لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-11, 03:42 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوجو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




ظل سامي مبهت يطالع امي مو مستوعب اللي قالته ...
قلت انا باستنكار ..
هناء: يما ..سامي ماله شغل ..
لفت لي وقالت ودموعها تجمعت ...
امي : انا مالي شغل له دخل ولا لأ ...انا اللي اعرفه ان اللي سووا بولدي جذي اهله وهو اكيد منهم ..انا ابي طلال ...ابي طلال ..
ونزلت دموعها ...ما تحملت منظرها وحظنتها وعيوني على سامي اللي منزل راسه للأرض رفع راسه وطالعني بعيون كسيرة نفس النظرة اللي يطالعني فيها لما يزعل ...وسامي اعرفه لما يزعل ...
رد نزل راسه مرة ثانية وسحب نفس ... ومشى من جدامنا ...
هدت امي ومسحت دموعها وطلعنا من المستشفى ..ورحت البيت ... وانا لسة مشغولة بالكلام اللي قالتها امي بحقد لسامي ..
سامي ماله علاقة باللي صار ..
لولاه كان الحين طلال يا بالسجن بتهمة قتل عصام يا بالمستشفى من الهوشة ...وانا اعرف طلال لما يعصب من احد ايده تشتغل سيدة ...
وصلنا البيت وخليت امي تنام بالغرفة وخالتي معاه ...ام عصام اصرت تبات معانا اليوم ..
رحت داري وبدلت هدومي ومسكت تلفوني ودقيت على سامي اللي ياني صوته من الأعماق السحيقة ..
سامي : هلا هناء ..
قلت بخجل من اللي صار ..
هناء: انت بالبيت ؟؟
قال وهو يتنهد ..
سامي : ئي ...
وسكتنا ... ادري انه زعل معاه حق ما له ذنب هو باللي صار ...
قلت اراضيه ..
هناء: سامي ...انت مالك شغل باللي صار ..امي من خوفها طلعت حرتها فيك ..
سكت ومارد كملت انا ..
هناء: لا تزعل من امي امي هي امك ..مو قلت لي جذي مرة ؟؟
قال بصوت حزين ..
سامي: انا مو زعلان من عمتي انا زعلان ليش اني سمحت لهالأنذال يتدخلون ويهدمون حياة بنيتها معاكم وحبيتها وهديت الحياة معاهم لأني عرفتهم على حقيقتهم ... حياتي معاكم تعلقت فيها بحلوها وبمرها انا مابي منكم شي ...غير اني ...
وسكت ...مو عارف شنو يقول ...
اول مرة يقول كل شي بقلبه ومايخش شي ..العادة يسمت وما يتكلم ...
قلت بحنان وانا ابتسم على هالشي ..
هناء: حبيبي ...آسفة والله ..إذا انت زعلان انا اتعذر لك بالنيابة عن امي ...
قال بسرعة ..
سامي : لا لا هناء...لا تعتذرين ..انا ما قلت لج الكلام هذا عشان تعتذرين عمتي على عيني وراسي تقول اللي تبي انا مارح ازعل ...
وكمل بصوت كئيب ومحبط ...
سامي: بعدين اللي قالته صج ...
قلت باستنكار واعتراض ..
هناء: سامي ..لا تخليني اندم اني دقيت عليك ...انت وين وهم وين ...لا تقارين نفسك فيهم ..فرق بين الثرى والثريا ... هذول حثالة ..انذال ...
سكت وما رد ... بس قال اخيرا ..
سامي : هناء ...هذول اهلي ...ما ارضى احد يسبهم ولا ينتقدهم ..مهما صار بيظلون اهلي ...
يا قلبي ..بالرغم اللي سووه يزعل عليهم ..قلت وانا انزل انظاري للأرض وباحراج من الكلام اللي قلته ..
هناء: آسفة ..ما قصدت ..
تنهد وقال بضيق ..
سامي: ما عليه ما صار شي .. بصك الحين عنج بخليج تنامين ..
حسيته لسة متضايق فقلت ..
هناء: كليت ؟؟
قال ببلاهة ..
سامي: ها ؟؟
ابتسمت على صوته الطفولي لما يتفاجأ ..
هناء: اقول كليت ؟؟
سامي: ومنوا له نفس ياكل ؟؟ لا ما كليت ..
قلت بعتاب ..
هناء: ليش بالله ؟؟ ...لا تخليني اييك الحين واوكلك غصب ...
سامي: لا يا معودة ..الحين نص الليل وين تييني ؟؟ خلج وانا باكل ...
هناء: اكيد ؟؟
سامي: بحاول ...ما اوعدج ..
هناء: سموي ..لا تخليني اسويها واييك ..
قلتها بتهديد .. سكت وما رد علي ...قلت بتشكك .
هناء: سامي معاي ؟؟
قال بصوت عذاااب ...
سامي : مع اني اكره هالدلع بس منج انتي غير ...
تفاجأت ...بس بعدين ابتسمت بخجل وقلت ..
هناء: اشلون غير يعني ؟؟
سامي: كنت اذبح عامر عشان بس يناديني بهالدلع ودلال بعد نفس الشي ...تدرين ليش كرهته ؟؟
هناء: ليش ؟
سامي: لان العلة عالية كانت تناديني فيه ...
والصراحة ما قدرت اكتم ضحكتي ...قعدت اضحك جني من زمان ما ضحكت ...
سامي: دوم هالضحكة يا رب ...ئي جذي اضحكي مو مبوزة اربع وعشرين ساعة ...
ابتسمت وقلت ...
هناء: وين لي خلق اضحك واحنا بهالحالة ؟؟
قال بهدوء ..
سامي: معاج حق ...
قال بعدين ..
سامي: يلا عمري ديري بالج على روحج واكلي عدل ..
هناء: انا ولا انت ...سامي اكل عدل ..اوكي ؟؟
سامي: ان شاء الله ماماتي ...مع السلامة ..
صكيت عنه ...ضميت التلفون لصدري ..ماادري اشلون بنام بدون ما اشوفك ...
صوته ينسيني الدنيا بمشاكلها وبلاويها ومصايبها ...
شوفته تهون علي كل شي جايد ...
آآآه يا سامي ...احبك والله العظيم احبك ...

اليوم الثالث ..وطلال لسة بغيبوبة ... وامي ما تتعب من القعدة عنده ..وسامي من بعد اتهامات اللي وجهتها امي له صار يتحاشها ..ايي عند طلال بس يسأل ويروح وما يقعد ..
وقفت يم امي اللي تطل على طلال من الدريشة ..وقلت ..
هناء: يما ... ما تعبتي ؟؟
ماردت علي وظل ويهها على الدريشة ما التفتت لي ...
تنهدت وقلت ..
هناء: يمكن طلال يطول اكثر من جذي ...بتظلين واقفة جذي ؟؟
قالت اخيرا بصوت هادي وجامد ..وبدون ما تطالعني ..
امي : بظل واقفة حتى لو ظل جذي لآخر عمري ...
جملتها هاذي كانت حاسمة ووضحت موقفها النهائي من هذا كله ... خليتها وقعدت على واحد من الكراسي ...
شفت الدكتور مع الممرضة يدخلون واحنا ظلينا برة ... نزلت راسي هقانة من هالوضع اللي احنا فيه ...
تنهدت ورفعت راسي وسندته لورا على الطوفة ...
صارلي ثلاثة ايام غايبة بدون عذر من الجامعة ...بيعطوني انذار ثاني هذا اقل شي ...
شفت الطبيب يطلع من الغرفة ويحاجي امي وهو يبتسم ...عدلت من قعدتي احاول افهم ...سفت امي تدخل داخل بسرعة ...مع انه ممنوع ..فزي ودخلت وراها ..والممرضة داخل واقفة وهي تبتسم ...لفت لي وقالت ..
الممرضة : قرت عينج ..
عرفت هني ان طلال صحى من الغيبوبة ... لا اراديا تجمعت الدموع في عيوني ورحت وقفت يم امي وشفت طلال مغمض عيونه ويهز راسه بايجاب ..
قالت امي بصوت باكي ..
امي : يما حبيبي ..حمدلله على السلامة ..
بطل عيونه طلال وطالع امي بتعب ...وقال بصوت واطي ..
طلال : الله يسلمج يما ...
واتجهت انظاره لي ..طالعني وابتسم ...ابتسمت انا بين دموعي ومسكت ايده وهو شد عليها على الخفيف ..
قلت وانا اقرب منه وابوس جبينه ..
هناء : حمدلله على سلامتك ..طلال ..
ضغط اكثر على ايدي وقال بصوت هامس لأذني ..
طلال : الله يسلمج ...
العصر تيمع الباجي بالستشفى لما دروا ان طلال قعد ... نقلوا طلال لغرفة خصوصي وقعدنا كلنا عنده ...
عصام : عاد يلا الحين طلال قعد مالكم حجة لازم نسافر ...
ابتسم طلال وقال بصوته المريض ..
طلال : يا التعبان اصبر على شوي ليما اطلع ...بتسافر وانا لسة هني ؟
قال عصام وهو يقعد يم طلال ..
عصام : اكيد ..احنا كنا بنسافر بس حظرتك طحت علينا ...خربت علي ...
قال عبدالله وهو يقعد بالناحية الثانية من جهة طلال ...
عبدالله : وانا وعصوم كنا متفقين انا نروح العمرة ..بس خلاص خلك انت هني ونروح ونرد بعدين نطلعك ..
قال عصام وهو يحاجي عبدالله ..
عصام : لا لا قصدك نفكر نطلعه..
قال طلال وهو يبتسم لهم ..
طلال: بعد ؟؟ تفكرون ؟؟
عبدالله : ئي اكيد عيل نوقف مشاويرنا عشانك ؟؟
بقق طلال عيونه بطريقة تضحك لعبدالله وقال ..
طلال : لو ريولي ما تعورني كنت شتك الحين ...هذا حجي تقوله لواحد توه طالع من غيبوبة ..
قالت امي ..
وطالع امي اللي قاعدة بعيد شوي ..
طلال : يمااااا ..
امي اخترعت عبالها صار شي ..يت عنده بسرعة ..قال طلال ..
طلال : يما وخريهم عني ..رفعوا ضغطي ..
طقت امي عصام بجتفه وقالت ..
امي: عصوم وثول ..بعد عن ولدي ..
قال عبدالله ..
عبدالله : ياه محامي الدفاع ...
كفخته امه على راسه وقالت بأمر ..
ام عبدالله : اقول اشرايك تقوم ؟؟
ضحكنا كلنا على شكل عبدالله ...
الله يا حلاة اليمعة .. ظلينا نسولف ونضحك والقعدة ما خلت من الغشمرة من عصام وعبدالله ...
دق تلفوني وكان سامي ...
قلت وانا ابتسم ..
هناء: هلا حبيبي ...
وقفت بعدين لاني قادة مع البنات وطلعت برة..
سامي: ها وينج اذن العصر وما ييتي ؟؟
قلت بفرح وانا اطل على طلال وعصام وعبدالله يمه ..
هناء: طلال صحى من الغيبوبة ..
سكت بعدين قال متفاجأ ..
سامي: صج ؟؟؟
هناء : ئي ..
سامي: متى ؟؟
هناء: الظهر تقريبا ...كلنا عنده بتيي ؟؟
سامي : اكيد .. خل اقول لأبوي ونييكم يميع ..
صكيت عنه ورديت دخلت داخل ..شفت عبدالله يزنط طلال فقلت وانا اشهق ..
هناء: عبدالله ..بعد ايدك عن اخوي ..تذبحه وجدامنا بعد ..
قال عبدالله ..
عبدالله : خلوني افك العالم من غباءه ..الحين انا قاعد اقوله بنسافر بعد ما تتطيب يقولي ما طبت لسة ..
بعدين طالع طلال بعصبية وقال بطريقة تضحك ..
عبدالله : انت من وين يايب هالغباء ؟؟
ضحكت عليهم وقعدت يم امي ...ساسرتني وقالت ..
امي: وينه ريلج ولا ما يتنازل ايي ؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله ...طالعتها وقلت ..
هناء: بيي الحين مع ابوه ...
سكتت عني وما ردت ... انا ماادري ليش حاطة عليه ..بس لأنه حذرهم من عالية ؟؟؟
غريبين الصراحة ..بدل ما يشكرونه يزعلون منه ..
قعدت اسولف مع طلال شوي ومع البنات ليما دق تلفوني وكان سامي ...
هناء: هلا سامي ..
سامي: يلا تراني برة مع ابوي سوي لي درب ...
صكيت عنه والتفت للبنات وامي وخالاتي وقلت ..
هناء: ترى سامي وعمي برة ...
ما ردت امي بس طالعتني بنظرة غريبة ...وتعدلوا بقعدتهم وبعدوا عن الباب وقعدوا بعيد شوي ...
بغيت اروح اناديهم بس قالي عصام ..
عصام: خلج خلج ..انا ببطل الباب ..
قام وبطل الباب ودخل مع سامي وعمي اللي سلموا على طلال وتحمدوله بالسلامة ..التفت سامي لنا وهو منزل راسه وقال ..
سامي : قرة عينج عمتي ام طلال ..
سكتت امي ما بغت ترد بس مسكت ايدهها وضغطت عليها فقالت اخيرا ..
امي : بويه نبيك ...
وسحبت ايدها من ايدي بعصبية ... هزيت راسي انا باستنكار من اللي سوته ...
طلع سامي ومعاه الشباب وظل عمي اللي هو ابوه داخل ...بعدها دخل علينا بو عصام وبو عبدالله واحنا طلعنا البنات ...
شفتهم قاعدين برة ويسولفون وعبدالله وعصام بدوا خبالهم على سامي ...
شفته فاطس من الضحك .. ويبعد عبدالله عنه لأنه لازق فيه ...
سامي : عبود ويهد بعد يلا ...
قام عبدالله ومسك راسه وخلاه يطالعه وقال يقلد الهنود ..
