لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 01:39 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 211770
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: مي! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مي! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلييين ملاذ
روايتك رووووووووعه واسلوبك خيال مرررره مشوقه
ننتظر البارت بفارغ الصبر
متى مواعيد البارت ؟
شكرا

 
 

 

عرض البوم صور مي!  
قديم 23-03-11, 04:13 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي! مشاهدة المشاركة
   اهلييين ملاذ
روايتك رووووووووعه واسلوبك خيال مرررره مشوقه
ننتظر البارت بفارغ الصبر
متى مواعيد البارت ؟
شكرا

هلااا فيك
مرورك اروع يابعد روحي

البارت كل يوم سبت باذن الله
العفووو حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 23-03-11, 09:38 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ملاذو مهوب احداث البارت شويه ولا لاني اول قريت البارتات كلها وهذا بارت واحد
اليوم فيه حدثين مهمه دخول شهد على فهد وسبب طلاق ام شهد




دخولها علينا صدمني بقوه ما توقعت فيها الجرئه لها الحد ..اي جرئه الا وقاحه
ومسويه نفسها مستحيه ...وقفت وانا رسمه ابتسامه لاهلي بعكس الغليان اللي احسه ينهش قلبي من داخل ...
نزلت يدي على شعرها ووقفتها ولفيت وجهها لي وقلت لها وانا اسكر على اسناني حتى
مايرتفع صوتي ويسمعوني : هين اوريك
يابنت الكلب شغلك معي بعد ما يطلعون الضيوف ..
رازه وجهك قدام فهد تبينه يناظر فيك ؟!!شفتها تفتح عيونها بقوه وكملت كلامي
اخوي اكبر من انه يتنازل لك ولاشكالك يكفي اني ضافتك من الشارع



جعل يدتس الكسر ان شاءالله الحين تزينينه وتلبسينها وتطلبين تدخل على الضيف ثم تطقينها يالحيه الااخوتس وش مدخله عند الحريم داخل ليش راز وجه بس تدرين وش اتمنى ليش اتمنى الا اتوقع ان اخوتس بيعجب فيها وبيحبها ويعشقها والمحه ذبحها ياللى ياكريم انه مايذوق النوم من التفكير فيها جعله يعشقها عشق ماصار الكل البشر عشان تذلتس انتي وخشتس بس شكل امتس اجوديه هي اللي بتاقف بوجهتس
وبعدين وين الشارع اللي ضافتها منه هي في حلال ابوها يالنسره انتي اللي مضفوفه من الشارع مالت عليتس وعلى ابوها معتس
بس صدق صدق اصمتني سالفة طلاق امها ومهيب غريبه ولله اعرف قصص كثيره مثلها
وحده معروفه حبت ضابط كبير ولا عرفت عنه انه مهوب من قبيله الا بعد ماتعلقت فيه وعلى فكره هي مثقفه وعاقله بوقتها كانت تحضر الماجستير قالت ماعليه تقدم واخطبني من ابو طبعن ابوها رفض وبدون نقاش والشاب لو تزوجها هو الكسبان لانه بيكسب اسم اهلها ويقال خذ بنت ال فلان اقترح عليها يتزوجون بدون رضا اهلها تزوجو بجده والشهود اخوانه وماكان يعرف بالموضع الا خالها اللي طبعن يرفض مثل مايقول ذا التفرقه خاصه ان الشاب له سمعه طيبه ومركز وسنع ومهوب راعي خرابيط بعد ماتزوجت جنت على اهلها كلهم لها اختين مثل القمر ماتزوجو ويوم صارو بالثلاثينات وحده خذت متزوج والثانيه مطلق ومن عوائل صحيح من قبيله بي اقل منهم بكثير اخوانها اثنين متزوجين واحد منهم افضت زوجته تجلس معه وتطلقت ومعها والدين واللي ماتزوج خذ كنديه لان مافيه اسره معروفه بترض فيه
ومثلهم ابوصالح بسبب اخت زوجته ضيع عياله انا مائيد اللي صار هي المذنبه وذنبها على جنبها بس تهدم حيات الاخرين ليش طيب ليش ماتركتها على عيالها بدون ماتجيب منها زياده ولا اقل شي عاملت عيالك زين هم وشذنبهم معقوله ابوتك تروح وماتحس فيها مع شهد وسعود والسبب تافه ولا تعيشهم بملحق اي ابو انت لس اللي اتمناه ان شهد تزوج فهد ويعزها ويرزها وابوصالح ياخذ عليها وحده تحر قلبها لان ام سعود ماضرتها



قلت لي بحماس : شهيدوه رازه فيسها عند خالي في المجلس
قلت بلامبالاه : يمكن ماتدري عنه
قالت بخبث : الا تدري ومخططه
عدت وراها كلمتها الاخيره : مخططه !! وش تخطط عليه ياحظي !!
قالت : تبي تعدل وضعها وتسكن ببيت عقب الكراج ... والله وطلعتي منتي هينه
ياشهيدوه ... بس مالقيتي الا خالي !!


وش تقصد من كلامها مالقت الا خالي هل قصدها ان خالها ماراح يتزوج شهد لانه مثلاً مضرب عن الزواج
او ان خالها فهد واحد اكشر وشري وشين ومايننتعاشر
الله يكفي شهد شركن انتن وامكم بس شكل امكم شايفه اخوها شي يومها تقول تبين فهد ياخذتس وسيحان الله نفس النيه الشينه منكم انتن وامكم



وقالت لي : ولدتس وين مرته العرفاء !!
قلت لها : في البيت
قالت وهي تطنز : الا هي وراها ماحملت صحيح هي ما تجيب ورعان
قلت وانا احاول اتمالك نفسي : هو ما يبي الحين
قالت : مايبي والا ماحملت مرته !! لا يكو فيه بلااا
من قالت هالكلمه خفت قلت بسرعه : بسم الله على ولد فال الله ولا فالك
قالت ام سعد : يمه وراتس على ام فيصل
قلت العجوز عجز حيلها : دابل تسبدي مغير يتبع وش تقول امه من رخامت راسه
هنا قلت وانا اتمالك عمري وهي تسب ولدي عشانه يطيعني : طاعته لي واجبه يام متعب
قالت لي وهي تجر برقعها على تحت : والله والكوبه بها الام


امي هويا راستس عطينياه ابوسه ولله ان ذا العجوز تستاهل ازود عطيها ماراح يسكتها الا قذايفتس الصاروخيه بردي حرة هويا وابيها الضعيف
البنت كاسره ظهره خاصه انه يحش انه هو السبب
وبعدين ايه بققي عيونتس جعلها تحول ايه هويا وخواته قماري ولله يبناتس ومرة ولدتس مايسون ظفرها <<<<<<<<<<<فيس مطير عيون ويقول شافيتهم



قالت امي : جعله يقعد في ملاكها يارب ... هالكلمه حسستني بالذنب ...شفتها دنقت براسها
وجمعت كفوفها ...
قلت : امين
طلعت منهم بعد ماهدا الجو بعد دعوت امي اللي جت في غير وقتها ... حسيتها تذكرني
باللي صار ... رفعت السماعه وكنت متضايق من كلمت امي وحطيت حرتي فيه ..
هو االسبب تبع كلام امه وخسر بنت عمه ...


ضاق صدرك يبو فيصل توجع الكلمه
تخيل اخوك اللي مسويها بوحده من بناتك
لكن ابو محمد نشمي مايسويها اللي ضاف امه واخته وبنت اخوه الله بيعطيه على قدر نيته
ولا انت خربتها وقعدت على تلها واذا تبي ترجع اللي كان وتكفر عن غلطك ملك فيصل على هويا وصدقني راح يعجب فيها ويحبها و المغرور طلالوه على نوير خلها تهبل فيه
مدري عندي احساس ان هويا بتزوج فيصل وهو راح يعشقها يمكن ماراح يتقبلها فالبدايه لكن الاكيد انه اذا عرفها اعجب فيها وبيكون الزواج بمباركة ام فيصل خاصه عقب ماشافتهم وعرفت انهم يواجهون وماراح يفشلونها بين الناس
وحتى طلال ماراح ينفعل له الا نوير وهبالها بس عندي طلب ليت تغيرين اسمائهم اقل شي سميهم نوره وهيا وععععععععع ماحب تصغير الاسامي القديمه




نتتظرتس ملاذو بارتات فيها اكشن وليت تنزلين اثنين يالاسبوع لين تكتمل احداث القصه وندخل بمودها

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy  
قديم 26-03-11, 03:42 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يجزاك خير نوفي

ان شالله يعجبك هالبارت

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 26-03-11, 03:43 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الحادي عشر



ياشينـهـا لاطــاح " دمــع الأكـابـر " ..!!

