كاتب الموضوع :
الشيخة شيخة
المنتدى :
الارشيف
[ البارت الثالث ،،،،~!
عند ابو خالد
ابو خالد رجع راسه على كرسي : يا بنتي انشالله السنه الجايه انتي في عاشر صح
امونه : أي ليش ؟
ابوخالد : مجرد سوال الي راح يكونون معاج هم فايز و فيصل و ثامر و سلمان ....
امونه قاطعة ابوها : سوري داد على المقاطعه بس منو هذا سلمان
ابوخالد يضحك علي براءة بنته : هذا ولد عمج زياد اخو سارونه
ايمان : يووووه نسيت امس سارونه قالت لي كمل دادي بعد منو ؟؟؟؟
ابوخالد : علي و سعد و ولييد
امونه : وييييييييييييييع داد ما بي ولييد في المدرسه ما احبه دادي وليدووه ما بي وليد اذا تصرفاته جذي
ابو خالد : شنو تصرفاته
امونه وجها حمر مستحيه من ابوها : يبه وليد يحبني و انا ما احبه و دايم يقولي >> تقلد صوته << تدرين امونتي اذا تزوجتيني راح اخليج اسعد انسانه >> مالت عليه اهوا و سعادته يبه اذا تبيه في المدرسه خله يعدل تصرفاته معاي يلا داد بروح اسلم على عمي
ابوخالد : اوكي روحي امونتي لا تحاتين راح اكلم وليد
امونه باست راس ابوها : ثانكس داد يلا مع السلامه
طلعت امون و لقت بوجها سارونه
امونه : هاي سارون عموو درا اني موجوده
سارونه : هايات لا مايدري
امونه : اشوا يلا باي
راحت سارونه عند الباب مكتب عمها و دقت الباب
ابوخالد : امونوه مو لايق عليج الادب دخلي
سارونه و اهي فيها الضحك : عموو انا سارونه مو امون
ابو خالد واهو يضحك : هلا وغلا تو ما نور المكتب
سارونه : منور باهله كيفك عمو
ابو خالد : منيح يا قلب عمووو انتي شلونج ؟؟؟؟
سارونه : بخير دامك بخير يلا عمووو عن اذنك برووح عند عمي بو عبدالله
ابو خالد : تو الناس
سارونه : لا عمي بروح انا و امون عن عمي بو عبدالله
عند بو ماجد
امون دقت الباب
ابو ماجد منزل راسه على الاوراق : تفضل
امونه راحت عند مكتبه : عم ابو ماجد كيفك ؟؟ << تكلم لبناني
ابو ماجد لازال منزل راسه على الاوراق سرحان : .............................
امونه خافت انه صاير له شي راحت امسكت كتفه هزته على الخفيف : عموو زياد فيك شي
ابو ماجد بفرح : هلا والله و غلا بقلب عموو << قام لامون بس اهي خلته يقعد >>
امونه : هلا فيك كل هذا لي << راحت و ضمته >>
ابو خالد : تو ما نور المكتب تعالي اقعدي بحضني
امونه : منور فيك لا عموو بصك 16 سنه و لحد الحين تبي اقعد بحضنك
ابو ماجد : انتي لو تزوجتي و تعيلين هم راح تقعدين بحضني
امونه : يلوموني فييييييييييييييك << باسته ع خده
ابو ماجد : تعال عزوز شوف حبها لي
امونه بحزن : عموو زيزو بعد جم سنه يجي << ما تدري ان زيزو راح يجي بعد اسبوع
ابو ماجد : يا قلبي راح يجي لا تحاتين راح يخلص دراسته ويصير دكتور عزوز الزيزو
امونه : تصدق عمووو لايق عليه دكتور عزوز يلا عمو باي بروح عند عمي فهد
ابو ماجد : بايات امونتي قبل لا تطلعين تعالي انتي و سارونه ابي اكلمكم
امونه باست راس عمها : انشالله
امونه طلعت و لقت ساره طالعه من مكتب ابوخالد و مها طالعه من مكتب ابوها
امونه : ساره و مها قبل لا نطلع من الشركه عمي يبينا اوكي
البنات : اوكي
مها راحت مكتب ابو ماجد و امونه و ساره راحوا مكتب ابو عبدالله ( فهد )
>>>>> عند ابو ماجد <<<<<
مها دقت الباب
ابو ماجد : تفضل
مهاوي : مرحبا عمووو كيفك ؟
ابو ماجد : هلا و الله انا بخير و انتي ؟
مهاوي : بخير دامك بخير
ابو ماجد : انتي اول مره تجين في الشركه صح
مهاوي : أي عمي اول مره اجي الشركه يلا عمي عن اذنك
ابو ماجد : وين تو الناس
مهاوي : بروح اسلم على عمي تركي
ابو ماجد : اوكي اذا جوا البنات تعالي معاهم
مهاوي : اوكي عن اذنك
ابو ماجد : حياج
>>>>> عند ابو عبدالله <<<<<
سارونه و امونه دقوا الباب
ابو عبدالله : تفضل
سارونه و امونه : مرحبا عمووو
ابوعبدالله : هلا والله و غلا شلونكم شخباركم ....
امونه و سارونه : تمام و انت عمووو ......
ابو عبدالله : الحمدالله بخير
امونه : ها عموو شرايك بالمفاجاه
ابو عبدالله : احلى مفاجاه بصراحه
امونه بغرور متصنع : شي اكيد راح تكون حلوه دايم انا الي مسويتها
سارونه : يلا عموو عن اذنك ابوي يبينا << لفت ع امونه >> امونه الا مهاوي وين
امونه : يمكن اكيد عند ابوي او عمي يلا عمووو باي
ابوعبدالله : باي
طلعوا من مكتب رايحين لمكتب ابو ماجد لقوا مهاوي توها طالعه من مكتب بو خالد
سارونه : امون تتوقعين بابي شيبي
امونه : ما ادري !!