عبدالله :بابا ...انا ماكو معاس عسرة سهر ...انت ليس يسوي انا سزي ...انت بابا سرير ..
بعد سامي ايدين عبدالله عنه وه ويضحك عليه يا عصام يكملها وغنى مالت عبدالحسين ابريت بساط الفقر مع سعاد عبدالله لما قلدوا الهنود ..وعبدالله وياه ..وقلبوا المستشفى سمرة ...قال سامي وهو يحط ايدينه على اذونه ..
سامي: واااي انتوا فضيحة ...ما اقدراقعد وياكم ..
وقام عنهم ..وبعد عنهم وهم لسة يغنون ويضحكون ..
التفت لي سامي وانا ابتسمت فقال ...
سامي: تعالي فكيني من هالميانين اللي عندي ...
نط عبدالله على سامي وقاله ..
عبدالله : احنا ميانين ....لا زعلتنا منك ...
قال عصام ..
عصام: وثمن رضانا غالي ...
قلت انا ..
هناء: انا بدفعه لكم ..بس فجوا عنه ..
قال عبدالله بخبث ..
عبدالله : الله الله ..بدا الدفاع ...
قال عصام يكمل ..
عصام : الحين انا ولد خالتج ما تدافعين عني ...معلوم ...معلوم .. امش عبود مالنا احد احنا بهالدنيا ..
قال عبدالله ..
عبدالله : ئي والله مالنا احد ..
دز سامي على الخفيف وقال ..
عبدالله :انت عندك مرتك تدافع عنك ...آآآه متى بس اتزوج ..
طالعه سامي متفاجأ وكفخه على راسه وقال ..
سامي: استح عيب وجدام اختك بعد ..
ضحكت خلود وقالت ..
خلود : لا تستغرب يا ولد عمتي تراه فاصخ الحيا مولية ..
قال سامي ..
سامي : حتى اختك طحت من عينها... اثقل شوي فضحتنا ...
قال عصام ..
عصام : متى انا اتزوج ..
وطالع فوق بحالمية ...هز سامي راسه وقال ..
سامي: لا بالله كدينا خير ..إذا تزوجتوا انا من الحين ما اعرفكم ..
قال عبدالله وهو يتخصر ..
عبدالله :ليه بالله ؟؟
سامي: اكيد بتطلب الطلاق اللي بتاخذك ...واحد خبل واثول وما يعرف راسه من ريوله ..وين الله يوفقها وهي متزوجتك ؟؟
طالع عصام وقال ..
عبدالله :مو جنه سبني ؟؟؟
ولف لسامي وقال ..
عبدالله : اولا تحمد ربها اللي باخذها ...السيد عبدالله محمد بياخذها اشتبي بعد ؟؟ بعدين تعال اللي يسمعك يقول ما لوعت جبد مرتك ... اقص ايدي إذا ما كرهت حياتها وتبي تنتحر ..
وطالعني وقال ..
عبدالله : مو صح هناء ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
هناء: لا مو صح ..
عاد هني انفجرنا كلنا نضحك .. حتى سامي ...
قال عصام ..
عصام : لا لا يا بنت خالتي ... لا تفشلينا جذي ... انا ادري مطلع عينج بس مو راضية تقولين ...
قلت وطلعت مني بدون قصد ..
هناء: على قلبي مثل العسل ...
صفقوا هني كلهم وقال عبدالله ..
عبدالله : احلى ...احلى ...
عصام : طلعتي ما انت هينة يا بنت خالتي ...
طالعت سامي اللي منزل راسه مبتسم مستحي وعصام وعبدالله يضايقونه ...
عبدالله : شفتي اشسويتي بريلج ..ويه صار طماطة ...
قال عصام ..
عصام: لا سامي ارفع راسك لا تستحي ...
طالعهم وهو يضحك وقال وهو يمشي عنهم ..
سامي : حمدلله والشكر ...
طلعوا وراه يكملون خبالهم عليه ..
ما توقعت سامي بيدمج مع اهلي ..وبالذات عصام ...اللي يشوفه الحين ما يقول هذا اللي كان يغار منه وبهدلني عشان بس طلعت معاه ذاك اليوم بالعرس ...
قاطعتني خلود وقالت وهي تساسرني ..
خلود : ريلج خجول واايد ..
ابتسمت انا على طاريه وقلت ..
هناء: خجول بحدود وهذا اللي عاجبني فيه ..
طالعتني بخبث فقلت لها وانا ايرها وراي ...
هناء: امشي بس ..
ضحكت هي ودخلنا عند طلال ...

رديت البيت بعد ما خلصت الزيارة وانا مرتاحة ومستانسة ... ايام الحزن ولت ...
مالقيت سامي ..يمكن بالمكتب ...بدلت هدومي ونمت ... قمت من النوم على صوت تلفوني ...
منو هالمزعج ؟؟
مسكته وكانت غالية بنت عمي ...
هناء: الو..
غالية : السلام عليكم ...
تعدلت بقعدتي وقلت ..
هناء: وعليكم السلام ....هلاغالية ..
قالت مستحية ..
غالية: كنت نايمة ؟؟
قلت وانا ابعد شعري عن عيني ..
هناء: لا عادي ...
غالية: بغيتج في موضوع مهم ..
موضوع مهم ؟؟ ..
هناء: خير ؟؟
غالية: اول شي قرة عينج بقعدة طلال ...
هناء : بويه نبيج ...
غالية: انا مابغيت اتكلم الحين بس لأنه مهم فـ..
قاطعتها وقلت ..
هناء: غالية ..دشي بالموضوع ..
سكتت مو عارفة شنو تقول بس قالت ..
غالية: عصام يهددني ..
هناء: يهددج بشنو ؟؟
غالية: مسجل صوتي لما كنت اكلمه ...وهددني ان هو رح ينشرها إذا ما سويت اللي يبيه ..
هناء: وشنو اللي يبيه منج ؟؟
غالية: نص مليون دينار ...
شهقت ...قلت بصدمة ..
هناء: شنو ؟؟؟ ين هذا ؟؟
قالت بخوف ..
غالية: مو بس جذي ...انا ...انا كنت ..
وسكتت ...وسمعت صوت بجيها ...قلت وانا اقعد عدل ..
هناء: غالية ...شنو في ؟؟
قال بصوت باكي ..
غالية : انا كنت ...اطلع معاه قبل كان يقص علي بكلامه الحلو ..واختلينا مع بعض في ..
قلت بصدمة ..
هناء: اختليتوا مع بعض ؟؟؟...لا تقولين في شقته ؟؟ ..
سكتت وماردت ... ينيت انا وقلت بصوت عالي شوي ..
هناء: ينيتي انتي تروحين له شقته ؟؟..
قالت وهي تبجي ..
غالية: شسوي ؟؟ اقولج غرني بكلامه الحلو ...
قلت بخوف ..
هناء: ولا تقولين ان ...
قاطعتني بسرعة وقالت ..
غالية: لا لا ..لايروح فكرج بعيد ..ما سوالي شي بس كنا نقعد ونسولف ...
قلت بقهر ..
هناء : تقعدون وتسولفون ؟؟؟ غالية ما..
ما عرفت شنو اقول ..شنو اسوي قلت ..
هناء: انتي وين عقلج ؟؟ ما فكرتي ان بهالأسلوب يقدر يسوي فيج اي شي ...
بجت هي واناغمضت عيوني متحسرة عليها ... الحين بدل المصيبة مصيبتين انا وغالية ..قص علينا شخص واحد بس ...
قلت اهديها ..
هناء: بس خلاص لاتبحين غالية ...
قالت بصوت متحشرج..
غالية: هناء..كلمي ريلج الله يخليج يبعد ولد خالته عني ...
ها؟؟ شنو ؟؟؟ ينت هاذي ؟؟ اكلم سامي عشان يعرف اللي القصة كلها ..لا يا معودة والله يذبحني بروحه جاكني عنده مرة كافي اللي صار ..
تنهدت وقلت ..
هناء: يصير خير ...بس انتي اهدي وخلينا نفكر اشلون ناخذ الشرايط بدون ما احد يعرف ..
غالية: بس الباجي كلهم يعرفون اني كنت اكلمه وفوق كل هذا قلت اني مخطوبة له وهو اصلا ما يخطبني ..
هناء: ادري قالي طلال ...
عيل لو تدرين ان طلال صارله الحادث عشانج شنو بتقولين ؟؟؟
الله يستر علينا دنيا وآخرة ...
قالت بترجي ..
غالية : هناء ..حاجي ريلج يبعد ولد خالته عني ... حرام اللي يسويه فيني ..
هناء: انتي تبين فضيحتج بالديرة كلها ؟؟؟ المفروض محد يدري عن اللي صار بينج وبين هالنذل عصام ..
قالت بصراخ ..
غالية : يعني اسوي اللي يبيه ؟؟
قلت انا متنرفزة وصرخت بويهها ..
هناء: عيل تبين الديرة كلها تعرف انج على علاقة فيه ... انا لو علمت سامي عصام رح يعصب ويزعل ورح ينشر صوتج وما يندرى يمكن مصورج وانتي ما تدرين ..
غالية : لا ابشرج اليوم دق علي يهددني انه مصورني ولازم ادفع نص مليون ولا رح ينشرهم ...
انصدمت ...لا مستحيل ...هذا مو بشر ..هذا شيطان ...شيطان ...
هزيت راسي بأسف وحسرة ..مو عارفة شنو اقول ولا اشلون افكر ؟؟ شل تفكيري الله ياخذه ...
حسبي الله ونعم الوكيل ...
لهدرجة حاقد على سامي شان بس وحدة كان يحبها وهي ما تطيقه ...
صج مريض نفسي ...انا ادري انه يسوي جذي عشان ينتقم من سامي ...
نذل ...حقير ...انا ماادري امه كانت تنسى بشنو لما كانت حامل فيه ...
عاد خربت علي غالية ...كنت مخططة اني اعطيه امية الف واحط عقد الماس في بيته واعلم الشرطة عليه ..وبدل ما ياخذ امية الف ...لازم ياخذ نص مليون معاها ...مصيبة وحلت على راسي ..بس يحلم اخليه يتهنى باللي سواه ...
هديت غالية ووعدتها ان نتعاون انا وهي عشان نفتك من هالوحش البشري ...
والحين صاروا اربعة اللي انتقم لهم ..
انا ...
وسامي ..
وغالية ...
وطلال ...


 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 25-04-11, 03:45 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوجو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الحلقــــة الثالثة والعشرون
"وفقدت حلمي "



ماني مصدقة لين الحين اللي سمعته من غالية ... يعني ما كفاه اللي يسويه فيني راح عند غالية ...
وهي من حبها له عطته اللي يبي ...وانا اقول من وين عرف رقمي اكيد من غالية ... الحين انا بعدل خطتي الأولية بس لازم اتأكد ان عنده صور يمكن يقص علينا مثل ما سوى بسالفة الأعتداء ...
مسكت تلفوني وتأكدت ان سامي مو منتبه لي ..كان قاعد بالصالة يطالع تلفزيون ...
قلت بهمس ..
هناء: الو ..هلا غالية ..
قالت بصوت محبط ..
غالية: هلا هناء ...
تعجبت منها وقلت ..
هناء: اشلونج ؟؟ ..
غالية: بخير ...
وتنهدت ...قلت وانا اطالع سامي اتأكد انه قاعد بالصالة ..
هناء: اشفيج تقولينها بهالطريقة ؟؟
سكتت شوي بعدين قالت ..
غالية: هناء ..مافيني على عصام ...تراه شري ...خلصيني منه ..
وانا بعد مافيني عليه بس شسوي لازم نصبر ..قلت وانا اصك الباب ..
هناء: سمعي غالية ..انا وانتي لازم نتحد على هالنذل هذا ... دقي عليه واتفقي معاه على موعد نروح له و..
قاطعتني بخوف وقالت ..
غالية: نروح له بعد اللي سواه فينا ؟؟؟ وليش ان شاء الله ؟؟
قلت وانا امسك روحي لا اعصب ..
هناء: لأن يمكن مو صج اللي قاعد يقوله ...نشوف الصور ونسمع الشريط وبعدها لكل حادث حديث ... فاهمة ؟؟
سكتت بعدين قالت بتردد..
غالية: وإذا طلع صج؟؟
تنهدت وقلت وانا اطالع الباب .
هناء: حزتها نعطيه فلوسه ..
قالت بضعف ..
غالية: وبيرد كل مرة يبتزني ...هذا إذا عطيناه ويه يمصخها ...
قلت بسرعة ..
هناء: سمعي ..بعد ما تتفقين معاه على موعد تعالي عندي اوكي ..ابي افهمج اشلون نتخلص منه ...
قالت بفرح ..
غالية: ان شاء الله ..
وصكيت عنها ...
مسكينة خايفة منه ...الأشكال هاذي المفروض ما نخاف منها ...المفروض نعطيها على راسها ...
قربت نهايتك يا عصام وعلى ايدي ان شاء الله ..
دخل علي سامي فجأة ...خرعني ...حطيت ايدي على صدري مخترعة وقلت ..
هناء: خرعتني ...افتح الباب شوي شوي ..
ابتسم وقال ..
سامي: ان شاء الله عمتي ...
وراح ياخذ ملابسه قلت ..
هناء: طالع ؟؟
قال وهو يطلع ..
سامي: بروح المكتب كالعادة ...
بدل هدومه وراح ... الحمدلله ما جكني وانا اتكلم بالتلفون ..افففففففف متى الله بفكني من هالمصيبة اللي انا فيها ...
محد قالج تدخلين روحج فيها ...ان شاء الله بس اخلص من هذا كله ..بعترف بكل شي واللي فيها فيها ...بس اخلص ..
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجة وطلعت عصير وصبيت لي جلاص ...قعدت اشربه بس تلفوني طقع علي اكيد غالية ...
رفعت التلفون بدون ما اشوف الإسم ...
هناء: هلا غالية ..
عصام : اهلين هناء ...
هو .... النذل .. مسكت اعصابي وقلت وانا اضغط على جلاص العصير ...
هناء: اشتبي داق ؟؟
عصام : اولا انا داق على عشان اسأل عن فلوسي ..ثاني شي انا داق لأن بنت عمج المصون اتفقت وياي على موعد ..وانا ادري انج انتي اللي قلت لها ...
هناء: واشدراك بالله ؟؟
عصام : غالية اعرفها خبرة سنة كاملة ..اعرفها قبل ما اعرفج ..غالية غبية ما تفكر بعقلها همها اشلون تستانس وبس ...وانا ونستها مثل ما طلبت ...
قلت بعصبية ..
هناء : انت نذل ...
ضحك وقال ..
عصام : شكرا ...المهم ترى انا حددت الموعد اليوم الساعة سبع بشقتي ..
قلت وانا منصدمة ومنفعلة بنفس الوقت ..
هناء: شنو ؟؟؟ تحلم اييك الشقة ..
عصام : خلاص عيل ...الصور بتوصل لريلج واهلج كلهم وتكون فضيحتج انتي وغالية بالديرة كلها ..وانا اضمن لج هناء مو بس الكويت تعرف العالم كلها بظرف ساعة ...
بدت ايدي ترجف من القهر والعصبية ...
قلت ..
هناء : جدم الموعد شوي ...مااقدر اييك الساعة سبع ...
عصام : امممم..اوكي تعالي الحين ...وغالية تعرف شقتي سأليها عن العنوان ..
وصك عني ...
بدت الدموع تتجمع بس مسحتهم بسرعة ....صج اني خايفة ومرتبكة ...بس لازم اكون قوية على الأقل عشان غالية ...
خرعني صوت تلفوني يدق مرة ثانية وكانت غالية ...اتفقنا انها تييني الحين ونروح بسيارتي لهالنذل ...
دخلت داري ولبست عباتي ..وطلعت للصالة انطر غالية ...بعدها عطتني رنة ونزلت تحت ...ركبنا سيارتي ومشينا ...
هناء : وين العنوان ؟؟
دلتني وانا اطالعها مستغربة منها ...اشلون حبت واحد مثل هذا ما عنده ضمير ولا دم ...
وصلنا العمارة ...وركبنا الأصنصير ..
شكلنا غلط ...احنا شنو نسوي هني ؟؟ انا شلي يابني هني ؟؟ ..
تبطل باب المصعد وطلعت منه وانا خايفة ... وقفت غالية جدام باب شقة ..وطقت الباب ولفت لي وقالت ..
غالية: هاذي شقته ..
مستانسة حظرتج ؟؟!!! يالله عدي اليوم على خير ...
تبطل الباب وكان واقف عصام اللي اول ما شافنا ابتسم وقال ..
عصام : حيا الله كونيسات الكويت ... دخلوا دخلوا ..
ودخل داخل وخلا الباب مفتوح ...دخلت الشقة وانا ريولي ترجف كل شي فيني يرجف ...
ادري اللي اسويه غلط بس عشان اساير هالتعبان ...
وقفنا عند الباب ...قالت غالية ..
غالية: هاذي بنت عمي ....
لف لها عصام وطالعني وقال ..
عصام : ادري ...زوجة ولد خالتي ..اشلون ما اعرفها ؟؟
وابتسم لي ابتسامة خبيثة ..وقال وهو يقعد ..
عصام: قعدوا اشفيكم ...مارح اقرب عليكم لا تخافون ...
مسكت ايد غالية وضغط عليها لا تروح تقعد اعرفها خوافة ..طالعتني هي فقلت اوجه الكلام حق عصام ..
هناء: انت قلت انك عندك صور لغالية وصوتها ...
طالعني وهو يشرب جلاص العصير اللي جدامه وبابتسامة ..
عصام: بس غالية ؟؟ عندي الخير كله ..
وطالعني بخبث ...
ادري قصده علي الحقير ...
مسكت روحي وقلت منطشة كلامه ..
هناء: ورنا الصور وسمعنا صوتها إذا انت صاج ..
شرب شوي ...سم ان شاء الله ... وقال ..
عصام: ليش ما تصدقيني ؟؟
هناء : انت قلتها ...ما اصدقك ...
طالعني بخبث ..بعدين وقف وراح داخل وياب ملف ...مده لنا وقال ..
عصام : تعالي شوفي ..
تحركت غالية بس مسكتها ...وقلت ..
هناء: حطه على الطاولة ...
طالعني بمكر وقال ..
عصام: تراني ما اعض ...
عضتك حية قول آمين ...
حط الملف على الطاولة وتجدمنا انا وهي مع بعض كل وحدة ماسكة ايد الثانية جنا بروضة ...
مسكت الملف وبطلته ...وشفت صورها معاه وهم بالشقة ...ولا بالحديقة ...ولا بالسيارة ...يضحك لها وهي تضحك له ..
" انت عمري كله ...هههههههههههه"
صوت غالية هذاا ..رفعت راسي له وكان ماسك تلفونه ويطالعنا بخبث ...
طلع صوته يقول ..
" لا عاد عمرج كله ...مابي شي انا إلا سعادتج يا بعد طوايف اهلي كلهم "
ووقف التسجيل ...وقال ..
عصام : ها ؟؟؟ صدقتوا ؟؟
كنت ابي ابط راسه بالجلاص اللي جدامه ...احس بنار بجوفي ابي احرقه فيها ... لفيت لغالية لقيتها منزلة راسها للأرض ودموعها تنزل ...
غمضت عيوني انا بحسرة ...
عصام : ها الحين على شنو رسيتوا ؟؟بتعطوني فلوسي ولا اخذها بطريقة ثانية ؟؟
قلت وانا اصك الملف بقهر ..
هناء: خلاص لك اللي تبي ...
ابتسم وقال ..
عصام: حلو ...يعجبني فيج انج ذكية ...بس ها ..
وطالعنا انا وغالية واشر بسبابته ...
عصام : مابي خيانة ...اللي تخوني مو بس بفضحها بخليها تنتحر تذبح روحها بنفسها ...اوكي يا حلوين ؟؟
انا والله اللي بذبحك ...بس اصبر علي ...
طلعنا من الشقة وانا بنفجر من القهر ...ابي اصرخ واهز العالم بصراخي ...
ركبنا السيارة وسندت راسي على السكان ..
غالية : هناء ..انا آسفة اني حطيتج بهالموقف ...
تو الناس بعد شنو ...بعد خراب مالطة ...
رفعت راسي عن السكان ..وقلت بضيق ..
هناء: عادي ..ماصار شي ..
لفيت لها وانا ابتسم ابتسامة باهتة وحطيت ايدي بالجنطة وطلعت مسجل صغير واقول ..
هناء: سمعي ..
وشغلته ...
" مابي خيانة اللي تخوني مو بس بفضحها بخليها تنتحر تذبح روحها بنفسها اوكي يا حلوين ؟؟"
وكان صوته... عصام طبعا ...
قالت غالية بتفاجأ ..
غالية: سجلتي صوته ؟؟!!!!!
هزيت راسي وانا اطالعها وابتسم ....وقلت ..
هناء: نهايته قربت ...بفكج منه ..
وافك عمري بعد ... وكل شي يرد لسابق عهده ..
وصلتها ورديت البيت ...
صكيت الباب لقيت الشقة فاضية ...الحمدلله ما ياه ...اروح ابدل بسرعة ...
طلعت من الغرفة ورحت المطبخ اسوي لي اي شي يسد يوعي ...
سمعت صوت تلفوني ...اففففففففف منو هذا ؟؟؟
رحت الغرفة وكانت امي ..
هناء : هلا يما ..
طلال : انا طلول ...
ابتسمت عليه وقلت ..
هناء: هلا طلال .... اشلونك ؟؟
طلال : حمدلله ...وينج ما يتي ..امي تسأل عنج ..
كنت بيي بس هالنذل خرب علي كل شي ...قلت وانا اطلع من الغرفة اروح للمطبخ ..
هناء : باجر ان شاء الله بييكم ...
طلال : تعالي البيت ..انا طالع اليوم ..
استانست وقلت ..
هناء: والله؟؟ يعني خلاص ؟؟
طلال : ئي خلاص بعد صارلي تقريبا ثلاثة اسابيع عندهم ما ملوا مني ...
ضحكت وقلت ..
هناء: ولا يهمك ..باجر انا عندك برسم الخدمة ..
طلال : وريلج وياج لو سمحتي ..
ريلي ؟؟؟ غريبة ....
بس قلت ..
هناء: ان شاء الله ..
وصكيت عنه ...
اليوم الثاني قلت لسامي ان طلال طلع من المستشفى ..طالعني وابتسم وقال ..
سامي : صج ؟؟ حمدلله على سلامته ..
ورد طالع الكاتب اللي جدامه ... للحين شايل على خاطره منهم ...
قلت وانا اقعد يمه واتربع ...
هناء: بس بنروح بيتهم ...
مارد علي فقلت وانا اهزه من جتفه ..
هناء: سامي اكلمك انا ..
طالعني وقال ..
سامي: تدرين اني مااقدر اروح اشحقة تسألين ؟؟
افففففففف ياربي ..
هناء: انت قلت انك مو زعلان من امي ..
لف لي وقال ..
سامي: وانا عند كلمتي ..انا ماني زعلان منها ..بس إذا رحت هناك بتقط علي كلام جارح ونغزات وانا ماني حمل حجي يعور القلب ..
معاه حق ...امي بس تشوفه تستلمه ... الله يهداج يا يما ...
كمل وقال ..
سامي: روحي انتي انا اعذريني ..
هناء: وإذا قلت لك ان طلال يبيك ...
لف لي باستغراب وقال ..
سامي: طلال يبيني ؟؟؟ ليش ؟؟
هناء:ماادري ...قال تعالي ويا ريلج ...
طالعني شوي بس رد للكتاب وقال ..
سامي: يصير خير ...
قمت انا وقلت ..
هناء: بروح ابدل ...
وقفت بس قال ..
سامي: الحين بتروحين ؟؟
واشر على الساعة وكانت ثلاث ونص ...
كمل وقال ..
سامي: صبري للمغرب على الأقل ..
قلت وانا اسحب الكتاب منه واصكه واقول ..
هناء: الحين بنروح يلا قوم ..
ومسكت ايده ايره ...
بعد نص ساعة كنا واقفين جدام بيتنا ...بغيت انزل بس وقفني صوته ..
سامي: هناء..انتي متأكدة ان طلال يبيني ؟؟
لفيت له وقلت ..
هناء: انت اشفيك هاذي المرة الألف اللي اقولك فيها طلال هو لزم علي إلا ايي وياك...
سامي: لأني لو سمعت كلمة ما تعجبني هناء برد البيت ومارح اطب بيتكم مرة ثانية ...
هناء: الله لهدرجة ؟؟؟
قال بضيق ..
سامي : واكثر ...
ونزل من السيارة وهو متضايق ...راح الديوانية وانا دخلت البيت ...لقيت امي قاعدة ومعاها اسما وخالتي ام عصام وام عبدالله ...طبعا هاذي حزتهم ...
هناء: السلام عليكم ...
امي + ام عبدالله + اسما + ام عصام : وعليكم السلام ..
قعدت يم اسما قالت امي .
امي: وينه ريلج ولا ما يبي يسلم ...
مارح نخلص احنا اليوم ...
قلت بنفاد صبر ..
هناء: يما ...ترى اللي تسوينه هذا كله ماله داعي ...سامي ماله ذنب ..إذا انتي حيل متحاملة عليه اشحقة رضيتي فيه ؟؟
لفت لي وقالت بصدمة ..
امي : قدر يغيرج ..انا امج يا الخبلة ...رضيت فيه لأن طلال قالي انه ريال ما عليه شي بس طلع العكس ..
صج انه ما سوى شي بس من اول ما عرفناه واحنا بمشاكل ...اولها غالية بنت عمج والحين طلال ...وما يندرى شنو رح اييج من ورا اهله انتي بعد ...
ياني وخلصت السالفة من زمان ...
مارديت عليها لأني مابي ادخل معاه بجدال عقيم ... الحجي ضايع بهالحالة ... شفت شهد وقعدت العب وياها ..اشتقت لهالبنت ...كل ما اشوفها ودي الله يرزقني بولد او بنت من سامي ...
إذا الله اراد وحملت حزتها حياتنا انا وسامي بتتغير وتصير احلى بوايد ...
طلعت برة بالحوش مع شهد والعب وياها ... ومر الوقت ..شفت سامي طالع من الديوانية ووراه طلال اللي يمشي بعكازة لين ما الله يشافي ريله ... واشك ان بينهم شي ..لأن سامي طلع بويه غير اللي دخل فيه ...
ان شاء الله خير ...
شلت شهد ورحت لهم اللي اول ما شافت سامي مدت ايدها تبيه يشليها ..اخذها عني وهي قامت تصرخ وتضحك ..وتعلقت فيه بجنون ...لهدرجة تحبه ؟؟؟..
ومنو ما يحب سامي ؟؟ في البداية كنت اكرهه لأني اخذني من احلى حب كنت عايشته ..ما كنت ادري انه بعيشني بأحلى حب ...
انتبهت لطلال اللي وقف يمي وقال بهمس ..
طلال : ها كاهو ريلج وراضيناه .. بعد اشتبين ؟؟
التفت له متفاجأة وقلت بهمس بعد عشان لا ينتبه سامي ..
هناء :راضيته والله ؟؟
هز راسه وهو يبتسم لي ...مسكت ايده وقلت بامتنان ..
هناء: الحمدلله ... انا كنت خايفة ان المسالة تتطور ويصير خلاف بينا ..
شفت سامي يرفع شهد فوق وهي تضحك وكملت..
هناء: ما تتصور اشلون كان متضايق قبل لا انييكم ... عباله لسة انكم حاطين عليه ...
تسند طلال على العكاز وقال ..
