كاتب الموضوع :
ام الجوجو
المنتدى :
القصص المكتمله
هزيت راسي بايجاب ..هذا صج بعد شنو اسوي ؟؟
هز راسه بعدم تصديق ..فقلت ابرر ...
هناء: ضاعت عباتي ..اشتبيني اسوي ؟؟ اقعد هناك ؟؟
قال بثورة ..
سامي: دقي علي ..ما تعرفين تلفوني ؟؟؟
صح ليش مادقيت عليه ؟؟؟ والله اني ثولة ..
كمل وقال ..
سامي: ولا حلت لج الروحة مع ..
وقال وهو يبتسم بعصبية ..
سامي: حبيب القلب ..
بطلت عيوني بصدمة وقلت باستنكار ..
هناء: سامي ...شهالكلام ؟؟
قرب مني فرجعت لزقت بالطوفة ..وقال ..
سامي: هذا الصج ؟؟ تبين اجذب عيوني واصدقج ؟؟؟
طالعته بصدمة مو مصدقة اللي يفكر فيه ...
هذا اشلون يفكر؟؟؟
للحين مو شايل الفكرة من راسه ؟؟؟
تجمعت الشياطين جدام عيني ..فذزيته بعيد عني وقلت ..
هناء: انت مخك فيه شي ... روح علاج مخك ...الحين بس عشان ركبت معاه سويت كل هذا ؟؟؟ قلت لك اني ركبت معاه مضطرة ...
صرخ بقوة وقال ..
سامي: لا تبررين لنفسج ...كنتي تقدرين تدقين علي ..اوكي نفرض انج نسيتي اشحقة عبدالله راكب ويا طلال ومخليكم انتوا البنات بروحكم مع عصام ؟؟
صح ...ليش ؟؟ كان عبدالله ركب مع عصام وانا اركب مع طلال ...
نقزت من الخرعة لما صرخ سامي ..
سامي: ردي علي ..
قلت بسرعة وبخوف ..
هناء: ماادري ماادري ...اسالهم ...
ومشيت عنه ... بس فجأة حسيت ظهري طق الطوفة من سحبة سامي لي ..مسكني من ذراعي ولزقني بالطوفة وقرب من ويهي لدرجة اني حسيت بانفاسه وقال بوعيد ..
سامي: والله يا هناء إذا عدتيها ..تعرفين اشبسوي ؟؟
وقرب اكثر من ويهي وقال ..
سامي: مارح يكفيني جم طراق ..بفصل رقبتج عن باجي جسمج وبعلقج فوق ...
طالعته برعب وخرعة ...شفت ايده تنرفع...
غمضت عيوني لا اييني طراق ...
بس طق الطوفة بقوة وقال مع الطقة بصراخ ..
سامي: سامعة ؟؟؟
نقزت من صوته طقته للطوفة وقلت وانا اهز راسي ودموعي تنزل ...
هناء:سامعة سامعة ..
وانخرطت في بجي عالي ..
هدني فطحت على الأرض ببطء ...حسيته يطالعني بس ماطول مشى وصفع الباب بقوة ...
سندت ظهري على الطوفة ودموعي تنزل ...
والله مو قصدي ...موقصدي ...
غطيت ويهي بايديني ...
بعد حصة الدموع هاذي ...طلعت من الغرفة بروح الحمام عزكم الله عشان اغسل ويهي ...
بعد ما غسلت طلعت ورحت الغرفة ... شفته ياي بس وقف لما شافني طالعني ونزل نظراته ورد للصالة ..
ليش تسوي فيني جذي ؟؟؟ليش ؟؟
دخلت الغرفة بدلت ... وطلعت للمطبخ ابي اكل ...ما يهمني وجوده ...هو الغلطان مو انا ...بس لسة بقايا دموعي تحتل رموشي ...
سويت لي عشا خفيف ورحت الصالة ...
شفته نايم على القنفة ..وعلبة البندول مفتوحة يمه بالطاولة ....
كسر خاطري ..خليته يعصب وهو تعبان ..
حطيت الأكل على الطاولة يم البندول ..وتقربت منه وحطيت ايدي على شعره ..وقلت بحنان ..
هناء : سامي ...
بطل عيونه وطالعني بعتب ..
هناء: قوم نام بالغرفة ..انت تعبان ..
انصاع لكلامي لأن شكله ماله خلق يرد علي ...
بعدت انا اسمح له انه يقوم ...ولما وقف ....ترنح وبغى يطيح ...سندته بسرعة وقلت بخوف ..
هناء : سامي ..
تسند علي وقعد وقال وهو يتنفس بسرعة ..
سامي: ما في شي لا تخافين ..
قعدت يمه وهو حط سند ايده على راسه ...فقلت ..
هناء: اشلون مااخاف وانت بغيت تطيح قبل شوي ....
رفع راسه وقال ..
سامي: دوخة بسيطة ..تروح وتيي علي ...يمكن لأني مو ماكل شي من الصبح ..
ووقف مرة ثانية ..مسكته انا من ايده وقلت بخوف ..
هناء: خل ادق على ابوك ايي يكشف عليك ..
سحب ايده مني وقال ..
سامي : ماله داعي تخرعينه ...رح يخترع على الفاضي ... وانا مابي اخرعه بنص الليل ..
راح عني ...
وسمعت صوت الباب الغرفة يتسكر ...
افففففففففف ...ماادري شنو اسوي معاك ...
مرت الأيام بينا عادي ...باردة ...
وفي يوم كنت في بيتنا ...حزة الغدا ...كنا احنا البنات متمعين بالمطبخ نسوي لنا غدوة ...
امي وخالاتي راحوا السوق مع سايق مرت عمي ...
والشباب راحوا يتمشون ومعاهم سامي ...
سمعت نغمة تلفوني ...طلعت من المطبخ ..وشفته رقم غريب ...مارديت ...بعدها سمعت صوت مسج ..
فتحتها وكانت من ...عصاموه !!!!!!
" ردي يا حلوة ..ولا تحبين ادز الصور لريلج ؟"
نذل....
دقيت عليه وانا رايحة داري ..
عصام : هلا يا حلوة ..
هناء: من وين عرفت رقمي ؟؟
عصام : اللي يسال ما يضيع ...وين فلوسي ؟؟
هناء: انت ما تعرف تنطر شوي ..قلت لك فلوسك بتوصلك ..
عصام: متى بالله بعد عشرين سنة ؟؟؟
هناء : لا تستخف دمك ... لما احصل الفلوس بدق عليك ..الحين فارج يلا ..
وصكيت بويهه ومسحت المسج ورقمه من السجل ...
ورديت للبنات ...
قعدنا نلعب ونسولف ونضحك ..طلعت من المطبخ عشان تلفوني دق ...ورحت لجنطتي ..بطلتها ..ومالقيت تلفوني فيها ...بس لمحت صورة ...
مسكت الصورة ...
شهقت وحطيت ايدي على حلجي من الصدمة ...
صورة ....عصام ...
طالعت الجنطة وتذكرت انها جنطة غالية ...تشبه جنطتي ....
لاااااااااا ...مستحيل ..
شنو علاقة عصام بغالية ؟؟؟
وشنو تسوي صورته بجنطتها ؟؟؟
سمعت حسهم رفعت راسي شفتهم يايين ...رديت الصورة بالجنطة ..ومسكت جنطتي ... ورديت على التلفون وكانت امي ...
قعدوا البنات وانا قعدت اكلم امي ...صكيت عنها وعيوني على غالية ...
قاعدة تضحك ولا همها ...
انزين هي مو مخطوبة لمشعل ..اشحقة تحاجي عصام ؟؟؟
انا ماني فاهمة شي ...
قلت ..
هناء: بنات ابي اتمشى برة منو بتيي وياي ؟؟
كلهم قاعدين جدام التلفزيون ومحد رد ..طلعت انا وقعد اتمشى بالحوش ..
شكله عصام يلعب بذيله ..
بس ابي اعرف غالية من وين تعرف عصام ؟؟؟
وشايلة صورته بعد ؟؟
التفت للباب وانا سرحانة شفت غالية طالعة وياية صوبي ...
قعدت يمي ..انا نزلت راسي ...
غالية : اشفيج متضايقة ؟؟
التفت لها وقلت ..
هناء: ماكو شي ...
وقعدنا نسولف ..ليما سالتها ..
هناء: غالية ..انتي من متى مخطوبة ؟؟
غالية: من شهرين ..ليش ؟؟
ابتسمت وقلت ..
هناء: لا بس سؤال ...مبروك ..
ابتسمت وقالت ..
غالية: الله يبارك فيج ...
ماادقر لازم اتكلم ولا بنبط ..
هناء: تحاجين مشعل بالتلفون ؟؟
لفت لي وقالت ..
غالية: عشان نتعرف على بعض اكثر ..
الله الله ...تتعرفون على بعض اكثر !!!
يا حلوج ...
هناء: وشنو نتيجة مكالماتكم؟؟
ابتسمت بخجل وقالت ..
غالية: بتسمعين خبر زواجي قريب ..
حيل مستحية ...
طالت جدام للفراغ ..وقلت ..
هناء: واللي تتزوج تحاجي واحد غير خطيبها ؟
غالية: شنو ؟؟
لفيت لها ولقيتها تطالعني مو فاهمة ..
هناء: صورة عصام شنو تسوي عندج غالية ؟
طالعتني بعد مو فاهمة ...
مسكت جنطتها وبطلتها وطلعت صورة عصام وحطيتها جدام ويهها وقلت ..
هناء: صورة عصام شنو تسوي عندج ؟
طالعتني بعصبية ..وخذت الصورة مني وقالت ..
غالية: انتي منو سمح لج تبطلين جنطتي من دون اذني ...بعدين منو هذا عصام ؟؟
قلت وانا اوقف بعصبية ..
هناء: لا تستعبطين غالية ... صورة عصام شنو تسوي عندج ؟؟
وقفت جدامي وقالت ..
غالية: انا ماادري عن شنو تكلمين ؟؟؟ منو هذا عصام ؟؟
سحبت الصورة من ايدها وقلت وانا ااشر عليه بعصبية ..
هناء: هذا اللي بالصورة ..اسمه عصام ...عصام ...تخونين خطيبج غالية ؟؟؟
قالت بثورة ..
غالية: اخون خطيبي اشلون يا غبية ..إذا هو نفسه اللي خاطبني ؟؟
شنو !!!!!!!!!!
طالعته بعدم فهم وقلت ..
هناء: خاطبج ؟؟؟
وطالعت الصورة مو مستوعبة وقلت ..
هناء : الحين هذا خاطبج ؟؟
غالية: ئي واسمه مشعل مو عصام ...
مشعل !!!!!!!!
رفعت راسي لها ببطء مو مصدقة وظليت اطالعها مو فاهمة ..ارتب الأفكار بمخي ..
غالية: منو هذا عصام انتي اللي تكلمين عنه ؟؟
هناء: هذا ولد خالة زوجي ..واسمه عصام ...
طالعتني باستغراب وقالت ..
غالية: ولد خالة زوجج واسمه عصام ؟؟؟
وسكتت شوي تستوعب وقالت ..
غالةي: لا انتي غلطانة ...اسمه مشعل مو عصام ..
هني عرفت اللي يسويه عصام النذل ...يلعب على الحبلين ...
تقربت من غالية وقلت ااكد لها ..
هناء: اسمه عصام وانا شفته ..وهو ولد خالة زوجي ..
هزت راسه بعدم تصديق وقالت ..
غالية: جذابة ..انتي جذابة ..
مسكتها ايدها وقلت ااكد لها اكثر ..
هناء: يعيش بامريكا ..صح ؟؟
هزت راسه ودموعها تنزل وقالت ..
غالية: ئي ..قالي جذي ..بس هذا مو صج كذا واحد عايش بامريكا مو هو بس ..
مسكت تلفوني وقلت وانا ادق على سامي ..
هناء : الحين اثبت لج اني مو جذابة ..
نطرت لين ما ياني صوته ..
سامي: هلا ..
هناء: سامي وينكم فيه انتوا ؟
سامي: جريب ..الحين بنوصل ...ليش في شي ؟؟
هناء: إذا ييت لا تدخل البيت تعال الحديقة الورانية ..اوكي ؟؟
قال بصوت لا يخلو من الأستغراب ..
سامي: اوكي ..
وصكيت عنه ...
بعد ثواني شفت طلال داخل والباجي وراه ...
التفت هني لغالية اللي بدت دموعها تنزل ..
هناء : الحين بثبت لج ان اللي تكلمينه اسمه عصام مو مشعل ..
ياني سامي ...ولما شاف غالية موجودة قال ..
سامي : اوه اييج بوقت ثاني ...
بس مسكته من ايده وقلت ...
هناء: لا تعال ..ابيك ..
رفعت الصورة جدام ويهه وقلت ..
هناء: منو هذا سامي ؟؟
طالعني ببلاهة فقلت ..
هناء: رد علي ..
سامي: عصام ..
طالعت غالية اللي بدت تبجي ...والتفت لسامي ..
هناء: وشنو يصير لك ؟؟
قال بصوت يساسرني ..
سامي: شهالأسئلة ؟؟
هناء: رد علي انت الحين ..
سامي: ولد خالتي ...
التفت لغالية اللي بدت انفاسها تعلى وتوضح ...تقربت منها بس هي قالت بصراخ ..
غالية : وخري ..وخري ...
وصرخت بصوت عالي ..
غالية: جذابين ..جذابين ..
والتفت لسامي وقالت ..
غالية: انت جذاب ...جذاب ..
طالعت سامي المندهش فقلت باستنكار..
هناء: غالية شهالحجي ؟؟
قال سامي ..
سامي: اشصاير ؟؟
بجت غالية بصوت عالي ...
فالتفت لسامي وانا اتقرب من غالية ..
هناء: ماكو شي بس غا...
وحسيت ان في ثقل طاح علي ..وكانت غالية ..طاحت بحظني ..
طقيتها على الخفيف وانا مخترعة ..
هناء: غالية ...غالية ..
ماترد ...التفت لسامي منصعق ..
هناء: ماي ..ماي ..
ما تحرك ...قلت بصراخ ..
هناء: سامي ماي ..بسرعة تحرك ..
وتحرك اخيرا ..وراح داخل بسرعة ...بعدها بثواني شفت طلال ياينا وهو يركض ..
طلال : اشصاير ؟؟؟ شسالفة ؟؟
هناء: ماادري ..ما ادري ...فجأة طاحت ...
وطالعت غالية وظليت اطقها ..
طلال : منو هذا ؟؟
رفعت راسي لطلال وشفته ماسك الصورة ..فقلت ..
هناء : بعدين اقولك ...
ياه سامي ومعاه الماي وتيمعوا البنات حوالينا ..صارت فرجة ..
رشيت عليها الماي ..بس ما صحت ..حاولنا فيها بس ماكو فايدة ..
سامي: خلاص خلاص ..خل نوديها المستشفى احسن ...يلا طلال ..
وير طلال معاه اللي كانت ريوله لازقة بالأرض ...
شلناها احنا البنات ورحنا فيها السيارة ركبت انا ومعاي انتصار وحطيت راس غالية بحظني ...ورحنا المستشفى بسرعة ..وطول الطريج مو راضي طلال يسال نفس السؤال عن صاحب الصورة ..وانا كاشتة فيه ..
وصلنا المستشفى ونقلوها غرفة الكشف ..
وظلينا احنا برة ...
تسندت على الطوفة بانهيار ..
هناء: انا السبب ...انا السبب ..
وقف يمي طلال وقال..
طلال : شنو صاير هناء...ليش غالية طاحت ؟؟
بس طلع الطبيب وبسرعة تحركنا صوبه ..
الدكتور : صدمة عصبية ..
قال طلال بتفاجأ..
طلال : صدمة عصبية !!!
نزلت دموعي وبعدت عنهم ...وعطيت ويهي للطوفة وبديت ابجي ..
حسيت بايد على جتفي ...وكانت ايد سامي ..
سامي : حبيبي ..بس خلاص ...ماصار فيها شي ..
قلت ..
هناء : انا السبب ...انا السبب ..
سامي: سبب في شنو ؟؟
بغيت ارد بس شفت مرت عمي وامي وام خلود وام عصام يايين ..
كملت..
قلبت مرت عمي المستشفى فوق تحت من صراخها ...دخلناها لبنتها وامي معاها تهديها ...
