لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-11, 10:53 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204214
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: الريم العوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الريم العوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

البارت رائع يالغلا واتوقع الي شافت شهد هو فهد اخو ام صالح

وننتظرك على خير ومتى موعد البارتات

 
 

 

عرض البوم صور الريم العوب  
قديم 14-03-11, 02:06 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يجزاكم خير اسعدتني ارائكم وتعليقاتاكم
على البارت

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 16-03-11, 12:21 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92112
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَيـانـا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَيـانـا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
Top

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنـــا حقاً معجبة


معجبة وبشـــدة بروايتكــ الأكــثر من رائـــعة



يكفي ,,,





عنوان القصة الذي وبكل ما للكلمة من معنى جذاب
يسرق انظار المتصفح
..



هل هناك كلمــات مدحٍ ستصف حق الرواية ؟؟؟



انـــا شاكرة لك على ما منحتِنا اياه من ابداعٍ تَجَسّدَ بحروفٍ كانت قد سلبت منا اعجابنا

ابدعتِ بكل مافي هذه الروايــة

سردُ آسِــر , وصفـٌ يفوق الروعة ,,, حواار متناسقٌ طبعــا

ولكن ...



لي بعض الملاحظات ,,,


لتكتمل الروعة !!!

ارجــــو منك الانتبــاه الى الأخطاء الاملائيــة .
<< كالهمــزة , التاء المربوطة و المفتوحة ..
الهاء أيضاً .


أيضـــاً علامات الترقيم,, مهمة جداً
الفاصلة والنقطة أهم شيء

هذا فقط , أتمنى أن أكون وفيتك حقك ..


أدام الله ان شاء الله نعمته عليكِ >> المخيلة الحسنة

وآخر كلمة لي ::


ما شاء الله علـــيج
:)







 
 

 

عرض البوم صور دَيـانـا  
قديم 19-03-11, 11:08 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسعدتني ارائكم ومتابعتكم لروايه
و ان شالله اخذ بعين الاعتبار اللي ذكرتوه يالغوالي

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
قديم 19-03-11, 11:09 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215900
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاذالرووح* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاذالرووح* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاذالرووح* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت العاشر






طلال

دخلت بيت عمي وانا مقهور ... من حضر عمي لرياض

وابوي متغيره شخصيته من انسان مسالم الى انسان متسلط ...

وانا عنيد وما احب احد يفرض علي رغباته واوامره ... كان الترحيب

حار من طرف عمي وعياله و شفته جالس في صدر المجلس ...

رحت لطرف المجلس الخالي بعيد عنهم وجلست لحالي ...

كان يدخلون كل شوي يضيوف ويرحبون

فيهم ماعرفت احد منهم اصلن ما اهتميت اعرف احد منهم حطيت رجل على رجل

وجلست العب بالجوال ... نسيت او تناسيت اللي حولي ...مر على الوقت ثقيييييل

اثقل يوم مر علي في حياتي ...شوي الا احد جلس جنبي ناظرت وانا قافله الاخلاق

معي خلاااص ابيهم يحطون العشاء ابلع واطلع شفت فيصل وخلقته قالبها ...ضحكت عليه وقلت:

وش جابك هماك منتب جاي ؟

ضرب جنبي بكوعه وهو يناظر اللي حوله : ماكان لي نيه اجي بس كلمني ابوك معصب

وقلت بجي حتى يسكت ويفكني من هواشه

قلت : لا دام عمك هنا انسى ان ابوي ما يهاوشك !! يا اخي من جاء عمك وابوك قالب علينا

فيصل : الظاهر يعاقبنا على غلطته يظنا السبب فيها!!

^

^

^

^

^

^

^

^

ام صالح


دخولها علينا صدمني بقوه ما توقعت فيها الجرئه لها الحد ..اي جرئه الا وقاحه

ومسويه نفسها مستحيه ...وقفت وانا رسمه ابتسامه لاهلي بعكس الغليان اللي احسه ينهش قلبي من داخل ...

دخول الكلبه علينا وبلبس عاري وبوجود فهد هذا شىء ماتصورته !

..واللي يبط الكبد اتقانها تمثيل البرااائه والصدمه ... وقفت وانا اعتذر لاخوي فهد

عن الموقف واتعذر له انها ماتعرف بوجودك ...

قال لي وهو منزل راسه: لا عادي ما حصل شىء يستاهل

تحركة منهم امثل الهدوء وانا حاسه راسي بينفجر من الموقف اللي حطتني

وحطت اخوي فيه ..داخله علينا وبكل وقاحه وتبتسم ومن زود الحياء تسلم بهمس

فتحت الباب الحوش اللي يطلع على الكراج لقيتها ضامه نفسها !!

نزلت يدي على شعرها ووقفتها ولفيت وجهها لي وقلت لها وانا اسكر على اسناني حتى

مايرتفع صوتي ويسمعوني : هين اوريك

يابنت الكلب شغلك معي بعد ما يطلعون الضيوف ..

قالت وبصوت مبحوح من البكاء وعيونها تدمع : والله والله ياعمه اني مــ..

ماعطيتها مجال تكمل قاطعتها بسرعه وقلت :انكتمي ولك وجه تحكين

رازه وجهك قدام فهد تبينه يناظر فيك ؟!!شفتها تفتح عيونها بقوه وكملت كلامي

اخوي اكبر من انه يتنازل لك ولاشكالك يكفي اني ضافتك من الشارع ولاتحلمين

مني باكثر من كذا ..دفيتها على الجدار اسمعي الحين راح ااجل

كل شىء لين يروحون الضيوف ...واعرف شغلي معك بعدين ...



^

^

^

^

^

^

^

^

هويا

رسمت ابتسامه لام فيصل وبناتها رغم ان جرحها لي كبير ...قسوة الكلام اللي قالته

خلتني اعجز حتى اعلم او ابوح فيه لاحد ... تقليلها لي ولابوي اوجعني من داخل ...

... جرحها لي غاير غاير سرحت في خيالي وانا اتذكر قوتها في صراحتها ...

ماحسيت بنفسي الا وانا ازفر بصوت عالي انتبهو اللي حولي لي ...قالت

امي هويا لي بحنانها : وش فيتس يامتس تونسين شىء ؟

قلت له وانا ابتسم :لا يمه مافيني الا العافيه

دخول ساره علينا اللي كانت مرابطه في المطبخ كان في وقته

حتى ابعد عن الجو المشحون وقالت : بنات تعالن شوي

عرفت ان العشاء وصل من برى ...

وتحركة وانا اتحمد ربي جاء في الوقت المناسب ...

كنت اناظر في نوير اللي تضحك وتستهبل عايشه حياتها

تمنيت اكون مثلها انسى واعيش نفس اللحظه ما افكر في الماضي

ولا اهتم من المستقبل ....

قلت للبنات : يالله نجهز عشاء الرياجيل في المقلط الداخلي

ابوي قايل متى ماوصل زهبوه ...

مدينا السفره على الارض وبيدنا في ترتيب السفره

... بعد ما انهينا توزيع الاطباق اللي سوينها

حولين السفره اخذت الجوال ودقيت على محمد

ابلغه يجي يشوف الشكل النهائي حتى يقلط الضيوف

طلعن البنات وما بقى الا انا ونوير

سئلت محمد: الجيران جاء منهم احد ؟

محمد : ايه جو كلهم

نوير من قلب : الله يطرحنا بالجيران الاجواد

قلت : امين

قال محمد : يالله ادخلن بقلط الرياجيل ...وكان عاقد حواجبه !!



^

^

^

^

^

^

^

^

لمياء

من قالي لي فيصل انه بيروح وانا ماجلست ماقدرت امسك نفسي

حاسه اني متوتره بيروح قريب عندها اخاف يحن لها بعد هالزمن

او يفكر فيها بعد اللي صار ....افكاري قامت تخبط يمين ويسار

ماقدرت قعدت امتر الغرفه رايحه راجعه ... حسيت راسي بينفجر من كثر التفكير

ضغطت عليه ....جلست افرك يديني بتوتر خطرت ببالي سلمى دقيت عليها...

زفرت بضيق ماترد وش سالفتها ؟؟ رجعت ادق من جديد عليها

قلت بعصبيه : اخيرن رديتي !!

قلت لي : ماسمعت صوت الجوال

قلت : وش ذا الاصوات عندك انتم اليوم مجتمعين ؟؟

قالت بنبره غريبه : انا معزومه عند صديقتي

قلت بستفسار : من هي صديقتك انا اعرف كل صديقاتك ؟

قالت بعصبيه مبطنه : لمياء انا مانيب فاضيه لك الحين لارجعت البيت

كلمتك وسكرت الخط بدون حتى ماتقول مع السلامه!!!

قهرتني انا تسكر الخط بوجهي !!

هين ياسلمووه والله لو ماني بحاجتك الحين لاسحب عليك ..

^

^

^

^

^

^

^

^

شهد

طلعت منهم وانا حاسه بخوف من المنظر اللي شفته

قالت عزيمة حريم وشفت الرجال بوسطهم انا وش يعرفني

ان فيه رجال بالبيت حتى صوته ما سمعته الصوت اللي سمعته

صوتها وصوت سنا ... طلعت وانا اندب حظي

الردي قعدت اضرب وجهي على اللي صار جلست بالارض

ولازالت رعشة الخوف فيني حظنت ركبي وجلست ابكي

على حظي الردي .... سمعت صوت الباب كانت عمتي تهدد وتوعد

لي بالعقاب ... حاولت اعتذر عن شىء صار غصب عني

واني ماسمعت صوته.... بس كان الكف ومسكتها لشعري

كفيل بانه يلجم لساني ....حراره الكف في خدي ومسكها لشعري

حسستني بالذل والاهانه مالي سند يمعها ولا لي ظهر تهابه ...

انضرب بلاسبب متعمد واحاول اعتذر من خطاء

غير مقصور لكن البدايه كف كاد يصم اذني من قوته طحت في الارض

الملم جروحي اللي تبعثرت من جديد ...وابكي على حظي العاثر اللي رماني

بين بشر تجردو من مشاعرهم الانسانيه ....حطيت يدي على خدي افركه

وابرد حرارة الكف الخارجي لكن في قلبي نار ماتطفي ... حسيت برخاوة رجولي

وقدرتي على الوقوف تضعف جلست احاول امسك نفسي عن البكاء

واذكر نفسي انه مهوب غريب عليها والجاي يمكن يكون اعظم ...

مسحت دموعي اللي تنزل بغزاره ووقفت بعد ما اخذت نفس عميق

ودخلت اهدي روعي وارتب شكلي من جديد قبل لا

تزعل يمكن تحن علي ولا تضربني من جديد رفعت يديني لربي

اطلبه انها ماتضربني من جديد وتكتفي باللي حصل...



^

^

^

^

^

^

^

^

امال

خالي فهد من قالي روحي نادي خواتك وانا انط طيرررررررران

اسمووووه اسوووووووووووم

اسماء ردت على بدلع : نعم

قلت لها وانا اكره دلعها اللي تسويه اذا جانا احد : خالي فهد

يبغاك

قالت وهي تاكل لبانه :اووووكي قولي شوي وجايه بس البس الاكسسوار وانزل

قالت بقلبي كش عليك من زينك تحطين اكسسوار ورحت لغرفة ابتهال اناديها

ابتهاااال ...

قالت لي : هاااااه

قلت لها : خالي يقول لي ناديها

قالت وهي تزفر وتافف :ياربيه تبهذلت مع هالشعر اوووف ...

رجعت مره ثانيه : ابتهال سمعتيني خالي يبغاك بسرعه يقول بسلم واطلع

ابتهال قالت وهي تحرك يدها يعني اطلعي : طيب جايه قوليله



^

^

^

^

^

^

^

^

اسماء

بعد ما القيت نظره على شكلي النهائي بأعجاب طلعت من غرفتي ...

دخلت على ابتهال : ها ابتهال ماخلصتي ...لقيتها تنافخ وتسب

قلت :وش فيك ؟

قالت : شوفي شعري مهما سويت فيه ما ينفع حطيت جل و ورغوه ولا ضبط

قلت : خلاص رتبيه مولازم تجعدينه

قالت بضجر: لاااااااا نفس التسريحه كل ما شافوني الحريم وش بيقولون ماتعرف !!

خطرت ببالي شهد وقلت وانا قاصده اقهر ابتهال : انتي واختك مثل بعض

ناظرت فيني بستغراب وقالت : بس انتي ويفي شعرك مو ستريت؟

قلت بثقه وانا ااشر على نفسي : حبيبتي انا مالي شبيه ...

شفتها رفعت حاجبها وكملت : اقصداختك شهد تغيرت ملامحها

وقالت بقوه : انقلعي برى جايه تمسخرين علي

هذا الناقص انا والشغاله مثل بعض!!دفتني وسكرت الباب وانا اضحك على عصبيتها

شفت امال جايه ترررركض بسرعه وتنافخ من التعب نزلت نفسها مثل الركوع حتى

تعرف تحكي قلت بسرعه حتى ترتاح خلاص انا نازله

حركت راسها بعد ما رفعته وقالت : شهد دخلت علينا وخالي فهد معنا ...انصدمت

شهد تدخل على خالي فهد والله القويه !!

قلت :وشسوت امي ؟؟

قالت :لحقتها وجيت بشوف وش بتسوي وطردتني لا اروح معها ...ووكملت (وهي ترفع

كتوفها يعني مدري ) بس يمكن يمكن

هاوشتها !

^

^

^

^

^

^

^

^

ابتهال

منقهره من شعري مايضبط فيه شىء قررت ارفعه واسويه شنيون ...

فعلآ سويته ونزلت لي غره على جنب وقطعت على انسجامي اسموه الدبه بطقها

المزعجه قلت : خييير

قالت بسرعه : افتحي بقولك شىء

فتحت الباب وانا مطنقره : خير وش عندك

قالت :شهيدوه دخلت على خالي المجلس

فتحت فمي ببلاهه :هاه

قلت لي بحماس : شهيدوه رازه فيسها عند خالي في المجلس

قلت بلامبالاه : يمكن ماتدري عنه

قالت بخبث : الا تدري ومخططه

عدت وراها كلمتها الاخيره : مخططه !! وش تخطط عليه ياحظي !!

قالت : تبي تعدل وضعها وتسكن ببيت عقب الكراج ... والله وطلعتي منتي هينه

ياشهيدوه ... بس مالقيتي الا خالي !!

^

^

^

^

^

^

^

^

سعد

كنت ارقاب حركات طلال ومستنقصه ... ماتوقعت ان فيه احد من عيال عمي

كذا !!...لها الدرجه وجوده معنا ثثقيل على قلبه ... ومن دخل فيصل وسلم واتجه له

قلت في نفسي ابرك كوده يغير من طلال وحركات البزران ...لكن انصدمت من

فيصل اللي يقلده!!!

قلت لمحمد : ياصبر الارض على عيال عمك !!

ابتسم وقال : طنش

قلت له : ذولا مايحشمون احد !! ولا يستحون جالسين في طرف المجلس

مثل الضيوف !! والواحد يالله يمده فنجاله من الدلع

قال لي : افا دلع عاد !!

قلت بقهر : ايه دلع الواحد يتلوى ويمسك طرف ثوبه مثل النسوان !!!

وفي بيت عمهم جالسين في طرف المجلس كن فينا عنقز !!

قال وهو يتطنز : خلهم يمكن اوامر المحروسه امهم !!



^

^

^

^

^

^

^

^

ابو فيصل

من كلمني راكان الظهر وبلغني بالعزيمه رفعت السماعه وبلغت ام فيصل ..

كنت ابي احطها امام الامر حتى ماتحجج لي برفيقاتها ...

ردت علي وفي صوتها قلت : انتي للحين نايمه !!وظرت في ساعتي كانت وحده الا ربع !

قالت وهي ما صحصحت : ايه تبي شىء ؟

قلت :ايه اليوم راكان عنده عشاء وكلم يبلغني ويقول انتس ما تردين على التليفون حتى يعلمونتس

قالت : ايه فصلت التليفون اللي عند راسي لا يزعجني ... وبعدين اليوم انا معزومه وانت تكفي !

قلت وانا متوقع ردها : بس هم عازميتس معي اروح لحالي لهم !!

ردت علي :بس انا معزومه من كم يوم وانت عارف اني معزومه عند ام صالح

قلت بحسم الامر : ماعلينا من ام صالح ... علمي البنات وبعد ما نصلي العشاء مباشره

نروح لهم ...وقفلت الخط حتى ماتحط لي اعذار ..

رجعت اقلب في اوراق الشركه والمناقصات اللي بين يديني واشوف وش لي ووش علي

من ارتباطات وما حسيت الا بصوت اذا العصر جمعت الاوراق وحطيتهم في ملف

ودخلتهم في الدرج وقفلت عليهم ... ورحت للمسجد اصلي وبعدها للبيت

لقيت غلا ماده بوزها تبي تجلس في البيت ...طبعآ قلت وانا حاسم الامر :بعد الصلاه مباشره

تكونون جاهزين ورقيت الدرج انهي النقاش فيه ...كنت اسمعها تافف وتحلط سفهتها هالبنت العوبا

ومن بعد ماصليت العشاء رجعت واخذتهم واتجهنا لبيت راكان ... دخلي راكان داخل حتى اسلم

على امي والبنات .. شفتهم يتوجهون لي البنات بالدور وهم يرحبون بطريقه مافيها تكلف

ولا مبالغه ترحيب من قلوبهم وعلى طبيعتهم ..

سئلتهم عن الرياض وش حبيتو فيها ردت نوير بطفاقتها : ياحظي وحنا لعنا من البيت حتى نحكم !!

قلت : ليه مارحتوا الاسواق والا المنتزهات ولا شىء !!

نوير تحمست بترد لكن هويا قالت حتى توقف نوير : ياعمي الحين العيال لاهين بالتسجيل بالجامعات

الله يوفقهم ولا خلصوا ماهم مقصرين معنا

قلت : وانتي اوراقك خلصتيها؟

قالت بركاده تميزها : ابوي جعله يحى لي خلصها ونقلني هنا

قالت امي : جعله يقعد في ملاكها يارب ... هالكلمه حسستني بالذنب ...شفتها دنقت براسها

وجمعت كفوفها ...

قلت : امين

طلعت منهم بعد ماهدا الجو بعد دعوت امي اللي جت في غير وقتها ... حسيتها تذكرني

باللي صار ... رفعت السماعه وكنت متضايق من كلمت امي وحطيت حرتي فيه ..

هو االسبب تبع كلام امه وخسر بنت عمه ...



^

^

^

^

^

^

^

^

سناء

اليوم كله وانا احورف في عمري كنت ابغى اكون شىء في هالحفله بذات

ام فيصل اللي كنت مهمته لوجودها بس الحين بكتفي بالاخبار اللي بتوصلها

اكيد وهذا مهم وفي صالحي .. خاصه بعد ماعرفت عن خلاف فيصل ومرته ..هو فرصه

ماتتعوض وحلم لكل بنت ...

نزلت بعد ما ضبطت شكلي كنت لابسه فستان قصير فوشي حاطه على جهه جوبير

ولبست صندل اسود بشريط تلتف على الساق

رفعت شعري شانيون فوضوي ... اما الميك اب كان دخاني بالوان الاسود المدرج الى

الفوشي ...

شفت فهد قبالي قال لي يتطنز: والله لو عرس كل هالوقت لتزين

قلت وانا في بالي موال ثاني : هذا اهم من اي عرس

قال :يالله اركبي بس ...

رحنا لبيت ام صالح اللي استقبلتنا احلى استقبال

قالها فهد يمازحها: مالي شىء من اللي انتم مسوينه لرفيقاتك !!!

وقفت وقالت : الحين اروح اجيب لك

شوي وجابت القهوه والشاي ومعها صواني الحلويات والبتي فور ..

قعد يعلق على ام صالح ووزنها الزايد ... قلبت عليه ام صالح

وانا قعدت اساعدها ضد فهد العنيد ...

في هاللحظه صدمتنا دخلت شهد ... لا شعوريآ

ناظرت لفهد اللي شفته منزل راسه لتحت .. وقفت ام صالح وتعذرت من الموقف اللي صار

كانت تمشي بهون من الصدمه اللي صارت ...



^

^

^

^

^

^

^

^

ام فيصل

رحت بالاجبار لبيت راكان كانت الجلسه ممله بشكل كبير ...

استقبلتنا ام محمد وبناتها ..انصدمت من اشكالهن اللبس

كان على درجه من الذوق ...

اندهشت فتحت فمي في ملامحهم اللي تغيرت ...نطت العجوز

وقطعت سرحاني في البنات اللي تغيرن ...

وقالت لي : ولدتس وين مرته العرفاء !!

قلت لها : في البيت

قالت وهي تطنز : الا هي وراها ماحملت صحيح هي ما تجيب ورعان

قلت وانا احاول اتمالك نفسي : هو ما يبي الحين

قالت : مايبي والا ماحملت مرته !! لا يكو فيه بلااا

من قالت هالكلمه خفت قلت بسرعه : بسم الله على ولد فال الله ولا فالك

قالت ام سعد : يمه وراتس على ام فيصل

قلت العجوز عجز حيلها : دابل تسبدي مغير يتبع وش تقول امه من رخامت راسه

هنا قلت وانا اتمالك عمري وهي تسب ولدي عشانه يطيعني : طاعته لي واجبه يام متعب

قالت لي وهي تجر برقعها على تحت : والله والكوبه بها الام !!

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

شهد

كنت اباشر على الحريم واسمع همزهن ولمزهن عني وعن امي ....

كنت اسمع تعليقات تحز بخاطري ... لكن اللي شد انتباهي سبب

طلاق امي من ابوي ...انصدمت ماله حق ابوي يطلق امي لها السبب

وشدخل امي في خالتي... اقهرت ابوي يطلقها لها السبب التافه

من عرفت وانا حانه على حالت امي اللي جنى عليها ابوي عشان خالتي

وش ذنب امي في زواج خالتي من واحد مهوب من مواخيذهم !!

كسرت خاطري تطلقت وحرمها منا وحرمنا منها ...

ما صدقت تخلص العزيمه حتى ا ختلي وافكر بامي واللي سمعته عنها في

الجلسه اللي ماخلت من الهمز واللمز ... كنت مستغربه ابتسامة كلمات ابتهال واسماء

وحنانهم المفاجىء ومساعدتهم لي في المباشر وتعاونهم معي ..

ولا طال استغرابي عرفت انهم مظهر قدام الحريم ...

طلعن الحريم ومع طلعتهن راحت عمتي والبنات يبدلون وانا رحت البس قميصي ورجعت

اشيل الصحون وارتب المجلس ... ماخلصت من الشغل الا وحيلي مهدود ... دخلت غرفتي

وانا ازفر ا عمتي نامت ونست الموضوع ... شفت سعود يا بعد عمري ايم واللحاف

طايح من عليه ورحت وعدلت ودخلت اتشطف بعد ما انهكني التعب ... طلعت ومع طلعتي كان الباب

مفتوح على اخره ...



************************

 
 

 

عرض البوم صور ملاذالرووح*  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليت الجروح قصاص واخذ بثاري ..(( ضحايا لذه وانتقام ))
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية