كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
رد: يادنيتي يكفيني عذاب
اقدم احر التعازي لاهالي ضحايا الانفجااااااااار واطلب من الله العلي القدير ان يتقبلهم عنده شهداء
واتمنى الشفاء العاجل للجرحى طهور ان شاء الله
الاخوات الي يسالون متى تدري منى عن بنتهااا منى حاليا بعالمهااا واي مصيبة ثانية بتدهور حالتهاااا والكل تهمه صحتها فمستحيل ينقلون لها خبر بنتهااااا
ببارت اليوم ضيف جديد وجووده مؤقت لفترة وبينتهي
وفيه حدث قوي بيصدموكم لانه غير متوقع
قلبي ماطاعني ااجل البارت وانتم تنتظرونه ضغطت على نفسي علشانكم لانكم تستاهلون
الرجاء عدم طمر السطوررر
بارت السابع والثمانون
عند ام صقر
عيونها كلها دموع وبعصبيه وحرقه بعمرها مامرت فيها
عيونها على ولدهاااا بقسوووة / قلببببببببببببي غضبان عليك وعيني لا تشوفك واذا مت لا تحضر دفني ولا تستقبل عزاي
من هاللحظة انت بعيني ميييييييييييت مثل ماذبحت بنت اختك انا بذبحك من حياتي
مصدوم مفجوع من هول مايسمع وصلت فيه ان امه تغضب عليه يكبرررها ياصقر طول عمرك وانت عايش تطلب رضاها وبالنهايه تنطرد من حياتها غضب امك مقرون بغضب ربك شلون بتعيش بحياة امك وربك غضبانين عليك نزلت دموعه وتعالت شهقاته قرب من امه وبضعف وانكسار نزل عند رجوله يبوسهااا ويستعطفها
وبصوت بكاي موجع / الله يخليك الا غضبك ماقوى عليه دخيلك يمه قولي انك راضية علي شلون تبيني اعيش بدنيا انتي وربي غضبانين علي
ام صقر جمدت قلبهاااا وبقسوة وبنحيب موجع / قلببببببببي غضبان عليك فعلتك ماتنغفر
مازال عند رجولها ينتظر رضاهاااا يعرف قلب امه مايطيعها تغضب
وبشهقات موجعه تفجر الحجر / تتبرين من ولدك علشان وحده خانت ربها واهلهااا والموت حلال فيهاااا
ام صقر بصراخ باكي / ظلمتها ياولد بطني والي خلق هالروح بالجسد انها اطهر منك يا صقر
صقر بصدمه / تحلفين على شي انا متاكد انه صار وعيوني تشهد
ام صقر بنحيب / عيونك بطيحك بالنار ديما مظلومها وذنبهااا معلق برقبتك ليوم الدين ويكبر ذنبك ياصقرررر
صقر بصراخ باكي موجع / البنت مذنبببببببببببه وتحسبين سهل علي اتبلاهاااا وانتي تعرفين مكانتهاااا عندي لولا شوفت عيني واللللللللللللله ماصدقت فيهاااا
ام صقر مشت وبنحيب / البنت راحت معاد يلزم نفهمك من اليوم اسمي ام عبدالله ولا عاد لي ولد غيره
مشت مطنشها انكسار ولدها وقف بيلحقهااا مستحيل يطلع الا وهي راضيه عليه لكن حجز بينهم الباب الي يمنعه من الدخول
وقف وراء الباب وبصوت منكسر مدمرر / يمه ماقوى على غضبك يكفيني مصيبتي لا تزيدينها على ولدك يمه الموت اهون علي من انك تتبرين مني
امه تسمعه موووووووووجعه منه وعليه متى كان ولدها سندهاا متسرع من وين جاب قسوة القلب الي تخليه يذبح الي تشوفه مو صقر ولدها واحد مجرم سلم راسه لشيطان ونفذ كلامه
ام صقر بصوت باكي / اذا رجعت ديما ورجعت ولدي رضيت عليك لكن الحين قلبي شايل عليك
طلع للحوش شاف عبدالله جالس على العتبه حاط وجهه بكفه وينتحب
صقر بصراخ باكي / وانت بعد تبكيهااااااا
عبدالله ابعد يدينه عن وجهه ووقف مقابل اخوه وبصوت موجوع / ليش يا صقر ذبحتهاااا كيف ذبحتهاااااا شلون طاوعك قلبك تذبح ديمتنا وينه قلبك من ترجيها وتوسلاتهااا
شلون صدقت انها تسوي هالسوات الشينه وامك الي مربيتهاااا
وبنحيب / بيتنا ظلااااااااااام من بعدهاااا ظلااااااااام ميت روحه فارقته
صقرمسك راسه وبصراخ باكي وبشهقات / اسسسسسسسسسسسسكت ماعاد اقدر اتحمل اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
عبدالله واول مره يرفع صوته بوجه اخوه / مراح اسكتتتتتتتتت انت ظاااااااااااااااااالم وما تخاف الله قتلت نفس مظلومه يكبر ذنبك عند الله
صد عن اخوه و دموع القهر والوجع تنزل ماهتم فيها ولا قادر يمنعهاااا داخله نارررررررر تحرقه محد حاس فيه الكل يلومه مايدرون بكبر الوجع الي داخله
فتح باب سيارته وهو تعبببببببببببببببببان مكسورررررررر ومجروح وزادهم بغضب امه عليه
كاره كل شي حوله حتى نفسه كرهااااا حرك سيارته
كل شي حوله مررررررر وعلقم ويشوف كل شي اسود معاد لدنيا لا طعم ولا لون
اخذ نفس والقهر الي داخله كاتم على انفاسه
حرك سيارته
عند ام صقر
دخلت داخل وهي تتسند على الجدار المصيبه عظيمه بنتهاااا انذبحت بيد ولدهااا وماتت مظلومه مقهوره صارت شهقاتها تزيد
ام مرام شافتها وركضت لاختها الي حست فيها وناظرتها
ام مرام بخوف/ وش صايبكم ولدك ينوح وانتي تنوحين صاير على احد شي
ام صقر بشهقات / مافينا شي
ام مرام بصراخ باكي / انا اختك ليش معتبريني غريبه اذا ماشكيتي لي وجعك لمن بتشتكين له
ام صقر بشهاقات موجعه / صقرذبح ديماااا
ام مرام شهقت بصدمه
الكلمه سمعتها مرام الي كانت نازله ركضت لخالتها
مرام ودموعها تنزل وبفجعه / شلون صقر يذبح ديماااا
دخل عبدالله ودموعه على خده وبحرقه / لا تزيدونهاا على امي
قرب من امه وسندها / يمه ادخلي ارتاحي
ام صقر بنحيب موجع / شلون برتاح وبنتي ميته ولا اعرف وينه قبرها والي ذبحهااا ولدي الي قطعه من روحي
مرام وقفت جنب امهاا وكلام عبدالله اكد كلام خالتهااا
مرام عيونها على عبدالله بصوت باكي / ماصدق صقر يذبح ديمااا مستحيل
عبدالله ناظرها بعيون دامعه / المستحيل صار على يد صقر
قربت منه وبشهقات / ذبحها بالغلط
عبدالله بشهقات موجعه / قاتلهااا عمد
مرام بصوت باكي مفجوع / طيببببببببب ليشششششششششش
عبدالله بصوت باكي / سالفة طويله مالكم فيهااا ديما و راحت فتح الموضوع بيعذبها ويعذبنااا
قربت منه وبشهقات وبرجاء / ديما مثل ماهي غاليه عندكم غاليه عندي ديمااااااا اختي وصديقتي وتنذبح وماتبون تقولون لي وش السبب العظيم الي يخلى صقر يذبحهااا لو اشوفه بعيوني ماصدق
عبد الله بصوت باكي مقهوررر / السبب صديقتهااا
مرام بصوت باكي وبصدمه / سلوى وش يخصهااا
عبدالله بصدمه / تعرفين صديقتهااا
مرام بشهقات / مثل ماهي صديقة ديما صديقتي
عبدالله بعصبيه / شلون تصاحبن هالاشكال ماتميزن الصالحه من الطالحه
مرام بشهقات ورعب / وش سوت سلوى
عبدالله بصوت باكي محروق / خدرت ديما وسلمتهااا لاخوها وصقر كلمته الهيئة وكان بيذبحهااا عندهم لكني حميتها منه والحين ذبحهااا
مرام الي تسمعه فاجعة طامه مستحيل تصدق سلوى تسوي بديما الي قاله عبدالله لها
مرام بنحيب موجع وبتكذيب / مستحيل سلوى ما تسويهااا
عبدالله انقهر انها ادافع عنها / لهالدرجه غاشتكم البنت بالسجن
زاد بكاها الموجع / لييييييييييييييييييييش تغدر بديما ليشششششششش ديما معتبرتها اختهااا
عبد الله بنحيب / اااااااااااااااااااااااه ياديمااااا امنيتها تعرف جواب سؤالك وماتت و ماعرفته
عند نايف
بسيارته وعيونه عليهااااااا
نايف بحرقه / يارب افرجهاااااااا عليهاااااا
عند ديماا
كل جسمهااااااااااااا موجوع ضرب خالهاااا كسر عظامهااا تحس بوجع بصدرهااااا البكاء يزيد الوجع
تذكرت صلاة الفجر اكيد جاء وقتهااا حاولت توقف لكن لبسها قصير ونور السيارة بيفضحهاااا
رفعت يدهااااااااااااااااا
عند نايف
شافها ترفع يدها واضح انها تناديه فتح الباب نزل وصل لعندها
نايف بحنان / محتاجة شي
ديما بشهقاتها الموجعه / طفي نور سيارتك
نايف بستغراب / لييييييييش
ديما بصوت باكي / بصلي ونور سيارتك يكشفني
سمعت خطواته تبعد شويات وكل الي حولهاا ظلام اخذت الماء الي جابه نايف توضت
بعد ماخلصت تتمنى بجنبهاا احد يساعدهاا على الوقوف لانها حاولت كذا مره لكن ماقدرت ماتبي تصلي جالسه
ديما بشهقات / يارب ساعدني
اضطرت تصلي جالسه طولت وهي ساجده وكل الادعيه قالتهاااا هي بحاجة لرب العالمين المطلع على الي تظهر وتخفي
بعد ماخلصت شافت نور الصباح بدا يظهررر
عند نايف
ركب سيارته طفى النور وصار مايشوف كف يده شغل جواله ورجع يتصل بصديقه لكن مافي امل يرد
اضطر يرسل رساله لعبدالله / عبدالله كلمنييييييييييي ضروري انا في مصيبه
عند عبدالله
كان جالس بالصاله اخذ جواله شاف مكالمات كثيره من نايف حط الجوال قدامه شاف الجوال ينور شاف رساله فتحهاااااااااا
على مصيبته خاااااااااف على صديقه الاتصالات الكثيره تقول وراه شي والرسالة افجعته
رفع جواله واتصل على صديقه
عند نايف
شاف رقم عبدالله على طول رد
نايف بلهفة / ليييييييييش مطنش اتصالي
عبدالله بصوت مبحوح / كنت تعباااااااااان وش المصيبة
من صوت صديقه متاكد ان سبب تعبهم واحد هي الانسانه الي قدامه
نايف ماحب يقول لصديقه بالتلفون خايف يكون عبدالله مثل اخوه ويكمل على المسكينه
بهدوء / سويت حادث ومحتاااااجك
وقف من الخوف / وينه حادثك
نايف باحراج / قبل لا قول وينه جيب معك عباة وغطاء
عبد الله بستغراب / وش لك بالعباة
نايف باصرار / العباة مهمة اكثر من جيتك تكفى لا تتاخر علي ولا تنسى العباة
عبدالله بخوف / طيب انت وينك فيه
عطاه نايف الوصف
عبدالله عارف المكان وبصدمه / وش موديك هالمكان المشبوه والمنقطع
نايف بطفش / بلاها تحقيقات تعال وخلصني
عبدالله وهو يمشي / مسافاة الطريق
نايف باصرار / لا تنسى العباة
عبدالله بضيقه / ياذ العباه ماني بناسيهاااا
سكر من صديقه وطلع فوق طق باب غرفة ديما طلعت له مرام ووجها منفوخ
طالعته
عبدالله بجديه / مرام عطيني عباة وغطوة
مرام ماتقدر تتكلم من كثر البكي
دخلت ثواني وهي طالعه بكيسة فيهاا الي يبيه
عبدالله باحراج / صديقي مسوي حادث وطالبهم
عند نايف
بعد مانهى اتصاله من صديقه تنفس براحه بدت الشمس تشرق
نايف بحرقة / ياليتك يا عبد الله ترحم هالضغيفة ولا تكمل فيها سوات اخوك
تذكرها / لازم اطمنهااا اكيد خايفه
فتح باب السياره ونزل صار يمشي وعيونه بالارض لان نور الصباح بيكشفها قدامه
صار يكلمها وعيونه بالارض
نايف باحراج / احمممممم
حست بخطواته حاولت تتستر على قد ماتقدر
ماتكلمت تنتظره يقول وش جابه
نايف بحنان / عبدالله جاي بالطريق وبيجيب لك عباه
ديمااا بشهقات موجعه / مشكورررررر
نايف بتاثر وحنان / يكفيك بكي ربك بيفرجها عليك ان شاء الله وعبدالله مراح يضرك
مايسمع الا شهقاتها وبكاها المكتوم المدمر لروحه واجب عليه يحميهاااا من اهلهااا لو بيضرونهااا لكنه غريب موقفه كثيرررررر صعب متاكد من برائتهااااا ومستحيل يسمح لهم يذبحونهاااا لكن كيف وشلون بيحميهااا هذا بيجننه
عند ساره
طول ليلها تبكي حرقه على ديما وتبكي قهر من صقر
وشوق بكت بالبدايه وبعده هدت
شوق بحنان / ارحمي نفسك من البكي
ساره بصوت باكي موجوع / ديمااااااااا انقتلت وهي مظلومه
شوق بهدوء / واذا بكيتي عليها بترجعينهاا
ساره وقفت وفتحت دولابها وخذت لبس تحت عين شوق المستغربه طلعت من غرفة التبديل لابسه اخذت عباتها
شوق بستغراب / وين بتروحين
ساره بصوت باكي محروق / قلتيها البكي ما يصلح الي راح وديما قبل لا تندفن لازم تظهر برائتها وباصرار / قدام المجرم خالها
شوق باعجاب / الله يقويك واذا احتجتي شي انا معك
ساره بصوت باكي وباصرار / براءة ديما مسئوليتي
طلعت واجهت نوف على الدرج
نوف تفاجئت من شهقات ساره
نوف بحنان / ساره حبيبتي ليش كل هالبكي
ساره طالعتها / صقر ذبح ديما
شهقت نوف بفجعه صنمت لدقائق بعدها صحت على نفسها ماشافت ساره
نزلت دموعهااا على ديما بالمرات القليلة الي شافتها فيهاا حبتهااا البنت تدخل القلب بسرعه
عند ساره
وصلت مكتبها وهي مقرره تقابل الضابط الكبيره وتطلب منه يمسكهاا قضية ديمااا واول شي يبعدهاا عن المجرم وتشتغل تحدت سلطت غيره
مشكلتها ماتعرف شي بالمكان الي تشتغل فيها ماتعرف غير مكتبها ومكتب ركان ومكتبه تكرهه وتكره اسمه حااااااااااااااقده عليه كثيرررررررر
اكبر همها الحين تعرف مكتب المدير خايفة يرفض يسلمها القضيه ويخليها تابعه للمجرم
طلعت من مكتبهاا وصلت عند شرطي كان جالس
ساره باحراج / لو سمحت وينه مكتب الضابط المسئول عن ركان وصقر
الشرطي مستغرب سؤالها وضن انها بتشتكيهم
اشر لها الشرطي على مكتب بعيد
ساره / مشكورررررر
مشت ساره برجول تنتفض رهبة وخوف
وصلت للمكتب كان مفتوح شافت مكتب عليه شرطي وفيه باب لمكتب داخل
دخلت وتفاجئت من وجود ركان جالس على المكتب مقابل الشرطي
ساره طنشت وجوده / لو سمحت ممكن اقابل الضابط
ركان التفت عليها وانصدم من وجودهاا بهالمكان شلون دلته وش تبي من مديرهم
ركان بجديه / ايش عندك ساره
ساره باصرار / ابي اقابل المدير
ركان وقف وبجديه / مديرك صقر واي شي تبينه تطلبينه منه
ساره طنشت ركان وطقت باب المكتب
ركان يغلي قهر منها ومن تصرفهاااا لو له سلطه مسكهاا وسحبه وطلعها برا المكتب
سمع صوت المدير يسمح لها بالدخول
شافها تدخل لحالهااا على رجال اجنبي عنها والباب يتقفل عليهم الحين الشيطان ثالثهم مهما كان هو مسئول عنها بعد صقر لانه سعى بتوظيفها
رجع جلس بمكانه بينتظر دقائق اذا ماطلعت بيدخل عليهم لو ينفصل بعدها اهم شي هي ما تتاذى
عند ساره
كانت منزله عيونها بالارض وتفرك يدها بتوتر سمعت صوته / تفضلي
الصوت مو غريب عليها رفعت عينها وتفاجئت من الي تشوفه
ساره بصدمه / خااااااااااالي
المدير عرفها بصوتها وصدمته اكبر من صدمتهاا / سااااااااره وش جابك لشغلي
قربت منه / مادريت انك تشتغل بهالمكان
ناصر / بستغراب اجل ليش جايتني
ساره تحب خالها ناصر كثيررر لانه اقرب خوالها ويحبهاا ويدلعها كثيررر
ساره قربت منه وبحب / منت بمسلم على بنت اختك
ابتسم لها وفتح ذراعينه وبحب / تعالي لحضن خالك حضنهااا
ركان ماقدر يبقى بمكانه فتح الباب ودخل وانفجع من الي يشوفه زوجة صقر بحضن مديرهم وقف مصنم
التفتو على فتحت الباب وتفاجئو من وجود ركان
ناصر بعصبيه / ركااااااااان شلون تدخل مكتبي بهطريقه
ركان وعيونه عليهم وبعصبيه / ماهيتتها منك يابو عمااااد
ناصر بعصبيه / اطلع قبل لا تشوف مني شي مايسرك
ساره ابتعدت عن خالها وجلست بهدوء بالكرسي وعيونها عليهم
ركان وعيونه على ساره وبعصبية / ماني بطالع الا وهي قبلي
ساره ببرود مستفز / ماني بطالعه الا براي ابو عماد
ركان بعصبيه وصراخ / اقسم برب الكون اذا ما طلعتي لكلم صقر يجي ويشوف هالمصخره
ساره بقهر / تبيه يذبحني مثل ماذبح بنت اخته مااااااااايهمني صقر وغيره مدامني بحماية ناصرررر
ولع قهر منها وهي تنطق اسم مديرهم بميانه
طلع وماله الا صقر يالحق عليهاا قبل لا تسوي سوات بنت اخته
عند ساره
ناصر التفت على بنت اخته وبعصبيه / وش بينكم
ساره ببرود / خالي فكنا منهم جايتك بموضوع ابيك توافق عليه
رجع لمكانه / اول وش جابك لشغلي وشلون دليتي المكان
ساره بمزح / صح النوم لي فتره اشتغل عندكم
ناصر بصدمه / شلون وافقو اخوانك تتوظفين هالوظيفه الخطره
ساره بحرقه / سالفة طويله وموضوعي الحين اهم
ناصر بابتسامة حب / قولي موضوعك
ساره برجاء / ابيك تصير مسئول عني بدال صقر
ناصر بصدمه / مديرك صقررر
ساره بحقد / قول المجرم صقر
ناصر بصدمه / وش فيك يابنت اختي تتكلمين بالالغاز فهميني كل شي
ساره ونزلت دموعهااا / فيه قضية مهمه لازم استلمهاااا وجايتك ابيك تسلمنيهااا تراها مصيريه بالنسبة لي تكففففففففففففففى ياخالي ربي يخلي لك عيال توافق
وقف من مكانه وجلس مقابله وبحنان مسك يدهااا
ناصر بحنان / ليش تبكين الحين
صارت تشاااااااهق بوجع / صديقتي ماتت مقتوله ومظلومه وابي اثبت برائتهاا لاني متاكده منهااا
حن قلبه عليه / خلاص ابشري مالك الا طيبت الخاطر امسحي دموعك
ساره من بين شهقاتها / مشكورررر خالي
ناصر بجديه / قبل لا اسلمها لك لازم ادرس قضيتهااا
ساره بشهقات / ابي استلمها اليوم لو اداوم 24 ساعه اكبر همي هالقضيه والله يا خالي ماصرت انام وانا متاكده ان وحده انذبحت وندفنت وهي مظلومه وانا شاهده على برائتهاا
عند نايف
كل دقيقه يطالع ساعته وغصب عيونه تجي على المنسدحه قدامه
نايف بحرقة / وش بلاك طولت عجل علينا الله يهداك البنت شكلها بتموت من كثر الصياح
سمع صوت جواله شاف رقم صديقه
نايف بلهفة / وينك الله يهداك
عبدالله بصوت مبحوح /انت منقلع بوادرين والحين وصلت للمكان ماشفتك انت وين
نايف بجديه / شفت البرميل الطايح اذا وصلته خله على يمينك ومشي سيده
عيون عبد الله ادور على البرميل شافه من بعيد قرب منها ومشى سيده شاف سياره وحيده واقفه قرب منها تاكد انها سيارة صديقه
وقف سيارته جنب سيارة صديقه الي نزل من سيارته اول ماشاف سيارة عبدالله
نزل عبدالله وعيونه ادور بالمكان مستغرب / وين الحادث وانت وش بلاك ملتف بالتظليل
نايف باحراج / جبت العباة
عبدالله بصدمه / ليكون بتلبسهاااا
لو الظرف غير كان ضحك من كلام صديقه
نايف بضيقه / لا
انتبه لوجه صديقه / انت وش فيه وجهك شكلك صايح عسى ماشر
نايف / وجهك مو بعيد عن وجهي وانت دموعك للحين مانشفت
عبدالله يغير الموضوع / وينه الحادث
نايف اشر على مكان ديما بجديه / هذاك الحادث
ناظر مكان ما ياشر صديقه وبستغراب / شنو الطايح
نايف بهدوء / امانه تخصك وياليت تحافظ عليها وتحميهااا
ترك صديقه ومشى وقلبه يتمنى ان الي شاك فيه يكون صدق قرب من ديما الي من تعبها نايمه عرفهاااا
جلس بيتاكد هذي ديماااااااااااااا صار يهز فيها
عبدالله بشهقات موجعه / ديمااااااااا ديما
ديما فتحت عيونها شافت خالهااا / عب دالله
سحبهااااا لحضنه وحضنهااا بقوه بيصدق بوجودهااا
وبصوت باكي / بكينااااااااااك حسبناه ذبحك ماني بمصدقة انك عايشة قدامي
ديما بنحيب موجع / خالي رماني بهالمكان
عبدالله بنحيب / مستحيل اسامح صقر على سواته فيك
ديما بصوت ضعيف موجوع / خالي تعبان اكثر مني وشفت القهر بعيوني
عبدالله بشهقات / صقر ماصدق الا شيطانه وانتي مستحيل يدري انك عايشه خله يتعذب بضميره
ديما وهي ترتجف خالي استرني مابي خويك يشوفني
عبدالله فرحته بوجودهاا نساه شغله مهمه وش علاقة صديقه بالموضوع كله
رجعها مثل ماكانت وراح لصديقه وبدون مقدمات / نايف فهمني شلون طحت على مكانهاااا
نايف بهدوء / كنت جاي الشقه ابي اخذ ملفات ناسيهم وشفت صقر يسحبها ولحقتها كنت بوقفه لا يضربها لكني وقفت عاجز وانا جاهل بالموضوع
فاجئ نايف وهو يحضنه وشهقاته تزيد نايف جاوبه بالبكي
بعد دقائق سحب نفسه من حضن صديقه / ديما عايشه بكيناها توقعنا صقر ذبحهااا
نايف بصوت باكي / ترهااااااااا مظلومه
نزل على الارض وسجد سجود شكر يحمد ربه ان ديما مازالت حيه ياقسوة الي كان فيه من دقائق وياشين طعم الفقد بوجودهااا كل شي يهون
بعد ماخلص سجوده
نايف بصوت مبحوح / الحين اخذهاا واحميها من اخوك
عبدالله وعيونه عليها / اكييييييييييد
نايف بجديه / جبت العباة
عبدالله براحه / ايه ذكرتني فيها صد وبعدها رجع يناظر صديقه
عبدالله بستغراب / ماجاوبتني ليش ملتف بالتظليل
نايف باحراج / قميصي عطيته بنت اختك تتغطى فيهااا
قرب منه وباس راسه / والله انك رجال وشهم الله يقدرني ارد لك جميل
نايف بابتسامه / بترده رجع لي قميصي
مشى من قدام صديقه فتح السياره اخذ الكيس ووصل لديما نزل لمستوهاا
بحنان / ديما قومي لبسي عباتك بتروحين معي
ديما بصوت باكي مووجع / ماقدر اوقف ولا اتحرك شكل عظامي متكسره
نزلت دموعه اكثر واكثررر والقهر داخله بيذبحه وبصوت باكي / بغطيك وبشيلك
ديما ما عارضت جلسها وهو يسمع وناتها الي توجعه لبسها عباتها وشالهااا حط راسها على صدره حس بحرارتها نزل عيونه عليه / ديما انتي مسخنه
ماردت عليه قرب من سيارة صديقه / تعال سوق فيناا
نايف باصرار / ثميصي وينه ولا تبيني اسوق فيك بهالشكل
مد عبدالله القميص لصديقه / انت تعال اركب معي وسوق
مشى نايف ورا السيارة وجلس علشان ما ينكشف لعبدالله لبس ورمى التظليل
نايف بجديه / تعال معي
استجاب لصديقه فتح الباب الخلفي جلسها ومايسمع الا شهقاتها الي طالعه من روحهااا
سكر الباب و جلس قدام جنب صديقه
عبدالله بصوت باكي / ابيك توديني مستشفى ال.....
نايف بستغراب / المستشفى بعيد فيه مستشفى قريب
عبدالله بحرقة وقهر / اذا بوديها لاي مستشفى بيشوفون علامات الضرب ومراح نخلص من التحقيق
والمستشفى الي قلت لك عنه فيه دكتور اعرفه بيضبط الوضع
نايف بحرقه / الله يعين
بعد صمت استمر نص ساعه
عبد الله باحراج / نايف استر ماشفت
نايف بعصبيه وزعل / تقول لي هالكلام انا صديقك والي يشوهك يشوهني
والبنت ماسوت شي واحلف بالمليون انها مظلومه
عبدالله بستغراب / وش خلاك تتاكد انها مظلومه
نايف بجديه / مايبي لها ذكاء بنت اختك ربها بين عيونها والسوات الشينه ما تسويها الا وحده ناسيه ربها ودينها و حسيت بحرقة الظلم بصوتها وبكاهااا
بعمري مابكيت كثر مابكيت على حالهااا ودي اسالك وش صاير لها لكن مو من حقي
عبد الله بحرقه ووجع / طعنتك لجت من صديق تذبح وهذا الي صار لها
تذكر نايف كلمتهاااا لي فيني غدر الصداقه
كمل عبدالله / صديقتها عزمتها لملاهي نسائيه وبالملاهي رشتها بمخدر وسحبتهااا
وبحرقه وقهر ووجع / وسلمتها لاخوهااا وطبت عليهم الهيئة و كانت تحت المخدر ووقعت على كلام انقال بحقها ونادو صقر وماقصر فيهاااا
نايف بجديه / وانت شلون عرفت انها رشتها بنخدر
عبدالله بحرقه / صديقاتها كانو مها والحقيرة استفردت في ديما وشافن الوضع ولحقنهم لكن بعدم ماصار الي صار
وصديقتهااا قالت لي وطلبت مني احميهااا وهي من يوم فاقت وحالتها توجع القلب منصدمه من صديقتهاااا
ياااااااااااااااااعظم مصااااااااااابهاا يعرف الصداقه وجربها شلون لجت نارك من صديق
غدر الصديق مدمررررررررررر وهي ضحية صديقه وتهور خال يارب ترحمهااااااااا
عبد الله بستعراب / ليش ساكت
نايف بحرقه / ماعندي كلام اقوله بعد الي قلته
وبحنان / تكفىىىىىى عبدالله لا تقسى عليها وحاول تنسيها الي صار يكفيها ماجاها من صقر
عبدالله بحرقه / الله يعين
استمر الصمت لين وصلو للمستشفى نزل عبدالله وفتح الباب وشالهااا
ونايف استحى ينزل وجوده لهنا وخلاص الباقي على خالهااا
نايف بضيقه / عبد الله بروح للمدرسه بوقع وبرجع لك
عبد الله بحرقه / الله معك
دخل فيها المستشفى وطلب الدكتور صديقه دخلوها غرفة الكشف وهو مصرمايتركها
للحين مو مصدق انها موجوده بعد ماحس بلوعة الفقد
دخل عليه صديقه وبعد الكشف
طلب من الممرضات يطلعون والتفت على صديقه بعصبيه / البنت متعرضه لضرب قوي كسر لها ضلعين وشعر بالكتف
عبد الله باحراج / طاحت من الدرج
الدكتور بعصبية / عبد الله البنت مضروبه وماني بغبي ما فرق بين الضرب وطيحة الدرج
الله يستر ليكون داخل شي اعظم لازم اشعة اطمنا عليهااا
عبدالله بتهرب / البنت مسخنه
الدكتور بعصبية / زين انها بعد كل هالضرب عايشه
عبد الله باحراج / يرحم والدينك لا تزيدهااا علي ومش الموضع على انه طيحت درج والله ما جيتك الا ابيك تتكتم على الموضوع والشي كبير لا نفتح ماراح نقدر نصكة تكفى ياخوك تستر على الموضوع
الدكتور تعاطف مع عبدالله / قبل لا ا تستر على الموضوع توعدني ماتنعاد
عبدالله بحرقه / اوعدك واحلف لك مراح ينعاد وهذا وعد مني
الدكتور بجديه / الحين بياخذونها الممرضات للاشاعه
طلع تارك عبدالله غرقان بهمومه
شاف الباب ينفتح ودخل ممرضتين معهم سرير نقلو ديما الي بصعوبه تفتح عينها
وهو جلس على كرسي وصار يبكي بحرقه
عند ركان
دخل مكتبه وهو يغلي قهر يحسن نفسه مذنب انه تركهاا عنده
ما يبي يتصل على صديقه ويزيد عليه مصيبه فوق مصيبته لكن ضروري وجوده
اتصل على صقر
صقر منسدح بمكتبه مالقى مكان بعد بيته الا مكتبه سمع صوت جواله شاف رقم ركان مارد ماله خلق يكلم احد من دخل مكتبه مقفل عليه يبكي بحرقه ونحيب ومايبي يشوفه احد
عند ركان
متاكد ان صديقه مطنشه لكن ماله الا يرسل رساله له / زوجتك بمكتب ابو عماد لحالهم
عند صقر
سمع صوت الرساله اخذ جواله شاف المرسل ركان فتح الرساله وفز واقف
طلع يركض وصل لمكتب ابو عماد فتح الباب بقوة شاف ساره جالسها ومقابلها ابو عماد ورجولهم قريبه من بعض انتبه اكثر شافه ماسك يدها
بكل جنووووووون العالم سحبها بقوة وطلع فيها
ساره انفجعت من سحبته حاولت تخلص نفسها لكن مستحيييييييييييييل وصل لمكتبه
ابو عماد لحقهم خايف على بنت اخته ويجهل علاقتها بصقر مستحيل تكون علاقة مدير بموظفته
عند ركان
طلع من مكتبه شاف صقر شلون ساحب زوجته وواضح الغضب معميه ركض لهم يبيه يربيها لكن اذا زاد عليهاا بيتدخل وقف يطالعهم
عند صقر
سندها على الجدار وبصراخ وعصبيه / وصلت فيك المواصيل توصل وسختك لمكان شغلي
طالعته ساره بقوة / ما وسخ غيرك يالمجرررررررررم
صقر بعصبيه وبسخريه / قدامي متكممه بعباتك بتخدعيني انك شريفه
ساره بصراخ وعصبيه / اشرررررررررف منك ومن تفكيرك المريض بعمري مراح اسامحك هذي ثاني مره تتهمني بشرفي
وبسخريه / لو تعرف كل شي عني بتعرف وبصررررررراخ / ان المدير يصير خالي
افتح ملفي وناظر اسم امي بتشوف اسمها موضي خالد العجاج
ومديرك اسمه / ناصر خالد العجاج
ركان الواقف انصدم من الي يسمعه كيف يكون ابو عماد خالهااا
دخل عليهم ناصر وبصراخ / بعد عنها يالخسيس
قربت من خالها وبصوت باكي / ابي ارفع عليه قضيه قذف
خالهااا بعصبيه / وششششششش بينكم
ساره بحرقه / الي قدامك يصير زوجي واختك سحبتني لبيته والاخ فاهم اني مشوهه سمعت اهلي كل دقيقه يقذف بشرف بنت اختك اول مره عطيته كف
لكن بالثانيه ابي حقي ياخالي ولا القانون فوق حامينه
ناصر بعصبيه / يخسى الي يشك فيك
ساره باصرار / ابي حقي الحين
التفت على صقر وبجديه / بنرفع امره للقاضي وبينحكم عليه بالجد عقاب القذف
انفجعععععععععععع ركان من الي يسمعه صديقه بينجلط مستحيل يسمع بالمهزلة تصيررر
صقر مثل الصنم وجهه خالي من أي تعبيرررررر
قرب منهم ركان وبقوة / اذا فيه احد يستحق الجلد فهو انا لاني شككته في بنت اختك
ساره طالعة فيه بكره / وانت وش يعرفك فيني علشان تشكك في اخلاقي
وبقوه / انا بنت شرفهاااا كاسيها ومغطيهاااا وخوفي من ربي مو من خلقه
وبسخريه / وما عندي مانع تنجلد مع خويك يومك بتحميه من الجلد ليش ماحميتها منه خليته يذبحها بدم بارد
حسببببببببببببببي الله عليكم
ناصر قرب من بنت اخته وحضنها / اهدي وحقك بتاخذينه منه
ناظرت بصقر بحقد / استلمت قضيت بنت اختك وكلها ايام وتبكي ندم على قتلك لهااا
صقر على نفس حاله كل المصايب هلت عليه مره وحده اولها ديما وثانيها غضب امه وطردهاا له واخرها هالموقف
ركان برجاااء / يابو عماد لا تطيع هالبزر انت تعرف صقر وتشهد باخلاقه وهو بحاله مايعلم فيه غير ربك
على نفس وضعه ينتظرهم يروحون وينهاااااار مهما كان صعب ينهار قدامهم ويبان ضعفة على انه متاكد ان الاعمى بهاللحظه شايف اش كثر هو ضعيف ومنكسر ومدمررر
ساره عيونها عليه شافت الدموع المتجمعه بعيونه ووجه الشاحب متاكده انه موجوع يكفيه هالوجع عن الجلد
الطيبه والرحمه من صفاتهااا ترحم وتعطف على الغريب شلون ماترحم الي ينقال انه زوجهااا
لكنها بتحاول ماتبين هالشي هذي نقطة ضعف تعتبرها بشخصيتهاا تتمنى دايم انها بقسوة شوق
الي مرت فيه من قوة تمثيل او وليده القهررر
صدت عنه وبهدوء / خالي عفيت عنه وهذي اخر مره اسامحك
خالها يعرف صقر ويعرف انه رجال والنعم فيه ياما تمنى لبناته وحد مثله
يبي يتركهم مع بعض يتحاسبون بدون تدخلاتهم
ابو عماد التفت لركان و بهدوء / تعال لمكتبي
ركان فهم قصد ابو عماد طلع وسكر الباب وراه ساره لحقتهم بدون لا يتكلم الصنم الواقف بحرف
ماصدق يشوف المكتب خالي ركض للباب وقفله رجع لمكتبه ويحذف كل شي بانهيار موجع بكيه وشهقاته تملى المكان أي وووووووووجع وحرقه انت فيها ياصقر والكل ضددددددددددك ياضعففففك ويانكسسسسارك
عند ركان
قبل لا يوصل مكتبه شافهااا مشى لها وباعتذار / اسف
طالعته بقهر / اسف على شنووووو تشكيك في اخلاقي ولا تحريض صديقك علي ولا على وقفتك معه ضد وحده لا حول لها ولا قوة مو بعيدها مساعده يذبحهاااا
ركان بقهر / واجب علي اعتذر وبكيفك قبلتي ولا لا
مشى لمكتب صديقه كان الباب مقفل اكيد ماقدر يبقى بعد الي صار ضاق صدره على صديقه وما قدر يبقى اكثر
ركب سيارته ومحتار مايدري وين بيروح
اتصل على صقر جواله مغلق متوقع هالشيء ماله الا تركي يوقف معهم
اتصل على تركي
عند تركي
كان داخل الشركة سمع صوت جواله طلعه من جيبه شاف رقم صديقه
تركي بابتسامه / اهلين قلنا بتتزوج مو اطنش لا تنسى ان زوجي معك
ركان بضيقه / فاضي
تركي بقلق / وش فيك
ركان بضيقه / بطلع لسوق القاك هناك
تركي بجديه / وش عندك في السوق على هالصبح
ركان بضيقة / ناسي ان زواجي باقي عليه كم يوم ولازم اخلص اشغالي
تركي / على 10 بجيك لان فيه اجتماع لازم احضره
ركان / انتظرك بسوق ال.........
عند سميه
منسدحه على السرير ومتسنده على يدهاا وعيونهاا على صديقتها النايمه وبحضنهااا حنين ترجت اخوهااا يخلي بنته عندهاااا
لاحظت تغيرهاااا لكن مازالت حزينننننننه ومنطويه على نفسهااا
داومت الايام الي راحت لكن كل المسئولية على سميه
متاكده ان صديقتهااا بعالم الاموات ولازم تتعالج قبل لا تتزوج اخوهاااااا لكن خايفها من رفض منى وزعلهااا
والي موجعهااا اكثر اهلهااا مطنشينها وحتى بنتهااا ماحد فكر يسال عنهااا وجود منى رغم تعبهاااا مخلي لبيتهااا حياة ملت من الوحده وهذا السبب لموافقتها على المعقد الي متاكده ان زواجهم فاشل فهم متضادين
تنهدت / الله يشفيك يامنى وترجعين الاوليه توقعت وجود حنين بيرجعك لكن لازم علاج
سمعت طق على باب غرفتهااا اكيد ماجد كل يوم يجيب بناته قبل لا يطلع لشغله
قامت من سريرها وعدلت شعرهاااا
فتحت الباب شافت ريمااااااا
سميه بابتسامه / حيالله ريومه اليوم جايبكم ابوكم بدري
ريما / بابا بالمجلس يبيك
سميه باستها على خدهاا / روحي عنده وانا بجهز شي تاكلونه
طلعت ريما وسميه دخلت المطبخ صلحت فطور خفيف واخذته للمجلس
ماجد شافها وقف وقرب منها وباسهااا على راسهااا
حطت الصحن على الطاوله
سميه بابتسامه / الي يشوفك تسلم على راسي يضن اني الكبيره
ماجد رجع لمكانه وبابتسامه / بوست الرس تدل على غلاك عندي
سميه جلست / عساك سالم
ماجد بجديه / جايك ابيك بموضوع
سميه بابتسامه / قايلة ماجابك الفجريات الا شي
ماجد بابتسامه / ترى حددت مع سيف موعد زواجكم
سميه بزعل / تحدد بدون لا تشاورني
ماجد بهدوء / زواجكم بعد شهر والمهر حولته على حسابك وبشهر يمديك تخلص تجهيزاتك
سميه ابتسمت بسخريه على حالها عروس وتتجهز من بعد موت زوجهاا وهي ماتخيلت بيوم تصير عروس اقلمت حياتها بدون زوج ومتاكده انها بتعاني كثير بسبت هالموضوع
