفحات النت
ياليت المناقشه الجاده بالموضوعين
توقعاتكم
اختكم نسايم نجد
|