وكل يسال شنو صار ؟؟؟
واولهم طلال ...
الله ياخذك يا عصام النذل ...
صدقني مارح اخليك تتهنى بحياتك لحظة وحدة ...
بنشوف ..يا انا يا انت ..
والأيام بينا ...
الحلقـــة الثامنة عشرة
" القنبلة "
طلعت غالية من المستشفى بعد ثلاثة ايام .. وانا لسة محتفظة بالسر ..ما علمت احد عن اللي صار ..
الكل يحاول يعرف اللي صار ..بس انا اكتفي بكلمات لا تغني ولا تسمن من جوع ...
" ماادري عن شي ..انا بس شفتها ماسكة الصورة وتبجي"
" طلال لا تعبني قلت لك ماادري "
وإلخ من هالجمل ...واكثر واحد ينني طلال ...مزعج درجة اولى ...
سمعت طق على الباب وانا بالمطبخ ...منو هذا ؟؟ طالعت الساعة لقيتها ثلاث ونص ...طلعت من المطبخ شفت سامي طالع من الغرفة ..سألني ..
سامي: ناطرة احد انتي ؟؟
هزيت راسي بالنفي وقلت ..
هناء : لأ ...يمكن احد من الأهل ..
مشى سامي وراح بطل الباب وانا ظليت واقفة بمكاني ..
سامي: هلا طلال ..حياك ..
طلال!!! غريبة ما قال انه ياي ...
دخلت انا الغرفة وقفت جدام المنظرة وعدلت شعري ولبسي ..وطلعت مرة ثانية .. لما وصلت الصالة ابتسمت لطلال وقلت ..
هناء : حيالله طلال ...
التفت لي طلال وقال وهو يبتسم ماادري حسيتها ابتسامة غريبة ...
طلال : الله يحيج ... اشلونج ؟؟
قعدت انا وقلت ..
هناء: انا الحمدلله ..انت شخبارك ؟؟
هز راسه بايجاب وقال ..
طلال : اخباري عندج ..
وطالعني بنظرة اعرفها عدل لما يبي شي ...
لفيت ويهي عنه وقلت ..
هناء: طلال لا تحاول ..قلت لك مااعرف ..
طلال : بس لا زم اعرف ...
افففففففف متعب ومزعج ...
قلت وانا اوقف ...
هناء: بروح اييب لك جاي ...
بس وقف سامي وقال ..
سامي : لا خلج مع اخوج ..انا بروح اسويه ..
وانا ادري ان سامي ما يعرف يسوي شي بالمطبخ ..بس يبي يفضي الجو لنا ...احسن بعد عشان اخذ راحتي ويا طلال ..
قعدت والتفت لطلال بعد ما تأكدت ان سامي اختفى ..
هناء: بالله هذا الشي اللي خلاك تيي عندي ؟؟ وانا عبالي يايني مشتاق ..
طالعني بنفاد صبر وقال ..
طلال: مشتاق ..بس قولي يا معودة ..منو صاحب الصورة ؟؟
هناء: واحد ما تعرفه ...
طلال : لا والله قلت شي الحين يعني ؟؟؟ ادري اني مااعرفه ..منوهو ؟
طالعت فوق اطلب الدعم والصبر ..قلت ...
هناء: طلال هذا شي خاص فيها هي ماتبي احد يعرف ..
قال بعصبية شوي ..
طلال : بس انتي عرفتي ..
هناء: بالصدفة ..
قال كأنه يبي من الأخر ..
طلال : يعني مارح تقولين ؟؟
هناء: للأسف لأ ..
وقف وقال ..
طلال : اوكي .. الصورة عندي ولما عمي يشوفها بعرف منو ...
ومشى ..
مينون هذا ؟؟؟
يبي يفضح البنت !!!!
وقفت بسرعة ومسكته من ذراعه وقلت ..
هناء: يا اخي شهالأسلوب ؟؟؟ ما تعرف تتعامل بهدوء ؟؟ افففففففف اقعد خل اقولك بس ..
قعد وهو مبتسم ..
طلال : تحجي ..
طالعته بحقد وقلت ..
هناء: هذا مشعل خطيبها ...
طالعني متفاجأ فكملت ..
هناء: شفتها واقفة وماسكة صورتها وتبجي ولما سألتها بدت تبجي بصوت عالي وطاحت بس ...
طالعني بتشكك فقلت ...
هناء: تبيني احلف لك على المصحف ؟؟
هز راسه ولو ان حواجبه معقودة ..
طلال : لا لا ما له داعي ...
ووقف فقلت ..
هناء : لحظة صبر ..الجاي ..
لف وقال وهو ماسك الباب يبطله ..
طلال : وقت ثاني ان شاء الله ..مع السلامة ..
وصك الباب ... تنهدت انا ..مع ان اللي قلته جذب ..بس ما اقدر اقوله عشان يذبحها والله ..وتكبر السالفة ..
التفت بس تفاجأت من وجود سامي واقف ومستند على الطوفة ..قال ..
سامي: ليش ما تقولين له الصج ؟؟
كملت ..انت بعد ..
هناء: واشتبيني اقوله ؟؟
طالعني بهدوء ينرفز ..وقال..
سامي: شسالفة عصام مع غالية هناء ؟؟
اوووه لا تكمل علي انت بعد ..
هناء : ما كو شي .. بعدين السالفة ما تسوى نكبرها وهي صغيرة ..
طالعني بتفحص ما حبيت هالنظرات منه ..مشيت عنه اهرب .. دخلت الغرفة .. ونمت على السرير...
تنهدت ..كل شي فوق راسي ..
استاهل يبته لنفسي ...
بس لازم كل شي يرد مثل اول ...لازم ..
غمضت عيوني ...ارتب الأفكار اللي معششة في مخي ...
ما حسيت إلا بصوت تلفوني يرن ..مسكته وطالعت الساعة وكانت خمس ونص ...يلا الحين بيأذن المغرب وما صليت العصر ...
طالعت الشاشة وكانت خلود ...حطيته صامت وطلعت من الغرفة بعدين ادق عليها ... المهم اصلي ...
وصليت ولله الحمد ...
طلعت للصالة وبايدي تلفوني ...مالقيت سامي ..يمكن طلع ...دقيت عليه ..
سامي: هلا ..
الأيام هاذي ..كلش ماكو كلمة حبيبي ...حياتي ...العلاقة بيني وبينه صارت باردة ..
قلت بإحباط ..
هناء : وينك ؟؟
سكت سامي شوي وقال بتعجب ..
سامي: ماكو حبيبي ..عمري ..شي ..كلش ..؟
استانست ..ضحكت بفرح وقلت ..
هناء: عمري ..حياتي ..قلبي انت ...
ضحك هو بعد وقال ...
سامي : نعم يا عيوني انتي ؟؟
ابتسمت وقلت ..
هناء: وينك ؟؟
سامي: بالمكتب ... بيي على الساعة ..اممم ..ثمان ان شاء الله ..
هناء : تبيني ازهب لك عشى ؟؟
حسيته قرب من التلفون لأن صوته قريب وايد وهادي ..
سامي: لا تسوين عشى انا عازمج ..
اوووه عزيمة بعد ؟؟ من قدي ..
ابتسمت بخجل ..
هناء: عازمني ؟؟ وشنو المناسبة ؟؟
سامي : بقولج بعدين ...اوكي ؟؟ يلا حياتي بصك عندي شغل ..
هناء: مع السلامة ..
وصكيت عنه ...قمت اناقز من الفرحة ...
دقيت على خلود بعدين ..وقلت لها تييني بدل قعدتي بروحي ..وطبعا يت ومعاه انتصار واسوم ... وقعدنا نسولف ...دخلتهم الصالة الثانية الصغيرة ..عشان ياخذون راحتهم ..فصخوا عبيهم وشيلاتهم ..لأني علمتهم ان سامي بيرد على الساعة ثمان ...
هناء: انزين متى بيبدأ الدوام ؟
طالعني انتصار باستغراب وقالت ..
انتصار : اي دوام ؟؟
هناء: المدراس والجامعات ..
اسما : بعد يومين ..
هزيت راسي بايجاب ..
خلود : ليش تسألين ؟؟ مليتي من وييهنا ؟؟
قلت وانا اعدل قعدتي ..
هناء: لأ ..بس اسأل عشان اجهز روحي ..
اسما : ئي صج شريتي حق السفر ؟؟
اي سفر انتي بعد ..خلاص راح كل شي ..
هناء: لأ ..انا بدرس هني ..
ست عيون حسيتها تطالعني ..فقلت ..
هناء: ماقدرت على دراسة امريكا صعبة ...فقلت ايي ادرس هني ..
صكيت الباب بعد ما ودعت البنات ..طالعت الساعة لقيتها سبع ونص ...يمديني اجهز عمري ... دخلت الغرفة ...لبست احلى بدلة عندي .. تنورة سماوية عليها وردي وقميص وردي ...حطيت كحل خفيف كبر من حجم عيوني .. وغلوس ...
ولبست شيلة وطلعت من الغرفة للصالة انطر سامي ...شغلت التلفزيون ...على الساعة ثمان دق علي سامي وقالي انزل تحت ...
بطلت باب السيارة ودخلت ...سمعته يصفر ...
wow ….what is this ?? سامي :
ابتسمت بخجل وقلت ..
هناء: السلام عليكم ..
سامي: وعليكم السلام ..
وسكتنا ... حسيته يطالعني ...فرفعت عيني اشوفه ... لقيته يطالعني وهو مبتسم ... قلت وانا مليت من نظراته ...بس وانا مبتسمة بخجل ..
هناء: اشفيييك ؟؟؟
وطالعته ...وهو ابتسم ..كان ساند راسه على كوعه اللي ساند على الدريشة جنه يشوف فيلم ...
قلت مرة ثانية ...
هناء: تراك نظراتك تبط الجبد ...
قلتها وانا اضحك ...رد طالعني بنفس النظرات هني غطيت ويهي بايدي مستحية ..بس هو مسكها ..وقال..
سامي: يا مينونة ..لا تخربين روحج ..
طالعته مصدومة ...فقال وهو يهد ايدي ويرد لنفس الوضعية ..
سامي: خلي جذي ..احلى ..
انتوا مرة حسيتوا قلبكم يطق طبول ؟؟؟
انا حسيته بس طبل؟؟ ...عرس داخل قفصي الصدري ...
هناء: جذي احلى ؟؟
هزراسه ...
سامي: امممم....خليه ...
وظل يطالعني ...
قلت وانا اطلع الناحية الثانية اخش ويهي الأحمر ..
هناء: اشرايك تصورني بعد ؟؟
سامي : ممكن ؟؟
لفيت له مو مصدقة اللي سمعته فقلت اسايره على غشمرته ..
هناء: ممكنين ..
سامي : والله ؟؟
شفته يطلع تلفونه وحطه جدامي ...
شهقت ...ين هذا ؟؟؟
بعدت ايده اللي ماسكة التلفون وقلت ..
هناء: استخفيت انت ؟؟
ضحك ...
كفخته على جتفه ...فزاد ضحكه ...فكفخته زيادة ضربات متتالية ...
هناء: خبل ..خبل ... زين جذي ؟؟
سامي: ههههههههه ...آي جتفي هناء...
وعلى جذي مشينا ...
على بالي خلاص الجفا احتل حياتنا ...والبرود صار عنوانها ...اللي يشوف اللي صار بيني وبين سامي يقول حرب العالمية الثالثة صايرة ..وصلنا المطعم اللي كان يطل على البحر ... اخترنا الطاولة اللي برة ببلكونة ..والبحر تحتنا ...
قعدنا ...وطلبنا ...
سامي: ها حلو المكان؟؟
طالعت البحر وقلت ..
هناء: رائع ...
ولفيت له وقلت ..
هناء: شخبار مشروعك ؟؟؟
هز راسه ..
سامي: الحمدلله ... بديت فيه وان شاء الله يكبر واتفرع برة ..
هناء: ان شاء الله ..
وسكت شوي وهو قعد يلعب بتلفونه ...
هناء : ما قلتلي شنو المناسبة ؟؟
رفع راسه وقال ..
سامي : ما تذكرين ؟؟
اذكر ؟؟ لأ ...
هناء : شنو ؟؟
سامي : جم التاريخ اليوم ؟؟
تاريخ ؟؟
ئي ئي ...تذكرت ...
قلت وانا ابتسم بوسع ..
هناء: عيد ميلادي ؟؟
ابتسم نفس ابتسامتي بس بهبل ..
سامي: ئي عيد ميلادج ..
ضحكت من قلبي على ويهه وهو يقلد ابتسامتي ...
هناء: مشكورة حبيبي ...
سماي: دخلت 19 ..
هز راسه يسوي روحه عيوز وصوته متغير مبحوح ..
سامي: كبرتي يا بنتي ... البنت اللي في مثل سنج ..
ورد لصوته الطبيعي يصحح ..
سامي: اقصد المرأة المتزوجة ...
ورجع لصوت العيوز ..
سامي : لازم تهتم بزوجها ..وتحطه بعيونها ...انا يا بنتي ما رح ادوم لج ..مااوصيج هالله هالله بسامي ..
وسوا روحه ميت ...
ضحكت من القلب ...وصفقت له ...ما شاء الله اول مرة ادري انه يعرف يقلد وببراعة ..
هناء: ما شاء الله ممثل بارع ...
رد لطبيعته وقال وهو يبتسم ..
سامي: عجبتج ؟؟؟
هزيت راسي بايجاب وانا مستانسة ...فقال ..
سامي: اوكي ...شوفي هاذي ...
وقلدني ...
سامي : سامي انطر شوي ..لاتروح ..ابي اكلمك ...سامي افهمني حرام عليك ...لا لا ...
وسوا روحه يبجي مثل ما انا ابجي بالضبط ....ونفس صوتي ...
شهقت وانا اضحك ...ومسكت الكاتشاب اللي جدامي وقلت ..
هناء: الحين انا جذي ؟؟؟ صج ما تنعطى ويه ..
وقمت افلعه فقال وهو مسك ايدي ..
سامي: احنا بمطعم ...
فقعدت على مضض ...وقلت ..
هناء: انت ليش ما تشتغل بتلفزيون ولا شي ..ممثل ؟؟ والله تنفع ..
سامي: اسم الله علي ..ماني مينون اشتغل ممثل ..
ابتسمت عليه وقلت ...
هناء: يعني ممثلين ميانين ؟؟
قال وهو يتعدل بقعدته ..
سامي: لا بس اربع وعشرين ساعة تصوير وكاميرات ولوية ..مااحب ...احب اكون مثل ماانا ...سامي ..
صاج ..لو ما اعرفك واعرف انك متواضع وما تحب الشهرة والفشخرة على الفاضي كنت قلت جذاب ...
واللي يأكد لي ان اللي يشوفه الحين ما يقول مليونير وعنده فلوس ...لا تستغربون يمكن اول مرة اقولكم ان سامي مليونير ..لأني ما اهتم للفلوس ...بس لبسه وطريقة عيشه وحياته ما تدل إلا على شي واحد التواضع ....
تفكيري ولد سؤال في بالي قلته بدون تفكير ..
هناء: سامي ..
طالعني وقال ..
سامي: نعم ..
دققت فيه وقلت ..
هناء : ليش ما تزوجت وحدة من مستواك ؟؟
رفع نظره لي وكأنه تفاجأ من السؤال ..
سامي: خير ؟؟
قلت ..
هناء: ليش ماتزوجت وحدة من مستواك...اعني ليه ..ليه يعني تزوجتني انا وحدة مستواها متوسط عايشة في بيت حكومة ... وعلى راتب اخوها وابوها تقاعدي ؟؟
كان يلعب بالتلفون بايده ولما خلصت ... قال وعيونه على التلفون ..
سامي: صح كلامج ... بس انتوا عندكم شي انا مفتقده .. شي ضايع عندي ... تدرين ؟؟؟
وطالع السما وتنهد ..
سامي: اربع وعشرين سنة ادور على الحب والألفة ...
ورد طالعني بس بنبرة هادية ...
سامي: اربع وعشرين سنة عايش بس جذي ...دراسة ..شغل ...طلعة مع عامر .. ام عامر ..صوفي .. سوزي وريلها ..دلال ..
وضحك بخفة بس حسيتها ضحكة استهزاء ..
سامي: وطبعا ما تخلو حياتي من منازعات مع امي وابوي سابقا ...
ورد طالع التلفون ...
سامي: كنت حياتي جحيم ... نار مستعرة ...كنت اكرهها .. مليت ..من المجاملات والحفلات اللي كانت تسويها مرت ابوي لكل مناسبة حتى لو كانت بسيطة وما تستاهل ..
حلو وصلنا للي ابيه ..
هناء: مرت ابوك كانت غنية بعد ؟؟
هز راسه بايجاب وقال يأكد..
سامي : بنت السفير هي .. وابوها اربع وعشرين ساعة قاط ويهه عندنا في البيت ..
ضحكت على كلمته الأخيرة فقال ..
سامي: والله جد ..لما كنت عايش عند ابوي .. كنت اشوف ابو مرت ابوي اكثر من ابوي نفسه ...حتى اذكر مرة قالي ..
ورد لتمثيله وقلد السفير ..
سامي: ما شاء الله سامي كبران ...متى ان شاء الله نشوفك معرس ؟؟
ورد لطبيعته ..وانا ابتسم ..
سامي: قلته ..والله يا عمي ..لما تفارج انا بتزوج ..
مت من الضحك ... قلت من بين ضحكاتي ..
هناء: قلت له جذي ؟؟
ابتسم هو وقال ..
سامي: لا قلتها بسري ...بايع عمري اقوله عشان مرت ابوي تقطني ورا الشمس ..
هناء : جم سنة عشت مع مرت ابوك ؟؟
سكت جنه يتذكر ..
سامي : ست سنين تقريبا ... لا ...ثمان ثمان ...اول ما تطلقوا امي وابوي اخذني ابوي عنده ..وعشت ثمان سنين ..بعدها امي طالبت بالحضانة وخذتني ... وقعدت معاها سنتين بعدين ..
سكت شوي ...
فقلت باستغراب ابيه يكمل ..
هناء: بعدين شنو ؟؟
طالعني بعيونه الفاتحة وبنظرة اللي تقلب كياني كله ...نظرة الكسيرة اللي اشوفها فيه دايما ..
سامي: بعدين قطتني امي بدار الأيتام ..
واااي ..قلبي ..صج اني ثولة ...
قلت باحراج واسف ..
هناء: آسفة حبيبي والله ما كان قصدي...
قاطعني وقال وهو يبتسم يبدد الألم اللي في داخله ..
سامي: ماصار شي .. عادي ..هاذي حقيقة لازم اتعايش معاها ...
وسكت ...سحب نفس وكمل وقال وعيونه على البحر ..
سامي :قعدت تسع سنين ..وطلعت منه وانا عمري 19 سنة ...
وسكت حسيته سرح ... نظراته كلها كانت للبحر كأنه يلقي همومه فيه ... ليتني انا البحر كنت لميتك لي ..ونسيتك الدنيا كلها ...
قلت اشجعه يكمل ..
هناء: وبعدين ؟؟
لف لي جنه انتبه لي ..وقال ..
سامي : بس ..عشت مع عامر وامه .. لين ما تزوجت ..
وغير نظرته وكانت غريبة وابتسامته الخبيثة بدت تنرسم ..قلت وانا اتهرب من نظراته للبحر ..
هناء: اشسويت بالبيت اللي كنا ساكنين فيه بامريكا ؟؟
سامي : بعته ..
لفيت له وقلت ..
هناء: بجم بعته ؟؟
سامي: خمسين الف ..
واااو ...دخت من الرقم ... خمسين الف ؟؟؟ ...
سامي: حطيتها في حسابج ...
ها؟؟؟ شنو؟؟؟
هناء: حسابي ؟؟ اي حساب ؟؟
ما اذكر ان عندي حساب في البنك ...
سامي: اول ما وصلنا الديرة فتحت لج حساب في البنك ..وحطيت فيهم فلوس البيت اللي بعته ..
ظليت اطالعه بعيون مبققة ... مو مستوعبة اللي قاله ... الحين انا ... عندي حساب ..وفيه خمسين الف ؟؟
غمضت عيوني ارتب الجملة اللي قالها سامي ...
هناء: انت من صجك ؟؟
وبطلت عيوني .. قال ببساطة ..
سامي: ئي من صجي ..
وطلع شي من جيبه وقال وهو يمده لي ..
سامي: هاج ..هاذي بطاقة البنك مالتج ..
ظليت اطالع ايده والبطاقة لثواني قبل ما اخذها ... قلبتها بايدي اتأكد .. مكتوب عليها اسمي .. هناء جاسم ..ورقم الحساب ...
كل هذا سوا بدون ما يقولي ؟؟
هناء: ليش ما قلت لي ؟؟
سامي: هدية ...
وسكت ..قرب ويهي مني شوي وقال ..
سامي : بس انا صرفتهم بشي..رح اقولج عنه بعدين لما نرد البيت ..
ظليت مثل اللوح طول القعدة .. لين ما استوعبت اني جدام البيت ... نزلت من السيارة ..شفت سامي نازل معاي .. قلت ..
هناء : مارح تصفط السيارة ؟؟
وصل عندي ..مسك ايدي وقال ..
سامي : بوريج شي ..بس اوعديني تغمضين عيونج اول ..
هناء: ليه ؟؟
قال وهو ايرني ..
سامي: بس غمضي ...
غمضت عيوني وانا مستسلمة له .. ومشيت وراه ..
سامي: الحين بنوصل ..
وقف هو فوقفت ..
سامي: بطلي ..
بطلت عيوني ..لقيت نفسي بالمواقف .. طالعته ابي افهم ..فقال وهو يؤشر جدامي ..
سامي: طالعي جدامج ..
طالعت جدامي وكانت سيارة .. بس ما فهمت ...طالعته ..بس الحين فهمت ...
سيارتي !!!!!!!!!!
شهقت بقوة ...
قلت مو مصدقة ..
هناء: سيارتي ؟؟؟
هز راسه وهو يبتسم ..
لا هذا بيوقف قلبي اليوم ...
تقرب مني وقال يطق راسه براسي ..
سامي: صرفت فلوسج على السيارة ...بردهم لج بعد جم شهر ...
بققت عيوني على وسع وقلت ..
هناء: الحين السيارة هاذي بخمسين الف ؟؟
سامي: لأ ...صرفت شوي والباجي خليته ... ها حلوة ؟؟
حلوة ؟؟ قول تينن ... تهبل ...
سامي: ماادري إذا اللون حلو..بس قلت هاذي شبابية وبناتية تصلح لج ...بس اللون مو..
لفيت له وانا مو سامعة ولا كلمة من اللي قالها ..ظليت اطالعه ابي اعرف ...قولوا لي الصج رجاء ...
في احد بهالدينا ..مثله ؟؟ ..ما اعتقد ... مااعتقد ...
سامي: هناء ...اشحقة تبجين ؟؟
انتبهت له لقيته يطالعني مستغرب ... ماحسيت بالدمعة اللي نزلت على خدي ...
مد ايده وقال وهو يمسح دمعتي ..
سامي: انا ما سويت كل هذا عشان تبجين ...
غمضت عيوني وقلت بتلعثم اجمع كلماتي ..
هناء: ما ...ما ابجي ..بس ...
ماقدرت ... عانقته ...وبالمواقف ...ماهمني احد .... يهمني هو وبس ...
يا لله ..شكثر احبك يا سامي ...
بعد يومين بدا دوام الجامعة ..قمت الفير صليت وقعدت سامي .. طالعت الساعة لقيتها خمس ونص ..مايمدي انام ...مع اني نعسانة حدي ..
دخلت المطبخ اسوي ريوق ..حطيت الماي على النار عشان الجاي ...
" صباح الخير "
لفيت وانا ابتسم بس بكسل ..
هناء: صباح النور حبيبي ..
حسيت بايدينه تطوقني من خصري ..وقرب من اذني وقال ..
سامي: اشفيه حبيبي من الصبح نعسان ؟؟
ابتسمت بخجل وقلت ..
هناء: مو نايمة امس ..
وحاولت بهدوء اتملص منه بس قال هو ..
سامي: لا تحاولين ..
ضحكت مستحية ..وهو هني هدني ... وراح للثلاجة ...
رهبنا الريوق وتريقنا وطلعنا ...وعلى الساعة سبع وعشر انا بالكلية ..طبعا سامي اللي يسوق مو انا ...
دخلت اختبار السواقة ونجحت بس الليسن بيطلع بعد جم يوم ...
دخلت الكلية وبدا كل شي عادي ..محد معاي ..خلود بكلية ثانية وانتصار معاها نفس التخصص ...
ولأنه اول يوم ما في دراسة بس استلمت الجدول ...
شفت تلفوني يدق ..وكانت امي ..
هناء: هلا يما ..
امي : انتي بالكلية ؟؟
هناء: ئي ..ليش في شي ؟؟
امي: لأ ..بس ليش ما قلت انج رديتي تدرسين هني ؟؟
اوووه ..الحين بتفتح لي تحقيق ...
شرحت لها كل ..
امي: الله يوفقج يا بنتي ..المهم مرتاحة هني ...
ابتسمت لها وقلت ..
هناء : اجمعين يما ...
امي : يلا حبيبتي ...اشوفج على الغدا ..تراكم معزومين عندنا ...
هناء: ان شاء الله ماماتي ...
امي :مع السلامة ..
صكيت عنها ...ودقيت على سامي ...
سامي : نعم ..منو انتي ما اعرفج ..
ضحكت عليه وقلت ..
هناء : بطل خبال وتعال يلا ..
سامي: خلصتي ؟؟؟
سمعت صوت راديو عنده فخمنت انه بالسيارة ..فقلت ..
هناء: ئي يلا ..
سامي : اجا مدام ... ان يجي الهين ..
يقلد الهنود ... صكيت عنه وانا ابتسم ... كنت قاعدة على الزرع وعيوني على التلفون العب فيه ... شفت ريول واقفة جدامي ...رفعت راسي ...وكان عصام اللي زهقت من شوفته ..
هناء: اقلب ويهك فلوسك بتييك ..
عصام : متى ان شاء الله ؟؟
وقفت انا وبغيت امشي وماارد عليه ..بس هو مسكني من ذراعي .. قلت بصراخ ..
هناء: هدني ..مينون انت ؟؟
بس ما هدني قال وهو يعلج ..
عصام : فلوسي وينها ؟
قلت وانا احاول اسحب ذراعي منه ..
هناء: مارح تاخذ فلوسك بهالطريقة ..
وقلت بعصبية ..
هناء: هدني ..
بس ما هدني ...ظل يطالعني بعيونه الكريهة ...ويبتسم بخبث ..
هناء: ان ما هديتني بصرخ وبلم الناس عليك ..
قال ببرود قاتل ..
عصام: صارخي ..
هذا شنو ما يفهم ؟؟؟
هناء: ريلي بيي الحين ..لا تفضحني وتفضح روحك ..
واخيرا قدرت اسحب ذراعي منه .. وقلت ..
هناء: روح ..
بس ظل واقف ..ماادري اشفيه متنح اليوم ..
شفت سيارة سامي من بعيد .. قلت وانا ادزه بصدره ..
هناء: تحرك ..روح ..
ومشى وهو ياشر لي بوعيد ..
عصام : فلوسي مارح اخليها ..
وعطاني ظهره ومشى ..مشية الغرور والتكبر اللي فيه .. بنشوف اخرت تكبرك وغرورك ...
بغيت اسأله عن غالية بس ما مداني ... مو مشكلة رقمه عندي ..
وصل سامي وانا حاولت قد ما اقدر اخفي توتري بابتسامة ..
هناء : لا تروح البيت .. امي عازمتنا عندها ..
رحنا بيتنا ...دخلنا ولقينا البنات كلهم هناك ... بس اسما وهاني بالمدرسة ...للحين ما يوا.. وخمنت ان طلال رايح اييبهم ...
دخل سامي البيت بعد ما تنحنح ..
امي : اقرب يا ولدي ..
دخل سامي ..وسلم على امي .. دخلت انا المطبخ اجهز الغدا عن امي .. سمعت صراخ وضحك عرفت ان ثنائي المرح يو ..بعدها سمعت صوت طلال ..
طلعت من المطبخ .. شفته طالع مع سامي للديوانية مثل ما اعتقد ...
جهزنا الغدا ..وطرشنا لطلال وسامي ... قعدت ابي اكل ..بس امي قالت ..
امي: لا تاكلين ..في ضيفة بتيي .
ضيفة ؟؟
طالعت امي بتعجب وقلت ..
هناء : منو ؟؟
امي : وحدة ما تعرفينها ...طلال دعمها قبل امس ونقلوها المستشفى ..وهي طلعت وحدة طيبة وتنازلت عن طلال ...
كملت اسما عن امي ..
اسما : وعشان جذي صلح طلال لها السيارة ... وامي اصرت امس تعزمها ...وهي الحين ياية ..
الله الله ...طالعنا انا وامي واسما بعض بخبث ..فاهمين بعض حنا ... فضحكنا على هالنظرات ...
اشسالفة طلال ويا البنت اللي دعمها ؟؟؟
رن جرس البيت ... فقامت اسما
اسما : هلا والله ...حياج ..
وقفننا انا وامي ... وعيوني على الباب تنطر البنت تطل علينا ...
بوت بني عالي ...
تنورة قصيرة لفوق الركبة بنية ..
قميص بيج مخطط ....
وشعر بني مصبوغ ...
تكونت الصورة جدامي ...
وارسلت عيوني الأشارات لدماغي تحلل اللي شافته ...
عالية!!!!!!!!!!!!!!!!
احد يقولي شنو تسوي هاذي هني ...
شفت امي تسلم عليها ...
غمضت عيوني استوعب وانفاسي تتضارب مع رئتاي بعنف ...
لا مو صج اللي قاعدة اشوفه ..
" اشلونج هناء ؟"
طاحت عيوني عليها وهي واقفة جدامي ...ظليت اطالعها ..تبتسم ابتسامتها المقرفة ...اللي اشمئز منها ..
مدت ايدها تصافحني ..
طالعت ايدها القذرة ...وطالعتها بلوعة ...وانفاسي تزيد ..
ماحسيت إلا وانا اطلع من المكان ...فتحت اقرب باب لي ودخلت وصكيت على روحي ... وانا حاطة ايدي على صدري اهدي روحي ...طالعت حوالي استنتجت اني دخلت الحمام عزكم الله ...
وقفت جدام المرايا ...
ليش ؟؟؟
ليش ؟؟؟
حسيت بالباب ينطق ...وصوت اسما ايي من وراه ..
اسما : هناء...
لازم اهدى ..ولا بنكشف ...
بطلت الباب بعد ما غسلت ويهي ...لقيت اسما واقفة تطالعني باستغراب وقالت لما شافت ويهي مبلول ..
اسما : هناء اشفيج ؟؟
لا تسأليني الله يخليج ...
هناء: ماكو شي .. بس تعبانة شوي ...
ورحت طلعت برة ..وقفت عند الباب ولفيت لأسما ..وقلت
هناء: اعتذري لأمي بالنيابة عني ..انا بروح البيت ..
وخليتها هي ونظراتها المندهشة ... ورحت الديوانية ...دخلتها بدفاشة ... وطلال وهاني وسامي يطالعوني باستغراب ..طنشتهم وقلت لسامي ..
هناء: سامي ..يلا خل نروح ..
هد سامي القفشة وتجدم لي وقال ..
سامي: خير ؟؟ اشصاير ؟
قلت بنفاد صبر ..
هناء: ماكو شي ..بس تعبانة .. يلا ..
ومسكته من ايده ..ايره ..بس هو قال ..
سامي : انزين ..لحظة لحظة ..خل اغسل ايدي ..
هديته ..وهو راح ... قام طلال وقالي ..
طلال : هنوي اشفيج ؟؟
قلت وانا احط ايدي على راسي ..
هناء: مصدعة شوي ...
وصرخت عشان سامي يسمع ..
هناء: يلا سامي ..
طلع هو ماسك كلينكس ينشف ايده..
سامي: انزين ..انزين ..ماادري اشفيج اليوم ..
وطلعنا من الديوانية .. وجدام السيارة سمعت صوت امي ..
امي :هناء ..وين رايحة ؟؟
التفتنا لها ..قلت وانا شوي وابجي من الموقف ..
هناء: ماكو شي ..بس تعبانة ...
انا بس ابي اختفي ...هذا اللي ابيه ...
وكان سامي يطالعني مو فاهم شي ..
وصلت لنا امي وقالت ..
امي : ما يصير تطلعين والبنت بضيافتنا ...
الله ياخذها ...المفروض تشوتينها برة مو تضيفينها ...
قلت وانا افتح باب السيارة واقعد داخل..
هناء: اعتذري لها يما ..
بس امي مسكتني وقالت ..
امي: عيب هناء..البنت حست ان في شي ..
هو في شي واحد بس ؟؟ قولي اشياء ...
امي : لا ما يصير ... انتي مافيج شي ... تعالي ..
امي بعض المرات تصير حنانة ... تأففت ..
فقال سامي يتدخل ..
سامي: عمة خليها انا بحاجيها ..
امي :عقلها يا ولدي ..
وابتعدت ... قرب مني سامي وقال ..
سامي: اشفيج انتي ؟؟ اشحقة تردين امج ؟؟
قلت بعصبية ..
هناء: مابي اقعد غصب ..
طالعني شوي وقال ..
سامي : انزين احقة ترفعين صوتج علي ؟؟؟ اسمع تراني ...
ومسك ايدي وقال ..
سامي : نزلي يلا بلا دلع ...عندكم ضيفة وتمشين ؟
انت لو تعرف منو الضيفة بتنحاش مثلي ...
بغيت اقوله ..
هناء: تعرف منو داخل ؟؟؟
قال بملل ..
سامي: منو يعني الغول ؟؟
اكبر من الغول ..
هناء: عـ.....
بس وقفت لما شفتها طالعة من الباب تحاجي امي ... اكرهها يا ناس ...
لف سامي يطالع اللي قاعدة اطالعه...ظل ثواني يطالعها ...بعدين لف لي ... وقال بصدمة ..
سامي: هاذي شنو تسوي هني ؟؟
قلت بحقد ..
هناء: شفت ...عشان جذي مابي اقعد وياها ..
تحرك سامي ناحيتهم ..بتصير مشكلة اكيد ..نزلت الحقه بس سبقني .. وقف عندهم ..وقال ..
سامي: اشلونج عالية ؟؟
بطلت عيوني على وسع .. ولا يبتسم لها بعد ..
لفت له عالية وقالت وهي ترسم ابتسامة مماثلة لسامي ..
عالية : هلا والله سامي .. الحمدلله ..انت اشلونك ؟؟
هني يا طلال ..وامي قالت .
امي : انتوا تعرفون بعض ؟؟
سامي: اشلون ما اعرفها ...
وطالعها بحقد بس بابتسامة واسعة ..
سامي: وهي بنت خالتي ...
قال طلال ..
طلال : حلو .
وقال يكلم عالية ..
طلال : طلعتي من الأهل عيل ..
الله لا يقوله ..قال الله وفالك ...هاذي منا ؟؟ وووع ...
امي : يلا هناء...
ومشت عني والباجي دخلوا داخل .. بغيت اعترض بس قالي سامي ..
سامي: روحي ..
هناء: لأ ..مابي ..
قرب مني وقال ..
سامي: روحي لحد يحس ...هي تبي جذي ..تبي تفرقج عن اهلج وتطلعج شينة جدامهم ..
صح ... والله كلامك عدل ..
دخلت داخل ..وانا اجهز نفسي لحرب شعواء ...
حرب بلا هوادة ..على عالية ..اللي طلعتي بالنص ...
بطق عصفورين بحجر ...
عالية وعصام ...
وجهان لعملة واحدة ..
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}33 03-07-2008, 02:54 AM
امورة المغرب
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
اضافة هذا الموضوع في ملفك في الفيس بوك رد: إلى زوجي العزيز مع التحيه ... الكاتبه : ليل العشاق منقولة للامانة
--------------------------------------------------------------------------------
الحلقـــــة التاسعة عشرة
" الحقيقة المرة "
دخلت البيت وانا متنرفزة ...فصخت شيلتي بعصبية ...
بغيت اغرس الشوكة بعينها ....
" خالتي ام طلال ...وايد اكلكم حلو ...."
ولا المشكلة امي ترد ..
" بالعافية يا بنتي ....صحة وعافية "
مسكت راسي بايديني محترة ...مو قادرة ...وااااي ...والأدهى والأمر يوم تسلم على طلال ...
عالية: يلا اشوفك على خير ...
تبي تشوفه بعد ؟؟ ان ما بطيت عيونج ما اكون هناء...
طقيت السرير بريلي بعصبية ... اهتز السرير بس تعورت ريلي ...
اففففففففف يا ناس محترة ...بنفجر ....
دخل سامي الغرفة وشاف ويهي المعفوس ...طالعني وهو رافع حاجبه ويبتسم ...
سامي: اشفيج ؟؟
قلبت ويهي عنه مالي خلقه ...
قعد يمي ومسك ايدي وربت عليها برقة وقال ..
سامي: هناء حبيبي .. سمعني ...
لفت له ولقيته ياطلعني بهدوء كمل وقال ..
سامي: ظهور عالية لا يربكج ..هي تبي جذي ...
قلت وانا اشر بعصبية ..
هناء: ما اقدر ...شوفتها تخلي دمي يغلي ...انت نسيت شلي سويته فيني ؟؟
طالعني بمكر وقال ..
سامي: هناء..لا تنسين انج انتي اللي رحتي لهم بريولج ..
حتى انت ؟؟؟
بعدت ايدي عنه وقمت ...وقلت ..
هناء: الحين مو وقته هالحجي ... انا ابيها تختفي من عند اهلي ...
سامي : ما يصير ...هي ما رح تروح إلا إذا سوت اللي براسها ..
لفت لها وطالعته بخوف وترقب ..فقال وهو يقوم ..
سامي: عالية ذكية .. مارح تروح إذا انت هددتيها ولا قلتي لها روحي ...
قلت بتشكك ..
هناء: اشدراك فيها ؟؟
تبسم وقال ..
سامي: مجربها ..عالية انا اعرف اسلوبها ...
واخذ هدومه وراح الحمام عزكم الله ...
صح كلامه ...عالية تبي تشتتنا ...بس انا بوقف لها بالمرصاد ...
مرت الأيام عادي ...وبديت اروح بسيارتي الجامعة ..خلاص استلمت الليسن ... بس طبعا ما اطلع بدون علم سامي ...
في يوم .. دقيت على سامي وانا بالجامعة ..
هناء: حبيبي ...بروح بيت اهلي ..البنات هناك وفي يمعة ..
سامي: اوكي ..بس لا تطولين ..
هناء: الساعة جم بتيي البيت ؟؟
سامي: على الساعة ثنتين تقريبا ...
صكيت عنه ..ورحت سيارتي اللي كل ما اشوفها اتذكر سامي ... وابتسم .. حركت للبيت ...دخلته وكنت سامعة اوصوات البنات يضحكون ..ماادري ما عندهم دوام ...
هناء: السلام عليــ.....
قطعت سلامي لأني شفتها قاعدة بينهم ... صكيت الباب بقوة وكملت بحقد..
هناء: السلام عليكم ..
وقعدت يم انتصار اللي قالت ..
انتصار : ئي ئي كملي عالية ..
شتكمل ؟؟ طالعتها وهي تسولف ويضحكون على تعليقاتها ..مالت على هالويه ...اففففففف ...ودي اقوم اطيح فيها طراقات لين ما اقول بس ...
شكلهم تعودوا عليها ...اشوفهم مستانسين ويضحكون على مغامراتها لما كانت بامريكا ...بس في شي شدني ..قالت ..
عالية: لا وسامي ما خلاني حتى اروح ..كان خايف علي ...ماادري ليش مع انه عادي ..
قلت انا هني وانا اطالعها بحقد ..
هناء : سامي منو ؟؟
قالت اسما وهي منزعجة ليش قطعت عليهم السالفة ..
اسما: ريلج بعد منو ؟؟ كملي عالية ..
وشكو بريلي هي ؟؟ ... هين عالية ...
خلصت اخيرا روايتها اللي يسمعها الحين قصة من قصص الف ليلة وليلة ...
واااي قلبي بينبط ...لفت لي اسما وقالت ..
اسما : ريلج ما خلا احد في حاله حتى الشواذي ..
طالعتها باستغراب وقلت ..
هناء: ليش ؟؟
قالت انتصار وهي تأشر على عالية ..
انتصار : عالية تقول انهم كانوا بكشافة ..وعالية كانت تتمشى وشافت شاذي حبت تمسكه بس نحش عنها ولحقته لين كان في منحدر ..طاح فيه الشاذي بس مسكته بأخر لحظة ..بس ..
كملت خلود عنها ..
خلود : بس بغت تطيح هي بعد ..بس ياه المنقذ ريلج وانقذها ...
طالعتها باستخفاف وقلت ..
هناء: ما صار فيج شي ؟؟
طالعتني وردت باستخفاف مثلي ..
عالية: لأ..
ظلينا نطالع بعض والبنات من حولنا يسولفون ويضحكون ...
ان ما مسحت هالإبتسامة من ويهج ما اكون بنت ابوي ...
قعدنا سوالف وضحك وما تخلو القعدة من الأستخفاف من ناحيتي لعالية .. بس هي ترد بهدوء ...
شفتها قايمة رايحة الحمام يعد ما سألت انتصار ...
قمت انا بسرعة ورحت وراها ... شفتها داخلة الحمام ..بسرعة تجدمت منها ومسكتهخا ولزقتها بالطوفة ..وقلت لها وانا اشر بسبابتي ..
هناء: بعدي عن اهلي عالية ..
اول شي اخترعت بس لما شافتني بعدت ايدي وقالت بابتسامة ..
عالية: هم اللي لازقين فيني ...دقوا علي وقالوا لي تعالي ...
تقربت منها وقلت ..
هناء : بعدي عن اهلي ..هذا اول وآخر تحذير ...
وطالعتها بحقد ومشيت عنها ...بعدها استأذنت ورحت البيت ...
لما قلت لسامي السالفة طالعني بصدمة وقال ..
سامي: خير ؟؟ عيدي عيدي ما سمعت ...انا ..
اشر على روحه وقال ..
سامي: انقذتها ؟؟؟ انا لو اادري كنت انقذت الشاذي وخليتها هي تطيح ...
مت من الضحك عليه وعلى شكله ...
بليل ..كنت قاعدة ادرس والبيت فاضي وسامي بالمكتب ...
سمعت صوت الباب يتبطل ...رفعت راسي وكان سامي ... ابتسمت له وهديت القلم وقلت ..
هناء : هلا حبيبي ..
وقف جدامي وقال ..
سامي: السلام عليكم ..
وحط جنطة اللاب توب على الطاولة وقعد يمي ...
سامي: تدرسين ؟؟؟
وسحب مني الكتاب وقرا ...وقال وهو يطالع الكتاب بعدين يطالعني ..
سامي: بيييه...تو الناس ...درسي درسي ..
قلت وانا امسك ايده قبل لا يقوم ..
هناء: تعال تعال..في شي مو فاهمته ...تعالي فهمني ...
قال وهو يسحب ايده ويطالعني بغرور ..
سامي: نعم !! لا حبيبتي ...انا خلاص ...خلصت منه ...
وراح داخل ...
حظه ..تخرج وخلص مو انا ... مالت بس ...
بعدها شفته وهو ياي ولاف الفوطة حوالين رقبته وشعره مبلل ...وهذا يوحي لشي واحد بس انه تسبح ..
قلت برجا ..
هناء: سامي ...واللي يخليك لي ..
كان معاه غرشة ماي ..شرب شوي بعدين قال ..
سامي: يا حلات الماي ..
يحرني هو ويه ..قلت وانا اناقز بمكاني ..
هناء:سااامي ..
ضحك علي بعدين يا عندي وقف يمي وقال ..
سامي: شنو اللي مو فاهمته ؟؟
واشرت على الجزئية ...نزل شوي يقرا نزل معاه شعره ولأنه مبلل ..قطر على الكتاب ...تأملت ويهه وهو يقرا ...ولحيته النابتة على الخفيف ..
الحين لاحظت ان سامي وسيم ...لأ مو وسيم إلا اينن ...ولا من زود حبي له اكتشفت هالشي ... قبل ما كنت اشوفه جذي ...
رفع ايده وحرك الفوطة على شعره ينشفه وهو لسة يقرا بانتباه ... وهم رد شعره طاح جدام ..وقطر على الكتاب ...
اشر على الكتاب وقال ..
سامي: عليج امتحان باجر ؟؟
قلت وانا ذايبة خلاص ..
هناء: لأ ...
لف لي وطالعني باستغراب وقال ..
سامي: اشفيج ؟؟
ولما لف لف معاه شعره وطاحت خصلة على عينه ...واااي خلاص بين ...حطيت ايدي على قلبي مو قادرة ..
بتقولون مينونة ؟؟؟
بقولكم مينونة بحبه يا ناس ...
سامي: هناء ؟؟
قلت بسرعة اطمنه ..
هناء: ماكو شي ..
شرح لي الجزئية وانا طول الوقت اطالعه ...حاطة ايدي على خدي واهز راسي كل شوي ...
سامي : under stood ؟؟
سرحت بعيونه الفاتحة ... طق الطاولة فجأة فاخترعت ..
سامي: سرحانة ها ؟؟
لو تدري اني سرحانة فيك ..
سامي: بشنو سرحانة بالله ؟؟
قلت وانا اسحب الكتاب منه وادفن انظاري عليه محرجة ..
هناء: مو سرحانة ..وشكرا على الشرح ...و..
قاطعني وقال ..
سامي : وقوم يا سامي فارج ...
ما قدرت اكتم ضحكتي فضحكت ...وكمل ..
سامي: مو ناقص إلا هاذي ...
وقام ..وهو يبتسم على ضحكي ..قعد على القنفة وشغل التلفزيون ..وحط على سي ان ان ...عشقه الأبدي ..
رديت ادرس ...ومرت وقت وانا ادرس وسامي لسة يطالع تلفزيون ...
رفعت عيني له ...لسة حاط سي ان ان ..
هناء: اشتقت لأمريكا ؟؟
ما لف لي بس قال ..
سامي : لأ طبعا ..
هناء : بس اللي مثلك ..لازم يشتاق ..
لف لي هني وقال ..
سامي: لأ مو لازم ..اللي عاشوا مثل حالتي ..
ورد طالع التلفزيون ...
قلت اغير الموضوع ..
هناء: تبي عشى ؟؟
سامي : كيفج ...
حلوة هاذي كيفي ...قلت اتأكد ..
هناْ: يعني تبي ؟؟
قال بدون ما يلتفت بعد ..
سامي : هم كيفج ..
قمت وصكيت الكتاب ولميت المراجعات ورحت المطبخ ..وسويت عشا خفيف ...ورديت له ...
كلينا مع بعض وعينه على سي ان ان ... قلت ..
هناء: ما شبعت اخبار ؟؟
انتبه لي وقال ..
سامي: لا بس سمعت شي صار عندهم قلت اعرفه ..
وقال جنه تذكر شي ..
سامي: ئي صح ..تراني مسافر باجر ..
ها ؟؟؟ قلت مستنكرة ..
هناء: توك تذكر تقولي ؟؟؟
ابتسم وقال وهو يمسك خشمي ويقول ..
سامي: لأ ..انا اصلا ماني ناسي ..بس تذكرت لما شفت طيارة بالتلفزيون ..
ونزل ايده ورد ياكل ...
لا والله ؟؟ احلف انت بس ؟؟
هناء: من صجك انت تبي تسافر ؟؟
قال ..
سامي : عيل اتغشمر ؟؟ بسافر باجر وبرد بعد ثلاثة ايام .. عندي عقد بوقعه وبرد ..
ورفع ايده ياكل ..بس انا مسكت ايده وقلت ..
هناء: بهالوقت تبي تسافر ؟
طالعني مو فاهم فكملت وقلت اوضح اكثر ..
هناء: انا محتاجتك ...
فهم علي ومسك ايدي وقال ..
سامي: هناء عمري ...انا معاج ...
قاطعته وقلت وانا اقوم ..
هناء: لا مو معاي ..انت حتى مو حاس باللي فيني ..
ولفيت له وقلت وانا ااشر على عمري ..
هناء: انا محتاجة دعمك الحين ... انا ..
وما قدرت اعبر ..فسكت وانا خائرة القوى مو قادرة اقول اللي بنفسي ..
قام هو ووقف جدامي وقال وهو يمسك ايديني ..
it’s ok hana … just keep me by your side:سامي
لاتروح ...لا تروح ... غمضت عيوني وقلت وانا اتنهد ..
هناء: انت معاي بقلبي ...
ابتسم وقال ..
سامي : لا تخافين ..بعدين اللي يسمعج داخلين حرب الله يهداج .. صج عالية خبيثة بس بعقلج بتهزمينها ..انتي بس بطلي عصبية وكل شي بينحل ...صدقيني ..
يالله عليك صبر مو طبيعي ... انا لو منك كنت اخذت اعدام فيها ..
الصبح وصلنا سامي المطار لدبي ..وانا رحت قعدت عند اهلي ..وكل يوم اروح الشقة انظفها ...
الحين انا داخل غرفتنا انا وسامي ..خميتها ونظفت الدرايش وحطيت الملابس اللي محتاجة غسيل بالغسالة ..
طلعت قميص كان لي وحطيته وقطيته على السرير ..بس ..
آح..
شنو هذا ؟؟
طاح كتاب حلو مزخرف بطلته لقيت مكتوب فيه اشياء ...
طالعت حوالي طاحت عيني على الأبجورة رحت وبطلتها وقعدت بالسرير ووجهت ضوء الأبجورة على الكتاب ...
رأيتها ....رايتها ...انها كالقمر في يوم كماله ..
مالي ارتجف هكذا ؟؟ الأني رأيتها ...ام اني وجدت ضالتي ؟؟
لا استطيع النوم قبل ان اراها ..لكن كيف ؟؟
تعلقت بها حد الجنون ..
وجودها يخرسني ويصمني عن باقي العالم ..
هل انا ...
احبها ؟؟؟
منو هاذي ؟؟؟ منو هاذي اللي يحبها ؟؟؟
بعدين هذا دفتر منو ؟؟؟
رديت للغلاف ...وكان مسواي بورق كريش عشبي ...وبالوسط فراشة خضرة غامجة بورق كريش بعد ..
وشغلات ثانية ..تهبل ...شكله شغل ايد ..
رديت بطلته وتفاجأت من صورة بالصفحة اللي بعد الغلاف ...صورة لسامي ... بالأبيض والأسود ...
شكله ولا ممثلين هوليوود ...رائع ...
كاتب فوق الصورة .." إلى كل من يفتح هذا الكتاب.. ويبحر فيه ... اعلم اني قد اكون غير موجود حين قراءتك لهذه الكلمات ..
لكن هذه اسراري ..وانا اسراري ..واسراري انا ...واحنا الأثنان لا نحب الشهرة .. سامي يعقوب اليوسف "
يعني الكتاب حقه !!!!
بطلت اول صفحة ..وسندت على السرير وبديت اقرا ...لا اعلم إلى متى هذا التبلد ... يا ترى هل يشعرون بي ؟؟ ام يتجاهلوني ؟؟ ..لا اعتقد بأني استطيع التحمل هراءهم بعد الآن ...فلأبتعد ..
وتحتها حاط صورة له هو وعامر ...بعدها ...قلبت الصفحة ...
اخيرا ابتعدت عنهم ... لو يعلمون مقدار حزني والمي ...لو يعلمون بمدى شوقي لهم ...
امي ....ابي ...
يا اجمل كلمتين قد تكون لو اني رأيت العكس منكما ... لكن يغفر لكم الله ...
وحاط صورة امه وابوه ...
يا قلبي ...زعلان عليهم ...
قلبت للصفحة الثالثة ...والرابعة وكلها تحكي عن معاناته مع امه وابوه ...بس في شوي ة فرح ..
دخوله للجامعة ...ويومياته فيها ...لين ما وقفت عند صفحة ..
ماتت ..وتركتني ... ماتت وانا من اراد منها العون والمساعدة ... كيف لي الآن ان اصبر على مايحدث ..
لا اعتقد فصبري بدأ بالنفاد ...
وحاط تحت صورة له هو ودلال وحدة ...بس حلوة ...شعرها الأسود ..لابسة جينز ازرق وجاكيت جينز ولافة رقبتها بشال بني وبدي بني ... وساندة على دلال ..ومن الناحية الثانية سامي واقف ومبتسم ...
الله الله ...حيل مستانس مبتسم لي بالصورة وشاق الحلج ؟؟
منو هاذي ؟؟
اكيد اللي كاتب عنها فوق ...
وتجمدت لما وصلت لحقيقة ..
سامي يحب وحدة !!!!
انصدمت وظليت دقايق استوعب ... بعدين ردين لصفحات طوفتها يمكن اعرف السالفة من اول ...
اخطبها ؟؟ لا ليش الآن ..فلأتأكد من مشاعرها نحوي قبلا ... يبدو عليها الخجل قد تكون هي من وضع الورد امام بيتي صباحا ...فلأسألها ...لكن كيف ...غدا سافكر عندما اراها ...
اراها !!!!!!!!!!!
مسكت روحي وقلبت الصفحة الثانية ...
ريم ...لا يفتأ اسمك يتردد على مسامعي كل حين ...من انتي ؟؟ لماذا لا تتركيني وحدي فقط ؟؟ لماذا اقتحمت علي حياتي عنوة؟؟ ... ارجوك ..لست حمل كل هذا ...
لا اخ ذايب بدباديبها ....
قلبت للصفحة اللي وراها ..
تحبني ...ريم تحبني ...صرحت اليوم لي وفي السيارة انها تحبني ... كسرت الحاجز الذي بيني وبينها واطلقت كلمتها كالقنبلة لتهز كياني كله ايما زلزال ... لكن يبقى السؤال ؟؟
هل احبها انا ؟؟؟
قلبت وطلعت لي الصفحة اللي كاتب فيها انها ماتت ....وحاط صورتها ...
اذن هني المغرب لفيت للصوت لأنه كان واضح شفت الدريشة مبطلة ..الغسق مالي السما بألوانه الحلوة والمتدرجة ...
وقفت جدام الدريشة والهوا يلعب بشعري ... واردد ورا الأذان ...
لما خلص ... توضيت وصليت ... ولما طلعت اخذت الكتاب معاي اكمل بالبيت لأني تأخرت ...
رحت داري وانا منهدة حيلي ونمت على طول ...
اليوم الثاني ...العصراخذت جلاص نسكافيه معاي لداري وقفلت على روحي ومسكت الكتاب وبطلته ...
بطلت ليما وصلت امس ...
" رجعنا لنقطة الصفر ... البداية كما يقال ... اختفت من حياتي قبل ان اعترف لها ... آآه يا ريم ...لقد قلبت حياتي رأسا على عقب ...انا لا استحق هذا منك ...لو نطقت لها بما في قلبي ..لو اعلم ما كان سيحدث لما تركتها تموت قبل ان اريحها ... استغفر الله ...
وحاط صورة اثنين يهال بنت وولد ...
بعدها قلبت وما صار يتكلم عنها ...لين ما وصلت للصفحة اللي يقول فيها انه شاف وحدة واخرسته على قولته ..
قلبت ..ووصلت للصفحة اللي فيها ..
" اليوم يوم الفيصل ...يوم عرسي ..ما انا وما هي ؟؟؟ ما انا وما هي ؟؟ لقد رأيتها مرة وتوقف الكون عن الدوران ...توقفت الساعة عن الحركة واصدار طنينها ...
واليوم اشعر بأن كل ذرة بجسمي توقفت ...كل شعرة ...كل خلية فيه ...
مافعلت يا هناء بي ؟؟ ما فعلت ؟؟
ربي رحماك ...
قلبت وانا مستغربة ... بس مافي شي ..مو كاتب شي ..وقف لين يوم العرس ...
حقيقة سامي ومشاعره ناحية اللي اسمها ريم ...
وحبه لي ..لحظة هو يحبني ولا شايفني بديلة ؟؟
انزين ليش ما قالي عن ريم ؟؟ ليش ؟؟؟
اليوم الثاني رد سامي بس استقبلته ببرود ... مارح ارتاح لين اعرف حقيقة ريم هاذي وحبه لها ...
" حلوة ؟"
طالعته لقيته قاعد على السرير ومبطل الجنطة وانا جدامه ..حاط قلادة فضية جدام عيوني ...قلت وانا ابتسم بهدوء وبرود ..
هناء: حلوة ...حق منو ؟؟
قال بطنازة ..
سامي: حقي ..حق منو بعد؟؟ حقج ...تراه الماس ..
شهقت وطالعته ..
هناء: الماس ؟؟ ليش كلفت على عمرك ؟؟
قال وهو يتقرب مني ويقعد يمي ..
سامي: ما في كلافة بيني وبينج ...تستاهلينه ...
ابتسمت له ...
قبل ما كنت افكر إذا سامي يحبني ولا لأ ...غيرته علي كانت تقطع الشك باليقين عندي بس الحين من بعد اللي قريته ..لأ ...في شي ..في حلقة مفقودة ولازم القاها ...
سمعت جرس الباب ...قام سامي وراح يرد ..اما انا قمت وخشيت العقد ورديت رتبت اغراضه ..سمعته يرحب ..واسم طلال ...
طلال هني !!
طلعت اسلم عليه ..
هناء: هلا والله طلول ...
وقعدت ...
طلال : هلا فيج ...ها اشلونكم ؟؟
هناء: الحمدلله ..انت شخبارك ؟؟
طلال : انا الحمدلله ...
وسكت ...ولما يسكت يعني في شي ..
استأذنت ورحت اسوي الجاي حقه ...ورديت معاه ..
وسامي وطلال يسولفون ..قعدت وعطيت طلال جلاصه وسامي بعد ..
طلال : والله ..سامي انا ماادري اشلون ابدأ معاك بس ...
قاطعه سامي وقال ..
سامي : تحجى طلال ..خذ راحتك ..
حط طلال الجلاص بارتباك وقال ..
طلال : اا ..احم ...انا ناوي اتزوج ..
بغيت اضحك ماادري ليه ...بس شكله يضحك ...قال سامي ..
سامي : انزين اشفيك تقولها وانت خايف؟؟ ..
وضحكنا ....
بس شكو سامي ؟؟
طلال : انا بدخل بالموضوع على طول ...انا بناسبك يا ابو الشباب ..
طالعه سامي ببلاهة وانا بعد ..
سامي: تناسبني ؟؟ انا ؟؟
هز طلال راسه بايجاب بدون ما يتكلم ...
قال سامي ..
سامي : بس انا عندي شهد عمرها ثلاث سنين ودلال متزوجة وعندها يهال ...
وطالع طلال يبي توضيح ... فقال ..
طلال : لا اطلع شوي ..ابعد ..
سامي: ابعد ؟؟ منو ؟.. ما عندي خوات غير هذول ..
طلال : انا ابي ..عالية ..
شهقت بكل جوارحي ...وقلنا انا وسامي بصوت واحد وعالي ..
سامي + هناء: عاليــــــــــــــــــة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخترع طلال وقال بخوف ..
طلال : ئي عالية ..أشفيكم ؟؟
اشفينا ؟؟ لا ين هذا ؟؟
قلت انا بعصبية مو مصدقة ..
هناء : عالية ؟؟؟ خلت الديرة من البنات عشان تخطب عالية ؟؟
طلال : ليش اشفيها عالية ؟؟
قال سامي اخيرا ..
سامي: انزين اشحقة يايني تخطبها مني ؟؟
طلال : هي قالت لي ..
بطل سامي عيونه على وسع وقال ..
سامي: قالت لك ؟؟
هناء : طبعا وانت ما صدقت ؟؟
وقف طلال وقال ..
طلال : انتوا علامكم ؟؟ ريحوني وقولوا لي اشفيها عالية ؟؟؟ سامعين عنها شي ؟؟
وقف سامي وقال يطمنه ويهديه..
سامي: لا طلال بس عالية ما تناسبك ..
قلت انا اكمل عن سامي ..
هناء : وانت مو قلت انك تحب غالية وميت عليها ..شلي خلاك تروح عند عالية ؟
طلال : انا مارح اتزوج وحدة كانت تكلم قبلي ...غالية كانت تكلم اللي ما يتسمى وقصت على اهلها وعلينا وقالت لنا انه خاطبها ولا هو اصلا ما يعرف عنوانها ...
انصدمت ...
غالية تسوي جذي ؟؟؟
طلع طلال لعد مناوشات ومحاولات مني ومن سامي انا نثنيه بس مو راضي إلا إذا في سبب مقنع ...
هناء: ليش ما قلت له عنها وعن سواياها ؟؟
طالعني بضيق وقال ..
سامي: افضح بنت خالتي ؟؟؟
هناء: هي فاضحة عمرها ...قوله وفكنا منها ..
هز راسه بالنفي وقال ..
سامي: مو انا اللي يفضح اهله ...عالية مهما سوت بتظل بنت خالتي واللي يسيء لها يسيء لي ...
وراح الغرفة ..
بليل رحنا انا وسامي نزور اهلي ...
قعدت مع البنات كالعادة وقدعت ادور على تلفوني ابي اوري خلود شي فيه بس مالقيته ..طلعت برو الصالة ادور بس ماكو ... دخلت المطبخ يمكن نسيته هناك ...بس ماحصلته ...رحت برة يمكن نسيته بسيارة سامي ...بس خل اخذ مفاتيح منه اول شي ...حركت للديوانية ..بس سمعت صوت ورا بالحديقة الورانية ..
" بعدي عن طلال عالية ..اعرف شنو تفكرين فيه "
هذا صوت سامي ...قربت اكثر لقيتهم واقفين ..قالت عالية ..
عالية: ليش ؟؟ تغار علي ؟؟
سامي: لا وانتي الصاجة ..متفشل منج ...
قال بعصبية ..
سامي: انتي ما تقولين لي اشحقة ياية هني ..مكانج غلط ..
عالية: لعلمك انا مابي طلال ..انا ابي اللي اكبر منه ...
وقربت من سامي وحطت إيدها على صدره ...وانا هني بققت عيوني منصدمة ...
بس سامي بعد ايدها وطالعها باحتقار ومشى ...وقفت جدامه وقالت بعصبية ..
عالية: انت ليش تحب تحرق قلبي ؟؟ انا احبك ...احبك ...سامي ..
ومدت ايدها مرة ثانية وبغت تحطها على خده بس بعدها بقوة وقال ..
سامي: استحي على ويهج ...انتي ما تعرفين شي اسمه حيا ؟؟ انا ريال متزوج ..
قاطعته وقالت ..
عالية: انت تزوجتها عشان تنسى ريم ...
هم ردينا لريم ...
قال سامي ..
سامي: انا تزوجتها عشان احبها ...لا ريم ولا غيرها يهموني ... وبعدي عن طريجي ..
وبغى يمشي بس هي وقفته وقالت ..
عالية: ريم ماتت وخلتك عشان جذي رحت تزوجت هناء ...انت ما تحبها ... انت تحب ريم ..ريم ...اخذت هناء بديلة عنها ...وانا هني احترق ...
صرخ سامي وقال ..
سامي : احترقي بنار جهنم..بس فكيني ...
وبغى يمشي بس مسكته من ذراعه ...وقالت ..
عالية: بقلب حياتك جحيم صدقني ...
سامي: سوي اللي تبينه ...
قربته منها بس هو قدر يبعدها بقوة ..وقال بعصبية ..
سامي: انا عمري ما احتقرت احد مثل ما احتقرتج ...قاطة روحج على ريال متزوج وتبين تخربين حياته ..انتي شنو شيطان ؟؟...
مدت ايدها بس هالمرة كانت تبي تعطيه طراق ..بس مسك سامي ايدها ولفها على وراه بطريقة تألم وقال ..
سامي: والله يا عالية ..إذا عرفت انج تحاولين مجرد محاولة انج تخربين علي حياتي بفضحج جدام طلال واهله ...
قالت وهي تبجي وتتألم ..
عالية: افضحني ...افضحني ..انا ابيك انت ..انت ..
دزها سامي وهي طاحت على الأرض وقال باشمئزاز ..
سامي: مينونة ..
ومشى عنها ...انا هني اطلقت ساقي للريح ..ورحت داخل البيت ..وانا اتنفس بسرعة ..مو من الركض لأ من اللي سمعته ...
يعني صج سامي يحب ريم ؟؟
تجمعت الدموع في عيني ...حتى عالية تعرف انه يحبها ... وانا الغبية عبالي انا الوحيدة اللي في قلبه ..