طلال : لا ما يهون علينا سامي ...مهما صار منا وفينا ..بعدين ما كان مبين عليه ان زعلان اصلا حتى لما اعتذرت له قالي ماله داعي اصلا ما صار شي ..
طالعته لقيته يضحك مع شهد ويمسك خشمها ويشده ... بعدين التفت لطلال وقلت ..



 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 25-04-11, 03:47 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوجو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




هناء: المشكلة الحين امي ... حاطة عليه جنه ماكل حلالها...
طلال :امي ؟؟ ...وانا اقول اشحقة عصبت لما قلت لج يبي ريلج ...
هناء: هي حاطة عليه من سالفة عالية ...وزودتها لما انعدمت انت ..والحين توني بغيت اتهاوش وياها جدام خالاتي ..
تنهد وقال ..
طلال : امي سالفة عودة ...احاول اعرف السبب وارد لج خبر ..وان شاء الله نحاول انا وانتي نرد المياه لمجاريها ...
ومشى لسامي بعكازه وقال ..
طلال : بس ما مليت منها ..
ضمها له وقال ..
سامي: هاذي حبيبتي ما اقدر امل منها ..صح شهودة ؟
هزت راسها وهي مو فاهمة شي ..وقالت جنها توها تستوعب ..
شهد : سامي ..انا احبك ..
باسها سامي وقال ..
سامي : يا قلبي ..وانا اموت فيج ... اشرايج تيين تقعدين عندي اليوم ؟؟
شهد : انام معاك ؟؟
سامي: تنامين وتاكلين وتطالعين توم وجيري في بيتي ...حلو ؟؟
صفقت هي بايدينها بفرح ..ابتسمت عليها ..فقال طلال ..
طلال : ها شهودة مليتي منا ؟؟؟ خلاص خلاص مافي دكان مرة ثانية ...
لف له سامي وقال ..
سامي: ليش توديها الدكان انت ؟؟
قرب طلال من شهد ومسك خدودها وقال يرد على سامي ..
طلال: كل يوم ...صح شهودة ؟؟
لف سامي لشهد وقال بتعب ..
سامي : شهودة شقلنا عن الحلاو ...خلاص مافي نوم معاي ولا في توم وجيري ..
قالت وهي تمسك سامي تطوقه من رقبته ..
شهد : خلاص خلاص مااروح مرة ثانية ...
ضحكنا عليها ..
مشينا للبيت ومعانا شهد ...وبالطريج كانت شهد بحظني .. الاعبها ...وهي تضحك ببراءة ... ابتسمت عليها ..والتفت لسامي ..وقلت ..
هناء: الله لو يكون عندنا ياهل مثلها ...
لف لي وطالعني بنظرة غريبة وقال ..
سامي: مو وقت اليهال الحين ...
سمعتها الجملة من قبل بس ما اعرف سببها فقلت ..
هناء: ليش عاد ؟؟
هز جتوفه ببساطة وقال ..
سامي: بس جذي ... مابي الحين على الأقل ...
قلت بعناد ..لازم اعرف السبب ..
هناء: قولي سبب مقنع ..
تنهد وما رد ..فقلت وانا اقعد شهد لا تطل من الدريشة ..
هناء: احنا صارلنا سبع شهور متزوجين .. مو معقولة الناس مارح تكلم عنا ..إذا ما تكلمت الحين باجر سالفتنا على كل لسان ..
طالعني بتعجب وقال ..
سامي : اللي يسمعج يقول مسويين جريمة ..مانبي عيال غصب ؟؟
هناء: لا تقول ما نبي ..قول مابي ... تكلم عن روحك ...
طالع جدام وقال بملل..
سامي: مابي ..انا مابي ..ارتحتي ؟؟
بغيت اتكلم بس وصلنا البيت نزلت ومعاي شهد ..
انا ماادري كل ما اييب له هالسالفة يرد علي ببرود ... بدلت هدومي وهدوم شهد ..ورحت المطبخ اسوي العشا ...سمعت صوت الباب يتبطل ..طنشته وكملت شغلي وشهد قاعدة على التلفزيون تطالعه سبيس تون ..
لما خلصت طلعت من المطبخ وبايدي الصينية والسماط .. فرشت على الأرض وحطيت الأكل ...
هناء: يلا شهودة ..عشا ..
يبتها وقعدتها بحظني ... وبديت اوكلها ... وانا مطشنة سامي على الآخر ...
سامي: يعني ما آكل ؟؟
رفعت راسي له وبايدي خبزة بوكلها لشهد .. وقلت ..
هناء: جدامك الأكل ...تبي تاكل اكل ..
تنهد وقال ..
سامي : انا ماادري من كل شي تسوين منه سالفة ...
مارديت عليه وكملت اللي كنت اسويه ..قعد ومد ايده وقصر على الصوت ... وطول العشا ما تكلمنا ..
بس ابي اعرف اشحقة ما يبي يهال ...عيل اشحقة متزوج ؟؟ نطالع بعض ؟؟..
بعد ما خلصت شهد كليت شوي بعدين خليتها تتابع التلفزيون ..قمت انا وشلت الصحون اللي خلصت منهم ووديتهم المطبخ عشان اغسلهم ...
انشغلت بغسل الصحون ما حسيت إلا بشعري ينشد ..
هناء : آآي ..
ولفيت لقيته سامي ..الصراحة انصدمت ..عبالي شهد لأنها دايما تشد شعري جذي إذا تبيني ...
سويت روحي معصبة ولفيت عنه ...وقف يمي اقصد لزق فيني فقلت اتصنع العصبية ..
هناء: نعم ؟؟ خير ؟؟ اشتبي لازق ؟؟
قرب من اذوني وقال بهمس ..
سامي: ما تعرفين تمثلين ..
الله يا واثق ...
لفيت له وطالعته باستخفاف وقلت ..
هناء: لا انت اللي تعرف ... بس فكني مابي احاجيك ..
مسك ايدي وبعدها عن الحنفية وقال وهو يغطيها بايده الثانية ويبتسم بحب ..
سامي: افا ..اهون عليج ..
الصراحة لأ ... بس سحبت ايدي من ايده ورديت فتحت الحنفية وحطيت ايدي تحتها وقلت وعيوني على الماي .
هناء: وانا اهون عليك ؟؟؟ بدل ما تحن فوق راسي عشان العيال تقولي مابي يهال ...
طوقني من خصري ويرني ناحيته وقال وهو يحط راسه براسي ويقول ..
سامي: تزعلين إذا قلت لج اني مابي احد يشاركني فيج ؟؟
طبعا انا ويهي ما اقدر اعبر عنه ..قلب صار طبول عرس داخل ... حطيت ايديني على جتفه وقلت بدلع ..
هناء: هذا مو مبرر ..انا بعد مابي احد يشاركني فيك ...بس ..
قاطعني وقال ..
سامي : شنو ؟؟ عيدي عيدي ما سمعت ؟؟
قلت وانا مو فاهمة ..
هناء: اعيد شنو ؟؟
سامي: ما تبين احد يشاركج فيني ؟؟
وابتسمت ابتسامة تذبح وقال ..
سامي: اخيرا قلت شي يبرد قلبي ...
بعدته عني وقلت بابتسامة خجلى ..
هناء: صج فاضي ..الحين انا اكلمك عن اليهال وانت طايح لي مغازل ..
مات من الضحك سامي وما قدر يمسك روحه ..قلت وانا ابتسم عليه ..
هناء: على شنو تضحك ؟؟
صك ماي الحنفية وقال وهو يحاول يمسك روحه ..
سامي: انا قلت انتي ما تعرفين تعصبين ...
وسكت يطالعني وهو يبتسم ...طالعته باستغراب وانا مستحية من نظراته ...فقلت ..
هناء: لا تطالعني بهالنظرات ...تذكرني لما كنا بالسوق ...
وقف يمي وقال ..
سامي: واشلون كانت نظراتي ؟؟
قلت احره ..
هناء: تقهر ...احمد ربك انك للحين عايش بغيت ازنطك ...
ضحك وقال ..
سامي : ويلوموني يوم اقول اني اموت فيج ؟؟
قلت بخجل واحراج ..
هناء: احم احم ..البيت مو فاضي ترى ..
قرب مني وقال بهدوء ..
سامي : ما يهمني .. بيتي وانا حر اسوي اللي ابيه ..
ومسك راسي وضمه بايدينه ..وباسني بين عيوني... قلبي هني وقف ...خلاص ذبت ...شايفين الأرضية ؟؟
طالعني بعدها بنظرات اول مرة اشوفه يطالعني عليها ..
بسجلها بقائمة النظرات اللي دومه يطالعني فيها ...
انا عيوني علقت على عيونه وركزت فيها ... جني استعرض شريط الذكريات اللي مرت بينا من اول مرة شفنا بعض بالسوق لين الحين ...
ضمني له فجأة ... تحت انظاري المستغربة ... بس طوقته انا بعد .. سمعته يقول بهمس ..
سامي: لا تزعلين مني ..
وبعد عني شوي وكمل وقال وهو منزل راسه للأرض ..
سامي: يمكن غثيتج لأني مابي يهال ..بس هناء ..
وطالعني بترجي لأول مرة ..
سامي: لا تيبين هالطاري ... احلفج بالله ..لاتيبين هالطاري ..
استغرب طبعا ...وطالعته وانا مو فاهمة ...بس احترمت رغبته ... وقلت بعدم اقتناع ..
هناء: ان شاء الله ..
وابتسم لي وقال ..
سامي: الحمدلله ...يلا عيل ..أخليج تكملين شغلج ..
وطلع ...
والله ماني فاهمتك ...مرة تكون واضح مرة تكون غامض وانتي جذي اغلب الأوقات ...
مر وقت وانا انظف المطبخ واغسل الصحون ...بعدها طلعت ورحت غسلت ايدي ورحت الغرفة اييب كريم ارطب ايدي ..
طلعت للصالة ..واستوقفني صوت سامي ..بس كان يغني ...سرعت شوي شفته قاعد على القنفة ومعطيني ظهره ..قربت شفته حاط شهد على حظنه ويغني لها وهو يهزها عشان تنام ...
كان صوته هامس شوي بس ينسمع ... وقفت اسمعه وعجبني المنظر الصراحة ...ويقولي مابي يهال ..
قطع عن الغنى ..وتنهد حسيته طالعة من القلب ..ماادري شنو فيه اليوم ...احسه أنه مجروح..
طالع شهد وقال بصوت مسموع ..
سامي: نمتي ؟؟ ياحليلج ما عندج مشاكل تفكرين فيها ...ودي ارجع مثلج بس اعيش حياتج انتي مو الحياة اللي عشتها معاهم ..
لا اليوم كلش مو صاحي ..ابد ...
تجدمت منه وقلت ..
هناء: هاتها عنك ..
التفت لي ومد لي شهد ..خذيتها ووديتها الدار تنام ...ورديت للصالة ..لقيته قاعد بس سرحان ...
قعدت يمه وقلت ..
هناء: سامي ..
التفت لي وما تكلم ...
هناء: اشفيك ..متضايق ؟؟
رد طالع جدام وتنهد ...وقال بعدين ..
سامي: شوي ..
هناء: طلال قالي انكم تراضيتوا ..
لف لي وهو يبتسم ابتسامة باهتة ..وقال ..
سامي : ما تراضينا ...ما صار شي اصلا عشان نتراضى ..مهما صار انا وطلال اخوان ..
ابتسمت بهدوء وقلت ..
هناء: تصدق ...احسدك .
سامي: على شنو ؟؟
مسكت ايده وشبكتها باصابعي وقلت ..
هناء: على صبرك ..
ضغط على ايدي على الخفيف وقال وهو يبتسم ابتسامة حسيتها ابتسامة الم ..
سامي : اللي شفته واللي عشته خلاني اصير جذي غصبن عني ...
وغمض عيونه بألم ...ماادري اشفيه اليوم ...تقربت منه وايدي لسة شابكتها بايده ... ومررت ايدي الثانية بشعره وقلت بحنان ممزوج بخوف ..
هناء: حبيبي ...متضايق من شنو ؟؟
بطل عيونه وتنهد وقال ..
سامي: حاس اني ...
وماكمل ..طالعني وظل يطالعني لثواني ...قلت وانا ابحر بعيونه الفاتحة الكئيبة ..
هناء: لا تقول خلاص اهم شي ..انك ما تفكر وايد ترى التفكير الكثير يتعب ...
نزل انظاره لايدينا وغمض عيونه ...وحط راسه على فخوذي وغمض عيونه ...قلت اسليه ..
هناء : عاد لا تصدق عمرك وتنام ..تراني بقطك على الأرض ..
ابتسم وهو مغمض عيونه ...
كملت انا وقلت ..
هناء: الحين ما قلت لي عن شغلك ...ماشي عدل ..
عدل من وضع رقبته ورد غمض عيونه وقال ..
سامي: ربحت آخر صفقة ..
وطالعني وقال ..
سامي : نسيت اقولج تراني حطيت نص الأرباح بحسابج ..
ابتسمت له بامتنان وقلت وانا العب بشعره ..
هناء: حبيبي ..انا مابي منك شي ..ابي راحتك وبس ..
طالعني شوي بعدين ابتسم لي وقال..
سامي: ولو ..انا من عرفتج وانا الحمدلله الخير زايد ..من حقج الفلوس هاذي ...
هناء : انا وانت واحد ..
قعدنا فترة ساكتين وهو غمض عيونه ...حسيته نام ..فناديته ..مارد علي ...يعني نام ... قمت عنه بشويش وانا ماسكة راسه وحطيته على القنفة ورحت داخل ويبت لحاف ومخدته ورديت الصالة ولحفته ...وعدلت من وضعية رقبته ...
حسيت ان في هوا بالصالة تلفت لقيت الدريشة مبطلة ...عادته دايما يخلي الدريشة مبطلة ...صكيتها ورحت الغرفة مرة ثانية ... ونمت ..
ما نمت عدل ..قعدت اتقلب بمكاني ..ألم في بطني ماادري اشفيها شابة علي ... آآي ...
بطلت عيوني وانا مالي خلق ...حتى النوم محرومة منه ... قمت ورحت المطبخ اشرب لي شي يهدي بطني
مسكت عصير وشربته ...
ادري خبلة ..بطني يعورني واشرب صج ثولة بس يلا يمكن يخف لما تتحرك وتهضم العصير ...طلعت من المطبخ بعد ما خلصته ..
رحت اجيك على سامي لقيته نايم على وضعيته ..رحت سميت بالله ونمت ...
قمت الصبح على صوت ...فركت عيوني وتمغط بكسل ..بعدت عني اللحاف وطلعت من الغرفة ... بس الصوت رد مرة ثانية ... وكان مصدره الحمام عزكم الله .. كان الباب مبطل شوي ...دزيته وشفت سامي متسند على الحنفية وقاعد يرجع ( يتقيأ ).. شهقت بخوف ودخلت الحمام وقلت ..
هناء: سامي ..اشفيك تعبان ؟؟
بطل الحنفية وغسل ويهه وبعدها سند على الحنفية بتعب وقال بصوت واطي ..
سامي : شوي ...
ورد يتنفس بصوت مسموع ... حطيت ايدي على يبهته واخترعت من حرارتها ..وقلت ..
هناء: انت مصخن ...تعال ..
ومسكته من ايده ووديته الغرفة ونومته ...طرت للمطبخ وهني رد لي ألم بطني مرة ثانية بس طنشت ... سويت كمادات ورديت للغرفة مرة ثانية ...لقيته نايم على يمينه مواجه للباب ..لما شافني ياية ومعاي الكمادات
قال باعتراض وبصوته المريض ..
سامي: هناء ..ماله داعي كمادات ..بس عطيني دواي اللي ..
ما كمل حط ايده على حلجه وقام بسرعة من السرير ورد للحمام وقام يرجع مرة ثانية ...
لا حالته ما ينسكت عنها ... قلت بخوف عليه وانا اتألم اصلا من عوار بطني ..
هناء : بدق على عمي ايي ..
ما كملت لأنه قال باعتراض كالعادة ..
سامي: لأ ..لا تدقين ..
قلت بعناد وانا اروح للصالة ادق ...
هناء: بدق ...انت تعبان وايد..
مسكت السماعة بس انسحبت مني وكانت ايد سامي ..ردها مكانها وقال ..
سامي: قلت لج لا تدقين على احد ..تعب بسيط وبيروح ...
بغيت اعترض بس قال ..
سامي: باكل دواي وبخف ان شاء الله ..
يبت له الدوا وبعد ما كلاه انسدح على القنفة ...لحفته عدل ..وقعدت يمه على الأرض وألمي كل ماله ويزيد ..
انتظمت انفاسه وعرفت انه نام ...حطيت ايدي على يبهته ولقيتها لسة حارة ...مسكت ايده وبديت امسح عليها ...
امس ما كان فيه شي ...
فطع تفكيري صوت التلفون ...قمت وايدي على بطني ...
هناء: السلام عليكم..
الطرف الثاني : وعليكم السلام ...اا ..اختي استاذ سامي موجود ؟؟
لفيت لسامي النايم وقلت ..
هناء: ئي موجود بس نايم هو الحين ..
قال بتفاجأ ..
الطرف الثاني : نايم ؟؟
هناء: ئي نايم ..اقوله منو إذا قعد ؟؟
الطرف الثاني: قولي له عادل ...وإذا قعد خليه يدق على المكتب ضروري لو سمحت ..
هناء: ان شاء الله ..
صكيت السماعة ...
"منو؟"
التفت لسامي وكان صاحي ...قلت وانا اتجدم منه ..
هناء: انت ما نمت ؟؟
بعد عنه اللحاف وقال ..
سامي: لأ ...بس ارتحت شوي ..
وقف وهو ماسك اللحاف وقال ..
سامي: ما قلت لي منو؟؟
هناء: واحد اسمه عادل يبيك ضروري ..
استغرب بس راح داخل ...قعدت انا على القنفة والألم مو راضي يروح ... شفته يلبس هدومه ..
قلت ...
هناء: وين ؟؟
سامي : بروح المكتب ..عادل إذا دق يعني في شي ..لازم اروح ...يلا عمري مع السلامة ..
وطلع بسرعة حتى ما خلاني اقول شي ..
المهم انه خف ...وضغطت على بطني وتأوهت ...ماادري اشفيني اليوم ...الحمدلله ان اليوم خميس يعني عطلة ...
رحت الغرفة ونمت ..بس تلفوني دق هني ..مسكته وكانت غالية ...اشتبي هاذي بعد ؟؟
مسكته وايدي على بطني وقلت ..
هناء : هلا غالية ...
غالية : هلا هناء ...تقدرين تيين ..اا ...تيين عندي ؟؟
حسيتها مترددة فقلت ..
هناء: ايي عندج ؟؟ ليش ؟؟
غالية : في موضوع مهم ما اقدر اقوله لج بالتلفون ...
يا كثر مواضيعج المهمة ...
قلت ..
هناء: ئي بس مااقدر اطلع وزوجي مو موجود ..
قالت بإصرار عجيب ..
غالية: مو مهم ...دقي عليه وقولي له انج رايحة السوق ...هناء تعالي بسرعة ..
استغربت ..
هناء: لهدرجة الموضوع مهم ؟؟
غالية: اكثر مما تتصورين ..
امري لله ...شسوي بعد ...
هناء: خلاص بيي انتي وين ؟؟
غالية: انا ...اا...انا عند عصام ...
شهقت ...بطلت عيوني مصدومة ...قلت باندهاش ..
هناء: شنو تسوين عنده ؟؟
بجت هي هني ..فقلت ..
هناء : غالية ردي علي ..انتي شنو تسوين عنده ؟؟
هالمرة مو غالية اللي ردت علي ..عصاموه ..
عصام : عندج ربع ساعة تيين عندي ..ولا تعرفين شغلج ..
وصك السماعة ...
لا هذا ما ينسكت عليه ابد ..بدلت هدومي ورحت ركبت سيارتي وشخطت لبيته ...وانا مطنشة كل شي ..المي وعدم استئذاني من سامي ...
وصلت فوق وطقيت باب الشقة بقوة ..واخيرا تبطل ..وكانت غالية المبطلة ...
قلت وانا اتقرب منها ..
هناء: انتي مينونة تيين عنده ؟؟
كنت واقفة عند عتبة الباب ...ماحسيت إلا بايد تسحبني وتدخلني وتصك الباب ...لوى ايدي بقوة فصرخت متألمة ..وهو قال بعصبية ..
عصام : تلعبين علي هناء ؟؟...انا عصام تيين انتي تلعبين عليه ...والله اوريج ..
حاولت ابعد ايدي عنه بس كل ماله ويلويها بقوة اكبر ..كنت اقول ..
هناء: هد ايدي رح تكسرها ..
غالية: عصام مو جذي ..انت ما وعدتني انك ما رح تأذيها ؟؟
صرخ عصام بغالية وقال ..
عصام : جب انتي ...
والتفت لي وهد ايدي ومسك ذراعي ...
عصام : وين الشريط ؟؟
هناء: اي شريط ؟؟
ضغط بقوة اكبر وقال وهو يهزني ..
عصام: شريط اللي سجلتي فيه صوتي ..طالعتلي فيها ذكية يعني ؟؟ ولا شايفة روحج كونان ؟؟
دزيته بعيد وقلت بعصبية ..
هناء: وانت عبالك اني بعطيك فلوسك جذي بدون ما ابهدلك واخليك عبرة لكل الناس ؟ انت غلطان ...
دزني على القنفة واخذ جنطتي وطلع كل اللي فيها ...واغراضي تطشروا بالأرض ومعاهم طبعا الشريط اللي حطيته بالجنطة من ذاك اليوم وما طلعته ...
شفته يكسره ..
مسك الملف اللي فيه الصور وقال وهو ماسك رقبتي ويحطه جدام عيوني ..
عصام : شايفة هالملف ؟...شايفته؟؟ اليوم بيكون عند ريلج ...
وبعد عني شوي والتفت لغالية الواقفة تبجي ...
عصام: وانتي ...ان ما خليتج تبجين دم ما اكون عصام العالي ...
استغليت انا هاللحظة وهجمت على ايده واخذت الملف ...وقمت بسرعة قبل لا يمسكني ودورت على المطبخ والحمدلله كان اول غرفة شفتها ...دخلتها وصكيت الباب ..وركضت للطاولة ودزيتها ...وهني زاد علي ألم بطني اضعاف بس طنشته ... خليتها عائق عن فتح الباب ...
وبسرعة فتحت الملف وايدي رجف طاحت بعض الصور ...دورت على جبريت وقمت اتلفت وهني طاحت عيني على الباب ...شفته شوي مبطل ووهو يحاول يدز الباب ..
رقع قلبي وايد ...طنشته واخيرا لقيت الجبريت ...من رجفة ايدي طاحت جباريت ( اعواد الثقاب) من ايدي ..مسكت وحد وولعتها ..ومكست الصور وقربت النار منها ..بس هني انفتح الباب بقوة ...بس مع ذلك طنشت وولعت بالصور..بس مسكهم عصام بآخر لحظة ... ودزني بعيد ...طحت على الأرض وصرخت من الألم ...بس مسكني وخنقني وقال بصراخ ..
عصام: تبين تحرقينهم ؟؟ انا الحين بحرقج ...
مسكني ويرني وراه وانا اطق ايده واصرخ ..بس لا حياة لمن تنادي ...زاد المي وعوار بطني ... ماحسيت إلا انا محذوفة بالأرض وعلى غالية ...طحت عليها ...
قال بعصبية ..
عصام : بتقعدين لين ما انا اقرر شي ثاني ...
وصك الباب وقفت انا ورحت للباب اطقه واصرخ ..
هناء: بطل الباب .....
وطقيته عدة ضربات قوية ..بس ماكو رد ... قفله علينا ...انهرت عند الباب وانا ابجي .. طالعت غالية وقلت ..
هناء: منو قاله عن الشريط ؟؟
سكتت وماردت علي ...قمت انا وقلت بصراخ ..
هناء : انتي قلت ليه ؟؟؟
ماردت علي بس اكتفت بالدموع .... ما حسيت روحي إلا وانا ادزها واعطيها جم طراق ...
هناء: انتي مينونة ؟؟...ليش ؟؟
قالت وهي تحاول تبعدني عنها ..
غالية: هددني بالصور ..تبينه يوديني فداهية ؟؟؟
قلت بصراخ مينون ..
هناء: داهية تاخذج وتفكني منج ...
وسكت اخذ نفس ودموعي مو راضية توقف ...قلت بحسرة ..
هناء: الحين اشلون نطلع ...اشلون ؟؟؟
سمعت صوتها تبجي قلت محترة منها ..
هناء: انطمي ..مابي اسمع صوتج ...مابي ...
مازاد هذا إلا من نحيبها ....
ياربي شسوي الحين ؟؟؟ وين قاعدين احنا يحبسنا ؟؟ والله احس اني دخلت عمري بلعبة انا مو قدها ...
انا خلاص بعلم سامي عن كل شي ...ايي يتصرف مع هالمختل عقليا ... الله ياخذ الصور ..اللي فيها فيها ..
تذكرت التلفون ..بس هو من ضمن الأغراض اللي طاحت بالأرض اللي نبشهم عصاموه المينون ...
سامي لو حس بغيابي بروح فيها ...والله لو درى اني طلعت من البيت بدون ما يدري بيذبحني ...
آآآه بطني ....
ضغطت على بطني احاول اخفف الألم ...
لما شافتني غالية دايحة على الأرض اتأوه قربت مني حطت ايدها على جتفي وقالت بخوف ..
غالية: هناء ...اشفيج ؟؟
سحبت نفس وقلت بضعف ..
هناء: بطني يعورني ..
حسيت فجأة بدوخة ...
مسكتني ونومتني على فخوذها وعدلت شيلتي وعباتي علي ...وانا مغمضة عيوني مو قادرة اتحمل الألم ..
بهاللحظة سمعنا صوت المفتاح والباب يتبطل ...عدلت من قعدتي ...شفته واقف عند الباب ويقول ..
عصام: طلعوا ...يلا ..
اسندتني غالية وقفنا وطلعنا من الغرفة ...
قلت وانا اضغط على بطني وبألم..
هناء: بقول للشرطة انك حبستنا هني ...وبعلمهم كل شي ..
قعد وقال بضحك ..
عصام : قولي لهم ...انتي ناسية انج ياية بكيفج ؟؟ تراني مسجل كل كلمة تقولينها وقلتيها من اول ما ييتي اول مرة لين الحين ... ولما ريلج يشوف الصور ...بيفرح وايد ..صدقيني ...
قالت غالية وهي تطالع عصام بحقد ..
غالية: يلا هناء ...الله ييعاقبه ...امشي ..
عصام : لحظة ...اخذوا اغراضكم ...
لمت غالية اغراضي وحطتهم بالجنطة ... وطلعنا ... ركبنا السيارة ...سندت على السكان وانا مو قادرة ..
اطلقت أهة ..قالت غالية ..
غالية: هناء ..دقي على ريلج ايي ياخذج ..
مينونة ادق عليه ...
التفت لها وقلت بصوت مخنوق ..
هناء: شنو اقوله ؟؟ انا عند عمارة عصام ؟؟؟ بيكرني ..
ومسكت بطني ..وشغلت السيارة ...وصلت غالية بعد جهد جهيد ... ورحت البيت ...الحمدلله وصلت بدون ما اسوي حادث ..طبعا كان في مكالمات من سامي مارديت عليها اصلا ما قدرت .. يا ويلي منه ... اكتشفت انه عصاموه حبسنا بس ساعة عشان لا ينكشف النذل ...بس انا خلاص بقول لسامي كل شي ...كل شي ..وهو كيفه عاد ..
طول الطريج للشقة احس بدوخة تروح وتيي علي ...بذلت مجهود خارق عشان اوصل للشقة ..بطلت الباب ودخلت وانا عارفة مارح اخلص من سامي ..
بس انصدمت لما شفته نايم على الكرسي ..ِكله كان ينطرني ...
هديته وبصعوبة رحت بدلت هدومي ... حسبي الله عليك من بني آدم ..انت مستحيل تنعد من البشر ..
نزعت عباتي ..بس ما قدرت بطني زادت علي ...
بسرعة رحت الحمام ... وتسند على الباب هني حسيت اني مبللة ...طالعت الأرضية ...لقيت قطرات من الدم
نازلة ..
شنو هالدم ؟؟
بس ما قدرت افكر لأني حسيت بدوخة ..
ماادري من وين يتني القدرة اني افتح باب الحمام عزكم الله ..وناديت على سامي ...
هناء: سـ....ا...سامـ..ي....
وانهرت على الأرض ...مارد علي ...عليت صوتي اكثر ..
هناء: سا.....ا.....مي..
وقمت اتأوه بصوت عالي .... اخيرا حس علي ...بس للأسف بآخر لحظة لأني ...حسيت اني اطيح على الأرض ...
والدنيا ...ظلمت جدامي ...


 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 25-04-11, 03:49 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوجو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الحلقــــة الرابعة والعشرون
"الفاجعة"




مرت جدامي مواقف كثيرة ...عشتها لحظة بلحظة ...من اول ما تخرجت من الثانوية لين ما رديت البيت آخر مرة وطحت هناك ...
حاسة روحي مخدرة ...واشياء تعيقني عن الحركة ...بطلت عيوني بس بسرعة رديت صكيتهم لأن الضوء عماني ...سحبت نفس بعدين رديت بطلتهم .. السقف فوقي .. تلفت لقيت سامي واقف عند الدريشة يطالعها وهو متجتف ...
حاولت اقعد بس عوار بطني منعني ... اطلقت اهة وغمضت عيوني متألمة ...
سامي: هناء ..
بطلت عيوني شفته واقف جريب من السرير ...لما تأكدت اني صحيت ..قعد يمي وقال وهو يمسك ايدي وبشوق ..
سامي: اخيرا قعدتي ...حمدلله على سلامتج حبيبي ...
بللت شفايفي وبلعت ريجي وقلت بصوت ضعيف ...
هناء: شلي صار ؟؟
بغى يتكلم بس تبطل الباب ودخلت امي وخلود والبنات ومعاهم غالية ... امي اول ما شافتني صايحة ..يتني بسرعة وقعدت يمي وحضنتني ..
سمعت خلود تقول ..
خلود : خالتي شوي شوي ...
ابتسمت انا وامي قالت ..
امي: خليني خلود يما ..
وطالعتني وقالت ..
امي: اخيرا قعدتي ... حمدلله ..الحمدلله ..
قلت وانا اتسند على المخدة ..
هناء: الله يسلمج ...
بغيت اتكلم واسأل شنو صار فيني بس ما اقدر بطني ذابحتني .. تلحفت عدل وطبعا مدام بنات وامي وخالاتي اللي يو توا اكيد بتحلى القعدة وبنسى كل شي ...لاحظت ان سامي انسحب من اول ما دخلت امي والبنات ..
شفت امي تقعد يمي وتقولي بحنان ..
امي: اشفيج ساكتة حبيبتي ؟؟
التفت لها وابتسمت وقلت ..
هناء:ماكو شي ..
قربت امي مني وقالت بهمس ..
امي : الله يعوضج بدال الواحد عشرة .. المهم صحتج ..
استغربت ..
هناء: عن شنو تكلمين يما ؟؟
قالت وهي تسند على المخدة يمي ..
امي: هناء ..انا اعرفج لما تزعلين .. هذا واحد وراح الله يعوضج ان شاء الله .. بس انتي لا تزعلين ما صدقنا قعدتي بالسلامة ..
امي شقاعدة تقول ؟؟ اي يعوضني اي زعل ؟؟ شنو السالفة ؟؟
هناء: يما ..انا مو فاهمة شي .. انا اصلا ابي اعرف انا ليش موجودة بالمستشفى ؟؟
طالعتني باستغراب وقالت ..
امي: انتي من صجج ما تدرين ؟؟
هناء: لأ ..ليش ؟
طالعتني بتعجب بعدين قالت اخيرا ..
امي : انتي اجهضتي ...
قالتها ببطء وخوف .. بس انا ظليت جامدة صرت لوح خشب ...
شنو ؟؟؟ اجهضت ؟؟ يعني انا كنت .....
كنت حامل !!!!!!
يعني الألم اللي كنت احس فيه ..والدم اللي نزل مني كان ....
لأ ...جذب ....جذب ...مو صج ...
مرت جدامي اللي صار معاي بشقة عصام واشلون كان ايرني ...
ارتجفت شفايفي وبدت دموعي تنزل ....
قربت مني امي وقالت بخوف علي ..
امي : يما لا تبجين ...مثل ما كنتي حامل بتحملين ان شاء الله مرة ثانية ...
تجمعوا حولي يهدوني ..ودموعي تنزل وانا مصدومة للين الحين اللي قالته امي مو داخل مخي ...
ام عصام : يما هناء...ان شاء الله تحصلين اللي احسن من الياهل اللي راح ..
احصل احسن منه ؟؟؟
افقدني حلمي حسبي الله ونعم الوكيل ...
قمت اصرخ وابجي وانتحب ...لدرجة ان امي والباجي خافوا ..ونادوا الطبيب ...شفت طلال وسامي اللي بسرعة مسكني يهديني جلبت فيه مثل المينونة وقمت اقول كلام مو مفهوم ...
هناء: كله منه ...كله منه ...
لمني سامي وقعد يقرا علي ..
سامي : اسم الله عليج ...هناء شصار عليج ؟؟
دزيته وقلت بصراخ ..
هناء: طلعوا برة ...طلعوا برة ..مابي اشوف احد ...برررررررررة..
حسيت ان في احد يمسكني ونومني غصب وانا ارافس واصرخ احاول اني افج عمري ..
مسكتني الممرضة غصب ويا سامي اللي شد علي ...ويقول ..
سامي: هناء اهدي ...اهدي ...
بس انا قمت اصرخ ..وطالعت سامي وتكونت لي صورة عصام ... فلت ايدي من ايدي الممرضة غصب ومسكت سامي من قميصه وقمت اصرخ بويهه ..
هناء: كله منك ..انت اللي موت ولدي ...انت ..
ما قاومني سامي وظل يطالعني مصدوم ... مدهوش من اللي اقوله ...بس هني مسكتني الممرضة وشفت الطبيب يجهز الأبرة بسرعة فقلت وانا اصرخ ..
هناء: لأ ....لااااا ...وخروا عني ...
بس ولا كأن احد سمعني .. غرس الأبرة بايدي وبعدها ...ما حسيت بشي ...
بطلت عيوني تلفت حولي ايقنت اني بنفس المكان ...تذكرت كل شي ...دمعت عيوني مرة ثانية ..وقمت انتحب ...
ضيع املي ...الله ياخذه ...الله ينتقم منه ..
قمت اخذ نفس اهدي عمري ودموعي تنزل ... سمعت صوت الباب يتبطل ما تعبت روحي ولفيت اطالع منو غمضت عيوني ولفيت الناحية الثانية متمنعة ومتصددة ...قلت وانا اغمض عيوني وتنزل منها دمعة ..
هناء: مابي اشوف احد ..
سامي : ولا انا ؟؟
التفت وقلت بوقاحة انا استغربت منها ..
هناء: مابي اشوف احد ..اتكلم عربي على ما اظن ..
قعد يمي بس انا صديت عنه الناحية الثانية ...
سامي: هناء ...اللي صار مو بايدج ..الله كتب ان هالياهل يموت ..
يمكن ارضى اني اسمع لو كنت بحالة احسن بس وانا بهالحالة المتردية مستحيل ...وطاري الياهل بروحه يخلي الشياطين تنطط جدامي ..
التفت له وانا بعيوني شر ...وقلت وانا احط ايدي على بطني اخفف الألم ..
هناء: انت تعرف شنو مريت فيه ؟؟ انت تدري شنو صارلي ؟؟ ما تعرف ...لأنك ما جربت ..لا تسوي روحك متعاطف وياي ..انت اصلا ما كنت تبي الياهل ...
وقربت منه وقلت بحقد .
هناء: انت السبب في موت هالياهل ... وعمري مارح اسامحك ..ابدا ..
ورديت نمت وبس معطيته ظهري ... ما همني شنو حاس فيه الحين ..زعل ولا ما زعل ...
ما سمعت صوت وخمنت انه انسحب .. غمضت عيوني بألم ...
اليوم الثاني ... يوا الأهل وزاروني وانا قاعدة معاهم بس عقلي مو وياهم ابد... صايرة عصبية ومو طايقة احد .. العصر يتني امي وطلال بس .. وامي يت بذكر السالفة اجهاضي مرة ثانية ..
امي: وليش ريلج ما اييج ولا خلاص اجهضتي ما يبيج ؟؟
قال طلال معترض ..
طلال: يما الله يهداج ..اشقاعدة تقولين ؟؟
التفت له امي وكملت ..
امي: قاعدة اقول الصج ...
ولفت لي ..
امي : ريلج هذا ماادري على شنو شايف عمره ..مغرور ورافع خشمه ..
غمضت عيوني انا ولفيت الناحية الثانية مالي خلق اتكلم ..اصلا مابي اشوف احد ..
طلال : يما ..سامي مافي احسن منه ...انتي ناسية انه حذرنا من عالية ؟؟
امي : قصدك هو اللي وصلك لحالتك هاذي ...هو واهله ...كافي ان احنا مزوجينه بنتنا بدون رضى امه وابوه ..
تنهدت بضيق ...بغيت اسكتهم كلهم بس سمعت طق على الباب ...قام طلال بعكازته وبطل الباب ..
طلال : حياك سامي ...
تأففت امي ..اما انا ..لحفت عمري وصديت عن الباب ..
سامي: السلام عليكم ...
امي + طلال : وعليكم السلام ..
سامي : اشلونج عمتي ؟؟
قالت امي باحتقار ..
امي: هلا ..
طلال: حياك سامي ...اقعد ..
هالمرة وجه طلال حجيه لي وقال ..
طلال : هناء ..ريلج موجود لفي سلمي عليه ..
اففففففف ...قلت بعصبية وقرف ..
هناء: خير ؟؟ نعم ؟؟
طالعني بألم وما تكلم .. بس سحب نفس يهدي عمره ...
هناء: انا قلت مابي اشوفك غصب حتى اشوفك ؟؟
والتفت لأمي لعلمي المسبق بكرهها لسامي ..
هناء: يما مابي اشوف احد ...
قالت امي هني ..
امي: سمعت شقالت ..
هني تدخل طلال وقال وهو ايير امي ..
طلال : يما احنا مالنا شغل ..امشي خل نطلع ..
طالعتني امي وطالعت سامي بحقد وقامت ...
اول ما طلعت امي قام وسامي وقعد يمي وقال بحزن ..
سامي : لهدرجة شوفتي تلوع جبدج ؟؟
قلت بحقد ..
هناء: واكثر ...ممكن تطلع برة ؟؟
تنهد بس قال بعناد ..
سامي: ماني طالع ...
طالعته بكره ...صج كارهته بهاللحظة ..وقلت وانا اصد عنه واتلحف ..
هناء: لا تطلع ...تراني حيل ميتة فيك ماابيك تطلع ..
بس مسك ذراعي واجبرني اني اطالعه ...وقال يحاول يمسك روحه لا يعصب ..
سامي: عندي سؤال واحد وابيج تجاوبيني عليه وبعدها بطقاق اللي يطقج ..
قرب من ويهي وقال ببطء ..
سامي: انتي وين كنت قبل ما تردين البيت ؟؟
بهت ...ظليت اطالعه مصدومة من سؤاله مو عارفة شنو اجاوبه ..فقال وهو يضغط على ذراعي اكثر ..
سامي: انتي اشلون تطلعين بدون ماادري؟؟ ادق عليج ما تردين ...ممكن اعرف وين ذلفتي ؟؟
سحبت ذراعي منه وقلت بارتباك وعصبية .
هناء: كنت بالسوق ...يعني لازم كل ما اطلع استأذن منك ؟؟
طالعني بصدمة اول شي بس بعدين قال بعصبية وهو يطق راسي على الخفيف ..
سامي: انتي صج ما تستحين ..ينيتي ؟؟ شكلها الطيحة اثرت بعقلج ...
بعدت ايده بعصبية وقلت بصراخ ..
هناء: لا تطق ...انا كيفي اسوي اللي ابيه ...اطلع وادخل محد له شغل فيني ...
مسكني من رقبتي وشدني ناحيته ..الحركة هاذي خلت الألم يشتد في بطني ..قرب مني اذني وايد وقال بصوت عصبي ..
سامي: لولا خوفي من ربي كنت ذبحتج هني ...
ودزني وقال يكمل بوعيد ..
سامي: هناء...لا تخليني اقلب للويه الثاني ..تراني مجرم واسوي اي شي ... فيستحسن انج تقولين لي وين كنتي ؟؟
قلت وانا ابجي واصرخ ..
هناء : قلت لك كنت بالسوق ..شنو انت ما تفهم ؟؟
هني لأول مرة مد سامي ايده بس وقفها بنص الطريج ...بغى يصكني كف بس وقف ...
سحب نفس وغطى ويهه بايدينه وبدا يتمتم ..
سامي: استغفر الله ...استغفر الله .
وبعَدهم وقال بعصبية ..
سامي: ارتحتي ؟؟ لازم تطلعيني من طوري يالله تستناسين ؟؟؟
هز راسه باستنكار وطلع ...
اما انا ..ظليت طول الوقت مصدومة ...اول مرة يسوي جذي ...اول مرة ... يمد ايده ... تجمعت الدموع في عيني وبدت تنزل ...
قمت ابجي بصوت عالي ... واطق ويهي بايديني جني مينونة ....دخلت علي امي ولما شافت حالتي جذي
يتني بسرعة وبخوف ...
امي: شنو سوى فيج ؟؟؟ يعله ما يربح لا دنيا ولا آخرة ...اسم الله عليج ..اسم الله عليج ...
هاذي بعض الجمل اللي قالتهم امي ..الباقي ما سمعته لأني نمت ....
ظليت على هالحالة ثلاثة ايام لين ما ياه اليوم اللي اطلع فيه من المستشفى ...وطول هالثلاثة ايام ما ياني سامي ولا سأل ..
وهذا اللي مكدرني ..كل ما اتذكراللي صار ابجي بدل الدموع دم ...
كنت قاعدة اطالع امي ترتب هدومي بالجنطة ...تبطل الباب فجأة ..وكان سامي .. طبعا فرحت لما شفته بس سويت روحي ثقيلة وزعلانة وانا من داخلي اتقطع الف مرة ...اللي صارلي مو شوية ... وهو ما قدر حالتي النفسية وبدا بالهجوم ...
سامي: السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
طبعا قالتها وهي معطيته ظهرها ...اما انا قلبت ويهي الناحية الثانية ..
سامي: إذا خلصتي انا برة ..
وطبعا كان يوجه الكلام لي ..فقلت وانا التفت له وبعناد ..
هناء : انا بروح مع امي ..بروح بيتنا ..
كأنه توقع هالشي ..ابتسم بقهر وقال ..
سامي : للاسف بتيين معاي ..
امي هني التفت له وقالت ..
امي: خلها ترتاح عندي شوي .. مستعيل عليها يعني ؟
سند سامي على الباب وتجتف وقال ببرود ..
سامي : وايد ..
وبطل الباب وقال بأمر ..
سامي: خلصتي انا برة ...
طلع وصك الباب ..
امي: عمى ان شاء الله ...قلت لج مغرور هذا ...
نزلت راسي بأسى ... انا ادري ليش يسوي جذي ..يبي يتوحد فيني عشان يعرف وين كنت ذاك اليوم ...
هني تذكرت كل شي ..واللي صار ...منعت نفسي اني ابجي ..ولما خلصت امي مسكت الجنطة بس قالت ..
امي : خليها انا بشيلها ..انتي بتيين معاي ...امشي ..
لا بتصير هوشة ...وسامي معند ...وسامي ماكو اعند منه ...بغيت اعترض بس امي مشت جدامي ...طلعنا من الغرفة مالقينا احد .. مسكت امي نقالها ودقت على عصام لأن طلال ما يقدر يسوق ...
نزلنا تحت وظلينا واقفين برة لين ما ايي عصام ... ما اهتميت وين يكون راح سامي ولا فكرت اصلا ...
المهم عندي اني اروح البيت وانام تعبانة وايد ...
وصل عصام وبنفس الوقت شفت سامي طالع من باب المستشفى ...مسكت امي فانتبهت علي وقالت بثقة ..
امي: ماعليج منه ...باخذج عندي لا تحاتين ..
الله يستر ...

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 25-04-11, 03:53 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجوجو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




قرب سامي منا ... وكانت مبينة عليه علامات العصبية ... بغى يتكلم بس نزل عصام من السيارة وقال وهو يبتسم..
عصام: هلا سامي ...اشلونك يا القاطع ؟؟
التفت له سامي على مضض وابتسم بويهه مجاملة وقال ..
سامي: هلا والله عصام ..شخبارك ؟
عصام : انا الحمدلله ...
والتفت لأمي وقال ..
عصام: وهذا هو سامي وصل يعني انا خلصت مهمتي ..
امي قالت بعناد وهي تطالع سامي ..
امي: لا ما خلصت ...انت بتوصلنا بيتنا ..
قال عصام بتساؤل ..
عصام : اوصلج انتي بس خالتي ؟؟
بغت تتكلم امي بس سامي قال ..
سامي: ئي بس عمتي ..
ولف لي وقال ..
سامي: امشي ..
بس انا وقفت ...مابي اروح معاك ابي ارتاح شوي حرام عليك ارحمني ...ولما شافني واقفة قال يطالعني بحقد بس يحاول يخفي هالنظرات ..
سامي : امشي ...
امي قالت بعصبية ..
امي : ما تبي تروح معاك غصب ؟؟
مارد عليها سامي بس كلمني وقال..
سامي : يلا هناء ..
مابي ...ليش مو راضي تفهم ..
قلت اخيرا ..
هناء: انا بروح مع عصام وامي ..بيتنا ..
قالت امي منتصرة ..
امي: سمعت ؟؟
ومسكت ايدي وبغينا نركب السيارة ..بطلت امي الباب الوراني وبغيت اركب بس سامي صكه بقوة ..اخترعت ...
وقال بتهديد ..
سامي: هناء...آخر مرة اقولج امشي ...
استنبط عصام هني ان في شي بينا ...فقال يهدي الوضع ..
عصام : يا جماعة هدوا ..اشفيكم ؟؟
وطالعنا يبي يفهم ... بس ما تكلمنا بس ظلت نظراتنا الحاقدة لبعض هي سيدة الموقف ... بس تكلم سامي اخيرا ..
سامي: ها ؟؟؟ بتيين ولا ..
ما كمل لأني اعرف شنو رح يسوي ... سامي مينون إذا عصب ..يسوي أي شي ...
بس امي قالت بعناد مو راضية تخلي اليوم هذا يعدي ..
امي : انت ليش مقفل ؟؟ قلنا لك ما تبي ...
طالع سامي امي بعصبية وقال ..
سامي: حاجيت مرتي انا ...
قلت لكم سامي يصير مجرم إذا عصب ..واوقح منه مافي ...
فقلت انا بعصبية ...
هناء: لا تحاجي امي جذي ...
ابتسم بعصبية وقال ..
سامي: آسف ..ممكن تيين الحين؟؟ ..لأني بدا عندي العد التنازلي ...
هديت امي ومشيت ناحيته وقلت ..
هناء: ماني ياية ..ابي اقعد عند اهلي ..حرام ؟
طالعني كأنه وده يزنطني ..بس قال بهدوء ..
سامي: انا قلت كلمة وحدة بتيين يعني بتيين ...
وقرب مني وايد وقال بهمس ..
سامي: سامعة ؟؟
الصراحة اخترعت منه لما قرب .. خفت يسويها واييرني جدام عصام وامي .. فانصعت ومشيت جدامه وريولي تخطو خطوات القهر على الأرض ..بطلت باب السيارة بقوة ودخلت وصكيتها حيل لدرجة ان صوت الصكة تردد في الهوا ..
ركب السيارة وشغلها ..تحركنا وانا طول الوقت لافة ويهي عنه ...مابي اكلمه ..احس بنفور منه ...
وصلنا العمارة وصعدت فوق ... دخلت وانا نفسي عايفة المكان ...
مريت على المكان اللي طحت فيها آخر مرة ...ولأني مابي اقلب المواجع تحركت بسرعة من المكان ودخلت الغرفة ابدل هدومي ... بس سمعت صوت الباب يتبطل ... ما تعبت نفسي والتفت لاني اعرف منو ..
فصخت عباتي ..ماسمعت صوته منه ...ما اهتميت وفصخت الشيلة ..كنت ابي اروح اعلقها بس حسيت بايده تمسك ايدي ...تنهدت وقلت ..
هناء: سامي...
قاطعني وقال بهدوء ..
سامي :آسف ...ماكان قصدي اسوي جذي ..
تدرون لما بيعتذر جنه تلميذ نسى الواجب ...
نزلت راسي وسحبت نفس ...احس انه مافي هوا يدخل رئتي ..احس بأن الدنيا ضايقة على وسعها ...
رفع سامي راسي بايده وخلاني اطالعه تجمعت الدموع بعيوني ..وهو قال ..
سامي : هناء ...انسي خلاص ...الياهل الله كاتب عليه يموت ...
ما قدرت اكتم عبراتي ...دفنت ويهي بصدره وبديت ابجي ...الوحيد اللي دايما احس بالراحة معاه ...
الوحيد اللي يمسح دمعتي ...
بعد ما هديت ..قعدني على السرير ..سمعته يقول ..
سامي: هديتي الحين ؟؟؟
هزيت راسي بصمت وانا امسح دمعة نزلت مني ... مسك ايدي بحنان وقال ..
سامي: حبيبي .. لا تتوقعين اني ما زعلت على فقدان الياهل ...صج اني كنت رافض فكرة اليهال على الأقل الحين بس والله ما اجذب عليج ...انا زعلت وتضايقت عشانج ...بس هذا اللي كاتبه الله ..وهو بيعوضنا احسن منه ...
رفعت راسي له وطالعته وقلت ..
هناء : انزين ليش كنت رافض اليهال ؟؟
غمض عيونه وتنهد وقال ..
سامي: ما كنت مستعد ..
بطل عيونه وقال بتساؤل ..
سامي: انتي ما كنت تدرين انج حامل ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
هناء: لو ادري كنت قلت لك ...
وسكتنا ...ظل يطالعني بنظرات غريبة بعدين قال ..
سامي: هناء..
طالعته وقال ..
سامي: وين كنت قبل ما تيين البيت ؟؟
بهت ...ما عرفت شقول ...ذكي قدر يهديني بكلمتين ...
انقذني صوت تلفونه رفعه وهو يطالعني بتشكك ...
سامي: هلا عادل ..
(............................)
تنهد بعدين قام وما سمعت الباجي لأنه طلع من الغرفة ...تنهدت بارتياح ..صج اني ابي اقوله كل شي بس الحين مو وقته ....اصلا انا ماني عارفة اشلون اقوله ..
بعد هالحادثة مرت الأيام طبيعي ما عدا مناوشات من امي لسامي ... ماادري ليش مو راضية تشيله من راسها ..
رديت للجامعة والدراسة مع انه نازلني انذار ثاني ..بعدها فصل ... انتبهت لدراستي اكثر وعصام غريبة ما تكلم ولا سوا شي ...الله يستر منه ...احسن انا اصلا خلاص بقول لسامي كل شي وهو كيفه عاد ...
ما عندي شي اخسره ..
طلعت من الغرفة مترددة ...انا ناوية اقوله كل شي الحين ...واللي فيها فيها ...
لما وصلت للصالة لقيته قاعد على الطاولة ويكتب ...واللاب توب جدامه واوراق منثورة حواليه ...حسيته مشغول ...بغيت ارد الغرفة بس وقفني صوته ..
سامي: هناء ..
لفيت له لقيته يطالعني كمل وقال ..
سامي: اشفيج ؟؟
ماعرفت شقول .. اصلا ما ادري اشلون اقدر اقوله ...
قرى التردد في ويهي ..مد ايده وقال ..
سامي: تعالي ...
قربت منه جني ياهل مسوية ذنب ... مسكتي ايده وقعدني وقال ..
سامي: في شي تبين تقولينه ...
استغربت وقلت ..
هناء: اشلون عرفت ؟؟
ابتسم بعذوبة وقال ..
سامي: مرتي واعرفج ...
ابتسمت باضطراب وارتباك ... حسيت برجفة تسري في جسمي ... خفت يحس فيها ..فسحبت ايدي من ايده ومسكت فيها ايدي الثانية وبديت افركهم في بعض بتوتر ... وقفت مابي اشوف ويهه لأنه يربكني ...
وقلت بارتباك واضحة في صوتي ..
هناء: ااا....سامي ...
ولفيت له لقيته يطالعني ينطرني اتكلم ...
هناء: بقولك شي بس ما تعصب ولا تفهمني غلط ...
ابتسم يخفف من حدة توتري ..وقال ..
سامي : اشفيج جنج مسوية شي جايد ؟؟
هو جايد وبس ؟؟ انت لو تدري بتذبحني ....ياربي ماادري شقول ....
غمضت عيوني وانا خلاص بقوله كل شي مرة وحدة...
هناء : انا ...
قطع علي صوت تلفوني ..هاذي ثاني مرة ينقذني فيها تلفون ... رحت داخل اشوف منو ...وكانت رقم عمي ...انصدمت ...عمي داق ...
هناء: هلا عمي ..
قال بصرامة وحزم كعادته ..
عمي: هناء ...تعالي عندي الحين ...
استغربت ..طالعت الساعة ولقيتها خمس العصر ...
هناء: الحين ؟
قال بحسم ..
عمي: ئي الحين ..
وصك بويهي ...الله يستر معصب ...
رديت الصالة ...لقيت سامي ردا لأوراقه لما حس فيني رفع راسه وقال ..
سامي: ها ؟؟ بتقولين ؟؟
مو وقتك ...وقفت يمه وقلت ..
هناء : عمي يبيني الحين ماادري ليش ؟؟
استغرب وقال ..
سامي : ما سألتيه ؟؟
هزيت راسي بالنفي ...فقال ..
سامي: خلاص روحي ..
نزلت راسي وقلت بخوف ..
هناء: انزين تعال معاي ..
طالعني ببلاهة وقال ..
سامي: ها ؟؟ لأ طبعا ..عمج يبيج انتي مو انا ..
قلت بترجي ..
هناء: سامي ..الله يخليك ..
استغرب من لهجتي ...ما قدرت اخفي خوفي ..قلبي ناغزني من هالسالفة ...
قال يحاول يهديني ..
سامي: عمري ...روحي شوفي عمج شنو يبي فيج ...انا مااقدر اتدخل ..هو يبيج انتي مو انا ..
هالمرة قلت بتوسل مع اصرار..
هناء: مابي ..مارح اروح إلا وانت وياي ..
هناء صج استغرب وبنفس الوقت شك وقال ..
سامي : انتي تعرفين اشحقة عمج طالبج ؟؟
هزيت راسي بالنفي وانا منزلة راسي وقلت ..
هناء: قلبي ناغزني من هالسالفة ..عمي كان معصب وماادري شنو فيه .. ابيك تيي وياي ..
ومسكت ايده ونظرات التوسل في عيني ..قال بمزح ..
سامي: خلاص يبا لاتبجين علينا بيي وياج ..
ابتسمت بين خوفي وارتباكي ...ردت الغرفة بدلت ونطرته يبدل ويسخن سيارته وطلعنا ...
بالطريج ...
سامي: ترى مارح ادخل ..بنطرج بالسيارة ..
لاوالله مسوي شي الحين ...
هناء: عيل اشحقة ياي ؟؟
ابتسم على شكلي المعصب وقال ..
سامي: انتي الي قلت لي تعال..
قلت وانا الف للدريشة ..
هناء: لا بتدخل وياي ...عمي مارح يطردك إذا ييت ..
سمعته يقول ..
سامي: ادري ..بس مالي حاجة هناك .. جني راز ويهي ..
ابتسمت وقلت بمزح احاول اخفف حدة توتري ..
هناء: هو من ناحية راز ويهك فأنت راز ويهك ..
طالعني وابتسم وقال وهو يلف السكان ..
سامي: اوكي نرد البيت ...
قلت بسرعة ..
هناء: لا لا ..خلاص انا اللي يايبتك ..انت مو راز ويهك ..
ضحك علي وقال ..
سامي: ئي تسنعي ..
الوحيد اللي يقدر يطلعني من حالتي هو سامي ...مهما صار بينا هو اللي يقدر يقدر يخفف من خوفي والمي ...
وصلنا بيت عمي ...ونزلنا ...دخل سامي الديوانية ...وانا دخلت البيت ...بطلت لي خدامتهم ..وقعدت انطر عمي يطلع لي ...
سمعت صوت ناحية السلم سفت عمي ومرته المغرورة نازلين ...سلمت عليهم وقعدنا ...طلعا مرت عمي ما تنازلت تسالني عن احوالي ولا احوال اهلي فطنشت انا ...بس حسيتهم يطالعوني بنظرات كره وحقد ...
قلت لما تذكرت سامي منقع بالديوانية ..
هناء: عمي ..سامي موجود بالديوانية ..
قالت مرت عمي ..
مرت عمي : اشحقة تعبتيه كنتي يتي بروحج ؟؟
عشان تاكلوني بهالنظرات ؟؟ لا حبيبتي اخاف على عمري انا ..
ابتيمت مجاملة وقلت ..
هناء : تعبج راحة ..
وقف عمي وقال بلهجة اول مرة اسمعها منه ..
عمي : زين انج يبتي ريلج ...بروح اناديه ..
طلع عمي وخلاني مستغربة ... شيبي بسامي ؟؟؟
طالعت مرت عمي اللي ما تعبت وهي تطالعني بهالنظرات الغريبة ...وقلت ..
هناء: إلا وين غالية ؟؟
ماردت في البداية بس قالت اخيرا ..
مرت عمي : اشتبين فيها ؟؟
هني صج استغربت ...اشفيها هاذي ؟؟؟ مو صاحية ...كافي نظراتها لي طول الوقت ...بغيت ارد بس دخل عمي وسامي اللي تنحنح عشان مرت عمي تغطى ...
قعد سامي يمي ... ونطرنا عمي شنو يبي ...مسك عمي ظرف جبير بالحجم شوي . وهو يطالعنا بنظرات غريبة ...وقطه علينا ...مسكت الملف وطلعت اللي فيه ....
شهقت بصدمة ....
هاذي صور غالية ويا عصام ....
النذل سواها ...
سمعت عمي يصرخ بعصبية ..
عمي: اشحقة ما قلت لي ؟؟
رفعت راسه له وقلت بتردد..
هناء: ما كنت ...ما ..
وسكت ...ما عرفت شقول ... التفت لسامي اللي كان يطالع الصور بصدمة كبيرة بس لف ويهه لان غالية ما كانت لابسة حجابها ...
لف عمي لسامي وقال ..
عمي : مستحي حظرتك ؟؟ مسوي لي فيها شريف ؟؟
طالعت سامي وهو لسة منصدم وقال ..
سامي: وانا شكو ؟؟
صج سامي ماله شغل ..قال عمي بثورة وهو يقرب من سامي ..
عمي : ولد خالتك النذل لعب على بنتي وقص عليها ...
وسكت ياخذ نفس ..
عمي : مو حرام اللي تسوونه ؟؟ مو حرام ؟؟
وقفت انا هني وقلت ..
هناء: عمي سامي ماله شغل ...
قالت مرت عمي ..
مرت عمي : مايدري ؟؟؟ انزين نفرض انه مايدري ..انتي كنتي تدرين ..ورحتي مع غالية لشقته ...اشحقة ما علمتينا ؟؟
غمضت عيوني لما قالت يت مرت عمي بذكر روحتي لشقة عصام ... يا ويلي سامي بيذبحني ...
سمعته يقول بصوت خفيف مصدوم ..
سامي: انتي رحتي له ؟؟
قال عمي بصراخ ..
عمي: لا تسوي روحك ما تدري ...غالية قالت انها يتكم وترجتكم تخلصونها من هالنذل بس انتوا ما رديتوا عليها ..
سامي: يتنا ؟؟؟
وهز راسه بالنفي وقال ..
سامي : مايتنا ...انا اصلا ماادري عن السالفة بكبرها ...
بغيت اتكلم واقول كل شي بس قال عمي ..
عمي: مالي شغل انا تدري ولا ما تدري ..انا اللي ابيه هالنذل يكون عندي .. وانت اكيد تعرف وينه ..
وقف سامي وقال ..
سامي : اسمح لي بو غالية ..اتهاماتك مالها داعي ...عصام اللي تحجى عنه صج ولد خالتي بس انا بطريج وهو بطريج وما اعرف وينه .. من اول مارديت الديرة ما شفته ..وإذا على الصور ترى غالية بنتك بعد غلطانة ..هي اللي كانت تطلع معاه وما يندرى شنو صار ..
ثار عمي هني وقال بصراخ ..
عمي :جب ...بنتي ارف منك ومن امثالك ...اطلع برة ...اطلع ...الله لا يبارك فيك ولا في ولد خالتك ...
سكت سامي ومارد ... وطلع من البيت ..
انصدمت انا من اللي صار ... كل مالها وتتعقد السالفة ...
طلعت ورا سامي بسرعة شفته يبطل باب السياريبي يركب بس مسكته وقلت ..
هناء: سامي اسمعني ..
بعد ايدي بدفاشة وعصبية ..وقال ..
سامي: وخري عني ..
وركب السيارة فقلت ..
هناء : آسفة والله آسفة ..عمي ما كان يقصد اللي قاله ما..
قاطعين وبعصبية ..
سامي : عشان جذي اصريتي تيبيني معاج ...عشان انهان ؟؟ ...
ونزل من السيارة جنه تذكر شي ..
سامي : وبعدين تعالي ...
ومسك ايدي بقوة ..
سامي: منو سمح لج تروحين لعصام ؟؟؟
كنت ابي اتكلم بس دزني وقال ..
سامي: ركبي الحين ..حسابج معاي في البيت ..
هناء: بس سا..
صرخ علي وقال ..
سامي: ركبي ..
ركبت وريولي ترجف ... مو عارفة الون ابرر له ...طول الطريج كنا ساكتين كل ما التفت له القى ويهه صاير احمر من العصبية ..معاه حق اللي صار مو شوية ...
وصلنا البيت وانا خايفة من شي واحد اني اخر الأولي والتالي ويعرف عن صيبتي وهو بهالحالة ...حزتها على الدنيا السلام ..
دخلنا الشقة مع بعض حتى ما راح يصفط السيارة كعادته ... دزني بغيت اطيح وقال ..
سامي: ممكن اعرف اشحقة رايحة عند عصام ؟؟
قلت بخوف ..
هناء: انا كان قصدي اسحب منه الصور بدون مشاكل وعوار راس .كنت خايفة عمي يدري وتصير مصيبة ..
قال بعدم تصديق ..
سامي: والحين عمج ما يدري يعني ؟؟ ...
هناء: درى وخلص ..بس انا كان قصدي اني اخليه يطيح في شر اعماله ..
قرب مني وبعصبية فانكمشت على روحي لا يسوي فيني شي ..وقال يمسك روحه ..
سامي: يطيح في شر اعماله ؟؟ انتي تبين تذبحيني ؟؟ عصام انذل منه ماتلقين ..الحين لو سوا فيج شي انتي ولا غالية ؟؟
قلت ..
هناء: بس ما سوى شي ...غالية يتني تبيني انقذها منه ..
قال باستخفاف ..
سامي: لا والله ؟؟ليش شقالولها عنج؟؟ جيمس بوند ولا شارلوك هومز ؟؟
بعد عني وهز راسه باستنكار وراح داخل ...
خبلة ...غبية ...ثولة ..ماافهم ...
اللي سواه عصام رسالة تنبيه لي يحذرني انه بدا صبره ينفد ...
تخيلت نفسي مكان غالية ...
غمضت عيوني مخترعة من الفكرة ..إذا هي فكرة واخترعت جذي عيل لو صج اشلون بتصرف ؟؟
بعد هالسالفة ...سامي طبعا زعل وإلى الآن زعلان ما يكلمني إلا نادرا ... وإذا كلمني يكلمني وهو قالب ويهه عني ..
اما عن غالية فما شفتها ..وعمي حارمها من كل شي ..ومنعني اني ازورها ..طبعا محد يدري عن شي ..وكتمنا على الموضوع ..
في يوم ..دق علي عمي وطبعا استغربت اتصاله ...بس لما رديت عليه كان صوته حزين وبدا يكلمني عن غالية وحالتها ...مسكين ..هي اكبر عياله وبنته الدلوعة ..وطلب منب اني ايي ازورها لأنها هي اللي طالبتني ..إلا تشوفني ...
تنهدت ..الحين اشلون اقول لسامي اني بطلع وهو اصلا مو طايق يسمع صوتي ..
طلعت للصالة وكان قاعد يطالع تلفزيون ...
هناء: سامي ..
مارد علي ...فكملت ..
هناءك عمي يبيني اروح اشوف غالية ..
سامي: روحي ..
جنه يبي الفكة مني ... نزلت راسي بحزن ..بدلت هدومي ورحت لها ...
وصلت البيت وطلعتني خدامتهم لها ...طقيت الباب ودخلت لقيتها في حالة يرثى لها .. اول ما شافتني مسكتني وظلت تبجي وتنتحب ... هديتها وفهمتها ان اللي صار مو بايدها كله من النذل عصاموه ...
ولاني دريت انها ما تاكل عدل اصريت انها تنزل وياي المطبخ ...
هناء: بسوي لج احلى صمونة ...بس ماادري إذا عندكم جبن ولا قيمر ..
ابتسمت لي على مضض وبطلت الثلاجة وعطتني الجبن ..وبدينا نسوي اكل خفيف ...
تذكرت اني خليت تلفوني بدارها ..اتسأذنت منها اروح اييبه ..ليما رديت ...
انصدمت صدمة عمري ...
لقيت غالية طايحة على الأرض وحواليها دم ...قطعت شرايينها ...
لا يا ربي ....استغلت طلعتي ...وانا مستغربة من موافقتها انها تنزل معاي اثاريها تبي تنتحر ...
تجدمت منها بسرعة ... وحاولت اني اوقف النزيف ...صرخت بأعلى صوتي ..يت الخدامة ومرت عمي ..
وطبعا مرت عمي بدت بالصراخ والبجي ...
مسكت تلفوني ودقيت على الإسعاف ...
مسكت طرف عباتي ولفيت ايدها احاول اني اوقف النزيف ...
يت الإسعاف وخذوها ...ركبت معاها مرت عمي ..اما انا ركبت سيارتي ولحقتهم ...
دخلت المستشفى وانا اير معاهم السرير اللي نايمة فيه غالية وقلبي ينبض بسرعة ...
قلت لكم السالفة مارح تعدي على خير ...
دخلوها غرفة الكشف ..
تسندت على الطوفة ..
ليتني ما عرفت عصام ..
ليتني ما عرفت غالية ..
ليتني ما عرفت عن السالفة كلها اصلا ..
انتهبت لمرت عمي واقفة ودموعها تنزل ...رحت لها اهديها ..
بس قالت بعصبية وصراخ ..
مرت عمي : لو صار في بنتي شي مارح اسامحج لا انتي ولا ريلج ..
اخترعت من كلامها ...وسكت ما رديت عليها ...
من حقها تقول جذي ...
اللي داخل بنتها ...وضناها ...
غير ان سمعتها صارت بالأرض ...
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا عصام ...الله ينتقم منك ..
شفت الدكتور طالع ...
مرت عمي: ها بشر ؟؟
ويهه ما يبشر بخير ...
قال ويا ليته ما قال ..
الدكتور : عظم الله اجركم ...
شهقت ومن الصدمة حطيت غطيت حلجي بايديني ...
صرخة مرت عمي هزت المستشفى ...
ومعاها هو قلبي بعنف ... حسيته بيطلع من مكانه ...
طالعت ايديني اللي فيهم من دم غالية شوي ...
تذكرت جملتها لما قال عن الخيانة ..
" اللي تخوني بخليها تنتحر ...تذبح روحها بنفسها ..."
وصج هذا اللي صار ...
شفت مرت عمي تطيح على الأرض وتولول وتنتحب ...
ماتت غالية وصورها الله اعلم انتشرت ولا لأ ..
ماتت غالية وهي تحمل في قلبها آهات كتمتها في داخلها ..
ماتت غالية وهي تنطر مني اني انقذها بس ما فكرت إلا في نفسي ..
ماتت غالية وهي تحمل رسالة تحذير لي من عاقبة اللي قاعدة اسويه ...
ماتت وانا ماادري ...بتظل حقيقة امري مخفية ولا بنكشف في يوم من الأيام ..

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ليل العشاق, ليل, التحيه, العشاق, العزيز, القسم العام للقصص و الروايات, إلى زوجي, إلى زوجي العزيز مع التحية كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية