كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
_ الغوالي الي ضايقتهم الجزئية الاخيره وانها جريئة
ونصحوني بخصوصها اقول لهم الله يجزاكم خير وتراني اشتري النصيحه بالغالي ولعيونكم مسحتهااا
وسامحوني اذا ضايقتكم كنت باوضح لكم مصيبة شوق اذا كشفت الي صار وزودتهاااا حبتين بدون قصد
_ استغرب من بعض الا اخوات يحطون مجهر على السلبيات وينسون الايجابيات
سبق ووضحت لكم ان نوف تربيه فرنسيه وفيها كثيررر من السلبيات المخالفه لدين
وكتبتهااا لهدف بيصير بنهاية الروايه )
واذا على سبوحها مع شوق بالملابس الداخليه فهي طفله تربت مع طفله والتربيه والمربي غلط
( فلنبتعد عن نوف وبنتها الا يوجد بعض البنات السعوديات يتسبحون مع بعض في المسابح او البحر بالمايوه الفاضح فتصرفهم مشابه )
سلبيات نوف كتبتها وانا رافضتها ومستحيييييييييييل ارضى لنفسي او لبناتي نسوي مثلهم
__ رجاااااااااااااء التصرفات الي تصدر من شخصيات الروايه لا تنسبوه للكاتبه
تاكدو غرضي من كتابة السلبيات التثقيف بان هناك مشكله وعلينا التفكير بالحل
اتمنى كلامي واااااضح فمن دخلت ولم تعجبها الروايه تغلق الصفحه وتبحث عن غيرها فالمنتدى مليئ بالروايات وافضل من روايتي
نبدا برد على تعليقاتكم
_ نوف تدري ان لها اخو حي وفي احد البارت شافت ركان ضنته اخوهااا
ولما تركت نايف كان عمره 3 سنوات وهي كان عمرها 10 ومن ذاك الوقت تجهل أي معلومات عنه
لكنها متاكده انه موافق مبارك بكل شي والدليل انه ماسال عنها ولا انقذها من جحيم ناصر
ولا تنسون من وصلت السعوديه والمصايب مافارقتها واشغلتها تبحث عن اخوهااا
وقريب باذن الله بيصير اللقاء الاخوي الموجع بيلتقون بدون تدخلات احد والقدر جمعهم بالصدفه
الرجاء عدم طمر السطوررررر
البارت السابع والسبعون
عند نوف
بعد مانهت اتصالها التفتت لمها
المشغوله بتزين الكيكه الي قدامهاا
بجديه / ركان يسال عنا
مها بجديه / والله فيه خير
نوف بجديه / شوق محظوظه فيه
مها بقهر / الله يعينه على بنتك الي تعامله وكانه ذابح لها احد
نوف بجديه / بيجبرهاا تحبه
مها بقهر / بنتك قلبهاا ميت ما تعرف تحب وخساره فيها ركان ما يصلح لها الا واحد مثل عمها المغرور
نوف بتردد وبارتباك / قررت انفذ الي قلتيه
تركت الي بيدها وقربت من صديقتها / الكلام الي اقوله كثير أي واحد بتنفذين
نوف باحراج / بحاربه بقلبه
جلست قدامها و بجديه / وين بتقابلينه وبنتك رجعت عندك
نوف بحيره / مدري ابيك تساعديني
مها بستغراب / ليش وافقتي بعد ماكنتي رافضه
نوف بحقد وقهر / ابي طلاقي وما عندي غير هالحل
مها بتفكير / شوفي الحل انك تروحين له الشركه وهناك تقربي منه
نوف بقلق / اخاف يعرفني واتوهق
مها بجديه / هذا يعتمد على شطارتك حاولي ما تخافين ولا ترتبكين علشان ما يكشفك
نوف بقهر / تعرفيني جاهله بهالسوالف ابيك تفهميني كل شي اسويه والكلام الي اقوله
مها بحقد / الرجال قاضي و منتهي ما يحتاج منك كلام ابتسامه منك تكمل عليه
نوف بتفكير / وش بيكون سبب زيارتي له بالشركه
مها بجديه / نسيتي انه مستولي على نصيب ناصر وموراضي يسلمه لك اضربي عصفورين بحصاه وحده
نوف بعدم استيعاب / ما فهمتك
مها بعصبيه / فتحي مخك انتي تبين طلاقك واملاك ناصر
نوف بتاكيد / ايه
مها بحقد / تقربك من هالمغرور بيخليه يطلقك ويسلمك نصيب ناصر
نوف بجديه / اذا طالبته بنصيبي بنكشف
مها بحقد / المغرور على كرهه لزوجة اخوه ما يعرف اسمها كامل واذا شاف اوراق الملكيه الي باسمك وبيدك بيضنها لك انتي
نوف بجديه / واذا سالني شلون وصلت لي املاك ناصر
مها بابتسامه / اذا درى انك صاحبة الاملاك بينسى يسال زين مايسلمك نصيب اخوه فوق البيعه
نوف بخوف / خااااااااايفه من مقابلته
مها بثقه / لا تخافين الخوف عليه هو اذا شافك مو عليك
نوف بخوف / اخاف يطيح كل شي على راسي
مها بجديه / اذا اتقنتي الدور كل شي بيصر مثل مانبي واحسن
نوف برجاء / تعالي معي
مها بعصبيه / حلي امورك بنفسك بدون تدخلات احد انا عطيتك راي وفهمتك وهذا يكفي والباقي عليك
نوف بجدية / اجل بزوره بكره
مها بجديه / كل الاوراق المهمه الي تهمك خذيها ولا تاخذين اوراق فيها اسم ناصر
نوف بضيقه / طيب
عند شوق
فتحت عيونها بتعب وضربت يدها بجسمها العاري انصدمت و صارت تتحسس جسمها وتاكدت انها بدون ملابس
لكن شلون وكيف وهي قبل لا تنام متاكده انها لابسه بجامتها وبعمرها مانمت بدون ملابس
رفعت اللحاف بتتاكد شهقت مفجوعه وهي تشوف الدم حوالها ما يحتاج شرح فيه احد معتدى عليها و مغتصبها لكن شلون ما حست فيه ومن يكون
تمنت انها بحلم لكن تاكدت انها بوقع لما شافت جسم نايم بالجهه الثانيه من السرير متغطي باللحاف صارت تنتفض من الصدمه والخوف
بكل وجع وقهر سحبت اللحاف علشان تعرف هوية المجرم وكانت صدمتها كبيره
تشوف ركان نايم براحه وكانه ماسوى شي فقدت كل ذره عقل ماتشوف الا هالمجرم الي دمرهاااا
بكل جنون مدت يدها الثنتين وصارت تسحب شعره لين شافت نصه بيدها
وبصراخ / يااااااااااااحقير ياسااااااااااااافل
صحى مفززوع من الصراخ والوجع فتح عيونه شاف شوق ووجها احمر والدموع مغطيته
نسى الي سواه وبخوف وبصدمه / وش فيك ليش جايه عندي
وبصراخ موجع / لييييييييييييييييش اغتصبتني
ركان صحصح وتذكر سواته حاول يبعد يدينها عن شعره لكنها متمسكه بقوة
شوق بصوت باكي وبصراخ / انت ياحقير وش جابك لغرفتي تسسسسسستغل نومي يالنذذذذذذذذل وتغتصبتي
شافته قريب منها فكت يدها من شعر وصارت تضربه بقوتها وركان ماقاوم يدري الي سواه كبير يبيها تفرغ عصبيتها فيه يمكن تهدا
انقهرت اكثر وهي تشوفه ماتاثر من ضربتها مدت يدها وغرست اظافرها بقوه بوجهه
حس بالوجع حاول يمنعها لكن اصابعها ثبتت بخدوده وهي تغرسهاا اكثر
عيونه عليها وعلى انفعالاتهاا كانت تهاجمه بوحشيه متاكد انها ذابحته
والفجعه والصدمه زادتهاا قوه صارت اقوى منه
رفع ايدينه وسحب يدينها المنغرسه بوجه شاف الدم باصابعها حاس بنار بوجهه متاكد انها جرحته لكن مو مثل جرحه لها
مسكك يدينها بحنان / اهدي الي صار حلال والعالم كلهم يدرون اني زوجك
شوق بصراخ ونحيب موجع تحاول تتفكك من قبضت ركان
وبصراخ وصوت باكي / اذا كنت رجال فك ايدي
ماتفهم مابييييييك مااااااااابيك ياحقير
ركان انقهر من كلمتها وبقسوه / لا تنسين انك منتي بنت واذا طلقتك بتصير مصيبه عليك ويمكن تحملين وتنفضحين
صارت تنتفض من العصبيه وبصراخ وبنحيب موجع / حملووووووووك بنعش قووووووول امين
ركان بهدوء / اذا طلقتك تاكدي ماني بخسران انتي الخسرانه
شوق بعصبيه وحقد وبصوت موجع / تضن بسواتك الحقيره بتجبرني على الزواج منك تحلم وبطلقني الحين
ركان بعصبيه / تبيني اطلقك بعد مانمت معك اذا انتي ماتهمك سمعتك انا تهمني
شوق ما صارت تشوف من العصبيه والجنون / تعمل عملتك يالحقير وتساومني بالزواج
ووربببببببببي الي خلقني لخلي شعرك الاسود ينقلب ابيض وتلعن الساعه الي قربت فيها مني
ركان بابتسامه تقهر / اجل زواجنا بعد شهر ولا اقول خليه بعد سبوعين قبل لايبان حملك
حاولت تتفك منه لكن ركان ماسكها بقوه تبي تذبحه قبل لا تصير زوجته
بعمرها ما نجبرت على شي وهذا اخذ منها اغلى ما تملك ويساومها عليه
فك يدها ورجعت تضربه بكل قوتها على أي مكان تطيح يدها عليه
بهالحظه تمنت بيدها سكين تغرسها بقلبه
وقف ركان واخذ ملابسه المرميه وبابتسامه / برجع بيتي قبل لا تنفضحييييين
شوق طالعته بحقد وبصراخ / والللللللللللللللله لاتندم واللللللللللللللله لاتنددددددددددددم
كانت تتمنى تقوم وتكمل عليه لكن الي مانعها تلحقه انها بدون ملابس صارت تتلفت حولها ادور على شي يذبحه ويريحها منه
شافته يدخل الحمام استغلت دخوله ولبست ملابسها وهي تنتحب
صارت مثل المجنونه بالغرفه تبحث على شي يطفي نارها فيه
فتحت دولاب الملابس الفاضي رفعت يدها واخذت علاق الملابس الحديد الطويل
وقفت جنب باب الحمام تنتظره يطلع وهي تبكي بحرقه
عند ركان
دخل الحمام لبس ملابسه وقرب من المرايه شاف شعره منكوش والدم مغطي وجهه
فتح الماء غسل وجهه انصدم من غزاره الجروح
ركان بصدمه / حسبي على بليسهااا شوهتني وش بقول للعالم لشافت وجهي
وبابتسامه / صدق اني صرت مو انا ولا من يصدق ركان الحياوي يسوي كل هالتمثيليه بفعايلها طلعت مني ركان ثاني
فتح الباب وانفجع بالضربه على راسه صارت الدنيا ادور فيه تسند على الجدار وهو مايشوف من الوجع
شافته واقف ماتاثر من ضربته
بكل قهر وحقد ضربته ضربه ثانيه اقوى من الاولى
حط يده على راسه وقفل عيونه من قوة الوجع فتح عيونه مايشوف الا خيالها يغطيه الضباب
وبصوت موجوع / بعدي بطلع
شوق بحقد وعصبيه وصوت باكي / قبل لاتطلع بتطلع روحك بالغرفه الي قتلتني فيهااا
انقهرت ان ضرباتها مااذبحته وبصراخ / عسسسسسسسساك الموت
ورفعت يدها وبكل قوه بتضربه الضربه القاضيه الي اكيد بتنهي حياته
رفع يده ومسك العصى وسحبها منها بضعف
رمى العصى بعيد عنهاااا ومشى قدامها وهو يترنح بمشيته وصل للباب ومد يده وفتحه وطلع بدون ما يهتم او يخاف احد يشوفه
خروجه من غرفتها عكس دخوله لها
بصعوبه قدر يوصل لباب الشارع مشى خطوتين برا البيت فقد توازنه طاح على الارض
مو قادر يفتح عيونه من الوجع والثقل براسه حاول يوقف لكن ما قدر تسند على الجدار
عند صقر
طلع من بيته شاف صديقه جالس وساند ظهره على جدار بيت ناصر وشكله ماكان طبيعي
انفجع وهو يتذكر المداهمه ركض له بخوف جلس مقابل لركان
تامل صديقه شاف وجهه كله جروح وحاط يده على راسه ووجه واضح عليه الوجع
صقر برعب / مصااب
ركان مقفل عيونه وبصوت متقطع / خذني للمستشفى بموت
كلمة صديقه خلت كل خليه بجسمه تنتفض خوف على صديقه
وقف ورفعه بقوة وبرجاء / حاول تساعدني علشان اوصلك لسياره
تحامل على نفسه ومشى بمساعدة صديقه فتح له صقر الباب الي جنب السايق وجلسه
ركب السياره وساق بسرعه جنونيه خايف يفقد صديقه
صقر بصوت باكي / لا تنااااااااااام الحين بنوصل
يااااااااااااليتني رحت معك وماطعتك
يسمع ونين صديقه
كل ما شاف ركان بيقفل عيونه ضربه على فخذه علشان يصحى
بعد ربع ساعه وقف سيارته عند باب المستشفى شاف مجموعه من الممرضين واقفين يشربون شاهي
فتح الباب وعيونه عليهم وبصراخ فجر المكان / تعالووووووو ساعدوني معي مصاب
ركضو لصقر فتح لهم الباب شاف صديقه نايم زاد خوفه
سحب صديقه وثنين ساندو ركان دخلوه لغرفة الطوارئ
سدحوه على السرير وركان غايب عن الوعي
قرب من صديقه وصار يهزه بقوة
بصوت مبحوح / افتتتتتح عيونك الحين بيجيك الدكتور
التفت على الممرض / وين الدكتور
قبل لا يرد عليه الممرض دخل عليهم الدكتور بلبسه الازرق الخاص بالمناوبه
قرب من ركان وحط السماعه على صدر كانت دقات قلبه منتظمه وسحب يده وقاس نبضاته وكان النبض طبيعي
التفت لصقر وبتسال / الي في صديقة نتيجة حادث
صقر بصوت مبحوح / يشتغل ضابط وكان بمهمه ورجع مصاب
الدكتور بتركيز / صديقك متعرض لضرب على راسه ولازم نسوي له اشعه نتاكد ان مافيه نزيف براس
صقر بصرخه فز منها الدكتوررر / نزيييييييف
الدكتور بجديه / للحين مو متاكدين
صقر بصوت مخنوق / واذا صار فيه نزيف وش بتكون حالته
الدكتور بجديه / بنسوي عمليه
صقر برعب / والعمليه خطيره
الدكتور طفش من تحقيق صقر معه / الحين لازم نستعجل ونسوي له اشعه مقطعيه وبعده نتكلم عن العمليه
تقدم ممرضين لسرير ركان نزلو بسرير متحرك ودفوه طالعين من الغرفه
صقر كان بيلحقهم
الدمتور بجديه / ممنوع تدخل قسم الاشاعه تقدر تنتظره هنا او برا
صقر طلع برا شافهم يبتعدون والدكتور معهم
عند شوق
بعد ما طلع ركان صارت تصارخ بهستريا / والله لتندم يالكلب والله لتندم
رجعت لسريرها جلست ودفنت راسها بين ركبتها وصارت تبكي بنحيب موجع
عند نوف
وصلت لبيتها لقت الباب مفتوح انفجعت وخافت على بنتها دخلت تركض وعيالها وراها وقبل لا تطلع الدرج / خليكم تحت
وصلت لغرفة بنتها وفتحتها سمعت صوت نحيب بنتها قربت منها وبرعب / من كان عندك وش صار فيك
زاد بكا شوق وتاكدت ان فيه مصيبه بنتها قويه ومستحيل تنهار الا من شي قوي
نوف بصوت باكي / قولي
شوق بصوت مكتوم / اطلعي
نوف بصوت باكي مرعوب / وش المصيبه الي خلتك تبكين وتنهارين
شوق بحرقه / جعلننننننني اموت وترتاحون مني
نوف بعصبيه / بسم الله عليك
شوق بعصبيه وحرقه / والله اذا ما تركتيني لحالي لذذذذذذذذبح نفسي
نوف تعرف بنتها لقالت نفذت طلعت وهي مرعوبه وخايفه و قلبها بيوقف من خوفها على بنتهااا
رفعت جوالها واتصلت على صديقتها
نوف بصوت باكي / مها تعالي
مها بخوف / ليش تبكين وش صاير
نوف بصوت باكي / لقيت باب الشارع مفتوح دخلت لقيت شوق منهااااره
مها برعب / جااااااااااااااااايه
عند مها
لبست عباتها بسرعه ولبست شيلتها وهي تمشي ولبست نقابها دخلت بيت صديقتها وهي تدعي ان الي خايفه منه اوهاااااام
دخلت الصاله وطلعت فوق بدون ماتكلم نوف
دخلت على شوق وانصدمت من حالها رجعت وقفلت الباب وراها بالمفتاح
تقدمت من شوق وبرعب / وش صااااااااااار فهميني
زاد نحيب شوق وهذا اكد لمها انه صاير شي كبير
مها بعصبيه / طالعييييييييني وقولي الي صار
كان جوابها على سؤال مها النحيب الموجع
بخوف وبعصبيه / تكلللللللللللللللمي وش صااااااار
انقهرت من شوق وسحبت الشرشف انفجعت وهي تشوف الدم
صارت تناظر بشوق وترجع تناظر في بقعة الدم
صارت ترتجف من الخوف وتتمنى انها انعمت قبل لا تشوف الي شافته
وبنهيار / دم
شوق بصراخ هستيري / اطلعيييييييييييييي برا اااااا
مها باختناق / احد اعتداء عليك
انقلب النحيب الى شهقات
نحيب شوق اكد شكوكها
وبصراخ مرعب / منوووووووو تعرفينه ولا حرامي
شوق جاوبتها بالنحيب
مها بعصبيه / لا تجنننننننننننيني تكلمي قولي الي صاير انتي بمصيببببببه بدمر حياتك وحياة اهلك
شوق بشهقات وصوت مقطع / الغثيث الي اعتدى علي
مها بتتاكد / ركان زوجك
شوق بصوت باكي وبشهقات متقطعه / ايه
مها بصدمه / ليش اعتدى عليك
شوق بصراخ وصوت باكي / لاني ماااااااابيه وابيه يطلقني وسوى الي سواه علشان انجبر فيه لكن غصب بيطلق
قربت منها وضربتها بقوة على كتفها
مها بصراخ / لسانك هذا موديك للمهالك الرجال تحملك وتحمل دلعك وطول لسانك وهذي النتيجه تستاهلين الي سواه فيك
شوق باصرار / لو يموت ما تزوجته
مها بعصبيه وصراخ / كلي تببببببببببن بتتزوجينه غصب عنك خليه يستر عليك قبل لا تنفضحين وتصيرين علكة بحلوق الناس
زاد بكاها ونحيبها الموجع
مها بعصبيه / بكره كلميه وخليه يعجل بالعرس ولا والله ياشوق لي تصرف ثاني معك تعرفني ماني امك بدلعك
( معلومه شوق تحترم مها وتقدرها وتخاف منها اذا عصبت وهي ماخذه جانب القوة منها
مها تقول شوق تشبهني ومن يصدق انها بنت نوف وماهي بنتي )
شوق بصرااااااخ / مااااااابيه
مها بصراااااااااااخ / انكتتتتتتتتتتتتتتمي الزواج بيصير غصب عندك كل شي ماخذته عناد حتى بهالمصيبه
وبهدوء / امك لا تدري عن الي صار بتسوي مشكله وماهي قادره تطلع منهااا
عيونها على شوق وهي طول ماتكلمها حاطه راسها بحضنها وشهقاته تقطع قلب الكافر صعبه انك تشوف انهيار القوي دموعه تنغرس بالروح
جلست جنبها وبهدوء / اذا عن الحلال والحرام الي صار بينكم حلال لانه زوجك لكن الوقت كان غلط
وبحنان / قومي اخذي شور وخلي الوضع طبيعي مابي احد يشك وتصير سالفه
مدت يدها سحبت شوق ودخلتها الحمام /
فتحت الدولاب شافته فاضي التفتت شافت شنطه بزاوية الغرفة افتحتهااا واخذت اول لبس شافته تركت الشنطه مفتوحه
حطت الملابس على السرير شافت الدم رفعت الملابس وحطتهم على الكرسي القريب من التسريحه قربت من السرير سحبت الشرشف ولمته وحطته بزباله الغرفة سحبت الكيس من الزباله اربطته
تبي تخفيه من الوجود ما تقدر تنزل فيه وتسوي لها نوف تحقيق
انتبهت لشباك فتحته ورمت الكيس ناويه اذا رجعت لبيتها بتاخذه معها وترميه بزبالة الشارع
رجعت لشوق ومدت لها الفوطه / خذي وبسرعه اطلعي بننزل عند امك
اخذت منها الفوطه بدت تهدا بعد ما تكلمت مع مها وقالت لها كل شي
عند مها
جلست على الكرسي انتبهت لسرير بدون غطا والدم منطبع على الفراش
وقفت وبضيقه / وش هالوهقه تخلصت من الشرشف وابتلشت بالسرير
قربت ورفعت الفراش وقلبته وحطت عليه الشرشف واخفت معالم الجريمه
جلست وهي مصدومه من ركان / ما توقعتك تسويها لكن ما لومك الي يعرف شوق يطلع من طوره
سمعت الباب ينفتح التفتت شافت شوق لافه جسمها بروب والفوطه مغطيها شعرها
وقفت لها ومدت لها الملابس / خذي بسرعه البسي خلينا ننزل واذا سالتك امك ليش منهاره قولي انك حلمتي بكابووووس
على انها كذبه ما تنتصدق وهي تعرفك ما تخافين من شي لكن مافي عذر غيره
شوق اخذت ملابسها ورجعت للحمام لبست بعدها طلعت
انصدمت من هدوء شوق عكس انهيارها قبل دخولها الحمام
مها بستغراب / وش فيك
شوق بصوت مبحوح وبعصبيه / وش فيني بعد
مها بابتسامه / مدري احسك متلبسه اخاف دخلك شي وانتي تسبحين
شوق بعصبيه / مو قلتي الي صار حلال وتبيني اتزوجه ليش احرق دمي
مها بعصبيه / يله تاخرنا على امك
شوق بصوت مبحوح / انزلي وبلحقك
مها بتهديد / لك ربع ساعه تنزلين تاخرتي جيتك ونزلتك بالقوه
شوق وعيونها على المرايه مالها خلق تجادل احد المصيبه الي هي فيها تكفيها سمعت صوت باب الغرفة يسكر
تاكدت ان مها طلعت
شوق بعصبيه وقهر / مستحييييييييييل سوى كل هذا فيني وماحسيت كنت نايمه ولا ميته
ياليتني قاعده في بيتنا كان ماصار الي صار
تاملت وجها التعبان وبكبرياء مذبوح / مستحيل اخلي الحقير يتشمت فيني قبل لا يتعشاني بتغداه
وكملت بضعف / شلون اتغداه وهو دمرني الحين شلون بفتك منه
وبحرقه موجعه / اذا ما تزوجته صرت بعيون الكل عايبه انتظر حضرته يستر علي
حطت يدها على بطنها معقوووله اصير حامل وانفضح وبصراخ ( الله لا يووووووفقك )
وبحقد / مستحيل احمل منه واذا صار حمل ذبحته مابي شي يربطني فيه
عند مها
نزلت شافت نوف تبكي
قربت منها وبعصبيه / انتي على الريحه تبكين
وقفت لما سمعت صوت صديقتها / قالت لك شي
قربت من نوف وجلست بهدوء / مافيها شي
جلست نوف وبعصبيه / وتبيني اصدق كلامك
مها هدوء / بنتك نايمه المغرب ونومت المغرب تجيب الكوابيس وهذا الي خلاها تنهار
نوف بعصبيه / قولي غير هالكلام علشان اصدقك شوق لو يطلع لها جني ماخافت
مها ببرود / عاد اليوم بنتك صار قلبها خفيف وخافت سبحان مقلب الاحوال
شافت بنتها تنزل وواضح عليها الحزن والضيقه
قربت منهم وجلست وداخلها قهر وحرقه لو وزعتها على العالم لزادت
نوف وعيونها على بنتها وبحنان / وش صار
شوق بحرقه / اتوقع خالتي قالت وش فيني مالي خلق اعيد الي قالته
نوف بعصبيه / احتررررررررررميني ولا تنسين اني امك
شوق بحرقه / اسفه كنت حلمانه بكابوس
نوف تناظر بمها بعصبيه / متفقات على كذبه تقولونها لي
شوق بضعف / يمه انا جالسه معكم علشان انسى كابوسي مابيها تنفتح تحقيق وهواش
مها بهدوء / الي يهمك ان بنتك بخير وهذي مثل الحصان قدامك
نوف بحنان / تعشيتي
شوق باختناق / لا ما تعشيت ولا ابي اتعشى
مها اغمزت لنوف تبيها تسكت وما تجادل بنتها الي واضح انها متضايقه ومجبورة تجلس معهم
صارت تسولف بتشغل نوف عن بنتهاا
وهي تسرق النظرات على شوق الحزينه السرحانه وكل هموم الدنيا مرسومه بوجها
موجوعه من اعماقها على حال شوق
ركان اخذ منها اغلى ما تملكه كسرها وتعرف شوق مستحيل تخلي الشي الي سواه يمر عليه بالساهل شوق حقوده مستحيل تنساها له
خايفه من الي تفكر فيه تتوقع منها كل شي حتى ما تسبعد انها تقتله
عند تركي
صحى من نومه على اذان العشاء طلع للمسجد رجع للبيت وكان هادي اكيد امه بمشغلها
دخل غرفته جلس على مكتبه وفتح لاب توب فتح ايميله قرا الرسائل الموجوده واغلبها من الشركات الي يتعاملون معها قفل ايميله
وفتح الملفات وصار يراجع العروض المطروحه بعد ماخلص قفل لاب توبه طالع بساعته كانت وحده
طلع من مكتبه دخل الحمام اخذ شور ولبس ترنق رياضي وطلع من غرفته وصل لغرفة امه فتحها شاف امه نايمه رجع قفل الباب
وصل لغرفة ساره كانت مقفله والنور مقفل
رجع لغرفته تمدد على السرير لكن مافي امل ينام
طلع من غرفته نزل تحت كان البيت مظلم طلع للمجلس ماشاف احد
شغل نور المجلس جلس على الكنب وبطفش / الحين وش بسوي والعالم نايمه
اخذ جواله واتصل برقم صقر اول مره مارد ثاني مره رد
عند صقر
له اكثر من ثلاث ساعات واقف ينتظر الدكتور يجي لكن ماحد جاء حتى ركان من اخذوه غرفة الاشاعات ماشافه
صارت الافكار توديه وتجيبه
سمع صوت جواله وماله خلق يرد لكن لما دق المره الثانيه طلعه من جيبه شاف رقم تركي
صقر بصوت مبحوح / اهلين تركي
تركي بجديه / نايم
صقر بصوت مبحوح / لا
تركي / مدامك صاحي ليش صوتك مبحوح
صقر بصوت مبحوح / بالمستشفى
تركي بجديه / صاير فيك شي
صقر بصوت مبحوح / ركان طلع بمداهمه وانصاب
وقف مفزوع / لا حول ولاقوة الا بالله انتم باي مستشفى
صقر بصوت مبحوح / مستشفى ال......
تركي / دقائق واكون عندكم
رجع جواله لجيب بنطلونه وطلع من البيت ركب سيارته
بعد نص ساعه وصل للمستشفى وقف سيارته بالمواقف ونزل وقفل سيارته وصار يمشي بخطوات سريعه
دخل المستشفى شاف صقر جالس وساند راسه على الكرسي قرب منه
تركي بخوف / وينه خويك
صقر بتعب / اخذوه من ساعتين لقسم الاشاعه وللحين ماشفته ولا ادري وش صار عليه
تركي بخوف / اصابته قويه
صقر بتعب / شاكين يكون فيه نزيف براس
تركي برعب / الاصابة براسه
صقر بتعب / الحمدلله انهم ضاربينه بعصى
تركي براحه / الحمد الله انها عصى مو مسدس او رشاش
صقر بجديه / الله يقومه بسلامه وتوبه اخليه يداهم لحاله
شاف صقر الدكتور ركض عنده / وينكم يا دكتور والله ان اعصابي تلفت
الدكتور بجديه / الحمد لله الاشعة طلعة سليمه ومافية نزيف
تركي وصل عندهم / والحين كيف وضعه
الدكتور بجديه / في ارتجاج مؤقت ننتظره يصحى علشان نتطمن ان كل شي سليم وبعدها يقدر يطلع والحين بغرفة التنوم
صقر براحه / متى بيصحى
الدكتور بجديه / ان شاء الله بكره
تركي بجديه / الضربه لها مضاعفات
الدكتور بجديه / الفحوصات اثبتت ان كل شي سليم واذا صحى تاكدنا
صقر بجديه / نقدر ندخل عنده
الدكتور بجديه / تقدرون تدخلون عليه لانه بغرفة التنويم
صقر بجديه / اجل بروح نشوفه
الدكتور بجديه / غرفته بالدور الثالث ورقمها 211
تركهم الدكتور
مشى صقر وجنبه تركي وصلو للاصنصير ركبوه اضغطو على الدور الثالث
دقيقه انفتحه وطلعو منه صار يدورون على رقم الغرفه شافوها قربو منها وفتحوها كان النور خافت دخل صقر وهو متلهف لشوفت صديقه ودخل تركي وراه
اوجعه قلبه وهو يشوف وجه ركان ملزق والراس ملفوف
تركي بصدمه / حتى وجهه ماسلم منهم
صقر براحه / مدامه بخير كل شي هين
تركي بجديه / خلنا نطلع نتعشى وبعدها نرجع عنده
صقر بتعب / بموت من الجوع والتعب
تركي بجديه / حتى انا على فطور ماكلت شي
لنا لقاء باذن الله قريب
اختكم نسايم نجد
|