ياهـي كبيـره فـي " عـيـون العصافـيـر" ..

هــذا [ الـزمـن ] بعـيـون الأيـتـام غـابـر ..

وفي عيـن مـن عـاش [ التـرف ] هالزمـن غيـر





^

^

^

شهد

وجودها في غرفتي افزعني ... كانت عيونها تدل على الغضب

الكبير ...شفت الخيزران بيدها حسيت قلبي انعصر

وصرت ارجع على ورا بدون وعي مني ... حاولت ادافع عن نفسي واقول انها فاهمه غلط

لكن خيزرانتها كانت اسرع من اي تبرير لي او عذر ..

رفعتها علي وصارت تضرب باقوى ضرب ... ضميت نفسي من حرارت السياط

ولسعته في جلدي ... صارت تضرب كل مره وكنت اتلوى من الالم وقوته ...

بكيت لين جف ريقي من البكاء فجأه ما صرت احس الا بثقل علي ولا عاد

احس بأي سياط ... شكيت للحظات اني فقدت الاحساس او يمكن فقدت الوعي

لكن صرخات سعود اللي كان جاثم علي يحميني من سياط عمتي نبهتني

حاولت ادفعه ما ابيه يحميني ولا ابيه يحس بالعوار اللي احس فيه لكن ما قدرت

قوتي كانت ضعيفه من التعب ويديني اللي تحملت جزء كبير من الضربات

ما اسعفتني ....

تركتنا بعد ما انهكها التعب واهلكت اجسادنا بضرباتها ...طلعت وهي تزفر

الجهد اللي بذلته في طقنا ..رفع سعود جسمه عني وهو يضغط بقوه على شفته

قلت له وانا عاجز اقاوم عبرتي : سعود عورتك !! ..شفته يفتح كفوفه ويناظرها

قال وهو يحاول يهون اللي صار : انا رجال واتحمل اهم شىء انتي ..





^

^

^

^

^

ابتهال

دخلت غرفتي بعد ما طلعت خالتي سناء هي وجدتي من عندنا

شطفت جسمي من بعد التعب اللي تعبته اليوم ..

تمددت على الفراش وانا افكر في العزيمه ...ياترى اعجبتهم او لا

ماطال انتظاري وغفيت وانا افكر .... افزعني صوت صراخ

كان قريب جلست استوعب الصراخ وين فيه ... كان الصراخ قريب

طلعت من الباب بهون شفت اسماء طالعه من غرفتها مثلي مفزوعه من الصراخ

نزلت اتبع الصوت وينه منه كان يقودني لكراج شهد ..

شفت امي ماسكه بيدها خيزران وترفعها لاقصى درجه تقدر فيها وتضرب فيها

على ظهر شهد اللي تتلوى بكل جهه من قوة الضرب كسرت خاطري

كان انينها يكسر خاطري شفت سعود نط فوقها محاوله منه يحميها

حاولت امي تبعده عنها لكن رفض واستلم معها نصيب

من ضرب امي

^

^

^

^

^

^

نجود

اليوم من عرفت انو بنروح لعمي وانا فرحانه ...

تجهزت بحماس كبير لروحه .... نطيت ركض لغرفة لمياء ابلغها بالخبر

لاني حسيتها المره اللي طافت ارتاحت لهم مثلي لما شفتها تسولف مع

هويا .. فتحت الباب قلت لها وانا حاسه نفسي بطير من الفرح : لمياء توقعين وين

بنرووح ؟

قالت باستغرب : بتروحون ؟؟ وانا وش يدريني

قلت لها : لا اقصد كلنا بنروح ..

شفت لمعة فرح بعيونها وقالت : بنساااافر!!

هنا بغيت اضحك عليها وين راح تفكيرها قلت : لا عمي اليوم عزمنا على العشاء

هنا قلبت خلقتها وهي تعقد حواجبها :الحين جايه لي وبالاخير تقولين عشاء في بيت عمك!!

فارقي الله ياخذك وياخذ عمك معك !!!!!!

وصكت الباب بوجهي... حسيت بالعبره تخنقني ليه تسوي فيني كذا !! وش سويت

هذا جزاي جايه افرحها رحت لغرفتي بسرعه حسبي الله عليها خربة فرحتي بالطلعه

وبعدين ليه تدعي على عمي هو وش سوالها الله ياخذها هي ..

جلست على سريري مكتئبه ومتضايقه ما ابي ابكي على كلامها تمددت وانا اتخيل

طريقتها في الكلام ... ماحست الا بغلا تصحيني من النوم :قوووومي نجود

قلت لها وانا مسكره عيوني : طيب طيب



^

^

^

^

^

ام صالح

ماصدقت طلعن الحريم وارتحت من غثاهم قلت لأمي وسناء شوي وراجعه لكم

رحت لغرفتي وشطفت جسمي وبدلت لبسي حتى اخذ راحتي ..

رجعت لهم كانوا مندمجين بالكلام ويلبسون عبيهم ...سئلتهم :وين وين

ناظرت امي بساعتها وقالت : خلاص بنروح البيت كلمنا فهد يجي

قلت لهم : توناااا بدري ؟

قالت سناء وهي تلوي بوزها : حتى انا قلت بس امي رفضت

قالت امي : اخوك عنده بكره شغل

في هاللحظات اتصل فهد على سناء وبلغهم يطلعون ...امي تحركة متجهه للباب

اما سناء قالت وهي تحط الغطاء على وجهها : اخبار الحلووووه اللي دخلت على فهد

نظره شرعيه !!

من قالته حسيت بحراره في جسمي ...قلت : جعلها الحلووول يارب

قالت وهي تضحك : تصدقين عاد انها طلعت احلى من بناتك واملح ...

قلت من قلب : تخسى تصير احلى من بناتي ...وكملت وحركتها والله ما تعدي على خير

قالت بنبره حسيت فيها سخريه : والله مو هينه تفكر في فهد ... مافكرت على الاقل بمشعل !!

قلت وانا ماسكه الباب : تخسى لافهد ولا مشعل تحلم

والله لطلع الحركه من عيونها ... مع طلعت سناء طلعت لغرفتي فوق ... تذكرت شغله

بتبرد حرتي من زماااان عنها .... صرت ادور بالدروج والرفوف...

ماحصلتها ...صرت اففف (وين حطيتها يااااربي ... حاولت اتذكر اخر مره شفتها

بس ما تذكرت .... غرفتي نكتها من و الى ما حصلتها....انا متاكده انها ماتطلع من هالغرفه

حاولت اتذكر عصرتي مخي ... وش المكان اللي مادورت فيه بالغرفه ..قعدت اتلفت

يمين ويسار وانا ادور جهه ما دورت فيها.... رفعت نظري لفوق فووووق الكبت هو الوحيد

اللي مادورت فيه ... سحب كرسي الكوميدينو ووقفت فوقه وحطيت يدي اتلمس اذا موجوده او لا

حركة يديني بتجهات مختلفه لين حصلتها سحبتها وانا ارسم ابتساامه زفرت بفرح الحين راح ارجع

للي ابتعدت عنها من زماااااااان ...

ونزلت وانا في راسي موال لاااازم انفذه ... دخلت الكراج شفت سعود نايم استغربت ما لقيتها ..

سمعت فتح الباب شفتها لافه الفوطه على شعرها وطالعه من الحمام .. صرت اناظرها

وانا استرجع كلام سناء هذي احلا من بناتي !! ... يعني امها احلى مني !! .. شفتها

شهقت وصارت ترجع على ورا وهي ترجاني ماكنت اسمع وش تقول اللي اعرفه لاااازم ابرد حرتي فيها

صرت ارفع يدي باقوى شى اقدر عليه وانزلها باقوى ماعندي شفتها تفرفر في الارض

رجعت اعيد وازيد في الضرب ..... كلمة سناء انها احلى من بناتي كان مثل الجرح لي

يعني امها احلى مني كل ماتخيلت هالشىء كنت ازيد في الضرب اكثر واكثر ...

انهكني التعب رجعت على ورا انصدمت كنت اطق سعود اللي جاثم عليها ... رجعت على ورا وطلعت

ماكان لي حيل اجادل احد ... طلعت وانا راضيه بدال ما اطقها حصل اخوها طق معها ...



^

^

^

^

ام محمد

دخلت غرفتي بعد ما راحت ام فيصل وبناتها ...بدلت هدومي بعد ما تروشت وتمددت

على سريري وانا فيني اناااسه بصدري

من شفت ام فيصل بيــن على وجها وعيونها اللي تمقل في بناتي انها متسذبه اللي تشوفه

..خاصه هويا كان نفسي اقولها هذي اللي عفتيها ...ماكل حد يبقى على خبرتس ...