بس هو صرح انه يحبني ...حبني عشان ينسى ريم ...واشدراني بعدين ان كلامه صج ؟؟؟
ردينا البيت وانا في قلبي نار تكفي تحرق الكون كله وتفتته وتخليه رماد تذروه الرياح ...
فصخت عباتي وعلقتها على السرير ... ولفيت لسامي اللي دخل ..ويهه منعفس ...متضايق ..طول القعدة ما تكلم ولا قال شي ...
شفته يفتح علبة البورفين وياكل وحدة ..ويغمض عيونه وينسدح على السرير ..قلت بملل ..
هناء: مارح تبدل هدومك؟؟
قال وهو مغمض ..
سامي : بلى ..بس خل اريح شوي ...
قلت باستغراب ..
هناء: اشفيك ؟؟
قال وهو لسة مغمض عيونه ..
سامي: دايخ ...
تنهدت وطلعت عنه ..وفي بالي اللي صار كله ... ريم ريم ...سببت لي صداع ...شفت سامي ياي وبايده جلاص حليب ..
قلت بدون مقدمات وعيني على الأرض ..
هناء: سامي ..منو ريم ؟؟
ورفعت راسي اطالع واراقب الملامح اللي بدت تغزو ويهه ..
قال باستغراب ..
سامي: ريم ؟؟
قمت ووقفت جدامه وقلت ..
هناء : ئي ريم ...منو هاذي ؟؟
حط الجلاص بالطاولة وقال ..
سامي: من وين سمعتي هالأسم ؟؟
يحاول يستدرجني ويعرف اني فتحت كتابه ..
هناء: ليش تسأل ؟؟
طالعني وهو ماله خلق وباستغراب ..
سامي: خير ؟؟؟ شنو ليش اسال ؟؟ عشان ..
قاطعته وقلت ..
هناء: عشان تقدر تبرر لروحك ..صح ؟؟
طالعني متفاجأ ولو ان التعب طاغي على عيونه وملامح ويهه عموما ..
سامي: ابرر لنفسي ؟؟
وغمض عيونه يستوعب وقال ..
..رجاء ..no games سامي:هناء ..
تجدمت منه وانا اطالعه عدل ..
هناء: انت تحبها ؟؟
قطب حواجبه دليل الأستغراب والذهول وقال ..
سامي : احب منو ؟؟ ينيتي انتي ؟؟
وتنهد وتحرك يبي يمشي ..قلت
هناء: اعترفت لك بحبها بالسيارة بعدين ماتت...
ورفعت راسي اطالعه وهو معطيني ظهره واقف ..
هناء : للمرة الثانية اسألك انت تحبها ؟؟
لف لي ببطء وقال بصدمة ..
سامي: انتي بطلتي كتابي ..صح ؟؟
ولما ما لقى جواب مني قال ..
سامي: منو سمح لج ؟؟
تجدمت منه وقلت بعصبية ..
هناء: عشان لا اعرف واظل على عماي ..عشان تخش عني حبك الأول .. ريم ...منو ريم هاذي ؟؟ وحدة من اللي تعرفهم مثل ما قالت امك ؟؟ ولا صديقة عابرة مثل سوزي ؟؟
وضحكت بسخرية من غبائي ..
هناء : وانا عبالي انك ماتحب احد غيري ..طلعت تحب ولحد الحين تحبها ...
ولفيت له وقلت بعصبية ..
هناء: انت تحبها صح ؟؟
طالعني وطول بعدين قال بهدوء
you are crazy .. سامي :
ومشى عني بس انا ماخليته لحقته لين الغرفة ..دخلت وراه وانا اقول ..
هناء : لاتنحاش ..قولي الصج .
طالعني ببرود وطنشني وقعد على السرير ...ببساطة مارد ...انا هني ينيت ..قلت بصراخ ..
هناء: رد علي ؟؟
طالعني بانزعاج وقال ..
سامي: هييه ..لا تصارخين ...
قلت بعناد وانا اصرخ ..
هناء : بصرخ ..وبصرخ ..لين ما تقولي ..تحبها ولا لأ ..
هم مارد علي وفصخ ساعته وحدها على الطاولة يم السرير بهدوء ...
ظليت الهث وانا مجروحة ...
الجنون وحده دفعني اني امسك جنطتي واطلعها من الكبت واحطها على السرير وارد افتح الكبت واطلع ملابسي ...واحطهم بالجنطة ...
سامي : انتي شنو تسوين ؟؟
قلت وانا احط ملابسي والقي عليه نظرة نارية ..
هناء: مارح تقولي من ريم ؟؟ اوكي ..
وقطيت لبسي بعشوائية ... وصكيت الجنطة ..بس سامي مسك ايدي وقال ..
سامي: انتي ينيتي ؟؟
قلت وانا اصرخ بجنون ..
هناء : ئي ينيت ..ينيت ...
ومسكت الجنطة وبعدته عن طريجي ..بس هو لحقني للصالة ومسكني وقال ..
سامي : وين بتروحين بالهوقت ..طالعي الساعة ..الساعة 11 ونص ...بتطلعين نص الليل ؟؟؟ خرفتي انتي ؟؟
بعدت ايده يعصبية وقهر وقلت ..
هناء: مالك شغل ..بعَد..مادام انت ما تبي تقولي منو ريم ..انا مارح اقعد عندك دقيقة وحدة ..
قال باستسلام وهو يتنهد بقهر ..
سامي : اوكي ..اوكي بقولج ... ريم زميلتي بالجامعة ..
قلت بتشكك ..
هناء: تحبها ؟؟
وانا اعرف الأجابة مسبقا بس ابي اعرف منه ..
سامي: لأ ...
صرخت بأقوى ما عندي وقلت ..
هناء: جذاااااب ...
وكملت وقلت ..
هناء: اللي كتبته غير عن اللي تقوله .... انت تحبها ...والدليل الصورة لها محتفظ فيها عندك ..
طالعني بحيرة وقال ..
سامي : اشبيني اقولج ...اوكي خلاص ..احبها ...ارتحتي ؟؟
ينيت انا هني وقلت ..
هناء : تاخذني على قد عقلي ....
سامي : عيل اشتبيني اقولج ؟؟
نزلت دموعي على خدي ..ومسكت جنطتي ورحت للباب سمعته يقول ...
سامي : هناء..ذكري الله ...
هناء : لا تلحقني ..انا مارح اقعد هني ...
مسك الباب وصكه وقال ..
سامي: تعوذي من ابليس ولا تفضحينا بهالليول ...
بعدت ايده بدفاشة واتوقع اني جرحته باظافري ..وطلعت من الباب ...
وركبت سيارتي ...
وشخطت للبيت ...
الحلقــة العشـرون
" اولها جفا آخرها فرح "
شخطت للبيت بسرعة جنونية ..ودموعي على خدي ...حرام اللي يصير هذا حرام ... ليش يا سامي ليش ؟؟
دخلت قلبي وصرت دقاته ...دخلت روحي وصرت انفاسها ...دخلتني كلي ...ليه ليه ؟؟؟
وطقيت السكان بعصبية..وانا ابجي ...
سمعت صوت التلفون يرن ...مابعدت وايد عن العمارة بس ما رديت ادري هو ...دق التفلون ودق ودق لين ما تعب ...يمكن فوق العشر مرات ..بس مطنشة ... سمعت بعدها صوت مسج ...هم طنشت .. وصلت بيتنا ...
ماادري الي اسويه شح ولا خطأ ...ماادري اللي صار صج ولا حلم ...ماادري إذا سامي يحبها ولا لأ ...
ماادري عن شي ..ماادري عن شي ...
وسندت راسي على السكان وقعدت افرغ اللي بداخلي ...
تذكرت لما عالية وسامي بالحديقة الورانية ...
تذكرت كلماته لي في البيت لما عطاني العقد الألماس ...
تذكرت لما كنا بالمعطم ...واشلون كان يتكلم معاي ويضحك ...
تذكرت كل شي ..حتى عرسنا ....
تنهدت وطلعت من السيارة ..تركت وراي ذكرياتي ...
رحت الدبة وطلعت منها الجنطة ... ودخلت البيت ..وكانت الساعة 12 ونص ... بيتنا ما يبعد عن هني إلا عشر دقايق ..بس قعدتي بالسيارة اخرتني ...
سمعت صوت مسج ثاني ... بطلتها ...
" انزين لا تردين طمنيني وصلتي البيت ؟"
بطلت المسج الأول ..
" هناء عقلي وردي البيت ...ترا كل اللي قاعد يصيرهذا ماله داعي "
ماله داعي!!! ...مشاعري مالها داعي؟؟ ...حبي ماله داعي ؟؟؟ ...
لقيت البيت فاضي ..صج اني هبلة اكيد بيكون فاضي الوقت متأخر والناس وراها دوامات ... ابتسمت لغبائي ...وصعدت فوق ...
دخلت داري الحبيبة بدلت هدومي وحطيت الجنطة على جنب ونمت على السرير وانا ادور على النوم والنوم مجافيني ..
منو ريم هاذي ؟؟ زميلته بالجامعة ...انزين هي اتعرفت بحبها له بس هو يحبها ؟؟؟يحبها ؟؟؟
نزلت هني دموعي لما وصلت لهكلمة ....وغطيت ويهي بايديني ....
سمعت صوت حركة برة ...وصوت ...بعدها سمعت تلفوني يدق ...طالعته بملل وانا عارفة انه سامي ...بس كان طلال ...
طلال!!!!!
بغيت ارد بس سمعت طق على الباب ..بعدها تبطل ...طل طلال من ورا الباب وقال بذهول ..
طلال : انتي هني ؟؟؟
اووووه دروا ...
دخل وصك الباب وقال بدهشة ..
طلال : اشحقة ياية هني ؟؟؟
قلت وانا مالي خلق احد ..
هناء: حرام ايي بيت ابوي ؟؟
ظل طلال واقف مثل الشيرة مندهش ومستغرب من وجودي ...قال ..
طلال : هناء اشصاير ؟؟ اشحقة هادة بيت ريلج وياية هني؟؟
مارديت ...
سمعت بعدها تلفون طلال ...
طلال :ئي كاهي هني ...لا مافيها شي ...ماادري من متى هني توني اشوفها ...مع السلامة ...
اكيد هذا سامي ...
طلال : هذا سامي يسأل عنج ..خرعتي الريال بنص الليل ... شلي صار ؟؟
تكفين طلال مالي خلقك ..
هناء: طلال ...مالي خلق احد ..ما..
قاطعني وقال بعصبية شوي ..
طلال : مالج خلق احد ؟؟ ياية بنص الليل وتسحبين جنج حرامي تقولين مالج خلق احد ؟؟ شلي صار ؟؟
وقعد على السرير ينطر الإجابة ...
غمضت عيوني وانا خلاص مافيني شدة اتكلم لأني بنفجر ... وطولت بالسكوت ...
قام طلال وقال ..
طلال: اوكي ماله داعي تكلمين بس ردي على ريلج تراه خايف عليج ..
وطلع ....
خايف علي ؟؟؟صج عاد ؟؟؟
نمت على هالكلمات والأسئلة ...
بطلت عيوني على صوت تلفوني ..منو هذا المزعج ؟؟
بعدها تذكرت كل شي ...كل شي ...
لا إله إله إلا الله ...
مسكت تلفوني ..شفت 12 مكالمة لم يرد عليها من سامي ومسجين .. والحين هو يتصل ... ما يتعب هذا ؟؟
حذفت التلفون ورحت الحمام عزكم الله وتوضيت وصليت الفير ... ونزلت تحت اسوي الريوق مع امي ..أشغل روحي بأي شي ..بس اكيد بتتفاجأ بوجودي ... وفعلا ما خلت سؤال ما سالته ...
ليش هادة بيت ريلج ؟؟
شلي صار ؟؟؟
إلخ ...
دخل علينا طلال وبايده كتبه ..
طلال : السلام عليكم ..
قالت امي بسرعة ..
امي : شفت طلال اختك ينت وقعدت ...هادة بيت ريلها وياية عندنا ...
ولفت لي وقالت بعصبية ..
امي: شلي صار ؟؟؟ تحجي ..
طالعت طلال ينقذني بس طالعني بعيون رافضة اللي سويته ومتسائلة ...
ما تحملت وطلعت فوق داري وانا ابجي ... يا ناس افهموا ...انا مجروحة ..مجروحة ...
تسندت على الباب وقعدت ابجي بصوت عالي ..
ليش مو راضيين تفهمون ؟؟
ليش ؟؟
سمعت صوت تلفوني ...ما بغيت ارد بس ازعجني صوته ... قمت بعصبية وثورة من الأرض ومسكت التلفون وكان سامي ..
قلت من بين دموعي ..
هناء: نعم؟؟
سكت شوي بعدين قال ..
سامي: هناء ..اخيرا رديتي ...
هناء: اشتبي ؟؟
سامي: ابيج انتي ...
غمضت عيوني ونزلت دموعي وقلت ..
هناء: جذاب ...جذاب ..انت تبي ريم ...ماخذني بديلة عنها ..
قال بصوت واطي ..
سامي : منو قالج ؟؟؟ ريم ماضي وانتهى ..مـ..
قاطعته وقلت ..
هناء: شفت ..يعني تعترف انك تحبها ..صح ؟؟؟
وصرخت ..
هناء: خلها تنفعك عيل ..
وصكيت بويهه ..
رحت الجامعة اتهرب من عيونهم ...لما رديت الظهر ...شفت طلال طالع من الديوانية وقال بدون مايطالعني ..
طلال : ريلج داخل يبيج ..
بغيت اعترض فقال طلال بحقد وعصبية ..
طلال : روحي تراني حمدي ربج ساكت عنج للحين ..
ونظرات طلال كافية انها تحركني ... حسيت اني إذا رفضت بكفخني طراق ..رحت داخل وبايدي كتبي ودخلت الديوانية ...وانا رافعة خشمي ...
قعدت وقلت ببرود وانا لافة ويهي ..
هناء: السلام عليكم ..
رد علي ..
سامي: وعليكم السلام...
وسكتنا ... نطرته يقول شي ..بس ماقال شي لفيت له وقلت ..
هناء: خير ؟؟
ظل يطالعني وعيونه الفاتحة حسيت فيها حزن الدنيا ...
سامي: ممكن اعرف شنو اللي تسوينه هذا ؟؟
قلت بغرور وزهو..
هناء: فيك عين تسأل بعد ؟؟ صج فوق شينك قواة عينك ..
طالعني منصدم وقال .
سامي: ئي شسويت انا ؟؟ كل هذا عشان شفتي صورتها بدفتر مذكراتي ؟؟ اوكي ..مو مشكلة ...بس هذا مو معناه انج تشيلين قشج وتطلعين بنص الليل ..
وقفت بقهر وقلت ..
هناء : اشوف صورتها عندك مو مشكلة ؟؟؟ انت شنو ؟؟ ما تحس ؟؟
سامي: لا إله إلا الله ..هناء صلي على النبي واقصري الشر ...انا ما سويت شي غلط ...
تجدمت منه وقلت ..
هناء : عليه الصلاة والسلام ... لا تطلع نفسك بريء ...انت غلطت اكبر غلطة وانا ما اقدر اغفرها لك ..
طالعني بذهول وقال ..
سامي: يا سلام !!! انتي كنتي تحبين عصام وما قلت لج شي ..
لفيت له وقلت بدفاع ..
هناء: على الأقل اعترفت مو خشيت صوره وخنتك ... بعدين لا تقارن بيني وبينك انا غير عنك ...انا ما اختليت معاها بسيارة وحدة وسمعتها تقولي ..
ميعت صوتي ورققته ..
هناء: سامي انا احبك ..
ورديت لعصبيتي ..
هناء: في فرق يا محترم ..
حسيته من الصدمة مو قادر يتكلم ... هز راسه مذهول وقال ..
سامي: لا ينيتي انتي ..
قلت ..
هناء: ينيت لما وافقت عليك ..وانت بقلبك وحدة ثانية ...
وقف هني وحسيت ان المعركة ابتدت ..
سامي: وانتي ما كنت تحبين لما تزوجت ؟...بعدين يا مدام اشدراج اني اختليت فيها بسيارة وحدة انتي ما كنت معانا ... بعدين ما اسمح لج تكلميني بهالطريقة ..على الأقل احترمي اللي بينا ..
قلت هني وطعنته ..
هناء: وشلي بينا اصلا ؟؟
صدمة ثانية ... طالعني بعيونه الفاتحة ..وبلع الصدمة ..نزل راسه وقال ..
سامي: اوكي ...
رفع راسه وقال ..
سامي: مثل ما تحبين ...
وطلع من الديوانية ...
قعدت منهارة ودموعي تنزل ...وقلبي يصرخ ..
سامي لا تروح ...
ظليت ثلاثة ايام بين الجامعة والبيت ...بيتنا ...وسامي من بعد آخر مرة يانا فيها مادق ولا سأل ...
اليوم يوم الرابع لي في البيت ...مشتاقة له وايد ..وودي اشوفه ...وبحكم ان خلود ييرانا وخالها اللي هو ابو سامي قاعد عندهم كنت اسلم عليه وعلى بنته شهد ...وقلت لكم قبل انه يشبه ابوه وايد ..فكل ما اشوفه ارد غرفتي وبحر من الدموع على مخدتي ...
الكل حاس ان في شي ..ونظرات خالاتي شوي وتاكلني ...سمعت كذا مرة خالاتي يسالون امي عن سبب وجودي في البيت ..وامي ترد عليهم ان سامي مسافر ...
وطلال ما حاول يعرف شلي بينا .. وموضوعه مع عالية معلق لأشعار آخر بسبب سالفتي ...وعرفت ان امي تدري بموضوع طلال وهي اللي شجعته ..وكل ما ابي اعرف السالفة كاملة يردون علي بجفاف ...
بعدها ما قمت اسال ...
اليوم الثاني وهذا اليوم الخامس .. كنت قاعدة بغرفتي معتكفة فيها اهلي إذا حاجوني يحاجوني من طرف خشومهم فاحترمت نفسي وقمت اكل واصلي واقعد بغرفتي بروحي ...
مشتاقة له ياناس ..مادق ولا سال من بعد اللي صار واللي قلته ..
آآآه يا رب ارحمني ...
سمعت صوت مسج عندي وكان من عصاموه الخبل ...بس مارديت عليه طنشت ..
قعدت امشي بالغرفة رايحة رادة ..ماني قادرة لازم اكلمه .. حرام جرحته ...مسكت تلفوني ودقيت عليه بعد اول رنة قطع الأتصال ...او بمعنى اصح صك بويهي ...
مايبي يحاجيني ...انا استاهل انا الغلطانة ...بس والله موبايدي ..استخفيت لما عرفت انه يحب وحدة ثانية ولسة يحبها ...
وقفت جدام الدريشة اطالع المطر يطق على الجامة ...المطر صارله خمس ساعات يصب ..والجو بااااارد ..
وهني لمعت في بالي هالفكرة المجنونة ...لبست عباتي وشيلتي واخذت معاي شال عن البرد وتلفوني وسويج سيارتي ونزلت تحت ..ولأن الوقت عصر فالبيت نايمين ..هذا احلى شي فيهم ...طلعت من البيت بهدوء ..
وركبت سيارتي وحركت لسامي ..لحبيبي ... وصلت العمارة ...وصعدت فوق للشقة ..طقيت الباب محد يرد ...بطلته وكان مفتوح ...دخلت وجلت بنظري داخل مافي احد ..رحت الغرف والمطبخ هم ماكو احد ..
قعدت على القنفة انطره ..بس طول ...تقريبا ظليت ساعة قاعدة ..بس ماكو ...دقيت عليه محد يرد ...
خلاص خل ايي وقت ثاني ...طلعت من الشقة وركبت سيارتي بسرعة عن المطر اللي زاد عن قبل..
قعدت افرك ايديني عن البرد ...دخلت السويج في مكانه ابي احرك ..بس لمحت سيارته ...
هاذي سيارة سامي ..
ليش واقفة هني؟؟
طلعت من السيارة ورحت له ..سيارته كانت واقف عند مدخل الموقف سادة الطريج...
هرولت ومغطية راسي بالشال من المطر ..
وقفت عند دريشته شفته ساند راسه على السكان ... طقيت الجام .. رفع راسه وطالعني ...قلت بصوت عالي..
هناء: سامي بطل الباب ..ابي اكلمك ..
بس ما تحرك ...بطلت انا الباب اول ما بطلت طاح علي .. ومن ثقله طحنا احنا الأثنين على الأرض ..
صرخت ..
هناء: سامي ...
وريوله كانت لسة معلقة داخل السيارة ..فيريته لين طاحت ..قعدت فوق راسه وانا اطق خده على الخفيف ..
هناء: سامي ...سامي سامعني ؟؟
ماكو رد ولا حركة ...قومته بس مااقدر بروحي ...رديت حطيته على الأرض والدنيا بهدلة ..ماي وطين وحالة ..
غطيته بالشال عن المطر بس الشال اصلا تبلل ... لفيت مثل المينونة عن احد يساعدني بس مكانا موحش والعمارة اصلا يديدة ...
ياربي ...
حطيت اذني على صدره اسمع نبضاته ما سمعت شي من الخوف والربكة ... طقيته بايديني المبللة على ويهه اللي يقطر ماي من المطر ...ماكو اجابة ..
ضميته لي ودفنت راسي بشعره وقلت بصراخ ..
هناء: ياربي ساعدني ...
رفعت راسي للسيارة وهديت سامي ورحت دخلت داخل ادور على تلفونه لمحت علبة دوا مبطلة ومتناثرة على ارض السيارة ...مسكت حبة ...ودورت على الأقل على ماي ..شفت غرشة الماي مقطوطة ورا ..نطيت ورا بسرعة واخذت الماي وطلعت من الباب الوراني ..وجثيت يم سامي ...اكيد الدوا هذا كان يبي ياكله بس ما قدر ..
رفعت راسه بايد وايد الثانية دخلت الحبة بحلجه وبسرعة تبتعه بالماي ...ورفعت راسه فوق حيل عشان تمر الحبة ..بس اللي صار ان الحبة علقت ..وارتدت برة على شكل سعال ...ورجع سامي الحبة والماي بعد ..
بجيت بضعف ..
هناء: لا سامي ...اكلها ...
بطل عيونه وطالعني وردغمضهم وسكن ...انا هني ينيت ..رديت للسيارة واخذت تلفونه الطايح تحت ... ودقيت على طلال ...
وتأخر بالرد ..
هناء: مو وقتك ..يلا ..
بس لمحت عمي ابو سامي ..داخل العمارة ..طلعت بسرعة وهديت التلفون ..كأني غرقانة متمسكة بقشة .. وركضت وراه مثل المينونة ..وقاعدة اناديه ..
هناء: عمي ....عمي..
لف لي اخيرا قبل ما يدخل المصعد ..وتفاجأ من منظري ...قلت وانا الهث ..
هناء: عمي بسرعة ...الحق سامي طايح ..
ما مداني اكمل إلا عمي سبقني له ...ركضنا انا وهو.... قعد يطق خده على الخفيف لعله يصحى ..بس ماكو فايدة ..طلب مني عمي اني اساعده ..قومناه ودخلنا السيارة ونومناه ورا ..وانا فتحت الباب الوراني من الناحية الثانية وقعدت ..رفعت راسه وحطيته بحظني ...وطيران على المستشفى ...
برد ..مطر ...وانا مبللة ...وزوجي طايح ما يندرى اشفيه ...وتجريحي له وتطنيشي لمكالماته ...وطيشي اللي خلاني اطلع من البيت بنص الليل ونداءاته لي ...
كل هذا احتمع وخلاني اقعد ابجي بصوت عالي ...
حطيت راسي براس سامي ..
هناء: سامي ....آسفة والله ...
وحظنت راسه ...
وصلنا المستشفى ونقلوه غرفة الكشف ...وظلينا انا وعمي برة ... وانا لسة ابجي ...
خبلة ...خبلة ...انا خبلة ...استاهل اللي اييني ... طقيت راسي بالطوفة حيل ...بس سمعت صوت عمي
عمي: يبا هناء...لا تخافين ان شاء الله خير ..
رحت له وقلت ..
هناء: عمي انت دكتور ..روح اشفيه الله يخليك ..
قال عمي بقلة حيلة ..
عمي: هناء بنتي ..انا ما اشتغل هني وما اقدر اتدخل ..
قطع كلامه صوت الباب والدكتور يطلع منه ..
عمي :ها بشر ؟؟
الدكتور : ما عليه شر ان شاء الله ..بس هبوط حاد بالسكر ادى لفقدانه الوعي ..بس مبين عليه صارله جم يوم ما ياكل ..وهذا خطر عليه ...
ما سمعت الباجي لأني دخلت داخل وخليت عمي والدكتور برة ... شفته والكمام موصل عليه ....
قطيت روحي على صدره وقعدت ابجي ...
انا ما استاهلك ..والله ما استاهلك ...
نقلوه لغرفة الملاحظة .. وقعدت يمه طول الوقت ... طالعت الساعة لقيتها تسع وشوي ..وهو لسة ما صحى ..
سمعت صوت طلال وراي التفت لقيته يحاجي عمي ...ياني وقال ..
طلال : سلامات ...اشلونه الحين ؟؟
قلت وعيوني على سامي بيأس..
هناء: ماادري والله ...
سكت طلالو ما اعقب ...بعدها حسيته يهمس بأذوني ويقول ..
طلال : هناء قعدتج غلط هني ..امشي برة..
هزيت راسي رافضة ومعترضة وقلت ..
هناء: لأ ..ما رح اتحرك من هني ..
ومسكت ايد سامي ااكد لطلال ...بس قال ..
طلال : بس قعدتج هني والمكان متروس رياييل غلط ...قومي نوقف برة ..
قلت بصوت باكي ..
هناء: مابي ..مالي شغل انا بالرياييل اللي هني ..
بس مسك طلال ايدي وقال بحنية ..
طلال : عمري هناء...بس نوقف برة لما يقعد سامي بنرد صدقيني ..
وطالعته وعطاني نظرة حنونة يأكد لي اللي قاعد يقوله ..رحت معاه وانظاري معلقة على سامي النايم ..وطلعت برة ...
الغرفة كانت زحمة ..رياييل طالعين وداخلين ...وقفت برة ساندة على الطوفة ويمي طلال وعمي معانا ..
قلت بهمس ..
هناء: اشدراك اني هني ؟؟
قال يساسرني ..
طلال : لما دقيتي علي قعدت اناديج ..سديت الخط وقعدت ادق عليج بس ماتردين ...بعدها دقيت على سامي ماكو رد ...دقيت على بو سامي وعلمني ...
مر وقت وسامي لسة نايم بالملاحظة ... علمني عمي انه ما رح يطلعونه لين ما يرتفع السكر عنده ...وهذا بياخذ وقت ..
مو مشكلة ياخذ اللي ياخذ بس يرجع سامي مثل اول ... طالعت الساعة لقيتها عشر ونص ...
وقفت عند الدريشة والمطر لسة يصب ..والدنيا غرقانة ...تذكرت لما طاح سامي ...وقعدتنا تحت المطر
وسكونه كأنه سكون الأموات ...
تذكرت لما بطل عيونه يطالعني لما شرق ...كانت تحمل معاني وايد ..وكانت ثاقبة ..
غمضت عيوني بتعب وتنهدت ...انكمشت على روحي بردانة ...والشال علي الحمدلله نشف شوية ...
لما تأخر الوقت قال طلال كأقتراح ..
طلال : خلاص عمي باجر نيي هني مرة ثانية ..
قلت انا بفزع ..
هناء: شنو ؟؟؟ نروح لأ ..
كان يبي يتكلم طلال بس قلت بحسم ..
هناء: لأ ...طلعة من هني لأ ..
سكت طلال مستسلم ...اما عمي قال ..
عمي: روحي على الأقل بدلي هدومج ..وردي هني ..
هزيت راسي رافضة ومعندة ...اشلون اروح واخليه ؟؟؟ مستحيل ...نو واي ....استأذن طلال ومشى ..
وبقينا انا وعمي اللي كل خمس دقايق يدخل يشوفه ويطمني ... وانا ظليت برة ..
كل اللي صار ماله داعي يصير اصلا ...بس ما قدرت ...حبه لريم واكتشافي لهالشي صدمني ...يمكن معاه حق لما قارن حبي لعصام بحبه لريم بس في شي واحد مختلف ...انا اعترفت ام هو خش عني ... ولا فوق كل هذا مارضى يعلمني الصج ...ما..
قطع تفكيري صوت عمي اللي واقف عند باب غرفة الملاحظة ..
عمي : يبا هناء ...سامي قعد ..
طرت داخل شفته يحاول يقعد ...رحت لعنده بسرعة وسندته ...وقلت بفرح ..
هناء: حمدلله على السلامة سامي ..
طالعني بعدين استوعب شكلي ...مارد ..قلت ..
هناء: جذي تخرعيني ؟؟ وقفت قلبي ..
هم مارد ..بس شفته يشيل المغذي قلت باستغراب ..
هناء: سامي شنو تسوي ؟؟
مارد علي ...قلت وانا امسك ايده ..
هناء: شنو تسوي ؟؟
مارد علي ..بس اكتفى يطالعني بنظرات اقسم لو انها اسهم بتييب هدفها ...
هناء: بنادي عمي تراني ..
قلت اهدده ..بس هني تكلم بصوت مبحوح شوي وكان ينادي ابوه ..
سامي : يبا ...
وكح ... وسحب ايده من تحت ايدي ..ورد نادى عمي اللي دخل ولما شاف اللي سواه سامي ..
عمي : سامي لـ..
مد ايده سامي لعمي الي مسكها ووقف وقال بصوته المريض ..
سامي: ودني البيت ..مابي اقعد هني ...
بققت عيوني انا منصدمة ...قال عمي معترض ..
عمي : شنو ؟؟ لأ طبعا ..مافي روحة ..
قال سامي بضيق وطفش ..
سامي: يبا تكفين ..مابي اقعد هني ..إذا قعدت بمرض اكثر ...
قال عمي وهو يقعد سامي ..
عمي: مينون انت ؟؟ معدل السكر عندك لسة نازل .. لازم ترفعه ولا بتتعب جذي ..
وقف وسند على حافة السرير وقال ..
سامي: مالي شغل ..مابي اقعد هني ...طلعني ..
وطق حديدة السرير بعصبية ... قلت انا بخوف عليه ..
هناء: سامي ما يصــ...
قاطعني بعصبية وبدون ما يطالعني ..
سامي: سكتي انتي محد كلمج ...
ولف لأبوه وقال ..
سامي: ها يبا ؟؟ بطلعني ولا انا بطلع روحي ؟؟
سكت عمي المتفاجأ من طريقة كلام سامي معاي وقال بحيرة ..
عمي : خلاص خلاص ..بطلعك ..بس انت اهدى ..
وراح طلع ...وظلينا احنا بروحنا ...صج كانت كلمته خنجر بقلبي ..نزلت راسي لشرشف السرير بحزن وصدمة ... وهو ظل ساكت طول الوقت وقاعد عند طرف السرير .. ويكح مرات ...
رفعت راسي له ولمحت الجاكيت اللي معلق عند طرف السرير يمه ..تجدمت منه وهو طالعني استخسر فيني حتى هاذي ... نزل راسه ومسح على راسه متضايق ..مسكت الجاكيت وقلت ..
هناء : الجو بارد ..
مارد علي ...وظل يحرك ريوله بتوتر حركات اربكتني انا ...قلت وانا احط الجاكيت عليه ..
هناء: البسه الجـ...
قاطعني بحركة ايده المباغتة ...مسك الجاكيت وقطه بعيد ..وقال بحقد بس بهدوء ..
سامي: مابي شي منج ...
تراجعت انا خطوة لورا كردة فعل لحركته ..وظليت اطالع الجاكيت بصدمة ..لفيت له ودموعي تجمعت بعيوني ...بس منعتها تنزل ... قلت ..
هناء: ادري انك زعلان مني بس والله ما كان قصدي اللي قلته واللي سويته ..
رفع راسه لي وطالعني بنظرة ما تمنيته يطالعني فيها ..نظرة قاتلة اذبحت قلبي ...كملت وقلت وانا اتقرب منه ..
هناء: آسفة صدقني آسفة ...كنت غبية ..
ولما خلصت جملتي صلت له ومديت ايدي وحطيتها على جتفه ..بس هو بعد عني وقلب ويهه عني ..
قلت بحيرة ..
هناء: قولي شنو تبيني اسوي عشان ترضى ...قولي ..
مارد علي وظل قالب ويهه عني ...نزلت دموعي هني وقلت وانا امسحها..
هناء: خلاص اوكي لا ترد ..بس عشان اغلى انسان عندك لا تطلع الحين انت تعبان ..
قال اخيرا بس يا ليته ما تكلم ..
سامي: ما عندي احد اغليه ..
قالها وهو لسة قالب ويهه عني ... نزلت راسي ونزلت معاي دمعة للأرض ..وهني دخل عمي ...
عمي: يلا سامي ..
وقف سامي وسند على عمي ...ولا حتى قالي امشي معانا ولا شي ... نزلت للأرض واخذت الجاكيت ورحت وراهم ...ركبنا السيارة ورحنا البيت ... صعدنا للشقة ..واستأذن عمي بعد ما وصاني على دوا له وطريقة اكله ..
صكيت الباب بعد ماراح عمي ..واستعديت لأصعب معاركي ... انا وسامي ...
دخلت المطبخ وسويت له اكل ...شلت الصينية ودخلت الغرفة ..لقيت الغرفة فاضية ...بس سمعت صوت الحمام يتبطل عزكم الله وطلع منه سامي وهو مبدل هدومه ...دخل الغرفة ومطنشني على الأخر ومر من جدامي وقال وهو ينسدح ..
سامي: لا تعبين عمرج ماني ماكل ...
وتلحف ...
حطيت الصينية على جنب وقلت ..
هناء : عمي موصيني عليك ..لازم تاكل توك طالع من المستشفى ...
مارد علي ...تنهدت بصوت مسموع ..وقلت بسري ...ربي استعنت بك على الشقاء ...
قلت باصرار ..
هناء : ماني طالعة من هني إلا وانت ماكل ..
مارد علي وتعدل بنومته ...هني مسكت انا اللحاف وبعدته عن ويهه وقلت وانا اطقه بجتفه واقول بعصبية ..
هناء: طالعني ...
تأفف وقال وهو يلف لي ..
سامي: نعم ؟؟ خير ؟؟
هناء: ماتبي تاكل عشان انا موجودة انا بطلع ..بس اكل عشان صحتك تبي تموت روحك ؟؟
تعدل بقعدته وقال ..
سامي: اطلب منج طلب ..
قلت بفرح واخيرا ..
هناء : آمر ..
طالعني بضيق وقال ..
سامي: تدلين الباب ؟ طلعي برة ..
ورد تحلف .. حسيت بالأهانة ...خليته وطلعت من الغرفة وفرغت بالصالة .. طلعت كل همي والمي ...
بغبائي خليته يكرهني ...
نمت على القنفة ... بطلت عيوني واستوعبت انا وين ... قعدت وفركت عيوني ...سمعت حركة داخل المطبخ .. قمت وحركت ريولي للمطبخ ...شفته واقف يبطل جبنة شرايح ...
ما انتبه لي ...دخلت داخل وقلت ..
هناء: انا بسويلك ...
بس مارد علي ... كمل شغله ولا حتى طالعني ... تحرك ناحية الجلاصات واخذ جلاص ..مسكته انا وقلت بصراخ ..
هناء : انت وبعدين معاك ؟؟؟ لمتى هالعناد ؟؟ انا خلاص مليت ..
بعد ايدي بدفاشة ومارد علي ...طقيت الطاولة بقهر وقلت ..
هناء: حيل زعلان ؟؟ انا بعد زعلانة ومجروحة ..
هني لف لي وقال ..
سامي: والله ؟؟ صج ؟؟ مجروحة من شنو بالله ؟؟
قلت ابرر ..
هناء : يعني شنو تتوقع مني لما اكتشف انك تحب وحدة ثانية ؟؟
طالعني ببرود وقال ..
سامي: ميتة ...تغارين من وحدة ميتة ؟؟
بغيت اتكلم بس هو قال ..
سامي: بعدين اصلا هاذي مو غيرة ..انتي ما تغارين علي ... انتي لقيتي سبب عشان تسوين كل هذا ...واسمحيلي اقولج السبب تافه ..
انصدمت ...الحين انا شويت كل هذا عشان اسوي جذي ؟؟
تجدمت منه حيل ليما صرت يمه بالضبط ..
هناء: منو قال ؟؟ شنو تسمي هذا بالله ؟؟
لف لي وسند على الحنفية وقال ..
سامي: اسميه مبرر ...انتي اصلا تدورين علي الزلة عشان تطلقين ..
اتطلق ؟؟
هناء: الحين هذا اللي فسره مخك ؟؟ انا مابي اتطلق لو ابي كنت طلبت منك وافتكيت ...
قرب مني وقال بخبث ..
سامي: طلبتيه قبل هالمرة بس رفضت ...ولا اذكرج ؟؟
قصده على اللي صار قبل ...قلت ..
هناء: انت ليش تلف وتدور على هالسالفة ؟؟ انت مو سامحتني عليها ؟؟ ليش ترد على نفس النقطة ؟؟
قال بعصبية ..
سامي: لأنها محور حياتنا كله ..لو ماسويتي اللي سويتيه ما كنت عاملتج بهالطريقة ولا زعلت منج ولا ..
تنهدت وبعد خصلة من يبهته بضيق وقال يحاول يكتم اللي بداخله ..
سامي: هناء...بليز ...خليني استوعب على الأقل اللي سويتيه ..
نزلت راسي بحزن ...وانسحبت من المطبخ ... رحت الغرفة وقعدت فيها ... احس روحي مشوشة ...
ماني عارفة اللي صار بصالح منو ؟؟؟
لاهو بصالحي ولا صالحه ..انا اصلا ما اعرف سامي شنو يفكر فيه ولا حتى اعرف اشلون يفكر ...
اخذت هدومي ورحت الحمام عزكم الله ابدل ... رديت للغرفة ..اقصد الغرفة الثانية ...اذن هني الفير وصليت ونمت ...
بطلت عيوني حسيت روحي مكسرة .. اخذت شور على السريع ...وطلعت للصالة .. لقيته يتكلم تلفون ..
سامي : انزين تأكد منه ..
راقبته عدل ...
تنرفز وقال ..
سامي: عادل ...انا مو كل مرة اعلمك الطريقة ...
رفع راسه للسما بضيق ...قال ..
سامي: اوكي .. خلاص ..
وصك السماعة بقهر ..وقف وراح للغرفة وطلع منها بظرف ثواني وهو مستعيل ...قلت ..
هناء: وين وين ؟؟
لبس جاكيته وقال..
سامي: بروح الدوام يبوني ضروري ...
وطلع ...ما مداني اقوله شي اصلا ...بغيت اعتذر له واقعد معاه قعدة ابين له مشاعري ناحيته ...بس الله مو كاتب لنا ...
اخذت سويجي ونزلت بروح الجامعة ... لما خلصت وانا بالطريج دقيت على سامي ...مايرد ... افففففف..
ردت بيتنا وانا متضايقة ومقهورة ... من كلمة صارت امس ...كأنه يطردني من حياته مو بس من البيت ..
دخلت لقيت البيت لقيت البنات هناك ...ومسوين البيت حوسة ..سوالف وضحك وكيك ...
ولأني مالي خلق احد ..صعدت فوق بس وقفتني خلود ..
خلود : يلا هناء تعالي ...اختج مسوية حفلة يابت درجة كاملة بالإمتحان ...
مالي خلقكم ..رجاء خلوني ...بس لا حياة لمن تنادي ..يرتني انتصار وخلتني اقعد ...وهم يسولفون وانا عيني على التلفون انطره يدق بس ما دق ..
ليما تبطل الباب ودخلت اللي ما تتسمى ...
نزلت راسي باحباط ..كملت السالفة ...قمت انا وصعدت قبل محد يلاحظني ... دخلت غرفتي ...ابي اختلي بروحي ..
ابي اعرف اللي رقعته هذا وادور له حل ...
دق هني تلفوني وكان سامي ...رديت عليه وانا مو مصدقة ..
هناء: هلا سامي ..
سامي: وينج ؟؟ لقيت الشقة فاضية ...
ابتسمت على الأقل سأل عني ...فقلت ..
هناء: انا في بيت اهلي انطرك تدق بـ...
قاطعني وبهدوء ..
سامي :احسن ...خلج في بيت اهلج ترتاحين جم يوم وانا بعد ... مع السلامة ..
وصك ...
صك آخر باب للأمل ...
صك على احلامي ...
انهرت على السرير بضعف مو مصدقة ...
وبجيت ...بجيت حيل ....
كله مني ...كله مني ...
ظليت حبيسة غرفتي ...مر وقت طويل ... ماادري جم ساعة ..
حسيت بصداع ...مسكت راسي الملم افكاري ...الملم شتات روحي ...
نزلت تحت بعد ما هديت ... ورحت المطبخ ادور لي على بندول ...
المطبخ تحت غرفتي بالضبط .. يعني هذا انه يطل على الحديقة الورانية ...الدنيا ليل ..
لمحت احد واقف برة ...رحت للدريشة وشفت اللي ما تتسمى عالية واقفة تحجى تلفون ... رديت اخذت البندول وطلعت من المطبخ لا يرتفع ضغطي اكثر ...
شفت الصالة فيها بس اسما وانتصارقاعدين يطالعون تلفزيون ..قعدت معاهم لعلي انسى ..بس مو قادرة ..
قمت لا تنزل دموعي بس شفت انتصار تستأذن سلمت علي وراحت ...وعند الباب شافت عالية داخلة سلمت عليها ...
دخلت عالية ..وقالت تسوي روحها متفاجأة..
عالية: وييي ..روحوا ..
قالت وهي ياية تاخذ جنطتها ..
عالية: خلاص عيل ..مع السلامة ..
دق هني تلفون اسما واشرت لعالية مع السلامة ..وراحت فوق ...
طالعتني هي وقالت ..
عالية: مع السلامة قلبي ..
وابتسمت بطريقة تستفز ...قلت ..
هناء: الله لا يسلمج .. قلبي ويهج برة ..
شهقت وقالت بتمثيل كأنها متفاجأة ..
عالية: تطردني ؟؟
وردت لطبيعتها وقالت ..
عالية: ما عليه ...بتشوفيني وايد ترى ...باي ..
وطلعت من الباب ....
لحقتها للباب ووقفت عنده وقلت ..
هناء: لا تردين مالت على هالوية ..
لفت لي وقالت ..
عالية: لا يا قلبي لا تعصبين ترى العصبية مو زينة لج ...
قهرتني ... مشيت لعندها وقلت ..
هناء : إذا تبين سلامتج اختفي من جدامي الحين ..
قربت مني وقالت بدلع ماصخ ..
عالية: إلا ما قلت لي ...اشلون الصور ؟؟
بطلت عيوني على وسع ....تنفست بسرعة من الغضب كملت هي تقرب مني ..
عالية: تراج حلوة بالصور تصدقين ؟؟
هني ...ما قدرت اتحمل ... رفعت ايدي وصكيت كف فريت ويهها ...لفت لي وهي مصدومة وايدها على خدها ..
عالية: صج انج حقييييرة ..
لا هاذي بتموت على ايدي ...
هجمت عليها مثل اللبوة ..ومسكت شعرها وعطيتها من اللي يبرد القلب ...طحنا على الأرض اثنيناتنا وانا فوقها ...
بكسات ..طراقات ...زنط ...كل اساليب استخدمتها ... عشان ابرد حرتي ...
هناء: انا تقولين لي جذي ؟؟؟ والله ما اخليج ..
ومسكت شعرها المصبوغ وشديته بأقوى ما عندي ... وجم طراق وهي تحاول تدافع عن نفسها بس انا ما عطيتها فرصة ...
وكنت اصرخ معصبة وهي تصرخ عشانها تتألم ...
ماحسيت إلا بايد تمسكني وتقومني من فوق عالية ...
" هناء...هنااااء بس خلاص .."
وانا احاول امسكها واقول ..
هناء: خلوني ...خلوني عليها ..النذلة ...ياالحقيرة ... انتي ما تستاهلين تكونين بينا ...
قامت هي ووقفت وقالت وهي تبعد خصل شعرها عن ويهها ..
عالية : انتي مينونة ...مينونة ...
هني فلت من ايد اللي ماسكنيواعتقد اسما دزيتها بعيد ونطيت عليها مرة ثانية ..وطحنا على الأرض وصراخنا واصل لأخر الشارع ...
هناء: انا بعلمج الينون على اصوله ...
وزنطتها ...
{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}35 03-07-2008, 03:03 AM
امورة المغرب
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
اضافة هذا الموضوع في ملفك في الفيس بوك رد: إلى زوجي العزيز مع التحيه ... الكاتبه : ليل العشاق منقولة للامانة
--------------------------------------------------------------------------------
واصوات من حولي وايادي تمسكني بس مو قادرة ابي اطلع حرتي فيها ... اخيرا وقفت لأن في احد شدني ..وماسكني من خصري ومن ايدي ...
قلت وانا ابجي ..
هناء: بذبحج ...صدقيني بذبحج ...
حاولت اتملص من ايده بس مو قادرة ...
هناء: خلني ...ابي اذبحها ...خلني ..
لف سامي لعالية وقال بأمر ..
سامي: طلعي من هني ...
بس هو وقفت فقال بعصبية ..
سامي: طلعي ما تفهمين ؟؟
يرتها اسما واختفوا...بس انا نطيت ابي امسكها ..مسكني سامي هني وكان مطوق ايده على وسطي يمنعني ...
سامي: بس خلاص ..هناء..
قلت وانا انهار واطيح على الأرض ..
هناء: خلني ...خلني ...حرام اللي تسوونه فيني حرام ....
وسندت ايد على الأرض وويهي للأرض ودموعي تنزل ... مسك سامي راسي وحطه على صدره ...
سامي: اششش...اهدي اهدي ...
غمضت عيوني وقعدت ابجي بصوت عالي....
بعدها هدا بجيي ...وقفني وخذاني لسيارته ... قعدنا داخل ...بس ظلينا ساكتين ....بعد ما مر وقت ثال سامي ..
سامي: هديتي ؟؟
هزيت راسي بايجاب ...ولفيت للدريشة ...مسكين عباله اني بهدا جذي ...
سامي: اشفيج قلبتي مفترسة فجأة ؟؟
مارديت عليه بس لفيت له وطالعته وانا مالي خلق ...شفته يبتسم ...لفيت وانا اتنهد ...
هناء: عجبك اللي شفته ؟؟
ضحك ... شفته العجب !!! يضحك!!!!
لفيته له وقلت متفاجأة ومنصدمة ..
هناء: تضحك ؟؟؟
قال ببساطة ..
سامي: وليش ما اضحك ؟؟؟
من هول الصدمة ما رديت ...قال ..
سامي: هناء عمري ...خلاص انسي عالية وطوايف عالية ..واللي صار هذا المفروض ما ينعاد مرة ثانية ..
ما ينعاد !!!!!
قلت وانا اسوي حركة مينون ..
هناء: اشفيك انت مينون ؟؟؟ ياية لبيتنا وتهيني وتبيني اسكت لها ؟؟
قال بعقل ..
سامي: ادري ..بس انا قلت لج عالية هذا اسلوبها ...تبي تستفزج ..وكاهي نجحت ...
روح انت بعد ...انا بروحي لابعة جبدي ...لفيت ويهي عنه بضيق وملل ..مسك ايدي وقال ..
سامي: حبيبي ...بس عاد ...خلاص انسي ..
لفيت له وقلت ..
هناء: انسى شنو ؟؟ طردتك لي ؟؟
سامي: انا ما طردتج ..انا قلت نرتاح من بعض جم يوم ..
سحبت ايدي وقلت ..
هناء: واشحقة ياي عيل ؟؟
ابتسم وقال وهو يمرر ايده على خدي ..
سامي: ما قدرت ...ييت اشوفج ..بس شفتج قالبة الشارع حلبة مصارعة ..
وضحك بخفة ...
ماقدرت وابتسمت ..ابتسمت من بين براكين الغضب اللي ثارت ...
مسكت ايده وقلت ..
هناء: مسامحني ؟؟
هز راسه وهو يبتسم ..
موافقته نورت الأمل في حياتي وقوت عزيمتي ... وردتني فرش مرة ثانية ...
شغل سامي السيارة ورحنا البيت ...
|