سارونه : توقعين يقول ليش جايين ؟؟
امون ضحكت عليها من اسالتها : يا بنت لو يقولنا ليش جايين كان ما رحب فينا لما جينا ولا استانس << وصلوو مكتب ابو ماجد
امونه : يلا دقي الباب
سارونه : لا والله ليش مو انتي الي تدقين الباب ؟؟
امونه : ادري انه فيوزاتج ضاربه اليوم بس انتي بنته انتي دقي الباب
سارونه : وانتي بنت اخوه
امونه : انزين راح ادق الباب بس والله ما اخليج مره ثانيه
دقت امونه الباب
ابو ماجد : تفضل
امونه : اهلين عمووو
ابو ماجد : هلا فيج قلبوو
سارونه و مهاوي : احم احم احم احم
ابو ماجد : هلا والله بحبيبات قلبي
امونه : اجل خالتي وين راحت اذا احنا حبيبات قلبك
ابو ماجد : موجوده في قلب بس محد يشوفها و يعرفها غيري
امونه استانست على عمها : اوووووووووووووه وينج يا خالتي تعالي شوفي زوجك شنو يقول عنج
سارونه و مهاوي ماسكين الخط كله ضحك
امونه : عموو بغيت شي
ابو ماجد تذكر : أي تذكرت الله يذكرج بالشهاده
امونه و اهي كاتمه الضحكه : اجل خالتي اهي الي خلتك تنسى
ابو ماجد : اوص
امون بطتها ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اوصنا يلا تفضل قول
ابو ماجد : الحين السياره تحت راح تروحون السوق علشان العزيمه عقب باجر و ابيكم يا بناتي تبيضون الوجه اوكي و كل شي في خاطركم اشتروه اوكي الحين تقدرون تتطلعون
ابو ماجد : لحظه نسيت شي
الكل : شنو
ابو ماجد : مروا بيت رفعه اخذوا جنى و اسيل و فايز (( ساره من سمعت اسم فايز انخبصت و صار وجهها احمر)) ابو ماجد كمل : بعدين مروا بنت بيتي اخذوا نوف و هنادي و سلمان << فديته والله >> بعدين مروا منيره اخذوا رهف و انوار و محمد و بعدين مروا بيت ابو نواف اخذوا اماني و ساره و ريتاج و علي (( مها من سمعت اسم علي طاح قلبها في بطنها )) ابو ماجد كمل : مهاوي
مهاوي : نعم
ابوماجد : انعم الله عليج نوره اختج متى تطلع من المدرسه اقصد متى يخلص دوامها
مها : ثنتين و نص
ابوماجد : يعني ما تقدر تطلع
مهاوي : لا ما تقدري ذاك اليوم كان عندها موعد مع دكتور بالموت خلوها تطلع
ابو ماجد : اهاا .............. امونه
امونه : هلا
ابو ماجد : اتصلي على الحراس ابيهم يجون عندي الحين
امونه : انشالله << امونه اتصلت عليهم و جو عند ابو ماجد
ابو ماجد : نسيت مروواا اخذوا سعد
البنات : أي واحد
ابو ماجد ضحك على براءتهم << طل ابرياء : اخو مها و بعد اخذوا اخر عنقودتنا
امونه : نسينها و اليوم اخر يوم لها
البنات : يلا عن اذنك
ابو ماجد : مسموحين اذا الجماعه برا نادوهم و انتو اقعدوا لما يطلعون
البنات : انشالله
البنات طلعوا برا و دخوا بعدهم الحراس
الحراس : السلام عليكم
ابو ماجد و عليكم السلام
الحارس علي : بغيت شي طال عمرك
ابو ماجد أي بغيتكم اسمعوا الحين تودون البنات السوق و راح تمرون بيوت الي قلت حق البنات
الحراس : انشالله
ابوماجد : علي }~
الحارس علي : نعم طال عمرك }~
ابو ماجد : امسك << عطاه بطاقة بنك << كي نيت }~
الحارس على : حق شنو هذا }~
ابوماجد : هذي بطاقة بنك تقريبا فيها 10.000 او اكثر راح تروحون السوق انزين وانتم راح تتدخلون محل بدل راح تشترون حق العزيمه }~
الحارس علي : تسلم ما تقصر و البنات مثل خواتي }~
ابوماجد : مشكورين .... فراس حمد محمد علي }~
الحراس : نعم }~
ابوماجد : انعم الله عليكم اهم شي احرسوا امونه ترى يوسف طلع من السجن }~
الحراس : شنوووو !!!!!! << مصدومين }~
ابو ماجد : مثل ما سمعتوا }~
الحارس علي : شلون طلع }~
ابو ماجد : بواسطة من ابوه بس ما اكون انا ابو ماجد اذا ما ورينهم شعلهم بس احرسوهم زين }~
الحارس علي : ادق على الباقي }~
ابو ماجد : لا ما يحتاج انا بخلي ماجد و خالد يراقبكم }~
الحراس : اوكي يلا عن اذنك }~
طلعوا الحراس من مكتب ابو ماجد و اتصل على خالد بسرعه }~
ابو ماجد : هلا خالد }~
خالد : هلا بك عمي خير فيك شي ابوي فيه شي }~
ابوماجد : لا ما فينا الا الخير }~
خالد : الحمدالله بغيت شي }~
ابو ماجد : اسمعي زين الحين بنات رايحين السوق راقبهم اوكي بس من بعدين و واذا راحوا تغدوا روحوا عندهم }~
خالد : عمي صاير شي خرعتني }~
ابو ماجد : طلع من السجن }~
خالد : شنو !!! }~
ابو ماجد : الي سمعته }~
خالد : من متى اهوا طالع ؟؟ }~
ابو ماجد : امس انا شايفه }~
خالد : امون تدري }~
ابوماجد : لا محد يعرف الا انا وانت و الحراس << مسكين مايدري ان امونه شافته }~
خالد : انزين عمي البنات أي سوق رايحين }~
ابو ماجد : ما ادري اسمع بعد شوي تقريباً بعد ربع ساعه اتصل ع علي وراح يقولك }~
خالد : اجل مع السلامه بمر ماجد اخذه }~
ابو ماجد : مع السلامه انتبه ع البنات }~
خالد : انشالله }~
~{ بعد الفراره للبيوت ومروا البنات كلهم و عمتهم هند و الشباب فايز و سلمان و علي و سعد كل هل الأمة في اللموزين كبيره مالت الجد }~
~~{ في اللموزين عند الشباب }~~
علي يهمس بفايز : فيوز منو هذا << يأشر ع سلمان }~
فايز يهمس لعلي : هذا سلمان ولد خالي زياد }~
علي : انا خابر عمي زياد ما عنده الا ماجد و سعد }~
فايز : اهوا ما يجي عندنا الا في المناسبات شرايك تتعرف عليه }~
علي : يلا << قاموا راحوا عند سلمان و علي }~
فايز : حيالله ولد الخال }~
سلمان : الله يحييك اعرفك ع سعد ولد عمي فهد }~
فايز : بس انا ما اخبر عندي خال اسمه فهد << قاطه بالوجه }~
سلمان : عفوا هذا ولد رفيج ابو و رفيجي الي ما استغني عنه }~
فايز : اهاا انت اخو مها و نوره و عبدالله }~
سعد : عليك نور هذا انا ولد فهد }~
فايز وعلي : والنعم }~
سعد : الله ينعم عليكم }~
فايز : هذا علي << يأشر ع علي >> ولد جيرانه و امه رفيجة العايله و ابوه شريك في الشركة جدي
سلمان و سعد : تشرفنا }~
علي : تسلم }~
فايز : اجل يا شباب بما ان باجر اخر يوم الامتحانات راح اعزمكم عندي علي العشاء وسهوا عندي حتى لو تنامون ما عندي مانع }~
سعد : والله يا فايز اشاور ابوي و ارد عليك }~
سلمان : وانا بعد اقول حق ابوي }~
علي : وانا بعد << يستعبط }~
فايز لف عليه : نعم شنو قلت ما سمعت عدل }~
علي و اهو كاتم الضحكه : اقول بشاور ابوي و اقولك }~
فايز : اقول اقلب يور فيسك احسن لك }~
علي : لييييييييه ؟؟؟؟ }~
فايز : انت اخر واحد افكر فيه انك تقولك حق ابوك تنام عندنا انت تقعد في بيتنا اكثر من بيتكم }~
علي : صج }~
فايز : ليش شاك في نفسك ،،،،، اصلاً انت اول واحد موجود }~
~{ عند البنات }~
امونه واهي تتكلم علي : علي لحظه شوي }~
علي : Take your time
امونه : Thax
امونه لفت ع البنات : يلا يا حلوات أي مجمع تبون }~
هند : الافنيوز }~
هنادي : like hind }~
نوف : me too }~
سوسو : مو المهلب احلى }~
سارونه : like my sister }~
جوجو : me too }~
اتفقوا ع مجمع الافنيوز }~
امونه : Back }~
علي : welcome Back }~
امونه : ثانكس }~
علي : انا عندي خبرات و اعرف له يلا أي مجمع قررتوا }~
امونه : الافنيوز }~
علي : اوكي بايو }~
امونه : بايات }~
خالد دق ع علي و قاله انهم رايحين المجمع الافنيوز }~
~{ عند البنات }~
نوف : هندوووه ترى مو لايق عليج شعرج سايح }~
هند : يا حماره انا عمتج }~
نوف : طالعه ع عمتي لا تنسين احنا كبر بعض }~
هنادي : هنوده صج مو حلو عليج }~
هند : شوفي هذا الأسلوب الحلو مو انتي يا بقره << تأشر ع نوف }~
نوف : ابي افهم ابوي ليش حاط هل عزيمه }~
هنادي : جدي الي قال مو ابوي }~
امونه بصوت عالي : مو الي جاب سيرة ابوي خالد }~
الكل التفت لامون حتى الشباب تكلمت هند : تكلمت محامية ابوي }~
امونه : محترا دقي راسج في الفوطه }~
هند : يا حماره انا عمتج }~
امونه : عأآأآأآأتي }~
سلمان يلكم نفسه : معقوله هذي ايمان الي يتكلمون عنها }~
امونه : اقول بنات عندي لكم فكره }~
البنات و اشتغلت اللقافه عندهم : شنو }~
فايز داش عرض : شنو الفكره يا ام الأفكاآأآر }~
اموني : شدخلك انت << ما انتبهت لي سلمان }~
علي : الحين شيفكك من السانها }~
فايز : عأآأآأآأدي متعود }~
سلمان : منو الي مساع تكلمت }~
فايز : ام اللسان امون }~
سلمان : منو امون }~
فايز : بنت خالي تركي }~
~{ عند البناآأآأآأآأآأت }~
مهاوي : خلصي شنو فكرتج ؟؟ }~
نوف : ما عندها ما عند جدي خالد }~
امونه : انا جم مرا قلتلج لا تجيبين سيرة ابوي خلودي << سوت نفسها زعلانه >> ما ابي اقولج اولاً عدلي اسلوبج بعدين اكلمج }~
هند : امونتي حبيبتي يلا قولي شنهي }~
امونه : علشان خاطرج بس انا جم هنوده عندي }~
نوف : وحده الله يأخذها }~
امونه : اسمله على عمتي الله يأخذج انتي يا الدوبه }~
نوف : انا دوبه مشالله ع جسمي جسم ميريام فارس }~
امونه : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك ميريام فارس اعتزلت }~
البنات يمثلون الصدمه : لييييييييييييييييييييييييييييييييش !!! }~
امونه : من سمعت ان نوف مثل جسمها }~
الكل فطس من الضحك الا نوف }~
نوف : يا بقر بس }~
امونه : ماكو بقره الا انتي يا ميريام فارس }~
ضحكوا تاآآآآآآآآآآآآآآآني مره ع نوف }~
امونه : بنات تبون تعرفون شنو ولا لأ }~
البنات : اكييييييييييييييييييييييييييييييييد }~
الشباب ما عدأ سلمان الي يفكر في امون : Sure }~
امونه لفت على الشباب : انتوا شاآآكــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ << انتبهت لسلمان }~
فايز و علي عرفون امونه ليش اسكتت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه }~
سلمان انقهر من فايز و علي لأنهم يضحكون ع أمون }~
امون قامت تبي تروح لهم و سلمان مستانس احسباله إنها تجي تسلم عليه بس راحت تسلم على فايز و علي : يا بقر بس والله لا ازعل عليكم }~
علي قام باس امونه ع خذها اليمين : كل شي ولا زعل امون }~
امون تغمز له : امون و لا مهووو }~
سلمان مات من القهر بس ظل ساكت <<<< مسكييين L }~
علي : طبعا حبيبة قلبي }~
فايز قام باس ع خدها الثاآآآآني : أي والله وانت صاج كل شي لا زعل امونة قلبي }~
امون تهمس لفايز : امونة قلبك ولا سارونة قلبك }~
فايز : طبعآ سارونة قلبي }~
امونه لفت ع علي و فايز : اقول انثبروا انتم الاثنين مكانكم ترى وصلنا }~
على و فيوز : انشالله عمتي << يستعبطون }~
امونه بغرور متصنع : غصبن عنكم عمتكم و تاج راسكم << تستبعط }~
امون ردت مكانها و قعدت بين جوجو و سارونه و امونه لفت ع جوجو : اقول جوجو منو المزيون الي قاعد يم علاوي}~
جوجو فهمت قصدها : فيوز و الثاني ما اعرفه << جذابه }~
امونه : مالت عليج يا خبله << لفت ع سارونه >> اقول سارونه }~
سارونه : هلا }~
امونه : منو المزيون الي قاعد عند علاوي }~
سارونه : أي واحد }~
امونه : الي لابس احمر و اسود و عيونه زرق }~
سارونه : يهبل صح }~
امونه : صح بس مو احلي من فايز << تجذب سلمان احلى }~
سارونه : هذا سلماني اخوي }~
امونه : هذا سلمان }~
سلمان حس انهم يتكلمون عنه غمز لأمونه }~
امونه استحت " ما يستحي بس هين انا اوريك << هين اذا سوت شي : شمعنى انا و اهو الي عيونا زرق }~
سارونه : جدتي ساره }~
امونه بخوف : امي ساره سفيها }~
سارونه و اهي تضحك : ما فيها الا العافيه شفيج تخرعتي بس انها من اصل تركي يعني امي ساره تركيه بس خذت الجنسيه الكويتيه }~
امونه : من متى وانتي تعرفين }~
سارونه : ما اتذكر متى بس انا سألت امي عن سلمان ليش عيونه زرق وانا لأ }~
امونه : و شنو قالت ؟؟ }~
سارونه : تقول بس انتي و سلمان الي طالعين عليها << تكش ع وجهها >> مالت علينا ما طلعنا عليها }~
امونه و اهي تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه محترا ههههههههههههههههه غيرانه هههههههههههههههههه }~
هند : شفيج تضحكين }~
سلمان "يالبى الضحكه " }~
امونه و اهي تضحك : سوير محترا و غيرانه }~
سارونه : خذت مخده و اكفخت امونه }~
امونه : أي يا تبن }~
نوف بدلع : اموني }~
امونه : بدت ام مصالح تتمصلح نعم شتبين }~
الكل ماتوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوتوؤوؤوؤوؤوؤوؤا من الضحك }~
سلمان " معقوله هذي امون هذي عسل يا حلوها " }~
نوف : تعالي ابي اكلمج }~
راحت امونه عندها و اهي تقعد : شتبين }~
نوف : شلون خالد }~
امونه : اهاا السالفه فيها خالد خلودي بخير }~
نوف : شمسـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ( دق تلفون امونه حياتي كلها فدوه لڪ << يتصل بك ) }~
نوف شهقت بصوت عالي : امووونوووه انتي تكلمين صبيان }~
امونه و اهي تكفخ نوفه بالمخده : شنو شايفتني صايعه }~
هند : منو الي داق }~
امونه توها تبي تتكلم بي نوفه قاطعتها : حياتي كلها فدوه لڪ }~
هند واهي تضحك : هذا خلود }~
امونه : اوووش خلوني اكلمه << امونه ردت ع خالد }~
خالد : وجع سنه ع ما تردين }~
امونه واهي تضحك : افاا انا لي الوجع بس هل مره بعديها لك خلوود هذي نوفه يوم شافت اسمك في التلفون حسبالها اني اكلم واحد }~
خالد بعصبيه متصنعه : يعني انتي تكلمين }~
امونه : سمله علي ما اكلم صبيان شايفني صايعه }~
خالد : اشوا حسبالي بعد _ _ _ _ الا شلون القمر }~
امونه : ابد قبل لا تدق كانوا يسألون عنك }~
خالد : فديتها والله }~
امونه : احم احم احم عيب ( بعدين قعدت تضحك ) }~
خالد : شفيج }~
امونه ميته من الضحك و نوفه تأشر عليها اذا قالت راح تذبحها بس امون طنشتها : ولا شي بس القمر حاط اذونه ع التلفون }~
خالد : حلالها }~
امونه : حلالها حلالها يلا خلودي اكلمك بعدين }~
خالد : يلا حياتوا باي }~
امونه : اسكت لا تسمعك نوفه الحين تذبحك يلا قلبوو بايوز }~