هي تظن ان بنتي بتبقى على نفس شكلها الاول ماتغير ولا تطور مع الناس ..

تذكرت ذاك اليوم اللي ماينسى.. جانا راكان وعلمني ان فيصل عايف لهويا ... اوجعها يومه رفضها

او جعها يومه وقفها سنين وهي له وهو لها ...كلن عارف انها له وهو لها وعقب ذا السنين

يقول ماابيها ؟ الناس كلت وجيهنا عافها ولد عمها فيها شىء كايد ... وكل يحط من عنده

مادروا بالحقيقه ...وهي ياعزتي لها تمشي مع الناس ولاهي مع الناس ...مصبره على مابلاها

وظفها ابوها بشهادت المعهد عندنا حتى تلهي عن التفكير في اللي صار ... كانت مستصعبه عليها

نفسها تدرس بعد اللي قالوه الناس من حتسي عنها بس ابوها ماعطاها على كيفها اجبرها تدرس وتثبت

وجودها حتى تقطع شكوك الناس وتسكتهم عن الحتسي اللي مهوب صحيح ... فتره وسلكة اوضاعها

توفى الشايب ذيك الايام (الجد) ماحضرت ام فيصل عزاه ...جانا ابو فيصل طول الثلاث ايام وهو عندنا

والا هي ماكلفت نفسها تجي... قعدنا شهور وطلعت خالتي من الحداد ...جتنا ام فيصل مع ابو فيصل

كنت هاقيه (اظن) ان جيتهم يعزمون خالتي ويعشونها على ظهورها من الحداد ... لكن خاب ظني ....

ذاك اليوم دخلوا راكان ومتعب علينا في مجلسنا يبون امهم في الموضوع اللي تفاهموا عليه في مجلس الرياجيل

قال راكان : يمه متعب يبي نصيبه وحقه في ورث ابوي وش رايتس ؟

قالت خالتي : ياكافي ما اصبرتوا لين يدور الحول على طول قسمتوا الورث

قال متعب :يمه لو اني مانيب في عازته ماقسمت الورث ..وبعدين هذا الحين والا بعدين وش تفرق !

قالت خالتي : على هواكم مالي

قال راكان: خلاص اجل نبيع نياقنا وكلن ياخذ حقه ..بس نياقي اللي شريتها تراها مالها دخل في ورث ابوي

متعب :اكيد ماهوب وانا اخوك

قالت الجده : ترا نصيبي يبقى مع راكان

وقالت ام سعد : وانا بعد حلالي يبقى مع راكان

قال متعب : ليه منتن ماخذاته ؟؟

الجده : لا انا عايشه مع راكان وحلالي وحلال راكان واحد

ام سعد : وانا بعد

ام فيصل وقفت من العوابه وقالت وهي تنافض ايدينها : ايه شف شف اهلك على حقيقتهم

عيني عينك امك تعطي ورثها لاخوك واختك مثلها تسن عندها خبر

واخوك يقول انه شاري نياق حتى يغشك وياخذ الحلال اكثره له ..

راكان عصب منها ووقف وقال : الحشيمه مهيب لتس يا ام فيصل

وقف ابو فيصل وهومايشوف من الزعل وقال : اثر ام فيصل صادزه يوم قالت اهلك بيلهفون حلالك

خذ حلالك قبل لا يجحدونك !! .... اثركم طلعتوا طمعانين في نصيبي من ابوي !! افااااااا والله افااااااا

ماهقيتها منك يا اخوي ماهقيتها ...طلع وتركنا وراه ماحنا مصدقين اللي صار ...

سممت عقله وحنا قعود ..لاحشمت ولا استحت ... وجهة نظري لراكان اللي ملامحه متغيره ...

ركض يلحق اخوه و حاول راكان يبيــــن

لكن متعب كان مصدق كلام ام فيصل اللي عرفت وشلون تقنعه وبكل سهوله عرفت وشلون

تبعده عن امه واخوه ...صحيح ان خالتي غلطت وبحركتها هي والجازي هم كانت نيتهم غيررر

كانوا يقصدون بطريقتهم انهم ثانين بمعروف راكان ((امتنان وعرفان لراكان ))

بس لو انهن ماقالن هالكلام بالوجه كان ما استغلت هالحيه الرقطاء وفرقتهم سنين عن بعض..



^

^

^

فهد

دخلنا بيت ام صالح وكان استقبالها لنا بحفاوه وترحيب حااار ...

شفت امال جايه تركض تسلم على امي و تسلم علي بفرح ...

قعدت العب معها شوي .. سئلت عن خواتها قالت لي يتجهزون

قلت لها روحي ناديهم بطلع وراي مشوار الاستراحه ...

نطت سنا هنا وقالت : هذا اللي فالح فيه الشباب والاستراحه !

قلت لها اتمسخر عليها : لايكون ان شالله تبغين اجلس مع الحريم !!!!

قالت ام صالح : تبيك تزوج وتجيب وحده تخليك تقر بالارض

بدال هالاستراحه اللي كل يوم وانت رايح لها

قالت امي مؤيده كلام ام صالح : ايه يمك كود يقنع منك نشف ريقي

مابقى كلمه ماقالتها له حتى يعرس وما اقتنع ..

قلت وانا متملل من السالفه : اقول شكلي بروح قبل ما اسلم على بناتك

قالت ام صالح : وشفيك نبي نفرح فيك ؟

شفت السالفه مطوله قلت : انا موافق بس بشرررط

شفتهم ركزوا وتغيرت جلساتهم ينتظرون الشرط قلت : اذا نحفتي يام صالح

اعرست !!!

هنا امي وسناء فطسوا ضحك وقالت سناء : اجل ابشرك بتبطي ...

وقلبت ام صالح على سناء وقالت : ليه ان شالله يبطي كلها رجيم وانحف

قالت سناء وهي تضرب بصبعها : ايه ابطينا ...

فجأه سمعنا صوت هامس بالسلام رفعت نظري استغربت هالبنت اللي دخلت علينا

ملامحها غير عن ملامح بنات ام صالح ... شهقت سناء وام صالح وامي وصدمتهم

خلتني استوعب الوضع وانزل نظري ...تعذرت مني ام صالح وان شهد ما تدري بوجودك

عرفت انها شهد... استعجلت البنات وسلمت عليهم وطلعت ...

رحت للاستراحه لشباب مثل كل مره لكن صورة شهد كانت راسخه في بالي

شكلها الناعم وخجلها الطبيعي ..نعومتها الجذابه ... حاولت اندمج مع الشباب وانسى اللي

شفتها لكن عبث كل اللي سويته ....

^

^

^

^

^

اليوم الثاني



لمياء

كنت جالسه اقلب في القنوات من الملل والحكره اللي مسويها لي فيصل

زهقت .. مالي خلق انزل تحت خاصه انه خالتي حاطه راسها براسي ...

وتبي تعرف كل شىء عني وانا ما احب احد يحشر نفسه في خصوصياتي

الشىء الوحيد المشترك بيني وبين خالتي انه مانبي قرب عائلة ابومحمد...

انا مدري وش اسبابها لكن اكيد انها تافهه مثلها ... لكن انا هويا اللي لازم

اشيلها من طريقي ... قعدت افكر مالقيت الا اني ادق على سلمى حتى تساعدني

ردت علي وكان صوتها فيه نووووم :الووو

قلت :هلا سلمى صحيتك من النوم !!

قالت لي بتعب : لاا انا مزكومه

قلت : سلامتك من متى ؟

قالت : لي كم يوم ..طلعت لسهره وانا متحممه واضطريت اجلس مقابله

قلت : اها الف لاباس عليك ... اقول سلمى الدكتوره اللي مدحتيها لي في وين ؟

قالت : ليه ؟

قلت : بروح ابغى اخذ منشطات

قالت : وفيصل يدري ؟؟

قلت : اكيد بقو له ... من ذاك اليوم اللي طاحت ورقة الفحص بيدينه وهو عافس خلقته

علي ... وبعالج عند الدكتوره اللي عالجت عندها قريبتك ..

قالت : اها خلاص خوذي العنوان وقعدت توصف لي عنوانها ...

^

^

^

^

نوير

اليوم راح ابوي لمعازيبه وبيمر محل الاستقدام بيجيب لنا سواق وخدامه

من عرفت وانا طااايره من الفرح ابودع الكررررررف .... شفت منور

جايه وهي متشققه من الفرحه نشدتها : وش عندتس مبسوطه

قالت : سعد كلمني ويقول بيودونا اليوم لسوق بيمشونا

هنا قمزت من الفرحه قلت من قلبي : صدز اخيرآ مابغووا

ضحك على هبالي بس والله من الفرحه من جيت الرياض وانا ابي اطلع

قالت : لا وازيدك نتايج القبول في الجامعه طلعت

قلت : ايه هالخبر ادري فيه هويا علمتني حتى شكيت انها هي اللي بتدرس من

الفرحه

دخلت علينا هويا وقالت: يالله بنروح المطبخ ياشاطرات

قلت :ليه وش المناسبه ؟

قالت : سعد ومحمد نشدوا عن المنتزهات وعلموهم بواحد وقالوا يبون قهوه

مع صينية حلا وفطاير لروحه

قلت : افااا ياهالعلم والسوق بح مافيه ؟

ضحكة هويا وقالت : المره الجايه ان شالله يالله الحين تعالن عاونني ..

بصراحه تضايقة كنت متحمسه لسوق ... ابي اشوف المجمعات اللي يقولون

ابي اشوف وانقي لي كم شغله على مزاجي ...

^

^

^

^

^

الجده هويا

علموني عيالي وقالوا لي بنطلع نتمشى .. والله مبطيه عن الدوجه مالنا

قصرا ...الي حولنا يهبون ما منهم اللي طق بابنا من نسوانهم !!

يازين الديره وجيرانها اللي القصير ما يغيب عن قصيره ثلاثة ايام

والا هنيا يادافع البلا مامنهن اللي طقت الباب علينا ...

صلينا المغرب لبسنا عبينا وطلعنا لمحلهم اللي يقولونه

فرشن البنات الزوليه وجلسنا كلنا في زوليه وحده ..

قمنا نتقهوى ونسولف ...

قال متعب :يوووووووه يمه شوفي واشر بيده والتفت لمكان ما اشر

ارتعت يادافع البلا ... شفنا سرب بنات جعلهن المصع لابسات شنقيط الوحده

حاقطها تقول مهاد مهوب لبس!!يالله سترك

قالت نوير : يويلي ذيلن مايستحن مخليات العبايه مفتوحه وكل شىء طالع !!

قالت منيره : وشعليك منهن المهم الوحده تحفظ نفسها

قالت الجازي : يالله نرجع البيت

^

^

^

^

^

سعود

صحيت من النوم على صراخ عمتي فوق راسي ..قلت لها

وانا قافله الدنبا بخلقتي :انتي ماتشبعين هواش ؟

قالت لي وهي تحط يدينها على خصرها وشووو وشووو سمعني

دفيت اللحاف ووقفت وقلت بصوت عالي : انتي ما تشبعين هوااش ؟؟

قالت : والله وكبرت ياسعودوه وقمت تراددني !!

قلت : كبرت بس البلا في اللي عقله يصغر !!

هنا شفتها جن جنونها وقامت تنتفض من العصبيه قالت :اسمع صح اختك خلها

تقوم تنضف البيت وتسوي لنا فطوور

قلت لها وانا معصب مصحيتنا من النوم تبين بلعه جعله مايحدر: اختي ماتشوفينها تعبانه

ماتحرك من فراشها ؟؟ وبعدين انتي وبناتك

مالكم يدين تسوون بلعتكم بأنفسكم ؟؟

قالت وهي تكتف : اختك ذي اقوى مني ومنك وبتقوم تسوي اللي قلت عليه والا بيصير

شىء ماتمنونه ..

قلت بدون مبالاه :اللي ماتطولينه بيدك واصليه برجلك ..



^

^

^

^

^

فاتن

من امس وانا شايله هم شهد كنت انتظر العصر حتى اروح اتطمن عليها

واشوف وش صار بالسهره امس ... ماطال انتظاري حتى جاء ليه مازن وقال

شهد مريضه يبونك تروحين معها المستوصف القريب من هنا

طلعتبعد ما اخذت عباتي وانا مفزوعه ..شفتها ممدوده على فراشها وتهذي بكلام مش مفهوم

وسعود عند راسها يحط كمادات ...قلت : وش فيها ؟

قال : حرارتها مرتفعه .. وامس طول الليل كانت تأن

قلت وين عبايتها وقفت وفتحت الدرج واخذت عبايتها ومسكت يدها وانا اقومها : شهد يالله قومي

حطيت يدي الثانيهحول خصرها حتى اوقفها بس صرحتها(آآآآآآآآآآآآآه) فجعتني وتركتها : وشفيك

ماكانت ترد الا باهات وانيييين يقطع القلب ..وقفها سعود معه وهو اللي سندها لين وصلنا المستوصف

جلسها على كرسي متحرك ... جلسنا ننتظر دورنا وهي شبه فاقده للوعي كنت احاول اتكلم معها حتى ماتفقد

الوعي الكامل..ماصدقت جاء دورنا وطيران على غرفة الكشف ...

طلبت الطبيبه انها تتمدد على السرير وفعلآ انا والممرضه ساعدنها حتى تتمدد تركت الطبيبه تفحصها

سمعت شهقت الطبيبه خفت يكون فيها مرض ..قلت وانا مفجوعه : وشفيه؟؟

قالت لي بعصبيه : من عامل هيك ؟

قلت بغباء :هاااه ,,,آآآآآآ اقصد وش السالفه ؟

قالت الدكتور ه بعصبيه : البنت مضروبه ومعلم على جسما مين عمل هيك بالبنت ؟مين ؟

هنا حسيت مخي انشل عن التفكير .. حركت كتوفي ببلاهه وقلت : مدري ما اعرف شىء

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

شهد

صحيت من النوم كان جسمي يعورني بشكل فضييييع ...اول مافتحت عيوني كنت

ما اشوف غير اللون الابيض .. استغربت صرت اغمض عيوني واسكرهم ..

بعدها التفت شفت فاتن جالسه على الكرسي ورافعه راسها لفوق قلت : فاتن

التفتت على وقالت :بفرح ك اخيرآ صحيتي

قلت : من جابني هنا ومن متى وانا هنا ؟

قالت : جابك سعود ومن متى من تقريبآ نص ساعه ... الا تعالي وش الضرب اللي

بجسمك ... مرت ابوك ؟

تذكرت اللي صار امس دخلتي عليهم وضربها لي ..قلت وانا ابلع غصتي: ايه عمتي

قالت : جعل يدها الكسر قولي امين ...هذي ماتخاف الله حسب الله عليها ..انتي وش سويتي حتى تضربك

بنت الكلب ..

هنا قلت لها كل اللي صار ...

قالت :بس انتي ماتدرين وكنتي تظنين انهم حريم مالها حق تضربك ..

قلت :هي تعرف حق اصلن ... هنا خنقتني العبره وماقدرت ابلعها صارت دموعي تنزل قامت من كرسيها

وجات وقفت جنبي قالت لي وهي تمسك يدي قالت : خلاص هونيها وتهون

قلت وانا امسح خشمي ودموعي متألمه من اللي صار حاسه نفسي مخنوووقه : وش اهونها يافاتن ...

شوفي وشوفي .... صرت ارفع كمي لها حتى تشوف علامات ضربها لي بالخيزران ... وقلت وانا اتذكر

تعذيبها لي اول ما جيتها وقلت : تخيلي يافاتن جيتها وانا طفله بنت 13 سنه واخوي اصغر

اعطتنا كيس ( خيش) فاضي وقالت :



^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

سعد

كلن ركب سيارته انا معي امي وخواتي وامي هويا ..

ومحمد اهله معه ... كنت ناوي افاتح امي هي والبنات في الموضوع

بس وجود امي هويا اجبرني ااجل السالفه ليوم ثاني ... طول الطريق كنت

افكر وشلون اعلم امي باللي في بالي بدون محد يحس ...

كانت ام هويا معنا :تدعي وتهاوش على البنات ولبسهم واحيان تهدد وتوعد

البنات ان سوو سواياهن ... لكن اكثر شىء ضحكني يوم قالت : والله انا منيب خايفتن

منكن كثر خوفي من نوير المطيوره ...هذيك ادنا كلمه تجيبها وادنا كلمه توديها

وفيها رضخه تبي تمدن باي طريقه ..... ما ابطت ضحكتنا يوم وصلنا البيت

وشفنا السياره اللي سافطه قدام الباب ..

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

مخرج

[ شفـنـي ] وتـعـرف كـيـف لاقـيـل صـابـر

[ شفـنـي ] وتـعـرف ويــش تعـنـي مقـاديـر

أضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر

ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر

اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر

ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر ]



انتظر تعليقاتكم

*****************************************

*******************************************

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليت الجروح قصاص واخذ بثاري ..(( ضحايا لذه وانتقام ))
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية