عند تركي
فتح عيونه حاس بصداع بيفجر راسه مستغرب المكان الي هو فيه تذكر الي صار وتفاجئ انه بغرفه وسلك المغذي معلق بيده
تركي حس بوجع براسه / الفاجره ضربتي على راسي واخذت البنت مني هين والله في سابع سماااااه لخليك تمشين وتتلفتين حولك
تفاجئ من دخول الدكتور ومعه شرطي يتكلمون انجليزي
الدكتور / كيفك الحين
تركي بتعب / الحمد لله متى اقدر اطلع للبيت
الدكتور بجديه/ الحين بكتب لك خروح
الشرطي بجديه / و بناخذك معنا لمركز الشرطه
تركي بستغراب / ليش وش تهمتي
الشرطي بجديه / متهم بقضية اغتصاب واختطاف
تركي شهق من الصدمه / اغتصاب وبعدين مستحيل انزل نفسي لمستواها وشلون اغتصبها هذا كذابه ترمي بلاها علي
وبعدين البنت الي تتهموني باختطافها بنتنا بنت اخوي
الشرطي بجديه / الكلام هذا تقوله بالتحقيق
طلب الدكتور من الممرضه تشيل عنه سلك المغذي شاف نفسه بلبس المستشفى
تركي بضيقه / وينها ملابسي
طلب الدكتور من الممرضه تجيب له لبسه ثواني مدت اللبس لتركي
اخذه منها ودخل الحمام لبس لبسه وطلع كان فيه استقباله شرطي عن يمينه والثاني عن يساره
طلع معهم من الغرفه ونزل معهم مايدري وش ينتظره
نزل معهم وركب سيارة الشرطه وكانه مجرم خطير يخافون هروبه
تركي زاد حقده على نوف وبداخله يغلي من القهر / انا يا لفاجره اسحب تالي عمري مثل المجرمين وتتهمني اني مغتصبها ما حمدت ربي اني سترت عليها صدق على شينه قوات عينه
ااااااا لو الوقت يرجع لوراء كان ذبحتها ودفنتها مكانها
لكن وين بتروح مني اذا ما خليتها تعض اصابعها ندم على كل الي سوته فيني وسوته بحق عيالها
قطع عليه افكاره فتحت الشرطي لباب السيارة وطلب من النزول
كانت بمكتبها تفتح ايميل المدرسه تتفقد الرسائل قطع اندماجها صوت الطق على الباب
شافت حرمه مرسوم على وجها الحزن
وجها خالي من المكياج واضح عليها البكي
منى وقفت احترام لها/ تفضل
جلست الحرمه مقابل منى / ابي اكلم معلمة بنتي
منى رجعت جلست بمكانها / ممكن تفهميني وش تبين بالمعلمة قبل لا اناديها لك
الحرمه برجاء / دخيلك ناديها ابي اكلمها وانتي بتكونين حاضره وبتسمعين كل الي بيصير بينا
منى بستسلام / طيب منهي معلمة بنتك
منى رفعت تلفون لمدرسه واتصلت على الاداريه تطلب منها تنادي دلال من فصلها
دقائق دخلت دلال بستغراب / استاذه منى طلبتيني
منى بجديه / فيه ام طالبه طالبتك بالاسم
دخلت دلال وعيونه على الحرمه وجها مو غريب عليها
دلال بتسال / انتي ام ريماز
دلال ببرائة / الفتره الاخيره بنتك مهمله بدروسها وكله سرحانه وما تنتبه للحصه وللاسف تجي مريولها وسخ وشعرها منكوش
الام صارت تبكي بحرقه وقهر / الله يحرمه الجنه مثل ماحرمني من بنتي
منى بتاثر / ممكن تقولين المشكله
ام ريماز / ابو ريماز بعد مشاكل بينا طلقني وحرمني من بنتي بيعاقبني فيها رماها عند امه العجوز الي تحتاج لعنايه واكيد بنتي خدامه لها
ام ريماز تبكي بحرقه / 8 سنين
منى احست بغصه وهي تتذكر ديما الفرق انها هي الي تخلت عن بنتها وفضلت تسافر مع سلطان لمكان شغله ولما بغتها ديما رفضتها وفوقه كرهتها
الي كان مصبرها انها متاكده ان بنتها عند امها مدلـله
منى بحزن / طيب محد تتدخل وحاولو فيه يتركها عندك
ام ريماز بصوت باكي / لو يدري اني جايه اسئل عنها نقلها لمدرسه ثانيه
مشتاقه لشوفتها ومشتاقه المها بحضني واشم ريحتها لكن خايفه يوصل له خبر اني شفتها وينقلها لمدرسه بعيد وتنقطع عني اخبارها
طالعت بدلال / ابي اطلبك طلب الله يخلي لك غاليك
ام ريماز / بجيب شغلات تحبها ريماز
وصارت تبكي / ياليت تعطينها لها وتقولين انها منك
دلال بجديه / انتي عطيها لها علشان تدري انك ذاكرتها وما نسيتيها لا تبتعدين عنها مع الزمن بيقسى قلبها عليك
ام ريماز بصوت باكي / لو ابوها يدري ان الاغراض من عندي بياخذهم منها وبيرميها بزباله ويحرق قلبها
صارت تبكي بنحيب / مانع أي تواصل بيني وبين بنتي كنت ازورها بالبدايه لكن اجلس بساعات عند الباب محد يفتح لي لو اني شحاذه كان يمكن فتحو الباب لها حاولت اضغط على نفسي اكثر واكسر كرامتي علشان بنتي لكن اهلي مارضوها لي ومنعوني عن زيارتها
كنت استغل الفرص والمناسبات الي تسمح لي اشوفها لكن لما درى ابوها منعها تحضر هالمناسبات الي تجمعنا
صرت اشتري لها الهدايا والشغلات الي تحبهم وارسلها مع ناس يقربون لجدتها ولما يوصل له خبر بالهدايا الي جايه من طرفي يثور عليها ويعصب وياخذها منها ويرميهم بالزباله
دلال ومنى متاثرات كثير من معناتهاااا معقوله قسوة القلوب توصل لحرمان ام من بنتها
منى بحنان / شوفي يام ريماز لاز يتدخل واحد عاقل ويشهد له بالحكمه والعقل ويقابل طليقك ويفهمه ان الي يسويه ما يجوز
ام ريماز بصوت باكي / حاولت لكن يتهرب من مقابلهم
منى بجديه / بسالك سؤال شخصي
منى بجديه / ليش ابو ريماز طلقك وليش كل هالحقد عليك
ام ريماز بصوت باكي / مشاكل بينا وما توفقنا حاولت اضغط واستحمل لكن ما قدرت الانسان له طاقة تحمل وانا طاقتي خلصت
اما ليش حاقد علي مثله مثل غيره اذا طلق زوجته عاقبها بحرمانها من عيالها وبدت الحرب بينهم اذا جاء طاريها عند عيالها ماترك كلمه شينه الا قالها بحقها وشحن عيالها عليها نسو قوله تعالى ( امساك بمعروف او تسريح باحسان )
دلال بجديه / شوفي ام ريماز بعطيك رقم استشاري اسري كلميه وقولي له وضعك وهو بيعطيك الحلول وبيساعدك
وقفت دلال واخذت ورقه من مكتب منى وسجلت الرقم مدته على ام ريماز
ام ريماز وعيونها على دلال / ابي منك اخر طلب
ام ريماز بصوت باكي / اذا ما تمانعين ابي رقم جوالك بتصل اتطمن على بنتي هذا اضعف الايمان
دلال ام وحاسه بحرقة ام ريماز بابتسامه / ان شاء الله وكتبت رقمها
وقفت ام ريما / مشكورين انكم تحملتوني الله يكثر امثالكم
منى وقفت معها / المدرسه والبيت مكملين لبعض وعلشان ينجح عيالنا لازم نتعاون مع بعض
طلعت ام ريماز وطلعت دلال لفصلها ورجعت منى لمكتبها و تفكيرها طار عند بنتها ديما
بعد ما طلعت من عندها مها ماقدرت تجلس بشقتها طلعت لشقة ماجد وهي حاضنها بنتها بخوف
من كثر تعبها وارهاقها تحس بطيح من طولها من امس مانامت دخلت عند البنات ما شافت لها مكان طلعت لقت الشغاله توها صاحيه
نوف بتعب / ممكن للحاف بنام
الشغاله فاتحه فمها باعجاب / حاضر مدام
رجعت نوف لغرفة البنات دقائق والشغاله داخله بالحاف بسطه على الارض حطت نوف بنتها على الارض تذكرت اغراض بنتها رجعت على السريع لشقتها وهي تتلفت حولها كان احد يلحقها اخذت الي تحتاجه وطلعت وهي تركض
دخلت الشقه وقفلت الباب وراها بالمفتاح تقفلتين الي صار اكبر من تحملها كانت بتفقد اغلى شي تملكه وفوقه بنتها بسبب تخطيط خسيس من شيطانه ما تستبعد منها أي شي
دخلت غرفة البنات وانسدحت جنب بنتها كل ما تخيلت الي صار وانها هي مكان المربيه شعر جسمها يوقف من الخوف
نوف في نفسها / الله ينتقم منك يا شيطانه ما يكفي الي سويتوه فيني بتكملينها باغتصابي وفقدي لبنتي حسبي الله على الي دخلني بحياتكم ولا انا مالي ومال هالاجرام
اخذ ماجد للاستعلامات يخلص اجرائات الوفاة
ومن داخله متاثر على حال صديقه لكن لازم يبين العكس وماجد يقراء بالاوراق
استغل الفرصه وعيونه تسرق النظرات لسميه وهو منقهر من الكلام الي سمعه وقهره اكثر لما قالت المفروض ان مكانه بخيمه بالربع الخالي
سيف في نفسه / والله الربع الخالي ابرك من مقابلكم يا مكفرات العشير وناكرات المعروف
الله يطهر الارض منكم وبنصير اسعد الناس
صحاه من افكاره صوت بكي ماجد العالي وهو ماسك الورقه ويقلبها بايدينه
ماجد يبكي بحرقه / اااااااااااااااااااه يا نوره متي وتركتيني ليه ما خذتني معك يا شينها الدنيا بدونك
سيف بعصبيه / ما يجوز النياحه على الميت قوم معي نطلعها وقول لاخت تغسلها وبنصلي عليها وبندفنها
ماجد بصوت باكي / نوره بتندفن بديرتها
سيف بجديه / اكرام الميت دفنه الارض كلها ارض الله ادفنها مكان موتها
ماجد بعصبية / تبيني ادفنها بديرة الكفار ومدري من بيجاور قبرها باذن الله ما تندفن الا بديرتها وبمقابر المسلمين
سيف باستسلام / طيب متى بتسافر فيها
ماجد بصوت موجع / الحين بطلع اخلص اجرائات السفر وباذن الله الليله هناك
سيف بحنان / بسافر معك وبكون جنبك لين نرجع سوى
ماجد بصوت باكي / ما يحتاج تتعب نفسك معي ماقصرت
سيف باصرار / ما شاورتك علشان تقول هالكلام انا اجبرك
جلست على الكرسي وعيونها تراقب سيف واخوها وهي مولعه قهر منه ما حبت تلحقهم وينرفع ضغطها مثل سيف لا يطاق
قلبها يعتصر حرقه وهي تشوف اخوها من بعيد ماسك ورقه غرقها بدموعه بخاطرها تقوم وتحضنه وتواسيه
سميه في نفسها / يا قلبي يا خوي الله يجبر مصابك ويبرد على قلبك نفسي اكون جنبك واحضنك لكن هالكريه الي معك ماترك لي مجال اقرب منك ودي اعانده واقرب واطنشه لكن ما تعود اناطح الرجال ونفسي تمنعي
لما شافت اخوها منها وقفت وركضت عنده سحبته وحضنته بقوة ما همها لا سيف ولا الي جابوه همها اخوها المنهار
ماجد ما صدق بحضن اخته صار ينتحب بحرقه ووجع
سميه بصوت باكي / ادعي لها برحمه نياحك عليها يعذبها يا خوي
سيف لما شاف الوضع انسحب على انه مو عاجبه تصرف صديقه ومبالغته بالبكى على زوجته وقف بعيد عنهم يراقبهم
سمع صوت جرس الفسحه اخذ كاس حليب وفطيره زعتر وطلع برى المدرسه وقف عند الباب وعيونه على العماره والابتسامه مرسومه على وجهه
نايف في نفسه / الحين يا عبد الله انت بين صحون والقدور والاكيد انك تدعي علي اني ورطتك تستاهل هذا جزاء القافه
صدقني من بعد اليوم بطلق المطبخ وبتجيك حساسيه من شي اسمه غسيل مواعين
هههههههههه والمصيبه طماعان بالمية الف حريمتك حدك مية ريال وتتعشى فيها بعد الجوع الي بتعيشه
والله بخاطري اشتري لك فسحه وجيبها لعندك تاكل بدل المجاعه الي عايشه
سمع صوت الجرس دخل غرفة المدرسين اخذ كتبه وطلع لفصله
مستمر بغسل المواعين وللحين ماماخلص نصها لكن كانت نظافه من قلب
عبدالله بقرف / الله يقرفك يا نايف تسمي هذا غسيل متى تتعلم وتصير مثلي تشتغل بذمة وضمير والله انها حرام فيك المية الف ( لكن رزق المهابيل على المجانين )
سمع اذان الظهر ترك الي بيده وشال المواعين الي بالمغسله حطهم على جنب وصار يتوضاء اخذ طاسه فيه ماء وصب على رجله اليمين ثلاث واليسار ثلاث
بعد ما خلص الوضوء صار يتلفت حوله يدور شي نظيف يصلي عليه شاف كيسه بسطها وصلى عليها بعد ما خلص صلاته رجع يكمل الغسيل
وصار يدندن بالاغاني الي حافضهم علشان يضيع عليه الوقت وينسى التعب والقرف الي هو فيه كل ماتذكر المية الف زاد نشاط وقوه مبلغ يستحق التعب للحصول عليه
صحت من نومها وفي حضنها ولدها حاولت بالليل تشغل تفكيره عن الرجعه عند جدته
بهاليومين تعلقت كثير فيه ماتابيه يروح ويتركها لكن اكيد لجاء ابوه بياخذه عنده وبيمنعه ينام عندها
اميره في نفسها / بهاليومين تعلقت فيك اكثر مدري شلون بعدتك عني كل هالسنين
ااااه من ابوك بيناشبني فيك وبيمنعك تنام عندي كله منى انا الي فرطت فيك من البدايه وشلون لي وجه اخذك منه بعد ماكبرت على عينه واهتم فيك اكثر مني هو احق فيك مني
قامت من سريرها دخلت الحمام اخذ ت شور ولبست لبس بيتي ونزلت تحت شافت امها وابوها جالسين يفطرون
قربت منهم وباست راسهم / صبح الخير على عصافير الحب
ام فواز بابتسامه / اجلسي افطري
ابو فواز بجديه / وينه ياسر
اميره جلست / ياسر نايم ما حبيت اصحيه ما نام الا متاخر
ابو فوزا بجديه / ابشركم بنقل شغلي عندكم
اميره وقفت وباست ابوها بفرح / يوم المنى الي تستقرعندنا شركتك حرمتنا منك وربي كرهتها بسبت غيابك عنا
ابو فواز بجديه / كلها يومين وبفتح شركتي الجديده ونرتاح من السفر
ام فواز بفرح / الحمد لله ان راسك لآن تعبت من كثر ما اطلبك تستقر عندنا وانت رافض وتبيني اسكن هناك بعيد عن الناس الي اعرفهم
اميره بفرح / والله يبي لنا نسوي حفله كبيره بهالمناسبه ما تتخيل يبه اش كثر فرحتنا بقرارك
ابو فواز / الله يتمم علينا فرحتنا
دخل مركز الشرطه ودخل عند الضابط شاف على جنب بنت متحجبه مشغوله باوراق بين ايدينها
فك الشرطي الكلبشات وجلس مقابل الضابط والكلام بالانجليزي
تركي بقرف وقهر / تركي عبد الرحمن الضامي
اول ما شافت الشخص داخل الي متهم بخطف بنت نوف حاولت تشغل نفسها بالاوراق وكانت تسمع الكلام الي بينهم بوضوح انصدمت وتفاجئت من الاسم وتوقعت انها سامعه الاسم غلط
مها وعيونها على تركي باستغراب / انت تركي الضامي
تركي التفت لصوت شاف بنت محتشمه وجها
مها ماعجبها اسلوبه / يقرب لك ناصر عبد الرحمن الضامي
تركي بضيقه / اخوي أي اسئلة ثانيه
مها انصدمت معقوله يكون جاي من السعوديه خصوصي علشان يسوي جريمه بشعه بنوف واكيد المجرم الثاني من طرفه معقوله كل العايله مجرمين
مها في نفسها / الله يعينك يا نوف شكلك طايحه بعايلة مجرمين لكن والله لخليه يندم على انه فكر يجي لهنا ويسوي جريمته هذا هو تركي الي مهددك بيحرمك من عيالك ومسبب لك حرقه بقلبك جاء وقت اني اتفاهم معه وارجع لك عيالك وغصب عنه وعن اهله والله وطحت بيدي ياتركي ومحد بيسمي عليك
كمل الضابط تحقيقه ومها جالسه مستمعها وحقدها يكبر للجالس قدامها
الضابط / انت متهم بخطف و اغتصاب
تركي بسخريه / تهمت الاختطاف غير صحيحه لاني اخذت بنتنا
وبقرف / والاغتصاب تهمه ليس لها اساس من الصحه لان ارملة اخوي متعوده على الصياعه وكل يوم بحضن رجال لما كشفتها حبت ترمي بلاها علي
كلامه عن نوف استفزها ورفع ضغطها اكثر وزادها عصبيه حاولت تمسك اعصابها لا تفلت ويصير شي تكرهة
صارت تضغط على القلم تفرغ عصبيتها كلها فيه
مها بهدوء عكس الي داخلها / لو سمحت حضرت الضابط ممكن اجلس على انفراد مع المتهم بصفتي محامية المجني عليها
وقف الضابط وطلع من المكتب وقفت مها وجلست بمكان الضابط وتركي قدامها
تركي بسخريه / ممكن تقولين الي عندك
وبقرف / يا محامية المجني عليها
مها بعصبيه / يا ليت تعدل اسلوبك معي لان باشار من اصبع يدي اوديك ورا الشمس وانتي منت قدي ولا تنسى انك بفرنسا مو بالسعوديه علشان تنفش ريشك قدامي
مها بعصبيه اكثر / والله وهذاني حلفت اذا ما ستجبت لكلامي ونفذته لتخيس بسجون فرنسا وانت ما تعرف الي داخل هالسجون والله بيوم واحد بيضيع عقلك
تركي ببرود / وش الكلام الي اجباري انفذه وبسخريه / يا حضرة المحاميه
مها جلست وبهدوء / تتنازل عن عيال اخوك لنوف
مها تضحك بسخريه / هههههههههه جاي من السعوديه علشان تدمرها وتحرق قلبها وتنفذ مؤامره خسيسه وما تعرف اسمها والاكيد حتى شكلها ماتعرفه عمرك شفت حقاره وخسه مثل الي انت فيها ماكفاها الي سواه فيها اخوك جاي بتكملون عليها
وبصرخه هزت المكان هز / نوف زوجة ناصر ام سالم والعيال بتتنازل عنهم لامهم
تركي بعدم استيعاب / شلون اتنازل عن عيال اخوي لهالفاجره
مها ضربت بيدها على المكتب / ماسمح لك تقول هالكلمه عن نوف وربي لتشوف وش بيجيك مني
تركي بسخريه / وحده زانيه وش تبيني اسميها وبسخريه / تقيه ولا مطوعه
مها بصراخ فز منه تركي / احب اوضح لك شي غافل عنه واصحح معلوماتك الي اغتصبتها اسمها جاكلين فرنسيه وانت بفرنسا وغتصبت فرنسيه ببلدها والمغتصب سعودي مسلم وش بتتوقع بيصير فيك
تركي وقف بصدمه وخوف / يعني اخوي زوجته فرنسيه الي اعرفه سعوديه وانتي من شوي قلتي اسمها نوف
مها فرحت لما شافت الصدمه والخوف مرسومين على وجهه / الي دخلت شقتها وعتديت عليها وسحبت بنتها مو ارملة اخوك ناصر هذي فرنسيه ومثل ما قلت لك اسمها جاكلين واذا شاك بكلامي انتظر دقائق وبتكون قدامك
وقفت ومشت من قدامه فتحت باب المكتب وطلبت من الشرطي يجيب جاكلين رجعت مكانها
ركز تركي عيونه على الباب ينتظر دخول جاكلين حاس فيه ملعوب ضده
دخل الضابط وبيده جاكلين اول ماشافت تركي صارت ترتجف من الخوف توقعته مات
لكنها ارتاحت وهي تشوفه حي قدامها
مها وعيونها على تركي / تفضلي جاكلين
قربت جاكلين وجلست بالكرسي مقابل تركي
مها بجديه / استاذ تركي هذي الي اعتديت عليها
تركي حاول يتذكر شكلها لكن كانت الاناره ضعيفه وفوقه كان غاظ نظره
تركي بجديه / يا حضرة المحاميه لا تلعبين علي وتجيبن لي وحده فرنسيه علشان تورطيني اجل ما عرفتي منهو تركي ما يخاف الا من الي خلقه
مها بعصبيه / مشكلتك انك داخل شقة وحده ما تعرف اسمها ولا شكلها أي حقاره هذي ولا وتتهمنا بتلاعب اجل يا مرحبا فيك بسجون فرنسا لانك تستاهل وهذا هو مكانك
وكملت بتخويف وتهديد / عاد هنا ما يصدقون سعودي ويطيح بيدينهم الله يعينك على الي بيجيك
وصدقني منت بطالع الا اذا نفذت الي ابيه والا بتموت بالسجن ومحد بيدري وين ارضك من سماك
تركي بسخريه / وان شاء الله شنهو طلبك هذا الي صاجتني عليه وما عرفته
مها بقوه / تتنازل عن عيال ناصر بورقه مصدقه من هنا علشان لو اخذتهم منها
فرنسا الي بتحاسبك لان ام سالم معها الجنسية الفرنسيه
تركي وقف وبعصبيه / حريمتها تشوف ظفر عيالها والحين انكشف ملعوبكم لكن وصلي لها كلامي لو تشيب رموشها ما شافت عيالها
مها ببرود / حابه اقول لك العيال بيرجعون لنوف غصب عنكم كلكم لو اخر يوم بحياتي برجعهم لحضن امهم
تركي بسخريه / من اليوم نافخة عضلاتك ممكن اعرف بصفة شنو حاشره نفسك بيني وبين ارملة ناصر
مها بجديه / بصفتي محاميتها والصفة الثانيه صديقتها
طالعها من فوق لتحت بنظرات احتقار / صديقتها الطيور على اشكالها تقع
مها ما قدرت تمسك اعصابها / اشرف منك ومن الي جابوك كلن يرى الناس بعين طبعه والعذاب الي بتشوفه بالسجن اعتبره ضيافه مني ومن نوف
تركي وقف / يا ليت تنادين الشرطي ياخذني لسجن ابرك من مقابلك
طول الجلسه وجاكلين اطالع بالوجيه وتراقب الانفعالات وما تدري وش ينقال
طلعت من الغرفة دقائق دخل شرطين واحد اخذ جاكلين والثاني اخذ تركي الي يطالع فيها بحقد
قررت تطلع من مركز الشرطه عندها بعض المشاوير الي لازم تقوم فيها علشان تنفذ تهديدها لتركي
طلع من مكتبه مر مكتب راكان
صقر بابتسامه / غريبه جالس بالمكتب ماطلعت لبوك
ركان بجديه / دقائق وبطلع له
صقر بجديه / كلمني خويي الي وصيته على شغالة زوجة ابوك يقول ان عنده وحده على طلبك
ركان بفرح / الله يريحك ريحتني لكن ليش معزبينها مايبونها
صقر بابتسامه / على كلام خويي انها تعرف كل شي ونظيفه لكن عندها عذروب واحد بتضحك لو قلته لك
صقر / هههههههههههه انها مزيونه و حرمة الرجال لما شافتها حلفت يمين وعظيم ما تدخل بيتها
ركان بشك / اكيد ان هذا السبب مافي غيره
صقر بجديه / مثل مامتاكد انك قدامي وخويي مستحيل بيغشني
ركان باستعجال / اجل عجل وهاتها عند امك قبل لا غيرك يسبقك
طلع من عند ركان ركب سيارته بطريقه لمكتب استقدام الخاص لخويه ايام الدراسه
وصل للمكتب سئل عن مكتب خويه دله عامل النظافه دخل المكتب شاف مساعد شاب بثلاثين من عمره يشتغل اعمال حره وفاتح مكتب استقدام ويسافر بنفسه يختار العمال
مساعد وقف ويستقبل صقر واخذه بالاحضان / يالله حيه
جلس مساعد على مكتبه وصقر جالس مقابله مساعد بمزح / الله يبارك بشغاله الي خلتنا نشوفك
صقر بابتسامه / الا وينها بشوفها
مساعد / هههههههه الي يسمعك يقول جاي يخطب وهذي الشوفه
صقر بجديه / تراني تارك شغلي وجاي اشوفها اذا تصلح اخذتها معي واذا ما تصلح تركتها عندك
مساعد /هههههههههه الي عندي خطر على العزابيه كانها جاية من ديرتها عارضة ازياء جسم وجمال وهذا الي عيف عمتها فيها
صقر بابتسامه / وانت الصادق الي يسمعك يقول حضرتك مشتغل خطابه وبتمشي البضاعه الي عندك
ضغط مساعد جرس بمكتبه ودخل عليه موظف طلب يجيب من عنده الشغاله
دقائق ودخلت شغاله قمه بالجمال وكانت بدون حجاب شعرها لنص ظهرها كان شكلها فتنه
مساعد / ههههههه قفل فمك لا يدخل فيه ذبان
صقر بجديه / من جدك هذي شغاله اتوقع لو تدخل مسابقات جمال فازت بدون منافس
مساعد / ههههههه اكيد منت بلايم الي عافتها
صقر بجديه / اكيد ماتنلام هذي فتنه شلون لو اشتغلت شغاله في بيت كله شباب اكيد بيسنترون عندها ويخدمونها
مساعد بجديه / تبيها ولا اسفرتها لديرتها
صقر / بكلم خويي واحط عنده خبر
سمع صوت ركان يرد عليه بلهفه
ركان بلهفه / الو بشر ياصقر
صقر بمزح / الي شفتها تصلح زوجه مو خدامه
ركان بستغراب / مافهمتك وش جالس تخربط
صقر بجديه / بصراحه الي شفتها مايصلح يشوفها عزابيه عليها جمال يطيح الطير من السماء
ركان بسخريه / وش علي من جمالها اهم شي تشتغل بشغل البيت
صقر بمزح / ماضنتي لا شفتها بتسمح لها تخدم زين ما تترك شغلك وتخدمها
ركان بجديه / تكلم من جدك خل المزوح عنك
صقر بجديه / لو بطيعيني لا ادخلها بيتك ما تنفع الا اذا بتبرقعها هذا شي ثاني
ركان بجديه / وش ابرقعها اجل وصه على غيرها تكون كبيره وعندها عيال وبنفس المواصفات
قفل من ركان / والله خويي ما يبي مزيونه يبي وحده تكون متوسط جمالها ولو قبيحه يكون احسن وعمرها وسط وعندها عيال اهم شي ما تكون اشتغلت قبل
مساعد / وهذي وش بسوي فيها
صقر وقف / اذا عندك احد يبي يتزوج رشحها له
مساعد وقف يوصل صقر للباب / مدري ليش تحبون الشيون يخدمونكم وش فيهم الزينات بالعكس بتنفتح نفسك للبيت والاكل من يدها
صقر وهو يفتح الباب الخارجي / اجل خذها لبيتك وخلها تفتح نفسك
مساعد بمزح / لو بدخلها لبيتي ام العيال بطلعني برا
صقر / هههههه زين تسوي فيك يله مع السلامه
مساعد / لا تقطع ولا بس الشغالات الي تجمعنا
صقر طلع ركب سيارته ومساعد رجع لمكتبه
لما شافت اخوها طلع مع صديقه قررت ترجع للبيت وتريح نوف من بنات اخوها طلعت برا المستشفى ركبت سيارة السواق وصلت للعماره نزلت وطلعت فوق عند شقة اخوها
لما وصلت للباب تذكرت انها نست تاخذ المفتاح
سميه في نفسها / ياربي شلون نسيت اخذ مفتاح الشقه رفعت يدها شافت الساعه 10 ضغطت الجرس فتحت لها الشغاله
دخلت لصاله نزلت حجابها الي مضايقها طول الليل حطته على الكنب ودخلت غرفة البنات شافتهم نايمات وشافت نوف نايمه وبحضنها بنتها الي كانت صاحيه قربت منها واخذت البنت فزت نوف بخوف
سميه بخوف / بسم الله عليك ليش تروعتي حبيت اخذ بنتك والعب معها مدامها صاحيه
نوف من الخوف طار النوم / خلاص صحيت
سميه بضيقه / سامحيني لو داريه انك بتخافين ماقربت منك
نوف وقفت وتذكرت انها ماخذت ملابسها
نوف بحزن / بطلع لشقتي وابيك تروحين معي باخذ ملابس وبرجع
سميه بستغراب / وش فيك ليش خايفه تروحين لحالك وليه خفتي لما جيت باخذ بنتك
نوف بضيقه / امشي معي لشقتي وبقولك كل شي
نوف اخذت بنتها وطلعت مع سميه افتحت باب الشقيه ودخلت في الصاله
مدت بنتها لسميه / الله يعافيك امسكيها لا تفكينها لين اطلع من الحمام واخذها منك
سميه بستغراب / وينها مربيتها وش الي صاير
نوف بحزن / بدخل الحمام وبغير لبنتي وبعده بقولك كل الي صار
دخلت نوف الحمام اخذت شور وطلعت لغرفة التبديل لبست فستان بيتي ودخلت عند سميه الي جالسه حاضنه شادن
اخذت بنتها من سميه ودخلت الحمام سبحتها على السريع ولبستها ورجعت وجلست جنب سميه
نوف بحزن / شلونه اخو ك ان شاء الله حاله احسن
سميه بحزن / قطع قلبي منهار وتركته مع صديقه وقلت ارتاح
نوف بحزن / الله يرحمها ويغفر لها ويصبر بناتها
وبصوت باكي / ولا يسلط عليهن الي ما يرحم دخيلك سميه صيري لهن ام اليتم صعب ودمار وانا من ضحاياه
سميه تمسح على كتف نوف بحنان / مدري وش اقول لك ولا شلون اواسيك الي مريتي فيه اعجز القى كلمة تنفع تخفف عنك لكن الي ابيك تفهمينه كل شي مقدر ومكتوب
نوف بصوت باكي / تدري شنو الي صار البارح والفضل بعد الله لك اني طلعت من المؤمره سليمه وضحيتهم المربيه المسكينه وهي لها فضل ان بنتي بحضني
نوف وصارت تبكي بنحيب / سوزان متفقه مع عصابه يغتصبوني ويخطفون بنتي
سميه فزت وبشك / صار فيك شي
نوف ودموعها مغرقه وجها / اغتصبوا المربيه وكانو بيخطفون بنتي وجاكلين ضربت المجرم على راسه ورجعتها لي وهذا الي خلاني افز لما اخذتيها من حضني
وصارت تبكي بحرقه / اخاف افقدها وانحرم منها مثل ما نحرمت من اخوانها
سميه بحزن / لا حول ولا قوة الا بالله بسرعه جمعي اغراضك كلهم مستحيل اتركك تسكنين بشقه لحالك بتعيشين معنا بالشقه لين ربي يفرجها وماضمن وش ناويه عليه ولا وش براسها هذي الانسانه من شفتها ما رتحت لها متاكده انها مجرمه وصدق احساسي
نوف بداخلها فرحانه هذا الي كانت تبيه وسميه سهلته لها ما تقدر تجلس بالشقه لحالها وكل ما تخيلت نفسها بالشقه كل الاحداث تشوفها قدام عيونها شلون لو جلست بمكان الجريمه لحالها اكيد بتنجن
خلص الدوام اخذت بنتها وطلعت من المدرسه مرت مدرسة ولدها لقته ينتظرها ركب جنب امه وصلت لفلتها فتحت الباب لقت البيت نظيف ومرتب
عطت السواق فلوس يجيب لهم اكل من المطعم
دخلت الصاله شافت الكنبات كان الكنب محطوطه بعشوائية بدون ترتيب وناقص قطعه سجاد تحطها بالارضيه وتلفزيون
حاسه نفسها تعبانه مو قادره ترتب او تشتغل شي بالبيت بتتغداء وتاخذ قيلوله اذا صحت بترتب البيت
جلست وهي تعبانه بتنظر وسيم يجيب الغداء بتغداء وبتنام
وعيالها طلعو لغرفهم الجاهزه وهم فرحانين بالسكن الجديد
طلع من المدرسه ركب سيارة عبدالله ومر من جنب العماره وقف على جنب وعيونه ارتفعت فوق مكان الشقه
نايف بابتسامه / كنت متعشم انك ترجع البيت معي اكيد للحين تعوبل بالمواعين مدري خلصتهم ولا باقي اجل وش بتسوي لشفت الملابس النسائيه اكيد بتنجلط
وكل هذا والثمن 100 ريال ودي اشوف وجهك يوم البنت تمد ها لك
مشتاق لرجعتك ومتحمس اسمع مغامرتك على اني متاكد بتكسر راسي لكن احنا السابقون وانتم الاحقون
رجعت بيتها وهي فرحانه وقدرت تكسر راس المغرور وغصب عنه بينفذ الي تبيه
مها في نفسها / ههههه واخيرا صار الي ابيه وبكسر راسك يالمغرور وبتجيني ذليل وبتنازل عن عيال اخوك غصب عنك زين منك اذا صبرت لبكره من غير لا تعلن استسلامك
دخله الشرطي لغرفته الي بيستقر فيها بالسجن صار يتامل الغرفه صغير وفيه لحاف مرمي على الارض باهمال لنومته والمكان وسخ
حس بلوعه من المكان الي ريحته تصرع لانه مكتوم قرب وجلس على جنب ونزل قميصه وجلس عليه وبقى بالفانيله الداخليه
تركي في نفسه / الحمد لله اني الحالي مامعي احد كل شي يهون ولا يشاركني احد بالمكان الضيق
ما يمديه يخلص كلامه الا سمع صوت باب السجن يفتح
دخل رجالين سود اشكالهم مرعبه لابسين سلالسل وحلقان غير الوشم الي على اكتافهم واضح من شكلهم انهم شواذ
دخل الرعب لقلب تركي قربو منه
وهو وقف حاول يبتعد عنهم لكنهم تعاونو عليه وصارو يسون معه حركات شذوذ ولمساتهم الخبيثه احرقته
حاول يتخلص منهم وفي نفسه / ياربي تحميني هذولاء طول الجدار شلون بقدر احمي نفسي منهم
اكيد هذا هدية المحامية وصديقتها الفاجره و نفذت تهديدها لكن موتي ولا اتنازل عن عيال اخوي
تفاجي بواحد منه يفك زرار بنطلونه انتفض جسمه من الخوف حاول بتصنع القوة مايبيهم يتمادون لكن شاف اصرارهم وصار يصارخ بكلمات ما يفهمونها
تركي بصراخ / ابعدو عني ياكلاب ياشررررررطي ياشرطي الحق علي
لكن لا حياة لمن تنادي حس بوجع بحلقه من كثر الصراخ
صار يصارخ ويرافس يحاول يخلص نفسه منهم
( كان قصدهم تخويفه وهذا كان اتفاق مها مع وحده زنجيه متعرفه عليها وطلبت منها تخدمها هالخدمه وافقت وحرصت عليها مايغلطون معه وكل الشغله تخويف ووافقت ودفعت لهم مبلغ لتنفيذ المهمه وبتدبير من الزنجيه قدرت تدخلهم بسجن تركي )
شالو فنيلته الداخليه وصارو يتحسسون صدره العاري بحركات مقرفه حاول تركي يمنعهم لكن الثاني ثبته بقوه وبدا يفسخ بنطلون وتركي يرفس فيهم لكن مافي امل يتخلص منهم لما تاكد انهم بيسون فيه الي براسهم صار يصرخ بصوت عالي
تركي بصراخ / طلعووووووووووني خلاص موافق اتنازل
صوته ازعج السجن جاه الشرطي وتكلم معه بالانجليزي
تركي برعب / طلعني ابي اقابل محامية المجني عليها
الشرطي / ليست موجوده انتظر لبكره
تركي بخوف وعيونه على الي وراه ما تروكوه الا بعد ما سمعو صوت الشرطي / طلعني ما قدر انتظر دقيقه وحده بالسجن
فتح الشرطي الباب وقبل لا يطلع تامل نفسه شاف نفسه مفسخ معليه الا ملابس تغطي عورته
تركي يطالعهم بحقد / انتظر بالبس لبسي وبطلع معك
اخذ لبسه ولبس وعيونهم تراقبه وقبل لا يسكر ازرار قميصه طلع مع الشرطي
وصل لمكتب الضابط دخل شاف مكان المحاميه فاضي
جلس برجول تنتفض مقابل الضابط / لو سمحت ممكن تتصل على المحاميه تطلب منها تجي بسرعه
الضابط برود / ما اظن بتجي الوقت متاخر
ما يتخيل نفسه يرجع عند الوحوش ويكملون الي بدوه
تركي باصرار / المحاميه قالت اذا تبي تكلمني اطلب رقمي من الضابط
مها قبل لا تطلع متاكده ان تركي بيكلمها مدت ورقها لضابط وطلبت منه يعطيها للمتهم اذا سئل عنها
مد الضابط الورقه على تركي اخذها منه / ممكن جوالي
فتح الضابط درج بمكتيه ومد جوال تركي عليه
اخذه منه شاف جواله مقفل شغله بايدين تنتفض
كلمت الزنجيه وتاكدت ان الخطه تمشي مثل ماتبي
جلست بالصاله وعيونها على جوالها تنتظر مكالمه من تركي حست الوقت طويل والانتظار ذبحها
مها في نفسها / معقوله بيقدر يتخلص من العمالقة الي عنده ياربي ليكون خطتي تفشل يارب كل الي سويته اني اشيل ظلم عن انسانه ظلمتها الدنيا يارب فرح قلبها بلم شملها مع عيالها
سمعت صوت جوالها شافت رقم غريب متاكده انه تركي متلهفه ترد لكن لازم تثقل علشان خطتها تمشي مثل ماتبي انتظرت لين قفل الاتصال
رن جوالها من نفس الرقم الغريب للمره الثانيه اخذت الجوال من الطاوله وضغطت على الزر الاخضر
سمعت صوته واضح عليه اللهفه
مها عرفت صوته / نعم من معي
مها بسخريه / خير وش تبي ياخو ناصر ليش متصل ومزعجني
تركي بقهر / انتي ادرى ليش متصل ماقصرو فيني كلابك الي مرسلتهم لي
مها ماسكه ضحكتها / هذا قطرة من بحر الي بتشوفه مني وسبق وحذرتك وانت بينت لي شجاعتك
تركي قاطعها وبحقد / تعالي الله يا خذك وياخذ صديقتك موافق اتنازل
مها تتصنع البرود وهي من داخلها ودها تركض عنده / اجلس على الوضع يومين لين تستوي خل غرورك يفيدك
تركي برعب / وش يومين ضروري اطلع الليله وياليت تتنازل جاكلينك عن القضيه
مها بابتسامة انتصار وبسخريه / علشانك شاطر وتسمع الكلام بعد توقيعك لتنازل بتكون في بيتكم
تركي بقهر / اخلصي علي لا طولين
مها بسخريه / يا شاطر عندي الضابط علشان يا حبيب امك ما يرجعك لسجن لاني م اضمن الي هناك وش بيسون فيك
مد تركي الجوال لضابط طلبت منه مها انه يتركه عنده لين تجي
بعد ما قفلت جوالها من تركي صارت تضحك بهستيريا
مها / هههههههه والله وطلعت نفخه كذابه وخيخه والله توقعت بتعب معك وبستخدم اكثر من محاوله علشان تنفذ الي ابيه ما دريت انك من اول محاوله وبهسرعه هذي تطخ وتلين
دخل عليها ابو ثامر واستغرب من ضحك زوجته
ابو ثامر بابتسامه / جعلها دوم هالضحكة ضحكيني معك
مها بادلته الابتسامه / الحين طالعه لجيت
ابو ثامر طالع بالساعه كانت 7 المغرب / وين بتروحين بهالوقت
مها وهي تلبس حجابها الي كان على الكنب / مشوار ضروري ماقدر اجله
طلعت وداخلها يرقص من الفرح تتمنى كل شي يتم علشان تزف الخبر لنوف
دخلت مركز الشرطه دخلت عند جاكلين وطلبت منها تتنازل عن الشخص الي كان بيخطف شادن لان ماله علاقة باغتصابها اخذت منها ورقة التنازل
بعده دخلت غرفة الضابط شافت تركي جالس ولبسه محتاس واضح انه لابسه على السريع
تعب من الانتظار وخايف ما تجي ويرجعونه عند الوحوش الي تنتظره اول ماشافها
كان نفسه يقوم عندها وبدال التنازل الي بتجبرته يوقع عليه
يضربها ويبرد قلبه فيها بسبب الرعب الي عايشه
مها فتحت شنطة يدها وطلعت ورقه وحطتها على المكتب
واشرت بيدها عليها باحتقار / تعال وقع الورقه
قرب منها تركي وداخله يغلي قهر منها ومن نوف
اخذ الورقه كانت اول ورقه باللغه الفرنسيه والثانيه باللغه العربيه
انا تركي عبد الرحمن الضامي اتنازل عن عيال اخوي ناصر الي هم / سالم / شوق / تركي / ماجد / عادل / عدنان / سمر / سحر / ماهر / فارس / شادن /
بالنيابة عني وعن امي واخوي سالم ولا يحق لنا باخذهم من امهم او مطالبتها فيهم مهما كانت الظروف
قراه وعيونه كلها حقد وكره للي كانت تمد له القلم تنتظر توقيعه
مدت له الورقه الثانيه وبابتسامة / وقع على الورقه الثانيه
تركي بحقد / خير ما كفاك اني وقعت على التنازل
مها بسخريه / هذي ياطويل العمر نفس الكلام لكن بالفرنسي
بطلع دقائق وانت تاملها واذا محتاج لترجمة المكتوب الضابط بيساعدك
طلعت برى الغرفه اتصلت على جوال نوف السري الي ما يعرفه الا هي
كانت ترضع بنتها سمعت صوت جوالها الي اخذته من شقة ناصر الخالي من الارقام مافيه الا رقم مها
فتحت شنطتها بلهفه / الو مها بشري
مها بجديه / اتركي كل شي بيدك وتعالي عندي بمركز الشرطه
مها بجديه / رجاء لا تتاخرين
طلعت برا عند سميه وبخوف وارتباك / سميه لازم اطلع ضروري الشرطه طالبيني فيه سواق تثقين فيه يوصلني وبنتي امانه عندك
سميه بحنان / سواق ماجد تحت بكلمه يوصلك وبنتك بايدي امينه
مدت بنتها لسميه / استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
سميه بحنان / تطمني مراح تنزل من حضني لين تجين
نوف بحزن / اعذريني الي صار خوفني وزادني حرص عليها ما بقى لي الا هي
سميه بابتسامه / ما تنلامين الله يجمع شملكم
دخلت نوف الغرفه فتحت الشنطة طلعت لها لبس ساتر بنطلون ابيض فضفاض وبلوزه ورديه لنص الفخذ باللون الوردي ولبست حجاب وردي اخذت شنطتها وطلعت من الشقه شافت السواق بسياره ينتظرها ركبت وتوترها يزيد خافت من اسلوب مها الجاد معها
نوف بخوف / ياربي قلبي بيوقف من الخوف وش الي صاير ليش طالبيني وليه مها منقلب حالها
بعد ما خلصت اتصالها مع نوف رجعت للمكتب جلست بمكتبها
رفع راسه / ايه وياليت اطلعوني من هنا
تركي في نفسه / اول مره انغصب واسوي شي مابيه والمصيبه الي غاصبتي حرمه لا تحسبون انكم قدرتو على تركي حريمتكم تشوفون العيال لو اخر يوم بعمري نفذت الي تبونه لكن خلوني اطلع من هنا وشوفو تركي وش بيسوي
وصلت لمركز الشرطه اتصلت على مها الي وصفت لها المكتب
وصلت الغرفه طقت الباب وسمعت صوت يسمح لها بالدخول
كان كرسيه مقابل الباب اول ماسمع فتحت الباب رفع راسه وانصدم من الي يشوفه الصوره صارت حيه واجمل بكثيررررررر
صار يرمش بعيونه يتوقع ان الخيال الي شافه بيمسح لفتح عيونه لكن الصوره قربت ودخلت والمصيبه جلست مقابله
فتحت الباب ولما شافت مها ابتسمت الابتسامه الي نحرت تركي
قربت اكثر وجلست بالكرسي المقابل لتركي وعيون تركي مركزه عليها نفضة سرت بجسمه وهو يشوفها قريبه منه هالقرب
نوف بخوف / خير مها خوفتيني ليش طالبتني
ذاب اكثر وهو يشوف الصوره تتكلم الي يشوفه اجمل من خياله عيونه تعلقت فيها اكثر صار يتامل تفاصيل وجها عيونه الكحيله الي مغطاه برموش سبحان الي خلقها والخشم سلة سيف والفم كانه فرواله يشهي الواحد يذوقه والخدود ورديه هذا الجمال الرباني مع تامله لها دقات قلبه تزود وحس بانتعاش بروحه وقلبه
تركي في نفسه / من وين طلعتي وانعشتي قلبي معقوله انتي خيالات صورة والي شفته بالسجن طير العقل الباقي وصرت اتخيلك بكل الوجيه
لا مستحيل تكونين صوره ليش ما تخيلتك في وجه المحاميه انتي واقع حي قدامي ويازينه من واقع تخيلتك حلوه لكن بهالجمال الي يذبح ويوجع ابد ما تخيلت
يويلي على بسمتك ويويلي على منطقك الي يسلب الروح
ونوف ارتبكت وستحت من نظراته وزادت توتر وصارت تعدل حجابها حست فيها شي غلط بسبب نظراته
نوف في نفسها / الله ياخذه ونظراته الي احرقني ياربي ليه يطالع فيني كذا حسبي عليه شككني بنفسي وزاد توتري
مها ما احبت تكشف شخصية نوف لتركي خايفه تصير مشاكل هي في غنى عنها
مها وعيونها على تركي / يا ليت تطلع البيت
تركي وعيونه على نوف وبخاطره يبقى اكثر هذي معذبته من صوره والحين واقع حلو ولذيذ قدامه
تركي في نفسه / مجنونه تبيني اطلع وانا ماصدقت اشوفها واقع حي قدامي
صحاه من سرحانه صوت مها / لو سمحت ممكن تطلع بنجلس بروحنا
تركي وقف وبصوت مرتبك / يالله استاذن
طلع بر المكتب لكن قلبه وروحه بقت عندهم نفسه يعرف من تكون الاكيد انها صديقة المحاميه
تركي في نفسه / يويل قلبك ياتركي شلون تطلع وانت ماعرفت من تكون جتك الفرصه لعندك لتضيعها من ايدك
ارتاحت لما شافته يطلع من المكتب
نوف بستغراب / وش فيه يطالعني كذا
مها بابتسامه / فيه احد يشوفك يا جميل ويقدر يقفل عيونه
نوف بخوف / وش تبين فيني جايتك متروعه وهذا كمل علي بنظراته
مها بجديه / انزلي تحت انتظريني المفاجئة الي عندي لازم نحتفل فيه وعازمتك على مطعم
نوف بحماس / قولي وربي محتاجه شي يفرحني من بعد الي صار وانا الضيقه ما تركتني وذبحني التفكير
مها بجديه / رب ضاره نافعه والي صار استفدنا منه
مها وقفت / انتظريني عند سيارتي بدخل عند جاكلين وبطلعها وبلحقك
لما طلع من باب المركز تذكر انه نسى جواله
داخل وهو يتمنى يشوفها من جديد اسرع بخطواته
كانت تركض على الدرج لان المكان مافيه احد تفاجئت انها صدمت شي قاس واكيد هذا كان صدر تركي كانت بطيح على ظهرها من قوة الضربه وقبل لا توصل للارض يد قويه اسحبتها
رفعت عيونها وتفاجئت ورتبكت وهي تشوف نفس الي حرقها بنظراته واقف قريب منها حست بنفضه وخوف
كان المكان خالي مافي احد لان الوقت متاخر
لما شافها بين ايدينه نسى كل الي حوله ونسى انه بمركز الشرطه صار ما يشوف الا هو وهي مسك يدها بقوة
وعيونه تتابع تفاصيل وجها وحب يتاكد ان الي قدامه علم مد يده يتحسس ملامحها الي عذبته نوف حاولت تبعد وجها عنه
تركي وهو يتحسس وجها الناعم
تركي بذوبان وعشق / حرام عليك تبعدين وجهك عني والله انك معذبتني من صوره شلون وانت واقع قدامي وصار يمسح على خدها بنعومه وحس كهربه سرت من يده لقلبه
تركي بهيام وعشق / حرام علي اهدك وانا ما صدقت اشوفك ما تتخيلين وش كثر كنت انتظر هالشوفه الين صارت بقلبي حسره
وابتسم بعشق / تدرين حتى بجامعة البنات دورت عليك وقفت بساعات يمكن المح وجهك الي عذبني من بين الوجيه تدرين ان صورتك تزورني بنومي صار تفكيري كله مشغول فيك
نوف بخوف وارتباك / وش تبي فيني انت غلطان والله ماعرفك وبحياتي ما شفتك
تركي بهيام وعشق / انتي ما شفتيني لكن انا شفتك صورتك نحرتني ههههههه اقول مستحيل تهز بنت فيني شعره وانتي هزيت قلب وروح تركي
نوف في نفسها / يويلي شكلي طحت بيد واحد مجنون لو باصرخ بانفضح يارب يسوقك علي يا مها
فزت من حركت يده على عيونها / هذي العيون لو بقول فيها قصايد ماخلصت
ونزل يده لفمها / اول مره اشوف فرواوله تتكلم واي كلام الا موسيقى
ارجاك تكلمي ابي امتع عيوني وسمعي بصوتك
نزلت دمعت نوف / والله انك غلطان تراني
ما ني بحبيبتك الي فاقدها اتركني
تركي داخ وهو يتامل فمها بعشق كل شي يصرخ انوثه وجمال طاغي مستحيل يقدر يقاومه اقوى الرجال مد اصبعه وصار يمسح على فمها بعشق ورفع اصبعه لفمه وباسه بهيام
صرخت نوف بوجهه وكل جسمها ينتفض خوف من وقاحته / الي تسويه حرام
كانت نازله وشافت المنظر قدامها صنمت لدقيقه مو قادره تستوعب المشاهد الي قدامه
وسمعت كلمات العشق والهيام الي قالها تركي ونظرات عيونه العاشقه
مو مصدقه ان الي كان ينعت صديقتها بالفاجره واقف قدامها يتغزل فيها بكلمات عشق ضحكت من قلبها على حكم القدر
مها في نفسها / معقوله الي من شوي يوصفها باقبح الالفاظ الحين واقف قدامها و يتغزل فيها بالفاظ الحب والعشق والهيام وعيونه ونظراته تفضح الي بقلبه
والله والقدر لعب لعبته ضدك يالمغرور وصرت تحب عدوتك
وش بيصير بحالك لو دريت انها زوجة اخوك الي حاربتها وكنت ناوي تدمرها وتضيعها مستحيل اترك هالحب يستمر لانه بيدمرها قبل لا يدمره لازم اوقفه من البدايه
مها بقوه / الي قدامك مو راعية خرابيط وحده متزوجه وبسخريه / وتحب زوجها
لما سمع كلامها نفض يد نوف من بين يدينه وحس بخنجر مسموم انغرس بقلبه
نزل راسه بحرقه وطلع برى المركز وهو حاس بوجع وحرقه بقلبه
تركي يبكي بنفسه / اااااااه لما وصلت لها وعرفتها انفجع بهالطامه طول وقتك تحب وحده متزوجه ااااااااااااااه ليش القدر لما حكم علي احب احب وحده متزوجه ومافي ا مل منها
ذقت حرقة قلبك ياميره وهذا ذنب من ذنوبك قلب تركي الضامي الي عمره مدق لبنت دق لوحده ميئوس منها
نزلت دمعه حاره على خده / يا ليتني ما شفتك وزاد الحب لعشق
ياليتك كنتي مجهوله ولا كشفت انك متزوجه وتحبين زوجك
انتفض من فكرة انها متزوجه وكل ليله نايمه باحضان زوجها وهو يحترق شوق لشوفة الصوره حقيقه قدامه
حس بالغيره بتذبحه من فكرة ان غيره مسموح له يلمسها ويرتوي منها وهو علاقته ورتباطه بصورة بدون روح وغريمه له الجسم والروح
وبوجع كمل / يا تركي اخلاقك ودينك يمنعونك تفكر بوحده متزوجه
وصار يضرب على قلبه بقوه / اطلعي من قلبي الي دخلتيه غصب عني والله ماقدر اشيلك من تفكيري بعد ما ملكتي الروح والقلب الي مالي حيله فيهم
ياااااااااااااااارب مثل ما دخلتها هالقلب تشيلها منه