صحاها صوت اخوهااا / وش فيك سكتي
سميه بصدق / ما تشوف اني كبيره على اني عروس واتجهز
ماجد بزعل / لا كبيره ولا شي الي بعمرك ماتزوجو
سميه بابتسامه / يا حبي لك يا ماجد وانت ترفع فيني
ماجد بابتسامه / والله ياسميه الي يشوفك يعطي باخر العشرينات
سمية بجديه / ماقدر اتزوج قبلك
ماجد بضيقه / اتصلت على جوال اخوهاا ومطنش اتصالي
سميه بقلق / حتى امها من جت عندي ماتصلت تتطمن على بنتهااا خوفي صاير عليهم شي ومنشغلين عنهااا
ماجد بضيقه / اذا ردت عليك امهااا شوفي متى يناسب اجي وبحرقه وغصة كمل / اخطب
انتبهت لحرقته بالكلام / ماجد انت وهي فكرتكم بالزواج وحده لا تضيق صدرك ياخوي
منى لعرفتهااا صدقني بتحبهااا وبتقدر تنسيك نوره وانت نسهااا عيالهااااا ابدو مع بعض كانه الزواج الاولي
تجمعت الدموع بعينه / الله يكتب لنا الصالح
في دبي
في احدى المستشفيات الحكويه جالسه على مكتبها وعيونهاا على الاوراق وداخلهاا قهر وغيره
دخل عليهاا وائل / وش شاغل حبيبتي
سوزان بقهر / فيه غيرها شاغلتني
جلس مقابلهاااا / فيه شي جديد عنهااا
سوزان بحقد / يموت واحد وتتزوج الثاني
وائل بقرف / وتسمين زواجها من الشايب زواج
سوزان بحقد وغيره / تزوجت اخو ناصر
وائل باعجاب / الي بجمالها مستحيل تبقى بدون زواج
سوزان / هههههههههههههه اكيد زواج صوري مثل الي قبله لو زواجهاا عادي كان صارت بالباي باي
وائل بقهر / ماخذه اصنام ماتحس ولا تقدر الجمال والانوثه وانا طاير ومتغرب علشان اوصل لها مهما كان الثمن
سوزان بقهر/ القهر بشغلتنا مافي اجازه الا بعد سنتين وش بيصبرني كل هالوقت
وائل بابتسامه / بتمر بسرعه اهم شي سهرتي الليله عندك
سوزان وقفت وبعصبيه / تراك صاير نشبه بالشغل والبيت صيع مع غيري تراني مليت منننننننك
وائل وقف وباصرار وقح / الليله نومي باحضانك ياروحي
طلع وهي تغلي قهر من نفسها شلون قربت وائل منها وكشفت اوراقها قدامه واستغل هالشي لصالحه
عند نوف
بعد ماقالت لها ساره عن ديما وهي مخنوقه لبست عباتها ماتدري وين بتروح وهي تجهل الرياض واماكنهاااا
ركبت السياره وطلبت من السواق يوديها لسوق تكمل الناقص
طبعها اذا تضايقت تهرب من ضيقتها باي شي تضنه ينسيها
وبهالديره مافيه مثل السوق بينسها لانها عندها هوس تسوق
وصلت السوق بدت المحلات تفتح دخلت كذا محل
عند ركان
دخل السوق واختار له كوفي وجلس ينتظر تركي بعد ربع ساعه سمع جواله كان تركي يسال عن مكانه جاء عند ركان وجلس مقابله معرض المحلات ظهره
تركي بابتسامه / اطلب لنا فطور ماكلت من غداي امس
ركان بسخريه / وش شاغلك عن الاكل
تنهد تركي / هالزواج الي دبست نفسي فيه
ركان بسخريه / محد جابرك ولا تعودت تتزوج من الحريم وتحطهم على الرف
تركي بحرقه / وانت تشوفني متزوج كلهن عايبات الي بعقلهاا ولي عجوز ماخذها علشان تضف عيالها والثالثه نفس الاولى علشان ولدهااا
ركا بسخريه / باقي الرابعه بتكمل العدد باقل من سنه
ركان بحرقه / معاد فيه رابعه نفسي عافت الحريم
عند نوف
كانت في محل فساتين سهره اخذت لها فستان مخصوص لزواج بنتها واخذت فساتين ناعمه لشوق
حست بجوع تمنت انها مكلمه مها تطلع مهااا لكن هي من ضيقتها وقهرها فكرت تطلع بدون لا تكلم او تقول لا حد انها طالعه
وصلت لا قرب كافي ابتسمت وهي تشوف ركان بوجهاااا
ركضت له وصارت وقفه خلف تركي الي يشرب كافي
نوف بمرح / ركووووون انت هنا
تركي كان يشرب قهوته شرق من صوتهااا الي مستحيل يغفل عنه لانه موسيقى تطرب فيها اذنه
التفت بيتاكد شافها بجمالهاااا القاتل واقفه وراه كل شي بداخله ينتفض
دقات قلبه تزيد بحضورهااا وجودهااا يلغي كل شي حوله مايشوف الا هي عذابه وعشقه المستحيل حس بحراره يحلف لو قاس حرارته بهالحظه بتكون تعدت الحد الطبعي بكثيررر
انصدم وهو يشوف عيونها وابتسامتها المدمره لصديق عمره
يعني ركان يعرفهااا وهي تعرفه لكن وش بينهم معقوله طاح بعذاب عشقها مثل ماطحت معقوله يكتوي بنفس النار الي كاويتني
ركان انفجع وهو يشوفها واقفه قدامه انتبه على حال صديقه الي اعتفس بحظورهااا متاكد بهاللحظة بيكشف من تكون وهو غير مستعد لمواجه تركي
وقف وسحبها من يدها طالع من المكان وعيون تركي المستغربه المصدومه تلحقهم لين اختفوووو
توقعاتكم
اختكم نسايم نجد
|