وصلوا البنات مع الشباب المجمع و بعد عشر دقايق وصلوا خالد و ماجد }~
دخلوا المجمع و فرفروا مالقوا شي يناسبهم و ع اخر محل دخلوه حق نفانيف قصار }~
هند : هنوده }~
هنادي : هلا }~
هند : شوفي هذا النفنوف يهبل }~
امونه مرت يمهم : اقول شرايكم بهذا النفوف << تأشر ع النفنوف الي قالت عنه هند }~
هند : توني قايله عنه حق هنوده بس انتي قطعتي علينا }~
امونه : اهاا شرايكم انطقم كلنا نفس الشي }~
هنادي : فكره حلوه بس انوار و ريتاج و اسيل نفس الشي }~
هند : احسن بعد }~
اتفقوا كلهم نفس النفنوف و انوار و ريتاج و اسيل نفس النفنوف راح حمد << الحارس >> يحجز ع المطعم }~
و اهم يمشون لقوا خالد و ماجد }~
نوف : اموونووه }~
امونه : اموونووه بعينج شتبين }~
نوفه : من هذول مجود و خلود }~
امونه : أي والله }~
خالد و ماجد راحوا عند البنات }~
خالد : هلا والله بالحلوين }~
امونه ترفع نظارتها الشمسيه : حدد منو هم }~
سلمان " في غيرج حلوه " }~
خلود : انتي يعني في غيرج }~
هند و هنادي : احم احم احم }~
امونه : لا حول بدت الغيره }~
خالد يدق ع راس امون : بسج اهبال }~
امونه : اقلب يور فيسك ..... ماجود هلا والله بالقاطع << راحت احضنته و حبه ع خده }~
سلمان اهني انقهر " شمعني انا حاطتني ع الهامش " }~
ماجود : هلا بالغلا كله }~
امونه : وحشتني }~
خالد : تبون تسوون فلم عربي اقلبوا وجيهكم }~
امونه : هلا بأخوي هلا بحياتي كلها فدوه لڪ }~
نوف : ايمانوووه وجع }~
امونه : يا حلوين خلونا نتغدا بعدين نروح ألدو اوكي }~
خالد : حق شنو ألدو بعد }~
هند : باقي لنا الشوز << يكرمكم الله >> واكسوارات لنا و نخلص }~
امونه : هي هي ترى انا يوعانه ابي اتغدا انا ميته من اليوع << تقلد منى شداد في مسرحيه صح لسانك }~
خلود : هههههه امونه بصراحه جبتيها نفس صوتها }~
امونه : ادري ما طلبت رايك }~
دخلوا المطعم فرايدز و تغدوا و مروا ألدو وشروا الي يبونه و كل واحد راح بيته و اخر بيت الي اهوا بيت ابو ماجد لانه جوجو و فايوز و اسول راح يقعدون في بيت ابو خالد }~
ساره قبل لا تنزل نادتها امون : سارونه }~
سارونه : هلا }~
امونه : احنا راح نروح الصالون و لا نخلي ميرنا تسويلنا }~
سارونه : لا رفيجة امي تعرف صالونه تجي البيت حق المكياج و الشعر و كل بنات عمي و عماتي راح يجون عندنا }~
امونه : انزين بنات خالاتي و خوالي ما راح يجون }~
سارونه : امبلا انا اقصد حق الصالونه يجون }~
امونه : اهاا يا قلبي سلميلي ع امج }~
سارونه : يوصل }~
الباقي وصلوا بيت ابو خالد كلهم مستانسين خاصةً ريتاج لأنها ما عندها ماده صعبه تدرسها اما امون و فيوز و جوجو قاعدين ع فلم ماكانهم عندهم باجر امتحان عربي و في الحزه دق تلفون فايز << ولد خالي الجديد يتصل بك }~
امونه : منو }~
جوجو : تلقينه عليوي }~
امونه : لأ مو علاوي هذا مكتوب ولد خالي الجديد }~
فايز : هذا سلمان ولد خالي زياد }~
امونه : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييع المغرور }~
فايز : ويت خليني اكلمه >> رد عليه << هلا بولد الخال }~
سلمان : هلا فيك }~
فايز : ها بشر خالي وافق }~
سلمان : أي والله و بعد مستانس }~
فايز : يا حليله خالي .. آآآآآآآآآآآآآآي <<< امون اكفخته بالكوشيه }~
سلمان و هو يضحك : شفييك }~
فايز " ما ادري شفيها بنت عمك علي لحظه خلني اشوفها ,,,,, اشفيج }~
امونه :اصغر عيالك تقوله يا حليله بس انا اللي اقوله }~
سلمان : معقوله تكونه اموني او يمكن جنى }~
فيوز : يووووه نسينا دلوعه زياد }~
امونه : زياد اهو طايح من عينك انت ويا وجهك اقول قول عمي زياد نسيت انه خالك يا ثور }~
فيوز : اقول طسي ادرسي }~
امونه : مابي بروح عند خلودي احسن لي }~
خالد اخوها : يا حياة خلودج انتي تعالي }~
امونه معصبه : مو انت }~
خالد : افاا ليش ؟؟؟ }~
امونه : مالي خلق حق عيارتك انت و ولد عمتك فيوز الزفت }~
سلمان سممعها " معقوله هذي امون و يمكن تطلع اخته }~
خالد: وانت يا خبل منو قالك تطفرها احسن تستاهل }~
الجد خالد : فايوووزوووه }~
فيوز : نعم }~
ابو زياد : تعال }~
فيوز : انشالله }~
خلود : جاگ المووت يا تارك الصلاة }~
جوجو: احسن تستاهل }~
خالد : جوجو اهني }~
جوجو : لا اهناگ }~
فيوز : يوووه نسيت الصبي .. هلا سلمان }~
سلمان واهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول روح عند جدي وبعدين كلمني }~
فيوز :سلمانووه الله يخليك تعال لا اموت }~
سلمان و اهو يضحك : محد قالك تنرفز أختك << اهو حسباله جوجو }~
فيوز :حسبي الله عليج من اخت }~
سلمان : محد قالك تحرش فيها }~
الجد ابو زياد : فيوز ويهد }~
فيوز : يمه اول مره اشوف جدي معصب }~
الجد ابو زياد : فيوز والله ان ماجيت انا اللي راح اجي و اذبحك }~
سلمان و اهو يضحك : جاك الموت يا تارك الصلاة }~
فيوز : اقول اقلب يور فيسك بروح ادور شي افتك عمري من جدك يلا باي }~
سلمان : باي انشالله باجر احنا عندكم نلقاك صاحي بدون إصابات }~
فيوز : اقول ورا ما تقلب وجهك لا اذبحك باي }~
سلمان : بايات }~
~{ نزل فايز تحت و لقا خالد و جده و جدته و جوجو و اسيل راحت بيتهم }~
فيوز : السلام عليكم }~
الجد ابو زياد : الله لا يسلمك }~
فيوز : افاا ليش شنو سويت << يمثل انه مصدوم }~
الجد : ابدا مو مسوي شي ليش تهاوش اختك }~
فيوز : انا مهاوش امونة قلبي << لف ع امون >> امونه انا هاوشتج }~
امونه : أي بعد جدوو مشع شعري خلاني صلعه << مسكين L }~
الجد : آه يا حيوان ليش تسوي بأختك جذي والله لا ازعل عليك }~
امونه : خلاص جدوو سامحه و انا بعد مسامحته << لفت ع فيوز >> روح حبه على راسه }~
الجد : شوف هل مره سامحتك علشان امونتي و الا ما راح اسامحك كلش }~
ام خالد واهي جايه من غرفتها : الحين الساعه جم ؟؟ }~
فيوز : 4.50 p . m }~
ام خالد : و ما درستوا صح }~
امونه : منو قال ما درسنا }~
ام خالد : الي يحفظ المعاني و الفكر هذا يسمونه دراسه }~
امونه : بصراحه لايعه جبدي }~
ام خالد : ليش انشالله ما حفظتي الايه و الحديث و القصايد }~
امونه : يمه في واحد اخر يوم الامتحانات يدرس لا و الامتحان عربي يا سلاآآآآم هذا اللي يدرس عبقري }~
ام خالد : والله هل عبقري يدرسه و يجيب الشهاده و يبيض وجه اهله }~
امونه : اقول يمه }~
ام خالد : هلا يمه }~
امونه : ترى مو بس انا اللي مو دارسه في ناس بعد مو دارسه معاي }~
ام خالد : منو هالناس ؟؟ }~
امون : اقول ما تزعلين }~
ام خالد : قولي }~
امونه : انا و فيوز و جوجو << تأشر ع جوجو و فيوز >> و سارونه و سوسو و علاوي و عبدالعزيز و طلال و فهد و روابي و نجد و نجود و يعني باختصار الشله كلها مو دارسه }~
ام خالد : ليش هل أمه كلها و بأمر منو انشالله }~
امونه : الزعيمه و الزعيم }~
ام خالد : منو الزعيمه و الزعيم }~
امونه ببرائه : انا الزعيمه و عبدالعزيز الزعيم }~
الكل ضحك الا ام خالد }~
الجده : يا ام خالد }~
ام خالد : هلا يمه }~
الجده : خليها عنج الدراسه مو طايره وشوي ترجع تذاكر << لفت ع امونه >> يمه تعالي عندي }~
امونه برفض : ما بي }~
الجده : افاا ليش ؟؟ }~
امونه : زعلانه }~
الجده : من منو لا يكون فايز او خالد }~
امونه : لا فيوز و خلود منج انتي }~
الجده : مني انا }~
امونه دموعها بعينها : أي منج انا صار عمري 15 سنه و بعد شهر 16 سنه يعني 16 سنه و انا عايشه عندج ما قلتي لي انج تركيه كل البنات يعرفون الا انا !!! << بصراخ >> ليييييييييييييييييييش ؟؟ }~
الجده : وانتي منو قالج }~
امونه : ساره امها قالت لها السالفه و شمعنى انا ما اعرف << وراح تركض لدارها }~
جده : امون امونه اموني >> لا حياه لمن تنادي }~
ام خالد :يمه لا تخذين بخاطرج الحين تهدأ و ترجع كانه شي ما صار }~
الجده : الله يسمع منج }~
فايز وقف : يلا جوجو نمشي }~
ام خالد : وين تعشوا عندنا }~
فايز : لا يمه تسلمين امي داقه و تقول ابوي يبانا يلا فمان الله }~
الكل : فمان الكريم }~
~{ في بيت ابو ماجد }~
سارونه : ماجود }~
ماجد : هلا }~
سارونه : امانه سولي ال ego مالي خربان }~
ماجد : خلاص باجر اسويه معاي حتى انا مالي خربان }~
سارونه :شلون يعني ما اكلم امون }~
ماجد : يا حبي لها كلميها بالتلفون << اهني انقهر سلمان من تصرف اخوه }~
سارونه : امون زعلانه و ضاربه عن الاكل }~
ماجد : ليش ؟ }~
سارونه : لان ما قالولها عن امي ساره انها تركية الاصل }~
ماجد : الحين تلقينها زعلانه ع البيت كله }~
سلمان قاعد يفكر : خلاص سارونه اخذي الاب مالي بس غير المسن و المتصفح لا تدشين }~
ماجد : مو انتي عندج باجر امتحان }~
سارونه : أي بس درست }~
ماجد : اجل روحي }~
سارونه : تسلمون يا احلى اخوان في الدينا }~
~{ راحت لدارها تكلم امون فتحت الاب توب و شبكت و لقت امون اون لاين و فايز اون لاين بس حاطه بلووك }~
امون "?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
مرحبا }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
اهلين }~
امون " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
هلا فيج شلونج }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
بخير وانتي شلونج الحين }~
امون " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
تمام سارونه تقدرين تجيين عندي }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
لا والله ما اقدر انا بالموت شبكت }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
حسافه }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
امون الا ما قلتي لي شلون المنتدى الي من يومين مشتركه فيه للحين عضو جديد }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
لا انا عضو متالق }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
الا شو اسم المنتدى و نكج }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
اسمه ......... و نكي تَعَبَتْ أشْتآق }~
سارونه " فارسه ما تهاب خيول الغدر "
انا بشترك فيه و نكي حولا بس مركزه }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
اوكي سارونه بايووز بروح احط حرتي في الدراسه }~
سارونه " فارسه ما تهاب ..... "
يللي يسمعج يقول اول يوم لج }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
هههههههههه الا شلون مجود من زمان عنه و شلون ابو عيون زرق المغرور }~
سارونه " فارسه ما تهاب ..... "
مجود بخير ويسال عنج ما كانه اليوم شايفج و ع قولتج ابو عيون زرق المغرور قاعد يدرس << الا ساره تسمع امها تناديها >> يلا امونه امي تناديني بايو }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
بايات انا بعد بطلع سلميلي ع خالتوو و مجود بوسيله لي }~
سارونه " فارسه ما تهاب ....."
يوصل ما تبين شي منى مناك من ابو عيون زرق }~
امونه " ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? "
حطت لها فيس معصب << وععععععععععععع يا مليقه يلا سارونه بابي يناديني }~
سارونه " فارسه ما تهاب .... "
اوكي باي }~
~{ طلعوا الثنتين من المسن و امون فتحت المنتدى و تاكد ع مواضيعها و إلا الباب غرفتها بنطق }~
امونه : Who }~
ابو خالد : انا }~
امونه راحت فتحت الباب : اهلين دادي }~
ابو خالد : شفيج ما نزلتي تحت كليتي انا اعرفج تحبين الفواكه العصر }~
امونه : مالي نفس }~
ابوخالد : الفواكه زينه لج لا تنسين انه عندج فقر دم }~
امونه : خلاص يبه الحين اقول لجوزيف يجيب لي مع ميرا فواكه }~
ابوخالد : لأ تعالي انزلي اكلي عندنا تحت }~
امونه : ما بي اكل تحت }~
ابوخالد ( عند ) : و انا ما راح اكل بعد }~
امونه : يبه }~
ابو خالد : امون }~
امونه : يبه << عندت }~
ابوخالد : امون }~
امونه : يعني معند }~
ابو خالد : أي }~
امونه : خلاص ما راح انزل }~
ابو خالد : جواب نهائي }~
امونه :أي ولا راح اغيرها }~
ابو خالد وقف وراح عند الباب :اوكي انا رايح مع السلامه }~
امونه : الله يسلمك }~
ابوخالد ( يركض عند امون و يدغدغها ) : مصدقه راح اخليج }~
امونه تضحك : يبه ههههههه خلا هههههههه بلييييييز دادي بس هههههههههههههههههههه }~
ابو خالد حن عليها : يلا انزلي }~
امونه : مابي }~
ابو خالد و اهوا يحط ادينه ع لحيته : انتي عنيد طلعه ع منو ؟! }~
امونه بدون اهتمام : علييييييييييييييييييييييييك في غيرك يعني }~
ابوخالد : يلا نزلي }~
امونه : مابي }~
ابو خالد شال امونه : مو ع كيفج }~
امونه : دادي ما بي اروح معاك نزلني }~
ابوخالد : انا اذا قلت كلمه ما اثنيها }~
~{ ابو خالد شالها و نزل معاها تحت }~
امونه : يبه بليييييييز نزلي }~
ابوخالد : نونونو }~
الجد :وينج }~
امونه : فوق ع النت وين جوجو و فيوز }~
ام خالد : راحواا }~
الجده : يمه شفيج احد مزعلج }~
امونه و عيونها كلها دموع : ليش خبيتوا علي انج تركيه مو كويتيه و انا كل ما اسألج او اسأل امي شمعنى انا عيوني زرق و الباقي لأ تغيرون السالفه علي و كل هذا ما تبيني ازعل }~
خالد : امونتي اذا انا صاري عشرين سنه و عرفت من اسبوع }~
الجده : اموني قلبي لا تبجين }~
ايمان وقفت : انا ................ }~
الجده قاطعتها : يا قلبي انتي لا تخليني اندم علشان ما قلتلج لا تزعلين و لاتبجين ترى ادموعج غاليه علي }~
امونه تركض في حضن جدتها : الله لا يحرمني منج يا قلب امون }~
الجده تسمح دموع امونه : يعني مو زعلانه مني }~
امونه : ازعل من الدينا كلها الا انتي يا قلبي }~
~{ الكـــــــــــــــــل دمعت عيونه من الموقف }~
~{ عـــــــــــــــنـــــــــد العمة رفعه }~
ام فايز : درستوا }~
جوجو : اكييييييد }~
فيوز : يبيلها كلام }~
ام فايز : شلون ابوي }~
فايز : بخير }~
ام فايز : شلون امي }~
جوجو : احد زعلان عليها }~
ام فايز : منو اكيييييد ابو اللي مزعلاها }~
فايز : لا هل مره غير امون الي زعلانه عليها }~
ام فايز : ليش ؟ ما عرفتوا السبب }~
جوجو : امبلا عرفنا و اهي زعلانه عليها يوم انهم ما قالوا ان امي ساره تركيه مو كويتيه }~
ام فايز : اكييييييد الحين مسويه اضراب ع الاكل }~
فايز و جوجو : شدراج }~
ام فايز : تبي أي حجه علشان ما تاكل }~
فايز تسكر الاب توب ماله : يلا يمه تصبحين ع خير }~
جوجو : وانا بعد بنام تصبحين ع خير }~
ام فايز : و انتم من اهله }~
~{ اليـــوم الثاني الساعه 6 الصبح راحت ميرنا تقعد امونه << ميرنا هذي خادمه فلبينيه تحب امونه و امونه تحبها و اهي عندهم من حمال ام خالد بامونه << وجه خير ع ام خالد <<LooooL }~
ميرنا : Amoon wakeup madam Mona & MR Turkey they waiting U on breakfast }~
امونه : Good morning Merna }~
ميرنا : Good morning }~
امونه : Merna my grandpa & ma they wakeup }~
ميرنا : yes }~
امونه : OK Merna give me my clothes OK I will take a shower }~
ميرنا : اوكي }~
~{ تسبحت و صلت و ع الساعه 6.15 نزلت }~
امونه : Good morning Every Body
ام خالد و ابو خالد و خالد : صباح النور }~
امونه : خلود اليوم تعال اخذني من المدرسه }~
ابو خالد : لييييييييييش }~
امونه : ابي اتكشخ فيه عند رفيجاتي تعرف دادي باجر اخر يوم }~
~{ ع الساعه 6.30 جوا الجده و الجد من السويت مالهم المخصص لهم في الدور الارضي }~
الجده و الجد : صباح الخير }~
الكل ما عدا امونه : صباح النور }~
امونه : صباح الورد و العسل و النور و السرور و الياسمين لأحلى Grandpa & ma }~
الجده : مستعده حق الامتحان }~
امونه : أي مستعده يا حظ الدكتور خلص الامتحانات من زمان ......................... ميرنا give me my chocolate milk }~
ميرنا : ok }~
امونه : امانه خلودي تعال الساعه 10.00 ع ما اطلع من القاعه }~
خالد : اوكي اموني قربي بقولج شي }~
امونه : شنو ؟؟ }~
خالد يهمس لامونه : اليوم النتايج و انتي عارفه انا و نوفه و هند الله يستر }~
ابو خالد : شعندكم كاني اسمع نتايج }~
امونه ترقع السالفه : ولا شي بس خالد عازمني ع غذا وقلت له خله ورا النتايج }~
جت ميرنا : Amoon take a milk }~
امونه : ثاآآآآآآآآآآآآآآنكس }~
الجد : يا اموني تكلمي عربي }~
امونه : عشان خاطرك يا قلب امون }~
ابو خالد غيران : احم احم }~
امونه : اموت انا ع الغيران ............... اقول دادي }~
ابو خالد : يا عيون داديك في شي }~
امونه : ممممممممممممم ممكن اليوم ورا الامتحان نتطلع مع شلتي نروح نتغدا برا و اروح السينما }~
ابوخالد : موافق بس اخذي معاج فايز و خالد و علي و ماجد و سلمان اوك }~
امونه : اصلا فيوز و علاوي معزومين و إما الباقي ع عشانك اهم معزومين << لفت ع خالد >> اجل الساعه 10.00 تعال انت و ماجد و سلمان اوكي }~
امونه : تهمس بأذن خالد : اجل النتايج متى ؟؟ }~
خالد : النتايج الساعه تسع و ع ما اروح و اطلعها و اجي لكم اوكي }~
امونه : اوكي يلا باي بروح تاخرت ع المدرسه }~
الكل : باي }~
~{ وصلت امون المدرسه ع ساعه 6.55 }~
امونه : صباحوو ع احلى my friends << و قعدت يم عبدالعزيز }~
الكل : صباح الورد و الياسمين }~
فهد : شفيج اليوم متحمسه }~
امونه : اليوم آخر يوم لازم اكون متحمسه بقولكم شي }~
الكل : قولي }~
امونه : اليوم شلتنا معزومه ع غدا و سينما }~
الكل : wo0o0o0o0o0o0o0o0o0ow }~
امونه : وناآآآآآآآآآآآآآآآآآآصه يلا راجعوا ع ما يطق الجرس }~
~{ ظلوا يراجعون شوي و يسولفون شوي ع ما طق الجرس و دخلوا اللجنه }~
~{ عند خالد وصل الجامعه ع الساعه 9.00 وطلع الكل ناجح }~
~{ عند شلة امووونه }~
امونه : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييع الامتحان والابله و استاذ الي علينا يلوعون الجبد }~
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه }~
~{ ع الساعه 9.45 جت سياره و نزلت منها بنتين }~
امونه : gays مادري ليش ارتحت للبنتين منو يروح معاي عندهم }~
سارونه و جوجو : انا }~
امونه : يلا تعالوا }~
~{ انتهى الجزء الثالث }~
· منو البنتين يللي امونه و سارونه و جوجو راحوا لهم ؟ }~
· هل الجد راح يقول لعياله انهم عندهم اخوه بلرضاعه }~
|